![]() |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم فيصل بخوف أنوا سلمى تغير رأيها : نعم سلمى : ممكن يكون من غير عرس أم فيصل أرتاحت شوي : ما يصير يا بنتي سلمى : طيب جربي اذا ما وافقوا خـــــلاص أم فيصل بأبتسامه عذبة : حاضر حبيبتي سلمى بفرح قربت من أم فيصل وحضنتها سلمى بفرح : انا أحبــــــــك مـــامــــــا أم فيصل أبتسمت : وأنــــا بعد أحبك يا روح مــــامـــا ************************************************** **************** أخذت لها شور سريع لبست قميص أزرق واصل لتحت الركبة خرجت من الحمام (الله يكرمكم ) كأنها طفلة طالع عليها مررررررة جنــــــــــــان وتخقــق ريان بأبتسامة : نعيما |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريما : الله ينعم عليك (وبصراخ)أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأييي يييييي ريان بخوف قرب من ريما ومسك بطنها : حبيبتي فيك شي ريما بألم : أأأأأأأأأأأأأأأي رييييييييان بــــــــــولــــد ريان بخوف وأرتباك : يالله يالله حبيبتي خلينا نروح المستشفى ريما: أأأأأأأأأأأأييييييييي ************************************************** **************** كانت جالسة في غرفة رجوان تستنى خروج رجوان من الحمام وكانت تفكر في هيثم أشتاقت له حييييل من أول ما شافته صــــــــــــــــــــــــــــارت تفكر كثير فيه رنيم """"""""""""" أهههههههههه يا هيثم وش سويت فيني عذبتني من بعد هذاك اليوم اللي شفتك فيه صرت كثير أفكر فيــــــك فجــأة رن جوال رجوان قربت رنيم من الجوال شافت رقم غريب ما عليه أسم رنيم بصوت مرتفع عشان رجوان يسمعها من جوا الحمام : رجوان رجوان بصوت عالي : نعممم رنيم : موبايلك يرن |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رجوان : ردي وشوفي مين وقولي أني في الحمام أخذ لي دوش رنيم : طيــــــب ردت رنيم على الجوال هيثم : يا خي انت أهبل صار لي ساعة أدوق عليك رنيم بخوف لما سمعت الصوت وخققت على صوتوا : أأأأأأأأأ هيثــــم أنا رنيم مو رجوان هيثم لما سمع صوتها أنهبل : أأأأ رنيم وين رجوان؟؟؟؟؟؟؟؟ رنيم بخوف : رجوان في الحمام يأخذ دوش هيثم : طيب أوكي ...............رنيم كيفك رنيم بخوف وتوتر : حمد الله بخيــــــــر هيثم : طيب قولي لرجوان أنوا انا عازموا الليلة على الكوفي .............. رنيم : طيب أوكي هيثم : يالله باي رنيم : باااااي قفلت رنيم من هيثم وكانت ماسكة قلبها من كثر دقاته خرج ريان من الحمام وهو لابس الديشمبر وشافها وأستغرب من شكلها السراحن |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رجوان : رنيييييم رنيم أنتبهت : نعم هاااااا رجوان : اشفيك رنيم : لالاالالالا ما فيني شي رجوان : طيب مين دق رنيم : ولا أحد ....أقصد هيثم ايييي هيثم رجوان : أأأأأها طيب أشفيك خااايفة رنيم : لالا ما فيني شي رجوان بشك : متأكدة رنيم : أييييييي رجوان : طيب (ويقلدها ) أيييييييي رنيم ضربت وراء ظهره : أنقلع عن وجهي أنا غبية أعطيتك وجههه (وأفتكرت شي ) أاااه صحيح رجوان رجوان : هلا رنيم : هيثم يقول أنوا الليلة عازمك على كوفي ................... رجوان : أها طيب شكرا .......أنتي وش بغيتي من أول تنتظرنيتي بالحمام رنيم : هاااااااه لا ولا شي رجوان : متأكدة رنيم : أيه ************************************************** **************** دقت أم فيصل على أم حسااااام وقالت لها انوا سلمى موافـــــقة وام حسااااااام بدورها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس دقت أم فيصل على أم حسااااام وقالت لها انوا سلمى موافـــــقة وام حسااااااام بدورها فرحت مرة ومن بعد ما قفلت أم حسام من أم فيصل نادت : حسن ...حسن حسن دخل الصالة وجلس جنب أمه : هلا أم حسام : الزواج قسمة ونصيب يا ولدي حسن فتح عيونه لأخر شي : أيييييييييش يعني هي رفضتني أم حسام بأبتسامة صافية : مبـــــــروك يا يمة البنت وافقة حسن بفرح من قلب : واللــــــــــــــه أم حسام :هههههههههه أي والله حسن قرب وحضن أمه : ما ني مصــــــدق أم حسام فرحت لفرح ولدها : خــــلاص ترا خنقتني حسن : يمة انا مرررررررررررررررررة فرحان أم حسام : لهدرجة تحبـــــــــهااااااااااااا حسن : اموووووووووووووت فيها ************************************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس من بعد ما سمعوا الخبر جري على المستشفى فيصل : رررريان وين ريما ريان يسند رأسة على الجداااااااار : صار لها ساعة جوا وما أحد أعطااني خبر عنهاااااااا فيصل : هي لحد اللحين في غرفت العمليااااااااااات ريان بخوف من قلب أنوا يصير في ريما شي : أيه رح يسووون لها عملية قيصرية فيصل جلس على الكراسي وحط يدينه على رأسه جلست جمبه حلا حلا : خلااااص حبيبي أن شاء الله تخرج بالولد فيصل أبتسم لحلا : الله يسمع منك ********************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم فيصل بصراخ : سلمى ......سلمى سلمى سلمى نزلت وبخوف : نعم وش في أم فيصل : ريما بتولد يالله أتصلي على السواق يجي يأخذنا سلمى : اوكي طيب يالله رح أتصل أتصلت على السواق وركبوا هي وأم فيصل لأنوا أبو فيصل بالشغل معا أبو ريان وأبو رجوان وأبو حساااااااام ولما وصلوا المستشفى شافوا ريان وحلا وفيصل أم فيصل : هاااه بشروا رياااان : لحد الأن ما طلع خبر مرة طولت فجــــــــــــــــــــأة خرجــــــــت الدكتـــــــــورة بأبتساااااااامة : مبــــــــروك جاكم ولد يفتح النفس ريان من كثر ما هو فرحــــان حضن الدكتورة وأنتبه لنفسوا وبعد عنها الدكتورة خجلت وراحت خرج بعدها الدكتور بنفس الأبتسامة : مبروك المدام جابت ولد ريان وفيصل في نفس الوقت : نقدر نشوفها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس الدكتور : أيييييي لكن اللحين هي منومة من تأثير البنج والطفل في الحضاااانة تقدرون تشوفون المدام بس شخص واحد فيصل : ريان روحوا شوف ريما دخل ريان الغرفة لما شاف ريما أبتسم أبتساااااامة هادية وعطها بوسة في رأسها وهمس في أذنها : مبروك يا قلبي جبتي ولد ********************************* |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس صحيت الصباح وهي متغيرة كانوا في شي متغير فيها مسكت بطنها وخافت انوا يكون صاير شي للولد مثل حلمها المخيف ريما : ريان ريان ريان كان نايم على الكرسي : حبيبتي فيك شي ريما بخوف : ريان وين البيبي ريان أبتسم : في الحضانه ريما : متأكد ريان : أيوه يا قلبي ريما أرتاحت نفسيا وريان قال : ريما تحسين بألام ريما أبتسمت : لا حبيبي ريان : طيب خليني أتصل على الأهلي وأهلك لانهم قالوا اذا صحيت ريما أكلمهم ريما : أوكـــــــــي خرج ريان أتصل على الكل وقال أنوا ريما صحيت وأنتشر الخبر بالعايلة كلها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في نفس الوقت صحيت الصباح بنشاااااط أبتسمت لما تذكرت الحلم اللي تحلمته عن هيثم كان حلم حلو حيل دخلت عليها رجوان بهدوء وقفل البااااااب رجوان : صباح الخيـــــر رنيم : صباح النور رجوان : سمعتي الخبر رنيم : لا رجوان : اليوم ريما جابت الولد رنيم بفرح : واللـــــــــــــــــه رجوان : أيوه رنيم نقزت من فوق السرير : أجل أنا رايحة أشوفها رجوان مسك يدها : رنيم بقوللك شي رنيم خافت من طريقة رنيم الهادية : خير في شي رجوان : لا الصراحة رنيم : رجوان خير خوفتني رجوان : طيب طيب رح اقولك أسمعيني بس رنيم سحبت ررجوان وجلسوا على الكنبة : خير رجوان قول رجوان : تعرفين صاحبي هيثــــــــــم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنيم شهقت شهقة هي ما توقعتها وأبتسمت يعني عـــــــادي : أي أعرفه رجوان : يبي يعرفني على عماته وبنات وأولاد عماته الحقيقين رنيم ضربته ضرب خفيفة : عما حسبالي عندك سالفــــــــــة رجوان : لالالالا بس أحنا كلنا مسااافيرن لطايف لأنوا مزرعتهم هناك وأبغاك تجين معاي بعد الأذن من ماما وبابا رنيم : بس انا رجوان : أي بس أنتي رنيم : ووو لجين وماما وبابا رجوان : ياختي أنا أبغاك أنتي رنيم : طيب كم رح نجلس رجوان : شـــــهر رنيم : لالالاالالا جامعتي رح تبدأ بعد شهرين رجوان : انت قلتيها بعد شهرين مو شهر أنا قلت شهر رنيم : بس لازم أجهز نفسي رجوان : بلا تجهيز بلا بطيــــــــخ هي كلمة وحدة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنيم : ووو لجين وماما وبابا رجوان : ياختي أنا أبغاك أنتي رنيم : طيب كم رح نجلس رجوان : شـــــهر رنيم : لالالاالالا جامعتي رح تبدأ بعد شهرين رجوان : انت قلتيها بعد شهرين مو شهر أنا قلت شهر رنيم : بس لازم أجهز نفسي رجوان : بلا تجهيز بلا بطيــــــــخ هي كلمة وحدة تجين ولا لا رنيم : اذا ما جيت رجوان : ما رح أروح رنيم : ليش طيب خذ لجين رجوان : انا أبغاك انتي وبـــــــــس رنيم : اوكـــــــي طـــــــــيب موافقة رجوان : من جــــــــــد رنيم : أيـــــــــوه رجوان بفرح : طيب رح أكلم هيثم |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس كانوا الكل مجتمعين حوليها دخلت الدكتورة مع الولد : هاي مدام ريما بأبتسامة لما شافت ولدها : هااااي الدكتورة : تفضل مدام أخذت ريما الولد وفرحت لما شافتوا فيصل : مبروك مقدما ريان وريما : الله يبارك فيك سلمى : مبروك ريما : الله يبارك فيك حلا وأم حسام : مبروك ريما وريان : الله يبارك فيكم ريما : صحيح ....(وافتكرت شي ) أيش أسمي الولد ريان ؟؟؟؟ ريان فكر : أيوه الله صح ما عندي أسم ببالي سلمى بدون تفكيــــر : محمد (أنتبهت لنفسها ) أي محمد حلو أم حسام كشرت لما أفتكرت ولدها وأم فيصل زعلت على أم حسام وسلمى اللي باقي ذكرا محمد في بالها وحلا نظرات شريرة تطلقها لسلمى |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس وريان وريما وفيصل وأم ريان ما يعرفون وش الساالفة <<<مساكين ما يعرفون هذولا اللي كانوا في غرفة ريما في المستشفى أم ريان بأبتسامة : أيوه الله صح اسم حلو ها وش رأيكم ريما وريان : حلو الأسم دخلت عليهم رنيم ولجين اللي كانوا متغطين : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام رجوان من وراء الباب عشان ريما : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام رجوان : مبروك ريما وريان : الله يبارك فيك خرج فيصل وريان يسلمون على رجوان ريما : وين أبتسام أم حسام : تعباااااانه ريما : وش فيها أم حسام : حمى ريما : الله يشفيها ان شاء الله |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس في بيت عائلة أبو حسام أبتسام : خلاااا ص والله أكلت كثير حسام : ما يصير لازم تأكلني أبتسام : لا خلاص حسام : طيب راح المطبخ رجع الأكل دخل عند أبتسام شافها سرحانه حسام بأبتسامة : حبيبتي أشفيك أبتسام : لالا ما فيني شي حسام : متأكدة أبتسام : أييي.........أه حبيبي كيف ريما حسام : حمد الله جابت ولد الله يوفقها ان شاء الله أبتسام : ويرزقنا بالذرية الصالحة حسام ناظر فيها بعصبية : أنا ما قلت لا تفتحين بهذا الموضوع أبتسام عصبت عليه ولأول مررة : شفت أنا بس دعيت أنت تبغى عيالي تفهم وش يعني عيال يعني العيال هم زينة الحياة فاهم أعرف أنك تبغى ولد بس ما تبغى تقول (وبصراخ ) لو ماتزوجت ما رح اسامحك ورح أروح بيت أهلي وتوصلني ورقة طلاقي فاهم أنا مستحيل أبغى كذا بين دكتور ودكتور فااااااااااااهم (وحست أنها رح تستفرغ ) ( الله يكرمكم ) وجرت على الحمام |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس خرجت من الحمام وهي تمسك بطنها حسام بهدوء : أشفيك أبتسام : ما فيني شي بس رجعت كل اللي أكلتوا حسام : خليني أوديك الطبيب ابتسام : لا ما فيني شي بس ألم خفيف حسام : ما يصير أبتسام عرفت أنه عنيد : أوكــي ************************************************** **************** رجع الكــــــــل لبيته وببيت ريما وريان ريما كانت جالسة على السرير وهي حاضنه ولدها محمد ريان قرب منها وباسها في رأسها وهمس في أذنها : مبسوطــــــة ريما حمر وجهها : أييييييي ريان : متأكدة |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رجع الكــــــــل لبيته وببيت ريما وريان ريما كانت جالسة على السرير وهي حاضنه ولدها محمد ريان قرب منها وباسها في رأسها وهمس في أذنها : مبسوطــــــة ريما حمر وجهها : أييييييي ريان : متأكدة ريما : أي ريان : ما أنفع أصير أنا بدل محمد ريما ما فهمت : في أيش ريان : في المكــــــان ريما ضحكت فهمت قصده : ههههههههههه لا ما ينفع ريان : طيب ليش على فكرة بديت أغـــــار من هذا ريما : طيب اوكي بس وديه السرير ما فيني حيل أحملوا ريان : من عيوني وحمل محمد وودها السرير الصغير ومشى وأنسدح بحضن ريما وريما تمسح لشعره ريان : ريما ريما : عيونها |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريان : أأأحبــــــــــــك ريما : وأنا بعد أحبـــــــــك ريان أبتسم لها وقال : معااااااي نوم ريما : وأنا بعععععععد ************************************************** ******** هل بيتم زوااااااااااج سلمى وحسن ولا في شي بيخرب عليهم ؟؟؟ وش بيصير لما رنيم تسافر مع رجوان الطايف ويش بيصير ؟؟؟؟؟ وأيش فيهااااا أبتساااااااااااام معقول يكون عندهاااااااااا مرض ؟؟؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البـــــــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــع عشـــــــــــر الدكتور : اللحين رح تجي التحالليل دخلت النيرس : تفضل فتح الورقة وأبتسم : مبروك حسام وأبتسام ناظروا في بعض بأستغرااااااب حسام : مبروك في أيشششش الدكتور : المدام حااااااامل أبتسام ما هي مصدقة الكلمة تتردد في أذنها المدام حااااااامل المدام حااااااامل المدام حااااااامل المدام حااااااامل المدام حااااااامل المدام حاااااامل أبتسام بفرح : يعني رح أصير أمممممم الدكتور : أي الف مبروك حسام من كثر الفرح مسك أبتسام وخرجوا من عند الدكتور من غير لا يسلمون لما ركبوا السياااااااارة حساااااام بفرح : مبسوطــــــــة أبتسام بفرح : أنت تمزح أكييييييد مبسوطـــــة الدكتور قال أني حااااامل واه ما ني مصدقة حسام بفرح أكثر : حمد الله .... صدقي يا قلبي وصلوا البيت حسام يصارخ :يمــــــــــه يبـــــــــه أم حسام وأبو حسام جاوا يجرون : خير وش في |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أبتساااام بفرح : ماما أنا حاااامل أم حسام : واللــــــــــــه أبتسام : أييييييي أم حسام حضنت أبتساااام وأبو حسااااام حضن حسااام من الفرح ************************************************** **************** رنا : يمه أنا موافقة أم ريان بأستغراب : في أيـــــــــش رنا : أني أتزوج طـــــــارق أم ريان بفرح : والله رنا : أي والله أم ريان : الله يبشرك بالخير يا بنتي *********************************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس صحيت الصباح الســـــــــــــــــــــــــــــــاعة 6 الفجــــــــــر شافته نايم دخلت الحمام أخذت شور سريع وخرجت كانت لابسة بنطلون جينز أزرق وبلوزة هاي نيك سوداء سوت شعرها شنيون فوضوي حطت مكياج ولبست الجزمة السوداء راحت تصحي فيصل قالت بهدوء : فيصل ...فصولي حبيبي يلا قوم ورااااانا سفر فيصل فتح عيونه وخـــــــق على شكلاها كانت في قمة الجماااااااااال حلا أستحت من نظراته ونزلت رأسها وبدء وجهها ينصبغ الـــــــــواااااااان فيصل : يلا حبيبي قام أخذ شور وخرج كان لابس بنطلون أبيض وتي شيرت أسود رسمي وساعة سوداء وجزمة بيضاء كان شكلوا يجنننننننننن فيصل شبك يده بيد حلا : يلا حبيبي خلينا نروح حلا : أوكي طيب وصلوا المطااااااااار ليستعدون بحيااااااة جديدة مبتدأة بشهر العسل في أمريكا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس بنفس الوقت الساعة 6 الفجر قامت صلت الفجر و جهزته ملابسها دخلتها الشنط وأخذت شور سريع لبست بنطلون جينز أزرق وتي شيرت أسود حطت مكياج خفيف سوت شعرها شنيون فوضوي كانت حلوة حيييل ناظرت نفسها بالمراية وأبتسمت نزلت الصالة شااااااافت أمها تودع رجوان اخوها رنيم : صباااااااحوا أم رجوان : صباح الخير حبيبتي رجوان : صباح الخير رجوان : يالله رنيم خلينا نروح بعد الوداع ركبوا السيارة وكانوا الهدوء هو سيد الموقف رنيم حبت تكسر الهدوء : رجواني رجوان : هلا رنيم : أممممممممم ما عندي شي بس حبيت أسمع صوتك رجوان : أنت ليش كذا رنيم بأستغراب : ليش أيش رجوان : ما دري أحسك تغيرتي صرتي تدلعين رجواني أول مررررة تقولينها هذا الكلمة رنيم : هههههههاي سخيف أنقلع عن وجهي بس بعد اربع سااااااااعات وصولوا الطايف |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس رنيم : أنت تعرف مكااااااان المزرعة رجوان : لا الحين رح أدق على هيثم دق على هيثم وركبر الصوت عشااان يسوق كويس هيثم بصوت خقت عليه رنيم <<<توه صاااحي من النوم هيثم بكسل : ألوووووووووو رجوان : هلا بالكسلااااان هيثم : أفففففففففف رجوان خلينا أنام رجوان : بلا كسل أنا في الطايف هيثم نقز من السرير : واللـــــــــــه رجوان : أي والله هيثم بعد تفكييييييير : أمممممممممم مين معاااااااك رجوان : رنيم هيثم بفرح : كذااااااااااب رجوان : ليش كذاااااااااب والله صدق هيثم أنتبه لنفسوا : أوكي أوكي يلا رجوان : أقول أقول قول لي وييين الطريق هيثم : طيب روح عند .................................................. |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس .................................................. ................................<<<فهمتوا شي أنا نفسي ما فهمت رجوان : يلا باي هيثم : باااااااي رنيم كانت تسمع كل شي لانوا رجوان حط على الأسبيكر أستغربت رنيم من تصرف هيثم لما قال رجوان أنوا كذااااااااب وبنفس الوقت خااااايفة بعد ما وصلوا المزرعة نزلوا كااانت كبيــــــــــــــــــــــــرة دخلوا من البوابة كانت فيها ورود وزهور وأشجاار شافت الناااافورة أنبهرت بشكلها كان مرررررررررة حلو الفلة كانت كبيرة تشبه القصر لونه سكري على أبيض كانت مزرعة <<<على قولتي مزرعة الاحلام عجبتهاااا حيل حتى رجوان أنعجب بالتصميم اللي صممها مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــدع سمعوا صوت من وراء : هـــــــــــلا رجوان لفت هي وأخوها رجوان قرب هيثم من رجوان وعانقوا بعض هيثم مرتبك كاان يتكلم معا رجوان وهو يناظر رنيم اللي أستحت ونزلت رأسهـــــــــا من الحيـــــــــاء : أأأأا تفضلوا دخل رجوان وهيثم من جهة الرجال ورنيم دخلت من جهة الحريـــــــــــــــم أستقبلتها أم مازن : هلا والله هلا ببنيتي رنيم فكت العباية : هلا خالتي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس أم مازن : أنتي أخو رجوان رنيم أبتسمت : أييي أنا أخته رنيم أم مازن بأعجاب من شخصيتها وجمالها : هلا رنيم أأأأ تفضلي يا بنتي الحريم في الصالة ينتظرونك رنيم : طيب بس ممكن أدخل الحمام أول أم مازن تأشر على الحمام : تفضـــــلي خذي راحتك دخلت رنيم الحمام ( الله يكرمكم ) عدلت شعرها ورشت عطرها المفضل دخلت عند الحريم والكل نظراته تتواجه لها رنيم : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام أم مازن : هذي رنيم أخت رجوان أم هيثم أنعجبت بشخصيتها : هلا هلا هلا والله بأخت رجوان أم هيثم """"""" خساااارة والله البنت جمااااال وأخلاق ورزة بس خسسسسسسارة البنت ضااااااعت أم هيثم : أنا أم هيثم ( وتأشر على أم مازن ) وهذي أم مازن ( وتأشر على أم رهف ) وهذي ام رهف رنيم سلمت عليهم وجلست معاهم قدموا لها عصير وشربت منه بهدوء وكانت تقول لهم عن أحوالها بالبيت وأنبعجبت رنيم بشخصية أم هيثم والكل كان فاتح فموا من الأعجاب بشخصية رنيم وطريقتها بالكلام كانت تتكلم بهدوء وبأبتسامةهادي أم هيثم : بنتي خليني أوديك عند البنات رنيم بأبتسامة : طيب |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس خرجت رنيم مستحية ومنزلة راسها وأم هيثم معجبه بخجلها دخلوا غرفة كانوا فيها بنــــــــات رهف بأبتساااااامة : هااااااااااااااااي رنيمممم رنيم بأبتسامة : هاااي رهف : واو شكلها أحلى من الكلام عنها بكثير رنيم أستحت ونزلت رأسها أم هيثم : يلا بنات ودوها غرفتها خلوها ترتاح تعباانه من السفر رنيم : لا خالتي ماني تعبااانه بس أبغى أتعرف على البنااااااااات رهف بفرح نقزت : شفتي خالتي تبغى تتعرف علينا أم هيثم أبتسمت وخرجت رهف : أعرفك أنا رهف رنيم : هلا والله برهف رهف : (تأشر على ديما وريم) وهذولا ديما وريم بنات ام مازن رنيم : هلا ديما وريم انتوا تؤام مو كذا ديما بأبتسامة : أي أحنا تؤأم بس أنا أكبر من ريم بثلاث دقايق ريم : أي أنا أصغر منها بثلاث دقايق رنيم : هلا فيكم حبايبي رهف : رنيم حبيبتي (وتأشر على ريناد اللي تطالع رنيم بحقد ) هذي ريناد رنيم : هلا ريناد ريناد مطنشة : هلا فيك رهف أستحت من رنيم وهمست في اذنها : أعذريها هي مغرورة رنيم بنفس الهمس : لا عادي حبيبتي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريم ورديما ورهف كانوا منعجبين بشخصية رنيم الملفته للنظر أما ريناد فكانت كارررره رنيم عشان هي تحب هيثم بس هيثم ما يعطيها وجه |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس نتعرف على عائلة أم مازن أم وأب ومازن عمره 27 ريم عمرها 22 ديما عمرها 22 ريناد عمرها 20 مازن شخصية لطيفة مزوحة يحب اللعب والمرح أكثر شي ويموت في شي أسمه رومانسية شعره اشقر وعيونه عسلية أبيض ووسيم ريم شخصية هادية نادرن ماتتكلم تؤأم ديما شكلها بيضاء شعرها أسود وعيونها سوداء جذابة شوي |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ديما شخصية لطيفة وحبوبة تشبه ريم في الشكل بس هي أحلى من ريم ريناد حلوة عيونها عسلية وشعرها أسود وبرونزية بس حقودة وشريرة تحب هيثم بس هيثم يسميها نشبة نتعرف على أم رهف أمها هادئة وحلوة وتهتم ببنتها من بعد ما مات زوجها الله يرحمه رهف حلوة شعرها أشقر بخصلات ثلجية وعيونها عسلية وجسمها رشيق مرحة وحبوبة وجميلة وعمرها 20 في سن رنيم طبعا أكييييييد ما عرفتكم على هيثم هيثم حلو وجذاب شعره أشقر مثل أبوه وعيونه زرقااااء تهبل وأبيض ووسيم ومرح نرجع للواقع رهف : رنننيم رنيم : هلا حبيبتي رهف : أش رايك ننزل بالمزرعة نتمشى ديما بتأأييييد : أي والله ونااااااسة ريم : يالله رنيم خلينا ننزل |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس نرجع للواقع رهف : رنننيم رنيم : هلا حبيبتي رهف : أش رايك ننزل بالمزرعة نتمشى ديما بتأأييييد : أي والله ونااااااسة ريم : يالله رنيم خلينا ننزل رنيم : خااايفة أضيع المزرعة كبيرة رينا """""""""أففففففف مسوية نفسها رقيقة الأخت أنا اوريك ريناد بأستهبال : لالالاخايفة من الوحش بيأكلني الكل سكت مصدوم من ريناد رنيم أنفجر ضحك على شكلها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه البنات ناظروا في رنيم وأنفجروا ضحك معاها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ريناد بنرفزة : أنا ما قلت شي يضحك رنيم بضحكة : الا أنتي هههههههههههههههههههه ريم : تضحكين هههههههههههههههههههههههههههه ************************************************** **************** |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ************************************************** ******* أحم أحــــــــــــــم أعرف أعرف أنوا الباااااارت حلو لا تشكروني <<<أم الثقة كثرت البااااااااااااارت عند رنيم عشاااااااااااان ( تراتيل الفرح ) المهم في أحدااااث جاااااااااامدة بتصير بين هيثم ورنيم بس أنتظروني واسفة أني قللت الباااااااااااااارت التوقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــااااااااااااات وش هي الأحداث الجااااااااااااااامده اللي بتصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلا وفيصل وش بيسووو في أمريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورنا كيف بتكون حيااااتها معا طاااااااارق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وأبتسااااااااااام وأش بيصير لها وهل رح يجي الولد ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس البــــــــــــــــــــــارت الخامـــــــــــــس عشر وأكيد على الساعة 10 الصباح وصلوا أمريكا دخلوا الجناااح كان فخم حلا دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور ولبست بنطلون أسود سكيني معا بلوزة سكري وأسود من قدام قصير شوي ومن وراء مدرجااات طالع شكلها جنااااااان حطت مكياج سوت شعرها فير وربطتوا ذيل حصان أما فيصل أخذ شور سريع ولبس بنطلون بني أسكيني وتي شيرت أسود مخطط لبس ساعة بني خرج شاف حلا خــق على شكلها كان في قمت الأنااااقة قرب منها كان رح يعطيها بوسة بس دق الباب عصب فيصل وفتح الباب معصب من اللي خرب عليه هذيه اللحظة ناريمان : هاااااااااااي فيصل في نفسوا ( أفففففف جات الرجة ) : هلا تبين شي ناريمان : لالالالا أنت فيصل مو معقول فيصل : أخلصي علينا تبين شي ناريمان : جيت أشوف زوجتك الحلوة فيصل ( الله يعنيك يا حلا على الرجة ) : تفضلي دخلت ناريمان عليها أبتسامة <أفلام كارتون ناريمان : وااااااو فصولي هذي زوجتك تههههبببل حلا بدأت الغيرة تتشد وحمر وجهها فيصل لا حظ من حمار وجه حلا وقال قبل لا تعصب : لالالالالا هذي أختي من الرضاعة ناريمان حلا أرتاحت وأبتسمت : أها أنتي ناريمان ناريمان بدلع : أيوااااااا حلا : أي تفضلي حبيبتي دخلوا على الصالة وفيصل دخل معاهم <ملقوف |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس حلا وقفت فيصل : وين رااايح فيصل ببراءة : معاكم حلا تسوي نفسها يعني ماما : خليك برااا فيصل ( اففففف بدأيتها يا حلا ) : طيب بس بسمع ولا رح اتكلم حلا مسكت وجه فيصل بيدها وضحكت : هههههههههه أمزح أمزح تكلم وسوي اللي تبغااااه ...وااااااو تضحك كأنك طفل فيصل مسك يدها اللي على وجهه وباسها : أحبك حلا حلا بحب : وأنا بـــ....... قطعهم صوت ناريمااان بصراخ : مطولين يعني على فكرة أبغى عصير وأنا جوعاااااانة أبغى أكل يلا خلوا رومانسياتكم بعدين يا حبايبي هااااااه يلا فيصل أتنرفز وبصوت أرفع : لالالا موا أنتي اللي قاطة فسيك ليش جاااااية بيتنا والله ما صدقنا ننفك من الأهل جيتي أنتي يا رجة ناريمان بصوت أكثر أرتففففففاع : لا والله مين الرجة انا والا انت لا ياحبيبي أنا ناريمان موا رجة انا مووووزة فيصل (هههههههههه والله تضحك ذي البنت ) : موزة ههاااه باااين باين والدليل أننا لما كنا صغاااار عضتي يدي هذي موزة ولا مفترسة ولحد الحين الأثر موجود ناريمان بصوت عالي : لا والله والله أنت اللي كسرت اللعبة حقتي فيصل أتذكر شي وضحك : هههههههههههههههههههههه حلا بضحكة :هههههههههه يا هبلة أنا اللي كسرت لعبتك ههههههههه ناريمان : من جد |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس فيصل : أي هي اللي كسرت اللعبة وأنا مسوي نفسي باتمان وقلت انا ناريمان قامت من الكنبة : يلا باااااااااااي فيصل وحلا بأبتسامة نصر : باااااااااااي خرجت ناريمان وأبتسم فيصل لحلا وقرب منها عشااان يعطيها بوسة ودق البـــــــــــــاب فيصل عصب وبصراخ : يالله أنا ما أتهنا معا زوجتي يعني فتح الباب متنرفز وشاف ناريمان ناريمان : سووووري نسيت شنطتي فيصل دخل الصالة أخذ الشنطة ورماها في وجهها وقفل البااب أما حلا فرحت لانها كانت مررررة مستحية من فيصل ودعت لناريمان لأنها أنقذتها من الموقــــــــــف المحـــــرج سلمى كانت جالسة تفكر في محمد وتفتكر لحظاتها معاه ومن بين كل هذا التفكير قطع عليها تفكير دخول أم فيصل اللي كانت تسوي الفطور أم فيصل : يا صباح الخير سلمى بأبتسامة : صباح النور أم فيصل : يلا حبيبتي سويت الفطور سلمى : ان شاء اللحين جاااية ...كيف حلا وفيصل ان شاء الله بخير أم فيصل : ما دري ما دقوا علي كل واحد لاهيي بدنيته حتى أنتي بعد شهر بتتزوجي وتتركيني وتلهين بدنيتك وأنا عاد زوجت كل واحد فيكم وحسيت انكم كلكم مبسوطين مالي الا الموت سلمى بحزن : الله يطول في عمرك يالغالية ولا يحرمني منك أم فيصل : اميييييين يارب يالله الفطور < تذكرني بماما الله يخليها لي سلمى : ان شاء الله جاية |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس كانت نايمة بهدوء نامت وهي تمسك بطنها ماهي مصدقة انها رح تجيب بيبي فرحت حييييييل ناظر فيها وأبتسم على شكلها الطفولي خرج شاف أهله يفطرون حسام بأبتسامة : صباح الخير أم حسام وأبو حسام : صباح النور حسن : صباح النور أم حسام : وين أبتسااام حسن كان رح يقوم لانوا فكر أنوا أبتسام ما خرجت عشانوا وقفوا صوت حسام اللي قال : هي اللحين ناااايمة ما نامت الليل حسن بلقافة : والسبب حسام بضحكة : هههههههههههههه طول الليل وأنا أمسك بطنها وأقول وش اسميه كأنوا عرفنا الجنس الكل : ههههههههههههههههههههههه أم حسام : الله يتمم عليكم الفرحة ابو حسام : أمين حسن وحسام معا بعض : أمييين |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس لما نزلوا المزرعة البنات كانت رنيم معا رهف وريم معا ديما وريناد وراء مطنشة ورافعة رأسها فوق <يعني مسوي برنسيسة رهف تأشر على شجرة كبيرة : شوفي هذي الشجرة بابا الله يرحمه زرعها رنيم تطالع الشجرة : الله يرحمة ديما وريم : الله يرحمه ويسكنه فسيح جنااااته ريناد بدون نفس : الله يرحمه ويغفر ذنوووووبة الكل ناظرها بأستغراااب بعدين كملوا مشيهم رنيم شافت وردة حمراء وقربت منها وشمتها وحست أنها مرتاحة معا جو الطايف موا زي جدة حر في الشتاء والصيف لفت وراء ما شافت البنات انفجعت بعدين قالت في نفسها ( ياربي وين البنااات وربي خااايفة اللحين وش أسوي المزرعة كبيرة ويدوب أقدر أمشي فيها أدور عليهم يارب ألطف بناء ) ناظرت المزرعة كانت كبيــــــــرة ما سمعت أي صوت كانت رح تصرخ بعدين أستحت سمعت صوت أحد يمشي لفت ورااااءهــــــــــا برعب والتقت نظراااتها بنظراته هيثم أنتبه لنفسوا ونزل رأسه : رنيم رنيم في نفسها ( عيون رنيم ) : نعم هيثم منزل رأسه : ليش أنتي هنا رنيم صار وجهها طماطم وقالت بأرتباكــ : أنا ...كنت معا البنــــــات بعدين البناات..... ( وببراء ) راحوا وتركوني هيثم أنهبل على براءتها قرب منها أما رنيم أبتعدت قرب منها أكثر ورنيم أبتعدت أكثر هيثم مد يده لرنيم : تعالــــــي رنيم بخوف : للليش هيثم مد يده : بس كذا قربت رنيم ومسكت يده أما هيثم سحبها لحضنة وهي غاصت في حضنه سمعوا صوت أرعب الأثنين : يالحقيرين أبتعدوا الكل عن بعض وشافوا رينــــــــاد |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس ريناد : يا حقيــــر وأنا أقول ليش كرهتني هذي البنت لعبة بعقلك هيثم بعصبية : أنقلعي يا نشبة ريناد : لالالالا خوفتني يعني وش راح تسوي رنيم كانت تشوفهم وهي خايفة ومن جوه قلبها ينقز من الخوف هيثم قرب من ريناد وأعطاها كــــــــــــــــــــف قــــــــوي حمر وجههه ريناد وجلست تبكـــــــــــــــي ريناد تشهق : تضربني يا هيثم أنا أحبــــــــــــــــك أكثر مما الجزمة هذي تحبك وهناء عصبت رنيم وحمروجهها ونسيت انوا هيثم مموجود وبصراخ أرعب ريناد اللي جالسة على الشجرة : أحترمـــــــــي نفـــــسك ما في أحد جزمـــة غيرك هيثم مسك رنيم من كتفها وقال بهدوء : رنيم خلاااااص تعالي خلينا نرجع البيت رنيم دفت هيثم بقوة وقالت : وأنت بعد عني وش مسوي نفسك روميو على فكرة أنت مرررة غثيث هيثم أنصدم من كلامها لكن موا أكثر من صدمت رنيــــــم في نفسها ما توقعت انها بيوم من الأيام تقول كلاااام زي كذا راحت تمشي بالمزرعة لحد ما لقيت الفلة دخلتها وطلعت فوق دخلت الغرفة أنسدحت على السرير تبكي وشهق رنيم """"" ياربي أنا كيف سويت كذا لحبيبي والله أحبه بس ليش سويت كذا كل السبب من ريناد لااللالالالا هذا السبب مني أنا الغلطانة دخلت عليها رهف بضحكة : ههههههههههههه كيف الخطة رنيم بحزن بس ما بينت : رهف أبغى أناااام رهف حست بشي : رنيم فيك شي تعبااانه من شي رنيم بنفس الحزن : لالالالا ما فيني شي رهف : أوكي تصبحي على خير رنيم : وأنتي من اهله ..... صحيني الظهر رهف :ان شاء خرجت رهف تاركة رنيم تبكي وتشهـــــــــق |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس كانت نايمة مثل براءة الأطفال قرب منها فيصل وأبتسم على شكلها الجذااااااااااااب لا حظ انها رح تضحك عرف انها صاحية فيصل بهمس في أذن حلا : أحبــــــــــــك حلا كان معاها نــــــــــــــــــوم وضحكت : ههههههههههههههههههه فيصل أبتسم وحضنها : أحبك حلا أموت فيك أعشق كل شي فيك حلا أنتي روحي حياتي حبي الأول والخير أنا من دونك ولا شي أنتي بقلبي أنتي موا بقلبي أنتي قلبـــي حلا أحبــــك بعدد حبات النجوم ومياء البحااار وقطرات الأمطار وحبات التراب أحبك كثر كل شي بحياتي تدرين أني حبيتك من أول ما شفتك لما زرتي ريما كنت فاتحة الغطاء شفتك كنتي عذااااااااااااااب أستغرب من عدم ردها بعدها عنه شافها نااااايمة كان رح يمسكها ويعطيها كـــــــــــــــــــف من القهر من أول يتكلم وطلعت نااايمة ما تسمع ولا شي هزها بهدوء : حلا يا قلبي أصحي حلا بكسل : همممممممممممممم فيصل ببراءة : بتنااامي وتتركيني حلا خقت على براءة ومسكت رأسه وحطتوا على صدرها : طيب نام فيصل بأستهبال : يلا يا مــــامـــــــا أبغى أكل حلا بعدته عنها وبكسل : أنت ما قلت لي لا تطبخين فيصل حب ينكد عليها عشان ما تنام : بس غيرت رأيي وش رأيك حلا عصبت : فيصل أنا ما أعرف أطبخ فيصل ببرود : بس أبغاك تطبخين عندك أي مانع حلا بعصبية : فيـــــــــصل فيصل ببرود يبغى يقهرها : عيون فيـصــل أنتي أتنرفزت منه قامت دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) خرجت تعبانة فيها نوم ما نامت كويس جلست تمشط شعرها قرب فيصل من وراء ومسك خصرها فيصل بعشق : أحببببك |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس حلا : وأنا أكرههك وبقوة بعد فيصل باسها في خدها وبهدوء : عارف أنك تحبيني بس تستحين لا تستحين عادي أنا زوجك وحبيبك حلا خققت على بوسته ودمعت عيونها : فيصل فيصل لاحظ دموعها ومسحها : عيـــــون فيصل أنتي حلا بحب أبتسمت : أحبـــــــــــك والله العظيم أحبــــــك فيصل : وأنا بعد أحببك بس أنا ما أبغاك تنااامين عشان نروح نتمشى حلا بأبتسامة تدوخ : والله فيصل : أي حبيبتي حلا : طيب رايحة اللبس فيصل : أوكي خذي راحتك حلا كانت تمشي وأفتكرت شي ولفت لفيصل : من جــــد تبغاني أطبخ فيصل ضحك : ههههه لا حبي حلا بأفكار جهنمية : كويس لأني كنت مخططة أسوي لك شي فيصل :ههههههههه يالله بسرعة اللبسي لا نتأخر في الظهر التمشية حلوة في أمريكا |
رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس غفلت كتابها لما سمعت صوت ولدها محمد راحت على سريرها وقالت : صباح الخير يا روح الماما حست بأحد يمسكها من خصرها ويلفها له ويحضنها ريان يعني زعلان : وين صباح الخير لأبوه ريما أبتسمت : صباح الحب ريان حضنها بقووووووة ريان : ريما ريما : عيونها ريان : تسلم عيونك يلا تجهزي رايحين بيت أهلك ريما : ان شاء الله حبيبي ريان : واااااااه ريما بخوف :ريان أشفيك ريان : فديت كلمة حبيبي على لساااانكــ ريما ضحكت ضحكة ذوبت ريان : هههههه طيب على فكرة خنقتني ريان بعدها عنه ومسك وجهها وبعشق : أحببك ريما : وأنا اكثر ريان : ريما اليوم رح نروح المطعم بعد العشاء ريما : ان شاء الله بس محمد ريان : نوديه عند أهلك طبعا ريما : أها أوكي حبيبي |
الساعة الآن 03:19 PM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010