![]() |
رد: رواية احبها ولكن كامله وتوني عرفت أنك تحبيني ولا مارجعتيلي بالأمارات بس أخذت وقت طويل عشان أفهم أرجوك ردي أنا ماأتخيل تكونين لغيري أرجوك لاتعاقبيني وتزوجين شخص مابغيته وتعذبين نفسك وتعذبيني معاك كفايه سنين العذاب إلا عشتها بدونك أرجوك ردي علي ياغلايه > أنزلت دموع غلا وحست بضعف كانت تحبه بس صعبه تجرح عمها الي أكرمها وعدها مثل بناته وصار زايد يدق وغلا تحاول تلقى حل لحياتها وفي الأخير قررت أنها تعيش حياتها بدون زايد صح أنها راح تكون صعبه لكن واجب العائله أهم وزايد هو الي جاب العذاب لنفسه وشملها معاه وقررت أنها تحاول تفهم زايد أنها ماعاد تحبه على الأقل قدامه عشان ينساها ويكمل حياته وهي تقدر تنساه مع أنه مستحيل تنساه وفي الأخير أرسلت له مقطع صوت لقصيده < شفت وشلون خلق الله تحب الكلام قلتلك لاتصدق حجيهم ماأقتنعت لين ضيقت صدري بالعتب والملام وأنت ياما حجولي عنك وماسمعت جيتني وأنت ودك بالزعل والخصام باين الي يبي السبه ولو ماأندفعت غيروك العواذل طعتهم!!!! ياحرام عقب ماكنت مقبل بالمحبه رجعت خلهم ينفعونك لاتزيد أتهام من عرفتك مضره وأنت عمرك نفعت وين كلمه أحبك وين ذاك الغرام ليش نزلت قدرك عقب ماأنت أرتفعت آآآآه ياقو قلبك لك عيون تنام تجرح الي يحبك بالكلام ورجعت كان لك قدر عندي وأنتهى والسلام غلطتي جيت كلي بالمحبه وضعت > وجلست غلا ساعه تنتظر رده لكن مارد وعرفت أنه صار الي تبيه |
رد: رواية احبها ولكن كامله ونزلت تحت عند خالتها ومضاوي وجلسوا يسولفون وبعد العشاء جلست مضاوي تسأل أمها عن وش بيسون للزفه أتركم غلا وطلعت غرفتها ولقت رساله من زايد كان مقطع صوت حزين يقول < بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويته وبرزف عشانك لاتحاتي وبهديك كل الي بغيته بهديك دمعي وعبراتي والهم الي فيني رميته بحضر ولو بعرسك مماتي شايل معي قلبن نسيته وأجمل قديم الذكرياتي والضيم الي منك خذيته وبذكر ليال الماضياتي كنت الوليف الي أهتويته كنت الذي لأجله أباتي ساهر ونومي ماأهتنيته بهديك في ليله وفاتي حلم اليالي لى طويته وأعطيك من قلبي أمنياتي تلقى الهنا في دربن مشيته وتعيش في راحه وسباتي ويا الذي عقبي لقيته بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويته > ماأنتهى المقطع إلا كانت غلا منهاره وجالسه تبكي بحرقه وصارت تقول بصوت كله ألم/ رجائي بهالدنيا أكون لك مو لغيرك لكن صعب أني أتنكر للناس الي جازوني آآآآخ وينك يابوي تشوف حالتي من بعدك بدال ماأخذ الي بغيته أخذت واحد عمرك مافكرت فيه وجلست تصيح وتبكي بغرفتها والكل كان لاهي بالزواج الي بعد يومين |
رد: رواية احبها ولكن كامله
|
رد: رواية احبها ولكن كامله < بسم الله تبارك الله قمر ياناس والله قمر > دمعت عيون غلا بعد ماسمعت كلام خالتها الخاله/ هاه وشوله الدموع مضاوي/ خليها تبكي يمه أصلن هذي عاده لدى العروس لازم أنها تبكي وغلا بيجي الي يبدل دموعها أبتسامه الخاله/ أقول قومي دخلي غلا الغرفه لأن أخوك بيجي عشان أول مايجلس ندخلها عليه حست غلا برجفه أول ماسمعت أن المعرس جاي دخلتها مضاوي الغرفه وراحت تكمل شغلها وجلست غلا ترتجف ودموعها تسيل كان عندها أمل أن هذا كله حلم @@@@@@@@@@@@ كان الكل في قاعه الرجال مبسوط ويضحك وفجأه أنتبهوا للشاب الي دخل عليهم أول ماشاف وليد أن الشاب هذا هو زايد عصب والكل كان يناظر بفضول إلا عامر كان يبتسم @@@@@@@@@@@@ كانت غلا تبكي بصمت وتسمع أصوات الي برى في حركه دايمه وفي الأخير دخل عمها وليد وقال عمها/ يله وأنا أبوك المعرس ينتظرك قامت غلا بحركه صعبه وحست أن رجلينها يالله تشيلها وأول مامشت خطوتين سمعت " أجيك يسلم رأسك وشلون ماأجيك " وأرتجفت أيدينها كانت أغنية زفتها الأغنيه الي تحبها وحست أن الأرض تدور قدامها حس فيها وليد وقام يسندها بقوه عشان ماتطيح وأول مادخلت على المعرس أنصدمت لالالالامستحيل يكون زايد وشافت زايد يبتسم لها وألتفت لعمها ولقته يبتسم لها حتى وليد أبتسم لها وحست أنها في حلم وماقدرت تكمل مشيها وفجأه شافت العالم كله أسود وطاحت مغمي عليها @@@@@@@@@@@@ |
رد: رواية احبها ولكن كامله أول مافتحت غلا عيونها حست العالم يدور من حولها رجعت سكرت عيونها ثم أفتحتها ولقت نفسها تناظر في ثريا كبيره فوق على السقف وألتفت لقت نفسها في غرفه نوم غريبه عليها وكانت منسدحه على السرير بفستان العرس وفجأه أنفتح باب الغرفه ودخل منه زايد وكان لابس بجامه نوم أبتسم وقال/ أمم أول مره أشوف عروس يغمى عليها بليله عرسها جلست تناظر فيه بخوف قرب وجلس جنبها على السرير أرجعت على ورى بسرعه أنتبهه لحركتها وضحك قال/ غلايه وش فيك أول مره تخافين مني قالت بقلق/ وش صار زايد بضحكه/ أبد في الزفه أغمى عليك غلا/ قصدي أنا كنت بأنزف على عامر وشلون صرت أنت زايد/ أها هذي أسألي فيها مضاوي غلا بأستغراب/ مضاوي!!! ليه زايد/ هذا ياستي مضاوي سمعتك وهي عند الباب تبكين وتحنين لأيامنا الي راحت فأنكسر قلبها عليك فراحت وقالت لعامر أخوها كل شئ وكيف أنك تحبيني وصعب تعيشين من غيري وأنك وافقت على عامر عشان حبك لعمك ضحك زايد أول ماشاف وجه غلا يتورد من الحياء ضربها بأصبعه على خدها وقال/ طلعتي تحبيني وأنا ماأدري غلا/ بعدين وش صار زايد/ أبد طال عمرك وأنا جالس بهمي وأحزاني مادريت إلا واحد دق على جوالي وطلب يقابلني وقابلته وطلع عامر وسألني وش كثر حبك لغلا قلت/ حبها خلاني أدرس الطب عشانها وأحصل على أعلى الشهادات وأترقى لأعلى المناصب وتطلبني بلدان وتسألني وش كثر أحبها ضحك وقالي السالفه وطلب مني أجي يوم العرس كاشخ في البدايه ترددت وبعدين قلت وش أبخسر إذا رحت وأول مادخلت عليهم وليد عصب وعامر دخلني وجلست أنا وهو وعمك وليد وحكى لعمك القصه وقال أنه مايرضى يكسر قلب بنت عمه وطلب من عمك أنه يزوجنيك اليله وبخصوصه هو مرده بيلقى الي تصير من نصيبه في البدايه عمك جلس يفكر ثم سأل وليد عن رأيه ورد عليه وليد أن الشور شوره فقام عمك وضمني واصني عليك ورحنا للزفه وألت زايد لقى غلا تبكي قال بأهتمام/ وشوله تبكين ? |
رد: رواية احبها ولكن كامله غلا بدموع حزينه/ أبكي على حالي كنت زوجي ثم مت وفجأه حيت وبعدها طلعت عايفني وفي الأخير كنت أبتزوج عامر طلعت أنت أنا أحس أني في حلم زايد/ أعاف العالم كله ولاأعافك غلا بألم/ وش تسمي الي سويته زايد بحزن/ كنت غرقان في حبك حتى أني كملت دراستي للطب عشانك بس كنت مثل أي شاب أتمنى أسمع كلمه أحبك لكن أنتي كنت أحس في بعض الأحيان أنك مجبوره علي وقررت أني عقب زواجنا بخليك تحبيني غصب وكانت مها في كل مره ترمي علي كلام وفي الأخير أنك تحبين ولد عمك حسيت بقلق شوي ورحت لبيتكم وقبل ماأدخل سمعت حوارك مع وليد وبدال ماأستخدم عقلي وأعرف أنك تقصديني أعماني الشيطان ورحت للبر أفكر بهدوء وعرفت أني ماراح أتحمل إذا طلبتي مني الطلاق فقلت أطلقك من نفسي بس مابغيت أجرحك بورقه الطلاق حتى لو ماكنت أعنيلك شئ وفي الأخير رحت لوليد وقلت له يقولك أني ميت وبكذا كلها يومين وتنسين غلا بضحكه حزن/ أنسى وشلون أنسى وأنت ماتغيب عن بالي زايد بألم/ حتى أنا ياغلا ماذقت السعاده من بعدك حتى أمي غصبتني أتزوج مها بس أني رفضت ورحت أدرس والحزن كاسيني وماتصدقين أول ماشفتك بالإمارات انصدمت وحسيت بشعور غريب كان فرحه شوفتك مع حزن أنك لغيري وضحك بمراره وكمل/ حتى حكيم كان يعرف قصتي وحاول يتطفل عليك ويجيبلي أخبارك لعل وعسى نرجع لبعض وفتره علاجك كان مايكتمل يومي من غير ماأشوفك حتى أني حسيت بسعاده في الأيام الي قضيتيها في المستشفى بس ياخساره طلعت أغبى شخص في العالم وماحافظت على ملاكي يوم كان بيدي غلابأبتسامه/ تصدق كنت أدعي ربي أن كتب لي النظر أنه يكون أول شخص أشوفه هو أنت وفعلا كنت أنت أول شخص شفته ضمها زايد لصدره وقال/ آآآآآه ياغلا ياكثر ماأشتقتلك حتى أني كل ليله أمسك نفسي لا أدق عليك غلا/ صدق أنت ليش ماألغيت رقمي زايد/ ماأدري يمكن كنت أعتبره همزه وصل بينا ضحكت غلا وأنتبهت أن طرحه فستانها مرميه على الأرض ألتفت على زايد وقالت/ ليش طرحتي بالأرض زايد بأبتسامه المذنب/ ضايقتني فرميتها غلا بعصبيه مصطنعه/ لاياشيخ زايد يحاول يغير الموضوع/ يوه ياغلايه ليتك شايفتني بالبشت كنت أجرح ولا أدواي طلعت فتنه ضحكت غلا من قلب وضحك معها زايد وضمها لصدرها وعرفوا أنه " لاوجود لزايد أو غلا من دون بعض " =================== The End النهاية لامانة منقولة |
رد: رواية احبها ولكن كامله اوان الورد يسلموو ي الغلا نورتي |
رد: رواية احبها ولكن كامله ابدااااااااااااااااااااااااااع من جد يالغلا |
رد: رواية احبها ولكن كامله يسلمووو غلاتي نورتي |
رد: رواية احبها ولكن كامله يع ــطيك الع ــآفية ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ بنتظآر القآدم بشووق فلآ تح ــرمنآ من جديد تميزك لروح ــك بآقآت من الجوري |
الساعة الآن 01:27 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.