الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:29 PM
#
10
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل العاشر
مصطفى في غرفة سحر بابتسامه عريضه: سحر الحمدلله عالسلامتك.
سحر:سلامتي؟الحين ونسيت أني سويت عمليه بس تعرف مافي داعي روح الدار نام احسن لك ولي.
مصطفى:ادري انك زعلانه مني بس والله موبيدي اليوم اول يوم دوام لي.
سحر:دوامك اهم مني؟بعدين انا بنام تصبح عخير.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى يحكي مع نفسه وهوه يمشي في الممر:انتي ماتدري على وضعنا المادي كيف صار وماتدري أني مابيكم تتنقصو شي بس مومشكله.....وطلع للبيت
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:اوكي بجيك بكره ونتفاهم.
عادل:الموضوع مايتأجل.
منير:وماينحكا في التلفون بكره بجيك بدري تصبح عخير....وسكر الخط.
امل:ايش صاير.
منير:شي مايخصك.
امل وهيه تناظر منير:تسلم...ودخلت للغرفه.
منير يلكم يده:ليش اتعامل معها بهالطريقه اساسآ هيه ايش ذنبها بدخل اراضيها احسن حرام امل ماتستاهل....ودخل
امل متمدده عالسرير مسويه نفسها نايمه.
منير:نمتي؟ كان ودي احكي معك.
امل:.......
منير:امل...
امل تحكي مع حالها ودموعها على خدها:ماودي احكي معك او اشوفك خلني في حالي.
حط رأسه عالمخده وحاول ينام بس ماقدر .
وامل غفت من التعب.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الصباح يوسف يغني:ست الحبااايب ياحبيه يااغلا من روحي ودمي ياحنينه وكلك طيبه ياربي يخليك ياامي.
يبوس رأسها ويدها:معليش ياماما امس كنت قليل ادب اسف.
حنان: ابعد لاتحكي معي.
يوسف:والله؟.
ورجع يغني:الحلوه زعلانه منو يراضيها يوسف يراضيها.
ويبوسها على خذها الاول وعالخد الثاني :رضيتي.
حنان بابتسامة مجامله:خلاص.
يوسف يهمس لامه:ماما ايش فيه المحامي ماعلق ولاقال مثل كل مره زوجتي ابعد عنها.
حنان:ابوك متضايق شوي.
يوسف:اوووه متضايق احسن لي اطلع من البيت.....فطر وطلع
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير تصحي سليم وهيه زعلانه: سليم مابتبروح الدوام.
سليم:تعبان خليني انام مرهق جسمي متكسر.
عبير: راجع قبل ساعتين وكمان ماتبي تداوم.
رن جوال سليم:هلا عمي لا ماقدر اجي اليوم الدوام تعبان شوي منار مانيمتنا.
عبير فاتحه عيونها عالاخر:منار! الله اكبر عليك ياسليم.
سليم:لالا مافي شي بس تدري يمكن تغير عليها المكان ايه بكره ان شاءالله بداوم عبير نايمه اوكي يلا سلام.
...سكر الخط ورجع ينام.
عبير:هذا الرجال حيجنني.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى يمشي في الشارع:صباح الخير.
الجار:صباح النور كيف صارالوالد.
مصطفى:الحمدلله تمام.
مصطفى وهوه رايح عالدوام:ان شاءالله بشوفلي عمل ثاني هالعمل ماحبيته.
رن جوال مصطفى:هلاوالله.
احمد:كيف صرت وكيف الاهل.
مصطفى:الحمدلله كلهم زينين.
احمد:مصطفى ابيك تمرلي للجامعه او للبيت ضروري.
مصطفى:ان شاءالله.
احمد:مع السلامه......سكر الخط.
مصطفى :ايش يريد الدكتور ان شاءالله خير.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الجامعه.
غدير:ساره شو ساوي.
ساره:طنشي هالاشكال كثيره
غدير:بليز مابسمحلك تحكي هيك عن مصطفى.
ساره:بعد كل الي ساواه بتدافعي عنو.
غدير:بلشت المحاظره خلينا نروح.....ودخلو القاعه
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في القاعه المجاوره يوسف:اوف صباح باين من اولو المحامي معصب ومحاظرتين والدكتور غايب يعني بدور الجامعه لييين اطفش يلا بروح الحديقه احسن....
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلع للحديقه جلس في مكانه المفضل كرسي على يمينه ورود ملونه كان لابس بنطلون اسود جينز و تيشيرت ازرق وجاكيت اسود حاطه على ظهر الكرسي كان الجو مررره حلو نسمات الجو تلعب بشعر يوسف وهوه منسجم قاطعه صوت رقيق.
.......:مرحبا.
يوسف يناظر جهت الورود بنت واقفه احلا من الورد لابسه بنطلون ابيض ومانطو رمادي وعلى خصرها حزام ابيض ولابسه بوت رمادي شعرها مفتوح يوصل لنص ظهرها وحاضنه ملازمها.
.......:انت يوسف.
يوسف يفتح فمه:انتييي.
.......:انت يوسف ماغيرك؟.
يوسف يحط رجل عرجل:خير.
.......تطلع الكرت وتعطيه ليوسف:انت رفيقي في نشاط الدكتور صلاح.
يوسف وقف بانفعال:كيييف.
تذكر كلام ياسر وحكا في نفسه:ثار مع هذي الورده.
....... بخجل:انا اسيل.
يوسف:اكيد تعرفيني مايحتاج.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
(اسيل صوتها ناااعم)
اسيل:فيني اسألك شو مابدي.
يوسف:تفضلي.
جلست اسيل تسأل يوسف بعض الاسأله عن المنهج ويوسف يجاوبها ويشرح لها.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان تفتح الباب لمنير منير سلم على امه ودخل.
عادل بانفعال مسك قميص منير:جيت ولك عين ايش هذا الي مسويه ماعرفت اربيك.
منير في السياره:اعوذ بالله ايش هذي التخيلات مولهذي الدرجه.
وصل للبيت وهوه متوتر.
فتحله ابوه الباب.
عادل:تعال للمكتب.
منير دخل للمكتب.
عادل طلع اوراق واعطاها لمنير:هذي اوراق القضيه وكلتك تكملها لأني مسافر.
منير:مسافر؟!.
عادل:ايه عمة حنان في المستشفى بين الحياة والموت مانقدر نتأخر طيارتنا بكره.
منير مصدوم ويقلب اوراق القضيه:بس....هذي القضيه يمكن تاخذ ظ£شهور.
عادل:انت قدها يامنير وانا متأكد.
منير بلع ريقه وهوه يتهرب:شرأيك تعطيها احد زملائك اخبر مني اول مره امسك قضيه من هالنوع.
عادل:عشان اول مره لازم تجرب انا بدءت بالخطوات الاساسيه وانت كمل اذا احتجت أي شي عمك علي بيساعدك .
منير:لكن....
عادل:توقعت اسمع منك الموافقه مو لكن .
منير نزل رأسه:ممم ان شاءالله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى في المحل.
سعيد:مصطفى البنت الي كانت هنه تبع الكريم من عائله غنيه ومعجبه فيك مره.
مصطفى:اوفففف بالله عليك لاتجيبلي سيرتها لماافتكرها احس بضيق.
سعيد:المفروض تكون مبسوط البنت حلوه وتجنن وأي واحد يتمناها بعدين انت ماحتتزوجها عشلك يومين حلوين وانت الكسبان صحيح مااعرفك بس التعاملات في السوق الافضل خليك انت الكسبان دايمآ حتى لو غيرك خسر.
مصطفى طنشه وشغل نفسه في ترتيب البضاعه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير:سليم ماحتصحى الساعه ظ،ظ¢وانت مااكلت شي.
سليم:اووه حياتي روحي خليني انام.
عبير:سليم يلا عشان توديني بيت اهلي.
سليم:بكره روحي.
رن جرس الباب.
عبير:مين جاي الحين؟.
فتحت الباب.
عبير:هند!.
هند:ازيك.
عبير:تمام.
هند:مش حتقوليلي تفضلي.
عبير:عفوآ تفضلي.
هند دخلت وحطت شنطتها الحمراء عالطاوله وجلست تناظر المرايه الي عالحيط وتلعب بشعرها:رحت لسليم عالشركه وقالولي مرحش الشركه ممكن تندهيلو هوه موجود؟.
عبير تحكي مع نفسها:يندهلك عزرائيل ان شاءالله.
عبير في يدها العصير:تفضلي.
جلست عالكنبه المقابله لهند وهيه لابسه تنوره قصيره وتيشرت صدره واسع:حبيبي سليم تعبان نايم طولنا بالسهره البارحه عشان كذا هوه مرهق ياحرام خليتو ينام ويرتاح.
هند بوقاحه:ااااه هوه الي تعبان بس وانتي مش تعبانه.
عبير:اكيد انا تعبانه بس صحيت عشان ميمي وحرجع انام.
صارت عبير تتثائب.
قاطعها صوت سليم في الممر:عبير حياتي انتي ومين.
عبير بلعت ريقها وراحت له وهيه تبتسم عجنب:ايش فيك حبيبي ارجع نام.
سليم:والله ماعرفتلك صارلك كثير تصحي فيني والحين تقول نام.
عبير:سيمو حياتي عادي نام بكره اروح بيت اهلي اهم شي راحتك.
هند تكح عن قصد.
سليم:مين برا؟.
عبير:اا..ااا...ا..جارتنا.
سليم:اها اوكي جيبيلي شي اكله وبرجع انام بنتظرك في الصاله.
عبير:ااا سليم لحظه.
مر من جنب غرفة المجلس وشاف هند الي كانت جالسه مقابله للباب المفتوح.
سليم فتح عيونه عالاخر:هند.
عبير واقفه وراه .
وسليم يطالها بتعجب:مو عاساس الجيران.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
دخل بعصبيه لغرفة النوم:عبير ايش هالتصرفات.
عبير:كذا مااريدك تقابلها.
سليم:انتي ايش فيك عقلك مثل الاطفال بعدين انتي تعرفي أنو عندي عمل معاها.
عبير وقفت قدام باب الغرفه وفي عيونها الغضب:قلتلك مافي طلعه خلاص انسى ماحتطلع لها.
سليم متفاجأ من عبير اول مره تتصرف بهالطريقه:ابعدي من الباب بعدين نتفاهم.
عبير:والله مااتحرك.
سليم:عبير استحي البنت برا.
عبير:حتى لو هيه الوزيره مااخليك تطلع.
سليم:لاحول ولاقوة الا بالله اعقلي يابنت لاتخلي الشيطان يلعب بعقلك ولاتخلي الناس يضحكو علينا.
عبير بصوت مرتفع:الشيطان يلعب بعقلي ليش انا ماافهم صغيره ماشوف كل شي كل شي اشوفه واسمع واتجاهل وادور لك تفسيرات وانت ولاهمك تصرف كيف ماتحب وانا طز فيني همك هند بس هالصايعه.
سليم:انتبهي عكلامك عيب مايصير.
عبير:زعلت عليها صح ماصارلك تاركها كم ساعه جايه تركض وراك سليم لاتكذب كل شي شفته بعيوني فواتير وكذبك وتغيرك واهمالك لي.
سليم:اوووووووف لاترفعي صوتك احنا مولحالنا.
صحت منار وصارت تبكي من الصراخ.
عبير بضحكة سخريه:هه خايف يقولو سليم زوجته ترفع صوتها عليه ولا سليم ماعنده شخصيه.
سليم يرفع صوته:عبير الزمي حدودك روحي ورا البنت وخليني اشوف هند وش تريد.
عبير:تحلم إني اتحرك.
سليم يمسكها من ذراعها ويسحبها بقوه:لاوالله زودتيبها انا موطفل صغير عندك..
رماها عالسرير وطلع.
عبير اخذت منار وجلست تبكي:الله يقهرك ياسليم روح اكرهك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
اسيل:انا بتشكرك.
يوسف:لامافي داعي.
اخذ الجاكيت واستأذن يناظر الساعه ويمشي:الله الله ساعتين حجلس من غير عمل.
وطلع عالمكتبه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
ساره:غدير بدي ياكي تروحي معي عمشوار فيكي.
غدير:معي ساعه بس وبعدها بدي روح عالشغل.
ساره:ايه بكفي وزياده.
وطلعو...
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير وهوه يمشي في السياره يكلم نفسه:كل شي صار مثل ماتحبي ياامل.
وقف السياره واخذ الملفات ونزل طلع للمكتب قلب في الاوراق وسكر الملف بخوف :مو معقول اكيد انا اتخيل.
بلع ريقه وفتح الاوراق من جديد:هذا الاسم نفس الاسم الله اكبر وقعت في فخ لالالا معقول هذي لعبه من امي؟ ولافخ من القدر مستحيل اذاكان ابي يعرف مابيخليني اروح الا بعد مااحكي كل شي اكيد مصادفه ايش اسوي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
دخل سليم لغرفة المجلس بس مافيها احد كانت في ملفات و ورقه عالطاوله اخذ الورقه وفتحها:دي المافات وفيها كل حاجه تحتجها وبعتذر أني جيت وقت مش مناسب يمكن سببت لك مشاكل او احراجات بس جيت غصب عني لأني مسافره اليوم وبعتذر مره تانيه.
جلس سليم عالكنبه يناظر السقف:الله يهديك ياعبير ماكان لازم اتعامل معاك بالطريقه هذي بس انتي زودتيها بروح اراضيها.
دخل غرفة النوم
كانت عبير لابسه عبايتها وشايله منار.
سليم:وين رايحه؟.
عبير وهيه ماتناظره:توديني بيتنا ولااروح لوحدي.
سليم:بغير ملابسي وبوديك وبجيك بالليل.
عبير:لاتجيني بنام عندهم عشان يصفالك الجو.
سليم يشد على يده ويطنشها راح يغير ملابسه.
عبير:يعني ماعلقت هذا الي انت تريده .
اخذ المفاتيح وطلع من الغرفه:نمشي؟.
عبير مشت ونزلت قبل سليم.
سليم:ياالله كيفك حساسه وغيوره.
وصلها للبيت.
عبير:ماحتنزل.
سليم:بروح المطعم باكل شي وبروح بيت الوالد.
عبير:بيت الوالد ولااا.......
سليم:ترا انا تحملتك زياده فاحترمي حالك.
نزلت من السياره وسكرت الباب بعصبيه وطلعت.
مراد قدام السياره يأشر لسليم فتح سليم السياره ونزل.
مراد:هلا كيفك شخبارك.
سليم:الحمدلله تمام.
مراد:تفضل قد ودعت الوالد؟.
سليم:ودعته ليش خير:
اوففففف والله نسيت أن الوالد رايح عالحج.
مراد:تفضل تفضل.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى:باقي ساعتين وينتهي الدوام وبشوف وش يريد الدكتور مني.
دخلت نفس البنت المتكشخه بعد ماوقفت سيارتها امام المحل
وتوجهت عطول عند مصطفى بس هالمره مع صديقتها.
مصطفى:هلا وش تبون.
البنت بكل وقاحه تناظر عيون مصطفى:انت وش اسمك.
مصطفى:نعم!.
البنت:ايش اسمك هههههههه اكيد مافهمت شي هذي صديقتي عندها صالون تجميل تريد تعرف اسمك عشان يكون تعاملها مع شخص واحد اذا رادت أي شي عطول تطلب منك.
مصطفى:انا جديد هنه تقدري تأخذي اسم زميلي.
البنت:طيب انا اسمي غزل ليه انت مستحي الاسم عادي بعدين انت موبنت عشان تستحي اهو انا بنت وماستحيت.
مصطفى يكلم نفسه:ياربي ماشفت اوقح منها.
مصطفى جا بيتكلم:انا....
فتح الباب زبون ثاني لفت انتباه مصطفى عطول سرح دقيقه وهوه يناظر للزبون بعدين تنهد ونزل راسه.
والزباين دخلو عند سعيد.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
.......:بدي كحل ازرق ومنكير زهري.
سعيد:مصطفى اعطيني المنكير ازهري.
غزل:واااو اسمك مصطفى اسمك يجنن.
مصطفى ابتسم.
.......:غدير غدييير.
غدير كانت تناظر البضاعه اول ماسمعت اسم مصطفى دارت براسها:مصطفى!.
مصطفى غير طريقة كلامه مع البنت تمامآ:اكيد مواسمي بس وش تريدي غير.
ساره تحرك يد غدير:غدير شبك.
غزل اخذت من صديقتها الورقه واعطتها لمصطفى:نريد هالاغراض طبعآ نريدها ماركه.
مصطفى:اوكي.
غزل طلعت كرت:هذا رقمي لما تجهز الاغراض اتصل علي واذا ماعندك مانع تجيبها لداري وانا اوديها للصالون لاتخاف كل شي بحسابه.
مصطفى:افا عليك ماريد شي من الحلوين.
والبنت طااايره من الفرح.
طلعت من المحل غزل وصديقتها.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
جت لمصطفى رساله.
مصطفى:سعيد نص ساعه وارجع.
سعيد:اوكي لاتتأخر.
طلع وهو مستعجل.
غدير سحبت ساره وطلعت.
ساره:شبك لسه مااخدت شي.
غدير:بدي اعرف لوين بدو يروح هالمصطفى وليه طلع هيك مستعجل.
طلعو من المحل....
غدير تمشي ورا مصطفى من غير ماينتبه.
ساره:يامجنونه وقفي.
غدير وقفت فجأه:لا مومعقول ماني مصدقه مصطفى يعمل هيك.
مصطفى فتح باب السياره ابتسم وطلع سكر الباب وتحركت السياره.
ساره:مو هي نفس سيارة البنتين!؟.
غدير بابتسامة سخريه:ايه هيه........
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه