![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس حسن كان متوتر يفكر في سلمى """""أووووووووف وربي ملاك لا أنا لازم أخطبها من بكرة وأسمها يهبببببل سلمى رح أقول لماما تخطب لي أيها ريان : حسن كيف الشغل معــاك حسن : .............. ريان : حسن حسن : هاه ريان : أشفيك حسن : لا لا ما فيني شي ريان : كيف الشغل معـــاك حسن : حمد الله فيصل همس باذن ريان : يلا روح جيب البخور ريان : من وين فيصل : عند الحريم ريان : يعني أدخل فيصل : تستهبل أنت ووجهك لا أرقص أيوه أدخل ريان : كيف أدخل |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل بأستهبال : انا أقولك روح عند السوبر ماركت اللي على اليمين تلقى هندي ريان يقاطعة : خلاص خلاص يا أخونا فالله خرج ريان من مجلس الرجال وكانوا في حريم رح يدخلون جرى ريان عشان ما أحد يشوفة ودخل المطبخ وشاف ملاك يغني ريما بصوت عذب تغني : أحس بين يديك أني طفلة ويداك لي يداك لي ويداك لي أرجوحة لعبي عيد حياتي حلما عمري وفرحتي في ثوبا جديدي أحس بين يديك أني طفلة قرب ريان من ريما ومسك خصرها صار ظهرها في صدرها ريما بخوف : رياااان ريان بحب : عيونه ريما بخوف : ريان أتركني لا أحد يشوفنا ريان : وليش يا قلبي ريما : ما يصير ريان : ريما ريما يخوف : نعم ريان : أحبـــــــــــــك قرب ريان أكثر من ريما وحضنها بقووووة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس وريما بدأت تضعف لحد ما أستسلمت لذا الشي وصارت تحضن ريان بقوة رجع الكل لبيته تمت عزيمة خروج ريان من المستشفى بنجاح معا أحداث بسيطة واللحين بالتحديد في بيت عائلة أبو فيصل صدر قرار زواج حلا وفيصل وحددوا أنهم بيكون بعد أسبوع وبعد الاسبوع سفر ريما وريان سلمى كانت في غرفة تتذكر حسن اللي كان يشبه محمد صحيت من النوم مفزوعـــــــة حلـــم غريب دخلت المطبخ جلست على الأرض ضمت يدها تبكي وتشهق دخل عليها ريــــــــــان مفزوع من شكلها نزل لمستواها ريان بخوف على ريما : حبيبتي ريما وش فيك ريما مدت يدها لريان بمعنى أحضني قرب ريان من ريما وحضنها ريان وهو يمسح على شعرها : يا قلبي وش فيك ريما تشهق : تحلمت حلم ...أهئ أهئ مخيف ريان : بسم الله عليك يا قلبي خلاص لا تبكي ريما : أهئ أهئ أهئ كانوا صامتين الشي الوحيد اللي كانوا يسمعوه صوت بكاء ريما |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في صباح يوم جديد ومشرق صحيت الصباح على صوت لجين المزعج لجين بصراخ : قومي تراك طولتي أذن الظهر رنيم : طيب (وبصراخ ) أطلعي برا لجين مصدومة : رنيم أنتي وش قاعدة تقولين رنيم بنفس الصراخ : أطلعي برا ما تسمعين لجين مصدومة لأنوا أول مرة رنيم تسويها : رنيم بس أنتي عمرك ما طردتيني رنيم : تغيرت يالله أطلعي برااااااااااااا خرجت لجين مصدومة أول مرة رنيم تسويها فيها جلست لجين على طاولة الفطور متنرفزة من تصرف رنيم اللي أنقلب 100/100 رجوان : صباح الخير لجين من غير نفس : صباح النور هلا رجوان رجوان : وش فيه الحلو زعلان لجين : ما فيني شي بس رنيم طردتني من الغرفة رجوان ضحك : ههههههههه والله من كثر صراخك لجين أبتسمت لرجوان : مو لذي الدرجة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رجوان : أنتي ما تسمعين صراخك كيف لجين هزت رأسها بمعنى لا رجوان : طيب ما عليك حاولي تكونين رقيقة شوي لجين : أفففففف طبعي كــــــــذا ......رجوان وين ماما وبابا رجوان : راحوا للبحر يقولون أنوا الجو اليوم مررررررة حلو فعشان كذا راحو البحر لجين : اهااااااااا دخلت عليهم رنيم : صباح الخير رجوان : صباح النور رنيم بصوت مرتفع عشان تسمع لجين : صبااااااح الخيــــــــر لجين بصوت أرفع : صباااااااح النووووور والسرور ضحك رجوان على شكل أخواته :هههههههههه انتم نكته رنيم : وين مـــــــــــامــــــــــا وبـــــــابــــــا لجين بأستهبال : فــــــــــوق رنيم : هههههههاي ما تضحكين سخييييييييييفة لجين : ما أحد سخييف اللا أنتي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنيم : أنقلعي عن وجهي رجوان مصدوم : رنيييييييييم رنيم : هـــــــــــــلا رجوان : أنتي أول مرة تقولين ذا الكلام وش اللي غيرك رنيم : أختك المصـــــــــــون ضحك رجوان وقام من الطاولة : طيب يلا انا رايح عندي تدريب رنيم ولجين : مع السلامة خرج رجوان وبدأت المشاكل اللي ما تخلص صحيت الصباح على صدر ريـــان قامت كانت مرة عطشانه دخلت المطبخ صبت لها كاست موية لما كانت رح تخرج قابلت ريـــان بالنسبة لريما كانت لابسة بجامة وردية واصلة لتحت الركبة شعرها كان مفكوك كان شكلها جنااااااااااان أما ريان كان لابس بجامه زرقاء بنطلون أزرق مخطط باسود وبلوزة زرقاء مخططه بأسود وكان شعره مبعثر على وجه طالع مرة يجنن ريان أبتسم أبتسامة جذابة : صباح الخير ريما : صباح النور ريان : كيفك اليوم ريما أفتكرت الحلم وشهقت ريان بخوف : قلبي وش فيك |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما : لالالا ما فيني شي حمد الله بخير ريان : متأكدة ريما : أيوه ريان : اليوم رح أوديك بيت أهلي ريما : طيب * صار لنا مدة ما شفنا احوال (رنا ) رنا : أوووووف مليت دخلت عليها أمها بأبتسامة أم ريان : صباح الخير رنا : صباح النور أم ريان : حبيبتي رنا أقدر أتكلم معاك رنا بأبتسامة : أي أكيييييد أم ريان جلست : انت تعرفين أنوا البنت نهيتها زواج موكذا رنا بخوف من اللي تفكر فيه : مما قوليلي بدون مقدمات أم ريان : تعرفين طارق رنا : لا أم ريان : تعرفين أبتسام زوجة حسام رنا : أي أم ريان : أخوها خطبك رنا : لا ماما أنا ما أفكر بالزواج اللا من بعد الجامعة أم ريان : مايصير يا بنتي رنا : ماما أنا هذا قراري أم رياان بزعل : بس الولد ما يتفوت ضابط |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنا : لو كااااان دكتور ما رح اقبل أم ريان : فكري يا بنتي رنا : انا ........ قاطعتها أم ريان : فكري يا بنتي الرجال ما يتعوض خرجت أم ريان تاركه رنا حيرانه وتفكر في كلام أمها بعد نصف ساعة تقريبا أتوصلت للأختيار الصح واللي لازم تسوية دخلت عليها أم ريان : بنتي حبيبتي ريما جاءت روحي سلمي عليها رنا بفرح : واالله ام ريان : أيوه دخلت ريما الغرفة : هاااااااااااي رنا قربت من ريما وحضنتها بقوووووووة رنا بفرح : واااااااااو ريموا أشتقت لك حيييييييل ريما تضحك :ههههههههه طيب خلاص....أيي البيبي رنا بعدت عن ريما : تعالي خلينا نجلس بعد ما جلسوا رنا : أحكيلي ريما : عن أييييييش بالضبط رنا : عن كل شي كيف أنتي معا ريان كيف ريان معاك ريما : حمد الله بخير |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنا : متأكدة ريما بأبتسامة : 100/100 رنا : حمد الله ريما فكرت في شي وحزنت وقالت : رنا أقدر أقولك شي رنا لاحظت زعلها : هلا ريما : تحلمت امس حلم مخيف رنا كشرت : أيش هو الحلم ريما : ممما ادري بس أذكر أني كنت طايحة على الأرض وجاء رجال ضربني في بطني مرات كثيرة وبعدها نزل من بطني دم (وبدات دموعها تنزل ) وشفت ولدي يموووت قدام عيوني ...رنا انا خايفة يكون له تفسييييير رنا تضحك : ههههههههه والله فلم هندي ما عليك حبيبتي عاااادي ما يخوف يمكن يكون حلو التفسير ههههههه تحول دموع ريما من الحزن الى الفرح ضربتها في ظهرها بخفيف رنا تستهبل : أأأأأأأأأأأأي ريما تأخذها بجدية : أسفة يا قلبي والله ما كنت أقصد رنا : هههههههه امزح معــــــــاك ريما كاتمة ضحكتها على هبلها : أنقلعي عن وجهي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في السوق كانت حلا وحسن يتسوقون عشان أغراض العروسة أشتروا كل شي بس بقي الفستان حلا بطفش : أوووووووووف يا ربي انا غبية جبتك معاي للسوق أنت رجال ما تعرف الفساتين الحلوة حسن : وأنا الغبي اللي جيت معــــــــاك حسن يستهبل : حلا حلا حلا حلا : هلا حسن : لقين لك فستااااااااان وااااااااااااو حلا بحماس : وين حسن يأشر على بجامة نوم : هذااااااااا حلا : أوووووووووف والله ماني ناقصة هبالتك الزايدة حسن يستهبل : اماااااااااانه حلا : أنقلع عن وجهي حسن : طيب يلا خلينا نجلس في الكوفي حلا : طيب جلسوا على الكراسي طلبوا دونات وأثنين كوفي حسن بتوتر : أأأأأأأحلا حلا : هلا حسن : أنا .....في بالي بنت ودي اتتتزوجهاااا حلا بأبتسامة عريضة : من جد من هي بنت مين وش أسمها حسن : شوي شوي اللحين أي سؤال أجاوبة |
الساعة الآن 06:28 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010