شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:59 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
في زواج حسام من ابتسام
ابتسام أخذت شور لبست فستان أبيض وطويل عليه زخرفات بيضاء وكعب أبيض جاءت الكوفيرة وسوت شعرها لبست سلسال من لؤلؤ وسواره من لؤلؤ وساعة من لؤلؤ وخاتم من لؤلؤ وحطت ميك أب ثقيل

حسام اخذ شور ولبس ثوب أبيض وعمامة حمراء وساعة سوداء وجزمه بيضاء
************************************************
أما بالنسبة لريما كان في بيت أبوها أخذت شور سريع ولبست فستان قصير تصميم تركي لونة أخضر وعليه زخرف ذهبية وكعب ذهبي وسوت تكسير في شعرها وميك أب خفيف وركبت عدسات زرقاء طلعت واو مرة حلوة

ريان كان في الشقة وكان أكثر شي شاغل بالة سالفة الزواج اللي كل يوم يروح فيه عند الحارس عبد الله يقول له أتزوج نور وكلم أمه بالسالفة وأصر عليها و وافقت وراحوا عند نور وكانت مرة فرحانه ووافقت أنها تتزوج ريان وما كان في أحد يعرف بس ريان ورنا وأم ريان وأبو ريان لبس ثوب أسود وعمامة بيضاء وجزمه بيضاء وساعة سوداء
************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:59 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
دق الباب
أم فيصل : أهلين بولدي ريان
ريان : ممكن قبل زواج حسام من أبتسام أشوف ريما
أم فيصل : حاضر ولدي أتفضل
ريان : وين ريما
أم فيصل : أطلع فوق هيا في غرفتها
ريان طلع فوق دق الباب
ريما كانت جالسة على الكرسي تكتب عن أخر يوم صار معا ريان
ريان دق الباب
ريما : أتفضل
دخل ريان وريما كانت منزلة رأسها تكتب ما شافت ريان
ريان ناظر فيها وأنصدم لما شافها بالفستان
ريان """"""""" ما أعرف كيف أتزوج غيرك مرات أتمنى أني أكون سلطان عشان تحبيني أحبك ريما أحبك أحبك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:00 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما لما رفعت رأسها فوق شافت ريان أنصدمت
ريما """"""""" لا معقول ريان شافني بالفستان والميك أب والتسريحة لا لا

ريان بتوتر : أقدر أدخل
ريما بخوف وهي منزلة رأسها : تفضل
ريان دخل وقفل الباب جلس جنب ريما وريما بسرعة قفلت الكتاب
ريان : خير ليكون مكتوب في داخل الكتاب رسالة من سلطان
ريما : لا
ريان : طيب خليني أشوف
ريما أتمسكت بالكتاب : لا
ريان كان رح يمسك الكتاب لكن ريما بعدت عنه وقفت وقالت : أنت مالك دخل بأغراضي الشخصية
ريان وقف قدامها وقال : أنتي لي وأنا الوحيد اللي أقدر ألمسك طيب
ريما : ما أسمح لك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:00 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان قرب من ريما وأخذ الكتاب بقوة وكان رح يفتحه لكن فجأة رمى الكتاب وحضن ريما
ريان : ريما أنا قررت
ريما وهي في حضن ريان : في أيش
ريان : أني رح
ريما بصوت خايف : رح ايش ريان
ريان : ريما أنا رح أتزوج عليك
ريما جلست صامتة """"""" لا لا لا مستحيل ريان رح يتزوج علي مستحيل لا ريان حبيبي مين رح يتزوج كيف ومتى وليش
وأخذت تبكي في حضن ريان بقوة وتشهق وتبكي بصوت عالي وتضربه على صدره وريان يحضنها بقوة وهو مغمض عيونها
فجأة دق الباب
ام فيصل : ريما حبيبتي ريما أقدر أدخل
ريان وريما حاضنين بعض وريما تبكي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:01 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
وليش
وأخذت تبكي في حضن ريان بقوة وتشهق وتبكي بصوت عالي وتضربه على صدره وريان يحضنها بقوة وهو مغمض عيونها
فجأة دق الباب
ام فيصل : ريما حبيبتي ريما أقدر أدخل
ريان وريما حاضنين بعض وريما تبكي وبصراخ : لا
ريان : ريما خلاص
ريما بصوت عالي وهي في حضن ريان : ريان طلقني
ريان : مستحيل يا ريما
ريما تبكي : طلقني طلقني طلقني
دخلت أم فيصل : ريما ريان أيش في
ريان وريما ما تكلموا ظلوا حاضنين بعض
ريما : ريان طلقني
ريان : مستحيل يا ريما
أم فيصل بصراخ : أيش في
ريان بعد ريما عنه وريما طاحت على الأرض وحطت يدها على وجهها وتبكي وبصراخ
أم فيصل : ريان جاوبني أيش في
ريان : أنا قررت اتزوج على ريما
وطلع برا البيت
أم فيصل مصدومة نزلت على الأرض وقالت : بنتي ريما جاوبيني وش صار
ريما قالت لامها كل شي عن سالفة سلطان وأنها ما تعرف مين هو
ريما وهي على السرير : يمه والله

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:01 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أم فيصل : ريان جاوبني أيش في
ريان : أنا قررت اتزوج على ريما
وطلع برا البيت
أم فيصل مصدومة نزلت على الأرض وقالت : بنتي ريما جاوبيني وش صار
ريما قالت لامها كل شي عن سالفة سلطان وأنها ما تعرف مين هو
ريما وهي على السرير : يمه والله ما أعرف مين سلطان
أم فيصل : مصدقتك حبيبتي
ريما : انا كلمت رنيم بهذا الشي وهي قالت من فعل فاعل
أم فيصل : كيف يعني
ريما : يعني أحد ما يبغى اني أكون معا ريان ونفذ الخطة
***************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:02 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان """"""" ريما حبيبتي تبكي انا السبب أنا السبب أنا اللي خليتها تبكي
فجأة ريان ما يعرف وين يروح حادث بالسيارة
*********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:02 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : ماني مصدقة رح اتزوج ريان حبيبي
سلمى : الف مبروك بس موا على زواجك على الخطط
نور : الله يسلمك
سلمى : أنا رايحة السوق
نور : طيب
سلمى نزلت ركبت السيارة معا السواق وقالت : لو سمحت وديني بيت صديقتي ريما
السواق : حاضر مدام
السواق وصل سلمى عند بيت ريما
سلمى دقت الباب فتحت لها أم فيصل
سلمى : ممكن ادخل
أم فيصل : تفضلي
دخلتها الصالة
أم فيصل : مين أنتي
سلمى : أنا صديقة ريما أقدر أشوفها
أم فيصل : أهلين حبيبتي انا رايحة زواج تقدري تجلسين معها
سلمى : طبعا ريما زي أختي
أم فيصل دقت باب ريما

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:02 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما : تفضل
أم فيصل : ريما حبيبتي انا رايحة الزواج جاءت صديقتك تجلس معاك
ريما باستغراب : مين
ام فيصل : سلمى
ريما فرحت : خليها تدخل
راحت أم فيصل الزواج
سلمى : كيفك ريما حبيبتي
ريما : حمد الله

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:03 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
سلمى : أنتي تعبانه
ريما : أيوه ريان قرر يتزوج علي
سلمى ما قدرت تتحمل نزلت منها دموع
ريما : سلمى حبيبتي ليش تبكي
سلمى مسحت دموعها وقالت : ريما انا أعرف مين اللي فرق بينك وبين ريان
ريما : عفوا
سلمى : نور يا ريما هيا اللي فرقت بينك وبين ريان عشان هيا تحب ريان وهي اللي رح تكون زوجت ريان بس ريما صدقيني انا مالي ذنب نور تاجرة مخدرات
ريما """"""""""""""" لا موا معقول نور الصديقة الحبيبة اللي وثقت فيها وأقول لها على أسراري تخوني وتبغى تتزوج زوجي
ريما بصراخ : أنتي وش قاعدة تقولين
********************************************


الساعة الآن 09:21 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO