الموضوع
:
روايه في طريقي الم زهور
عرض مشاركة واحدة
3 - 3 - 2023, 07:32 PM
#
17
عضويتي
»
342
جيت فيذا
»
7 - 10 - 2020
آخر حضور
»
12 - 12 - 2024 (04:55 PM)
فترةالاقامة
»
1537يوم
مواضيعي
»
1938
الردود
»
11963
عدد المشاركات
»
13,901
نقاط التقييم
»
6467
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
126
الاعجابات المرسلة
»
426
المستوى
»
$72 [
]
حاليآ في
»
السعوديه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 13...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 13
رد: روايه في طريقي الم زهور
رواية في طريقي ألم وزهور
الفصل السابع عشر والأخير
جلسو مصطفى وغدير في الغرفه
غدير:مصطفى.
مصطفى:عيونه.
غدير بخجل:يسلمو.....مو لازم تفهمني شو صار يعني انت كنت بتعرف وبتساوي معي هيك قصدآ.
مصطفى يبتسم:ااااه ياغدير لو تعرفي وش صار كل الي صار مثل الحلم يوسف جابني غصبآ علي وريدني اكون شاهد على زواجه بعدين اجا ابوكي وقال هالزواج باطل.
غدير:شو!.
مصطفى:لأنو يوسف اخوكي من الرضاعه.
غدير:شو هالحكي.
مصطفى:امك بعد ماتوفت الله يرحمها كنتي تبكي وابوكي ماعرف يسكتك اخذك عمي عادل منه ورضعتك ام يوسف رضعتي منها كم يوم وبعدين ابوكي سافر وماعرفولك طريق ولا حتى اسمك بس اليوم الله اراد انو مايكسر قلبي وقلبك وصار الي صار.
غدير مغطيه على فمها:مو مصدقه مثل الحلم مثل الخيال معقول يعني مدام حنان بتكون امي.
مصطفى:ايه بس الي انا مافهمته جلال وش يكون لك.
غدير ابتسم:جلال بيكون بابا بقصد خالي.
مصطفى:طيب ليه عمي خالد ماعرف بزواجك إلا وقت متأخر.
غدير:بابا مو هون بابا كان مسافر والمنطقه الي هوه فيها مافيها اتصالات الا بصعوبه حكينالو وهوه وكل خالي جلال لأنو خالي مابيفرق بيني وبين اسيل وبيعاملني نفس المعامله وماما تهاني كمان.
مصطفى:تعذبنا كثير بس ربي اكرمنا في الاخر.
غدير:اي الحمدلله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في بيت عادل
عبير:يعني غدير اخت يوسف.
امل:واخت سليم ومنير.
عبير:انتي اسكتي سليم مالو دخل.
امل:مجنونه والله مجنوووونه اعقلي انا اقوللك اخته مو صديقته.
عبير:بس ياامل موقادره اقتنع صعبه والله.
امل:هو صار وخلاص.
عبير:انتي راضيه زوجك تطلع عليه غدير مثلنا.
امل:تخيلي انهم عندهم اخت من زمان بتقولي ماتطلع على اخوانها اعتبريها كانت مسافره ورجعت بلاجنون خليك واقعيه.
عبير:قال واقعيه اول مااتذكر اشعر بصداع.
امل اخذت منار:هات البنت لاتهرسيها من العصبيه...مي مي صار عندك عمه ياحياتيييي شوفي ياعبير تضحك بخلي بابا يوديك تشوفيها.
عبير:امل.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
سليم:اسمع يااخي عادي بكره ان شاءالله تحصل احسن منها وبعدين هذي هيه طلعت اختك.
منير:قصدك اختنا.
سليم: المهم.
عادل:انا مقدر وضعك ياابني بس انا معجب فيك وفي حكمتك تصرفت بحكمه خليتني فخور فيك ماصارت فضيحه في بيت الناس .
يوسف:بصراحه يابابا صارت غلطه كانت بتخرب حياةظ¤اشخاص.
عادل:غلطه؟!.
حنان:وش هالكلام.
يوسف:من البدايه انا ماكنت اريد غدير.
عادل:وتريد مين يااستاذ يوسف.
يوسف:المندوبه الي جت هنه ماكانت غدير.
حنان:بس انا ادري ان المندوبه غدير.
يوسف:بس الي جت للبيت اسيل موغدير.
عادل:الله الله الله وليش ماحكيت من البدايه يعني المشاكل كلها من تحت رأسك.
يوسف:لولا هذي القصه ماعرفنا غدير وصلة العلاقه بيننا وبينها.
حنان:ايه والله معك حق.
يوسف:بعدين انا كيف بعرف انو ماماتعرف وحده وانا قصدي وحده ثانيه.
سليم بعصبيه:اختصار الموضوع تحكي بالاسم يااستاذ.
يوسف ببرود:لاتعصب ياسليم هذا انت عرفت تدري يوسف مو مثل اي احد حتى في زواجه مختلف لازم يتوهه اهله شوي.
منير:الله يعينك يابابا.
عادل:ايه والله.
حنان:ايش فيكم على ولدي.
سليم:انا رايح حلو مشكلتكم وخبروني تصبحو ع خير.
منير:وانا كمان.
طلعو ورجعو للبيت
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
حنان:يعني انت متأكد انك تريد اسيل.
يوسف:اكيد ياماما انا عارف ايش احكي.
عادل:لاوالله قبل اسبوع ماكنت عارف ايش تحكي.
يوسف:بابا احنا عيال اليوم مو الامس.
عادل:حنان ولدك هذا بيرفعلي الضغط.
حنان:ماعليك انا حتفاهم معه.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الجامعه
الكل يبارك لغدير ومصطفى
مصطفى:يوسف.
يوسف:وش تريد.
غدير جنب مصطفى:مرحبا.
يوسف:خييير.
مصطفى يسحب يوسف:شفيك البنت جايه تسلم عليك.
يوسف:انتي جايه تسلمي علي؟.
غدير بارتباك:اي بقصد.....
يوسف:طيب مو فاضيلكم.
ومشي
غدير تحكي لمصطفى:شكلو زعلان.
مصطفى:مااضن يمكن عامل حركات.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في الممر .
اسيل تحكي مع حالها:ليكو اجا شو اعمل بطاقتو الجامعيه صارلها اسبوع معي وهوه مضيعها ومو منتبه رح اعطيه وبمشي دغري.
رحت لعنده:مرحبا.
يوسف من غير نفس:اهلن.
اسيل تكلم نفسها:شكلو معصب الي صار مبارح موقليل.
يوسف:....
اسيل:تفضل هي الك لقيتها في اوراقي.
يوسف سحب البطاقه:ليه ماتحكي من زمان.
اسيل:وانا شو بعرفني.
يوسف:شو بيعرفك يعني اشياء مثل هذي الواحد يعرف انها مهمه.
اسيل حطت يدها على خصرها:والله مدامك بتعرف ليه مادورت عليها.
يوسف رمها لها:خليها لك طلعت وحده جديده يمكن تحبي تطالعي الصوره.
ومشى
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
اسيل:يييي عليك شو مغرور شايف حالك ع شو.
مصطفى:اسيل وش فيك ليش معصبه.
اسيل:رفيقك التافه.
شاف البطاقه واخذها من الارض:هذي ليوسف بس هوه طلع وحده جديده لاتكوني اخذتيها وسويتي فيه مقلب.
غدير:مقلب شو الي بيعمل خير في هالزمن بيلاقي شر.
اسيل:كنت معصبه منو تركتها معي حتى روق.
غدير:انتي مجنونه يااسيل الشب متجنن وانتي بدك تروقي.
مصطفى بابتسامه صفرا:ليش كنتي معصبه.
اسيل:معصبه من يوسف هالمغرور.
مصطفى:بس يوسف كان يساعدك عطول عصبيتك ماجت الا على وقت خطوبته.
غدير:معو حق مصطفى شو صار.
اسيل:عن جد انتو الاتنين تافهين بعدو لاتحكو معي افكاركن شريره.
وطلعت
غدير:تعي شو حكينا يامجنونه احنا ماحكينا شي انتي فضحتي حالك هههههه.
اسيل تسرع بخطواتها وهيه خجلااانه:شو ساويتي ياسولي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى في السياره يوصل غدير واسيل للبيت.
غدير:صحيح ليه اهلك مااجو عكتب الكتاب.
مصطفى:كان ودي يكونو موجودين بس للاسف مو في السلطنه مسافرين.
غدير:الله ردهن سالمين.
مصطفى:امين.
وقف السياره مصطفى:وصلنا.
غدير نزلت من السياره
ويوسف واقف قدام باب البيت.
مصطفى:هذا يوسف.
يوسف:ايه يوسف مو عاجبك.
غدير:اهلين تفضل.
يوسف دخل البيت .
ومصطفى مستغرب ضل في السياره.
غدير:مصطفى تعى اشرب فنجان قهوه.
اسيل تكلم نفسها:شو بدو ها.
يوسف:في ناس ياخذو اغراض ناس وانا جاي احكي مع اهلهم يشوفو لهم حل.
اسيل تتكلم في نفسها:العمى مايكون بيحكي جد.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في المجلس
غدير:بعتذر بابا مو موجود شوي وبتجي ماما.
يوسف:انا ماجيت عشان امك او اي احد.
غدير متعجبه:.....
يوسف وقف:برأيك ياغدير الي تريد تسلم على اخوها تجيه في الجامعه.
غدير بخجل:مابعرف تلبكت ماصارلي اخ من قبل.
مصطفى:هههههههه.
يوسف يمد يده يصافح غدير ويبوس رأسها:الله يحميكي.
غدير بخجل:امين.
يوسف:على فكره انا اتصلت على امك وحكيتلها انو انا وسليم ومنير جايين عشان نسلم على اميرتنا الي خطف قلبها مصطفى.
غدير:يعني اخواتك بدهن يجو بقصد اخواتي هههه.
شوي والباب يدق.
غدير:دقيقه برجع.
فتحت الباب منير وسليم وحنان وعادل وعبير وامل عالباب.
غدير نزلت رأسها:تفضلو.
سلمو منير وسليم على اختهم
مصطفى ماكان يعرف وتفاجأ:من ورايه يايوسف.
يوسف:انت من صفها بتحكيلها ماحتصير مفاجأه.
حنان:اصرو البنات يجو يسلمو عليكي حبينا نسويلك مفاجأه.
غدير:يااهلا وسهلا.
يوسف حاطط رجل على رجل:يا ماما الاخت تحط غطا على شعرها من اخوانها؟.
مصطفى بصوت واطي:زودتها.
عبير تكح:عادي لساتها تستحي شفيك بعدين الاحسن تخلوها على راحتها.
امل تهمس لعبير:مجرمه.
عبير تدقها:اسكتي.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد كم يوم
في بيت جلال
تهاني:والله مابعرف شو احكي انا خجلانه منك كتير وفي نفس الوقت ممنونه الكن بس مو حلوه اختها وبعدين هيه.
حنان:الغلط كان من البدايه مني مافهمت على الولد وش يريد.
تهاني:مافي اي مشكله بس....مابعرف شو رح تحكي اسيل بشوف شو بتحكي وبحكي مع ابوها.
حنان:ان شاءالله مايصير الا كل خير.
وسكرت الخط
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد سته اشهور
يوم زفاف يوسف ومصطفى في نفس اليوم.
طلعو من الصالون.
يوسف:بروح اجيب سيارة الوالد وبجيك.
مصطفى:يوسف.
يوسف:نعم يادكتور.
مصطفى:ناظر يمينك.
يوسف:ماشاءالله هذي سيارتك الجديده وين زينتها يامجرم دائمآ اناني وتحب حالك ليش ماحكيتلي كنت زينت سيارة الوالد بس مو مشكله يلا تحب تكون دايمآ مميز يحقلك دكتور.
مصطفى يبتسم:هذي سيارتك يايوسف.
يوسف كان يطالع السياره باعجاب ناظر مصطفى بسرعه:نعم!.
مصطفى:دائمآ انت متسرع هذي سيارتك انا عرفت انك بعت سيارتك عشان تغطي رسوم دراستي وباتفاقك انت والدكتور احمد.
يوسف:ايش من حكالك هالخرابيط.
مصطفى:لساتك انت ومقالبك وبتكذب ادري عشان مااحس حالي صغير جنبك.
يوسف:مصطفى....انا
مصطفى:انت افضل اخ وصديق ولاتحكي شي ثاني يلا تحرك العرايس ينتظرونا
يوسف:طيب وانت.
مصطفى:سيارتي القديمه ايش فيها مافيها اي مشكله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مر على زواج يوسف ومصطفى
شهرين
والعرسان لسه مارجعو من شهر العسل.
يوسف:يلا يااسيل لازم الي بيطلع معك ينتظر ساعه.
اسيل:يوسف مابعرف البس هالعبايه وهالشال.
يوسف:حجاب يااسيل حجاب.
اسيل:المهم.
(اسيل صارت تلبس عبايه وتغطي شعرها يوسف طلب منها بطريقته الذكيه وهيه مارفضت)
يوسف:تعرفي لازم تغطي وجهك صرتي احلا يابنت.
اسيل تغمز بعينها:عن جد صرت احلا بس انا حلوه من زمان مو من هلأ.
يوسف:انتي تفكري نفسك مين زاد جمالك بعد ماتزوجتيني يابنت.
اسيل:والله مغرور.
يوسف:خلاص خليك انا طالع بس اذا عاكسوني البنات لاتزعلي.
اسيل بدلع:يووووسف حياتي ليه انت بتشوف غيري بهالكون وبيهون عليك تزعل حبيبتك سولي.
يوسف:مجرمه تعالي ياروح يوسف.
راحو لغدير ومصطفى.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مصطفى:دائمآ متأخرين حسستوني انو معكمظ،ظيمنعاطفال.
غدير:هي اسيل انا بعرفها.
يوسف:صح صح صح انتي لك جأزة نوبل اذا انتي مليتي من مصطفى انا ماامل من زوجتي بجيكم على اقل من مهلي.
مصطفى: والله تعال تعال تعال خلينا نطلب اكل بلا فلسفه زايده.
وصلت رساله ليوسف فتح الجوال وابتسم:ياجماعه امل جابت تؤام.
غدير واسيل:شوووو.
اسيل:صبيان؟.
غدير:بنات.
مصطفى:بنت وولد صح.
يوسف ياشر على غدير:لينا وليان.
اسيل:ماشاءالله
غدير: يتربو بعزهن.
مصطفى:يستاهل منير.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
بعد سنتين
يوسف رزق ببنت سماها يارا.
ومصطفى رزق بولد سماه يوسف.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
مرت السنوات على ابطالنا بخير وسعاده وماتخلا من المشاكل.
عبير حامل.
امل:ليان ساعدي اختك طيب وانتبهي عليها وانتي يالينا نفس الشي لاتتركو بعض.
(ليان ولينا يشبهو بعض ويشبهو كثيييير امهم)
ليان:ماما.
امل:ياروح ماما.
ليان:ثوفي ماما.
لينا تنط:ماما ماما مي مي تعالي.
امل:على مين تنادي.
ليان:ماما ملاك ثديقتنا.
امل حست بغصه:ملاك مين هذي.
دقائق وملاك توقف قدامها نفس الملاك الاول.
ملاك:كيفك خاله.
امل:ياربي هذي ملوكه.
نزلت وباستها وضمتها :تمام وانتي كيفك.
ملاك:تمام ليان ولينا ثحباتي انا انا كثير حبهم.
.......:ملاك وينك.
ملاك:ماما تعالي ثوفي ثحباتي وماما حقهم.
جت امها وامل مو مصدقه انها حتلتقي بصديقتها بعد هالفتره.
اميره:امل! معقول ايش هذي الصدفه.
لينا تسحب امل من يدها اليمين وليان من ملابسها:ماما مين هيه.
اميره حست انو مو مرغوب فيها:يلا ملاك تعالي.
امل:هذي اعز صديقه عندي مثلكم انتو وملاك.
انبسطت اميره بعد ماسمعت كلام امل:اعتز بصداقتك على طول.
امل:انا استأذن اكيد حنلتقي.
اميره:ان شاءالله.
لمـ௸ـ✯ـï´؟Nï´¾ـسـஹـات
في يوم الاثنين الموافقظ§/ظ،ظ§ الساعهظ¥:ظيمنعظيمنعم
يوسف:وش هالتأخير.
سليم:اهم شي جيت وين هالدب منير.
منير:دب في عينك.
يوسف:اكيد المحامي نايم.
عادل:المحامي بيرفع عليك قضيه.
الاطفال:بابا بابا بابا بابا بابااااااا.
امل:بنات تعالو.
عبير:يامنار لاتخليني اركض وراكي.
حنان:الله يحفظكم ويحميكم.
امل مسكت يد منير ووقفت جنبه لينا وليان قدامهم
وعبير مسكت سليم هيه وبطنها المنفوق ومنار قدامهم
وعادل مع حنان في النص
ويوسف في يده يارا واسيل جنبه
كلهم واقفين في وسط طريق على جوانبه ازهار
غدير:معقول هيك بتنسوني.
حنان:تعالي ياروحي مصطفى تعال
وقفو غدير ومصطفى ويوسف الصغير في احضان مصطفى
المصور يحكيلهم :ابتسمو.
الكل ابتسم
اخذو احلا صوره نختم فيها قصتنا قصة
فغ—غ£ـغ—غ£ـغ—غ£âک†ـي طـغ—غ£ـغ—غ£âکœـريقغ—ـًٍِي الـغ—غ£ـغ—غ£ـغ—غ£â†؛غ—غ£ـغ—ـًٌٍَِّْـغ—م وزهــﮩح،لچâپغ£ـور.
لاتحزن عزيزي القارء
الجميع يمر بضروف مؤلمه
وماضاقت إلا لتفرج
عندما تبتسم في وجوه الاخرين رغم المك وتمد لهم يد المساعده سيأتي احدهم قد تعرفه او لا تعرفه ليساعدك في قمممة ضيقك ويعيد لك الابتسامه.
(قال تعالى: إن مع العسر يسرى)
تمـــت
.
***
**
*
فترة الأقامة :
1537 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
16429
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.04 يوميا
النورسيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النورسيه