شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للقصص وحكايات وروايات (https://www.hamsalshok.com/vb/f284)
-   -   روايه بعيوني انت اجمل الناس (https://www.hamsalshok.com/vb/t37617.html)

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:38 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
في الغداء الخاص بالرجال كانوا الكل مبوسطين على الجمعة الا هو يفتكر كلام رنيم الجارح
على فكرة أنت مرة غثيث
على فكرة أنت مرة غثيث
على فكرة أنت مرة غثيث

هيثم """"""أههههههههههههه معقول معقول يا رنيم تكرهيني لهذي الدرجة لكن أنا أعرف مين السبب أنا أوريك يا ريناد رح أخليك تنسين اللي خلفوك
رجوان : على فكرة أكل أمك مرة حلو
هيثم كان يفكر في رنيم
رجوان : هيثم
هيثم بأبتسامة جهنمية على الخطة اللي رح يسويها لريناد : هـــــــــــلا
رجوان : على فكرة أكل أمك مرة حلو
هيثم ضحكة على الخطة : ههههههههههههههههه
رجوان باستغراب : انا ما قلت شي يضحك
هيثم أنتبه : هااااااه لا بس كنت أقول أنوا مو بس أمي حتى عماتي
رجوان : أهااااااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:39 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كانوا الحريم يتغدون لوحدهم أما البنات في غرفة وحدة كانت كل وحدة منشغلة بشي .
ديما على الجواااااال والأبتسامة عريضة
ريم على اللابتوب
رهف على فلم وتأكل فشاااار
ريناد تأكل بطاطسات وتتفرج تلفزيون معا رهف لكن بالها مو معه معا هيثم
وأخيراااااا نجي لرنيم اللي تفكر في الكلام اللي قالته وفكرت تتعتذر على الكلام اللي طلع منها في لحظة من لحظااااااات الغضب
رنيم : بنااااااااااااااات
الكل التفت لها
رنيم : أنا نااازلة في المزرعة تبون شي
الكل ما عدا ريناد : لا حبيبتي
رنيم تكلم رهف : في أحد تحت
رهف تفكر : أممممممممممممم أيوه ...ولا أقول لا أنزلي ما في أحد
رنيم ضحكت : ههههههه حلوة على كيفك في أحد وما في أحد
رهف بحركة طفولية : أنزلي أنزلي
رنيم : أوكـــــــــي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:40 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) لبست بنطلون أسود سكيني على بلوزة هاي نيك بيضاء فوقها جاكيت وردي على رصاصي لبست جزمة رصاصي كان شكلها جناااااااان حطت قلوس وردي كحلت عيونها وبلاشر وردي فردت شعرها الطويل حطت كاب وردي كانت جذااااااااابة بعنى الكلمــــــــــــــــة
نزلت تحت دخلت عند الحريم
أم مازن : يا هلا والله ببنتنا
رنيم : هلا خالتي
أم هيثم بأعجااب شديد : كيفك يا بنتي
رنيم بأبتسامة : حمد الله خالتي
أم رهف : وين رااايحة حبيبتي
رنيم : رايحة المزرعة اذا ما كان فيها أحد
أم هيثم : روحي حبيبتي ما فيها أحد
رنيم : ان شاء الله خالتي .... يالله أنا أستأذن
الكل : تفضلي
خرجت المزرعة شمت الهواء حست انها مرتااحة حفظت الطريق وين راااحت وين ممشت لحد ما وصلت بعيييييد عن الفلة جلست على الشجرة كااان شكلها خطييييييييير حطت يدها الثنتين على وجهها تفتكر الأحداث اللي صااارت معا هيثم وتلوم نفسها على اللي سوته لحد ما بدأت تبكي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:40 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
بعد ما تغدوا الرجال جلسوا في المجلس يشربوا شاهي
أبو مازن : أقول هيثم ولدي
هيثم : هلا عمي
أبو مازن : كيفك ان شاء الله مرتاااح معانا
هيثم : حمد الله
أبو مازن : وأنت يا ولدي رجوان ان شاء الله مرتاح معانا
رجوان : أي أكيد حمد الله
مازن بمزحة : احم أحم ما في مازن
الكل : هههههههههههههههههه
أبو شهاب (أخو أبو هيثم كان متزوج بس زوجة ماتت جاب ولد أسمه شهاب عمره 25 ) : أشراايكم نتسااابق بالفرس والفايز يدفع للثاني مبلغ كثير من الفلوس
أبومازن : الله أهم شي عند الفلوس ( ويكلم شهاب ) مو كذا أبوك يحب الفلوس
شهاب ضحك : ههههه أيوه على فكرة أبوي يحب الفلوس
أبو شهاب يعني زعلان : خلاص نلعب بدون فلوس أووووكي
الكل معدا هيثم : أوكككي
أبو مازن : أشفيك يا ولدي هيثم
هيثم : لا ما أبغى أركب على الحصان أبغى أخرج في المزرعة
قام وقال : عن أذنكم
الكل : تفضل
خرج هيثم يفكر بكلااام رنيم الجااارح لحد ما وصلوا بععععييد عن الفلة سمع وت بكاء وأخذ يتجهه على صوت البكاء ولما وصل شاااف ملااااك جالسة على طرف الشجرة وحاطة يدها الثنتين على يدها وتبكي

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:41 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
وصلها البيت
ريان : حبيبتي ريما اذا خلصتي دقي علي أوكي
ريما بحب : أوكـــــــــي حبي
دقت ريما البــــــــاب فتحت لها سلمى اللي لما شااافت ريما صرخت وحضنتها تبكي
ريما وهي حاضنه سلمى : خلاص حبيبتي سلمى كأنك ما شفتيني من قرن
سلمى ضحكت رغم أشتياقها لريما : هههههههههه أعطيني محمد
أخذت سلمى محمد من ريما دخلت عليهم أم فيصل بأبتسامة : ياهلا والله بالزين كله .
ريما حضنت أمها : هلا بالغالي
أم فيصل : تسلمين لي كيفك ان شاء الله بخير ان شاء الله مرتاحة معا ريان
ريان أبتسمت على كلمة ريان : حمد الله يمه مرتاااحة (وبمزح ) ولو أنه كل يوم يضربني لكن مسامحته
أم فيصل أخذت الأمر بجدية أما سلمى كانت كاتمة ضحتها
أم فيصل بعصبية : انا أوريه
سلمى أنفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههه
أم فيصل : أشفيك
ريما ضحكت : هههههههههههه يمه صدقتي أمزح معـــــاك ريان حبيبي معيشني عيشة الملوك
أم فيصل : الله يخليه لك
ريما وسلمى : اميييييييين يارب
أم فيصل شافت محمد الصغير اللي يبكي : هلا والله بالضيف الجديد
شالته من سلمى وجلست تلعب معاها

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:42 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
لما خرجوا من البيت دخلوا مطعم رااااااااقي طلبوا لهم غداء لأنهم جوعانين
حلا : حبيبي أبغى أيسكريم من بعد الغداء
فيصل : من عيوني أيسكريمين موا أسكريم
حلا بدلع ذوب فيصل : لالالالالا حبيبي أنا خايفة على وزني يعني لازم أكون رشيقة
فيصل ذاب بدلعها : على فكرة ترى من اللحين أتهور
حلا ضحكت : هههههههههه أعرف
فيصل : أم الثقة
حلا : هههههه مو توك تقولي أنوا الدلع لا يق لي
فيصل : الدلع ما يصلح اللا للرشيقين
حلا أنقهرت وقامت من الكرسي اللي قدامه وجلست جنبه وحبت تخليه يعترف أنوا الدلع عليها حلو
حلا بدلع مسكت وجهه وهو ذاب معا ريحاتها : لالا حبيبي فصولي أنا ما يليق علي الدلع أنا أم الدلع مو كذا
فيصل أرتبك وبلع ريقة : هاه
حلا باست خدة بقوووووووة
فيصل بهدوء : أنتي يليق لك والله يليق لك الدلع
حلا بعدت عنه وجلست قدامه وضحكت ضحكة نصر : هههههههههه شفت كيف انوا الدلع يليق لي
فيصل ضحك : هههههههه أمزح معــــاك
حلا عصبت وخرجت من المطعم وفيصل يجري وراااها
فيصل بصوت عالي : حلا حلا حلا حلا وقفي يلا
حلا ما تعرف وين تروح بس المهم انها تبعد عنه مشت في حااارة مخيفة شوية ما فيها ناااس حلا خافت سمعت صوت من وراء : خاايفة
نقزت برعب ولفت وضربته في ظهره : فيصل والله خوفتني
فيصل ضحك ضحكة ذوبت حلا : ههههههههه أعرف اني خوفتك
قرب منها يبي يبوسها سمعوا صوت من وراء : هاااااااااااي
فيصل لف شاف ناريمان وبعصبية : أستغفر الله وأتوب اليك على هذي الرجة (ويكلم ناريمان ) أنتي وش تسوين ورررررررانا من اول
ناريمان : اوووه لا موا وراكم انا مرت من ذا الشارع وشفتكم ( وتكلم حلا ) كيفك حلا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:42 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
نقزت برعب ولفت وضربته في ظهره : فيصل والله خوفتني
فيصل ضحك ضحكة ذوبت حلا : ههههههههه أعرف اني خوفتك
قرب منها يبي يبوسها سمعوا صوت من وراء : هاااااااااااي
فيصل لف شاف ناريمان وبعصبية : أستغفر الله وأتوب اليك على هذي الرجة (ويكلم ناريمان ) أنتي وش تسوين ورررررررانا من اول
ناريمان : اوووه لا موا وراكم انا مرت من ذا الشارع وشفتكم ( وتكلم حلا ) كيفك حلا
حلا أبتسمت وفرحت لانوا فيصل ما باسها والفضل لله ثم لنريمان : حمد الله بخير أنتي كيفك
ناريمان : بخير .... خلونا نروح عند محل الأيس كريم
فيصل بسرعة : لالالالالا أحنا رح نروح البيت
حلا بزعل : لا فيصل أنا بأروح معا ناريمان
فيصل بنرفزة : اووووووووف أمري لله يالله أمشوى لمحل الأيس كريم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:43 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

خرج هيثم يفكر بكلااام رنيم الجااارح لحد ما وصلوا بععععييد عن الفلة سمع وت بكاء وأخذ يتجهه على صوت البكاء ولما وصل شاااف ملااااك جالسة على طرف الشجرة وحاطة يدها الثنتين على يدها وتبكي
هيثم نزل لمستواها وبهمس : رنيم شفيك تبكين
رنيم رفعت رأسها وزاد بكاها وببراءة : أنننننا أنا أسفة هيييثم
هيثم حط يده على فمها وقال : شششششششش انا اللي أسف تماديت معاااااك
رنيم ببكاء : والله ما كان قصدي (وتشهق ) كنت معصبة وقتها من رررين..اد
هيثم بحنية : خلللللااااااااص أهدي بس أنتي
وقف هيثم ورنيم وقفت معاها وقربت منه وحضنته بقوووووووووة
أما هو متجمد مكانه من حركــــــــــة رنيم ما توقعها أبدا وحضنها بقوة ما كانوا يسمعون اللا صوت شهقااات رنيم وببكاها
هيثم وهو حاضن رنيم : خلااااص لا تعبين نفسك بالبكاء
رنيم بعدت عنه وجرت بعيد عنه لحد ما وصلت للفلة
مهما تروح وتبتعد ماقدر أنساك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:43 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
صورتك في داخل عيوني سكنها



أعيش كل الوقت مع طيف ذ****

ياروحي اللي ما تبريت منها



تنور حياتي لا تقابلت وياك

وتذبل وردي لابتعدت عنها



يا كثر ما أحبك وياكثر مهواك

محبتي لك ما يقدر ثمنها


تدري اني حيل احبـــــــــك واعشقك موت واحبــــــــك....

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
الباااااااااااااااااااارت السااااااااااادس عشررررر

في صبـــــــــــاح يوم جديــــــــــــد ومشـــــــــــــــرق على كـــــــــــل أبطالنــــــــــا كانت نـــــــايمة مثل الأطفــــــال ضــــــامه يدينها الثنتين ونااااااااايمة صحت على صوته الدافي
ريان بحب : حبيبي يلا قومي
ريما بكسل : أممممممممم
ريان : يلا يا حياتي قومي يلا
ريما بكسل : ريان حبيبي خليني أنام
ريان بأستهبال : وانــــا
ريما ضحكت على هبالته : ههههههههههه طيب يلا قايمة
قامت كان شكلها طفولي كانت لابسة قميص وردي قصير فوق الركبة عليه رسومااات دباديب وخطوط
ريان خقق على شكلها وجلس يتأملها لحد ما دخلت الحمام ( الله يكرمكم )
أخذت ريما شور سريع وخرجت كانت لابسة برمودا أسود وتي شيرت أحمر لبست سلسال وحطت ميك أب خفيف قلوس وردي وكحل وبلاشر وردي على خفيف سوت شعرها فير أستغربت ما شافت ريان موجود دخلت المطبخ ما شافته لكن سمعت صوته من المجلس دخلت المجلس أما هو ما هو منتبه لها
ريان يكلم : طيب أبغها تكون جاهزة ..........أيييي أبغاها جاهزة عشاااااان رح أسويها مفاجأه .......أوكي طيب طيب .......وبسرعة لا تتأخر اذا تأخرت رح أخصم من راتبك أوكي يلا .........لا تنسى الأثاث ......أبغاه بأفخم الأثاث .........يلا باااااااااااي
لف ريان وانصدم لما شافها أول صدمة أنها سمعته ثاني صدمه شكلها كااااااااااااااااااااااااان جنااااااااان
ريان بتوتر : أأأأ حبيبتي من متى وأنتي هنا

الباااااااااااااااااااارت السااااااااااادس عشررررر

في صبـــــــــــاح يوم جديــــــــــــد ومشـــــــــــــــرق على كـــــــــــل أبطالنــــــــــا كانت نـــــــايمة مثل الأطفــــــال ضــــــامه يدينها الثنتين ونااااااااايمة صحت على صوته الدافي
ريان بحب : حبيبي يلا قومي
ريما بكسل : أممممممممم
ريان : يلا يا حياتي قومي يلا
ريما بكسل : ريان حبيبي خليني أنام
ريان بأستهبال : وانــــا
ريما ضحكت على هبالته : ههههههههههه طيب يلا قايمة
قامت كان شكلها طفولي كانت لابسة قميص وردي قصير فوق الركبة عليه رسومااات دباديب وخطوط
ريان خقق على شكلها وجلس يتأملها لحد ما دخلت الحمام ( الله يكرمكم )
أخذت ريما شور سريع وخرجت كانت لابسة برمودا أسود وتي شيرت أحمر لبست سلسال وحطت ميك أب خفيف قلوس وردي وكحل وبلاشر وردي على خفيف سوت شعرها فير أستغربت ما شافت ريان موجود دخلت المطبخ ما شافته لكن سمعت صوته من المجلس دخلت المجلس أما هو ما هو منتبه لها
ريان يكلم : طيب أبغها تكون جاهزة ..........أيييي أبغاها جاهزة عشاااااان رح أسويها مفاجأه .......أوكي طيب طيب .......وبسرعة لا تتأخر اذا تأخرت رح أخصم من راتبك أوكي يلا .........لا تنسى الأثاث ......أبغاه بأفخم الأثاث .........يلا باااااااااااي
لف ريان وانصدم لما شافها أول صدمة أنها سمعته ثاني صدمه شكلها كااااااااااااااااااااااااان جنااااااااان
ريان بتوتر : أأأأ حبيبتي من متى وأنتي هنا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريما بأبتسامة ذوبت ريان : قبل شوي جيت
ريان أرتاح : أأأأأأأها طيب حبيبتي أحنا بعد أسبوع رح نجتمع بالاستراحة بمناسبة زواج سلمى وحسن
ريما بأستغراب : زواج من دون خطبه
ريان : أأأأأأأي سلمى رفضت تقول ما تبي خطبة على طول زواج
ريما : أهاه طيب حبيبي طفشانه خلينا نروح البحر
ريان وهو يأشر على عيونه : من عيوني
ريما أبتسمت بحب : تسلم عيونك حياتي
******************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
الفراق ... حزن كلهيب الشمس يبخر الذكريات من القلب ليسمو بها
إلى عليائها فتجيبه العيون بنثر مائها .. لتطفئ لهيب الذكريات ..
الفراق ... نار ليس للهبه حدود .. لا يحسه إلا من اكتوى بناره..
الفراق ... لسانه الدموع .. وحديثه الصمت .. ونظره يجوب السماء ..
الفراق ..هو القاتل الصامت .. والقاهر الميت .. والجرح الذي لا يبرأ .. والداء الحامل لدوائه ..
الفراق ... كا الحب تعجز الحروف عن وصفه وإن أبيني تفرقا..
الفراق .. كالعين الجارية التي بعد ما أخضر محيطها نضبت

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:44 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 

كانت جالسة بحزن في غرفتها تخاف من حسن تخاف يعرف الحقيقة ضمت يدينها تحاول تشيل هذا الشي من بالها دخلت عليها أم فيصل بأبتسامة ترد الروح
أم فيصل : يلا يا سلمى خلينا نروح السوق زواجك بعد أسبوع
زواجك بعد أسبوع
زواجك بعد أسبوع
زواجك بعد أسبوع
زواجك بعد أسبوع

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:45 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ترددت هذي الكلمة في أذنها وقال ببرود كأنوا زواج صاحبتها : طيب
أم فيصل : يلا حبيبتي أنا أستنـاك تحت لا تتأخري يا قلبي
سلمى أبتسمت بحزن على طيبة أم فيصل : ان شاء الله ماما
خرجت أم فيصل من عند سلمى أما سلمى لبست عبايتها ونزلت ركبوا معا السواق
السواق : وين روح مدام
أم فيصل : روح المجمع اللي قريب من هنا
السواق : حاضــــر مدام
وصلهم السواق المجمع نزلوا وأشتروا الفستان كان موديله حلو وأشتروا ملابس جديدة لها وملابس داخليه ومكياج وعطور ولوشنات وكريمات وشنط والجزم والعبايات وووووووو الخ ....................................
لحد ما تعبوا وأتصلوا على السواق ودخلوا السيارة ورجعوا البيت سلمى تطيح على الكنبة : أهههههههههه تعبت مامي
أم فيصل جلست معاها : وأنا بعد تعبت المهم خلصنا والحمد الله بس بقي نروح السوق بكرة عشان نكمل الأغراض
سلمى بأعتراض : لالالالالالا خلي أي احد يروح أنا تعبت بقوة
أم فيصل ضحكت بتعب : هههه وانا بعد رح أخلي رنا اذا قدرت
سلمى : أي رنا أحسن

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:46 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
وبــــــعد مرور أسبـــــــوع الموعـــد المنتظر زواااااااج حسن وسلمى
الأحواااااااال
ريما وريان عايشين أحلى قصة حـــــــــب مليانه رومانسية وحب وعشق وغرام

وحلا وفيصل كما أحلى قصة حب بس المشكلة أنوا فيصل كل ما يجي يبوس حلا تجي ناريمان وهو مستغرب من ناريمان اللي كل شوي طالعة لهم

وسلمى عايشة خـــــــــــــوف من الحاضر
وحسن ينتظر اللحظة اللي يكون فيها معا سلمى

وحبايبنا هيثم ورنيم كل واحد يفكر بأخر موقف صاااااااار له ومشتاقين لبعض لدرجة أنوا هيثم صار يخرج المزرعة ويجلس على الشجرة اللي كانت جالسة فيها رنيم لما كانت تبكي

وريناد تحاول تتقرب من رنيم بس رنيم موا معطيتها وجه
وهيثم يفكر بالخطة اللي رح يسويها لرينا

ورنا خااايفة من طارق
وطارق عادي عنده بس يبغى يتزوج بنت أي كلام ويأسس حياه جديدة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:46 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
وهنا الكل فرحاااان بس سلمى اللي ترتجف موا من البرد اللي في الغرفة من الخوف من الحاضر المجهول اللي ينتظرها
ريما تكلم وهي تمسك يد سلمى تهديها : هلا لجين
لجين : هلا ريما كيفك حبيبتي
ريما :حمد الله بخير يلا تعالوا بسرعة
لجين : طيب ان شاء الله أحنا في الطريق بس رنيم موا معانا
ريما بأستغراب : ليش
لجين : راحت معا رجوان للمزرعة اللي بالطائف معا عائلة اصحاب رجوان
ريما : أها أوكي يلا باي
لجين : باي
ريما تكلم سلمى : سلمى حبيبتي أشفيك خلاص على فكرة حسن مررة طيوب مو يأكل
سلمى بخوف : طيب ..... ريما وين حلا
ريما : أممممممممم هم اللحين وصلوا من المطار وراحوا البيت عشان يبدلوا ملابسهم
سلمى بأرتباك : أها طيب خلاص

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:46 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
دخلت أم حسام بفرحة : هلا هلا هلا والله بزوجة وليدي
سلمى منزلة رأسها من الخجل وحمر وجهها وبهمس : هلا فيك خالتي
ريما : هههه خلاص خالتي البنت أستحت شوفي وجهها كيف صار طماطم
أم حسام بأنعجاب : بسم الله ما شاء الله يا بنتي ما شاء الله عليك تهبلين حصني نفسك زين لا يعطوك عين
سلمى : ان شاء الله
ريما : أنا رح احصنها
حصنتها ريما ودخلت أم فيصل وأم ريان وأم رجوان
أم فيصل : يلا موعد الزفة
سلمى نبضات قلبها تتسارع وراء بعض
أم رجوان بحنية تمسح شعرها : يلا يا بنتي توكلي على الله وروحي
سلمى بأرتباك : أنننن شاء الله ...
ساعدتها ريما عشان توقف وصلوا عند الكوشة اللي في الاستراحـــــة والكل صار يصفق ويغني ويرقص أما سلمى جلست وقالت : ريما لا تتركيني
ريما بحب : خلاص حبيبتي ما رح أتركك
جلست ريما جنب سلمى الخايفة غمضت عيونها بقووووووووووووووووة وفتحت بهدوء وأنصدمـــــــــــــت لما شافت حلا
حلا بأبتسامة مصطنعة : مبروك يا زوجة أخوووووي
سلمى بخوف نزلت رأسها : الله يبااااارك فيكككك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:47 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ساعدتها ريما عشان توقف وصلوا عند الكوشة اللي في الاستراحـــــة والكل صار يصفق ويغني ويرقص أما سلمى جلست وقالت : ريما لا تتركيني
ريما بحب : خلاص حبيبتي ما رح أتركك
جلست ريما جنب سلمى الخايفة غمضت عيونها بقووووووووووووووووة وفتحت بهدوء وأنصدمـــــــــــــت لما شافت حلا
حلا بأبتسامة مصطنعة : مبروك يا زوجة أخوووووي
سلمى بخوف نزلت رأسها : الله يبااااارك فيكككك
حلا سلمت عليها بدون نفس وصاروا يرقصون البنات لحـــــــــــــــــــــــد ما أعلنوا دخول العريس صارت ضربات قلبها قووووية مرة تمسكت بيد ريما بقووة
ريما بخوف : حبيبتي أشفيك هو بس يدخل يسلم عليك
سلمى نزلت دمعة : لالا تروحي ريما الله يخليك
ريما أنفجعت : لازم أروح تبغين حسن يشوفني (وبمزح ) بعدين يترككك ويتزوجني
سلمى تركت يدها وتحس الأرض تدور فيها وضربات قلبها حست أنوا قلبها رح يطلع من كثر الدق
الحريم تغطوا دخل حسن كان شخصية ملفته للنظر الكل ناظر فيه بأعجاااااب شديد والمشي الواثقة اللي يمشيها كان يمشي وهو رافع رأسها
كان لابس ثوب ابيض وعمامة حمراء وبشت أسود وجزمة سوداء وساعة ماركـــــة سوداء كان شكلة جناااااااااااااااااااان
وكان وراه ابو فيصل اللي يمثل دور الأبو لسلمى وابو حسام سلم على يد خالته أم فيصل كمثل دور أم سلمى وباس رأس سلمى وأأأأأأأأأأأأأنعجـــــــــب بشكلها كانت قمممممممممممممة في الأنااااااااااقة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:47 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كانت لابسة سلمى فستــــــــــان أبيـــــض منفـــــوش أسباني وعليه كرستالات فضيه وكان طويل ومنزل مدرجااااات على تحت وعاري من الصدر والظهر ولابسة كعب فضي أنيق مو باين عشان الفستان غطاء عليه وسوت مكياج ثقيــــــل وشعرها مسوي فيه تسريحة على جنب مبين شعرها الأشقر كانت في قمة الأناقة ويغطيها شال شفاف عليه كريستالات وماسكه وردة الجوري
قرب منها وهمس في أذنها بصوته الرجولي اللي ذكر سلمى في محمد نفس صوت أخوه ونفس شكله ونفس المشية نفس كل شي فية : مبروك سلمى
سلمى بخوف وبنفس الهمس وبأرتباك شديد : الله .....يبااااااا...رك فيك
وصاروا يسلمون على الأهل ويباركون لهم وووو الخ ...........
************************************************** ****************
وفي الشقة الخاصة ( سلمى وحسن )

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:49 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
كانت جالسة على الكنبة وهي بالفستان وهي منزلة رأسها تخاف انه يعرف حقيقتها قرب منها حسن وجلس جنبها وهمس في اذنها بحنان : يلا قومي غيري ملابسك عشان تتعشين معاي
هزت رأسها بمعنى نعم دخلت الحمام (الله يكرمكم) أخذت شور سريع وخرجت بالروب ودخلت غرفة الملابس أخذت لها فستااان قصير تحت الركبة لونه تركوازي وعليه كرستالات ذهبية لبست كعب ذهبي وساعة ذهبيه ومسحت جسمها بلوشن وسوت مكياج وشعرها سوت فيه شنيون فوضوي ولبست السلسال الذهبي والحلق وووو الأسوارة وفي النهاية ختمت نفسها بعطرها المفضل
دخلت الصالة اللي كان فيها حسن ينتظرها من أول ما شافها بلع ريقة على شكلها كانت تدوخ
أما سلمى جلست بعيد عنه دق الجرس قام حسن وفتح الباب سحب العربية اللي كان فيها أكل وحط الأكل على الطاولة الطعام وقال : حبيبتي تعالي يلا
هزت سلمى رأسها وجلست بعيد عن حسن وتأكل بهدوء أما هو أستغرب بهدوها وقال بتوتر : أأأأأأأأ سلمى فيك شــــــــــــــي حبيبتي
ما تبغى تسمع هذي الكلمة على لسانه وقفت ومشت ودخلت الغرفة قفلت الباب موا بالمفتاح لأنوا ما كان في مفتاح وجلست على الأرض وضمت رجولها بيدينها وصارت تبكــــــــي وتشهـــــــــق أشتاقت له أشتاقت لصوته أشتاقت لعيونه لضحكة لكل شي ما تبي أحد يناديها بحبيبتي الا محمد محمـــــد وبــــــــس
دخل عليها وهي ما حست أنصدم لما شافها تبكي وتشهق قرب منها ونزل لمستواها ومسح على شعرها : حبيبتي ليش تبكي
اما هي أبتعدت عنه وصرخت : لا تقول حبيبتي أنا موا حبيبتك أنا حبيبت ( ما قدرت تكمل كلامها ) أما هو مصدوم منها ومن شهقاتها مسك ذقنها وقال : خلاص خلااااااص أهدي أهدي خلاص ما رح أقولها

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:50 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
سلمى ببكاء : أوعدني ما تقول لي حبيبتي
حسن : أوعدك بس خلاااااااص أهدي
قرب حسن منها وحضنها بقووووووة لدرجة أنها ماتدري ليش حتى هي بادلته نفس الشعور وصااااارت تحضنه حست بمشاعرها تتحرك تجاهه
حسن يمسح شعرها : خلااااص بس لا تبكي بـــــس خلااااص
سلمى تشهق وبعدت عنه ومسكت وجه حسن بين يديها وصارت تتأمل فيه وكأنها تمسك وجهه محمد أما هو أعطاها الحرية تسوي اللي تبغاها صار يشوف ملامحها الطفولية واللي يشوفها يقول عمرها 16 سنة
سلمى (أفتكرت شي ) وبأرتباك : أأأأأأأأ ..... حسننن
ابتسم لها حسن وقال : هـــــلا
سلمى بخوف من أنه يرفض : أأأأنا أبي أننننناااام
حسن بأبتسامة ذوبت سلمى : يلا خلينا نروح ننام
سلمى ( لالالالا ما أبغى أنام عنده ) وقالت بخوف : أنا مممما أبغــــى أناااام عنـــدك
أما هو مصدوم مكانه ماتوقع أنها تقول كذا ( معقولـــــة لحد اللحين تحب زوجها الأول يا ترى وش كان يسوي لها زوجها الأول كيف كان شكله كيف قدرت تحبه ياليتني أنا هو لازم أعطيها الحرية في اللي تبغاه لحد ما تنسى زوجها الأول ) ناظر فيها وابتسم وهو يمسح شعرها : طيب موافــــــق أنتي نامي على السرير وانا رح أنام على الكنبة
سلمى أرتاحت : متأكـــــــد
حسن أبتسم : أي يلا روحي نامي تصبحين على خير
سلمى أبتسمت : وانت من أهله

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:50 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
حلا كانت جالسة تأكل فشااار وتتفرج في فلم دخل فيصل وجلس جنبها وأبتسم أبتسامة سخرية : واللحين وأخيرا رح نكون أنا وأنتي وبــــــــــس
أما حلا خافت وتمنت أنها تكون في أمريكا عشششان ناريمان تخرب عليهم مثل العادة قرب شفاتها من شفاته كان يبي يبوسها دق الجـــــوال
صرخ فيصل : أأأأأأأأوف أكيد هذي ناريمان
مسك الجوال من غير لا يقرأ الأسم وبصراخ : الـــــــــــــــــو خيـــــــــر
أم فيصل بخوف من صوت فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم
فيصل أستوعب وبهدوء : أأأأأه هلا يممه تبين شي
أم فيصل : وش فيك فيصل عسا ما شر
فيصل : لا يمه بس تعرفي ناريمان
أم فيصل : أي وش فيها
فيصل بكذب عشان ينتقم من ناريمان : دايما تجي تزونا وأوقات تنام عندنا ولا ولما أعزم حلا على مطعم تجي تقول روح شيل الزبالة وأنا أروح اشيل الزبالة وأوقات تنادي أطفال يلعبون معاي وتروح هي وحلا المطعم ومرة من الأيام نادتني رحت لها البيت شفت رجال ضخام يضربوني وأنكسرت يدي وجبروها وبعدين الحمد الله شالوا الجبر وصارت في كدمات بظهري حتى لما أجل ظهري يوجعني بقووووة وتكلم حلا تقول أتركي زوجك وتعالي نروح السوق
أم فيصصل بخوف وصدمة : وي وي وي وش قاعد يصير هذا كله يصير من وراي وأنا مدري
فيصل : يمه ما قدرت أقولك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:51 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أم فيصل بعصبية : انا أكلم أبوها أخليه يوريها ويعلمها الأدب والأحترام
فيصل : يلا يمه أبغى أنا
أم فيصل : يلا تصبح على خير
وقفل الجوال وابتسم أبتسامت نصر وضحك : هههههههههههههههههههه أنا أوريك يا رجة
سمع صوت تصفيق من وراه ولف وشاف حلا : والله وكذبت يا فيصل
فيصل أبتسم : وش رأيك بزوجك
حلا مدت بوزها : ما أحب أحد يكذب
فيصل : لا عادي حبيبتي هذي كذبة بيضاء
حلا بأبتسامة : ما في كذبة بيضاء ولا حمراء ولا زرقاء هذي تخااااااريف
فيصل ضحك ضحكة ذوت حلا : ههههههههههههههههههه طيب يلا خلينا ننام
حلا : أوووووووكي حبي
*************************************************

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:51 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
في المـــــــــــزرعـــــــــــــــــة الساعــــــــة 1 بالليل
البنات كانوا سهرانيـــــــــــن
ريم كانت تلعب بالااااي بود
وديما كانت تشتغل بالابتوب
وورهف كانت تاكل شيبسات وعصيرااات وبالبلاك بيري
ورنيم كانت نايمة تعبت ونامت
وريناد تتفرج تلفزيون دق جوال ريناد وانصدمت لما شافت المتصل راحت جري لغرفتها
ريناد بحدة : خخخخخييييير
هيثم يمثل أنوا يحبها : هلا حبيبتي رنود
ريناد أنهبلت وأنسجمت معاه : هيثم
هيثم (وعععع أسمي موا حلو على لسانها لازم اصبر عشان أنتقم ) : عيون وقلب وروح هيثم أنا
ريناد بحب : حبيبي ليش زعلتني عشان رنيم
هيثم : لأني أحبك ورح أسوي نفسي أني ما احبك عشان ما يشكون بشي
ريناد : طيب ليش حضنتها
هيثم : ههههههههههه صدقتي أني حضنتها من قلبي بس مجرد شفقة
ريناد ضحكت : ههههههههههه مسكينة تفكر انك تحبها
هيثم( أحبها واموت فيها ) : أييييي صح مسكينة
وأنسجمت معاه بالكلام اما هيثم كان بس عشان ينتقم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:52 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رهف تصحي رنيم
رهف : رنييييييم يلا قومي روحي سريرك عشان ترتاحين
رنيم قامت : طيب ...رهف ممكن تجيبيلي موية
رهف أبتسمت : طيب بس أنتي روحي غرفتك
رنيم : أوكي
خرجت رنيم من غرفة البنات ولما كانت رح تدخل غرفتها سمعت صوت ضحكة ريناد حطت أذنها على الباب وهي تسمع
ريناد : هههههههههههههههههههه حبيبي هيثم خلااااص
هههههههههههههههههههه حبيبي هيثم خلااااص
هههههههههههههههههههه حبيبي هيثم خلااااص
هههههههههههههههههههه حبيبي هيثم خلااااص
تكررت هذي الكلمة بأذن رنيم موقادرة تستوعب انوا هيثم خانها طلعت شهق بالغلط وطاحت بالأرض وصارت تبكككي
فتحت ريناد الباب اللي الجوال لسا بأذونها وهي مصدومة من رنيم
ريناد : حبيبي أستنى شوي بعد شوي دق علي
هيثم : أوكي باااااااي
ريناد : بااااااااااي
قفلت ريناد من هيثم ونزلت لمستوى رنيم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:53 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
وبأبتسامة سخرية : سمعتي أنوا هيثم يحبني
رنيم شهقت ما هي مصدقة أنوا هيثم يخونها وصارت تبكي وتهز رأسها بلا : لالالالا أنتي كذااااااابة هو ما يحبك
ريناد وقفت ودعست يد رنيم اللي بالأرض وقالت :أنتي مكانك الجزمة الجزمة وبـــــــــــــــس
وقفت رنيم دخلت غرفتها وقفلت الباب وهي تبكي أما ريناد ضحكت بسخرية وررن جوالها فتحت : هلا حبي
هيثم ( وععععععع بسم الله حسبالي وحش ) : هلا حبيبتي
ريناد : أسفة حبيبي تأخرت لأنوا الجزمة كانت تبكي
هيثم موا فاهم : كيف
ريناد : رنييييم توها كانت تسمعنا لما فتحت الباب لقيتها جالسه على الأرض وتبكي وتقول لا مستحيل يحبك قصدها علي أنا أوريها الجزمة مسوية نفسها تحبـــــــــــك
هيثم مصدوم وموا مصدق اللي يصير وقفل الخط بوجهه ريناد
ريناد : الو........الو ..........الو ......الو
ريناد (أممممممم يمكن أحد دخل عليه وما حب يفضحني واااااااه أحبك هيثم )

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:53 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
لما كنت تبي تأخذ لرنيم موية صبت كاسة موية وبعدها أصطدمت بشي وطااااح الكاس وأنكسر
رجوان : أأأأأأأأ أنتي بخير
رهف رفعت رأسها وهي تناظر رجوان
رجوان أنهبل بشكلها : صصار لك شي
رهف بلعت ريقها من الخوف : هاااااه
رجوان : صار لك شي
رهف : هااه لا ولا شي
رجوان ما ققدر لااازم يعرف من هي وش أسم البنت
رجوان : أنتي مين
رهف بحده : مالك دخل
رجوان ضحك ضحكة ذوبت رهف : ههههههههههه والله شريرة
رهف : أحترم نفسك ولا رح اسوي لك شي ما عمرك شفته بحياتك
رجوان قرب منها أما رهف أبتعدت : وش رح تسوين يعني ( وضحك ) ههههههههههههههه قال ايش رح تسوي شي ما عمري شفته وفالنهاية تهرب مني هههههههههههههههههههه
رهف : احترم نفسك يا وقح
رجوان يستهبل : لالالا خوفتيني ماما تعالي ساعديني
دفته رهف بأقوى شي من عندها أما هو ما تحرك لأنوا ضربتها كانت خفيفة بالنسبة له وأنفجر ضحك : هههههههههههههههههههه اللحين هذا أقوى شي عنــــــــدك هههههههههههههههههه
رهف جرت وطلعت فــــــوق الدرج أما هو جلس يضحك عليهاااااااااااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:54 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
الباااااااااااااااارت السااااااابع عشر


************************************************** ********
في صباح يوم جديد صحت الصباح على صوت أمها
أم ريان : رنا رنا يلا قومي
رنا بكسل : أممممممممممممممممممممممممم
أم ريان : قومي يلا
رنا بنفس الكسل : طيب شــــوي
أم ريان بأبتسامة : ما تبين تحددين موعد الخطبة
نقزت رنا من السرير أما أم ريان جلست تضحك على شكل بنتها
أم ريان : ههههههههههه يالله حددي موعد الملكة
رنا بعد تفكير : أمممممممم أبغاها بعد 5 شهور
أم ريان : لا ما يصير أبوك مستحيل يوافق
رنا : يمه هذا هي ملكتي أنا مو ملكت بابا
أم ريان تمسح شعرها وبحنان : الله يرضى عليك يا بنتي على الأقل خليها شهرين
رنا : امممممممممم طيب موافقة
وباسة رأس أمها
أم ريان : الله يرضى عليك يا حبيبتي
رنا : أميـــــن يالغالية ولا يحرمني منـك

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:54 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
وخرجت أمها أما هي دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور سريع ولبست بنطلون سكيني أزرق وتي شيرت وردي حطت مكياج قلوس وردي وكحل وعدسات زرقاء ودهنت جسمها بكريم لوشن ختمت نفسها بعطر لبست الجزمة الزرقاء والساعة الوردية كان شكلها حلو وجنااان
نزلت تحت عند أهلها وبأبتسامة حلوة : صباح الخير
أم ريان وابو ريان : هلا بعروستنا
كشرت ومدت بوزها : ليش تذكروني
أبو ريان : ههههههههههه الله لا يحرمني من ذا البوز
رنا باست رأس أمها وأبوها وقالت : يالله باي باي رايحة الجامعة
أم ريان : لسى ما فطرتي
رنا : لا الحمد الله شبعانه بس اذا جعت بفطر في الجامعة
أم ريان : باي
رنا : ماما بابا أدعولي اليوم عندي أختبار صعب
أم ريان : الله يوفق لك يا بنتي
أبو ريان : الله يوفق لك يا بنتي (وبمزح ) ويسعدك معا زوجك وحبيبك
رنا متظاهرة بالزعل وبدلع : بــــــابــــــا
أبو ريان : ههههههههه عيون أبوها

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:55 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
رنا بأبتسامة : معا السلامة
خرجت رنا وركبت السيارة معا السوااااق لحد ما وصلت الجامعة
************************************************** ********
صحيت الصباح تعبااانه وعيونها متورمة من البكاء أفتكرت وش الموقف اللي صار معا ريناد أمس دخلت الحمام أخذت شور ينشطها لبست برمودا أزرق وبلوزة طويلة ناعمة بيضاء حطت قلوس وردي وكحلت عيونها حطت بلاشر خفيف وردي لسبت جاكيت عنابي لبست جزمتها البيضاء ( الله يكرمكم ) كان شكلها جناااااان ربطت شعرها ذيل حصان نزلت ودخلت الصالة شافت الكل موجودين والكل كان يناظرها بأعجاب بس ريناد اللي مطنشتها
رنيم بأبتسامة تخفي حزن : صباح الخير
الكل عدا ريناد : صبااح النور
أم هيثم بأبتسامة وبحنية تمسح شعر رنيم : حبيبتي فيك شي في أحد مضايقك وليش تاخرتي في النوم موا من عادتك
رهف بضحكة : هههههههه مسكينة يا رنيم هي ما هي متعودة على السهر وأحنا البنات سهرناها هههههههههههههه
أم رهف : حبيبتي نامي ما عليكي من الخفافيش
الكل ضحكوا : ههههههههههههههه
أم هيثم : حبيبتي تبغي فطور
رنيم : لا خالتي ما لي نفس بس أبغى أخرج المزرعة في أحد
أم مازن : لا أخرجي
رنيم سلمت عليهم وخرجت المزرعة

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:55 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
************************************************** ********
صحيت الصباح مرتااااحة غير عن الأيام اللي فاتت كانت تفكر أنوا حسن عصبي بس حسن مرة طيب قامت ما شافت حسن موجود على الكنبة ولا في البيت
سلمى بهدوء : حسن
بس ما في أحد يرد سمعت فتحت الباب وعلى طول سوت نفسها نايمة
دخل حسن جاب الفطور لها شافها نايمة ببراءة قرب منها وباسها بقووووة في خدها وقال وهو يهز كتفها : سلمى سلمى يلا قومي جبت لك الفطور
سلمى أنصدمت من البوسة اللي أعطاها أياها وقالت تسوي نفسها ما شافت شي : طيب
قامت سلمى دخلت الحمام أخذت شور ولبست فستان وردي قصير لتحت الركبة عليه الماسات فضية ولبست بوت وردي خرجت سوت شعرها فير وحطت قلوس وردي وبلاشر ولبت عقد الماس وكحلت عيونها وتعطرت وخرجت شافتوا جالس يستناها
أما حسن فلما رفع رأسوا بلع ريقة على شكلها وهو جالس يهدي نفسة ويقول ( خلاص يا حسن شوي شوي على البنت لا تأكلها بنظراتك )
جلست سلمى برقة على الطاولة وجلسوا يأكلوا وكان الصمت هو سيد الموقف
حسن كان يبغى يقطع جو الصمت : سلمى

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:56 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
سلمى رفعت رأسها وبخوف : ننعـــم
حسن بأبتسامة : وين تبين نسافر شهر العسل
سلمى ذابت معا ابتسامته وأفتكرت محمد وبعصبية : ما نبي نساااافر
حسن استغرب من عصبيتها وقال : حبيبيتي أشفيك
سلمى بصراخ : لا تقـــــــول حبـــيبـــتي
حسن مسكها بقوووة من يدها وقال بعصبية وبصرااخ : ميـــــن أنتــــي عشششاااااان ترفعين صوتــــك عــــلي
سلمى بخوف بس ما بينت وقالت بعصبية : أنــا سلمــــى
مسكها بقوووة من يدهـــا
أما سلمى خااافت وغمضت عيووونها وصااارت تبكي
مسكها حسن وحضنهــــا وقال بصوت حنون وهي يمسح شعرها : ساااامحيني أنا أسف ما كان قصدي اني أصرخ عليك سامحيني
سلمى ببكاء وببراءة : حســن
حسن وهو حاضنها بقوووة : عيون حسن
سلمى ببراءة : أنا أسفة حسن سامحني
حسن : أنا اللي اســـف صرخت عليك بالغلط

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:57 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريما كانت جالسة تكتب في دفترها الخااص
أما ريان مسكين يبغى يعرف وش مكتوب في الدفتر وقال : ريما جيبي لي موية
ريما أبتسمت : ان شاء الله
وراحت ريما تجيب موية أما ريان على طول راح فتح الدفتر وما قرأ ولا شي لأنها سمع صرااخ ريما : ريــــــــان
ريان مسوي يعني عادي : هلا حبيبتي
ريما بعصبية : ريان بلا هبل لا تسوي نفسك ما تسوي شي
ريان ببراءة : وش سويت
ريما أخذت الدفتر ودخلت الصالة أما ريان دخل الصالة شافها تكتب جلس جمبها وقال : حبيبتي أنا أسف
ريما : روح عن وجهي لا تكلمني
ريان باسها في خدها وقال ببراءة : طيب انا اذا ما كلمتك مين اكلم
ريما أنعجبت بكلام ريان وحاولت تزودها وقالت : لا تكلمني
ريان مسوي زعلان : خلاص انا زعلان
وخررج من الصالة أما ريما ضحكت على براءة : هههههههههههههههه
وكملت تكتب الدفتر حست بأحد يخطف الدفتر من يدها ولفت شافت ريان
ريما بعصبية : ريان رجع الدفتر

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:57 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
ريان يأشر على خده : بـــوسة اول
ريما : طيب
قربت منه وأعطته بوسة وقالت : خلاص يالله أبغى دفتري
ريان بطمع : وحدة ثانية يالبخيلة
ريما : وأنت ي الطماع أعطيني الدفتر وأعطيك بوسة
ريان مد لها الدفتر وقال : يالله ابس بوسة
أعطته بوسة وأخذت الدفتر وكملت كتابتها
ريان : يالله حبيبتي تبين شي
ريما : لا حبيبي أبي سلامتك
************************************************** ********
لما خرجت المزرعة جلست تمشي بهدوء ما تدري وين تروح حست بأحد يمسك يدها لفت بخوف وقالت بتوتر : هههيثم

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:58 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
قرب هيثم منها لحد ما صار صدره في وجهها : عيون هيثم
بدأت تنزل دموعها قال هيثم وهو يمسح دموعها : لا تبكـــي
بعدت عنه وصرخت : بـــعد عنــي أنت تكلـــــم رينــاد
هيثم ميك يدها بقووة وقال : اسمعيني يا .......
قاطعته وقالت بصراخ : أنا أكرههك أكرههك أنت السبب
وصااارت تضربه في صدره بكل قوتها
هيثم مسكها وصرخ فيهــا وقال : أنـــــــــا أحبـــــــــك
أنـــــــــا أحبـــــــــك
أنـــــــــا أحبـــــــــك
أنـــــــــا أحبـــــــــك
ما هي مصدقة هيثم يحبها مثل ما هي تحبه ما هي مصدقة هذي الكلمة وقالت وهي تهز رأسها بلا : كذذذاااب أنت تكلم رريناد
مسكها وهز كتوفها وقال : أنا أبغـــــى أنتقـــــم من ريناااااد وبـــــس
رنيم تبكي : لالالا ....أنت ما تسوي كذااا

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:58 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
مسكها وحضنها بقوة وقال : خلاااص أهدي ما ابغى اسمع بكاء خلاص بس
رنيم تشهق وتتمسك بالتي شيرت حق هيثم : هيثــم أنـــا أحبـــــك والله العظيم أحبك وأموت فيك ليش تسوي فيني كذااااا
هيثم فرح لانوا هي كمان تحبه و همس بأذنها : وأنــــا بعـــد أموووت فيك
رفعت رأسها وقالت ببراءة : تحبــــني
هيثم أبتسم : أموووت فيك وأعشقك
************************************************** ********
كانوا جالسين يفطروا حلا وفيصل
حلا : حبيبي أبغى اليوم بعد العشاء نروح المطعم
فيصل أبتسم : ان شاء الله وبعد بنروح البحر
حلا : أوكـي
قامت حلا على طول ودخلت الحمااام ( الله يكرمكم ) واستفرغت
فيصل من برااا الحمام : حلا حبيبي فيك شي
خرجت حلا : لالا ما فيني شي بس شوي رأسي مصدع
فيصل : تحبين أوديك المستشفى
حلا : لا حياتي
************************************************** ********

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:58 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
التوقعـــــــــــــــــــات
بعــــــد ما أعترفــــــت رنيــــم لهيـــــثم أنهااااااااا تحبه وش بيصير ؟؟؟؟؟


وحياااااااة حســــــن و سلمـــــــــى أيــــش بيصير فيهـــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟


ورنـااااااااا وطـــــارق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أحداااااث الباااارت الجاااااي بتكوووون حلوة ايش بيصير فيهاااااا؟؟؟؟؟؟؟

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 09:59 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
البـــــــــــارت الثـــــــامن عشــــر



بعد ما مرت علينا أحداااث الأمس أبتداء يوم جديد لحياة ابطالنا واللحين في الساعة 1 الظهر صحيت دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) أخذت شور لبست فستان قصير أحمر تحت الركبة بتصميم فرنسي وشوز أسود ربطت شعرها ذيل حصان وحطت مكياج خفيف يظهر بياض وجهها وكحلت عيونها وحطت بلاشر أحمر قلوس وردي ختمت نفسها ببخت عطر خفيفة
جلست في الصالة تستنا حسن عشان يؤديها بيت أم فيصل سمعت صوت باب دخل حسن ولما شافها كانت تدوخ
حسن بأرتباك من شكلها : يلاا خلينا نروح
سلمى بأبتسامة تذوب : أوكــي
لبست عبايتها وخرجت ركبوا السيارة ووصلوا بيت ام فيصل فتحت الباب أم فيصل وحضنت سلمى وجلسوا في الصالة
أم فيصل : ها يا بنتي كيفك معا حسن
سلمى بأبتسامة مصطنعة : حمد الله بخير خااالتي
أم فيصل : متأكدة
سلمى : أيه حمد الله
أم فيصل : ما فكرتوا وين بتسافروا شهر العسل
سلمى بأرتباك : ها لا ما فكرنا
أم فيصل : اها طيب متى بتسافروا
سلمى : ممادري ما قالي حسن

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:02 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
أم فيصل : متأكدة
سلمى : أيه حمد الله
أم فيصل : ما فكرتوا وين بتسافروا شهر العسل
سلمى بأرتباك : ها لا ما فكرنا
أم فيصل : اها طيب متى بتسافروا
سلمى : ممادري ما قالي حسن
أم فيصل : أها طيب يلا خلني أسوي الغداء
سلمى : خالتي خليني أساعدك
أم فيصل : لا حبيبتي ما يصير أنتي توك متزوجة
سلمى : ان شاء الله
************************************************** ****************
صحيت على صوت بكاء محمد

دلوعة ابوها 26 - 3 - 2014 10:03 PM

رد: روايه بعيوني انت اجمل الناس
 
صحيت على صوت بكاء محمد
ريما بكسل : رياااان
ريان وهو يحاول يسكت محمد : هلا
ريما بأنزعاج : سكت ذا الولد
ريان : طيب قومي أنتي أنا ما ني عارف وش أسوي يبي حليب وأنا أعطيتوا من حليب المراعي بس هوا ما عجبوا (وبأستهبال ) يعني عندوا حليب خااص
ريما فتحت عيونها ووقفت بسرعة وشالت محمد وقالت : ريان أنت مجنون
ريان بأستهبال : ليش
ريما بعصبية : في أحد يعطي ولد صغير حليب مراعي
ريان : أيوه أنا توي أعطيتوا
دخلت ريما المطبخ متنرفزة من تصرف ريان سوت لمحمد حليب لحد ما نام على صدرها
ريان جلس جمبها وبهدوء : ممكن أعرف ليش صرتي عصبية
ريما كانت كاتمة ضحكتها على هبال ريان : ما في شي
ريان باسها في خدها وقال : يلا حبيبي خلاص لا تزعلي


الساعة الآن 12:40 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO