![]() |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول أمل........ : أحبك اختبص حالي ....والعلة سراب ذي ما تترك أحد في حاله أول ما شافت حالتي كذا قالت بالعنية عشان تزيد إحراجي: يا قليلة الحيا!!...إيش قلك خلاك تختبصي كذا؟! سمعت ضحكته : هههههههههههههههههههه من إرتباكي قفلت الجوال في وجهه.... جاني صوت سراب : هههههههههه يخرب بيتك!!...يا هبلة ليه قفلتي الخط؟؟ صرخت في وجهها بعصبية: سرااااب!!...إنقلعي برىىىى!!! حركت حواجبها عشان تقهرني: ايوا تبغي تصفي الجو...اتاريكي منتي هينة!!...ياما تحت الساهي دواهي!! رن الجوال ...(يامسهر عيني).... قالت بتريقة: ردي على إلي مسهر عينك...الله لا يبلينا هههههههههه!! رميتها بالمخدة إلي كانت على حجري وقتلها بزعل:اطلعي أحسلك!! ضحكت بصوت عالي: ههههههههههه طيب ساندريلا هانم طالعة.... وسابتني وطلعت من الغرفة ...على طول انا رحت وراها وقفلت الباب بالمفتاح...عارفتها الملقوفة راح ترجع تغث أهلي... جاني صوتها من ورى الباب:هههههههه قفلي قفلي...ياااابختك...عقبااالي يااااااااارب !!... ضحكت على هبلها... رجع الجوال يرن مرة ثانية...رديت بسرعة: ماكان قصدي أقفل في وجهك!! بعصبية: لا والله ؟!وليه حظرتك ما تردي ؟!...كمان ماكان قصدك؟! صوته كان عالي..إرتبكت وما عرفت إيش ارد عليه...تميت ساكته جاني صوته: أمل؟! جاوبته بزعل...من طريقة كلامه معايا: نعم قلي بضحكة :نعامة ترفسك!! ضحكت على كلمته....وقتله بعفوية: هذا وإحنا لسى في اولها ...الله يستر من تاليها!! ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههه وقلي والضحكة لسى في صوته: تاليها !!....راح أخليكي تشوفي النجوم في عز الظهر!! قتله بتريقة : بالله!!...ممكن تشرحلي كيف؟؟ |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قلي : راح اطلع عينك!! ضحكت وقتله: هههههههههههههههههههه إذا بطلع عيني كيف بشوف بعدين النجوم!!...ويك ويك ويك ... قلي : ويك ويك ويك ها!!....هين يا أمل...الوعد بعد ثلاث أسابيع وبيجيكي العلم... فهمت قصده...وحسيت إني ذبت من الخجل...حسيت جسمي مولع...صالح جريء مرة...ومع إني كمان جريئة...بس لما يكلمني اتلعثم ويضيع مني كل الكلام.... جلسنا ساكتين فترة وبعدين قلي: أمل!! جاوبته :هلا قلي: تصدقي أسمعها!! قتله بإستغراب : إيش ذي إلي تسمعها!! جاوبني: دقات قلبك!!... من جد أنا كان قلبي يدق بسرعة وقوة....فما استبعدت إنه يكون سمعها أبتسمت ....وتميت ساكته... جاني صوته : حلوة إبتسامتك بحركة لا إرادية تلفت حولي...حسيته إنه معي في نفس الغرفة!!...بسم الله هذا جني ولا آدمي!! رجع قلي: أمل!! في هذه اللحظة سمعت خبط على الباب وصوت أكرم: عمة أمل!!..إفتحي لي الباب قلت بعفوية: هلا حبيبي!! وقمت من على السرير والجوال لسى على اذني... جاني صوته: عيون حبيبك...حياته...عمره....دنيته...وكيااانه..والله... انصدمت ...ياويلي فهم إن "هلا حبيبي" قلتها له!! فتحت الباب لأكرم ..وانا مو في عقلي.... دخل أكرم و مدري إيش قلي...وطلع زي الصاروخ ورزع الباب وراه...وانا زي ما أنا ...مصنمة في مكاني... جاني صوته: طالعة من فمك زي العسل....بس خسارة ...العسل مو من نصيبي!! إرتد نفسي...بعد ماحسيت إن روحي راح تطلع...يعني فاهم الموضوع صح... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول رجع قلي:مع إن الكلمة ما كانت من نصيبي...بس ما تدري إيش سوت في حالي!!...خبلتيني يابنت!!... حسيت بشي قوي يشدني ناحيته...مشاعري فاضت...غصب عني...قدام فيض مشاعره...قلتله بكل راحة وحب: وإنت إيش!! قال : اممممممممممم زوجك!! رديت عليه بدلع:انت حبيبي تم ساكت ماجاني منه جواب...ضحكت على حاله...من الصبح وهو نازل فيا مغازل وانا ماغير أسكت...الحين أنقلبت الأية...هههههههههههههه بعد شوية جاني صوته: إنتي جالسة تكلميني!! قتله بدلع: أجل أكلم أكرم!! جاني صوته: والله يمكن!! قتله بعفوية: لا حبيبي أنا جالسة أكلمك إنت ... في آخر الجملة عضيت على لساني... :ههههههههههههههههههههههههه جاتني صوت ضحكته...وزادت خجلي خجل.. جاني صوته: أمل...بعد ثلاث أسابيع...راح تكوني في بيتي....حياتي وروحي وزوجتي...ودنيتيي كلها.....أحبك ...ربي لا يحرمني منك يااااارب... قتله بفرح وحب: ولا يحرمني منك ...ولا من فرحتي فيك يااارب... ..................... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول هارون............. أسبوع مر...وانا في كل يوم أنتظر دخلت هذيك البنت عليا....مدري سر إهتمامي المفاجئ فيها...من 8 سنوات ومافي أي وحدة قدرت تشغل بالي وتسرق تفكيري غيرها ملاكي الطاهر...ليه الحين هذه أهتميت فيها؟؟ إمكن لان نظراتها أستفزتني!!...مدري ليه حسيت إنها تكرهني !! غريبة البنت ذي...وإهتمامي فيها أغرب.... كان المرضى يدخلو عليا واحد بعد الثاني ....وفي كل مرة تمنيت إنها تكون وحدة منهم.... لغاية ما دخلت عليا....أول ما شفتها غصب عني وقفت....أخيرا !! كنت خلاص راح أقطع الأمل في إنها ترجع مرة ثانية.... أشرت لهم على الكرسي....وقتلهم بحماسة ماقدرت أخفيها: تفضلو... وجلست بعد ما جلسو... وبكل جسمي توجهتلها وسألتها: كيفك اليوم!!...إن شاء الله بخير!! ما جاني منها رد!.... لمت نفسي على إنفعالي وحماستي الزايدة....إيش يا هارون؟؟....وش فيه حالك انقلب؟؟.... عدلت جلستي وحاولت أرجع لهدوئي....وسألتها:الحين أقدر اعرف من إيش تشكي؟؟ شفتها ساكتة وتطلع على حجرها ...وبعدين قالت لي: لا ...أنا جيت عشان اعرفك إنت من إيش تشكي!!... تفاجأت في صلافة ردها معي....وتفاجأت أكثر من عبارتها |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول سألتها وانا مو مستوعب : عفوا!!...مافهمت ؟؟ لفت راسها لجهتي وركزت عيونها في عيوني وقالت بجفاء: جيت اليوم عشان أقلك إنت من إيش تشكي!!...ولا تقلق ....لاني جبت كمان الدوا معايا!! عصبت وفي نفس الوقت إستغربت من هذه البنت الي تتكلم بهذه الطريقة!! لكني حاولت أتمالك أعصابي وقتلها: خلينا في مشكلتك!!...وتفضلي قوليلي من إيش تشكي!! غصب عني نبرة حواري تحولت في آخر الحوار وصارت جافة... ريحت ظهرها على الكرسي وحطت يدها اليمين على مكتبي وحطت رجل على رجل...وقالت بغرور: ما ينفع تعالج الناس من مشاكلهم وعللهم وإنت أكبر علة!! أستفزتني طريقة كلامها معي...وقفت وقتلها بحدة: إطلعي برة...إنتي وحدة... قبل ما انطق كلمتي ضربت بيدها على الطاولة بعصبية ووقفت وقالت بحدة: قبل لا تغلط....وتندم ..( وشدت على كلمة تندم)...شوف هذا الكيس...( وحطت كيس صغير على مكتبي)وبعدها لكل حادث حديث ..واعتبر إن إلي في الكيس هدية مني ...عربون محبة (وطلت عليا ا بنظره باردة) لاننا راح نتعامل مع بعض كثير وحبيت ان بداية تعاملنا محبه... قتلها بحدة: إنتي وحدة فلتانة...إنقلعي برا!! قالت بتريقة : انا ماشية بس اعرف ان حياتك تحت يدي ....ولنا القاء قريب.... وتركتني وطلعت هيا وقريبتها... فكرت إني أروح اخنقها بيدي...إني اشرشحها قدام خلق ربي...بس تماسكت اعصابي ...وجلست على المكتب وانا اتنفس بعصبية...وعلى طول رفعت السماعة...وطلبت من أحمد إنه ما يدخل عليا أحد الحين.... تركتني في حيرة....مين البنت ذي؟! وليه تكلمني بهذه الطريقة!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول الحين تاكدت إن إحساسي كان في محله...طيب ليه؟!...ليه هذا الكره؟؟...وحدة عمري ماشفتها...إيش السبب إلي يخليها تكرهني!! جا نظري على الكيس إلي تركته...فتحت الكيس وتفاجأت انه شريط : شريط !!! وكان معاه كرت مكتوب فيه : ان شاء الله يعجبك شريط المنوعات واذا حبيت راح نرسلك كل الاجزاء كاملة واذا تبغى كمان بنرسل للحبايب عشان تعرف انه بالفعل رقبتك في ايدي ملاحظة: مشاهدة ممتعة... ******056 زلزلتني العبارة....إيش هذا الشريط!!...وإيش فيه عشان تستغله في الضغط عليا؟؟...وهيا أصلا إيش تبغى مني!! أسئلة راح أعرف جوابها لما اشوف الشريط.... خذت الشريط وحطيته في الشنطة وخلصت كشف بسرعة وطلعت من العيادة... كنت في السيارة ...وبين فترة والثانية أمسك الشريط وأتأمله....وأرجع أمسك الكرت وأتأمله...حسيت إن الشريط هذا راح يفتح عليا أبواب أنا قفلتها من سنين.... أخيرا ...وصلت البيت وعلى طول طلعت غرفتي وشغلت الشريط شفت نفسي في اوضاع لا يرضيها لا شرع ولا عرف وقف الزمن في نظري تصلبت شرايني ااااااااااااااااااااااااه الماضي مو راضي يتركني في حالي اااااااااااااه. |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول زلزلتني العبارة....إيش هذا الشريط!!...وإيش فيه عشان تستغله في الضغط عليا؟؟...وهيا أصلا إيش تبغى مني!! أسئلة راح أعرف جوابها لما اشوف الشريط.... خذت الشريط وحطيته في الشنطة وخلصت كشف بسرعة وطلعت من العيادة... كنت في السيارة ...وبين فترة والثانية أمسك الشريط وأتأمله....وأرجع أمسك الكرت وأتأمله...حسيت إن الشريط هذا راح يفتح عليا أبواب أنا قفلتها من سنين.... أخيرا ...وصلت البيت وعلى طول طلعت غرفتي وشغلت الشريط شفت نفسي في اوضاع لا يرضيها لا شرع ولا عرف وقف الزمن في نظري تصلبت شرايني ااااااااااااااااااااااااه الماضي مو راضي يتركني في حالي اااااااااااااه..... جلست في الغرفة....حتى عشى ما تعشيت معاهم....تذكرت كل شي...كل الجرائم إلي ارتكبتها في حق نفسي قبل أي أحد مرت قدام عيني زي الفيلم .. ليه الحين...وبعد كل هذا الوقت يرجع الماضي !!... وإيش علاقة البنت ذي بالماضي هذا!!.... مسكت الكرت إلي كان مع الشريط ورجعت أقراه.... مرة وإثنين وثلاثة...عقلي تعب من التفكير...في النهاية سيفت الرقم الموجود على الكرت واعدمته مع الشريط....ورميت نفسي على السرير رمي... هل هارون راح يدق على صبا!! وامل هل حياتها مهددة من قبل صبا!!...ولا هذا مجرد تهديد زي ما قالت !! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول الفرار من أحظان المجهول ... الجزء الثاني... صبا...... ثلاث أيام ولا جاني منه خبر ...معقول طنش!!...معقول ما همه!! إيش على باله ما راح اسوي شي!!...والله لاقلبها على راسه وراسي ولا يهمني!!... أكلمه انا!!...لا كذا راح يستقوى أكثر!!....طيب وبعدين إيش اسوي!!.. كنت ماسكة الجوال في يدي...رميته على السرير بقهر وقمت أحوس في الغرفة ..حاسة إني راح انهار...وبعدين خلاص مافيا أعصاب!! في اللحظة ذي رن جوالي...رحت وأخذته من على السرير زي المصروعة ...رقم غريب!!..أكيد هو ...تنفست ثلاث مرات بعمق..عشان انظم نفسي ....ورديت : الو جاني صوته جاف: طلباتك !! أسلوبه وترني ...كذا على طول طلباتي!! سكت لحظات ورجعت قتله: إن شاء الله اعجبك الشريط !! رد بصوت عالي: اخلصي معي !!....إيش تبغي !! جاوبته بحقد: ابغاك تسدد الدين إلي عليك ليا!! جاوبني ببرود: ماعندي ديون لأحد !! ..... قتله: راجع حساباتك كويس ...وراح تعرف إن عليك دين !! جاوبني : اقول وش رايك تتركين عنك الفلسفة والف والدوران ..وتقولين إيش عندك !! جاوبته ببرود: تجي تخطبني من أهلي ...وتصلح غلطك معي ... فاجأني فضحكته: هههههههههههههههه انتي شاربة شي !! جاوبته : لا شكلك إنت إلي شارب عشان كذا مو قادر تستوعب كلامي كويس!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قال وهو لسى يضحك: هههههه يعني انتي الحين تبغيني اتزوجك!! قتله عشان أستفزه: وراح تتزوجني غصبا عليك !! قال ببرود: العبي على قدك!!...وضفي وجهك.. سألته : يعني مو خايف !! قال بحدة : اذا انتي مستقويه بالأشرطة الي تحت يدك فأنتي غلطانة مو هارون الي يحني راسه ابد امكن زمان تقدري تستغلي الوساخة الي عندك وتلعبي ضدي لكن الحين انا تبت ومن زمان وتوبتي هذي بيني وبين ربي واذا تبغي تنشوريها انشروريها عل ربي يطهرني من ذنوبي الي اقترفتها بالي انتي راح تسيه بس اذكري ان فيه اعراض بنات راح تنتهك وراح تنفضح عوائل ربي ساتر عليها لكن بالنسبة لي سوي الي تبغيه ماراح تتحرك فيا شعره اما بالنسبة لك دوري زين بتحصلي الغبي إلي راح يلم الموضوع لكن انا للاسف انتي غلطانة في العنوان.. قتله بسرعة عشان لا يسكر: وأمل!!..أختك!!...مو خايف عليها!! قال بعصبية: إيش علاقتك بأختي !! جاوبته ببرود: حياتها تحت يدي!!...إذا ما تبغاني أخرب عليها نفذ إلي أمرتك فيه!! قال بإحتقار: ما تقدري تسويلها شي!!...وقسم بالله العظيم لو مسيتي فيها شعرة ..لأخفيك من على وجه الأرض ...وإسألي عن هارون الجهري إذا ما تعرفيني !! قتله : لا مسألة إني ما أقدر أسويلها شي فأنا أقدر ونص !!...واذا عليك .....طز فيك ... قال بحدة: انا الغلطان إني اتكلم مع وحدة زيك ...ولاتفتكري إن كلامك حرك فيا شي !! روحي العبي بعيد !! قتله بسرعة: وصالح !! سكت ما جاني منه رد... كلت : انا مو هدى أحمد...انا صبا منصور العثماني..تعرف هذا الإسم!! جاوبني بإندهاش: أخت صالح!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول جاوبتي بتريقة: شاااااااااااااطر !!...شوف إنت انا إيش أقدر اسوي !!...وتخيل لما اروح أحكي لصالح عن حقيقة أخو زوجته...وعن إلي سواه في إخته الوحيده!! قال ببرود قتلني: لو فيكي خير روحي إحكي لأخوكي !!...وقوليله إنك كنتي عشيقة أخ زوجته في يوم من الأيام ...وانا أبغى اتفرج وأشوف!!...وإلي ما تقدري تطوليه بيدك وصليه برجولك !! قتله بكل حقد ممكن يكون في الدنيا: يا حقير يا نذل يا واطي!!...هين..بتشوف انا اقدر اسوي إيش !!...ومصيرك ترجع عند رجولي...بيوصلك الرد يا هارون. الكلب!!... وقفلت الجوال..ورميته في الجدار...وارتميت على الارض ابكي... ابكي قلة الحيلة إلي انا فيها !!...ابكي كسرتي... لكن هين يا هارون...ما بتبات الليلة وانت منتصر عليا...وبكرة راح تجي تخطبني...ورجلك فوق رقبتك ... وقمت من مكاني زي المصروعة...دقيت على وداد...ما صدقت وداد ردت عليا ...قلت بكل حقد وكره في الدنيا: بذبحه يا وداد بذبحه !!! جاني صوتها بخوف: صبا إهدي إهدي الله يخليكي!!..هو كلمك!! جاوبتها بقهر: الكلب يقول ما يهمه!!.. رجعت سألتني : وموضوع أمل !! قتلها بصراخ: يقول ولا شي يهمه!!...راح احطمه !! ..خلاص بكلم أبوه!!...ماباقيلي غير هذا الحل !! قالتلي بترجي: طيب يا صبا إهدي الحين انا جاياكي..اليوم ما عندي مناوبه ليليه ..بجيكي الحين !! قتلها بإصرار: لا... لا تجي خليكي انا بجيلك !! قالتلي بإندهاش: كيف يعني تيجيلي !! |
الساعة الآن 05:15 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010