شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:32 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
خرجوا من البيت بعد الوداع ركبوا السيارة وصلوا البيت دخلت ريما البيت وهي تقول : مين في البيت
ريان : ما أدري
ريما : في صوت في المطبخ
دخلوا المطبخ شافوا خدامه
ريما : أنت جبت خدامة
ريان : يعني تبغيني أخليك تطبخين وأنتي حامل
ريما بضحك : شكرا
ريان : فديت الضحكة
**********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:32 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
وفي مكان جديد علينا في السجن الخاص بالبنات
نور : ريما هي السبب هي اللي خلتني أدخل السجن خمس سنوات
نوف : و أنتي اللي ورطيني معاك
نور : أنتي كل يوم تجي تشترين مخدرات يعني انتي اللي ورطي نفسك
نوف : يا ربي أخوي لو عرف والله يذبحني
نور : على الأقل يذبحك ويفكك من العذاب اللي هنا
نوف : انا من اليوم و رايح رح أتوب لله
نور : كيف يعني
نوف : يعني رح أصلي وأستغفر وأدعي وأصوم وأقرأ قران
نور : من جدك
نوف : أيوه انا كنت مسلمة بس أنتي كنت كل يوم تجيبي لي مخدرات بعدها ما صرت أصلي و أنا رح أقول كذا للشرطة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:32 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : أيش يعني بتخلين بدل القضية قضيتين
نوف : أيوه وكذا تصير الخمس سنوات سنتين
نور بترجي : أمانة لا تسوين كذا
نوف : لا والله تبغيني أجلس معا القرف
نور : اذا سويتي كذا ما رح أسامحك
نوف : عادي والله يا حبيبتي ما رح تنفعيني لا دنيا ولا أخرة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:33 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
((((( البارت التاسع )))))













حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائما أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني






يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي

حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي



دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:33 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أبو حسام : أنا رايح أزور أخوي أبو فيصل
أم حسام : وأنا بعد رايحه معاك
حلا : حتى أنا
حسن : حتى أنا
أبو حسام : طيب يلا أتجهزوا
لبسوا العبايات وركبوا السيارة وصلوا بيت أبو فيصل نزلوا من السيارة دقوا الجرس فتح الباب فيصل
فيصل : هلا
أبو حسام : كيف أبوك
فيصل : حمد الله بخير تفضلوا
دخل أبو حسام عند أبو فيصل وأم حسام عند أم فيصل وحسن عند فيصل وحلا عند سلمى
************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:33 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أبو حسام : حمد الله على سلامتك يا خوي
أبو فيصل : الله يسلمك
أبو حسام : أنا أسف لأني شاركت عائلة أبو رجوان
أبو فيصل : لا الله يهديك أنت ما لك ذنب ولا ابو رجوان الخطأ كان من البنك
أبو حسام : أنا من أول أقول أنوا الخطأ من البنك لكن أنت ما كنت مصدقني
أبو فيصل : لأن البنك ما اعطونا ورقة أن الخطأ منهم
أبو حسام : قال لك فيصل الخبر
أبو فيصل : أي خبر
أبو حسام : أن بنتي حلا بعد أسبوع خطبتها
أبو فيصل بزعل : الف مبروك
أبو حسام : من مين
أبو فيصل : من رجوان

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:34 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أبو فيصل بزعل : الف مبروك
أبو حسام : من مين
أبو فيصل : من رجوان
أبو حسام : لا من فيصل
أبو فيصل بفرح : والله
أبو حسام : أيوه من بعد الغيبوبة خطبناهم لبعض
أبو فيصل : مشكور يا خوي
************************************************
حلا : كيفك سلمى
سلمى : حمد الله بخير كيفك انتي
حلا : حمد الله
سلمى : مبروك رح تتزوجي فيصل
حلا بفرح : واو ما ني مصدقة أني رح أتزوج فيصل
سلمى : أنتي تحبيه صح
حلا : أموت فيه

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:34 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حلا : كيفك سلمى
سلمى : حمد الله بخير كيفك انتي
حلا : حمد الله
سلمى : مبروك رح تتزوجي فيصل
حلا بفرح : واو ما ني مصدقة أني رح أتزوج فيصل
سلمى : أنتي تحبيه صح
حلا : أموت فيه
سلمى أفتكرت شي وجلست تبكي ناظرت فيها حلا وقالت : سلمى حبيبتي أشفيك
سلمى ببكاء : ما فيني شي
حلا : سلمى قوليلي والله ما رح أقول لأحد
سلمى : أنا كنت متزوجة
حلا بدأ عليها أثار الصدمة وقالت بتوتر و أرتباك : متزوجة
سلمى : أيوه متزوجة هذا السر اللي أخفيه عنكم من زمان زوجي مات
حلا : كيف مات
سلمى : حادث سيارة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:35 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حلا : وش كان أسمه
سلمى بخوف : محمد ال...........
بدأ على حلا الصدمة وقالت : أأأأأأخوي
سلمى بخوف : كيف يعني أخوك
حلا بدأت تبكي مسكت سلمى من بلوزتها وهي تهزها : مو معقول يكون أخوي محمد اللي أكبر من حسام اللي رفضنا أننا نزوجك أيها وبعدين سافر من غير ما نعرف شي عنه وصل خبر بعد سنة انه مات بحادث سيارة أنت اللي اتزوجتي أخوي محمد
سلمى : والله كنت أحبه وأموت فيه
حلا بصراخ : كنت تحبيه يا لكذابة
سلمى ببكاء : والله أني كنت أحبة وأموت فيه ما اكذب عليك
حلا خرجت من الغرفة وهي مصدومة أخوها محمد اللي أكبر من حسام أتزوج سلمى بالسر
حلا """""""" ليش أتزوجت أخوي بالسر كذابة ما كانت تحبه بس عشان فلوسه الحقييييييييييرة و جاية تسكن عند ريما لازم أبلغ ريما فورا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:36 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
************************************************
بعد أذان العشاء ريما كانت في المطبخ مع الخدامة وريان كان يرتاح في السرير
ريان """"""""""""" أنا مرة تعبان ما أقدر أروح الشركة يا ربي وش أسوي رح أقول لريما تعطيني الجوال أدق على الشركة
ريان : ريما
ريما : نعم
ريان : ريما أعطيني الجوال فوق التلفزيون
ريما : طيب
أخذت ريما الجوال من فوق التلفزيون وأعطت ريان دق ريان على فيصل
ريان : هلا فيصل
فيصل : هلا ريان
ريان : أنا تعبان ما أقدر أروح الشركة
فيصل : طيب خلاص
ريان : مشكور


الساعة الآن 11:57 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO