![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس السجانه منال : انا أسفة بس ما يصير ترفعي قضية على ضرب تافه نوف : لا مو عشــــان كذا عشان سبب ثاني السجانه منال : طيـــــب نوف : لو سمحتي انا وأنتي وبــــــس السجانه منال : هنـــــــــــد هنــــــــد تعالي رجعيها السجن هند : حاضر أخذت هند نور اللي كانت مصدومة ورجعتها السجن السجانه منال : تفضلي نوف : أنا انا ...أنا بصراحة وقالت لها على كل شي صــــــار السجانه منال : أمممممممممم طيب فهمت يعني هي اللي خلتك مدمنة خمور ومخـــــدرات نوف تمسح دموعها : أي هي اللي خلتني السجانه منال : ان شاء الله رح أعطيها القاضي ورح يشوف ويحكم هل رح ينقص ولا لا نوف : مشكورة السجانه منال بأبتسامه : هذا واجبي نوف : طيب السجانه منال : هند هند هند : نعم السجانه منال : رجعيها السجن هند : حاضر ** * ريان : يالله حبيبي تبغين شي ريما : لا بس كنت أبغاك توديني بيت أهلي عشان رح أروح معا سلمى السوق والكوفيرا ريان : ومين رح يوصل لك السوق والكوفيرا ريما : السواق ريان بأبتسامة جذااابة : طيب حبيبتي ريما سرحت للأبتسامة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس السجانه منال بأبتسامه : هذا واجبي نوف : طيب السجانه منال : هند هند هند : نعم السجانه منال : رجعيها السجن هند : حاضر ** * ريان : يالله حبيبي تبغين شي ريما : لا بس كنت أبغاك توديني بيت أهلي عشان رح أروح معا سلمى السوق والكوفيرا ريان : ومين رح يوصل لك السوق والكوفيرا ريما : السواق ريان بأبتسامة جذااابة : طيب حبيبتي ريما سرحت للأبتسامة ريان : ريما ريما ريما كانت تطالع فيه بحي ريان : ريما حبيبتي يالله وريما مرررررررررررة مومركزة قرب منها وطبع بوسة خفيفة على فمها ريما بلعت ريقها : هــــــــاه ريان : انتي وين رحتي ريما : معاك معاك ريان : طيب يالله اللبسي العباية لبست ريما العباية وخرجت معا ريان ركبوا السيارة وصلوا البيت ريما دقت الباب واللي فتح لها البـــــــــــــاب كان فيصل فيصل حضن ريما : هلا والله بحبيبتي ريما : هلا حبيبي وين مـــــامــــــا فيصل : انتي أول وين ريـــان ريما : راح |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل : وين ريما : أأمممممممممم والله مدري سمعوا صوت من وراء : أنا هناء فيصل حضن ريان : هلا ريان : هلا ريما : موا أنت كنت رح تروح ريان : أيوه لكن غيرت رايي قلت رح أجلس معا فيصل فيصل : حياك حياك ريان : شكرا دخل ريان غرفة فيصل وريما طلعت عند سلمى ريما : كيفك حبيبتي سلمى : أممممممممم حمد الله بخير ريما : مضايقة من شي سلمى بأبتسامه : لا حبيبتي ماما ما تقصر معاي ريما بمزح : أوووووووف ترى بديت أغار أم فيصل : هلا ريما حبيبتي ام فيصل حضنت ريما ريما : هلا ماما |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم فيصل : يالله متى تروحوا السوق ريما : اوووووو يالله أنا جاهزة سلمى وانتي سلمى : أيوه خلصت ريما : يلا باي باي ماما أم فيصل : باي باي حبيبتي نزلوا تحت لبسوا العبايات ركبوا معا السواق وصلوا السوق ريما : اممممممم سلمى حبيبتي سلمى بفرح : هلا حبيبتي ريما : شوفي هذا الفستان مرررررررررة حلوة سلمى عجبها الفستان : حلو عليك ماشاء الله ريما : لالالا انا ما يصلح لي هذا الفستان هذا ليك سلمى : حلو ريما : طيب نأخذه سلمى : طيت يله أشتروا الفساتين والاكسسوارات والعطورات والميكاجات ومروا على الكوفيرة سوووا شعرهم رجعوا البيت طلعوا فوق الغرفة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما لبست الفستان وكان التصميم مرررررررررة حلو كانت لابسة فستان قصيررررر لتحت الركبة لونه وردي عليه نقشات سوداء وراء مفتوح من الظهر ومدرج من فوق لتحت لبست كعب أسود طالع عليها مع الحمل مرة حلو وصبغت شعرها بني غامق عليه خصلات بني فاتح طالع عليها مرة حلو حطت مكياج كامل لكن خفيف وهادي ركبت عدسات خضراء وحطت قلوس وردي كحلت عينها وبلاشر وردي وظل أسود طالعة جناااااااااان سمعت صوت أمها تناديها : ريما ريما ريما بصوت عالي عشان امها تسمعها : نععععم فيصل بصوت عالي : نعااااااااامة ترفس كان شاء الله نزلت ريما من الدرج معصبة ولما شافت فيصل وأمها وفي شخص واقف جنبهم ناظرت فيه وأبتسمت كان ريـــــان كان لابس ثوب أبيض على عمامة بيضاء وجزمة بيضاء ومسوي ***وكة ولابس بشت أسود طالع جنااااااااان لما ناظر ريما أنهبل لما شافها بالفستان وريما بعد أنهبلت لما شافتوا بالثوب والعمامة والبشت طالع مثل أول يوم أتزوجتوا فيه ريما يتوتر وبحياء : رررر....ياااان انت هنا فيصل : لا هناكـــ أنتي تستهبلي ريان بتوتر وبابتسامة جذااااااابه : يلا ريما خلينا نروح ريما : ططيب أم فيصل : يلا أنتوا روحوا وأحنا لا حقينكم ريما : طيب |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لبست ريما عبايتها وهي مرة مستحية من نظرات ريان ركبت السيارة ريان : ريما ريما بخوف : هلا ريان أبتسم : صبغتي شعرك ريما : أي ريان : طالعة مرة حلو ريما : شكرا وصلوا على القاعة دخلت قسم الحريم اما ريان دخل قسم الرجال (في قسم الحريم ) دخلت الحمامات تعدل شعرها قابلت رنيم ريما : رنييييييييم رنيم قربت من ريما وحضنتها بقوة : واااااو طالعة مررررةحلوة ريما : تسلمييييين رنيم : أشتقت لك من زماااااااان عليك ريما : هههههههههه وانا بعد يالدب رنيم : حرااام عليك والله ماني دب انا نحيفة ريما : وين لجين لجين : أنا هنا قربت ريما وحضنت لجين بقوووووو لجين : أشتقنا لك ريما : وأنا بعد أشتقت لكم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فجأة دخلت حلا حلا : هااااااااااااي بنااااااااات انصدموا البنااااااااات من شكل حلا كانت متغيرة مررررررررررة ريما : وااااااو حلللا مررررة طالعة حلو حلا : لا تحسدوني ريما : لا أنا عيني باردة رنيم : باردة ولا حارة ما يهمني المهم انتي مرة متغيرة بالنسبة الى حلا كانت لابسة فستان قصير لتحت الركبة نيلي وكعب أسود وشعرها واصل لظهرها مسوي تكسير مرة كانت حلوة ومسوية ميك أب هادي ومركبة عدسات زرقاء طالعة مرة حلوة خرجوا البنات للقاعة وجلسوا على الكراسي واللي يصفق واللي يرقص واللي واللي الخ واللي جالسين على الكراسي*لجين ،ريما،رنيم،حلا،* ودخلت أم فيصل معا سلمى وجلست معاهم وكانت حلا مطنشة سلمى رنيم : أنتي سلمى سلمى : أي انا سلمى رنيم : ماشاء الله مرة حلوة ما توقعتك كذا سلمى : تسلمين رنيم : الله يسلمك أم فيصل : سلمى سلمى : هلا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم فيصل : تعالي شوي سلمى : طيب دخلوا الصالة الفاضية سلمى : مـــامـــا تبين شي أم فيصل : لا حبيبتي بس رح أعطيك صحن عصيرات وأنتي حطيه عند بــــاب الرجال طيب سلمى : طيب أم فيصل : مشكورة والله ظهري يالمني ما أقدر أتحرك سلمى : تحبين أسوي لك مساج أم فيصل : لا يا قلبي أم فيصل أعطت سلمى صحـــن العصيرات ولما وصلت عند باب الرجال كانت رح تحطوا برا الباب لكن أنصدمت بشي وطاحت الكاسات كلها على الأرض سلمى رفعت وجهه تبي تشوف في أيش أنصدمت لما شا فت شبيه محمد سلمى""معقولة هذاااا محمد لالالالا محمد مااااااااات من زمااااااااان طيب مين هذا حسن ""أووووووووف ذي ملاااااااك موا بشر |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بالنسبة لسلمى كانت لابسة فستان طويل لونه عودي ولابسة كعب أسود ومسويه شعرها بف صغير من قدام ومن وراء مفرود وسوت ميك أب هادي يظهر لون بشرتها البيضاء الصافييييية حسن بتوتر : انا أنا أسف سلمى : انت.... ميييييين حسن : انا أنا .... حسن سلمى ""لا هذا أخو محمد ياربي وش راح أسوي بدأت دموعها تخونها وبدات تبكي حسن شاف دموعها حسن : لالالالا لا تبكي أنا أسف سامحيني كانت رح تمشي لكن مسك بيدها وقال : انا أسف خليني أساعدك سلمى تشهق : بعد .....أهئ أهئ أهئ .....بعد عني فجأة سمعوا صوت أم فيصل : حسن اتركها حسن : لا خالتي كنت رح اعتذر منها أم فيصل : مو بذي الطريقة حسن : انا أسف أم فيصل : سلمى حبيبتي روحي القاعة الخاصة بالبنات بسرعة راحت سلمى عند قاعة البنات وهي ترجف اما عند أم فيصل وحسن حسن : والله خالتي كنت رح أعتذر أم فيصل : خلاص يلا روح عند الرجال ينتظرونك حسن : طيب |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس دخلت الحمامات تبكي : أهئ أهئ أهئ ......يا ربي ليش يلاحقني أم فيصل دخلت : حبيبتي سلمى ما صار شي يا قلبي سلمى تشهق : مـــــامـــــــا هذاااا يشبة محمد أم فيصل : خلاااص حبيبتي أهدي قلت ما صار شي يا قلبي دخلت عليهم ريما واتفاجئت من الموقف اللي قدامها : سلمى ...ليش تبكين أم فيصل بتوتر : أأأأأأأأأ أعطيتها عصيرات عشان توديه عند الرجال وطاحت الكاسات ريما بحنية جلست جنب سلمى : عـــــــــادي يا قلبي ما صار شي هي عصير وبـــس انت الأهم انك تكوني بخير سلمى هزت رأسها بمعنى نعـــــــــــم ريما : خلاص أنا اللحين رح أجيب عصيرات ثانية أم فيصل : الله يسعدك يا بنتي **عند الرجــــــــــــــــــال حسام : حمد الله على سلامتك ريـــــــان ريان : الله يسلمك حسام : كيفك ان شاء الله ريان : حمد الله بخير |
الساعة الآن 09:43 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010