شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:27 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريناااد عصبــت مررة وهذا الشي اللي ضحك رهف ورنيم : هههههههههه
وراحوا يمشوا في المزرعــة
رهف : رنيم أنتي بالجامعة موا كذا
رنيم : أي انا بالجامعة
رهف : اها ما شااء الله
رنيم : وأنتــي
رهف : انا ما أدرس
رنيم : ليش
رهف بحزن : هذي رغبة أبوووي اللــه يرحمه
رنيم : كيف يعني
رهف ما قدرت تحبس دموعها : بابا الله يرحمه قال لي انوا موا لازم أكمل دراستي وانا لازم أنفذ وصيته
رنيم بحنااان تمسح شعر رهف : حبيتي رهف لا تبكي عشااني
رهف : مررررة أشتقت لبـــابا
رنيم حضنتها : خلاااص رهووفي حبيبتي اذا تحبيبني لا تبكـــي ترضين تزعليني
رهف تهز رأسها بلا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:28 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رنيم : طيب خلااص
رهف بعدت عن رنيم : أنا رايحة أمسح ردموعي وراجعــة أوكــي
رنيم : أوكــي
راحت رهـــف أما رنيم جلست على الشجرة وصاارت تبكي حســت بأحد يمكســك يدهـــا وفتــحــت عيونهـــا شااافت حبيبهـــا
رنيم : هيثم
هيثم يمسح دموعها وبخووف : حبيبي ليش تبكي
رنيم تشهق : ما فيني شي بس شوي رأسي مصدع
هيثم : متأأأأكــدة حياااتي
رنيم : أي
هيثم حضنها وقال : من متـــى
رنيم بكذب : مــن الصبــأح
هيثم : حبيبي لااازم ترتااحي موا كذا
رنيم هزت رأأسها وببراءة : ان شاااء الله
هيثم مسك وجهها بيدينه : أحبـــــــــــــــك
رنيم بحب : وأنـــا أموووت فيــك
*************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:29 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أنتهـــى البـــارت توقعــــاتكــــــم

وش بيصيـــر معـــا ريمــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حــــلا متــــى رح تصحـــى من الغيبوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أمممممممممم وش النهاااية بيـن هيثم ورنيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:30 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
البـــــــــــــــــارت الثـــــــــالــــــث والعشـــــــريــن
سعد بصراخ : ريمــــــا
ريمـا تبكي : بعد عني أنت موا خالي اللي ربيتني وأنا صغيرة انت موا رجال لأنك ( وتشهق ) .......................
ما كملت كلمتها الا انوا خالها سعد أعطاها كــف قوووووي
سعـد بعصبية : ياويلك ياريما ياويلك أنا قلت لك أني رح أقتلك لو مرة ثانية قلتيها
ريما بصراخ وهي تمسك يدها : أطلـــع بـــــرا
سعد طلع وقفل الباااب بعصبية تاارك ورااه ريما اللي حاضنه رجلها وتبكـــي
دخلت عليها مريم : ريما
ريما : أطلعي برااا
مريم بحناااان تمسح شعرها : ريما حبيبتي خلاص

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:30 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريما حضنت مريم وجلست تبكي وتشهق
مريم : أنا أسفـة بس هو كمااان هددني أني اذا أتكلمت رح يقتلني واذا سااعدتك في الخروج كمااان رح يقتلني

سعــد هذا خال ريما يعني بالمختصر أخوا أم فيصل عمروا 32 سنة عندوا شركات كبيرة برا المملكة وهو عاايش في ( كندا ) حلو يشبة ريما في الملامح عصبي بشكل موا طبيعي طمعان في فلوس أم فيصل اللي هيا أختوا

مريم هذي خطيبتوا تكرهه سـعـد بس هوا يحبها حيييل بس ما يبين يسوي نفسوا أنوا يكرهها هي حلوة مررررررة شعرها أشقر عيونها خضراء بيضااء وكانت سكرتيرت سعد

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:30 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كانوا جالسين بالمطعم ينتظروا الأكل وكان الصمت هو سيد الموقف كااااان هدوء
حسن : سلمى
سلمى : هـــلا
حسن : أممممممممممم وش رأيك نروح السينما
سلمى بخوف : اللحين
حسن : أيه اللحين
سلمى : لا أنا تعباانه خلينا نتعشاء بعدين نروح الجناح
حسن : اوكــي على راحتـــك
هذي كــانت حياة حسن وسلمى
*********************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:31 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
فيصل كان جالس يتأمل ملامح حـلا وهي في غيبوبة كـــانت شبــة ميتــة
مســك يدهــا بحــزن : حبيبتي يلا قومــي يرضيــك زوجــك يمـــوت
لا حيــاة لمن تنــادي ما كانــت تتكــلم
فيصل حس بضغطة يد حــلا و أبتســم بحـزن : انــا واثق أنــك تسمعينــي
دخلت النيرس اللي متعجبة من فيصل اللي كل يوم يزور حلا بالساعات : خلاص أنتهت الزيـارة
فيصل : ان شااء الله اللحين طـالع
النيرس : اوك
فيصل بأسها في رأسها و مشى وخـرج من الغرفـة ومن المستشفى
************************************************** ********
ناريمان بحزن : ماما انا أسفة
أم فيصل ما كأنها سامعــة شي
ناريمان : ماما انا أسفة ما كان قصدي أسوي كذا بحلا بس كنت أبغى أمزح معاها ما كنت أتوقعها حامل
أم فيصل ( خلاص يا ناريمان لا تزيديني هم )
ناريمان بحزن : اوكــي انا رايحة رح أسافر اليوم أمريكا أساسا انا من البداية كنت أعرف أنكم مستحيل بترحبوا فيني لأنــي ............(نزلت رأسها ومشت )
دخـل فيصل بحزن من دون سلام ولا كلام
أم فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل
فيصل بهـدوء غير طبيعي : يمــه وين ريما وريان ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم فيصل مصدومــة : فيصــل

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:32 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ناريمان بحزن : ماما انا أسفة
أم فيصل ما كأنها سامعــة شي
ناريمان : ماما انا أسفة ما كان قصدي أسوي كذا بحلا بس كنت أبغى أمزح معاها ما كنت أتوقعها حامل
أم فيصل ( خلاص يا ناريمان لا تزيديني هم )
ناريمان بحزن : اوكــي انا رايحة رح أسافر اليوم أمريكا أساسا انا من البداية كنت أعرف أنكم مستحيل بترحبوا فيني لأنــي ............(نزلت رأسها ومشت )
دخـل فيصل بحزن من دون سلام ولا كلام
أم فيصل : حسبي الله ونعم الوكيل
فيصل بهـدوء غير طبيعي : يمــه وين ريما وريان ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم فيصل مصدومــة : فيصــل
فيصل بأبتسامة بسيطـة : هـلا
أم فيصل : أنت ما تعرف وووين ريما
فيصل بخوف : أها قصدك معا ريان ؟
أم فيصل وكأنها تمحي شوي من الهمووم اللي بصدرها : أااااااااااااااااه
فيصل بخوف : يمـة فيـك شي
أم فيصل : لا ما فيني شي
فيصل بتشكك : ووين ريما
أم فيصل : في بيت ريان
فيصل : أها أوكي سلمي لي عليها
أم فيصل ( لا حوول ولا قوة الا بالله )
أم فيصل : ان شاااء الله يوصل
كان فيصل رح يطلع من الدرج بس قابل ناريمان اللي كانت حاملها شنطتها مستعـدة للسفــر
فيصل بعصبية : انتي لسى هنااااااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:33 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ناريمان : مع السلامـة
فيصل بصراخ : أطلعي برااااااااا روحــة بلا ردة ان شاااء الله
ناريمان تبكي : فيصل أنت تتمنى اليوم اللي أنا أمووت فيه
فيصل : أيــوه أكيــد هذا يوم المنــى
ناريمان مصدومـة من موقف فيصل نزلت وهي فاتحة البااب سمعت كلمة من فيصل : ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
ان شااء الله ما ترجعي يا نااريمان
الكـلمة هذي كنت تتكرر في أذن ناريمان أفكــار وأسئلــة كانت تدور في عقلها
**************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:33 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كان جالس بهـدوء غريب يفكــر في ريمــا أشتاق لهـا ولصوتهـا ولكـل شـي فيهــا يحس أنوا خلاص شـوي بيمـــوت
لم يعد يـجــذبني أي شيء’ ..

أود أن أحـمل في يــــدي لافتــــة مـــكتـوب عليها :
" لا أعرف أحدا . . و لا أنتظر أحدا . . . و لا أريد شيئا غير راحتي
رن جواله : الـــو ميــن معـاي
سعــد : متى رح تجي الفلوس
ريان بعصبية : بكـرة ان شاااء الله
سعد بضحكة سخرية : ههههههههه أعصابك يا جميل
ريان بصراخ : واللـه لأوريك يا أبن الكلب مسوي نفسك رجال لو أنت فعلا رجال كان واجهتني وجه لوجه ما هربت لبرا المملكة ياااجبـان يا حقير الله لا يسامـحك لا دنيه ولا أخــره
سـعد ببرود مصطنع : أقول أقوول أسمع بكـرة تجيب الفلوس لو ما جبتها ريما رح تكون في القبر
ريـان : يــا .......................
سعد قفل الخط قبل ما ريان يرد وريان عصب مررررة من تصرف سـعـد
******************************************


الساعة الآن 09:12 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO