شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:26 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما """"""""" يا لله يارب سامحني كل يوم أحس اني رح أعترف وأقول ريان احبك لكن لما أفتكر اللي صار لما كان يضربني كان يقول حبيب القلب سلطان وأنا ما أعرف مين سلطان أكره ريان لكن قلبي يقول شي ثاني يقول أني أحبه وأموت فيه يا ربي ساعدني وأعطني القوة على تحقيق هذا الشي
خرجت ريما من المجلس وراحت طلعت عند غرفة ريان دقت الباب ولا أحد رد عليها فتحت الباب ما شافت أحد سمعت صوت موية من الحمام قالت أكيد يستحم رح أستناه قفلت الباب وجلست على السرير تستنى ريان خرج ريان من الحمام كان لابس بنطلون جينز بني وبلوزة هاي نيك سوداء وشعره مبلول
ريان ناظر في ريما نظرات حنونة ريما قربت من ريان وحضنته بقوة وخوف
ريان : حبيبتي ريما أشفيك
وبدأت ريما تبكي في حضن ريان : ريان
ريان : حبيبتي أشفيك في شي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:27 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما تبكي : ريان أنا أنا أنا
ريان : أنتي أيش
ريما ما قدرت تتكلم حضنت ريان بقوة وقالت : ريان أنت بالنسبة لي موا واحد من الشارع
ريان : أعرف أنك كنتي زعلانة وقلتي هذي الكلمة بالغلط
ريما بصراخ وبكاء : ريان والله..........ما كان ....... قصدي
ريان بصوت حنون : خلاص حبيبتي
ريان بعد ريما عنه بهدوء ريما نزلت رأسها لكن ريان رفع رأسها بيده ومسح دموعها وقال بصوت دافئ وحنون : ريما حبيبتي لا تبكي
ريما : ريان
ريان : عمري أنتي
ريما : خلينا نرجع البيت
ريان :أي بيت
ريما : بيتنا أنا وأنت
ريان : حبيبتي أنتي متى تبغين نرجع البيت
ريما : اللحين

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:27 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان : حبيبتي أنتي متى تبغين نرجع البيت
ريما : اللحين
ريان : طيب خليني أجهز شنطتي
ريما بصوت خايف : حاضر
************************************************
أم رجوان تبكي : رجوان ولدي
رجوان : يمه خلاص شوي شوي تبكيني معاك
أبو رجوان : خلاص يا أم رجوان شوي رح يبكي رجوان معاك حمد الله رجع رجوان
لجين : كل اللي صار بسبب رنيم
رنيم منزلة رأسها : أسفة يا خوي
رجوان قرب من رنيم ورفع رأسها بيده وقال : أنتي سويتي الصح
رنيم : بس انا اللي دخلتك السجن
رجوان : لا انا اللي دخلت نفسي السجن انت مالك دخل
رنيم : بس أنا.......

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:28 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
قاطعها رجوان وقال : انا رايح مشوار وراجع
أم رجوان : أسوي لك غداء
رجوان : لا رايح مشوار
خرج رجوان من البيت وراح المستشفى اللي مكتوب في الورقة
رجوان : لو سمحتي في حرمة عندها غيبوبة أسمها ...........
الدكتورة : تفضل معاي
رجوان راح معا الدكتورة حتى وصلته الغرفة دخل الغرفة شاف حرمة تقريبا عمرها 35 صاحية ناظرت في رجوان بخوف
رجوان : حمد الله على سلامتك
أم هيثم : من أنت
رجوان : لا تخافي أنا صديق هيثم
أم هيثم : هيثم ولدي وينه الله يخليك وديني له
رجوان : حاضر رح أوديك له بس لحظة
أم هيثم : طيب

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:28 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
رجوان : دكتورة
الدكتورة : نعم
رجوان : نقدر نخرجها من المستشفى
الدكتورة : أيوه تقدرون
رجوان : يلا اللبسي العباية أوديك عند هيثم
أم هيثم لبست العباية وخرجت معا رجوان ركبت في المقعد الخلفي وصلها على السجون ونزل من السيارة وقال : هيثم في السجن
أم هيثم بصراخ : لا ولدي ليش بالسجن
رجوان : هو اللي قتل أبوه بعد أسبوع رح يعدمونه
أم هيثم : لا مستحيل أنا رح أخرج ولدي هيثم
رجوان : كيف
أم هيثم : أنا رح أتنازل
رجوان بفرح : حمد الله
ودخلوا السجن شافوا طارق
رجوان : هلا طارق

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:28 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
طارق بفرح : هلا رجوان
رجوان : في واحد مسجون عندكم محكوم عليه بالإعدام بعد أسبوع أسمه هيثم ..........
طارق : طيب وش فيه
رجوان : هذي أمه قامت من الغيبوبة وتبغى تتنازل
طارق : أنتي تبغين تتنازلين
أم هيثم : أيوه
طارق : طيب وقعي هناء
وقعت أم هيثم على الورق
طارق : يا حارس يا حارس
الحارس : نعم سيدي
طارق: في مسجون محكوم عليه بالإعدام بعد أسبوع خرجه من السجن
الحارس : حاضر
خرج الحارس ودخل غرفة السجناء وقال : هيثم ...............
هيثم : نعم أنا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:29 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
الحارس : تفضل معاي
دخل هيثم غرفة طارق شاف رجوان وحرمة لابسة عبايه
طارق : هيثم أمك جاية تتنازل عن القضية
هيثم : أمي وين أمي
رجوان : هذي أمك
هيثم حضن امه بقوة وقال : يمه أشتقت لك
أم هيثم بدأت تبكي : ولدي ولدي هيثم
هيثم : يمه أنا بعد أسبوع رح اموت
ام هيثم : لا ما رح تموت
هيثم : بس المحكمة حكموا علي بالإعدام بعد أسبوع
أم هيثم : بس أنا رح أسوي تنازل
هيثم : حتى لو المحكمة سامحتني وطلعت من السجن أنتي مستحيل تسامحيني
أم هيثم :بس أنا سامحتك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:29 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
هيثم : بس أنا مستحيل أسامح نفسي
أم هيثم : الله يوفق لك يا ولدي تعال معاي
هيثم : طيب
طارق : ألف مبروك طلعت من السجن
هيثم : الله يبارك فيك
رجوان : يا لله خلوني أوصلكم
هيثم : طيب
خرج هيثم و رجوان وأم هيثم من السجن وركبوا السيارة
هيثم : شكرا يا رجوان
رجوان : عفوا
أم هيثم : الله يوفق لك يا ولدي ويرزقك بنت الحلال
رجوان : أنت كم عمرك
هيثم : أنا 24 رح أقدم في الجامعة يصير بقي لي سنة وأصير طبيب أسنان
رجوان : أها عندكم فلوس

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:31 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أم هيثم : أيوه راتب أبوه طبيب أسنان
رجوان : أها
هيثم : وصلنا بيتنا هذا العنوان .................................................. .................................................. .................................................. .......
رجوان : حاضر
***********************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:31 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
جهزوا الشنطه ونزلوا يودعون الأهل
أم فيصل : يا لله مع السلامة حبيبتي
ريما : الله يسلمك
أبو فيصل : مع السلامة ولدي ريان
ريان : الله يسلمك
فيصل : يا لله مع السلامة
سلمى : ريما حبيبتي رح أشتاق لك
ريما : وأنا بعد
أم فيصل : لا تخافي على سلمى رح أحطها بعيوني
ريما : يمه الله يسعدك لا تزعلي سلمى
أم فيصل : ولا يهمك في أم تزعل بنتها
ريان : يلا ريما خلينا نروح
ريما : طيب


الساعة الآن 03:24 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO