شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:27 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريناااد عصبــت مررة وهذا الشي اللي ضحك رهف ورنيم : هههههههههه
وراحوا يمشوا في المزرعــة
رهف : رنيم أنتي بالجامعة موا كذا
رنيم : أي انا بالجامعة
رهف : اها ما شااء الله
رنيم : وأنتــي
رهف : انا ما أدرس
رنيم : ليش
رهف بحزن : هذي رغبة أبوووي اللــه يرحمه
رنيم : كيف يعني
رهف ما قدرت تحبس دموعها : بابا الله يرحمه قال لي انوا موا لازم أكمل دراستي وانا لازم أنفذ وصيته
رنيم بحنااان تمسح شعر رهف : حبيتي رهف لا تبكي عشااني
رهف : مررررة أشتقت لبـــابا
رنيم حضنتها : خلاااص رهووفي حبيبتي اذا تحبيبني لا تبكـــي ترضين تزعليني
رهف تهز رأسها بلا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:28 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رنيم : طيب خلااص
رهف بعدت عن رنيم : أنا رايحة أمسح ردموعي وراجعــة أوكــي
رنيم : أوكــي
راحت رهـــف أما رنيم جلست على الشجرة وصاارت تبكي حســت بأحد يمكســك يدهـــا وفتــحــت عيونهـــا شااافت حبيبهـــا
رنيم : هيثم
هيثم يمسح دموعها وبخووف : حبيبي ليش تبكي
رنيم تشهق : ما فيني شي بس شوي رأسي مصدع
هيثم : متأأأأكــدة حياااتي
رنيم : أي
هيثم حضنها وقال : من متـــى
رنيم بكذب : مــن الصبــأح
هيثم : حبيبي لااازم ترتااحي موا كذا
رنيم هزت رأأسها وببراءة : ان شاااء الله
هيثم مسك وجهها بيدينه : أحبـــــــــــــــك
رنيم بحب : وأنـــا أموووت فيــك
*************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:29 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أنتهـــى البـــارت توقعــــاتكــــــم

وش بيصيـــر معـــا ريمــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حــــلا متــــى رح تصحـــى من الغيبوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أمممممممممم وش النهاااية بيـن هيثم ورنيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:30 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
البـــــــــــــــــارت الثـــــــــالــــــث والعشـــــــريــن
سعد بصراخ : ريمــــــا
ريمـا تبكي : بعد عني أنت موا خالي اللي ربيتني وأنا صغيرة انت موا رجال لأنك ( وتشهق ) .......................
ما كملت كلمتها الا انوا خالها سعد أعطاها كــف قوووووي
سعـد بعصبية : ياويلك ياريما ياويلك أنا قلت لك أني رح أقتلك لو مرة ثانية قلتيها
ريما بصراخ وهي تمسك يدها : أطلـــع بـــــرا
سعد طلع وقفل الباااب بعصبية تاارك ورااه ريما اللي حاضنه رجلها وتبكـــي
دخلت عليها مريم : ريما
ريما : أطلعي برااا
مريم بحناااان تمسح شعرها : ريما حبيبتي خلاص

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:30 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريما حضنت مريم وجلست تبكي وتشهق
مريم : أنا أسفـة بس هو كمااان هددني أني اذا أتكلمت رح يقتلني واذا سااعدتك في الخروج كمااان رح يقتلني

سعــد هذا خال ريما يعني بالمختصر أخوا أم فيصل عمروا 32 سنة عندوا شركات كبيرة برا المملكة وهو عاايش في ( كندا ) حلو يشبة ريما في الملامح عصبي بشكل موا طبيعي طمعان في فلوس أم فيصل اللي هيا أختوا

مريم هذي خطيبتوا تكرهه سـعـد بس هوا يحبها حيييل بس ما يبين يسوي نفسوا أنوا يكرهها هي حلوة مررررررة شعرها أشقر عيونها خضراء بيضااء وكانت سكرتيرت سعد

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:30 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كانوا جالسين بالمطعم ينتظروا الأكل وكان الصمت هو سيد الموقف كااااان هدوء
حسن : سلمى
سلمى : هـــلا
حسن : أممممممممممم وش رأيك نروح السينما
سلمى بخوف : اللحين
حسن : أيه اللحين
سلمى : لا أنا تعباانه خلينا نتعشاء بعدين نروح الجناح
حسن : اوكــي على راحتـــك
هذي كــانت حياة حسن وسلمى
*********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:31 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
فيصل كان جالس يتأمل ملامح حـلا وهي في غيبوبة كـــانت شبــة ميتــة
مســك يدهــا بحــزن : حبيبتي يلا قومــي يرضيــك زوجــك يمـــوت
لا حيــاة لمن تنــادي ما كانــت تتكــلم
فيصل حس بضغطة يد حــلا و أبتســم بحـزن : انــا واثق أنــك تسمعينــي
دخلت النيرس اللي متعجبة من فيصل اللي كل يوم يزور حلا بالساعات : خلاص أنتهت الزيـارة
فيصل : ان شااء الله اللحين طـالع
النيرس : اوك
فيصل بأسها في رأسها و مشى وخـرج من الغرفـة ومن المستشفى
************************************************** ********
ناريمان بحزن : ماما انا أسفة
أم فيصل ما كأنها سامعــة شي
ناريمان : ماما انا أسفة ما كان قصدي أسوي كذا بحلا بس كنت أبغى أمزح معاها ما كنت أتوقعها حامل
أم فيصل ( خلاص يا ناريمان لا تزيديني هم )
ناريمان بحزن : اوكــي انا رايحة رح أسافر اليوم أمريكا أساسا انا من البداية كنت أعرف أنكم مستحيل بترحبوا فيني لأنــي ............(نزلت رأسها ومشت )
دخـل فيصل بحزن من دون سلام ولا كلام
أم فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل
فيصل بهـدوء غير طبيعي : يمــه وين ريما وريان ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم فيصل مصدومــة : فيصــل

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:32 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ناريمان بحزن : ماما انا أسفة
أم فيصل ما كأنها سامعــة شي
ناريمان : ماما انا أسفة ما كان قصدي أسوي كذا بحلا بس كنت أبغى أمزح معاها ما كنت أتوقعها حامل
أم فيصل ( خلاص يا ناريمان لا تزيديني هم )
ناريمان بحزن : اوكــي انا رايحة رح أسافر اليوم أمريكا أساسا انا من البداية كنت أعرف أنكم مستحيل بترحبوا فيني لأنــي ............(نزلت رأسها ومشت )
دخـل فيصل بحزن من دون سلام ولا كلام
أم فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل
فيصل بهـدوء غير طبيعي : يمــه وين ريما وريان ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم فيصل مصدومــة : فيصــل
فيصل بأبتسامة بسيطـة : هـلا
أم فيصل : أنت ما تعرف وووين ريما
فيصل بخوف : أها قصدك معا ريان ؟
أم فيصل وكأنها تمحي شوي من الهمووم اللي بصدرها : أااااااااااااااااه
فيصل بخوف : يمـة فيـك شي
أم فيصل : لا ما فيني شي
فيصل بتشكك : ووين ريما
أم فيصل : في بيت ريان
فيصل : أها أوكي سلمي لي عليها
أم فيصل ( لا حوول ولا قوة الا بالله )
أم فيصل : ان شاااء الله يوصل
كان فيصل رح يطلع من الدرج بس قابل ناريمان اللي كانت حاملها شنطتها مستعـدة للسفــر
فيصل بعصبية : انتي لسى هنااااااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:33 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ناريمان : مع السلامـة
فيصل بصراخ : أطلعي برااااااااا روحــة بلا ردة ان شاااء الله
ناريمان تبكي : فيصل أنت تتمنى اليوم اللي أنا أمووت فيه
فيصل : أيــوه أكيــد هذا يوم المنــى
ناريمان مصدومـة من موقف فيصل نزلت وهي فاتحة البااب سمعت كلمة من فيصل : ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
الكـلمة هذي كنت تتكرر في أذن ناريمان أفكــار وأسئلــة كانت تدور في عقلها
**************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:33 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كان جالس بهـدوء غريب يفكــر في ريمــا أشتاق لهـا ولصوتهـا ولكـل شـي فيهــا يحس أنوا خلاص شـوي بيمـــوت
لم يعد يـجــذبني أي شيء’ ..

أود أن أحـمل في يــــدي لافتــــة مـــكتـوب عليها :
" لا أعرف أحدا . . و لا أنتظر أحدا . . . و لا أريد شيئا غير راحتي
رن جواله : الـــو ميــن معـاي
سعــد : متى رح تجي الفلوس
ريان بعصبية : بكـرة ان شاااء الله
سعد بضحكة سخرية : ههههههههه أعصابك يا جميل
ريان بصراخ : واللـه لأوريك يا أبن الكلب مسوي نفسك رجال لو أنت فعلا رجال كان واجهتني وجه لوجه ما هربت لبرا المملكة ياااجبـان يا حقير الله لا يسامـحك لا دنيه ولا أخــره
سـعد ببرود مصطنع : أقول أقوول أسمع بكـرة تجيب الفلوس لو ما جبتها ريما رح تكون في القبر
ريـان : يــا .......................
سعد قفل الخط قبل ما ريان يرد وريان عصب مررررة من تصرف سـعـد
******************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:34 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
في صباح يوم جديد على حياة أبطالنا
رنا : ماما انا ما أبغى أروح الجامعة
أم ريان : يابنتي يا حبيبتي ما يصير كذا أنتي عندك اليوم أختبار نهاااي
رنا : انا قلت ما رح أروح
أم ريان : عشاني أنا
رنا : طيب بس بختبر وأرجع على طول ما رح أحضر محاضرات
أم ريان : ان شااء الله
لبست ملابس من غير نفس وركبت معا السواق
لما وصلت الجامعة كانت مررررة متنرفزة وفي نفس الوقت مضايقة عشاان ريما تؤأم روحهـا و حـلا صديقتهـا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:34 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

بـعد الأختبـار اللي كتبت فيه أي كلام لانوا كان كل همها ريما وحــلا وبــس
جلست على كرسي تتنتظـر السواق جلست بجنبها بنت
البنت : السلام عليكم
رنا : وعليكم السلام
البنت : أنتي في أي قسم
رنا ( أوووووووف وش ذي اللقافة ) : في الطب
البنت : أها ما اشاء الله
بعد هدوء بسيط
البنت : انا زيك في الطب
رنا ( طيب ما سألتك عشان تجاوبي ) : أهــاااا
رنا بفضول حست انوا البنت طيبة : أنت وش أسمك
البنت : أسمي شهـد
رنا : أها ما شاء الله أنا أسمي رنا
شهد : تشرفت بمعرفتك
رنا بأبتسامة تخفي حزن : و انا كمااااان
رن جوال رنا
رنا : الــو
السواق : مدام انا في براا
رنا : أوكي ان شااء اللحين أنا جااي
قفلت من السواق وقالت : يلا فرصة سعيدة شهـد نتقابل مرة ثانية
شهـد : بأذن الله

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:35 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

البـــــارت الرابــــــع والعـــشــــرين

سعد : ريما أتجهـزي اليوم رح ترجعي بيتك
ريما بأبتسامة سخرية : هذي كذبة جديدة
سعد بجدية ونفاذ صبر : ريما انا ما أكذب في هذي الأشياء
ريما بحزن : الله لا يسامحك لا دنيا ولا أخرة
سعد بحزن : خلاص يا ريما حرااام عليك اللا الدعاء لا تدعين
ريما : الله لا يوفقك
سعد بصراخ : ريمــــــــــا
ريما ببكــاء : وش بتسوي يعني
سعد خرج معصـب من ريمـا قفل البــاب بقوووووة وطبعا أكيد بالمفتاح
أما ريما فبدأت تبكـــي وتدعـي عــلى سعـــد
*********************************
****

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:35 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريان بفرح : فيصل حبيبي اليوم رح أرجع ريما
فيصل : كيف يعني
ريان بأبتسامة : يعني اليوم رح أرجع ريما
فيصل ببرود : ليش هيا ريما أصلا وووين ؟؟؟
ريان بصـدمة : أنت ما تعرف وينهـا
فيصل بنفاذ صبر : يا خي وينهـا تراك طفشتني
ريان بعدم أستيعاب : بالبيـت
فيصل : أهاااااا يلا معا السلامة أنا اللحين رايح أزور حلا
ريان بنفس الصدمة : أوكـي
ريان"""""""" موا معقول لهدرجة تحب حلا وشفيك يا ريان هذي حلا حبيبة فيصل مثل حبيبتي ريمـا الله يصبرك يا فيــصل ويقوم حـلا بالسـلامـة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:36 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 


فـــــــــــي لنــــــــــــــــدن
حسن : سلمى يلا قومي موا كأأن تأأخرتي بالنووم الساعـــة 6 المغرب يلا قومي
سلمى بكسل وبعدم أستيعاب : مـ ـ ـحـ مـ ـد حبيـبي خلينـ ـ ـي أنــام
حسن بصرااخ : سلمــــــــــــى
سلمى قامت مفزوعــة على صوت حسن وشاافتـه معــصب وجهـه أحمــر والشرار يتطايـر مـن عيونـه
سلمـى بخووف : هـااااه
حسن مسك وجهها وبعصبية : ميييييييييين محمد
سلمى بخوف ( لا يارب لا يكوون عرف أنوا محمد أخوه لا ياارب ان شااء الله ما يكون عرف ) : ميـ ـ ـن
حسن بعصبية : لا تستهبلـي علـي مين محمد هذاااا
سلمى بصرااخ أكثـر : هـذا حبيبي وروحي وقلبي وكل شي بحياااتي وأنت وش لك دخل
حسن بغيــرة وبعصبية أكثــر : سلمــى لا تجننــين ميييييييين محمــد ذا
سلمـى بنفس العصبية : وهذا أنا قلت لك هذا حبيبي تفهم وش يعني حبيبي أنا ما حبيتك (وبصراخ ) أنا أكرههـك أكرههـك حســن

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:37 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
مسك حسن وجههـــا وبقوووة ومـا حست اللا باليد اللي تحضنهـا
سلمـى حسـت أنوا مشاعرهـا بدأت تتحـرك تجـاهه وبهــــدوء : حـ ـ سـ ـن
حسن يحضنهـا أكثـر وكأنوا يقول لا تتركيني : أووووشش
سلمـى :حسن أنت لازم تعرف كل شي
حسن يبوس خدهـا بخفـة : ما أبغـى أسمـع شـي
سلمـى : بـس ......................
حسن باسهـا بفمهــا بقوووووووووة وما تركهـا تتكـلم
******************************************
فيصل بحزن : حــلا لا تتركيني أموت
لا رد
فيصـل برجااء : حلا أنا أحبـــك يلا قومي
فيصل بدأت تنزل دموعه : حلا حبيبتي أنا أحبك والله العظيم أحبك اذا تحبيني يالله أصحي عشااني أنا حلا أنا أمووت في اليوم مليوووووون مرة يرضيك ذا الشي
لا رد

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:37 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
فيصل بحزن : حــلا لا تتركيني أموت
لا رد
فيصـل برجااء : حلا أنا أحبـــك يلا قومي
فيصل بدأت تنزل دموعه : حلا حبيبتي أنا أحبك والله العظيم أحبك اذا تحبيني يالله أصحي عشااني أنا حلا أنا أمووت في اليوم مليوووووون مرة يرضيك ذا الشي
لا رد
دخلت النيرس المسؤؤلة عن حالة حلا : لو سمحت أنتهـــت الزيــارة
فيصل : خليني شوي
النيرس : بس عفوا أخووي لازم تخرج هذي قوانين المستشفى
فيصل بعصبية : اللـه يلعـن ........ أوووووف استغفر الله طيب طيب بطلـع
******************************************
فــي الســـــاعــة (1 ) فــي الليـــــل فــي مكـــــان بعيــــد عــن النــاس <<< حتى أنا ما أعرف وينوا بالضبط
سعـد : سلم الفلوس
ريان بعصبية : بالأول وين ريما .؟؟؟؟
سعد بنفاذ صبر : ياارب صبرك ريما في السيارة بالأول سلم الفلوس وأعطيك ريما
ريان بعصبيـة رمـى الظرف والأوراق في وجه سعد
سعـد بصوت مرتفع : مــريــم جيبــي ريمــا
مريم :ان شااء الله
جـاءت مـريم و ريمـا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:38 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 



فــي الســـــاعــة (1 ) فــي الليـــــل فــي مكـــــان بعيــــد عــن النــاس <<< حتى أنا ما أعرف وينوا بالضبط
سعـد : سلم الفلوس
ريان بعصبية : بالأول وين ريما .؟؟؟؟
سعد بنفاذ صبر : ياارب صبرك ريما في السيارة بالأول سلم الفلوس وأعطيك ريما
ريان بعصبيـة رمـى الظرف والأوراق في وجه سعد
سعـد بصوت مرتفع : مــريــم جيبــي ريمــا
مريم :ان شااء الله
جـاءت مـريم و ريمـا
ريان ما صدق وحضنهـا بأقوى مـــا عنـدهـا
ريمـا تبكـي : ريـان أنا أحبـك و أمـوت فيـك
ريان يحضنهـا أكثر : وأن بعد أمووت فيك لا تتركيني مرة ثانية ترى أمـوت
تـأثـروا سعـد ومـريـم
سعد بحزن يمسك يد مريم : يلا خلينا نروح
مريم : ان شاااء الله
كانوا رح يروحوا بس سمعوا صوت يقول : لحظــــة
لف سعـد وقال بهـدوء : هلا
ريان قرب من سعـد وصار يضـربوا أقــوى ما عنـدهـ وسعـد كان يبتسم معـا أنوا ضـربـات ريـان كانت مرة قويـة
سعـد بأبتسامة وبألم من ضربات ريان صرخ : أضـروبنـي أنا جـزمة وحقييييير قووول أي شي
مريم جلست على الشجرة اللي جالس فيهـا سعد وصارت تشوف الدم ينزف
مريم بخوف تمسك وجهه سعد : خلينـا نروح المستشفى
سعـد :بعدي من هنااا ما أبغى أروح مكاان أبغى أمــوت هناااااا
ريمـا صرخـت : روح المستشفى يا مجنون رح تمـوت
سعـد """""""""""معقـول يا ريمـا أنا خطفتك وسببة لأمـك وأهلك الأذى وفي النهاية تقولين روح المستشفى لهـدرجة خايفـة أني أمـوت

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:39 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 


ريان يمسك سعد : قوم خليني أوديك المستشفى
قـام سعـد بعــد جهـد
وركبوا سيارة ريان ولما وصلوا المستشفى دخل سعـد وهـم برا ينتظـرون خـروجـه
خرج الدكتور بعد 3 سااعات :أنتوا أهل المريض سعـد

ريان : أي ليش
الدكتور : المريض أصاب بأصابات خطيــرة هذا الشي الأول أما الشي الثاني فسوينا له تحاليل وأثبت أنوا عنـدوا فقر دم نبغى شخص يتبرع بدمـة
مـريـم بسرعة : أنا أتبرع
الدكتور : على حسب فصيلة دمك لازم تكوون متطابقة
مريم : ما أدري
ريمـا : أنا مثلوا
الكـل ناظر ريمــا
الدكتور : طيب تفضلي نتأأأكــد
دخلت ريما معا الدكتور وريان برا ينتظـر خاايف على ريمـا ومــريم خايفة على سعـــد
بعد مرور بعض من الوقت خرج الدكتور بأبتسامة : أي الحمد الله متطابق سوينا كل شي حتى جروح المريض سعـد عقمناهـا واللحين هو ناايم بالغرفة
مريم بدموع فرح : الحمد لله
الدكتور : واللحين رح تجي الشرطة عشاان يحققوا مين اللي سواء كذا
ريان رمى 5 الاف ريال على الدكتور : تفضل ولا تبلغ الشرطة
الدكتور بأبتسامة : ان شاااء الله
بعد ما راح الدكتور

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:41 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريما : كيف سويت كذا
ريان :ما عليك منوا أمممممم يلا يا أختي أدخلي عند سعــد <<< قصدوا على مريم
مريم : ان شاااء الله
ريان مسك يد ريما : يلا حبيبي خلينا نروح
ريما : لا أبغى أشووف عمي
ريان : ريما حبيبتي موا اللحين
ريما : طيب
لما وصلوا البيت ريما أفتكرت شي : ريان
ريان بحب : عيونه وقلبه وروحـة
ريمـا : ووين محمد ؟؟؟؟
ريان قرب منهـا وباس رأسهـا وحضنهـا وقال : مشتااق لك
ريمــا بخووف : ريان بسرعة قول لي ويين محمد ؟؟؟؟
ريان : ههههههههه لا تخاافي هو موجود عند عمتي <<< قصدوا أم فيصل
ريمـا : طيب أبغى أروح أسلم على اهلي بسرعــة
ريان ضحك على حماسهـا : طيب يلا
ريما : طيب أستناني ربع سااعة وببببس
ريان : ههههههههه اوكــي أستناااك العمر كلوا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:42 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 



راحت أخذت شور سريع لبست الروب دخلت غرفة تبديل الملابس ولبست بنطلون برمودا أسود وبلوزة تفااحي حطت شوي مكيااج قلوس وردي وكحلت عيونهـا العسلية سوت شعرها شنيون فوضوي صاااايرة مررة جنااااااااان
حست بشخص يمسكهـا من خصرهـا ويبوسهـا بوسة خفيفة على خـدهـا
ريـان : أحبــك
ريمـا أبتسمت بخجل وضحكت : ههههههه خلاص يلا خلينا نروح لا نتأأخر مشتااقة لأهلي
ريان : طيب يلا
ركبـوا السيارة وكانوا يتكلون برومانسية لحـد ما وصلوا
******************************************
في بيت أبو فيصل كانوا الكل سهرااان ومسي
نفسوا نايم كان الكل مهـموووم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:42 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

في بيت أبو فيصل كانوا الكل سهرااان ومسي نفسوا نايم كان الكل مهـموووم

أم فيصل بدموع """""""""""" ااااااااااااهـ يا سعــد عـذبتني من يوم ما أنا صغيرة وأنت حاقـد علي مدري وش سويت لك خذ فلووس العاالم ما يهمني بس بنتي ريمـا هذا ريمـا بنتي حبيبتي مالي غيرهـا بهالكـون

أبـو فيـصـل مشتااق لريمـا """""""""""""حسبي الله ونعم الوكيـل لا الــه الا الله سبحاانك اني كنت من الظالمين اللهم أني أستودعـك أبنتي بكل ما فيهـا

فيصــل """""""""ااااااااهـ يا حلا أنا من دونـك ولا شي
يااارب حلا تقووم بالسلامة يارب يا كريم

مــا سمعــــــوا اللا عـلى دق الجــرس الكــل فـزع وقــام خاايــــف
أم فيصل : مين اللي يدق
أبو فيصل : مـا أدري خلينـا نشوف
فتح فيصـل الباب وأتفـاجأ بوجـود ريمـا
فيصل بهـدوء : خير ريمـا ليش جاية
ريمــا أبتسمــت وحضنـت فيصـل وجلست تبكــي
أم فيصل بدمـوع فرح : بنتي ريمـا
قربت ريمـا من أمهـا وحضنتهـا وحضنــت أبــوهــا وفيــصـل عرف الساالفة وحـزن مررررة
****************************************
**

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:43 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
البـــــــارت الخــامس والعشــرين (والأخيـــــــــــــــــــــر )


أنشتر رجوع ريمــا الى البيت والكل كاان فرحأن
ريمـا : ريان حبيبي
ريان : هلا عيون ريان
ريما : تقدر توديني المستشفى أبغى أتأكد من شي
ريان بخوف : حبيبي فيك شي
ريما : لا بس أبغى أسوي شي بعدين تعرف
ريان : أوكــي قلبي
******************************************
في المزرعـة بالطـائـف

رن جوال رنيم : الـوا
هيثم : هلا حبيبي
رنيم حمر وجههـا : هيثم
هيثم : عيون وقلب وروح رنيم
رنيم بعد تفكير : أأأممممم هيثم أنت لحد اللحين تكلم رريناد
هيثم عصب لما سمع أسم ريناد : لا أكيييد

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:43 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أم هيثم : ريناد يا قلبي
رينـاد مسوية طيبة : هلا خالتي أمري
أم هيثم : تسلمين حياااتي روحي عند رنيم قولي لهـا أنوا أحنا تحت بالمزرعة خليهـا تنزل
رينـاد : أوكـي خالتي
مشت رينـاد لغرفة رنيم وقبل ما تفتح الباااب سمعت صوت رنيم تكلم بالجوال

رنيم تبكي وبرجاء : هيثم الله يخليك لا تسوي كذا برينـاد تراهـا مسكينة الله يخليك
هيثم أتقطع قلبة : رنيم حبيبي أنا بس بعلمهـا درس
رنيم : لا لا أنت ما تسوي كذا تراهـا مرة طيوبة بس عشاان هي تحبك
هيثم : أ...............(رنيم قفلت الجوال لما سمعت صوت بكاء جرت وشافت ريناد تبكي )
رنيم تنزل لمستواهـا وتمسح على شعرهـا : رينـاد أنا أسفـة بس ......
ما كملت كلمتهـا لأنوا رينـاد حضنتهـا : أنا أسفة رنيم والله أسفة على المشاكل أهئ أهئ
رنيم بحنية : خخلاص يا قلبي ترى دموعك غالية علي ما يصير تبكي
***************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
الدكتورة بصراخ : دكتور دكتور المريضة صحيت
دخل الدكتور على غرفة (حلا )
حلا بهدوء تشوف المكان اللي هي فيه : وويـن أنـا ؟؟؟؟
الدكتور : لو سمحتي تحسي بشي
حلا : ووين أنا ؟؟
فيصل كان داخل بالورود لما فتح الباب أتفأجـى بوجـود : حلا صااحية
فيصل بصراخ : حـــلا
حلا أبتسمت بهـدوء اما فيصل حضنهـا بأقوى ما عنـده
******************************************
حسن بهـدوء : سلمى أشفيك
سلمى ما قدرت تتحمل وصااارت تبكي وبصراخ : حسن أنا كنت متزوجة محمد
حسن بأبتسامـة : كيف
سلمى تبكي وتشهق : انا كنت متزوجة أخوك محمد أهئ أهئ
حسن كان واقف مكانوا مصدوم : عفوا
سلمى : أهئ أيييي
*******************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
نوف خرجت من السجن لما وصلهـا أخوهـا دخلت غرفتهـا وهي فرحانة : وااااااو ما أصدق رجعت لغرفتي الحمد لله لك يارب الحمد لله
وأتصلت على جوال سلمى
*******************************
سلمى تبكي : أهئ أهئ أنا أسفة حسن ما قلت لك سامحني بس وربي كنت خاايفة مررررة
حسن : أنتـي طـ................
مسكت فمه سلمى وصارت تبكي : أهئ أهئ أهئ تكفى لا تقولهـا أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
أنا أحبك
ما كان مصدق أنوا سلمى تحبه وحضنهـا و لأول مــرة حسن يبكــي حضنهـا أكثر وقال : أحبـك يا سلمى أمووت فيك
رن الجوال ولا أحد كان يرد عليـه ..
**************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:45 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
لما رجعت رنيم البيت دخل عليهـا أبوهـا بهـدوء أما هي خافت مررة : خير يبه
أبو رجوان : الخير بوجهك يا بنتي بس هذي للمرة الثاني يتقدم لك هيثم وهذي المرة الرأي رأيك موافقة يا بنتي
رنيم بخجل : ما أدري
أبو رجوان : كلمة ما أدري معناها موافقة
رنيم بأبتسامة حمر وجهها : أي يبة موافقة
الكـل فــرح بهذا الخبــر ولما سمع الخبر هيثم كان رح ينجنننن وريناد حتى هي فرحت لفرح هيثم ورنيم اللي صاروا صحباات
*******************************
نوف تبكي على الجوال : سامحيني أهئ سامحيني ريمـا
ريمـا : نور
نوف : أهئ لا موا نور أنا نوف سامحيني
ريما بأبتسامة وبحزن : خلاص لا تبكي الله يخليك علشااني لا تبكي مسامحتك
نوف بفرح من بين دموعهـا : والله
ريمـا : أي حياتي وربي مسامحتك
*******************************
حلا كانت جالسة تتفرج على التلفزيون فجأة دق جوال فيصل
حلا : فيصل
فيصل في الحمام : هلا عيون فيصل
حلا : الجوال يرن
فيصل بصوت عالي : ردي حيااتي
حلا : طيب
ردت حلا على الجوال : الو
: الو السلام عليكم
حلا : وعليكم السلام مين معااي
: أحناا المستشفى حابين نسألكم تعرفون المدام نرايمـان ...................
حلا بخوووف : أي وش فيهـا
: المدام عطتكـم عمرهـا
حلا طاحت السماعة منهـا وبصوت عالي : فيصل
فيصل بسرعة خرج من الحمام ومسك حلا وبهدوء : حلا اشفيك
حلا تبكي وتشهق : فيصل أهئ ناريمان ماتتتت

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:45 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
بعــد مــرور 6 سنـــوات

سلمى لما أعترفت لحسن حسن سامحهـا بس الأهل ما عرفوا بذا الشي وجابوا ولد وبنت سمهوهم محمد وسجى

حلا وفيصل عايشين أحلى حياة جابوا تؤأم بنت وولد حنين ويوسف وشايع

رجوان أتقدم لرهف ورهف وافقت وجابوا بنت حناان

ريان وريمـا من بعد ما راحوا المستشفى طلعت حامل صار عندهـا ولد محمد وحلا الصغيرة

ورنيم وهيثم أتزواجوا وجابوا بنت تؤأم وولد
ريناد وريما وسيف

رنا أتزوجت من طارق والحمد لله عندهم بنت أسمهـا مي على أسم أم طارق اللي ماتت

وشهاب أتزوج من ريناد وجاب منها مي ومنار ولمارا ورنيم



وهكذآ اشرقت شمس البهجة لقلوب اولئك العشاق من جديد


بعد ان ارهبتهم امواج الحياة


جزر لقاء وجزر عذاب وجزر اشتياق!


توحدت قلوبهم..والتقت على مارسموه من احلام صافية..


لم تقف العواقب امامهم


جازفوها حتى وصلوا الى مرادهم


كللوا حياتهم بالسعادة..


وانتصر جنون عشقهم على سراديب الفراق..


تعانقت ارواحهم قبل اجسادهم


ومزقوا صحائف الماضي حتى لايفسدوا صفو ايامهم القادمه


هم اولئك ابطالنا..


توسدهم الحب الخالص


حتى جرى في اوردتهم وانساهم ماكان يوما وماسيكون!

كانت معكم مما خطت يداي <<< سارونة
برواية بعيوني أنت أجمل الناس
تمت بالحمد لله

بشير التونسي 7 - 9 - 2014 02:35 AM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
شكرا لكم على هذه القصة الرائعة


الساعة الآن 09:14 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO