شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:14 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 


لما نزلوا حلا وفيصل من السياارة دقوا الباب وسمعوا صوت من وراهم : هاااااااي
حلا لفت على طوول : أنتي
ناريمان بأبتسامة كرتونية : يس يس انا هووون
فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم أنتي ما كنتي بأمريكا كيف وصلتي هناااا
ناريمان : ماماتي عزمتني
حلا بتضجر : اففففففففففففففف أكرهك يا ناريمان
ناريمان : عفوااا
حلا بأبتسامة أصطناعية : لالالا ما في شي أقولك حياااك البيت بيتك
فتحت البااب أم فيصل : هــلا هــلا تفضلوا
بــــــــــــعــــــــد التــــــــــسليــــــــــــم
الكل جلس بالصااالة حتى أبتسام بس ابتساام كانت مغطية وجهها عشاان فيصـــل
أم فيصل : كيفكم
ناريمان بسرعة : حمد الله بخير ... ماما ما في موية
أم فيصل حمر وجهها على تصرف ناريمان المحرج
أم حسام حاولت تغير الجو : أي يا قلبي في المطبخ فوق الدور الثااني
ناريمان : اوكــــي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:17 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
طلعت ناريمان فوق الدور الثاني
كانوا الكل يتكلمون مبسوطين سمعوا صوت صرااخ ناريمان : وويييين الموووية
الكـــل أنزعــــج منهـــا
حلا وقفت : انا رااايحة أعطيها المووية
طلعت حلا على الدور الثااني كانت رح تدخل المطبخ اللي قرريب من الدرج لكن فزعها صووت ناريمان : بووووووه
خافت حلا وما قدرت تتماسك وطاااااااااااااحت مــن الدرررررررج ومااااا قدرت تتماااسك ما سمعــــــت اللا أصووات الكــل يقوووول ينزززل منهــــا دممممممممممممممممم
************************************************** ******

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:17 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
فــــــــي الطـــــــــــااااائـــف
الكــل كاااان يتجهــز عشان الزواج اللي كان عندهــم
ريم وديما كانوا لابسين مثـل بعـض فستان تركوازي طويل بفصوص ذهبية وكعب ذهبي ومسووين شعـرهـم فير كاااان اللي يشــووفهــم ما يفــرق بينهـــم
رهـف كااانت لابسة فستان طويل أسود عليه الماسات بيضاء بتصميم تركي وصندل أسود وسوت شعرها شنيون فوضوي ومسوية مكيااج كان شكلها جونااااااااااان
رينااااد كانت لابسة فستااان قصير الى الفخذ ومن تحت منفـــوووش لونوا وردي لبست صندل وردي ومسيحة شعرها الناعم حطت مكياج وكااانت روعـــــة
وأخيـــرا رنيـــم كانت لابسة فستان طويل لونه نيلي بتصميم فرنسي وعليه مجوهرات فضية كااااان شكلهااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:18 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

مجوهرات فضية كااااان شكلهااا أكثر من روعــة ومسوية مكيااك خفيف مبرز بيضها وصندل نيلي وشعرها مسوية فيه بف من قدام ومن وراء فير كان شكلها جونااااااااااااااااااااااااااان
لمـــــا نــــزلوا تحـــت الكـــل أنعجــب بشكــل رنيـــم كااااااااانت أكثــر من كلمــة رااائعـــة
أم مازن : ما شااء الله يا بنتي يا رنيم حصني نفسك كووويس
رنيم بأبتسامة جذاابة : ان شــاء الله خاالتي
رينااد بغيررة من رنيم : وأنــــا
أم مااازن : كلكم حصنوووا نفسكم عشاان العيــن
أم هيثم : يلا احنااا رايحين

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:18 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 



أم رهف : يلاااا
لبســـوا العبــايــات وخرجوا في سياااارة هيثم كانت أم هيثم ورنيم ورهف وأم رهف
أما في سياارة مازن كان أم مازن وريم وديما وريناد المقهورة لانها مارحت في سياارة هيثم
وفي سياارة رجوان كان رجوان وابو شهاب وشهااب وأبو مااازن
************************************************** ************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:19 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

لمـــا وصلــوا للمكـــــان المطلـــوب نزلت ريما فرحانه
ريان : تفضلي بيتك
ريما بفرح : وااااااااو جد رياااان هذه الفلة لنا
ريان : هههههههههه أجل لمين
ريما بحمااااااس : طيب يلا افتح الباااب أبغى أشووف الفلة
ريان ضحك : ههههههه شوي شوي أول شي أنا بدخل
ريما : أوكــي أنت أول بس بسرعة
دخل رياان الفلة وريما كانت تنتظرة في السيااارة حست باحد يفتح البااب
ريما بفزع : ميييييين أنـــت
صوت ضخم رجولي : لو سمحتي ممكن تجين معاانا
ريما بخووف : عفوا وش قصدك بعد من هنااا
الرجال مسك منديل وحطوا على أنف ريما حتى حست ريما أنهـا رح تدووخ وأخر كلمة نطقتها : ري ا ن

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:21 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 


ريما : أوكــي أنت أول بس بسرعة
دخل رياان الفلة وريما كانت تنتظرة في السيااارة حست باحد يفتح البااب
ريما بفزع : ميييييين أنـــت
صوت ضخم رجولي : لو سمحتي ممكن تجين معاانا
ريما بخووف : عفوا وش قصدك بعد من هنااا
الرجال مسك منديل وحطوا على أنف ريما حتى حست ريما أنهـا رح تدووخ وأخر كلمة نطقتها : ري ا ن
خرج ريااان فرحان أنوا ريما رح تشوف البيت لما فتح باااب السيااارة أنصدم انوا ريما مو موجودة والصدمة الثاانية أنوا موجود رسالة فتح الرسالة وكان مكتووب
اذا كنت تبي زوجتك أتصل على هذا الرقم
050 .................................
أنتهــــــاء البـــــاااااااااارت
************************************************** ********

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:21 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
التــــــــــوقعــــــــــــــــــات
وش سبـــب نزول الدم مــن حـــــــلا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمــا من هــو اللي خطفهــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنيـم ورينـــاد وش النهاااية معاهـم ؟؟؟؟؟؟؟؟
أنتظروني في الباااااارت الواحد والعشرون

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:22 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
البـــــــــــــاااارت الــواحــد والعشــريـن



فــي المستشفــى

كانوا الكـل جالسين متوترين ينتظرون خروج حـلا اللي صااار لهـا 2 ساعة
فيصل جالس متوتر ويحرك أرجووولـه ومعصـــب مــن ناريمااان
خرج الدكتور والكل وقف بخووف
فيصل : دكتور بشـر ان شااء الله بخير
الدكتور وملامح وجهه ما تبشر بالخيـر : أنا اسف بس المدام فقدت الجنين
الكــل أنصـــدم مــن كــلام الدكتور لكن موا أكثــر من صدمة فيصل
فيصل بكلمات متقطـة : هــي كا ن ت حاا مـ ل
الدكتور : ليش أنتم ما تعرفوون
أم فيصل بحزن : لا الــه الا الله
أم حساام بخووف : دكتوور نقدر نشوفها
الدكتور : بس المريضة لازم ترتــاح
حسام : أهــا طيـب شكـرا
********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:22 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريااان بعصبيـة : ياكلــب يا حقييييييييير ميــن أنــت
: تبغــى ريمــا
رياان بأنفعاال : وتعـرف أسمهـا يا كـلب
: ههههههههه اي أكيــد أعرفهــا هوا في واد ما يعرف بنت أختوا

: ههههههههه اي أكيــد أعرفهــا هوا في واد ما يعرف بنت أختوا
أنصــدم رياااان من كلام الرجاااال
ريااان بصـدمــة :أنــت خاااال ريمــا
خال ريما : أيــوه أسمــع قووووول لأم فيصل تتنااازل على الورث أحسن ما أقتل بنتها الحسنااء
ريان بصراااخ : هوا فيييييي أحـــد يقتل بنت أختووووووا ياا حقيــــر
خال ريما بصرااخ : لا ترفــع صوووتــك علياااااحســن ما اقتل البنت اللحيــن
ريااااان بنفس الصرااخ : أنـــت ........ ما قدر يكمل كلمتوا اللا أنوا أنقطع الخط
ريااان بصووت مرتع .: الـــــــــــــــوا الــــــــــوا
***********************************


الساعة الآن 12:56 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO