![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في صباح يوم جديد على حياة أبطالنا رنا : ماما انا ما أبغى أروح الجامعة أم ريان : يابنتي يا حبيبتي ما يصير كذا أنتي عندك اليوم أختبار نهاااي رنا : انا قلت ما رح أروح أم ريان : عشاني أنا رنا : طيب بس بختبر وأرجع على طول ما رح أحضر محاضرات أم ريان : ان شااء الله لبست ملابس من غير نفس وركبت معا السواق لما وصلت الجامعة كانت مررررة متنرفزة وفي نفس الوقت مضايقة عشاان ريما تؤأم روحهـا و حـلا صديقتهـا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بـعد الأختبـار اللي كتبت فيه أي كلام لانوا كان كل همها ريما وحــلا وبــس جلست على كرسي تتنتظـر السواق جلست بجنبها بنت البنت : السلام عليكم رنا : وعليكم السلام البنت : أنتي في أي قسم رنا ( أوووووووف وش ذي اللقافة ) : في الطب البنت : أها ما اشاء الله بعد هدوء بسيط البنت : انا زيك في الطب رنا ( طيب ما سألتك عشان تجاوبي ) : أهــاااا رنا بفضول حست انوا البنت طيبة : أنت وش أسمك البنت : أسمي شهـد رنا : أها ما شاء الله أنا أسمي رنا شهد : تشرفت بمعرفتك رنا بأبتسامة تخفي حزن : و انا كمااااان رن جوال رنا رنا : الــو السواق : مدام انا في براا رنا : أوكي ان شااء اللحين أنا جااي قفلت من السواق وقالت : يلا فرصة سعيدة شهـد نتقابل مرة ثانية شهـد : بأذن الله |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البـــــارت الرابــــــع والعـــشــــرين سعد : ريما أتجهـزي اليوم رح ترجعي بيتك ريما بأبتسامة سخرية : هذي كذبة جديدة سعد بجدية ونفاذ صبر : ريما انا ما أكذب في هذي الأشياء ريما بحزن : الله لا يسامحك لا دنيا ولا أخرة سعد بحزن : خلاص يا ريما حرااام عليك اللا الدعاء لا تدعين ريما : الله لا يوفقك سعد بصراخ : ريمــــــــــا ريما ببكــاء : وش بتسوي يعني سعد خرج معصـب من ريمـا قفل البــاب بقوووووة وطبعا أكيد بالمفتاح أما ريما فبدأت تبكـــي وتدعـي عــلى سعـــد ************************************* |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريان بفرح : فيصل حبيبي اليوم رح أرجع ريما فيصل : كيف يعني ريان بأبتسامة : يعني اليوم رح أرجع ريما فيصل ببرود : ليش هيا ريما أصلا وووين ؟؟؟ ريان بصـدمة : أنت ما تعرف وينهـا فيصل بنفاذ صبر : يا خي وينهـا تراك طفشتني ريان بعدم أستيعاب : بالبيـت فيصل : أهاااااا يلا معا السلامة أنا اللحين رايح أزور حلا ريان بنفس الصدمة : أوكـي ريان"""""""" موا معقول لهدرجة تحب حلا وشفيك يا ريان هذي حلا حبيبة فيصل مثل حبيبتي ريمـا الله يصبرك يا فيــصل ويقوم حـلا بالسـلامـة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فـــــــــــي لنــــــــــــــــدن حسن : سلمى يلا قومي موا كأأن تأأخرتي بالنووم الساعـــة 6 المغرب يلا قومي سلمى بكسل وبعدم أستيعاب : مـ ـ ـحـ مـ ـد حبيـبي خلينـ ـ ـي أنــام حسن بصرااخ : سلمــــــــــــى سلمى قامت مفزوعــة على صوت حسن وشاافتـه معــصب وجهـه أحمــر والشرار يتطايـر مـن عيونـه سلمـى بخووف : هـااااه حسن مسك وجهها وبعصبية : ميييييييييين محمد سلمى بخوف ( لا يارب لا يكوون عرف أنوا محمد أخوه لا ياارب ان شااء الله ما يكون عرف ) : ميـ ـ ـن حسن بعصبية : لا تستهبلـي علـي مين محمد هذاااا سلمى بصرااخ أكثـر : هـذا حبيبي وروحي وقلبي وكل شي بحياااتي وأنت وش لك دخل حسن بغيــرة وبعصبية أكثــر : سلمــى لا تجننــين ميييييييين محمــد ذا سلمـى بنفس العصبية : وهذا أنا قلت لك هذا حبيبي تفهم وش يعني حبيبي أنا ما حبيتك (وبصراخ ) أنا أكرههـك أكرههـك حســن |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس مسك حسن وجههـــا وبقوووة ومـا حست اللا باليد اللي تحضنهـا سلمـى حسـت أنوا مشاعرهـا بدأت تتحـرك تجـاهه وبهــــدوء : حـ ـ سـ ـن حسن يحضنهـا أكثـر وكأنوا يقول لا تتركيني : أووووشش سلمـى :حسن أنت لازم تعرف كل شي حسن يبوس خدهـا بخفـة : ما أبغـى أسمـع شـي سلمـى : بـس ...................... حسن باسهـا بفمهــا بقوووووووووة وما تركهـا تتكـلم ****************************************** فيصل بحزن : حــلا لا تتركيني أموت لا رد فيصـل برجااء : حلا أنا أحبـــك يلا قومي فيصل بدأت تنزل دموعه : حلا حبيبتي أنا أحبك والله العظيم أحبك اذا تحبيني يالله أصحي عشااني أنا حلا أنا أمووت في اليوم مليوووووون مرة يرضيك ذا الشي لا رد |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل بحزن : حــلا لا تتركيني أموت لا رد فيصـل برجااء : حلا أنا أحبـــك يلا قومي فيصل بدأت تنزل دموعه : حلا حبيبتي أنا أحبك والله العظيم أحبك اذا تحبيني يالله أصحي عشااني أنا حلا أنا أمووت في اليوم مليوووووون مرة يرضيك ذا الشي لا رد دخلت النيرس المسؤؤلة عن حالة حلا : لو سمحت أنتهـــت الزيــارة فيصل : خليني شوي النيرس : بس عفوا أخووي لازم تخرج هذي قوانين المستشفى فيصل بعصبية : اللـه يلعـن ........ أوووووف استغفر الله طيب طيب بطلـع ****************************************** فــي الســـــاعــة (1 ) فــي الليـــــل فــي مكـــــان بعيــــد عــن النــاس <<< حتى أنا ما أعرف وينوا بالضبط سعـد : سلم الفلوس ريان بعصبية : بالأول وين ريما .؟؟؟؟ سعد بنفاذ صبر : ياارب صبرك ريما في السيارة بالأول سلم الفلوس وأعطيك ريما ريان بعصبيـة رمـى الظرف والأوراق في وجه سعد سعـد بصوت مرتفع : مــريــم جيبــي ريمــا مريم :ان شااء الله جـاءت مـريم و ريمـا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فــي الســـــاعــة (1 ) فــي الليـــــل فــي مكـــــان بعيــــد عــن النــاس <<< حتى أنا ما أعرف وينوا بالضبط سعـد : سلم الفلوس ريان بعصبية : بالأول وين ريما .؟؟؟؟ سعد بنفاذ صبر : ياارب صبرك ريما في السيارة بالأول سلم الفلوس وأعطيك ريما ريان بعصبيـة رمـى الظرف والأوراق في وجه سعد سعـد بصوت مرتفع : مــريــم جيبــي ريمــا مريم :ان شااء الله جـاءت مـريم و ريمـا ريان ما صدق وحضنهـا بأقوى مـــا عنـدهـا ريمـا تبكـي : ريـان أنا أحبـك و أمـوت فيـك ريان يحضنهـا أكثر : وأن بعد أمووت فيك لا تتركيني مرة ثانية ترى أمـوت تـأثـروا سعـد ومـريـم سعد بحزن يمسك يد مريم : يلا خلينا نروح مريم : ان شاااء الله كانوا رح يروحوا بس سمعوا صوت يقول : لحظــــة لف سعـد وقال بهـدوء : هلا ريان قرب من سعـد وصار يضـربوا أقــوى ما عنـدهـ وسعـد كان يبتسم معـا أنوا ضـربـات ريـان كانت مرة قويـة سعـد بأبتسامة وبألم من ضربات ريان صرخ : أضـروبنـي أنا جـزمة وحقييييير قووول أي شي مريم جلست على الشجرة اللي جالس فيهـا سعد وصارت تشوف الدم ينزف مريم بخوف تمسك وجهه سعد : خلينـا نروح المستشفى سعـد :بعدي من هنااا ما أبغى أروح مكاان أبغى أمــوت هناااااا ريمـا صرخـت : روح المستشفى يا مجنون رح تمـوت سعـد """""""""""معقـول يا ريمـا أنا خطفتك وسببة لأمـك وأهلك الأذى وفي النهاية تقولين روح المستشفى لهـدرجة خايفـة أني أمـوت |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريان يمسك سعد : قوم خليني أوديك المستشفى قـام سعـد بعــد جهـد وركبوا سيارة ريان ولما وصلوا المستشفى دخل سعـد وهـم برا ينتظـرون خـروجـه خرج الدكتور بعد 3 سااعات :أنتوا أهل المريض سعـد ريان : أي ليش الدكتور : المريض أصاب بأصابات خطيــرة هذا الشي الأول أما الشي الثاني فسوينا له تحاليل وأثبت أنوا عنـدوا فقر دم نبغى شخص يتبرع بدمـة مـريـم بسرعة : أنا أتبرع الدكتور : على حسب فصيلة دمك لازم تكوون متطابقة مريم : ما أدري ريمـا : أنا مثلوا الكـل ناظر ريمــا الدكتور : طيب تفضلي نتأأأكــد دخلت ريما معا الدكتور وريان برا ينتظـر خاايف على ريمـا ومــريم خايفة على سعـــد بعد مرور بعض من الوقت خرج الدكتور بأبتسامة : أي الحمد الله متطابق سوينا كل شي حتى جروح المريض سعـد عقمناهـا واللحين هو ناايم بالغرفة مريم بدموع فرح : الحمد لله الدكتور : واللحين رح تجي الشرطة عشاان يحققوا مين اللي سواء كذا ريان رمى 5 الاف ريال على الدكتور : تفضل ولا تبلغ الشرطة الدكتور بأبتسامة : ان شاااء الله بعد ما راح الدكتور |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما : كيف سويت كذا ريان :ما عليك منوا أمممممم يلا يا أختي أدخلي عند سعــد <<< قصدوا على مريم مريم : ان شاااء الله ريان مسك يد ريما : يلا حبيبي خلينا نروح ريما : لا أبغى أشووف عمي ريان : ريما حبيبتي موا اللحين ريما : طيب لما وصلوا البيت ريما أفتكرت شي : ريان ريان بحب : عيونه وقلبه وروحـة ريمـا : ووين محمد ؟؟؟؟ ريان قرب منهـا وباس رأسهـا وحضنهـا وقال : مشتااق لك ريمــا بخووف : ريان بسرعة قول لي ويين محمد ؟؟؟؟ ريان : ههههههههه لا تخاافي هو موجود عند عمتي <<< قصدوا أم فيصل ريمـا : طيب أبغى أروح أسلم على اهلي بسرعــة ريان ضحك على حماسهـا : طيب يلا ريما : طيب أستناني ربع سااعة وببببس ريان : ههههههههه اوكــي أستناااك العمر كلوا |
الساعة الآن 08:55 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010