![]() |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس ************************************************ أبو طارق : انا اليوم رايح أخذ زوجتي مريم طارق : طيب تبيني أساعدك في شي أبو طارق : لا لكن أتصل على أختك أبتسام و شوف أحوالها طارق : حاضر يبه راح أبو طارق عند زوجته مريم ورجعها البيت زوجة الأب : أسوي لك أكل أبو طارق : لا الخدامة رح تسوي زوجة الأب : أي خدامة أبو طارق : أنا جبت خدامه جديدة زوجة الأب : طيب |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس في طاولة الطعام معا عائلة أبو رجوان أبو رجوان : السفرة ناقصة رجوان أم رجوان : أيوه الله صح لجين :كل هذا بسبب رنيم هي اللي قالت لريما أبو رجوان بصراخ : بس يا لجين لجين : بس يمه هي اللي قالت لريما أبو رجوان بصوت عالي ومخيف : خلاص يا لجين يعني أخوك رجوان صح كيف يدخل في ظرف دخان سام كيف يتجرأ بأي حق رنيم : خلاص يبه أم رجوان : خلاص يا أبو رجوان أعصابك أنت عندك مرض القلب |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس في الصباح وعلى طاولة الفطور ريما : فيصل أنا وسلمى نبغاك توصلنا على الجامعة فيصل : أنا مرة تعبان ريما : يعني مين يوصلنا أم فيصل : ريان عادي توصل ريما وسلمى الجامعة ريان بفرح: عادي طبعا ما فيها شي ريما : انا أبغى فيصل فيصل متظاهر بالعصبية : خلاص ريان يوصلك ريما وقفت وقالت : أبغى فيصل ولا ما ني رايحة الجامعة طلعت فوق طلعت وراها سلمى |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس أبو ريان : اليوم الشرطي طارق يبغاني أم ريان : ليش أبو ريان : والله ما أعرف بس يقول بخصوص رجوان أم ريان : ليكون ناوي يطلعه من السجن أبو ريان : لا ما أتوقع كذا ********************** |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس طلع ريان عند ريما دخل الغرفة وقال: سلمى ممكن أكلم ريما لوحدي سلمى : طيب بس ريما بالحمام خرجت سلمى دخل ريان وقفل الباب بالمفتاح وجلس يستنى ريما خرجت ريما ببنطلون جينز أسود وبلوزة بني عليها رسومات بلون أسود وجزمة سوداء بحبال بني ريما متفاجئه من ريان وقالت : ريان ريان : ممكن أعرف ليش لما قلت أنا بوصلك رفضت ريما : أنا قلت لازم أروح معا فيصل ريان : ليش ريما : انا أبغى فيصل ريان : يعني هذا جوابك الأخير ريما : أيوه |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس طلع ريان عند ريما دخل الغرفة وقال: سلمى ممكن أكلم ريما لوحدي سلمى : طيب بس ريما بالحمام خرجت سلمى دخل ريان وقفل الباب بالمفتاح وجلس يستنى ريما خرجت ريما ببنطلون جينز أسود وبلوزة بني عليها رسومات بلون أسود وجزمة سوداء بحبال بني ريما متفاجئه من ريان وقالت : ريان ريان : ممكن أعرف ليش لما قلت أنا بوصلك رفضت ريما : أنا قلت لازم أروح معا فيصل ريان : ليش ريما : انا أبغى فيصل ريان : يعني هذا جوابك الأخير ريما : أيوه طلع ريان من غرفة ريما وراح عند فيصل ريان : فيصل خلاص ما في أمل أنوا ريما تحبي انا راجع البيت وبعد أسبوعين رح أطلق ريما فيصل : من جد رح تطلق ريما ريان أنت تحب ريما ريان : بس هيا ما تحبني |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس فيصل : ريان صدقني ريما تحبك بس كانت تبغى تعلمك درس ريان : خلاص انا رح أروح عند ريما وأقول لها اني رح أطلقها فيصل : براحتك بس لا تقول ما قال فيصل |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس أبو ريان : أنت قلت لي يا طارق أنوا الموضوع بخصوص رجوان طارق : أيوه الله صح أنا كنت رح أقولك أنوا أبو رجوان مو هو اللي سرق فلوس أبو فيصل أبو ريان : أجل مين طارق : كان في خطأ في البنك أبو ريان : طيب أنت كيف عرفت طارق : رجوان قال لي الحقيقة أبو ريان : يعني أبو فيصل غلط غلطة كبيرة طارق : لا تقول غلط المسكين بين الحياة والموت أبو ريان : الله يقوم الرجال بالسلامة طارق : أمين يا رب |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس ريان : ريما كنت رح أكلمك في موضوع ريما مطنشه : خير ريان : ريما اذا كان الطلاق يسعدك فأنا موافقة أطلقك ريما """"""""""" لا مو معقول ريان يطلقني بهذي السهولة لازم أقول له الحقيقة اللي اكتشفتها أمس الليل ريما بزعل : ريان يعني أنت رح تطلقني ريان : أيوه ريما : يعني أنت ما تحبني مثل أول ريان : ريما أنا طول عمري رح أظل أحبك ريما : ريان أنت ما تقدر تطلقني ريان باستغراب : ليش ريما : لأني ريان : لأنك أيش |
رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس البااااااااارت الثامن )))) قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا .. فقلبي لا يقوى الحروب .. وكن بي حنونا فحبي لك .. شمس تأبى الغروب . بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت .. عند ريما وريان ريما : ريان أنا حامل ريان قرب وحضن ريما بقوة ريما """""""""""""""" ما ني مصدقة ريان حبيبي ما رح يطلقني انا حامل من ريان يعني انا رح أبقى مع ريان الى الأبد *************************************** |
الساعة الآن 01:00 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010