الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:31 PM
#
15
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
فترةالاقامة
»
1537يوم
مواضيعي
»
1938
الردود
»
11963
عدد المشاركات
»
13,901
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
126
الاعجابات المرسلة
»
426
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل الخامس عشر
طلع مصطفى من عند الدكتور احمد بعد مافهم كل شي..
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير طلع ركض للشقه.
عبير فتحت الباب:الحقو بسرعه ربطت رجلها بس النزيف ماوقف.
منير:ايش صار.
عبير حكتله بالي صار...
اخذها وراحو عالمستشفى.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في المستشفى.
طلع الدكتور:مين زوجها.
منير:انا.
الدكتور:الحمدلله وقفنا النزيف كل شي تمام ان شاءالله بس نزفت كثير احتمال تحتاج دم.
منير:فصيلتنا سوا اسحبو مني.
فاقت امل:ايش جابني هنه.
عبير:الحمدلله عسلامتك.
امل:الله يسلمك.... ايش صار.
عبير:شغله بسيطه لاتشغلي بالك.
دخل منير مسرع:امل كيف صرتي.
امل ماصدقت لماشافت منير حست انها ارتاحت:منير كيف صرت.
منير:صرت؟ انا ماعليك مني المهم انتي كيفك الان الدكتور بيعطيكي دم.
امل:دم! ...ليش مايحتاج.
منير:انتي طول عمرك تبسطي الامور....امل الدكتور حيعطيكي دم يعني حيعطيكي اسمعي الكلام.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
امل تضحك ومنير طاير من الفرح لأنه رجع يشوف ضحكتها من جديد.
يوسف دخل عالغرفه بسرعه:امل ايش صارلك.
امل:صرت احسن.
يوسف:منير ايش جابك هنه وانت مريض.
منير:مريض؟!.
يوسف يقرصه:مثل كل مره تكابر.
منير:.......
دخل الدكتور:مين المتبرع.
منير:انا.
يوسف:مستحيل انت كيف تتبرع وانت مريض.
الدكتور:مريض ايش فيه تعال احنا بنسوي التحاليل وبنقرر.
طلع منير من الغرفه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد نص ساعه امل:وينه منير تأخر.
عبير:منير...اااا...
امل مثل المجنونه:ايش فيه منير.
عبير:منير في اللل.....في المستشفى اقصد في البيت.
امل جلست تبي تطلع:كيف.
عبير:لحظه لحظه بنادي ليوسف يفهمك.
دخل يوسف:وش تريدين.
امل:وين منير.
يوسف:انا مافهمت انتي عارفه انو طيارتنا بكره.
امل:كيف انت مجنووون كيف اسافر ومنير اقصد وانا تعبانه.
يوسف:لاتشغلي بالك الممرضات يديرو بالهم عليه.
امل:ليش هوه وش عنده.
يوسف:الله يشفيه.
امل وقفت:ابي اروح له.
عبير تسندها.
يوسف:على وين.
امل:اريد اشوف زوجي ماتفهم.
يوسف اشر لها عالغرفه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
امل واقفه جنب غرفة منير جت بتدخل سمعت الدكتور:لازم ترتاح لأنو هالشي بيأثر والحاله مو مستقره.
امل لما سمعت كلام الدكتور خافت:ايش فيه ايش صار له انا السبب خليته فتره طويله وهوه اصلن كان مو كويس.
دقت الباب ودخلت والدكتور خرج.
منير على طول وقف وراح لعندها:امل كيف تتحركي وانتي رجلك فيها خياط.
امل:انت شفيك.
منير يشوف الخوف في عيونها:مافيني شي كل شي تمام.
امل:منير بس يكفي لاتكذب علي مره ثانيه...... عرفت انك مريض وسمعت الدكتور الحين.
منير يساعدها تجلس ويناظر عيونها:خايفه علي.
امل بانفعال:اكيد.
منير:طيب ايش سمعتي.
امل:لاتعصبني سمعت كلام الدكتور ولوسمحت لاتكذب.
منير:بس الدكتور....
ناظرها وابتسم ابتسامة خوف:الدكتور مايحكي عني.
امل:يحكي عن مين.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:يحكي عنك وعن ابننا الي جاي في الطريق.
امل:........
منير:لما جيتي واخذو منك دم عشان المتبرع طلع في تحاليل الدم انك حامل.
امل:كيف.....انت تكذب صح.
منير:كلمتك هذي تطعنيني فيها بس انا مقدر وضعك.
جلس على الارض مقابل لها:صح انا غلطت بس الي سويته عشانك حاولي تقدري موقفي انحطيت في موقف صعب فقدت شخص غالي وخفت افقدك وقصة ملاك وامها كلها جت في وقت واحد.... والله ياامل الي صار مو سهل علي كمان..... كل يوم كنت اتعذب واحاول ماابين لك.
امل حطت يدها على بطنها:يعني انا حامل؟.
منير ابتسم:الله يعوضنا بدل الي خسرناه.
امل تبتسم:بس انااا......برجع اليمن.
منير:غالي والطلب رخيص ارجعك اليمن بس بشرط نرجع سوا.
امل:بس....
منير مسك يدها وباسها:يهون عليك تخليني شوفي كيف صرت مريض من بعدك لو تركتيني اكيد بموت.
امل بخوف:بسم الله عليك.
منير وقف وباسها على راسها:ادري انك تحبيني وتخافي علي اكثر من حالك اوعدك بشرفي مااكذب عليك ابد لو ايش ماصار ونبدء حياه جديده.
امل:وعد.
منير:وعد.
طلعو من الغرفه ومنير ساند امل:يلا ياشباب بالاذن احنا بنرجع البيت.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم:كيف!البيت.
منير يغمز له:والله ظلمته ياسليم سلام.
وطلعو
سليم دار ليوسف:شسويت يامجرم.
يوسف يناظره من طرف عينه:خبره.
سليم يأشر على نفسه:واخوك..
يوسف:شوفلك غيري.
سليم مسكه من ملابسه:هذي واجب عليك تحلها.
عبير جايه تحكي مع يوسف:نرجع البيت.
يوسف:اوكي تعالي.
سليم مقهوووور من يوسف:عبير انتظري.
عبير:خير.
سليم:اريد نحكي.
عبير:مافي شي ينحكا فيه.
سليم بقهر:خلاص اعطيني بنتي.
عبير بعصبيه:تبي تحرمني من بنتي.
سليم يكلم نفسه:ياااااربي ع المخ المسكر.
عبير:يلا يا يوسف.
سليم:اعطيني منار بجلس معاها شوي انا مشتاق لها.
اخذ منار وطلع.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير:شفت تصرفه.
يوسف يكلم نفسه:هذي كيف افهمها انا.
عبير طلعت للحديقه وهيه تراقب سليم ومنار وهمه يلعبو.
يوسف:شكلهم حلو صح.
عبير جت بتحكي قاطعها يوسف:بس منظرهم ناقص انتي عارفه شوفي شوفي الممرضات شكلهم يناظرو سليم.
عبير عصبت.
يوسف:ليش معصبه عادي واحد هوه وبنت صغيره عادي طبيعي يناظروهم .....انتي عارفه...سليم من واحنا صغار البنات يجرو وراه بس هو كان دائمآ يحكي عنك.
عبير ناظرت يوسف ببرائه:ماحكالي.
يوسف:يعني انتي ليش زعلانه من هند.
عبير:اووووف لاتذكرني بهذي الحقيره.
يوسف:هند اصلن انا اقصد.
عبير:تصور كانت معاه في الشقه ويسهر معاها لين الفجر واليوم الثاني تجيلو للبيت وبكل وقاحه ايش لازم اتصرف.
يوسف:انتي مين حكالك بهااقصه.
عبير:ولا احد انا.
يوسف بعصبيه:انتي مجنونه مااحد شاف زوجك يسوي شي وتحكي هالكلام...اولآ اليوم الي كان بايت فيه برا البيت كانت حفله هوه وشباب شبااااب شباب شباااب تفهمي ايش يعني شباب وثاني شي الحلوه والي تجنن سيارة زميلهم وثالثآ البنت الي في الشقه كانت يوسف وهند يامدام عبير في مصر صار لها فتره.
عبير:انت ايش عرفك بعدين ايش الي كانت يوسف.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف:انا كنت اسوي فيك مقلب.
عبير:كذاااااب.
يوسف:لحظه بحكيلك الي صار.....
وحكالها بكل شي.
يوسف:اذا كنت موانا كيف عرفت تفاصيل المكالمه.
عبير بلعت ريقها ونزلت راسها:يعني كل الي صار سوء تفاهم.
يوسف:الحمدلله اخيرآ فهمتي بعدين يلا نرجع البيت خلي زوجك هنه تجي وحده تخطفه منك.....ابو مناااار.
سليم:هلا.
يوسف:بعد ماتشبع من البنت جيبها.
سليم:بنيمها عندي.
يوسف يناظر مكان عبير مافي احد:وين راحت...عبير.
يدور حوله.
عبير عند سليم:انا بنام مع بنتي.
يوسف:اهااا قلتي بنتك حكيتي بنتك هاااا طيب بس زورونا....مولوحدك زياره عائليه.
عبير:هههههههههههههه.
وسليم طاير من الفرح:والله هاليوسف مو سهل.
يوسف يكلم نفسه وهوه ناظر سليم وعيلته:ماتوقعت الامور تمشي بهالسهوله.
ورجع للبيت.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير رجعت لبيتها.
سليم في حضنه منار:نايمه....بنيمها عالسرير.
عبير:يا الله نور المجلس شغال من وقت ماطلعنا؟.
دخلت تطفي النور شافت ورقه عالطاوله وكانت رسالة هند شافت الرساله وعرفت انها ظلمت سليم وحست بتأنيب الضمير:لازم اعتذر منه.
دخلت للغرفه.
عبير:سليم.
سليم:هلا.
عبير:انت عارف انو.....انا زعلانه اقصد كنت ومافي داعي انو تبررلي أي شي....ياربيييي موعارفه ايش احكي.
سليم:احلا مافيكي عفويتك احكي ببساطه الي تريديه.
عبير:سليم انا غلطت في حقك..... اسفه.
سليم:على ايش.
عبير:مافي داعي خلاص.
سليم:مابسامحك إلا لما اعرف ليش.
عبير:يعني على غيرتي الزايده.
سليم:قصدك على حبك الزايد لي لأنو اذا ماغرتي علي معناته ماتحبيني....بس ياعبوره خلي للغيره شوية فرامل.
عبير:انت لازم تحرجني يعني.
سليم:هههههههههههه.
عبير:ههههههه الله لايحرمني من هالضحكه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مر اسبوع من غير أيييي مشاكل.
ويوسف ضاق لحاله اكثر واكثر:لاااا والله هذي مو عيشه مليت لحالي مره ثانيه اذا امي وابي حيسافرو لازم يجيبولي اسيل...اسيل؟ ايش دخل اسيل والله يايوسف صرت تخربط في كل شي.
رن جوال يوسف:الو.....والله....
عادل:تعال احنا في المطار مسوينها لك مفاجأه.
يوسف طاااااير من الفرح:على طوووول طيرااااااان.
سكر الخط وراح للمطار.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
رجعت حنان وعادل عالبيت.
حنان:موصدقه هالفوضه الي في البيت.
يوسف:شايفه المفاجأه الي انا سويتلك هيه.
حنان:قصدك الكارثه وش هالفوضه ياولد وبعدين مين استخدم غرفتي.
يوسف:قصه طويله.
حنان:تفضل احكي.
يوسف:ياماما ارتاحي مو وقته الحين.
حنان:طيب بتحكي كل شي بعد الغذا.
عادل:يوسف انت مو حق مسؤوليه خربت البيت كله انت يا ابني موطفل صغير
يوسف:مو لازم تزوجوني عشان اتحمل المسؤوليه.
عادل:والله الفكره هذي في بالي بس يمكن اتراجع.
يوسف:لو تعرف انجازاتي في فترة غيابكم مابتتراجع سويت الي ماتقدر..اااا ...اقصد الي تقدر تسويه.
عادل:هههههههههه واثق والله
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
الساعهظ¥مساء
واجتمعت العائله من جديد.
عادل:منير اريدك.....مافي شي تريد تحكيه لي؟.
منير:الي بحكيه بحكيه قدام الكل مافي شي يتخبا بعد اليوم.
وحكا القصه للعائله......
سليم:صارت مشاكل كبيره والي حلها هوه يوسف.
حنان:مشاكل كيف يعني.
منير:عبير وامل كانو في البيت هنه زعلانين.
حنان:اهااا عشان كذا غرفتي كانت مفتوحه.
عادل:ايواااا قلتلي مين حلهالمشاكل.
يوسف بكل تفاخر:انا.
سليم:الناس يقولو بكل تواضع.
يوسف:يا اخي كل واحد حر باقواله.
منير:حتى وانت رجال نفس اسلوبك وانت صغير.
عادل:خلاص الصراحه سويت انجاز قررت احملك المسؤوليه.
يوسف:عادي مو مشكله انا اخترت العروس.
حنان:من ورايه يامجرم.
يوسف:لا ياماما انتي تعرفيها.
حنان:مين تقصد.
يوسف:مندوبة المبيعات.
حنان طارت من الفرح:انت من جدك البنت ادب واخلاق ولطيفه وناعمه مثل الورده.
يوسف يحكي مع حاله:ناعمه! يمكن معاكي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
(تهاني ام غدير واسيل طويله شعرها بني جسمها معتدل عيونها عسلي).
تهاني:غدير شبك ياماما صارلك كم يوم مو عبعضك.
غدير:مافي شي.
تهاني:بس انا متأكده وقلب الام بيحس ع اولادو.
غدير تبتسم بخجل:صدقيني مافي شي واذا في بحكيلك بالوقت المناسب.
تهاني:اها هيك الحكي من بدري بتعرفي الوقت المناسب خلال هالاسبوع رح يكون.
غدير:مامااا.
تهاني تمسك خدود غدير:ياعيون الماما بنتي الحبابه مابتزعل امها مو هيك.
غدير:مشكلتي بحبك ومابقدر زعلك.
تهاني:دخيلو الي بحبني...يلا تعي ساعديني في المطبخ.
اسيل تصرخ:يالله شو هاليوم.
تهاني:شبك.
اسيل:عندي فحص ونسيت ادرس.
تهاني:ايه بتستاهلي.
غدير راحت لعند اسيل:ايه دخيلك بشو كنتي صفنانه.
اسيل:قلتلك مافي شي مافي شي خلص.
تهاني حطت ايدها على خصرها:دخيلوهن بناتي الي بيخبو اسرار عن امهن.
اسيل وغدير:ماماااااا مافي شي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى:الو يوسف وينك يارجال.
يوسف:انت الي وينك.....خلاص جايلك للمكتبه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في المكتبه
مصطفى:مو كأنو صار لنا وقت طويل مانجلس مع بعض .
يوسف:اخيرآ حسيت.
مصطفى:انا حاسس من زمان بس تدري ضغوط وانشغالات.
يوسف:شرأيك نروح رحله
مصطفى ناظره من طرف عينه:بسيارتك؟.
يوسف يمسح على شعره:ايش قصدك.
مصطفى:ولاشي ولاشي مو فاضي لرحلاتك وعندي مسؤوليات مو فاضي مثلك.
يوسف:انت الخسران جيتك وانا متفرغ رفضت بس يوم انشغل مالي دخل منك.
مصطفى:كيف يعني.
يوسف:يعني قررت ادخل القفص الذهبي.
مصطفى فتح عيونه:والله بالسرعه؟ لساتك صغير.
يوسف:احكي عن حالك.
مصطفى:وانا الي كنت جاي افاتحك في نفس الموضوع....الحين بخلص دوامي ونطلع سوا.
يوسف: ان شاءالله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
عبير:ماشاءالله بهذي السرعه مو كأنها ماما حنان مستعجله؟.......نهاية الاسبوع بنروح انا وهيه وامل بيت عروسة يوسف.
سليم:طيب مافيها أي استعجال عادي.
عبير:انت تعرفها.
سليم يبتسم ويناظرها:كيف.
عبير:لاتخاف مابدئت ولا شي بس سؤال عادي.
سليم:ههههه لا مااعرفها.
عبير:هيه حلوه؟.
سليم:شوفيها واحكيلي اذا حلوه او لا.
عبير:سلييييم و....قاطعها سليم:انا طالع.
وطلع من البيت.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف:غدير مثل ماتوقعت.
مصطفى:......مممم....تدري كنت بحكيلك من زمان بس ماصارت فرصه.
يوسف:هذا مو عذر بس يلا بالبركه ان شاءالله.
مصطفى:ان شاءالله بعد مااخلص دراستي عطول بتقدم لها.
يوسف:الله يوفقك.
مصطفى:وانت مين تعيسة الحظ.
يوسف:تعيسه في عينك خليها مفاجأه.
مصطفى:الله يستر من مفاجأتك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد اسبوع.
تهاني:مارح تحكولي يابنات.
اسيل:مافي شي ياماما.
تهاني:بس انا عرفت كل شي.
غدير واسيل:شووو.
تهاني:اليوم اتصلت فيني مدام حنان قالت بدها تجي تشوف بناتي الحلوين وبدها تخطب وحده منهن.
اسيل تبتسم بخجل:مين؟.
تهاني تناظرها:متل ماسمعتي....بدي تحضرو حالكم للمسا.
غدير:شو منشان بابا.
تهاني:بحكيلو بس هي لساتها جلسة تعارف مافي شي رسمي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
امل:مين بيودينا ياماما.
حنان:عمك.
عبير:اول مره رح اشوف ناس سوريين عالحقيقه.
حنان:اكيد رح تحبيهم البنت طييبه وعسل مثلكم.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
تهاني:اهلا وسهلا تفضلو..
جلسو...
في غرفة البنات.
غدير:طالعه بتعقدي يارب يصير الي في بالك.
اسيل تبتسم:مافي شي في بالي...تعي نساوي قهوه.
(اسيل لابسه تنوره بني قصيره لتحت الركب ضيقه وبلوزه عاري بيج تطريزها بني فاتحه شعرها وحاطه عليه اكسسوار كرستال على جنب في يدها اسواره كرستال وخاتم لابسه كعب بيج )
(غدير لابسه فستان زيتوني قصير لتحت الركب عريان وضيق رابطه شعرها ب فيونكه بيضاء في يدها ساعه مع اسواره وكعب ابيض)
دخلو البنات وسلمو عليهم.
غدير:انتي!انتي مدام حنان.
حنان:ايه انا مدام حنان.
غدير:فكرت حدا ثاني.
تهاني:بتعرفو بعض.
غدير:انا بورد اشياء من الشركه للمدام حنان صارلي فتره بعرفها.
حنان:يازين ماربيتي ماشاءالله عليها غدير تجنن وتاخذ العقل.
غدير:تسلمي والله.
تهاني:طالما بتعرفي غدير رح عرفك على بنتي اسيل.
اسيل:مرحبا خاله.
حنان:يامرحبا فيك.
عبير تهمس لامل:الثانيه احلا.
امل:بس باينه شخصيتها قويه.
عبير:تناسب يوسف.
امل:هههه الله يتمم لهم بالخير.
جلسو شوي وطلعو.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في البيت.
حنان:صراحه يجننو.
عبير:صح ياماما بس اسيل احلا وتناسب يوسف اكثر.
حنان:بس انا اشوف غدير احسن ارتحت لها وحبيتها اكثر.
امل:بس انتي مااختلطتي باسيل عشان تحكمي عليها.
حنان:في ذي معك حق.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد يومين
حنان تتصل لتهاني.
تهاني:يامرحبا بتشرفونا.....عالساعه تسعه......ماشي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
يوسف:تحكي مع مين.
حنان:مع ام عروستك الصراحه يايوسف عرفت تختار.
يوسف:موهوب من صغري.
حنان:هههههههههههه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
غدير:ماما قلتلك مابدي.
تهاني:اعطيني سبب مقنع المدام طاير عقلها فيكي بعدين انتي صرتي في سن زواج واحنا سألنا عن الناس طلعو اكابر وابوكي ماعندو مشكله.
غدير:بس انا مابدي .
تهاني:فكري وبعدين بنحكي.
وطلعت.
اسيل:الف مبروك اختي.
غدير:بطلي هالحركات بعرف انو بدك يوسف وانو بيعجبك.
اسيل:اي ويوسف بدوياكي لاتضيعي هالفرصه من ايدك يوسف مافي منو.
غدير عصبت:بس انا مابدي ياه افهمي.
وطلعت عالجامعه
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الجامعه
غدير:مصطفى بدي احكي معك.
مصطفى:احكي.
حكت له.....
في الممر
اسيل تمشي منزله رأسها للارض مرت من جنب يوسف من غير ماتسلم.
يوسف:اكيد خجلانه.
مصطفى:كيفك يوسف.
يوسف:تمام الحمدلله.
مصطفى:مبروك.
يوسف:انت عرفت اكيد غدير حكتلك.
مصطفى:ايه..
يوسف:بس لسه ماردو لنا خبر.
مصطفى يمسك كتف يوسف:ماحيلاقو احسن منك بالبركه.
وطلع
يوسف:مو كأن مصطفى متضايق.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
غدير في الحمام تبكي:ليش هيك بيصير معنا ليش مصطفى مابيقدر يتقدملي بهالفتره وماما مصره شو ساوي.....مصطفى ليش حكيت معي هيك.
غدير تمسح وجهها بالماء:اذا كان يوسف رفيقك ليش بيعمل معك هيك وهوه بيعرف كل شي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
اسيل متضايقه ومقهوره:ماكان لازم اتسرع في مشاعري.
تهاني:اسيل وينها اختك.
اسيل:مابعرف.
تهاني:شبك متضايقه اختك رح تصير عروس.
اسيل:لا مومتضايقه بس رح اشتاقلها.
غدير طلعت من الحمام.
تهاني:الجماعه بدهن رد شو احكيلهن.
غدير تتذكر كلام مصطفى:(يمكن احنا مولبعض مافي احد بياخذ اكثر من الي الله كاتبه والدنيا هذي مليانه مفاجأت .بعدين يوسف مافي منه سوي الي يريدونه اهلك دايمآ يختارون لنا الصح).
غدير:انا موافقه.
تهاني:اي الف مبروك رح روح خبر الجماعه.
اسيل تناظر عيون غدير فهمت انها كانت تبكي:الف مبروك تستاهلي والله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان:عادل...الجماعه وافقو بس لازم نحدد موعد العرس.
يوسف:ليش مافي خطبه.
عادل:عقد احسن.
حنان:خلاص نسوي حفله عقد والزواج بعد التخرج.
يوسف:مثل ماتحبو.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
منير:تاكلي كويس اموله؟ احسك نحفانه.
امل:عندي غثيان ماقدر اكل.
منير:امشي اوديك المستشفى.
امل:لا الدكتوره قالت طبيعي.
منير:اكيد....انا بكلمها.
امل:هههههههه طيب بكيفك.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى يحكي مع نفسه:غدير كانت احسن شي في حياتي بس.....دائمآ ماتكتمل احلامي.....بعدين يوسف اخي وصديقي وانا متأكد أنه حيدير باله عليها اكثر مني......بس انا ماتوقعت منه هالتصرف...لكن اضل انا الغلطان هوه ايش عرفه....اتمنالكم السعاده من كل قلبي.
يمسح وجهه وياخذ نفس عميق:مارح انسى وقفتك معي طول ماانا عايش.
وحاول ينام بس مافي فايده........
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1537 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
16415
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.04 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه