![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بعـــد العصــــــــر فـــي بيــــــــت حســـن وسلمـــى حسن بأبتسامة : يلا يا سلمى اللحين بنروح سلمى : اووكــي خرجوا من البيت ركبوا السيااارة لحــد ما وصلوا للمطااار ركبوا الطيااارة عشااان يستعــدوا للنــدن ************************************************** **************** فـــي المـــزرعــة في الطــائــف رهف : رنيم في ايش تفكرين رنيم : هاه لا ولا شي بس يلا خلينا نروح رهف : أووكي لبسوا العبايات وصلوا السيااارة كان في السيااارة قداام هيثم وجنبوا رجوان ووراء ريم وديما ورهف ورنيم وريناد كان الهــدوء هــو سيــد الموووقف رجوان : هيثـــم أنصــــدمــت رهــف لما سمعـــت الصووووت هيثــم :هـــلا رجوان : وين شهــاب ليــش ما جاء معانا الصــــدمــة الثــانية لرهــف انوا هذا موا شهـــاب هيثـــم : ما دري يقول فاااضي أسمع الشباب يقولون جيب معاااك رجوان نتعرف عليه رجوان : انـــا هيثم بأستهبال : أجل مين أكييييد أنت الصــــدمة الثــالثــة لرهف أنوا هذااا رجوان أخووو رنيـــم ما هي مصدقــة اللي يصير لما وصلوا السوق نزلوا كلهم رجوان راح يتسوق معا رنيم أما هيثم راح يتسوق معا البقيـــة وطووول فكروا في رنيـــم ريناد بدلع : هيـــثم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس هيثم أنقهر من دلعها وقال بعصبية الكل أنتبه لها : نعــــــم خييييير ريناد بخووف : لا ولا شي ريم بهمس لريناد : بطلي حركااات الدلع ريناد بنفس الهمس بس بعصبية : مالك دخل لا تتلقفي رهف : خلااااااص أسكتوا احنااا في سووووق مكااان عااام ريم : أووكي ************************************************** **************** فيصل : حبيبي حلا اشفيك حلا : ما فيني شي بس شووي في الم ببطني فيصل : أهــا تحبين اوديك المستشفى حـلا : لا ماله داعي شوي ويروح الألم فيصل بأبتسامة : عـلى رااااحتـك حلا : فصووولي حبيبي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل : حبيبي حلا اشفيك حلا : ما فيني شي بس شووي في الم ببطني فيصل : أهــا تحبين اوديك المستشفى حـلا : لا ماله داعي شوي ويروح الألم فيصل بأبتسامة : عـلى رااااحتـك حلا : فصووولي حبيبي هلا : tv فيصل يشغل حلا : أبغى أروح أزور ماما لانوا ماما عزمت عمتي <<< قصدها على أم فيصل فيصل : اهــا طيب يلا خلينا نروح حلا بفرح : واللـــــه فيصل : ههههههههه أيوووه يلا ***************************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في السجن الخااص بالبنات لما رفعت نوف قضية على نور صااار لنور 10 سنوات تقضيها بالسجن أما نوف بقي شهر وتخرج من السجن وهي مرررة فرحاااانه نوف بفرح : واااااااااااه ما اصدق بقي شهر وأخرج كووويس أنوا الخمس سنوااات صاااروا شهر نور بحزن : وأنا بقي لي عشر سنوات ليــه تسوووي فيني كذا يا نووف أنا وش سويت نوف حزنت على نور : انا أسفة يا نور بس أنتي تعرفين أنوا كل انسان يهموا نفسوا نور بعصبية : لا باللــه أحلفــي بــس نوف بعصبية : لا تصرخي علي هذا أنا غبية شفقت عليكي وبعدين تصرخين نور بعصبية أكثــر : ما طلبت منــك تشفقي علي نوف ما ردت وطنشتها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ************************************************** **************** لما رجعت من السوق على طول انسدحت على السرير من التعــب دخلت عليها رهف أنسدحت جنبها رهف : اووووووف تعب رنيم بنعاس : أي حــتى أنــا أحس أرجولي تكسـرت دخلت عليهم ام هيثم لما شافت أشكالهم أبتسمت أبتسامة هادية أم هيثم بحنااان : تعبانين رنيم أبتسمت على حنان أم هيثم رهف : مرررررررررررررة تعبانــة أم هيثم : هههههههههههه الله يسعدك أن شاااء الله رنيم : خالتي هو الزواج بكــرة متــى أم هيثم : بعد العصر رنيم : اهـا أم هيثم : يلا تصبحوون على خير رنيم * رهف : وأنتــي من أهله خرجت أم هيثــم وكل واااحد راااح بسااابع نومــه |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لما وصلوا لندن كانت الساعة 10 الليل خرجوا من المطار ووصلوا الفندق لما دخلت سلمى أنعجبت بتصميم الفندق كان تصميم حلو جلست على الكنبة بتعب حسن بهدوء : سلمى سلمى بتعب : هــلا حسن : رح اطلب لنا عشاااء أوكــي سلمى : أوكــي دخلت سلمى الغرفة أنسدحت على السرير و راحت في سااابع نومة لما وصل العشاء دخل حسن الغرفة شافها نايمة ببراء أبتسم على شكلها قرب منهــا وهمس في أذنها بهدوء : سلمى لا رد حسن بنفس الهمس : سلمى سلمى بكسل : امممممممم حسن : هههههههه يلا قوومي العشاء سلمى بدون وعي : لا ما أبغى أبغى أنااام حسن :أوكــي على راحتك مسك حسن وجهها بتأمل بعدين بدون ما يحس نام بجنبها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس التــــــــــــــــوقــــــعــــــــــــــــات وش هـــو ســـر المكـــالمـــة الخفيــــة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش بيصيــر ببيــــــــت أم حســـام لما تزورو حلا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريان وريمــــــا في البااااااارت الجااااي وش بيصير معاهم ؟؟؟؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البــــــــــــارت العـــشـــريــــن أحبــك .... ولو طال الإنتظار .... وأصبح الشوق عنوانا لأيامى .... فلن أتراجع عن ذلك القرار .... ولن أرفع للزمن بياض أعلامى .... فمن قال .. أن بيدى الخيار .. لقد أعلنت ... لتلك العيون إستسلامى ... |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بعـد العشـــاء في بيت ( ريما ورياان ) ريان : يلا يا قلبي جاهزة ريما بأبتسامة : أيووه ... بس محمد رح يروح معانا ريان : لا محمد رح يروح عند فيصل وحلا ريما : اوكي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لبست ريما العباية وشالت محمد الصغير وخرجوا وركبوا السياارة وكانوا يسولفون لحد ما وصلوا بيت أبو حسام ريما تفتح باب السياارة : انا نااازلة أودي محمد ورااجعة ريان : أوكـي دخلت ريما البيت الكل سلم عليها بحرارة ريما : ماما خالتي وين حلا وفيصل أم حسام : اللحين جااين ريما : اوكـي أنا وريان اللحين رايحين سلموا لي عليهم أم فيصل : يوصل أن شاء الله ريما : يلا باااي خرجت ريما من بيت أم حساام وركبت السياارة بحماااس ريما بحمااس : يلا حبيبي وين راايحين ريان ضحك على حماسها : ههههههههه شوي شوي كل شي بوقتوا حلو ***************************** |
الساعة الآن 03:17 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010