![]() |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول رحيم.............. معتكف في غرفتي كالعادة....وسط ذكرياتي...معتزل الدنيا كلها ..في أحظان ذكراها....في كل لحظة اناجيها ويناجيني طيفها... حاضن آخر ما شافته عيوني عليها .... قميص نومها الأبيض... من ثمان سنوات كل صباح لازم أسترجع هذاك المشهد!!..لانه جمعني بها لآخر مرة في حياتي!!... غمضت عيوني بقوة...وحظنت القميص أكثروأنا أعيش ذكراها... صوتها عند إذني زي الحلم: رحيم!!...يا قلبي!!...حبيبي !! التفت لها وقتلها: تماضر!!...خليني دقايق بس!! باستني على جبيبني بكل حب: حبيبي قوم...يلا !! لميتها لحضني : يووووه يا تماضر ليه إنتي مزعجة!!... تماضر: ههههههههههههههههه ...طيب مزعجة مزعجة!!.... لكنك ما تشوف في الدنيا غيري!!...ويهذا يكفي!! ضحكت وطليت عليها ولسى النوم في عيوني: ههههههههههههههه يعجبني الواثق !! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول تماضر: طيب قوم !!... عمي حرق التلفون عليك!!... بعدتها عني بشويش وقمت من مكاني بسرعة وقتلها وأنا أطلع لي غيار: إيش !!... ليه ما صحيتيني!! قالتلي وهي ترتب السرير: وأنا من أول إش جالسة أسوي!! قتلها: طيب لو دق مرة ثانية قوليلو الحين بنزل!! جاوبتني: أوكي حبيبي!! وقبل ما أدخل الحمام( اكرمكم الله) رحت عندها وبستها على كتفها بحنية وقتلها برقة:اليوم راح أتأخر في الدوام راح توحشيييييييييييييني حيل !!...وراح أزهقك تلفونات!! تماضر: ههههههههههههه على قلبي زي العسل... وبستها على جبينها ....وكملت طريقي... لما طلعت كانت مجهزة ليا الفطور ....ومبتسمة..... رحت عندها وبستها على راسها: عساني ما نحرم منك يا نور عيني!!... أبتسمت وقالت: ولا منك يارب!!.... يلا حبيبي افطر.... عشان ما نتأخر على عمي!! وجلست أفطر.... ما فطرت معي!!...كانت بس تطل عليا وهي مبتسمة سألتها: ليه ما تفطري!!...وليه تطلي عليا كذأ!! حطت يدها على وجهي ومسحت عليه برقة وقالت: مدري!!...بس أبغى أملي عيوني منك!! قمت وضميتها لحضني وقتلها: تماضر!!....ترى راح تخليني أدق على أبويا واعتذر له!! دفتني بشويش وقالت: بلا دلع!!....يلا عمي ينتظرك!! رحت غيرت وتجهزت وقبل ما أطلع حضنتها وهمست في إذنها: مهما تأخرت اليوم إستنيني!!...(ومسكت إنفها بشويش) .. فاهمة!! تماضر: هههههههههههههههههه من عيوني إن شاء الله أستناك الليل كله!!...يلاااا تأخرت!! ودفتني... جاوبتها: ول تبغي الفكة مني!!... وارسلت لها بوسة طايرة وطلعت!!.... هذا آخر ما كان بينا!!.... آآآه يا تماضر!!... تركتيني في حيرتي ووحدتي!!... أنا ضايع من بعدك!! .................................... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول صبا............ قلت بعصبية: مستحيل!!....إيش إلي يجي هنا!!....مستحيل!!.... وداد: صبا!!...ترى عادي لو طلع هارون هنا!!...إنتي زوجته!!.... قلت بعصبية: إيش إلي عادي!!...قولي لأبويا إني نايمة!!...مستحيل يطلع هنا!! في اللحظة ذي دخلت عمتي مريم وقالت: عادي يماما لو جا وسلم عليكي!!...ليه معصبة!! كان الإرتباك باين على صبا...عشان كذا رديت: خجلانة منه يا عمتي يشوفها وهي متبهذلة!! قربت عمتي مريم من صبا...ومسحت على جبينها وقالت: لا هذا زوجك...وهو مقدر وعارف حالتك!!...وبعدين الصلاة على النبي!!...زي القمر!! غصب عني أبتسمت وقلت بحزن: أي قمر!!.... حظنتي وداد وقالت:قمر وشمس ونجوم كمان!!.... طليت عليها بتريقة وقلتلها : اسكتي والي يعافيك!!... قالت عمتي مريم بحسم: وداد تعالي معي...الحين زوجها بيدخل عليها... ومسكتها من يدها وقومتها .... ومافادت نظراتي المتوسلة معاهم....وداد ذي عليها أحيانا حركات تعصبني مرررة!!...يعني هيا عارفة كل الموضوع ومع هذا تسوي إنها مو عارفة شي!!...وتطلب مني زي الباقين إني أعامله بشكل طبيعي!!...الله يشيله وأرتاح منه.... تحاملت على نفسي بالقوة وجلست على السرير وسندت ظهري على المخدة بعد دقايق أندق الباب... حاولت أضبط أعصابي وأنظم نفسي ...وبعدين جاوبت: تفضل!! دخل أبويا...وبعده الأفندي!!... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قالو: السلام عليكم!! رديت بصوت مسموع: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ... ركزت عيوني عليه...دايما كل ما أشوفه يمر بذهني سوال ما القى له جواب!!...ليه سوا فيا كذا!!...ليه آذاني!!...بإيش كان يفكر ساعتها؟!... هل كان صاحي أو سكران!!...مستحيل يكون صاحي!!...كان عرفني الحين!!... طيب إمكن عرفني ويبغى يتخابث!!...هارون هذاشيطان ماحد يعرفبإيش يفكر ...لكن ما بتركه غير لما آخذ حقي وحق كل الضحايا إلي مثلي!! حسيت بنفسي ضاق وما قدرت آخذ هوا!!..وجوده يأذيني!!...كل العلل إلي في الدنيا تقوم عليا أول ما أشوفه!!.... أنا ما أنكرإنه وسيم لأبعد درجة!! وإن له هيبة وهيئته تفرض حظوره....لكن غصب عني يتعكر مزاجي أول ما تجي عيوني عليه!!.. في اللحظة ذي رفع نظره فيا...انا ارتبكت !!...حسيت زي إلي ضبطوه وهو جالس يسوي شي غلط!!...أرتسمت على وجهه إبتسامة غرور وأنا على طول نزلت نظري بسرعة...مالت عليه !!...على باله إني جالسة أتأمل في جمالها!! لعنته ولعنت نفسي !!.... يعني كان لازم أبحلق فيه!! جاني صوت أبويا: صبا!!...زوجك جا عشان يطمن عليكي!!....أدخل يا هارون!!...سلم على زوجتك !! قلت في بالي : لا يعرف الواجب والأصل!!.... جاني صوته بعد لحظات : كيفك الحين!!.... رفعت نظري فيه بسرعة ... ما شفت ابوي... المرة ذي حسيت بخوف....كل المرات إلي اختلى بيا فيها كان يطول يده لكني رجعت استرديت قوتي !!...أول شي هو في بيتنا....وثاني شي بابا وأخواني أكيد قريبين مني !!...وما يستجري يسويلي ولا شي !!.....يا ويلي!!...قمت أخاف منه للدرجة ذي!!....هذا وانا لسى ما صرت في بيته !!.... لا مو خوف!!...لكن هارون حقير !!...ويعرف كيف يخليني أتألم!!....وآلامي ما يستحملها أحد!!...حسبي الله عليه !!.... قرب مني...وجلس مقابل لي على السرير أنتفضت من مكاني وقتله بتقزز: قوم قوم !!...كيف تت.... قالي بصوت واطي: أششششش ...ما اظن إنك تبغي أبوكي يسمعك وانتي تصرخي على زوجك!! قلت بعصبية: قتلك لا تف..... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول حط يده بسرعة على فمي وقال بنفس النبرة: أنا عارف إنك متضايقة لوجودي لكن انا جيت عشان أطمن عليكي!!....وكمان لان أبوك واخوانك بدأو يشكون!!...ليه كل هذه الفترة ما أزورك!!... وانا ما بجلس غير دقايق...أستحمليني فيها!! دفيت يده عني قتله: خلاص زرتني في المستشفى يكفي!!...هوا حلى!! قال:والواجب يقول إني أجي اطمن عليكي في البيت كمان!! قلت بطفش: أفففففف ...طيب تطمنت!!...مع السلامة!! قلي: لكن أنا لسى ما تطمنت عليكي!!... قلت بعصبية: انا بخير ومافيني شي!!...كثر خيرك !!... والحين تقدر تروح... ما رد عليا لكنه جلس فترة يطل فيا ويتأمل عيوني!!.... بعدين جاني صوته بإستغراب: أول مرة أنتبه إن لون عيونك أزرق داكن...عيونك لونها غريب!!...الواحد ما يقدر يحدد لونها هذا بيجنني!!....انا فين وهو فين !!....والله انه تافه!!.. قتله بإستحقار: اذا بتغير الموضوع غيره!!...لكن حاول ما تتفه نفسك زيادة !! ما بقيت عضلة في وجهه ما تقلصت !!....انا انكمشت في مكاني ...في لحظة من اللحظات خفت لا يلطشني كف!!.... لكنه ما تحرك من مكانه ...كل إلي سواه إنه غمض عيونه بقوة...وفتحها بعد فترة....وفضل يطل عليا وهو ساكت.... وبعدين رجع لورى وقال بهدوء: ما عمر أحد تكلم معي بالأسلوب ذا في حياتي!!....وإلي تجرء وطول لسانه ما طلع من تحت يدي سليم!!..والله يا صبا لو ما كنتي مريضة كان لي تصرف ثاني معاكي!! قتله بتريقة: لا خوفتني..انت ماعندك غير النفخ!!...اطلع برة بنام!!... قلت في بالي الحين راح يقلب الدنيا أو على الأقل بيحرق دمي بكلمتين زي ما حرقت دمه !! لكنه بدل ذا قام من مكانه وقال بهدوء : الحمد لله على السلامة!!...تصبحين على خير... وطلع من الغرفة بهدوء!!....لااااا في شي غريب حصل!!....من فين جاب كل هذه الأخلاق ؟!...طول الوقت وأنا أحاول أستفزه لكنه هادي هدوء غريب !!...فإيش يفكر!!....إلي جالس يحصل مو مطمني!!... الله يستر !!.... حسيت بخطر!!...سكوته خوفني!!....إلا رعبني!!.... على طول أخذت جوالي ودقيت على وداد: الوووو فينك!! وداد بإستغراب:جاياك !!...إيش فيكي!! قتلها بعصبية: تاركاني وجالسة تحت....تعالي أبغاكي!!... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قالت بخوف: قتلك جاياك!!...ثواني !! وفي ثواني كانت عندي وتطل عليا بقلق .... قتلها : ما عاد أبغاه!!... وداد بإنكار: ما عاد إيش!!....انهبلتي!! قتلها بترجي: إيه خليه يفسخ العقد ويريحني ما عاد أبغاه!!.... قربت مني مرة وقالت بخوف : صبا إيش حصل!!... سوالك شي!! مسكت يدها وقتلها: إنتي عندك حق!!...أنا مو قد هارون!!...إمكن يأذيني!!.... سألتني بحيرة: صبا!!....إيش إلي حصل!!...إحكي!! قتلها وانا لسى ماسكة يدها: ما سوا شي!!....هزأته وقللت من شأنه ...لكنه سكت !!....وانا أعرفه!!...موته إلي يتطاول عليه!!...ليه الحين سكت!!...خوفي لو ناوي يأذيني لما أصير في بيته!! وداد:الله يهديكي يا صبا!!...وتقوليها كمان!!.هزأته وقللت من شأنه!!... قتلها بعصبية : وداااااد مو وقتك الحين!!!!....انا ما عاد أبغاه!!...إيش أسوي!! وداد بعصبية: ليه هيا لعبة!!...ماباقي على زواجك غير شهر وتقوليلي ما ابغاه!! قتلها بزعل: إيش فيكي !!...انتي معايا ولا معاه!!....خلاص روحي ...اسفة لاني ازعجتك!! قربت مني اكثر وقالتلي برقة: صبا!!...ما راح افكرك قد إيش عانينا وانتي بالذات !!عشان نوصل للمرحلة ذي!!...تجي الحين وتتنازلي عن حقك!!بعد هذا كله!! تجمعت الدموع في عيوني وقتلها: بس أنا خايفة منه!!...وكل ما قرب الموعد أخاف أكثر وأكثر!!...وأحس إن في شي يشد على رقبي يبغى يخنقني!!....أنا الغلطانة إيش سويت بنفسي!!..وبعدين البرود إلي هوا فيه اليوم رعبني!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول وداد بإنكار: ما عاد إيش!!....انهبلتي!! قتلها بترجي: إيه خليه يفسخ العقد ويريحني ما عاد أبغاه!!.... قربت مني مرة وقالت بخوف : صبا إيش حصل!!... سوالك شي!! مسكت يدها وقتلها: إنتي عندك حق!!...أنا مو قد هارون!!...إمكن يأذيني!!.... سألتني بحيرة: صبا!!....إيش إلي حصل!!...إحكي!! قتلها وانا لسى ماسكة يدها: ما سوا شي!!....هزأته وقللت من شأنه ...لكنه سكت !!....وانا أعرفه!!...موته إلي يتطاول عليه!!...ليه الحين سكت!!...خوفي لو ناوي يأذيني لما أصير في بيته!! وداد:الله يهديكي يا صبا!!...وتقوليها كمان!!.هزأته وقللت من شأنه!!... قتلها بعصبية : وداااااد مو وقتك الحين!!!!....انا ما عاد أبغاه!!...إيش أسوي!! وداد بعصبية: ليه هيا لعبة!!...ماباقي على زواجك غير شهر وتقوليلي ما ابغاه!! قتلها بزعل: إيش فيكي !!...انتي معايا ولا معاه!!....خلاص روحي ...اسفة لاني ازعجتك!! قربت مني اكثر وقالتلي برقة: صبا!!...ما راح افكرك قد إيش عانينا وانتي بالذات !!عشان نوصل للمرحلة ذي!!...تجي الحين وتتنازلي عن حقك!!بعد هذا كله!! تجمعت الدموع في عيوني وقتلها: بس أنا خايفة منه!!...وكل ما قرب الموعد أخاف أكثر وأكثر!!...وأحس إن في شي يشد على رقبي يبغى يخنقني!!....أنا الغلطانة إيش سويت بنفسي!!..وبعدين البرود إلي هوا فيه اليوم رعبني!! وداد: انا تعب لساني وأنا أقلك لا تستفزيه يا صبا!!...بالصراحة!!...إنتي إلي تسويه ما حد يستحمله!!... قتلها: ممكن هارون يأذيني!! قالت: امس لما كنتي في المستشفى ...كان ملهوف وخايف عليكي مرة !!....الخوف كان باين في عيونه !!....ولما دخل عليكي جلست مركزة عليه!!...ابغى أشوف هو بإيش يفكر!!...أنا كنت متصورة إنه راح يشمت فيكي وأنتي في ذي الحالة...( وهزت راسها بالنفي)... بالعكس...كان خايف عليكي... والله يا صبا كان يطل عليكي بنظرات كلها حنان...من نظراته لك أقلك مستحيل يسويلك شي!!... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول الحين هيا تقلي الكلام ذا عشان اغير سلوكي معاه ولا عشان أحقد عليه زيادة!!.. سحبت يدي منها وقلت بعصبية وأنا أحاول اغلب دموعي: نظراته كلها حنان!!... ما كنت أبغى حنانه!!...لو خاف الله فيا هوا والكلب الي زيه ما كنت اترميت في المستشفى الرمية ذي!! ... ولا كان وزع عليا عطفه وحنانه!!.... مهما سوا ومهما حصل لا يمكن أسامحه على إلي سواه فيا!!....صعب!! إلي حصل لي راح يفضل يشعل النار بيني وبينه!!...يا تحرقني يا تحرقه!!.... ومسحت دموعي بعصبية وكملت: عندك حق!!...أنا مالازم أتنازل عن حقي!!...حقي في إني أنتقم منه!! وداد: مو هذا الحق إلي انا قصدته!!...إلي اقصده حقك فإنك تعيشي مرتاحة من دون خوف من المجهول!!..إنك تكوني زوجته تحمل إسمه هذا أكبر رد إعتبار لكرامتك...حقك فإنك تتمتعي بحياة سعيدة.... قتلها بإنكار: مع هارون!! وداد: صدقيني يا صبا هارون كويس!!...كل تصرفاته مع أخواته ...وكلام أخوانك عنه ... وإحترام كل الناس له يثبت إنه كويس!!...لا تضيعيه بتصرفاتك!! قتلها : اف اف اف!!...ما تلاحظي إنك جالسة تدافعي عنه كثير الأيام ذي!!...إيش الحين هارون صار هو الحمل الوديع إلي ما يقدر يدافع عن نفسه وأنتي ملاك الرحمة إلي تدافعي عنه..وصرت أنا الساحرة الشريرة!! قالت : هههههههه حلوة هذه التشابيه...هااااااارون صار حمل!! !!...هههههههههه وأنا ملاك ...حبيبتي والله... قتلها بقهر: عرفتي تلفي الموضوع!!... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول وداد: هههههههههههه لا والله بس عجبتني التشبيهات...بس بصراحة أكثر شي لايق إنك إنتي الساحرة الشريرة!! قتلها بإنكار: شايفاني شريرة!!...والله يا وداد!! وداد: هههههههههه بس شرك مرصود على المسكين هارون وبس!!... قلت بحقد: لا تقولي مسكين!!...هذا ثعبان مو مسكين!! قالت بطفش: يووووووووه يا صبا!!... الله يهديكي!!....ويشيل هذه الأفكار السودة من راسك!! قتلها بعناد: مو طالعة هذه الأفكار غير لما تطلع روح هارون !!قولي آآآمين!! وداد بإستنكار: لا حول ولا قوة إلا بالله !!...الكلام معاكي ضايع!! وقامت من على السرير... سألتها بسرعة: فين !! وداد: بكرة عندي قومة من بدري!!...بروح أنام!! هزيت راسي بهدوء... مالت عليا وطبعت على خدي بوسة: تصبحي على خير !! جاوبتها: وانتي من أهله!!....سلمي على غازي وهالة... وداد: وصل....يالله قلبي في حفظ الله... وطلعت وقفلت الباب وراها .... ما جاني نوم....جلست أفكر في الكلام إلي قالته وداد عن هارون!!...ليه تقول عنه إنه كويس!!...وليه الكل شايفه كويس!!...لانهم ما يعرفوه زي ما أعرفه أنا!!....لانهم ما ذاقو الويلين من دنائته وحقارته زي ما ذقت أنا!!...ماحد يعرفه زي!!...وماحد راح يخلص حقي وحق كل إلي لعب فيهم غيري!!...هين يا هارون الكلب!! .................. |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول عقل الطبيب أم قلب الحبيب!!!... الفصل الأول............ مر شهر العسل على صالح وأمل أحلى من العسل!!... ورجعو جدة.... عشان يكملو العسل بس بين أهلهم وناسهم...وعشان يحضرو زواج هارون وصبا.... صالح......... حظنتني والدموع مغرقة وجهها : كذا يا صالح!!...طولتوو!! ضحكت: ههههههههههههههه أي طولت!!...كلهم شهر وياريت كملناهم صبا: ولو!!إنت عمرك ما غبت عني ولا يوم!!.... قالتلها هالة بعتاب: والله إنك عبيطة وما عندك سالفة!!...الرجال في شهر عسله وتقوليله ولو طولتو!! صبا ألتفتت لأمل بسرعة وقالت : أمانة يا أمل لا تزعلي مني!!...بس صالح أبويا الثاني!!... هو إلي رباني!! وعمرة ما غاب عني ولا يوم!! هالة: ههههههههههههههه عشاااان كذاااا!!.. المساكين محمد ومؤيد يوم يسافرو ولا تنزل عليهم ولا دمعة وحدة حتى ولو بالكذب...لانها متعودة على دجهم!! الكل: هههههههههههههههههههههه أمل توجه كلامها لصبا: افا عليكي بس!!...انا ازعل منك!!...وبعدين بالعافية عليك صالح!!..اصلا تريحيني منه شوية !! الكل: هههههههههههههههه دفيت صبا عني بشويش ولصقت في أمل وقتلها: كذابة!!...عيني في عينك!! أمل وجهها أنصبغ أحمر ...وماعاد رفعت عينها فيا!! رجعت سحبت صبا وحضنتها وقتلها وأنا اطلع على أمل: والله يا صبا لك وحشة!!...تصدقي!!...حتى وحنا في النمسا... وانا ماني جايب خبر بعض الناس وأفكر فيكي!!.... رفعت عيونها فيا بسرعة وكلها مزيج من والغيرة والدلع والضحك... مسكت يد صبا وسحبتها من حضني وقالت لها: صبا أبغى أطلع غرفتي ارتاح!!... تعالي وريني الطريق!! وطلت عليا بغرور.... رميت صبا من حضني بسرعة وقمت ومسكت يدها وقتلها: تعالي أنا أوريكي الطريق..ترى صبا دلخة ودايما تضيع الطريق لغرفتي!! الكل: هههههههههههههههههه صبا: يعني حجة مرررررررررة روعة!!... زي وجهك!! الكل: ههههههههههههههههه التفت لأمل وقتلها: ماعليك منهم!!... تعالي اوريكي على الطريق... وسحبتها وطلعنا من عندهم..... ................................... صبا........... |
الساعة الآن 05:07 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010