عرض مشاركة واحدة
قديم 3 - 3 - 2023, 07:27 PM   #6


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » 18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
 فترةالاقامة » 1568يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه في طريقي الم زهور



رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل السادس
في شركة نبيل.
هند:مكتب سليم فين.
عامل من العمال يأشرلها :هناك.



هند تدق الباب
سليم:تفضل.
هند:مساءالخييير.
سليم بأستغراب:هند مساءالنور.



(هندظ¢ظ£سنه طويله وشعرها مصبوغ اشقر قصير عيونها بني)



كانت لابسه بنطلون جينز وصدريه عليها جاكيت جينز قصير لنص البطن.



هند:سيمو انا عيزاك في موضوع مهم حخش في الموضوع دغري.
سليم:تفضلي.
هند:مش حاخد من وقتك كثير انا متعاقده مع شركه ولازم ارجع لمصر بعد شهر وعشان كذااا...عايزاك تخلص كم دراسه كنت مسكاها.
سليم:ممممم.... بشوف على حسب ضغط العمل الي عندي.
هند:اي ده مش حتضيفنا حاجه.
سليم:الله المستعان اكيييد ايش تشربي.
هند:عصير فروله.



منير يتصل على امل:الو جهزي نفسك انا جاي اخذك.
امل:تمام انا بيت عمي.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



مصطفى في البيت
يصحى من نومه جسمه متكسر يطالع الساعه:ظ¦المغرب معقول كل هذا نوم.
يناظر الجوال:ظ،ظ¥مكالمه مين؟...
يشرد باله وتقاطعه رنة الجوال.
ناظر الشاشه وسوا رفض وراح ياخذله دش.....
طلع من الحمام واخذ الجوال واتصل ليوسف:ها يوسف وش الاخبار بشر.
يوسف:كل شي تمام حتى الممرضات يغازلوني.
مصطفى:هههههه يغازلوك تمام تمام انا جاي.....
طلع من البيت ركب سيارته رايح للمستشفى.
توصله رساله يناظر الجوال:هذي عاشر رساله.
شاف الرساله وسوا وضع الصامت.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



وصل للمستشفى
دخل لغرفة الطبيب عطول يتطمن عالوالد واخواته.
الطبيب:الحمدلله كل شي تمام حتى الوالد نقدر نطلعه من العنايه بعد يومين.
مصطفى:اريد اسوي عملية ياسمين اليوم.
الدكتور:ممم بكره الصباح مشغول اليوم.
مصطفى:ان شاءالله.
وهوه طالع:المعذره دكتور وبالنسبه لسحر .
الدكتور: انا بحولها للجراح المتخصص.
مصطفى:ماقصرت استأذن.



لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات



مصطفى:يوسف ارجع للبيت عندك بكره امتحان يادوب تذاكر وتنام.
يوسف:اكيد غيران مني ماحد عبرك.
مصطفى:غيران اه ااااه الي فيني كافيني.
قاطعهم صوت بنت.
.....:مصطفى.
يوسف طالع مصطفى ومسح على شعره:لسه ماخلصت كلامي هااا استأذن.
مصطفى:الله معك.
.....:ليه ماعم ترد عليه.
مصطفى:ضروف عائليه.
......:بس مابيصير هيك غدير بتدورك مثل المجنونه.
مصطفى:ساره حكيتلك ضروف عائليه المهم انا مضغوط وموفاضي تريدي شي؟.
ساره:ماشي انا كنت مع اختي هون شفتك بالصدفه عكل حال احكيلها هالحكي احسن حرام باي.
مصطفى يحكي مع حاله:انا في مين ولا في مين.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في غرفة البنات
سحر تحكي مع امها:انا ما حقدر ارسم ابدآ ياماما خلاص كل حياتي المتعلقه بالرسم انتهت بضل اساعدك في البيت مثل ماكنتي تحبي.
اسماء:لا تحكي هالحكي شده وتعدي...
قاطعهم مصطفى:مساءالخير.
ياسمين:ميموو مساءالنور.
مصطفى:مممم.
يرمي لياسمين قطعه شوكولاه صغيره.
ياسمين:واااو الشوكولاه المفضله عندي.
سلم على امه وجلس معاهم وطنش سحر تمامآ.
مصطفى:اسمعي ياسمين الطبيب يحكي انك بتصيري احسن بعد ماتسوي عمليه صغيره بكره الصباح.
ياسمين بخوف:بكره.
مصطفى:ايه خايفه؟ نلغيها؟.
ياسمين:لاموكذا بس تفاجأت ان شاءالله خير.
مصطفى:ان شاءالله يمه ابيك ماعليك امر تعالي.
سحر تسأل نفسها:ليه مصطفى مطنشني مو من عادته.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في الممر
مصطفى يحكي لامه أن عملية سحر قريبه والوالد بيطلع من العنايه بعد يومين.
اسماء:الحمدلله.
مصطفى:بس اسمعي ياامي الشيئ الاول لاتزعلي من تعاملي مع سحر ولاتاخذي في خاطرك هذا عشان مصلحتها والشيئ الثاني انا اسرع في العمليات عشان نطلع من هنه في اسرع وقت ممكن لأنو وضعنا المادي متدني والله يعين ويستر خاصه بعد الي صار.
اسماء:خذ الذهب وبيعه يامصطفى ولا تضغط على حالك.
مصطفى:لالا الحين مااحتاجه وان شاءالله مااحتاجه بروح اجيب لكم عشاء ادخلي عندهم.
طلع مصطفى.....
الام:الله يعينك ياابني كم بتتحمل.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم في طريق رجعته للبيت مر لصاحب الخضار:ناصر اسمع ودي تساعدني في شي .
ناصر:في الخدمه.
سليم:العجوز اريدك كل يوم تعطيها خضروات كافيه وفاكه لها ولاولادها وحسابها عندي.
ناصر:ان شاءالله بس ليش تسوي كل هذا.
سليم:لسه الدنيا بخير اذا كان اهلهامانصفوها فليش احنا نكون كمان ظالمين.
وطلع من المحل والعجوز تطالعه وهوه مو منتبه

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في بيت سليم مساءالخير:كيفك حياتي.
عبير من غير نفس:تمام.
يشيل منار ويلعب معاها:مو كأن البنت صفراء.
عبير:انا قلت يمكن اتوهم.
سليم:عبير ايش فيك حتى عيونها صفراء البسي نوديها الطبيب.
عبير:دقائق واجهز.
منار تمسك اصبع ابوها وتناغي وتناظره بعيونها الصغيره وتتمتم:بب. ببب..بباب .
سليم يضمها:ياروح بابا ياحياة بابا .يحضنها وتغمض عيونها.
سليم:ميمي ميمي بابا نمتي....
اخذتها عبير ونزلو

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المركز
الدكتور:وش صار لها.
عبير بخوف:م..ماادري.
سليم:لاحظنا أن لونها اصفر فجأه.
الدكتور ينزل رأسه:البنت في غيبوبه.
سليم تجمد الدم في عروقه:بنتي غفت في حضني عشان تروح مني؟.
عبير تصرخ:غيبوبه لييييش ايش صار لها.
سليم يمسكها ويكلم الدكتور:طيب ايش الحل ايش نسوي.
الدكتور:الافضل تعرضوها على اخصائي قلب هذا الاحسن.
سليم:تمام يلاعبير بنوديها للمستشفى احسن.
عبير منهااااره تبكي.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عبير في السياره
عبير تبكي منار في حضنها :مومصدقه بنتي في غيبوبه لالالالا بنتي نايمه.
سليم يسوق بسررررعه.......

وصلو للمستشفى
دخل يركض وفي يده منار دقات قلبه اسرع من خطواته:دكتور دكتوووور اسعاف.
جا الاسعاف واخذو البنت منه وعبير منهااااره تبكي.
سليم:يارب احفظها.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

امل:منير والله موقادره اتحمل وجع رهييييب.
منير:يعني ايش اسوي اكلم امي اجلسي لاتتحركي.
:الو الو امي امل امل مغص صياح وجع.
امل تصصصرخ:اااااه.
حنان:شكلها بتولد خليها تمشي عشان تتسهل ولادتها وديها المستشفى وانا بجيك.
منير:طيب طيب.
امل موجوعه وتبتسم:اخيرآ طفلنا بيجي يامنير.
منير بلهفه:ايه الحمدلله الحمدلله يلا يلا المستشفى.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى
الدكتور يكلم سليم:الطفله دخلت في غيبوبه بسبب ضعف قلبها وبالادق في الشرايين لازم نسوي لها جراحة قلب مفتوح ونستبدل الشرايين الضعيفه باسرع مايكون.
سليم ماستوعب الكلام:انت ايش تحكي البنت عمرها سنه ونص.
الدكتور:في بعض حالات نسوي هالعمليات للرضيع قرر بسرعه.
سليم يناظر عبير وعبير منهااااره تمامآ:ياربي ايش اسوي طيب كم نسبة نجاح العمليه.
الكتور:هذا قلب مفتوح يعني مااقدر احددلك النسبه ماعندك وقت بسرعه قرر.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات


في غرفة الولاده
امل تعذبت مرررره.
حنان:لاتخاف ياابني كل شي بيكون تمام هذا عشان اول مولود بس.
منير:ان شاءالله.
يتصل عادل:حنان انتي وين.
حنان:في المستشفى مع منير امل تولد.
عادل:طيب..اا..سليم عنده...اقصد منار بيسوولها عمليه.
حنان:عمليه انت ايش تحكي ايش من عمليه.
عادل:عملية قلب مفتوح.
حنان تصرخ:اذكر الله هذي طفله.
عادل:على كل حال سليم وزوجته منهارين في المستشفى انا رايح لهم.
حنان:طيب طيب.
سكرت الخط وهيه واقعه في نارين اولادها الاثنين محتاجين لها.
منير:ايش صار لسليم ايش فيها منار.
حنان تحكيله وتبكي.....
منير مصدوم:كيف صار كل هذا ماكان فيها شي.
حنان:مادري والله مادري...
تقاطعهم الممرضه:مبرووووك الحمدلله عسلامة المدام.
منير:الله يسلمك.
حنان:كيفها امل.
الممرضه:زينه تعذبت شوي بس الحمدلله كل شي تمام.
منير بقلب مكسور:والطفل.
الممرضه:طفله في الحضانه.
منير:وينها بشوفها.
الممرضه:موالحين بعد ساعه.
حنان :الحمدلله عسلامتها والف مبروك لك ياابني تتربا بعزك.
منير بابتسامة مجامله قلبه مكسور على اخوه ومبسوط في بنته:الله يبارك فيك امي اوديك لسليم؟.
حنان:ياريت.
منير:يلاتعالي.
حنان:بس امل.
منير:امر ماعليها إلا العافيه انا معاها سليم محتاجك اكثر.....وطلعو

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان دخلت للمستشفى تدورهم هيه
منير ناظر سليم راح لعنده وحضنه بقوه موقف مؤثر اثر على حنان وعادل مسح سليم دموعه.
منير:لاتخاف مابيصيرلها شي الله كريم.
عبير منهاره تبكي وامها عندها جت حنان وباست جبينها ضمتها لصدرها:الدعاء احسن من البكاء.
عبير:هذي منار ياماما هذي منار كيف يصير لها كذا البارحه وهيه تلعب في احضاني.
الام:لاحول ولاقوةإلا بالله.
منير يربث على كتف سليم:الله يكون بعونكم بروح اتطمن على امل والبنت لحالهم في المستشفى.
سليم:مبروك.
منير:الله يبارك مع السلامه.
طلع وراح للمستشفى.






لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

يوسف في البيت
يفتح عيونه طلع للمطبخ يشرب ماء:على غير العاده خمسه ونص البيت هدوء هذا الوقت امي تصلي..
راح لغرفة امه يدق الباب:ماما بس الباب مفتوح وينهم مافي احد وين ممكن يكونو راحو!.
اخذ الجوال واتصل على ابوه وكلمه الاب بالي صار.....
سكر الخط:لاحول ولاقوة الا بالله ايش هذي الكوارث مره وحده.
لبس وراح لعندهم.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى
منير وهوه داخل لفت انتباهه شي وقف يراقب من بعيد
بعد ساعه
منير:الحمدلله عسلامتك ياامل.
امل تناظره بعتاب:وينك من اول.
منير باسها على راسها:العفو منك بس سليم بنته تعبانه بتسوي عمليه في المستشفى كنت عنده.
امل فتحت عيونها:ايش فيها ميمي.
منير:ان شاءالله مافيها الاكل العافيه.
امل:شفت بنتنا؟.
منير:مثل القمر تشبهك.
امل:ماوروني ياها احس اني بموت عشان اشوفها.
منير:الممرضه قالت ساعه وبتجيبها.
امل:يوووه كم لازم انتظر انتظرت كثيير.
سليم يبتسم بحزن وعيونه مليانه دموع يناظر الارض ويكلم نفسه:ستنينا كثير ستنينا كثير بس.....
امل بهمس:اكيد متضايق عشان اخوك.
منير:.......

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عند سليم في المستشفى
طلع الطبيب سليم وعادل:بشر.
عبير تشد على يد امها وصدرها يدق بقووووه.
الطبيب:الحمدلله كل شي تمام بس لازم تضل في العنايه تحت المراقبه لسه ماتجاوزت مرحلة الخطر.
عبير:اريد اشوفها وينها.
الطبيب:تقدرو تشوفوها من خلف الزجاج.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

ركض الكل يريد بيشوف منار.
الطفله المسكينه بالبامبرز وصدرها مغطا بالشاش والقطن وجسمها الي صار نحيف واصفر تغيرت ملامحها من قوة العمليه حولها الاجهزه والاكسوجين منظر يطع القلب.
انهاااارت حنان وعبير بالبكاء.
سليم ماقدر يتحمل طلع لبرا .
حتى يوسف ماتحمل منظرها.
الطبيب:مافي فايده من جلوسكم هنه ارجعو البيت.
عبير:مستحيل مااسيب بنتي لو اموت بجلس اناظرها.
الطبيب:بس هذا مابيفيد بشي.
نبيل:معليه يادكتور اتركها على راحتها.
حنان:سليم روح البيت جيب غيار لعبير واغراضها الي تحتاجها.
سليم:ان شاءالله ....وطلع

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

حنان:يوسف ياابني روح امتحانك روح للبيت وتجهز الله يعينك عالوضع الي انت فيه.
عادل:وانا كمان برجع للبيت برتاح شوي وبرجع.
طلع عادل ويوسف وسليم راح لبيت.ه

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

عند باب العماره
الحارس:سليم.
سليم يناظره:خير.
الحارس:اجو ناس سألو عنك.
سليم:مين.
الحارس:وحده استغفر الله.

(الحارس متدين)

ابتسم سليم:هند؟ وقتها الحين.
الحارس:اعطتني هذا الملف تفضل.
اخذ الملف وطلع شقته.
الحارس:ياالله كيف نسيت هذي الشغله لما ينزل بكلمه بس سليم مو من عادته ينزل هالوقت بنام شوي

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى
مصطفى اخته تتجهز للعمليه ولحد الحين مايكلم سحر .
سحر:ماما انا ايش سويت له ليش زعلان مني؟.
اسماء:لايابنتي يمكن مشغول.
سحر:حتى كيفك مايحكي.

والد مصطفى صحته تتحسن بشكل كبير

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

منير:خلاص سيبيها تنام يكفيك خليها ترتاح.
امل متعلقه بالصغيره:هيه مرتاحه عندي انت ايش عليك لاتكون تغار؟.
منير:مااغار من بنتي ابدآ مستحيل.
امل تبوس البنت:ماتوقعت بنتي عيونها زرقاء شكلها ماشاءالله مثل الالعاب.
منير:خلااااص انتي انجنيتي عالاخر.
امل زعلانه من منير تكلم نفسها:معقول ليش تغير وين لهفته؟ ايش فيك ياامل هوه زعلان على منار ولأنه ماقدر يوقف مع سليم.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

في المستشفى
عند منار عبير تناظرها اطرافها الصغيره تتحرك بس بطريقه غريبه:الله يردك لي سالمه ياروح امك والله لوصارلك شي اموت.
قاطعها جهاز القلب انذار توقف القلب عبير تصرخ بصوتها كله:منااااااار ردولي بنتييييي.
نبيل يحضنها :اذكري الله.
وهيه تبعده بطريقه هستيريه:لا بنتي بنتي بنتيييييي.
الاطباء يركضو للغرفه ونزلو الستار وحرمو عبير تشوف بنتها قد تكون هذي اخر نظرات لها.
عبير تضرب في الزجاج:بنتي افتحو امنتكم الله افتحووو.
.وترتعش
حنان منهاره عالكرسي ماقدرت تتحرك.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

سليم نازل من البيت يدور مفتاح السياره:وين حطيته معقول نسيته؟معقول فوق.
رايح يطلع قاطعه صوت.
....:سليم.
نظر سليم وتفاجأ من الي شافه:انتي!.
العجوز:ايه انا انت نسيت المفتاح وطلعت وانت ملهوف. سليم اخذ المفتاح من يدها وهيه ترتعش.
العجوز:بارك الله فيك وكثر الله امثالك.
سليم ابتسم:على ايش.
العجوز:ادري بكل شي سويته وجزاك الله عني كل خير.
سليم:ياخاله انا ودي اساعدك ملامحك تدل على الصدق بس انا الان مستعجل.
العجوز:مافي داعي لأي مساعده ماقصرت .
سليم:انا باخذلك حقك من الي ظلمتك .
العجوز تكح بقوه ونزلت دموعها:الي ظلمني ماعادني مظلومه.
سليم:كيف!.
العجوز:الولدين راحو لعند امهم ومالي شي عند مالك المحل.
سليم فتح عيونه عالخر:ماتو.
زادت ضربات قلبه وتذكر منار.
العجوز تحاول تمسك دموعها الي ماتوقفت وتناظر السماء:الله موجود مارضي للاولاد يتعذبو اخذهم عنده الله يرحمهم ويرحم امهم.وصوتها يتقطع:وانت ياسليم روح الله معك الله لايقهر قلبك على غالي ويحسن لك مثل مااحسنت لي ولعيالي.
نزل سليم رأسه وهوه يحاول يخبي دموعه وطلع من جيبه فلوس مايدري كم:اذا قلتلك اعتبريني ولدك.
العجوز:انت ولدي.
سليم حط المبلغ في يدها :امنتك الله هديه من ابنك.
العجوز اخذت المبلغ وهيه منزله رأسها ماتعودت تاخذ من احد صدقه.
سليم:استأذنك ياامي اذا احتجتي شي مايردك الا لسانك.
العجوز مشت ودموعها تنزل وتدعي لسليم وماتوقفت.
حرك السياره وراح للمستشفى.

لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات

توقف صوت جهاز القلب وعبير تصرخ بهستيريا:لا بنتي ما ماتت ما ماتت لاااا.
يخرج الطبيب
من غرفة منار منزل رأسه عالارض
الكل واقف
نبيل صوته يتقطع:لاتقول الله يوفقك لاتقولها.
حنان ماسكه على قلبها تحس نفسها انقطع.
عبير:سليم سليم تعال تعال ياسليم بنتنا راحت ياسليم.
طاحت عالارض وهيه تبكي.......

.
***
**


 توقيع : النورسيه




رد مع اقتباس