الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:31 PM
#
14
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
18 - 1 - 2025 (05:02 AM)
فترةالاقامة
»
1568يوم
مواضيعي
»
1940
الردود
»
11968
عدد المشاركات
»
13,908
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
138
الاعجابات المرسلة
»
430
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الرابع عشر
ياسر:وش رأيك يامعلم مصطفى تسهر معانا اليوم في شقة هاني.
مصطفى يبتسم:اوووه شقه.
هاني:ايه عندنا شقه نسهر فيها ناكل ونشرب ونسوي كل شي يخطر على بالنا.
مصطفى:كل شي كل شي.
هاني:ايه الي يخطر في بالك والي مايخطر.
رعد:باختصار الممنوع والمسموح......قاطعهم صوت.
الضابط:انتو موقوفين.
هاني يضحك بسخريه:هههههاااااي مين الموقوف يابابا.
الضابط:خذوهم.
هاني بعصبيه:انت مين مفكر حالك ماتعرف انا مين بعدين انا الضابط هاني كيف تسحبني بهالطريقه.
الضابط:شربان؟ ولامخدرات؟ ياااااضابط هاني مشكلتك صارت مالها حل شرف شرف .
واخذوهم للقسم.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
غدير:شو عم يصير مافهمت شي.
يوسف يناظر هاني وشلته وهوه مومصدق الي صار:مصطفى والله وسويتها.
مصطفى:ماتوقعت انو الامور تمشي بهالسرررع.....
يصرخ مصطفى:شفيك ايش صارلك شفيه وجهك انت يوسف ولا انا مخربط.
يوسف يسحب مصطفى:بلا فضايح امشي.
والبنات ميتين ضحك.....
اسيل تتسأل تحكي مع حالها:شو صار مع يوسف.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الممر
يوسف مع مصطفى.
مصطفى:اول مره يصيرلك كذا انت الي دايمآ تشوهني.
واسيل تمشي وراهم تحاول تسمع ايش يقولو.
يوسف انتبه على اسيل:حادث حادث.
مصطفى:الحادث جا على وجهك.
يوسف:اوووه انسى الموضوع.
مصطفى:والله مانسى احكي.
يوسف يأشر على ورا:اوعدك وقت ثاني.
مصطفى فهم عليه:تمام.
اسيل شافت يوسف:مابدو يحكي ماشي..
وراحت لساره
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
نهاية الدوام
مصطفى يدور غدير مالقاها راح لساره:مرحبا لوسمحتي وينها غدير.
ساره:مابعرف.
مصطفى يحكي مع نفسه:ادري انك تعرفي بس ماتريدي تحكي.
ناظرها وحكالها:شكرآ.
طلع من الجامعه:بروح لها للشركه.
وراح للشركه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف جواله يرن ناظر الشاشه: اوهو هذي عبير
:الو.....خلاص تمام وانا جاي حجيب معي.
سكر الخط رسل رساله لسليم:نريد بامبرز للبنت لاتنسى.
اسيل:مرحبا.
يوسف:اهلين.
اسيل:فيني اسألك سؤال.
يوسف: في المنهج اوكي خارج لا.
اسيل:ثقيل دم.
يوسف:هههه تفضلي.
قاطعهم جوال يوسف ناظر الشاشه:هذي امل...دقيقه..
رد:نعم امل يا إيمي انا ايش قلتلك خلاص خلاص لاتعصبي كلو ولا إيمي تعصب حجيبلك كل الي تريديه.
اسيل تحكي مع حالها:العما قدايش معو بنات هالشب.
سكر الخط:تفضلي ايش سؤالك.
شوي ويرن الجوال:هذي حنان دقيقه.
رد عليها:هلا ياروحي هلا والله.
اسيل تخبط برجلها عالارض:تافه.
يوسف:تمام ياعيوني.....حتى البيت في ايادي امينه ......لاتطولي عليه بس..... اوكي ....سلمي على عدول....باي.
يوسف ناظر اسيل مسح على شعره:المعذره تفضلي.
اسيل تناظر يوسف:مافي داعي ماعندي أي سؤال حتى لو عندي بلكي بتطلع عالخط ريم وبعدها منى وبعدها مابعرف شو...باي.
ومشيت.
يوسف:شفيها.
ومشى.
اسيل تحكي مع حالها:حتى لو عندو الف بنت شو دخلني ليش معصبه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
رجع يوسف عالبيت.
امل:وين الاغراض.
يوسف يخبط على رأسه:اوووه نسيت.
عبير:ليه ماارسلت اغراض امل مع الحارس مثل ماسويت مع اغراضي.
يوسف بلع ريقه:ها اااا نسيت.
ودخل غرفته.
ناظرو بعض امل وعبير:شفيه؟.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى عند باب الشركه.
غدير تناظره.
مصطفى متكشخ ولابس نظارات شمسيه:غدير دقيقه.
غدير:مين انت شو بدك.
مصطفى شال النظاره:ماعرفتيني.
غدير دارت بوجهها:شوبدك.
مصطفى:اريد احكي معك.
غدير:مشغوله.
مصطفى:ادري انك زعلانه بس اريد اوضحلك...قاطعت كلامه.
غدير:مافي داعي توضحلي أي شي شفت كل شي لحالي باي.
تركت مصطفى وطلعت.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف طلع ورقه وقلم:كل وحده تكتب اغراضها في هذي الورقه كل يوم الصباح بمر اخذها.
امل:يوسف وانا وطلبي متى تنفذه.
يوسف:امللل....... انتي.... ليش تريدي ترجعي اليمن.
امل:لاتناقشني حتوديني او لا
يوسف:في هذا الوقت ماقدر بعدين انتي لازم تحكي مع منير وتتفاهمو اولآ.
امل:ماريد.
عبير:امل صحيح انو سليم حقير ويعرف بنات اقصد بنت بس انا ماطلبت ننفصل تفكيرك موصحيح يااختي.
يوسف بلع ريقه وهوه يكلم نفسه:اخ اخ انا السبب الله يسامحني بس ياعبير .
امل:انا قررت وماريد اتراجع عن قراري.
يوسف:انا استأذن.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
وطلع لعند اخوانه حكالهم بالي صار.
سليم:انت السبب شوف وش تحكي عني.
يوسف:اسمع وجهي لسه ماطاب من اخوك.
منير:طيب ايش الحل برأيك.
يوسف:ماعليك امل هذي مشكلتها سهله.
سليم:لاتوثق في كلامه هذا حيسويلك مصيبه.
يوسف بعصبيه:سليم واذا قلتلك برجع امل للبيت خلال يومين.
منير فتح عيونه عالاخر:ياساتر واثق من حاله.
سليم بسخريه:هه بنشوف يا رجعتها البيت هنا او...قصدك اليمن.
منير:امل عنيده.
يوسف:والله وانا ايش اكون.
منير يبتسم:والله انت ابو العناد.
سليم:والله ماتدري هذا يسوي كوارث بس لاتصدق.
منير وقف ناظر سليم:مابيدي حيله بحاول اصدقه.
يوسف:عاملني مسخره انتو الاثنين و بعدين انت ياسليم لاتسبب لي مشاكل بين النسوان الي في البيت.
سليم يفتح عيونه عالاخر:كيف!.
يوسف:اغراض زوجتك اعطيني انا اوديها مو تودي الحارس بهالطريقه تخليهم يقولو انو انا مو عادل.
صرخ منير وسليم ورمو عليه الوسائد:يووووسف حسستنا انهم زوجاتك.
يوسف هرب منهم:هههههههههه
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
اسيل:غدير شبك متضايقه.
غدير:مافي شي.
اسيل:اوففف.
رمت بالكتاب عالطاوله وجلست:موجاي عبالي ادرس.
غدير:انتي الي شبك معصبه.
واسيل سرحانه تتذكر الموقف.
غدير:يابنت انا بحكي معك.
اسيل:...شو شوقلتي.
غدير:لااااا تصبحي على خير.
اسيل:ماتفهميني غلط سرحانه هيك بس مافي حدا في بالي.
غدير:اهاااا قلتيلي مافي حدا في بالك بس انا ماقلت هيك شي.
اسيل بارتباك:بقصد...اااا...رح ساعد ماما.
وركضت عالمطبخ.
غدير: انا الي بعرف شبك ههههه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الصباح.
طلعت غدير من البيت مع اسيل قدام باب الجامعه كان مصطفى واقف.
مصطفى:غدير اريدك.
اسيل:ممم بشوفك باااي.
ودخلت عالجامعه.
غدير:خير ليه جاي بكير.
مصطفى:عشان احكي معك اعطيني ربع ساعه بس تعالي نحكي في أي مكان هدوء.
غدير شافت انو منظرهم يلفت الانتباه ماحبت تسوي مشاكل.
مشت مع مصطفى للكافيتيريا.
مصطفى:ادري انك معصبه مني يحقلك بس انا ماكنت اريدك تتعلقي فيني اكثر لأنو اموري ملخبطه ومستقبلي مجهول.
غدير:وشو تغير هلأ.
مصطفى حكالها بالي صار بينه وبين الدكتور احمد.
مصطفى:كلها كم شهر واتخرج واجي اتقدملك.
غدير:بس....انت شو بتحكي الدكتور احمد....مابعرف مابعرف.
مصطفى:ايش صاير احكي.
غدير:مشكلتي بحبك حتى عيوني اذا شافو عليك شي مابصدقهم.
ابتسم ابتسامه عريضه:قصدك البنات الي في محل التجميل.
غدير بعصبيه:مين بيكونو وليش هيك ساويت.
مصطفى:انا ساعتها ماكنت اعرف شي وسويت هالحركات عشان تكرهيني واعتقد أني نجحت.
غدير:فاشل مابتعرف تمثل.
مصطفى:اوهوووو التمثيل لك انتي بس مو انتي ملكة مسرح الجامعه.
غدير رجعت ظهرها عالكرسي وحطت رجل على رجل:اكيييد مو لايقلي.
مصطفى:افهم من كلامك انك سامحتيني.
غدير بدلع اخذت شنطتها وشيت:بفكر باااي.
مصطفى يبتسم:شي حلو.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف في الجامعه يدور اسيل:وين راحت هذي اوفففف اها هذي هيه اسييييل
اسيل تسمعه وتطنش.
يوسف:تطنشي كمان انا اوريك موفاضيلك الحين عندي محاظره.
ودخل..
شاف مصطفى داخل وهوه مبسوط.
يوسف:خير ابو خليل شمسك عاليه.
مصطفى:ههههه في احلا من يوم تكون اول شخص اشوفك فيه.
يوسف يناظره من طرف عينه:عليا الكلام.
مصطفى:هههههههههه.
ودخل الدكتور.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
غدير تحكي عالجوال:شكرآ دلال...... بس بترجاكي.. هالموضوع يضل بيناتنا .......بدي منك تتأكدي في اسرع وقت.....باي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في بيت عادل.
امل تلعب مع منار وهيه تتذكر ملاك بس تحاول تنسى.
عبير:تصدقي ياامل اشتقت لسليم المجرم.
امل تنزل رأسها للارض:ويمكن انا كمان.
عبير جلست عند امل:طيب ليش تبين تنفصلين عنه طالما تحيبنه.
امل:اريده يبدء حياة جديده مع غيري....مو هوه تحمل الوجع ساعة ماكنت انا اضحك ومبسوطه..... كنت ابتسم وهوه يبكي وماحسيت فيه ....ماينفع اضل معاه وانا مااحس بوجعه .
عبير:امل يعني انتي مو زعلانه منه؟.
امل:زعلانه منه بس من حالي اكثر كان لازم افهمه.... حاول يحكيلي اكثر من مره وانا مااهتم.
عبير:لازم تعطي نفسك وتعطيه فرصه ابدءو من جديد.
امل:مافي مجال.... عندك بندول؟.
عبير:لازم تشوفي حل للصداع الي مايفارقك من يومين وانتي على هالوضع ماينفع كذا.
امل:توتر بس.
اخذت بندول ودخلت ترتاح.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
طلعو يوسف ومصطفى من المحاظره.
يوسف:تعال تعال تعال.
مصطفى:على وين.
يوسف:الحقني.....اسيل يا اسيييل.
اسيل تسرع بخطواتها.
يوسف:اوفففف منك ايش هذي الحركات.
رما بالقلم على الارض قدام اسيل اسيل داست عليه وجت بتطيح.
صرخت ووازنت نفسها وثبتت.
مصطفى:الله اكبر عليك ولا حتيوب من مقالبك.
اسيل دارت جهته معصبه:شو هالحركات.
يوسف:موعيب عليك يامصطفى ترمي القلم.
مصطفى فتح عيونه:ها انا!.
اسيل حطت ايدها على خصرها:مافي داعي للكذب هاد قلمك وبعرفو.
يوسف يبتسم ابتسامة مكر:كشفتني.
اسيل:شوبدك.
يوسف:هذي اوراقك نسيتيها امس عالطاوله.
اسيل اخذت الاوراق وحكت بصوت عالي:من شان هيك بتلحقني فكرت في شي مهم.
يوسف سحب الاوراق من يدها:غبيه.
وحطها في الزباله:ماتريدينها حطيها هنا يلا يامصطفى.
ومشى.
اسيل:العما هاد وقح بس بجنن.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى:انت ليش تعامل البنت بهالطريقه.
يوسف:ماعليك منها هذي ماتمشي ظ±لا بهذي الطريقه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير رسل رساله لامل حاول يتصل فيها اكثر من مره وهيه تتجاهله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
غدير:انتي متأكده....اوكي يلا باي.
سكرت الخط:مصطفى بدي ياك.
مصطفى:خير.
غدير:مصطفى مابدي تزعل بس بدي احكي معك بشغله ضروريه.
مصطفى:وش صاير.
غدير:مو هون تعى عالحديقه.
مصطفى:غدير وش صاير وترتيني.
غدير:مممم...اسمع انا سألت دلال نائبة المدير كنت بدي ياها تساعد رفيقتي مثل ماعملو معك بس حكتلي انو مافي شي من هالحكي.
مصطفى:كيف!.
غدير:ايه راحت عالدكتور احمد وسألته
مصطفى:انتي متأكده.
غدير:ايه متأكده هي دلال رفيقتي مارح تكذب.
مصطفى وقف بانفعال:اوكي.
غدير:مصطفى على وين شو رح تعمل.
طلع مسرع من الجامعه
جلس يفكر: ليش الدكتور احمد كذب عليه لازم اسأله
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
رجع يوسف عالبيت وفي يده الاغراض.
امل:اهلين.
يوسف حط الاغراض عالطاوله وشكله متضايق:اهلن.
رن جوال يوسف:الو....اها...عارف عارف..معايا كل شي.....شوي واجيك.....مالقيتو متبرع....طيب....اوكي سليم خلاص الحين جاي سلام.
امل:خير.
يوسف:ايمي....انتي لاتشغلي بالك موضوع عادي ولا احد يفتح الكيس الاحمر.
ودخل لغرفته.
امل:مدري شفيه يوسف.
راحت تشوف الاغراض:يوووسف وين الشاي.
يوسف:في الكيس الاحمر.
امل فتحت الكيس طلعت الاشياء:ادويه! مين تعبان يوسف؟ .
طلعت الورقه اسم المريض منير عادل.
تجننت:منير ايش فيه.
طالعت الادويه:مفعولها قوي بس ايش فيه منير.
راحت بسرعه ليوسف وقفت عالباب سمعت يوسف يحكي:طيب ياسليم انا عارف ان حالته خطيره بس امل ماتبيه فليش احكيلها وبعدين اذا صار له أي شي هوه اصلن مايعنيلها.
امل صدرها يدق بسرعه:ايش صار فيه ايش.
دقت الباب.
يوسف:تفضل.
امل:خير ايش في من تعبان.
يوسف:مافي احد لاتشغلي بالك.
امل:لا تضحك عليا شفت الادويه.
يوسف:طيب ايش يعني.
امل:ايش فيه منير.
يوسف:ايش دخلك.
امل بعصبيه:انت ايش تحكي هذا زوجي.
يوسف:كان مو انتي ماتريديه خليه لاتسألي عنه يلا سلام.
عبير:وش هالتصرفات يايوسف.
اخذ الادويه وطلع.
عبير:لاتشغلي بالك مافي شي إن شاءالله.
امل:بدخل اسوي الغذا.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى يدق باب الدكتور.
احمد:تفضل......اهلن لساتني في سيرتك.
مصطفى وهوه متضايق:خير.
احمد:رشحتك لبعثه.
مصطفى بزعل:بعثه نفس....نفس دعم الجامعه لي صح؟.
احمد ابتسم:انت عرفت.
مصطفى:ايه وماتوقعت تكذب عليه.
احمد:بس انا ماكذبت هذا اقتراح قدمته للمدير ولسه يدرسه.
مصطفى:يعني انا مين دعمني؟.
احمد:حتعرف في الوقت المناسب.
مصطفى:دكتور لوسمحت اريد اعرف.
احمد:هدء اعصابك يامصطفى الموضوع مومستاهل.
مصطفى بعصبيه:كيف مو مستاهل وانا مثل الاطرش في الزفه.
احمد:اجلس بحكيلك كل شي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
امل تقطع الخضار وبالها مشغول على منير والصداع قوي حطت السكين على طرف الطاوله وجت حتشرب ماء طاحت السكين على رجلها صرخت.
عبير تركض:وش صار.
امل ماسكه رجلها والارض مليانه دم.
عبير:ياالله ايش صار .
اتصلت على يوسف مايرد فكرت تتصل على منير بس امل مابتقبل:الو سليم الحق امل طايحه وتنزف.
سليم:كيف! ايش فيها امل؟...طيب طيب انا جاي باي.
منير كان مع سليم:ايش صاير لامل.
سليم:مادري عبير تحكي انو تنزف ومادري ايش.
منير:انت وش تحكي.
ركض مثل المجنون وطلع سيارته هوه وسليم.
عبير تصرخ:امل ايش فيكي امل امللللل ياربي داخت.........
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1568 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
18597
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.87 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه