![]() |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن طلال بطفش وماله خلق الموضوع لكن وصف أمه شجعه قال لأمه: ها ردوا؟ أم بندر: لا للحين توني مسكره من أم فيصل طلال بغرور: يكفي أسم عيلتي بس تسمعه تسجد سجدة الشكر لأني خطبتها أم بندر وبندر ورياض: ههههههههههههههههههههههه رياض: أعشق الثقة يا أخي بالله ههههههه بندر: يمه نواره ردة أم بندر: شرايك يعني وبحزن أسفه يا بندر رفضتك بندر خاف تكون نجلاء يدها بالموضوع: لا رد أم بندر: ههههههههه أمزح معك وافقت أكيد أصلا هي مجنونه فيك الكل: ههههه بندر: خخخ وربي طيحتي قلبي طلال: وأنا متى راح ترد عروس الغفلة الكل: ههههه أم بندر: مالت أنت شوفها بيغمي عليك من جمالها بندر: نواره أحلى صوح أم بندر بحماس: لا وين طلال: ههههااي أم بندر: تصدق يا طلال نفس عيونك بالضبط نسخه طبق الأصل طلال: أجل هي حلوة الكل: ههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــ نجلاء لرنيم صديقتها المفضلة: قهرني جد قهرني الله يسامحه رنيم: هذا حق فاطمة الـ.......... لأنك كذبتي على أخوك بأنها سبة العيلة وهي ما سوت لك شي وفصلتموها من المدرسة بدون ذنب وحق رياض اللي عايرتيه بالمرض وحق هاجر اللي وزعتي كرت أبوها التاكسي بالمدرسة علشان مره قالت لك ليه أنتي تنفردين خليك اجتماعيه وحق المعلمة حقت الدين اللي خليتي خالد يكلم زوجها تقولين له أوصافها وايش لابسه وهو يقول لزوجها أنها تخونك وخليتيه يطلقها وحق الـ.... قاطعتها نجلاء : خلاص تكفين خلاص وبكت رنيم : بذمتك ما تستاهلين؟ نجلاء: لا رد بس دموعها على خدها وانقهرت على عمايلها ببنات الناس |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن **والله يوم حبيت بندر تركت كل هذا** وكملت بكاءها رنيم: أصلا هو كبير عليك عمره 27 وأنتي 16 على الأقل نواره 18 وبتكمل 19 قريب نجلاء: الله يهنيهم ببعض وأنا أستاهل والمفروض أشكر بندر لأنه صحاني كنت أقوله بفخر على عمايلي ونصحني ودلاني على الطريق الصح وجزاه الله خير رنيم أكتفت بابتسامة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالدمام ببيت بو حسن.................. أم حسن برجاء: الله يخليك تكفى بو حسن لا توافق بو حسن بقسوة مارا عها توها طالعه من المستشفى: لا يعني لا أنا ما أدري ليه رافضته ويلا أتصلي على أختك تقول لهم موافقين أم حسن بدموعها : لا الله يخليك حسن وياسر: صلوا على النبي مشاعل بغرفتها والكل عند أمهم وأبوهم بغرفة الضيوف محمد: يبه : اهدأ يمه ايش السبب اللي يخليك ترفضينه غي أن علي يبي مشاعل؟ أم حسن بدموع: ما يصير و خلاص وخلتهم ونزلت لحلالة المشاكل أم علي اللي ما تدري أنها حاقدة عليها من يوم يروحون المدينة وتنتظر لحظة الانتقام جاءت أم حسن بدموع تكسر الخاطر بقووه فضه**جعل دموعك دوم** : شبلاك أنتي يا أم دمعة أم حسن حكت لها أن أخو مشاعل خاطبها......الخ ــــــــــــــــــــــ في اليوم التالي............. أم علي قالت لزوجها كل الحكاية من طأطأ لسلام عليكم <<<على مقيلة المصريون بو علي بحماس راح لآخوه بو حسن اللي دايم يهدده بأن إذا ما ترك شغلات المخدرات راح يخبر الشرطة:بو حسن بو حسن جالس كالعاه بالمجلس: هلا هلا بو علي بو علي : مممم جاي أكلمك بموضوع بو حسن: تفضل بو علي خبره بالسالفة كمان بو حسن انصب عليه مويه باردة من الصدمة : كذاااب مشاعل بنتي بو علي: هه أي بنت إذا مشاعل بنتك فهي بالرضاعة مو بنتك من رحم زوجتك بو حسن: لا رد بو علي بحقد: إذا مو مصدق روح أعمل تحليل dna على أساس أنها تحاليل الزواج بوحسن راح لبيته فوق : مشاعل كانوا مشاعل وحسن يتهاوشون كالعادة مشاعل: وربي أنك غشاش حسن يقهرها: هاهي أنتي اللي ما تعرفي تلعبي مثل الناس مشاعل: كأن أبوي يناديني ولا؟ حسن: ايوه روحي شفيه مشاعل: انتظرني مو تغش مشاعل: هلا يبه بو حسن: يلا أنا بالسيارة والحين ألبسي عباتك مشاعل: ليه؟ بو حسن بصراخ: لا تناقشي بسرعة راحوا المستشفى |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بو حسن: متى النتيجة الموظف اللي بالاستقبال: بكره إن شاء الله بو حسن طلع 200 ريال : الحين طلعها الموظف: أوكي دقايق راح وبعد 10 دقايق مشاعل: أف بو حسن على أحر من الجمر: أنطمي مشاعل انصدمت: يبه شفيك؟ بو حسن راح للموظف: وسحب الورقة أغمي عليه مشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــ بعد ساعات...................... بو حسن لمشاعل بالسيارة: أسمعي لا تطلعي من غرفتك اليوم مهما صار مشاعل: ليه؟ بو حسن بعد ما عرف أنها مو بنته بصراخ: انقلعي وأنزلي ما أبي أشوف وجهك مشاعل ما اهتمت: طيب أعصابك ونزلت ولغرفتها على طول أم حسن بعد ما شافت زوجها : بو حسن رديت عليهم بو حسن : ياسر محمد حسن أحمد الكل طلع من غرفته حسن: نعم يبه؟ الكل جلس بغرفة الضيوف بو حسن : الكل يجلس<<<<<هو واقف بعد ما جلس الكل بو حسن يصفق بحرارة : برافو يا شاطره يا ذكية يا شاطره قدرتي تخدعي الكل مشاعل بغرفتها أف شصاير طلعت من الغرفة وجالسه تسمع من ورى الباب بو حسن يكمل: وقدرتي تخلطي بالأنساب يا حيوانه حسن :؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد: يبه ليه تقول حـ.... بو حسن يقاطعه: أمك يالحلو سرقة بنات الناس وباعت ولدها للغريب ياسر: ما فهمت يبه أحمد: يبه أي ولد ومن بنات الناس؟ بو حسن: مشاعل مو أختكم مشاعل بنت بو بندر العالي و علشان كذا أمكم رافضه كيف الأخ يتزوج أخته؟ أقول الحكاية لأولادك أقول لهم أنك بدلتي بين ولدك وبين هذه المشاعل محمد يناظر أمه: يمه أبوي ينكت ولا شسالفه حسن: ههههههههه يبه أنت صاحي ولا مجنون يبه أنت ايش تقول ياسر : لا رد أحمد عرف سر التشابع بينه وبين رياض العالي رياض أخوه مشاعل: انتهى الجزء الرابع |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالرياض بقصر بو بندر.............................................. ............... طلال: كأنهم طولوا؟ بندر بطفش: من؟ طلال: عروستي يا لمفهي بندر: واثق أنها عروستك طلال: أشد الثقة رياض طلع من غرفته: هاي هاي الشباب: هايات رياض: ها ردوا عليك؟ ولا؟ طلال: ومن قال لك أني أنتظر ردهم بصراحة يحمدون ربهم أن طلال العالي ناظر بنتهم بندر شهق مدري من اللي يحاتي من اشوي طلال يكمل: يحصل لهم بس..... الخ رياض: أموت بالثقة فهد: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام والرحمة طلال: وين رايح؟ فهد: بغير لون سيارتي وعرض لهم الورقة اللي ماسكها كانت سيارة واضح أنها حقت بنات الكل: ههههههه فهد: أعجبتني وبصبغ سيارتي كذا رياض: من جدك؟ فهد بفخر: يس طلال: لا تنسى تحط رسمة شفايف تكون أحلى الكل: ههههههه رياض: تدخل منتديات فتيات× فتيات ههههههه وأكيد الصورة منه الكل: ههههههههههههه فهد يتمصخر: لا من مندى عالم النساء الأكشن الكل: ههههااي فهد بجديه: أنا طالع تبون شي رياض: ايوه لا تنسى ترسم روج وجزمه في السيارة الكل: ههه فهد: أنطم يا البزر |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن نرجع إلى الصدمة في الدمام............................................ ........... كان حالهم لا يسر لا عدو ولا صديق أم حسن تبكي بصمت أكيد التبن فضة اللي فضحتها بو حسن يتكلم ويجرحها: أنتي طالق طالق طالق وأحمد يناظر بإخوانه حسن: حاط أيده بفه من الصدمة أبوه أعطى أمه كف وطلقها ولا اللي يشوفه كابوس؟ محمد حاط أيده على رأسه خلاص مو قادر يتحمل وياسر كان بيطلع لكن سمع صوت الكف كلمة الطلاق ورجع الأوضاع زفت في بيت بو حسن مشاعل"""" يعني أبوي مو أبوي؟؟؟؟؟؟؟ يعني أمي مو أمي؟؟؟؟؟؟؟؟ أخواني مو أخواني؟؟؟؟؟؟؟ ابتهال مو بنت خالتي؟؟؟؟؟ طلعت الجوهرة من الغرفة جاء دور الانتقام بتردها لأم علي اتصلت على الشرطة: السلام عليكم مشاري الراليه تاجر المخدرات بالدمام بحي الـ........ فاعلة خير مشاعل: يمه الـ.. قاطعتها خلاص تعبت من الهم تعبت من البكي حبل الكذب قصير مهما طال أنفضحت بسبب إنسانه عمت خلاص ما راح أبكي لازم أكون قاسيه: أنا مو أمك أم بندر هي أمك فاهمه مشاعل تتسأل؟ **يعني اللي كنت أضحك – ألعب –أبكي- أصارخ –أزعل طلعوا مو أخواني حسن&اللي دوم يراضيني إذا زعلت كان مثال للأب & محمد&الرومانسي الهادئ اللي دوم يلعب معي ويوقف بصفي& ياسر&صاحب التحديات وصاحب الكوميديا والاستهبال والضحك& أحمد&الجرئ اللي دايم يسلط الضوء عليه في المهمات& سارة&الملقوفة الطيبة تجبر الشخص يحبها مهما تعمل& جمانة&العاشقة المحبة المخلصة & ابتهال&يضرب لها (الصديق وقت الضيق ) روحها مثل الطفلة تجبر الكل باحترامها يحترموها & مو أخواني كيف؟ وليه؟ ما بدلوا بين ولدهم إلا أنا ليه؟ ******* |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور ساعات ؟؟؟؟؟؟؟ جاءت الشرطة حوالي البيت تطالب بمشاري الراليه اللي هو بو علي بعد ربع ساعة أخيرا مشاري سلم نفسه للشرطة سارة وجمانة ما اهتموا أصلا يخافون من أبوهم ولا عمره سأل عنهم وولده اللي من سافر ولا رجع عمره ما فكر يدور عليه فضة صعدت للدور الثاني اللي ساكنه فيه أختها وجالسة تصارخ عليهم وتسب مشاعل تناظر الأحداث من جد كابوس بعد صراخ من فضة والجوهرة نزلت فضة بالشارع فضة: تااااكسي تاكسي بسرعة سارة: يمه يمه وين رايحه فضة ما اهتمت وركبت التاكسي فضة: لو سمحت على جريدة الـ... السواق:إن شاء الله مدام ـــــــــــــــ بالجريدة............. فضة للمدير: أبيك تحط خبر بالجريدة عن خلط بالنسب وعلى فكرة يتعلق في بو بندر العالي كان المدير مو مهتم أكيد شعر أو خاطرة أقصة تافهة من سمع أسم بو بندر العالي قفز : ايش بو بندر العالي صاحب الشركات للأثاث و..... فضة : ايوه وقالت له القصة واعترفت أنها هي كانت مرتبتها وأنها اعترفت تنتقم من أختها لأنها سجنت زوجها وبلغت عليه اعترفت بكل شي علشان الناس تصدق ما حد بيتهم حد في هذه الجريمة إلا إذا كان من المصدر |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بعد مرور أربعة أيام ............... بالرياض في شركة بو بندر وأخوه وأولادهما للأثاث ......... بمكتب فيصل خالد: فيصل فيصلوه أنت تداوم علشان تنام ما وضفتك هنا تنام لي قوم فيصل يتثاوب: حتى النوم ما تخلون الواحد براحته خالد: محد قال لك ما تنام في بيتكم يا لتنبل فيصل: مالي خلقك بجد أنصدموا الاثنين بدخول بو بندر اللي لا أحم ولا دستور رمى بو بندر الجريدة على خالد : أقرأ الغباء اللي مكتوب هنا خالد بهدوء أخذ الجريدة اللي رماها بو بندر على الطاولة كان ب أول صفحة &&اعتراف امرأة بخلط نسبهم مع بو بندر العالي صاحب شركات الأثاث&& **هل كان بو بندر العالي له يد بالموضوع أم القصة هي اعترافات المرأة فقط؟** وقرأ الموضوع بصدمة يعني هو عنده بنت عم؟ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن في أحد بوفيات فهد للوجبات السريعة.......................... فهد يهدي الهوشة اللي بين أحد الزبائن وموظف عنده كان التلفزيون على أحد القنوات أنتبه بمذيع الأخبار اللي يقول أسم أبوه التفت شسالفة؟ وسمع بالصدمة الكبيرة ــــــــــــــــــــــــــــــــ في قصر بو بندر في الحديقة............................ رياض يشرب الكوكتيل بملل قرر يكلم أبوه يسافر كم يوم يغير جو أنتبه بالجريدة اللي بالطاولة ما أهتم لكن لاحظ أسمه بين الخطوط الصغيرة تحت العنوان الكبير رياض:؟؟؟؟؟؟؟ أخذ الجريدة باهتمام قرأ العنوان **هل سترجع مشاعل ورياض إلى أهلهما** ((و بندر العالي هل سيسامح من فعل بابنته هكذا؟)) اعتراف من سيدة من المنطقة الشرقية في الدمام تقول فيها......... ................... ................ .............................. ................................ <<<والحدث والاعترافات اللي قالتها فضة طلال كان مار مد أيده بيطلع عنده تحدي مع واحد من الشباب ((تفحيط طبعا و استعراضاته المعروفة بالرياض يجون من مناطق بعيده علشان يشوفون العرض الجنوني )) كان متحمس بقوه لأنه أخيرا يتحدى مع باسم الـ... :هاي رض رض رياض وحاط أيده على قلبه تعبااااان بعد ما قرأ الفاجعة المكتوبة بصوت ضعيف: طلاااااااااال طلال ألحق علي وطاح من الكرسي طلال يركض له: رياض ــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن مشاعل بغرفتها : ما أبي روحوا تكفون روحوا ياسر هو اللي كان شايل البيت لأنه الكل من الصدمة تعبان وياسر للأسف ما يقدر يبكي إلا بالصوت لأنه عنده مشاكل بالعين دموع ما تنزل ...... :أفتحي أقولك إذا كنت مو أختي من أمي وأبوي فأختي بالرضاعة أكلي صار لك 3 أيام ما أكلتي شي حسن اللي بالصالة يهز جسمه كأنه صنم من صدمته ما توقع هالشي أبدا ياسر: وأنت خلاص تراك أقلتنا أحمد بنرفزة من ياسر: أنت ايش ما عندك قلب ما عندك أحساس ياسر بعصبية: يعني ايش تباني أعمل لك؟ أهز جسمي مثل أخوك ولا أحبس نفسي مثل أبوك ولا تباني أبكي ليل نهار مثل أمك ولا تباني أناظر اللي حولي مثلك؟ يلا أختار يا أبو الإحساس؟ لو كلنا بنضل بهذه الحالة ما بنعيش بعد صار اللي صار تقدر ترجع الزمن قولي يمكن تقدر؟ والحمد الله ما زوجنا البنت لآخوها والله في ناس يكملون أخطائهم أحمد ربك أمك اعترفت وأضن أن هذا الحدث هو الوحيد اللي يتكلموا عليه شبه الجزيرة العربية يعني القانون يأخذ مجراه أحمد سكت ما عنده أي رد جمانه تركض : ياسر ياسر حسن أحمد ألحق تحت جنب الباب عايلة العالي؟؟؟؟ الكل التفت : العالي؟ جمانة : ايوه يريدون مشاعل يقولون ما نبي بنتنا تعيش مع المجرمة؟ حسن على طول ركض لتحت يشوف ايش السالفة صار أربع أيام من أنتشر الخبر وهم ما بينوا توهم يجون يفكروا يأخذوا بنتهم؟ أحمد يناظر بياسر: والله ما أخليهم مشاعل أختنا أختنا حنا بس فاهم؟ ياسر بتفهم: هذه بنتهم وحنا بناخذ ولدنا أحمد مقهور من برود ياسر: أنت ايش؟ ونزل يركض لتحت طلع أبوهم بعد ما سمع الخبر أمهم لبست عبأتها ونزلت ومشاعل أسمعت الخبر وبكت أكثر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن بالرياض........ بفله فيصل ابتهال كانت بالمطبخ تجهز فشار للفلم اللي بيبدأ تنتظره من أسبوع انتبهت بأخوها وأمها اللي تبكي كانت بتدخل لكن وقفت ألماس: حسبي الله عليك با فضة والجوهرة سودتم وجهنا قدام خلق الله طيب مو مهم كلام الناس أم بندر صديقة عمري تطلع أختي سارقة بنتها مشاعل اللي كنا نضن أنها بنتنا طلعت بنت بو بندر العالي ورياض ولدها شو هذه ماعدها قلب الله على الظالم قولي ايش صار بالشركة؟ فيصل بقهر: خالد و بوبندر وطلال والكل بيت بو بندر ومعهم خالد راحوا يأخذون مشاعل ورياض بعد ما هدأ قرر يرجع عند أهله الحقيقيين يعني عند خالتي الجوهرة طبعا الكل رافض هالفكرة بس هو أخذ أغراضه وراح معهم ابتهال أخيرا أاستوعبت دخلت والفشار بأيدها: يعني مشاعل مو بنت خالتي؟ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ بالشرقية بحي الـ...... بيت بو حسن............................................ بالمجلس الكل دخل بعد الصراخ؟؟ بو بندر : قلت لك طلع بنتي بو حسن: مو مطلعها خلاص أنتم زوروها تجلس معكم كل أسبوع أنتم أسبوع تجونا الشرقية وإحنا نجيبها للرياض وهي ما تدرس و قاطعه بندر: وبعد ما تدرس وليه أن شاء الله لا تقولي صايره أمية حسن بعصبية: هي اللي ما نبي تدرس حاولنا نقنعها بس هي اللي مو راضيه وطلباتها أوامر طلال يناظر بالمجلس بتقزز مصطنع: واضح أن طلباتها أوامر أحمد عصب جد طاح من عينه: أحترم نفسك وأنا مستعد أناديها تسألها خالد هو الهادي: أولا حنا قاطعين مسافة من الرياض علشان شئ واحد وجينا بهدوء من غير شوشرة ولا شرطة ومحاكم وعلما أن واضح أتم الوضوح أن الحق معنا ولو سمحتم حنا محللين كم وكل شي بس جيبوا بنتنا من غير هذه الهذرة أولها وأخرتها بناخذها دخلت مشاعل بعباتها: وأنا جاهزة التفت أحمد ركض لأخته: ببتركيني؟ ضمته بشدة وبكوا ثنينهم |
الساعة الآن 03:31 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010