شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله (https://www.hamsalshok.com/vb/t45798.html)

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:16 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
الح: تستغفليني ياميهاف الرقم مكتوب على الضرف يعني يبيني اق عليه
هذي ثقة انه يكتب الرقم بس والله لو انك مسوية غلط لاذبحك
ميهاف كانت متوقعة انه لمى يشوف اخوها متل يمكن يخاف او يحل الح المشكلة
الح طلع تلفونه من جيبة واتل على الرقم الي على الظرف
الح: السلام عليكم
.: وعليكم السلام
الح : الاستاذ فيل المحم
.: عفوا انا مير اعماله بغيت شي
الح: ممكن اكلمة في موضوع خا
فه: اسف اخوي لازم تخذ موع من قبل علشان نحجز لك وقت مع طويل العمر
الح:بس الموضوع سري وعاجل
فه: العفو اخوي بس الاستاذ فيل ما يكلم الابموع واذا تحب اتل الساعة 7 المغرب
الح : تم

فيل انهى الاجتماع العام مع ميري شركاته وجلس يشرب له قهوة في المجلس الخارجي لقرة
البوي قار: استاذ فيل الوالة عن الباب
فيل: حياها ام فيل
ام فيل: مساء الخير ياالغالي
فيل:مساء النور لاحلى ام ليش تجين وتعبين حالك كان امرتي وانا اجي عنك
ام فيل:بغيتك بموضوع مهم قول تم
فيل:تم ما لك الا الي يرضيك
ام فيل: عبير
فيل: الله يرضى عليك يامي تكلمنا في الموضوع هذا كثير عبير اختي وبس مستحيل اتزوجها
ام فيل: بس البنت تحبك وتستناك وان اشوفك تعاملها بحنان
فيل: انا احترمها اعاملها زي اريام و مريم بس مو اكثر
ام فيل: بس عبير تفسر الاهتمام حب وغلا
فيل:هذي مشكلتها يامي انا الزواج شايلة من راسي كلش
ام فيل:لا و الله تضحك على اجل ينا وشي ولا الثانية و مرام الي توك مطلقها
فيل:ههههههههه الله يهيك يا امي كيف عرفتي فيهم حريمي المسيار
ام فيل: والي تسويه هذا ح انت اشر وانا ازوجك عبير او حتى احلى بنت من معارفي
فيل:انا موافتي عبة ابغى وحة تكون مثقفة شخية قوية و متعلمة وجميلة وياليت تكون متفتحة
ام فيل: ما طلبت كل الموافات في اماني بنت يقتي ام سعو لوتشوفها كيف تشرف امها في الحفلات
فيل: لا يمه لا يكون اخر وحة شفتها بالخطبة الاخيرة براحة هذي ماعنها ثقافة اب كانها مانكيان متحرك
ام فيل:انا برت عليك كثير معك لين بكرة لو ماجبت لي اميرة احلامك ترى انا بزوجك بخطب لك بون رايك
فيل: وليه يمه هههههههههههه
ام فيل: خلى المسكينه عبير تقتنع من ك
فيل: الله يسهلها يمة وطرت على باله فكرة
شوي وتخل عليهم مريم : السلام عليكم وتحضن امها واخوها
ام فيل: وينك لهل الحزة
مريم : كان عننا حفل خيري والله لو تشوفين يمة الفقراء كان حزة في قلبك
فيل: تثر في كلامها اذا رحت مرة ثانية بعطيك توزيع عليهم
ام فيل: لا هذي اخر مرة تروحي للبيوت بنفسك
مريم : الله يهيك يمة وانا بزر
فيل: ولا يهمك عمل الخير نسعى فيه راح اخلي البوي قار يروحو معك

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:17 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
مريم : على فكره فيل منو الحرمة العجوز الي جاتك امس
فيل: محتاجة وعطيتها المقسوم في نفسه هههههههههه ميهاف عجوز. ياترى لو كبرت بتسير عجوز حلوه هههههههههه
ام فيل: فكر في الموضوع عل ترى معك يوم كامل تفكر
خرجت ام فيل و مريم للحيقة وفيل فتح الاب توب وقع يشتغل في الاسهم


خل علية فه: استاذ فيل فيه واح اسمه الح يبغاك في موضوع شخي على الجوال
فيل: هههههه متى بيتل
فه: الساعة 7 .ياطويل العمر وبع ينا اتلت 5 مرات
فيل:شكرا حول الجوال على الجوالي الشخي
بع عة اتالت رن الجوال
فيل: هلا وغلا بعمري
ينا: فولي وحشتني موت ايش هالغيبة يا احلى قاطع
فيل:لا كذا انا مااقر اتحمل اللع حبه حبه علي
ينا : بتجي الليلة ياعمري طولت الغيبة
فيل : انت عارفة اني اجي على مزاجي
ينا: نفسي تنور بيتي
فيل: ينا لا يكثر طلبك واعاقبك زي مرام
ينا : بخوف لا والي يخليك لغاليك
فيل : عفيه عليك
ينا : باي ياقلبي
فيل سكر وجلس ينظر الح يق عليه يبغى يعرف ايش الموضوع الشخي
رن الجوال ابتسم فيل لمى شاف رقم الح وطلب منه يجي على القر وقابلة في مكتبه الخا
اول ما خل الح بهت فيه فيل وقال في نفسه احب الورة الي على الكيك هههههه
حس براحه غريبة
فيل: اهلا وسهلا بو هاي
الح: السلام عليكم مستغرب انه يعرف اسمه
فيل:وعليكم السلام تفضل اجلس
الح: معك الح ال. ان ا وجت رقمك على مظروف مع وسكت
فيل: قك مع البنت
الح: لو سمحت ياطويل العمر ابغى اعرف ايش السالفة انا متلخبط الي جاب البنت خلها و رمى الظرف
فيل:هذا سواقي الخا
الح:يعني البنت كانت مع مع وما قر يكلم.
فيل: لا يروح فكرك بعي راح افهمك السالفة كلها
الح موقار يتماسك من الغضب و القهر
فيل: السالفة طال عمرك اني كنت مار من شارع التحلية
وشفت سيارة تتحرش وتلاحقها وكانت بتمها
البنت كانت حالتها عبة وتجمعت الشرطة و الهيئه كانوا باخذوها هي و الول
بس انا كنت شايف الوضع من الاول وتخلت وعلشان مركز واسمي الي له وزن طلبت منهم ييسكتوا على الموضوع

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:17 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
وطلبت من سواقي يوقف ويشيل البنت في السيارة وان نزلت تهاوشت مع احب السيارة وضربته علشان ثاني مرة مايتعى على حرمات الناس
وخليت البوي قار يتعاملون عل مع الول و لقيت المظروف طايح و عطيته السواق
و الول وباين عليه وال بس انا راح اوقفة عن حه لا تخاف
الح باعجاب بفيل وموقفة :الله يوفقك ريحت نفسي و الله اني خفت عليها كثير
انا مو عارف ار لك الجميل كيف
فيل: و لو لا شكر على واجب انساني
الح: اختي قالت ان واح ضايقها وهي راجعة من المستشفى
فيل: بس انا ابغى تتك من اختك يعنى لو كانت معطيه الول شي او ور يمكن يستخمها ضها او مسجل لها مكالامات
الح : انا واثق بميهاف اختي مستحيل تسوي كذا يمكن اح مسوي لها شي ياستاذا فيل
ميهاف تمشي وعينها بالارض ولا لها اقات اب حها الشغل و البيت
فيل والله انك مو اري عن اختك وش تسوي : طيب الموضوع عني لا تحاتي كلها ساعة والموضوع خال وهذا رقمي
الح شكرة وخرج
منى: خلا ميهاف كافي بكى حرام عليك
امال: ميهاف قولي لنا شو ار بينك وبين الح
ابرار:منى امال كفاية البنت بتموت من كثر الحاحكم
منى: اتلي على الح شوفي وين راح
امال:نبي الكتور لميهاف
ميهاف بضعف: انا طيبة ما فيني شي قلتلكم روحو عني خلوني اهئ اهئ
برار : لاحول ولا قوة الا بالله عذاب هل بنت
خل الح عليهم و وقفوا كلهم من الخوف بس شكله كان مرتاح شوي
الح: مساء الخير
برار : مساء النور كيفك الحين
الح : الحم لله ويناظر ميهاف بحزن ممكن تتركون شوي
طلعو البنات وجلس على السرير ومسك يها المرتجفة وهو يشوف الحزن بعيونها
الح : اسمعي انا قابلت الاستاذ فيل وقالي كل شي وانا فهمت الموضوع
ميهاف: فهمت ايش وهي تترتجف من الخوف المجنون فيل ايش قاله
الح: اشه انه رجال و النعم فيه
ميهاف: ايش قايال النذل لالح
الح: وقف معنا وقفة رجال شهم وتطمني هو وعني انه بيغطي على الموضوع وانت عارفة كلام الناس ما يرحم

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:17 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
وطلبت من سواقي يوقف ويشيل البنت في السيارة وان نزلت تهاوشت مع احب السيارة وضربته علشان ثاني مرة مايتعى على حرمات الناس
وخليت البوي قار يتعاملون عل مع الول و لقيت المظروف طايح و عطيته السواق
و الول وباين عليه وال بس انا راح اوقفة عن حه لا تخاف
الح باعجاب بفيل وموقفة :الله يوفقك ريحت نفسي و الله اني خفت عليها كثير
انا مو عارف ار لك الجميل كيف
فيل: و لو لا شكر على واجب انساني
الح: اختي قالت ان واح ضايقها وهي راجعة من المستشفى
فيل: بس انا ابغى تتك من اختك يعنى لو كانت معطيه الول شي او ور يمكن يستخمها ضها او مسجل لها مكالامات
الح : انا واثق بميهاف اختي مستحيل تسوي كذا يمكن اح مسوي لها شي ياستاذا فيل
ميهاف تمشي وعينها بالارض ولا لها اقات اب حها الشغل و البيت
فيل والله انك مو اري عن اختك وش تسوي : طيب الموضوع عني لا تحاتي كلها ساعة والموضوع خال وهذا رقمي
الح شكرة وخرج
منى: خلا ميهاف كافي بكى حرام عليك
امال: ميهاف قولي لنا شو ار بينك وبين الح
ابرار:منى امال كفاية البنت بتموت من كثر الحاحكم
منى: اتلي على الح شوفي وين راح
امال:نبي الكتور لميهاف
ميهاف بضعف: انا طيبة ما فيني شي قلتلكم روحو عني خلوني اهئ اهئ
برار : لاحول ولا قوة الا بالله عذاب هل بنت
خل الح عليهم و وقفوا كلهم من الخوف بس شكله كان مرتاح شوي
الح: مساء الخير
برار : مساء النور كيفك الحين
الح : الحم لله ويناظر ميهاف بحزن ممكن تتركون شوي
طلعو البنات وجلس على السرير ومسك يها المرتجفة وهو يشوف الحزن بعيونها
الح : اسمعي انا قابلت الاستاذ فيل وقالي كل شي وانا فهمت الموضوع
ميهاف: فهمت ايش وهي تترتجف من الخوف المجنون فيل ايش قاله
الح: اشه انه رجال و النعم فيه
ميهاف: ايش قايال النذل لالح
الح: وقف معنا وقفة رجال شهم وتطمني هو وعني انه بيغطي على الموضوع وانت عارفة كلام الناس ما يرحم

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:19 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
ميهاف: بس انا.
الح: انا شكرته بس الموضوع ما راح اسكت علية وراح اعرف كل الي وراك ياميهاف وياويلك لو القى شي عليك
ميهاف بضياع: انا ماسويت ي غلط
الح وهو يطلع من الغرفة: راح اشوف يا ميهاف
ميهاف: ابرار ابي اطلب طلب بسيط قولي تم
ابرار: تم ياعمري
ميهاف: جوال الح ابي منه رقم فيل
ابرار: اعتبرية عنك
قامت ميهاف واخذت ش ونزلت سوت لها قهوة واخت تفتش بالبري و الجراي شافت رسالة من البنك يذكرون فيها بالقرض و رسالة ثانية من االشركة علشان الميونية اااااه ضربتين بالراس توجع ايش تبي مني يافيل واخفت ارتباكها بخول ابرار الي اعطتها الرقم
خلت ميهاف غرفتها وسكرت الباب واتلت على الرقم 5 مرات لين مار
فيل كان متعو على ينا تتل عليه كذا فر من غير ما يطالع بالرقم : الو ينتي
ميهاف من سمعت الوت الذايب الي المحوب بموسيقى كلاسكية لبتهوفن
ميهاف: الو مرحبا
فيل غمض عيونه وذاب من بحة الوت الخطيرة : مرااحب ههههههه
ميهاف : استاذ فيل انا ميهاف مش نيتك
فيل ببرو :هههههههههه حلمك تيرين نيتي وش تبين متلة ما كفاك الي ار امس
ميهاف بقرف وسخرية متعمة انها توله : لا انشاء الله لية عايفة عمري اير ينتك واذا فرحان بالي سويته هذا يل على نذالتك
فيل بوقاحة: نذالتي اجل شكلك تسابقين الاحاث الا من وين جبت رقمي
ميهاف: من وين يعني الح
فيل: عارفة انه ينا حفت لين ما سمحت لها تتل على هذا الرقم وانت بكل سهوله اقة وتهزئين
ميهاف: اسمعني عل انت ما تهمني لا انت ولاينا هذي
فيل": لو سمحت لا تغلطين على زوجتي
ميهاف: ممكن تتكرم علي من وقتك قايق ابغى اسائلك انت ايش قلت لفيل جالس يمحك عني وانت سبب المايب
فيل: هههههه قلت اني انقذتك من واح يتحرش فيك انا بغطي على السالفة

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:19 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
ميهاف: وما قلت انك انت الي تحرشت فيني واذيتني
فيل بسخرية : لا الشهاة لله انا ما تحرشت فيك انت عي الحق انا مارحت لاح انت جيتي لي برجليك يا ماما
ميهاف:وسالفة البنك انا بع جيت لعنك وسالفة الشغل الي طرتني منه وسالفة الين
فيل: الشغل انا وظفتك فيه وشلتك منه واليون كلها انت موقعة عليها
ميهاف تستخم اسلوب الاستعطاف :استاذ فيل ولي يحفظ لك كل غالي مستعة اسوي ي شي بس ابع اهلي من الوضوع
البنك يمكن يحجزعلى البيت ويطرهم منه واليون باسمي والمحل انت ترضاها لاح من اهلك
فيل عجبته نبرة الاستعطاف: طيب بيك حل هذا كله ببساطة تزوجيني
ميهاف: ليش انت مر على سالفة الزواج انت بس تشر والف وحة بتوافق
فيل : هذا انت قلتيها الف وحة بتوافق بس انا ما ابيهم كلهم انا قلتلك اسبابي السابقة
واذا تبين تعرفين السبب الثالث انا انسان عني التزامات معينة وعني زوجات مسيار وامي بتخطب لي ضروري اليوم بس لو تزوجتك راح يعرفون زوجاتي حوهم وامي راح تسكت عن فكرة الزواج و بنت عمي تيس مني
ميهاف: ي حو يعني انت راح تستمر في معجباتك وزوجاتك والله وقح
فيل: هههههه لا يروح فكرك بعي يعني انا ابغاك تكوني موجوة اذا بغيت افتك منهم
ميهاف:بس كذا انت مضيع اكي مضيع
فيل:ليش مضيع براحة انا شفتك من اربع سنين وشفت طرقتك في التعامل مع الرجال اجل كيف مع الحريم . اكي انك تطورتي
ميهاف: بقهر انت ليش كلامك جارح يمكن كان لي ظروف
فيل: هههههههه حجة كل البنات ظروف ماية
ميهاف ببر: وانت ايش تستفي من استخامي ض زوجاتك و بنت عمك و امك
فيل: ههههههه هذا بس شي بسيط من العذاب الي بتشوفينه مني
ميهاف: وليش انا بيش غلطت عليك انا محترمه معك ومع غيرك حتى اسئال زملائي في الشغل او حتى في الراسة

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:25 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
فيل: يقاطعها على فكرة الراسة لي لك مفاجئة حلوة راح تعجبك
ميهاف: الله يكفين شر مفاجئتك براحة لو تزوج بنت عمك احسن لك
فيل: اسمعي لا يكثر كلامك قلتلك ما ابيها ابيك انننننت
ميهاف: وليه ما تبيها انا اعرف ان الانسان يرتبط بشخ يبيه او يحبه او يعجبه
او مناسب لمستواها وانا اعتق في نظرك ما امثل من هذي الاشياء شي
فيل: بس انا عني اسبابي الخاة الي شرحتها لك من قبل
ميهاف: اسبابك الخاة انا مالي ذنب فيها
فيل يقاطعها بحة : انا متعوت اثني كلمتي وذا ما جيتي انت لح عني بكرة وحبيتي رجولي علشان اتزوجك ما اكون فيل ال
ميهاف: بهوء ظاهري وانت ماح قالك اني ميهاف ال. الي عمرها ما ذلت نفسها لاح
فيل بثقة : بتجين ياميهاف وبتذلين عمرك بس يمكن الوقت يكون فات وبع ساعة انتظري اول مفاجة واعتبريها قرة بسيطة
ميهاف: اعلى ما في خيلك اركبة يافيل.
وسكرت السماعة في وجهه وهي ترجف من الخوف لو ان الظروف غير والزمن مختلف لو ان الحياة مارمتها في طريقة لو ان يفهم انها مالها خل في سالفة مازن لو كانت ظروف غير كنت بكون طايرة من الفرح اني بتزوج فيل ال. حلم كل بنت شاب غني وسيم من عائلة راقية متعلم وله مركز اجتماعي ايش يبغى فيني معقولة ان السبب الي قاله حيح لهذي الرجة انا رخية بعيونه
خلوا عليها منى وامال ومسوين تركش كوفي
امال: مسوين قهوة قلنا يمكن تبين تشربي معنا
ميهاف: ايه والله جات بوقتها تسلمي يا حلوة
منى: لا انا ما اقر ميهاف بجلال قرها تقول لي حلوة و الله انت الي تهبلين

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:26 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
امال: بس نقطونا بسكاتكم مافيا احلى مني
ميهاف: هههه اكي اكي
منى شكلك اخذها مقلب في عمرك
امال: كل يشه بجمالي ياعمري
منى:اقول بس لا يكثر ترى انا تؤمك
ميهاف:هوء شوي ليش مسوين غغلبة كلكم حلوين
امال: كنا نفرفر في المنتيات شوي واشفنا الرو على موضوعك عن تنسيق الليالي الرومانسية
منى:ياي لو تشوفين كلام البنات كان انهبلت ياميهاف
امال:والا رسايل الشكر البنات عجبتهم الفكرة
ميهاف: اية والله لي فترة ماريت على مواضيعي
منى: ايش رايك نقراء الرو معك نتونس الحين ونعلق شوي
امال: ياي فكرة تخبل
ميهاف كانت تعبانة نفسين بس ما حبت تكسر خاطر البنات لانها عارفة انهم يسون كذا يبونها تغير جو تمت على السرير وهي تحضن المخة زوتتغطى باللحاف
ميهاف: منوا قرائي اول ر
منى: بنت العز _ يسلموووووووو ياقلبوا على التميم الرائع
ملكة بكلمتي_ التاميم جوناااااااااان ايش الروعة هذا يا احبة الذوق
عضوة جية_براحة انا اشتركت في المنتى علشان تاميمك ياعسل
الفارسة الملثمة_واااااااااااو رووووووووووووعة انت ملاك
امال: شوفي هذي رسالة جاتك على الخا
منى: واو هذي من مشرفة المنتى تطلب منك تمسكي موضوع بشكل ائم
وكملو قراءة الرو ويعلقوا ويضحكوا وبعين ميهاف بعالم ثاني عالم فيل . ياترى ايش الي تبى تسوية فيني قال بع ساعة قال والله لو ايش ما راح اخاف منك يا فيل
ما كملت كلمتها الا باب الغرفة ينفتح بقوة ويخل الح ببجامته المعب وشعرة منفوش وهو يرخ ميهاف ميهاف
منى وامال راحوا لانهم ماكانو لابسين طرح بس الح ماهمه غير ميهاف الي مسك يها ويجرها من السرير
الح: مين الي واقف معك في الورة
ميهاف كانت تتالم من المة ومسكة يه : اه الح اترك ايي
الح : مين الحيوان الي معك تكلمي
ميهاف: هذا راش
الح: وهو يارخ باعلى وت وايش الي موقفه جنبك هاه جاوبي لا تذبحيني تكلمي هو الي كان يلاحقك اليوم
ميهاف:هذا من الامارات ايش الي جابه هنا لايروح فكرك بعي
الح: ي بعي اول الور والحين هذا الراش انت ايش مخبية بع يفتح مقطع فيوا وهذيى ايش
كانت اكبر مة في حياتها المقطع مور في الليلة الي راحت فيها للفلة في القاعة وهي ماسكة مازن و المقطع الثاني وهي تطلع معه الرج والثالثة الثالثة الورة في غرفة النوم المقطع وقف لما اغمى على مازن طاحت في شبة اغمائة من الرعب كان الشريط يمشي قامها
الح الي ما انتبهه لها من كبر الميبة الي وقعت على راسه جلس بضرب فيها وميهاف ميته الا من اخلها
حاولوا مال ومنى يمسكون الح ويوقفونه بس كان اقوى منهم وما طلع الاوميهاف جثة هامة من كثر الضرب الي معلم على جسمها
شالوها على السرير وسوا لها كمات بارة بس حرارة المشاعر ايش لون تطفي من الذهول مسكت جوالها وقت

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:26 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
شالوها على السرير وسوا لها كمات بارة بس حرارة المشاعر ايش لون تطفي من الذهول مسكت جوالها وقت على فيل واتلت لين ماتعبت و كتبت رساله
ولت رسالتك يافيل بس انت لو قرت تطول نجوم السماء راح تطول ظفر ميهاف وارسلتها على جواله .
امال: ميهاف جاتك رساله تقرائيها
ميهاف: لا اعطيني الجوال

سجات التهاويل 3 - 11 - 2014 10:27 PM

رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
لا والله بطولك ياميهاف وانا فيل ال. وما بع جات الي تحاني وانا عن وعي راح تحبين رجلي علشان اتزوجك هذا اذا ما غيرت رايي ووحة زيك بنت اكي فاهمة قي . اذا كنت تحسبيني زي زباينك الباقين فانت تغلطانه انا مامشي في روب الحرام قلتلك هذا شي بسيط استني الجاي بكرة الظهر
ميهاف بوت عالي: حسبي الله عليك يا فيل
منى وامال شافو المة بوجه ميهاف خافو واسالوها ايش فيك
منى بمة : فيل ال بع كل هذي السنين
امال:انت لازم تقولين لنا ايش الحكاية بالضبط ايش الي جاب فيل
ميهاف بضعف حكت السالفة .بس خبت سالفة البيت واليون
منى:وانا اقول ليش ما تروحي الشغل
امال: بس هو ماله شغل في عملك معقولة يطرو موظفة من غير سبب
ميهاف:الله يعوضني خير شغل باله شغل
منى:نقول لابرار انها تكلم الح
امال: جبتيها اكي الح راح يتفاهم معها
ميهاف:بخوف علشان يذبح الح ابرار وينخرب بيتها انت مجانين فكروا في وضع ابرار زوجة وام
امال: ايش راح يسوي الح فكري في حالته
منى:ماراح يسكت يا ميهاف اليوم ضربك عاجبك شكلك كذا
ميهاف : يسهلها الله
نامت ميهاف بع تفكير متعب الح فيل ابرار مازن الفلة كانت ور تزعج نومها الكوابيس تلاحقها
حت ميهاف الباح على رخ الح الي شيال النيا فتح الباب بقوة
الح: نايمه حضرتك قومي يالله قامي
ميهاف: على مين الح افهمني
الح: بع الي شفته بعيني كيف اق هاه قولي ماتوقعت كل هذا يطلع منك
راح احبسك في الغرفة الجانبية عني تحت
ابرار تكلم الح وتهيه بع ماشافته ساحب ميهاف بالرج ويقفل عليها الغرفة
ابرار: الله يهيك يابو هاي خف على البنت
الح: ولا كلمة اسمعها
امال: بوهي ميهاف مظلومة
منى:ميهاف مستحيل تمشي باهل رب
الح: انا المغفل الي سامح لها تطلع وتخل على كيفها الظاهر ان فرنسا مثره عليها بس هين
ميهاف تيح بقوة ووتها وال للبنات الي يهونها من وراء الباب جلست تفكر بحالها ايش ذنبها تتعذب كافي انها يتيمة طلعت جوالها من جيب البيجاما وارسلت لفيل
انت اكثر انسان ساي شفته بحياتي .انت قمة الحقارة ممزوجة بالكرهه و القرف.اكرهك تفهم اكرهك
فيل يقراء الرساله ويضحك لسه تكابر ارسل لها
باقي قايق وراح تكرهي اليوم الي رماك حظك الشين في رب فيل بس لا تخافي انا ويتهم عليك
قرئت الرسالة بضعف وخوف شوي ويفتح الح الباب ووجهه اسو
ميهافخافت منه وانكمشت على نفسها : ايش فيه
الح:البسي عبايتك تعالي من غير كلام


الساعة الآن 06:42 AM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO