شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   رواية مجنونة وعاشق اجن (https://www.hamsalshok.com/vb/t43316.html)

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:39 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
((بدأ جنون وعشق ياسر اللي حتى اللي كلمها وطلب الزواج منها ما غابت عن عينه للحين وتحول الكلام كله لحبيبته رنيم
جنوووووووووووون الرجال وعشقهم
هذا مثال بسيييط من الواقع ))
وبدأت قصة ياسر من هنااا
جمانة: مشاعل مشاعل
مشاعل التفتت : هااا
جمانة صار لي ساعة أناديك وأنتي مب حول
وبصدق نابع من قلبها جمانة على نياتها بقوة : قول لي إذا في شي واضح أنك منتي مرتاحة شكل أنه في شي مضايقك والله ما راح أعلم أحد
مشاعل: ((والله لو قلت لك أن أخوي يحب وحده من أول ما نطقت باسمه وحبها وانه اتهم أختك بالخيانة وان مجبور يتزوج أختك الحين بسبب اتهامه وحتى لو ما اتهمها بحكم انه مسمي لها من هو بزر تفزعي الدنيا على أختك اللي من قلبها حبة شخص يحب وحده ثانيه من جد مشكلة معقدة بس الأيام بتكشف لنا ايش رايح يصير
هل ياسر راح يحب سارة وينسى رنيم؟
ولا هل ياسر راح يعيش مع سارة وقلبه مع وحدة ثانيه ؟
أف أنا ليه مكبرة الموضوع بزيادة ما صار له يوم يكتشف حب رنيم له على طول يحبها ؟
بس دايما اسمع محمد يقول الحب ما يطق باب القلب ويستأذن يدخل ولا لا؟
يدخل بالقلب بدوووووون أي أذن ومجبور صاحب القلب المحب بهذا الواقع؟
))
جمانة بعصبية: مشاااااعل ايش فيه قولي لي على الأقل ما أبي أقولك تخليني أنتظر ليه؟
مشاعل :ههههههههههههه ما انتبهت لك سوري يا قلبي
جمانة بزعل: لو وحدة من بنات عمك ولا عمتك كان رديتي عليها
مشاعل (أنا وين وأنتي وين): افااااا أنا ما ارد على الكل وارد على مرت اخوي جوجو ولو

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:40 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
جمانة بخجل واضح إن أخدودها صارت حمراء : ميشووو
مشاعل (الله يستر لو الدلخ الثاني حب له وحده من بنات عمتي والله يسويها كبرت الفكرة برأسها ): هااا
جمانة : ميشووو شنو هااا؟
مشاعل اتجهت للباب وعلى طول سكرته ورآها
كان الدور الثاني عبارة عن غرف نوم عدهها 22 غرفة
ومنها الصغيرة والكبيرة
وكلها بأثاث كامل
و3 جلسات بألوان مختلفة
وطاولة طعام بثمان كراسي ...لأنها للاحتياط
يوجد بغرفة الطعام اللي تحت طاولة طعام كبيرة مرة لكن فهد أعجبته هذه الطاولة واشتراها وحطها هنا

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:42 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
مشاعل كانت تدور اللفت بحكم أنها أول مرة تجي للمزرعة فضيعت
بالغرفة اللي بجنب اللفت بكم خطوة
مب جاي له نوم
من التفكير
(بو وليد ليه سأل هذه أختي ولا ؟
وكيف دلاها ؟
كيف عرف أنه رنيم بالمزرعة الثانية؟
ليه يعمل لي خدمات هو مو مسؤل يعملها ؟
واللي يقهر ليه ما يجيب على أسئلتي ولا يحب اسأله أصلا؟
والأهم من كل هذا رنيم ليه أنطقت أسم ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واضح أن ياسر ما يعلم عنها وعن هواها والله لأربيها إذا كانت تفكر بواحد ما يفكر فيها ولا يدري عن هواء دارها
أف من جد أف
أنا لازم أقنع ياسر على شركتنا بالدمام أكيد هذه ضربة للتجار ههههه
نشغل ناس خطفوا بنتا
أكيد بنكون حدث العالم
قام من سريره اللي أغرب سرير بالفيلة كلها
ولو هذا من تصميم خالد ويحب يعمل الديكورات والأثاث بنفسه للأشياء اللي تخصه
كانت غرفته الجدار الأول لونه سماوي
والباقي أخضر عشبي
ومعتق أشوي بالبني
وسريره اللي على شكل كوخ لكن من غير جدار يعني فيه أعمدة
تمسك السقف الصغير اللي على شكل مثلث على طول السرير
فتح ثلاجته ما فيها إلا غازيات وحلويات ما فيها مويه كان عطشان
أخذ مشروبه المفضل بايسن لكن غير رأيه
أخذ التلفون بيتصل على المطبخ يجيبوا له مويه
لاكن ناظر بالساعة (2:30) : آووه الوقت متأخر أكيد ناموا
فتح الباب لاحظ وحده بشعرها الأسود الطويل هذه أكيد بنت عمه المغرورة هع والله لأخوفها قال ايش أخوها أحسن مني لقي رنيم من غير لا ينفخ ريشه طييييييييييييب يا مشاعل
مشاعل : وينه ذا أنا الحين اللي أعرفه أنهم ما يجوا هنا إلا بالسنة مرة
ليه كل هذه الغرف اللي مال أمها داعي
الدور هذا حق عيلة مو أسرة
وتحوس لمن أخير لقت اللفت فتحت الزر ودخلت
خالد ضحك بخبث أول مرة يحط دوبه دوب بنت حتى خواتها ما لعب معهم ولا عاشرهم علشان يعمل هذه الفكرة اللي مايدري من وين جاته

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:42 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
راح يركض بجنون للعداد اللي حق اللفت وسكره وهو فاق ضحك
علشان تعرف أن خالد له الفضل بإنقاذها وهو يضحك من قلب
سمع رفس باللفت
وصراخ مو طبيعي
نول تحت بالسلم ((الدرج ))
كان اللف قزاز (شفاف ) يبان اللي تحت
مشاعل كانت ترتجف من الخوف
ترفس بجنون لكن ما سمعت حد جمعت قوتها
ووقفت ((منيب مشاعل بنت أبوي إذا ابكي علشان شي تافه )) وسرعان ما طاحت دمعتها
مافي إلا أنتظر لوقت الصلاة علشان حد يعبرني
أن شاء الله جوجو ما نامت ياربي مافي نور إلا من تحت وقليل
إلا بأنوار الصالة اللي تحت اشتغلت دمعة الفرح نزلت لا إيرادي (جاء الفرج الحمد الله يارب الحمد الله )
رفست الجهة الثانية اللي من تحت وتصارخ :أنا هنااااا تعطل اللفت
ناظرت بواحد لابس بيجامه زيتيه كان تحت ورافع رأسه لفوق
اتفشلت بقوه إذا علي ولد عمها عمره ما ناظرها بالغلط حتى يجي هذا اللي واضح من طوله ونعومة شعره بزيادة انه مو احد من أخوانه
مشاعل((أكيد هذا خويلد وع وش هذا الحظ مالت علي وعلى وجهي ما طلع إلا هذا لو طلع طلال ولا بندر أف مالي إلا هو مجنونه أنا أنتظر لحد مايصحون أخواني لا حوووول
هييييييه أنا هنا وترفس برجولها بقوه
خالد كتم ضحكته واضح أنها تصرخ لكن ما يدري ايش تقول بسبب القزاز

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:44 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
اللي يمنع خروج الصوت واللي فقعه أنها ترفس برجولها
والله وطحتي يا مشاعلوه أنا أربيك عشان تعرفي أنك مو قد خالد حب ينر فزها جلس بكنبه إمام الفت بس بعيده على الجدار ومد ارجوله على الطاولة ويشرب في الماي وهو يضحك عليها
مشاعل داخل اللفت أرمشت كذا مرة من الصدمة دمعت عينها مو لأنها باللفت ومنحبسة من حركته التافه جلست وهي تبكي من القهر وبصوت عالي: يالحمااااااااار والله بربيك ومسحت دموعها وتكلم نفسها أنا آخرتي بطلع من هنا سواء هو طلعني ولا غيره بطلع بطلع ليه ابكي يامشاعل لا تبكي إذا بكيتي بتبردي قلبه والله إني بفقع مرارتك أنا أعلمك يا خويلد
خالد : خلصت ضحك الحين فك أسرك والله مشتهي أشوف ردة فعلك لو تعرفي إن أنا اللي قفلت اللفت ههههههههه
صعد من الدرج
مشاعل لا إيرادي فتحت بكله شعرها ورتبته كويس وناظرت بروبها أحمر وجها يلعن أبو الإحراج نزلت دمعه بخدها بس حطت ببالها أنه يشوفها كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسحت دمعتها بسرعة
((ايش هذا الغباء اللي فيني كنت بنزل لمحمد كذا على فكرة تافه جاءت بمخي ؟)
انفتح اللفت خالد ابد ما جاء بباله أنها بنت عمه وعيب يناظرها بس انفتح هو ارتبك لا إيرادي ركض لغرفته
مشاعل نزلت من اللفت وعلى الغرفة اللي فيها ابتهال ونواره
كانوا نايمين
قربت من السرير وبهمس: بهلولا بهلولا ووجع
حست بالإحراج بقووه زين منه استح على وجهه وراح لغرفته ابتسمت وهي تتذكر ركضه للغرفة
راحت للمرايا تناظر نفسها كانت الغرفة عاديا
فيها سريرين لونهم بيج على بني وبينهم كوميدينه فيها أبا جوره بنية على شكل دب ماسك مضلة وهذه شكل الأباجورة وتسريحة صغيرة بس فيها 3 إدراج ومرايا طويلة اشوي
راحت للمرايا و تحولت ابتسامتها لضحكة يوم ناظرت شكلها الجذاااااااب
بروب احمر يوصل لتحت ركبتها وكان حرير وفيه رسمة قلب لونه أبيض وحواليه قلوب بألوان مختلفة
وبعدها قالت بصوت قريب للهمس: يلعن الإحراج
نورارة اللي تراقبها ابتسمت وهي تتذكر كيف خالد ركض لغرته يوم انفتح للفت من عادته ما يعبر حد إذا طلت أي وحده حتى لو تتغطى منه يدخل بعدها<<<<بس تحسب هذا اللي صار من البداية
وغطت نفسها ونامت
إما خالد سكر الباب بعده وقفله لا إيرادي
وبعد ثواني ضرب رأسه بقوة بأيده : ليه أتصرف كذا كأني بزر انحشت أول ما شفتها ايش بتقول عني بدل لا أتشمت فيها اعمل هذه التفاهات وش هالغبااااء ياربي أنا ليه عملت كذا
جلس بكرسي مكتبه اللي كان ضخم بقووه
وحط أيده على رأسه
أنا من شفتها كذا تلخبط كل ذرة دم عندي ألساني انشل أرجولي سحبتني للغرفة كيف الحمد الله ياربي ما جمدت رفع رأسه جمدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:45 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
وليه أجمد ؟؟؟؟؟
لا حوووووول أنا جبته لنفسي
وقف : ألحماره حلووووووووووووووووه عذاااب
عليها شعر يذبح
ضرب رأسه ههههه وربي هذا اللي ناقص أنا خالد راشد العالي أفكر بطريقة مراهقين تافهين
ورمى نفسه على سريره ونام مباشرة
بالغرفة مشاعل تلعن وتسب نفسها أنها طلعت كذا
بسبب محمدوووه<<<مسكين شذمبه ؟
وسحبت عباية من الشماعة وطلعت لغرفتها
وما شافت جمانة
بصوت عالي : لا يكوووووووون شافتنا ياذا الاحراااج والله لتمسكني وتتريق علي وتستهبل أف
لاحظت شي بالغرفة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
خالد بعد ما نام سمع صوت صراخ بقوة
قام وهو يتثاوب ما صار له خمس دقايق ينام
لاحظ مصدر الصوت بالغرف اللي بنهاية الصالة فتح الباب وهو مرتاع ؟؟؟؟؟؟؟
ايش فيه ؟؟؟؟؟
مشاعل وللحين تصارخ
وجاء لها الفرج
ومسكت خالد بقووووه
مشاعل بخوف: خالد فااار فار وربي كبير ناظر
خالد تمنى يموت ولا أنه ينحط بهذا الموقف الغبي
نواره تركض: أيــــــــــ ش فـ يـ ه ؟
انصدمت من منظر مشاعل بحضن ولد خالها فجأة لاقت صعوبة كبيرة بكتمان الضحكة يوم قالت لها انه في فار
حكت شعرها وهي تكتم الضحكة وسحبة مشاعل باحرااااااااااااج
وناظرت بخالد وهي تقوله : احم كح كح حنا عاملين مقلب لمشاعل وهذا مو فار حقيقي
مشاعل انصب عليها مااااي باااااااارد واشتعلت عيونها ناااار : من الحيوانه الحمارة الـ و الـ انواع السب والشتم قالته صاحبة الفكرة التافه الغبـ
خالد طلع وهو ما يدري كان معصب بس فجأة تحول لواحد عنده قدرة فضيعة على كتمان الضحك وهو طالع عامل نفسه معصب وسحب نواره بعصبية من طريه بس دخل لغرفته انفجر من الضحك وكل ما يخلص وهو يتذكر الموقف يعيد يتذكره
وبغرفة مشاعل تجمعوا البنات
ماعدا رنيم
سارة من قلب : ههههههههههههههههههه والله قلت لهم حرام عليكم بس هم ما طاوعوني
مشاعل اللي فوق ابتهال اللي فاقعة منن الضحك : ههههههههه ميشو خلاص ههههههههههههه حرام بتشوهي وجهي من الضرب
ههههههههههههههههه

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:50 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
ايش دراني إن خالد صاحي ههههههههههههههههههههههههه
خلاص لا تلدغيني ههههههه ههه ههههه خلاص تكـ ههه فين ههههههه
جمانه اللي متخبيه بالدولاب وناظرت الموقف : ههههههههههههههههه
أقسم بالله وجهك تووووووووووحفة
مشاعل: بيجي الدور عليكم وناظرت في سارة اللي تضحك من قلب
ها سارونا تسامحيهم؟؟؟؟<<<كانت تنحز لياسر
سارة فهمت عليها هي طول الليل تفكر وماله داعي تخرب حياتها على أوهام مثل ما أقنعتها مشاعل
سارة تعمل نفسها تفكر : امممم بشرط
مشاعل بفرح هم وأنزاح من قلب فرحت :أيش الشرط؟
الكل:؟؟؟؟؟
نواره: هيه تتكلموا بالألغاز أشوف
مشاعل: وشو يلا ؟
سارة وهي تجلس على الكنبة ورجل على رجل بغرور : هههههه
أن جمانة تقول أيش صار بالتفصيل الممل من دخلتي الغرفة إلى يوم جاءت نواره
الكل: أحلى يالشروووط
الكل: هههههههههههههههههه
مشاعل : لااااااااا وتتذكر يوم طلع خالد معصب (انحرجت ونزلت دمعة من الإحراج)
جمانة بدأت وكأن مشاعل وافقت على الشرط
وبحماس صعدت فوق السرير
حطينا الفار أنا وابتهال ونواره ومشوا ابتهال ونواره لغرفتهم
وبعدها تخبيت بالدولاب علشان أشوف ردت الفعل هااااع
المهم وبعدها دخلت واضح إنها زهقانه ومالها خلق الحياة إلا انتبهت بالفار وصرخت ذاك الصوت اللي من المعدة طالع
ابتهال : ياربي فاااتني هههههه
مشاعل: ها ها ها والله لأردها لك هييييين
ابتهال بخوف مصطنع: لا تكفين الله يخليك وربي ما أعيدها
ريم بحماس: ايوه وبعدين أيش صار؟؟؟؟؟؟
جمانة تكمل وقفزت بحركة هبله وعند الباب: تخيلوا مشاعل أقفزت كذا أول ما شافت خالد
الكل: هههههههههههههههههههه ههههههههههههاي واختلفت الأصوات ياربي أيش ذا الإحراج عاد خالد لو فيصل أهون ييه خالد الله يعين ماراح ينساها لك هههههههه يؤ يؤ خويلد مرة وحده
مشاعل ازداد وزجها احمرار ومن جد مصخوها طلعت من الغرفة بزل شافت أخوها طلال وعلى طول بكت
طلال كان ماشي ببدله سبورت لونها بيضاء والبنطلون فيه أكثر من 4 جيوب مع الخيوط اللي نازله منه وشعره حطه كله على وراء وحاط ربطة بأول الشعر لونها بيضاء فيها حرف *&t*& بلون احمر وكان مستعجل بينزل يباري بسام بالتفحيط <<<سوالفه ما تخلص من التفحيط
: مشاعل شبلاك تبكي يا قلبي ضمها وهو يمسح على رأسها ناظر بالساعة 3 الفجر أنتي كيف جلستي من النوم هالحين ؟
مشاعل بقهر: عملو لي مقلب تافه وتكمل بصياح ويستهبلوا علي
طلال ((مو وقته)): أيش هو؟
مشاعل تمسح دموعها جد انقهرت مع إن هذا شي تافه بس تدخل خالد احرااااج : هذه بهلول ألزفته
طلال اللي ماله خلق سمع اسم ابتهال النذلة وبحماس: أيش عملت لك؟
مشاعل مسحت دموعها اللي مالها داعي ((شالثواره ابكي علشان الزفت خالد والله ما يستاهل الموقف أف)): خلاص طلال شكلي عطلتك وقامت من الكنبة

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:50 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
:::::::
بالغرفة
ابتهال: خلاص أنا أراضيها
ندى: مسكينة أكيد خالد أحرجها وحنا ثقلنا عليها بالضحك وتعليقاتنا
نجلاء بحماس : ولا مرة بحياتي كلها من أنولدت لهالحين ما شفت خالد ماسك بنت خافية من شي ههههههههههههههه
أحراااااااااج
ابتهال طلعت : ميشووووووو
طلال يكلم مشاعل: وش علاقة ابتهال يعني؟؟؟؟؟
مشاعل((هذا وجهي إذا ما بينهم شي شسالفته يزن على هالسالفة الحين بتأكد)) وبخبث : تخيل ابتهال وهذه وهي محجوزة لولد عمها وتعمل هذه الحركات
ابتهال وقفت خلف العامود الموجود وناظرت بطلال اللي تغير وجهه 180 يوم قالت مشاعل محجوزة
جلس بالكنبة مصدوم: محجوووووزة لولد عمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : وليه مهتم أصلا هي ما تبيه لكن جابرينها عليه
طلال : كييييف؟ ((وين اللي تعمل نفسها قوية ومو راضية تدافع عن نفسها للي بيخربوا حياتها لواحد مجبورة فيه؟؟؟؟؟؟))
مشاعل تكمل بكذب: تصدق خطيبها وسييييييييييييييييييييم
طلال لا إيرادي وقف بعصبيه: أهم شي أخلاق هالتعبان اللي بيزوجها إياه مو مهم جماله صحيح الجمال له أهمية لكن مو أهم من سمعته وأخلاقه
مشاعل بخبث: وأنت ليه معصب وبعدين تعال الحين بتتأخر على موعدك ؟
طلال بقهر: وتبن على الموعد ورجع لغرفته
وطرااااااااااخ <<<<صوت الباب
ابتهال راحت لمشاعل: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
أحبك ياميشوووووووووووووووووووووووووووو
وباستها بقوة
مشاعل بحماس: يالكلبه في شي بينك وبينه وما حكيت لي بسرعة شو صاير
ابتهال بعذوبة: أخوك عذاااب
مشاعل أخذت المخدة الصغيرة ورمتها على وجه ابتهال: هي أنتي لا تتغزلي بأخوي لأفجر رأسك خلصي شو السالفة؟؟
ابتهال حكت لمشاعل عن يوم كانوا عند الخيول والغرفة وكل شي تقريبا
ومشاعل مصدومة انحرجت من تصرفات طلالوه المراهقة : احم صدقيني مهما كان ترى ما راح يعمل لك شي بس تراه تنرفز بقوه يوم قلت انك محجوزة لولد عمك
شوفيه أجل الموعد
ابتهال من داخلها خافت هي فرحت بالبداية لأنه أقهرته واضح عليه أنه منقهر أن هذه الأشكال بتتزوج من واحد وسيم هذا اللي اعتقدته لكن يوصل أنه يحبها لا الله يستر وبعدها ابتسمت ((طلال يحبني ))هههههه لا هذا مجرد شك
*أجل ليه تنرفز يوم دري بحجزي للي مايتسمى ولد عمي هع تتذكر شي مهم : مشاااعل؟؟؟
مشاعل وهي تفكر مثل تفكيرها
ثنتينهم : ما عندك ولد عم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثنتينهم : هههههه هههههههههههههههههههه

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:51 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
جمانة وسار واقفات وخلفهم نوراه ونجلاء وندى
وريم ولمياء: آسفات ميشو
مشاعل بغرور مصطنعه: نووو مستحيل أسامحكن على فعلتكن المشينة
نجلاء: صدقيني خالد ماراح يهتم أكيد يحط اللوم كله على نووير لأنها هي اللي سحبتك من حضـ وسكتت
مشاعل تذكرت الموقف (وآنا طوال الوقت أقول إحراج أف آنا مالي ذنب أيش اعمل إذا هو اللي بوجهي مالت عليه وعلى خشته ) : ههه لا عادي مسامحتكم وبالطقاق لخويلد هو اللي طلع بوجهي
ندى: هههههه أمنيتي أشوف وجهه أكيد كان جماد ما كأنه شي
جمانة بحماس: تصدقي انه ولا هزه الموقف كان بيمشي للفار الا سمع نواره تقول هذا مقلب طالعهم تحسين إن وجهه يحرج الواحد كان وده يقول جد إنكم مبزره لا كن سمع صراخ مشاعل على نواره هههههه
مشاعل: غيروا الموضوع
ابتهال جئتها فكرة طول الوقت تحاتي طلال المعصب تبي تشوف ردة فعله لو هذا مقلب من مشاعل لكن مشاعل سبقتها بهمس: أقوله أني أكذب عليك؟؟
ابتهال : والله ما أدري بس لا تقولين له أني سمعت كل شي ترى والله يزيد من عصبيته
مشاعل : أفا عليك تعلميني أيش اعمل
وراحت لغرفتها تغير الروب ولبست بنطلون لونه أسود وفيه شك وألوان روعه وكان لونها أخضر وأحمر
ولبست كت وكانت البلوزة مرة طويلة وفيها عدة طبقات لونها أحمر
ولبست حزام عليها لونه أسود ولبست تحت الكت بلوزة طويلة خضراء
وإكسسوارات
ما كأنها الساعة 4 الفجر وهي للحين ما نامت
راحت لعند غرفة طلال
طق طق طق
مشاعل: طلال أنا مشاعل أفتح الباب
لا رد
مشاعل((من جده معصب ؟؟؟؟؟ وناسه لو يحب ابتهال وااااي بتصير زوجة اخوي<<<<وثوووق))أفتحت الباب من غير لا تنتظره يفتح
مشاعل : طلاااااا ما كملت لأنه شافته يصلي
جلست على السرير كانت الغرفة ستايل مرة
كان السرير مرتفع بقووووه على شكل الماطور كان أعمدة السرير اللي على الأرض كفرات
مثبته السرير
ولون غرفته غريب بس حلو وستايل لون جدار أحمر غامق وفيه صورة بإطار جماعية له ولناس كثير من ضمنهم خالد وبندر وفيصل ولد خالته
وكانت كلها صور والجدار الثاني لونه أخضر فاتح مره وفيه دوائر لونه أصفر والجدار الثالث لونه أسود وفيه مثل شبكات غريبة بألوان مختلفة
وفيه الدولاب وبجنبه مكتب
والسري على الجدار الأخضر
والجدار الرابع لون أزرق وفيها رسمه بالجدار باخرة

سجات التهاويل 22 - 9 - 2014 11:57 AM

رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
 
كانت أشياءها كثيرة لكن الغرفة واااسعة وذوق وطبعا غرفته اللي بقصرهم قريبه من هذا التنسيق
مشاعل تراقب ((ياااااااااااااااااي تجنن من جد عنده ذوق والله لأخليه يـأثث غرفتي ولأروح مع السوق علشان يساعدني بعد أخو ببلاش ))
انتهى الصلاة ورمى نفسه بالسرير اللي جالسه فيه مشاعل: خير
مشاعل بصدق: طلال غرفتك مرة نايس تجنن
ابتسم لها : شكرا
قالت له بحماس مخفي: تحبها؟


التفت للجهة الثانية : سكري الباب بعد ماتغلقي الأنوار .
مشاعل: جاوبني تحبها؟؟؟؟
طلال: التفت لها أخته عنيده بقوه مثل خويلد: ما أدري وسكت أشوي كنت بالبداية معجب بتصرفاتها المجنونة وحكي لها كل شي
وهي كأنها أول مرة تسمع السالفة كانت متحمسة معه وتحسسه أنها معه مهما يصير : امممم وبعدين؟؟
طلال: كنت أضن أني بس أحب انرفزها بس تأكدت من مشاعري يوم قلتي أنها محجوزة للتبن
مشاعل: طلال أقولك شي بس ما تعصب كح كح
طلال: وشو؟ يخص بعريسها التبن؟
مشاعل: إيه هو امممم ما في ولد عم عند ابتهال علشان تكون محجوزة له واصلا مو بهلول اللي تنجبر بشي و
طلال قام: يالحماره ليه عملتي كل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل: أنا أيش دراني عن حبك يا عنترة
طلال: ها ها ها انقلعي بره ويا ويلك لو قلتي لها عن حبي الغبي لها
مشاعل طلعت عيونها: خيرررررر حبك الغبي؟؟؟؟ معناها ما تستاهل بعد قلبي بهلول أصلا ولا بأحلامك توصل لها لو عرفت انك تحبها وتسمي حبك لها غبي
طلال(لهدرجة ابتهال هذي من جد صعبة الواحد ما يعرفها ) رن جواله: مو وقتها أبد
مشاعل سحبت السماعة **نوني يتصل بك**


الساعة الآن 09:31 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.


SEO by vBSEO