شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها (https://www.hamsalshok.com/vb/t89205.html)

حنين الأشواق 12 - 6 - 2021 09:26 AM

رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
 

البارت 135

جميلة وغصبن عنها رجعت تشيلها وتحطها بحضنها وهي تحط يدها على شعرها الناعم المقصوص ومرفوع من قدام بشباصات صغيرة ،؟!
فارس هو يبتسم لأمه وهو يشوف كيف تحضن فرح هو يعرف امه حنون و تحب فرح بس تكابر قال : يمه ها في ذمتش مافرح تشبه لأميرة ،!
جميلة وهي تناظر في وجه فرح فعلآ نسخة مصغرة من بنتها ..الوحيدة اللي سافرت مع زوجها كندا بعثة ..رجعت تناظر في فرح اللي لابسه فستان جنز قصير ..وهيلا هوب ابيض وجزمه ابيض ،!
جميلة وهي تتابع حركات فرح الصغيرة شوي تلعب وشوي تروح تبوس فارس ..وشوي ترجع تبوس عبدالله ..شافتها جايه لعندها وهي تمد لها بحلاو اكلت شوي منها وهي تقول لها ماما ...؟
بدون شعور منها شالتها وحطتها مرة ثانية في حضنها
البنت ذي ناويه تخليها تحبها غصب ..
مسكت يدها الصغيرة وهي تبوسها وهي تشوف اساور ذهب بيدها .؟
قالت لفارس /اذا رجعتها عند أمها الخبله قول لها لا عاد تلبسها ذهب اذا بتطلع بها مكان عام ماتدري يمكن احد يقطع يد البنت او شي ذيك الخبله لازم يعني تشوف الناس ان معها فلوس .،!
فارس وهو يضحك وقف وهو يقول : يمه يعني لازم تجيبين سالفة ريم ..
ناظر في امه وهو يقرب ويشيل فرح منها ..سبحان الله امه ماتغيرت حتى بعد ماطلقها ابوه طلقه وحده واسترجعها بسرعة ..إلا انها مازالت تكره ريم وتدعي عليها بسبب او بدون سبب..؟
رفع فرح بقوة لفوق وهو يقول : يله فروحه قولي لماما جميلة بااي يله ..وفرح تأشر لها بيدها وهي تضحك اخذها فارس ونادى ولده .؟
عبدالله/فارس خلها معنا شوي هي وزياد وانا برجعهم .!
فارس/لا والله تبغى جدي يذبحني موصي علي اجيبها له ..وزياد لازم ينام وقت نومه ذحين تعرف خزامى كيف محافظة على تنظيم الوقت ..وانا بكرة عندي اجتماع علشان اعلان مهرجان الورد في الطائف ..لازم انام بدري .،؟
جميلة وهي تناظر في عبدالله : وانت متى ناوي اخطب لك.!
عبدالله /يمه سبق وقلت لش اذا ابغى اتزوج انا اللي راح اختار .،!
ظ 
ظ 
أحمد وهو جالس جنب ندى : كيفش اليوم ياقلبي إن شاء الله احسن ،؟!
ندى /الحمدلله بس طفشت وانا نايمة على ظهري تخيل ان لي سبع شهور وانا على الحال هذا.؟! وجدتي ماتخلي لي فرصة اوقوم .،!
أحمد/خلاص اصبري هانت باقي شهرين او اقل وتولدين بسلامه ..لازم تنامي على ظهرش كل الوقت لأن حملش غير ثابت ..ويكفي مرتين تسقطين.؟!
ندى بحزن ::الله يعوض صبري خير فقدت أمي وفقدت طفلي بنفس الشهر .،؟ و بعد ثلاث شهور طفلي الثاني الحمد لله الله يرحم امي ..لحد ذحين عجزت استوعب انها خلاص ماتت.؟!
أحمد بتأثر وهو يحضنها : الحمدلله ع كل حال وابشري بالخير هم لنا حجاب من النار ،! وامش الله يرحمها وتحتاج منش الدعاء وبس ،!
وعلشان يغير الموضوع ..ايش رايش انام الليلة هنا ترى طفشت لوحدي هناك.!
ندى/ياااليت والله بس تعرف جدتي تقول لا مدري ليش تخااف علي اتعب واسقط خاصة ان الدكتورة في بداية حملي موصيتها علي ..ولحد ذحين باقي تنفذ الوصايا رغم اني قلت لها ياجده ترى عادي بس رافضه ،!
أحمد/جدتي عليها طلعات بعض الأحيان مدري كيف تفكرر.؟!


حنين الأشواق 12 - 6 - 2021 09:27 AM

رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
 

البارت 136 والاخير

فارس وهو يحضن خزامى : فقدتش والله يعني ماهو خلاص النفاس ذا لازم تكملين المدة كاملة هنا .؟!
خزامى وهي تضحك : والله هذي اوامر جدتي رافضه علي حتى اروح السوق ..او حتى اروح اودي اياد موعد له في المستشفى هي راحت توديه اليوم تقول بيدخلك هواء وتتعبين ،؟!
فارس وهو يوقف : وينها وبروح اتفااهم معها..؟
مسكت خزامى يده وهي تقول : فارس لاتنسى وقف
القرأن اللي قلت لك عنه تصدق على نية أمي لاتنسى وبحزن تخيل أني احلم فيها كل يوم ..احلم كأنها معنا وفي حياتنا القديمة .؟!
فارس وهو يشد على يدها: ابشري راح اساهم في الوقف على نيتها..والأحلام اللي تشوفينها مالها معنى بس علشانش تفكرين فيها كثير .؟
فك يدها .. وهو يخرج ..ويشوف جدته هيلة في الصالة ترضع اياد ..
وجنبها زياد اللي مغيرة ملابسه ومعه أكل في صحن ..
وجده جالس وفي حضنه فررح .!
قرب منها وهو يقول: جده طلبتش خزامى تروح معي خلاص باقي اقل من اسبوعين وتخلص الأربعين.
هيلة وهي ترضع إياد : فارس اذا كنت سلمت على مرتك وعيالك توكل على الله واخرج ..خزامى ماراح تخرج من عندي إلا بعد ماتكمل الأربعين .!!
فارس عرف ان جدته مستحيل تسمع كلامه دنق وهو يبوس ولده اياد الصغير ..ويرجع عند زياد وهو يحاول يشيله وهو يرفض ..قال له : زياد بابا يله تروح معي ..!
زياد اللي متمسك في هيلة وهو يقول لا لا .؟
فارس وهو يفكه : ماالت عليك ياناكر العشرة اشوفك بعدين تجي تقول بابا نروح البقالة .؟!
ظ 
ظ 
علي وهو ماسك يد ريم وبخوف عليها : ريم عجبش ذحين طلعتي حامل وفرح دوبها صغيرة وتعبتي في ولادتها وعملية قيصرية .،!
ريم/والله اني فرحاانه الحمدلله إن شاء الله ماعلي خلاف .؟ وتدري ان حملي هذا خلاني انشغل شوي عن التفكير في أمي الله يرحمها .؟!
علي/اللهم امين .. انتبهي لنفسش ذحين بروح اشوف فرح اخذها فارس .،!
ظ 
ظ 
اشواق وهي تلبس مهند الصغير وهو يبكي ودخل محمد على صوته : ايش فيه يبكي المزعج هذا ،؟!
أشواق : علشان اخذته من عند جدتي هيلة يبغى يجلس مع فرح وزياد ..وانا لازم انام بدري بكرة عندي دوام في العيادة .؟
محمد/ياذا الدوام وياكرهي له ..طيب ريحي نفسش وانت تتوحمي وتعبانه ،،!
أشواق/ياحبيبي انا حملي ثابت الحمدلله وكل شي تمام عندي ..وبعدين اشم ريحة غيرة .؟!
محمد/ايه بالله اني اغار حتى لو انش تداومين في عيادتش الخاصة اللي كل طاقم كوادرها نسائي إلا اني اغار .؟!
أشواق/إلا الحمدلله يامحمد اني رجعت اداوم علشان انشغل شوي من التفكير في أمي الله يرحمها .؟!
موتها كان بالنسبة لنا النقصان الى الأبد.!


النهاااااااااااااااااااايه...


همسة الشوق 21 - 6 - 2021 07:58 AM

رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
 
طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر

حنين الأشواق 24 - 6 - 2021 05:01 PM

رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
 
همسة الشوق

تحتار كلماتي عن التعبير عن شكري

وتعجز الحروف عن تسطير امتناني

فمرورك بموضوعي زاده تألقا وثراءا

كم تسعد نفسي برؤية عباراتك

وتتألق روحي بقراءة مدادك على صفحات أوراقي

الله لايحرمني تواجدك وتشجيعك الغالي,,,

مكانك في قلبي دوما-ياالغلا


الساعة الآن 05:52 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO