![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما بهدوء : ريان طيب روح اللحين وأنا جاية ريان : طيب بس لا تتأخري أوكــي ريما : أوكــي خرج ريان من المجلس ودخل الغرفة جلس على السرير يستنى ريما لحد ما دخلت ريمـــــا ريما : ريان أبغى انام ريان : ما في نوم اللا اذا قلتي لي ليش صرتي عصبية ريما قربت من ريان وجلست جمبه وقالت بحنان : ريان حبيبي ما فيني شي بس أنا هذي الأيام أحس ما ني مرتااحة ما أدري ليـــش ريان : مني انا ريما بسرعة : لالا موا منك ولا من محمد بس أحس في شي مضايقني مخوفني ريان : زي ايش مثــــلا ريما : مــــا أدري بس كذا شي مضايقني |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رياان : بسم الله عليك حبيبتي لا تقولي هذا الكلام ريما : المهم ان شاء الله اللحين رح أصلي ركعتين عشان أرتاح ريان بأبتسامة : اوكي ريما حبيبتي ابغاك اليوم بعد العشاء تجهزين نفس بنروح مكان ريما بأبتسامة ذوبت ريان : ان شاء الله بس وين ريان : بعدين تعرفي ريما بحماااس : أوكي ******************************************* |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رهف بحنان تمسح شعر رنيم : يلا رنيم أصحي موا كأنك اليوم تأخرتي بالنوم رنيم بكسل : أمممممم رهف بنفس الحنان : يلا قومي يا رنيم رنيم قامت بكسل : ان شاء الله قايمة دخلت الحمام أخذت شور ينشطها لبست بنطلون تفاحي وتي شيرت أزرق خرجت خرجت من الحمام شافت رهف سرحانه رنيم :رهوفي لا رد رنيم : رهف رهف : هاه هــلا رنيم : رهف أشفيك رهف : لا ما فيني شي رنيم : متأأأكدة رهف : رنيم ممكن أسألك سؤااال رنيم جلست بحماااس : أي هـــلا تفضلي رهف ضحكت على حمااس رنيم : ههههههههههههه رنيم بأستغراب : ليش الضحك رهف : على حمااسك هههههههه رنيم : يلا قولي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رهف : أوكـــي تفتكري امس لما قلتي لي أبغى موية رنيم : أي رهف : قابلت رجال رنيم : أي وكيف رهف : ما دري بالغلط طحت وقال لي أسفة بعدين سألين وش أسمي قلت لوا مالك دخل رنيم بصدمة : وااااااو مرة وقح هذا الرجااال تعرفي من هوا رهف : لا ما أعرف أعتقد شهاب رنيم : ومين هذا أبو شهاب رهف : أخو أبو هيثم رنيم : أهـــــااااا .......أي كملي رهف قالت لهـــا كل الساااااالــــفة رنيم : ههههههههههههههههه رهف : ليــش تضحكي رنيم : من تصرفك اللحين تضربين رجاال وهو لسى ما تحرك هههههههه رهف بأعجااب : بس تبغين الصرااحة هو حلو |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنيم : بدينا نحب رهف ضربتها على ظهــرها بخفيف : أقول أحسن لك تستكتي الحريم تحت يستنوك لانوا احنا رايحين السوق عشان بكرة في عرس رنيم : اها طيب يلا نازلة بس بحط مكياج رهف : أوكـــي يلا خرجت رهف من غرفة رنيم أما رنيم حطت قلوس وردي وكحلت عيونهــا وبلاشر برونزي وربطت شعرها ذيل حصـــان نزلت خصلااات شعرها على وجهها لبست ساعتها البلاك الممزوج بلون التفاحي وسلسالها التفاحي ختمت نفسها بعطرها المفضل كان شكلها قمة في الروعة والجمااال خرجت من الغرفة نزلت على الدرج الفخم لحد ما وصلت للصالة شافت الكل موجودين على طاولة الطعام يفطرون رنيم تسحب لها كرسي وتجلس فيه رنيم : صباح الخير الكل الا ريناد : صباح النور |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم مازن : يا بنتي بكرة في زواج وحدة تقرب لنا تروحي معانا عشان نعرفكم عليهم لأنهم يبغون يشوفونك رنيم : أي عااادي أروح ما عندي مشكلة ريم : بس أول شي لازم نروح السوق ديما : أي صح لازم نروح السوق أم رهف : هههههههه أي اكيد بس مين بيوصلكم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رهف : السواق أم هيثم : لا السواق مشغول رهف : أفففففف يعني ما في سوق أم هيثم : رح أخلي ولدي هيثم يوصلكم بدأأأت دقاااات قلب رنيم تزداد حست أنوا الكل سمعوها لما أفتكرت هيثم حبيبها وأبتسمت لما أفتكرت أنوا أعترف لهــا أنوا يحبهـــا رهف بفرررح : يسسسسسس وأخيرا أم هيثم : هههههههههه االله يسعدك يا ربي ريم : طيب متى نروح أم هيثم : بعد العصر ************************************* |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس كان جااالس متضايق يفكر كيف بيقولها أنوا بعد العصر رح يساافروا دخلت عليه سلمى وشافته سرحان : حسن حسن : هـــلا تبين شي سلمى : لا ولا شي قرب منها حسن ومسك يدها وجلسها على الكنبة اللي جنبه وقال : سلمى سلمى بخوف من قربه : هلا حسن بأرتباك : أحنا اليوم مسافرين سلمى : ووين حسن : لندن سلمى : طـــ حسن : صدقيني يا سلمى انوا هذي هدية من ابوي موا مني سلمى أبتسمت أبتسامة ذوبت حسن : طيب موافقة بس متى حسن فرح : بعد العصر سلمى : أوكـــي مسكها حسن من يدها وحضنها أما سلمى خافت من قربه وقالت : حسن خلااااص حسن بعد عنها : طيب جهزي الملابس أنا رايح مشوار وشوي راجع سلمى : أوكـــي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لتوقعــــــــــــــــــــات فــي أحـــدااااااث خطيــــرة بتصيـــر بين مين ومين ؟؟؟؟؟؟؟ وش هـــو الشـــي اللي أقلق ريمـــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟ و لمــا رح يساااااااافروا سلمى وحسن وش بيصير ؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البـــــارت التــاســـع عشــــر : الو السلام عليكم : وعليكم السلام : أبغـــاكــم تنفــذون الخطـــة : حاااضر طال عمرك ان شاء الله : مع السلامــة : مع السلامــــة ******************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بعـــد العصــــــــر فـــي بيــــــــت حســـن وسلمـــى حسن بأبتسامة : يلا يا سلمى اللحين بنروح سلمى : اووكــي خرجوا من البيت ركبوا السيااارة لحــد ما وصلوا للمطااار ركبوا الطيااارة عشااان يستعــدوا للنــدن ************************************************** **************** فـــي المـــزرعــة في الطــائــف رهف : رنيم في ايش تفكرين رنيم : هاه لا ولا شي بس يلا خلينا نروح رهف : أووكي لبسوا العبايات وصلوا السيااارة كان في السيااارة قداام هيثم وجنبوا رجوان ووراء ريم وديما ورهف ورنيم وريناد كان الهــدوء هــو سيــد الموووقف رجوان : هيثـــم أنصــــدمــت رهــف لما سمعـــت الصووووت هيثــم :هـــلا رجوان : وين شهــاب ليــش ما جاء معانا الصــــدمــة الثــانية لرهــف انوا هذا موا شهـــاب هيثـــم : ما دري يقول فاااضي أسمع الشباب يقولون جيب معاااك رجوان نتعرف عليه رجوان : انـــا هيثم بأستهبال : أجل مين أكييييد أنت الصــــدمة الثــالثــة لرهف أنوا هذااا رجوان أخووو رنيـــم ما هي مصدقــة اللي يصير لما وصلوا السوق نزلوا كلهم رجوان راح يتسوق معا رنيم أما هيثم راح يتسوق معا البقيـــة وطووول فكروا في رنيـــم ريناد بدلع : هيـــثم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس هيثم أنقهر من دلعها وقال بعصبية الكل أنتبه لها : نعــــــم خييييير ريناد بخووف : لا ولا شي ريم بهمس لريناد : بطلي حركااات الدلع ريناد بنفس الهمس بس بعصبية : مالك دخل لا تتلقفي رهف : خلااااااص أسكتوا احنااا في سووووق مكااان عااام ريم : أووكي ************************************************** **************** فيصل : حبيبي حلا اشفيك حلا : ما فيني شي بس شووي في الم ببطني فيصل : أهــا تحبين اوديك المستشفى حـلا : لا ماله داعي شوي ويروح الألم فيصل بأبتسامة : عـلى رااااحتـك حلا : فصووولي حبيبي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل : حبيبي حلا اشفيك حلا : ما فيني شي بس شووي في الم ببطني فيصل : أهــا تحبين اوديك المستشفى حـلا : لا ماله داعي شوي ويروح الألم فيصل بأبتسامة : عـلى رااااحتـك حلا : فصووولي حبيبي هلا : tv فيصل يشغل حلا : أبغى أروح أزور ماما لانوا ماما عزمت عمتي <<< قصدها على أم فيصل فيصل : اهــا طيب يلا خلينا نروح حلا بفرح : واللـــــه فيصل : ههههههههه أيوووه يلا ***************************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في السجن الخااص بالبنات لما رفعت نوف قضية على نور صااار لنور 10 سنوات تقضيها بالسجن أما نوف بقي شهر وتخرج من السجن وهي مرررة فرحاااانه نوف بفرح : واااااااااااه ما اصدق بقي شهر وأخرج كووويس أنوا الخمس سنوااات صاااروا شهر نور بحزن : وأنا بقي لي عشر سنوات ليــه تسوووي فيني كذا يا نووف أنا وش سويت نوف حزنت على نور : انا أسفة يا نور بس أنتي تعرفين أنوا كل انسان يهموا نفسوا نور بعصبية : لا باللــه أحلفــي بــس نوف بعصبية : لا تصرخي علي هذا أنا غبية شفقت عليكي وبعدين تصرخين نور بعصبية أكثــر : ما طلبت منــك تشفقي علي نوف ما ردت وطنشتها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ************************************************** **************** لما رجعت من السوق على طول انسدحت على السرير من التعــب دخلت عليها رهف أنسدحت جنبها رهف : اووووووف تعب رنيم بنعاس : أي حــتى أنــا أحس أرجولي تكسـرت دخلت عليهم ام هيثم لما شافت أشكالهم أبتسمت أبتسامة هادية أم هيثم بحنااان : تعبانين رنيم أبتسمت على حنان أم هيثم رهف : مرررررررررررررة تعبانــة أم هيثم : هههههههههههه الله يسعدك أن شاااء الله رنيم : خالتي هو الزواج بكــرة متــى أم هيثم : بعد العصر رنيم : اهـا أم هيثم : يلا تصبحوون على خير رنيم * رهف : وأنتــي من أهله خرجت أم هيثــم وكل واااحد راااح بسااابع نومــه |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لما وصلوا لندن كانت الساعة 10 الليل خرجوا من المطار ووصلوا الفندق لما دخلت سلمى أنعجبت بتصميم الفندق كان تصميم حلو جلست على الكنبة بتعب حسن بهدوء : سلمى سلمى بتعب : هــلا حسن : رح اطلب لنا عشاااء أوكــي سلمى : أوكــي دخلت سلمى الغرفة أنسدحت على السرير و راحت في سااابع نومة لما وصل العشاء دخل حسن الغرفة شافها نايمة ببراء أبتسم على شكلها قرب منهــا وهمس في أذنها بهدوء : سلمى لا رد حسن بنفس الهمس : سلمى سلمى بكسل : امممممممم حسن : هههههههه يلا قوومي العشاء سلمى بدون وعي : لا ما أبغى أبغى أنااام حسن :أوكــي على راحتك مسك حسن وجهها بتأمل بعدين بدون ما يحس نام بجنبها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس التــــــــــــــــوقــــــعــــــــــــــــات وش هـــو ســـر المكـــالمـــة الخفيــــة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش بيصيــر ببيــــــــت أم حســـام لما تزورو حلا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريان وريمــــــا في البااااااارت الجااااي وش بيصير معاهم ؟؟؟؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البــــــــــــارت العـــشـــريــــن أحبــك .... ولو طال الإنتظار .... وأصبح الشوق عنوانا لأيامى .... فلن أتراجع عن ذلك القرار .... ولن أرفع للزمن بياض أعلامى .... فمن قال .. أن بيدى الخيار .. لقد أعلنت ... لتلك العيون إستسلامى ... |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بعـد العشـــاء في بيت ( ريما ورياان ) ريان : يلا يا قلبي جاهزة ريما بأبتسامة : أيووه ... بس محمد رح يروح معانا ريان : لا محمد رح يروح عند فيصل وحلا ريما : اوكي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لبست ريما العباية وشالت محمد الصغير وخرجوا وركبوا السياارة وكانوا يسولفون لحد ما وصلوا بيت أبو حسام ريما تفتح باب السياارة : انا نااازلة أودي محمد ورااجعة ريان : أوكـي دخلت ريما البيت الكل سلم عليها بحرارة ريما : ماما خالتي وين حلا وفيصل أم حسام : اللحين جااين ريما : اوكـي أنا وريان اللحين رايحين سلموا لي عليهم أم فيصل : يوصل أن شاء الله ريما : يلا باااي خرجت ريما من بيت أم حساام وركبت السياارة بحماااس ريما بحمااس : يلا حبيبي وين راايحين ريان ضحك على حماسها : ههههههههه شوي شوي كل شي بوقتوا حلو ***************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لما نزلوا حلا وفيصل من السياارة دقوا الباب وسمعوا صوت من وراهم : هاااااااي حلا لفت على طوول : أنتي ناريمان بأبتسامة كرتونية : يس يس انا هووون فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم أنتي ما كنتي بأمريكا كيف وصلتي هناااا ناريمان : ماماتي عزمتني حلا بتضجر : اففففففففففففففف أكرهك يا ناريمان ناريمان : عفوااا حلا بأبتسامة أصطناعية : لالالا ما في شي أقولك حياااك البيت بيتك فتحت البااب أم فيصل : هــلا هــلا تفضلوا بــــــــــــعــــــــد التــــــــــسليــــــــــــم الكل جلس بالصااالة حتى أبتسام بس ابتساام كانت مغطية وجهها عشاان فيصـــل أم فيصل : كيفكم ناريمان بسرعة : حمد الله بخير ... ماما ما في موية أم فيصل حمر وجهها على تصرف ناريمان المحرج أم حسام حاولت تغير الجو : أي يا قلبي في المطبخ فوق الدور الثااني ناريمان : اوكــــي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس طلعت ناريمان فوق الدور الثاني كانوا الكل يتكلمون مبسوطين سمعوا صوت صرااخ ناريمان : وويييين الموووية الكـــل أنزعــــج منهـــا حلا وقفت : انا رااايحة أعطيها المووية طلعت حلا على الدور الثااني كانت رح تدخل المطبخ اللي قرريب من الدرج لكن فزعها صووت ناريمان : بووووووه خافت حلا وما قدرت تتماسك وطاااااااااااااحت مــن الدرررررررج ومااااا قدرت تتماااسك ما سمعــــــت اللا أصووات الكــل يقوووول ينزززل منهــــا دممممممممممممممممم ************************************************** ****** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فــــــــي الطـــــــــــااااائـــف الكــل كاااان يتجهــز عشان الزواج اللي كان عندهــم ريم وديما كانوا لابسين مثـل بعـض فستان تركوازي طويل بفصوص ذهبية وكعب ذهبي ومسووين شعـرهـم فير كاااان اللي يشــووفهــم ما يفــرق بينهـــم رهـف كااانت لابسة فستان طويل أسود عليه الماسات بيضاء بتصميم تركي وصندل أسود وسوت شعرها شنيون فوضوي ومسوية مكيااج كان شكلها جونااااااااااان رينااااد كانت لابسة فستااان قصير الى الفخذ ومن تحت منفـــوووش لونوا وردي لبست صندل وردي ومسيحة شعرها الناعم حطت مكياج وكااانت روعـــــة وأخيـــرا رنيـــم كانت لابسة فستان طويل لونه نيلي بتصميم فرنسي وعليه مجوهرات فضية كااااان شكلهااا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس مجوهرات فضية كااااان شكلهااا أكثر من روعــة ومسوية مكيااك خفيف مبرز بيضها وصندل نيلي وشعرها مسوية فيه بف من قدام ومن وراء فير كان شكلها جونااااااااااااااااااااااااااان لمـــــا نــــزلوا تحـــت الكـــل أنعجــب بشكــل رنيـــم كااااااااانت أكثــر من كلمــة رااائعـــة أم مازن : ما شااء الله يا بنتي يا رنيم حصني نفسك كووويس رنيم بأبتسامة جذاابة : ان شــاء الله خاالتي رينااد بغيررة من رنيم : وأنــــا أم مااازن : كلكم حصنوووا نفسكم عشاان العيــن أم هيثم : يلا احنااا رايحين |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم رهف : يلاااا لبســـوا العبــايــات وخرجوا في سياااارة هيثم كانت أم هيثم ورنيم ورهف وأم رهف أما في سياارة مازن كان أم مازن وريم وديما وريناد المقهورة لانها مارحت في سياارة هيثم وفي سياارة رجوان كان رجوان وابو شهاب وشهااب وأبو مااازن ************************************************** ************ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لمـــا وصلــوا للمكـــــان المطلـــوب نزلت ريما فرحانه ريان : تفضلي بيتك ريما بفرح : وااااااااو جد رياااان هذه الفلة لنا ريان : هههههههههه أجل لمين ريما بحمااااااس : طيب يلا افتح الباااب أبغى أشووف الفلة ريان ضحك : ههههههه شوي شوي أول شي أنا بدخل ريما : أوكــي أنت أول بس بسرعة دخل رياان الفلة وريما كانت تنتظرة في السيااارة حست باحد يفتح البااب ريما بفزع : ميييييين أنـــت صوت ضخم رجولي : لو سمحتي ممكن تجين معاانا ريما بخووف : عفوا وش قصدك بعد من هنااا الرجال مسك منديل وحطوا على أنف ريما حتى حست ريما أنهـا رح تدووخ وأخر كلمة نطقتها : ري ا ن |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما : أوكــي أنت أول بس بسرعة دخل رياان الفلة وريما كانت تنتظرة في السيااارة حست باحد يفتح البااب ريما بفزع : ميييييين أنـــت صوت ضخم رجولي : لو سمحتي ممكن تجين معاانا ريما بخووف : عفوا وش قصدك بعد من هنااا الرجال مسك منديل وحطوا على أنف ريما حتى حست ريما أنهـا رح تدووخ وأخر كلمة نطقتها : ري ا ن خرج ريااان فرحان أنوا ريما رح تشوف البيت لما فتح باااب السيااارة أنصدم انوا ريما مو موجودة والصدمة الثاانية أنوا موجود رسالة فتح الرسالة وكان مكتووب اذا كنت تبي زوجتك أتصل على هذا الرقم 050 ................................. أنتهــــــاء البـــــاااااااااارت ************************************************** ******** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس التــــــــــوقعــــــــــــــــــات وش سبـــب نزول الدم مــن حـــــــلا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريمــا من هــو اللي خطفهــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنيـم ورينـــاد وش النهاااية معاهـم ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنتظروني في الباااااارت الواحد والعشرون |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البـــــــــــــاااارت الــواحــد والعشــريـن فــي المستشفــى كانوا الكـل جالسين متوترين ينتظرون خروج حـلا اللي صااار لهـا 2 ساعة فيصل جالس متوتر ويحرك أرجووولـه ومعصـــب مــن ناريمااان خرج الدكتور والكل وقف بخووف فيصل : دكتور بشـر ان شااء الله بخير الدكتور وملامح وجهه ما تبشر بالخيـر : أنا اسف بس المدام فقدت الجنين الكــل أنصـــدم مــن كــلام الدكتور لكن موا أكثــر من صدمة فيصل فيصل بكلمات متقطـة : هــي كا ن ت حاا مـ ل الدكتور : ليش أنتم ما تعرفوون أم فيصل بحزن : لا الــه الا الله أم حساام بخووف : دكتوور نقدر نشوفها الدكتور : بس المريضة لازم ترتــاح حسام : أهــا طيـب شكـرا ******************************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريااان بعصبيـة : ياكلــب يا حقييييييييير ميــن أنــت : تبغــى ريمــا رياان بأنفعاال : وتعـرف أسمهـا يا كـلب : ههههههههه اي أكيــد أعرفهــا هوا في واد ما يعرف بنت أختوا : ههههههههه اي أكيــد أعرفهــا هوا في واد ما يعرف بنت أختوا أنصــدم رياااان من كلام الرجاااال ريااان بصـدمــة :أنــت خاااال ريمــا خال ريما : أيــوه أسمــع قووووول لأم فيصل تتنااازل على الورث أحسن ما أقتل بنتها الحسنااء ريان بصراااخ : هوا فيييييي أحـــد يقتل بنت أختووووووا ياا حقيــــر خال ريما بصرااخ : لا ترفــع صوووتــك علياااااحســن ما اقتل البنت اللحيــن ريااااان بنفس الصرااخ : أنـــت ........ ما قدر يكمل كلمتوا اللا أنوا أنقطع الخط ريااان بصووت مرتع .: الـــــــــــــــوا الــــــــــوا *********************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فــي الــمزرعــة للطـــــــائــف كانوا البنااات كلعااادة سهراانات بس رنيم اللي تبغى تنااام لكن رهف تقوول شووفي معاااي الفيلم دق جــوال رنيــم و الرقــم كااااان غررريب قاامت رنيم عشاان تروح تشوف مين في الغرفة مسكتها رهف : وووين رنيم : رااايحة أكلم رهف : طيـب بس يأويلك تتأخري ترى في أحــداث بتصير للفيلم رنيم : ههههههههه أوتس أوتس دخلت الغرفــة وردت بصووتها اللي يذووب الحجر : الـــو لا رد رنيم : الــوا لا رد رنيم : ميــن معــاااي هيثـم : فـديت الصوووت رنيم متفأجأة : هـ يـ ثـ م هيثم بحب : يا عيوون هيثهيثم بحب : ليــه الضحـك يا عمـري رنيم بفرحة : هههههه لا بــس ما توقعـت أنك تدق عليا هيثم : هههههه طيب من اليـوم وراايح أتوقعــي كــل شـي أوكــي حياااتي رنيم : أوكـي حـ بـ يـ بـي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس هيثـم بفرح مووا مصدق : قوليهـا مرة ثانية رنيم : حبـيبـــي وسكــرت الخــط كااااااان وجهـهـا طمــاطــم أما هيــثم فكااااااان فرحااااااان ن قلبه أنهـا كلمتـه وأنهـا قالت يا حبيبي ما كان مصــدق ************************************************** ********************* صحــي وما لقيهـا جنبـه استــغرب مـن عتـدم وجودهــا سمع صووت بــكأأأ بهــدوء من البلكووونــة حسن : سسـلمــى أيش فيك سلمى تمسح دموعها بسرعـة : مافيني شــي حسـن بحناان يمسح شعــرها : طيـب ليــه البــكاء سلمـى : تعباااااانة حسن بخووف : مـن أييش يا قلبي سلمى أستوعبـت اللي هيا فيه وبعدت عن حسن وقالت بـحـده:مااا فيني شـي حسن بحزن : لسى تفكري فيــه سلمى بخوووف من أنوا يعرف :مـ يـ ن حسن : لسى تحبي زوجك الأول |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس صحــي وما لقيهـا جنبـه استــغرب مـن عتـدم وجودهــا سمع صووت بــكأأأ بهــدوء من البلكووونــة حسن : سسـلمــى أيش فيك سلمى تمسح دموعها بسرعـة : مافيني شــي حسـن بحناان يمسح شعــرها : طيـب ليــه البــكاء سلمـى : تعباااااانة حسن بخووف : مـن أييش يا قلبي سلمى أستوعبـت اللي هيا فيه وبعدت عن حسن وقالت بـحـده:مااا فيني شـي حسن بحزن : لسى تفكري فيــه سلمى بخوووف من أنوا يعرف :مـ يـ ن حسن : لسى تحبي زوجك الأول سلمى بأرتباكـ: أنـ ت تعرف زوجــي الأول ومين هوا حسن : لا ما أعرفوا بس حلا قالت لي أول سلمى : يعني ما تعرف وش أسموا حسـن بأستغراب من أسألتها: لا ليــش سلمى تغير لموضوع : حســن حسن بحــب : عييووون حســن سلمى توترت : أأأ خلينا نخرج الجو اليووم حلو في لندن حسن :أوكـي ان شاااءلله بس اللحين الساااعـة 12 لليل سلمى : عااادي حسن : مـن عيـونـي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البــــــــــارت الثــاني والعــشريــن ريان يدور في البيت ويفكـر في ريما بعدين أفتكر ( محمد في بيت أبو حساام ) وعلى طوول نزل السيااارة وركبها وبأقصى سرعــة لبيت أبو حسام لما وصل دق البااااب وما في أحد فتح دق مرة ثاانية وسمع صووت من ورااء الباااب : ميـن ريان : وين حساام والأهل ابتسام : أأ ما تعرف هما راحوا المستشفى لأنوا حلا فقدت الجنين ريان بصدمـة وبصراخ : ايييييييييييش ابتسام بخووف قفلت الباااب وركب السيااارة دق على حساام حسام : الـو مين رياان : أنتوا في أي مستشفى حسام : في .................. ريان : أوكي اللحين انا جاااي لما وصل المستشفى جري على الريسبشن وعرف انوا الغرفة رقم الغرفة (556 ) وعلى طوووول وصل الدور شاف الكل متوتر لكن موا أكثر من توتر فيصل اللي كان جالس على الأرض ريان : وش صــار الكل وقف أم فيصل بخووف : وين ريما ريان بتوتر : أأأأ ريما في البيت أم فيصل بضيقة : متأأأكد والله ما ني مرتاااحـة احس في شي مضايقني ريان بأرتبااك : لا خالتي ريما ما فيها اللا العافية أأأ وين حلا أو كيفها أم حسام : في غيبوبة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريان بصــدمة : غـ يـ بـ و بـة فيـصل بدأ يحمر وجهه وبدأ يعصب وبصراااخ : ويين نــاريمــان الكــل خاااف من طريق صراااخ فيصل أم فيصل : حبيبي فيصل خلااص ان شااء الله تصحى بنتنا حلا فيصل على طول جرى على اساسا أنوا يروح البيت عشان يضرب ناريمان ريان يحاول يمسك فيصل بس فيصل كان يبعدوا عنوا ريان بصراخ : ريمـــا أنخطفــت صـــدمــــة صـــدمــــة صـــدمــــة الكل أنصــدم مــن كــلام ريــان أم فيصل بهدوء غريب : ريما ريان أستوعب : أأأأ ............ ما كمل كلاموا لانوا أبو فيصل دخل عليهم بخووف : كيف حلا أم فيصل بصراخ تهز ريان : بنتي ريما مين اللي خطفها مييين جاااوب رياان بخووف : أخووك أم فيصل ما هي مستوعبة : سعد أخوي ريان : أيه أبو فيصل بعصبية : الكــلب الحقيــــر الدكتور : لو سمحتوا هنا موا مكاان صرااخ هذا مستشفى محترم رجااء |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في صبـــــــــاح اليوووووم التـــالي ووبالتحديــد (في المزرعـة ) بالطائــف صحيت رنيم مبتسمة على الحلم اللي شافته عن هيثم حبيبها دخلت عليها أم هيثم : صباح الخيــر رنيم بأبتسامة جذابة : صباح النور خالتي أم هيثم بأبتسامة : يلا حبيبتي تعالي اليوم فطورنا في المزرعـة رنيم باست رأس أم هيثم وقالت : ان شااء الله خالتي أم هيثم بحب : الله يرضـى عليك يا بنتي رنيم : أميــن خرجت أم هيثم ودخلت رنيم الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور لبست بنطلون أسود وبلوزة هاي نيك حمراء بفصوص سوداء ولبست شوز أسود سوت شعرها شنيون فوضوي ولبست عقد الماس كانت جناااااااان ختمت نفسها برشه عطــر وخرجت من غرفتها ودخلت على غرفة رهف شافت رهف سرحاانه رنيم : رهف لا رد رنيم : رهوفي حبيبتي رهف بأبتسامة : هــلا رنيم : وينك ؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس صحي على صوت أبو فيصل المهووم : ولدي ريااان رياان يلا قووم أنت تمن في قسم الشرطة ما يصير لازم نروح البيت ريان : لا مستحيل أخرج من هنا اللا اذا جابوا ريما أبو فيصل يغمض عيونوا بقووة : يا ولدي أحنا لحد اللحين ما عرفنا هوا وين ؟ ريان افتكـر شي : هوا أعطاني ورقــة أبو فيـصل : وين ؟ ريان : أيووه هو أعطاني أأبو فيصل : وين الورقة ريان يطلع من جيبــه الورقة : هذا هي ابو فيصل يفتح الورقة ولقى مكتوب الرقم أخذ الورقــة وأعطـاها الضابط : تفضل الضابط : اممممممممم طيب أنتوا جربوا دقوا أبو فيصل : أن شاااء الله دق أبو فيصل على الرقم وفتح المكـبر عشاان يسمعوا الضابط سعد : الــــــــو ميــن معاااي ابو فيصل : يا كـ............ الضابط قفل فموا انوا يتكلم بهدوء أبو فيصل : السلام عليكم سعد : وعليكم السلام مين أبو فيصل : أنا أبو ريما سعد بضحكة : ههههههههههههه أي هــلا بالحرامي أخباارك ؟؟؟ أبو فيصل : ويـــــن ريمــا بنتي سعـد : أها ريما لا تخااف عندي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أبو فيصل : وش تبغى ليش رجعـت سعد : أول شي اذا تبغى ريما بنتك لاااازم تكلم أختي أم فيصل تتنازل على الورث ابو فيصل : طيب قبل كل شي أبغى أتأأأكد انوا ريما بخيييير سعد : طيب بس خمس دقائق تكلمها ابو فيصل بصراخ : بســـرعــة سعد : لا تصــرخ ولا ما في ريما يا حيوووان يا حرامي ابو فيصــل : الــو ريما تبكي : ريـــان أبو فيصل : ريما يا بنتي يا حبيبتي ووينك ريما تشهق : ما أدري بس أنا بمكاان مرة بعيييد ابو فيصل : وين بالضبط ريان أخذ السماااعة من أبو فيصل : ريمــا حبيبي أنــا ريما زاد بكاها : ريـــان حبيبي ريان : ياروحي ريمــا : ريـ........................ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ أنقفل الخــط ريااان بصررااخ : الحـــــقيييييييييييييييييييييييير الكــــل خااااف من صــراااخ ريـــان الضااابط بخووف : أهدأأأ اخووي طلع ريااان وأبو فيصل بوجوهـ ملياانه همووم الدنياااا ************************************************** **************** رنا تبكي : أهئ أهئ أهئ لالالالا ريمــا راحــت ( تشهق ) ابغـــى ريمأأأأأ أم رياان بحزن تحضن بنتها رنا : أهدي يا بنتي أهدي ان شاااء الله ترجع ريما بالســلامــة رنا : لا مستحيــل ريمـــا مــامـــت سمعــوا صــوت يصــرخ من وراء : ريمــــــــا مــا مـــامـــــت ريــان صــار يضرب كل شي على الطااولــة والكــــل يصـــرررخ على حــالة ريـــان رنا : خلاااااااااااااص طلع ريــان مـن البيــت معصـــب وأبو رياااان لحق ريــان *********************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس كانوا الكـل جالسين يفطرون بهـدوء رنيم قامت : حمـد الله أم هيثم : حبيبتي ما أكلتي لك شي رنيم : والله الحمد الله خالتي شبعت مشكورة أم رهف : ما أكلتي شي رنيم : لا الحمد لله أم مازن : خلااص خلوها في حالها رهف قامت بحماااس ومسكت يد رنيم : وأن بعد شبعت حمد الله أم رهف : بسم الله الرحمن الرحيم الكل : ههههههههههههههههههههههه أم مازن : وين رايحين رهف : أنا ورنيم رايحين نتمشى بالمزرعة ام رهف : أوكــي روحوا بس لا تتأأأخروا رهف : ان شاااء الله ريم بأستهبال : ما في عزيمة رهف : أنتي يا عصب كوولي أحسن لك ديما أنفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههه الكل ناظر فيها بأستغراب ديما بخووف : لا ولا شي بس افتكرت موقف حصل لي معا صديقتي ريناد بغرور : ضحكينا معاااك ديما : للأسف ما بقوولك |
الساعة الآن 12:38 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010