شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:16 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما : يعني انتي قريبة منا
نور : ايوه
ريما : انا أسمي ريما وانتي
نور : اسمي نور
ريما : عاشت الأسامي
نور : الله يسلمك
نور بنت مغرورة حقودة مات زوجها قبل سنة وأهلها متبرين منها لأنها أتزوجت تاجر مخدرات تشتغل زي زوجها اللي مات تاجرة مخدرات عمرها 23 شكلها سمراء شعراها طويل لظهرها رأسها طويل عيونها سوداء أنفها طويل حلوة لكن ما تاخذ ربع جمال ريما
ريما : أشريك نتعرف على بعض
نور : طيب
وجلسوا و اتعرفوا على بعض ريما كانت تقول الصراحة لكن نور كانت تكذب في كل كلمة تقولها
*****************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:17 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان: فيصل والله ما في أجمل من أختك ريما
فيصل يضحك : أعرف ما قلت لي متى تسافروا شهر العسل
ريان : ان شاء الله بعد أسبوع
فيصل : ليش ما يكون بكرة
ريان : لا لازم نستأذن من جامعة ريما أنوا رح نسافر بعد أسبوع ونجلس أسبوع
فيصل : أيه صح
ريان : سمعت عن تاجر المخدرات اللي الشرطة تدور عليه
فيصل : لا والله ما سمعت
ريان : يقولون في تاجر مخدرات الشرطة تدور عليه من أسبوع كانوا في الرياض وانتقلوا لجدة
ريان ما كان يعرف أنوا اللي كان قصده هو نور جيرانهم
************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:17 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حلا : أقول حسام متى ناوي تتزوج
حسام : مالك دخل
حلا : بسم الله ما كان قصدي بس كنت رح أقولك أنوا ما شاء الله ريان أصغر منك بثلاث سنوات وهو متزوج
حسام بتوتر : بعدين بعدين
************************************************** ****
زوجة الأب:يلا بسرعة نظفي الأرض
ابتسام : حاضر مدام
زوجة الأب : ما قلتيلي طلبتي أبوك وأخوك فلوس
ابتسام : أمس أبوي جاء متأخر ما قدرت أقوله
زوجة الأب : اطلبيهم فلوس اليوم و يا ويلك أرجع البيت ألقاك ما طلبتي منهم فلوس طيب
ابتسام انصدمت صدمة كبيرة لما شافت اللي قدامها
زوجة الأب : خير أن شاء الله ليش تطالعيني كذا
ابتسام بصوت خفيف : يبه
زوجة الأب انصدمت لما سمعت الاسم لفت وراء شافت أبو طارق وطارق من كثر الخوف والرعب طاحت على الأرض

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:18 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : يلا مع السلامة حبيبتي ريما
ريما : يلا مع السلامة خليني أوصلك للباب
نور : لا حبيبتي أنتي ارتاحي أنا رح أخرج وحدي
ريما : براحتك
خرجت نور من الباب شافت ريان وانهبلت من جماله سوت نفسها مؤدبة ودخلت شقتها بهدوء .
ريان دخل الشقة قال : ريما من هذي اللي قبل شوي طلعت
ريما بتوتر : أها هذي جيراننا
ريان : طيب ريما حبيبتي جهزي ملابسك عشان أحنا بعد أسبوع مسافرين بريطانيا
ريما : طيب والجامعة
ريان : أنا كلمت فيصل بخصوص الجامعة وقدم أجازة لك
ريما : طيب أسوي لك غداء
ريان : لا أنا طلبت لي وليك من المطعم ولا أشريك نروح المطعم
ريما : براحتك
ريان : خلاص نروح المطعم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:18 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
طارق : ليش يا ابتسام ليش ما قلتي لنا أن زوجة أبوي تعذبك
ابتسام وهي منزلة رأسها : ما حبيت أخليكم تشيلوا همي
طارق : الله يهديك يا ابتسام كذا خليتيني أشيل هم أكبر لو قلتيلي من زمان كان تصرفنا أنا وأبوي
ابتسام : آسفة يا طارق
************************************************** ****
الأب أنصدم صدمة كبيرة لما سمع اللي قالته خرج وقفل الباب وهو مصدوم دخل السيارة
ابتسام : أشفيك يبه
أبو طارق : ولاشي حبيبتي
طارق : يبه أشفيك من أول ما طلعت السيارة ووجهك مقلوب
أبو طارق ضرب الدريكسون : هي حامل
أنصدم طارق وانصدمت ابتسام
رجعوا البيت وابو طارق يمسك رأسه : ابتسام من متى وهي تضربك
ابتسام : من ثاني يوم أتزوجتها
ابو طارق بصوت عالي ومخيف : ليش ما قلتيلي من زمان ليش خليتها تكون حامل
طارق : يبه هيا ما كان قصدها ما حبت تخلينا نشيل هم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:19 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
************************************************** **
نور : واو واو سلمى ما تصدقي لما شفت زوج جارتنا ملك جمال العالم
سلمى : ليكون ناوية تشبكيه
نور : رح أحارب عشان أوصل لزوج جارتنا
سلمى : حرام عليك يا نور البنت توها متزوجة
نور : سلمى أنا الشيء اللي أبغاة لازم أوصله بأي طريقة
سلمى : الله يعين ريما عليك
نور : اخليكي تتعرفين على ريما
سلمى : من جد تراني مرة متحمسة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:19 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
سلمى بنت طيبة أهلها ماتوا من زمان مصدر الوحيد للفلوس هي أنها تتاجر معا صديقتها نور معا أنها ما تبغى تتاجر مخدرات لكن لازم تجمع فلوس في سر تخفيه عن الكل وما في أحد يعرف السر بعدين رح تعرفوا وش السر اللي تخفيه عمرها 23 تستنا حتى تتخرج دكتورة أسنان بعدين تترك صديقتها نور شكلها طويلة سمينة شوي بيضاء شعرها أشقر عيونها عسلية رأسها طويل أنفها حاد
************************************************** ****
ريان : ريما حبيبتي
ريما : نعم
ريان : عجبك الأكل
ريما مبتسمة : أيوه مرة حلو
ريان : يلا نرجع البيت
ريما : ok
ركبت السيارة وجلست تناظر فيه
ريان : خير ريما في شي
ريما : لا ما في شي
ريان : تبغي بكرة أوديك عند أهلك
ريما : الصراحة هذا اللي كنت رح أقولك بس خفت أنك ما توافق
ريان : عادي حبيبتي أي شي تبغيه قوليلي
ريما فكرت في كلام أمها لما قالت أنوا ريان حنون أكثر من حسام بعدين قالت يا ترى حسام ايش يسوي دحين
****************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:19 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
كانوا جالسين يتعشوا على الطاولة
ام حسام : يا ولدي لقيت بنت أزوجك أيها
حسن : يمه مين
أم حسام: أنا ما قلت حسن قلت حسام
حلا : ليكون رنا
أم حسام : لا ابتسام اخت طارق زميل حسن
حسن :من جد يمه
ام حسام : ايوه الله شفتها في زواج ريما من ريان ومرة عجبتني
حسام : لا يمه ماني ناوي أتزوج
أبو حسام : يا ولدي لازم تتزوج
حسام : خلاص يمه أخطبيها لي وبعدين يصير خير
************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:21 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
صحيت الصباح في صلاة الظهر صحت ريان وقالت : ريان يلا قوم أذن الظهر
ريان : طيب يلا دحين قايم
ريما : متى رح توديني بيت أهلي
ريان : بعد الظهر وأخذك بعد العشاء طيب
ريما : طيب
اخذ شور سريع لبس ثوب أسود وعمامة بيضاء وساعة سوداء طلع مرة حلو
وصلها بيت أهلها وراح الشركة دقت الباب
ام فيصل : مين
ريما : أنا يمه
ام فيصل : طارت من الفرحة هلا حبيبتي
حضنت ريما بقوة وقالت : اشتقت لك يا ريما يا بنتي
ريما : و أنا بعد يمه من في البيت
ام فيصل : اها حلا ورنا ينتظروك
ريما : من جد تراني أشتقت لهم مرة
ركضت ريما وحضنت رنا وحلا
رنا : يلا بنات خلينا نطلع الغرفة فوق

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:22 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ام فيصل بمزح : وتخلوني لوحدي
ضحكوا البنات وطلعوا فوق الغرفة
حلا : سمعتم الخبر الجديد
رنا : لا والله
ريما : تراني ماسكة أعصابي وش في
حلا : أخوي حسام رح يتزوج
ريما : من جد الف الف الف مبروك
رنا بزعل : مين
حلا : صديق أخوي حسن طارق أخته ابتسام
رنا مرة أنقهرت مو بس أنقهرت عليها أنقهرت على ريما اللي نكدت عليها في سبيل سعادتها و ياليت خطبها خطب وحده ثانية
ريما : تصدقين مرة فرحت له من قلبي
رنا : يعني أنتي ما تحبيه
ريما : حمد الله ربي عوضني بريان

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:22 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما : تصدقين مرة فرحت له من قلبي
رنا : يعني أنتي ما تحبيه
ريما : حمد الله ربي عوضني بريان
رنا زعلت لأنها خربت على صديقتها ريما
حلا وريما لاحظوا زعلها وقالوا : رنا أشفيك
رنا سرحانه تفكر كيف تسامحها ريما بعد اللي سوته
حلا وريما بصوت عالي : رنا
رنا بخوف : نعم نعم
ريما : كنا نقول اشفيك
رنا : لا لكن غريبة هذي الأيام صار يجيني صداع
ريما باست رأس رنا وقالت : سلامتك
رنا نزلة رأسها على صديقتها وبنت عمها ريما
***************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:22 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أتقابلوا حسن و طارق في مطعم
طارق : زوجة أبوي طلعت تعذب أختي أبتسام
حسن : من جد وش سويتم
طارق : أكيد طلقها أبوي لكن بعدها طلعت حامل
حسن : لازم ترجعوها على البيت
طارق : أعرف لكن أختي ابتسام
حسن : انا عندي حل أخوي حسام طلب أبتسام للزواج
طارق : والله
حسن : ايوه عاد أحنا نستنا رأيك
طارق : اكيد موافق حبيبي لكن رح أقول لأبتسام وأبوي
حسن : طيب لكن لا تتأخر ترى أمي على أعصابها
طارق : طيب حبيبي
**************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:22 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حلا : ريما حبيبتي يلا مع السلامة
ريما ورنا : مع السلامة
نزلت حلا وقابلت فيصل ونزلت رأسها
حلا : كيفك فيصل
فيصل : حمد الله أنتي كيفك
حلا : حمد الله بخير
أم فيصل كانت تمشي وشافت حلا كاشفة وتكلم فيصل
أم فيصل متصنعة الابتسامة : حلا حبيبتي أنتي رايحة
حلا خافت مرة راح فيصل لما سمع صوت أمة
حلا بارتباك : ايوه أنا رايحة يا عمة تبين شي
أم فيصل : لا يـلآ مع السلامة
ام فيصل شكت أنوا بين حلا وفيصل علاقة راحت عند فيصل
*********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:23 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان دق على ريما
ريما : هلا حبيبي
ريان عجبته كلمت حبيبي من ريما : حبيبتي ريما أنا أستناك
ريما : طيب أنا نازلة
ريما نزلت دورت على أمها ما لقيتها سمعت صوت من غرفة فيصل
ام فيصل : فيصل قولي الحقيقة في بينك وبين حلا شي
فيصل : يمه الله يهديك ليش تقولي كذا
ام فيصل : طبعا نزلت و أتكلمت معاك وما تنقبت
فيصل : طبعا يمه أتفاجات فيني تبغيها على طول تتنقب يكفي إنها نزلت رأسها
انصدمت ريما ودخلت : يمه أنا رايحة
ام فيصل خافت أنها سمعت الكلام وقالت بارتباك : يلا .... مع السلامة
فيصل بارتباك : يلا ريما مع السلامة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:23 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ام فيصل : طبعا نزلت و أتكلمت معاك وما تنقبت
فيصل : طبعا يمه أتفاجات فيني تبغيها على طول تتنقب يكفي إنها نزلت رأسها
انصدمت ريما ودخلت : يمه أنا رايحة
ام فيصل خافت أنها سمعت الكلام وقالت بارتباك : يلا .... مع السلامة
فيصل بارتباك : يلا ريما مع السلامة
خرجت وهيا مصدومة تفكر في الكلام اللي كان يدور بين أمها وأخوها فيصل دخلت السيارة
ريان : ريما ليش تأخرتي
ريما : لا ولا شي
*******************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:24 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : أول خطوة رح تكون هيا نفرق بينهم
سلمى : كيف
نور : ما عليك انا رح أعلق ريان فيني
سلمى خافت من طريقة كلام نور المخيفة وقالت : لهذا الدرجة تحبيه
نور : مو بس أحبه أعشقه من قلبي
************************************************** ***
رجعت البيت فكه عبايتها دخلت الحمام تأخذ شور سريع دق الجرس فتح ريان الباب ما لقي أحد نزلة رأسه بالأرض شاف باقة ورد حمراء قرأ الكرت شاف مكتوب علية : إذا خلصتي دق علي من سلطان الى ريما
أنصدم لما شاف اللي في الكرت
خرجت من الحمام لبست بنطلون جينز أسود وبلوزة خضراء وساعة خضراء وكعب أسود
ريما شافت باقة الورد في يد ريان وقالت : ريان هذي من مين
مارد عليها قربت منه قالت : ريان أشفيك من مين
انصدم ريان صدمة كبيرة لما عرف أنوا ريما تخونه معا واحد أسمه سلطان ضربها كف ومن قوة الكف طاحت على الارض
طلع برا وهو مصدوم يفكر في سلطان
ريما انصدمت من تصرف ريان وجلست تبكي على الأرض ما قدرت تنام جلست تبكي
**************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:24 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : سمعتي صوت الباب ما قلت لك أي شي أبغاه لازم يصير سلمى بحزن : حرام عليك خافي ربك أنتي ايش سويت بالبنت مسكينة توها متزوجة
نور : أنتي حاولي تغيري عادتك السيئة ولا رح أفصلك من الشغل
سلمى : أنا أسفة نور

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:25 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
في بيت أبو حسام كان حسن وأم حسام جالسين في الصالة
حسن : يمه خطبت البنت لحسام
ام حسام : ايوه الله يسعدك يا ولدي ما قصرت وش قال
حسن : قال لازم يستشير أخته وأبوه
ام حسام : طيب
***********************************************
سمعت صوت خفيف في الصالة خرجت من غرفتها سمعت صوت أخوها طارق وأبوها
طارق : يبه تقدر ترجع زوجتك للبيت
أبو طارق : تمزح يا ولدي أرجعها بعد كل اللي سوته في بنتي أفرض رجعتها رح تعذب بنتي مرة ثانية
طارق : لا يبه صاحبي حسن طلب يد ابتسام لأخوه حسام
أبو طارق : يعني بنتي رح تصير عروس
طارق : أيوه يبه لكن لازم نستشير أبتسام لأنوا يمكن ما توافق
ابو طارق : ايه صح
ابتسام خافت لأنها ما هي مستعده للزواج

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:25 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
رجع البيت الساعة 4 الليل شافها نايمة على الأريكة وهيا تمسك خدها اللي ضربها فيه
ناظر فيها بعدين سحبها لصدره ونام معها على الأريكة
صحيت الصباح وأتفاجات لما شافت نفسها في صدره وقالت هذا وش جابه متى جاي
صحي وناظرها بعدين قلها بصوت مخيف : سوي الفطور
ريما بعدت عنه وقالت: حاضر
أخذت شور سريع لبست بنطلون أزرق وبلوزة فوشي وكعب فوشي وساعة الماس وسلسال ماس وخرجت سوت الفطور حطت على الطاولة وكانت تستناه حتى يخرج من الحمام أخذ شور سريع ولبس بنطلون أسود وبلوزة صفراء مرة فاقعة و جزمه سوداء حبالها أصفر
خرج من الحمام ناظرت فيه وغمضت عيونها لأنها ما تحب اللون الأصفر يسبب لها غثيان
ريما : جهزت الفطور
جلس ريان على الكرسي وجلست على الكرسي ناظرت فيه وقالت : ريان أقدر أسألك سؤال
ريان : ماني فاضي لأسلتك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:26 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما : ليش أمس ضربتني كف
ريان بصوت مرتفع : قبل شوي أقولك ما ني فاضي لأسلتك
خافت ريما من حدة صوت ريان
خرج ريان من الشقة وراح على الشركة
دق الباب فتحت ريما شافت صديقتها نور
نور : هلا حبيبتي ريما
ريما : هلا نور
نور : قوليلي أخبارك
ريما : أنا ما عندي أخت كبيرة بعتبرك أختي ودي أفتح قلبي
نور : خير حبيبتي وش في
ريما : أمس ريان ضربني كف

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:26 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور بزعل متظاهر : ليش
ريما : ما دري سألته من أرسل باقة الورد مارد علي قربت منه وسألته مرة ثانية بعدين ضربني كف
نور كانت مرة فرحانة لكن سوت نفسها زعلانه : حبيبتي ريما ما عليك خلينا نتكلم في شي ثاني
ريما : زي ما تبين
نور : احكي لي عنك
ريما : كنت بألف كتاب عن خواطر كتبتها لحسام ولريان
نور قاطعت ريم في الكلام : مين حسام
ريما : أوه صح ما قلت لك هذا حبي الأول ويمكن ما تسمينه حب يمكن تسمينه إعجاب
نور : اها طيب مع السلامة
ريما : خليك معاي شوي
نور : لا حبيبتي ما أقدر
وهي خارجة شافت ريان قدامها رمت شنطتها وطاح كل اللي في الشنطة وقالت : أوه يارب
ريان : خليني أساعدك
نور : لا مشكور

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:27 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
دخل ريان الشقة ضحكت نور ضحكة سخرية وقالت : والله مصيرك تتعذبين يا ريما
سلمى : نور وش تسوي هنا خليني أساعدك
نور : خلينا ندخل رح أقولك سالفة
دخلوا الشقة
سلمى : خير نور في شي
نور : طلع ضربها كف
سلمى مصدومة : من جد
نور تضحك : ايوه وسويت نفسي مطيحة شنطتي
سلمى : حرام عليكي
نور مطنشتها : أول شي فرقنا بينهم ثاني شي أقربه مني بطريقة حلوة
***********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:28 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
خل ريان عند ريما لقاها تبكي
ريان : ريما ليش تبكي
ريما تبكي اشتاقت لحسام : اطلع برا
ريان : ريما قوليلي وش فيك
ريما من غير قصد : أنا ما أحبك
ريان انصدم لما سمع ريما تقول انها ما تحبه وقال : يعني اللي كان مكتوب في الكرت صح
ريما : أي كرت
ريان مسك شعرها بقوة وعصب : تسوين نفسك ما تعرفين
ريما تبكي : الله يخليك ريان فهمني وش قصدك
ريان : والله لوركي وجهي الثاني ما يكون اسمي ريان
ريما تبكي وتصارخ وتشهق ريان سحبها لحضنه ويقول : من الرجال اللي تحبينه من اللي تخونيني معاه
ريما : والله ريان ما أعرف
بعده عنها بقوة وطاحت على الأرض وهي تبكي طلع وراح الغرفة الثانية نام فيها وهو زعلان أنوا البنت الوحيدة اللي حبها طلعت تكره من كل قلبها وتحب واحد غيرة
دق الجرس فتح الباب شاف رسالة مكتوب فيها من سلطان إلى ريما فتح الرسالة وانصدم لما شاف اللي فيها ***************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:28 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
كانت جالسة في الصالة دخل عليها أخوها طارق
طارق : ابتسام
ابتسام بخوف : هلا
طارق : سمعتي أنوا أبوي ناوي يرجع زوجته
ابتسام : أي سمعت
طارق : من وين
ابتسام : أمس صحيت من النوم سمعتك أنت وأبوي تتكلمون في هذا الموضوع
طارق : طيب سمعتي عن اللي خطبك
ابتسام بارتباك : ا....يوه
طارق : طيب وش رأيك
ابتسام : على راحتك
طارق : ابتسام مو أنا اللي رح يتزوج حسام
ابتسام : أعرف لكن انا بالنسبة لي عادي
طارق فرحان : يعني أنتي موافقة
ابتسام بزعل : ايوه
************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:29 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل جالس يفكر في حلا دخلت علية أمه
ام فيصل : يلا يا ولدي العشاء
فيصل : مالي نفس
ام فيصل : يا ولدي اذا كنت زعلان على حلا خليني أزوجك البنت وارتاح
فيصل : والله يمه
ام فيصل : ايوه
فيصل وهو يبوس رأس أمه : يمه أحبك
ام فيصل : وانا يا ولدي بكرة أخطب لك البنت
*******************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:29 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
طلع مكتوب بالرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى حبيبتي ريما وقت ما تشوفي أنوا زوجك راح تعالي عندي في الفندق اللي كل يوم نتقابل فيه طيب حبيبتي
من سلطان إلى ريما
أنصدم صدمة كبيرة ونادى بصوت عالي ريما
ريما خافت لما سمعت صوته
ريان دخل الغرفة ورمى الرسالة : أنتي كيف تخونيني معا واحد
ريما حضنت ريان وهيا تبكي : ريان والله أنا مني فاهمة عليك
ريان : من اللي جاب الرسالة مين جاوبيني
ريما وهي تبكي في حضنة : والله يا ريان ما خنتك معا أحد ليش ما تفهم
ريان : اجل شنوا اللي مكتوب في الرسالة
ريما بعدت عنه وقرأت الرسالة وهي مصدومة وقالت : مين سلطان
ريان : تسوين نفسك ما تعرفين

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:29 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ضربها ومسك بشعرها ورماها في الأرض وجاب سلك وضربها بقوة وهيا تصارخ
ريان بعصبية : مين سلطان
ريما طاحت في الأرض وجسمها يعورها مسكها ريان ورماها على السرير وأخذ الرسالة وراح
************************************************
صحي الصباح وهو يفكر في ريما مشتاق لها دخل عليه حسن
حسن : حسام في خبر حلو
حسام : خير أن شاء الله
حسن : أنا خطبت لك ابتسام
حسام من غير نفس : والبنت وافقت
حسن : لحد الآن ما أعطوني خبر
حسام : مشكور ما تقصر
*****************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:30 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ابو طارق : صباح الخير
ابتسام وطارق : صباح النور
ابو طارق : وش قلتي حبيبتي أنتي موافقة على الزواج من حسام
طارق : أي يبه وافقت
أبو طارق : أبغى أسمع الرد من بنتي
ابتسام : أي يبه موافقة
أبو طارق : خلاص طارق اليوم قول لحسن أنوا أحنا موافقين
************************************************
دخل الشقة شاف ريما طايحة على الأرض

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:31 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
دخل الشقة شاف ريما طايحة على الأرض
ريان :ريما ......... ريما ..ريما .....ريما حبيبتي قومي
دق على الدكتور وجاء الدكتور
الدكتور : البنت أتعرضت لحالة نفسية أكيد عصبت من شي و اغمى عليها لازم ترتاح لازم تجيب لها خدامة تساعدها في البيت
ريان : طيب دكتور ما في أدوية
الدكتور : رح أعطيك بندول ومرهم للحروق
ريان افتكرت لما ضربها بالسلك : حاضر دكتور
خرج الدكتور دخل ريان شاف ريما تنزل منها دمعه
ريان : ريما ريما
ريما فتحت عيونها ناظرت في ريان وقالت :والله يا ريان والله ما خنتك
ريان : خلاص خلي سالفة الخيانة بعدين
ريما : والله ريان أنا مستحيل أخونك أنا أحـ...
ما قدرت تتكلم كانت رح تقول أحبك لكن ما قدرت تتكلم من التعب
ريان : خلاص لا تقولي شي أجلي الكلام لبعدين من بكرة رح تجيك خدامه
ريما: أنا ما أبي خدامه

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:31 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان جلس يناظر فيها وهي تناظر فيه تعلقت عيونهم ببعض
ريما تفكر وتقول مستحيل أخونك يا ريان أنا احبك بعيوني أنت أجمل الناس مستحيل أحب أحد غيرك ومستحيل أفكر أني أخونك صحيح إني كنت أحب حسام لكن لما شفتك نسيت أهل حسام

ريان يناظر في ريم ويفكر كل البنات يحبوني لكن عمري ما حبيت وحدة اكثر منك كل البنات اللي حبوني ما حبيتهم والبنت اللي حبيتها ما تحبني الله يا لدنيا
خرج ريان من الشقة وراح على الشركة
************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:31 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : شفتي الدكتور اللي خرج
سلمى : أي شفته
نور : أكيد من بعد الرسالة ضربها
سلمى : عليكي أفكار
نور : أشرايك نروح وأعرفك عليها
سلمى بتحمس : طيب خليني أبدل
لبست سلمى بنطلون جينز أزرق وبلوزة حمراء عليها فراشات بيضاء وساعة سوداء وكعب أبيض
أما بالنسبة لنور لبست تنوره قصير فوق الركبة لونها أخضر وبلوزة بيضاء عليها أحرف انجليزي وإكسسوارات من ذهب وكعب أبيض
****************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:32 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل : يمه متى تخطب يلي حلا
أم فيصل : اصبر يا ولدي
فيصل : بس يمه أخاف أحد يأخذها مني
أم فيصل : لا إن شاء الله محد رح يأخذ البنت منك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:36 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
البارت الرابع



دقت الباب فتحت لهم ريما وهيا فرحانه وقالت آهلين تفضلوا دخلتهم المجلس و جابت لهم عصير فكوا العبايات
ريما : انتي سلمى
سلمى : ايوه كيف عرفتي
ريما : نور دايما تحكي عنك
نور : عاد أنا دايما أكلمها عنك
سلمى : ما شاء الله أنتي مرة حلوة
ريما : مشكورة حبيبتي
نور : أشفيك حبيبتي ريما كأنك زعلانه في شي تقدري تقولي لي تراني زي أختك
ريما بحزن : ضربني جابلي رسالة قرأتها لقيت فيها من سلطان إلى ريما
نور سوت نفسها زعلانه لكن داخلها فرح لأنها فرقت بين ريان وريما
أما بالنسبة لسلمى فكانت مرة زعلانة على ريما الطيبة الحساسة اللي ما تستاهل كل هذا المفروض نور اللي يصير فيها كذا مو ريما المسكينة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:37 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نور : حبيبتي انسيه خليه هو ما يثق فيك خلاص هذي مشكلته مو مشكلتك
************************************************
في ملكه حسام من ابتسام
الكل أتجهزوا الأمهات والأباء والأطفال البنات وبالتحديد ريان وريما
ريما أخذت شور سريع لبست فستان موف قصير وعليه فيونكة سوداء وكعب أسود وسلسال أسود وحلق أسود وساعة سوداء وسواره سوداء وميك أب خفيف وهادي

ريان لبس ثوب أسود وغترة وعمامة بيضاء وساعة سوداء طلع مرة حلو
دخل على ريما وانبهر بجمالها وظل يناظر فيها حست ريما
أنوا في احد يناظرها لفت لوراء شافت ريان قرب منها ابتعدت خطوتين
ريان وهو يمسك يد ريما وهو يقربها منها قال : بكرة أحنا مسافرين
ريما : وين

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:38 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريان لبس ثوب أسود وغترة وعمامة بيضاء وساعة سوداء طلع مرة حلو
دخل على ريما وانبهر بجمالها وظل يناظر فيها حست ريما
أنوا في احد يناظرها لفت لوراء شافت ريان قرب منها ابتعدت خطوتين
ريان وهو يمسك يد ريما وهو يقربها منها قال : بكرة أحنا مسافرين
ريما : وين
ريان : بريطاني
ريما : طيب أنا جاهزة خلينا نروح
ريان : يلا
****************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:38 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ابتسام لبست فستان طويل أبيض وشعرها مسوية فيه فير وذهب وكعب أبيض
أما حسام لبس ثوب أبيض وعمامة وغترة حمراء
أم حسام : يلا يا ولدي انزل امسك بيد العروسة
حسام : حاضر يمه
نزل حسام ونزلت العروسة ومسكوا بيد بعض
جلسوا على الكوشة
حلا :الله مر لا يقين على بعض
ريما كانت فرحانة من كل قلبها على حسام وقالت : واو بسومة مرة حلو ولا يقه على حسام
رنا تناظر وهي زعلانه : صح مرة لا يقين على بعض
انتهت الليلة على خير
شافها حسام وما أهتم أما بالنسبة لابتسام فانبهرت فيه وفي جماله
*********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:38 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما نسيت تقول لنور أنها مسافرة جهزت شنطتها فتحت دولاب ريان وجلست تطبق وتدخل في الشنطة ظل ريان يراقبها من وراء هيا ما حست فيه
ريان قرب منها ناظرته وخافت مسك من يدها وسحبها لحضنه ريما مستغربة من تصرف ريان بعدها عن بخفيف
ريان : الله لا يحرمني منك
ريما ناظرت فيه وحاولت تغير السالفة : اخذ ثوبك الأسود
ريان عرف أنها حاولت تغير السالفة وهذا الشيء اللي أكد له أنوا ريما تحب واحد أسمه سلطان قال : لا بس أبغى البناطيل
ريما منزلة رأسها : حاضر
************************************************
رنا جلست في السرير مقفل على نفسها الباب وهي تقول : سبحان الله حاولت أبعد ريما عن حسام بزواجها من أخوي ريان لكن حسام ما فكر فيني وراح يتزوج ابتسام أخت صاحب حسن طارق
طفت النور ونامت
*********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:39 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
صحيت الصباح لقيت نفسها نايمه على الأريكة جاء عندها ريان
ريان : ريما ريما يلا قومي صلي الفجر وخلينا نروح المطار
ريما وهي مو مستوعبة : أنت مين
ريان : ريما أنا زوجك ريان
ريما استوعبت ومسكت ريان وحضنته بقوة
ريان : ريما أشفيك
ريما : ريان أشتقت لك
ريان أستغرب من كلام ريما وقال : ليش أنتي أمس شفتيني كيف أشتقتي لي
ريما بعدت عنه وناظرت فيه وظل يناظر فيها وتعلقت عيونهم في بعض
ريما : أنا رايحة أصلي الفجر عشان نتجهز طيب
ريانk
صلت الفجر وخرجت لبست العباية ومسك بيدها وطلعوا ركبوا السيارة حتى وصلوا للمطار ركبوا الطيارة جلست تفكر في حسام وتحس نفسها رح تبكي دمعت شوي هيا صح أنها تحب ريان لكن من بعد الضرب سارت تخاف منه بكت ونزلت رأسها وحطت يدها في وجهها وهي تبكي ريان يناظر فيها وهو يقول : ريما أشفيك
ريما وهي تبكي : ما فيني شي
ريان ناظر فيها مسك وجهها ومسح دموعها وهو يقول : لا تبكي ريما أشفيك
ريما : ما فيني شي الله يخليك بعد عني

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:40 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
رنا : حلا أقدر أقولك شي
حلا : خير رنا
رنا : حلا أنا أحس بالذنب
حلا : ليش حبيبتي
رنا : أنا ظلمت ريما ظلمتها مرة
حلا : رنا جاوبيني في ايش ظلمتي ريما
رنا : انا اللي بعدت حسام عن ريما
حلا : جاوبيني رنا كيف بعدتي حسام أخوي عن ريما
رنا : أنا أحب حسام ولما عرفت أنوا ريما تحبه مثلي بعدتها عنه قلت لأخوي يتزوجها قلت لأمي تخطبها لأخوي وسويت نفسي ما اعرف الله يوفق لك خلي ريما تسامحني
حلا مصدومة مرة من كلام رنا بعدت عنها وقالت : أنا أول مرة أعرف أنك حقودة وغيورة
رنا : لا حلا المفروض أنتي تساعديني
حلا بزعل : أساعدك في ايش في أنك تتزوجي أخوي حسام بعد ما خربتي على ريما
رنا : حلا أنا ما كان كذا قصدي أنا كان قصدي أنك تساعديني أنوا ريم تسامحني
حلا : حرام عليك ريما ممكن تسامحك لكن أنا لا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:41 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
رنا : طيب خلاص ريما فرحانة معا ريان ليش تقولي كذا
حلا : يمكن تكون ريما فرحانة لكن اخوي كل يوم يتعذب كل يوم يفكر في ريما كل ليلة يسألني عنها حرام عليك خافي ربك
رنا تبكي مرة وهي ندمانه على صديقتها ريما وكانت شايله همها أنها ما تسامحها لكن اللي زاد همها أكثر وأكثر كلام حلا اللي خوف رنا أنوا ريما ما تسامحها
************************************************
وصلوا باريس ريما فكت عبايتها لأنها خلاص في باريس دخلوا التاكسي
ريما : ريان هذي باريس
ريان : ليش في شي
ريما : لا بس أنت قلت لي أنوا أحنا مسافرين بريطانيا
ريان وهو يقرأ جريدة : حبيت أغير فيها شي
ريما : لا ما فيها شي
وصلوا فله كبيرة مرة حلوة دخلتها ريما لقيت كل شي فيه نظيف كانوا كان يسكن فيه أحد
ريما : مين ساكن هنا
ريان : ولا أحد ليش السؤال
ريما : لأنوا نظيف وغريبة قبل سنتين تركتموه ولحد الأن نظيف
ريان : تصدقين أول مرة ادري أنك ذكية لكن أنا أرسلت ناس ينظفون البيت
ريما دخلت الحمام أخذت شور سريع لبست جلابية سوداء وحلقان سوداء وسلسال أسود وكعب أسود ظفرت شعرها الكستنائي الطويل نزلت لقيته يتفرج تلفزيون
ريان : أنا جوعان


الساعة الآن 09:20 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO