شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:53 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
دكتور رامي : أنا أسف يا ريان لكن أنت ما تقدر تطلع من المستشفى إلا بعد أسبوع
ريان : انا ضروري أخرج من المستشفى
دكتور رامي : طيب هذا الشيء الضروري مو معقول يكون ضروري أكثر من صحتك
ريان : طيب إذا خرجت من المستشفى من غير علم أحد
دكتور رامي : طيب خلاص أخرج وتعال بعد بكرة نسوي لك التحاليل
ريان : طيب شكرا
خرج ريان من عند الدكتور رامي فرحان انه رح يطلع من المستشفى دخل الغرفة شاف أبوه وأبو فيصل

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:53 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 



أبو ريان بفرح : كيفك يا ولدي
ريان قرب وحضن أبوه وقال : حمد الله بخير
أبو فيصل : حمد الله على سلامتك
ريان : الله يسلمك عمي
أبو فيصل : متى رح تخرج من المستشفى
ريان : اليوم
فيصل : بس الدكتور رامي قال بعد أسبوع
ريان : انا قلت له بعد يومين جاي أسوي كل التحاليل
أم ريان : يا ولدي أسمع كلام الدكتور أجلس أسبوع
ريان : يمه عادي بعد يومين جاي
أم فيصل : ريما
ريما كانت تكتب في دفترها الخاص وسلمى تقرأ
أم فيصل : ريما
ريما وسلمى ما ردوا عليها
أم فيصل بصوت عالي : ريما
ريما : ها نعم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:54 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أم فيصل : وش تكتبين في الدفتر اللي ما تسمحين لأحد انه يقرأ اللا سلمى
ريما بتوتر وارتباك : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أنا كنت أكتب في الدفتر أأأأأأ
فيصل : ريما اشفيك امي سألتك سؤال وش تكتبين ليش ما تجاوبين
ريما بخوف : أأأأأ خصوصية
أم فيصل : طيب يلا جهزي شنطة ريان
ريما قفلت الدفتر وأعطته سلمى وقالت : حاضر
ريان """"""""" هذا الدفتر اللي لما كنت رح أقول لريما أني رح أتزوج عليها غريبة وش كانت تكتب في الدفتر أنا لازم أعرف
************************************************
هيثم : يمه لما خطبتي لي رنيم وش قالوا الأهل
أم هيثم : والله لحد الأن ما اعطوني رد
هيثم : طيب يمه كلميهم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:54 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
هيثم : يمه لما خطبتي لي رنيم وش قالوا الأهل
أم هيثم : والله لحد الأن ما اعطوني رد
هيثم : طيب يمه كلميهم
أم هيثم : طيب
أم هيثم دقت على أم رجوان
أم رجوان : الو
ام هيثم : السلام عليكم
أم رجوان :وعليكم السلام مين معاي
أم هيثم : أنا أم هيثم اللي خطبنا بنتكم رنيم
أم رجوان بفرح : أها البنت وافقت
أم هيثم بفرح : والله يعني نقول مبروك
أم رجوان : أيوه ولدي رجوان كلمني على ولدك بس ............
أم هيثم بخوف : لا والله ما كان قصدوا يقتلوا أبوه
أم رجوان برعب : يقتل أبوه
أم هيثم : أيوه يقتل أبوه انتي كان قصدك كذا
أم رجوان : لا أنا كان قصدي الدراسة ما كملها
أم هيثم بتوتر وخوف : طيب يلا مع السلامة
أم رجوان : لحظة
أم هيثم بخوف : نعم
أم رجوان : أحنا مو موافقين على الخطبة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:54 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
((((البـــــــــــــــــــارت الاحد عــــــشر ))))




سال الحبر من قلمي فبكى على قمر زماني
بكى قلمي على كلمات رسمتها بالدموع
لمن ملكت قلبي وكياني ليرفق قلبها بي
هنا في نفس هذا المكان التقينا
جمعتنا الكلمات وبدات قصتنا ...



أم هيثم كانت جالسة في الصالة تفكر في موضوع رنيم فجـــأة دخل
هيثم راجع من الجامعة


هيثم : صبـــــــاح الخـــــــير لأحلى أم بالدنيا كلها
أم هيثم أبتسمت رغم حزنها : هلا فيك يا ولدي
هيثم لاحظ زعلها : خير يمه وش فيك مهمومة
أم هيثم : لا الحمد الله ما فيني شي ياولدي
هيثم بعدم أقتناع : متأكدة ....يمه أنا واثق أنوا فيك شي
أم هيثم بزعل : أسفة يا ولدي
هيثم : أفــــــا ولـــــيش
أم هيثم : ولا شي بس رنيم ما وافقت

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:55 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
هيثم : صبـــــــاح الخـــــــير لأحلى أم بالدنيا كلها
أم هيثم أبتسمت رغم حزنها : هلا فيك يا ولدي
هيثم لاحظ زعلها : خير يمه وش فيك مهمومة
أم هيثم : لا الحمد الله ما فيني شي ياولدي
هيثم بعدم أقتناع : متأكدة ....يمه أنا واثق أنوا فيك شي
أم هيثم بزعل : أسفة يا ولدي
هيثم : أفــــــا ولـــــيش
أم هيثم : ولا شي بس رنيم ما وافقت
هيثم بلا مبالأة : عــــــــــــادي
أم هيثم : وليش موا أنت كنت تحبها
هيثم : أنا ما كنت أحبها بس شخصيتها عجبتني الا أنا ما قد شفتها
أم هيثم : جد ما قد شفتها
هيثم : أيوه بس أعرف شخصيتها
أم هيثم : تصدق أول مرررررررررة أدري
هيثم : المهم ما عليك ان شاء الله ربي يعوضني خير منها
أم هيثم كأنوا هم راح عنها : أمــــــــــين يارب
هيثم : يمه مارح تسوين غداء ترى حديييييي جوعااااااااان
أم هيثم ضحكت على طريقة كلامه : طيب رح أسوي لك أجمل غداء
هيثم : تسلمييييين يا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:55 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
هيثم : أيوه بس أعرف شخصيتها
أم هيثم : تصدق أول مرررررررررة أدري
هيثم : المهم ما عليك ان شاء الله ربي يعوضني خير منها
أم هيثم كأنوا هم راح عنها : أمــــــــــين يارب
هيثم : يمه مارح تسوين غداء ترى حديييييي جوعااااااااان
أم هيثم ضحكت على طريقة كلامه : طيب رح أسوي لك أجمل غداء
هيثم : تسلمييييين يا لغالية
************************************************** *
أم رجوان وأبو رجوان ورجوان ورنيم كانوا جالسييييييين على طاولة الفطور
رجوان : يمه ها أعطيتي أم هيثم خبر أنوا احنا موافقين
أم رجوان بعصبية : لاااااا
رنيم : ليش أنا وافقت
أم رجوان بعصبية : ليش ما قلت لي يار جوان
رجوان بأستغراب : في أيش
أم رجوان بصراخ : وتسوي نفس ما تعرف
أبو رجوان : شوي شوي على الولد ما فهم منك شي
ام رجوان : كيف تبغاني أزوج بنتي قاتل

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 06:56 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أم رجوان وأبو رجوان ورجوان ورنيم كانوا جالسييييييين على طاولة الفطور
رجوان : يمه ها أعطيتي أم هيثم خبر أنوا احنا موافقين
أم رجوان بعصبية : لاااااا
رنيم : ليش أنا وافقت
أم رجوان بعصبية : ليش ما قلت لي يار جوان
رجوان بأستغراب : في أيش
أم رجوان بصراخ : وتسوي نفس ما تعرف
أبو رجوان : شوي شوي على الولد ما فهم منك شي
ام رجوان : كيف تبغاني أزوج بنتي قاتل
رجوان ورنيم وأبور جوان أنصدموااااااااا من الكلام اللي تقوله أم رجوان
رنيم بصدمة : ماماتي ليش تقولي كذا
أم رجوان : ليش أقول كذا لانوا قتل وياليت قتل أي أحد قتل أبوه
الصدمة بانت على وجوه رنيم وأبو رجوان

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 08:14 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أبو رجوان : أنتي وش قاعدة تقولين
أم رجوان بعصبية : أنا قاعدة أقول الحقيقة
رجوان : أنا ما كنت رح اقول كم عشان ماتعطون الموقف أكبر منه
رنيم بصصراخ : أنت تستهبل تبيبني أتزوج قاتل وقتل أبوه بعد
أبو رجوان : الله يهديكم أكييييد في سبب مقنع لذا الكلام
أم رجوان بعصبية : وش ذا الكلام المقنع قتل أبوه تفهم وش يعني قتل أبوه
رجوان : بمه الله يخليك اسمعيني أنتي ورنيم
أم رجوان : يالله خلينا نسمع
رنيم قامت من طاولة الطعام وقالت : انا مابي أسمع أي شي
رجوان بترجي : رنيم تكفيييييييييين أسمعيني
رنيم طلعت من الدرج وطنشت
رجوان : عجبك يمه شفتي وش سويتي
أم رجوان : أنا سويت الصح وما يشرفني اني أناسب قاتل
رجوان قام من طاولة : يعني انا مو قاتل يعني أنا ما كنت رح اقتل أبو فيصل
خرج رجوان من الفلة وراح على بيت هيثم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 08:15 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كل واحد رجع لبيته وبتحديد في شقة ريان وريما
ريان أنسدح على السرير بتعب وقال : أشتقت لسريري
ريما ضحكت بضحكة تذوب : حمد الله على سلامتك
ريان ذاب بضحكتها : دوم الضحكة يا قلبي
ريما جلست على حافة السرير تمسح شعر ريان
ريان أبتسم : أحس أني طفل
ريما ضحكت : وأنت طفل بالنسبة لي
ريان مسك يد ريما اللي كانت تمسح فيها شعرها وباسها
ريان : فديت الضحكة
ريما حمر ووجهها خجل ونزلت رأسهاا : أسوي لك غداء
ريان : أي بس أبغاها من يدك الحلوة
ريما ضحكت : ههههههههههه حاضر
قامت ريما جهزت الغداء ونادت ريان يتغدى معاها
ريان : تسلم يدك ياقلبي


الساعة الآن 12:00 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO