الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:27 PM
#
7
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل السابع
دخل سليم يسمع صراخ عبير تجمد في مكانه يحس الدنيا كلها سوداء في عيونه:منار لالالالا مستحيل.
يصرخ سليم:دكتور ايش صار.
الدكتور يرفع رأسه ويناظرهم :انتو ليش تصرخو الي صار داخل شيئ ماصار معي من ظ¢ظيمنعسنه بنتكم صارت لها معجزه فصلنا جهاز القلب بس قلبها ينبض بس عندها نزيف بسيط اذا ماتوقف....قاطعه مساعده وعلى وجهه تباشير:دكتور النزيف توقف.
الدكتور:ايش سويتو بنتكم رجعت من الموت.
سليم يتذكر كلام العجوز المظلومه المقهوره يكلم نفسه:ياااارب انت ماخليتني يوم انا ماخليتها ووقفت معاها انت اليوم وقفت معي واحسنت لي الحمدلله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
راح سليم لعبير وهيه عالارض تبكي رفعها ومسح دموعها وتكلم بصوت عالي:كيف تبكي كيف والي خلقها ارحم بها مني ومنك ياعبير الدعوه الي من قلب صادق ابيض مافي بينها وبين الله حجاب.
نبيل:صدقت ياابني والله مايطلع البنت من الي هيه فيه غير الدعاء والصدقه.
نظر سليم لعمه وفي وجهه ابتسامة رضى:قول وفعل ان شاءالله.
فتحو الستار عن منار كلهم ناظروها وجهها منور كأنها نايمه وعلى وجهها ابتسامه كأنها كانت تشوف في احلامها قصة العجوز وابوها.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير في يده البنت يمشي فيها في الممر .
امل في الغرفه:تأخر منير ليش مااجا صار له نص ساعه.
فتح الباب ودخل حط البنت في حضن امل وطلع مستعجل.
امل:ايش فيه!.
تناظر البنت:ملاك فين رحتي ريحة عطر نسائي! ياروحي شكلهم الممرضات اخذوكي.
امل تناظر بنتها:ايش هذا ....سلسال! تأخر عشان راح يشتريلك البابا.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلعت ياسمين من العمليات مر الوقت بسرعه وفاقت من المخدر.
فتحت عيونها ببطئ وغمضتها ورجعت فتحتها بقوه وتمتمت :بب..با..بابا.
خليل كان جالس على كرسي متحرك اصر يشوفها رغم أنه لسه تعبان:الحمدلله عسلامتك يابنتي.
جت بتجلس
اسماء:لالا ماينفع لازم ماتقومي.
سحر تناظر مصطفى اخذت قطعت بسكوت طاحت منها.
مصطفى يناظرها بس ماتحرك.
اخذت الكاس بتشرب ماقدرت.
نادت بصوتها متردد:مصطفى.
قلب مصطفى دق بقوه وحكى مع نفسه:ياروح مصطفى احكي.... وماجاوبها في الواقع.
سحر:ماما اريد اشرب.
اسماء:مصطفى اعطيها تشرب.
مصطفى حط الكاس قدامها وماتكلم ولاكلمه وطلع من الغرفه.
سحر تكلم .نفسها:ليش يعاملني بهالطريقه يدري انو مااقدر احمله بيدي كمان يحطه امامي ويطلع.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى في الممر :انا اسف اسف اسف ياسحر بس والله عشانك.
رن جوال مصطفى رد بسرعه من غير مايشوف المتصل:الو.
منير:كيفك مصطفى.
مصطفى:تمام الحمدلله كيفك انت.
منير:الحمدلله منار تعدت مرحلة الخطر.
مصطفى:مشكور والله الحمدلله عسلامتها شكرآ انك طمنتني والله كنت قلق صحيح ايش سميت البنت.
منير بارتباك:هاا...ممم..ملاك.
مصطفى:اهااا عاشت الاسامي تتربا بعزك ان شاءالله.
منير:دام عزك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في غرفة امل في المستشفى.
حنان:الحمدلله عسلامتك.
امل :الله يسلمك.
يوسف يحط الهدايا عالكرسي.
امل:مايحتاج.
يوسف:هذي مو لك هذي لملوكه.
حنان تناظرها:ماشاءالله كأنها اجنبيه.
عادل:طالعه لامها .
امل ابتسم
عادل:صح وين منير؟.
امل:طلع يشتري لنا شي ناكله.
عادل: اها بشوفه وين.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
راح للكافتيريا مافي احد
في الممر عادل يمشي ومنير يطلع من غرفة احد المرضا.
عادل:منير.
منير بارتباك:اهلن اهلن.
عادل:هذي موغرفة امل.
منير:ااا..اا...ا صديقي هنه.
عادل يكلم نفسه :منير من الفرحه ماعاد مستوعب شي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مرالوقت بسرعه وطلعت امل من المستشفى
ومنار نقلوها لغرفه خاصه .
.مصطفى وقف دراسته بسبب الي صار لهم واوضاعه الماديه ماعاد تسمح تخلا عن حلم حياته ومستقبله وضحا فيه عشان عائلته وقرر يشتغل عشان ماينقصهم شي.
ابو مصطفى اصبح مقعد.
ياسمين تحسنت وراحت مع امها على جلسات العلاج الطبيعي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى دخل لغرفة سحر رما نفسه على سرير ياسمين وحط الجوال دار بظهره لسحر ونام .
سحر:وانا الي قلت اجا من يسليني طيب اريد اروح الحمام ساعدني.
مصطفى سوا نفسه نايم.
سحر تحاول توقف لوحدها خطت خطوتين والعكاز بيدها بس يدها ترتعش طاحت قبل لاتوصل للحمام ماقدرت تتوازن.
مصطفى فز ومشى لعندها بكل هدوووء يناظرها وهيه طايحه عالارض.
مدت يدها له:ساعدني.
مصطفى دار براسه:ساعدي نفسك.
سحر وهيه تبكي:ماقدر مااقدر ساعدني حرام عليك.
مصطفى نزل للارض وقرب منها وابتسم ابتسامه على جنب:مااارح اساعدك ليش اساعد وحده ماتقدر تساعد نفسها.
وراح جلس عالكرسي وحط رجل على رجل وهيه طايحه عالارض.
سحر ماتقدر حتى تنادي الممرضه تحاول توقف ماتقدر حست انها مخنوقه وتكره مصطفى .
مصطفى يستفزها بتصفيره وهوه يطالع التلفزيون:وااااو فنانه عزف يجنن ياكذا البنات يا بلا واثقه من حالها والله.
سحر عالارض تحاول تسحب للسرير:اقسى منك ماشفت اكرهك بسوي العمليه وبرجع مثل قبل واحسن ومابحتاج لك ولي عني.
وسندت نفسها وطلعت عالسرير.
حطت راسها عالوساده ونامت مقهوره وتتذكر معاملة مصطفى لها بس الغريب مانزلت ولا دمعه.
مصطفى مبسوط لأنه فجر الاصرار فيها وزاد من عزيمتها.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في مكان ثاني
غدير:سولي بليز بليز بليييز الله يوفقك عندي فحص اليوم روحي عالشغل بدالي انتي بتعرفي كل شي.
(غدير سوريه طويله جميله بشرتها بيضاء وشعرها اشقر طويل تدرس تسويق مبيعات وتعمل مندوبة مبيعات منزليه).
سولي:هالمره بس .
غدير تبوسها:الله يوفقك انتي احلا اخت.
سولي:اكيد بعرف بس اطلع مع شب بدك تغطي عليه عند الماما.
غدير:اسييييل.
اسيل:لك شبك بمزح.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم:عبير ايش رأيك ترتاحي شوي وانا بجلس مع منار.
عبير:اوكي بروح الحمام وبرجع.
سليم يناظر منار الي جالسه تلعب بالدبدوب الصغير.
دق الباب.
سليم:مين جاي! تفضل.
هند:مساءالخير.
سليم بتعجب:مساء النور.
هند:الحمدلله عسلامة البنوته ازيك ياسليم وحشتني بتصل فيك وانت متردش.
سليم:انتي شايفه الوضع.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير في الحمام تفتح عيونها:موهذا صوت هند.
هند:اوكي انا رحت لك لشقتك والحارس حكالي انك في المستشفى وجيت عطول.
سليم:تسلمي ماقصرتي.
عبير تطلع من الحمام ببرود:انت ومين تحكي ياسليم اهااا هند كيفك.
هند:كويسه انتي ازيك.
عبير:زينه الحمدلله.
سليم:حبيبتي ارتاحي شوي انتي مانمتي من البارحه.
هند:ارتاحي وانا حقعد اسلي سليم.
عبير:لاياحبيبتي مين حكالك كذا زوجي حيروح للبيت يرتاح وانا حقعد اتسلا معاكي.
هند:بجد انت راجع البيت خلاص اوكي يلا عشان نكمل عملنا.
سليم كاتم الضحكه يناظر عبير ودها تطير بهند وماقدرت.
عبير:وين تروحو؟ خلاص ياحبيبتي معاكم عمل اشتغلو هنه عشان انا بطلع عندي عمل شوي وبرجع.
هند:ايه التناقض الغريب ده خلاص بليز جيبي حاجه سخنه معاكي.
عبير تكلم نفسها:سخنو راسك ان شاءالله. وطلع...
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
هند:ازاي انت متحملها دي متنقضه خالص.
سليم:زوجتي واحبها.
هند:اوكي قولت ايه على موضوع الشغل.
سليم:مافي مشكله بمسك المشاريع الي جبتيلي هيه.
هند:طيب ياسيمو انا حقلك على شغله انا يمكن مرجعش من مصر ايه رأيك تعمل عقد مع الشركه الي بشتغل فيها.
وعبيرالي دوبها واصله وقفت ورا الباب تسمع:والله ياهند منتي بسهله وش بتحكي ياسليم هالعرض مغري مره.
سليم:لا ياهند انا مرتاح في شركة عمي نبيل.
هند:اه مثل مانت عايز مش ممكن تتخلا عن ابو مراتك انتو كدا اهل اليمن طيبين خالص.
سليم تضايق من هند وكلامها وحاول يصرفها:خلاص اوكي مثل مااتفقنا.
دخلت عبير:هند حياتي المستشفى ماتسوي الا بارد مافي ساخن اذا ودك في كافيتيريا برا المستشفى روحي اشربي الي تحبيه.
هند:اااه فهمت خلاص يلا ياسيمو مثل مااتفقنا باااي حكلمك.
.وطلعت..
عبير تشيل الغطا من على راسها وتلعب بشعرها:هذي البنت ممله.
سليم يناظرها ويبتسم:مو الحين موعد علاج منار.
عبير:المواعيد عند الممرضه موعندنا.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سحر قررت تسوي العمليه وتكلمت مع الدكتور بنفسها وحدد لها موعد العمليه.
(هاني من الطلاب الي يكرهو يوسف ومصطفى نحيف طويل شعره سبايكي عمره ظ¢ظ¥ )
في الساحه في الجامعه
هاني:ياحرااام يايوسف صرت لوحدك تروح وتجي كسرت خاطري تركك مصطفى لحالك بعد ماكنتو اصدقاء من الطفوله.
واحد من الطلاب:مايصير تدري انو مصطفى اهله في المستشفى طايحين والشماته مو حلوه.
هاني:هاااي صرت في صف هاليوسف التافه.
يوسف يبلع ريقه:يادلوع ابوك انا مو رايق لك ولا كنت مسحت بك ارض الجامعه.....
.ومشي من عنده.
هاني يضحك بصوت مرتفه:وااااو خوفتني .
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في مكتبة الجامعه
يوسف جالس يذاكر فجأه شاف عنده عند الكرسي الي جنبه ورقه اخذها عباله طاحت منه فتح الورقه مكتوب..:السلام عليكم يوسف اريد أن اراك في حديقة الجامعه في الساعه الثانيه والنصف ظهرآ إن لم تكن مشغول سوف انتظرك هناك.
يوسف يناظر حوله :مين الي حطها هنه لايكون هذا مقلب بروح وبتأكد.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الساعه الثانيه والنصف
يوسف يدور من صاحب الورقه يدور يمين يسار.
.......:مساءالخير.
يوسف يناظر وهوه مستغرب:مساءالنور.
.......:انت يوسف.
يوسف:هلا ايه انا يوسف.
.......:اذا بتريد بدي اخد من وقتك شوي.
يوسف:تفضلي.
.......:انت رفيق مصطفى.
يوسف:نعم.
.......:مصطفى وينو.
يوسف:مين انتي.
.......:هوه ماحكالك عني.
يوسف:ابدآ.
.......:اذا سمحت اعطي هالورقه لمصطفى.
يوسف اخذ الورقه:.........بس من مين احكي لمصطفى.
.......:هوه بيعرف باي.
اخذ الورقه وحطها بجيبه
وطلع.....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في السياره
رن جوال يوسف:الو.
حنان:كيفك يوسف.
يوسف:تمامو.
حنان:وينك.
يوسف:في طريقي للبيت بمر للمصطفى واجي.
حنان:يوسف لا لاتمر لمصطفى تعال للبيت انا اريدك تجي لشغله ضروريه.
يوسف:اوكي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في بيت منير
منير:مومعقول كل وقتك مع ملاك اعطيني شوي.
امل:منييير طفله تحتاج لرعايه بعدين لاتكون تغار تعالي يا ملوكه نروح لعند بابا الغيور.
منير:انا غيور صار كل الاهتمام لهذي الصغيره.
امل تحط البنت في حضن ابوها:خليها معك شوي وارجع.
منير يناظر ملاك ويبتسم يكلم نفسه:ياالله مااحلاكي صاير قلبي يتعلق فيكي اكثر بس....لازم احكي مع امل لا يامنير لاتتسرع بتخرب كل شي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف:ماماااااا ياامي يامامي ايش هذا الامر المهم هذي كارثه مو امر مهم.
حنان تلبس عبايتها:تحمل المسؤوليه شويه انا طالعه ابوك ينتظرني وانت بتجلس هنه تاخذ الاغراض.
يوسف:هذا ظلم ماما اناابنك المدلل لاتسوي فيني كذا بعدين انا بروح لمصطفى .
حنان: اجلس ذاكر ولمانرجع روح لمصطفى سلااام....طلعت وسكرت الباب.
يوسف:مره ثانيه بخلي جهازي عالصامت...
جلس بعصبيه عالكنبه:حتى ماسوو لي غذاء الواحد يتزوج احسن..
غمض عيونه يحلم :اكون جالس وريحة الاكل تداعب خشمي اووووه يوسف اصحى بلا هبل روح سويلك اكل احسن..
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
.دق الباب فجأه
يفتح يوسف مايلقى احد:مين هذا التافه .
سكر الباب ودخل للمطبخ:بسوي كبسه همه يحطو للكبسه بصل! بتصل لامي لا انا زعلان منهم.
فتح الثلاجه طلع حليب وحطه في كأس ...
دق الباب من جديد.:ياااااربي ميين.
يفتح مايلقى احد بس هالمره يحصل كرتون امام الباب ومافي احد ...
سكر الباب ودخل :وانا ايش دخلي هذا لمين.
شرب الحليب :بروح اشتريلي من المطعم احسن بلا كبسه بلا خرابيط.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلع يوسف راح المطعم
وهوه وراجع شاف بنت شابه حلللوه على باب العماره لابسه بنطلون جينز ازرق ومانطو وردي رابطه شعرها بربطه وردي.
يوسف يطالع البنت :شكلهم سكان جدد.
ماانتبه على نفسه وهوه مطول النظر عالبنت يكلم نفسه:بس والله تحفه ماشاءالله عليها.
البنت:هاااي شوفي؟ عمرك ماشفت بنت العمى صحيح الي بيستحو ماتو.
يوسف:تحكي معي؟.
البنت:لا دخلك بحكي مع الحيط. ترمش بعيونها وتبتسم بشفايفها الوردي عجنب:مااغلضك.
يوسف طنشها وطلع للشقه:مجنونه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يفتح بابا الشقه وتلفون البيت يرن.
يوسف:الونعم.
حنان:والنعم فيك هذا الي يعتمد عليك.
يوسف:كنت جوعان رحت اشتريلي اكل ورجعت.
حنان:لاتتحرك من البيت باي.
يوسف:ولايهمك ياام منير سلام.
سكر وجلس عالطاوله ياكل.
رفع اول لقمه لفمه دق الباب:يالله على هذا اليوم لو يطلع مافي احد بسوي مشكله..........
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه