عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 1 - 2012, 04:43 AM   #48

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




:

الـــــــبـاارت الثالــ23ــث والعـشـرون

:

قرأه ممتعه للجميع

تحياتــي: نـررجسـيھے..

:
:






فـــــي فيلا الوزيـــر

:

وبالاخص ركن من اركاان هذي الفيلاا الشااامخه وتحديداا في الصالــه المعبيه بالمعاازيم وعملت هذي العزيمه شرف قومه ابراار بالسلاامــه

كانت ابرار تسولــف مع طالباتهاا الي هم شوق وابتهال ..واسيل انسحبت عنهم.. بتوول الي جالسه تستمع لحوار بنت عمهاا مع طالباتهاا وحييل طفششت

واخيرا انشغلت ابراار بوحده تعرفها تقولها وتنصحها وش تسوي بالنفااس ...
جتهم سااره وجلست وقالت: بنااات اناا بخاطري اتعرف على ذيـك البنت الي لابسه فستاااان ..
بتووول: واناا بعد حراام مسكينه شوفي جالسه لحالهااا ..
شوق وهي تشرب رشفه من عصير البرتقال الي بأيدها:بصرااحه كاسرره خاطرري..
ساره وهي توقف: اجل قوموا نجلس معهاا ..
قاموا كلهم واتجهوا لهاا وجلسواا والابتسامه مرتسمه على وجيهم..

ساره:اهلين شخبارك؟
:تمااام الحمدالله..
ابتهال: وش اسمك انتي؟
:اسمي ششهد "وهي تناظر لهم وتبتسم"وانتواا؟
بتولل:عشات الاسامي ..انا اسمي ابتهال..
ساره:وانا ساره..
بتوول:واناا بتوووول
شوق:واناا شواقه ..قصددي شوووق.
ابتهال بملل: اف بس تحب تدلع نفسهاا ..
شوق وهي تدقها على كتفهاا: وش دخللك بكيفي.
شهد:ههههه عادي خليها تدلع نفسهاا .
ابتهال:ايه عاادي ههههه .."وهي تناظر لشوق بعين حمراا"
شوق:امم شهوده ممكن سؤال؟
شهد:ايه اكيد تفضلي..
شووق: مم احس سؤالي ماله داعي بسس لازم اسئل..ممم انتي تعرفين ابراار؟
شهد بهدوء: قصدك كيف انعزمنا هنا انا وامي؟
ساره:شهد لاتفهمين شوق غلط بس هي الي بقلبها على لسانه.
شهد:لالالا عااادي حبيبتي ..."تنهدت بسرعه" اناا اخوي النقيب وائل وقالي انا وامي سالفه الموول وولادده ابراار..وانوا اخوهاا رعـد دق على وائل يقول حاب يشوفه ويشكره على موقفة ..وجت هالعزيمه فرصه ليشوف رعد وائل ويشكرره .. وقاله يجيب اهله معه وكذا جينا اناا وامـي ..
شوق بفهااوه:اهاااا ..
بتوول:الله يحيكم
ابتهال:زين الله يحيكم انتي وامك واخووك..
ابتهال:نتشرف والله انوا نتعرف على ناس مثلكم وبأخلاقكم وخاصه موقف اخوك مع ابراار ..هذا يدل على شهامته واخلاقه العاليه ..
شهد حبت السوالف معهم: ايه والله اخووي وائل مثل ماتعرفين نقيب ..وحقااانــي وطيب مرره لكن ...
ساره: لككن شنو؟
شهد تحاول تصرف الموضوع:هههه عاادي ولاشي انسي.. المهم اناا صراحه مستحيه من شي.!!
البنات فتحوا عيونهم يناظرون لهاا:!!!!!!!!

ابتهال:شنوو؟
شوق:من ايش مستحيه ؟؟

بتول:؟؟؟؟؟
شهد:من لبسي!! وائل قالي عزيمه كبيررره واحناا عندنا بالعزايم الكبيره نلبس فساتين !!
شوق:ههههههه لا عاادي وشش دعوه ماعليك لبسك حلوو<كذابه هههه
ابتهال: بصرااحه ياشهد احنا من شفنااك نقدنا عليك <غبيه

شوق تصررف لأبتهال:هههههه لالا شهووده نقدنا عليك يعني استغربناا فهمتي !
شهد حزت بخاطرها من ابتهال حست انها بتصيح !:اهاا بس مالومكــم اناا والله استحيت يوم شفت لبس الناس ولبسي !
ساره وهي توقف تبي تبرر الموقف !:قومواا بناات ناكل شي من البوفيه والله اناا جعت
ابتهال:اناا والله مشتهيه مشاوي!
شوق:واناا ابي معكرونه
ساره: بدال ماتتوحمون علي قوموا نااكل يلااااا
قاموا كلهم الا شهد..
ساره:شهد ليه ماتجين معناا؟
شهد <لسى مستحيه من لبسها ..عشان كذا جالسه كيف لو وقفت الكل يشوف فستانهاا:هاا لالا ماابي..
شوق:طيب تبين اجيب لك شي تاكلينه من البوفيه؟
شهد بخجل:ياليت تجيبين لي بس عصيرر ليمون بالنعناع ..
شوق:من عيوووني الحين اجيبه ..
شهد:تسلمييين ..

:
:



راحت للمغاسل ..توضت واخذت عبايتها معهاا واتجهت لللمجلس الي قالت عليه ساره


فتحت الباااب وكان اليت مطفى فتحته ..وشافـت بوجهها شخص كان يبي يفتح اليت قبلها وجت ايده على ايدهاا .. اول مافتحت اليت ونور ع المجلس ... الأ وجههاا بوجهه ..
حست بقطراات تنزل على جبينهاا وهي خايــفه وتحس قلبها بينششلع من مكانهاا .. ليه هو هو بالذات يطلع بوجهي يااناس والله فشله وش بيقوول عني ...ياربي وش فيه هذا يناظر لــي وعيونه الواسعه ترومش بسررعه وتفتح كانه مو مصدق الي قدااامه !! كرهت نفسهاا وهي مفررعه كذاا بوجهه يالله الحمد الله اني حاطه الطرحه على راسي متجهزه للصلاة الحمد الله ياارب ..

وش الي اشوفه قداامـي معقولـــه الصدف كذاا ! ليه بس هي الي دايم تطلع لـي ..يمكن تكوون قاصده ! ويمكن صددفه...ايـه صدفه لكن اناا شايفهاا من قبل . ..كانت زي كذا كااشخه ومتزينه ...ايييييييييه نفس البنت الي ارسلت لي صورتها بالغلط نفسسهاااااااااا اناا متأكد انهاا هي ..نفس العيون ورسمه الحاجب والشفايف ووووكثيرررررر ....
جمع كلمااات مناسبه ليقولهاا: أنــتــــــي الـي أرســ,,,,,,,,,,,,,,

قطع عليه فتحت البااب (طبعاا المجلس كبيررر حيل بأوله فيه بااب يفتح من قسم الحريم وبأخره بااب يفتح من عند قسم الرجال) وكان شخص بيدخــل عليهم .. فــــــح البااب وكاان ولـيد ...لصق دم بأسيل لما دسهاا وراااه بسررعه وطفى اليت عشان وليد مايشوفهااا ...

وليد:أدم وين رحت يارجال ها تبي نلعب بلوت هناا ولابررااا ..
تلفت يمين يساار المجلس ظلااام والظاهر ادم مو هناا ..طلع بعد ماسكر البااب وراه

اسيل:حسيت انهاا نهايتي .. وليد دخل واناا ورا هالرجال الي ماعرفه والله بيذبحني ياوووويلي وااحضي المنحووس .. ارتحت لما شفت وليد طلع ياربي لك الحمد ..بعد عني الرجاال كانه يبيني اررروح ..والحمد الله انا استانست على طووول فتحت البااب وطلعت وانااا خايفه خووف من ربـي وخوف من وليد ..وبنفس الوقت مسستحيه "ارتكت على اقرب جدار" وهي تفكرر ...حسيت بأخلاقه العاليه وانه خايفه علي لما حطني ورااه عشان وليد مايحس انوا فيه احد ...<اوماا يخاف عليك طيب يمكن خايف على نفسسه !!<...
ومشت وهي تدور لها مكان تصلي فيه .. ..صلت وخلصت ..وهي تفكرر بأدم وبملامح وجهه الفاااتــنــه


&&&&

ادم

طلعت من المجلس وانا متجهه للشبااب ..وانا افكرر بهالبنت ..ووحااس انهاا هــي الي ارسلت لي صورتهاا بالغـــــــلـط ..لاززم اتأكد..لـــــكن احسااســي يقولي انهاا هــي !! ماعليه الايام جايه الا وطلعهااا .. مدري ليه احس ان هالبنت دخـــلــت راســـي .... فــتــنــه وربــي انهاا فتنه ..فتنه بعيونهاا وتفاصيل وجههاا الي عجزت اوصفه حتى لنفسي !! ..
ماقطع تفكيره الأ صووت الشبااب ينادونه لانهم بيبدون يلعبون بلوووت


اما في طرف اخـر من الفيلا وخاصه بالحديقه

كان رعد يتمشى مع وائل بالحديقه ..ويسولفون

وائل وهو يغمض عيونه ويتسنشق هوااء وريـــح الورد وشجره السدر الي يلعب فيه الهواء الخفيف :الحديقه مرره عجبتني ..
رعـد: حلوو انها اعجبتك ...طبعاا اناا احـب الطبيعه وصمم لي هالحديقه مهندس إسبانــي ..
وائل باعجااب برعــد وتواضعه رغم انه وزيـــر لكن التمس في رعد الثقه والغرورر لكنهاا بشي يستاهل هالثقه والغرور .. : حـلوو وشكثر كلفتك؟
رعد وهو يناظر للنخله الي يحبهااا رغم كبرهاا ماماالت ولاا شووي : كلفتني كثيررر
وائل:تقريبا؟
رعد وهو يناظر لوائل ويغمز:مصُرر تعرف كم؟
وائل بضحكه:اذاا هالشي مايضايقك؟
رعد:أكيد مايضايقني بسس الاحسن انك ماتعرف ..
وائل..عرف انهاا كلفت رعد الملاااااين وابتسم بداخله :طيب مو مهم ...
رعد يفتح موضوع ثانــي: انااا وصيت بترقيتك ..
وائل:ليه؟ ماله داعي؟؟
رعد بتعجب:وكيف ماله داعي
وائل:الله يعافيك يا أخ رعد لكن انا احب اترقا بمجهوودي !!
رعد أعجب بكرامة وعزت نفس وائل:لا تخااف بمجهوودك ..اناا سئلت عنك وعن أعماالك واهتماامك بدواامك وحريص على كل شي وملتززم بدواامك ..واظن هذاا الموظف المثالي الي نبيه والكل يدور عليه ..يعني بالله عليك ماتستاهل ترقية!! ولو انت مكاني وعندك موظف بهالثقه والكفائه ماترقيه!!!

وائل نفخ صدرره وزاااده شهاامــه وثقه: اكيد برقية!!!
رعد:وهذاا الي بيصير لك .. ترقيه من نقيب لـ رأئد ...
وائل بفررح بهالترقية: الله يسلمك ويخليك ..
رعد:بصراحه يااوائل اناا اعجبت بأخلاقك وقليل نلقى مثلك خاصه بالذمه والضير في الدوام .يعني لو واحد غيرك كاان ....

قاطعه وائل: هذي الدنيا .. لازم تلقى فيها الزين والشين صح!
رعد:صح ..

وكملوا سوالفهم السطحيه

:
:



قاام فايزز بسررعه البررق وفتح البااب ومرااام قامت ورااه وهي متمسكه بــطرف بلوزته من كتفه تحااول تحتمي فيه من الخووف ..طفة الباااب موو هينه وكأنه فيه شي صاير ياارب استرر..
صاح فايز من ورا البااب:ميــن؟
:افـــــــــــتـح استاذ نبيك بشي ضروري..
فايز: لحـظة شوي ..
ناظــر لمراام الي خايفه وابتسم لهاا يطبطب عنهاا: لاتخافين هذا العاامــل الي عندي اكيد صاير شي بالمزرعه ويبيني اشوفه ..
مرام:وتخليني هناا لحالي؟؟
فايز:أجل وين احطك؟
مراام وهي مبرطمه ومعنده:برووح معــك ..مابي أجلس لحالي اخااف ..

فايز حــن عليهاا:طيب البسي عبايتك ولفي طرحتك على راسك وتعالي..

سوت زي ماقال لها واخذت طرف الطرحه وسوته لثمه...

مشت ورااه وهي تناظر للطريق الي يمشون له كله حصى كبيره وشوك ..
مراام وهي تمشي بصعوبه :فايزز لحظه ششووي .
فايز ...وقف وناظر لهاا ومد ايده:تعالي..
مسكت ايده ليساعدهاا بالمشي ...

الى ماوصلوا للمكااان ..وكان فيه عاملين قداام فايزز يشرحوون له الي صاايرر..

وقفت بعيد شوي عنهم ...توتررت لحالهاا وقالت لفايز بصوت يرجف:فاا يزز تـع ا ال..
تأفف فايزز منهاا ومن كلها وعدم صبرهاا وهو يكره الحرمه الي ماتصبر ولاتتحمل شي ..راح لها وقال:هااا شتبين؟

مرام: فايززز وش صايرر؟
فايزز: يهمك تعرفين ؟ اظنه شي فاضي عندك؟
مراام:شنو؟؟بعررف قولي بليززز..
فايز وهو يحط ايده على الثانيه وقال: ابد بس عنز من الي عندي هذا وقت ولادتهاا ..وولدت بتوم لكن الثانــي حالته مستعصيه ماقدرت الغنمه او العنز تولده واستدعوني عشان اساعدهم وبس هذا كل شي ..
مراام فتحت عيونها بكبرهم: يععععععععع انت تولدهاا؟
فايز بثقه:أيـووه اناا وششفيها؟
مراام:يع قررررف قررف اناا ماتحممل اكثر من هالقرف الي يصيرر شنو انت تولدهاا ... اجل بعدد عني مابي المسك لاتقررب مني ابد فايزز بليزز..
فايز وهو مقهورر منها ومن قرفهاا ودلعهاااا المااصخ الي يكررهه:هي أنتي شفيك...ترى بتدخلين معي عند شباك الغنم ولا تبين اخليك لحالك؟
مراام بعناااد:ماااااابي ادخل معك مابي مابي ..
فايز:بتدخلين يعني بتدخلين ولا ليه جيتي معي؟يلاا قداامـــي العنز تموت وحناا واقفين ..امشي يلاا ..
دخل فايز ولبس القفازات والكمااام

<<طبعاا فايزز يعشق الغنم والابـل والدجااج والحمااام يحب يربيهم وحييل مهتم فيهم ..وكونه يحبهم هو يعالجهم بنفسه وااذا استصعب شي على عمالــه ينادونه لانه اعلا خبره منهم بهالشي<<


مراام...خفت من الظلاام لو امد يدددي ماشووفهاا ..واسمع اصواات غريبه ... والوسواس لعب فيني .. ودخلت معه غصب عني ...ولماا شفات المنظر !!:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

نط فايزز من صراخهاا وناظر لهاا وشافها واقفه وراه ومافيهاا شي ..:انتي وشفييييييك يالغبيه؟ليه تصرخين؟
مراام وهي تتنفس بسررعه :وش هالمنظر الي قداامي وش هالوصاخه هالمكااان مرا وصخ والي تسويه اوووصخ بليزززززز فايزز قووووم اترك هالقررف بلززز
فايز وهو كان توه بيبدا بشغله :اسمعي مراام هذا شغلي تبين تشوفين شوفي ماتبين انقلعي براا لأن صبرري معك نفذ نفذ يامراااااام ..
مرام...سكتت وهي تناظر له وهو يتشغل .. ووشي تغمض عيونها وشوي تفتحها وهي تقول بنفسها حراااام عذب العنز ... كاان شكل فايز وهو يساعد العنز بولادتها العسررة وهو متوتر وكأنه خايف يضرهاا ..اثرري حتى البهايم تتألم وتولد لا وولاده عسررة بعدد والله اوول مررا أعرف بهالشي !!! أييه وش عرفني طول عمري وانا بالاسوااق وهمي بس اعرف وش اخر الـموضه !! ومابي فلانة احسسن مني باللبس ... ....وقف تخيلاتي صوت فايز وهو يصرخ ع العامل ويطلب منه يعطيه مااء يررشه ع العنز ...

بصرااحه حسيت أن رضا فايز حيل مهم عند هالعماله خاصه وانهم بس ينتظرون منه كلمه ليتسابقوون ويجيبون له الي يبيه .. مدري ليه صار ودي انا بعد اسئله اذا يبي شي .. قرربت منه وسئلته:فايزز تبي شي؟؟
فايز وعرقه يتصبصب من جبينه:لااااااا ..
وقفت مكاااني وارقب فايز والي يسويـه ..جااني شعور ودي اساعده ..هو صحيح الموقف صعب ..والي يسويه فايزز شـي مقررف ومستحيل امد ايدي عليه لكن مدري ليه طلبت اساعده !!

خــلص فايزز وابتسم لماا انتهى من هالشغلة الصعبة والدقيقه! ..خلص من ولاده العنز ويوم ماراحت العنز ضربته برجله ومشششت مسررعه..
مراام وهي معصبه :ليه ترفسك وانت مساعدهاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايزز بضحكه :هههههههه عاادي من الألــم الي شافته مسكينه .."وناظر للعامـل " ووصاه على العنز وطلع واتجهه لبيتهم الصغير..ومراام وراه

مراام:فايزز خذ شورر احسسن لك ..
فايز وهو ينااظــر لهاا بطرف عينه:وش قصدك؟
مراام :لا بس عشان تظمن نظافتك أكثرر.
فايز بملل منهاا ..الحين هذا همك !!:ايه زين طلعي لي ملابسي..
مراام بسررعه: أن شاء الله ..وراحــت تطلع له ملابس ...

أخذ شور ولبس ملابسه

وانسدح ع السرير بتعب..وسكر عيونه بأرهاااق

جلست مرام على طرف السرير وقالت:فايزز
فايزز وهو لى مسكر عيونه:هلااا؟
مراام: اا اأ كيفك؟
فايز ..فتح عيونه وقال:بالله عليك؟ قولي وش عندك..
مراام: مممم طيب ...بصرااحه ودي اطلبك طلب ..واتمنى ماتردني..
فايزز:شنهوو؟؟
مراام: أبي بكرا نرجع بيتناا تكفى فايزز لاتقول لااا..
فايز:لا والله؟؟؟؟؟اناا قلت لك بنقعد بالمزرعه لين مااا اطيح الي براسي وش عندك بعد ها؟
مراام بملل:أوووووف منك والله ملت من هالقررررررف والوساخه ويبي لي اغسسل ايديني مليووون مره اووف اوف ..
فايز:اقوول لايكثر بس وقومي طفي الليت وناامــي وراك بكرا قومه وتصليح فطورر.
مراام وقفت وهي تتخصرر:لاوالله وحتى هناا فيه كــرف؟؟
فايز:هناا وهنااك وبكل مكان لين ماتتعدلين وتصيرين حرمه سنعة ..
مراام :يااااارب الله يفكني من هالعيشه بأقررب وقــت..

فايز....سحبهاا بسررعه وهي ماحست على نفسها الأ وهي شبهه منسدحه جنبه وحيل لاصقه فيه ....وقررب يهمس بأذنهاا :اناا احــب الحرمة الي تعرف لزوجها وش يبي من غير لايتكلم أما أنتي حيل تعبتيني معاااك خليك شطورة ومالك مني الا الي يرضيك .......وطبع بوسه خفيفه على خدهاا ..
مراام..بس من هالحركتين رحــت فيهاا ..مدري شفيني سكت ولفيت اناظر له وانا بمكاني .وارتكزت عيني بعينه ..حسيت بأيده تمسح على ظهري وتوصل لرقبتي .. تقشعرر جسمي من لمسااتــه لفيت عنه ببعد عيني عن عينه ماقدررت وماتحملت نظراته الي مافهمت معناهاا ....ونزلــت خصله من شعري وطاحت على خده ..رجع الخصله ورى اذنـي ومسك وجهي بايدينه وقررب ....هو قرب ولا اناا قربت ولا هو قربني لـه ...

ماحست الأوهو يقبل وجههاا


استسلمت لـه



غاارقـت فــي بحـــر فــــأيـــززز


ومافي ببالها الا
فايز

فايز
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس