شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:03 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريما بهدوء : ريان طيب روح اللحين وأنا جاية
ريان : طيب بس لا تتأخري أوكــي
ريما : أوكــي
خرج ريان من المجلس ودخل الغرفة جلس على السرير يستنى ريما لحد ما دخلت ريمـــــا
ريما : ريان أبغى انام
ريان : ما في نوم اللا اذا قلتي لي ليش صرتي عصبية
ريما قربت من ريان وجلست جمبه وقالت بحنان : ريان حبيبي ما فيني شي بس أنا هذي الأيام أحس ما ني مرتااحة ما أدري ليـــش
ريان : مني انا
ريما بسرعة : لالا موا منك ولا من محمد بس أحس في شي مضايقني مخوفني
ريان : زي ايش مثــــلا
ريما : مــــا أدري بس كذا شي مضايقني

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:03 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رياان : بسم الله عليك حبيبتي لا تقولي هذا الكلام
ريما : المهم ان شاء الله اللحين رح أصلي ركعتين عشان أرتاح
ريان بأبتسامة : اوكي ريما حبيبتي ابغاك اليوم بعد العشاء تجهزين نفس بنروح مكان
ريما بأبتسامة ذوبت ريان : ان شاء الله بس وين
ريان : بعدين تعرفي
ريما بحماااس : أوكي
*******************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:04 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رهف بحنان تمسح شعر رنيم : يلا رنيم أصحي موا كأنك اليوم تأخرتي بالنوم
رنيم بكسل : أمممممم
رهف بنفس الحنان : يلا قومي يا رنيم
رنيم قامت بكسل : ان شاء الله قايمة
دخلت الحمام أخذت شور ينشطها لبست بنطلون تفاحي وتي شيرت أزرق خرجت خرجت من الحمام شافت رهف سرحانه
رنيم :رهوفي
لا رد
رنيم : رهف
رهف : هاه هــلا
رنيم : رهف أشفيك
رهف : لا ما فيني شي
رنيم : متأأأكدة
رهف : رنيم ممكن أسألك سؤااال
رنيم جلست بحماااس : أي هـــلا تفضلي
رهف ضحكت على حمااس رنيم : ههههههههههههه
رنيم بأستغراب : ليش الضحك
رهف : على حمااسك هههههههه
رنيم : يلا قولي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:05 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رهف : أوكـــي تفتكري امس لما قلتي لي أبغى موية
رنيم : أي
رهف : قابلت رجال
رنيم : أي وكيف
رهف : ما دري بالغلط طحت وقال لي أسفة بعدين سألين وش أسمي قلت لوا مالك دخل
رنيم بصدمة : وااااااو مرة وقح هذا الرجااال تعرفي من هوا
رهف : لا ما أعرف أعتقد شهاب
رنيم : ومين هذا أبو شهاب
رهف : أخو أبو هيثم
رنيم : أهـــــااااا .......أي كملي
رهف قالت لهـــا كل الساااااالــــفة
رنيم : ههههههههههههههههه
رهف : ليــش تضحكي
رنيم : من تصرفك اللحين تضربين رجاال وهو لسى ما تحرك هههههههه
رهف بأعجااب : بس تبغين الصرااحة هو حلو

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:05 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رنيم : بدينا نحب
رهف ضربتها على ظهــرها بخفيف : أقول أحسن لك تستكتي الحريم تحت يستنوك لانوا احنا رايحين السوق عشان بكرة في عرس
رنيم : اها طيب يلا نازلة بس بحط مكياج
رهف : أوكـــي يلا
خرجت رهف من غرفة رنيم أما رنيم حطت قلوس وردي وكحلت عيونهــا وبلاشر برونزي وربطت شعرها ذيل حصـــان نزلت خصلااات شعرها على وجهها لبست ساعتها البلاك الممزوج بلون التفاحي وسلسالها التفاحي ختمت نفسها بعطرها المفضل كان شكلها قمة في الروعة والجمااال
خرجت من الغرفة نزلت على الدرج الفخم لحد ما وصلت للصالة شافت الكل موجودين على طاولة الطعام يفطرون رنيم تسحب لها كرسي وتجلس فيه
رنيم : صباح الخير
الكل الا ريناد : صباح النور

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:06 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أم مازن : يا بنتي بكرة في زواج وحدة تقرب لنا تروحي معانا عشان نعرفكم عليهم لأنهم يبغون يشوفونك
رنيم : أي عااادي أروح ما عندي مشكلة
ريم : بس أول شي لازم نروح السوق
ديما : أي صح لازم نروح السوق
أم رهف : هههههههه أي اكيد بس مين بيوصلكم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:06 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رهف : السواق
أم هيثم : لا السواق مشغول
رهف : أفففففف يعني ما في سوق
أم هيثم : رح أخلي ولدي هيثم يوصلكم
بدأأأت دقاااات قلب رنيم تزداد حست أنوا الكل سمعوها لما أفتكرت هيثم حبيبها وأبتسمت لما أفتكرت أنوا أعترف لهــا أنوا يحبهـــا
رهف بفرررح : يسسسسسس وأخيرا
أم هيثم : هههههههههه االله يسعدك يا ربي
ريم : طيب متى نروح
أم هيثم : بعد العصر
*************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:07 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كان جااالس متضايق يفكر كيف بيقولها أنوا بعد العصر رح يساافروا دخلت عليه سلمى وشافته سرحان : حسن
حسن : هـــلا تبين شي
سلمى : لا ولا شي
قرب منها حسن ومسك يدها وجلسها على الكنبة اللي جنبه وقال : سلمى
سلمى بخوف من قربه : هلا
حسن بأرتباك : أحنا اليوم مسافرين
سلمى : ووين
حسن : لندن
سلمى : طـــ
حسن : صدقيني يا سلمى انوا هذي هدية من ابوي موا مني
سلمى أبتسمت أبتسامة ذوبت حسن : طيب موافقة بس متى
حسن فرح : بعد العصر
سلمى : أوكـــي
مسكها حسن من يدها وحضنها أما سلمى خافت من قربه وقالت : حسن خلااااص
حسن بعد عنها : طيب جهزي الملابس أنا رايح مشوار وشوي راجع
سلمى : أوكـــي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:07 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
لتوقعــــــــــــــــــــات

فــي أحـــدااااااث خطيــــرة بتصيـــر بين مين ومين ؟؟؟؟؟؟؟


وش هـــو الشـــي اللي أقلق ريمـــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟


و لمــا رح يساااااااافروا سلمى وحسن وش بيصير ؟؟؟؟؟؟؟



دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:08 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
البـــــارت التــاســـع عشــــر





: الو السلام عليكم
: وعليكم السلام
: أبغـــاكــم تنفــذون الخطـــة
: حاااضر طال عمرك ان شاء الله
: مع السلامــة
: مع السلامــــة
********************************


الساعة الآن 04:02 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO