شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:38 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
في الغداء الخاص بالرجال كانوا الكل مبوسطين على الجمعة الا هو يفتكر كلام رنيم الجارح
على فكرة أنت مرة غثيث
على فكرة أنت مرة غثيث
على فكرة أنت مرة غثيث

هيثم """"""أههههههههههههه معقول معقول يا رنيم تكرهيني لهذي الدرجة لكن أنا أعرف مين السبب أنا أوريك يا ريناد رح أخليك تنسين اللي خلفوك
رجوان : على فكرة أكل أمك مرة حلو
هيثم كان يفكر في رنيم
رجوان : هيثم
هيثم بأبتسامة جهنمية على الخطة اللي رح يسويها لريناد : هـــــــــــلا
رجوان : على فكرة أكل أمك مرة حلو
هيثم ضحكة على الخطة : ههههههههههههههههه
رجوان باستغراب : انا ما قلت شي يضحك
هيثم أنتبه : هااااااه لا بس كنت أقول أنوا مو بس أمي حتى عماتي
رجوان : أهااااااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:39 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كانوا الحريم يتغدون لوحدهم أما البنات في غرفة وحدة كانت كل وحدة منشغلة بشي .
ديما على الجواااااال والأبتسامة عريضة
ريم على اللابتوب
رهف على فلم وتأكل فشاااار
ريناد تأكل بطاطسات وتتفرج تلفزيون معا رهف لكن بالها مو معه معا هيثم
وأخيراااااا نجي لرنيم اللي تفكر في الكلام اللي قالته وفكرت تتعتذر على الكلام اللي طلع منها في لحظة من لحظااااااات الغضب
رنيم : بنااااااااااااااات
الكل التفت لها
رنيم : أنا نااازلة في المزرعة تبون شي
الكل ما عدا ريناد : لا حبيبتي
رنيم تكلم رهف : في أحد تحت
رهف تفكر : أممممممممممممم أيوه ...ولا أقول لا أنزلي ما في أحد
رنيم ضحكت : ههههههه حلوة على كيفك في أحد وما في أحد
رهف بحركة طفولية : أنزلي أنزلي
رنيم : أوكـــــــــي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:40 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) لبست بنطلون أسود سكيني على بلوزة هاي نيك بيضاء فوقها جاكيت وردي على رصاصي لبست جزمة رصاصي كان شكلها جناااااااان حطت قلوس وردي كحلت عيونها وبلاشر وردي فردت شعرها الطويل حطت كاب وردي كانت جذااااااااابة بعنى الكلمــــــــــــــــة
نزلت تحت دخلت عند الحريم
أم مازن : يا هلا والله ببنتنا
رنيم : هلا خالتي
أم هيثم بأعجااب شديد : كيفك يا بنتي
رنيم بأبتسامة : حمد الله خالتي
أم رهف : وين رااايحة حبيبتي
رنيم : رايحة المزرعة اذا ما كان فيها أحد
أم هيثم : روحي حبيبتي ما فيها أحد
رنيم : ان شاء الله خالتي .... يالله أنا أستأذن
الكل : تفضلي
خرجت المزرعة شمت الهواء حست انها مرتااحة حفظت الطريق وين راااحت وين ممشت لحد ما وصلت بعيييييد عن الفلة جلست على الشجرة كااان شكلها خطييييييييير حطت يدها الثنتين على وجهها تفتكر الأحداث اللي صااارت معا هيثم وتلوم نفسها على اللي سوته لحد ما بدأت تبكي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:40 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
بعد ما تغدوا الرجال جلسوا في المجلس يشربوا شاهي
أبو مازن : أقول هيثم ولدي
هيثم : هلا عمي
أبو مازن : كيفك ان شاء الله مرتاااح معانا
هيثم : حمد الله
أبو مازن : وأنت يا ولدي رجوان ان شاء الله مرتاح معانا
رجوان : أي أكيد حمد الله
مازن بمزحة : احم أحم ما في مازن
الكل : هههههههههههههههههه
أبو شهاب (أخو أبو هيثم كان متزوج بس زوجة ماتت جاب ولد أسمه شهاب عمره 25 ) : أشراايكم نتسااابق بالفرس والفايز يدفع للثاني مبلغ كثير من الفلوس
أبومازن : الله أهم شي عند الفلوس ( ويكلم شهاب ) مو كذا أبوك يحب الفلوس
شهاب ضحك : ههههه أيوه على فكرة أبوي يحب الفلوس
أبو شهاب يعني زعلان : خلاص نلعب بدون فلوس أووووكي
الكل معدا هيثم : أوكككي
أبو مازن : أشفيك يا ولدي هيثم
هيثم : لا ما أبغى أركب على الحصان أبغى أخرج في المزرعة
قام وقال : عن أذنكم
الكل : تفضل
خرج هيثم يفكر بكلااام رنيم الجااارح لحد ما وصلوا بععععييد عن الفلة سمع وت بكاء وأخذ يتجهه على صوت البكاء ولما وصل شاااف ملااااك جالسة على طرف الشجرة وحاطة يدها الثنتين على يدها وتبكي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:41 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
وصلها البيت
ريان : حبيبتي ريما اذا خلصتي دقي علي أوكي
ريما بحب : أوكـــــــــي حبي
دقت ريما البــــــــاب فتحت لها سلمى اللي لما شااافت ريما صرخت وحضنتها تبكي
ريما وهي حاضنه سلمى : خلاص حبيبتي سلمى كأنك ما شفتيني من قرن
سلمى ضحكت رغم أشتياقها لريما : هههههههههه أعطيني محمد
أخذت سلمى محمد من ريما دخلت عليهم أم فيصل بأبتسامة : ياهلا والله بالزين كله .
ريما حضنت أمها : هلا بالغالي
أم فيصل : تسلمين لي كيفك ان شاء الله بخير ان شاء الله مرتاحة معا ريان
ريان أبتسمت على كلمة ريان : حمد الله يمه مرتاااحة (وبمزح ) ولو أنه كل يوم يضربني لكن مسامحته
أم فيصل أخذت الأمر بجدية أما سلمى كانت كاتمة ضحتها
أم فيصل بعصبية : انا أوريه
سلمى أنفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههه
أم فيصل : أشفيك
ريما ضحكت : هههههههههههه يمه صدقتي أمزح معـــــاك ريان حبيبي معيشني عيشة الملوك
أم فيصل : الله يخليه لك
ريما وسلمى : اميييييييين يارب
أم فيصل شافت محمد الصغير اللي يبكي : هلا والله بالضيف الجديد
شالته من سلمى وجلست تلعب معاها

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:42 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
لما خرجوا من البيت دخلوا مطعم رااااااااقي طلبوا لهم غداء لأنهم جوعانين
حلا : حبيبي أبغى أيسكريم من بعد الغداء
فيصل : من عيوني أيسكريمين موا أسكريم
حلا بدلع ذوب فيصل : لالالالالا حبيبي أنا خايفة على وزني يعني لازم أكون رشيقة
فيصل ذاب بدلعها : على فكرة ترى من اللحين أتهور
حلا ضحكت : هههههههههه أعرف
فيصل : أم الثقة
حلا : هههههه مو توك تقولي أنوا الدلع لا يق لي
فيصل : الدلع ما يصلح اللا للرشيقين
حلا أنقهرت وقامت من الكرسي اللي قدامه وجلست جنبه وحبت تخليه يعترف أنوا الدلع عليها حلو
حلا بدلع مسكت وجهه وهو ذاب معا ريحاتها : لالا حبيبي فصولي أنا ما يليق علي الدلع أنا أم الدلع مو كذا
فيصل أرتبك وبلع ريقة : هاه
حلا باست خدة بقوووووووة
فيصل بهدوء : أنتي يليق لك والله يليق لك الدلع
حلا بعدت عنه وجلست قدامه وضحكت ضحكة نصر : هههههههههه شفت كيف انوا الدلع يليق لي
فيصل ضحك : هههههههه أمزح معــــاك
حلا عصبت وخرجت من المطعم وفيصل يجري وراااها
فيصل بصوت عالي : حلا حلا حلا حلا وقفي يلا
حلا ما تعرف وين تروح بس المهم انها تبعد عنه مشت في حااارة مخيفة شوية ما فيها ناااس حلا خافت سمعت صوت من وراء : خاايفة
نقزت برعب ولفت وضربته في ظهره : فيصل والله خوفتني
فيصل ضحك ضحكة ذوبت حلا : ههههههههه أعرف اني خوفتك
قرب منها يبي يبوسها سمعوا صوت من وراء : هاااااااااااي
فيصل لف شاف ناريمان وبعصبية : أستغفر الله وأتوب اليك على هذي الرجة (ويكلم ناريمان ) أنتي وش تسوين ورررررررانا من اول
ناريمان : اوووه لا موا وراكم انا مرت من ذا الشارع وشفتكم ( وتكلم حلا ) كيفك حلا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:42 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
نقزت برعب ولفت وضربته في ظهره : فيصل والله خوفتني
فيصل ضحك ضحكة ذوبت حلا : ههههههههه أعرف اني خوفتك
قرب منها يبي يبوسها سمعوا صوت من وراء : هاااااااااااي
فيصل لف شاف ناريمان وبعصبية : أستغفر الله وأتوب اليك على هذي الرجة (ويكلم ناريمان ) أنتي وش تسوين ورررررررانا من اول
ناريمان : اوووه لا موا وراكم انا مرت من ذا الشارع وشفتكم ( وتكلم حلا ) كيفك حلا
حلا أبتسمت وفرحت لانوا فيصل ما باسها والفضل لله ثم لنريمان : حمد الله بخير أنتي كيفك
ناريمان : بخير .... خلونا نروح عند محل الأيس كريم
فيصل بسرعة : لالالالالا أحنا رح نروح البيت
حلا بزعل : لا فيصل أنا بأروح معا ناريمان
فيصل بنرفزة : اووووووووف أمري لله يالله أمشوى لمحل الأيس كريم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:43 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

خرج هيثم يفكر بكلااام رنيم الجااارح لحد ما وصلوا بععععييد عن الفلة سمع وت بكاء وأخذ يتجهه على صوت البكاء ولما وصل شاااف ملااااك جالسة على طرف الشجرة وحاطة يدها الثنتين على يدها وتبكي
هيثم نزل لمستواها وبهمس : رنيم شفيك تبكين
رنيم رفعت رأسها وزاد بكاها وببراءة : أنننننا أنا أسفة هيييثم
هيثم حط يده على فمها وقال : شششششششش انا اللي أسف تماديت معاااااك
رنيم ببكاء : والله ما كان قصدي (وتشهق ) كنت معصبة وقتها من رررين..اد
هيثم بحنية : خلللللااااااااص أهدي بس أنتي
وقف هيثم ورنيم وقفت معاها وقربت منه وحضنته بقوووووووووة
أما هو متجمد مكانه من حركــــــــــة رنيم ما توقعها أبدا وحضنها بقوة ما كانوا يسمعون اللا صوت شهقااات رنيم وببكاها
هيثم وهو حاضن رنيم : خلااااص لا تعبين نفسك بالبكاء
رنيم بعدت عنه وجرت بعيد عنه لحد ما وصلت للفلة
مهما تروح وتبتعد ماقدر أنساك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:43 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
صورتك في داخل عيوني سكنها



أعيش كل الوقت مع طيف ذ****

ياروحي اللي ما تبريت منها



تنور حياتي لا تقابلت وياك

وتذبل وردي لابتعدت عنها



يا كثر ما أحبك وياكثر مهواك

محبتي لك ما يقدر ثمنها


تدري اني حيل احبـــــــــك واعشقك موت واحبــــــــك....

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
الباااااااااااااااااااارت السااااااااااادس عشررررر

في صبـــــــــــاح يوم جديــــــــــــد ومشـــــــــــــــرق على كـــــــــــل أبطالنــــــــــا كانت نـــــــايمة مثل الأطفــــــال ضــــــامه يدينها الثنتين ونااااااااايمة صحت على صوته الدافي
ريان بحب : حبيبي يلا قومي
ريما بكسل : أممممممممم
ريان : يلا يا حياتي قومي يلا
ريما بكسل : ريان حبيبي خليني أنام
ريان بأستهبال : وانــــا
ريما ضحكت على هبالته : ههههههههههه طيب يلا قايمة
قامت كان شكلها طفولي كانت لابسة قميص وردي قصير فوق الركبة عليه رسومااات دباديب وخطوط
ريان خقق على شكلها وجلس يتأملها لحد ما دخلت الحمام ( الله يكرمكم )
أخذت ريما شور سريع وخرجت كانت لابسة برمودا أسود وتي شيرت أحمر لبست سلسال وحطت ميك أب خفيف قلوس وردي وكحل وبلاشر وردي على خفيف سوت شعرها فير أستغربت ما شافت ريان موجود دخلت المطبخ ما شافته لكن سمعت صوته من المجلس دخلت المجلس أما هو ما هو منتبه لها
ريان يكلم : طيب أبغها تكون جاهزة ..........أيييي أبغاها جاهزة عشاااااان رح أسويها مفاجأه .......أوكي طيب طيب .......وبسرعة لا تتأخر اذا تأخرت رح أخصم من راتبك أوكي يلا .........لا تنسى الأثاث ......أبغاه بأفخم الأثاث .........يلا باااااااااااي
لف ريان وانصدم لما شافها أول صدمة أنها سمعته ثاني صدمه شكلها كااااااااااااااااااااااااان جنااااااااان
ريان بتوتر : أأأأ حبيبتي من متى وأنتي هنا

الباااااااااااااااااااارت السااااااااااادس عشررررر

في صبـــــــــــاح يوم جديــــــــــــد ومشـــــــــــــــرق على كـــــــــــل أبطالنــــــــــا كانت نـــــــايمة مثل الأطفــــــال ضــــــامه يدينها الثنتين ونااااااااايمة صحت على صوته الدافي
ريان بحب : حبيبي يلا قومي
ريما بكسل : أممممممممم
ريان : يلا يا حياتي قومي يلا
ريما بكسل : ريان حبيبي خليني أنام
ريان بأستهبال : وانــــا
ريما ضحكت على هبالته : ههههههههههه طيب يلا قايمة
قامت كان شكلها طفولي كانت لابسة قميص وردي قصير فوق الركبة عليه رسومااات دباديب وخطوط
ريان خقق على شكلها وجلس يتأملها لحد ما دخلت الحمام ( الله يكرمكم )
أخذت ريما شور سريع وخرجت كانت لابسة برمودا أسود وتي شيرت أحمر لبست سلسال وحطت ميك أب خفيف قلوس وردي وكحل وبلاشر وردي على خفيف سوت شعرها فير أستغربت ما شافت ريان موجود دخلت المطبخ ما شافته لكن سمعت صوته من المجلس دخلت المجلس أما هو ما هو منتبه لها
ريان يكلم : طيب أبغها تكون جاهزة ..........أيييي أبغاها جاهزة عشاااااان رح أسويها مفاجأه .......أوكي طيب طيب .......وبسرعة لا تتأخر اذا تأخرت رح أخصم من راتبك أوكي يلا .........لا تنسى الأثاث ......أبغاه بأفخم الأثاث .........يلا باااااااااااي
لف ريان وانصدم لما شافها أول صدمة أنها سمعته ثاني صدمه شكلها كااااااااااااااااااااااااان جنااااااااان
ريان بتوتر : أأأأ حبيبتي من متى وأنتي هنا


الساعة الآن 09:04 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO