![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ************************************************** ******** صحيت الصباح مرتااااحة غير عن الأيام اللي فاتت كانت تفكر أنوا حسن عصبي بس حسن مرة طيب قامت ما شافت حسن موجود على الكنبة ولا في البيت سلمى بهدوء : حسن بس ما في أحد يرد سمعت فتحت الباب وعلى طول سوت نفسها نايمة دخل حسن جاب الفطور لها شافها نايمة ببراءة قرب منها وباسها بقووووة في خدها وقال وهو يهز كتفها : سلمى سلمى يلا قومي جبت لك الفطور سلمى أنصدمت من البوسة اللي أعطاها أياها وقالت تسوي نفسها ما شافت شي : طيب قامت سلمى دخلت الحمام أخذت شور ولبست فستان وردي قصير لتحت الركبة عليه الماسات فضية ولبست بوت وردي خرجت سوت شعرها فير وحطت قلوس وردي وبلاشر ولبت عقد الماس وكحلت عيونها وتعطرت وخرجت شافتوا جالس يستناها أما حسن فلما رفع رأسوا بلع ريقة على شكلها وهو جالس يهدي نفسة ويقول ( خلاص يا حسن شوي شوي على البنت لا تأكلها بنظراتك ) جلست سلمى برقة على الطاولة وجلسوا يأكلوا وكان الصمت هو سيد الموقف حسن كان يبغى يقطع جو الصمت : سلمى |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس سلمى رفعت رأسها وبخوف : ننعـــم حسن بأبتسامة : وين تبين نسافر شهر العسل سلمى ذابت معا ابتسامته وأفتكرت محمد وبعصبية : ما نبي نساااافر حسن استغرب من عصبيتها وقال : حبيبيتي أشفيك سلمى بصراخ : لا تقـــــــول حبـــيبـــتي حسن مسكها بقوووة من يدها وقال بعصبية وبصرااخ : ميـــــن أنتــــي عشششاااااان ترفعين صوتــــك عــــلي سلمى بخوف بس ما بينت وقالت بعصبية : أنــا سلمــــى مسكها بقوووة من يدهـــا أما سلمى خااافت وغمضت عيووونها وصااارت تبكي مسكها حسن وحضنهــــا وقال بصوت حنون وهي يمسح شعرها : ساااامحيني أنا أسف ما كان قصدي اني أصرخ عليك سامحيني سلمى ببكاء وببراءة : حســن حسن وهو حاضنها بقوووة : عيون حسن سلمى ببراءة : أنا أسفة حسن سامحني حسن : أنا اللي اســـف صرخت عليك بالغلط |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما كانت جالسة تكتب في دفترها الخااص أما ريان مسكين يبغى يعرف وش مكتوب في الدفتر وقال : ريما جيبي لي موية ريما أبتسمت : ان شاء الله وراحت ريما تجيب موية أما ريان على طول راح فتح الدفتر وما قرأ ولا شي لأنها سمع صرااخ ريما : ريــــــــان ريان مسوي يعني عادي : هلا حبيبتي ريما بعصبية : ريان بلا هبل لا تسوي نفسك ما تسوي شي ريان ببراءة : وش سويت ريما أخذت الدفتر ودخلت الصالة أما ريان دخل الصالة شافها تكتب جلس جمبها وقال : حبيبتي أنا أسف ريما : روح عن وجهي لا تكلمني ريان باسها في خدها وقال ببراءة : طيب انا اذا ما كلمتك مين اكلم ريما أنعجبت بكلام ريان وحاولت تزودها وقالت : لا تكلمني ريان مسوي زعلان : خلاص انا زعلان وخررج من الصالة أما ريما ضحكت على براءة : هههههههههههههههه وكملت تكتب الدفتر حست بأحد يخطف الدفتر من يدها ولفت شافت ريان ريما بعصبية : ريان رجع الدفتر |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريان يأشر على خده : بـــوسة اول ريما : طيب قربت منه وأعطته بوسة وقالت : خلاص يالله أبغى دفتري ريان بطمع : وحدة ثانية يالبخيلة ريما : وأنت ي الطماع أعطيني الدفتر وأعطيك بوسة ريان مد لها الدفتر وقال : يالله ابس بوسة أعطته بوسة وأخذت الدفتر وكملت كتابتها ريان : يالله حبيبتي تبين شي ريما : لا حبيبي أبي سلامتك ************************************************** ******** لما خرجت المزرعة جلست تمشي بهدوء ما تدري وين تروح حست بأحد يمسك يدها لفت بخوف وقالت بتوتر : هههيثم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس قرب هيثم منها لحد ما صار صدره في وجهها : عيون هيثم بدأت تنزل دموعها قال هيثم وهو يمسح دموعها : لا تبكـــي بعدت عنه وصرخت : بـــعد عنــي أنت تكلـــــم رينــاد هيثم ميك يدها بقووة وقال : اسمعيني يا ....... قاطعته وقالت بصراخ : أنا أكرههك أكرههك أنت السبب وصااارت تضربه في صدره بكل قوتها هيثم مسكها وصرخ فيهــا وقال : أنـــــــــا أحبـــــــــك أنـــــــــا أحبـــــــــك أنـــــــــا أحبـــــــــك أنـــــــــا أحبـــــــــك ما هي مصدقة هيثم يحبها مثل ما هي تحبه ما هي مصدقة هذي الكلمة وقالت وهي تهز رأسها بلا : كذذذاااب أنت تكلم رريناد مسكها وهز كتوفها وقال : أنا أبغـــــى أنتقـــــم من ريناااااد وبـــــس رنيم تبكي : لالالا ....أنت ما تسوي كذااا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس مسكها وحضنها بقوة وقال : خلاااص أهدي ما ابغى اسمع بكاء خلاص بس رنيم تشهق وتتمسك بالتي شيرت حق هيثم : هيثــم أنـــا أحبـــــك والله العظيم أحبك وأموت فيك ليش تسوي فيني كذااااا هيثم فرح لانوا هي كمان تحبه و همس بأذنها : وأنــــا بعـــد أموووت فيك رفعت رأسها وقالت ببراءة : تحبــــني هيثم أبتسم : أموووت فيك وأعشقك ************************************************** ******** كانوا جالسين يفطروا حلا وفيصل حلا : حبيبي أبغى اليوم بعد العشاء نروح المطعم فيصل أبتسم : ان شاء الله وبعد بنروح البحر حلا : أوكـي قامت حلا على طول ودخلت الحمااام ( الله يكرمكم ) واستفرغت فيصل من برااا الحمام : حلا حبيبي فيك شي خرجت حلا : لالا ما فيني شي بس شوي رأسي مصدع فيصل : تحبين أوديك المستشفى حلا : لا حياتي ************************************************** ******** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس التوقعـــــــــــــــــــات بعــــــد ما أعترفــــــت رنيــــم لهيـــــثم أنهااااااااا تحبه وش بيصير ؟؟؟؟؟ وحياااااااة حســــــن و سلمـــــــــى أيــــش بيصير فيهـــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ورنـااااااااا وطـــــارق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أحداااااث الباااارت الجاااااي بتكوووون حلوة ايش بيصير فيهاااااا؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البـــــــــــارت الثـــــــامن عشــــر بعد ما مرت علينا أحداااث الأمس أبتداء يوم جديد لحياة ابطالنا واللحين في الساعة 1 الظهر صحيت دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور لبست فستان قصير أحمر تحت الركبة بتصميم فرنسي وشوز أسود ربطت شعرها ذيل حصان وحطت مكياج خفيف يظهر بياض وجهها وكحلت عيونها وحطت بلاشر أحمر قلوس وردي ختمت نفسها ببخت عطر خفيفة جلست في الصالة تستنا حسن عشان يؤديها بيت أم فيصل سمعت صوت باب دخل حسن ولما شافها كانت تدوخ حسن بأرتباك من شكلها : يلاا خلينا نروح سلمى بأبتسامة تذوب : أوكــي لبست عبايتها وخرجت ركبوا السيارة ووصلوا بيت ام فيصل فتحت الباب أم فيصل وحضنت سلمى وجلسوا في الصالة أم فيصل : ها يا بنتي كيفك معا حسن سلمى بأبتسامة مصطنعة : حمد الله بخير خااالتي أم فيصل : متأكدة سلمى : أيه حمد الله أم فيصل : ما فكرتوا وين بتسافروا شهر العسل سلمى بأرتباك : ها لا ما فكرنا أم فيصل : اها طيب متى بتسافروا سلمى : ممادري ما قالي حسن |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم فيصل : متأكدة سلمى : أيه حمد الله أم فيصل : ما فكرتوا وين بتسافروا شهر العسل سلمى بأرتباك : ها لا ما فكرنا أم فيصل : اها طيب متى بتسافروا سلمى : ممادري ما قالي حسن أم فيصل : أها طيب يلا خلني أسوي الغداء سلمى : خالتي خليني أساعدك أم فيصل : لا حبيبتي ما يصير أنتي توك متزوجة سلمى : ان شاء الله ************************************************** **************** صحيت على صوت بكاء محمد |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس صحيت على صوت بكاء محمد ريما بكسل : رياااان ريان وهو يحاول يسكت محمد : هلا ريما بأنزعاج : سكت ذا الولد ريان : طيب قومي أنتي أنا ما ني عارف وش أسوي يبي حليب وأنا أعطيتوا من حليب المراعي بس هوا ما عجبوا (وبأستهبال ) يعني عندوا حليب خااص ريما فتحت عيونها ووقفت بسرعة وشالت محمد وقالت : ريان أنت مجنون ريان بأستهبال : ليش ريما بعصبية : في أحد يعطي ولد صغير حليب مراعي ريان : أيوه أنا توي أعطيتوا دخلت ريما المطبخ متنرفزة من تصرف ريان سوت لمحمد حليب لحد ما نام على صدرها ريان جلس جمبها وبهدوء : ممكن أعرف ليش صرتي عصبية ريما كانت كاتمة ضحكتها على هبال ريان : ما في شي ريان باسها في خدها وقال : يلا حبيبي خلاص لا تزعلي |
الساعة الآن 03:56 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010