![]() |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه الساعه 12 الظهر بيت ابو سعود الكل مجتمع ولا يعرفون السبب الا ان ابو سعود امرهم بالوجود ببيته ويشغلون التلفزون وينتظرون الي يصير -- بالشركه ابو سعود جمع الموظفين كلهم تحت وكان هو بأعلى الدرج واخوانه واولاده واولادهم كلهم موجودين طبعا مه رعد واخوانه ابوسعود : الشركه هذي تأسست قبل 20 سنه اشتغلنا فيها انا واخواني واجتهدنا وسهرنا الليالي وبعدنا عن اهلنا لسنين بالخارج عشان تنجح وبعد 8 سنوات من التعب كبر اسمها والكل صار يعرفها وبعد سنوات اولادنا معانا مسكوها وكبروها زياده وتعبو مثل ماتعبنا وقبل 3 سنوات مرت واكثر شاركنا فلاح الـ...... بشركاتنا لثقتنا الوهميه فيه وكان يوهمنا بأشياء عمره ماسوها الين امس فجأه جاني تلفون يعلن افلاس شركاتنا وهذا شي مستحيل يصير الا بالازمات الماليه وشركتنا كانت بأحس حال توجهت لشركه مع اخواني واولادي واولادهم وانسباء العايله كانو موجودين بعد دخل علينا فلاح وكان المسؤول عن الي صار لانه هو الي اغتلس الشركه هنا بدو الموظفين بالوشوشه وسكتوا لمن رجع ابو سعود يتكلم ابو سعود : احنا فقدنا الامل بفلوسنا وحلالنا الا لمن تكلم الاستاذ رعد ( قالها بفخر ) وكان عارف عن الاعيب فلاح وكشفه على حقيقته امام الكل هنا الموظفين صفقوا بقوووووووووه لان متواضع مع الكل ودام تصفيقهم لـ 10 دقايق دوم مايملون للأنسان الي قلبه يملا الدنيا طيبه ابو سعود واخوانه والشباب كلهم بعد صفقوا مع الموظفين وكانو مبتسمين على وجهه المحرج ابو سعود كمل بعد ماوقفوا التصفيق : ومكافأه له اصبح مدير قسم المحاماه وراتبه زاد الضعف ويكتب 5% نسبه من شركاتنا رعد توجه له وحب راسه وهمس بأذنه : عمي كل الي قلته مابيه انتو عايلتي والي يضركم يضرني ابو سعود ابتسم ولف على الشباب : يقول مايبي شي مشعل : ماعليك منه انا وياه ننزل نتفاهم تحت ولو تكفخ ترا موب انا الكل : هههههههههههههه -- بيت ابو سعود لين ابتسمت بفخر لان حتى الحريم عندها كانو يصفقون بحب لـ هذا الشباب الي انقذهم من الفقر الجده : الله يرحم الام الي ولدته الكل : امين ماعدا ثنتين << اكيد عارفينهم العمه وشذى وفيه قلوب هيمانه بالشباب الي تشوفهم يا حبها او زوجها او خطيبها لاكن قلب غير مبتسم برعد وحب العايله له هو قلب اميره الي عرفته وعرفت ان هو الي كلمها بالمزرعه |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه العشاء كانو كلهم مجتمعين ومبسوطين بدون الم بدون تعب بدون غرور وتكبر لاول مره بس الشي الباقي هو الحقد ولا اضن بينتهي شذى دخلت غرفه اسيل وبكت من قلب ماهي متحمله الي يصير حبها يكون لغيرها مستحيل مسحت دموعها بقهر وقامت بتطلع لاكن سمعت صوت شغالةلين تتكلم ببكاء وفهمت من كلامها ان بنتها تعبانه ومحتاجه لعمليه بأقرب وقت ابتسمت شذى بفرح وطلعت وقفت عند الشغالة : بنتك تعبانه تيتي ( على اسم شغالتنا الله يبقيها هههه ) : أي ماما واجد تعبان شذى : طيب تبين اعطيك فلوس كثير لها وترسلينها واوديك تشوفينها هزت تيتي راسها بالموافقه شذى : اووكي بس مقابل شي تسوينه لي تيتي : اوكي ماما وهنا حضر الشر والحقد والحاجه والذل ف ضعيفين النفوس -- عند الرجال رعد : عمي ( ابو ثامر ) ممكن اكلمك شوي ابو ثامر : امر رعد نزل راسه : ابي اناسبك ابو ثامر ابتسم بفرح : عطيتك رعد رفع راسه بفرح لاكن تذكر شي : بس البنت ابو ثامر : من تبي رعد بأحراج : الكبيره ابو ثامر : والله ماتلقى احسن منك رعد باس راسه : تسلم ابو ثامر : الله يسلمك وانا بسألها ويومين ونرد عليك بنفس المجلس ومكان ثاني راكان كان يفكر بالبنت الي شافها عجبته حييييييييييل < اسيل تمننى يخطبها بأسرع وقت |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه بريطانيا كانت جالسه لحالها بالجامعه ماتدري رحمت ثامر ابوها جابره يكون معاها : تفكرين بثامر لفت عليه ورجعت : مالك شغل جلس جنبها : عندي حل لفت عليه : ايش مهند : اخطبك وهذا الحل الوحيد عشان يرجع ثامر انصدمت بس سكتت شوي وبعدها : واذا رجعت نفسخ الخطبه مهند ( نشوف ) : اوكي ابتسمت سماء ووقفت : شكرا على المساعده وراحت ابتسم مهند وقرر يكلم ابوه -- سعود : الو لين : هلا سعود : اكلتي لين : الحين بنحط العشاء سعود : مافيه انا قلت اكلك معي انا بالمجلس والاكل عندي يالله تعالي لين : بس ابـ.... قاطعها سعود : انتظر وقفل كـ العاده لين : اوووووف اسيل : اش فيك لين : ولا شي بس اخوكي يبيني اكل معاه البنات : هههههههههههههههه تولين : بالعافيه لين ابسمت : الله يعافيك راحت للمجلس ودخلت سعود من غير مايطالع : تأخرتي لين راحت جلست جمبه بدون كلام سعود ابتسم : كلي لين : مو ........ قاطعها : كيفك لاتاكلين بس مافيه نومه عند اخوانك اليوم لين نفزت بفرح : جد سعود : اذا خلصتي صحنك لين حسته كأنه اخوها << هالكلمه رسمتك واحاسيس يكرهونها تذكرهم بشي ههههههه<< وباسته ع خده : شكرا وجلست تاكل ماتعرف بعد بوستها وش صار لسعود تنح كانت ارق من نسمه الهواء لاكن عملت العمايل بـ سعود ناظر فيها وهي تاكل وابتسم وكمل اكله -- ابو مهند : تسلم ياخوك وننتظر ردكم <<مهند ماقدر يصبر واصر على ابوه يكلم ابو ثامر فورا ابو ثامر قفل منه وهو بقمه ابتسامته اليوم جاء لبناته ناس ماينردون ابد -- سعود : انتبهي ع نفسك وقرب منها وباسها لمن بعد غمز لها : رديت بوستك بطريقتي استحت منه حيييييييييل وطلعت من البيت رايحه مع رعد سعود لحقها وسلم على الشباب ودق ع عبود يجيه -- ابو ثامر من رجع للبيت ع طول قال للام وهي مانتظرت خبرت بناتها يصلون استخاره سماء كانت مبسوطه لثامر انه بيرجع وتحسب ان مهند فتره ويروح وصلت استخاره وطبعا موافقه اميره لمن سمعت الخبر ماصدقت حست بفرح كبيييييييييييير توها تحبه وربي كتب لها نصيب فيه صلت وحست براحه وموافقه |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه راكان : وبس رعد : تامر بكره اكلم عمي راكان نقز : من جدك ابتسم رعد : اكييد راكان حب راسه وراح ينام <<عرفتو اكيد شيحكون عنه -- بيت سعود ...: ههههههه صرت محروم منها سعود : بلا استهبال الله لايحرمني وجودها عبود : لالالالالالالا فيه تطورات سعود ابتسم عبود : تحبها سعود : مادري عبود : كيف سعود : احب اشوفها واذا ماشفتها احس بشي غريب يمكن شوق اغار عليها من اخوانها اذا سلمت عليهم او كلمتهم اخاف عليها من نسمه الهواء احب اشوفها تضحك اذا بكت احس بألم عبود : ياحبيبي انت غرقاااااااااااااااااااااااااااااااااان بالحب -- نهايه البارت وانتظروني مع اخر بارتين فيها الكثيييييييييييييييييييييييييير |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه الجــ24ــزء بيت سعود ...: ههههههه صرت محروم منها سعود : بلا استهبال الله لايحرمني وجودها عبود : لالالالالالالا فيه تطورات سعود ابتسم عبود : تحبها سعود : مادري عبود : كيف سعود : احب اشوفها واذا ماشفتها احس بشي غريب يمكن شوق اغار عليها من اخوانها اذا سلمت عليهم او كلمتهم اخاف عليها من نسمه الهواء احب اشوفها تضحك اذا بكت احس بألم عبود : ياحبيبي انت غرقاااااااااااااااااااااااااااااااااان بالحب سعود ابتسم ع الكلمه وسكت -- شذى : خلاص لاتكلمني افههههههههم انت خليته يحبها زياده مساعد : انا سويت الي تقولين عليه بالظبط شذى : اووووووف وسكت بوجه -- عند مساعد اوريك كيفف تسكين بوجهي -- .......: همممم ابتسم ع الصوت المبحوح من النوووم : صباح الخير نقزت : سعود سعود : هلا لين : معليش حسبت رعد سعود : لاعادي متى بتجين لين : رائد بيجيبني ساعتين وكون بالبيت سكتت شوي وكملت : فطرت سعود : لا باقي لين : ليه سعود : ماعندي احد يسوي الفطور لين : من جد سعود : والله لين : مممممم طيب تجي تفطر هنا سعود : اخوانك باقي فيه لين : بس رائد سعود : اوكي نص ساع هوانا عندك باي لين : باي وقمت ع طول اخذت لها شور ولبست قميص لتحت ركبتها بشوي وردي وعليه دبدوب كبير بني ولبست شبشب وردي وحطت طوق نفس اللون وقلوس كمان نفسهم وراحت قومت رائد ودخلوا سواء المطبخ يجهزون الفطور وخلصوه وحطوه برا وع حطهتهم دق الباب وراح رائد يفتح :ياهلا وغلا سعود ابتسم : هلابك زود رائد بعد عن الباب : حياك ابتسم سعود ودخل شافها قدامه طفلته كذا قرر يسميها لانها طفله كل رجل دخلت بحياته راح باسها على راسها وجلس وبدوا يكالون مع رائد -- ....: ياعمي مابقبل بهالشي ابو سعود : الا بتقبل ان شالله انا خلاص شريت الفلل وكتبتها بأسامسكم بس ناقص توقيعكم رعد نزل راسه بأحراج : بس ياعمي مشعل : رعييد بلا حركات عاد هذا حقك موب صدقه مثل ماتحس ياخي افهم لولا الله ثم انت كان راح كل شي عزوز : صادق وهذا من حقك رعد ابتسم لهم : تسلمون يالغالين وباس راس عمه وكملو يومهم بالشركه |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه وكملو يومهم بالشركه -- نرجع للبيت رائد بعد فطوره خرج للجامعه لين راحت تغسل بالمطبخ الصحون دخل سعود بهدووووء قرب منها وحط يده على خصرها : ماخلصتي لين ارتبكت مره منه : ها خلصت ولف بسرعه عشان تهرب منه وكان مقابلها و...........*_^ -- شذى : مفهوم عرفتي وش تسوين تيتي : اوكي ماما ام شذى تدق الباب : شذى قفلت بسرعه جوالها : هلا يمه ادخلي ام شذى دخلت وجلست : بدون مقدمات اسامه ولد عمك طلبك لزواج وابوك موافق شذى كانت بحاله صدمه : اييييييييييش ام شذى : الي سمعتيه وبعدين سعود انسيه لاهو ل ولا انتي له شذى بعصبيه : انتي عارفه ايش تقووولي الحين ام شذى : بنت لاترفعي صوتك واعرفي من تكلمي شذى سكتت مالها حيل ترد ام شذى : الملكه الاسبوع الجاي شذى هالمره كانت صدمتها اكبر : لالالالالالالالالالالالالالا مافي ملكه انا بتزوح سعود سعود وبس فاهمين صوتها كان عالي فـ طلع ابوها وسمع كلامها بعدها دخل الغرفه : مو انت الي تحددين الموافقه او الرفض هذا الشي بيدي انا شذى بلحظه نست نفسها : من تكون عشان تغصبني كان رده عنيف ضربها كف قووووووووي وسحب ام شذى وطلع من الغرفه وقفلها بالمفتاح عليها شذى : والله لادمرها والله لاخليها تموت محترقه تذكرووووا كلامي -- سعود سمع فتح باب فـ بعد بسرعه عن لين وهي لفت بأحراج تكمل الصحون راكان دخل : سلام ........: وعليكم السلام راكان : رعد موصيني اجيب زوجتك لبيتك ومادامك هنا مع السلامه وطلع لانه حس انه دخل بوقت غلط اما لين زاد احراجها اضعاف من حركه ركان وطلعت ركض ع غرفتها الوحيد الي مستانس بالوضع هو سعود دق باب غرفتها : بسرعه عشان نروح لين : مابي سعود حس بنرفزه : موب على كيفك الشغله لين : مابي اجي طيب خلاص عصب سعود : بوصل للباب وانتي موب وراي بعلمك شغلك الظاهر تعودتي على الدلع واعطيتك وجه زياده لين خافت منه وبسرعه لبست عبايتها وطلعت وراه حتى قبل مايوصل للباب <<الخوف ومايسوي بدون مايعبرها دخل السياره وقفل الباب وهي مثله وتحرك بسرررعه سبحان مغير الاحوال -- |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه بريطانيا .......: من جد الف مبروووووووووووووك مهند : الله يبارك فيك ثامر : ابوي عرف بضغط الدراسه عندكم فقال اذا يبون تملكو بالسفاره مهند :من جدكككك ثامر : ههههههههه والله مهند : نروح الحين ثامر : اوك بس بخبر سماء مهند : طيب عادي اخذ رقمها ثامر : اكيد سل عندك xxxxxxxxxx مهند : تسلم يالله سابقكم ع السفاره مع الشهود ثامر : اوكي مع السلامه مهند : مع السلامه --- سماء : ايش الحين ثامر: ماتبين ياقلبي عادي ابتسمت : لا يالله بروح البس واجي ثامر اكتفى بأبتسامه -- بعد مرور اسبوع الاوضاع مستقره عند الكثير سعود ولين جفا مهند وسماء عناد واميره ملكتها بكره وثامر رجع اخيرا لسعوديه واسيل للحين تفكر توافق ولا لا شذى اليوم ملكتها -- ملكه شذى |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه بريطانيا .......: من جد الف مبروووووووووووووك مهند : الله يبارك فيك ثامر : ابوي عرف بضغط الدراسه عندكم فقال اذا يبون تملكو بالسفاره مهند :من جدكككك ثامر : ههههههههه والله مهند : نروح الحين ثامر : اوك بس بخبر سماء مهند : طيب عادي اخذ رقمها ثامر : اكيد سل عندك xxxxxxxxxx مهند : تسلم يالله سابقكم ع السفاره مع الشهود ثامر : اوكي مع السلامه مهند : مع السلامه --- سماء : ايش الحين ثامر: ماتبين ياقلبي عادي ابتسمت : لا يالله بروح البس واجي ثامر اكتفى بأبتسامه -- بعد مرور اسبوع الاوضاع مستقره عند الكثير سعود ولين جفا مهند وسماء عناد واميره ملكتها بكره وثامر رجع اخيرا لسعوديه واسيل للحين تفكر توافق ولا لا شذى اليوم ملكتها -- ملكه شذى |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه ...: الله يبارك فيكم كلكم ريم : شو اسمه العريس شذى بغيض ويالله تطلع الابتسامه : اسامه اميره : حلووو الاسم شذى : تحلا ايامك وكملو سوالف الين جات اللحظه الحاسمه ام شذى : وقعي ناظرت بأمها وهي تحس بقهر اسبوع حابسينها وجابرينها على اسامه الحين وقعت بهدوء عكس الي جواها والبنات قامو يباركون لمن وصلت عند لين همست بأذنها : والله ماتتهنين بسعود بعدت لين منها بهدوء وطلعت تحت تعجب الكل -- ( اسامه دكتور جراحه يعشق شذى بجنووووووون ويعرف كل شي عنها حتى عن تخطيطاتها لسعود ومع كذا حبها عمه قلبه ونظره ) : عمي تسمح لي اشوف شذى ابو شذى : اكيد حقك روح المجلس وبجيبها لك توجه اسامه ع المجلس وابو شذى كلم العمه تنادي شذى -- بالغرفه شذى ماحبت تبين للكل انها مجبوره على الزواج فقامت بهدوء مع امها للمجلس ودخلت بثقه وجلست من غير ماتسلم اسامه ابتسم من قلبه على حركتها : كيفك شذى : بخيييير اسامه : واضح شذى قامت : خلاص شفتني ممكن اطلع اسامه : كيف لاكن وش بيقولون عنك برا شذى : اووووووووف وجلست بعد عشر دقايق ........: احبك ناظرت فيه بصدمه ماتوقعت حد يحبها اسامه : احبك بجنووووووووون واعرف من تحبين وقام طلع تحت صدمتها -- ومضت الليله على خير مع صدمه شذى بكلام اسامه -- سماء ومهند وعهود رجعوا لسعوديه يومين بس عشان ملكه اميره واستقبلوهم اهلم بفرح مامثله -- اسيل وافقت بالفجر على راكان فقرر ابو سعود ملكتها تكون مع اميره وهي وافقت لان فستانها جاهز وماناقصها شي -- اما راكان لمن كلمه عمه الفجر انصدم وفرح فرحه مابينساها طول عمره وقرر يقوم الساعه 9 يجيب الدبل |
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه بيت سعود شافها بفستانها تدور بالصاله وهي تكلم راكان وفاطسه ضحك شكلها كان جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب كان بوده يقرب منها ويضمها لاكن هي الي بدت ........: راكانوه يادب وربي حلوه ياشيخ خلصني ابي اروح خطيبتك بتذبحني لو مارحت الحين راكان : فديتها اسوله مدامها تبيك اجل روحي لين انقهرت منه : من جد دوووووووووب وقفلت بوجهه لفت لقت سعود يطالعها ارتبكت شوي بس ع طول راحت لغرفتها تكمل عشان تروح للبنات -- الساعه 8 كانت عقود الزواج موقعه من العرايس بس باقي الشوفه عند البنات ام سعود : يالله انزلوا ياعرايسنا ازواجكم بيشوفونكم جاتهم ربكه مو طبيعيه -- المجلس الاول كان فيه رعد واميره اول مادخلت عليه سلمت بهمس ورد عليها ثم قرب وباس راسها : مبروك اميره بربكه : الله يبارك فيك وكملو جلستهم -- المجلس الثاني دخلت اسيل بشويش وماسلمت ولا شي ع طول جلست ع اول كنبه قابلتها راكان : ياهوه ترا نحن هنا ابتسمت اسيل ع كلمته راكان وقف وقرب منها : فديت الابسامه وكملوو *_^ -- الساعه 2 الليل البنات مجتمعين وفله ووناسه لين : بنات بروح البس بجامه واجي مليت من الفستان البنات : اوك , لاتتأخري (اصوات متفاوته ) توجهت لين لفلتهم وحطت جوالها بجيبها طلعت فوق بس تحس انها نست شي تحت لفت ع الدرج مره ثانيه بتنزل لاكن حضر الحقد والحاجه من جديد تيتي دفتها بقوووووووووه من الدرج لدرجه ان رجلها معد لمست الارض بعضون ثواني وصلت للارض بقووووووه على ظهرها : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه خلاص روحها حستها بتطلع من قوه الطيحه فمها بدأ يطلع منه دم فهذي اللحظه نزلت تيتي جري وحطت بكفها اليسار ورقه وركضت لبرا لين كل الي سوته طلعت جوالها بعد عنا شدييييييييييد ودقت رقم حبيبها وصلها صوته : نعم لين بتعب وهي تبلع الدم غصب : ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق وقف بصمه وهو وسط الشباب :لييييييييين ارتخت يدها بهدوووء وغابت سعود كان بينهبل : لييييييييييييييييين وقفوا كلهم بفزع والي بالكافي يطالعونه بأستغراب طلع بسرعه وركب سيارته بسرعه والشباب كلهم طلعو وراه خصوصا اخوان لين الي سمعوا اسمها |
الساعة الآن 08:57 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010