شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:03 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ابو فيصل : وش قالت ريما
ام فيصل : وافقت
ابو فيصل : خلاص أعطيهم كلمه انوا أحنا وافقنا
ام فيصل : طيب
*************************************************
ريما كانت جالسة زعلانه رن جوال ريما
ريما : الو
رنا : هلا حبيبتي ريما
ريما بصوت حزين : هلا رنا
رنا : أشفيك ريما
ريما: أخوك خطبني

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:04 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما كانت جالسة زعلانه رن جوال ريما
ريما : الو
رنا : هلا حبيبتي ريما
ريما بصوت حزين : هلا رنا
رنا : أشفيك ريما
ريما: أخوك خطبني
رنا : من جد
ريما : يعني أنتي ما تعرفين ما وصلك خبر
رنا :لا لكن أنتي ما تبغين أخوي
ريما : لا أبغاه لكن أنا أحب حسام
رنا : أوه نسيت لكن صدقيني اني ما اقدر أسوي شي
ريما : لا حبيبتي عادي يلا باي باي
ريما جلست زعلانه وتحس نفسها رح تبكي لكن قالت خلاص رح تنسى حسام
وما تفكر فيه وتبدأ حياة جديدة معا ريان
************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:04 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أم فيصل دقت على أم ريان
أم فيصل : السلام عليكم
أم ريان : وعليكم السلام
أم فيصل : خلاص حبيبتي البنت وافقت وأبوها وافق
أم ريان : الحمد الله متى نحدد الملكة والزواج
ام فيصل : أشرايك الملكة بعد أسبوع والزواج بعد شهر
ام ريان : والله أنها فكرة حلوة حبيبتي
*************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:04 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
في ملكة ريان وريما
ام فيصل : ريما حبيبتي شوفي فستانك مرة حلوة أخوك فيصل أشتراه لك هدية
ريما من غير نفس : حلو مرة
ام فيصل : قوليلي يايمة أنا أمك ليش ما تصارحيني أشفيك من أول ما قلت أنوا
ريان خطبك وأنتي طول الوقت زعلانه قوليلي بصراحة أوعدك ما أزعل
ريما تبكي وتقول : يمة أنا ما أبغى ريان
أم فيصل : وليه حبيبتي
ريما : يمة أنا أحب حسام
أم فيصل أنفجعت وقالت : حسام ولد عمك
ريما وهي تبكي : ايهه
ام فيصل : صار بينكم شي
ريما : لا لكن لما عزمونا على بيتهم نزلت أشرب موية بعدين شفته
ام فيصل وهي حزينة على بنتها : حبيبتي لازم تنسيه ترى يا بنت ريان أجمل
وأطيب من حسام
ريما : يمه أنا ما أقدر

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:05 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ام فيصل : أنتي ماشفتي ريان لو شفتية كان حبيته من قلبك وبعدين يا حبيبتي
أ نا ما أقدر أسوي شي
ريما : عارفهه يمه
ام فيصل : يلا حبيبتي قومي استحمي الكوفيرة بعد ساعتين رح تجي
ريما : طيب
************************************************** ****
ريان : الله يا فيصل رح نصير عائلة
فيصل: ايو الله صح عاد خلاص كل يوم رح أشوفك قدامي ولا أوصيك لا تزعل أختي
ترى ريما مرة حساسة وتبكي من كل شي
ريان : هههههه ولا يهمك بحطها بعيوني
************************************************** **
حلا : حسام اليوم في ملكة
حسام : ملكة وأنا أخر من يعلم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:05 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان : الله يا فيصل رح نصير عائلة
فيصل: ايو الله صح عاد خلاص كل يوم رح أشوفك قدامي ولا أوصيك لا تزعل أختي
ترى ريما مرة حساسة وتبكي من كل شي
ريان : هههههه ولا يهمك بحطها بعيوني
************************************************** **
حلا : حسام اليوم في ملكة
حسام : ملكة وأنا أخر من يعلم
حلا : من جد ما تعرف اليوم ملكة ريان لريما بنت عمي
حسام أنصدم صدمة كبيرة وقال بأرتباك : اليو...م ومتى
حلا حست أنو أخوها يحب ريما وقالت : بعد العشاء
************************************************** *
ريما لبست فستان طويل لونه أبيض وسوت تسرحية مرة طلع عليها مرة حلو سوت ميك أب ثقيل لكن ألوانه هادي
والمعازيم برا ينتظرون
**************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:06 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حلا: يلا يا حسام بابا وماما راحوا من زمان ما بقي اللا أحنا
حسام : يلا نازل بسرعة
ركبوا السيارة وحلا تقول لحسام : أعرف انك تحب ريما لكن عادي ان شاء الله
تلقاء بنت الحلال
حسام ناظر فيها : انت كيف عرفتي
حلا : ريما قالت لنا انك قابلتها في المطبخ
حسام : وش قالت بعد
حلا: ما قالت شي بس قالت كذا
حلا ما حبت تقول لأخوها أنوا ريما قالت أنها لقيت فارس أحلامها عشان ما يتعلق
في ريما أكثر وأكثر
********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:07 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان لبس ثوب أبيض وعمامة بيضاء و لبس بشت ابيض وطلع مرة حلو
فيصل : واو شكل أختي رح تطير عليك
ريان : لا تبالغ
فيصل : تراني ما أجامل انا أقول الحقيقة
ريان : ههههه ايه ادري فيك
*************************************************
ام فيصل : ريما حبيتي يلا لازم تمسكي بيد ريان عشان تطلعوا عند المعازيم
ريما وهيا خايفة : طيب يمه
نزلت ريما ونزل ريان مسكو بيد بعض ويمشوا
ريان يفكر ويقول ياترى هيا حلوة ولا لا تراني ما شفتها من الشال الأبيض اللي
في رأسها
ريما تفكر ياترى رح يعوضني عن حسام وهو حلو ولا لا
وصلوا وجلسوا على الكرسي والكل صفقلهم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:07 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ام فيصل : ريما حبيتي يلا لازم تمسكي بيد ريان عشان تطلعوا عند المعازيم
ريما وهيا خايفة : طيب يمه
نزلت ريما ونزل ريان مسكو بيد بعض ويمشوا
ريان يفكر ويقول ياترى هيا حلوة ولا لا تراني ما شفتها من الشال الأبيض اللي
في رأسها
ريما تفكر ياترى رح يعوضني عن حسام وهو حلو ولا لا
وصلوا وجلسوا على الكرسي والكل صفقلهم
لبسها الخاتم ويدها ترجف قام ريان مسك يدها ولبسها استغرب ريان من رجفت
يد ريما كأنها شافت إبليس
شربته عصير وشربها عصير قطعوا الكيك واكلوها طلعت ريما الغرفة بعدها طلع ريان شافها جالسة على الكنبة منزلة رأسها رفع الشال الأبيض عنها وانصدم لم شاف ملاك قدامه
ريما كانت مغمضة عيونها فتحت وانصدمت من جماله و تعلقت عيونهم ببعض
*********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:07 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ام فيصل جالسة تفكر يا ترى ريما حبت ريان ولا لا تفكر في حسام جلست ام فيصل زعلانه كيف زوجت بنتها واحد ما تحبه ولا تحمله أي شعور وتحب غيره قاطع تفكيره ريان وقالت ريان حنون اكيد ريما رح تحبة وقالت : يارب يصير اللي في بالي
فيصل : وش اللي في بالك
ام فيصل بخوف : بسم الله خوفتني
فيصل : لا تحاولي تنسيني وش اللي في بالك
ام فيصل : والله انك قليل أدب كيف تقول لأمك كذا
فيصل : بسم الله يمه كنت امزح معاك ما تعرفيني ثقيل دم
وجلسوا يضحكوا
**************************************


الساعة الآن 04:34 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO