شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:08 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نزل وهو فرحان انه رح يتزوج ملاك ريما انصدمت ما توقعت يكون بهذا الجمال والحلاوة نسيت حسام وما فكرت فيه جالسة تفكر يا ربي انا مرة مستعجلة على
زواجي من ريان ودق الباب ريما : مين
ام فيصل : أنا يا بنتي
ريما : تفضلي
ام فيصل : قالي مع السلامة وخرج
ريما : يمه مرة حلو ريان ما توقعت يكون بهذا الجمال
ام فيصل وهي فرحانه : قلت لك حبيبتي انتي شفتي جماله لكن ماشفتي
طيبة وحنانه
ريما : يمة أنا بنام
ام فيصل : تصبحين على خير
*******************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:08 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
نزل وهو فرحان انه رح يتزوج ملاك ريما انصدمت ما توقعت يكون بهذا الجمال والحلاوة نسيت حسام وما فكرت فيه جالسة تفكر يا ربي انا مرة مستعجلة على
زواجي من ريان ودق الباب ريما : مين
ام فيصل : أنا يا بنتي
ريما : تفضلي
ام فيصل : قالي مع السلامة وخرج
ريما : يمه مرة حلو ريان ما توقعت يكون بهذا الجمال
ام فيصل وهي فرحانه : قلت لك حبيبتي انتي شفتي جماله لكن ماشفتي
طيبة وحنانه
ريما : يمة أنا بنام
ام فيصل : تصبحين على خير
*********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:08 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
رنا جالسة تفكر يا ترى حسام رح يخطبها ولا لا بعدين قالت انا حلوة وما فيني
شي كيف ما يتزوجني
دخل عليها ريان وقال : ممكن ادخل
رنا : انت دخلت
ريان : ممكن تقوليلي على ريما وش تحب وش تكره
رنا : ليش
ريان : مالك دخل قريب ريما رح تصير جوزتي
رنا : طيب ريما تحب لما احد يعطيها الورد الاحمر تكره اللون الأصفرلأنه يسبب لها

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:09 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
الغثيان
ريان : خلاص فهمت تصبحين على خير
رنا :طيب باقي ما خلصت .... وأنت من أهله
************************************************** ****
صحيت الصباح لفت يمينها لقيت ورد أحمر وصرخت : ماما ماما ماما
ام فيصل داخله الغرفة بخوف : ها يمه
ريما : يمه من جاب الورد الأحمر
ام فيصل تضحك : اها هذا ريان وصلها اليوم
ريما انفجعت : دخل الغرفة
ام فيصل : لا هو جاء وصل الورد الأحمر وطلع
ريما : الحمد الله
ام فيصل : يلا تعالي افطري وصلي الظهر
ريما : طيب
*********************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:09 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ام حسام : حلا حبيبتي اتصلي على ريما وروحي عندها البيت عشان تباركي
لها
حلا : حاضر يمه بس ما رح تروحي معاي
ام حسام : لا أنا مشغولة
حلا : حاضر يمه
ام حسام : يلا بسرعة كملي فطورك وروحي لها البيت أخوك رح يوصلك
************************************************** *
رن جوال ريما : الو
حلا : كيفك ريما
ريما : حمد الله بخير أنت كيفك
حلا : حمد الله ريما حبيبتي اليوم انا جاية على البيت
ريما : البيت بيتك
حلا : ماما ما تقدر لأنها مشغولة
ريما : طيب

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:09 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حسام : حلا حبيبتي اتصلي على ريما وروحي عندها البيت عشان تباركي
لها
حلا : حاضر يمه بس ما رح تروحي معاي
ام حسام : لا أنا مشغولة
حلا : حاضر يمه
ام حسام : يلا بسرعة كملي فطورك وروحي لها البيت أخوك رح يوصلك
************************************************** *
رن جوال ريما : الو
حلا : كيفك ريما
ريما : حمد الله بخير أنت كيفك
حلا : حمد الله ريما حبيبتي اليوم انا جاية على البيت
ريما : البيت بيتك
حلا : ماما ما تقدر لأنها مشغولة
ريما : طيب
************************************************** ***
عائلة أبو طارق

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:10 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
عائلة أبو طارق
الأب وزوجة الأب
طارق عمرة 25 سنة صديق حسن من الثانوية
ابتسام عمرها 18 سنة
طارق ولد طيب حنون على اخته من بعد ما ماتت امهم الله يرحمها في حادث
سيارة وهذي جوزة أبوهم
طارق طويل وسمين شعرة اسود عيونه سوداء أسمر يشتغل ضابط
ابتسام بنت ضعيفة مسكينة من بعد ما ماتت امها وجوزة أبوها تعاملها معاملة سيئة مرة والاب والأخو ما يعرفوا بنت يعني مو مرة حلوة سمراء شعرها احمر
وهذي جوزة أبوهم
************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:10 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
دق الباب نزل فيصل وفتح الباب شاف حلا وانصدم صدمة كبيرة لما شافهة فكت
الغطاء توقعت أنوا ريما اللي رح تفتح لها الباب
فيصل نزل رأسه : هلا حلا كيف اخوك حسن وحسام
حلا بخوف : حمد ....الله هم بخير
بعد عن الباب ودخلت تركض دقت الباب على ريما
ريما : تفضل
حلا : لهذي الدرجة نسيتي أنوا أنا جاية عندك
ريما : اوه اسفة حبيبتي
حلا: كيف
ريما : ايش كيف
حلا : كيف معا ريان
ريما ضحكت وقالت : واو مرة حلو
حلا من غير قصد : احلى من حسام
ريما زعلت ونزلت رأسها

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:11 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
حلا : اسفة حبيبتي ريما والله طلعت من غير قصد
ريما : لا عادي تخيلي اليوم الصباح أرسلي باقة ورد حمراء
حلا : يا عمري
ريما : تصدقي اني ما سمعت صوته
حلا : من جد
ريما : لما فك الغطاء ظل يناظر فيني واناظر فية
حلا : الله صرتي رومنسية
ريما : حلا بلا هبالة
حلا : أمزح حبيبتي
ريما : انتي من فتح لك الباب
حلا افتكرت لما قابلت فيصل وقالت : فيصل
ريما : وأنتي اكيد كنت فاتحة الغطاء مو كذا
حلا : لا اقصد أيوه لكن الحمد الله هو نزل رأسه
ريما باستهبال : أها يعني ما صار شي ثاني
حلا بحياء : ريما أشفيك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 05:11 PM

رد: روآية بعيوني انت أجمل النآس
 
ريما : يعيني تستحي
حلا وريما ضحكوا
************************************************
أبو طارق كان يشتغل ضابط اخر سنة له لأنه رح يتقاعد و ولدة طارق يشتغل معا
أبوه
كانت زوجة أبوها تعذبها تضربها وتقسى عليها بس ابتسام كان تتحمل الضرب وما
كانت تقول لأبوها ولا لا خوها عشان ما يشيلون همها
زوجة أبوها : نظفي الشباك زين طيب
ابتسام : حاضر
زوجة أبوها : قولي حاضر يا مدام مو بس حاضر
ابتسام : حاضر يا مدام
زوجة أبوها : اليوم اطلبي من أبوك فلوس ومن اخوك فلوس وأعطيني ايها
ابتسام : حاضر


الساعة الآن 04:18 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO