شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:17 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
الدكتورة هند بصراخ : يا دكتور رامي يا دكتور رامي
الدكتور رامي : خير ايش في
الدكتورة هند : المريض اللي كان في غيبوبة صحي
الدكتور رامي بفرح : والله يعني لازم نخبر الأهل
الدكتور رامي دخل غرفة أبو فيصل
أبو فيصل بتعب : وين أنا
الدكتور رامي : حمد الله على السلامة أنت كنت في غيبوبة
أبو فيصل : طيب وين الأهل
الدكتور رامي : اللحين رح نتصل عليهم
************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:18 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أم فيصل : الو
الدكتورة هند : الو السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام مين معاي
الدكتورة هند : معاك مستشفى ..........................
أم فيصل : خير ان شاء الله
الدكتورة هند : المريض اللي كان في غيبوبة صحي
أم فيصل بفرح : قصدك أبو فيصل
الدكتورة هند : أيوه تعالوا المستشفى
أم فيصل : يلا مع السلامة
قفلت ام فيصل الجوال
أم فيصل بصراخ وفرح : ريان فيصل سلمى ريما
الكل نزل تحت خايفين
فيصل : خير يمه
ريما : ايش في

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:18 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أم فيصل : خير أن شاء الله أبوك
ريان : ايش فيه أبو فيصل
أم فيصل أبتسمت : قام بالسلامة
فيصل وريما بفرح : والله
أم فيصل : أيوه قبل شوي دقت الدكتورة
سلمى : يلا وش نستنا لازم نروح المستشفى
أم فيصل : أيوه الله يا بنتي
ريان : يلا تعالوا في سيارتي
**********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:18 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
طارق : يا حارس يا حارس
الحارس : نعم سيدي
طارق : السجين رجوان ال......... لازم يجي في غرفة التحقيق
الحارس : حاضر سيدي
خرج الحارس وراح عند السجناء وقال : رجوان ال...............
رجوان كان جالس : نعم أنا رجوان ال............
الحارس : تفضل معاي غرفة التحقيق
رجوان : حاضر
خرج رجوان وراح على غرفة التحقيق شاف طارق
طارق : اليوم المستشفى دقوا علي وقالوا أنوا ابو فيصل
رجوان بخوف : وش قالوا
طارق مبتسم : قالوا انه قام بالسلامة
رجوان بفرح : حمد الله
طارق : أنا قلت كل شي لأبو ريان
رجوان : أيش قلت له

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:19 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
طارق : اليوم المستشفى دقوا علي وقالوا أنوا ابو فيصل
رجوان بخوف : وش قالوا
طارق مبتسم : قالوا انه قام بالسلامة
رجوان بفرح : حمد الله
طارق : أنا قلت كل شي لأبو ريان
رجوان : أيش قلت له
طارق : قلت له أنوا في خطأ بالبنك
رجوان : وش قال
طارق : قال انه رح يكلم أبو فيصل
**************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:19 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
وصلوا المستشفى
ريان : لو سمحت اليوم في واحد قام من الغيبوبة ممكن تقولين لي الغرفة رقم كم
الدكتورة هند : أها قصدك أبو فيصل
ريان : أيوه
الدكتورة هند : تعالوا معاي أنا المسئولة عنه

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:19 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
***********************************
دق الباب
أبو فيصل : تفضل
أم فيصل : حمد الله على سلامتك يا أبو فيصل
أبو فيصل : ريما حبيبتي بنتي
ريما قربت من أبوها وحضنته
فيصل : حمد الله على سلامتك يبه
أبو فيصل بعد عن ريما وقال :فيصل ولدي
وحضن فيصل
ريان : حمد الله على سلامتك
أبو فيصل : الله يسلمك يا ولدي وين أبوك
ريان : اللحين رح يجي
جلسوا حوالين أبو فيصل
أبو فيصل : مين أنتي يا بنتي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:20 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان : اللحين رح يجي
جلسوا حوالين أبو فيصل
أبو فيصل : مين أنتي يا بنتي
سلمى بخوف : اااااا
ريما : هذي صديقتي أهلها ماتوا من زمان فأنا خليتها تسكن عندنا
أبو فيصل : الله يرحمهم من اليوم و رايح أنا زي أبوك
سلمى : مشكور عمي
أبو فيصل : أنا كيف وصلت لغيبوبة
أم فيصل بدأ عليها الزعل وقالت : ما تذكر لما
ريان : لما جاك ظرف مجهول
أبو فيصل بدأ يتذكر كل شي صار وقال : لما خرج منه دخان بعدين شفت كل شي بلون أسود وطحت على الأرض بس من وين كان الظرف

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:21 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل : يبه كان من رجوان
أبو فيصل بصدمة : رجوان
ريما : أيوه يبه
فجأة دخل أبو ريان وقال : حمد الله على سلامتك
أبو فيصل بفرح : الله يسلمك
أبو ريان : تحس بألم
أبو فيصل : لا الحمد لله
ريان : أكيد أنتم زعلانين تبغون خبر يفرح
أبو فيصل : أيوه الله
ريان ناظر في ريما وأبتسم
ريما بفرح : يبة انا حامل
الكل بدأ يصارخ لما سمع الخبر
أبو فيصل : يعني رح أشوف حفيدي قبل ما أموت
فيصل : الله يطول بعمرك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:21 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أبو ريان : انا أبغى أكلم أبو فيصل بموضوع خاص
فيصل وريان : يلا نطلع
الكل طلعوا بس أبو ريان
أبو فيصل : خير في شي
أبو ريان : أنت اكيد رح تقول ليش رجوان سوى كذا فيني
أبو فيصل : وهذا اللي شاغل بالي
أبو ريان : يا أبو فيصل أنت ظلمت أبو رجوان
أبو فيصل : أنا
أبو ريان : أيوه موا أبو رجوان هو اللي سرق فلوس كان في خطأ في البنك
أبو فيصل : وأنت كيف عرفت
أبو ريان : طارق المحقق قال لي
أبو فيصل : طارق وش دخل طارق بالسالفة
أبو ريان فهم أبو فيصل على كل شي صار
أبو فيصل : بلغ المحقق طارق أنه يخرج رجوان من السجن
أبو ريان : طيب


الساعة الآن 04:26 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO