![]() |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول طلعت بنطلون جنز وتي شرت ابيض ...ورمتهم على السرير وجات واخذت العلبة مني : مو انا شاكة انك طول حياتك تنجحي بالبراشم!! ضحكت : هههههههههههههه مالت على وجهك .. قالتلي: هذه هدية مني لعريس الغفلة!! جلست مكاني مبلمة ...لخبطتني البنت ذي !! رجعت الهدية مكانها وقالت بلؤم : بس ياااارب تجي على مزاجه... قتلها بتشكيك: صبا !!...الهدية هذه إيش فيها!! قالت بلؤم: شريط!! لازم مابين فترة والثانية اذكره بحقيقته!! انصعقت هذه تجننت!! قتلها بقلق: صبا اعقلي!! بلاش تصرفات غير مسؤولة!! طنشت كلمتي وراحت وقفت عند المراية وجلست تلعب بشعرها وقالت : مو كأن العقاد تأخر!! في هذه اللحظة اندق الباب...جاوبت: ادخل!! كان مؤيد...قال بمرح: ها يا عروس!!...كيف المعنويات!!...صاحبنا معنوياته عال العال!! شفت ملامح صبا انقلبت ... قلت لمؤيد بسرعة: يلا عاد!!...لا تخجلها!! ضحك : ههههههههههههه طيب طيب ...المهم ..صبا!!...العقاد وصل...البسي عباتك وتغطي زين....والحقيني!! وقفل الباب وطلع... التفتت لي : تعالي معي!! وقامت لبست عباتها وشيلتها ..وانا كمان لبس عباتي وشيلتي...ونزلت معاها.... مع إنها تقهرني بتصرفاتها لكني ما اقدر اسيبها ... كان مؤيد واقف قريب من المجلس ...رحنا وقفنا بجنبه... سألني : الحين انا قلت لصبا بس تنزل...انتي جاية معاها ليه!! قتله : إيش فيك انت!!...خربت الدنيا يعني!! قال : لا ما خربت ..بس خليكي هنا...وانتي يا صبا تغطي ...وخليكي واقفة هنا!! ودخل المجلس وبعد شوية طلع صالح وقدم صبا لغاية باب المجلس |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول سمعت الشيخ يقول لها:يا بنتي !! موافقة على هارون حسن زوج لك!! بعد لحظات من السكوت جا صوت صبا الواطي: موافقة قال الشيخ: بارك الله لكم طيب يا بنتي خذي وقعي!! دخل صالح ..ورجع وهو ماسك دفتر وقعت صبا ورجع صالح دخل وقفل الباب وراه انا على طول رحت لصبا وحضنتها بالقوة وقتلها بفرح: الف الف الف مبروك!! قالت ببرود: الله يبارك فيكي جات عمتي مريم وحظنت صبا بالقوة وقالت بتأثر: الف مبروك يا صبا...الله يجمعكم على خير ...ويسعدكم يارب .. ردت عليها صبا بنفس البرود: الله يبارك فيكي ونفس الشي سوت هالة ... رجعنا انا وصبا وهالة لغرفة صبا ... ما عجبتني حالة السكوت إلي دخلت فيها صبا ... سألت هالة: عمتي أكدت على الكوافيرا تجي!! هالة: ايوا ..الحين بتوصل!! هزيت راسي .... انتبهنا على نغمة الرسايل جات من جوال صبا!!...التفت لصبا...ما كانت معانا ابدا... قتلها : صبا !! شوفي جوالك انتبهت: ها!! إيش فيه جوالي؟! ضحكت هالة: ههههههههههههه الله يرجعه بالسلامة!! سألتها بإستغراب: إيش هوا ذا!! جاوبتني وهي تضحك: عقل صبا !!... شكله عدى بحور وجبال !! فجأة صبا ضحكت: هههههههههههههه ولا في الأحلام !! قتلها بإستغرتب: إيش فيكي إنتي الثانية !! غمزتلي : هدى أحمد...ارسلتلي رسالة بايخة زي وجهها تعالي شوفيها!! لما سمعت اسم "هدى احمد" فهمت انها من هارون نطت هالة: وانا كمان ابغى اشوفها!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قتلها:اقلبي وجهك!! ما تسمعيها تقلك بايخة!! قالت بعناد: إيش فيها يعني!! اللهم طولك ياروح قتلها : هالة اسمع صوت عمتي مريم تناديك!! روحي شوفي ايش تبغى منك!! رفعت يدينها الثنتين وقالت بزعل: مالت عليكم !! وطلعت من الغرفة... أخذت الجوال من صبا وقريت الرسالة!! التفت على صبا إيش أقول..إثنينهم مو صاحين!! وكل واحد ناوي للثاني على شر!! ............................. هارون........... بعد ما عقدنا....طلعت مع ابوي وعمي وبقية العيلة ... طبعا ابويا اختلفت نظرته عليا من بعد الاشرطة 180 درجة وانا خلقة مخنوق ومو ناقص نظراته !! ركبت سيارتي وماني عارف فين اروح !! كنت حاقد عليها !! ودي اذبحها !! مسكت جوالي وكتبت كل الكلام الي جا ببالي :خلاص يا كومة النجاسة!!...سويتي إلي بغيته !!...لكن هين ....مو هارون إلي ينجبر على شي ما يبغاه...وراح ترجعي تحبي على رجلي عشان اطلقك... وماراح تطوليه إلا لما اطلع عينك!!.... ورميت الجوال على الكرسي بعد ما سويت للرسالة send.. جوازي منها تخليص حق!! ربنا امهلني والحين جالس ينزل عليا عقابه!! ما تعدى ظهورها في حياتي اسبوعين وقلبت كياني وكيان الي حولي !! كرهت ابويا فيا!! ماني قادر احط عيني في عينه!! خسرت احترامه ليا!! يا ترى إيش باقي اخسره بسبب وجودك في حياتي!! ليه يارب!! انا تبت!! واستغفرتك كثير!! وانت العالم إني ندمان على كل شي غلط سويته في الماضي!!ليه يكون مصيري إني اتزوج بوحدة ساقطة زيها!! وانت يا هارون!! وش كنت ؟! مو كنت زيها !! لكن أنا تبت!! وهيا كمان إمكن تابت!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول تتوب او تروح في داهية!! ما علي منها!! انا ما ابغى غير ملاكي الطاهر !! محد ملكني من بناة حوا غيرها ومن هي حتى اسمها ما تعرفه!! هذه حياتي!! في دمي!! ماراح انساها ما راح انسى ريحتها ولا نعومتها اااه ياملاكي العذري انت فينك دعيت ربي ليل ونهار اني التقي فيك دعيت ربي اني يجمعني فيك!!! شغلت أغنية عبادي الجوهر...وانا حاس بكل كلمة يقولها..لانه هذا بالضبط حالي مع ملاكي العذري!! لا انتي وردة ولا قلبي مزهرية من خزف صدفة وحدة جمعتنا شوفي وشلون الصدف!! التقينا في مدينة وفرقتنا الف مينا إغفري للريح والموج والسفينة كانت الرحلة حزينة كانت الرحلة حزينة ......للأسف!! كنت أحلم لما ناديتك بسافر مع عيونك في شعاع الفجر باكر والله اعلم إني صادق كنت أحلم إني عاشق لا أخاف ولا أضيع ولا أفارق ويش أقول غير اني آسف ويش اقول!! انا خانتني العواصف والفصول التقينا في مدينة وفرقتنا الف مينا اغفري للريح والموج والسفينة .. آآه يا تعب المسافر آآه يا تعب المسافر في أراضي الجرح آآآه في دمع المحاجر ما لهذا الحزن آخر أو لهذا الجرح آخر يا شمسي الأخيرة في اللحظة الأخيرة انا لي كلمة أخيرة اغفريلي ابتسامي قبل جرحي حاولي تنسي كلامي قبل صمتي ولو رضيتي يا اعز الناس انتي لا انتي وردة ولا قلبي مزهرية من خزف !! شكلي راح اعيش عمري وانتي خيال في عالم خيالي والحقيقة هي كومة النجاسة الي تزوجتها اف ليتها تموت وتختفي من حياتي ...ياليت!! رجعت البيت كانو كلهم مستنيني في الصالة اول مادخلت جات سراب وامل وهجمو عليا وباركولي...حتى نغم مسكت في ساقي قالتلي امل : الف الف مبروك حبيبي يارب يسعدكم ويهنيكم!! حضنتها وبستها على راسها:الله يبارك فيك ويباركلك مع صالح ويسعدكم !! وأنا في قلبي أقول: والله مارضيت فيها غير عشان مستقبلك ..وعشان ما أخسركم !! وحضنت سراب باليد الثانية وكملت: ويرزق اختك المهبولة بواحد يعقلها ويسعدها يارب ! قالت بخجل وبصوت واطي: آآآمين جاني صوت نغم: عمو هارون!! وانا وانا!! ملت عليها وشلتها وسألتها: وإنتي إيش !! تبغي عريس!! هزت راسها وهي تضحك : ايه ابى عريث!! قالتلها سراب: عريث في عينك!! اسمه عريس مو عريث!! نغم: عريث !! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول سراب: عرييييييييييييييييييييييييييس يا دبه!! نغم : عرييييييييييييييييييييييييث يا دبه !! ضحكنا: ههههههههههههههههههههههههه سألت أمل: امي فوق!! قالتلي: ايه فوق الله يخليك اطلعلها وهديها !! سبتهم ورحت لامي ...دقيت عليها الغرفة جاني صوتها: ادخل !! اول مادخلت قتلها: كيفك يالغالية !! طلت عليا بزعل وقالت: خلاص نفذ ابوك إلي يبغاه !! ارتاح !! رحت وجلست بجنبها ولفيت ذراعي حولها وقتلها بحب:لسى زعلانة!! قالت بزعل: ماني زعلانة !! الله يسعدك ويهنيك!! ضميتها اكثر: من قلبك !! التفتت عليا وكانت عيونها حمرا : الله يعلم اني ما اتمنالك إنت وأخوانك غير السعادة والتوفيق يما!! قتلها بلوم: يما والي يعافيك!! على إيش هذا كله!! خلاص يما البنت صارت زوجتي!! قالت بعصبية:الله يسامحه ابوك !! انا ادري انه مالك خاطر فيها !! لكن إيش اقول !! ياريتني زوجتك غادة!!... قتلها بإستغراب: إيش دخل غادة في النص!! قالت : على الأقل بنت عمك...وسليمة وبعافيتها ...لا فيها لا أمراض ولا علل!! لا حول ولا قوة إلأ بالله ...قلتلها:يعني يرضيكي اكسر كلام ابوي يما واغضبه!! قامت من كانها وقالت بغضب: أكيد ما يرضيني!! وكمان ما يرضيني إنك تتزوج بوحدة كل ثلاث ايام وهي في المستشفى !! انا ما ابغالك العذاب يما!! قمت لعندها وحطيت يدي على كتوفها وقتلها بلوم: استغفري الله يما!! قالت : استغفر الله العظيم !! انا يا هارون ما اعايرها الله يعلم ان قلبي يتقطع عليها واني حبيتها زي وحدة من بناتي !! لكن مافي ام تتمنى الشقى لولدها!! افهموني يا ناس !! قربت منها وبست راسها وقتلها بحزن ماقدرت أخفيه: هذا إلي كاتبه لي الله!! وماحد يعلم الخير فين !! باستني على كتفي وقالت بتأثر: الله يوجه لك الخير فين مارحت يما .. تركتها وطلعت من عندها وانا حاس إني راح اختنق !! جالس اراضيها واهديها واقنعها بشي انا اصلا مو مقتنع فيه الله يشيلك يا صبا !! ..الله يشيلك ويريحني منك !! .................................... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول صبا............. صرخت بفرحة: عمي سعوووووووووووووووود!!! ورحت ارتميت في حظنه : مستحيييييييييييييييييييل مو مصدقة!! متى وصلتووو !!! ضحك : ههههههههههههه وصلنا أمس الفجر ... قلت بزعل: من امس هنا وما تجو غير الحين!! قال : وش نسوي راحة علينا نومة !! قلت بفرح:الحمد لله على سلامتكم !! يااااااااااااه مووو مصدقة إنك هنا !! والله كنت راح ازعل لو ما جيتو !! ضمني وقال: في أحد ما يحظر ملكة بنته!! الف مبروك يا حبيبتي قتله بحب: الله يبارك فيك و يخليك لياااااا يااااااااااااااااااارب ... وبعدين سألته: فينها عمتي سلمى ...وخلود !! واااااحشني كثير!! جا صوت من ورى عمي سعود: آخيرا عبرتينا!! صرخت بفرحة: خلوووووووووووووووود !! وحظنتها وبستها : واااحشاني ..والله وااحشاااني كثير !! قالت : الف الف الف مبرووووووووك يا احلى عروسة !! ما شاء الله...اللهم صلي على النبي !! قتلها : الله يبارك فيكي !!عقبالك يارب !! جاوبتني: تسلمي الله يخليكي!! سالتها: فينها عمتي سلمى !! وكيفه خااالد!!! جلست على السرير وقالت: كلنا بخير الحمد لله .....وامي الحين وبتجي تسلم عليكي !! بعد شوية البيت عج بالضيوف ....طلعت عمتي ام هارون عشان تسلم عليا كان باين إنها مو راضية عن زواجي بهارون حتى سلامها كان بارد ومن طرف خشمها ...أحترت!! ...هل رفضها ليا عشان وضعي الصحي!! او لان عمي حسن حكالها الموضوع !! عموما ما يهمني هيا تنظرلي بأي نظرة!! المهم احقق إلي ابغاه .... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قربت ساعة الصفر جا الوقت إلي راح اقابل فيه زوجي اللدود!! ما ادري كيف المفروض يكون شعور عروسة تنتظر طلة عريسها عليها ما بين لحظة والثانية !! أكيد ما راح احس هذا الشعور!! لان إلي راح يدخل الحين عدوي ... غريمي !! في اللحظة ذي حسيت بغمامة سوداء غطت على عيوني ....حسيت بدوخة.... يا الله مو وقته أبدا!! ساعدني يارب !! دورت بعيوني ابغى وداد ما لقيتها ...كانت عمة مريم واقفة بجنبي قتلها بسرعة: عمة أسنديني!! دايخة!! جات بسرعة ومسكتني من اكتافي وسندتني بجسمها ... سمعت عمتي ام هارون تسأل: إيش فيها!! جاوبتها عمتي مريم بخوف: البنت دايخة !! خلينا نجلسها وهو يدخل عليها !! انا كنت اسمع كلامهم وعارفة إنهم جالسين يتكلمو عني !! لكن مو مستوعبة إيش جالسين يقولو بالزبط !! اصلا مو شايفة قدامي !! حسيت بيد ماسكاني من اكتافي وتمشيني لقدام بشويش..تحركت رجولي آليا معاهم ... بعد شوية انتبهت إني جالسة على كنب ... شوية شوية بدأت أرجع للجو ..كانت عمتي مريم ماسكة يدي وحاطة يدها الثانية على جبيني وتناديني بخوف: صبا !! .. صبا يما تسمعيني!! قتلها ببطء: اسمعك !! قالت بقلق: صبا بإيش حاسة !! قتلها: حسيت بدوخة !! لكن الحين راحت ... قالت عشان تتأكد: طيب الحين احنا فين!! التفت عليها بلوم : الله يهديك يا عمتي !! هذه دوخة وراحت لحالها مو غيبوبة !! قالت بقلق: ولو!! .. عشان اطمن !! قتلها : في المجلس وانتي عمتي مريم !! ( والتفت على عمتي ام هارون ) وانتي عمتي ام هارون !! ها يا عمتي اطمنتي!! هزت راسها ....يعني ايوا جانا صوت عمتي ام هارون: طيب يا مريم تغطي الحين بندخل هارون !! قربت مني عمتي وسألتني بخوف: صبا تقدري توقفي !! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قتلها بعتب: الله يهديكي يا عمتي!! يعني هذه اول مرة تجيني فيها الدوخة !!ايه اقدر اوقف !! وتمسك في يدها ووقفت...حسيت بثقل في راسي لكني تحاملت على نفسي بعد شوية سمعت صوت زغاريد جاية من كل مكان ....بعد لحظات ظهر عند الباب ..... جسمي بدأ يتوتر ...الشي الأكيد إن هذا التوتر مو خوف او خجل!!... بدأ يقرب لغاية ما صار موازي ليا تماما وما يفصلنا عن بعض غير كم خطوة ...طول الوقت كنت مركزة على عيونه وهو نفس الشي !! كانت نظراته ليا حارقة ...على عكس نظراتي له تعمدت اخليها قمت البرود طالت النظرات بينا ....لغاية ما جانا صوت عمتي ام هارون : هارون!! سلم على زوجتك!! ... قال بجفاء: كيفك !! قلت بنفس نبرة صوته: الحمد لله رجع قال: مبروك عليكي !! ما رديت عليه ... جانا صوت عمتي ام هارون : هارون لبس زوجتك الشبكة !! اخذ العقد وقرب مني مرة ومال عليا وحط العقد حول رقبتي ....جاني صوته واطي مرة : خسارة العقد صار نجس!! طبعا عمتي وامه ما كانو معانا لانهم جالسين يزغردو من اول ما دخل هارون ما صدر مني أي ردت فعل لاني كنت متوقعة منه هذه الخسة ...عشان كذا قربت منه اكثر وقتله بنفس مستوى الصوت: النجاسة وصلته من يدك !! الحقير قرصني في رقبتي !! بلعت القرصة ...هين الحين بردها لك!! مسك الإسوارة ولبسني هيا ... والحلقان ... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول وجا الدور على الدبل...مديت له يدي عشان يلبسني الدبلة ...طبعا بمجرد ما لامس الخاتم طرف إصبعي على طول انا سحبت يدي منه ولبستها لوحدي... وجا دور إني البسه الدبلة ...مسكتها وسويت إني بلبسها له..لكنها طاحت من يدي...وتدحرجت لقدام !! عمتي مريم و عمتي أم هارون راحو عشان يجيبوها..انا في حركة سريعة قربت منه وركلته في ساقه ...ورجعت لمكاني بسرعة...شفت وجهه أحمر...والشرر إلي في عيونه زاد .. والآه بدل ما يطلعها بلعها بغصة ...وقبل لا يصدر أي ردة فعل ..جانا صوت عمتي: هذه هي !! ...واعطتني اياها ...لبسته هيا وانا مبتسمة إبتسامة نصر.... وطلعو وسابونا لوحدنا....بمجرد ما اتقفل الباب علينا انا بعدت عنه بسرعة لكن هو مسكني من خصري وشدني له بقوة وقال بصوت واطي: يا حقيرة يا كلبة !! قتله بإستحقار: لازم أكون كلبة ..عشان أليق بكلب زيك!! وجيت ببعد عنه لك هو مسكني من خصري وضغط عليه بالقوة...مع شدة الألم رفعت راسي لفوق بالقوة وغمضت عيوني بالم ...حسيت إن كليتي اتهرست تحت يده ... ترك خصري فجأة وباعد عني !! من شدة الألم لفيت على ورى وانا ماسكة على خصري !!... وقلت بصوت متألم:الله يشيلك !! وجلست على الكرسي وانأ لسى ماسكة على خصري ... حسيت فيه جلس جنبي ...وبعد شوية جاني صوتة ...وكان فيه رجفة: صبا !!...ما كا..... قاطعته بحقد والم : معدوم الأخلاق ..والقلب!!.. انت حقير !!..تفو عليك يا كلب!! قام من مكانه بسرعة ووقف قدامي ومسكني من اكتافي بقوة ووقفني في حركة سريعة .. مسكني من دقني وظم خدودي بقوة وقال بتهديد: لسانك هذا يبغاله قص...وان شاء الله اانا إلي بقصه |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قتله بتحدي: تخسي يا .... قبل لا اكمل حط يده على فمي بسرعة ...وضغط عليه بالقوة .. ولما حسيت إن نفسي راح يتوقف شال يده ...ورماني على الكرسي بقوة...وراح اخذ منديل ...وجا وجلس جنبي انا درت وجهي للجهة الثانية وانا مغمضة عيوني لكن هو مسك وجهي بالقوة وسحبه لغاية ماصرت مواجهه له ... لما حسيته يمسح وجهي..فتحت عيوني بإنكار ...جيت بسحب وجهي لكن هو ماسكه بالقوة ...وخفت لا اتهور ...وفي النهاية اطلع لهم من دون راس!! كانت ملامحه جامدة وعيونه فيها نفس النظرات إلي دخل فيها أول مرة !! اول شي مسح جبيني .. وتحت عيوني وبعدين نزل على فمي ومسح حولة بشويش ... ولما خلص ... ترك وجهي بالقوة ...و جمع المنديل بيده لغاية ما خلاه كتله وحدة ورماه في وجهي بالقوة وقال بإحتقار وبتريقة: الف مبروك عليك الستر يا!! وضحك: هههههههههه يا مدام !! وسابني وطلع من الغرفة بسرعة.... تبعته بعيوني ...وانا لسى جالسة في مكاني زي الصنم .... ............................. غازي........ : الحين بجيبهم لك !! ..................... : فهمنا عند باب المطبخ ما بدخل!! .......................... : ههههههههههههههه وداد !!.... اقلبي وجهك ...................... : طيب بسرعة!! وقفلت منها ...ورحت حطيت دلال القهوة عند باب المطبخ.... وقبل ما اطلع... سمعت صوتها !!...رفعت راسي لجهة الصوت وشفتها!!..كانت واقفة عند باب المطبخ الداخلي ...وتتكلم في الجوال... ياااااااااه ...قد إيش عذبني ذا الوجه !! .... خجلت من نفسي...إني جالس اطل عليها في غفلة منها ... ارتديت على ورى وسندت ظهري على جدار المطبخ الخارجي..وانا احاول انظم نفسي ما قدرت أترك المكان!!...قدرت أغض الطرف !!...لكن صعبة أحرم نفسي من إني اسمع صوتها!!... نوال: طيب يبا!! ..................... |
الساعة الآن 04:54 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010