شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:45 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل : ريما حبيبتي لا تبكي
ريما ببكاء : ريان رح يموت
فيصل : أعوذ بالله ليش تقولي كذا الله يطول بعمرة
ريما ببكاء وصراخ : ريان رح يموت
أبو فيصل : أعوذ بالله يا بنتي لا تقولي كذا
فجأة خرج الدكتور رامي وقال وجهه حزين : أنا أسف بس ريان
ريما بصراخ وبكاء : أيش فيه ريان
فيصل بخوف : أيش فيه
الدكتور رامي : كانت حرارة مرتفعة جدا وهذا الشيء سبب له غيبوبة
ريما بصراخ وبكاء : لا لا لا انت تكذب

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:46 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل بحزن : ريما حبيبتي خلاص ريما الله يخليك خلاص
ريما ببكاء : فيصل الله يخليك قول أنوا هذا كذب
أبو فيصل بحزن : خلاص يا بنتي ريما ان شاء الله يقوم بالسلامة ما يصير اللي تسوينه أنتي حامل
فيصل : يبه أنا رح أكلم أبو ريان
أبو فيصل : طيب
فيصل دق على أبو ريان
أبو ريان : الو
فيصل : أبو ريان انا فيصل
أبو ريان : خير يا ولدي
فيصل : ولدك ريان
أبو ريان : أيش فيه ريان
فيصل : بالمستشفى
أبو ريان بصدمة : أيش
فيصل : هو في غيبوبة
أبو ريان : في أي مستشفى
فيصل : في مستشفى ال

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:46 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل : ولدك ريان
أبو ريان : أيش فيه ريان
فيصل : بالمستشفى
أبو ريان بصدمة : أيش
فيصل : هو في غيبوبة
أبو ريان : في أي مستشفى
فيصل : في مستشفى ال..............
أبو ريان : يا لله مع السلامة
فيصل ما كان مستعد يشوف أخته ريما بهذي الحالة وصديقة في غيبوبة
فيصل""""""""""" لو تعرف قد أيش محتاج أتكلم معاك يا ريان أشتقت لصوتك
لو تشوف ريما ميتة بكاء وطول الوقت وهي تقول أحبك ريان أحبك يارب قوم
ريان بالسلامة
ريما ببكاء : دكتور رامي أقدر أشوف ريان
الدكتور رامي بحنان :

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:47 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما ببكاء : دكتور رامي أقدر أشوف ريان
الدكتور رامي بحنان : تقدرين تشوفينه لكن بشرط ما تبكين
ريما مسحت دموعها وقالت : طيب ما رح أبكي
الدكتور رامي : تفضلي
دخلت ريما غرفة ريان قفلت الباب وشافت ريان فاقد وعيه جلست في كرسي
جنب ريان ومسكت يده وتبكي
ريما ببكاء وصراخ : ريان يلا قوم أنا أحبك انا احبك و أموت فيك يا ليتني قلت
لك هذي الكلمة من زمان ريان اذا تحبني قوم
وبدأت تبكي وتصرخ دخل عليها فيصل
فيصل : ريما حبيبتي يلا قومي انتي حامل
ريما : ما أبغى رح أموت هنا
فيصل : ريما لا تقولي كذا الله يهديك
بدأت ريما تمسح دموعها وتقول بحزن : تدري يا فيصل وش أكثر شي زعلت منه
فيصل : أيش

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:47 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما : اني ما قلت لريان الحقيقة
فيصل باستغراب : أي حقيقة
ريما : فيصل أنا أحب ريان
فيصل بصدمة كبيرة : انتي تحبين ريان
ريما : أيوه مو بس أحبه أموت فيه
فيصل : طيب ريما ليش ما قلتي لريان
ريما : كل ما أفتكر لما كان ريان يضربني أتراجع ما أعرف ليش
فيصل :ريان يحبك
ريما : أعرف
فيصل : ريان مو بس يحبك ريان يموت فيك
ريما : يا لتني قلت له الحقيقة
فيصل : خلاص يا ريما لا تعبي نفسك
فجأة دخلت ام ريان ورنا وأبو ريان

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:47 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
فيصل : ريان مو بس يحبك ريان يموت فيك
ريما : يا لتني قلت له الحقيقة
فيصل : خلاص يا ريما لا تعبي نفسك
فجأة دخلت ام ريان ورنا وأبو ريان
أم ريان ببكاء وصراخ: أشفيه ولدي
فيصل بحزن : دخل غيبوبة
أم ريان بصراخ : لا
رنا ببكاء : أشفيه وكيف دخل الغيبوبة
فيصل : ريان كانت حرارة مرتفعة وهو ما أخذ دواء عشان كذا دخل في غيبوبة
أبو ريان بحزن : خلاص يا أم ريان
أم ريان بصراخ : كيف تقول خلاص هذا ولدي من لحمي ودمي
رنا بحزن : خلاص يمه الله يخليك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:48 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
أم ريان مسحت دموعها وبدأت تهدأ وتقول : ريما حبيبتي كيف صار كذا
ريما بحزن وبدأت تبكي : كنت رح أصحية عشان يصلي الفجر لكن قال لي أنا
تعبان قلت له أجيب لك بندول قال أيوه كنت رح اجيب لللل................
وبكت ريما وهي ما خلصت جملتها ومن كثر بكاها أم ريان انصدمت من بكاء ريما
وقالت : ريما حبيبتي خلاص أنا أمه وما بكيت مثل ما أنتي بكيت
ريما تبكي وبصراخ : لأني احبه وأموت فيه
أنصدم الكل من كلام ريما
أبو ريان : ريما يا بنتي خلاص
ريما : انا مستحيل أنجب طفل من غير أب
أم فيصل : يا بنتي لا تقولي كذا
ريما : طول عمري أحلم بطفل لكن من بعد ريان مستحيل أنجب طفل
فيصل بصراخ : أنتي اشفيك غبية ليش تقولي أنوا ريان مات
ريما بصراخ : انا ما قلت أنوا ريان رح يموت ريان مستحيل يموت مستحيل
يخليني لوحدي مستحيل فهمت مستحيل

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:48 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أش رح يصير في سلمى لما عرفت حلا أنها كانت متزوجة أخو حسام محمد
وأيش بيصير لريما واللي في بطنها
وهل ريان رح يصحى من الغيبوبة ولا لا
واذا صحي هل ريما رح تعترف لريان انها تحبه
انتظروني في البارت العاشر

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:48 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
(((((الباررررررررررت العاشر))))))

في غيابكـ
ملت عيوني دموعي في غيابكـ
وانكـسر خاطر حياتي عند بابكـ
وفز فيني كل حزن وكل جرح قد برابكـ
تصرخ اللوعات بعدك من عذابكـ
ولابقى فيني امل ينطرك يطلب ثوابكـ
شلون اكتب عن غيابكـ..وانا في غيابكـ غايب









دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:49 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
فيصل خطب حلا والخطبة كانت حزينة عشان ريان مرت الأيام والشهور والحال
حلا ما قدرت تقول لريما عن سر سلمى لأنوا ريما مو ناقصة يكفيها ريان في غيبوبة نفس ما هو مرت 8 أشهر ريما كل يوم تنام عند ريان
كبر بطن ريما من الحمل في يوم من الأيام كانت ريما تمسك بيد ريان وتبكي فجأة قام ريان وقال بتعب : ر.....ي.....م.....ا
ريما أنصدمت ومسحت دموعها وقالت بفرح : ريان انت صاحي
ريان بتعب : ريما ...............حبيبتي
ريما بصراخ : دكتور رامي دكتور رامي
دخل الدكتور رامي وقال : نعم
ريما بفرح : ريان قام بالسلامة
الدكتور رامي شاف ريان وقال : دكتورة هند
الدكتورة هند : نعم
الدكتور رامي : قولي للأهل أنوا ريان قام بالسلامة
الدكتورة هند : حاضر
خرجت الدكتورة هند
الدكتور رامي : حمد الله على سلامتك
ريان : الله...... يسلمك
الدكتور رامي : رح أخليكم لوحدكم
خرج الدكتور رامي
ريما بدموع فرح :حمد الله على سلامتك
ريان : ريما حبيبتي اشتقت لك
ريما : وأنا أكثر
ريان : ريما كيف البيبي


الساعة الآن 08:36 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO