شبكة همس الشوق

شبكة همس الشوق (https://www.hamsalshok.com/vb/index.php)
-   همس للالعاب و التسالي (https://www.hamsalshok.com/vb/f38)
-   -   وش تقول للي في بالك الحين (https://www.hamsalshok.com/vb/t4329.html)

لصمتي رواية 9 - 3 - 2014 05:15 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
افتقدك

انفاس غاليها 9 - 3 - 2014 05:23 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
ياعيون الكون غضي بالنظر

لصمتي رواية 9 - 3 - 2014 05:27 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
سأرسمك بفرشاة نبضي حبا سرمديا

ابوخليفه 9 - 3 - 2014 06:18 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
الهوى نار تسري في فؤاد المعنى مالها ش شرر

لصمتي رواية 9 - 3 - 2014 06:47 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
صباحي اجمل عندما يبدأ بك

ابوخليفه 9 - 3 - 2014 01:59 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
اجمل مساء لكم احباب قلبي

انفاس غاليها 9 - 3 - 2014 04:29 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
مديت يدي وودي احتضن عمرك

ابوخليفه 9 - 3 - 2014 10:42 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
العمر كله فداك ويرخص لك

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ 9 - 3 - 2014 10:57 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
مُحتاجتك اقرب من انفااسي ..

ابوخليفه 9 - 3 - 2014 11:01 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
سعادتي تكمن في وجودك وقربك

قَيْصَر الحَرْف 9 - 3 - 2014 11:12 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
أَشْتَقْتُ إِليْكِ كِثرْ مَآتَرمِش عِيُونِيِ ..~

الفاتنه. 9 - 3 - 2014 11:17 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
ذآت جُنوّن...غفوّتُ علىَ صَدرِّ الحُلم أهذيِّ بإسّمَكَ فـ أفقتُ مُبللة بـ عِطرَكَ أتنفسُ عِشقكَ...!!

ابوخليفه 9 - 3 - 2014 11:32 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
ما اقسى من فراق الجنوب == الا فراق اهل الجنوب

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ 9 - 3 - 2014 11:51 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
اشتقت اسولف معاك ..

الفاتنه. 10 - 3 - 2014 12:10 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
خُطَآكَ آلشَرْ يَ رٌوُحَ آلمَلاَكْ

قَيْصَر الحَرْف 10 - 3 - 2014 12:12 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
أَنْتَظِرُكِ فِي ذآكَ المَكَانَ

الفاتنه. 10 - 3 - 2014 12:16 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
حُضّورُه دّفءٌ يآ الله...يَجْلبُ لبَرّد شتَآءيِّ حَرَّ الصَيّف مِنْ أقصّآه

عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ 10 - 3 - 2014 01:03 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
ودي بقربك بس صعب ..

نَقاء أنامِل 10 - 3 - 2014 01:54 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
البِعِضَ نِحُبِهَمّ .
لأنْ مِثَلَهُمّ لاَ يَسِتُحُقّ سِوُىَ الَحُبّ ..!!
وِلاِ نَمِلَكّ أمِامِهُمّ سِوُىْ أنْ
نُحِبَ ..!!
فّ نِتَعَلُمْ مِنَهِمْ أشِياءً جَمِيُلةٌ
وَنَرِمّمّ مِعَهِمْ اشِياءَ كِثيًرةَ .،
وِنِعِيَدُ طِلاَءّ الحِيَاة مِنْ
جَدْيِدَ ..!!
وْنِسَعَىْ صِادَقِينْ كِيَ نِمَنَحُهِمْ بِعَضً السِعَادَةّ !

انفاس غاليها 10 - 3 - 2014 02:17 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
احبك لآخر أنفاسي

ابوخليفه 10 - 3 - 2014 05:15 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
يا سلوة الخاطر

جـنون المشاعر 10 - 3 - 2014 05:37 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
أحبّ طريقة ابتسامتك حينَ تدرك بَ : أني أنظر إليك

الفاتنه. 10 - 3 - 2014 09:05 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
آهفوّ لدَفء قرّبكَ و آستَنشَآق يآسّمينَ عُنقكَ
أشتَعلُ بالوَلعِ حين ترَآودُ الخآطرَ فكرة لقآءكَ
و تنمْو في سَريرة النفسّ أمنية آحتضآنكَ..!!

لصمتي رواية 10 - 3 - 2014 09:27 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
قربك راحه

الفاتنه. 10 - 3 - 2014 09:33 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
لَيستْ كُل الكَلماتْ عَادلة بَعضُها تتَأرجح بينَ ثَغري...تَارة توقفْ كَالغَصّة و تَارةً أبتَلعُها بِداخليِ.."

ابوخليفه 10 - 3 - 2014 09:12 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
حطني في عيونك وغمض خلني اعيش في عيونك

جـنون المشاعر 11 - 3 - 2014 05:37 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
ليس كل هادي خالي البال ففي الهدوء هناك فوضى لا يشعر بها أحد

انفاس غاليها 11 - 3 - 2014 05:43 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
الثقه كالدمعه اذا سقطت لن تعود

ابوخليفه 11 - 3 - 2014 07:49 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
صباح الخير لعيونك

الفاتنه. 11 - 3 - 2014 11:58 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
آحَبَكْ

نَقاء أنامِل 12 - 3 - 2014 12:34 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
مِن يُخْبِر الْمُنْتَظَر عَلَى
سَوَاحِل الاشْتِيَاق . }
أَن الْغَائِب قَد لَّايَعُوْد .. !

ابوخليفه 12 - 3 - 2014 04:16 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
بيني وبينك ما تفيد المراسيل == ولا يبرر غاية الحب مرسال

جـنون المشاعر 13 - 3 - 2014 05:13 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
وحنيني إليك إجتاح المدينة

ابوخليفه 13 - 3 - 2014 02:19 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
بس المدينه قول العالم يا اخي

جـنون المشاعر 13 - 3 - 2014 10:07 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
الوجع أن تجمع في قلبك عتاباً لمن تُحب وعندما تراه تصمت كي لا تخسره

ابوخليفه 13 - 3 - 2014 11:08 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
وجودك يزين المكان

نَقاء أنامِل 16 - 3 - 2014 04:36 PM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
عزآه , يَ حلم معك مآتحقق . .
‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ ‌ أقل مآبه . . لو مصآفح يدينك

ابوخليفه 17 - 3 - 2014 01:13 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
احتاج وجودك معي

جـنون المشاعر 17 - 3 - 2014 05:26 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
ولآنك الوحيد الذي وعدني أنه لن يتسبب ب آلم لي

آلمي عجزت أن أشفى منه لأنه منك

ذكرى 17 - 3 - 2014 07:29 AM

رد: وش تقول للي في بالك الحين
 
الله يشفيك ولا يحرمنا منك


الساعة الآن 02:49 PM

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


SEO by vBSEO