![]() |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله رواية ابي انام بحضنك البارت الرابع اخذ ش وجلس في مكتبه وخل السي ي الي طلب من فه يجمع معلومات عن ور لبنت لقاها في شنطة ميهاف اللي طاحت بيه و هي تهرب وفيها مفكرتها الخاة السيي عباره عن مجلات مقسمه لكل سنة ملف السنه الاولى مقاطع فييو لبنت لابسه حجاب مغطيه شعرها وملابسها محتشمة وعباية ملونة في الجامعة الفرنسية اغلب الور البنت جالسة لحالها او في المكتبه تقرا السنة الثانية : مقاطع لنفس البنت من المتفوقات في الكلاس وتقم برسنتيشن ولازلت بحجابها الساتر السنة الثالثة و الاخيرة البنت نفسها في نوات و محافل وتقم شروح على اجهزة عرض باين عليها الاحترام عينها على الارض الا اذا شرحت ترفع عينها وت تعليق فه : ياطويل العمر البنت ترس اارة اعمال تحب ترتيب الحفلات و التنظيم مجال تخها ليس لها قات من الجنس الاخر طبعا هذي ورة راش شاب امارتي يحاول يتقرب منها ولكنها ته ايم . امها فرنسية ماتت وعمر البنت 15 سنة و ابوها سعوي متوفي و عمرها 7 سنوات عاشت فترة في فرنسا وبعين جابها عمها للسعوية لها اخو اسمه الح و كان يرس في امريكا فيل: ااااااااااة احترت معك لكن والله ياميهاف لاشربك كاس الذل و المهانه على تجرؤك علي جل نا فيل ال . ترفعين يك علي إن ما ذليتك واهنتك ما اكون فيل ال. سكر جهاز العرض هو يعرف كل تحركاتها من اربع سنوات بس يبغى يستنى الوقت المناسب عشان ينتقم منها بطريقتة الخاااااااااااااه عشان كذا وظفها بوحة من شركاته الخاه ميهاف تخل بكل حيوية الباح الشركة باح الخير عم ابو محم العم : باح الخير كانت تمشي وهي عينها على الارض وتبح على الكل الي يعرف طبعها مروة : باح النور ميهاف : باح الجوري و الياسمين جيبي القهوة و البري مروة : انسة ميهاف هذا البري و اليوم موع التخطيط للحفلة انا طلبت يبغوا القاعة باللون الاورنجي حسب طلبك ميهاف اشتغلت بالبري الي عنها وخلت العمل المكتبي وطلعت للقاعة لان الحفلة بكرة انوار: تعل الترتيبات على الطاولات هلا ميهاف ميهاف تشيل اللثمة و الطرحة : وريني التميم جلست تتناقش على التميم وبء الشغل كانت الساعه ثلاثة كانت الطاولات و الكراسي مزينة بالمفارش الذهبية و الاورنجية و الرسومات الفراء الزينة الي اختراتها ميهاف على الطاولات على شكل 3 ورات زجاجية متفتحة بقاعة ذهبية وكاسات الشمع الغيرة زجاجية الشلال شغلته والاضاءة باللون الزيتي و الافر والانيل الي حولية باللون الذهبي و الاورنج لفته على كل كرسي وطاولة التقيم اهتمت في وغطت المايك بتل افر واخضرو الارض طلبت منهم يمسحو الرخام اختارت طقم التقيم و الور انوار : انت تحفة ميهاف بليز احضري الحفلة معنا انا اح� |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله والاضاءة باللون الزيتي و الافر والانيل الي حولية باللون الذهبي و الاورنج لفته على كل كرسي وطاولة التقيم اهتمت في وغطت المايك بتل افر واخضرو الارض طلبت منهم يمسحو الرخام اختارت طقم التقيم و الور انوار : انت تحفة ميهاف بليز احضري الحفلة معنا انا احضر بحجابي عاي كل البنات كذا ميهاف : انت عارفة طبعي انا من سنة اشتغل لكن ممكن احضر بع خروج الرجال نزلت تحت وقابلت عب الكريم |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله عب الكريم : يعطيك العافية انسة ميهاف ايش اخبار التنظيم ترى طويل العمر بيجي انا اهتميت بالملفات كلها كامله باقي الي عنك ميهاف : تطمن انا رتبتها مع مروة كاملة الى اخر مناقة ان شاء الله يعجبة شغلنا عب الكريم: اكي بيعجبه قبل سنتين اكرم الموظفين اقل واح اخذ ماية الف ميهاف: الله يكرمة وانا ان شاء الله بكرة من بري راح اقوم بالترتيبات كاملة عب الكريم: تسلمين يا بنتي انا احبك زي بناتي واتمنى لك كل خير انتهى اليوم واقبل يوم جي . ميهاف بع ما كملت الشغل المكتبي راحت تكمل التنسيقات طبعا هذا تكرم منها لانها هواية عنها خلت القاعة واعجبها تناسق الالوان الاورنج و الذهبي و الافر معطي الجو هوء نسقت الكاسات على الطاولت والحون وترتيب المنايل كان شكل الطاولات تحفة ووزعت الشكولاته في الورو الزجاجية و بعض الفطائر و الثالثة ملتها ور وشغلت الشموع في الكاسات الذهبية واهتمت بطاولة الضيف بشكل اساسي وزوت عليها كاسة كبيرة طويلة شفافة وحطة فيها سمكة اورنجية تسبح وقاع الكاسة حجر زيتي و افر ارت في المكان وشغلت التكييف عب الكريم : روعة كل مرة تتحفينا بشي جي اللون الاورنجي خيال ميهاف: ان شاء الله يعجبه اللون انوار: شغلت الاضاءة وريحة العو و البخور تملي المكان علي : خل وهو يقول يعيني على الذوق تركي : خراااافة تسلم ام الذوق براحة شكلي اقط الميانه ايش رايك تنظمين حفل زواجي ههههههه ميهاف: من عيوني هههههههههه انا جهزت كل شي باقي الموسيقى الهاية شغلوها اذا جلس خرجت ميهاف لمكتبها تكمل شغلها خل فيل بمهابة كان لابس بشت على ثوبه الكل وقف احترام له عب الكريم: نورت الشركة يا طويل العمر فيل: منورة بوجكم كانت عيونه تطوف بتتقيم للحفل اعجبه التنسيق عب الكريم عرف فيل على جميع الموظفين وقال باقي المير التنفيذي اعتذر سيي فيل:والسبب عب الكريم: الانسة ميهاف ما تحضر الاحتفالات فيل: فه فه: امر يا طويل العمر فيل:الظاهر ان هذي اكبر اهانه احلها انت ايش رايك تركي : ياطويل العمر الانسة ميهاف تتحجب ما تحظر الحفلات فيل نظر له نظرة احتقار : اح طلب منك تكون محامي نظر لعب الكريم معك نف ساعة لو ماجات اعتبر كل الي في الشركة مفول و اولهم انت كيف سيكون اللقاء بين الجلي والنار هل تذيب حرارة النار الجلي ام تخم بروة الجلي النار . |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
|
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله رواية ابي انام بحضنك البارت الخامس فيل نظر له نظرة احتقار : اح طلب منك تكون محامي نظر لعب الكريم معك نف ساعة لو ماجات اعتبر كل الي في الشركة مفول و اولهم انت فه : يا طويل العمر مالك الا الي يسر خاطرك كمل الاحتفال بتقيم الفقرات نزل عب الكريم ومروة ارجوك يا ميهاف احضري ميهاف : مستحيل انت عارف طريقتي عب الكريم : علشان الموظفين انت ما ترضين بخراب البيوت ميهاف : وانا ايش خلني هذا ماعنة م مروة: ما يير الموظفين معك حرام عليك باقي ثلث ساعة ميهاف : راح يذبحني الح هو محرم علي الحفلات عب الكريم : انا اكلمة وانت اخلي ظبطي نفسك كلم عب الكريم الح وشرح له الوضع ووافق بشرط ا ن عب الكريم ينتبهه لها ميهاف خلت القاعة و هي بعبايتها و اللثمة طريقتها في المشي خلت الكل مجبور يطالع فيها حولها هالة من السحر و الجاذبية ولت لطاولة فيل مع عب الكريم ميهاف: السلام عليكم يا طويل العمر وعينها على الارض . لحظة مت . كانت قات قلبها مثل الطبول وجههها احمر لما سمعت الوت الي حلمت كثير انها تسمعه تكلمه تشرح له توضح له ي شي فيل : وعليكم السلام و كمل بسخرية : مابغيتي تشرفينا بحضورك الممنون ميهاف رفعت عيونها الخضراء المريوشة بمة والتقت عيونها بعيون فيل العسلية الذباحة ومن غير شعور مسكت ي عب الكريم حس بارتجافها الكل منم ميهاف اول مرة ترفع عينها على رجال جت بتمشي فيل: مابع خلت كلام علشان ترفين نفسك حط رجل على رجل ميهاف نزلت عيونها وقاومت موع القهر : اسفة احسب انك خلت فيل وقف و مشى لعنها و قال بينه و بينها : بس ولا كلامة ايش الوقاحة عب الكريم انت الموظفين عنك ما يعرفوا حوهم ميهاف امتة ايش الي في بالك يا فيل يا ربي نفس الهيبة و الحظور الطاغي ثوب او بله كله واح ام ان فيل القالب |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله فيل : انا كم مرة اعي شروط العمل عني فه : ولامرة لان الكل يعرف حوه فيل: ايش شرط الحجاب عننا فه: الموظفة الي تحجب هذا راجع لها لكن تقوم بعملها بشكل كامل ميهاف: طال عمرك انا ما قرت في عملي فيل : ليش ما حضرت الحفلة ميهاف : انا ما احضر من ون محرم فيل بسخرية : ههههههههههه ميهاف الوحية الي تعرف ق فيل كانت خايفة مرة ترتجف ما تري هو شوق والا رعب من شوفة فيل حست انه يبغى يحرجها قام الموظفين لكن هي تحب الجميع و ما تبغى تسبب ضرر لاح ميهاف : اسفة وانا تحت امر سعاتكم فيل ارضى غروره كلامها لسا يا ميهاف ما شفت شي وبعين جلس واشر لهم يكملوا الحفل كانت ميهاف في قمة الاحراج وهي واقفة جنب طاولته طول الحفل الكل مستمتع في الحفل الي هي نظمته وبء تقيم الطعام وشغلوا الموسيقى الهاية ميهاف كانت تعبانه من الباح وهي واقفه ترتب وماجلست لحظة مي قارة تسن نفسها خافت يغمى عليها من كثر ما تطالع في الارض حست النيا بور فيها رفعت وجهها و اخذت نفس عميق تماسكي يا ميهاف الموظفين معتمين عليك و اخذت تفتكر كل واح وعائلته بع ما قام الحضور يشاهون انطلاق البالونات في الهواء من الفتحة العلويه اشر فيل لفه طلع كل الي في القاعة ما بقى غير فيل وميهاف فيل وقف جنب ميهاف وهي عيونها على الارض نزل بيه اللثمة وتامل وجهها الفاتن سبحان الي خلق جمالك ساحر وية تمر على خها الوري و تنزل على شفايفها ضغط اابعة بقوة عليها ونزل وجهه لها حست ان النيا غيرة قلبها يق بسرعة وتنفسها سريع فيل : ارفعي عيونك رفعت عيونها و التقت بعيونه مرر اباعة على شفايفها فيل : ههههه ايش الحياء الي نزل عليك فجاءة ميهاف بوت ضعيف : انا ما رميت مازن الكف الي جاها على وجهها مها جر الطرحة و مسكها من شعرها ورماها تحت رجلينة فيل : ولا كلمة انت لسا لك عين تتكلمي معك عشر قايق و المكان هذا ما تعتبينه ثاني ما عا لك شغل هنا قامت بسرعه و لفت الطرحة عليها وخرجت بسرعة علشان ما اح يطالعها وركبت السيارة وولها كومار البيت اول ما ولت لقت الح في وجهها الح و الشر طالع من عيونه : ليش كل هذا التخير ميهاف كانت خايفة منه لانها وعته الساعة سته وهي في البيت لكن الحين الساعة سبعة ووبها اخله ميهاف : الحفل تخر ولما طلعت جيت البيت على طول الح يارخ : انا شارط على شغلك هذا ما في حفلات تنازلت عشان عب الكريم لكن تول فيك الموايل تقعين لاخر الحفل هاه ري علي ميهاف : سامحني ياخوي و الله اليوم بس عشان رئيس الشركات جاي هذي اخر مرة الح طنشها و ما طالعها |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله طلعت ميهاف لغرفتها تبى بس تختلي بنفسها تبكي بحرقة اربكها ظهور فيل في حياتها لو انه خبر الشرطة عنها لو انسجنت ظلم لو حكموا عليها بالقا ظلم لو لو الخوف سيطر عليها حظنت مختها وهي تبكي بلم العالم كله اخذت ساعة و هي تيح ق جوالها رت من غير ماتشوف الاسم لانها كانت متكه ان الح بيق يتطمن عليها ميهاف وهي تبكي : اهئ اهئ سامحني يا ابو هاي انا انا اسفة اهئ اهئ و الله ما عا اتاخر عليك طالباتك اوامر لما شافت انه ساكت رجعت تبكي بقوة اهئ اهئ ميهاف: احبك اعشقك انت روحي انت نيتي انت كلي يابع كلي بو هاي انا مستعة اسوي ي شي يرضيك وبكرة اقابلك في استراحة الواحة استراحة الحب زي ما تحب تسميها سمعت وت زفرة طويلة و انقطع الخط رجعت تكمل بكى وفي جهة ثانية فيل ول فيه الغضب انه يرمي جواله على الجار ويتحطم عشرين كسرة فيل بنفسه هذي انسانه والا ايش وبع تواع في استراحات اااااااااه ماني قار اطلعها من مخي جالسة تلعب على كيفها لكن راح استخم قانون الغابة ياميهاف والله طحتي في ييني وما اح سمى عليك لاخليك تحبين على رجليني تمنين موتك بس انت استني علي لا ومسويه نفسها محترمه تبي تنشر الفسا في شركتي والله لو انك قامي لاخنقك بييني فيل طلع في سيارته البنتلي بون البي قار وساق بسرعة جنونية للشرقية و ماحس الاوهو عن البحر طلع من السيارة يستنشق نسيم البحر عن الشروق ويفكر بهوء امس كانت لمسته لميهاف تبعث الالف المشاعر في نفسه ما يبغى يعترف لنفسه انها الانثى الوحية الي شافها قرت انها تحرك مشاعر خفيه عن فيل لمستها كانها كهرب 220 فولت والا شعرها الحرير ابتسم بسخرية لانه كان قا يجر شعرها يمكن حنين للمست شعرها حتى بع اربع سنين لسه احساس اللمسة في مخي افففففففف ايش قاع اخربط احى انت فيل ال. ياما شفت حريم وتزوجت مسيار تجي وحة بساعه تلخبط كيانك نفض مشاعر الحنين ورسم بالها مشاعر الكرهه و الانتقام اليوم مافي وام عن ميهاف ما قامت الا على لاة العر لت وطلعت مع كومار بتسوي مفاجاة علشان ترضي الح اتلت وحجزت استراحه رتبت لحفلة رومانسية لالح و زوجته خلت المملكة وتوجهت لمحل لبيع الانجري واشترت قمي نوم من فكتوريا سكرت باللون التركواز و الابيض وراحت لمحل رجالي واشترت بيجامة لاخوها ومرت محل بوي شوب وشرت طقم استحمام الياسمين الرغوة و الشامبوا والبوي لوشن كامل خرجت لمحل يبيع شموع واخذت كم شغلة و راحت للسيارة ميهاف: كومار جبت الور الي ويتك كومار: كل شي جاهز شوفي عني قام |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله ميهاف: من غيرك اضيع يالله كومار على الاستراحة خلت ميهاف الاستراحة وكانت غيرة وقفت السيارة عن المخل مشت ميهاف وفتحت باب الاستراحة الاخلي كانت عبارة عن مسبح ائري من الفسيفساء باللون الازرق و التركواز حوله ارض خضراء تفتح على مبنى غير مكون من الة غيره وغرقة نوم فيها تلفزيون وغرفة طعام جانبية وغرفة جلوس كبيرة بت الشغل هي و الشغالة الي معها خرجت طاولة جنب المسبح وفرشت المفارش عليها وحطت كرسيين عل طرف الطاولة المستطيلة رتبت الكاسات و الملاعق و الحون والمنايل كانها طاولة فنق وضعت الكيكة الي ورة الح فيها وزجاجات طويلة وعير فراولة الشغالة : وااو مس ميهاف مره حلو ميهاف : شكرا سانيتا خلت تشيك على الغرفة الي غيرت مفرشها وفرشت القمي و البيجاما بعناية على السرير وخلت الحمام ونظمت طقم بوي شوب ولفت الفوط بطريقة الفناق خرجت مرة ثانية للمسبح ورمت الورو الجوري علية وولعت الشموع الي كانت تسبح في الماء منظر المسبح خرافي يعجز الواح عن الوف ميهاف اتلت على اخوها : هاه بو هاي تخرت ار لي عشر قايق استنى الح : تستنين فين ميهاف تحسبه لسة زعلان : لا ماقبل العذر انا في استراحة الحب لك عشر قايق انت و برار الح مستغرب من كلام اختة بس حاس انها بتالحة بطريقة حلوة متعو على حركاتها خرجت ميهاف من الاستراحة عشان تخلي الجو لاخوها ومرته و ماكانت حاسة بالعيون الي تراقبها من سيارة البنتلي نزل فه من السيارة وتوجهه للحارس لو سمحت ابي اخل الاستراحة الحارس :انت ابو هاي طلع فه من جيبه الف ريال وحطها في جيبه الحارس فهم انه يبغى يخل فتح له البوابة فه يتل على فيل تفضل سيي نزل فيل بهيبته وخل لوحة انهش من منظر المسبح والطاولة شاف الكيكة الي عليها ورة رجال انقهر وقال بسخرية : لا وبع غير اكي انه مريش علشان تاحبه |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله كمل لغرفة النوم وشاف القمي و البيجاما على السرير ابته موجة غثيان وتوجه للحمام ونتم بكرامة يطلع كل الي في جوفة وتفاجا من ترتيب الحمام ورجع يرجع مرة ثانية فيل بنفسه : استغفر الله ايش هذي ما تخاف اللة شكلها تشتغل على مستوى بحياتي ما شفت بنت كذا طلع و الغضب مال جوفة وركب بالسياره وهو يستنى فه الي حط1000 ثانية في جيب الحارس علشان يسكت بع 5 قايق خل الح ومرته في الاستراحة يقضون الليلة الي فرحتهم فيها ميهاف مع باح يوم جي استعت ميهاف للعمل كالعاة خل غرفة بنات عمها امال منى يالله احوا انا خارجة للعمل لا تتخروا منى: ترفع اللحاف اف ميهاف بري باقي ساعة امال : والي يرحم واليك قي علينا بع ما تولي العمل ميهاف: عن العيارة انا مشغولة حيل طلعت ميهاف للالة وجلست على طاولة الطعام تشرب كوب الحليب وهي تتنه من فيل حاسة انه شي بيير لها بس مي عارفة ايش هو ابرار: هيه ميهاف وين الناس ميهاف مانتبهت لخول ابرار وبنتها الغيرة مي وقفت هلا باح الخير ايش النور هاذ ابرار: الي ما خذ عقلك يتهنى به ميهاف وهي تشوف مي وتحظنها وتشعر بالسعاة انها حافظت على سعاة ابرار و خوها ميهاف : احبها المخلوقة ذي موت ابرار والي يسعك خليها تنام الليلة في غرفتي ابرار: حلالك ما طلبتي انا الا مستحية منك لوحي عازمني على مطعم و البنات عنهم اختبارات ميهاف: ههههههههههه عن المقمات تبين تنامين ليلة بفنق ابرار احمرت خوها من الحرج : انت ايما فاهمتني ميهاف: ولا يهمك روحي انبسطي انا لما ارجع ما عني شي ابرار: مااري اوي جمايلك وين عني يا ميهاف ميهاف تعز بنات عمها كثير لانها ما تنسى موقف عمها الي استقبلها ع مارجعت من فرنسا وعاملها مثل وحة من بناته استذنت وخرجت للعمل ما تري ليش قلبها مقبوض خلت للشركة وهي تحي الاستقبال كالعاة لكن كانت تشوف بعيونهم نظرة غريبة ولت مكتبها وهي تشوف حركة غريبة مروة : بانهاش انسة ميهاف ميهاف: بوتها العذب ما في باح الفل او الياسمين والا الجوري ترى اموت فية : امك تحبين الجوري باح الجوري طالعت ميهاف على مكتبها و كانت المفاجه ترا من هو الشخ اللي كان في مكتبها و ماذا يخبئ فيل لميهاااف انتظر تعليقاتكم |
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله البارت الساس استذنت و خرجت للعمل ما تري ليش قلبها مقبوض خلت للشركة وهي تحي الاستقبالكالعاة لكن كانت تشوف بعيونهم نظرة غريبة ولت مكتبها وهي تشوف حركةغريبة مروة : بانهاش انسةميهاف ميهاف: بوتها العذب ما في باح الفل او الياسمين والاالجوري ترى اموت فية : امك تحبين الجوري باحالجوري طالعت ميهاف على مكتبها و كانت المفاجه ميهاف تفاجئت من وجو امراءة متحجبة كانت جميلة وطويلة باين عليها انها في مهمة اوشي في مكتبها ميهاف: باح الجوري اهلا وسهلا معك ميهاف . : اهلا بك تشرفت بمعرفتك انسة ميهاف ميهاف باستغراب : الشرف لي : اذا فية شي ما سلمتية او تبغي توي على شي . ترى عاي انا جمعت اغراضك وفي كرتون وحطيته عن الاستقبال لاني استغربت انك ما لميتها من قبل ميهاف بهوء ظاهري : مين الاخت سعا : انا الميرة التنفيذية الجية ميهاف بهوء كالثلج تراجعت : انا اسفة بس مااح اعطاني خبر الف مبروك وهي تم يها لسعا سعا: الله يبارك فيك .براحة من اول ما خلت المكتب لاحظت تنظيمه ميهاف: شكرا لك هذا من ذوقك سعا:خسارة انك تتركي المكان حتى شهاتك من فرنسا يعني شي مو هين ميهاف تحافظ على كبريائه الجريح : النيا تجارب وانا اعجبت بالعمل هنا سعا تافحهها ببرو خرجت وهي تغلي من الاخل لكن متماسكه خارجيا راحت لمكتب المير عب الكريم تبي تفهم السالفة السكرتير: ممكن تنتظري انسة ميهاف الاستاذ عب الكريم في اجتماع مع شخ مهم ميهاف تعرف مين الشخ قلبها ليلها لانها تشعر به من حولها انت شجاعة لا تخلي الظروف اقوى منك انت اقوى من كذا هي بس ساعات وبعها سوي الي تنبين في غرفتك ليش التشاؤم يمكن جاك ترقية ان شاء الله يارب الافكار اتعبتها وهي تنتظر 3 ساعات السكرتير: اطلب لك قهوة ميهاف: شكرا وت الجهاز عب الكريم: خل الانسة ميهاف مشت بخطواتها الواثقة للمكتب ومتكة ا ن الي ار من تحت فيل مستحيل يعي الامر بسهولة ميهاف بس هين والله ما اخليك تشمت فيني الظاهر انك ما تعرف ميهاف يافيل زين ميهاف: مرحبا استاذ عب الكريم عب الكريم منحرج : انسة ميهاف .انت اق. ميهاف: تقاطعة انا قابلت الانسة سعا عب الكريم : ميهاف: استاذ عب الكريم من حقي اعرف قبل لاجي الشركة عب الكريم:. |
الساعة الآن 04:45 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010