![]() |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قتلها: لا نكذب على أنفسنا...أنا يوم بعد يوم حالتي جالسة تدهور !!.... وانتي يما ما تقدري !!.. امي بحنية: نحاول يا غادة!!...خلينا نحاول!! قتلها وانا ابعد أكثر: خلاص!!....ما ابغى اسمع اكثر!!...خلاااص!! وطلعت من عندها وانا اجري .... ودخلت غرفتي وارتميت على سريري أبكي...وانا ادعي ربنا أنه يلاقيلي حل من الي أنا فيه....!!.... وجلست أفكر وأفكر...لغاية ما ساقتني أفكاري ليحيى....مدري ليه هو اول واحد نط ببالي !!.... أمكن لانه كان في بالي اصلا بعد الموقف الأخير الي حصل بينا!!.... طيب مو هارون ييالي طول الوقت !!.... ليه ما لجأت له!! مصيبة لو لسى أفكر فيه؟! ولسى صورتي قدام هارون تهمني!!.... لساتك تحبيه يا غادة!!....بعد كل الي جاكي من تحت راسه!!....وإيش الي جاني من تحت راسه!!... الي حصلي انا رحت له برجليني!!.... أنتبهت على يد أمي وهيا تهزني بشويش: غادة!!....غادة!! انتبهت لها واعتدلت في جلستي...وانا اقلها: هلا يما... جلست وصارت مقابلة لي وسألتني بحنية: في إيش كنتي تفكري!! ضميت نفسي ولفيت ذراعي حول سيقاني وسألتها: يما تعتقدي إن الي حصل صح!!.... امي بسرعة: أكيد صح!!....هذا ولد عمك ما راح تلقي أحد يحفظ سرك زيه!! قتلها: طيب ليه حاسة إني تهورت لما طلبت مساعدته!! قامت ومسحت على راسي بحنية وقالت : اطردي هذه الأفكار من راسك....احنا ما تصرفنا غير التصرف الصح... وتركتني وطلعت جلست اطل على الفراغ الي تركته وراها ....الله يسامحك يما!!....لو تفهمتيني...ما كان انذليت لأحد في الدنيا...ماكنت احتجت ليحيى او لغيره...الله يسامحك.... ................................ |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول يحيى.................. :إيش قلت يبا!!.... جاوبني: إيش تبغاني اقول يا يحيى!! قتله: قول مبروك يبا!! أبوي:الله يهديك!!... طيب ليه مستعجل!!.... جاوبته:وليه التأخير!!.....قول مبروك يبا !! أبوي: وأمك وأخوانك بيرضو!!.....إيش بتقلهم!! جاوبته: أنا إذا كسبت رضاك راح أقدر على الباقين!!....ها إيش قلت! سكت وفضل لحظات يطالع فيا وبعدين قال : يحيى صارحني!!...لايكون غلطت مع....!! قاطعته بسرعة وبعتب:أستغفر الله العظيم!!...كيف تقول كذا يبا!!.....إنت مربينا إنا ما نقرب الحرام يبا!!...كيف الحين تقول كذا!!...وبعدين غادة هذه عرضي....كيف بقدر ألعب في شرفي.... وبعدين انت شايف غادة وحدة من الشارع عشان تقول كذا!!....الله يسامحك يبا أبوي: يا يحيى انا عارف والله...لكن ...استغفر الله العظيم... إيش اقول ...مع إني ماني فاهم ليه هذه العجلة لكن الله يتمم لك بخير يا يحيى...مبروك يا ولدي!! أبتسمت براحة وقمت من مكاني ورحت حبيته على راسه: مبروك لك يالغالي...الله يطول لنا في عمرك!! أبوي بحنان: الله يجعل قدومها قدوم خير عليك...والله يعينك على امك!!.... جاوبته: عاد إنت حاول تقنعها معي يالغالي بطريقتك!!.... أبوي: خير إن شاء الله.... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول وجا الوقت الحاسم...المواجهة الصعبة .... كانت جالسة في الصالة مع سراب قربت منهم: السلام عليكم ... أمي وسراب: وعليكم السلام ورحمة الله... ورحت حبيت على راسها....وجلست مقابل لها : يما !! أمي: هلا حبيبي!! سألتها: إيش اكثر شي يسعدك في ذي الدنيا!! أمي: هذا سؤال يا يحيى!!....أكيد يما إني أشوفكم مبسوطين ومرتاحين!! سألتها بحذر: وودك تفرحي فينا وفي عيالنا يما!! أمي: الله يهديك !!...إيش فيك اليوم..إلا هذه الساعة إلي اتمناها طول عمري!! قتلها: يعني بتفرحين إذا قتلك إني نويت اتزوج!! امي بفرحة: والله يا يحيى!!...أخيرا بتفرح قلبي!! سراب: وليه هذه اللفة كلها كنت قلت إنك تبغى تتزوج وإن عينك على وحدة!! قتلها : إيه عيني على وحدة!!.... أمي بحماس: من ذي!!...تصير لنا!!...من بيت مين!! جاوبتها: إيه تصرلنا .....وهيا وحدة من عيال عمي!! أمي: مين !! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول قتلها ببطء: غادة سراب بشبه صراخ: إييييييييييييييش!!....مين !! تجاهلت صريخ سراب وركزت نظري على أمي... إلي كانت جامدة وما أعطتني أي تعبير....!! سالتها: إيش قلتي يما!!.... سراب بزعل: إيش تبغاها تقول!!...يعني خلت الدنيا من البنات وما عاد في غير غادة!! قتلها بحدة: سرااااب!!...نقطينا بسكوتك!!....ورأيك إحتفضي فيه لنفسك!! سكتت وهي تتأفف وتزفر....ما ناقصني غير شعننة سراب!! رجعت ألتفت لأمي وسالتها: إيش قلتي يما!! أمي : إشمعنى غادة بالذات وإنت عارف ..... قاطعتها بسرعة: كانت يما!!.....لكن الحين هيا تبغاني أنا!! قالت بعصبية: إيش!!...إيش عرفك إنها تبغاك إنت!! قتلها بإرتباك : أنا يما ....كنت!! قالت بحدة: إنت إيش!!...رحت خطبتها!!....رحت خطبتها ولا مشيت معاها!! بهت من كلمة امي....كلمتها آذتني في الصميم... قلت بحزن وعتب : الله يسامحك يما !! ....هذا تفكيري فيني!! ما ردت علي ... بعدت وجهها عني للجهة الثانية رحت وجلست بجنبها وقتلها بلوم: تمونين على الروح يالغالية لكن أسمعيني يما الله يخليكي!! أمي بصرامة: جاوبني!!....خطبتها!!.... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول مارديت عليها .... رجعت قالت بنفس النبرة: ليه ساكت جاوبني!!...ولا مالك وجه!! قتلها بترجي: يما ما راح يتم شي من دون شورك ورضاك!! أمي بغضب: رحت خطبتها وجاي تلف راسي بكلمتين!!.....هذه آخرتها يا يحيى!!...تكسر فرحة قلبي !!.... الله يسامحك يا ولدي!!.... وبدأت تبكي!!...يا الله الحين كيف راح أفاتحها بالخبر الأصعب!!.... وقفت مرتبك ماني عارف إيش أقولها ولا إيش أسوي!! في اللحظة هذه جانا صوت أبوي: أم هارون!!.....يحيى جا كلمني!!....واليوم بيروح يملك على بنت عمه!! أميوقفت وقالت بصراخ : إيييييييش!!...اليوم بيملك عليها!!.....وإنت عارف وما قتلي!!...طابخينا سوا من ورى ظهري!!....هذه آخرتها !!...ولدي يتزوج وأنا آخر من يعلم!!..... أبوي بصرامة: شايفاه تزوجها!!...جالس اقلك بيروح يملك عليها !!... أمي: وإنت اكيد عارف من قبل وساكت!!...وعاجبك الموضوع!!....أكيد عاجبك!!....مهي بنت أخوك!! أبوي : وإيش فيها غادة ماهي عاجبك!!.... سراب : إيه يبا مو عاجبانا كلنا!!.... أبوي يصوت زي الرعد: سراااااااب قصري لسانك ويلا على غرفتك!!... طلعت وهيا تبرطم بكلام مو مفهوم.... رجع أبوي وجه كلامه لأمي: إيش فيها غادة!!...ليه مو عاجباكي!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول أمي : مافيها ولا شي!!...بس كل العيلة عارفة إنها تحب أخوه ....وكم قد جريت وراه!!.....إيش بيقولون الناس!!....وبعدين زواجهم بهذه السرعة بفتح علينا الألسن!! حسيت أمي ماسكة سكينة وجالسة تطعني فيها من غير رحمة وهيا تقول جملتها ذي!! جاوبها أبوي: ماعلينا من أحد!!....الناس تتكلم في كل الأحوال!!....وإذا تبغي سعادة ولدك وافقي!!...لانه مقتنع فيها ويبغاها!!... أمي بغضب: لا ماني موافقة!!!....وإذا يبغى رضاي لا يتزوجها!!.... وتركتنا وطلعت!!....وقفت في مكاني متصنم!!.....يديني متربطة ولساني متربط!!....لاني عارف أسوي أو أقول أي شي!!..... جاني صوت ابوي:ماعليك يبا!!.... قتلك إن موافقة أمك بتكون صعبة!!...لكني متأكد إنها في الآخر بتوافق!! قتله بحيرة: طيب والحل!!....الناس مستنين نجيهم بعد المغرب!!...وماباقي على المغرب شي!! أبوي بهدوء: ولا يهمك بنعقد اليوم إن شاء الله قلت بحزن:قلبي ما يطاوعني اعقد وأمي غضبانة علي!!.... أبوي بطولة بال: أنا بطلع أتفاهم معاها ....وإن شاء الله ربنا ييسر إلي فيه الخير!! قتله بسرعة : إيه كلمها يبا !!...الله يسلمك!! طلع عشان يكلمها وأنا جلست في الصالة ..... كل شوية وأطل في الساعة....خلاص ما باقي شي!!....وبعدين اكيد الناس راح يقلقو الحين.... مسكت الجوال ودقيت على رقم أمها!!....غادة حاليا ما ابغى اسمع صوتها !! وبعد كام رنة جاني صوت عمتي نور: هلا يحيى!! قتلها : هلا عمتي ...بس بغيت أقلك إني إمكن اتأخر شوي!!....لكن إن شاء.... جاني صوتها بحزن: أهلك ما وافقو!! قتلها بسرعة: إلا موافقين وأبوي بيجي معي!!...لكن....!!.... عمتي نورة: خلاص يما إحنا مستنينك....في أمان الله وقفلت منها إلا على دخلت هارون!!..... آآآآخر إنسان أتمنى أشوفه في هذه اللحظة!!.... هارون: السلام عليكم.... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول جاوبته بهدوء من دون ما اطل في وجهه: وعليكم السلام ورحمة الله.... هارون: أوووه...أشوفك جالس في البيت على غير العادة!!...وفي الصالة كمان!! قال كذا وجلس ... قتله : إيه مستني ابوي .... هارون: بترجعو المؤسسة!! حبيت أكون معاه مباشر عشان أسد أي طريق للجدال ...فقتله: لا بنروح...اليوم راح أعقد على غادة!! التفت لي بسرعة وقال:إيش!! قتله بجفاء: ما يحتاج أعيد الكلام مرتين!!....سمعت!! هارون بإستغراب: طيب وليه كذا معصب !!... جاوبته: لانك بتقول نفس الكلام إلي كلهم قالوه!!....إنها تجري وراك وتبغاك إنت!!....وانا عارف ومع هذا أبغاها !!....عندك مانع!! وقف وقال ببرود: لا ما عندي مانع!!.....لكنك كذاب ما تبغاها ...ولا ما كنت معصب بهذا الشكل!! وقفت وقتله بحده: ما راح أتجادل معاك!! سالني بهدوء: يحيى ممكن تهدأ !!...ياخي أنا ما قلت ولا شي!!....ماني فاهم ليه ثاير كذا!! جاوبته: قتلك مو ثاير ولا عصبي!!..... وتركته واقف..... جاني صوته: يحيى!!....إيش فيك!!....خلينا نتكلم يا اخي!!....يحيى.....يحيى!!! طنشته وما رديت عليه .... |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول غادة................... دخلت أمي عليا الغرفة : غادة عمك يبغى يتكلم معاكي!!.... سألته: ويحيى معاه!! أمي: أيوا ....والشيخ جا .... هزيت راسي بتعب وتحاملت على نفسي وقمت : طيب يا أمي جاية!! لبست العباية و الشيلة والنقاب ونزلت لهم.... كانو جالسين في الصالة....قلت بهدوء: السلام عليكم.... يحيى وعمي: وعليكم السلام ورحمة الله .... عمي:تعالي يا غادة اجلسي جنبي وجلست بجنبه ....وأنا منزلة راسي في الأرض!! جاني صوت عمي: الف مبروك يا غادة!!.....الله يسعدك يارب ويكتبلك الخير مع يحيى!! قتله بصوت واطي: تسلم يا عمي الله يبارك فيك!! عمي: انا حبيت اتكلم معاكي قبل ما نعقد.... قتله: تفضل يا عمي اسمعك!! عمي: وهذا الكلام موجه لك إنت كمان يا يحيى!! يحيى: تفضل يبا !! عمي: أبغاكي تعرفي يا غادة إنك ما راح تنضامي أبد على عيني!!...وإن شاء الله من بعد عيني!! أنا ويحيى في نفس الوقت: عسى عمرك طويل يا عمي!! :ربي يطول لنا في عمرك يبا!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول أنا ويحيى في نفس الوقت: عسى عمرك طويل يا عمي!! :ربي يطول لنا في عمرك يبا!! رجع كمل: ما ابغاكي تحسي في يوم من الأيام إنك أقل من غيرك وإنك ما فرحتي زي بقية البنات....ومالك غير إلي يرضيك وراح أسويلك زواج لا صار ولا بيصير!!.....ومايهمك وأنا ابوك من أي أحد!!....ما دام انا وزوجك وراك بعد الله ما راح تنضامي ولا ينداس لك على طرف!!...... والتفت على يحيى وكمل:والله يا يحيى لو في يوم غادة جات وأشتكت منك أو عرفت إنك ظلمتها ...والله ما راح احد يوقفلك غيري!!.... سامعني وأنا أبوك!! يحيى: أبشر يبا!!...وغادة قبل ما تصير زوجتي بنت عمي!!...وعزها من عزي وإن شاء الله ما بتعيش معي غير معززة مكرمة كلام عمي قواني حتى رد يحيى عليه ريحني....خفف من إحساسي بالمذلة والإنكسار حسيت إن أبوي عايش وإني ماني يتيمة...وإن لي سند أسند ظهري عليه !! قمت وحبيته على راسه وقتله وأنا ابكي: الله يخليك لي يا عمي ويديمك على راسي ولا يحرمني منك أبدا !! قام وحظني .... كنت منزلة عيوني وما حاولت أطل على يحيى ابدا.....مع انه كان مقابل ليا.... عمي: خليكي هنا يا غادة بعد شوية راح نناديكي... هزيت راسي بهدوء يعني طيب..... ودخلو المجلس وأنا رجعت جلست في مكاني....شوية وجات أمي جلست بجنبي... بعد شوية جاني عمي: تعالي يا غادة!!... رحت له ووقفت بجنبه ... جاني صوت الشيخ: يا بنتي تقبلين بيحيى بن حسن الهجري زوج لك!! كنت حاطة راسي في الأرض ولا حاولت أرفع راسي وجاوبت بصوت بالكاد انسمع: أقبل ... الشيخ: على بركة الله...بارك الله لكم!!... وأخذ منه عمي الدفتر ووقعت عليه..... وعلى طول صعدت على غرفتي.... وأرتميت على السرير رغم إن كل إلي حصل كان ثقيل على قلبي إلا إنه ما راح بيكون بثقل الإثم إلي انا عايشة فيه....الإثم إلي سويت كل هذا عشان اتخلص منه!!.... تذكرت شي...على طول فزيت من مكاني واخذت الجوال ودقيت عليه بعد كام رنة جاني صوته: هلا غادة!! قتله بسرعة: يحيى لا تمشي أبغى أتكلم معاك!! يحيى: إنزلي ما عاد في احد كلهم مشيو.... جاوبته : الحين بنزل!! |
رد: رواية نصف عذراء في احضان المجهول وقفلت منه وكانت امي في وجهي..... أنا أول ما شفتها رحت ارتميت في حظنها وأنا أبكي .... هيا كمان كانت تبكي... قالتلي وهيا تمرر يدها على شعري: الف الف مبروك يا غادة!!....الحمد لله يارب قتلها: سامحيني يما!!...سامحيني على كل إلي تسببت فيه!! أمي: قلبي راضي عنك يما...وإن شاء الله ربنا يرضى عنك....الله يسعدك !! يلا يما انزلي لزوجك..... نزلت له وانا اراجع الكلام إلي بقوله في راسي..... وقفت عند باب المجلس وتنفست أكثر من مرة وتوكلت على الله ودخلت.... كان جالس وهو ضام يدينه الثنتين لبعض وميل جسمه لقدام.... شكله سرحان و مانتبهلي أول ما دخلت.....وقفت في مكاني وأنا اتأمل فيه.... عمري ما خطر ببالي إن يحيى راح يكون زوجي في يوم من الأيام!!... أصلا ما عمري تخيلت إني راح أكون زوجه غير لهارون..... هارون مرة ثانية!!...خلاص يا غادة ...لا هارون من نصيبك ولا إنتي من نصيبه....الله يسعده ويبعده .... انتبهت لصوت يحيى بصلافة: مطولة في ذي الوقفة!! ارتعشت كل ذرة في جسمي..... دخلت وجلست مقابلة له ......وهو فضل على جلسته ولا رفع عينه فيا.... له حق !!....أنا نفسي صرت أتهرب من إني ما أشوف نفسي في المراية!! جاني صوته: قلتي إنك تبغي تتكلمي معي !!...قولي أسمعك!! ضميت يديني لبعض وجلست نفس جلسته وقلت : أول شي ما أعرف كيف أشكرك على وقفتك معي!!...وجميلك ذا راح أتذكره طول عمري!!.....الله يجزيك خير... جاني صوته بنبرة إتهام: ليه أنا يا غادة!!....ليه اخترتيني انا بالذات!! |
الساعة الآن 04:14 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010