![]() |
روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله بسم الله الرحمن الرحيم نبدا بالتعريف عائله ابو ريان ابو ريان : طيب وحنون بس شديد مع عياله ام ريان : مثال للطيبه والحنان الكل يحبها تحب عيالها ومدلعتتهم ريان : عمره 20 سنه يحب اخته ورضاها عنده بالدنيا لولوه : عمرها 19 عسل طيبه حيل واللي يشوفها يقول ملاك مو بششر .. عائله ابو وليد ابو وليد : اخو ابو ريان طيب ينحط عالجرح يبرى يحب عياله حييل ام وليد : شديده على عيالها وتحبههم حيل وليد : عمره 20 طلبات امه وابوه اوامر مايرفض لهم طلب حتى لو هو مو مقتنع باللي يسويه فيصل : عمره 19 لعاب واهم شي عنده الفلوس تهاني : عمرها 17 حلوهه حيلل الشباب خاققين عليهها رغد : 15 سنه هاديه مالها دور كثير بالروايه .. ابو مشعل ابو مشعل : حياته كلها سفرات ومو داري عن عياله اخو ابو وليد وابو ريان ام مشعل : حياتها كلها عمليات تجميل وخرابيط مشعل : عمره 23 هو اللي مهتم باخواته واخواانه نوف : عمرها 19 قممر بس تخرب شكلها بالمكياج يعني تكثره لدرجه بدل ما يزينها يخربها يارا ولارا : تواام عمرهم 17 الشي المختلف بينهم الشعر يارا شعرها لونه اشقر من الله ولارا اسود فهد : 12 شققي مرره وكل العيله يحبونه سديم : عمرها 5 سنوات دلوعة العيله كلهها الروايه فيها من . الحزن . الفرح . الحقد . الوفاء . واهم شي انها جريئه |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الاول .. ام ريان : يلا قوممي بتتعبيني زي كل يوم يلا قوومي لولوه : ...................... ام ريان : شكلك تبين المويه تصبح عليك لولوه : ...................... ام ريان : لولوه وبعدين معاك لولوه بصوت نايم : يممه ابي انام ام ريان بتهديد : والله لانادي ابوكك لولوه بنرفززه : افف يمه خلاص خلاص قمت ودخلت الحمام .. اكرمكم الله ام ريان : اخيرا وراحت تصحي الباقي .. بيت ابو وليد الكل صاحي قاعدين يفطرون وليد : يبه وش رايك نسافر دام الاجازه الصيفيه في بدايتها ابو وليد : وين نسافر وليد : ما ادري والله بس قلت اعطيك الفكره تهاني : يبه نروح الكويت رغد : لالا نروح البحرين ابو وليد : تصدقون انو تفكيركم على قدكم انا قلت الحين اللي بيقول باريس واللي يقول لندن وانتو تقولون الكويت والبحرين وليد : هع صدق والله تهاني : طيب وش رايكم نروح بريطانيا ام وليد : جابتها بنيتي نروح بريطاطانيا تهاني : ههههههههههههه يمه اسمها بريطانيا مو بريطاطانيا ام وليد : يوووه لا تعلقون عللي كلمه وغلطنا فيها ابو وليد : خلاص بريطانيا وليد : احنا بس ولا العائله كلها ؟ ابو وليد : لو رحنا كلنا بنستانس اكثر وليد : امرك يبه اليوم ابلغهم ابو وليد : والشغل مين يديره وليد : اللي نثق فيهم كثير وبيمسكون الشغل زي دايما ابو وليد : خلاص انا باطلع الحين ابلغهم وكل واحد راح يسوي شغله .... بيت ابو مشعل جالسين يفطرون سديم : انا شبعت مشعل : سدومي حبيبتي خلصي الحليب سديم : بس انا شبعت مشعل : عشان تكبرين وتصيرين حلوه لازم تشربي حليب سديم : طيب وشربت الحليب مشعل : فهد خلصت اكل فهد : ايه مشعل : اجل قوم جيب لي المفتاح من غرفتي فهد : على ذا الخشم وراح يجري ... وليد علَم الكل عن السفره وش تتوقعون يصير بالسفره ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثاني في غرفة لولوه لولوه : الو توتا شخبارك تهاني : اهلين لولو تمام وانتي لولوه : تماااام تهاني : اكيد بتكوني تمام دامك بكره بتقابلين حبيب القلب لولوه تنهدت : اااااااااااه فديت قللبه والله تهاني : هيه خففي على اخوي ترا اخاف عليه لولوه : الطخي بسس الا باقولكك بكره ضبطيلي الوضضع تكفين تهاني شهقت : هئئ تبيني اضبط لك الوضع والكل موجود وبعدين لا تنسن نوف موجوده اكيد بتخرب كل شي لولوه : اففف هذا اللي ماكننت ابيه ولا فكرت فيه تهاني : طيب وش بتسوين لولوه : ما ادري والله الله يعيننا بس تهاني : جيبي معك درززن مناديل لولوه : ليه ؟ تهاني : بكرهه اكيد بتكون جنبنا نوف وانتي عارفهه برميل المكياج اللي تغوص فيه لولوه : هههههههههههههههههه اي والله كملو سوالفههم وحشهم في نوف نروح عند نوف ونشوف وش تسوي نوف قاعده تحط مناكير دخلت عليها لارا نوف : خييير ؟؟ لارا : من وين يجي الخير وانتي بوجههي نوف : اخلصي وش تبين لارا : ابي الفير حقك نوف : ليه ان شاء الله وين الفير حقككم لارا : ضايع نوف بعد اهتمام : خذيه بالدرج لارا اخذت الفير وشي وطلعت لما طلعت زفرت بارتياح يارا : هاه خذيتيه ؟ لارا : ايوه يارا : ماحست عليك لارا : لا الحمد لله الحين وش بنسوي فيه يارا : اول شي ودي ........ درجك وقفليه ورجععي الفير لنوف وقولي لها لقينا الفير حقنا لارا : طيب وسوت اللي قالته لها يارا نرووح عند سديم ونشوف وش تسوي امورتنا سديم تكلم بستها سديم : بكره بنسافرر باخدك معانا كذا قال مشعل بنروح عند لولوه اللي تشتري لي شوكولاته دايما ونلعب احنا وهي وبشتري لك حلاوه معايا واشياء كثيره ونروح الملاهههي والمول وووووووو.. نترك سديم غارقه باحلامهاا ونروح لوليد ومشعل وليد يستهبل بالسياره وقاعد يهز على الاغنيه مشعل : يا اخخي انت ماتمل من الرقصص وليد : ليه امل انا مو امل انا مريم مشعل : قول قسمم وليد : والله وربي وربي الكعبه وقسم بالله واللي خلقك واللي خلقني ورب البيت ووووو ماسكت الا لما ضربه مشعل على كتفه مشعل انت تستهبل ولا تستهبل وليد : الثانيه مشعل : جد حسبتها الاولى وليد : للاسف اجابتك خاطئه مشعل : وبعدين معاك ضربه وليد بطفاقه : يا اخي وش فييك خلنا نستانسس وبعدين تذكر بداية الهواش انت اللي بدييت يعني اذا سدحتك هنا لاتلومني مشعل : هههه تخيل رجال عرض وبطول وتجي انت تسدحه ههههه والله في مشكل كبير وليد : ليه مو مالي عيننك مشعل : تقريبا وليد : هي هي هي انت والله ثم والله ان تعيدها اني سادحك سادحك وبسرق عكازة ذيك واشر بيده على عجوز مشعل شاف عجوز على عكاز وحالتها يرثى لها وحب يورط وليد فيها مشعل : اتحداك تسرق عكازتها وليد : والله ؟ مشعل : والله وليد : بس ايش تعطيني مشعل : اللي تبيه وليد : طيب راح عند العجوز كانت لحالها وجالسه تصيح وليد حن عليها وليد : خاله وش فيك قاعده لحالك العجوز بدون ماتناضر وليد ولدي مات ولدي مات وقاعده تصيح وليد : طيب هدي ياخاله وقوليلي وش قصتك العجوز : انا كننت اشتغل بدار الايتام وووووووووووووووووووووووووووووووو نخليهم شوي ونروح ليارا ولارا يارا : هاه سويتي اللي قلت لك عليه لارا : ايوه يلا الحين يارا : يلا دخلو غرفتههم وقفلوها فتحو درج لارا وطلعو الدفتر قراو اول صفحه ووضحت الدهشه في عيونهم لارا تبي تفتح الصفحه الثانيه يارا قفلت الدفتر بقوه لارا : وش فيك يارا : ايش تبينا نقرا زياده اذا من اول صفحه كذا لارا : اجل وش بنسسوي يارا : ما اددري حل الصمت عليهم 5 دقائق لارا : انا ابد ماتوقعت انو نوف هي اللي مسويه كذا واصلا فكرته صدفه يارا : وانا بعد مين يصدق اصلا نووف تسوي كذا لارا : لازم نعللم مشعل يارا : لا مانعلم مشعل لارا : مين تبين نعلم ابوي ؟ يارا : لا طيب نقول للولوه وهي تعطينا فكره هي دايم تعطينا الافكار لارا : انتي غبيه ناسيه انو الموضوع يخص لولوه اكيد اكيد ماراح تفكر على طول بتروح توريها شغلها وانتي عارفه لولوه مشكلجيه وما عليها في احد يارا : اي والله صح طيب وش نسوي لارا : قلت لك نقول لمشعل وبما ان مشعل وريان اصدقاء مشعل بيقول لريان بهدووء وريان بيتفهمم يارا : ما ادري والله خايفهه لارا : وانا بعد بس نتوكل ونروح نقول له يارا : طيب يلا يتبع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابعع نروح لوليد وليد : طيب ليه قلتي انه مات العجوز : لاننا مالقيناه وليد : طيب هو كم عمره العجوز : 19 داخل بال20 مشعل لما شاف ان وليد تاخر راح له مشعل وش فيه وليد وليد حكا له كل شي مشعل ووليد حنو عليهها مشعل : طيب كيف ملامحه اوصفي لنا العجوز : يشبهني وليد بهمس : انتي لو فيك ملامح كان راحت مع الزمن ما اشوف غير عطفات مشعل منزل راسه عشان ماتبان ضحكته وكملت العجوز وصفها لولدها وليد باروح اجيب مويه لنا وارجع كل هذا صار وهي للحين مارفعت راسها لما رفعت راسها شافت مشعل العجوزه : مين انت ؟ مشعل ساكت مو عارف وش يقول العجوزه وهي تصيح : انت تبي تخطفني لو ولدي هنا ماقدرت تخطفنني مشعل : اهدي خالتي انا ما ابي اخططفك اجا وليد العجوزه اول ماشافته تعلقت برقبته ولدي يوسف ولددي لقيتك اخيرا وليد مستغرب وساكت مشعل ميت ضحك على شكل وليد وليد : اهدي خالتي ومين يوسف العجوزه تضرب وليد بخفه : انا امك يايوسف وش فيك وليد ساكت ويسمع وش تقول وبعقله يقول هذي موب صاحيه اكيد ... مضى الوقت الساعه 9 لولوه على الاب تهاني مع امها وابوها سديم تتابع توم وجيري نوف تحط كريمات ماقبل النوم لارا ويارا يفكرون بطريقه يقولون لمشعل رغد تقرا قصه وليد ومشعل يفكرون بحل للعجوز وبعد ساعات ليست بكثيره الكل استسلم للنوم الساعه 9 الكل وصل المطار لارا ويارا وتهاني ولولوه ورغد مجتمعين يسولفون وسديم بحظن لولوه وليد : اقول متعب البنات كلهم مجتمعين الا نوف قاعده لحالها ليه متعب : هههه تبوهم يصيرون معقدين لالا خليهم لحالهم احسن وليد : امش بس خلنا نسولف معها متعب : ماتخاف من اللي بيقولونه الكبار وليد : مع نفسهم مهما صار هي بنت عمي وراح وليد ومتعب يسولفون مع نوف ويضحكون لولوه دقت تهاني تهاني بصوت عالي : اححح عورتيني لولوه : شوفي قاعد معها تهاني ناضرت وليد و متعب قاعدين مع نوف ويضحكون تهاني سكتت لولوه تهز رجولها بتوتر لارا تبي تلطف الجو : لولوه رجلك لا تنخلع ايش بك بدل ماتهدي الوضع زادته لولوه بصراخ : انتي وش دخللك تنخلع ماتنخلع لا تدخلين تهاني : خلاص بنات الكل يطالعنا لولوه بعصبيه : واذا شافونا وش يععني وليد ومتعب لما شافوهم يصارخون اجو وليد بعصبيه : وش عندكم انتي وياها تصارخون كانكم بزران وبعدين معاكم لولوه بعصبيه : وانت بعد وش دخلكك لايكون ولي امري وانا مدري وليد مسك ايدها بقوه وبهمس وليد : اقصري الشر لا اسوي شي مايعجبك فاهمه لولوه وجعتها يدها لولوه بغرور : وش بتسوي ياحسرهه وضحكت باستهزاء وش بتسوي اجا ريان وفك بين اخته وولد عمه ريان : وليد انت انجنيت وش فيك عليها وليد : مدري وش صار انا اسفه حقها علي ريان : وين اصرفها هاذي شوف ياوليد ما ابي اي شي يخرب بين اخوتنا بس لولوه خط احممر وليد : ان شاء الله متعب شباب يلا نركب الطياره الكل يلا ركبو وكان بالطيار 4 مقاعد جنب بعض ووراها نفس الشي جلست لولوه وجنبها تهاني وجنبها لارا وجنبها يارا ووراهم رغد وجنبها سديم وجنبها نوف وجنبها بنت طارت الطياره والاغلبيه نام (دور الاهل ماراح يكون كثير بالسفره) وبعد ساعات وصلو بريطانيا راحو فندق على بال ما وليد ومتعب يدورون على فله تصلح للسكن لانهم بيطولو اول ماوصلو متعب ووليد راحو يدورون والبنات دخلو غرفتهم لولوه قاعده ساكته تهاني ضايق صدرها على لولوه بس مو عارفه وش تسوي لارا ويارا ساكتين ولا يدرون وش صار للولوه كانت بالمطار تسولف لارا ابدا مافكرت باللي قالته لولوه لها واللي صار بالمطار لانو ماهما الموضوع سديم تلعب مع بستها اللي خشتها بالشنطه عشان اذا احد شافها بيمنعها تاخذها ورغد منسدحه وراسها على رجل يارا نوف حبيت تسال تهاني عن وليد نوف : تهاني وليد وين ؟ لولوه طيرت عيونها لارا ويارا فهموا انو لولوه تحب وليد من حركتها بس سكتو عشان يتاكدو تهاني : ليه تسالين ؟ نوف بارتباك : هاه لا ولا شي بس عشان متعب معاهه راح وابي متعب لارا : حتى انا ابي متعب بشي ضروري بصراحه نوف : وش تبين فيهه ؟ يارا بضحكه استهزاء : لارا تدرين الشي الوحيد اللي يقهرني لارا : وش هو يارا : اللي يسوي مصيبه ويلزقها باحد ويقعد شهرين كامله ولا كانه سوا شي نوف في نفسها : شهرين معقوله يعرفون ياربي ان شاء الله لا نوف بخوف : مين اللي سوا مصيبه ولزقها بغيره وقاعد شهرين ولا كانه سوا شي لارا ناضرت يارا وضحكة بخبث وسكتت رغد : اسكتو وجعتو راسي يارا : اقول قومي من على رجلي خليتيها تنام رغد : قوليلها اختك بتتزوج وتقوم يارا : ياسخفك سخافهه قومي بسس رغد قامت وحطت راسها على لولوه لولوه قعدت تلعب بشعر رغد ولا قالت لها شي توقعاااتكم العجوززه لها دور بالقصه ؟ ولا لا ؟ وش الشي اللي لارا ويارا بيعلمون متعب ؟؟ نوف هل تحب وليد ؟ وليد يحب نوف ولا لولوه ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثالث عند وليد ومتعب بعد ما لقو الفله المناسبه ارسلو عمال يرتبون الفله والاثاث متعب : يا اخوي انا حاس ان ورا العجوزه قصه ثانيه غير اللي قالت لنا اياه وليد بفهاوه : هاا اي عجوزه متعب : اللي بالديره ياشيخ وليد بغباء : ايه وش فيها متعب : انت والله ماتدري وين ربي حاطكك وليد : لالا بس قولي وش فيها متعب : اقولك حاس وراها قصه غير اللي قالت لنا اياها وليد : اي والله حتى انا حسيت خصوصا بعد كلامها عن المويه بالسياره متعب : لازم نعرفها وليد : امش بس انا تعبان ابي انام متعب : انا بعدد لحضه بس نرجع للي صار امسس وليد بهمس لمتعب : وبعدين معاها ذي يوسف يوسف مين يوسفف متعب : هههههه مدري عنها الا اقول وش رايك نستاجر لها شقه ناخذ اجر فيها وليد : جبتها يلا نمشي ركبوها السياره ومشو طول ماهم بالسياره الجده تكلم نفسها وتقول اسماء بنات واولاد ومتعب يبي يضحك بس خايف منها وليد مستغرب من الاسماء اللي تقولها لان الاسماء كلها من اسماء عيلتهم وبعضهم مو من اسمائهم ساكتين ينتظرونها تسكت بس هي كل مالها يزيد انفعالها وصوتها يعلى بعد ربع ساعه سكتت فجاه العجوزه : يوسف يمه ابيي مويه وليد : خالتي انا اسمي وليد العجوزه بعصبيه : تخلخله عضام العدو انت ولدي يوسف مانت وليد منهو ذا وليد وليد سكت وهو يتحسب على متعب اللي ورطه هالورطه وقف السياره عند سوبر ماركت واشترى لها علب مويه العجوزه عليه وفتحتها وقعتد تناضر بالمويه منن فتحتها العجوزه : المويه وسخه وليد ومتعب ساكتين وبعدين العجوزه شربت من المويه ونامت بالسياره بعد 5 دقايق وليد : متعب كله بسببك يا زفت متعب : ههههههه وانا وش دخلني وليد : انت اللي تحديتني متعب : هههههههههه تحديتك تسرق العصا بس رحت تسولف انت ووجهك وليد : الحين وش دخلني انا بيوسف متعب باستهبال : تهقا يكون اسمك الحقيقي يوسف وليد : احنا بمسلسل اسمي الحقيقي واسمي الكذبي بعدين اكتشف ان امي وابوي متبنيني ارحمني يا اخي من هالتفكير متعب : المويه وسخه ههههههههههههه وليد : بعقلها شي وربي متعب : انا اشهد نرجع للواقع رجعو الفندق وليد ومتعب دخلو عند ريان لقوه صاحي ويناضر بالغرفه ريان : الحين انت وياه طالعين ومخليني هنا وليد : اول مادخلنا انت كنت بالحمام ..اكرمكم الله ريان : احلف بس ما تقدرون تنتظرون 5 دقايق متعب : وش يدرينا انك بتقعد 5 دقايق حسبنا عندك ازمه وبتطول ريان : قل قسسم والله انكم تافههين وليد بصدمه : افف تافهين ؟ ريان : ايه بقوه وليد : دارين من زمان ريان يرمي عليه الكلينكس : انطم بس متعب : يا اخي ليه معصب اسفين احنا وليد راح عنده وباس راسه : هاه وش تبي اكثر اخذت بوسه ريان يدفه : انقلع بس متعب : اقول ولودي ماكانو اعطيناه وجه زياده عن اللوازم وليد : اي والله يناضر بريان : قم ابي انام ريان عناد فيه انسدح وليد انسدح جنبه لانه عارف ان ريان مايحب احد ينام جنبه ريان : الله يقرفك وخر وقام وليد : هههههههه انقلع بسس وناممو والبنات نايمين على بعض كل وحده راسها على رجل الثانيه الساعه 6 المغرب البنات قاممو والشباب كمان عند البنات لولوه : تهاني عطيني روج وردي تهاني : خذيه بشنطتي لارا بصراخ : يارا عندكك جزمتي الزيتيه يارا : ايوه شوفيها وترميها عليها لارا : وجع ان شاء الله عورتيني نوف : سديم حبيبتي جيبيلي الكلينكس من هناك واشرت على الكرسي سديم جابت لها الكلينكس رغد : سديم وين توكتي الورديه سديم : بشعري رغد : ماقصرتي والله تهاني : تعالي خذي هذي زيها وحوسه كل وحده تطلب من الثانيه عند الشباب وليد : اليوم لازم نشتري شرايح لنا وللبنات متعب : اي والله صح ريان : انا باروح اقلهم اذا خلصو نطللع وليد ومتعب : طيب ريان راح لغرفه البنات طق الباب نوف : مين ؟ ريان : اذا جهزتو يلا نمشي نوف : ايوه خلصنا الحين نطلع ريان : طيب بسرعه البنات خلصو وطلعو راحو الفله وكل وحده راحت غرفتها والشباب راحو يجيبون شرايح للكل ويشترون لهم سيارات لان سياراتهم بالديره ورجعو اعطو كل وحده شريحتها وتبادلو الارقام قاعدين بالصاله كلهم خلوني اقلكم ترتيبهم وليد ومتعب جالسين على كنبه وحدهم ريان جال على كنبه لفرد واحد والبنات كلهم قاعدين بكنبه وحده وسديم تلعب قدامهم تهاني بهمس للبنات : بنات قولو لهم يطلعونا لارا : سوري اخاف منهم وهم مجتمعين يارا : وانا كمان رغد : ما احب احتك فيهم نوف : لا تدخلوني تهاني : لولوه قولي لهم لولوه : ماطلبتي شي قفزت وجلست بحظن ريان وتعلقت برقبته وليد استغرب من حركتها كيف تسوي كذا قدام الكل لولوه : ريوني حبيبي طلعنا تكفى ريان يضحك على اخته ريان : هههه من عيوني لو ماطلعت لولوتي اطلع مين لولوه تبوسه بخده بوسه قويه : احبك مووت ريان : هههههه بس بس خدي باقي ابغاه والبنات قامو كلهم يتجهزون وبعدين طلعهم السوق في سياره ريان وليد ولولوه وتهاني ورغد بسياره متعب لارا ويارا ونوف وسديم في سياره ريان لولوه : ريون حياتي ريان : سمي حبيبتي لولوه : شغل لنا اغاني ريان : على هالخشم وياشر على خشمه وفتح اغنيه وينك اناديلك تعال ودي اشوفك انا تعال واسهر معي الليلة عمري حياتي انت عشقي غرامي انت وينك انادي لك تعال انسى انا حبك محال زاد الغلا فيني اشتعال وفي القلب انا اشيلك حبك ترى فيني وجال وصار الهوى حلم وخيال شنهو اسوي لك ضاق الفضاء كله وسماي وانت ولا كانك معاي ومنهو الي اشكي له يآليتك تحقق مناي واعيش انا فرحي وهناي وتشرف الليلة .. لولوه : الله الله شي رووعه تهاني : ريان ممكن تفتح المكيف لولوه : هيه لا تكلمين اخوي اغار عليه وليد شوف اختك وليد ساكت وهو قرفان من لولوه تهاني سكتت رغد : لولو تسمحين لي اكلم اخوك لولوه : ايوه عادي لانك صغيره وما ينخاف منك رغد : شكرا ريان ممكن تشتري لنا ايسكريم لولوه : صادقه رغود تكفى ريوني ريان : ههه من عيوني لولوه : اااه فديت اخوي يانااس تهاني بهمس : اي والله مو اللي عندي استغفر الله لولوه بكذب : توتا لا مايصير تتغزلي باخويا قدامي تهاني طيرت عيونها بلولوه لانها تكذب ريان يناضر فيهم ويضحك على هبلهم ووليد ساكت وقف ريان عند محل الاسكريم ريان : وليد تنزل معي وليد : لا باقعد ريان : طيب لولو وش نكهه لولوه : فراوله ريان : وتوتو تهاني : شوكولا ريان : ورغوده رغد : فراوله ريان : وليد تبي ؟ وليد : قل قسم لا ما ابي ريان : طيب وراح يجيب لهم وجاب لكل وحده منهم 2 ريان : وين تبون تروحون لولوه : مدري بس نبي نتمشى ريان : بالسياره ولا لازم تنزلون لولوه : لا بالسياره عادي دار فيهم ساعه ورجع البيت عالساعه 10 متعب قام وليد : وين رايح متعب : باروح غرفتي وطلع لارا ناضرت يارا ويارا هزت راسها وقامو ورا متعب لولوه : وين وين وين ؟ لارا : بنكلم متعب بموضوع لولوه : وشهو قولولي يارا : بعدين نقولكك تهاني : وانا بعد ابيكم تقولولي يارا : اففف طيب طيب طلعو طق الباب على متعب متعب : تفضل لارا ويارا : السلام عليكم متعب بابتسامه : وعليكم السلام لارا : بصراحه جايين نكلمك بموضوع يخص نوف متعب استغرب لانو واضح الجديه بكلامهم يارا : بصراحه نوف .................................................. .................................................. .............. متعب يسمع وهو مو مستوعب لارا : وهذا كل الموضوع متعب بعصبيه : كيف عرفتو يارا بخوف : ا ا ا ممن مذكراتتها متعب : كيف اصدقكم يمكن تتبلون على اختكم لارا بسرعه : لا والله ما نكذب تبي نجيب لك المذكرات متعب : ايوه جيبوها راحت لارا تجيبها واعطت متعب متعب قاعد يقرا وهو مو مصدق متعب بعصبيه قام وطلع من الغرفه وكانو كلهم باقي جالسين مع بعض متعب بصوت عالي : نووف نوووووووووووووووف .. وش هو الموضوع اللي من شهرين سوته نوف ؟ سبب تصرفات وليد مع لولوه بهالشكل ؟؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله الباررت الرابع سحبها من ايدها بقوه وطلع غرفته والباقي كلهم وراهمم رمى عليها المذكرات متعب : وش هذا تقدرين تقولين نوف بس تصيح متعب اعطاها كف متعب : اكيد ماتقدرين تقولين شي وكمل ضربها بدون رحمه وليد : خلاص متعب تكفى وقف ريان : متعب البنت بتموت قم عنها متعب وقف وراح غرفته نزلت منه دمعه ياترى هل هي دمعة الم ؟ او دمعه حزن نزلت منه دمععه يتيم فقد امه وابوه اهله كلههم نرجع لموقف نوف تكلم تلفون عند جدها نوف : هلا حبيبتي .. اي اكيد باطلعع انتظريني شوي .. بس 5 دقايق .. طيب .. بايو نوف : باطلع مع صديقتي السوق الجد يناضر ساعته : هالحزه ؟ نوف : ايوه الحين الجد مافي طلعهه الساعه 10 فيه بنت تطلع الساعه 10 الليل مع صديقتها لحالهم نوف : انا جايه مو عشان اخذ الاذن منك انا بس اعطيك خبر الجد بحسره : تعصين كلمتي يا نوف نوف قامت : يلا باي الجد حط ايده على قلبه نوف خافت : وش فيك تبي شي الجد وجهه صار احمر ومو قادر ينططق شي نوف طلعت من الصاله شافت لولوه ولارا ويارا طالعين من الدرج نوف : لولوه تعالي جدي يبيك لارا ويارا : تعالو مععي لولوه : طيب راحت عند الجد ولارا ويارا ونوف طلعو الغرفه على اساس انهم يسولفون لولوه دخلت شافت حاط يده على قلبه ويبي يتكلم بس مو قادر لولوه جرت لعند المويه وحطت مويه بكاس واعطته لولوه مدت يدها بالكاس الجد رجع يد لولوه لولوه : ايش فيك تكفى اشررب لحضه صمت لوولوه تناضر الجد وهو يحتضر وواقفه ماتدري وش تسووي بعد شوي ماحست الا بالجد كل جسمه مرتخخي وواضح انه مات جرت لعند البنات ودموعها على خدها لولوه : جدي مات لارا : تمزحين صح وجرت وفتحت الباب ونزلت يارا : كذابه وجرررت ورا لارا نوف قعدت تصيح لانها متاكده من كلام لولوه لولوه اخذت جوالها واتصلت على ريان ريان : هلالا قللبي لولوه بصوت باكي : ريان ريان خاف انه فيها شي ريان : لولوه ايش فيك وش صار لولوه بس تصيح ريان : تكفيين يا لولوه قوليلي وش فيكك لولوه : متعب جنبك ريان : ايه جنبي لولوه : لا تبين له شي قوم عنهم ريان : طيب وقام وخر عن الشباب ريان : وش فيك خوفتيني لولوه : جددي مات ريان : لولوه الحين متصله علي عشان تسوين مقلب لولوه : ياليت مقلب ريان حس انها صادقه : وينك انتي لولوه : عند لارا ويارا ريان : طيب انا جاي كان وليد ومتعب وريان واخوياهم مجتمعين راح ريان عند وليد رياان بهمس : وليد قم بسرررعه ولا تناقش وليد : ريان ايش فيك ريان قام وبصوت يسمعه كل المجتمعين ريان : انا ووليد بنروح مشوار صغير ونرجع متعب خلك هنا وغمز لمحمد (خويهم) محمد : اصلا ماهو بقايم روحو مشواركم وارجعو متعب : طيب لا تتاخرو وليد : ان شاء الله يلا شباب سلام ريان ووليد ركبو السيارع ريان : وليد تقول لولوه جددي مات وليد : احسه مقلب امش بس ريان : مو مقلب انا اعرف لولوه لو بتسوي مقلب ماتعرف تتكلم وليد بقوة ايمان : ان لله وان اليه راجعون ريان : لازم ماتنسى انه متعب يعتبر جده اهله كلهم ولازم ماتضعف قدامه وليد : ان شاء الله الحين امش بس وراحو البيت وعرفو انو ماكان مقلب وسوو كل الاجرائات بدون مايدري متعب وخلصو متاخر شوي ريان اتصل على فواز (خويهم) فواز : هلا والله ريان : هلا بك اسمع فواز : ايش ريان : قال له عن الجد فواز : لا اله الا الله ريان : اسمع فوازوه لا تبين لمتعب شي فواز : افا عليك ولا يهمك يا اخووي ريان : تسلم وخبر الشباب مايجيبون سيرتي لا انا ولا وليد وخلوه ينام عند واحد من منكم فواز بتمثيل : يا اخي ليه تسافر وتخلي ذا الاقرع معنا الله يسامحك متعب : مين سافر فواز : وليد وريان سافرو وخلوك متعب : خير ليه يسافرون ويخلوني فواز : نزهه يا اخي انت اليوم بتروح معي البيت متعب : لا عسى ماشر مابروح معاك البيت فواز : من فوق خشمك متعب : مع نفسسك يا ابوي ما ني براجع معك فواز يغمز للشباب اللي معه محمد : ليه راسك يابس كلنا بننام عنده متعب : طيب خلاص فواز رفع التلفون على اذنه فواز : هههه خلاص استمتعو بسفرتكم ريان : ماراح انساها لك فواز : ماسويت شي غير اني اخذت الاقرع ذا معي البيت ريان : ماتقصر يلا سلام فواز : سلام وبعد يومين قالو لمتعب ومتعب قعد اسبوعين مو مصدق انو ابوه اللي هو جده مات .. نرجع للواقع ريان ووليد على طول على المستشفى بعد نص ساعه طلعت نوف ساعدها وليد وريان على انها تركب السياره رجعت البيت دخلت غرفتها وعلى طول نامت بعد تععب في مكان اخر بالبيت لارا : كل هذا بسببنا يارا : بس حرام الكل كان عارف انو لولوه هي اللي سوت كذا بالجد بس ماحد قدر يلمسها لان ريان موجود يعني ترضين على لولوه يصير فيها زي ماصار في نوف لارا : اكيد لا بس حرام يارا : مو حرام نامي والكل نامم صباح اليوم الثاني الكل على طاوله الفطور الا نوف ماطلعت من غرفتها خلوني اقلكم ترتيبهم ريان وجنبه لولوه جنبها متعب وجنبه لارا وجنبها يارا وقدامهم وليد وجنبه تهاني وجنبه رغد وجنبها سديم ومكان نوف فاضي لولوه : انا طالعه عند نوف متعب بعصبيه : اجلسي مكانك لولوه : باروح اشوووفها حرام ماطلعت من غرفتها متعب : احسن عمرها ما تطلع من غرفتها اجلسي لولوه : مو بكيفك اخوي راضي اطلع لها ما تدخل فيني متعب : شكل تبين يصير فيك زي ماصار في نوف امس لولوه : ماعاش من يلمسني وانا بنت ابوي متعب قام ومسكها من ايدها بقوه متعب : لو انتي قدها تطلعين ريان وهو عينه على الاكل : ماعاش من يهدد لولوه وانا حي اطلعي عند بنت عمك لولوه نفضت ايده بقرف وكانه جرثومه تهاني : وليد ممكن توديني السوق انا ولولوه نبي نجيب اغراض ناقصتنا وليد بروقات غير معتاد : من عيوووني كل ما تامر عليه تهاني : ههههه طيب لولوه نزلت تهاني : هاه فتحت لك لولوه : لا والله مارضت تقول تبين تتشمتين فيني تهاني : الله يهديها طيب روحي البسي وليد بيودينا السوق لولوه : ريوني حبيبي اروح ولا لا ريان : ايوه حبي تبين تروحين روحي لولوه باسته على خده : ياجعل ايامي ماتخلى منك ريان ابتسم بحب لاختته وطلعت تلبس هي وتهاني نزلو مع وليد ركبو السياره في الطريق وليد : اشيائكم على حسابي تهاني : ولود ممكن سؤال وليد : تفضلي تهاني : وش فيك اليوم وليد : ااااااااااااااااااااااااااااااااه اليوم يازين اليوم تهاني بهمس : لا استخف الولد لولوه : اي والله وليد : الله يسامحككم انا استخفيت تهاني : بسم الله كيف سمعت وليد : ههههههههه اهم شي سمععت تهاني : ياليتك دايم كذا وليد : اذا صار الشي اللي ببالي باكون طول عمري كذا تهاني : يارب يصير الشي اللي ببالك لولوه : الحين انت مروق ؟ وليد : عالاخر لولوه : طيب علمنا وش السبب وانا وتهاني كل يوم الساعه 6 قبل ماتصحى نسويه ولما تصحى تكون مروق وليد : ههههههه حلوه ذي تهاني : يازينك يا اخوي وانت مستانس لولوه : ههههههههه اول مره تشوفينه مستانس تهاني : لا بس كذا ههههههه لولوه بلقافه : وش فيك لا تكون بس تحب ههههه وليد : تقريبا لولوه اختفت الابتسامه من وجهها وليد : وش فيك لولوه : لا ولا شي تهاني عرفت وش فيها فضلت انها تسكت لولوه : قعدت تناضر الاشجار وهي ساكته وليد في نفسه : وش فيها ذي لا تكون صدقت اني احب وليد : طيب خلاص باقلكم وش فيني لا تزعلون وتسكتون بصراحه ما ادري ليه مروق بس مروق ههه لولوه بعفويه وغباء : يعني ماتحب وليد : هههه اكيد لا وفي السوق اشترو اكثر من اللي يبونه عشان يخسرونه .. في بيت اول مره ندخله منى : سوسن سوسن وصممخ تعالي بسرعه سوسن : نعم عمتي امري منى : ابوك يبيك وانا وش ابي فيك راحت عند المجلس وسمعت صوت احد غير ابوها سوسن : يبه يبه ابوها طلع من المجلس ابو سوسن : اسممعي الحين الشيخ داخل ابيك توافقين على زواجك وانتي ساكته سوسن : بس يبه ما ابي اتزوج ابو سوسن : سوسن والله ثم والله ان ماتوافقين مايصير لك خير تفهممين سوسن والدموع بعيونها : يبه حرام والله انا حتى لسى مابلغت ابو سوسن : بلغتي مابلغتي الحين توافقين سوسن : تكفى يبه لا ابو سوسن : ايه ياشيخ البنت برا الشيخ : ايه يابنتي يا سوسن موافقه ان يكون خالد بن عبد الله زوج لكك سوسن ودموع بعيونها : ايه الشيخ : الف مبروك سوسن رجعت غرفتها وهي تبكككي ماهي عارفه وش تسوي بهالمصيبه دخلت عليها عمتها منى : بس ياسوسن خلاص ابوك يبي مصلحتكك سوسن ساكته وبس دموعها تنزل منى تقطع قلبها على سوسن مهما يكوون فهي انسانه وعندها مشاعر جلست على كرسي سوسن وحضنتها سوسن حضنت عمتها وهي تبككي بكا يقطع القلب وبعد ماهدت منى : سوسن انتي تكرهيني عارفه من معاملتي لك بس صدقيني كل هذا عشان تتعلمين امور البيت وانتي الحين راح تتحملين مسؤوليه سوسن ساكته وتسمعها منى : لا تبينين لزوجك انك مغصوبه سايريه وانا ادري فيك قدها سوسن هزت راسها بنعم طلعت منى وهي قلبها متقطع على سوسن ابو سوسن دخل غرفة سوسن ابو سوسن : يلا جهزي ملابسك قامت سوسن تجهز ملابسها والدموع مافارقت عيونها سوسن تكلم نفسها : اكيد شايب والله حرام انا وش سويت لههم .. سوسن : بنت ايه من ايات الجمال ملاك عمرها 15 ماتسكت عن حقهها بس مو عند عمتها وابوها منى : زوجة ابو سوسن قاسيه مع سوسن بس هي تحبها ابو سوسن مجبرها انها تكون مع سوسن قاسيه عشان تعرف لامور البيت ابو سوسن : اهم شي عنده الفلوس وعمره مافكر بسوسن ومستقبلها يتتتبع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابع بعد 10 دقايق ابو سوسن : يلا زوجك ينتظرك لبست عبايتها ولبست لثمه ونزلت لقت سياره سودا وحلوه كثير وقعدت تناضر فيها مو مصدقه انو هذي اللي بتركب فيها خالد نزل القزاز خالد : يلا سوسن اركبي سوسن : طيب وركبت معه قدام سوسن : الحين مين اللي تزوجني ابوك ؟ خالد : ههه حلوه ابوي ليه ابوي انا مو عاجبك سوسن : ايش يعني ؟ خالد : يعني انا اللي تزوجتك سوسن ناضرت فيه استغربت لانو ماكان شايب سوسن : غريبه حسبتك شايب خالد : هههه لا مو لذي الدرجه سوسن : طيب انت وش اسمك خالد : انا اسمي خالد ليه ابوك ما علمك سوسن نست نفسها : ااااه ابوي ؟ ههه (ضحكه استهزاء) ابوي سحبني من غرفتي وقال لي وافقي وبس خالد كان عارف انها مغصوبه هو شافها مره وحلف ماحد يتزوجها غيره سوسن : تصدق عمره ما قال لي يا بنتي خالد استانس لانها فتحت له قلبها سوسن : عمره ما حظني عمره ما قال لي كلمه حلوه خالد تضايق عشانها : طيب احنا وصلنا البيت انزلي نزلت شافت قصر مو بيت مسكها خالد من يدها ودخل البيت سميه : يا هلا بولدي والله خالد : هلا يممه سميه باستخفاف : هذي هي زوجتك (سوسن لسى مافتحت اللثمه ) خالد : ايه يمه هذي هي سميه ضحكه باستهزاء وراحت سوسن حست انها مو من مستواهم عشان كذا مو متقبلتها الام اجت عمة خالد فوز : هلا والله بخالد خالد : هلا عمتي (كل هذا صار وخالد لسى ماسك يد سوسن) فوز : مين هذي واشرت على سوسن سوسن شدت على يد خالد وكانها تدور الامان خالد فك ايدها ومسكها من كتفها : هذي زوجتي فوز بابتسامه : هلا بزوجت الغالي سوسن : هلا بك فوز : لايقين على بعض تصدقون خالد : ادري اننا لايقين على بعض فوز : لا بدا الغرور خالد : يحق لي دام سوسو زوجتي وحبيبتي سوسن فرحت انو خالد يحبها فوز : حركات خلوود تحب من ورانا خالد : هع وخري بس خلي زوجتي تتنفس ضيقتي عليها فوز : والله يا خالد هع تفشلني قدامها طيب خليها تاخذ على الوضع اول بعدين فشلني قدامها مو على طول خالد : ههههههه طيب وين سلافه سلافه من بعيد : جايه جايه فوز : سوسو ماتبين تفتحين اللثمه سوسن فتحت اللثمه فوز : لا اله الا الله بسم الله الرحمن عليك قمر قمر وانا اقول خالد وش فيه انجن صار يغني حتى وهو نايم سوسن بدلع : هههه تسلمين خالد : هيه وخري وخري حبيبتي ماحد يتغزل فيها الا انا فوز : هههه ما الومك اجت سلافه تجري سلافه اجت وسوت نفسها طايحه على خالد خالد مسكها سلافه كانها ذايبه : مين الملاك هذا خالد : قومي عنني عورتيني سلافه وخرت عن خالد سلمت على سوسن سلافه : هلا والله بخويتي الجديده وش اسمك سوسن : سوسن سلافه : وانا سلافه سوسن : هلا حبيبتي تشرفت فيك خالد : ياحليلي ماحد قد قال لي حبيبي سلافه خلاص حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي حبي.. قاطعها خالد : ما ابيك انتي تقولين لي سوسن : هههههههههههه خالد : يالبى الضحكه ياناس سوسن حمر وجهها وسكتت سلافه : خويلد جد ماعندك سالفه احرجتها المسكينه خالد : تعبت وانا واقف عند الباب منتظر احد يقول هلا بكك تفضل شي بس مافي احد تفضل علي وضيفني سلافه : هلا والله وغلا وصحن حلا تعال تفضل الصاله راحو كلهم الصاله وكانت جالسه ام خالد بالصاله وقعدو يسولفون كلهم وسوسن ساكته ام خالد : هيه انتي طرما ؟ ليه ماتتكلمين سوسن : ناظرت فيها وتنهدت وسكتت ام خالد : خالد وش فيها ذي خالد : مافيها شي يمه سوسن بهمس لخالد : اذا رديت ماراح تزعل خالد : ههههه لا مابزعل ردي براحتك سوسن : طيب ام خالد : لو ماتكلمتي الحين تطلعين برا سوسن : انا مو جايه عشان اسولف معكك انا جايه بيت زوجي ام خالد مستغربه كيف ترد كذا وهي صغيره خالد ساكت وكاتم ضحكته على امه ناظرت سوسن لخالد عشان تشوف هو زعل ولا لا شافته يبي يضحك بس كاتمها ضربته بكوعها في بطنه خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام خالد : تضحك علي خالد وهو يتوعد في سوسن : لا يمه الله يهداك انا ما اضحك عليك بس تذكرت نكته وضحكت سوسن مبتسمه ام خالد : الله يهديك وقامت اول ماراحت خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين انتي اول وحده تكلمين امي بهالطريقه سوسن : كيف يعني ماحد يرد عليها خالد : لا يخافون سلافه : ههههههههههههههههههههههههههههه اي والله عجبتيني فدييتك امواح (بوسه بالهوا) سوسن : اجل دايم باعجبك لاني ما اسكت عن حقي قال طرما قال فوز : ههههههههههههه كفو والله خالد مسك يد سوسن خالد : انا باطلع غرفتي فوز : طيب خلي سوسن هنا خالد : هئ انا احطها عندككم عشان تخربونها لا ابيها معي وطلعو غرفته سوسن : الحين انت وين شفتني خالد : يهمك سوسن : لا خالد : اجل مو مهم سوسن : طيب خالد جلس على السرير خالد : تعالي ومد يده مسكت يده وجلست على السرير قدامه خالد : كم عمرك سوسن : 15 خالد : داخله بال16 ؟ سوسن : ايوه خالد : طيب ترا انا مو اكبر منك بكثير سوسن : كم عمرك خالد : 18 سوسن : حلو خالد : شال الغطا وقال لها تعالي هنا اجت وانسدحت جنبه ونامو بخير وسلام .. نرجع بريطانيا وهم يشترون اجا واحد من ورا تهاني وسوا لها حرككه تهاني بعدت بسرعه وليد شافهم وعصب وليد اجا وضرب الرجال الرجال مسكين يحسبها زوجته وليد اجا عند تهاني وليد : وانتي عاجبك الوضع هاه تهاني : انا واللهـ.. قاطعها : لا تحلفيين سحبها من ايدها ولولوه وراهم ساكته وطلع من السوق ودخلها السياره وهي تصيح لولوه دخل السياره جنب تهاني وحضنتها وقعدت تهديها الين هديت لولوه : انت هيه ليه تسوي هذي الحركات بالسوق تسوي نفسك رجال على بنت وليد : انتي ماتدخلين فيني لولوه : ايه ما اتدخل فيك بس اتدخل بتهاني والعيب مايجي من تهاني اذا انت مو واثق باختك ليه تطلعها السوق وليد بعصبيه : لولوه اقصري الشر واسكتي لولوه بعصبيه اكثر منه : لا ماني قاصره الشر وتهاني عمرها ماسوت شي عيب تجي انت وتشك فيها وليد : لا عاجبتها الحركه ماقالت شي لولوه : هيه انت وش عاجبتها الحركه انت اخوها المفروض تعرفها اكثر مني انا اشك بنفسي ولا اشك بتهاني انها بلحضه تسوي العيب وليد سكت وهو يفكر بكلام لولوه وصلو البيت وليد : لولوه انزلي وخلي تهاني لولوه : طيب نزلت لولوه وليد : تهاني انتي عارفه اني عصبببت عشاني خايف عليك تهاني :................... وليد : انا اسف تهاني بس والله تنرفزت من الحركه تهاني : وليد سالتك بالله تقول عمرك فكرت اني اسوي العيب ؟ وليد : لا ولا عمري فككرت تهاني : اجل ليه تشك فيني وليد : انا اسف حقكك علي تهاني طلعت من السيارهه بدون ماترد عليه وليد اففف نزل من السياره راح عند الشباب (ريان ومتعب) وليد : شباب نرجعع السعوديه احسسن متعب : اي والله ابي نرجع ريان : مع نفسسكم انا ابي امششي لولوه ما استانست متعب : وش ما استانست زيها زي الباقيات ريان : ادري ليه شايفهم استانسو متعب : ما استانسو كلهم يعني هي على راسها ريشه ريان : ايوه على راسها ريشة دجاجه متعب : كيفك احنا بنرجع ريان : ارجعو واحنا اسبوع ونرجع لككم متعب : وليد روح علم البنات يتجهزون عشان نرجع وليد : طيب راح عند البنات كانو كلهم مجتمعين بغرفه لارا ويارا طق الباب ودخل وليد : بنات تجهزو بنرجع السعوديهه بكره البنات كلهم : لالالالالالالالالالالالالالالالا وليد : هههههههه لا ولا ايه براحتكم بنروح احنا لولوه : طيب خلونا هنا وانتو روحو وليد : اصلا انتي مو معنا بترجعين لولوه : هاه كيف وليد : ريان يقول انه يبي يمشيك لسى ما استانستي لولوه : احمم وه فديت اخوي ياناسو تهاني : ايش معنى لولوه وانا ابي اجلس وليد : انتي اول من يركب الطياره تهاني : اففف لولوه : هههاي مساكين لارا : وجعع الحين بتتكبر علينا يارا : اي والله وجعع لولوه : عيب عليك تقولون لي وجع انا بنت عمكم رغد : اقول لا يكثرر لولوه : ههههههههههه مع نفسككم يا مساكين ابتسم وليد لا شعوريا على ضحكتها تهاني اخذت المخده ورمتها على لولوه لولوه : ههههههههههههه اااه هههه والبنات بدو يضربون لولوه بالخده وهي تضحك وليد : ههههه طيب انا طالع لولوه : تعالي وليد ههههههههههههههه تعااال وليد : نععم لولوه : هههههههه اااه فكنني من ذولا تكفى وليد : خلاص بنات ولا ترا الحين اوديكم المطار وقفو كلهم عن الضرب وليد يغمز للولوه : ايش رايك فيني لولوه : هههههههههههههه كفو وخرو باروح عند اخوي قبل ما تاكلوني وطلعت تجري لعند ريان لقته يكلم جوال بالحديقه وقاعد على المجيحه راحت تجري عنده وجلست جنبه ريان ناظر فيها وابتسم ردت له الابتسامه الساعه 6 المغرب صحيت سوسن لقت خال صاحي وقاعد يناظرها سوسن باستهبال : وش شعورك وانت تطالعني وانا نايمه ههههه خالد بهمس يذوب : سوسن احبك سوسن قلب وجهها احمممر خالد : هههههههههه فديت قلبكك ياروحي انتي يلا قوومي خذي شاور وانا انتظرك هنا سوسن : طيب قامت واخذت شاور ولبست تسذا فستان قصير وناعم لونه سككري وحطت ميك اب ناعم وروج وردي خالد : خلصتي حياتي سوسن : ايه خالد : يلا ومسك ايدها وطلعو من الغرفه ونزلو الصاله لقو شباب وبنات كثير مجتمعين خالد دخل وهو ماسك سوسن خالد : هلا والله بالشباب يوسف : هلا بكك تتزوج بدون ماتقول لنا راكان : خاين تزوجت قبلي محمد : مبروك يادوب والكل يبارك له وهي واقفه تنتظره يخلص من التسليم فجاه سحبتها وحده سوسن بنعومه : اااه خالد : غنج وجع عورتيها غنج : مع نفسك يا ابوي قاعد تسلم وتاركها واقفه خالد : حتى ولو بخفيف ياويلك لو عاد تعيدي الحركه غنج : يووه مو لايق عليك انقلع بس خالد : لايق ولا مو لايق لا عاد تعيديها اشجان : خلاص عاد خالد ترا ماسوت شي غنج خالد : هههه طيب خلاص كليتوني بقشووري غنج تناضر في سوسن غنج : انا اسمي غنج وهذي وتاشر على اشجانـ.. قاطعتها اشجان : لي لسان الحمد لله انا اسمي اشجان حوراء : وانا حوراء غيداء : وانا غيداء ارجوان : وانا ارجوان ليام : وانا ليام بسنت : وانا بسنت جلنار : وانا جلنار اشجان : انتي بتصيري معانا ضد حزب الشباب وش اسمك سوسن بدلع : انا سوسن بسنت : شوفي حياتي الدلع ماينفع بالتحدي لازم تكوني دفشه خالد : ياقطوه لا تعلمينها الدفاشه تكفين جلنار : اسكت بس سمعتي ياسوسن دفشه لازم سوسن بنعومه : ههه طيب ليام : شكلها ماراح تنفعنا شوفو كيف دلوعه غيداء : تتعلم ولا يهمكم حوراء : تعالي معانا الغرفه وطلعو الغرفه كلهم البنات بسنت : بنات دام الشباب كلهم مجتمعين وش رايكم نسوي فيهم مقلب غنج : طيب وش هي الفكره سوسن : انا عندي فكره ماتخرش من الميه غيداء : وش سوسن : اول شي وين سلافه سلافه من تحت الكرسي : انا هنا قلت باشوف بتسال عني ولا لا هههه حسيت انك وفيه سوسن : طيب اطلعي اسمعو .. لازم ناخذ امواس حلاقه وبيض وبعديـ ناضرت في سلافه سلافه فهمتها سلافه : ههههههههه يلعنك راعية افكار واتفقو كلهم نزلو المطبخ سلافه وغنج ماسكين البيض سوسن وغيداء امواس الحلاقه حوراء و اشجان معاهم قارورتين فيمتو ليام وبسنت معاهم مويه جلنار وارجوان معاهم بيبسي الشباب قاعدين يسولفون بالصاله سوسن : واحد اثنين ثلاثه هجووووووم كلهم دخلو وكل وحده مسكت واحد فيهم سوسن خالد غيداء يوسف حوراء محمد غنج راكان جلنار بندر ارجوان مشاري سلافه مالك بسنت علي ليام جاسم اشجان رائد وبعد ماخلصو طلعو اجتمعو البنات سلافه : هههههههههههههه اشكالهم روعه بسنت : جدا روعه وهم مخترعين اشجان : ههه حزنوني حوراء : انا مدري مين مسكت بس اهم شي مسكته غيداء : ولا انا ادري مين مسكت هع غنج : ولا انا والباقين كلهم : ولا انا سلافه : وين سوسن غنج : هههههههه خالد ما فكها نروح نشوف خالد وش سوى سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههه خالد : فرحانه انتي ووجهك الحين باخلي الشباب كلهم ينتقمون منك سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه خالد : طيييب وبصوت عالي شباب سوسن : ههههههههههههههههههههه ماترضى علي خالد : اقددر سوسن : اتحداك خالد : شباب انا ماسك وحده من البنات نبي كلنا ننتقم منها راكان : مين الكلبه اللي فقعت بيضه براسي سوسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك حلو محمد وهو يقرب من سوسن سوسن نقزت بحظن خالد سوسن : ههههههههههههههههههههه خالد شوف هذا السكران خالد : ههههههههههههه حمود خلاص امسحها بوجههي محمد : مو تقول ننتقم منها خالد : ما انت بصاحي هع اخليكم تنتقمون من زوجتي وخر بسس سوسن للحين تضحك محمد : عاجبك تضحك عليك خالد : وش عليك يا اخي خلها تضحك انا بس ماثر علي الموس بيدخل بعيوني سوسن : انتظر وراحت تجيب مناديل ومسحت الموس من خالد خالد : ههههههههه يهون عليك تحطين علي موس سوسن : مادريت انك انت ولا ماكنت حطيت بوجهك خالد : ههههههههه الحين وجهي يلتهب واصير اخوف لان بشرتي حساسه سوسن : ههههههههههههههه تكفى يا صاحب البشرة الحساسه خالد : ههههههههههههه اي والله بشرتتي حساسه جدا سوسن : عندي كريمات باحط لك ولا يهمك هههههه رائد : وين الحيوانه اللي بانتقم منها سوسن : ماغيرك حيوان رائد فتح عيونه ورجع غمضهم رائد : اااه عيوني سوسن : ههههههههههههههههههههههه تستاهل حقك واقل رائد : جاي عند سوسن وهو مغمض سوسن حطت راسها بصدر خالد وتمسكت بالتيشرت رائد اجا ومسك يدها وهو مغمض خالد : هيه رائد وخر لا اقوم اسدحك هنا رائد : ليه تحبها والله لااعلم زوجتك تخونها هاه سوسن : مع نفسك يا ابوي وخر بس رائد : ههههه بايعتها البنت رائد : خويلد وش اسم زوجتك خالد : سوسن رائد بصوت عالي : سوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن الحقي زوجك يخونك سوسن : مانت بصاحي والله روح غسل الفيمتو اللي عليك بس رائد : هههه طيب يلا شباب رحنا نغسل ترا بنرجعها فيكم سوسن : اذا قدرت لا تقصر الشباب كلهم راحو يغسلو الا خالد سوسن حاطه راسها على صدر خالد وقاعده تلعب بالزرار نزلو البنات اشجان : الله الله احنا ندور لك وانتي جالسه مع حبيب قلبك سوسن : قلتيها حبيب قلبك يعني ماتدخلون يلا انقلعو خلونا نكمل سوالفنا قاطعتوها بسنت : وااااه ماتستحي سوسن : من وش استحي يلا برا الصاله لو سمحتو سلافه : خالد وش سويت بالبنت بالصبح تستحي والحين اشوفها تطردنا خالد : ههههههههههه انقلعي بس سوسن : واااه شيليه واشرت على رجل خالد سلافه : وش هو سوسن : خشمك طاح شوفيه يجري امسكيه كلهم الا سلافه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلافه : انقلعي بس سوسن : خلودي شكلهم مو ناوين يخرجون خالد : هههه شكللهم سوسن : طيب انا باروح وبرجعع انتظرونني لاحد يروح البنات : طيب راحت سوسن وش ناويه عليه سوسن ؟؟ هل سوسن راح تحب خالد ؟؟ هل عائلة خالد لها دخل بعائلة وليد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الخامس نروح عند العجوز لو تذكرون ذكرت العجوز بموقف مع وليد ومتعب العجوز طلعت من الشقه للمره الثالثه والبواب مستغرب انه كل يوم تطلع مره وحده ثم ترجع بس اليوم ثلاث مرات طلعت وهي طالعه كانت تكلم جوال العجوزه : ما ادري والله قد لي اسبوع ما اشوفه .. اي هو حطني بشقهه .. هههه لا تخافين حبيبتي حقكك مابيروح هددر البواب خاف منها كان بيعلم وليد بس بعد ماشاف نظراتها له حلف مليون مره بنفسه انه مايعلم وليد عن اللي سمعه العجوز قفلت ودخلت السياره وراحت .. نروح لسوسن سوسن بصوت خافت تكلم السواق : لا تتاخر خلاص السواق : خلاص مدام مافي اتاخر دقيقتين انا فيه اجي سوسن : طيب وطلعت لقتهم جالسين استانست على اللي بتسويه حوراء : وين رحتي يادوب سوسن : رحت اشرب مويه وجلست جنب خالد وهي تبتسم ابتسامه نذاله خالد حس انها بتسوي فيهم شي خالد بهمس: وش ناويه عليه ناظرت فيه وابتسمت : انتظر وتشوف خالد : قعدو يسولفون بعد خمس دقايق بعدت عنهم نزلت عند السواق السواق : تفضل مدام سوسن : شكرا واخذت العلبه ودخلت على البنات وهي مخبيه العلبه وراها وجلست بمكانها وقالت لخالد عشان يساعدها خالد : بنات عندي لكم مفاجاه اشجان : وش هي خالد : غمضو عيونككم وانا باطلعها سوسن بتمثيل : وانا معهم ؟ خالد : ايوه معهم وكل البنات غمضو سوسن قامت وفتحت العلبه تحت رجولهم خالد وسوسن سكتو غيداء حست شي يمشي على رجلها فتحت عيونها غيداء : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه صراصير البنات اول مسمعو نطوو والصراصير تحويل عند رجولهم وهم يصارخون وينقزون سوسن وخالد فارطين ضحكك عليهم والبنات مسوين مناحه مع الصراصير خالد : سوسن يلا نطلع والله مايعدوها على خير بيموتونا سوسن : هججينا وراحو وخلوهم مع صراصيرهم البنات طلعو من الصاله جري وعقولهم طايره دخلو غرفه وقفلوها عليهم بسنت : الحيوانه هي وزوجها اشجان : لازم نردها لها عاجلا غير اجل ليام : بس فكرو وش نسوي سلافه : انا اقلككم البنات : وش سلافه : .................................................. ........................... غنج : لالا والله تموت علينا ارجوان : صادقه غنج وبعدين لسى بززر اكيد تخاف من الحيوانات هذي اشجان : تستاهل حوراء : خلاص انا بارسل السواق يجيب غيداء : وانا باروح معك نزلو عند السواق وارسلوه يجيبونه وبعد 10 دقايق اجا السواق ومعه ....... في قفص دخلوه وهم خايفين من اللي بالقفص ودخلوه غرفتهم .. في بريطانيا وليد في غرفته وليد وهو يفكر بلولوه وليد تنهد : ااااااااااااااااه فديت ضحكتها وابتسم وهو يفكر فيها بعد 5 دقايق من التفكير فيها وليد استسلم للنوم بغرفة ريان ريان : هي تحبني ولا لا . اكيد تحبني الا الا تحبني . طيب ليه ما احس بهالشي . ياارب ساعدني وفكر كيف يعرف اذا اللي يحبها تحبهه في غرفة لولوه لولوه : ليه هذا حجر مايفههم غبي متخلف وقعدت تسب فيه لانه مو حاس بحبها .. هذا اعتقادها انه مو حاس فيها ولا يحبها زي ماتحبه في غرفة متعب متعب : طيب لو وليد يحبها وش اسوي بعدين .. تعبت من هالتفكير ان شاء الله ماحد يحبها يارب وتكون من نصيبي لازم بكره اعترف لها بحبي بغرفة تهاني تهاني جالسه على الاب ومو داريه عن الدنييا ولا هي تفككر باحد ولا طرا اصلا على بالها غرفة رغد تقرا قصه بكتاب في غرفة سديم نايمه اغلبهم استسلمو للنوم وبعضهم لسى الساعه 3 ونص فززت لولوه وهي تتحمد انه حللم وقامت بسرعه لغرفة سديم عشان تتطمن عليها لقتها نايمه تحمدت ربها واجت بتبوسها بس حست بحراره غريبه بجسمها حطت ايدها على خد سديم وكان حار حراره مو طبعيه فزت بسرعه وهي خايفه دورت على مقياس الحراره ولقته وطلعت حرارتها 40 لولوه بحنيه : سديم حبيبتي سديم بس ما كانت تسمع الا انينها خافت وراحت عند ريان لولوه : ريان ريان ريان ماكان نايم ريان : وش فيك لولوه : سديم تعبانه مره وحرارتها 40 وقبل شوي حلمت فيها حلم موب زين تكفى قوم معي نوديها المستشفى ريان : قولي للشباب طيب لولوه : اكيد انهم تعبانين يلا نوديها وماراح يقولون شي ريان : طيب البس وانتي بدلي ملابسها ويلا نروح راحت بسرعه خياليه بدلت ملابسها وشالتها وهي شوي وتصيح ركبت السياره هي وريان وسديم وهي تقرا على سديم وتدعي انو تعدي على خير هالحراره وصلو المستشفى ونزلوها وعلى طول دخلوها الدكتور طلع ووجهه مايبشر بخير ريان : What the الدكتور : I do not know what to say, but wait for the analysis ريان : Thank you الدكتور : Welcome لولوه : افف وش يعني ريان : انتظري التحاليل ان شاء الله خير انا ما ارتحت من وجهه مايبشر بخير لولوه : وانا بعدد بعد ربع ساعه دخلو عشان التحاليل وصلت الدكتور : With rheumatic fever ريان : What does that mean الدكتور : Should rest and not doing any effort because less effort will affect the condition ريان : Thank you وخرجوو نبذه عن الحمى الروماتيزيميه هي مرض التهابي من مضاعفات الإصابة بنوع من البكتيريا تعرف بالبكتيريا السبحية group A streptococcus التي تصيب البلعوم أو اللوزتين. تظهر الحمى الروماتيزمية الحادة خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من التهاب الحلق، ولا يعرف على وجه الدقة سبب هذا المرض إلا أن الدراسات تشير إلى أنها تنتج عن تفاعل بين الجهاز المناعي وأنسجة الجسم مثل صمامات القلب والمفاصل وغيرها حيث يتعامل الجهاز المناعي مع تلك الأنسجة على أنها جسم غريب نتيجة بعض التغيرات التي أحدثتها البكتيريا.تتركز الإصابة بالحمى الروماتيزمية في سن الخامسة إلى الخامسة عشر من العمر ولكنها قد تصيب الأكبر سنا ، وتكثر في الدول النامية حيث الازدحام و تدني الوعي الصحي. من أعراض هذا المرض ارتفاع الحرارة، آلام و تورم المفاصل و بالذات مفاصل الركبتين والقدمين و الكفين وقد تصيب مفاصل أخرى، وربما تكون مصحوبة باحمرار في الجلد أو ظهور عقد تحت الجلد وقد يمتد تأثير المرض إلى صمامات القلب أو الجهاز العصبي و ظهور حركات غير إرادية في الأطراف أو الوجه إلا أن هذه المضاعفات تحصل لدى القلة من المرضى. وهناك خطوات مهمة في العلاج تتمثل بمعالجة التهاب الحلق بالمضادات الحيوية وعلاج الأعراض مثل التهاب المفاصل بمضادات الالتهاب وفي بعض الحالات قد يستخدم الكورتيزون ، و من الخطوات المهمة منع تكرار الالتهاب وذلك باستخدام البنسلين طويل المفعول أو بديل عنه في حالة الحساسية للبنسلين. أما في حالة إصابة الصمامات فيجب التنبيه إلى ضرورة الوقاية من الالتهاب البكتيري عند إجراء تنظيف أو خلع الأسنان أو أي عمليات أخرى واحاطة الطبيب الذي يقوم بتلك العمليات. .. نرجع له لولوه : يعنب ناخذها معنا ريان : ايوه كتب لها شوية ادويه لولوه : انا باروح اخذها وانت روح اصرف الدوا ونطلع ريان : طيب وسوا زي ماقالت وهي راحت شالت سديم ركبو ورجعو البيت وش ناوين البنات على سوسن وهل راح تنجح فكرتهم ؟ العجوز مين كانت تكلم وهل وجودها بالشارع المره اللي راحت مقصود ؟ معقوله كل اللي ببريطانيا يحبون ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت السادس الساعه 9 في السعوديه خالد واقف عند المرايه ويقفل الازارير وسوسن نايممه خالد : سوسو حبيبتي سوسو اصحي يلا سوسن بنوم : ابغى اناام خالد : قووومي بسرعه سوسن : قفل الباب معك خالد : ههه يلا قوومي سوسن : افففف ابغى انام خالد بتمثيل العصبيه وبصراخ : سوسن وبعدين معك قومي بسرعه سوسن فزت من صوته بخوف خالد : ههههههههههههههه شكلك حلو وانتي خايفه يلا قومي بنروح المستشفى سوسن : ليه المستشفى خالد : اووه نسيت ما اقلك سوسن : وش خالد : ابوي بالمستشفى وابيك تروحين معي سوسن : طيب راحت اخذت شاور ولبست وخالد كان على السرير وواضح انه يفكر بشي وعيوني بسقف الغرفه سوسن : خالد يلا خالد مو معها ابد سوسن : خاااااااااااااااااالد خالد : .............................. سوسن : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااالد خالد : اذني باقي ابغاها سوسن نقزت على السرير سوسن : بايش تفكر خالد ابتسم لرجتها خالد بكذب : افكر ارجع المقلب فيكم سوسن بدلع : اكيد ماراح اكون مع البنات خالد : هههه وليه ماتكوني مع البنات سوسن : لاني حبيبتك ومايصير تسوي فيني مقلب خالد : هههههههههههه انتي اول وحده سوسن : افففف طيب يلا قوم طلعو من الغرفه وكانت بوجههم ام خالد ام خالد : هذي بتروح معنا وتاشر على سوسن خالد : ايوه بتروح معي ام خالد بقهر : كيف بتخلي وحده مثل هـ... قاطعها خالد : يلا احنا طالعين سلام وطلعو من البيت ركبو السياره سوسن بعفويه : اففف امك غثيثه يا اخي تسوي نفـ.. (تذكرت وسكتت) : اسفه نسيت خالد بابتسامه : انا قلت لك شي حتى تتاسفين ؟ سوسن : خالد عندي اساله كثيره مكن اسالك ؟ خالد : تفضلي سوسن : الحين البنات والشباب وش يقربون لك ؟ خالد : بنات واولاد عماني واخوالي سوسن : اها طيب انت ليه تزوجتني خالد : لاني احبكك سوسن : كيف تحبني وانتي ماشفتني الا مره خالد : ههههه حب من اول نظره سوسن : اها طيب خالد : خلصت الاسئله ؟ سوسن : لا خالد : طيب كملي سوسن : ابوك ليه بالمستشفى خالد : عنده القلب سوسن : اها الله يشفيه خالد : امين سوسن : ليه امك تعاملني كذا وش سويت لها ؟ خالد : ماسويتي لها شي بس هي كانت تبيني لبنت عمتي رغم هي اكبر مني سوسن بغيره : وييع انا احلا اكيد خالد : ههههههههههه اكيد سوسو احلى سوسن : ايه حسبت بعد خالد : كم تاريخ ميلادك ؟ سوسن : 21/8 خالد : حركات يعني بعد يومين يصير عمرك 16 سوسن : ايه خالد : هههههههه كنتي تسوين حفله لعيد ميلادك ؟ سوسن : لا بس كانت منى تسوي لريتاج حفله عيد ميلاد خالد : مين ريتاج هذي ؟ سوسن : اختي من ابوي هي بنت منى عمرها 17 خالد : اها اسمها حلو سوسن : ايهه حلو خالد : طيب حل الصمت عليهم لمدة 10 دقايق سوسن : اففف تعبت متى بنوصل خالد : شوي بس سوسن : افف بعد دقايق خالد : وصلنا سوسن : اخيرااا خالد : ههههههه اجل لو سافرنا بالسياره وش تسوين سوسن : يلا طيب نزلو اول مادخلو كان فيه كثير ناس عند غرفة الاب اجت وحده بجراءه غريبه مسكت ايده ........: خالد مين هذذي معكك خالد بقرف : وخري انزين فكت ايده ........: حبي وش فيك علي اليوم مو بالعاده تسوي كذا سوسن استغربت منها ومن جرائتها خالد : مي اقصري الشر وروحي مي : طيب رايحه بس قولي مين هذي سوسن تمسكت في يد خالد خالد : زوجتتي ارتحتي مي : نععم ؟ خالد راح وخلاها واقفه ودموعها تنزل اللي حبته من صغرها يتزوج ويتركهاا الدكتور خرج خالد : الحين ندخل ؟ الدكتور : اي تفضلو المريض حالته في تحسن سريع الحمد لله خالد : شكررا الدكتور : واجبنا ودخلو كلهم والكل يسلم عليه ويتحمد بالسلامه وبعد ماسلمو كلهم خالد : يبه سويت اللي قلته لي ابو خالد يناظر بسوسن ابو خالد ابتسم : الله يوفقككم خالد : تسلم يالغالي عنود : مي حبيبتي وش فيك ؟ مي : ولا شي عنود : اختي واعرفك وش فيك ؟ مي : ولا شي خلاص عنود : طيب وبعد سوالف مع ابو خالد سلمو عليه وكل واحد على بيته خاالد اول مادخل البيت كانت بوجهه حورااء خالد : هه وش بككم ما رحتو لابوي ليه ؟ حوراء : انت ووجهك ما خذ سوسن ورايح والسواق اخذ امي وشوي من البنات وانا وسولافه وغيداء و بسنت واشجان قاعدين هنا خالد : ههههههههههههههههههه والله انا ماخلفتكم ونسيتكم كنتو قلتو لاحد من الشباب يجي يوديكم حوراء : قل والله يعني ما انت عارفهم مستحيل يودونا خالد : وانا وش دخلني فيككم اكيد مابوديكم معنا حوراء : انقلع بس وطلعت سوسن : وش فيها معصبه ههههه كل هذا عشان ما زارت عمي خالد : هههههه مدري دخلو الصاله وكانو البنات منتظرين تكتمل الشله عشان يسوون المقلب في سوسن البنات كانو يطالعونها بنظرات نذاله سوسن حست ان وراهم شي بس قالت خلينا نشوف بعد ما وصلو كل البنات قعدو شوي بالصاله عشان سوسن مايحسون خالد : بنات وش رايككم وين نسافر انا وسوسن سلافه : عادي اي مكان المهم نفتك منكم خالد : اسكتتي بسس بسنت وين نسافر بسنت : واشنطن حلوه خالد : والله جد فكره حلوه سوسن : خالد ابي ارجع اكمل نومي خالد : اطلعي وانا باطلع للشباب مدري وش عندهم اتصلو علي وقالو تعال سوسن : طيب وقامت راحت الغرفه وانسدحت تبي تنام والبنات بالموت قدرو يطلعون ..... من القفص ولانهم خايفين منه خالد بعد ماطلع من البيت تذكر انه الشباب قالو له جب معك نظارتك بس ماعرف وش السبب تذكر ان النظاره بغرفتهم البنات فتحو الغرفه واول ماوصلو رمو الثعبان على السرير ..( مافيه سم ).. البنات قعدو واقفين يشوفون سوسن حوراء : بنات لا حرام والله شرايكم نرجعه بالقفص انا خايفه غيداء : وانا بعد غنج : وانا بعد سوسن وهي تحس بشي يتحرك على طول قفزت والثعبان التف على رجلها وهي تصارخ وتصيح والبنات خايفين ومو قادرين يسوون شي لانهم حتى هم خايفين خالد فتح الباب وسمع صراخها على طول جري بدون مايفكر وش صار اول ما دخل شافها واقفه والثعبان ملتف على رجلها والبنات بعضهم يصيحون وبعضهم خايفين وساكتين خالد : فيه سم البنات : لا خالد حاول يشيله بس كل مايحاول يفلت منه الثعبان وبعد محاولات كثيره قدر يشيله وحطه بالقفص سوسن بس تصيح ووجهها احممر من الصياح سوسن اول ما قفل القفص ارتمت بحضن خالد خالد وهو يهديها : خلاص حبيبتي خلاص اهدي ويده بشعرها عشان تهداا ماعاد حس فيها الا وهي نايمه بحضنه غطاها وطلع للبنات البنات خايفين من خالد صحيح انه حبوب بس اذا عصب الكل يخاف منه خالد دخل عليهم الغرفه خالد : مين ال........ اللي جابت هالزفت البنات ساكتين خالد : انا اتكلم معكم مين اللي جابته حوراء بخوف : ااننـا و غييدااء خالد : انتو متاكدين انكم بنات البنات ساكتين خالد : فيه بنت تجيب ثعبان عالبيت البنات ساكتين خالد بتهديد : هالمره عديتها لكم والله ثم والله ان تعيدونها ما تلومون الا نفسكم سلافه تجرات : وهي امس لما جابت الصراصير ماقلت لها شي خالد :صراصير وانتو جايبين ثعبان لو هي اللي جابت الثعبان وش بتسوون البنات سكتو وهم يقولون انه صادق لو ثعبان كان ماتو خوف خالد : المهم انا قلت لككم لو تعيدونها ماتلومون الانفسكم سامعين البنات ساكتين خالد بصراخ : سامعين البنات : سامعيين خالد اتصل على الشباب وقال لهم انه مايقدر يجي وطلع غرفتهم ونام جنبها ... نروح لبريطانيا بنفس هذا الوقت كانت لولوه قاعده بالحديقه بعد ما افطرت والباقين لسى يفطرون وليد : عن اذنكم شوي وراح عند لولوه وليد : السلام عليكم لولوه استغربت بس فرحت : وعليكم السلام وليد : ممكن اقعد لولوه : تفضل وليد جلس ومو عارف كيف يبتدي وليد : بصراحه اننا لولوه استغربت لان واضح عليه الجديه لولوه : وليد فيك شي ؟ وليد : بصراحهه اننا انا لولوه : وليد وش فيك قول وليد بعد تردد كبير : انا احبك لولوه انصدمت وبنفس الوقت كانت طايره من الفرح وليد : لولوه انا عمرري ماكنت العب ولا فكرت العب باحد لولوه ساكته وليد : لولوه والله انا احبك لولوه ساكته وليد : طيب انا رايح الحين وراح وخلاها ساكته وتففكرر يتببع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تاابع وليد قال لهم يتجهزون وبعد ما تجهزو راحو المطار تقسمو في سيارتين سياره متعب وساره وليد لولوه ركبت مع وليد بحجة انو ريان معاها وراحو المطار وودعو بعض ركبو الطياره ريان : يلا لولو لولوه : يلا وطلعو بس فيه عيون كانت على لولوه من دخلت الين طلعت نرجع لسوسن الساعه 2 الظهر صحيت وشافته يناظرها عدلت جلستها خالد : مساء الخير سوسن : مساء النور خالد : جوعانه سوسن : بالحيل خالد اتصل على الخدم وقاله يجيبون لها اكل سوسن كانت تناظره بنظرات غريبه مافهمها خالد خالد : وش فيك سوسن : اقلك شي بس ماتعصب خالد : قولي سوسن : لا ولا شي خالد : ههه قولي وعد ما اعصب سوسن : لا خلاص ولا شي خالد : براحتك طق الباب خالد : تفضل دخلت روبيا ومعها الاكل خالد : هاتيه واعطت خالد خالد : قفلي معك الباب سوسن : هات خلني اكل زي الخلق خالد : ما في انا باكلك سوسن : لا انا باكل خالد : لا انا باكلك سوسن : لا خالد : الا المفروض كلامي يتنفذ بدون ما اعيده سوسن : ليه ان شاء الله خالد : لاني زوجك سوسن : افف ذبحتني ترا بذا الزواج خالد : يلا انا باكلك سوسن باستسلام : طيب خالد اكلها بعد ما اكلت شوي سوسن : خلاص شبعت خالد : نععم اقول كلي وانتي ساكته سوسن : والله شبعت خالد : هذا الاكل تاكلينه في بيت ابوك هنا تاكلين زي الخلقق على قولتك سوسن : خالد تكفى والله شبعت خالد : طيب يلا عشاني كلي شوي سوسن : والله شبععت خالد : طيب اشربي العصير سوسن شربت ربع العصير خالد يناظرها بنص عين : اقول اشربيه كله سوسن : خالد تبيني اموت ولا ايش يا اخي ما اقدر زياده والله خالد : هالمره سماح المره الجايه راح تاكلينه كله سوسن : طيب خالد : يلا قومي سوسن : وين خالد : السوق سوسن : ليه خالد : ياكثر اسالتك ياشيخه قومي بسس سوسن : طيب لبست عبايتها وطلعو وهم نازلين كانو البنات بالصاله اشجان : وين رايحين خالد : بنروح السوق حوراء شهقة : هئئ الله اكبر خالد يروح السوق غيداء : الدنيا بتمطر خالد : وش دخلككم انتو وراحو السوق عند البنات حوراء : بنات وش رايك نعتذر من سوسن غيداء : اي والله فكره بسنت : تهقون بتسامحنا سلافه : بتسامحنا لا تخافون غنج وارجوان : ان شاء الله نروح لسوسن وخالد خالد دخل محل للساعات سوسن : وش تبي هنا خالد : ابشتري ساعه بنت عمتي سوسن : وش المناسبه ؟ خالد : زواجها سوسن : الله يوفقها خالد : طيب اختاري لي ساعه انا ما اعرف ذوق البنات سوسن : طيب وقعدت تدوور الين لقيت ساعه الماس حلوه سوسن : هذي تجنن خالد : طيب واشتراها وبعدين طلعو من السوق ورجعو البيت هو دخل الغرفه وحط الساعه بالدرج وهي نزلت بالصاله مع البنات حوراء : سوسن سوسن ناسيه اللي صار : هلا حوراء : احنا اسفين عشان الثعبان غيداء : ماقصدنا نخوفك بس قلنا نرجع حركة الصراصير البنات كلهم : اسفين سامحينا سوسن : الله يسامحكم اشجان : اليوم بنرجع سوسن : وين ترجعون حوراء : بيوتنا سوسن : ليه غيداء : ههه حلوه ليه احنا نجتمع كل خميس وجمعه ونرجع للبيت يوم السبت سوسن : يعني اليوم بترجعون بسننت : علييك لمبه سوسن : وجع يادووبيين والله باشتاقلكم سلافه : ماعليك انا قاعده عندك مو لازم هذولا غنج : يلععن النذاله سلافه : ههه مع نفسكك بعد يومين البنات وخالد يجهزون حفله لسوسن وكل اللي يعرفونهم عزموهم على الحفله واهل سوسن وجيرانهم ... ريان ولولوه احلى ايام مستانسين لابعد الحدود احلى ايام ببريطانيا ما خلو مكان ما زاروه ومافي ملاهي ما لعبو فيها ... وليد ومتعب واخواتهم حياتههم عاديه ومافي مواقف تنذكر لانها كلها عاديه ... سوسن صحيت بدري وخالد نايم وراحت لبست فستان قصير لونه وردي وشعرها رفعته ذيل حصان وحطت ميك اب خفيف خالد لما صحي شافها قاعده تحط ميك اب خالد : صباح الخير سوسن : صباح النور خالد ببرود : كل عام وانتي بخير سوسن : وانت بخير خالد : اليوم انا طالع مع الشباب وماراح ارجع الا الساعه 3 سوسن تضايقت وسكتت الساعه 3 العصر خالد يتصل على حوراء خالد : هلا حوراء هاه خلصتو كل شي حوراء : افا عليك كل شي تمام خالد : حوراء طلبتتك ما ابي شي يخرب حوراء : انا قلت لك كل شي بيكون تمام انتهى موضوعك خالد : فديتك تسلمين لي والله حوراء : ههههه عند الحاجه فديتك هاه وقبل يومين مابقيت سبه ماقلتها خالد : ههههه يلا سلام حوراء : سلام اتصلت حوراء على على سلافه سلافه : الحين ابدء حوراء : ايه يلا سلافه : الله يعيننا على افكار الغبي خويلد حوراء : هههه يلا باي سلافه : باي راحت سلافه عند سوسن سوسن كانت تلعب بخصله بشعرها وتفكر سلافه : سوسن سوسن : هممم سلافه : بصراحه سوسن : اخلصي وش عندك سلافه : خالد سوسن : وش فيه سلافه : اليوم بيتزوج سوسن : نعععم سلافه : هذا اللي صاير سوسن تذكرت كلامه ماراح ارجع الا الساعه 3 سلافه : ابيك تحضرين زواجه معي سوسن والدموع بعيونها : اكيد لا سلافه : لازم تثبتي له انو مو هاممك ولازم تروحي مععي سوسن : ما ابي اروح وطلعت غرفتها ورمت نفسها عالسرير وقعدت تصيح سوسن بنفسها : طيب على الاقل يكمل شهر مععي على طول سلافه دخلت عليها الغرفه سلافه : طيب انتي تحبينه ؟ سوسن بصراخ : ما احبه ما احبه سلافه حضنتها ولما هديت سلافه : دامك ماتحبينه لازم تروحين مععي سوسن بتفكير : طيب باروح سلافه : طيب يلا قومي عشان نروح المشغل اخرتيني سوسن : طيب وراحت غسلت وجهها سوسن تذكرت سوسن : سلافه طيب ماعندي فستان سلافه : اشتريت لك مععي امس سوسن : شكرا وطلعو من البيت للمشغل سوسن : ابيه اووفر اسماء (اللي تشتغل بالمشغل) : ان شاء الله تامرين امر سلافه تكلم الثانيه انا ابيه ناعم اميره (اللي تشتغل بالمشغل) : ان شاااء الله وبعد ماخلصو كانت الساعه 6 المغرب رجعو البيت سلافه : قممر طالعه سوسن : تسلمين انتي احلى سلافه : يلا روحي البسي سوسن : طيب وراحت لبست الفستان كان طويل ولونه احمر وكان مخصر على جسمها وبعد مالبست طلعت لسلافه سلافه تصففر : اووه جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان سوسن : تسلمين انتي روحي البسي سلافه : طيب وراحت لبست كان لونه رصاصي وروووعه كان عليها طلعت لسوسن سوسن : تجننين غطيتي علي سلافه : طبيعي اغطي عليك انتظرو الين الساعه 8 سلافه : يلا ياسوسن نطلع سوسن : طيب وطلعو بعد ما دخلو القاعه كان هدووء سوسن : سلافه متاكده انه هذي القاعه ما اشوف احد سلافه : مدري تعالي بس ندخل لما دخلو كان مقفله الانوار سلافه نزلت انفتحت الانوار انواع التصفير والتصفيق خالد بنهايه الطريق وماسك المايك ويغني ابتدت الموسيقى كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل و كل سنة وانته طيب عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك عيونك حبيبي رموشك يا عيني خدوك يا سيدي يا سيدي الله عليك وعيدك ده عيدي و حبك نصيبي و قلبك حبيبي حبيبي انا عمري ليك حبيبي وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل وعمري اللي جاي هاشيلك بين عيوني شيل ولو هأقدر يا روحي هأجيبلك نجوم الليل حبيبي معاك الحب طعمه جميل و كل سنة وانته طيب كل سنة وانته طيب ومن قلبي قرييب ... والسنة دي معايا واللي جاي ويايا يا أغلى الحبايب يا سكر و دايب ... يا كل الحبايب حبايب كلك خير وطيب بعد ماخلصت كل الحاضرين يصارخون باسم سوسن سوسن وهي تبكي من الفرحه على طول جرت لعند خالد وحضنته والضحور يصفقون وهي تصيح بحضنه خالد : خلاص ترا دافع في مكياجك 350 لا تخربينه سوسن بس تصيح خالد اشر لغيداء وحوراء خالد : امسكوها وهدوها دخلوها بغرفه حوراء : يوووه نيالك خالدد يغني لك ههههههه غيداء : ولا كل هالحفله عشانك مين بقى من خلق الله ما انعزم علميني سوسن وهي تمسح دموعها : عمتي ماحظرت صح ؟ غيداء : اول من دخل القاعه سوسن : احلفو حوراء : والله سوسن طلعت من الغرفه تدور لمنى عمتها رغم كل عذابها معها الا انها تموت فييها سوسن اول ما شافتها ارتمت بحضنها منى : خلاص حبيبتي خلاص سوسن هديت ومسحت دموعها سوسن : اشتقتلك منى : وانا بععد وكان جنب منى وحده سوسن تموت فيها جيرانهم هدى هدى تناظر فيها بنظرات عتتب سوسن سلمت عليها وراحت عند البنات البنات يسولفو وسوسن تفككر بهدى حوراء : سوسن سوسن : ............. غيداء : سوووسن سوسن : ............. غنج بصراخ في اذنها : سووووووووووووووسن سوسن : وجعع وش تبين سلافه : عقلك مع مين ياحلوه سوسن : ياسخفك ياشيخه اسكتتي بس سلافه سكتت وبعد ماخلصت الحفله كل واحد قدم هديته وكانت هديه خالد الساعه اللي اشتراها مع سوسن سوسن قالت للشغاله تلم الهدايا وتجيبها بعدين للبيت طلعت سوسن مع خالد بالسياره وهي متلثمه شافت حب حياتها واقف ينتظر اهله (طلال) ولد جيرانهم اول ما شافته نزلت دمعتها اشتاقت له وهو اول ما شاف عيونها عرفها كيف مايعرفها وهي حبيبته ودنيته وخالد انتبه لنظراتهم نظرات شوق لهفه وله خالد حرك السياره وهي ساكته وتحاول تكتم شهقاتها خالد : تحبينه سوسن ناظرت خالد : مين خالد : طلال سوسن استغربت كيف يعرفه نزلت عيونها عالاررض ودموعها مو راضيه تووقف خالد ضاقت به الدنيا مو عارف يلومها ولا لا وصلها البيت وهو قعد بالسياره شوي سوسن لما دخلت البيت كانت ام خالد واقفه تناظرها ام خالد : وين خالد سوسن وهي مالها خلق تكلمها : ما ادري وعلى طول طلعت غرفتهم وقعدت تبككي وخالد دخل بعدها البيت سلافه طقت باب غرفة خالد وسوسن سوسن مسحت دموعها : تفضل دخلت سلافه على سوسن سلاففه عرفت ان سوسن كانت تبكي سلافه : سوسن وش فيك قوليلي سوسن ماقدرت تكتم زياده سوسن : احبه ياسلافه سلافه : مين سوسن : طلال وحكت لها كل شي سلافه : يعني اليوم شفتيه ؟ سوسن : ايه واقف ينتظر امه سلافه : طيب وخالد سوسن : ما ادري والله ما ادري سلافه : الحين قومي وصلي لك ركعتين وان شاء الله ترتاحين سوسن : طيب سلافه فتحت الباب وكان خالد واقف وتاكدت انه سمع كل شي سلافه خرجت وخلتهم .. وليد يتصل على متعب متعب : هلا ولود وليد : هلا فيك كيفك متعب : الحمد لله وانت كيفك وليد : الحمد لله وش رايك نطلع مع الشباب متعب : ولود سمعت اخر خبر وليد : ايش ؟ متعب : خالد وليد : خوينا ؟ متعب : ايه وليد : وش به متعب : تزوج وليد : احلف ؟ متعب : والله وليد : خلاص بكره نطلع من الشباب كلهم متعب : خلاص انا باكلمهم .. خالد وش موقفه بعد ما تاكد من تفكيره ؟ سوسن وطلال ؟ وليد وش يفكر فيه اتجاه لولوه ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت السابع خالد دخل على سوسن لقيها على نفس وضعيتها (ايدينها على وجهها وماينسمع غير شهقاتها) راح لعندها خالد : سوسن حبيبتي اهدي والله ما اتحمل اشوف دموعك سوسن : ..................... خالد : اليوم المفروض تفرحين ما تصيحين خالد لما تاكد انها مستحيل ترد عليه طلع من الغرفه ونزل الصاله فتح التي في على فيلم نزلت ام خاالد ام خالد : وش فيكك قاعد هنا خالد "ياربي الحين شقول لها" : سوسن تعبانه حيل ونامت وانا مافيني نوم ام خالد : خالد انت عارف انك تكذب على الدنيا كلها ولا تكذب علي انا امك واعرفك خالد نزل عينه على الارض وواضح عليه الهم والحزن ام خالد : انا اعرف كل شي انا كنت جالسه مع ام طلال وحكت لي خالد يناظر فيها يحاول يفهم وش تبي تلمح له ام خالد : خالد اتركهها والله ماراح تجيب لك الا الهم والغم خالد : يمه اول شي اجلسي بعد ماجلست خالد : يمه انا ولدكك واكيد تبين لي الفرحه وماتبين لي الضيقه والله يمه بعد سوسن هو ضيقتي انا ما ابيها تحبني بس تضل معي ام خالد تضايقت انو اللي حبها سوسن لانها مو من مستواهم بس فرحت انو ولدها بيفرح بقربها ام خالد : الله يسعدكم ماعاد بيدي شي وانتبه من طلال شكله ناوي نيه ماهي بزينه خالد : كيف يمه مافهمت ام خالد : انت عارف انه قبل ماتتزوج سوسن كانت هي تموت بطلال وطلال كان يعشق التراب اللي تمشي عليها سوسن وبعد مابعدت عنه حالته تدهورت وامه تقول انه كان ينام ويصحى ومافي بلسانه غير كلمة والله لاخليك تندم يا خالد خالد : طيب كيف عرف اسمي ام خالد : اكيد من ابوها خالد بضييقه الدنيا كلها : ااااااااااااااه يممه ام خالد : بسم الله عليك من الآه لا تخاف سوسن راح تحبكك صدقني خالد : ياليت يمه ام خالد : الحين روح نام وان شاء الله راح تحبك خالد : طيب وطلع للغرفه ينام ام خالد بضيقه : ما توقعت راح نناسب من هالمستوى لاكن الله يسعدكك وطلعت فوق .. اليوم الثاني عند ريان ولولوه ريان : باتصل على الشباب عيب مانتصل ونشوف اخبارهم لولوه : والبنات بعد اشتقتلهم ريان : طيب اتصل على متعب متعب : هلا والله باهل بريطانيا ريان : ايه ما عاد اتكلم الا اني كنت ببريطانيا متعب : هههه كل ذي همجيه ريان : تقدر تقول متعب : هههه كيفك يا ابو متعب ريان : كثر لي منها اما ابو متعب متعب : ليه عسى ماشر ماتبي تسمي فيني ريان : والعياذ بالله متعب : هههه طيب كيفك ؟ بتردد : وكيف لولوه ريان : الحمد لله كلنا تمام امسك كلم لولوه متعب بارتباك : هلا لولوه لولوه : هلا متعوب متعب : ههه كيفك ؟ لولوه : الحمد لله البنات عندك ؟ متعب : خذي يارا يارا بهدوء : هلا لولوه كيفك اشتقتلك لولوه بصراخ : يااااروو اشتقتلك موت موت موت يا دوباا يارا : هههه انا اكثر كيفك ؟ لولوه : الحمد لله تمام كيفك انتي يارا : الحمد لله لما سمعت صوتك لولوه : فديتك اعطيني لارا يارا تمد الموبايل للارا لارا بعربججه : ارحبوووووووووووووووووووووووووووووووو لولوه : ياهلا والله اشتقتلك لارا : انا اكثثثر والله لولوه : فديتكك كيفك ؟ لارا : الحمد لله وانتي ؟ لولوه : تمام ياقلبي عندك نوف ؟ لارا : لا موب عندي خذي فهد ازعججني يبي يكلمك لولوه : ههه هاتي خليني اكلمه فهد : هلا باللي لفاني يا هلا به لولوه : هلا والله باميرر العيله فهد : احم احم ادري هلا بك لولوه : ههه كيفك ؟ فهد : الحمد لله وبسرعه لولوه طلبتك طلبتك قولي تم لولوه : تم فهد : ابي دباب جديد اللي عندي اقدم موديل تكفين لولوه : بس ؟ نجيب لك احلى دباب كم عندنا فهد احنا فهد بفرحه : صدددق ؟ لولوه : والله اجيبلك انت حبيبي فهد : واااااه ثانكيووو لولوه : ههههه ولكم عندك سديم فهد : لا بغرفتها تلعب لولوه : اجل باي سلم عليهم كلهم فهد : لا تنسين الدباب لولوه : ههه من عيوني يلا باي فهد : باي ريان : افف مابغينا نقفل رصيدي راح لولوه : هههه اتصل على تهاني اشتقتلها ريان بربكه واضحه : ها لالا بعدين تهاني والباقين لولوه : ههه ريان ايش فيك ؟ ريان : باقلك بس ما ادري اللي اسويه صح ولا غلط لولوه : قول وانا اعلمك صح ولا غلط ريان : بصراحه انا احب تهاني وهي ما ادري تحبني ولا لا وخايف اتقدم وترفض لولوه : حركااات روري صار يحب ريان : على اخر عمري اصير روري لولوه : ههه خلاص انا با اجس لك النبض واشوف اذا هي تحبك ولا لا ريان : كيف ؟ لولوه : شغل بنات لا تدخل فيه ريان : ههه طيب لولوه : الحين يلا اتصل ريان : طيب واتصل على وليد وليد : هلا والله باهل بريطانيا وحشتونا لولوه بهمس لريان : افتح سبيكر وفتح السبيكر ريان : ههه هلا باهل السعوديه كلهم واحنا اشتقنالكم وليد : كيفك وكيف لولو لولوه "يالبى لولو منك" ريان : احنا تمام كيفكم انتو ؟ وليد : كلنا تمام ناقصنا طلتكم ريان : هههه طلتنا بعد 3 ايام ان شاء الله وليد بفرحه : احلف ؟ ريان : ههه والله كل هذا اشتياق وليد : اكيد مو لخشتك ريان : اجل لمين ؟ وليد انتبه على كلامه وسكتت ريان : وليد معي وليد يفكر بكذبه يقولها : ايه معك ريان : بتشتاق لمين يعني وليد : باشتاق لملابسك قد لي 3 ايام ما لبست منها ريان : ههه وانا اقول لولوه عرفت انه يكذب وابتسمت ريان : هاه خذ سلم على لولوه لولوه : هلا وليد وليد : هلا لولوه كيفك ؟ لولوه : الحمد لله وانت كيفك وليد : الحمد لله بعد ماسمعت صوتك ريان بهمس للولوه : انا بانزل اجيب موكا تبين معي لولوه هزت راسها بنعم وليد : فكرتي باللي قلته لك لولوه : ايش اللي قلته لي وليد : بالحديقه خرج ريان من البيت ولا فكر يسمع كلام وليد ولولوه لانه باختصار يثق فيها ثقه عمياء لولوه : لا ما فكرت اعطيني تهاني لو سمحت وليد : براحتك خذي تهاني تهاني : الو مين لولوه : حيااااااااااااااااااااااتي قلبي عمري روحي اشتقتلك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووت تهاني : لولوه ياقللبي والله اشتقتلك انا اكثر خلاص ارجعي باقلكك اشياء صارت مععي لولوه : وانا بععد اشياء كثيره صارت ممعي وفرحانه موووت تهاني : الله يسعدك دوم لولوه : وياك نسيت اسالك كيفك ؟ تهاني : الحمد لله وانتي ؟ لولوه : الحمد لله رغد عندك ؟ تهاني : ايوه خذيها رغد : هلا والله لولوه لولوه : هلا والله كيفك اشتقتلك رغد : وانا بعد اشتقتلك مووت لولوه : كيفك حبيبتي رغد : تمام وانتي ؟ لولوه : تمام الحمد لله يلا الحين مع السلامه سلميلي عليهم كلهم رغد : طيب وقفلت .. عند سوسن صحيت وراسها بينفججر والم في بطنها وظهرها خالد انتبه لحركتها قام شافها ملتويه وايدها على بطنها خالد تذكر شكل سلافه لما تجيها الشهريه وابتسم قام عند سلافه وقال لها سلافه دخلت بدفاشه شافتها على حالتها قعدت تضحك لانو نفس الشي صار معها سوسن : استغربت من ضحكها سلافه : قومي قومي سوسن : وين ؟ سلافه : تعالي بس دخلتها الحمام (اكرمكم الله) وعلمتها كل شي وسوسن تتمنى الارض تنشق وتبلعها من الاحراج .. خالد اول ما سلافه دخلت عندها هو نزل وقال للخدم يسوون شربه بعد ماجهزت الشربه اخذها وطلع لغرفتهم وهو يبي يدخل طلعت سلافه تضحك خالد : ايش بك سلافه : فديتها منحرجه خالد ابتسم : طيب وخري سلافه شافت الشربه : يحليلي ماحد يشربنني شربه لما يصير معي كذا وانت من بدايتها خالد : سوسو غير وخري بس خليني ادخل سلافه : طيب وراحت غرفتها خالد دخل عندها قالها تلعب باظافرها وهي جالسه على السرير قرب من عندها وحط الصحن على الطاوله وجلس خالد : كيفها قلبي اليوم سوسن : ..............( للحين مستحيه ) خالد : هههه طيب يلا الحين باكلك بايدي سوسن : خالد انا باكل خالد : مين قال لك باخليك انا اللي باكلك سوسن برجاء : تكفىخلني انا اكل ما احب احد ياكلني خالد : ماتحبين بس راح تحبين بعدين يلا يلا بلا دلع اكلها شوي سوسن : شبعت خالد ما كانه سمعها ياكلها سوسن : خالد بتموتني خلاص شبعت خالد ياكلها ولا كانه يسمعها سوسن استسلمت له وقعد ياكلها وهي ساكته بعد ما خلصت الشربه سوسن مسكت بطنها : ااه حرام عليكك خالد : ههه يلا نامي الحين سوسن : طيب ونامت يتبعع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابع الساعه 5 العصر صحيت وكالعاده خالد يناظر فيها سوسن "تبي تقول خالد ممكن سؤال" : طلال ممكن سؤ..وحطت ايدها على شفايفها خالد تنهد وطلع من الغرفه سوسن : افففففف ياربي ليه قلت له طلال الحين اكيد زععل نزلت تحت شافت الكل مجتمع راحت جلست جنب خالد ام خالد بابتسامه : هاه يمه سوسن نمتي زين سوسن باستغراب من تغيرها : ايه الحمد لله ام خالد : ترا الهدايا كلها تحت بالحديقه اذا تبغين اقلهم يطلعونها غرفتك سوسن : لا انا بانزل بعد شوي كملو سواليفهم وسوسن مستانسه بتغير ام خالد معها طلال : كل شي جاهز محمد (خويه) : كل شي جاهز طلال : حمود ترا غلطه بسيطه تضيعنا محمد : لا تخاف كل شي مدروس طلال : تسلم لي باردها لك بالافراح ان شاء الله محمد : افا عليك مابيننا شي مشكلتك هي مشكلتي طلال ابتسم لصديق عمره محمد : مثل ما اتفقنا الساعه 10 تبدا العمليه الساعه 10 وربع الشرطه توصل طلال : خلاص اتفقنا الساعه 9 بالليل خالد باطلع مع اخوياي الحين ام خالد : لا تسرع يمه خالد : اصلا ما بروح بسيارتي هم الحين تحت ينتظروني سوسن : انتبه على نفسك خالد ابتسم : من عيوني وطلع عند اخوياه سوسن نزلت تفتح الهدايا الساعه 10 وصل طلال لعند بيت خالد وسوسن بالحديقه قاعده تفتح الهدايا سمعت صوت طالع من برا راحت وشافت حب حياتها قربت منه هو وخويه وشافتهم عند سياره خالد سكتت تبي تسمع كلامهم طلال : وين المخدرات بسرعه محمد امسك واعطاه طلال حط المخدرات بكفر السياره محمد : يلا بسرعه قبل ماننكشف طلال يلا وراحو سوسن جن جنونها معقوله اللي تموت فيه يطلع كذا على طول طلعت واخذت جوالها واتصلت على خالد بس مارد سوسن : تكفى رد بسررعه وقاعده تمشي بالغرفه ضلت 5 دقايق وهو ما رد سوسن بتصيح من الخوف : يارب يرد خالد : هلا حياتي سوسن : خالد بسرعه ارجع البيت خالد : سوسن وش فيك فيك شي سوسن : ارجع البيت بسرعه طلال كان هنا خالد اول ماسمع اسم طلال قال لاخوياه بياخذ السياره وطيران على البيت مرت 5 دقايق وهو توه وصل يعني 10 دقايق راحت باقي دقايق بسيطه وتيجي الشرطه اول ما وصل سوسن حكت له كل اللي صار وراح عند الكفر يبي يطلع المخدرات لاكنن للاسفف اجت الشرطه وهو يحاول يطلع المخدرات مسكوه وسوسن كانت معاه وشافتهم مسكوه طلعت وقالت كل شي لام خالد وسلافه وكلهم قاعدين على اعصابهم وهم مايقدرون يثبتون شي على طلال ومحمد سلافه اتصلت على الشباب (اولاد عماتها وعمانها)وقالت لهم راحو بيت خالد وقعدو يفكرون وش يسوون وكيف يثبتون انو خالد ماله شغل سوسن تذكرت موقف مع خالد وقفو عند البيت بعد ماراحو السوق سوسن شافت شي اسود عند الباب سوسن : خالد وش هذا ومدت عليه خالد : هذي كاميرا ابوي ركبها زمان عشان اللي داخل يشوفون اللي برا نرجع للواقع سوسن صرخت : لقيتها الكل : وش وش سوسن : مو فيه كاميرا ركبها عمي زمان عشان اللي داخل يشوفون اللي برا وش يسوون ام خالد ابتسمت بفرحه : اي والله وكلهم راحو يشوفون التسجيل وشافو لما طلال ومحمد وصلو وسمعو كلامهم اخذ راكان التسجيل وراح الشرطه الشرطي : انت تقول مالك اي دخل بس اللي شفناه انك قاعد تشيل المخدرات من الكفر خالد : والله مالي دخل هذا طلال والله طلال اندق الباب الضابط : فيه واحد يقول انه عنده دليل ان المتهم بريئ الشرطي : دخله خالد اول ما شاف راكان راح وحظنه راكان : خلاص كتمتني وخر منه خالد اعطا راكان التسجيل للشرطي وبعد ما شافه تقدرو تتفضلو وسامحونا بس هذا شغلنا خالد ابتسم بفرحه وطلعو خالد : كيف قدرتو تعرفون راكان : والله زوجتك المصون هي اللي قالت مو صح فيه كاميرات برا عشان اللي داخل يشوف اللي برا خالد : الحمد لله يارب فديتها والله راكان : لو تشوفها تقول مصيبه نزلت على راسها قاعده تدور بالصاله ومافي بلسانها غير كلمة يارب وخالد خالد ابتسم ولما رجع اول ما شافوه كلهم يسلمون عليه وكانه راجع من سفر خالد : خلاص ذبحتوني .... تتوقعون الشرطه تمسك طلال ومحمد ؟ هذي الانتقام الاخير ولا بدايه الانتقامات ؟ سوسن وموقفها من طلال ؟ سوسن وخالد ؟؟ وليد ولولوه هل القدر يجمعهم ولا لا ؟ نوف وعدم ظهورها بالبارتات ؟ ريان وتهاني ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثامن خالد : خلاص ذبحتوني ام خالد : والله من فرحتنا خالد : تسلمووون لي والله وقعدو معاه يسولفون وكانه كان بغربه ... عند طلال ومحمد طلال يتصل على محمد محمد : هلا طلال طلال : خالد طلع من اللي سويناه كله محمد : مسررع كيف عرفت طلال : ههه افا عليك الاخبار توصلني اول باول محمد : طيب يعني انتهى موضوعهم طلال : هههه حلوه انتهى عاجبتني بس لا تعيدها لا اتوطى ببطنك محمد : اجل شبتسووي ؟ طلال : ولا يهمكك هذي بداية الخير والله لخليه ينندم على اليوم اللي عرف فيه سوسونتي محمد : طلال شكلك بتدخلنا بمشاكل خلاص خلهم بحالهم طلال : حميد تبي تساعدني ياهلا بك ماتبي تساعدني فيه غيرك محمد : اكيد باساعدك الله يعينني والحين سلام باروح اخذ شوور طلال : سلام قفل وقعد طلال يفكر بخطط ... نرووح لشخصيه من زمان ما انذكرت بالروايه نوف ينطق باب غرفتها نوف : تفضل دخلت عندها رغد رغد : نوف يقولك متعب تنزلين يبيك بموضوع نوف : طيب ونزلو الثنتين متعب : نوف بما انك اكبر من باقي اخواتك باخذ رايك بموضوع نوف : موضوع شنو ؟ متعب : لارا اجو لها خطاب وابي رايك نوف : انت سالت عن الولد متعب : ايه والله ماخليت مكان ماسالت نوف : اجل القرار قرارها انا مالي دخل متعب : كيف مالك دخل مو هي اختك نوف : اختي بس انا مالي ومالها متعب : الله يهديك وطلع من البيت نوف : الله يهديني ؟ ليه شايفني مجنونه استغفر الله بس ناس متخلفين وطلعت غرفتها اما لارا كانت تسمع الحوار وطلعت بسرعه عند يارا كانت يارا تبي تنام لارا فتحت الباب بعربجه وصرخت : يااااغبيهه فاتك نص عمرك يارا : وش فاتني لارا وهي تجلس على السرير : اجو لي خطاب يارا : كذابه لارا وهي تغمض عيونها : والله يعني باحلم اليوم فيه جاي على الفرس البرتقالي يااااااي يارا : هههههه امحق فرس برتقالي لارا : الا اقول يا نسختي لو رحت بتضلين لحالك بعدي والله لا مابخليك لحالك يارا : مين قالك باقعد انا باهج وراك مع فارس احلامي اللي جاي على الفرس التركوازي ياااه عجب عجاب لارا : هههه والله وناسه بعدين لما ابي اروح تصيحين وتسوين مناحه واااي يافرحتتي يارا ترميها بالخداديه : يافرحتك وانا اصيح هاه لارا ترجع لها الخداديه بوجهها : اي اجل احززن يارا : حشا ما انتي اختي عدوتي لارا : ياااه اتخيل اكون عدوتك والله وناسه يارا : غلطان من يسمع لكك انتي وخطيبك المعفن لارا : بدينننا من الحين ترا والله ثم والله ثم والله لانسيك ملامح وجهك وما ادري تذكرين اسمك ولا لا يارا : طيب ابي انام لو سمحتتي قفلي النور والباب يلا لارا : لالالا انا مافيني نوم لا تنامين يارا : واذا مافيك نوم وش اسوي لك انا لارا : دام ربي ابتلاني انك طقمي اسهري معي يارا : مع نفسسسك بقوه بعد لارا : افف والله انك سخيفه وطلعت من الغرفه ويارا قعدت تضحك على اختها وحبيبتها ... نروح عند لولوه وريان رايحين الملاهي ريان : نلعب هذي واش بايده على لعبه لولوه : لا حبيبي انا مو بايعه نفسي ريان : ههههههههه تمسكي فيني لولوه : لالا ما ابغى ريان : طيب هذي كانت لعبه تخوف بس مو قد اللي قبلها لولوه : يلا وراحو يلعبونها ولولوه متمسكه في ريان اثناء ماهم يلعبون حصل عطل باللعبه وصارت تتحرك بشكل عشوائي وبسرعه وكل اللي كانو باللعبه يصارخون فجاءه طاحت اللعبه وكل اللي بالملاهي اجتمعو حول اللعبه وطلعو اللي فيها بس كانو كلللهم مصابين وحالات وفاه واغماء ... خالد وهو قاعد بينهم حس بضيقه خالد ابي مويه راحت سوسن تجيب له مويه وشرب بس ماراحت الضيقه تاكد انه فيه شي صاير خالد : باروح اتصل على الشباب راح اتصل عليهم كلهم وطبعا كلهم مايردون تذكر خويه اللي مساففر (ريان) اتصل على رقمه طلع مقفل خالد : ان شاء الله خير وراح عند اهله يكملو سوالفهم ... تهاني تتصل على لارا لارا : هلا توتو تهاني : لارا فيكم شي لارا : لا مافينا شي انتو فيكم شي تهاني : لا كلنا تمام لارا : انا حاسه بضيقه بصدري وخايفه يكون احد غالي صار له شي تهاني : والله نفس حالتي ان شاء الله مو صاير شي لارا : ان شاء الله يلا سلام تهاني : سلام راحت لارا لعند يارا لقتها صاحيه لارا : للحين صاحيه يارا : مو قادره انام حاسه انه فيه شي صاير لارا : لا تكفين لا تحسين احساسك دايم يصدق حسي انو مافي الا الخير يارا : والله ما ادري يلا ننام ونامو لارا ويارا بعد فتره من الحوسه بالسرير .. كان كل العيله حاسين انه فيه شي بس ساكتين ... نروح عند سوسن خالد : انا طالع انام ومسك يد سوسن ام خالد : نوم العوافي اما الشباب راحو كل واحد راح بيته ام خالد طلعت تنام سلافه طلعت تنام بغرفه خالد وسوسن دخل خالد وهو ماسك يد سوسن سوسن : خالد يدي باقي ابغاها خالد : هههه اسف ما انتهت سوسن : خالد انت زعلان مني خالد : وليه ازعل من حياتي لا تكون بس سوت شي من وراي سوسن : على موضوع طلال خالد : هههه ماعاش من هو يخليني ازععل من قلبي وروحي وحياتي هنا سوسن فطست من الخجل خالد انتبه على خججلها وقعد يضحك ... اليوم الثاني الساعه 9 عند وليد تهاني : ولود تكفى دق على لولوه من امس وانا حاسه بضيقه وليد : حتى انتي ؟ انا بعد امس الساعه 11 حسيت بضييقه وما ادري ايش السبب تتوقعين صار لهم شي تهاني بخوف : لا تخوفني تكفى ان شاء الله مافيهم الا العافيه اتصل على جوال ريان ورد وليد : سلام ريان ....: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مو ريان اخوي وليد : وعليكم السلام والرحمه اجل مين يا الحبيب ....: انا دكتور بمستشفى ال........ وليد اتسغرب انه يتكلم بالعربيه بس سكت وليد : ليه عسى ماشر اخوي ....: انت ايش تقرب له وليد بكذب : اخوي ....: والله اخوك واختك كانو يلعبون في ملاهي ال...... وحصل عطل باللعبه وطاحت والحين الله اعلم بحالتهم وليد قام من على الطاوله : نععم طيب احنا ساعتين بالكثير ونكون عندككم .....: ننتظرككم لانه لازم نقول لكم عن حالة المريض وليد : ان شاء الله اخوي وقفل وليد : تهاني لولوه وريان بالمستشفى انتبهي احد يعرف من البنات وانا راح اخبر الشباب وبنروح لهم تهاني : طيب تكفى خلني اروح معك وليد : تهاني تكفين لا تعطليني وانا باعطيك الاخبار اول باول تهاني : ان شاء الله وليد طلع البيت بسرعه واتصل على متعب متعب : هلا وليد وليد : متعب اسمع اذا عندك احد من البنات لا تبين لهم متعب : ليه وليد : ريان ولولوه في المستشفى انا باروح احجر التذاكر لنا وللشباب كلهم متعب : طيب انا الحين اخبر الشباب وليد : يلا سلام متعب : سلام متعب بدوره اتصل على خالد خالد : هلا متعب م امس ادق عليك وماترد حاس بضيقه وخفت صاير لكم شي متعب : للاسف احساسك صادق ريان بالمستشفى خالد : نععم متعب : هذا اللي صار انت لحين اطلع من البيت وروح للمطار وليد بيحجز لنا تذاكر الحين خالد : طيب باكلم الوالده وبطلع متعب : طيب سلام خالد : سلام خالد نزل لعند امه سوسن خالد : يمه انا رايح بريطانيا الحين ام خالد : بسم الله عليك ليه ياولدي خالد : واحد من الشباب في بريطانيا بالمستشفى ام خالد : اها ان شاء الله مافيه الا العافيه خالد : ان شاء الله وناظر بسوسن خالد : انتبه لنفسك سوسن سوسن : ان شاء الله سلم عليهم وتوجه للمطار كل الشباب اجتمعو راكان : وليد متى الحجز وليد : بعد نص ساعه الكل كان منتظر مرت النص ساعه كانها دهر بالنسبه لهم ركبو الطياره وتوجهو لبريطانيا ساعتين مرت بالطياره ووصلو بريطانيا كلهم راحو على المستشفى الدكتور : ريان ال..... تجاوز مرحلة الخطر وحالته مستقره الحمد لله وليد : الحمد لله طيب لولوه الدكتور : لولوه ال..... للحين مالقينا منها اي استجابه وليد : يااارب رحمتك الدكتور : لا اوصيك يا اخوي بالصبر وليد اكتفى بهز راسه للدكتور يتتتبع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تااابع الساعه 2 الظهر نوف : لارو تروحين معي السوق لارا : اكيد وش هالسؤال يارا : وانا بتخلوني لحالي نوف : روحي معنا يارا : بعددي اختي اللي تحس فيني نوف : ههه يلا قومو وراحو مع السواق وهم يتمشون اجا واحد ورمى على يارا رقم لارا : هههه فاضي الظهر يرقم نوف : هههه اي والله يارا : يممه لارا وش اسوي لارا سحبت الرقم منها وقطعته ورمته ومسكت ايدها وسحبتها سامي راح عند فيصل سامي اللي رقمهم وفيصل اذا مانتم ناسين بالتعريف اخو تهاني ووليد سامي : لقيت لك 3 بنات يطيحون الطير فيصل : تكذب سامي : والله ما اكذب راح فيصل مع سامي وراحو نفس المكان اللي فيه لارا ويارا ونوف نوف كانت بجهة المناكير تدور على لون فوشي ولارا ويارا عند الاكسسورات فيصل : اعطونا وجه لارا لفت عليه وعرفت انه فيصل وفيصل عارفهم بس مو داري مين هم لارا بضحكه سخريه : هههه فيصل توصل فيك الحقاره تتحرش ببنات عمك فيصل تتوهق بس حس بعصبيه من طريقة كلامها فيصل : احترمي نفسك والله الحين من شعرك للبيت لارا : لا عاد بصراحه جينتل مان تستقوي على بنات ههه وناظرت فيه من فوق لتحت وقالت بسخريه : يا ولد العم ومسكت يارا وسحبتها وراحو عند نوف ولارا بتصيح من القهر ماتوقعت ولد عمها لهالدرجه واطي نوف انتبهت لها نوف : لارو وش فيك احد تحرش فيك لارا : ولد عمك نوف : مافهمت انتظري خليني اخذ اللي شريته واشرحي لي بعد ما اشترت نوف مناكير طلعو من السوق وركبو السياره نوف : وش صار لارا : فيصل الواطي نوف تعرفت حركات فيصل نوف : فيصل حركاته ماتخلص لازم نتحمله لارا بعصبيه : نوف حركاته ماتكون مع اهله نوف : طيب هدي حبيبتي لارا سكتت وهي تبي تنفجر من العصبيه ... تهاني تتصل على يارا تهاني : هلا يارا انتو بالبيت يارا : لا انا ولارا ونوف طالعين السوق تهاني بصراخ : يا خاينااات يارا : ههههه انا ما اتدخل هم ما قالو نمر لتهاني لا تدخليني بالموضوع تهاني : وجع نعم وجع مليت لحالي وانتو تفرفرون بدوني ما انتم بنات عمي يارا : ههه طيب الحين نمر عليك ومرو على تهاني وراحو سوق ثاني وطبعا مافي اسواق تخلو من المغازل والترقيم ... نرجع لفيصل فيصل : والله لاوريها كيف تتكلم معي بهالطريقه الحقيره سامي : الحين انت من جدك قاعد تتحرش ببنات عمك ابوك وش بيسوي فيك فيصل : هذا هو اللي خايف مننه لو تعلمه لارا عني بيحرمني من الفلوس وبيوقف حسابي سامي : تستهبل كيف يوقف حسابك بدون بطاقتك فيصل : يا غبي من متى احنا ناخذ بطايقنا كل شي عند ابوي سامي : افا تهقى تعلمه ؟ فيصل : والله لارا تسويها سامي : اسمها حلو فيصل : احلف ؟ سامي : والله فيصل : اقول فكر معي بحل لهالمشكله سامي : تزوجها فيصل يضرب سامي على راسه بخفيف : وش اتزوجها انت تعرفني اموت بالبنات تبيني اتزوجها وابتلش بالبيت سامي : مين قالك كذا انت بتزوجها عشان تسكت وماتعلم عليك ابوك وتقدر تطلع وتخرج متى ماتبي من متى البنت لها كلمه عندنا فيصل : تهقى ؟ سامي : اهقى ونص فيصل : ما ادري بافكر بالموضوع ... عند وليد والشباب نزلو الشباب يجيبون لهم عصيرات ووليد واقف عند غرفة ريان وتفكيره في لولوه راكان : وليد تبي عصير وليد : هات واخذ عصير وقعد يشرب راكان : ان شاء الله ما فيه الا العافيه وليد : انت سمعت الدكتور يقول تجاوز مرحلة الخطر انا خايف على لولوه راكان بشك : تحبها وليد ناظر في راكان وراكان مبتسم لوليد وكانه يقول انا بير اسرارك وليد : ايه يا راكان احبها والله احبها بس هي ما ادري تخيل اني اغار من اخوها عليها راكان : تغار من ريان يادوب ههههه وليد : مو بيدي والله راكان : ان شاء الله انها بخير وليد : الله يسمع منك ياراكان شافو الدكتور داخل غرفة ريان وبعد 10 دقايق تقريب خرج وعلى وجهه ابتسامه وليد : بششر يادكتور الدكتور : اخوك بصحه وسلامه راح يصحى بعد نص ساعه عشان تاثير البنج وليد ابتسم وكانه مو مصدق : الحمد لله يارب الحمد لله اجو الشباب لما شافو وليد يكلم الدكتور خالد : هاه بششر يادكتور تكفى لا تقول خبر شين طلبـ.. الدكتور قاطعه : خويكم تمام وراح يصحى بعد نص ساعه كلهم من الفرحه صارو يحضنون بعض ويحمدون الله بعد ماراح الدكتور خالد : عشاكم على حسابي اليوم بمناسبه سللامته متعب : متاكد ولا بعدين تسحب علينا خالد : وش محسبني متعب انا قلت كلمه وما اعيدها راكان : ترا زوجتك ذبحتني تتصل علي تقول وش فيه خالد مايرد خايفه عليك يادوب كل 5 دقايق تتصل متعب ووليد : اي والله صح نسينا نبارك لك خالد رافع حواجبه : تو الناس كان انتظرتو شوي وليد : ههه السموحه منك خالد : جوالي عالصامت ومن زمان ما شفت خلقته هع طلع الجوال من جيبه وانصدم كانت 103 مكالمات لم يرد عليها و45 رساله غير مقروءه حط الجوال قدام راكان راكان شهق : هئ ماشاء الله وش ذا كله والله لو انك اليزابيث ما كان كل ذي المكالمات بجوالك ضربه خالد على كتفه : تشبهني بمره الله ياخذك راكان : بس تشبيه وش بك يا اخي خالد : لا تشبه متعب : كم فيه مكالمه راكان : 103 و45 رساله متعب : امااا عاد من مين خالد : من حياتي وراح وخلاهم يبي يتصل على سوسن سوسن اول ما شافت ..خلودي يتصل بك.. ردت سوسن بلهفه : الو خالد وينك ليه ماترد خوفتني عليك خالد استانس انها خايفه حب يخوفها زياده خالد حاول يغير صوته وخشنه : الو اختي سوسن بخوف : هذا مو جوال خالد خالد بنفس خشونه الصوت : الا جوال خالد بس خالد بالمستشفى وبين الحياه والموت سوسن : نععم ليه وكيف ومتى وش فيه وش صار عليه امانه قولي وش فيه خالد ماعاد استحمل وقعد يضحك بصوت عالي سوسن : خالد خالد باقي يضحك : هلا ياقلبي انا خالد سوسن : ليه تسوي فيني كذا حرام عليك وقفلت الخط بوجهه خالد : ههههههههههههههههه يممه بطني وراح عند الشباب وهو يضحك يوسف : وش فيك تضحك خالد قال لهم كل شي بندر : حرام عليك هي جزاتها خايفه عليك خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت اجرب محمد : انا لو مكانها ادخل من التلفون واتوطى ببطنك بذمتك هي حركه راكان : شباب وش فيك عادي هذا حب اخر زمن خالد : علمهم يا اخوي ابد مايفهمون مالك : هههه والله حركه باسويها مع زوجتي لما اتزوج خالد : احلف مالك : والله رائد : روح راضيها لعنبو دارك بعدين تسويها مشكله على راسك خالد : رائد يالحبيب زوجتي مو من هالنوع اول ما اوصل راح تحظني وهي ناسيه كل شي راكان : هههه واثق اخونا خال : اكيد ههه ... نروح عند سوسن سوسن : سلافه اتصلي على البنات خليهم يجونا سلافه : طيب اتصلت عليهم كلهم وقالو بيجوون مع السواق واجو اجتمعو البنات سوسن : بنات فاتكم اليوم خالد سوا فيني مقلب سلافه : وش صار سوسن حكت لهم كل شي غنج : بصراحه تستاهلين حوراء : بعدي خالد عرف لك غيداء : ههههه حلوه عادي مو من حقك تزعلين انتي قلتي بنفسك مقلب بسنت : لا هذولا ماعندهم ماعند جدتي لازم تردينها له سوسن : بعد قلبي اللي تفهمني كنت باقول ابي اردها له بس مو عارفه كيف ليام : هذا اللي تبينه ؟ اشجان : موضوعك انتهى علينا احنا سوسن : فديتكم يادوبات جلنار : افا عليك شلة الدب الفاسد كلنا يد وحده سوسن : بذمتكم هذا اسم شلة الدب الفاسد ؟ غنج : اجل وش تبينا نسمي شلتنا سوسن : مدري سلافه : ههههه لا حلو الدب الفاسد غنج : حلو الدب الفاسد وكملو سوالفهم ... نروح لفيصل راح لعند ابوه ابو وليد استغرب بس سكت : هلا ولدي فيصل : هلا يبه شلونك ابو وليد : زين وانت كيفك ؟ فيصل : تمام الحمد لله ابو وليد : الله يديم الحال فيصل : يبه ابي اتزوج ابو وليد : تبي تتزوج بشرط فيصل : وش هو ابو وليد : تترك حركاتك انا ما ابي اضلم بنت الناس فيصل سكت لانه مايقدر يكذب على ابوه ابو وليد : ياولدي والله مابتستفيد من هالطريق غير دعوات بنات الناس عليك فيصل تذكر سلمى سلمى بالسياره وتصيح فصل حن قلبه عليها : خلاص سلمى لا عاد تصيحين سلمى وهي منهاره : ما اصيح وانت اخذت الى ما املك ما اصيح بعد تقول ما اصيح وكملت صياح حل الصمت عليهم بعد فتره فيصل : انزلي وصلتي بيتك سلمى بصياح : الله لا يسامحك الله لا يسامحك ودخلت البيت وهي تردد الله لا يسامحك نرجع للواقع فيصل : ان شاء الله يبه ابو وليد : ابيك توعدني فيصل : وعد يبه ..قالها وهو مغمض. ابو وليد : مين هي اللي تبي تتزوجها فيصل : لارا بنت عمي ابو وليد : ان شاء الله باكلم اهلها فيصل : تسلم يبه وطلع وراح لخويه سامي سامي : هاه بشر وش قال ابوك فيصل : اذا تزوجتها ماعاد باقدر اخاويك سامي : ليه ؟ فيصل : انا وعدت ابوي اتوب عن هالحركات سامي : وبتترك فيصل : اكيد انا ما اقدر اكذب على ابوي سامي : هههه هذا حالككم كلكم خوافين فيصل : مو خايف بس اني اكذب على ابوي مستحيل سامي : انت الخسران موب انا فيصل : طيب الحن انا باروح البيت سامي : سلام راح فيصل وسامي راح بيتهم ... محمد : متى بتبدا الخطه طلال : انتظر خل الوضع يهدى شوي محمد : بكيفك ... في بريطانيا الشباب دخلو على ران وكان صاحي وليد : سلام ريان كيفك الحين ريان : الحمد لله بس شوي الام راكان : سلامتك ماتشوف شر ريان : الشر ما يجيك علي : خوفتنا عليك ريان : اتغلى ههه بندر : سلامتك ريان : الله يسلمك مشاري : فاتتك علوم وعلوم ريان : وش فاتني محمد : مابنقولك الين تقوم بالسلامه يوسف : عشانا اليوم على حساب خويلد هو قال خالد : يلعن النشبه ياشيخ قلت خلاص العشا علي ترا بابطل ذبحتوني كل دقيقتين العشا عليك انت قلت متعب : لالا الصدق انك قلت احنا مانكذب ريان : ههه خالد الله يعينك اليوم بتتمنى ان الكلمه ماطلعت منك خالد : ههه شكلي والله ريان : كيف لولوه كلهم سكتوا ريان : لولوه فيها شي وليد : مافيها شي لا تخاف ران : اجل ليه سكتو وليد : ماتعرف اخوياك يموتون عشان يخوفون الواحد ريان : خوفوني والله وكملو سوالف كانت لولوه على حالتها وكان فيه عيون تناظرها من القزاز بعد شوي دخل عندها الدكتور وبعض الممرضات الدكتور خرج من الغرفه .....: كيفها الحين الدكتور : الحمد لله هي بخير بعد 12ساعه راح تقوم ان شاء الله .... بفرحه : شكرا دكتور الدكتور : العفو ... تهاني رجعت البيت بعد تعب الاسواق ونوف ولارا ويارا رجعو البيت متعب يتصل على نوف متعب : السلام عليكم نوف : هلا متعب متعب : هلا نوف كيفكم نوف : الحمد لله كلنا تمام متى بترجع ترا تهاني قالت لنا انكم مسافرين بريطانيا تسافرون بدوننا هاه متعب: ههه انا باقلك السبب نوف : قول متعب : لان ريان ولولوه كانو بالمستشفى والحين هم تحسنو وبكره راح نرجع كلنا نوف : اها كيفهم الحين متعب : الحمد لله كلهم تمام نوف : الحمد لله يلا سلام متعب : سلام نوف قفلت وقال للارا ويارا لارا : احسهم كذابين ماتحسنو لسى بالمستشفى يارا : نفس احساسي نوف : اقول يالطقم اسكتو ماعندكم سالفه لولوه وريان تمام يارا : كانها سبتنا ؟ لارا : لا قاعده تمدحنا وقعدو يكملو سوالف مين اللي كان عند غرفة لولوه ؟ لارا هل راح توافق على فيصل ؟ نوف وتغيرها من ناحية اخواتها ؟ ريان وتهاني ؟ سوسن وخالد ؟ لولوه ووليد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت التاسع الشخص اللي كان واقف عند غرفة لولوه اتصل على عم لولوه .....: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عم لولوه : وعليكم السلام والرحمه .....: ابيك في موضوع ضروري ممكن نتقابل انت حدد الوقت لو سمحت عم لولوه : اكيد بكره تعال على مطعم ....... الساعه 2 الظهر لاني ما اكون فاضي الا هالوقت .... : صار يلا سلام بكره نلتقي عم لولوه : سلام (عم لولوه (مساعد) طيب وحنون بس عند الفلوس الحنيه تضيع ) نروح عند سوسن سوسن : ياكلبه ارسليلي رسايل زي الخلق وش هالرسايل حاسه نفسي حمار وانا قاعده اقرا هالسخافه حوراء : اقول لا يكثر والله ان رسايلي مافي احلى منها غيداء باستهزاء : تعلمينا فيك وبرسايلك جد عيب عليك ياسوسن حوراء : نسختي وراك ماتنطمين احسن ما اتوطى ببطنك غنج : سوسو اقبللي ارسلت رساله سوسن : طيب بعد ثواني سوسن بصراخ : ياحماااااااااره من وين جبتي هالرساله تهبل غنج : عشان تعرفون اني ذوق سوسن : يههب عليك .. جعل رسايلك كلها تنحذف غنج : جعلك الصمرقع قولي امين لا عاد تدعين على رسايلي غلطان من يرسل لك سوسن : امزح ارسليلي زياده نروح لخالد خالد : ريان والله انك ثقيل دم يا اخي اشتقت لزوجتي ريان : انقلع والله ماضربتك على يدك وقلت تعال خالد يكلم متعب : كله بسببك متعب : لا تدخلني فيك ما اتدخل خالد : يلعن ذا الخشم لو انك نسيتني ولا دقيت علي متعب : تدري انك اول من اتصلت عليه خالد : وبعد مستانس متعب : يا اخي وش فيك هونها وتهون بكره بتشوفها يوه خالد يستهبل : ريون اليوم تنومني بحضنك ريان : قم انقلع الله يقرفك خالد : اجل رجعوني بيتنا زوجتي تنومني بحضنها متعب : ههههههههه قل قسم خالد : هههه تخيل عاد لا امزح بس اليوم ابي اغير بانام مع ريان ريان : تببطي خالد : افا والله هذا وانا خويك ريان : خويي طيب ؟ خالد : خلاص انقلع ما بي احاكيك متعب : ههه الله يرجككم وليد قم ابيك بموضوع وليد : حركاات صرنا نقول مواضيع هاه متعب : ايه ههه وليد ومتعب قامو وليد : وش تبي متعب : حرام والله علينا تذكر العجوزه وليد : اي عجوزه متعب : الله خذيناها لشقه كم قد لنا مارحنا شفنا احوالها وليد : اي والله خلاص لما نرجع نروح عندها متعب : كفوو وليد : هه احلف قم بس نرجع للشباب متعب : يلا رجعو للشباب وكملو سوالفههم ... عند فيصل فيصل : سامي تكفى ما ابي افارقكك انت صديقي انتي اخوي سامي : بس انت بتتزوج فيصل : حتى لو تزوجت وحتى لو وعدت ابوي انت ما افارقك سامي وهو يحضنه : لبى قلبك ياشيخ فيصل : ههه يالخكري وخر نروح للولوه صحيت من تاثير البنج وهي تبي تتكلم بس مو قادره .....: وش تبين لولوه ما انتبهت مين اللي قدامها صارت تاشر للمويه راح وكب لها بكاس واعطاها شربت بعدين رجعت غمضت عيونها ولما تذكرت ان فيه شخص عندها فتحت عيونها تذكرته لولوه : انت وش جابك ..... : جيت اتطمن على حبيبتي لولوه : حبك برص قل امين انتي ليه تلاحقني في المطار وفي الملاهي وفي الشارع ارحمني وش تبي مني ..... : بل بل بل هدي بالك شوي وش بك علي انا من حبي لك الاحقك بكل مكان لولوه : شكرا لا تلاحقني ولا تحبني ابعد عني لو سمحت ..... : هدي بالك طيب وقام وطلع لولوه : اففف حرام والله تعبانه موت ويجي هذا ويزيدها علي نروح لسوسن وهم يتراسلون سوسن : بنات شعري معذبني وش رايكم اقصه غيداء : حلو شعرك لا تقصينه ليام : شعرك حلو لا تقصينه سوسن : طويل مره معذبني حاسه راسي ثقيل غنج : هههه حلوه راسي ثقيل حوراء : قصي الايمو راح تطلع عليك جنان سوسن : افكر فيها من زمان ليام : خالد مايحب الشعر القصير سوسن : هههه احسن يستاهل عشان يعيد حركته السخيفه فيني غنج : باتصل على كوفيره دايم اتعامل معها ماشاء الله عليها شغلها يجنن سوسن : اتصلي اتصلت على كوفيره والكوفيره قالت راح تيجي الساعه 8 سوسن : يعني باقي ساعتين غيداء : بالضبط سوسن : طيب بنات ابي اسوي مفاجاه لخالد حوراء وهي تحرك فمها : هذي اللي تبي ترد المقلب سوسن : بنات عن التفاهه هو رجع من السفر يعني لازم مفاجاه غيداء : ياحليلي دوم اسافر ولا احدن يسويلي مفاجاه سوسن : ليه خلفوك ونسيوك يسون لك مفاجاه غيداء : ليه انتي خلفتي ونسيتي خالد سوسن : يلعن اللقافه ياشيخه غنج : ااه متى اتزوج وزوجي يسوي لي مفاجاه ليام : ياااه اذا تزوجتي وزوجك عنده اخو لا تبخلين حوراء : واخزيااه ما يستحون هالبنات سوسن : انتي اللي تستحين غنج : احححه فشله هع وكملو سوالفهم وضحكهم عند طلال طلال : محمد والله حرام ليه ابوها يبعدني عنها محمد : طلول انت تعرف ابوها وقسوته طلال : احبها يامحمد والله احبها محمد : طلال بصراحه انا مو معاك بتصرفاتك الحين هي على ذمة خالد يعني انساها يا طلال وان شاء الله تلقى احسن منها طلال : مافي احسن منها بنظري كل البنات مايسوون رمش عيونها محمد : تتوقع هي للحين تحبك طلال : ايه تحبني انا شفت نظراتها بعيد ميلادها تحبني وانا اموت بهواها محمد : يمكن خالد يحبها كمان طلال : حتى ولو يحبها انا وهي من صغرنا مع بعض محمد : انت قلتها من صغرنا بس انت الحين بتدخل ال19 وتفكيرك تفكير بزر انساها ياطلال نصيحه من خويك طلال : ما اقدر يا محمد والله لا ادفعه الثمن سوسن لي انا وبس محمد : الله يهديك بتضيع نفسك وبتضيعني معك طلال : اذا ماتبي ترا مو مجبور محمد : طلال الله يهداك وش ما ابي انا قلت لك كلمة وما اغيرها طلال سكت وهو يفكر بسوسن الساعه 8 بعد ما قصت لها الكوفيره استشورته البنات كانو برا لان سوسن رفضت يشوفونها الا بعد القصه سوسن بدلت لبسها بفستان ناعم اسود اعطاها مظهر احلى وحطت ميك اب خفيف وخرجت لهم غنج تحك عيونها وكانها موب مصدقه : انتي سوسن ولا وحده ثانيه حوراء : كح كح كح كح غدو اضربيني غيداء تضربها على ظهرها حوراء : تسذوب ما انتي بسوسن انتي جنيه صح ؟ غيداء : ياهوه توك لابسه فستان سماوي والحين اسود لا بنات هذي ماهي بسوسن سوسن : جعلككم بهليكوبتر قولو امين ليام : يا حماره طلعتي حلوه والله سلافه : بعدي يا اخوي بيروح فيها وقعدو يعلقون على لوك سوسن الجديد الساعه 10 البنات رجعو على بيوتهم وكل ابطالنا نامو اليوم الثاني الساعه 9 ريان : شباب احد يروح يشوف لولوه عشان بنطلع الحين متعب : انا باروح وليد : لا انا باروح متعب بقهر : طيب روح انت وليد راح عند لولوه يتبع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابع وليد دخل على لولوه وليد بابتسامه : هاه لولو كيفها اليوم ؟ لولوه ترد الابتسامه : تمام بشوفتك وليد استانس بالكلمه وليد : الحين بنطلع على المطار على طول لولوه : ليه وليد : واحد من الشباب توه متزوج وذبحنا بزوجته اشتقتلها اشتقتلها لولوه : ههه ياحليله عقبالك وليد يرفع ايده وكانه يدعي : يااارب لولوه : هههههههه انا عادي باطلع بس ماعندي ملابس وليد : باروح اشتري لك طبعا على حساب ريان لولوه ترفع حواجبها : كل ذا بخل وليد : لا ابد بس انا عايش بقحط هالايام هع ابوي حالف مايدفع ريال واحد بالمهر يقول خلك رجال لولوه : يالبى عمي ههه وليد : فرحانه بعد لولوه : وش دخلني افرح انت اللي بتتزوج ولا انا وليد راحت الابتسامه من وجهه وليد بضيقه : طيب تامرين على شي لولوه : وليد ايش فيك ؟ وليد : ولا شي امريني ؟ لولوه : مايامر عليك ضالم طلع وليد ولولوه قعدت تلوم نفسها وليد رجع لريان وليد : ريان انا باروح اشتري لبس للولوه لان مامعها ملابس ريان : تسلم ما راح انساها لك وليد ابتسم بمراره وطلع يجيب لها ملابس لما رجع اعطاها ولبست كان مره كيوت وطلعو للمطار بعد ماركبو الطياره يوسف : شباب اموت واعرف ليه لما نطلع الطياره لازم نقفل الجولات وليد : هذا السؤال والله فاقع راسي هع رائد : ممكن تسكتون ابي انام خالد : لا اصحو لاحد ينام سولفو معي عشان اقابل زوجتي لولوه كانت تسمعهم وضحكت بصوت عالي لانها تذكرت كلام وليد ريان : شباب اختي انجنت متعب : هههههه لولوه وش صار لك وانا سكت شوي بعدين : اخوك لولوه وهي مستحيه من هالموقف : تذكرت شي ريان : هههههههه خلاص اسكتو خلو اختي بحالها رجال : لو سمحتو ممكن تسكتون راكان : لا اخوي مو ممكن يعني الرحله طويله واحنا حاسيين بملل ونبي نسولف رجال : مو بكيفكم بتسكتون غصب عليكم خالد بعناد : امنعني عاد اتكلم (يناظر الشباب) شباب ماحد جاوب على سؤال اخونا في الله ليه يخلونا نقفل الجوالات ريان : والله اذا عرفت علمني وقعدو يسولفون ولا كانو الرجاال كلمهم بعد ساعتين وهم يهرجون وصلو لاراضي مملكتنا الحبيبه راكان : اقول فشله راجعين وماحد بيستقبلنا خالد : اقول لا تجمع قول ماحد بيستقبلني راكان : ليه انت فيه احد يستقبلك ؟ خالد : لا راكان : اجل انكتم خالد : طيب نزلو من الطياره لمطار الرياض وطلعو من المطار وتفرقو كل واحد راح بيته خالد لما دخل البيت امه ترحب فيه وهي فرحانه خالد يبوس يد امه ويجلس جنبها ام خالد : كيفك وانا امك شخبارك ؟ خالد : الحمد لله يممه زين نزلت سلافه وهي ترحب باخوها سلافه : هلا باللي لفاني يا هلا به خالد : ههه هلا بك سلافه : سوسن زعلانه ترا ام خالد : ليه زعلانه سلافه : اسالي ولدك وبكذب : امس داخله غرفتي وهي تصيح من حركتك ياسخيف خالد يقوم بسرعه : احلفي انها زعلانه سلافه : اي والله زعلانه ام خالد : يمه خالد ترا ماعاد لك غرفه انت وسوسن لكم جناح امس نقلنا كل شي روح شوف اذا يعجبك خالد وهو يسلم على امه : تسلميلي يا اغلى انسانه بالدنيا ام خالد وهي مبتسمه : الله يرضى عليك طلع خالد على طول للجناح فتح اول غرفة وكانت فاضيه فتح الثانيه لقيها مقفله خالد : سوسن افتحي ..تكفين ..بليز افتحي .. سوسن انا اسف والله ماكنت اقصد .. افف افتحي طلع عند سلافه خالد : سلافه ساعديني تكفين سلافه : لا تدخلني بمشاكلك مع سوسن وبعدين سواتك وانت تتحمل عواقبها خالد بترجي : سلافه طلبتكك احبها ورب الكون سلافه "ياحليلك": لا ما اتدخل خالد بقل حيله : يهون عليك اخوك ؟ سلافه : والله احد قالك تخوفها حرام عليك طيحة قلبها خالد : شيعرفني بيصير كذا جعل لساني القطع يوم سويت هالحركه سلافه : اسففه لا تدخلني طلع خالد من البيت وراح عند ريان وحكا له كل شي ريان : هههه يا اخي ليه تسوي كذا فيها والله ما الومها يوم زعلت خالد : يا اخي ابيك تكون لي عون تصير فرعون ريان : ههههه طيب اشتري لها هديه تاسف منها انت وحركتك الغبيه خالد : تهقى ترضى ريان : ان شاء الله بس لا تعيدها ترا البنات حساسات خالد : حسيت انك خكري ريان : قم بس غلطان من يقعد معك خالد : هههه لا خلك نسولف اما سوسن فطلبت المساعده من سلافه والشغالات في تجهيز الجناح الساعه 2 في مطعم ال........... عم لولوه وصل ونزل شاف مافي احد بالمطعم الا شخص واحد استغرب والشخص واضح عليه النعمه والرزه اتصل على الشخص اللي كلمه امس وسمع صوت واتضح انه اللي جالس هو اللي ينتظر العم وقف وسلم على عم لولوه عم لولوه : السلام عليكم ......: وعليكم السلام عم لولوه : ايش الموضوع اللي تبغاني فيه ......: انا وافي محمد الباقي عم لولوه انصدم معقوله ولد التاجر المعرفو بكل المملكه يبيه وافي: اكيد تعرفني عم لولوه : ايه اعرفك اهلين وش بغيت وافي: انا طالب القرب منكم في لولوه عم لولوه طيب ليه ما تقول لابوها انا مالي كلمه عليها وابوها عايش وافي : انا اكلمك لاني اعرف انك متفهم بس ابوها ما اعرفه وخايف مايكون متفهم معي عم لولوه : ان شاء الله بس انت تتفق مع ابوها انا راح اكلمه وانت اتفق معه وافي : اولا راح اعلمك اللي راح اعطيها وانت اعرصه على ابوها عم لولوه : تفضل وافي : قصرين تنكتب باسمها والمهر راح يكون شيك مفتوح باي مبلغ يبونه و3 ارضيات لها وشروطها تنكتب بالعقد واللي ماينكتب بالعقد باسويه وكلمتي كلمة رجال وكلمة الرجال مايتراجع فيها عم لولوه منصدم للحين من اللي قاله معقوله كل هذا للولوه ومقابل انها تتزوجه وافي وقف : فرصه سعيده عم لولوه وقف سلم عليه وخرجو مع بعض عم لولوه راح لابو لولوه وقاله عن الموضوع ابو لولوه : الكلام والراي الاول والاخير للولوه عم لولوه : بس يا ابو لولوه لو ما وافقت راح نرفض نسب ما ينرد ابو لولوه : والله مايهمني النسب اهم شي بنتي عم لولوه : بس يا اخي هي لو عاشت معه راح يعيشها بسعاده ابو لولوه يفكر بكلام عم لولوه عم لولوه : انت فكر الرجال واضح انه شاري البنت ويدور رضاها ابو لولوه : ان شاء الله عم لولوه خرج من عندهم ولولوه وريان توهم داخلين (ابو لولوه مايعرف انهم كانو بالمستشفى) ابو لولوه قام وهو يرحب فيهم ياهلا والله بعيالي ياهلا باللي نسوني لولوه تحضن ابوها : والله مانسيناك احنا ننسى الدنيا ولا ننساك ابو لولوه : فديت بنتي والله ريان سلم على ابوه ريان : والله اشتقنالك ابو لولوه : هاه تعبانين من السفر ريان : لا بالعكس مو تعبانين بنبدل وبعدين ننزل نتمشى ابو لولوه : اجل انا ابي لولوه بموضوع ريان ويسوي نفسه زعلان : وانا لي الله ابو لولوه : ههه روح بدل بس ريان : ههه ان شاء الله باس راس ابوه وطلع يبدل ابو لولوه وهو يجلس لولوه جنبه ابو لولوه : لولوه باقولها لك من الاخر جايين لك خطاب لولوه انصدمت " اتزوج غير وليد لا مستحيل": يبه الله يهداك ما ابي اتزوج ابو لولوه : لا بتتزوجينه لولوه مستغربه اول مره ابوها يغصبها على شي : يبه وش فيك ترا الزواج ماهو بالغصب وانت تعرف انه مايجوز ابو لولوه بنرفزه : لولوه انا دلعتك بزياده راح تتزوجينه لولوه والدمعه بعيونها : يبه ما ابي اتزوج ابو لولوه بتناسى دمعة بنته اللي اثرت فيه : راح تتزوجينه قومي بدلي واخرجي مع اخوك وما ابي اسمع غير موافقتك لولوه : يبه انا دلوعتكمعقوله تغصبني على شي ما ابيه ابو لولوه : انا كنت ما ارفض لك طلب بس لهنا وبس ليه تردين الزواج لولوه : يبه مليت من بنتك مليت من ضناك ابو لولوه : ما مليت منك بس الولد شاريك وانا ما ابي ارفض الصراحه لولوه جرت على غرفت اخوها ريان فتح الباب بعد مابدل شاف لولوه جايه على غرفته وهي تبكي ريان : بسم الله لولوه شفيك لولوه حضنت اخوها وقعدت تصيح ريان دخلها غرفته وجلسها على السرير وبعد ماهديت قالت له اللي قال ابوه لولوه : ريان تكفى انا ما ابي اتزوج ريان نزل راسه : بس انا مالي كلمه بعد كلمة ابوي لولوه : ريان ابوس ايدك انا ما ابيه ما ابيه ريان : انا باحاول اكلم ابوي بس ما اظمن لك راح ريان وبعد شوي رجع لولوه : ريان : وش قال ابوي ريان : رافض يقول الولد نسبه زين وهو شاريك لولوه رجعه تصيح وراحت غرفتها اخذت الجوال اتصلت على وليد وليد اول ماشاف رقمها رد وليد : هلا لولوه لولوه : وليــ..ـــ..ــد وليد : لولوه ايش فيك ؟ احد سوا لك شي احد تعرض لك لولوه : ابوي ورجعت تصيح وليد : وش فيه عمي لولوه بعد ماهديت : يبي يزوجني ما ابيه وليد ابيك انت انت وبس ما ابيه وليد فرح انها حتى هي تبيه : ولا يهمك انا باكلم عمي لولوه : تكفى وليد ما ابي اتزوجه طلبتك وليد : ان شاء الله ماراح تتزوجين غيري قفل منها ونزل لعند ابوه ابو وليد : وش فيك مسرع وليد : يبه انت تبي تفرح فيني صح ابو وليد : اكيد ابي افرح فيك وليد : ابي اتزوج لولوه تكفى يبه ابتسم ابوه : كنت راح اعرض عليك لولوه عشان تتزوجها بس انت سبقتني وليد بفرح يبوس راس ابوه وليد : انا طالع الحين بارجع بعدين ابو وليد : الله يحفظك راح وليد لعند ابو لولوه وليد : هلا عمي شلونك ابو لولوه : هلا وليد الحمد لله انت شلونك ؟ وليد : انا مو تمام بس بعد ما توافق على اللي جايك عشانه باكون تمام وباحسن حال ابو لولوه : قول وانا ابوك وليد : سمعت انك موافق على خطبة لولوه ابو لولوه : كيف عرفت وليد توهق وبسرعه رد : ريان قال لي نزل ريان على كلمة ريان قال لي ريان : وش اللي ريان ابو لولوه : وليد يقول انك قلت له عن خطبت لولوه ريان يناظر وليد باستغراب وليد انقلب وجهه ويحاول يلمح لريان بانه ماينفضح ريان بابتسامه : ايه قلت له وليد تنهد براحه : ايه ياعمي وانا جاي اقولك انا ولد عمها واحق فيها طلبتك لا تردني ابيها واللي تبيه مني يصيـ.. قاطعه ابو لولوه بابتسامه : وليد انا صحيح وافقت على خطبة لولوه وضغطت عليها بس مهما صار مستحيل اجبرها ومره ثانيه الشور الاول والاخير للولوه واما تختارك او تختار وافي وليد ابتسم وقام وحظن ريان ريان بهمس : هاه افضحك ؟ وليد : لا فديت قلبك الطخ بس شوي ريان : هههههههه ان شاء الله توافق لولوه وليد : الله يسمع منك ابو لولوه طلع للولوه ابو لولوه : لولوه انتي تعرفين غلاتك بقلبي صح ؟ لولوه هزت براسها ابو لولوه : ماراح اجبرك على شي صحيح نسب وافي ما ينرد بس لعيون دلوعتي ينرد ابتسمت لولوه براحه ابو لولوه : وليد بعد خاطبك وانتي اختاري وليد ولا وافي لولوه : ما ابي وافي ما ابيه ابو لولوه بابتسامه : اجل وليد رجال بمعنى الكلمه الف مبروك لولوه ابتسمت وحضنت ابوها الساعه 7 المغرب سلافه تتصل على خالد سلافه : خالد طلبتك قل تم خالد بهدوء غريب : تم سلافه : ابي اروح السوق تكفى خالد : اجهزي 10 دقايق وانا عند الباب سلافه بفرحه : طيب تجهزت ومثل ما قال 10 دقايق وصل وهي نزلت وراحو للسوق وسلافه تعمدت تتاخر عشان سوسن تخلص كل التجهيزات توقعاتكم مفاجاه سوسن لخالد ؟ موقف وافي من رفض لولوه ؟ وليد ولولوه ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله الباارت العاشر خالد : سلافه وبعدين معاك والله لو ان عرسك بكره ماشتريتي ذا كله سلافه : اذكر الله ياخي وبعدين وش فيك انت خلني اشتري مو من فلوسك استغفر الله يارب اجتها رنه من سوسن (يعني انها خلصت التجهيز) سلافه ابتسمت : خويلد خلصت يلا نرجع خالد : يلا امشي ورجعو البيت سلافه طلعت غرفتها خالد راح لجهة الجناح قبل مايدخل : ياررب ساعدني (قصده انه يراضيها) فتح واستغرب من الاضاءه كانت خافته والشموع معطيه الغرفه شكل احلى ومنثور ورود حمرا بشكل روعه تقدم وشاف قاتوه فانيلا ومكتوب عليها .. الحمد لله عالسلامه .. ابتسم وهو يقرا العباره وراح للغرفه وفتحها واول مافتحها فهى على سوسن كانت لابسه فستان احمر وشعرها مستشورته وحاطه ميك اب خفيف بس شكلها كان جنان سوسن استحت من نضراته خالد للحين مفهي سوسن تحرك يدها قدامه : وين رحت حبيبي خالد انتبه لنفسه وابتسم وهو يتقدم ويحضنها وبعد دقايق بعد عنها ووجهها قالب خالد ابتسم على حياها وانحنى لها وباسها على شفايفها بعدت عنه سوسن وهي بتموت من الخجل : خلاص خالد خالد : والله ماحد قال لك تحطين هالروج ما استحملت سوسن تضربه على صدره بدلع : عفست الدنيا هذا وانا مسويه لك مفاجاه وراحت عند المرايه وسحبت كلينكس ومسحت الروج اللي اعتفس من خالد خالد : وانا ماتمسحي لي شوفي واشر على شفايفه سوسن : ماحد قال لك تتهور وتخرب خالد : هههه طيب خلاص اعطيني كلينكس انا بامسح سوسن راحت لعنده ومسحت على شفايفه خالد ابتسم وباسها على انفها وسحبها من الغرفه وطلعو لصاله الجناح وجلس على كنبه لشخص واحد وسوسن لسى واقفه خالد وهو يقطع القاتوه : الحمد لله على سلامتي سوسن : احلف خالد وهو رافع حواجبه : والله سوسن : طيب وخر باجلس خالد : روحي هناك الكنبه لشخص واحد سوسن : خلوودي خالد : لالا ما اقدر على الدلع وسحبها وجلسها بحضنه سوسن وهي منحرجه : وخر خلاص باجلس هناك خالد وهو ماسكها من خصرها : قومي لو فيك خير سوسن وهي تحاول بس ما قدرت خالد : ماراح تقومين سوسن : خلاص وخخر خالد : ههه مانتي قايمه انتظري خليني ااكلك سوسن : طيب وقطع لها من القاتوه قطعه كبيره سوسن تناضر بخالد والقطعه : وش هذا خالد : كلي بس سوسن اكلت منها قطععه خالد : سلافه تقول انك زعلانه ومدري ايش سوسن : انا قلت لها خالد : ماشاء الله مجهزه كل شي سوسن : يب يب خالد توه ينتبه لشعرها خالد شهق : هئئئ وش هذا متى قصيتي سوسن : احلفف خالد بجديه : ليه تقصين بدون ماتقولين لي سوسن : امس قصيت حبيت اسويها لك مفاجاه خالد : ما احب الشعر القصير سوسن : ادري بس انا حبيت ارد حركة الموبايل بالقصه خالد بزعل : طيب خلاص قومي قامت سوسن من عليه خالد تسند على الكنبه وسحب البيبي من جيبه وتجاهل سوسن سوسن : خالد خلاص انا اسفه خالد مطنشها سوسن : طيب ايش يدريني انك بتزعل خالد مطنشها سوسن : خلووودي طيب قول لي وش تبي اسويلك وانا راضيه فيه خالد ابتسم بخبث : اي شي اي شي سوسن : اي شيي خالد قام وسحبهها للغرفه ....>> غظوو البصصر ..................... عند وليد ومتعب وصل لشقه العجوز العجوز : هلا والله بولدي وليد " ماودك تسوقينها " : هلا بك متعب يبي يضحك بس كاتمها متعب : سامحينا يا خالتي من زمان ما تطمنا عليك العجوز تبتسم بخبث : ماني راضيه الين ولدي ينام عندي وليد توهق : ان شاء الله بس هالايام انا مشغول العجوز : انا انتظرك تفضى عادي وليد "يلعن النشبه" : طيب وطلعو بعد ماتطمنو عليها وليد : يالكلب كل هذا بسببك وش بيخليني انام عند ذي العجيز متعب : وش دخلني انا فيك انت ولدها وليد : احلف عادد متعب : هونها يا اخي عادي وليد : وش عادي انت عارف وش يعني انام عندها متعب : امش بس ورجعو بيتهمم .............. لارا قاعده تتباع مصارعه ويارا قاعده عالنت لارا متحمسه : يلا يلا اضربه على خشمه اضرربهه يارا تناضر فيها ببرود : لارا اسككتي خليني اقرا الروايه براحتي لارا مطنشته : يلا يلا ايوه يلالالا يارا : وجع ان شاء الله طيب قصري الصوت لارا : يلالالالالالالالا يلعن ............ ياشيخ اضربه زي الخلق يارا : اففف غبيه غبيه وكملت روايتها دخل عليهم متعب متعب اول ما شاف الشيبسات وحلويات اللي عالطاوله وهي تتابع مصارعه : هههه وش تسوين يالغبيه لارا معطيته طاف : هيييييييييييييييييييه انتي يلا اضربه يلا يلا متعب : حركات جايين لك خطاب ثلاثه بعد مو واحد ولا اثنين لارا نقززت عنده لارا : احلفف مين مين قول لي متعب : ههه وقبل شوي معطيتني طاف كبر راسي والحين مين مين قول لي لارا : حبيبي اخوي متعععب متعب : اول واحد اسمه عادل دكتور عمره 26 الثاني فيصل ولد عمنا شهقت لارا : وييييييييييييييع لا يرحم اومك ذا جاي يبي يتزوجنني متعب : انتظري والثالث اسمه محمد عمره 23 يشتغل بشركة ابوه لارا مسويه نفسها خجلانه : ياااه اخجلت تواضعي متعب : هههههههههههههههه اقول مين تبين لارا : انا ما ابي الثاني وانت تعرف حركاته وعع متعب : هههه اسكتي انتي ماتدرين ابوي لما يرجع من سفرهه وش يكون رايه لارا : وش دخله فيني متعب : حلوه وش دخله فيك هو ابوك مهما صار لارا : ما سال عني كل هالسنوات والحين يقول رايه وانا اطاوعه لا والله عسى ماشر متعب بحده : مهما كان فهو ابوووناا لارا : ماعندي ابو وقامت لغرفتها ويارا مو داريه عن هوا دارهم مبتسمه وهي تقرا الروايه متعب خربط شعرها وقام لغرفته يتبعع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تااابعع تهاني في الشات تكلم اللي خذا تفكيرها وقلبها اسمه رائد علاقتهم من 5 اشههر وهي صارت تموت فيه وهو طبعا يلعب عليها رائد : توتو لازم اشوفك بكره فيه موضوع ابيكك ضروري تهاني : يووه ما اقددر انت تعرف حالتي وان اخخوي بيذبحني رائد : في مطعم وفي العصر تهاني : طيب باحاول رائد : ياجعلي افداااكك ياعمري تهاني ابتسمت وكملو سوالفهم .. نروح لفيصل فيصل : يتذكر الموقف اللي انحط فيه مع لارا بالسوق (لارا بضحكه سخريه : هههه فيصل توصل فيك الحقاره تتحرش ببنات عمك فيصل : احترمي نفسك والله الحين من شعرك للبيت لارا : لا عاد بصراحه جينتل مان تستقوي على بنات ههه وناظرت فيه من فوق لتحت وقالت بسخريه : يا ولد العم ) فيصل بقههر : والله لاطلع كلمة حقارهه من عيونك انا اوريك وقعد يفكر بخطط انتقام من لارا ... عند طلال طلال بتعب : حمود ليه انكتب لي الشقى محمد : ما انكتب لك ولا شي بس انت تضايق نفسك بنفسك اترك البنت عنكك هي الحين اكيد مبسوطه وانت محترر طلال : لا مو مبسوطه هي تحبني ومستحيل تحب غيري محمد : الله يهديك بيجي يوم وتعرف ان كلامي صدق طلال : اسكت بس غلطان من يكلمك ..... عند رغد على الابتوب وقاعده تراسل صديقاتها على المسن اجتها اضافهه شافت الايميل وكان اسوم قبلت اسوم : السلام عليكم رغد : وعليكم السلام اسوم : ممكن نتعرف رغد : ايه ممكن عرفيني عليك اسوم : انا اسمي اسامه وانتي رغد : اقول باي باي وحذفته لانها هي ماتكلم شباب .... اليوم الثاني الساعه 9 سوسن صحيت كان خالد لسى نايم صحيت وتذكرت اللي صار امسس قامت وتسندت على السرير وسحبت الغطا على صدرها وقعدت تناضر خالد بعد دقايق صحي ناظرها وابتسم سوسن كانت تبي تقوم خالد سحبها : وين وين سوسن بخجل : بارووح اخذ شور خالد وهو يغمض عينه : لاحقه على الشور تعالي الحين سوسن : خالد تكفى باقوم اخذ شوور خالد : طيب طيب قومي وانا باخذ شور بععدك سوسن طيب راحت للحمام اكرم الله السامعين وبعد ربع ساعه طلعت ولبست فستان اسود + وردي وشعرها حطت فيه جل واستشورت قصتها وطلعت رووعهه خالد دخل الحمام واخذ له شور وهي قاعده تتزين بعد ماطلع لبس جينز + تيشرت زيتي راح لعند المرايه وقعد يمشط شعره سوسن كانت تحط مكياج وحطت روج : ليه تسوي فيه كذا خالد : وش اسوي فيه سوسن تعال وقامت وهو جلس على كرسي التسريحه وهي حطت بشعره جل وطلع شكله روعه سوسن : شفت كيف صرت كشخه خالد : ههه احلفي عاد سوسن : ههههه والله خالد : طيب يلا ننزل لعندهم نزلو وهم ماسكين بعض سلافه : صباحو عالحلوين سوسن : صباااح الفلل خالد جلس جنب امه بعد ماسلم عليها خالد وهو يدهن توست بمربى : صباح الخير يمه ام خالد : صباح النور ياروح امك خالد يمد التوست لسوسن سوسن اخذت التوست واكلت منها خالد : يممه انا باسافر واشنطن سلافه : خذنني معك طلبتك يا اخوي والله اني احبك خذني معك خالد يناظرها بنص عين : ما ابيك تحبيني شكرا سلافه : تكفى طلبتتك ام خالد : وش تبين مععه ؟ سلافه : ابي اروح اتمشى معه طلبتك خلودي تكفى سوسن تناظرها بنص عين : عدال حبيبتي لا تتعدين حدودك خير خلودي خالد وهو يضحك : كككك حلوه سوسو اقول سلافه قومي جهزي ملابسك سلافه : جد بتاخذني معكك خالد : خلاص هونت سلافه : لالا باقوم وقامت تجري لغرفتها خالد : ههه ام خالد : الله يهديك يا وليد ليه تاخذها معك خالد : يممه خليها تستانس معنا ام خالد : والله لا تجننكم خالد : لالا انا اعرف كيف اخليها تهجد ..... وش يصير بالسفره ؟ ياترا ليه رائد يبغى تهاني ؟ سوسن وخالد ؟ لولوه ووليد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الحادي عشر سلافه طلعت تجهز ملابسها وهي تجهز دخلت عليها سوسن سوسن : باقعد معك عادي ؟ سلافه راحت لعندها وسحبتها وجلستها على الكرسي وجلست هي كمان سلافه : احكيلي امس وش صار بالمفاجاه سوسن : هههه طافك علوم وعلوم سلافه : قولي سوسن : اول ما دخل انا دخلت الغرفه وهو اجا وفتح الباب وبعدين فهى وهي تقلب عيونها طبعا من حلاتي سلافه : ههه صدقتك يلا وبعدين وش صار سوسن : بعدين قرب مني وحضنني سلافه : اااه يالقهر ياليتني شفتتكم سوسن : بعدين اعطاني بوسه وهي مغمضه عيونها وبهيام ااااه ياحلاتها من بوسه سلافه : هئئ ياكلبه استحي على وجهك سوسن : هههه اسمعي بس وانتي ساكته وبعدين قلت له انك عفست الدنيا ورحت عدلت الروج قال لي وانا ماتبين تمسحين لي الروج قلت له ماحد قال لك تعفس الدنيا وقال اعطيني كلينكس وبعدين رحت امس له الروج سلافه : كمملي سوسن : بعدين طلعنا وقص القاتوه وقطع لي واكلني بعدين انتبه لشعري ههه وقال لي ليه قصيتي شعرك سلافه : قلنا لك مايحب الشعر القصير سوسن : اسمعي بعدين زعل منني وقعدت اكلمه وهو مطنش سلافه : وبعدين ؟ سوسن : قلت له طيب اطلب مني اي شي بس لا تزعل سلافه : وش طلب ؟ سوسن : قال لي اي شي اي شي قلت له اي شي وسحبني للغرفه وسكتت سلافه حطت ايدها على فمها : صار ؟ سوسن هزت راسها بايجاب سلافه : هئئئئئئئ احلففي سوسن : والله ايش بكك سلافه : هههههههههههههههه مدريي بس يابنت وش كان احساسكك ؟ سوسن : ياقليلة الادب وش تبين باحساسي ما اقول لعانس سلافه وهي تضرب سوسن بالخداديه : يالكلبه طلعت الحين انا عانس وصارو يتضاربون بالخداديات .... عند لارا ويارا بعد ما تكشخو نزلت لارا من الدرج شافت الشخخص اللي تكرهه ولا تتمنى تشوفه كانت بترجع بس سمعت صوته ابو متعب : لارا تعالي لارا نزلت وجلست على الكنبه وهي ساكته ابو متعب : اضن ان متعب قال لك ان ولد عمك يبيك لارا : قال لي بس مين قال لكم اني موافقه ابو متعب بعصبيه : من متى تردين علي لارا سكتت من خوفها ابو متعب : انا اللي اقرر وانتي تنفذين لارا تحاول تخليه يرحمها : بس يبه الزواج حياه ثانيه وانا اللي باعيشها مو انت ابو متعب بتهديد : اسمعي يا لارا والله ثم والله ان تحاولين ترفضين ولد عمك ما يصير خير لارا : بس يبـ.. قاطعها : لا بس ولا شي بتوافقين على ولد عمك وش يقولون عني الناس بنته رفضت ولد اخوه لارا سكتت وهي تمنع دموعها من النزول ابو متعب : يلا انقلعي على غرفتك لارا قامت ورجعت لغرفتها وهي تبكي دخلت على يارا يارا : وش فيك لارا قالت لها وهي تبككي يارا حظنتها وهي تبكي على حظ اختها العاثر .... عند تهاني اتصلت على صديقتها غيداء غيداء : هلا قلبي تهاني : هلا حبيبتي اقول غيداء تذكرين رائد اللي كلمتك عنه غيداء : ايوه وش فيه تهاني : اليوم يبي يقابلني غيداء : احلفي تهاني : والله غيداء : الساعه كم ؟ تهاني : 2 الظهر غيداء : اها احسن يكون بالنهار مو بالليل تهاني : ايه عشان كذا انا قبلت غيداء : اها تكشخي خليه يجي يخطب اليوم تهاني : هههه احلفي غيداء : والله جد تهاني : هع مع نفسسك يا ابوي وكملو سوالفهم .... نروح لفيصل سامي : انت واثق انها راح توافق فيصل وهو مبتسم : دام ابوها موجود غصب عنها توافق سامي : يعني راح تكون مغصوبه عليك فيصل : ايه من وين الاقيها ولا من وين عيونها ولا جسمها ولا شفايفها ااااه يالبيييه سامي : ههههههههههههه لو انها مو زوجتك كان قلتلك لا تبخل علي فيها فيصل : هههه هذي المشكله انها زووجتي سامي : اقول اليوم فيه بنتين بيجون الشقه فيصل : كيف صدتهم سامي يغمز له : بطريقتي اجيبهم واجيب 10 من امثالهم فيصل : ههههه حلوو يعني الليله السهره صباححي سامي : تقدر تقول وهذي هي حياتتهم بنات وخمر ووووو .... خالد دخل على سوسن وسلافه خالد استغرب من شعر سوسن رغم انه ناعم الا انه منكوش خالد شهق : هئئئ وش سويتي بزوجتي سلافه : الكلبه تقول عني عانس خالد : ما كذبت يالعانس سلافه : والله ماني عانس ااه يا فارس احلامي وينك تعال انت والحمار الاخضر خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمار اخضر اقول قومو تجهزو بنمشي الحين سلافه : يلا مشينا شالو الشنط وركبو السياره متوجهين للمطار سوسن : خلوددي متى الرحله خالد وهو يناظر بساعته : بعد نص ساعه سلافه : افف يعني بننتظر نص ساعه خالد : سولفو وانا باروح اجيب لي عصير سلافه : جيب لي معك خالد : طيب سوسو تبين ؟ سوسن : لا حبيبي ما ابي خالد : يالبييه بطلت اروح سلافه : يلعنك ياسخيف |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله خالد : ههههههههههه طيب خلاص باروح وراح يجيب لهم عصير سوسن وسلافه قعدو يسولفو رجع خالد اعطاهم العصير وجلس معهم وسولفو كلهم بعد نص ساعه خالد : يلا قومو نادو على رحلتنا سلافه : ونااااااااااااااااااااااااسهه بنروح واشنطن للحين مو مصدقه خالد وهو يحط يديه على راسه : واااه ارجعي البيت فضحتينا يا مشفوحه سلافه : هههه لا يكثر خالد : يلا مشينا بعد ماركبو سوسن خايفه لانها اول مره تركب طياره خالد انتبه لها ومسك يدها عشان يطمنها حست براحه بعد حركته راحو لمكانهم وجلسو وبعدين قالو لهم يربطون حزام الامان خالد وسلافه حطو الحزام وسوسن قاعده تناظر فيهم خالد بعد ماربط حزامه ربط حزامها وابتسم لها سوسن بنفسها (الله يخليك لي) بعدين لما الطياره بتقلع خافت سوسن وخبت وجهها بكتف خالد لما اعتدل الطيران خالد : سوسو حبيبتي خلاص اعتدل الطيران فتحت عيونها وهي خايفه بعدين حست براحه خالد قعد يقرا مجله وسوسن غفيت وراسها على كتف خالد وسلافه صاحيه وتناظر باللي معهم بنفس الطياره ... عند نوف تكلم شخص نوف : طيب ما جا اليوم .. يعني قلتي له .. حلو يعني تقدرين؟ .. طيب وكل شي بفلووسه .. ولا يهممك ... الساعه 1 ونص تهاني طلعت من البيت وهي بكامل اناقتها وقالت للسواق على المطعم وراح وصلت المعم الساعه 1 و44 دخلت واتصلت عليه وقال لها انه حتى هو وصل اشر لها وراحت له رائد : ياهلا بحياتي ياهلا برووححي تهاني : هلا ياقلبي رائد ارسل الرساله اللي كان مجهزها من اول رائد : ياروحي انتي وش تشربين تهاني بدلع : عصير فراوله رائد طلب لها وقعدو يسولفو وصل شخص تهاني ابد ماكانت متوقععه وجوده اجا ريان والعصبيه واضححه راح لطاولتها تهاني بصدمه : ريان ؟ رائد يناظر فيه وهو مبتسم ريان سحب تهاني من يدها والناس تناظر وهي مستغربه من حركتها ركبها سيارته وتهاني تبكي ريان مقهوور حب حياته معقوله تكون كذا ريان : تهاني خلاص اسكتي تهاني بس تصيح ريان : تعرفين كيف عرفت بحسره وصراخ تعرفين مين هذا اللي كنتي معاه تهاني ناظرت فيه وهي مستغربه ريان فتح على رسايل ووراها الرساله المرسل : عدوي اللدود الرساله : تعال شوف بنت عممك المتربيه وين قاعدده ومع مين في مطعم ................ عدووكك اللدود .. فؤاد تهاني : مين فؤاد وايش دخل رائد فيه ريان : هههه حلوه رائد هذا فؤاد وبصراخ فؤاد تهاني بتوسل : ريان الله يخليك لا تعلم وليد والله يموتني تكفى ريان ابوس ايدك ريان ناظر طريقه وهو ساكت وصل بيتهم تهاني بخوف : ريان بتعلم وليد ؟ ريان ناظر فيها وبهدوء : مابعلم احد بس ياليت تعتبرين من هذا الشي الحين انزلي لبيتككم تهاني نزلت وهي تجر خيبتها اول حب بحياتها يكون فاااشلل دخلت البيت وراحت لغرفتها ارتمت على السرير وقعدت تبكككي |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابعع في واشنطن دخلو الفندق وهم تعبانين ودخلو جناحهم كلهم راحو ينامون سلافه بغرفه وسوسن وخالد بغرفه الساعه 7 المغرب صحيو اخذو شور ونزلو خالد : تعالو باوديكم يونيون سكوير سلافه : وش هذا خالد : سوق رووعهه وراحو واشترو كل اللي حز بخاطرههم الساعه 9 طلعو من السوق وراحو يونيفرسال ستوديو خالد : تعالو نلعب هذي وكانت اللعبه تخوف سوسن : هئئ لا والله ما اركبها ماني خبله باقي ابغى نفسي سلافه : اي والله عسى ماشر خالد تبينا نروح نلعبها خالد : كليتوني خلاص تعالو القطار السريع سلافه : يلا وركبو القطار السريع كان خالد جنب سوسن وسلافه وجنبها واحد قبل ماتبدا اللعبه سلافه تصارخ عشان خالد يسمعها : خااالد والله لو مت ماني مسامحتك خالد : وش دخلني انا انقلعي بس سلافه : كيف وش دخلك وانت اللي اقترحت اللعبه لو مت روحي بذمتك خالد : يا عمي طيري شدخلني فيكي ماتبين تلعبين انزلي سلافه : لا والله انزل وست سوسن تلعب ماني بنازله والرجال اللي جنبها قعد يضحك عليها .. طلع سعودي بدت اللعبه سوسن خافت بس مو زي سلافه سلافه تمسكت بالرجال اللي جنبها : خااالد بموت الله يلعنك يالحقير ليه خليتني ادخلها يالمتخلف خالد يخوفها زياده : هئئ كحنا طحنا طحنا سلافه يزيد صراخها : الله لا يسامحك يا الكلب الله لا يسامحكك وصارت تتشهد بصوت عالي واللي جنبها صار يضحك لما سمعت صوت ضحكته : الله يلعنك ياللي جنبي لا تضحك لا اتوطى ببطنك هو زاد ضحكه سلافه : انا اوريك يالكلب استمرت اللعبه وسلافه قاعده تسب خالد و اللي جنبها بعد اللعبه نزلت وهي دايخه وسون بعد دايخه خالد ماسك سوسن والرجال ماسك سلافه وهو مبتسم وهي قاعده تسب خالد راح عنده : سامحنا بس لسانها طويل الرجال : هههه لا عادي خالد : لو سمحت تعال مععي راحو عند مقعد وجلس سوسن وسلافه خالد : باروح اجيب مويه لهم وانت انتظر عندهم الرجال : ان شاء الله خالد راح ورجع وهو معه مويه اعطاهم وصحصحو سوسن : يالغبي كله بسببك خالد يناظر الرجال : شفت كلهم يسبوني هع الرجال : هههههههههههههههه وش سويت لهم خالد : يا اخي قلت لهم نلعب القطار السريع قالو طيب والحين يقولون بسببي بالله انا ايش دخلني الرجال : الله يعينك عليهم سلافه : ايش الله يعينه علينا وش شايفنا حمير خالد والرجال فرطو ضحك خالد : وش دخل الحمير سلافه وهي مبتسمه : جات ببالي وقلتها خالد : الا ماتعرفنا يالخوي الرجال : انا امجد من السعوديه جاي سياحه خالد : هلا امجد انا خالد تشرفت فيك امجد : ياهلا بك ياخالد الشرف لي تبادلو الارقام خالد : يلا سلافه وسوسو مشينا سلافه تناظر في امجد سلافه : ترا مانسيت حركتك باللعبه مسوي تضحك علي هاه مردوده امجد : ههههه لو قدرتي ترديها لا تقصرين سلافه ناظرت فيه بنص عين ومشت قدام خالد خالد يلا سوسو سوسن بابتسامه : وش رايك تشيلني مافيني امشي خالد شالها ومشي سوسن : هيييييييييييه امزح امزح نزلني خالد : اسكتي بس وركبها السياره عائلة امجد (امجد : عمره 24 حبوب وطيوب يهبل والبنات كلهم ذايبين فيه سماح اخت امجد عمرها 20 تهببل جمالها مو طبيعي هدى اخت امجد عمرها 19 مي اخت امجد عمرها 17 ) رجعو الفندق سوسن بدلت ملابسها ببجامه وفيها دبدوب وردي وصغير سلافه بدلت لبسها ببجامه سماويه حرير خالد : تعالو شوفو فيه فيلم رووعهه جلسو كلهم قدام التي في اجت لقطه البطل يبوس حبيبته سوسن شهقت وحطت يدها على عيونها سلافه تلمح : يااااي ترا فيه وحده ماسوت كيذا امس سوسن سحبت شعر سلافه سلافه : جعلك السم فكي شععري سوسن فكت شعرها وكملو الفيلم وكل ماتصير لقطه جريئه سوسن تحط يدها على عيونها لما خلص الفيلم سوسن : الكلب الحقير تركها المسكينه سلافه وهي تمسح دموعها : سخيف والله يتركها عشان كلام مو صح سوسن ناظرت بخالد ونسيت انو سلافه موجوده : خالد بتتركني عشان كلام الناس خالد ابتسم وحظنها : لا ماراح اتركك يا روح وقلب وحيات خالد سلافه : احم احم انا هنا ترا خالد تنهد : انا وش خلاني اجيبك مععي سلافه : شفت كيف اهم شي انك جبتني خالد قام وسحب سوسن لغرفتهم تصبحين على خير سلافه وانتو بخير ... بعد اسبوعين خالد وسوسن وسلافه عايشين احلى ايام حياتهم وامجد صار يكلم خالد كل فتره وصارو قريبين من بعض فيصل كل يوم يكره لارا زياده وقررب زواجهم (اتفقو انو تكون الملكه والزواج بيوم واحد) وليد ولولوه باقي يومين على ملكتهم سوو حفلة خطبه عائليه تهاني صارت ماتطلع من غرفتها الا للضروره وما تاكل بس تشرب مويه ريان للحين يفكر بتهاني وكيف قدر يلعب عليها فؤاد طلال لسى يفكر بخطط عشان ينهي خالد عند خالد يكلم امجد امجد : باطلع اهلي الثيرد ستريت بسانتا مونيكا خالد : خلاص وانا باجيب الاهل وبالمره يتعرفون على بعض امجد : صار يلا سلام خالد : بحفظ المولى امجد : سماح هدى مي تجهزو بنطلع سماح : كششخه اخوي وين بنروح ؟ امجد : قومي البسي وانتي ساكته سماح : افف غبي امجد : هاه ؟ سماح : ولا شي وقامت تلبس وهدى ومي كمان عند خالد سوسن حبيبتي روحي البسي بنطلع سوسن : وين ؟ خالد : الثيرد ستريت بسانتا مونيكا سوسن : كل هذا اسم ؟ خالد : ههههههههههههههه ايوه كله اسم سوسن : هذي معادله مو اسم خالد : الله يقلع ابليسك قومي البسي اجت سلافه وجلست وسحبت الريموت وقعدت تقلب بالقنوات خالد : هيه ياغبيه قومي البسي باطلعكم سلافه : وين ؟ خالد : الثيرد ستريت بسانتا مونيكا سلافه : لحالنا ؟ خالد : احنا وامجد واهله سلافه قلبت وجهها : هذاك الغبي ما ابي اروح خالد : هههه كيفك بتقعدين لحالك يلا سوسن سوسن راحت تلبس سلافه : طيب باروح وراحت تلبسس عند لولوه لولوه تتكلم مع يارا لولوه : يممه خايفه يالارا خاايفه يارا : من وش خايفه ؟ لولوه : نسيتي بعد بكره ملكتي كل ما اتذكر احس قلبي بيطلع من الخوف يارا : هههه حلوه قلبك بيطلع مو هذا اللي تحبينه ؟ لولوه : الا بس خايفه يارا : هههه اذكري الله وان شاء الله بيصير كل شي زين لولوه : الله يسمع مننك يارا : يلا سلام قفلت منها ... عند فيصل سامي : فصوول وبعدين معاك دريت ان زواجك قريب ترا حسستني انك تحبها فيصل : احلف قال احبها قال بس مستانس لان بارد لها كلمة حقاره سامي : هههه حلووه ذي بس تراها واضح من عيونها انها قويه فيصل : هههه قويه بس مو مععي سامي : هههه هذا العششم فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه تربيتك وكملو سوالفهم عن لارا ... في الثيرد ستريت بسانتا مونيكا وصلو امجد وخالد امجد : سماحوه احترمي نفسك قدامهم خليك كشخه ولا تطيحين الميانه على طول سماح : لا يكثر وين خويك بس يمكن يعجبني امججد : شوفيه جاي اجا خالد وسلم على امجد مي تكلم هدى : ياللبيه يخقق هدى : اي والله انه يهبل خالد يكلم سوسن خالد : يلا ندخل المطعم سوسن ساكته سلافه : اي يالله نروح المطعم راحو كلهم المطعم خلوني اقولكم ترتيبهم خالد وجنبه سوسن وجنبها سلافه وقدامهم امجد وجنبه سماح وجنبها مي وجنبها هدى طلبو وانتظرو الين يجي الاكل لما اجا كلهم ياكلون بهدوؤ خالد اخذ حبه بطاطس وغمسها بالكاتشب خالد : ها حبيبي وقعد ياكل سوسن هدى تكلم مي : يالبييه رومانسي لبى قلبه كل اللي جالسين سمعوها امجد استحى من خواته وخالد استحى من كلامهم وصار ياكل سوسن بدون ما يتكلم سوسن حست بالغيره من هدى بس سكتت بعد ما خلصو خرجو من المطعم خالد مسك سوسن من كتفها وصار يمشي وهو ماسكها وامجد يسولف مع خواته وسلافه ساكته وقاعده تمشي وراهم خالد : امجد يلا ندخل السوق امجد : يلا دخلو السوق سوسن : خلودي ايش رايك بهذي كانت شنطه ورديه ناعمه وحلوه خالد : تهبل خذيها وصارو يشترو بعد ماخلصو خالد شاف ان امجد مو ماسك اكياس ولا اخواته خالد : افا امجد ليه ماشريت شي امجد بكذب : مافي شي اعجبنا خالد : تعالو فيه محل ثاني حلو طلعو من محل ودخلو محل ثاني وكان مو محل ملابس كان محل اطقم وخواتم الماس امجد انحرج لان حالتهم الماديه اقل من متوسطه خالد راح لجهة الخواتم كل البنات راحو يشوفون الخواتم خالد سوسو شوفي هذا حلو صح سوسن : ايوه حلو خالد قال لراعي المحل يطلعه لما طلعه مسك يد سوسن ولبسها وكان على مقاس اصبعها اشتراه خالد وسحبها وصار يشوف الاطقم مي : هدى شوفي هذا الخاتم يهبل هدى : اي يجنن بس واضح غالي انتي سمعتي امجد يقول لا تشترون لان بيخلص المصروف خالد سمعهم وعرف ليه ماكان عندهم اكياس خالد سحب سوسن وراح عند هدى ومي خالد : هاه بنوتات عجبكم شي مي : لا ماعجبنا شي خالد واشر على نفس الخاتم اللي عجبها : طيب وش رايكم في هذا مي تناظر هدى بعدين ناظرت بالخات : بصراحه حلو حيل خالد قال لصاحب المحل يجيب منه اثنين ويحطها بعلب خالد قال له يحطها في كيس كمان امجد اجا لعندهم : وش عندككم خالد : باشتري لخواتتي الحلوات هدى ومي امجد بسرعه : لا مايحتاج اصلا ماعجبهم شي صح بنات خالد : ماقلت انه عجبهم وبعدين احنا مابيننا هالكلام وهم زي خواتي هالمره انا اشتري لهم المره الجايه انت تشتري لاختي تراني منتظر تقول باشتري لاختي سلافه امجد ابتسم باحراج : والله ماله داعي خالد : افا مجود هانت عليك عشره وبتضخيم اسبوعين كامل امجد : هههه لا شدعوى بسـ.. قاطعه : لا بس ولا شي مابيننا هالكلام وحنا اخوان ولا كيف ؟ امجد : اكيد خالد : اجل مشينا وخرجو من السوق وسوسن شوي وتنفجر ليه اشترى لهدى خالد وسوسن ودخول هدى بعلاقتهم ؟ لارا و فيصل ؟ لولوه ووليد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثاني عشر خرجو من السوق خالد كان ماسك يد سوسن فكت يده ومسكت ايدينها الثنتين ببعض حس خالد وناظر فيها بس ماكان مبين عليها انها زعلانه سكت وكملو تمشيه سلافه : خويلد اطلبك طلب خالد : هههه لا لاتطلبين سلافه : تكفى خلودي خالد : وش تبين سلافه : ابي ايس كريم خالد : حسبت عندك سالفه سلافه : يعني بتجيب لي خالد ابتسم : ليه كم عندي سلافه انا ؟ سلافه : لبى قلبك خالد : سوسو تبين ايس كريم ؟ سوسن هزت راسها بلا خالد يسال اخوات امجد : وش النكهه اللي تحبوها سماح : فراوله مي : شوكولاته هدى : اي شي على ذوقك سوسن تناظر فيها وودها تموتها خالد : مجود تبي انت بعد ؟ امجد : لا شدعوى طول بعرض واكل ايسكريم خالد : انا طول وعرض وارتفاع وباكل امجد : ههه لا ما ابي بالعافيه خالد راح جاب لهم كلهم حتى سوسن جاب فراوله لسماح وسلافه وشوكولاته لمي وتوفي لهدى وسوسن خالد اعطى سوسن اعطته نظره وسكتت خالد : سوسو ماتبين الايسكريم ترا باكله سوسن : ما ابيه خالد : اجل حتى انا ما ابي وحط الكيس جنبه سماح : اعطي هدى سعابيلها طاحت وهي خلصت الايسكريم حقها خالد اعطى هدى الايسكريم سوسن وصلت معها وتبي تبكي من القهر خالد حس انو سوسن زعلانه خالد : امجد انا باروح شوي وبرجع سلافه خليك هنا سلافه وهي تاكل الايسكريم : على ذا الخشم خالد سحب سوسن وراحو مكان بعيد عن الباقي خالد : ممكن اعرف وش اللي مخليك زعلانه سوسن سكته وقاعده تهز برجلها خالد : سوسن وش فيك قوليلي وش سويت ؟ سوسن : لا والله ؟ انت بقيت شي ماسويته ماعاد باقي الا تاخذها بالاحضان خالد عرف ان السالفه فيها غيره بس يبي يتاكد : مين هي ؟ سوسن : ست هدى لا وبعد تشتري لي الايسكريم وتعطيها هي خالد وهو يسحبها لحضنه : ههههههه ياعمري اللي تغار الحين اروح اجيب لك المحل كله سوسن : وخر عني خالد : يوووهه انتي متوقعه هالعيون ..وهو ياشر على عيونه .. بتشوف غيركك ؟ سوسن : ما ادري عنك خالد : طيب اخر مرهه ماعاد اكلمها حتى سوسن : كلمها بس لا تزودها خالد : من عيوني ياعيوني سوسن : طيب خالد وهو يمسح دمعتها اللي نزلت : هالدموع ما ابي اشوفههم وقام ورجعو لعند الباقين سلافه : لا والله كان تاخرتو زياده خالد : وش دخلك فينا سلافه : انقلع بس خالد : امجد خذ ذي الخبله وهو ياشر على سلافه . وروحو تمشو انا وسوسو نبي نتمشى لحالنا سلافه وهو تروح وتمسك سوسن : لا والله ما تروحون عسى ماشر جايبيني معكم عشان تروحون وتخلوني خالد : يا اختي والله انك نشبه مدري ايش خلاني اجيبك مععنا سلافه : مدري عنكك اهم شي اني ماني باروح لحالي امجد : مين قال لك لحالك تعالي معي سلافه : يلا اجل نتمشى سماح : مجود انا ومي وهدى بنروح نتمشى من ذيك الجهه امجد : اوك ... عند نوف تكلم بالموبايل نوف : لا .. يعني ماتقدرين ؟ .. بس بعد بكرهه ملكته .. لالا لازم تتكنسل الملكه .. اعتمد ؟ .. صار .. سلام قفلت من المكالمه نوف : بتتزوج هاه ؟ هههههههه انت لي انا وقعدت تكلم نفسها ... عند فيصل يكلم بالموبايل فيصل : السلام عليكم .. هاه جهزت الشقه .. بس يا اخي محتاج الشقه ضروري .. لا بس زواججي قريب .. تكفى استعجل .. يلا فمان الله سامي : فصوول كم باقي على زواجك ؟ فيصل : باقي تقريبا اسبوع اخيرا راح اخليها تندم على كلامها سامي : بس هي ما كذبت بشي شفت لي احد يتحرش ببنات عمه فيصل : قل قسم ؟ وش يدريني انهم بنات عمي سامي : ههه خلاص طيب انت بتنتقم يعني ماله لزمه الكلام فيصل بخبث : هههه اكييد مين بيمنعني ... عند تهاني فكرت انها تدخل وتفهم السالفه من فؤاد (رائد) لانها كانت واثقه فيه ثقة عمياء ودخلت على نفس الشات ولقته موجود تهاني تكلمه برايفت : ممكن اعرف ايش الموضوع وكيف عرف ريان بالمكان فؤاد : انا باقلكك كل شي بصدق تهاني : قول فؤاد بكذب : انا وريان كان بيننا مشاكل وهو كان يراقبني وللحين وهو يراقبني وبعض الاوقات يهددني وانا كنت جايبك المطعم عشان اقلك ان اسمي فؤاد وما حبيت اكذب عليك والله يعلم اني احبك واموت فيك تهاني : بس هو وراني رساله يقول انك انت مرسل شوف بنت عمك المتربيه وما ادري ايش فؤاد مسوي نفسه مستغرب : وششش احلفي تهاني : والله فؤاد : الله يسامحه . اصلا انا ماعندي رقمه وانا مستحيل اعلم عن حبيبتي وحياتي تهاني : يعني انت تحبني للحين فؤاد"هبله": اكيد انا اموت فيك تهاني : ياعممري انت فؤاد : اهم شي انك مو زعلانه مني تهاني : لا مو زعلانه ياروح تهاني انننت فؤاد : الله لا يحرمني منك تهاني : فديتك وكملو غزلههم ... نروح لسلافه سلافه : تعال نقعد هناك واشرت على طاوله راحو جلسو امجد : علميني عن حياتك زياده سلافه : شوف يا اخي العزيز انا مرجوجه ويقولون عني هبله بس انا مو هبله احب الشقاوهه بس بعض الناس يتضايقون من رجتي امجد : بالعكس حلوه رجتك سلافه تناضره بنص عين : ادريي بس هم ماعندهم ذوق امجد : هههههه ياواثقه سلافه : اكيد واثقه المهم خلني اكمل ما احب ازعل الناس مني واحاول اراضيهم باي طريقه و سكتت وناضرت بامجد ههه بس وانت ؟ امجد : انا وش ؟ سلافه : تكلم عن نفسك امجد :انا اجتماعي اغلب الاوقات اكون هادي ما احب الغرور ما يهمني اذا احد زعل مني او رضي الا اذا كان غالي علي وبس كملو سوالفهم وتعرفهم على بعض نروح لسوسن وخالد ماسكين بعض وقاعدين يمشون سوسن : خلودي ممكن سؤال خالد : مليون سؤال مو بس واحد سوسن : تذكر لما رحنا المستشفى عشان ابوك فيه وحده اجت لعندك مين هي .؟ خالد : هذي بنت خالتي اسمها مي سوسن : تحبها ؟ خالد : لا ما اطيقها سوسن : اجل ليش تجي تسوي كذا وانت ماتحبها ؟ خالد : هي جريئه ومن زمان كانو يقولون خالد لمي ومي لخالد سوسن رفعت حواجبها : اجل ليش ماتزوجتها خالد : اهبل انا اتزوجها وعندي اللي تسواها سوسن : اها خالد : طيب هل تسمحي لي بسؤال من فضلك ؟ سوسن : ههه تفضل خالد وهو حاط يده على شعره : امم طلال تحبينه ؟ سوسن سكتت خالد : تكلمي سوسن : امم يعني انا ما اكرهو ولا احبوو خالد بابتسامه : اهم شي ماتحبينه ؟ سوسن : لا ما احبه خالد حضنها وهو فرحان |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثالث عشر اليوم اللي بعده الساعه 1:30 الظهر عند وليد وليد : متى يجي بكره متعب : افف ليه وليد : اهبل انت بكره ملكتي من عمري وحياتي وقللبي واااه فديتها متعب : ههههه اوف كل ذا حب وليد : واكثر يامتعب ماتتصور قد ايش احبهها متعب : الله يهنيك وليد : تسللم متعب : ايه صح تذكرت ترا فيه بشقة العجوزه اصوات كانت عاليه اتصل علي صاحب الشقه يقول شوفو لكم صرفه مع هالصوت ازعجت اللي ساكنين جنبها وليد : صوت ايش ؟ متعب : ما ادري والله قم نروح عندها وليد : مشينا وراحو للشقه كان صوت العجوزه تبكي دقو عليها اول ما فتحت الباب تمسكت في وليد وقعدت تبككي وليد يناظر متعب ومستغرب متعب تفاجا من حركتها وقال هذي اكيد ثاير بعقلها شي شوي وسكتت دخلها وليد وليد : ايش فيك ايش اللي مضايقك العجوزه : تحلمت ورجعت تصيح وليد " عمركك بيتعدى الميه ولسى تبكين من حلم ": وش فيه هذا الحلم العجوزه : تحلمت ان صار لك شيي وليد : انا ؟ العجوزه : اي انت وليد : اهدي ياخاله انا مافيني شي شوفيني قدامك العجوزه : لا اكيد بيصير لك شي انا احلامي كلها تتحقق وليد خاف ومتعب كمان وليد : ما بيصيبني شي الا الله قد كتبه بعد سكوت طال 5 دقايق العجوزه : طيب تغدا مععي وليد : طيب راحت سوت الاكل وحطت فيه السحر بعد نص ساعه جهز الاكل حطت لمتعب ووليد اجت قعدت وقدمت الاكل كان شكله حلو ومزين بطريقة روعه وليد اعجبه الطبق اللي قدمته له العجوزه واعطت متعب من الاكله الثانيه اكلوو وبعدين خرجوو وليد حس بدوخه ومسك متعب متعب بخوف : وليد ايش فيك وليد بابتسامه : ولا شي جاتني دوخه وراحت سنده متعب ووصله البيت اول ماوصل نام لانه كان حاس بتعب غريب ... في الفندق باقي توهم صاحين لانهم سهرو سوسن : صباح الخير خالد رفع حواجبه سوسن : عساني لك صباح خالد : عساني لك اعيشه طيب مافي بوسه سوسن : عدلت جلستها وباستته بدلع خالد : اااهه لا ما اقدر على كذا سوسن : هههه باقوم اخذ شور خالد : اوك حبيبي قامت وراحت تاخذ شوور لآتصبحني بـ " صباآح آلخخَير " ............ ذييْك آلقديممًه :/ قِلْ : عسًآنيْ لكَك صباآح ♥♥ و بآقوْلِك : عسآنيْ لٍكْ أععَيشه ♥ ... امجد يتصل على خالد خالد : هلا امجد : هلا بكك كيفك ؟ خالد : الحمد لله كيفك انت ؟ امجد : تمام كنت باسالك متى طيارتكك ؟ خالد : الساعه 9 ليه ؟ امجد : انا بعد الساعه 9 لا بس عشان نطلع مع بعض خالد : صار امجد : انت وينك الحين خالد : بالفندق باطلعهم سيي ورد انت وينك ؟ امجد : انا بعد بالفندق خالد : اجل امش معننا امجد : ان شاء الله سلام خالد : سلالام ... لارا قاعده بغرفتها تفككر بطريقة عشان تكنسل الملكة يارا : خلاص عاد طول وقتك تفكرين سولفي معي طفشانه لارا : يارا ليه ماتحسين فيني ملكتي بعد ايام وانتي تقولين سولفي يارا : (عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم) يمكن خير لك لارا : وين الخير بذمتك انتي تعرفين فيصل وحركاته الخير بيجي من البنات ولا من الخمر ولا من ايش والمخفي اعظم يارا : اهدي وان شاء الله مابيصير الا كل شي زين لك لارا : زين ؟ ايه صدقتك انا اذا ملكت عليه يعني هذي نهاية حياتي حرام والله حرام يارا : مو نهايه حياتك ولا شي لارا : خلاص تكفين اسكتي انتي مو اخت يارا : احسنن سكتو شوي لارا : يارا تكفين فكري معي بطريقة الغي فيها الملكه يارا شهقت : هئئئ هبله انتي هبله لارا : ماني هبله ابي اموت بس ما اصير زوجة الاهبل هذا التفتو على صوت جاييهم من ورا : هذا الاهبل راح يصير زوجكك على سنه الله ورسوله لارا شهقت : هئئئئ ... وافي يتصل على عم لولوه وافي : السلام عليكم عم لولوه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين ؟ وافي : انا وافي عم لولوه : هلا وافي وافي : هلا فيك ماقلتو لنا الرد وحنا انتظرنا كثير وش الرد عم لولوه : ملكتها بكرهه على ولد عمتها السموحه منك وافي بحزن : صار خير يلا فمان الله عم لولوه : عاد لا تنسى تشرفنا وافي : ان شاء الله عم لولوه : فمان الله توقعااتككم موقف وافي ؟ لارا ويارا مين شافو ؟ سوسن وخالد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الرابع عشر بعد ماقفل وافي التلفون سامي(اخوه): هاه وش صار وافي : قهههههر يا اخي بكره ملكتها على ولد عمتها سامي : هههه سحبت عليك وافي وهو يضربه على كتفه : برى بس برى جد مانت اخو سامي : ههههه خلاص سكتنا وافي : يا اخي مقهوور يعنني بتصير مللك غيري اااااه بعد مالقيت بديله (الجوري) يصير كذا سامي : يا اخي ذبحتنا اول الجوري والحين لولوه وافي : افففف سامي : روق يالحبيب ان شاء الله يصير كل شي خير رغم اني احس الجووري احسن من لولوه وافي : انت عارف ان الجوري صارت معاقهه مستحيل اتزوج وحدهه كذذا سامي : ههههه بذمتك وش سبب اعاقتها مو انت ؟ وافي : انا بس ما كان قصدي واصلا ما ادري انها الجوري سامي : خلاص انا طالع باروح عند فصوول وافي : انت مو مضيعك غير فصول هذا سامي سافهه : سلام وافي يتنهد : الله يهديك (اكيد عرفتو سامي .. صديق فيصل يصير اخو وافي) .. في سيي ورد كان الجو بارد امجد : وييهه برررد خالد : قلت لكم بس ماتسمعون الكلام هدى : بررد بالحيل سلافه : ما هذا تجمدت يا الاخو سماح : جد بررد مستحيل نلعب والجو كذا مي : جد والله برد سوسن : يووه انا بردانه خالد وهو يحضنها : انا ادفيك سلافه : احللف انا قبل قلت بردانه وراك ما قلت ادفيك مو انا اختك ومن قبل ماتصير هالجيكره زوجتك خالد : هالجيكره ماحد مجنني غيرها سلافه : وااااي عشتتو على شنو ياحسره خالد وهو يمسكها من عند كتفها : هيه ترا اعطيتك وجه يلا انقلعي ..ودفها بخفيف على امجد امجد : وراك يا ابو الشباب بايع اختك انت خالد : مو بايعها بس والله لو خليتها بالبيت احسنن سلافه : ليه قطعت رزقك لا سمح الله خالد وهو يوجه كلامه لامجد : تخيل لما اكون مع سوسن كله تجي وتخرب عليننا هدى وهي تبوس سلافه : كفو والله سوسن رافعه حواجبها خالد وهو ياشر على هدى وسلافه باستهزاء : طنجره ولقت غطاها امجد : خلاص لو خلينككم كذا بتقضو الليله خناق سلافه بصراخ : هو اللي بدا خالد وهو يمسك شعرها بخفيف : اسكتي لا اتوطى ببطنك سلافه وهي تشمر يديها : تعال تعال ونشوف مين بيتوطا ببطن الثاني خالد وهو يتراجع لورى وماسك سوسن : هيه ترا امي باقي تبيني توها قبل شووي متصله علي تتطمن ماني ناقص هيلق سلافه وهي تقرب منه : امي دقت عليك قبل شوي ليه ماتدق علي ولا انت ولدها وانا بنت الجيران بس انا اوريككم لما ارججع باهج مع زوجي خالد : هو جا ورفضناهه صدقيني اول مايجي بنقول خذها بدون لا مهر ولا نظره ولا زواج بس فكنا من اذاها سلافه تشهق : هئئئ يا الكلب انقلع ورفست ركبته خالد وهو ماسك على ركبته : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه سوسن بخوف : خالد وش فيك هدى بقهر : لا تخافين تمام سوسن طفح الكيل : انتي وش دخلكك ؟ هدى تفشلت وسكتت خالد يبتسم لسوسن : صرت تمام سلافه : ويعع ياشينك وانت رومانسي كلش مو لايق خالد : الا لايق اسكتي انتي امجد : افففففففففف جد ترفعون الضغط خلاص قلنا سلافه : طيب خلاص باسكت بس برد امجد : بعد كل هذا برد سلافه : اسككت انت ووجهك امجد : لا يكثر يالهيلقيه سلافه : هئئئ انا ؟ امجد : لا خيالك اجل مين سلافه وهي تمد بوزها : انا ذعلانه امجد : بحريقه سلافه تضربه بوكس : انقللع انت وخشتك امجد : اااه حشى مصارع وكملو هوشتهم ... عند لارا ويارا يارا ولارا : هئئئ ابوي ؟ ابو متعب وهو يتقدم للارا ويمسك شعرها : والله لو اسمعكك تتكلمين عن فيصل بهذي الطريقه مو كافي انه بيضفك لارا وهي تتالم : اااااه خلاص يبه شععري ابو متعب وهو يشد اكثر : هاه بتتكلمين عنه مره ثانيه كذا ؟ لارا بصراخ : لا لا بس فك شعري تكففى ابو متعب فك شعرها بقوه ضرب راسها بحافة السرير لارا بصرخه هزت البيت : ااااااااااااااااااااااااااااه يارا بخوف : يبه دم ابو متعب تقدم من لارا وشاف راسها اللي ينزل منه الدم متعب طلع دخل الغرفه وبخوف : وش فيه ؟ يارا والدموع بعينها وتاشر على لارا متعب تقدم للارا : وش فيك لارا تمسك فيه واغمى عليها متعب وين عبايتها يارا اعطته العبايه لبسها اياها شالها ونزل بسرعه ودخلها السياره وعلى طول على المستشفى عند يارا قاعده تصيح وابوها واقف دخلت نوف : وش فيك يارا ووين لارا وش صار وش هذا الدم يارا بس قاعده تصيح نوف : يبه وش فيها لارا ابو متعب بقسوه : مافيها شي دلع انجرحت وراحت المستشفى وبعد شوي بترجع وطلع من عندهم يتتتبع |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تاابع بعد ما خرج ابو متعب من عندهم نوف : يارا وش فيك يارا بس تصيح حضنتها نوف الين هديت نوف : ممكن تقوليلي وش فيه وش صار على لارا يارا حكت لها كل شي نوف : اوف كل هذا عشان كلمة قالتها يارا بقهر : بذمتك هذا ابو نوف : اسكتتي لا يسمعك ويصير لك زي ماصار للارا يارا : حرام عليه والله الزواج حياهه وهو بلاها بهذا المتخلف نوف : خلاص اذكري الله ومابيصير الا كل خير يارا : اتمنى .... الساعه 8 وليد صحي وهو يحس جسمه كله مكسر راح ياخذ شوور بارد لعله يمتص التعب اللي يحس فيه بعد الشور طلع وهو يحس بصداع فضيع راح لامه ام وليد بلهفه : هلا بولدي هلا بحبيب امه وليد وهو يحط راسه على رجل امه : يممه تعبان ام وليد : وش فيك .. روح المستشفى ..تبي دوا وليد ابتسم على حب امه : يممه احس بصداع قوووي ام وليد وهي تمرر اصابعها على شعره : خذلك بندول وان شاء الله يطيب وليد : ماعندي خلص اللي عندي تعبان يمممه ام ولليد بخوف : بسم الله عليك ياقلب امك وليد غفى على رجل امه وهي تقرا عليه ... عند متعب بالمستشفى متعب : هاه دكتور وش صار الدكتور : والله ما ادري شقولكك فيه خطوره على حياتها لان الضربه اجت على مكان حساس بالراس ويمكن يادي لفقد الذاكره او ممكن الى وفاه صدددددددددددددددمه فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه فقد ذاكرر او ممكن الى وفاه تردد صدى كلمات الدكتور على مسامع متعب رن موبايله رد بصوت مهزوز وهذا اللي خوف يارا : اللو يارا : الو متعب وش فيها لارا وش صار سكت متعب يارا : متعب تكفى لا تخوفني زياده لارا وش فيها متعب : اجت الضربه على مكان حساس يمكن تفقد الذاكره ويمكن .. وسكت يارا بخوف : تموت ؟ صحح متعب : ايهه يارا بصراخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا ... في الفندق بجناح خالد وسوسن وسلافه خالد : سسلافه سوسن جهزتو الشنط بعد دقايق بنمشي سلافه : اي جهزناها خالد : شطار سوسن بهبل وهي تلعب باظافرها: اقول خللودي ممكن طلب خالد : اممري سوسن : ابي اكس بوكس خالد : احللفي سوسن وهي تنط بحضنه (حركتها المعتاده) : تكفى خلودي تكفى سلافه حاطه يدها تحت خدها وتناظر فيهم خالد : طيب خلاص قومي صرتي ثقيله سوسن : وهي تنقز بحضنه خالد : ااه سوسن : تستاهل لا تقول صرتي ثقيله خالد : ماصرتي ثقيله صرتي زي الريشه يلا قومي من علي سوسن وهي تلعب بزراير لبسه : ما ابي خلودي ليه تقول لي كذا خالد وهو يحاوط خصرها وقرب منها سلافه : ستوووووووب خالد يناظر فيها بحقد : يا هادمة الجمعات وش تبين في حياتنا سلافه : قولو قسسم ترا الغرفه قدامك روحو لها وسوو اللي تبونه بسس قدامي لا خالد : افف يلا ققومو مشينا للمطار سوسن وهي تققوم عنه : انتبه تقول مره ثانيه ثقلتي خالد وهو هايم فيها : من عيوني يا عيوني وقلبي سلافه : واااي عشتتو خالد يدف سلافه بخفيف : ترا بعد فتره راح نسافر انا وسوسن والله لو على قطع رقبتي ما اخذك معي سلافه : والله لا روح معككم خالد : اذذا رحتي مانيب رجال سلافه : لا خلاص اسفه بس ودني معككم خالد : امشي بسس طلعو وتوجهو للمطار لان بعد ساعه طيارتهم ... ياارا ونوف وصلو المستشفى يارا تجري وصلت لمتعب وهو جال على كرسي وحاط ايده على راسه ومتكي يده على رجوله يارا : وش فيهه متعب وش صاار نوف : متعب قول وش فيها لارا متعب : انتو قولو لي وش صار وكيف ضربة براسها يارا قالت له كل شي متعب وهو معصب : كل هذا عشان الخسيس والله ثم والله لو صار لها شي لانسيه اسممه خرج الدكتور من غرفتها متعب : وش صار يادكتور تكفى الدكتور وهو يطبطب على متعب : للحين مالقينا استجابه هي تنتظر دعواتكم مو دموعككم متعب : ان شاء الله وجلس على الكرسي وهو حزين على اخته وحبيبته ... نروح لتتهاني قاعده تفكر بحبيبها اللي تبيع الدنيا لجل ضحكته اللي ملت دنيتها وتفكر بطلبه اللي مستغربه منه للحين تهاني : طيب ليه يبيني فوق العماره ؟؟ يمكن يبي يتفق مع عالزواج .. او يمكن يبي يسوي لي مفاجاه .. بس وش المناسبه .. عيد ميلادي ؟ لا يوم تعرفنا ؟ لا طيب على ايش ؟؟ وقعدت تفكر وتحط اسباب لطلبه.. ماتدرين وش منتظرك يا تهاني توقعاتتتكم تهاني وفؤاد وطلبه الغريب ؟ لارا وش بيصير فيها ؟ الملكه وهل راح تتم ولا لا ؟ صدفه اخوه سامي ووافي ؟ خالد وسلافه ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الخامس عشر تهاني نامت وهي تفكر بطلب فؤاد عند فؤاد يكلم صديقه فهد فهد : وش تقول انت انجنيت ؟ فؤاد : لا ما انجنيت بس اصلا الشي اللي ابيه من العلاقه باخذه يعني باخذهه فهد : اجل ليش بالاول علمت ريان فؤاد : ههههههه ناسي انت كل اللي سواه فيني راح ارجعه باعز الناس على قلبه وانا سمعت انه يحب تهاني عشان كذا باخذ حقي منها وهو بيحترق قلبه وطبعا كل شي راح يكون مصوور عشان يشوفه واستمتع بحرررقة قلبه فهد : ايش دخل البنت فؤاد انت عندك اخت وحيدتك اكيد ماتتمنى يصير فيها اللي راح يصير بتهاني فؤاد بضحكه : مين قال لك انه بيصير فيها زي ماصار في تهاني اختي متربيه فهد : ليه تهاني مو متربيه فؤاد : بصراحه اشكك في هذا فهد : حتى ولو اترك البنت عننك فؤاد وهو يناظر بالسقف : اتركهها ههههههههههههههه حلوهه كلمتك عاجبتني فهد : براحتك هالشي راجع لك بس انا ااكد لك انه نفس اللي بيصير مع تهاني راح يصير على اختتك فؤاد : لا تخاف ماراح يصير فيها شي فهد : بنشووف فؤاد : انا مو متصل عليك عشان تسم لي بدنني فهد : طيب خلاص سلام فؤاد بتافف : مامنك فايده يلا باي قفلو وفؤاد يفكر في اليوم اللي راح ياخذ فيه حقه من ريان وضحك بصوت عالي ... اليوم الثاني بالمستشفى يارا متغير شكلها من كثر الصياح طلع الدكتور متعب : وش صار يادكتور ؟ الدكتور : للاسف فقدت الذاكره متعب سكت وضل يناظر بالارض يارا زاد بكاها بحظن نوف وصوتها كان مسموع نوف كانت متحمله كل شي تسمعه بس عشان يارا ماتنهار زيااده ... متعب اتصل على الكل وخبرهم طبعا زعلو لان اليوم ملكة لولوه على وليد وماييبون شي يخرب راحو كلهم عالمستشفى شوي بعدين كل واحد انصرف يكمل شغله للملكه لانهم مايقدرون ياجلونها ابد ... وليد قاعد بغرفته وساكت وفكره تجيبه وفكره توديه رن موبايله وكان راكان وليد بهدوء : هلا راكان : ياهلا والله بالمعررس وليد : احللف اصلا الموضوع كله كارهه لدرجه ماتتصورها راكان : هههه الحين المفروض لولوه اللي تخاف تقوم انت اللي تخاف الله يخلف عليك بس وليد : وش خايف انا موب خايف راكان : واضحح من صوتك اللي يرجف وليد : سخييف حددك راكان : يمكن بس موب كثرك وليد : اوفف ياخي وش عندك اليوم ناشب لي راكان : هذا وانا ناوي اخفف عنك خوفك من الملكه تقوم تقول نشبه جد ماتستحي على وجهك وليد : خلالالالالاص تكفون ذبحتوني ترا من الساعه 6 مستلميني يالمعرس يالمعرس كان ماحد بيتزوج غيري كرهت الزواج بكبره راكان : امداك يالدوب باقي باقي الوقت قدامك بعدين بتمل لا تخاف وليد : خلاص باي باروح اخذ شور راكان حس ان وليد متغير : اقول ولود قبل يومين بتتقطع عشان يجي هاليوم ولما اجا تكون كذا وليد : ياليته ما جااا واصلا مدري ليه نويت املك على هالزفت راكان مصدوم : ولييد وش فيك انت معقول اللي قاعد تتكلم عنها لولوه اللي اي جلسه ماتمر الا وانت متكلم عنها وليد : اف اف راكان ما ابيها راكان : وليد وش ماتبيها يوم جات الملكه تقول ما ابيها وليد : كرهتها والله راكان : وليد لا تنسى انه قبل ماتكون خطيبتك هي بنت عمك وليد : طيب سلام راكان : الله يهديك سلام قام وليد وراح ياخذ شور ويبدل ... لولوه ان احلى يوم بحياتها طايرهه من الفرحه تهاني : لولوه والله ثم والله ان ضليتي كذا باروح وبخليك وش فيك من اول ماجيت وانتي سرحانه عسى ماشر لولوه : فرحانه ياتهااني تهاني : الله يهنيك عقباالي لولوه تذكرت ريان وابتسمت : امين يارب تهاني : ههه عاد انتي تبين الفكه مني لولوه : مين قال لك اذا تزوجتي راح تكوني قربي تهاني مافهمت : وش قصدك لولوه : ولا شي الحين قوليلي اتفقتي مع الكوفيره تهاني : اييوون لولوه : طيب ... خالد وسوسن كانو قد وصلو من امس واول ماوصلو نامو لان الساعه كانت 11 وهم مو متعودين على السهر خالد : سوسو عفيه عشان خاطري سوسن : ياحبيبي تكفى ما ابي وبعدين قلت لك انا ما اعرف احد هناك خالد : عادي انتي ادخلي وامسكي لك وحده احشريها وسولفي معها وهي بتعرففك على الباقين سوسن : احلف خالد : يلا عاد سوسن سوسن بقل حيله : طيب خلاص خالد بفرح : اخيرااا حسيت نفسيي اكلم حديد سوسن : احلف خالد : هالكلمه ماتتركينها ؟ سوسن : تبيني اتركها ؟ خالد يهز راسها بايجاب سوسن : احلف خالد : هه خلاص اسكتي سوسن : ما ابي خالد : لا حووول سوسن : ايش شعورك وانت تقول لي اسكتي بذمتك خالد : شعور جميل جربيه سوسن : احلف خالد : والله سوسن : خلاص اسكت .. بعد ثواني .. اي والله شعور جميل خالد : الحمد لله والشكر العقل نعمه سوسن : انت تحمد ربي على شي فاقده خالد : احلفي سوسن : بدت العدوى خالد رمى عليها علبه الكلينكس سوسن : وجعااهه خالد : لمين ؟ سوسن : العدو خالد تذكر طلال وابتسم : اميين ... الساعه 7 المغرب بدت القاعه تمتلي ام وليد مابقت انسان ما عزمته عند الرجال دخل خالد وقامو الشباب يسلمون عليه شوي وهو يشوف اللي قامو يسلمون عليه استغرب من وجود .. طلال .. وتضايق من وجوده سلم عليهم وجلس جنب رائد رائد : ابو الشباب وش فيك متضايق خالد : مين عزمه هالزفت رائد عرف انه يقصد طلال لانه الكل يعرف بالخلافات اللي بينهم رائد : ام وليد عزمت امه خالد : نشبه هالرجال رائد ابتسم على كلام خالد اللي واضح فيه انه مقهور بجهة وليد راكان : وليد ابتسم ولو مجامله يرحم امك وليد : مو قادر فكره انو ملكتي اليوم مو مخليتني اقدر حتى اصيح راكان : الله يهديك ما ادري وش قلب راسك وليد : خلاص اسكت راكان سكت احترام لطلبهه ولانه المعرس على قولته استاذن طلال منهم بحجة التلفون راح صوب المطبخ لان المطبخ بجههة بعيده عن قسم الرجال وقسم الحريم اخذ له مويه وهو مقهور من حركات خالد وابتسامته اللي كانت تدل على الاستهزاء عند خالد قام واتصل على سوسن سوسن راحت للمطبخ (مطبخ الرجال قريب من مطبخ الحريم |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تاابع سوسن راحت المطبخ سوسن : هلا خالد : هلا قلبي انتيي وين سوسن : انا بالمطبخ خالد : طيب حبيبي بس انتي ماورتيني شكلك قبل مانطلع تكفين وريني سوسن : نووو عند طلال كان سامع صوت بس متجاهله بعدين قام الفضول يلعب دوره راح يشوف مين اول ماشافها تجمد مكانه مو مصدق ان اللي قدامه سوسن سوسن : لا والله ؟ خالد : اي والله سوسن : لا حبيبي مو موريتك خالد : افا يهون عليك حبيبك خالد سوسن : ههه ايه يهون علي حبيبي خالد لما يطلب طلب مستحيل خالد : افا بس وانا اللي مضارب الكل واقول ما ترفض لي طلب سوسن بدلع : خلووودي خلاص عاد لما نرجع باوريك خالد : لا ما ابي الحين تطلعين وبعدين راح ترجعين سوسن : يوووه تكفى خالد : طيب عشان خاطري سوسن : انت تعرف اني ما اقدر ارفض للك طلب بس هذا لا بليز ما ابي خالد : يعنيي ازعل سوسن : لا لاتزعل خلاص باطلع لك الحين طلال ماتحمل زياده وقرب منها ومسكها من يدها هي التفتت سوسن تجمدت لما شافته وضاعت الابتسامه اللي كانت على شفايفها سوسن : هي انت من سمح لك تجي هنا طلال وهو ناسي ان خالد لسى على الخط طلال : لا والله بعد نسيتي انا مين وش مين يسمح لي انا جاي عند حبيبتي سوسن بعصبيه : حبيبتك في عينك يالحقير الحين اطلع برا لان شكلنا هنا غلط ولا شتسوي وحده متزوجه مع رجال غير زوجها طلال : بس هذا الرجال حبيبها سوسن : انت كيف تفهم ؟ كيييف ؟ اطلع برا ولا الحين بنادي لك خالد وانت تعرف وش ممكن يسوي خالد طلال : خالد حبيبك ناسيه انه كان بينسجن عشان مخدرات والله اعلم كم اعطو الشرطي عشان خرجه (مايدري ان سوسن شافتته) سوسن : اييه صحيح كان بيدخل السجن عشان حقيير متفق مع خويه عليه طلال انصدم من كلامها سوسن : وش فيك سكتت انت تحسبني غبيه انا شفتك بعيوني مع محمد انت من شنو مخلوق علمني ؟ طلال : انا طلال ياسوسن طلال اللي يموت فيك سوسن : يموت فيني بس انا اكرهه وبحركه غير اراديه اعطاها كف سوسن طاحت من قوته : ااه طلال : تشوفين خالد اللي محتميه فيه بامحييه وبيجي يووم اللي بترجعين بيت ابوك بدون خالد راح تكوني ارمممله سوسن خافت من كلماته بس بينت العكس ابتسمت : ههههه تصدق عاد رحمتكك (وهي ناسيه اللي عالخط وسمع كل شي ) تعرف لو صار لخالد شي والله ثم والله ماتلوم الا نفسك وانت عارف انا ايش عنندي ضدك وبحركه بسيطه انهيك وهي حاطه يدها على خدها انت لما اعطيتني كف صحيتني من الوهم اللي كنت عايشه فيه انا كيف حبيت واحد قذر مثلك ما ادري طلال كان يسمعها وهو مصدوم وفي باله كلمه تتردد : معقوله للحين محتفظه بالششريط بس هي قالت انها احرقته طلال : وش قصدك باللي عندك سوسن : ههه تصدق ياحلووك وانت تستضرف شوف انا قلت لك الكلام اللي ابي اقوله وانت عاد اسطفل واعرف اننو اذا صار شي على خالد ولا دمك يطفي نار قلبي .. بعد ثواني وهي تناضره من فوق لتحت : تفههم ودخلت داخل وهي ماسكه الجوال بقوه من قهرها شافت الجوال تذكرت انه خالد عالخط للحيين سوسن بخوف : خالد خالد باستهبال : حلو لاطعتني بالجوال وتسولفين مع طليل سوسن وصوتها بدا يتغير : والله يا عمري نسيتك على الخط اسفه خالد : سوسن وش فيه صوتك انا امزح معك والكلام اللي قلتيه بررد ققلبي بس وش هو اللي عندك سوسن وهي داخله قسم الحريم وساكته خالد : سوسو حبيبي وش فيك لا يكون ضايقك طلال .. وهو يناظر بطلال اللي توه داخل .. سوسن ماعاد قدرت تتحمل صارت تصيح بصوت عالي خالد خاف عليها خالد : قلبي سوسن وش فيك ليه تصيحين سوسن بس تصيح خالد طلع بسرعه من عند الباقي خالد : سوسن حياتي قوليلي وش فيك سوسن بس تصيح خالد : سوسن اطلعي الحينن مو لازم تحضرين الملكه اصلا انا من اول ماشفته حسيت انه اليوم مابيعدي على خير سوسن قفلت وراحت جهة الحمامات (اكرمكم الله) مسحت اثار الدموع خالد تاسف من وليد وقال له انه الاهل صار معهم مشكله ولازم يروح خرج خالد وانتظر سوسن تخرج لما خرجت ركبت السياره وهي ساكته ومافي مسموع غير صوت شهقاتها اللي حاولت تمناعها بس ماقدرت خالد وقف السياره عند البيت ونزلو دخلت الجناح وثم الغرفه وخالد وراها وارتمت على السرير وهي تبككي بصوت عالي خالد تقدم لها شوي وجلس جنبها فكر انها شوي وبتهدا مرت ربع ساعه وهي على حالها خالد رفعها ومسك وجهها بكفيه خالد : حبيبتي ناظري بعيوني سوسن ناظرت في عيونه ونزلت دمعه مسحها خالد : خلاص سوسن عورتي قلبي وبعدين انا ابي اعرف وش سبب هالدموع كللها سوسن ارتمت بحضنه بقوه وهي تمسك بثوبه وتبكي بهستيريا خالد خاف علييها من حالتها خالد ضل يمسحح على شعرها بس اببد ما هديت الا زادت فجاه اختفى الصوت وارتخت اياديها اللي كانت متمسكه بثوبه خالد وهو يحركها بخوف : سوسن حبيبي تسمعيني قللبي تسمعيني بس مافي رد راح جاب مويه وكب عليها بس ماصحيت خالد زاد خوفه وراح يجري لامه ام خالد كانت توها مخلصه من صلاتها خالد دخل بسرعه خالد : يمه سوسن طاحت ام خالد فزت بخوف : وش يعني طاحت وين وكيف خالد : وديتها معي ملكت خويي وبعدين لما رجعت كانت تصيح ولما سالتها وش فيك ماردت وبعدين طاحت ام خالد : راحت بسرعه لجناحهم ودخلت الغرفه ام خالد خافت من شكل سوسن وكيف طايحه كان اللي يشوفها يقول هذي اكيد ماتت خالد : يمه اوديها المستشفى ولا هذا ارهاق عادي ام خالد بخوف : والله مو واضح انه ارهاق عادي شيلها على المستشفى وانا باجي معك خالد : طيب يلا شالها ونزل للسياره دخلها السياره وانتظر امه كان حاس ان امه طولت رغم انها ماكملت 5 دقايق واول ماركبت طار بسرعه جنونيه ومو مفكر شو راح تكون عواقب هالسرعه بس اهم شي يوصل المستشفى اول ماوصل المستشفى نزل بسرعه ونزل سوسن معه ... فيي القاعه لولوه خايفه والبنات عندها يهدونها يارا : الله يهداك لولوه ليش كل هالخوف لولوه : مدري يا لارا مددري تهاني : لا اله الا الله كل ذا الخوف هذا وهو فارس احلامك اجل لو كان غيره وش كان صار لولوه : قل خيرا او اصمت نوف مقهووره وساكته رغد : ياااه لولو عقبالي قولي امين لولوه وهي تضحك : لسى انتي ببدايه عمرك رغد : وش ببدايه عمري انا دخلت ال15 لولوه : واااو جد ؟ غلطت بحقك صراحه رغد تناظرها بنص عين : لا تخليني الحين ادعي ماتتم الملكه لولوه : لا خلاص باسكت رغد : شطوره مر الوقت عليهم بسرعه الساعه 12 بدت الزفه لولوه ماسكه يد تهاني : لا تبعدين عني طلبتك تهاني : اخوي مابياكلك هددي وانا جنبك لولوه ارتاحت من كلمه انا جنببك وبدت الزفه طلعت لولوه والكل كان يسمي ويذكر الله لان كانت قمممة بالجمال بعد دقايق جلست على الكوشه وهي بقمة الخوف راحو البنات عندها تهاني : ياكششخه فيه عجوزه كانت جنبي حسيتها بتصيح من كثر ماتقول ماشاء الله عليها لولوه : ههه اسكتي والله قلبي بيوقف وسولفو معاها البنات عشان يخففون عليها من الخوف بعد دقايق دخل وليد كان مافي في وجهه اي ملامح تدل على فرحته اول ماوصل وليد جلس جنبها لولوه كانت مبتسمه بس اختفت الابتسامه بعد ما شافت وجهه معفوس وكانه مجبور على الملكه تهاني كانت مصرره الا تصورهم وهم ياكلون بعض القاتوه قطعو القاتوه وليد اخذ قطعه صغيره بيده واكلها اياها (وتهاني كانت تصور) لولوه اكلتها وبالغلط عضت على يده وليد ماقدر يتحمل وبلحضه وبتهور اعطاها كف رغم ان العضه ما عورته تعالت الشهقات والكلمات وليد قام وطلع بسرعه راحت تهاني عند لولوه وهي ماسكه على خدها والدموع اخذت مجراها حتى نوف اللي كانت تتمنى المكله تتكنسل تضايقت على لولوه يعني بالنهايه هي بنت عمتها سحبتها تهاني ودخلتها الغرفه اللي كانت تتجهز فيها لولوه اول مادخلت جلست بالارض وحطت راسه على ركبها ويديها على وجهها وقعدت تصيح الكل تضايق على اهانة لولوه حتى اللي اجو وهم مايعرفونها ام وليد تفشلت من وليد بشكل ما يتصور على طول طلعت من عندهم البنات اللي حضرو رغم مايعرفون لا وليد ولا لولوه الا معرفة رسميه صارو يرددون ويتكلمون في وليد مابقو ولا كلمة ماقلوها عنه راكان شاف وليد خارج من القاعه اتصل على امه يبي يعرف السالفه ام راكان بعصبيه : خير راكان : يمه وش فيك وش صار ؟ ام راكان : ولد عمك فششلنا ياراكان فشلنا راكان : وشش صار ام راكان : اعطى لولوه كف قدام خلق الله كلهم راكان شهق : يمه من جد ؟ ام راكان : ليه من متى كذبت عليك راكان : محشومه يمه ما اقصد كذا ام راكان : طيب خلاص مع السلامه راكان : مع السلامه راكان قفل وقال لهم ان الملكه انتهت وكل واحد رجع بيته ريان لما شاف وجه راكان اللي متغير : راكان وش فيه وش صار راكان كان خايف من ردة فعل ريان عشان كذا سكت ريان : راكان انا اتكلم معك ما اضن اكلم جدر وش صار الاهل فيهم شي راكان ماققدر يسكت : وليد ريان : وش فيه راكان : آآ اعطى لولوه كفف قدام اللي موجودين ريان بصدمه : شننو ؟ من هو عشان يسوي كذا اذا انا وهو انا اخوها ما عمري مديت يدي عليها وش شايف نفسه هذا راكان : اهدى ريان انت ماتعرف وش سبب اللي اعطاها فيه كف ريان : مهما كان السبب مايعطيها كف الدنيا سايبه بس انا اوريه كيف يمد يده على لولوه فضضت القاعه وماعاد بقى الا العائله ابو وليد اول ماعرف عصصب واتصل على وليد بس وليد مايرد ريان راح للولوه لان مافي احد بالقاعه غير عائلته لولوه كانت على نفس حالتها تبكي ريان تقدم منها : حبيبة اخوها ليه تصيح لولوه رفعت عينها عليه اول ماشافته حضنته بقوه وفعدت تصيح وهي حاطه وجهها بصدره ريان واقف وقلبه بتقطع على اخته ووحيدته بس هو حالف يدفع وليد ثمن الكف وضل يمرر يده على راسها عشان تهدا ولما هديت رفع راسها ريان : ليه كل هالدموع لولوه سكتت وهي تناظر الارض ريان : هدي بالك وانا حالف يدفع الثمن سكتت لولوه لانها عارفه ريان اذا قال كلمه مايرجع فيها كل واحد رجع بيته ... عند ابو وليد الو وليد : فشللني قدام الخلقق الحين وش يقولون غير ماعرف يربي ام وليد ساكته وهي متحسرهه ابو وليد : دلعناه هالولد بس هذا هو جازانا ام وليد : الله يهداك انت ماتعرف السبب خلنا ننتظر ونشوف ابو وليد : وش السبب اللي يخليه يعطيها كف على الاقل يحرتم انها هي بنت عممه جد تربيتنا راحت هدر ام وليد : الله يعين ابو وليد اتصل على وليد بس وليد رافض يرد على اي احد .... ارائككم سوسن وش بيصير فيها ؟ وش قصة الشريط اللي مع سوسن ؟ وليد ولولوه ؟ ريان وش بيسوي في وليد ؟ تهاني وهل راح توافق على طلب فؤاد ؟ ولا راح تفكر بعقل وترفض ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت السادس عشر في المستشفى خالد قاعد يمشي بالممر بتوتر ام خالد : اهدى ياخالد ان شاء الله مافيها شي خالد : ان شاء الله خايف يمه خايف خرج الدكتور خالد : طمني دكتور وش فيها الدكتور وهو مبتسم : اهدى اخوي مافيها شي ارهاق عادي خالد بفرحه : الحمد لله الحمد لله الدكتور : الحمد لله على سلامتها خالد : الله يسلمك ام خالد وهي مبتسمه : مو قلت لك مافيها شي خالد راح يبوس راس امه وجلس جنبها ينتظرون الدكتور ييسمح بدخولهم لها خالد : يمه باروح وبرد بعد شوي ام خالد : طيب يمه بس لا تطول نزل خالد كوفي المستشفى اخذ له مويه وشاف متعب راح عنده بسرعه خالد : متعب وش فيك متعب : اختتي ياخالد خالد : سلامات وش فيها متعب : فقدت الذاكره خالد : لا اله الا الله طيب وش السبب متعب قال له كل شي خالد : الحمد لله اجت على كذا متعب بحزن : الحمد لله خالد : طيب انت ليش زعلان انا لو مكتنك افرح انها جت على كذا وما صار لها شي اكبر متعب : الحمد لله على كل حال بس ياخالد لارا اقرب اخواتي لي احسها غير عنهم خالد : اهدى يا اخوي وخلك قووي على الاقل قدام اخواتك متعب : ان شاء الله خالد : يلا انا طالع فووق متعب : الله يحفظكك خالد تنهد على حال صديقه وطلع لعند امه ... اليوم الثاني الساعه 9 عند يارا اجا الدكتور الدكتور : بامكانكم الدخول عندها بس رجاءا بدون ازعاج للمريض دخلت يارا عندها ولارا مفتحه عيونهاا وساكته يارا : لارا حبيبتي عرفتيني لارا : مين انتي ؟ يارا : انا توامك اسمي يارا وانتي اسمك لارا لارا سكتت يارا قعدت تكلمها عنههم الين تجاوبت معها وصارو يسولفون الدكتور دخل عليهم الدكتور لو سمحتي ممكن تتفضلي برا الحين لازم ترتاح المريضه يارا هزت راسها وطلعت ... عند لولوه دخل عليها ابوها وهي تصيح من امس تصيح وما نامت ابو ريان : حبيبتي خلاص اهددي لولوه بهستيريا : ما ابيه ولا ابيككم كلكم تكرهوني ما احبككم اطلعوو ابو ريان على طول طلع من الغرفه وهو خايف تزيد حالتها نزل تحت ام ريان : كلمتها ؟ ابو ريان : مو راضيه تكلمني وقاعده تصيح ريان نزل من غرفته ريان : صباح الخير يا احلى ام واحلى ابو وبباس رووسهم ام ريان : صباح النور ياعيوني ابو ريان : صباح الفل ريان : ويين لولوه ؟ ابو ريان : للحين في غرفتها وتصيح لما دخلت عليها عصبت وقالت لي اطلع وانتو تكررهوني وطلعت خفت تزيد حالتها ريان : انا باطلع لها الحين ابو ريان : ان شاء الله ماتزيد حالتها ريان : ان شاء الله وطلع عند لوللوه ريان : حبيبة اخوها للحين تصيح لولوه بس تصيح جلس على الكرسي وسحبها لعنده ريان : وش اللي يريحك علميني وانا اوعدك بيصير لولوه : ابيه يطلقني ريان : صار الحين اهدي وبكره ورقتك عندك دخلت ام ريان ام ريان : وش اللي ورقتتك عندك ماكملت 19 سنه وتبيها تتطلق وش يولون الناس ريان : يمه اطلعي الحين وبعدين نتفاهم ام ريان : طلاق مافي طلاق انسسي لولوه : ماراح انسي وبتطلق ام ريان : كلامي ما ينعاد طلاق مافي طلاق وخرجت تنهد ريان لولوه : ريان بتطلق صح؟ ريان : بتتطلقين لا تخافين لولوه ارتمت بعنف بحظن ريان وقعدت تصيح بعد دقايق هدييت ريان : تراني جوعان وخرت من حظنه وجلست على السرير ريان يعيد : تراني جوعانه لولوه : روح افطر ريان : للحين ماعرفتي ريان ؟ من متى ريانووه ياكل بدون اخته وحبيبته لولو لولوه : مالي نفس ريان : لا بتاكلين قومي وسحبها من يدها ونزلها تحت امهم بغرففتها وابوهم بالشغل لولوه جلست بس ما اكلت ريان اخذ توست ودهنها بمربى واعطاها لولوه لولوه مالي نفس قلت لك ريان : اقول كللي بس لولوه : ما ابي فكني يا اخي ريان : طيب كلي عشاني لولوه : خلاص ريان ما ابغى وقعد يحاول فيها الين رضيت واككلت بعد ما اكلت ريان كمل اكله بعد 5 دقايق لولوه رجعت كل اللي اكلته ... عند سوسن كتب لها الدكتور خروج مع نصايح قالها لخالد دخلت البيت وكانو بانتظارها شلة الدب الفاسد بسنت : ياهلا والله غنج : ياهلا ويامرحبا غيداء : انورت واسفرت حورراء تكمل : واستهلت وامطرت ليام : الحمد لله على سلامتك اشجان : خوفتينا عليك جلنار : كنا بنجيك بالمستشفى بس الله يهديهم خرجوك بدري ارجوان : يلا ادخخلي دخلوهم الصاله وجلسو يسولفون دخلو الشباب عليهم مشاري : ياربييه الكل مجتمع واحنا اخر من يعلم رائد وهو يجلس : سلامتك سوسن سوسن بهدوء : الله يسلمك يوسف : اببوي قال انه جهز شاليه بعد يومين بنروح كل العايله راكان : يسسس اخيرا باسوي اللي في بالي بندر : كااني عرفت اللي ببالك محمد : لالا ماعرفت جاسم : بنات تذكرون لما سهرنا على فيلم رعب وست ليام وسكت ليام : جاااااااااسم وجع وجع اذا نسو لازم تذكرهم جاسم : ههه خلاص سكتت مالك : انا كل ما اتذكر السالفه احلف مليون مره ما عاد اتابع مع البنات فيلم رعب ليام : اسسسكت خلاص علي : هههه شباب اسكتو خلاص بتقوم الحين علينا وكملو سوالفهم وتقطيعهم واستهبالهم على البنات ... عند متعب متعب : يادكتور انت متاكد يعني مافي اضرار الدكتور : يا اخوي انا قلت لك مافي اضرار عليها بس انتو حاولو قد ماتقدرو تذكروها فيككم تذكرو مواقفكم افراحكم احزانكم حاولو متعب : ان شاء الله الدكتور وهو يمد له بكرته : تفضل اذا حسيتو بتغير في حالتها الطبيعيه دقو علي متعب : جزاك الله خير وطلع من عنده يارا : هاه متعب وش قال متعب : يقول انو نقدر نطلعها الحين وحالتها طبيعيه ويقول انو نحاول نذكرها بحياتها قد مانقدر يارا : الله يعين متعب : يارا ادخلي قولي لها يارا : ان شاء الله دخلت يارا عند لارا يارا : لارو بنطلع الحين للبيت لارا : طيب وتجهزو عشان يطلعوون ... تهاني تكلم فؤاد بالشات فؤاد : ياعمري ليش رافضه ولا مافي ثقه تهاني : مو سالفة ثقه بس لو مثلا اعطيتك رقمي ووليد سمعني اكللمك والله يموتني فؤاد : لا تخافين انتي قفلي الغغرفه لما تكلميني تهاني : ان شاء الله فؤاد : يعني بتعطيني الرقم تهاني : ايهه فؤاد : ياعمممري انتي احبك والله شاهد تهاني : وانا اموت فيك واعطته رقمها بعد ثواني اتصل عليها تهاني بعد تردد فؤاد : هلا ياقللبي تهاني ......... فؤاد : حياتي ليه ساكته تهاني ......... فؤاد : ردي حياتي تهاني بخوف : ولا شي فؤاد : طيب كيفك ياقلبي تهاني : تمام وانت فؤاد : تمامم بعد ماسمعت صوت عمممري وقلبي وحياتتي واستمر بهذا الكلام الين راح الخجل منها وكملت سوالف معاه ... عند طلال طلال : يا اخي يوم تتكلم احسها واثقه يعني اكيد الشريط لسى معاها محمد : انت ماتبي تفهم يا اخي قالت لك انها تكرهك على الاقل خل عندك كرامه واتركها بحالها طلال : بس انا احبها محمد : طلال انا ما اعرفكك كذا وين اللي كان يزعل منها عشان كلمه منها ويعطيها طااف والحين تقولك اكرهك وانت تجري وراها انا ما اعرفك كذا طلال اصحى انت تحبها بس هي باعتك باعتتك ياطلال طلال ساكت ويفكر بكلام محمد ... عند سوسن في الغرفه والبنات جنبها ارجوان : وش صار بالسفرهه سلافه : اوهه لو تشوفونهم طيور الكناري سوسن : اسكتي بس بنات طافككم خالد متعرف على واحد اسمه امجد عنده اخت اسسمها هدى غثييثه سلافه : ماهي غثيثه بالعكس عسوله بس الاخت تشوفها كذا عشان خالد معطيها وجه سوسن : لا خالد مو معطيها وجه اسككتي احسن لك بسنت : طيب وش صار سوسن : كانت حلوه لولا هدى اللي مدري وش جابها معنا حوراء : طيب سلافه كيف خالد اعطى هدى وجه سلافه : اشترى لها خاتم وسوسن محترقه عشان كذا سوسن : لا مو محترقه عشان كذا وبعدين خالد قال انهم زي اخواته غيداء : ههه عمره السراق ماقال انا سراق سوسن : وبعدين معاكم انتو ليام : ماعليك اصلا خالد لو كل هالدنيا بنات مابيشوف غيرك سوسن : اخيرا وحده مععي ... الساعه 7 المغرب في بيت ابو وليد كلهم مجتمعين اجا تهاني اتصال اول ماشفت المتصل ارتبكت وقامت ام وليد : وين رايحه تهاني : آآآ اتصلت علي لولوه وابي اكللمها فوق ام وليد : طيب سلميلي عليها وطلعت تهاني فوق تكلم فؤاد وفجاه دخل وليد ام وليد وهي معصبه : ولك عين تدخل البيت بعد اللي سويته وليد ساكت لانه متعود امه وابوه مهما قالو له مايرد عليهم ابو وليد : وش اللي خلاك تعطيها كف فشلتني قدام الكل وليد ساككت ابو وليد بعصبيه : مو هذي اللي كنت تبيها ؟ مو هذي اللي ماوفقت على خطييبها عشانك وليد ............. ابو وليد وعصببيته تزيد : رد عليي وليد : ايه هي لان ولد عمها اولى فيها ابو وليد : مين اللي اولى فيها ؟ تعطيها كف قدام خلق الله كلهم وتقول اولى ؟ وليد ساكت رن الجرس ابو وليد : رغد روحي افتحي رغد رراحت فتحت دخل ريان عليهم ريان : السلام عليـ.. ماكمل كلامه لما شاف وليد ابو وليد : وعليكم السلام تفضل ريان : وليد تعالي ابيك فيي موضوع طلعو برا البيت وريان ففي قمة عصبيته ريان : اسممع انا مو مستعد اضيع اختي بسبب طيشك ورقة طلاقها توصل بكره وليد : وش يقولون الناس عنها انا رجال وما علي كلام مهما قالو بالنهايه رجال ريان : رجال ولا بنت ما يهمني وانا ماني مهتم لكلام الناس وورقة طلاقها بكره توصل وليد : ماني مطلق ريان : بتطلق من فوق خشمك وليد : ماني مطلق ريان بحركه غير اراديه اعطاه كف وليد وهو ماسك على خده : كف ياولد العم ريان : هذا اقل شي اسويه فيكك والله ثم والله ان ماتوصل ورقة لولوه بكره لتندم وليد : ورقتها بكره توصل ريان سكت وراحح ... عند لارا لارا : يعني انا انخطبت يارا : ايوه من وللد عمي لارا : حركااات طيب هو حلو ولا مو حلو يارا : لا حلو لارا : واااي وناسه يارا "لو تعرفين وش صار عشان هالزواج": وزواجك يوم الاحد لارا : اليوم الخميس يعني بباقي 3 ايام يارا : ايوه لارا : اهاا حلوو ... عند فيصل سامي : يا اخوي وش فيها يعني فيصل : ياغبي اقلك فقدت الذاكره يعني ماتتذكر مين انا وليه باتزوجها ولا ششي سامي : بعد احسن عشان تتفنن بتعذيبها فيصل : تهقى ؟ سامي : اهقى ونص فيصل : طيب ... اليوم الثاني الساعه 2 الظهر سوسن قاعده تجهز شنطتها دخل خالد عليها خالد : سوسو باقلك شي سوسن : قول حبيبي خالد وهو عارف انها بتعصب : امجد واخواته بيجون معنا سوسن وهي تتذكر كلام ليام : اها حلو بنستانس مع بعض خالد استغرب انها ماعصصبت : يعني مازعلتي سوسن : لا مازعلت على ايش ازعل اصلا خالد : مدري بس قلت يمكن سوسن وهي مبتسمه : لا مو زعلانه ... عند سلافه كانت تدري انو امجد بيجي معهم واستانست وقاعده ترتب اغراضها وتغني حبيبي دخيل عينكـ وش اللي مشششغلكـ بس عني أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـــيركـ فديت قلبكـ ...}~ عيوني مع ـآإكـ وروح ـي فدآإكـ وهم ـي رضآإكـ لأني أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ حبيبي تع ـآإل وكآإفي دلآإل أنآإ منكـ وأنت مني أحبكـ وأبيكـ وميت عليكـ أبح ـيآإ وأموت جنبكـ عيوني مع ـآإكـ وروح ـي فدآإكـ وهم ـي رضآإكـ لأني أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ حبيبي حرآإم مآإنآإم وعينكـ تنآإم ع ـني .., أنآإ اللي سهرت أنآإ اللي عشششقت أنآإ اللي أنتظرت قربكـ عيوني مع ـآإكـ وروح ـي فدآإكـ وهم ـي رضآإكـ لأني أحبكـ ومآإبي غيركـ ولآإلي غ ـيركـ فديت قلبكـ خالد : الله الله اختي طربانه وش حلاتـ.. سلافه تقاطعه : ابوي ينتظرك خالد : افا وهذا انا ابي ابشرك ان خويتك بتجي سلافه : ادري ترا الاخبار توصلني اول باول خالد بتفكير : ياترا مين الجاجوس في الل كنت قاعد معـ.. سلافه تقاطعه مره ثانيه وبعصبيه : وش فيك انت اقلك قوم روح عند ابوي وفكني من اذاك خالد وهو يطلع من الغرفه : جزات المعروف سكت عشان سلافه تكمل سلافه : مليون كف اطلع برا .. توقعاتككم وش بيصير بالشاليه ؟؟ وليد وش سر بروده في موضوع الطلاق ؟ لولوه وانهيارها ؟ لارا وموقفهها من زواجها من فيصل ؟ وافي حبه من الجوري هو الشي الوحيد اللي مخبا ؟ طلال وهل محمد بيغير راييه من ناحية الانتقام من خالد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت السابع عشر خالد طلع وراح لعند امه ام خالد وهي تكلم الخدامه عشان ترتب شنطة ابو خالد خالد بفرحه : يمه يعني ابوي بيطلع من المستشفى ام خالد : ايه بيطلع اليوم الدكتور قال مافي داعي يضل اكثر خالد : اروح له الحين ام خالد : السواق راح يجيبه خالد : افا يروح السواق اتصلي عليه وقوليله يرجع انا باروح اجيب ابوي ام خالد بابتسامه : الله لا يخليني منك طلع خالد وركب سيارته وتوجه للمستشفى ... فيصل مشغول بالشقه اللي يشتريها وهو مو عارف كيف يجهزها ساميي : يا اخي وش فيك اركد شوي فيصل : يا اخي باقي يومي على زواجي وانا مو عارف كيف ارتب الشقه سامي : تبي اجيب لك اختي ترتب الشقه واحنا نطلع تراها ربة بيت فيصل وهو يبوس راس سامي : تكفى انت قدها ؟ سامي : والله قدها بس انت روح انتظرني في الكوفي الللي تحت وانا باقولها تجي مع السواق وبنتظرها وبعدين بانزل لك فيصل بامتنان : ما ادري كيف ارد لك جميلك سامي بابتسامه : ولا يهممك نزل فيصل الكوفي وسامي انتظر اخته ... عند تهاني رن موبايلها وهي نااايمه ماقدرت تقوم قفلت بوجه اللي يتصل قالت اكيد لولوه رن مره ثانيه تهاني بطفش وعصبيه خفيفه : لولوه وبعدين معااكك جد والله انتي سخيفه ابي انام ارحميني افف وين ريان عنك فؤاد بضحكه خفيفه : افف ذا كله بقلبكك على اللي اسمها لولوه تهاني ماميزت الصوت بس عرفت انو صوت ررجال تهاني : هيه انت احترم نفسك وبعدين مين اعطاك رقمي يلا ضف وجهك ابي انام وحطت جوالها سايلنت وكملت نوممها ... لارا صحيت وقاعده على راس يارا لارا : اففف ياسخفك قومي باروح السوق يارا وهي راصه على اسنانها : روحي روحي السوق وش اسوي لك انا لارا : قومي مععي يارا ببصراخ : انقللللللللللعي برا لارا : قووووومي والله لو ماتقومين ياخكريه يارا وهي تقوم : ماغيرك انقلعي عني لا يجيك كفف لارا وهي تتمسكن : الله يخليك يارو حبيبتي باروح اشتريي اغراض ترا مافي شي والمفروض اخلص كل شي باقي يومين يارا : طيب وخري وقامت على حمام غرفتها اكرمكم الله انتظرتها لارا اليين خلصت وطلعو عالسوق ... خالد لما وصصل المستشفى ابو خالد منتظره خالد وهو يبوس راسه : هلا والله وش هالزين يا ابو خالد احلويت ابو خالد وهو يحط يدييه على وجهه باستهبال : يا اخي لا تحرجني خالد وهو مبتسم على سلامه ابوه : ههه لا عاد كله ولا احرجك يلا يبه امش معي ابو خالد قام وكانه باتم صحته ولا صار عليه شي خالد وهو خايف عليه مسكه من يده : يبه تسند علي ابو خالد بنص عين : ايش شايفني هاه تحسبني شايب انا لسى بعز شبابي ووخر ييد خالد ومشى بسرعه على الباب وركبو السياره ورجععو ... سوسن وسلافه بعد ماخلصو تجهيز شنطهم جالسين مع بعض سوسن : خايفه انا سلافه : ليه ؟ سوسن : لان انا ما عمري رحت شاليهات ولا اعرف لا شكلها ولا كيف سلافه بابتسامه : عادي بتعرفين اليوم سوسن : ان شاء الله سلافه : سوسن باسالك سؤال سوسن : تففضلي سلافه : ماشفتي طليل غير بعيد ميلادك سوسن : هههه حلوه طليل الا شفته تذكرين لما رحت الزواج مع خالد سلافه : ايه وش صار سوسن : حكت لها كل شي سلافه : امما وخالد ماقال شي سوسن : لا ماقال شي حتى انا استغربت قلت بيموتني سلافه : غريبه خالد دخل عليهم بنات الساعه صارت 10 قومو سوسن بارتباك واضح : هاه آآآ طيب يلا سلافه خاالد استغرب من ارتباكها : وش فيك سوسن : هاه آآنا ؟ خالد : ايووه اننتي وش فيك مرتبككه سوسن : آآ لالا مو مرتبككه مو مرتبكه خالد : سوسسن وش فيك قوليلي سوسن : لا مافيني شي يلا وطلعت عند ام خالد خالد ناظر بسلافه وحرك راسه بمعنى ايش فيه سلافه اللي حتى هي مو عارفه هزت كتوفها بمعنى مدري ... الساعه 1 الظهر تهاني صحيت وشافت جوالها لقيت 20 مكالمه من فؤاد استغربت وش فيه وش يبغى اتصلت علييه فؤاد : تو الناس تهاني : كنت حاطه جوالي سايلنت وماسمعته فؤاد : وبعدين ليه تقفلين بوجهي تهاني : ما قفلت بوجهك واصلا انت ما اتصلت فيه واحد اتصل الصبح وكان يبي يغزل وماكان لي خلقه فقفلت منه وحطيته سايلنت وبعد ثواني شهقت هئئ لا يكون .. وسكتت فؤاد : مين قال ابي اغازل جزاي ابي اصبح عليك تهاني بتبرير : اسفه والله ماادري انك انت واصلا ما انتبهت لصوتك لاتزعل فؤؤاد : خلصتي كلامك ؟ تهاني : ايه فؤاد : مع السلامـ.. قاطعته تهااني : لا تكفى لا تزععل قولي وش تبي وانا اسويه لك بس لا تزعل فؤاد بخبث : أي شي أي شي تهاني : أي شي فؤاد : انا طلبتك وانتي رفضتي ما ادري ليش بس مره ثانيه باطلبك ابيك تجين بعماره ..... شقه الثالثه في حي ........ تهاني : طيب واذا سوته ترضى علي فؤاد بابتسامه : اكيد تهاني : طيب باجيك فؤاد : ياعمري انا طيب متى تهانيي : هالايام ما اقدر لان زواج بنت عمي بعد يومين ... طلال ومحمد جالسين بكوفي محمد : هاه فكرت باللي قلته لك طلال : ايه فكرت بس لازم اخذ الشريط منها محمد : وش تبي فيه طلال : محمد لو اهلي شافو الشريط والله ابوي يذبحني وامي الله اعلم وش بيصير ففيها محمد : ماراح يشوفونه طلال : ولو ما في شي ينظمن ... في الشاليه الكل وصل وقاعدين يسولفون غنج قاصده عشان سوسن : ايوه هدى كيفك سوسن ناظرت فيها بنظره وسكتت هدى : الحمدلله زينه وانتي ؟ غنج : الحمد لله هدى تناظر في الشاليه وهي مو مصدقه انها جالسه هنا ..عشان حالتهم طبعا.. سوسن تناظر فيها وودها تطمرر عليها وتصفقها اجا خالد عند البنات سحب سوسن عشان تقوم عشان هو يجلس ولما جلس سحبها قدامها وصار ظهررها ملاصق لبطن خالد سوسن قلب وجهها لان قدام البنات كلهم وصارت تلعب باظافرها باحراج غنج : ههههه خالد بذمتك شوف شكل سوسن حوراء وهي فارطه ضحك : صوره صوره وسحبت فونها عشان تصور خالد بحده : جربي وصوري وشوفي وش بيصير لك غيداء : طيب شكلها يضحك سماح تضحك مع البنات اما هدى مقهوره لانها تزينت وصارت في قمة زينتها اما سوسن فهي ما تزينت لذيك الدرجه كانت رافعه شعرها بتوكه وقصتها نازله وحاطه مكياج خفيف خالد عارف انه هدى تسوي كذا عشانه بس يبي يعلمها انو ماحد يملي عينه الا سوسن البنات يعلقون على سوسن سوسن عيونها على اسوارتها وتلعب فيها (دليل الاحراج)سماح تهمس لهدى : بنت علقي معنا عشان مايحسون وابتسمي وجعع هدى قالت طيب والبنات يعلقون هدى : والله شكلك حلو وانتي خجلانه خالد وهو يقرب خده من خد سوسن : خلاص اسكتو خليتو زوجتي تحمر سلافه : والله مو احنا اللي خليناها تحمر البنات كلهم ضحكو الا سماح وهدى ومي اللي مافهمو سوسن لما فهمتهم بسرعه لفت على خالد وحطت وجهها بصدره خالد فهمهم : هههه يقطع شرركم خلاص اسكتو وهو قاصد يبي يحرجها : من كثر ما انحرجت نست اننا قدام الناس سوسن تهمس لخالد : خالد تكفى خلاص خالد : طيب انا وش دخلني تضربيني انا ماتكلمت هم تكلمو وكملو سوالف وتعليق على سوسن ... لولوه بغرفتها تناظر سقف غرفتهها دخل ريان علييها لولوه تناظره ببرود ريان : لولوه وصلت ورقة طلاقك لولوه استنشقت هوا وسكتت ريان : لولو مو هذا اللي تبينه ؟ هالخسيس ما يستاهلكك لولوه ساكتته وتناظر قدامها ريان استغرب وناظر بالمكان اللي تشوف فيه بس ماشاف غير الكرسي الهزاز وماتغير مكانه " وش فيه ميزه هالمكان " رجع التفت للولوه شاف الشي اللي طول عمره يكرهه وخصوصا من لولوه شاف دموعها ريان ماسح دمعتها اللي نزلت وبعصبيه : لولوه اصحي مايستاهلك انتي تبكين وهو يضحك ومستانس .. قعد يهزها عشان تصحى من تفكيرها .. بعد دقايق لولوه بهستيريا : ريان ليش يسوي فيني كذا ؟ حراام والله حرراام انا وش سويت له غير اني حبيته ريان قول لي ليييه يسوي كذذا غلطت عليه ؟ وش اللي خلاه يسوي فيني كذا ليه يعذبنني لييييه ريان حضنها بقوه عشان تهدا وبالفعل دقايق وهديت وغفيت بحظن ريان ريان سندها على السرير وغطاها وطلع تنهد بضيق وهو خارج مو عارف وش يسوي عشان ترجع لولوه اللي الابتساامه ماتفارقها ... بغرفة وليد سدييم : وليد ابي اروح عند ريان ولولوه وليد : طيب حبيبي شوي واوديك عندهم سديم : لا ابي الحين وليد : سديم شووي بسس سديم : لالا الحيييييييييين وديني الحين ما اتدخخخل فيكك وليد : سديم انتظري طيب سديم : ابي اروح الحين وليد : مابوديك الحين سديم : افف ... بعد ساعتين بغرفة لولوه فززت من غفوتها : يمممه اااه بعد ثواني .. حلم حلم الحمد لله ريان دخل عليها ريان : بسم الله عليك وش فيك لولوه : حلمت بوليد ريان : وش حلمتي لولوه : حلمت انه كان يناديني ويقول لولوه بتاكلني وكان ماد يده وانا رافضه امد يدي له ريان : تعوذي من الشيطان وان شاء الله مافي الا كل خير لولوه : اعوذ بالله من الشييطان ريان باس راسها وطلع من عندها وهي قامت بدلت ملابسهها وفكرت تطلع تتمشى بالحديقه ... في الشاليه كل البنات مسوين دائره وجايه كبيره مرهه كانو يسولفون جلنار : بنات شباب وش رايكم نلعب الصراحه والامر علي بحماس : أي والله حماااس قومي سلافه جيبي علبة مويه سلافه : طيب وراحت تجيب علبة مويه غنج وهي عارفه ان البنات لو مسكوها بيفضحونها : طلعوني منها ما ابي العب سوسن : لا يكثر والله ماتقومين غنج : افف والله بيفضحوني هذولا جن مو انس سوسن : ههه اجلسي بس جلسو دورو العلبه اجت على غنج ويوسف ..يوسف يسال غنج صراحه ولا امر غنج : امر يوسف بنذاله : قومي ودوري حول المسبح 3 مرات .. المسبح مره كبير.. غنج شهقت : لا حرام عليك تبي تموتني انت يوسف : قوومي وانتي ساكته غنج طيب وسوت الامر بعد ماخلصت جلست مكانها وهي تلهث : اشوف فيك يوم يا الكلب يوسف : ههه كملو شباب دارت العلبه واجت على جلنار و راكان راكان : نياهاهاها امر ولا صراحه جلنار عارفه لااذا قالت امر بيامر شي اقوى من يووسف : صراحه راكان وهو يتربع : قوليلي يا ست جلننونه تحبين احد في هذي الدائره وهو عارف الجواب بس نذاله ؟ جلنار : هئ الحين هذا سؤال بذمتك راكان : سؤالي وانا حر جلنار : ايوه راكان : مين ؟ جلنار : لا بعد تبي اجيب لك صوره له اقول اذلف راكان : هههه ماعليه بتيجي العلبه علي انا وانتي وباسالك هالسؤال جلنار " الله يستر "ك طيب يلا دوروها دوروها اجت على سوسن و بندر بندر : اححه خويلد بالعب بحسبة زوجتك خالد وهو يمسكه من ياقته : جرب بس بندر : ههه وخر بس .. ودف يد خالد .. قوليلي امر ولا صراحه سوسن : صراحه .. وبسرعه : بنددر تعرف انك دخلت قلبي تكفى لا تحرجني الببنات : ههههههاي بندر عليك فيها سوسن : وجعع خايسات خالد : لحضه لحضه وشو دخلت قلبي ماحد يدخل قلبك غيري الشباب والبنات يصفقون ويصفرون بندر : خلاص اهجدو خلوني اعرف اتكلم سوسن : تفضضل بندر : وشسمه .. خالد وش بالنسبه لك سوسن : احلفف وش بالنسبه لي زوججي وش يعني بندر وهو يحك خشمه : صحح نسيت سوسن : لا مفلل اخونا ودورو العلبه اجت على هدى و غنج غنج تذكرت ان سوسن مقهوره من هدى وقالت لازم تردها لها غنج تناظر سوسن وابتسممت وغمزت للها غنج : امر ولا صراحه هدى : امر غنج : تخدمينا اليوم كامل .. قالتها بعفويه خالد استغرب : ليه من قل الخدامات يعني الكل استغرب من رد خالد سوسن علقت عيونها بخالد وبعدين غيرت نظرها للارض وهي مقهوره طبعا اغلب البنات والشباب انتبهو لسوسن وفهمو انها غيره غنج : لا تفهم غلط يا اخي اقصد طلباتنا الخاصه طبعا احنا بنات ونعرف وش طلباتنا صح هدى وهي تغمز لهدى هدى : صح غنج : اجل دورو العلبه بعدين بافهمها طلباتي هدى " الله يعينني عليك" ودورو العلبه طلعت على محمد وغيداء غيداء : امر ولا صراحه محمد : صراحه غيداء : كم مره حبيت محمد : اممم بصراحه ولا مرهه ولا افكرر اصلا كلهم انبسطو انو محمد خلوق ولا يفكر باي شي الا وحده تضايقت وانهدمت كل احلامها غيداء : برافو عليك خلك كذا وبلا حب بلا وجع قلب البنات كلهم : وش جانا من ورا هالحب غير الام غير التعب وش جانا دارت العلبه اجت على خالد وسماح سماح : امر ولا صراحه خالد : صراحه سماح وهي تناظر هدى : لو مثلا وحده قاعده تججري وراك يعني تحبك بتحبها وتترك سوسن خالد : انا لو كل الدنيا بنات يحبوني مابفكر بغير سوسن اشجان : خالد جد فيه حب كذا خالد : ههه والله فيه وانا اكبر مثال اشجان : وناسه يارب ارزقني باللي يحبني ويموت فيني زيك الشباب والبنات كلهم : امين ودورو اللعبه اجت على رائد وسوسن رائد : صراحه ولا امر سوسن بهمس : صراحه رائد : كنتي قبل شوي تضحكين ومستانسه ليه بعد امر غنج لهدى انققلب مودك سوسن سكتت وناظرت الارض والكل منتظر سؤالها غنج انتبهت على دمعه من سوسن غنج : يا اخي ما انقلب ولا شي وبعد ثواني انتظروني شوي باروح الحمام سوسن تعالي معي وهي ماشيه : لا تلعبون انتظرونا سوسن قامت وراحت مع غنج اول ماوصلو دورت المياه غنج وهي ترفع رراس سوسن : سوسن وش فيك سوسن حضنت غنج بقوه لدرجه غنج ضربت بالجدار قعدت تبكي بصوت عالي بعد دقايق هديت غنج : وش فيك سوسن سوسن :ولا شي غسلت وجهها : يلا ننزل ينتظرونا غنج : بكيفك بس اذا تبغين تقولين لي شي لا تترددين ابتسمت سوسن ونزلو تحت بسنت : كان انتظرتو شوووي بعد سوسن جلست مكانها رائد : ياهوه لسى ماسالتها سوسن بضحكة عكس النار بداخلها : ههه اسال رائد : نفس السؤال سوسن : يا اخي مافي شي انت تتوهم رائد يحك راسه : يمكن سوسن : يلا دورو العلبه وكملو لعب ... الساعه 5 كانت تتمشى بالحديقه دخلت سديم وجرت وتمسكت برجلها لولوه : بسم الله من وين طلعتي وناظرت اللي عند بوابة الحديقه شافته وهو يناظرها طولت وهي تناظره بعدين انتبهت على نففسها وناظرت سديم لولوه : باروح السوبر ماركت تروحين مععي سديم : ايوه لولوه : تعالي شالتها وطلعت فوق عشان تاخذ عبايتها وليد خرج وراح للسوق ... لولوه طلعت مع السواق للسوبر سديم : لولو اشتري حلاوه لولوه ابتسمت : اشتري حبيبتي كل اللي تبغينه سديم اشترت حلاو وجلكسي ولولوه تناظر سديم وهي تختار وتحط بالسله ولان مافي احد في قسم الحلويات ارتاحت بس فجاه دخل واحد وسيم : عططنا وجه لولوه : انت ماتستحي على وجهك انقلع من قدامي وسيم: يعني تبيننا نقل ادبنا لولوه : لا والله ؟ ليه فيه قلة ادب اكثر من مغازلتك لبنات الناس انت وين عايش بشوارع اهلك ماربوك ؟ وسيم وهو يتقدم ويمسكها من يدها رض على اسنانه : كللي تبن احسن لك لولوه بالم : وخر يدي وجعتني ما انتبهت لولوه الا اللي يمسك وسيم ويدفه لبعيد وافي : اسممع والله لو اشوف متعرض لااي بنت مره ثانيه ماتلوم الا نفسك وسيم : وانت مين عشان تعلمني اتعرض ولا ما اتعرض وافي : انا وافي الباقي الا اذا ماتعرفني فهذا شي ثاني وسيم فتح عيونه معقوله : اسف طال عمرك ما بتعرض لاحد وراح بسرعه التفت للولوه وهي ماسكه يدها مكان مسكت وسيم وافي ببخوف : صار لك شي لولوه : لا ماصار لي شي بس مسكته عورتني وافي : سسلامتك من الوجع لولوه : تسلم والتفتت تبي تكلم سديم بس مالقتها لولوه شهقت : هئئ سديييم والتفتت لوافي : سديم ضاعت وافي بحقد : اخت وليد ؟ لولوه : ايوه وافي "احسن قلعتها": لا تخافين بنلقاها ان شاء الله تعالي نشوف يمكن راحت قسم الشبسات راحو يدورون لها بكل السوبر بس لا حياة لمن تنادي لولوه بخوف وببحه : مالقيناها وين راح تكون وافي : تعالي بس نسال عنها وافي سال كل اللي بالسوبر بس ماحد شاافها وافي : اتصلي على اهلها عشان يكون عندهم خبر لولوه : لالا اخاف مايصدقوني كله بسببي ليه جبتها معي وافي : لازم تتصلين لولوه : طيب اتصلت وهي حاطه ايدها على صدرها من الخوف وافي بحركه غير اراديه مسك يدها عشان يهديها بس لولوه سحبت يدها بسرعه لولوه بارتباك : آآآ السلام عليككم وليد : وعليكم السلام لولوه : آآآ وليد امم آآآ وليد : لولوه سديم فيها شي وش فيك لولوه : آآآ سديم ضض آآ ضضاععت وليد وقف وبصوت عالي : ايشش .. التفت كل اللي بالكوفي عليه لولوه خافت : والله انا كنت ابي اشتري و.. قاطعها وليد : وين انتي لولوه : في ....... وليد : انا جاي وقفل لولوه نزلت التلفون وهي تدعي ربي انه يستتر بعد دقايق وصل وليد شاف لولوه قرب منها بعصبيه وسحب يدها بقوه لولوه بالم : آآه وليد يضغط على يد لولوه زياده : ويننها وين وديتيها لولوه وهي حاطه يدها على يده عشان يخف قبضته : يدي ولليد |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله وافي وهو جاي من عند المحاسب وبيده مويه مسك يد وليد : وليد فك يدها وروح دور اختك وليد وهو يشد على يدها ويرص على اسنانه : كله بسببك لو صار لسديم شي صدقيني مـ.. قاطعه وافي : روح دور اختك وخل التهديد لاهله وفك يدها عورتها وليد وهو يفك يد لولوه لولوه حطت يدها مكان مامسك لانها جد تعوورت دورو في كل مكان بس بدون جدوى الكل عرف بالموضوع كانو الكل مجتمعين في بيت وليد ام وليد وهي تبكي : ياحسرتيي على بنتي وين راحت يابعد عممري ياسديم وينك يممه ابو وليد ساكت وحاط يده على راسه ويدينه على ركبته وليد بصراخ على لولوه : وين وديتها كل هذا حقد عشان الطلاق ما ابييكك تفهمين ما ابيك لولوه وهي تبكي : ولا انا ابيك وحتى لو كنت ابيك ماراح توصل فيني الحقاره اني اضيع سديم عشاانك وليد رفع يده يبي يعطيها كف بس ريان مسك يده ريان بعصبيه : كلنا زعلانين على سديم بس خلاص اهدى خلنا نفككر وليد : ماتشوفها وش تقول ريان : اشوفها واشوفك انك انت اللي بديت بالكلام خلاص اهدو خلونا نفككر وليد سكت وهو حاقد على لولوه نوف " زودها هذا قلنا ماتتم الملكه بس مو كل شوي يبي يعطيها كف " تنهدت بصوت عالي والكل متنرفز ريان جلس جنب لولوه ريان : علميني لولو كيف ضاعت لولوه : رحنا قسم الحلويات وكانت تشتري من الحلويات وكان مافي احد بالقسم شوي واجا واحد وقال اعطيني وجه وتهاوشنا بعدين اجا وافي وصرف الرجال والتفتت لسديم مالقيتها ام وليد : كله بسببك ليه تاخذينها معك وتنشغلين عنها اطلعي برا بيتي اطلععي انصدمت لولوه من كلام عمتها ابو وليد : وش هالكلام ياهيا (ام وليد) ام وليد قاعده تبكي لولوه طلعت وركبت مع السايق ورجعت البيت ريان : عمي اشرايك نبلغ الشرطه ابو وليد : تهاني قومي جيبي صوره لها ونروح الحين للشرطه ونشوف تهاني : ان شاء الله راحت وجابت الصور راح ريان وابو وليد للشرطه وليد ومتعب راحو يدورون لها جنب السوبر اللي ضاعت فيه والعيله كلها في حالة استنفار ... عند فيصل يفكر بوعده لابوه قطع عليه افكاره صوت سامي وهو يصارخ باذذنه فيصل : وجعع فقعت طبلتي وش تبي سامي : يا اخي وش فيك سرحان فيصل : افكر بالوعد اللي وعدته ابوي سامي : حق ترك حركاتك فيصل : ايه سامي : اها طيب ليه تفكر بالموضوع انت وعدته انتهى الموضوع فيصل : ما ادري يا سامي احس اني تسرعت سامي : لا لاتخاف ماتسرعت ولا شي فيصل : ان شاء الله مااكون تسرعت واندم سامي : ان شاء الله فيصل وهو يحضن سامي : بس ما ابي اتركك سامي وهو يدف فيصل : وخر زين عني حسستني اني زوجتك مين قال لك اتركني قال لك اترك الحركات بس ما قالك اترك اخوياك فيصل وهو يرجع يحضن سامي وباستهبال : احبك يا اخي سامي : هههههه وخر بسس ... في الشاليه الساعه 7 سوسن بغرفتها المشتركه مع خالد خالد : سوسن وش فيك اليوم علي ترا ماسويت شي سوسن : بس انا ما قلت لك شي خالد : ايه هذا اللي اقصده انك ماتكلميني وهذي مو من عوايدك سوسن : والله بكيفي ما ابي اكلمك خالد جلس على السرير وسحبها جلست جنبه خالد : وش فيك علميني سوسن : مافيني شي خالد : الا فيك سوسن : لا مافيني شي خالد : الا سوسن : لا خالد : سوسن وبعدين معاك وش اللي غيرك فجاه سوسن : ما تغيرت خلاص اترك يدي خالد ترك يدها : طيب قولي كذا من اول ماتبيني اقرب منك وانتهى الموضوع طلع من الغرفه وسوسن قعدت تلوم نفسها بعدين قامت وراحت عند سلافه سلافه : وش فيك سوسو سوسن قالت لها كل اللي صصار سلافه : انتي غبيه صح ؟ سوسن وهي معقده حواجبها : غبيه ؟ لا مو غبيه سلافه : كل اللي سويتيه ومانتي غبيه ؟ سوسن : سلافه انا جايه عندك عشان ابغى حل سلافه : راضيه سوسن : كيف ؟ سلافه : بااي طريقه سوسن : طيب وخري عني باروح الغرفه افكر راحت الغرفه تفكر وتفكر بس مالقت فكره قالت احسن شي اتاسف منه مباشره وخلاص ونزلت عند البنات لانهم مجتمعين بالصاله يسولفون سولفو الين الساعه 10 وكل وحده طلعت غرفتها سوسن طلعت غرفتها انتظرت خالد الين الساعه 12 بس ما اجا استغربت خافت بس حاولت تشيل الافكار اللي تجيها وغفيت وهي تنتظره اليوم الثاني الساعه 11 صحيت قامت صلت ولبست جينز سكيني اسود وبدي زيتي وعليه جاكيت ورعت شعرها كله وحطت ميك اب ونزلت شافتهم مجتمعين سلمت على عمتها وعمها (ام وابو خالد) وجلست عالطاوله وشافت خالد جالس تنهدت براحه بس انقهرت لانه كان جالس جنب هدى حاولت تاكل بس ماقدرت عيونها معلقه عليه وعلى هدى لانه يسولف معها ويضحك وهي مقهوره قامت عند الطاوله كانت تبي تروح ام خالد : يمه سوسن ما اكلتي شي سوسن ببحه : مالي نفس عمتي ابو خالد : شلون مالك نفس اقول اجلس وافطري خالد : يمه يبه خلوها براحتها سوسن ناظرت فيه وخانتها دمعتها ونزلت ام خالد بخوف : يمه سوسن وش فيك تصيحين الكل التفت لسوسن سوسن طلعت ولا ردت على ام خالد ابو خالد يناظر خالد وكانه عرف انها زعلانه من خالد : قوم راضها وانا ابوك خالد : بس يبه انا ما سويت لها شي ابو خالد : قوم راضها خالد تنهد وقام الكل استغرب انو خالد مايبغى يراضي سوسن الا سلافه اللي عارفه السالفه خالد طلع الغرفه دخل وكانت هي على السرير ماسكه المخده وتصيح عليها خالد تنهد ودخل الحمام .. اكرمكم الله .. وبعدين طلع من الحمام ومن الغرفه ابو خالد : هاه وش فيها خالد بكذب : قلت لها وش فيك ما اكلتي قالت مالي نفس قلت لها زعلانه مني قالت لا ابو خالد : ايه طيب ... اما عائلة وليد ما نامو وهم يدورون وسديم مافيه لها أي اثر وهم جالسين يفكرون باي شي يوصلهم لسديم وصل تلفون لابو وليد ابو وليد : الو الشرطي : السلام عليكم ورحمة الله ابو وليد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الشرطي : هذا جوال فهد ال..... ابو وليد : وصلت الشرطي : لو سمحت ممكن تتفضل للمركز ابو وليد : ليه وش فيه ؟ الشرطي : تعال وتعرف ابو وليد انقبض قلبه " ان شاء الله خير " : يلا انا جاي ريان : وش فيه خبر عن سديم ابو وليد : ما ادري يقولون تفضل للمركز ريان : اجي معك ؟ ابو وليد : اييه تعال راحو رييان وابو وليد وصلو مركز الشرطه الشرطي : والله ما ادري وش اقولكم بس انتو اهدو ولا تنسون انه اله اللي كاتب كل شي ابو وليد : سديم فيها شي الشرطي : احنا لقيناها لكن ... ريان : تكلم وش فيها سديم الشرطي : للاسف لما لقيناها كان مغمى عليها وكانت تنزف ولما كششفنا عليها اتضح لنا انها تعرضت للاغتصاب وحالتها غير مستقره لصغر سنها ابو وليد حط يده على قلبه وجلس على الكرسي ريان : عمي وش فيك اهدى الشرطي صب له مويه من الموجود شرب وهو يناظر قدامه ولا يتكلم ريان : عمي فيك شي عممي ابو وليد ناظر في ريان وتمسك بيده وقام : رجعني عالبيت ريان تنهد ورجع عمه للبيت ام وليد : وش فيه وش صار ريان ساكت ومو قادر يعلمهم وابو وليد ساكت ويناظر قدامه تهاني : يبه وش فيك ريان يناظر تهاني : طلعيه غرفته تهاني مسكت يد ابوها وطلعته غرفته ريان جلس على الكرسي وهو متردد يقول لهم ولا لا وليد : ريان وش فيه قول ريان : الشرطه لقوها لكن وليد : لكن ايش ريان ناظر الارض : تعرضت للاغتصاب وحالتها الحين مو مستقره تعالت الشهقات الكل يصيح على سديم اللي لسى باول عمرها وليد حط يده على راسه وهو يفكر باخته ودلوعته ... طلال يفكر طريقة ياخذ فيها الشريط محمد : والله لو ماسويت لها شي ماراح تفكر توري احد الشريط طلال : ماني ضامن محمد : طلال هذي سوسن وانت تعرفها اكثر مني ماتقدر تاذي احد طلال : ما ادري يا محمد ما ادري محمد : استهدي بالله وحاول تشيلها من بالكك طلال : ان ششاء الله باحاول ... في الشاليه الساعه 1 الظهر سوسن بالغرفه وقالت باراضيه واللي فيها فيها سكتت وهي تشوفه داخل بعدين اتجه لجهة البلكونه فتح شنطه كانت موجوده بالبلكونه وكان بيطلع شي ماعرفته سوسن سوسن قامت وحضنته من ورا وحطت راسها على ظهره : خالد انا اسفه على كلالامي امس بس حسيت بغيره من كلامك عن هدى اسفه والله احبك استغربت سكوته فجاه دخل احد التفتت تشوف مين اللي دخل كان خالد وعلق عيونه عليها وهي حاظنه امجد وتحسبه خالد التفتت اللي حاظنته طلع امجد خالد ناظرها وبعدين خرج من الغرفه سوسن جرت ورا خالد خالد وهو نازل وسوسن وراه سوسن : خالد والله انت فاهم غلط تكفى وقف وقت لما شافته يقفل الباب وهو خرج سوسن : افففف قهههر هذا وانا سويت اللي قالته سلافه اف اف طلعت جري لعند سلافه شافت امجد بطريقها ناظرت له من فوق لتحت وكملت طريقها امجد : انقهر من نظرتها بس سكت سوسن دخلت غرفة سلافه لقت سلافه وغنج وحوراء قاعدين سوسن سكتت لانها ماتبي تتكلم قدامهم وقعدت عندهم هم يسولفون وهي تفكر كيف تفهم خالد ... خالد راح شقته اللي مستاجرها قعد يفكر بسوسن (معقوله هذي اللي حبيتها وعطيتها كل اللي تبي تطلع بالاخير .. سكت مو قادر يقول الكلمه وخصوصا انه يقصد فيه حب حياته لا مستحيل اكيد انا فهمت السالفه غلط .. بس كيف غلط وانا شفتها حاظنته وبعد تقول والله احبك ) تنهد وهو يحس راسه بينفججر ... ريان وهو داخل غرفة لولوه لولوه : وش صار لقيتو سديم ريان سكت لولوه : ريان وش فيك لا تخوفني زياده بليز ريان : علمها كل اللي قاله الشرطي لولوه قاعده تناظر في الفراغ وهي تحاول تستوعب اللي قاله بهالعمرر ؟ ريان طلع وخلى لولوه لولوه : كله بسببي ليه خذيتها ليه ليه وقعدت تصيح ... ابو وليد يتصل على الشرطي الشرطي : السلام عليكم ابو وليد : وعليكم السلام ايه لو سمحت ابي اعرف المستشفى الموجوده فيه سديم الشرطي : مستشفى ....... ابو وليد : شكرا الشرطي : العفو الكل توجه للمستشفى ... ريان دخل على لولوه وهي تبكي ريان : لولوه بيروحون المستشفى عند سديم تبين تروحين لولوه : ايوه ريان : يلا قومي راحت لبست عبايتها وطلعت مع ريان وتوجهو للمستشفى ... في الشاليه سلافه قاعده قدام التلفزيون تتابع فيلم اجنبي وقدامها جميع انواع الاكل وقاعده تاكل امجد وهو يجلس جنبها : حلو الفيلم سلافه : خطيير امجد : نشوف الخطير سحب منها البطاطس وسلافه سحبته منه : لا مافي بس انا باكل امجد : يهون عليك اشوف الفيلم بدون بطاطس والله مايصير سلافه : الا يصير اسكت بس وتابع امجد : يابخيله سلافه سفهته وكملت الفيلم اما امجد يفكر بطريقه عشان ياخذ منها البطاطس امجد وهو يسوي نفسه متفاجا امجد ياشر على الارض : هئ وش هذا سلافه وهي تناظر امجد حب البطاطس امجد : الحين انتي اللي بتتابعين الفيلم بدون بطاطس سلافه : هات بسرعه قبل ما اعصب امجد : عصبي كيفك اهم شي ماراح اعطيك سلافه وهي تسحب البطاطس وامجد يسحبه انكب الطاطس كله بالارض امجد وسلافه بنفس الوقت : هئئ انت/ي وش سويت/ي سلافه : كله بسببك امجد : لا والله تكبه وتحطها فيني انتي اللي مدري كيف تسحبين يد فوقق ويد من الجنب وش تحسين فيه سلافه بصراخ : احس انو بطاطسي طاح كله امجد : لا اله الا الله واذا طاح وش يعني يلا قومي نظفي سلافه شهقت : هئئ وش وش وش مين اللي ينظف امجد : انتيي مين يعني سلافه : لا والله شايفني شغاله امجد استغرب من تفكيرها : وش ماحد قال انك شغاله بس انتي كبيتي البطاطس يعني انتي تقومين تنظفينه سلافه : نو حبيبي مو انا اللي كبيته انت كبيته امجد : لا انتي سلافه : لا انت امجد :بس انا ماعمري نظفت سلافه : ولا انا امجد : اجل مين يرتب لك سلافه : الشغاله امجد : هههه حرام رحمتها الشغاله من قرفك تخربين وهي ترتب سلافه : اسكت بس امجد : ههه طيب بس ممكن العصير واشر لعصيرها سلافه سحبنت العصير بقوه وانكب كله عليها امجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه سلافه : كله بسببك امجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه بطنني ههههههههههههههههههههههههه سلافه : وجع سخيف وقامت عشان تغير ملابسها ... الساعه 3 رجع الشاليه لان ابوه اتصل عليه وقال له يرجع اول مادخخل كانت سوسن تتمشى بالحديقه اول ماشافته جرت لعنده سوسن : خالد اسممعني والله انت فاهـ. قاطعها خالد : سوسن انا شفت كل شي وما يحتاج تشرحين لي سوسن مسكت يده تبي تفهمه بس بسرعه بعد يدها : خلاص سوسن سوسن : طيب اسمعني خالد بعصبيه : وبعدين معاك ما ابي اسمعك ما ابي تبين تكذبين اللي صار لا حبيبتي انا اسف مو مضطر اضل اسمع تبريراتك اللي متاكد انها مالها اساس بالحقيقه سوسن بحسره : بس انا ما اكذب خالد باستهزاء وهو متجاهل دمعتها اللي هزته : لالا بصراحه صادقه ودخل وخلاها عند الباب وكل هذا تحت سمع هدى ابتسمت على الفكره اللي جاتها توقعاتكم ؟؟ هدى ومخططاتها ؟ سوسن وخالد ؟ امجد وسلافه ؟ البنات والشباب اللي بالشاليه وش بيصير عليهم ؟ سديم ؟؟ فيصل ولارا وهل الزواج راح يتم ؟ لولوه ووافي ؟ وليد وتصرفاته مع لولوه ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثامن عشر البنات والشباب اللي بالشاليه وش بيصير عليهم ؟ سديم ؟؟ فيصل ولارا وهل الزواج راح يتم ؟ لولوه ووافي ؟ وليد وتصرفاته مع لولوه ؟ البارت الثامن عشر هدى راحت تجري ورا سوسن اللي راحت غرفتها سوسن : يارررب رحمتك الحين وش اسوي بنفسي طق الباب سوسن : تفضل هدى : سوسن ممكن موبايلك سوسن : وش تبين منه هدى بكذب : جوال طفى ومالقيت شاحن وابي اتصل ضروري سوسن وهي تاشر على جوالها : لما تخلصي رجعيه هدى : طيب لا الحين باتصل عندك على طول دخلت المستندات وقعدت تدور على صوره لسوسن بس تكون ظاهره جمالها لقيت صوره سوسن بالحديقه ولابسه بنفسجي وررجلها ظاهرره بالصوره ارسلتها على جوالها قفلت المستندات وسوت نفسها تكلم هدى : يووه مقفل حتى هي سوسن ساكته هدى : شكرا سوسن ببرود : العفو راحت لجوالها لقيت غنج ماسكته هدى بارتباك : وش قاعده تشوفين غنج : سوسن ليه مرسله صورتها لك هدى : هاه آآآ ما ادري غنج مستغربه من ارتباكها الواضح مدت لها الجوال وراحت عنها هدى حطت يدها على صدرها : يممه كنت بانكشف ... في المستشفى كلهم مجتمعين عند غرفة سديم الدكتور والممرضات اجو يجرون لغرفة سديم بعد دقايق خرج الدكتور ابو ريان : طمننا ام وليد : وش فيها بنتي الدكتور هز راسه بلا وليد : ايش يعني الدكتور : نجت من الموت لاكن دخلت بغيبوبه تعالت الشهقات ام وليد طاحت ووليد يصرخ على الممرضات واجو ونقلوها لغرفه ابو وليد : لا حول ولا قوة الا بالله ... الساعه 7 بالشاليه كلهم مجتمعين بالصاله الا سوسن تعذرت بانها تعبانه وخالد يسولف ويضحك مع البنات هدى ارسلت رساله وبعدين نزلت فونها وشاركتهم سوالفهم عشان ما حد يشك بعد ماوصل المسج لخالد وقف والعصبيه واضحه بعيونه ابو خالد : خالد وش فيك خالد مارد على ابوه وطلع لسوسن بسرعه البرق كانت تلعب بالجوال ولما شافت خالد خافت لانه واضح معصب خالد اجا وسحب منها الجوال ورماه على الجدار وصار قطع مسكها من شعرها وهو يرص عل اسنانه : الحين تقولين لي مين هو هذا اللي راسلتله الصوره سوسن ويدها على يد خالد : ااه خالد وش فيك أي صوره تتكلم عنها اااه خالد شعري خالد وهو يزيد بشد شعرها : ياحقيره يا واطيه ماتستحين على وجهك سوسن : اااه خالد والله ماسويت شي ااه خالد : باقي تبين تسوين شي هذا كلله ومايكفي .. فك شعرها واعطاها كف وصار يرفسها بكل مكان وسوسن تصارخ وتترجى خالد ابو خالد من ورى الباب : خالد افتتح الباب وش فيك قفلته خالد متجاهل كلام ابو ومستمر بضرب سوسن سوسن : خالد تكفى خلاص اااه خالد ماسويت شي صدقني خالد بعصبيه : اسكتيي ياحقيره ام خالد وهي خايفه وتطق الباب : خالد افتح وليه تضرب سوسن خالد افتح خالد رجع مسك شعرها : ماتبين تقولين من هذا سوسن وهي تبكي : والله ما ادري عن ايش تتكلم خالد سحب التلفون من جيبه وفتح الرساله ووراها سوسن : وهذي كيف وصلت لعنده سوسن : مين هو والله ما اعطيت احد صورتي خالد اعطاها كف من قوته خشمها نزف ورجع يضربها وهو ناسي ان اللي بين ايديه انسان خالد بعد ما حس ان سوسن فقدت الوعي توجه للباب فتحه وطلع ولا كان فيه احد قدامه دخلو الشباب والبنات وابو خالد وام خالد الغرفه غنج : هئئ وجرت عند سوسن البنات كلهم راحو عند سوسن يحاولون يصحونها ابو خالد : راكان انزل شغل السياره وانا باجيب سوسن راكان : امركك ابو خالد : وخرو خلوني اشيلها للمستشفى وخرو البنات وشالها ابو خالد لصغر بنيتها وراحو للمستشفى بعد ربع ساعه طلع الدكتور وهو معصب وكان اببو خالد مو موجود نزل تحت للكوفي الدكتور : مين اللي سوا فيها كذا راكان رافع حواجبه : شدخلك انت قول وش فيها البنت وانت ساكت الدكتور : تقدر تتفضل مععي للمكتب راحو لمكتب الدكتور الدكتور : لو سمحت علمني مين اللي سوا فيها كذا راكان : ايش بتستفيد اذا عرفت الدكتور : انا مابستفيد شي بس هذا شغلي والحين الشرطه جايين وقلت لو تعلمني احسن ما ننتظر الين تصحى وناخذ الاجوبه منها راكان : لا انتظروها تصحى لا تدخلوني انا الدكتور تنهد : براحتك بعد 3 ساعات وهم ينتظرون صارت الساعه 1 الدكتور يكلم سوسن : لو سمحتي علميني مين اللي سوا كذا سوسن والدموع بعينها : ما اعرفهم الدكتور جمع حواجبه : كيف يعني سوسن : انا كنت ماشيه بالشارع واجو اثنين قالو كلام مافهمته بعدين تهجمو علي الدكتور هذا كله سوسن ودموعها نزلت : ايه طلع الدكتور وكان ابو خالد عند الباب وسمع كلامها كبرت بعينه حيل دخل عليها سوسن مسحت دموعها وتحاول تكون قويه : هلا عمي قرب منها وحضنها سوسن ماقدرت تسكت وخصوصا انها حست بحنانه صارت تبكي بصوت عالي بعد دقايق هديت بعدت عنه ابو خالد بحنان ويحاول يخفف عنها : ما ادري وش السبب اللي خلى خالد يسوي كذا بس صدقيني انا اللي باخذ لك حقك عيون سوسن رجعت تجمعت الدموع فيها تنهد ابو خالد وطلع مشاري بخوف : وش فيها ابو خالد استغرب من اهتمامه بس سكت : الحين هي احسن يلا شباب نروح وبكره الصبح بنرجع طلعو من المستشفى على الشاليه في الشاليه البنات يصيحون كلهم حتى هدى اللي حاسه بتانيب الضمير اول مادخلو البنات كلهم جرو لعندهم غنج : وش صار فيها حوراء : طمنونا سماح : كيفها الحين ؟ غيداء : تكلمو ابو خالد سفههم وطلع يبدل والبنات مسكو الشباب اساله ... عند سوسن دخل الدكتور سوسن وهي تبكي : الحمد لله الدكتور : خلاص اهدي ان شاء الله نلقى علاج سوسن : علاج ايش ؟ الدكتور العقم سوسن شنووو مافهمت الدكتور : انتي كنتي حامل والضرب تسبب بفقد الجنين واضرار بالرحم فيه حالات كثيره مرت علي زيك للحين مالقينا علاج يمكن فيه بالخارج بس هنا لا سوسن بصراخ : لا انت كذاااب انا ما صار فيني شي انا مو عقيم الدكتور : اهدي سوسن : لا انت تكذب صح قول انك تكذب لا انت قاعد تكذب وبدت تصيح وتضرب السرير الدكتور اعطاها ابره مهدئه بعدها نامت ... في الشاليه اجا خالد لما دخل خالد ابو خالد بعصبيه : تقدر تقول لي ليه سويت كذا خالد ساكت ابو خالد تقدم منه واعطاه كف البنات شهقو ابو خالد : تعرف بسببك فقدت الجنين (الدكتور ما قال له الا انها فقدت الجنين ماقال له انه ماعاد تقدر تحمل) خالد بصدمه : أي جنين ابو خالد : كانت حامل يا...... خالد سكت وهو مو قادر يوصف شعوره استحقر نفسه وبنفس الوققت يقول هذا جزاها البنات صارو يتكلمون على سوسن واللي صار لها خالد طلع لغرفته ابو خالد يكلم راكان : بكره نرجع البيت يكفي كل الليي صاير راكان : ان شاء الله عمي تامر امر طلع ابو خالد غرفته وام خالد وراه غنج : حرام والله حوراء : تتوقعيون خالد ليه سوا كذا سلافه : هذا اللي معذب تفكيري خالد يموت بسوسن وش اللي خلاه يضربها كذا ؟ غيداء : حسبي الله على اللي كان السبب ليام : بس ابي اعرف السبب بسنت : ياعمري ياسوسن سماح : حزنني شكلها بالغرفه الله يهديه مهما كان السبب ماتنحل المشاكل باالضرب جلنار : بنات قومو ننام عشان بكره نروح عند سوسن اشجان : صادقه جوجو يلا قومو قامو كلهم ونامو ... اليوم الثاني الساععه 9 ام وليد ماتدري تفرح بهذا اليوم ولا تحزن تفرح لانها بتزوج ولدها ولا تحزن على بنتها وليد اجا عند امه : يمه اهدي وان شاء الله سوسن بتخطي الشر ام وليد وهي تبكي : خايفه عليها وليد لا تخافين وسديم بتقوم بالسلامه بس انتي ادعي لها ويلا قومي جهزي لولدك اليوم عرسه الدوب ببيتزوج قبلي ام وليد : والله انت اللي ضيعت البنت من يدك وليد يغير الموضوع : تهاني اشترت فستانها ؟ ام وليد : مدري ياولدي روح اسالها وليد : ان شاء الله باس راس امه وقام لعند تهاني تهاني وهي تكلم فؤاد فؤاد : طيب اليوم لا تروحي العرس تهاني : لا لازم اروح ولا بينتبهو لغيابي من الزواج فؤاد يمثل الزعل : طيب خلاص روحي تهاني : حبيبي لا تزعل بس انا لازم اروح فؤاد : بس انا خاطري اشوفك اليوم فيه شي سويته لازم اليوم تجين تهاني تنهدت : باحاول فؤاد : لا ما ابي باحاول ابي اكيد تهاني : خلاص بس كيف فؤاد بخبث : ما ادري تصرفي اهم شي اشوفك تهاني : من عيوني ياروح الروح فؤاد : ياعمممري ... وصلو البنات للمستشفى بعد خناق مع الشباب دخلو عليها اول ماشافوها تضايقو وجهها احمر وفيه ضربات قريبه للازرق هذا غير العلامه اللي بخدها (من الكف) هدى اول ماشافتها لعنت نفسها مليون مره على هالتفكير بسص لما تذكرت خالد كيف وسيم قالت عادي بعدين تروح الضربات سلافه جرت لعند سوسن وحضنتها والبنات بعد جرو لعند سوسن بس مااعطت أي تعبير سلافه : سوسن ياعمري انتي كيفك الحين ؟ سوسن تناظر الفراغ وعيونها تدمع غنج : سووسو قلبي وش فيك حوراء : سوسسن غيداء : سوووووووسن وصارت تاشر بيدها مكان ماتناظر سوسن هدى : سوسن وش فيك جلنار : سوسن لا تخوفينا عليك بسنت : الله يخليك ردي علينا ليام : سوسن كلنا جينا عشانك ردي علينا اشجان : سوووووسن وش فيك سماح : شكلها مابترد علينا مي : ياعممري انا طق الباب ابو خالد : وش فيكم كلكم مجتمعين تراه مستشفى مو منتزه يلا اطلعو برا اشجان : عممي سوسن وش فيها ماترد علينا حوراء اللي بدت تصيح : لا يكون صصار فيها شي غيداء وهي الثانيه تصيح : عمي قول هي فيها شي بسنت : ليه ماترد علينا ليام تكلم سوسن : سوسن سوسن بعدين التفتت لابو خالد : شففت ماترد علينا ابو خالد : طيب اطلعو الحين سلافه : انا باقعد معها ليام : وانا جلنار : وانا النات كلهم : وانا خالد يلا كلكم اطلعو وخلو سلافه لما طلعو كلهم ابو خالد طلع وراهم سلافه تكلم سوسن سلافه : سوسن قوليلي وش فيكك بس ماردت علليها طلعت سلافه من غرفة سوسن ابو خالد : كلمتك سلافه : لا ابو خالد : يلا عالبيت ولا وحده تقعد الا سلافه الشباب اجو واخذو البنات وراحو على بيوتهم دخلت ام خالد ومسكت سوسن وقفتها ولبستها عبايتها وطلعت معها ابو خالد : خلصتو ام خالد : ايه يلا ابو خالد التفت لسلافه يلا امشي وراحو كلهم لشقه استغربت سلافه يبه وين جايبنا |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله اببو خالد : تعالي وفوق اعلمك كلهم طلعو وسوسن معهم دخلو شقه مرتبه ونظيفه سلافه : ليه هذي ابو خالد : لسوسن سلافه : ليه وبيتنا ابو خاالد ناسيه انو خالد موجود سلافه : بس هو زوجها ابو خالد : يعني انك جبتي شي جديد بس ما ابيهه ياخذ حريته بضربها وبتعاقب هالمره سلافه : اها ابوي والله انك خطير ابو خالد : ادري ماجبتي جدييد سلافه : طيب يبه خلني اقعد معها ابو خالد : ايوه بتقعدين معها سلافه : طيب وطلع ابو خالد وام خالد من العماره كامله توجه ابو خالد لبيت سوسن .. بيت ابوها .. رن الجرس فتحت ريتاج(تتذكرونها ؟) ابو خالد : السلام عليكم ريتاج : وعليكم السلام ابو خالد : بيت محمد ال..... ريتاج : ايه تفضل راح للمجلس وريتاج راحت تنادي ابوها ريتاج : يبه فيه واحد يبغاك ابو سوسن : وش يبي ريتاج : ما ادري بس واضح انه غني حيل ابو سوسن قام اول ماسمع طاري العز راح المجلس ابو خالد : السلام عليكم ابو سوسن : وعليكم السلام مين ؟ كاني شايفك من قبل ابو خالد : انا ابو خالد زوج بنتك ابو سوسن بلع ريقه " اكيد مسويه مصيبه هالجنيه" : ايه امرني ابو خالد : بصراحه انا ابي منى بموضوع ابو سوسن : ان شاء الله بس الموضوع يخص سوسن يعني سوسن سوت شي ابو خالد : لا ماوست شي بس لو سمحت ابغى منى منى "زوجة ابو سوسن"من ورا الباب : امر وش تبي ابو خالد : والله سوسن تعبانه وابيك تجين معي لان الدكتور قال لازم احد تحبه يجي منى ان شاء الله الحين ابدل واجي ابو خالد : طيب انا انتظرك بالسياره منى : لحالنا ؟ ابو خالد " وش تحس فيه اختنا" : لا زوجتي معي يلا عن اذنكم راحت منى تلبس ونزلت مع ابو خالد وبدقايق وصلو شقة سوسن ابو خالد : شوق روحي معها انا ما ابي اطلع شوق"ام خالد": ان شاء الله وطلعت معها سلافه قاعده تسولف مع سوسن وسوسن ماترد عليها منى دخلت وراحت جري على غرفة سوسن وفتحتها وجرت عند سوسن منى : يمه سوسن وش فيك سوسن ساكته منى تكلم سوسن بس سوسن ماتكلمها سلافه طلعت من عندهم منى اعطت سوسن كف منى : سووسن ردي علي سوسن ناظرت بمنى وحضنتها وصارت تصيح بصوت عالي بعد دقايق هديت منى : رفعتها من حضنها وش فيك سوسن هزت راسها بلا منى : قومي غسلي وجهك وطللعت من عندها منى تبتسم لسلافه : تعالي نطبخ لها شي تاكله سلافه : بس هي رافضه تاكل من امس منى : هههه لا بس يوم يكون لي يد بالموضوع يتغير كل شي سلافه : هههه ماشاء الله طيب يلا نطبخ سوسن قامت وغسلت وجهها بعدين بدلت ملابسها من ملابس سلافه وطلعت سلافه : ياهلا والله ابتسمت سوسن سلافه : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش مابغينا نشوف هالابتسامه سوسن جلست تاكل بهدوء سلافه قامت واتصلت على البنات وبشرتهم عن حالة سوسن البنات فرحو حيل ... الساعه 2 في بيت خالد كانو البنات والشباب مجتمعين هناك وقاعدين يتغدون خالد : يبه وين سوسن ابو خالد سفهه وكمل غداه ولا كان احد يكلمه خالد : يبه يبه وين سوسن ابو خالد ناظر فيه ورجع نظره لصحنه خالد : افف وطلع لغرفته غنج قامت : الحمد لله وراحت تغسل وطلعت عند خالد خالد منسدح على السرير ومو طايق نفسه غنج : خالد وش فيك اهدى وسوسن بترجع خالد : غنج ليه راحت وخلتني غنج : وانت اللي سويته مايرضاه احد انت نفسسك ماترضاها على سلافه .. ترضى سلافه تتزوج ويجي زوجها يضربها بهالطريقه خالد : معاك حق بس والله من حرتتي غنج : طيب قولل لي وش فيه وش صار عشان احتريت وضربتها وانا باساعدك عشان سوسن خالد : وعد غنج : وععد خالد سحب فونه وفتح الرسايل ووراها الرساله غنج لما شافت الصوره تذكرت انه هدى عندها هالصوره غنج رجعت له الفون وحطت يدها على كتفه : ان شاء الله سوسن ترجعع هونها خالد تنهد : ان شاء الله قامت غنج وهي تفكر : اكيد هدى هي اللي سوتها واصلا واضح انها تحب خالد فكرت بطريقة تعرف بالاخير لقت فكره غنج : يسسسس ... امجد يتصل على خالد امجد : السلام عليكم خالد ببرود عكس اللي داخله نيران : وعليكم السلام امجد : خالد طلبتك قول تم خالد : تم امجد : ابي اشوفك الحين خالد : ان شاء الله بس وين امجد : في ........ دخلت غنج على خالد غنج : خالد اتصل على امجد وقوله نبغى هدى وسماح يجون عندنا بكره خالد : ليه ماتتصلون عليهم وتقولين لهم غنج : ماعندنا ارقامهم خالد : طيب طلعت غنج من عنده خالد : امجد بكره خل خواتك يجون عندنا امجد : ابشر خالد : وين قلت نتقابل امجد : في ............. خالد : ان شاء الله يلا الحين جاي ... في ............. امجد جالس ينتظر خالد دخل خالد امجد سلم عليه وبعدين جلسو خالد : تفضل وش كنت تبي امجد : طيب انا باقلك بس لا تقاطعني خالد : ان شاء الله امجد : امس انا كنت ابي اتابع فيلم سالت سلافه عندك ؟ قالتلي روح غرفة خالد بتلاقي شنطة عند البلكونه هذي الشنطه فيها كل انواع الافلام انا رحت فتحت غرفتك وماشفت سوسن فتحت الشنطه وكنت ادور اجت هي وحضنتني غمض عينه خالد : لا تكمل امجد : انتظر خالد ماخلصت كلاي وبعدين انت قلت مابتقاطعني خالد : طيب امجد : اجت وحضنتني انا استغربت مين هذي اللي حضنتني وبعدين قالت : خالد انا اسفه على كلالامي امس بس حسيت بغيره من كلامك عن هدى اسفه والله احبك .. وهذا كل اللي صار خالد بشك : تقدر تحلف انه هذا اللي صار ؟ امجد بثقه : وعلى القران بعد خالد وهو يحط يده على راسه ويتافف ... الساعه 5 المغرب تهاني قاعده تتجهز للزواج رن فونها تهاني بروقان : هلا بعمري وحياتيي وقلبي فؤاد : هذا كله لي تهانيي : ايه كله لكك يابعد عمري انت فؤاد : ااه يممه حرام عليك خففي علي تهاني : هههههه لبى قلبك فؤاد : هاه وش قررتي تهاني : باروح الزواج واسلم على العروسه وبعدها باطلع معك فؤاد بخبث : ياعمري الليي تعرف تخطط تهاني : اعجبكك ... لولوه قاعده تتجهز للزواج ريان دخل عليها للولوه : ريووني افف متى باخلص اسوي شعري ريان : اتصلي عليها وقوليلها تروح القاعه والحين اوديك وتجهزك لولوه : اف مننك ريان : خلصي بس خلصت وراحت القاعه والكوفيره وصلت وبدت تسوي لها شعرها الساعه 7 فيصل عند الحلاق ومعاه سامي بعد ماخلص طلع وتوجه للشقه واخذ ثوبه ولبسه ولبس الغتره وعدلها ونزل من الشقه وتوجه للصاله مع سامي اللي زي فيصل لبس ثوبه والغتره وعدلها بالعقال ... لارا ويارا ونوف وصلو القاعه من بدري وبدت الكوفيره في لارا اما يارا ونوف فخلصو بالبيت لارا مرتبكه : يممه يارو خايفه يارا : عادي هذا خوف طبيعي لارا : يممه طيب وين امي يارا بعدم اهتمام : تحت مع الضيوف اكيد ولا تتوقعين انها بتجي وتسلم علييك وتطبطب عليك وتقلل من خوفك زي الامهات الباقيات لارا : اففف جبتك عون صرتي فرعون يارا : أيش فيه قاعده اقول الحقق لارا : طيب خلاص اسكتي ... عند سوسن ماسكه الريموت وفاتحه التي في وهي سرحانه بخالد سلافه اجت لعندها وجلست جنبها : سوسو اعطيني الريموت انتي من جدك تتابعين مسلسل مصري سوسن ................. سلافه ناظرت فيها وعرفت انها سرحانه سلافه قربت من اذن سوسن وصارخت : سوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن سوسن وهي مفزوعه تضرب سلافه على راسها : وجعع ياغبيه يامتخلفه طيحتي قللبي سلافه : شفتك سرحانه قلت اخرعها سوسن ماسكه شعرها : احلففي عاد سلافه : والله فكي شعري جعلك الاسهال سوسن شهقت : استغفري بسرعه بسرعه سلافه : استغفر الله فكي شعري سوسن فكت شعرها : بنات مايجون الا بالعين الحمرا سلافه : وجعه عورتيني سوسن : باروح انام سلافه تشوف ساعتها اللي بيدها : انتي صاحيه تنامين الساعه 8 لو انك دجاجه سوسن : والله لو ديك بانام الحين سلافه : كيفك سوسن دخلت الغرفه ارتمت على السرير بعنف وقعدت تبكي سلافه حست انها مانامت وخصوصا انه ففيه صوت من الغرفه دخلت الغرفه شافتها تبكي سلافه تقدمت من سوسن سوسن حضنت سلافه وقعدت تبكي سلافه حزنت على حال سوسن ... السساعه 10 طلعت تهاني من القاعه شافت سياره فؤاد ركضت لها وطلعت وتوجهو للشقه دخلت الشقه وهي خايفه فؤاد : اجلسي باروح اسوي لنا عصير وارجع تهاني : طيب وجلست على الكنبه الموجوده بعد 5 دقايق رجع ومعه عصير تهاني : بس انا مالي نفس فؤاد : براحتك طيب ماتبين تشوفين وش اللي سويته لك وابيك تشوفيه تهاني : الا فؤاد سحبها لغرفة النوم تهاني استغربت بس ابد مافكرت في شي من اللي يفكر فيه فؤاد قفل الباب بالمفتاح التفتت تهاني شافته يفتح ازرار قميصه تهاني وهي ترجع لورا طاحت على السرير وصارت ترجع على السرير وقفت لما وصلت لاخر الغرفه وعييونها امتلت دموع : فؤاد تكفى لا سحبها فؤاد من يدها وهو يشق الفستان وتهاني تترجى لاكن ماسمع ترجيها و................................................. ................................ تهاني سحبت الغطا على صدرها وهي تشاهق فؤاد : يلا بسرعه البسي خليني ارجعك بيتكم تهاني بصوت عالي وباكي : ياحقييييييييييييييييييييييييير الله لا يسامحك فؤاد اعطاها كف ومسك شعرها : مو انا اللي ينقال لي هالكلمه وبصراخ فاهمه تهاني هزت راسها بخوف وهي تبكي فؤاد : قومي البسي بسرعه تهاني بهمس : ماعندي ملابس فؤاد فتح الدرج لقي ملابس اخته اعطاها منها وخرج وهي لبست وطلعت فؤاد على طول وصلها بيتهم وهو مبتسم وهي تبكي دخلت غرفتها وارتمت على السرير وهي تبكي بصوت عالي ... الساعه 12 خالد قاعد يتمشى بالشارع وهو متضايق حيل جلس على الكرسسي اجا له واحد منصور : خالد صح خالد بهدوء : وصلت مين ؟ منصور بخبث : افا تنسى صديق الطفوله خالد : اسف بس ماعرفتك منصور : انا منصور خالد : ماعرفتكك منصور : طيب تعال معي وانا باقلك خالد قام وين بتروح منصور : مكان انا اروح له دايم مع اصحابي خالد : مشينا راحو اثنينتهم مكان يعم فيه الفساد والفسسق خالد : وين جايبني منصور : اهدى انا جايبك شقتي وهذولا كلهم اصحابي خالد بقرف : اها طيب والبنات هذولا كيف اجو منصور : اصحابي دايم يجيبونهم خالد : اها منصور قدم له وسكي خالد : لا ما اشرب منصور بخبث : جررب هالمره عشاني وصدقني مابتندم خالد : طيب وشرب بعد ماخلص الكوب بدا مفعوله على خالد خالد : هههههه حلو هذا الشي عطني منه منصور اعطاه الكوب الثاني وبعد اللثاني الثالث وصار خالد مو حاس بالدنيا منصور : هههههههههه اهبل الحين باوصل للي ابيه اخذ فونه واتصل على مي مي : هلا منصور هاه نفذت الي قلت لك عليه منصصور : ايه طال عمرك مي : خلاص الحين انا جايه (مي تكون بنت خالة خالد تذكرونها ؟) وصلت مي الشقه ودخلت خالد يضحك ويتكلم كلام مو مفهوم مي راحت عنده بعد مافسخت عبايتها وصارت تدلع عليه وعطرها دخل دماغه ماعاد قدر يتحممل مسكها وسحبها لاحد الغرف و................................................. ....... ... وقت زفة لارا هي مرتبككه وخايفه ويارا تحاول تمتص ارتباك توامها بس كل مالها لارا يزيد ارتباكها تطفت الانوار اجو بنتين من بداية الممر ويرمون زهور على الحضور بطريقه روعه وبعدين لارا طلعت والكل صار يذكر الله لانهها جد كانت قممممة الجمال بعد دقايق كل البنات قامو يلبسون عبايتهم لان العريس بيدخخل دخل فيصل بهيبته وتوجه للكوشه اول ما شافها ذكر الله فيصل جلس جنبها وهيك بتموت من الخجل والارتباااك قعدو شوي بعدين اجو يسلمون عليهم لارا حضنت يارا بقوه وما فكتها الا بعد طلب من الكل عشان يلحقون يسلمون عليها سلمت على الكل استغربت اختفاء تهاني : وين تهااني البنات باصوات متفرقه : ما ادري .. ماشفتها .. الحين بتجي اكيد مسكها خالد وتوجهو للفندق ... توقعاتكككم فيصل ولارا حياه سعيده ولا لا ؟ موقف ريان من تهاني ؟ فؤاد ؟ سديم وحالتها ؟ لولوه ووليد ؟ سوسن وخالد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت التاسع عشر بالفندق فيصل ببابتسامه سخريه : اخيرا بارجع لك كلمتك لارا باستغراب : أي كلمه وايش اللي ترجعها فيصل : ههههههه روحي بدلي ملابسك اذا تبين تتعشين دخلت لارا الغرفه وهي مستغربه وش فيه واي كلمه وبعدين دخلت تاخذ شوور ومسحت المكياج ولبست بجامه وطلع تتعشى لارا جلست على الكرسي مدت يدها تبي تاكل مسكها فيصل ناظرت فيه باستغراب فيصل : ما اذنت لك تاكلين لارا : وليه ان شاء الله فيصل : لما ااذن لك تاكلين ففاهمه لارا بسخريه : يعنيي تنتظرني استاذن منك ؟ فيصل : اكيد لارا : ردد ياليل مطولك فيصل : حلوه ذي لما ما ابيك تاكلين ماراح تاكلين قامت لارا : مشكور ما ابي سديت نفسي فيصل : ان شاء الله دووم تكون مسدوده راحت للغرفه دخلت ونااامت اما فيصل فقعد يتابع فيلم ... عند ريان بعد مارجع من الزواج جلس بغرفته فجاه طق الباب ريان : تفضل دخلت الشغاله ومعاها علبه زي الهديه ريان : ايش هذا الشغاله : هذا فيه واحد اعطي وقول روح اعطي بابا ريان (هذا واحد اجا وقال اعطي هذي ريان) ريان مسك العليه شكرا طلعت الشغاله وهو فتح استغرب انه سيدي مسكه وفتح الاب توب وشغله كانت تهاني التفتت لشي وراها بعدين رجعت لورا ولما وصلت اخر الغرفه : فؤاد تكفى لا وهو يقرب منها وهي تترجاه ريان يناظر فيه وهو فاتح فمه ومصدوم كيف وصلت هنا بعد ماخلص الشريط سحبهه من الاب توب وهو بقمة عصبيته وقام وتوجه لبيت وليد كانت تهاني بالحديقه على العشب وتصيح ريان اول مادخل شافها توجه لها ريان بعصبيه : ارتحتي الحين ياست تهاني ؟ تهاني ساكته وبس تبكي ريان : الحين تتوقعين لو وريت الفيديو وليد وش بيسوي تهاني بخوف ارتمت عند رجله : تكفى لا طلبتتك الا وليد ريان قوى قلبه ودفاها من رجله بعدين جلس عندها وهو معصب : انتي كيف رحتي هناك تهاني بهمس : رحت هناك معاه ريان : مو انا قلت لك قبل عنه تهاني : حسبتك تكذب ريان اعطاها كف بس هي ما اعطت أي ردة فعل ريان : ارخصتي نفسك له اجا وليد من وراهم وليد : وش فيه وش صاير ليه صوتكم عالي ريان بحقد رما عليه الشريط : شوف سواد وجه اختتكك وتهاني تبككي ولليد مسك الشريط ودخل وفتح الابتوب وشاف الشريط تهاني برا تبكي وتصارخ : فضحتني ياحقيير ريان : تعرفين الغلطه الوحيده بحياتي وش هي تهاني تبكي ريان : غلطتي اني حبيتك حبيت من هالاشكال ياحقيره الحين شبيقولون عننا الناس هاه وليد خرج من البيت والعصبيه واضحه في شكله وعيونه حمرا من العصبيه مسك سعرها وهي تصارخ ودخلها البيت ام وليد شافته جرت عند تهاني وحضنتها : وش قاعد تسوي اترك اختك ابو وليد بحده : وليد ليه تسوي باختك كذا وليد يناظر تهاني : وش ست تهاني تبيني استر عليك هاه تهاني تببككي اببو وليد : وليد وش صار قول وليد توجه للاب توب وطلع الشريط وشغله : شوف بنتك شووف ولما خلص الشريط ابو وليد يناظر تهاني وهي تصيح ابو وليد ناظر السقف بعدها طاح وليد : يبببه تهاني جرت لعند ابوها : يبه وليد دف تهاني : كله بسببك ياحقيره وناظر امه لقاها مستنده على الجدر وليد : يممه قومي البسي نودي ابوي المستشفى مالقى رد وليد بخوف : يمه ايش فيك راح جري عندها لقاها هي الثانيه فاقده الوعي وليد جرى لعند جواله ودق على ريان ريان : الو وليد وليد : ريان تكفى تعال امي وابوي طاحو علي ريان بسرعه : حاول توصل ابوك للسياره وانا الحين جاي وليد : طيب وليد وصل ابووه للسياره بصعوبه وصل وليد وساعده وليد وركبوها السياره اجت تهاني : ابي اروح المستشفى مع ابوي وليد بعصبيه : انقلعي من وجهي كل هذا بسببك والله اني ذابحك بس اصبري عليي اتطمن على امي وابوي تهاني : ابي اروح مع امي وابوي ريان حس بالجو المتكهرب : وليد انت ود عمي وعمتي وتهاني تروح معي وليد : طيب وتوجهو للمستشفى لما وصلو المتشفى نقلوه على كرسي تهاني ماسكه يد ابوها وتصيح ابو وليد وهو يحس انه اخر عمره : اننآآ غغاضب ععليكك ليومم الدينن نزلت عليها كلمته كالصاعقه انا غاضب عليك ليوم القيامه انا غاضب عليك ليوم القيامه انا غاضب عليك ليوم القيامه انا غاضب عليك ليوم القيامه سكتت تستوعب اللي قاله دخلوه الغرفه وتهاني منهاره ريان واقف يناظرها يتتمنى يمسكها ويهديها بس باي صفه يهديها بعد نص ساعه خرج الدكتور وليد : طمنا يادكتور الدكتور يهز راسه باسف : حاولت قد ما اقدر بسس الموت كان اسرع البقيه بعمركم وليد جلس على ركبته وهو منهار ويبككي ريان تسند هو الثاني على الجدر ونزلت دموعه على عممه اما تهاني فههي حالتها اسوا من الاثنين قاعده تصيح وتقول لا ابوي ما مات ابوي ما سامحني ابوي ما مات ريان مسك تهاني من كتفها : تهاني اهددي هذ قضاء وقدر تهاني تمسكت فيه وهي منهاره : ابوي ما سامحني ماسامحني ياريان ما سامحني وصرخخت بصوت سمعه اغلب اللي بالمستشفى : الله لا يسامحك يافؤاااد ريان بسرعه حضنها وهداها وهي تبكككي ولا حاسه بالدنيا بس اهم شي تبكككي ... في بيت ابو ريان ابو ريان حس بضيقه تنفسس ام ريان : شافته وش فيك ابو ريان ابو ريان ياشر على خشمه وهو مو قادر لا يتكلم ولا يتنفس ام ريان جرت للمويه كبت على يهدها ومسحت وجه ابو ريان وهي تقول له تنفسس وبعد محاولات قدر يتنفس ورجع تنفسه طبيعي ام ريان : بسم الله عليك وش صار عليك ابو ريان بخوف لانه هالحاله ماصارت معه الا مره وهو لما مات اخوه(بنعرفه بالاحداث) : جيبيلي جوالي ام ريان راحت وجابت الجوال اتصل على جوال ابو وليد وماحد رد عليه ابو ريان اتصل على وليد مارد وحاول اكثر من مره وبعدين رد وليد بصوت مهزوز : هلا عمي ابو ريان انقبض قلبه : وليد ايش فيه صوتك وليد بصوت باكي : ابوي ابوووي ابو رياان بخوف : وش فيه اخوي وش فيه وليد بصوت متقطع : اعطااكك عمـره ابو ريان طاح الجوال منه وانقلب لون وجهه وبعد دقايق استوعب اللي صار ودموعه بعينه مسك وليد وكان لسى عالخط ابو ريان بصوت مهزوز : وين انتو وليد : بمستشفى ............. ابو ريان : انا جاي الحين راح للمستشفى وصصل وراح لعند وليد وليد اول ما شاف عمه ارتمى بحضنه زي الطفل وهو يبككي ابو ريان يمسح دموعه ويحاول يكون قوي ولو قدام عيال اخوه : اهدى وليد هذا يومه ولييد بس يبكي بحظن عمه اليوم الثاني السساعه 10 الصبح الكل عرف بالسالفه الا فيصل ولارا عند فيصل صحيت وقامت اخذت شور ولبست فستان قصير اورنج ناعم ومطلع شكلها كيووت طلعت من الغرفه شافته قاعد يفطر تقدمت وجلست على الكنبه متجاهلته هو خق اول ماشافها كانت قمممر فيصل : لارا قومي جيبيلي مويه لارا سفهته ولا كانو احد يكلمها فيصل : انا قاعد اتكلم معكك لارا سفهته فيصل بعصبيه : ما احب اكلم احد ويطنشني لارا سافهته فيصل وقف وقرب منها مسكها من فكها : لما اتكلم تردين فاهمه لارا هزت راسها بخوف فيصل : يلا روحي البسي بنسافر لارا : ابي اكلم يارا الله يخليك فيصل ناظرها : اقول قومي مافيه تكلمين لارا بترجي : الله يخليك تكفى فييصل : لا مافيه لارا : اففف فيصل : لا تتاففين قدامي لارا بعناد : اففف التفت لها يبي رد عليها بس شافها وهي تجرري للغرفه وتقفل الباب ضحك عليها وانتظرها تحت الين طلعت ركبو وتوجهو للمطار وانتظرو الين اعلنو عن طيارتهم وتوجهو للطياره ... عند خالد صحي وهو حاس بصداع فتح عيونه شاف جنبه مي خالد فتح عيونه كلها : هذي ايش جابها ؟ وبعد ثواني : لا يكون ...وسكت قام خالد ولبس التيشرتت وطلع بسرععه من الشقه اول ماخرج قامت مي لانها اصلا ماكانت نايمه لبست قميص من الدرج اللي بالغرفه وطلعت لمنصور لقته بالغرفه الثانيه مي : هاه منصور صورت كل شي ؟ منصور وهو غمز له ويدق صدره : افا عليك لا تخافين دام منصور معك مي بابتسامة خبث : هههه ماتقصر منصور يمد لها الشريط : تفضلي مي : شكرا اخذت الشريط ولبست وطلعت من الشقه رجعت بيتهم عنود(اختها) : وين كنتي ياغبيه ابوي سال عنك مي ك تعالي انا باقلكك فوق وطلعو غرفة مي قالت لها اللي سوته عنود : كذااابه مي : أي والله عنود : يامتخلفهه خالد ماراح يتزوجك لو تنخلين مي : بس الشريط اللي عندي لو ارسلته لسوسن ماراح ترجع له وانا راح اهدده اذا ما تزوجني بارسله لابوه واله اعلم وش بيصير لابوه عنود : لا يا مي ما اخبركك حقوده كذا مي : والله مو حقوده بس اللي ياخذ شي مو له يستاهل ما يجيه عنود : ما انتي بصاحيه والله هي ما اخذته هو اللي راح يتزوجها مي : اسكتي اسكتيي انتي ماتعرفين شي عنود ماردت ... عند خالد دخل بيتهم وطلع غرفته واخذ شوور وراح لامه ام خالد : هلا يمه وين كنت امس خالد بارتباك : آآآ كنت عند صاحبي ام خالد : اييه طيب ايش بغيت خالد : ابي سلافه وينها ؟ وبعدين مو اليوم كل الشباب والبنات يجتمعون ام خالد : سلافه ماراح تجي اليوم . ايه بيجتمعون اليوم اضن بعضهم قد جا خالد : طيب غنج جت ام خالد : ايه جت خالد : طيب يمه تامرين على شي ام خالد : سلامتك يمه طلع من عند امه وراح عند البنات حوراء : هلا والله خالد : لا يكثر وغنج ابيك بموضوع غيداء : هذا جزات طقمي جد ما تستحي على وجهك خالد سفهها : غنج ياهوه بسرععه غنج قامت معاه خالد : انتيي قلتي بتعرفين من سوا كذا غنج بابتسامه : انتظظظر ياحبيبي شوي بس خل الكل يجتمع خالد : طيب اذا الكلل اجتمع رني لي رنه وانا باجي دخلت غنج عند البنات وخالد طلع من البيت ... بالمستشفى الكل حالته تنرحم الدكتور : مين راح ياخذ الوصيه وليد استغرب : أي وصيه الدكتور : ابوك قال للدكتور اللي كان مناوب على حالته وصيته والدكتور كتبها قبل مايطلع عشان تستلموها وليد ناظر في ابو ريان لانه الاكبر ولانه اخوه ابو رييان : انا باخذها الدكتور : تفضل معاي راح معاه على المكتب واعطاه الورقه وليد : عمي متى بتقراها ابو ريان : بالبيت بعد ما تكون امك بخير وليد : ان شاء الله ... في لندن وصلت طيارتهم ونزلو وبعدين ركبو سياره كانت واقفه لهم لونها اسود وتوجهت السياره للفندق طلعو الفندق فيصل وهو ياشر على غرفه : هذي غرفتك وياشر على الغرفه الثانيه وهذي غرفتي لارا "يازينك بس فاهمني": شكرا وراحت غرفتها ونامت فيصل استغرب انها مارفضت راح غرفته وناام ... بعد ساعتين كانت الساعه 12 الظهر كان الكل مجتمع خالد رجع البيت وكان جالس جنب غنج غنج وهي تهمس له : هات جوالك خالد مد لها بجوالها فتحت الرسايل وضغطت على الرقم اللي ارسل الصوره وضغطت على اتصال غنج : انتبه فجاه رن جوال هدى اول ماشافت المتصل ناظرت بخالد غنج وهي تصفق : ههههههه حلوه ياهدى خليتي الرجال يشك بزوجته هدى بخوف : آآنا مالي دخخل سماح هي اللي قالت لي سماح : وش قلت لك راكان : خلالالاص فهمونا ياجماعه ايش السالفه غنج وقفت وقالت كل شي امجد وقف وسحب هدى وتاسف منهم وطلع راكان : اصلا المفروض انت توثق في سوسن خالد :............. رائد : صادق راكان وبعدين حتى الموضوع ماستاهل تضربها كذا عيب عليك مشاري باستهبال : الحين مين بيجيب لك بيبي قمر خالد يناظر فيهم بعدين طلع بدون مايعلق ... عائلة خالد توجهو لبيت ابو ريان وصارت امهم زينهه بس تصيح ابو ريان : الحين باقول الوصيه الكل : تفضل ابو ريان وقف وفتح الوصيه ابو ريان : اخوي وحبيبي (ابو ريان) ابيك تقول للولوه وريان الحقيقه ضاع عمري ولا قلت لهم وما ادري لولوه بتسامحني ولا لا لولوه فتحت عيونها " وش دخلني انا " .. كمل لولوه ما كنت ابغى اخبي عننك بس ابو ريان اجبرني لانه تعلق فيك .. وليد كمل الشغل عنني ابي افتخر فيك وانا بترابي وسكت كلهم ناظرو فيه ابو ريان :خلصت الوصيه لولوه : يبه وش الحقيقه وايش دخلنيي انا ابو ريان عض على شفته وبعدين جلس وقعد يتكلم وهو حاط عينه بالارض ابو ريان : قبل 19 سنه كنت انا وريان وززوجتي نمشي متوجهين لشقتنا كنتي بالارض وماعليك غير لبسك وكنا بشتاء وتبكين شفناك واقترحت علي ام ريان ناخذك ونربيك وتصيرين بنتنا لولوه بصدمه : يعني انا مو بنتكم ؟ ابو ريان بحسره : لا لولوه : طيب كيف واهلي واميي وابوي وينهم وليه انا معكم وانتو مو اهلي ليه خذيتوني ابو ريان ساكت لولوه : طيب ريان .. اخووي ريان مو محرم علي كيف وليه ؟ وقامت من هندهم وراحت غرفتها ... خالد عند ابوه خالد : يبه تكفى طلبتك بس هالمره والله ما اعيدها ابو خالد : لا مافي خالد برجاء : يبه تككككككككككككككككككفي الله يخليك ابو خالد يهز راسه بالنفي خالد : يبه هي زوجتي مايصير كذا تاخذونها وتودونها طيب ابي اراضيها تكفى الله يخليك يبه تكفى ابو خالد : وليه ماقلت زوجتي يوم انك تضربها خالد : يبه الله يخليك لا تعجز علي ابوس ايدك ابو خالد رحم ولده : طيب واذا عدتها خالد : والله ما اعيدها والله ابو خالد طيب هاك مفتاح الشقه العماره الثانيه في حي ........ الدور الثالث خالد وهو يبوس راس ابوه : الله يخليك لي يا اغلى ابو وراح لسيارته ركبها وتوجه لعند سوسن وصل الشقه تنهد وذكر ربه ورن الجرس ماكان يبي يفتح الشقه كذا فتحت سلافه سلافه شهقت : هئ ايش جابك خالد وهو يحك راسه : ابي سوسن سوسن وهي معها كوب عصير : سلاف حبي مين جـ.. سكتت لما شافت خالد وطاح الكوب خالد دخل عند سوسن ومسكها من كتفها : سوسن اسمعيني سلافه دخلت غرفتها عشان ياخذون راحتهم سوسن وهي تتذكر لما خالد يرفض يسمعها : تفضل اسمعك خالد سحبها وجلسو على الكنبه خالد : انا لما سويت كذا كنت مقهور انا اسف سامحيني سوسن وهي تناظره : اسف ترجع ايش ؟ خالد : سوسن والله انا من قهري سويت كذا لا تعذبيني سوسن : انا لا اعذبك بس انت اللي سويته وش يسمى ؟ مو تعذيب ؟ خالد : سوسن انا اسف سوسن والدموع تجمعت بعيونها وبصراخ : اسسف وش اسوي فيها انا وش اسوي حضنها خالد عشان تهدا سوسن وهي تضربه على صدره : خالد انا صرت عقيم بسببك بسببك خالد وكلامها يتردد بمسامعه انا صرت عقيم بسببك بسببك انا صرت عقيم بسببك بسببك انا صرت عقيم بسببك بسببك خالد حضنها الين هديت سوسن مسحت دموعها : تقدر تتفضل الحين دق الباب راحت سوسن تفتح وكان البواب البواب : هذا الظرف اجت حرمه واعطتني وقالت سلمه ست سوسن سوسن : شكرا واخذته وفتحته وكان فيه رساله مكتوب (شوفي فعايل زوجك) رفعت نظرها لخالد وكان يناظرها باستغراب راحت وشغلت الشريط وجلست جنب خالد وكان الشريط من مي (تعرفون وش كان فيه) بعد ماخلص الشريط خالد يناظر بالارض سوسن : خالد قول اللي شفته كذب خالد ................... سوسن حطت يدها على كتفه : خالد تكلم قول شي خالد : سوسن والله انا احبك سوسن وهي تصارخ : أي حب هذا قول لي أي حب تو يومين ياخالد امداك تخون خالد ساكت سوسن : هذا الحب اللي تعرفه ؟ خالد ساكت سوسن : ما ابيه هذا الحب ما ابيه خالد مسكها من يديها يبي يهديها سوسن وهي تحاول تفك يديها : مانت برجال ياخاين خالد تنرفز واعطاها كف سوسن : وهذا كمان كنت مقهور ؟ خالد سكت وهو ندمان انه مد يده عليها سوسن : ولا هذا كمان حب ؟ خالد : سوسن انا اسف سوسن بصراخ : اسف اسف اسف وش تسسوي هذي الاسف وش تسوي ؟ خالد : سوسن انتي نرفزتيني ولا انا ما ابي امد يدي عليك سوسن وهي تاشر على التي في : وهذا كمان انا نرفزتك خالد : سوسن سامحيني سوسن : خالد اطلع برا خالد قام وطلع من عندها سوسن دخلت بنوبه بكا طلعت سلافه : وش صار وليه تصارخون ؟ سوسن بس تصيح سلافه : سوسن خالد والله يحبك سوسن مسكت الريموت كنترول وعادت الشريط سلافه وهي تشوف الششريط وفاتحه عيونها سوسن : هذا هو الحب ؟ هذا هو يومين ياسلافه يومين وخان اجل لو اسبوع وش بيسووي قوليلي ؟ سلافه سكتت سوسن رجعت تصيح سلافه بحقد : طيب هو خانكك ولا اهتم فيك انتي لازم ماتهتمين له سوسن : ما اقدر ما اقدر |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله خالد خرج من الشقه وهو كله حقد على مي نزل شاف سياره وفيها سواق عمه استغرب وش فيها واقف نزلت منها وحده وقربت من خالد وخالد يناظرها مي : هاي خلودي خالد بقرف : مين انتي ؟ مي : حبيبتك خالد : والله حبيبتي وحده وماتتغير مي : اها حلو اجل انا حبيبتك الثانيه خالد : اخلصي مين انتي مي : انا ميووش ياقلبي خالد مسكها من يدها : انتي الليي وصلتي الفيديو لسوسن مي وهي تحاول تكتم المها : برافو عليك خالد وهو يشد قبضت يده : ليه سويتي كذا مي : خالد فك يدي انا سويت كذا عشان اعلمها انك انت لي خالد : تخسين الا انتي اكون لك مي : بنشووف فك يدها وهي دخلت السياره خالد : اففف الله ياخذك يامنصور الحين وش اسووي مي توجهت للبيت مي راحت غرفتها دخلت عليها شوق(اختها) شوق : وش سويتي ؟ مي وهي تغمز لها : كل شي تمام بس باقي خالد يتزوججني واطييير بحياتي السعيده شوق : كففو والله مي : اعجبكك ... في لندن وصلو لارا وفيصل طلعو من المطار شافو سياره تنتظرهم لونها اسود دخلوها وتوجهو للفندق دخلو جناحهم فيصل ياشر على غرفة : هذي غرفتك وياشر على غرفه ثانيه : وهذي غرفتي لارا "لبى قلبه فاهمني": ثانكسوراحت على غرفتها فيصل يقلدها : ثانكس ويرجع لصوته : استغفر الله بس ... خالد رجع الببيت دخل غرفته شافته امه ام خالد : وش فيك خالد خالد ما رد ابو خالد : خالد رضيت سوسن خالد سفههم وراح غرفته وارتمى على السرير وعلى طول نااااااااااااااام ... لولوه بغرفتها ساكته وتفكر لولوه : يعني انا ممكن اقابل اهلي في اي وقت بس ليه تركوني .. معقوله اكون غلطة ؟ يمكن ليه لا دخل ريان عليها لولوه ما انتبهت ريان حط يده على يدها لولوه ناظرت فيه وهي ساكته ريان بحنيه حبيبة اخوها في ايش تفكر لولوه : ريان انا مو اختكك ريان : مين قال لكك انتي اختي لولوه : بس انا لقوني اهللك يعني مو اختك ريان وهو يهز راسه بالرفض : لا انتي اختي وحبيبة قلللبي انتي لولوه اخت ريان .. الا اذا ماتبين لولوه ساكتهه وتسمع كلامه ريان وقف وخرب شعرها بيده : لا تفككري بالموضوع انتي اخت وحبيبة وقلب ريان لولوه ابتسمت لهه وهو طلع من الغرفه ... عند شلة الدب الفاسسد غيداء : بنات ايش رايككم نروح شقة سوسن حوراء : جد يعنني نونسها ليام : اقول بنات مستحيل عمي يخلينا نروح اشجان : ليه ؟؟ غنج : لان سلافه عندهها ليام : طيب وش نسووي ؟ غنج : مابنسوي شي بننتظر الين خويلد يصالح سوسسن ... الساعه 7 صحت لارا وخرجت من غرفتها راحت المطبخ واخذت توست ودهنتها بالمربى طلع من غرفته شافها تبي تاكل سحب منها التوست لارا : ياهووه وش فيك انت انا بعد جوعانهه حرام عليك فيصل : اقول يلا سوي لي اكل جوعان لارا : بس انا ما اعرف اطبخ فيصل : لا والله وانا ليش متزوجك لارا : اسال نفسسك فيصل وهو يقرب منها وهي ترجع لورا وصل عندها وحط يده على الدولاب بحيث ماتقدر تبعد عنه : ا نا ما حد يراددني تفهمين لارا : ايه ايه افههم بس وخر فيصل ما بعد من مكانه لارا : طيب وخر فيصل : ما احب نبرة الامر هذي ما ابي تعيديها وبصوت شبه عالي : سامعه لارا هزت راسها بالايجاب ابستم فيصل : شطوورهه ... نوف تكلم باللتلفون نوف : هو طلقها بيوم الملكه بسس ماتزوجني ... لا والله ... بعني مره ثانيه ... بس المبلغ كبير مره ... اقدر اجيبه بس اكيد بيشكون فيني ... اوكي اهم شي اتزوجه ... اوك نفس المكان ؟ ... اوك بكره بالكثير اجيك توقعاتككم سوسن وخالد هل راح يتجاوزون مشاكلهم ولا بتزيد ؟ نوف ومخططاتها لوليد ؟ لولوه والحقيقه ؟ ريان وتهاني ؟؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت العشرون الساعه 9 خالد صحي وشاف جواله فيه مكالمتين + رساله من رقم غريب فتح الرساله كان محتواها ( الشريط راح يوصل لابوك اذا باقي مصر على انك ماتتقدم ليي ) خالد ارسل لها (اعلى مابخيلك اركبيه واذا انا رافض اتزوج ماحد بيغصبني لا ابوي ولا غيره) تافف ورمى الجوال على السرير قام وفتح الدرج واخذ له له جينز وتيشرت احمر ومكتوب فيه بالاسود والابيض وغير وطلع من البيت اتصل على متعب متعب : هلا خلود خالد بملل : اهلين متعب متعب : اشتقتلك يادوب خالد : وينك؟ متعب : بالبيت خالد : تعال ....... متعب : الحين ؟ خالد : ايهه متعب : طيب خالد قفل متعب : وش فيه هذا ... عند لولوه بدلت لبسهها بفستان قصير وردي وناعم ونزلت لقيت ابوها لولوه باست راسه : شللونك يبه ؟ ابو ريان بفرحه : هلا ببنتي حبيبتي انا زين بشوفتك لولوه بابتسامه : تدري بابا اني احبك ابو ريان : وانا احبكك ياقلب البابا . بعد ثواني . مافكرتي بموضوع اهلك لولوه بعدم اهتمام : انتو اهلي ومافي غيركم لي اهل انت ابوي حبيبي اللي تضحي بكل شي عشاني انا وريان .. وامي هذي الغالليه لو كل هاللكون يوقفون ضدي ما ازعلها بكلمه .. وريان هذا اعز ناسي اخوي وحبيبي وسندي .. جعلي ما انحرم منكككم ابو ريان وهو يحضنها : ياحبيي لكك نزلت ام ريان وريان ريان باستهبال ووهو حاط يده على عينه : وش هذذا بعدو عييب انا باقي ناوي اتزوج لا تخربووني ابو ريان ولولوه : ههههههههههههههههه ام ريان : هاه لولوه فكرتي بموضوع اهلك لولوه وهي تناظر ابوها : يعني اعيد الكلام ابو ريان ابتسم : هههه شكلك ... متعب وخالد متعب : طيب روح قول لها عن منصور خالد : وش اقول لها خلانيي اسكر مثلا ؟ متعب سكت شوي بعدين : طيب اللف كذبه بس عشان ترجع لك خالد : وش اقول ياشيخ ؟ متعب : ما ادري خالد : والزفت مي قالت بترسل الشريط لابوي والله مدري ابوي وش يسوي متعب وقف خالد : وين رايح متعب : قوم بس خالد قام ركبو السياره وتوجهو للبحر خالد : وشش تبي هنا متعب : تعال بس نزلو متعب : الحين انت اهدى وفكر بالمنطقق وراح تلاقي لكل سؤال جواب خالد بهم : كيف بس متعب : الحين لو مي ارسلت الشريط لابوك وش تتوقع من ابوك خالد : اتوقع اي شي من ابوي اذا كان رايح بسوسن شقه عشان ما اشوفها ما استغرب اذا سوا شي اكببر متعب : طيب هي ايش قالت لك خالد : تقول تقدم لي متعب : هذي هي تقدم لها خالد مانت بصاحي اقلك سوسن تقول مي متعب : يا غبي انت تزوجهها وعذبها خالد : لا عس ماشر اعذبها هي قبل ماتكون زوجتي تكون بنت خالتي متعب : وهي ليه مافكرت بانك تكون ولد عمتها ؟ خالد وهو يحط يده على راسه : ما ادري ما ادددري متعب : يا خالد افههم انت بتاخذ مي عشان تاخذ درس .. وسوسن بترجع لكك خالد : طيب كيف ترجع لي وانت تقول لي تزوج مي انا لو اتزوج مي الله اعلم وش بيصير في سوسن وضل متعب يقنع خالد بالزواج من مي .. اليوم الثاني الساعه 2 العصر سلافه وسوسن سلافه : سوسن يلا خلينا نطلع الحين سوسن بتعب : مافيني سلافه خليها مره ثانيه سلافه : لا ابي الحين باجيب اغراض مهمه سوسن : طيب روحي انتي لحالك سلافه : لا باوريك شي سوسن : اففف طيب راحو لبسو وتوجهو للمول نزلو من السياره ودخلو على السوق وراحو قسم الهدايا وقعدو يفكرو ويختارو سوسن : سلافهه ترا ذبحتيني بسرعه اختاري والله تعبانه سلافه : طيب تعاليي فيه مطعم قريب من هنا تعالي نروح نتغدا فيه سوسن : يلا بنفس المول .. طلال >> اشتقتوله صح ؟ هع طلال بهمس : هذا الصووت مو غريب عليي التفت شاف حب حياته .. عرفها من عيونها كانت متلثمه وراحت اول ماراحت هو وراها دخلو المطعم سوسن وسلافه ووراهم طلال جلسو على طاوله سلافه : باروح اطلب وارجع سوسن : طيب راحت سلافه تقرب منها طلال طلال : سوسن سوسن رفعت راسها بشهقه : وش جابك طلال ياشر على صدره : قلبي جابني سوسن : طلال روح من وجهي ماني ناقصتك طلال : خالد مضايقك سوسن وهي رافعه حاجبها : وانت اشدخلك ضايقني ما ضايقني حلاله انت لييه حاشر عمرك طلال : سوسن انا احبك سوسن تناظره من فوق لتحت : حبتك القراده .. وخر انزين طلال باستغراب : الفلوس غيرتك ياسوسن سوسن : طلال اخلص وش تبي .. وبعدين انت ليه بكل شي تتدخل .. انا تغيرت ماتغيرت هذا شي راجع لي ويلا انقلع ما ابي اشوف خلقتك طلال : الحين انا ياسوسن ماتبين تشوفين خلقتي بعد ماكنتي تتمنين تشوفيني لثواني سوسن بابتسامه : مشكله اللي تكون ثقتهم بغير مكانها طلال : وش يعني ؟ سوسن : يعني تاكل تبن وتنقلع من وجهي طلال : طيب ياسوسن انا اكل تبن ؟ .. طيييب وراح سوسن : انقلع انزين ناقصني تهديد انا سلافه : بسم الله تكلمين نفسك سوسن : لا اكلم طلال التبن سلافه شهقت : هئ وينه ؟ سوسن : توه طلع وقاعد يهدد سلافه : هيه تراه مجنون لا يسوي لاخوي شي سوسن : سلافه خيالك واسع متاثره بالمسلسلات مو مجنون يدخل السجن عشانه قتل زوج حبيبته سلافه : ما ادري بس يمكن سوسن : اقول طلبتي ؟ سلافه : ايه سوسن : طيب .. ابو خالد بحده : انا لت لك بتتزووجها يعني بتتزوجها خالد : يبه وسوسن ؟ ابو خالد : الشرع حلل 4 وبعدين ماحد قالك تفضحنا وبعدين تقول سوسن خالد : يبه تكفى شيل اللفكره من راسك ابو خالد : انا قلت لك وراح تتزوجها ولا . لا انت ولدي ولا انا اعرفك خالد : يبه الله يهداك شهالكلام ابو خالد : وصلك الكلام وراح ابوه لغرفته خالد : ياررربي ايش هالبلوووهه |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابع مي : ههه لا ياحبيبتي متاكده انه راح يتزوجني شوق : بس كيف ؟ مي : انتي انتظري وباقل من اسبوع رراح يجون عشان يخطبون شوق : ههههاي عشان تعرف هالتبن سوسنوه انه خالد مو لها مي : انا اموت واعرف كيف عرفته ولعبت عليه ؟ شوق : ههه ياقلبي انتي تعرفين انو عايلتنا معروفه مي : صحح فديت عايلتنا هعيع شوق : اهجدي بس مي : تيب .. عند غنج غنج : يمه ابي اروح عند غيداء وحوراء ام غنج : ليه البنات مجتمعين هناك ؟ غنج : ايه يمه ام غنج : طيب حبيبتي بس لا تنسن اذا وصلتي رنيي لي عشان اتطمن انك وصلتي غنج : من عيوني ياعيوني ام غنج بابتسامه : الله لا يخليني منكك ... عند حوراء وغيداء قاعدين يجهزون لوصول البنات حوراء : يوسف ياغبي ليه ماجبت المعجنات يوسسف : ماقالت لي غيداء ياكلبه حوراء تصارخ : غيدااااء ياحيوانه ليه ماقلتي ليوسف يجيب معجنات غيداء : نسيت حوراء : اكيد بتنسين دام الورق العنب قدامك غيداء : وجع اذكري الله حوراء ترجع للموبايل : الو يوسف .. يوسسف وينك .. شافت شاشة الجوال طلع قفللا حوراء بصراخ : ياحماره قفل بسببك غيداء : لا تدخليني هذا بسبب غبائك .. عند اشجان اشجان : لا والله بتوديني من فوق خشمك راكان : يابنت احترميني انا ولد عمك واكبر منك اشجان : طيب حرام عليك ودنني عندههم راكان : طيب تجهززي اشجان : لبى قلبك ياشيخ وقفلت الخط بوجهه راكان : ماتحترم حد هالبنتت .. خالد : يبه انا موافق ابو خالد : بكره نروح ونخطبها رسمي وبعد اسبوعع الملكه والزواج مع بعض خالد بحزن : يلا سلام وطلع من البيت .. ام خالد لما عرفت زعلت على سوسن وفرحت لبنت اختها واتصلت على اختها وقالت لها انو بكره بيجون يخطبون مي نشرت ام خالد الخبر ام حوراء : حرام شذنبها المسكينه سوسن حوراء اجت : وش فيها سوسن يمه ام حوراء : خالد بكره بيخطب وبعد اسبوع بيتزوج حوراء شهقت : وسوسن ام حوراء : امه تقول الشرع حلل اربع حوراء : ياحراام عاد حوراء بدورها اول ماوصلو البنات قالت لهم اشجان : هئ خالد وش سوا الغبي حرام سوسن والله تموت ليام : حراام وش بيصير فيها اذا سمعت الخبر بسنت : بنات ايش رايكم نروح عندها كلنا على الاقل اذا سمعت الخبر نخفف عنها جلنار : اي صددق ارجوان : اجل اتصلو على سىفه واعرفو الشقه ونروح لها الحين البنات تجهزو واخذوو كل شي عشان يسهرون عند سوسن ويسهرون اتصلو على سلافه وعرفو مكان الشقه وراحو لها اول مادخلو سلمو على سوسن وسلافه وجلسو بعدين سكتو سوسن استغربت مو من عوايدهم يسكتون سوسن : وش فيكم غيداء : آآآ يعنني خالد سوسن : وش فيه بسنت : بكره راح يخطب . وبعد اسبوع بيملك ويتزوج سوسن ببرود : طيب ؟ البنات صارو يناظرون بعض باستغراب غنج توقف وتحط يدها على جبهة سوسن : سوسن نقلك خالد بيتزوج سوسن بضحك عكس اللي داخلها : ههههه ادري خالد بيتزوج الله يوفقه مافهمت وش المطلوب مني ؟ غيداء : يعني ما انتي زعلانه سوسن : لا مو زعلانه .. بس بيتزوج مين اشجان : مي سوسن غمضت عيونها وعضت شفتها وبعد ثواني تنهدت وفتحت عيونها : اها الله يوفقهم سلافه عرفت انها متضايقه بس ماتبي تبين بس البنات الباقين افهمو يحسبونها جد عادي عندها .. عند مي مي : ههههههههههه اتمنى اشوف شكل سوسن الحين تكون تصيح ياحرام عنود : الله يهديك مدري ايش بتستفيدي مي : باستفيد اني تزوجت حبيبي عنود : انتي راميه نفسك عليه مي : عنيد اسكتي خلاص عنود : انتي كذا اذا ماعرفتي تجاوبي تقوولي اسكتي مي وقفت : الكلام معاك ضايعع توقعاتكم زواج خالد ؟ نفسية سوسن بتتحسن ولا بتسوء ؟ لولوه واهلها ؟ وافي وعدم ظهوره في البارتات؟ شلة الدب الفاسد بيوقفون مع سوسن ولا خالد ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الواحد والعشرون طلعو البنات من عند سوسن كل وحده رجعت بيتها سلافه : وش يعني ياسوسن انا للحين مستغربهه ردت فعلك من موضوع زواج خالد سوسن بصوت متهددج : وش اسوي ياسلافهه علميني وش اسوي ابغى ابككي ابغى اصيح بس مو قادره اححس بنيران بصددري بس مو قادره اطلعهها ياسلافه مو قااادره سلافه تنهدت وقامت من عند سوسن طلعت الصاله اخذت جوالها خالد ببرود : الو سلالافه : يابرودك ياشيخ .. صدق اللي سمعته خالد : ايه صدق سلافه : انت ووجهك وش هذا اللي سويته حرام عليك ارحم البنت ماكملتو اسبوع من تزاعلتو خالد : سلافهه ابوي يقول مانت بولدي لو ماتزوجتها .. وامي تقول ايه احب سوسن بس بنت اختي اغلى .. قوليلي ياسلافه وش اسوي سلافه : انت من البدايه لو ما سمعت الشيطان كان الحين سوسن قدامكك خالد : أي شيطان ياسلافه ماحد راضي يفهمني سلافه حست بضيقة اخوها : قول يا اخوي وش فيكك خالد قال للها سالفة منصور كلها سلافه بتفكير : تهقى مي تكون ماجره منصور عشان هالموضوع كله خالد بتعب : ما ادري راسي وقف عن التفكيير سلافه : طيب انا باروح عند سوسن الحين خالد بلهفه : انتظري سلافه قوليلي سوسن وش ردة فعلها ؟ سلافه : هههه سوسن ؟ تسال عن سوسن ؟ (وهي قاصده تكلمه كذا )تراها مو داريه عن هوا دارك قلنا لها قالت الله يوفقه يعني اعرف انها ما اهتمت خالد بصدمه : احلفيي سلافه : والله خالد : لهدرجه ما اهمها سلافه : والله ما اظن بعد اللي جاها منك بتحاول ولو محاوله تهتم خالد : طيب بس ابوي يقول اول ما اتزوج هي بترجع البيت .. يقول المره مالها مكا غير بيت زوجها سلافه تنهدت : ادري خالد : كيف دريتي سلافه : دريت وخلاص خالد : طيب يلا باي سلافه : باي ... في المجلس عند ابو ريان ابو وافي : والله احنا جايين نبي القرب منكم جيناكم للمره الثانيه لان الولد رافض يتزوج غيرهاا ابو ريان بخجل : والله ما ادري ايش اقولكمم حنا نتمنا ماتنردون مره ثانييه بس القرار الاول والاخير للبنت وافي بلهفه : الله يخليك حاول فيها يمكن توافق ابتسم ريان على لهفته ابو وافي بهمسس : اهجد ياولد وافي سكت ابو ريان : هههه ان شاء الله يا وافي باكلمها والله يقدم اللي فيه الخير وبعد ربع ساعه طلعو من عندهم في الصاله ابو ريان : لولوه تعالي حبيبتي لولوه وهي تتقدم وتجلس جنب ابوها ابو ريان : انا باقلك الموضوع بدون مقدمات وافي رجع مره ثانيه وتقدم لك ابيك تفكرين مره ثانيه .. وهو ما تقدم لك مره ثانيه الا انه شاريك فكري يابنتي لولوه بحسره : ان شاء الله يبه وطلعت غرفتها قفلت الباب ونزلت دموعها على حبهها اللي اختفى قبل ما يتحقق ... اليوم الثاني الساعه 2 لارا وفيصل فيصل : وطي صوت التلفزيون وجع لارا بنرفزه : يا اخي ارحمني من الصبح تقول وطيه وكل شوي اوطيه فيصل : ازعجنني وانا ابي اشررب الكوفي براحتي لارا : مع نفسك فيصل : يارووه وطي الصوت لاجيك اكفخك لارا : جررب ياروح امك فيصل وهو يقرب منها كان قدامها علبة مويه سحبتها وكبت كل المويه عليه اول ماشافت شكله وهو متفاجئ فرررطت ضحك عليه فيصل ابتسم على ضحكتها : احلفي بس لارا مو قادره تتكلم من الضحك وهي تاشر بيدها يعني لا : ههههههههههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه فيصل راح المطبخ وجاب حبتين بيض وفقعها براس يارا يارا فاتحه فمها من الصدمه وللحين مو مستوعبه فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه شكلك حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لارا توها تنتبه انه بيض صرخت : وععععععععععععععع وش هذا ياكللب استمرو في مشاداتهم بالكلام انتهت بزعل من لارا وعصببيه من فيصل ... تهاني نفسيتها زففت ووليد ماقصر معاها .. بس ما ضربها تهاني اشتاقت لجلساتها مع لولوه ولارا ويارا تهاني : اااه يالولوه اشتقتلكك لو انتي موجوده ماراح اكون كذا وينننك وقعدت تفكر بحالها وحال لولوه قطع عليها تفكيرها صوته بحده : اسمعي انتي من اليوم ورايح راح تكوني خدامه بالبيت تهاني بقهر : ليه قلو الخدم لا اله الا الله اكثر من 5 خدم ما عجبوك وليد بعصبيه : لا اسمعك مره ثانيه ترادديني وبعدين الخدم راح نسفرهم تهاني : ايش يعني انا ما اعرف اسوي شي وليد باستهزاء : من الدلع اللي كنتي فيه بس شفنا ثمرة هالدلع تهاني : وليد ليه انت مافيك رحمه حتى لو غلطت بالنهايه انا انسانه وليد بتبلد مشاعر : لا اسمع ولا كلمه والحين قومي عشان تعلمك الشغاله كيف تشتغلين قبل مانسفرها تهاني بقل حيله قامت ونزلت مع وليد لعند الشغالات وكل وحده كانت تعلمها من جهه ... خالد جالس بغرفته يفكر بالليله وش بيصير فيها وهو ييتمنى يصير شي بس يمنع هالخطوبه دخلت عليهه امه ام خالد بحنيه : يمه خالد قوم تغدى خالد : مالي نفس يمه ام خالد بترجي : طلبتك يمه عشاني بس كل على لحم بطنك من امس خالد : طيب يمه ونزل لتحت ابو خالد بعد ماخلص اكل : سفره دايمه ام خالد : ماكليت شي ابو خالد : وي يامرهه تبيني امتن خليني على رشاقتي والبنات حولي بس يقزون ام خالد وهي تلوي فمها : احللف ابو خالد بضحكه : ههههههههه لا تخافين مايملي عيني غيرك خالد وقف : سفره دايمه وطلع من البيت تنهدو ابو خالد وام خالد على حال ولدهم ... عند طلال يفكر ويدبر محمد : لا طلول مانت بصاحي طلال : وش ماني بصاحي بعدين انا بانتظر كم شهر الين تهدا الاوضاع بعدين انفذ محمد بصدمه من جمود قلب صاحبه : طلال شهالكلام مو هذي حبيبتك ؟ طلال : حبيبتي بس كلامها ما اتحمله محمد : طلال طلبتك ابعد عن هالموضوع بعدين انت عارف ان عايلة .......... نفوذها بكل مكان يعني بسهوله يجيبونك ويجبون كل التفاصيل عنك وعن اللي بتسويه طلال : اددري بس انا راح اسويها يعني راح اسويها لو يدفعنني عمري محمد يهز راسه باسف على صاحيه طلال : ما بتساعدني محمد : لا انا اسف مابساعدكك هالسالفه مامنها خير صدقني طلال : خلاص يلا بامشي البيت محمد : طلول لا تاخذ المواضـ.. طلال : ما ابغى اتكلم بهالموضوع ... سوسن ساكته وهي حاسه بضيقه فضيعه بس مو قادره تطلعها ماتدري ليه دموعها جفت ولا هي قادره تسوي شي سلافه : سوسن حبيبتي وش فيك ؟ سوسن بابتسامه : سلامتك سلافه : اعرف انك مو قادره تنسين بس حاولي سوسن بضيقه وحزن : سلافهه مانتي حاسه فيني كيف انسى كيف ؟ سلافه ساكته وهي عارفه مهما تقول ماراح تقدر تشيل الضيقه من صدر سوسن رغم محاولاتها الكثيره ... نروح لبيت من زمان مازرناه ابو سوسن قاعد يشرب الشاي ريتاج جالسه تتابع التلفزيون بملل منى : ريتاج وش قاعده تسوين تعالي ساعديني ريتاج : تعبت يمه تعبت وين سوسن ليه زوجتوها افففف منى : زوجناها لانه جا اللي يبيها مو انتي مقابله وجهي 48 ساعه ريتاج بحزن : يمه يعني ماتبيني منى بقسوه : مين يبي بلوهه ريتاج : الحين صرت انا بلوه ؟ قبل كانت سوسن بس الحين انا ليه يمه وش سويت منى بنرفزه : اقول اسكتي وحطي الاكل لابوك ... ابو ريان : وش قلتي يابننتي وش رايكك لولوه بعد تردد : آآآ يبهه انا موافقه ابو ريان ابتسم : الله يوفقك يابنتي ام ريان : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش ريان وهو يمثل الحزن : ياحليلي متى اتزوج بس ابو ريان : اسككت مافي زواج ريان فتح عيونه : هئ ليه يبه وانا حاط عيني على وحده وبعد افا يبه افا ابو ريان : حاط عينك على مين ريان بغمزه : امريكيه ..وهو يسوي نفسه خاق.. احححه يمه تهبل تهبل وش اتكلم عنه ولا ايش شعرها الاشقر الحرير ولا عيونها الخضرا ولا جسمها اااه يمه جسـ.. ما امداه يكمل لان ابوه رمى عليه علبة كلينكس : الله يخسك تركت كل بنات السعوديه وحطيت عينك على امريكيه ريان وهو حاط يده على راسه : يبه وش فيك عادي بعدين انا قلت بالحلال وهي تعرف عربي بس مجرح اقصد مكسر ابو ريان باستهبال : حط له شاش .. اسكت بس لا تغثني خلني فرحان ببنتي اما لوولوه قامت من عندهم بدون ماتعلق وراحت لغرفتها تكمل دوامة بكاها ... بعد شهرين سوسن كاتمه بقلبها وتحاول ماتبين غير فرحتها وماتشكي لاحد غير سلافه لانها اقرب وحده لها من البنات تهاني وليد مخليها خدامه ومو راحمها ابدا من شغل لشغل وافي طاير من الفرحه بموافقت لولوه ومابقى انسان ما قال له انها وافقت لولوه عايشة بدوامة بكاها ولا هي عارفه اللي سوته صصح ولا لا نووف تحاول تجمع المبلغ لانه المره الاولى طلبت من متعب بس هالمره اذا طلبته راح يشكك وليد صار يتعب كثير ولما يروح المستشفى يقولون كل شي سليم مي فرحانه بنجاح مخططاتها وكرهها لسوسون كل مالو يزيد الشباب والبنات عايشين حياتهم بوناسه ولا فيه شي يكدرهمم خالد الدنيا ضايقه فيه وخصوصا بعد الخطوبه وهو يتمنى يموت ولا يتزوج مي لارا وفيصل حياتهم صايره كلها ضحك وفرحانين بحياتهم ومافي شي يضيق عليهم الا انو فيصل يحس انها اخته ولارا كمان نفس الشي يارا حاسه بضيقه لبعد توامهااا مو قادره تتحمل وماتنام الا ودموعها مغطيه المخدات |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله تابع طلال يخطط للحين على سوسن وكيف راح يرجع كلامها اللي قالته ريان يحاول يتقرب من وليد ويستلطفه عشان تهاني بسس امجد وسماح مستحين من موقف هدى مع خالد وسوسن هدى عادي عندها كل اللي صار وللحين تتوعد في خالد وسوسن .. اليوم ملكة + زواج خالد الساعه 2 الظهر ام خالد وابو خالد مستنفرييييييين يحاولون يلحقون على كل شي راكان : خالد احلف بس خالد : راكان مالي خلقك انت بعد راكان : اقول من فوق خشمك بتروح معي الحلاق وبتحلق وش هالقرف اللي عايش فييه انت خالد تنهد ومشى مع راكان ... كل البنات عند سوسن قالو يتجهزون كلهم ويروحون سلافه : غيدوه ياكلببه وين حطيتي جزمتي سوسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وين جزمتي غنج : جد والله سوسنوه وش تحس فيه حماتك سوسن : هههههههههههههههههههههه لا تسبين والعياذ بالله تكون حماتي سلافه : لك الششرف سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه البنات مستغربين انو سوسن على اي شي تضحك على اتفه الاسباب (شر البلية مايضحك) كلهم يحسبونها فرحانه الا سلافه اللي عارفه انها من الضيقه قاعده تضحك ... مي : عنييد وجع تعالي اتصلي على الكوفيره تاخرت عنود : هذا وانتي اليوم زواجكك عنيد اجل بعدين وش بتقولين اتصلت عنود على الكوفيره وقالت لها انها بالطريق وقعدت تسب وتلعن بالكوفيره الين وصلت واخذت لها تهزيئه على تاخيرها وبعدين على طول بدتت فيهها ... سوسن : اقول سلافوه ابي اصبغ شعري سلافه : ليه ؟ سوسن بفرحه : تغيير سلافه طيب بكيفك راحو لشغل وصبغو شعورهم البنات كلهم لون بني وهي اشقر وحطت مكياج كان اوفر ولبست عدسات بعد ماخلصت كل شي سوسن وهي تدور حول نفسها قدام البنات : ايش رايككم اشجان : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو تجنني غنج : اي والله تهبلييين حوراء : غيداء انا اشوف قدامي انسانه غيداء : لا والله اشكك هذي ملاك مو انسانه سوسن انحرجت من تعليقات البنات تعرفهم يجاملون بس مع هذا خجلت الساعه 8 الكل توجه للققاعه البنات دخلو وقعدو يسلمون على الحريم وسوسن كانت باقي بالحمامات تعدل شكلها بعد دقايق دخلت ولفتت نظر الكل والكل صار يتكلم ويقول بنت مين ومين هذي ويذكرون الله راحت عند عمتها ام خالد وسلمت على راسها ويدها ام خالد : هلا بنتي مين ؟ سوسن رافعة حواجبها : افا نسيتيني انا سوسن ام خالد وقفت بفرحه وهي تهلل فيها وتذكر وتبوسها انحرجت سوسن لانهم صار الكل يناظرها ام خالد بفرحه مسكتها وصار تعرف الحريم فيها وسوسن تسلم على الحريم بعد ماسلمت على اغلب الحريم جلست على الطاوله اللي فيها (شلة الدب الفاسسد) سوسن : ااه ررجولي تكسرت سلافه وهي تضحك : الله يهديها امي مابقت حرمه ماقالت لها هذي زوجة ولدي سوسن وهي تضحك مع سلافه وتاشر على طاوله : لا باقي هذولاك ههه بعد دقيقتين تقريبا اجت وحده من الطاوله اللي اشرت عليها سوسن ام جاسم : السلام عليكم بنات البنات باصوات متفرقه : هلا بك .. وعليكم السلام .. ارحبو .. ياهلا وغلا ام جاسم وهي توجه الكلام لسوسن : كيفك حبيبتي سوسن : الحمد لله بخير ام جاسم : ممكن اعرف اسمكك سوسن : انا سوسن ام جاسم : باخطبك لولدي سوسن ابتسمت وناظرت بالبنات : والله ياخاله انا متزوجه ام جاسم بحزن : جد مين سعيد الحظ سوسن بحزن مكتوم : خالد ال....... ام جاسم باستغراب : هذا مو هو اللي زواجه اليوم سوسن بابتسامه بارده : وصلتي البنات حسو ان سوسن ورا هالبرود بركان غنج : الا ياخاله ابسالك وش اسم ولدك ام جاسم : اسمه جاسم وقعدو يسولفو مع ام جاسم بعدين راحت وخلتهم سوسن : هههه حلوه سالفة الخطبه وانتي متزوجه وناسه هههه ارجوان : فرحانه مع فيسك سوسن : هههههههههههه جدا بعد دقايق اجت وحده عندهم تناظر سوسن بنظرات غريبه سوسن رفعت حاجبها : خير فيه شي رنا : ممكن اتكلم معك شوي سوسن : تفضلي رنا : لحالنا لو سمحتي قامت سوسن راحت مع رنا وبعدو عن اجواء الاغاني العاليه ... عند البنات بعد ماراحت سوسن البنات كملو سوالفهم اجت عندهم حرمه ام عبد الرحمن : كان هنا فيه بنت شعرها اشقر وينها اشجان : طلعت شوي ورجعت وبلقافه ليه وش كنتي تبين فيها خالتي ام عبد الرحمن : بيني وبينكم اعجبتني وابيا لولدي سلالافه بضحكه : بس يالخالتي هي متزوجه ام عبد الرحمن : هووو توها صغيره غيداء : اجل كيف كنتي بتزوجيها ولدك دامها صغيره ام عبد الرحمن : آآآ لا امزح مو صغييره البنات يناظرون في بعض ويبتسمون راحت ام عبد الرحمن واجت بنت سما : لو سمحتو بنوتات كانت فيه وحده هنا شعرها اشقر وينها ؟ حوراء : راحت شوي الحين بترجع راحت سما الببنات يناظرون في بعض ليام : معقوله لهالدرجه احنا شينات كلهم يسالون عن سوسن واحنا معطينا طاف اشجان : هههه صدق يعني ... رجعت سوسن بعد ربع ساعه تقريبا ووجهها مايتفسر وساكته جلست على الكرسسي بعد ثواني : بنات مو معقوول اللي قالته ... توقعاتكم اعجاب الحريم والببنات بسوسن راح يياثر بخالد ولا لا ؟ وش الشي اللي ممكن تكون قالته رنا لسوسن ؟ تهاني وليد ؟ وافي ولولوه ؟ |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله البارت الثاني والعشرون غنج : وش هو اللي مستحيل سوسن ابتسمت ابتسامه بغباء اشجان : هههه مايعجبني فيك الا هالابتسامه سوسن : هههه ادري اصلا كلي على بعضي اجنن . المهم هذي اللي نادتني تطلبني اعجاب غنج بحماس : وافقي سوسن بقرف : تخيلي عاد حوراء : الله يخليك وافقي غيداء : تكفين اموت واعرف ايش يخليهم متعلقين بهذا الشي سوسن : وحده فيكم تروح تقول لها انها موافقه لا تدخلوني بهالقرف ليام بصراخ : بنات لا تنسو اربطوها في الكرسي جلنار بعصبيه : والله ان تقومي من على الكرسي ماتلومي الا نفسك سوسن : ليه وش فيكم ارجوان : اول مارحتي اجو عندنا الحريم والبنات كلهم يسالون عنك حسسونا بلحظه انك الحلا كله واحنا موب حلوين سوسن بغرور : هذا هو اللي حاصل غنج بعربجيه : اقول اسكتي احسن ما نقوم نبطحك فيذا سوسن : خلاص خلاص باسكت اجت عندهم العنود بابتسامه : هاي بنوتات البنات باصوات متفرقه : هلا بك . هلا فيك . هلا باللي نستنا . ارحب والله غنج بصوت ناعم : هلا باللي لفاني ياهلا به عدد دقات قلبي في غيابه عنود تناظر سوسن وبابتسامه : انتي سوسن سوسن ردت الابتسامه : ايه مين انتي عنود بقهر : انا عنود اخت مي سوسن راحت ابتسامتها عنود تنهدت : الحين استاذنكم بروح اسلم على اللي توهم جايين سوسن سكتت ونزلت راسها بعد ماراحت عنود غنج : سوسو تراا العنود غير مي اصلا مانشابه بينهم شيطان وملاك ابتسمت سوسن على التشبيه وتنهدت وسكتت اشجان ببرود : يا اخت سوسن شوفي لك صرفه مع الغبيه اللي اجت تكلمك خلت الناس يحسون اننا شبهه طول الوقت تناضرنا سوسن ناضرت فيها وابتسمت رنا بتطير بالفرح سوسن ابتسمت لها مستحيل سوسن : ههههههه اشجانوه كلي تبن جد الحين بتخلينا شبهه حوراء : احسها مو مصدقه ان سوسن تبتسم لها غيداء : شوفوا كيف فرحانه كانها مللكت الدنيا سوسن تناظر فيهم : وش قصدكم اصلا يحصل لككم انو سوسن قاعده مععكم وجعااه بس غنج بعربجيتها المعتاده : هااه وش قلنا سوسن بخوف : افف انتي كل شي عندك ضرب افف ... لولوه : ريان الله يخليك ريان : لولوه حبيبتي لو مصلا رحت عند وليد وقلت له يجيب تهاني تتوقعين بيوافق بيقول وش تبون فيها لولوه الله يخليك ريان والله انا ما اقدر اروح بيتهم بعد الطرده المحترمه اللي اخذتها ريان بابتسامه : اوعدكك اخليك تشوفينها بالقريب العاجل بس انتي دعواتكك لولوه : ريانو وش ناوي عليه ؟ ريان : لا تخافين باسوي اللي يرضيك لولوه : ريان تدري اني احبك ريان : اددري والله من سوء حظظي لولوه رمت عليه خداديه صغيره ريان وهو قايم : هههه خلاص يامتوحشه وطللع لولوه تنهدت : الله لا يحرمني مننك ... طلال يكلم خويه سعد : اووكي انا اقول خله يمر اسبوع على الاقل على رجوعها سعد : وهذا اللي اقوله خلنا نلعب بهداووهه طلال : سعدون ماراح انساها لك سعد : طلول مابيننا هالكلام اصلا لو كنت ابيك بخدمه باسحبك من شعرك عشان تسساعدني طلال بضحكه : ههه عاد انت واثق اني باساعدكك سعد : من فوق خشمك طلال : هههه لا يالحبيب لا تثق سعد : راح اثبت لك ولا يهمك طلال : نشوف ... الزفه مي خرجت بطله غير الكل صار يقول هنياله فيها كانت قممه بالجمال سوسن بدت قوتها تضعف مسكت يد غنج وغنج شدت على يدها بعد دقايق من جلوسها بالكوشه دخل خالد اللي كان يبتسم مجامله وغصب عنه سوسن اول ما شافت ابتسامته خارت كل قواها وقامت وتوجهت للجمام راحت وراها اشجان اشجان بهدوء : سوسن لازم ضعفك مايبين وخصوصا قدام خالد ولا تنسي انو هو الي باعك سوسن حضنت اشجان وفرغت كل اللي ماقدرت تطلعه اول ماخبروها بعد 5 دقايق اشجان عدلت لها المكياج والكحل اللي اخترب مع البكا وشكلها رجع زي قبل اشجان بصوت يريح : سوسن خليك قويييه ومهما سوا فلا تنسي انو هو الليي باعك سوسن تنهدت بقوه بعدين ابتسمت : يلا اشجان : انتظري قبل اوعديني تكوني قويه سوسن : وععد دخلو القاععه وكان لسى قاعدين والبنات يسلمون على خالد وميي توجهو اشجان وسوسن لخالد ومي اشجان سلمت عليهم وبعدين اجت سوسن تسلم وبقوه مصطنعه وابتسامه : الف مبرووك خالد ماعرفها عشان كذا ما اعطاها وجه مي : مين ؟ سوسن ببرود : سوسن خالد التفت لها بسرعه ومسك يدها سوسن ناضرت فيه ببرود وعيونها تتكلم مي باحتقار : ليه جايه تسلمي علي مايكفي كنتي ماخذه حبيبي سوسن بابستامه سخريه : مو جايه اسلم عليك هذا اولا ثانيا لو انا باخذ شي لا انتي ولا عشر من امثالك تقدر تسترجععه وببرود بس حلال عليكك اللي اخذتيه لاني مو انا اللي اخذته اهو اللي جاني ورفعت غرتها بغرور ومشت من عندهم والكل يتكلم عنها خالد رغم انه حس انها تتكلم عنه باحتقار الا انو اعجبه ردها على مي البنات ابتسمو على كلامها وحسو انها جد ماتاثرت رجعت جلست مكانها ولا كانو صار شي ابتسمت لرنا وقالت لها تجي ورنا على طول راحت بدون نقاش سوسن قعدت تسولف مع رنا لان البنات قاعدين مع خالد ومي وهم كارهين نفسههم ورنا طايره من الفرح ان سوسن معطييتها وجه وتبادلو الارقام بعد الزواج كل واحد توجه لبيته اول مادخلت سوسن قالت لها ام خالد ان الجناح نفسه ماتغير وان فيه جناح ثاني لخالد ومي طلعت سوسن رمت اغراضها باهمال ودخلت الحمام (اكرمكم الله) اخذت شور بارد وطلعت بعدين دهنت نفسها بكريم فراوله تحب ريحته ولبست بجامه ورديه وفيها رسمة دب بني وكان شكلها مره كيوت خصوصا انه حرير وجاي على كتفها بشكل روعهه بعدين رتبت الغرفه اللي رمت فيها الاغراض وعلى طول انسدحت عالسرير تحاول تنام بس ماجاها نوم ماقدرت تنام قعدت تفكر خالد الحين نايم وهي بحضنه مو قادره تستوعب هالشي فجاه انفتح الباب وهي تحاول تتقمص دور انها نايمه خالد قرب منها وبهدوء باس خدها خلاها ترتبك وترمش خالد فكره انها انزعجت منه خالد بهدوء : اوعدكك ماحد راح ينام على صدري غيرك سوسن وهي تتذكر الشريط ودمعت عيونها على طول خالد لما شاف دمعتها عرف انها مو نايمه خالد : سوسن عارف انك صاحيه قومي سوسن ......................... خالد : سوسن ابي اتكلم معك رجاءا سوسن ......................... خالد تنهد وطلع من عندها سوسن وهي تضربب المخده : كذاب كذااب وبعدها كملت يومها بصياح وماحست الا بصوت : الله اكبر .. الله اكبر .. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان محمد رسول الله . حي على الصلاه .. حي على الفلاح .. الصلاه خير من النوم .. الله اكبر .. الله اكبر .. لا اله الا الله قامت غسلت وجهها وتوضت وراحت تصللي بعد ماخلصت صلاتها راحت واخذت القرآن وقرت صفحتين وقفلته وتوجهت لسريرها لعلها تنام لما ما قدرت قالت اقوم اصحي عمي وعمتي راحت لغرفة عمتها وكانت بتدق الباب بس فتحتها عمها ابو خالد : سوسن وش مصحيك للحين وايش تبين سوسن : ماقدرت انام صليت وقلت اجي اصحيك انت وعمتي تصلون عشان ماتتاخرون على صلاة الفجر ابو خالد ابتسمت : طيب ليه ماقدرتي تنامي سوسن ناظرت فيه وسكتت ابو خالد بهدوء : روحي غرفتك وحاولي تنامي سوسن : ان شاء الله راحت وحاولت وبعد عناء نامت الساعه 9 الكل يدري انو هالوقت وقت الفطور نزل الكل حتى مي الا سوسن جلسو عالطاوله لما الكل جلس ابو خالد : تفضلو خالد : يمه وين سوسن ؟ ام خالد : نايمه مي بهدوء : ليه ماتدري انو هالوقت وقت الفطور سلافه : باقوم اصحيها ابو خالد : سلافه اجلسي مانامت الا الفجر خليهها ترتاح خالد : ليه مانامت الا الفجر ابو خالد مارد عليه خالد : يبه ليه مانامت الا الفجر ام خالد : كيف عرفت انها مانامت الا الفجر ابو خالد : كنت طالع للمسجد وشفتها جايه لعندنا ولما سالتها قالت ماقدرت انام وجيت اصحيكم عشان ماتتاخرون على الصلاه ماخلص كلامه الا وسوسن نازله سوسن بهدوء : اسفه تاخرت عليكم ابو خالد : سوسن مانمتي للحين سوسن وهي تاخذ قطعه جبن وتوست : لا مانمت ابو خالد : ليه وانا ابوك سوسن : ماقدرت انام مي بلقافه : كيف قادره تاكلين توست مع جبن سوسن تنهدت ووقفت ابو خالد : على وين سوسن سوسن : الحمد لله شبعت الكل ناظر مي باستحقار مشت بهدوء وطلعت جناحها اتصلت على غنج غنج : هلا حبي سوسن بصوت هادي : هلا غنيجه غنج : بعينك يالكلبه سوسن بضحك : ههههههههه حلوه كلبه منك غنج : اكيد حلوه اقول وش اسمها البنت اللي طلبت اعجاب منك سوسن : رنا غنج : لا انتي معجبه مو صالحه سوسن : ليه ؟ غنج : المعجبات مايقولون اسماء معجباتهم ياغبيه سوسن بقرف : كلي تبن انتي وياهم ويييع وش ذا الشذوذ اللي عايشه فيه غنج : ياغبيه بس علمينا وش ققصدها من هالشي سوسنن : غنجنج والله باضيع بسببك غنج : والعيياذ بالله ليه ؟ سوسن : نضراتها غريبه ياشيخهه شوي وبتاكلني غنج بهبل : هذا هو الاعجاب ياحلوه تموت فيك لدرجة تبي تاكلك سوسن : احلفي انتي وفيسك ذاا غنج : والله سوسن : اقول غنج ماقدرت انام وشش اسوي ؟ غنج : ليه وش فيك سوسن : افف غنج صاير استيعابك بطيئ مو قادره ايش اسوي يعني غنج : لا تنامين الحين يخرب جدول نومك سوسن : طيب وش اسوي غنج : اليوم نجي عندككم انا والبنات سوسن بصراخ : يااااااااااااااي احلفي غنج : كل هذا اشتياق ما الومك اكيد تشتاقيين لنا دام انا بينهم سوسن : مو مشتاقه بس احس بملل غنج : خلاصص انا باتصل على البنات وكلنا نجيكك سوسن تذكرت شي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غنج : وش فيك سوسن : تذكرت ام جاسم غغنج : هههههههههههههههه انا عندي احساس انها راح تجيي تخطبني سوسن : احلفي بس غنج : والله سوسن : هههههههههه مرره اقول الحين اتصلي على البنات وخليهم يجون غنج : ان شااء الله سوسن : يلا باي قفلت سوسن ابو خالد دخل عليها : سوسن حبيبتي قومي افطري سوسن بابتسامه : والله مالي نفسس ابو خالد وهو يجلس عنددها : عارف انه صعب عليك تتحملي بس حاولي |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله ابو خالد وهو يجلس عنددها : عارف انه صعب عليك تتحملي بس حاولي سوسن ناظرت فيه شافت بعيونه حنيه ماشافتها من ابوها حضنته وبعد شوي وخرت منه : الله لا يحرمني منك ابو خالد يحط يديه على وجهه : لا تخجليني سوسن : هههه لا مابخجلك ابو خالد وهو يقوم : سوسو حاولي تكوني قويه سوسن تنهدت : انا اقدر اقوى على كل الناس الا خالد وبعد ثواني : تقدر تقول نقطه ضعفي ابو خالد ابتسم : انتبهي خالد يعرف نقطه ضعفك بتضيعين سوسن : ان شاء الله ... لولوه تكلم صديقتها رنا رنا : ههههههه حلوه ذي لولوه : والله للحين مو مستوعبه رنا : اقول لولوه انا باجيك الحين لولوه : ياليت على الاقل تواسيني وتودعيني لاني بااروح قبري او شبه قبري رنا : هههههه بيجي يوم وتقولين ياليتني وافقت عليه من زمان لولوه : تهقين راح احبه ؟ رنا : حاولي لولوه : ان ششاء الله رنا : يلا انا جايتك لولوه : طيب قفلت الخط منها رنا : سوسو حبيبي توديني عند لولوه سامر : سوسو بعينك رنا : خلاص سمووري سامر : سموري هاه اجل خلي سموري يوديك رنا : لا خلاص سامر والله اني احبك يا اخي سامر : ههه وين تبين تروحين رنا : عند لولوه سامر بحب : لوللوه حبيبتي رنا : اوهو ساميوهه البنت بتتزوج بعد 3 ايام وانت تقوم حبيبتي سامر : ههه ادري بس احبها عالعموم الله يوفقها ويسعدها رنا : يلا قوم سامر قام ووداها وصلت عند لولوه وحضنتهها بقووه لولوه : ااه خنقتيني رنا : وحشتيني لولوه : انتي اكثر رنا : ايه واضح جلسو وقعدو يسولفو لولوه : رنا والله مو مستوعبه اني بتزوج غير وليد رنا وكانها تبي تصحيها : وليد مايحبببببببك متى بتتفهمين لولوه : فاهمه مايحبني بس كنت بانيه كل احلامي معاه رنا : أي احلام واي بطيخ الزواج مو احلام لولوه : رنوش لا تحطميني رنا : مابحطمك بس افههمي وليد لو يبيك مايطلقك لولوه تغير الموضوع : رنوش ماخلصت اغراض اللزواج شرايك نطلع نشتريهم رنا : يلا ... كانو كلهم مجتمعين مي وخالد جنب بعض وسوسن قاعده جنب غنج حوراء وهي تضحك : اهم شي الخطبه على الزواج البنات كلهم يضحكون الا مي مو فاهمه شسالفه خالد : أي خطوبه واي زواج سوسن سفهته وناظرت بشاشة البلازما كان مفتوح على mbc1 غنج : الموضوع ومافيه انو امس اجت اكثر من حرمه تبي تخطب سوسن لولدها وعاد سوسـ.. ماكملت كلامها لان سوسن صارخت سوسن بصراخ : عبووووووووووووووووووووووووووووووووووووود حوراء : مين عبود سوسن وهي تاشر على البلازما غيداء سحبت فونها : هئئ حبيبي خلني اصوره سوسن : كلي تبن مو حبيبك فاهمه جلنار : لبى قلبه غيداء ارسليلي اذا صورتيها ياعمري سوسن وهي تسحب فونهاا بنات شفتو صورته وهو لابس تيشرت احمر ولابس نظارات احححه يجنن سلافه : ارسلييها لي سوسن وهي توري غنج : شوفي بعد عمري يجنن غنج : لبى قلبه سوسن : هاه سلافه وصلتك سلافه : يمممه يهبل يهببل سوسن : هههه حس فيك بصرراحه سلافه : عنده حفله يوم الخميس الجاي عندنا وناسه ياليت اروح سوسن : ههههه ماراح تطبين من عند الباب سلافه : ليه ان شاء الله سوسن : لانه بسهوله اذا شافني مستحيل يناظر فيكم جلنار : انا اشههد شفتو امس ما طالعونا انا حسيت نفسي زيرو ولا احد اعطاني وجه سوسن : اقول لا يكثر مين عندها صور جديده لعبوديي غنج : انا ماعندي ولا صوره له ارسليلي سوسن سوسن : طيب وبعد ثواني صرخت : بناات غيداء : وش فيك سوسن : شفتو صورته وهو لابس ازرق ويصيح بعد عممري والله سلافه : ماشفناها ارسليي خالد بغييره واضضحه : سوسن امسحي صوره من جهازك سوسن سفهته وحطت الجوال على الطاوله خالد سحب جوالها ومسح صوره سلافه : خويلد ليه مسحت الصور من جهازها خالد : زوجتي وكيفي سوسن ولا كانها تسمعه : سلافه جيبي جوالك بادخلك خدمه ترسل لك صور عبوود اول باول سلافه : احلفي فيه خدمه كذا سوسن : أي والله انا مركبتها وتجيني كل الصور خالد فتح غطا الجهاز وشال البطاريه وبعدين الشريحه كسرها سوسن تناظر فيه ببرود خالد شافها تناظره : باجيب لك وحده جديده سوسن ابتسمت بسخريه خالد استغرب من الابتسامه بس تنرفز وكملت سوالفها مع البنات وهي سافهته ولا كانه موجود ومي فرحانه بحركات خالد سوسن وهي تناظر شاشة البلازما اجا برنامج اعاده وكان الضيف عبد الله (عبود) البنات كلههم مفتحين عيونهم الا سوسن اللي قد شافته خالد اخذ ريموت كنترول وقلب من على القناه البنات انواع الصراخ غنج : خويلد وش تحس فيه خالد : كيفي ما ابي زوجاتي يشوفون هالاشياء سوسن تاثرت من كلمة زوجاتي بس مابينت مي بمياعه : اصلا انا هذي الاشياء ما اتابعها حوراء : سوسن ليه لما قلب ماصارختي غريبه سوسن بضحكه : ههههههههه لاني قد شفتها مليون مره حفظت بعد الحوار خالد بقهر : ليه تطالعين هذي الاشياء سوسن تناظره ببرود : كيفي خالد : لا مو بكيفك سوسن سسفهته غنج : وش قال سوسن : هذا البرنامج عباره عن 3 دورات الدوره الاولى يتلكمون معه بدون اساله .. الثانيه تكون لعبه فيها 3 بطاقات بكل خانه والخانات احمر واصفر واخضر الاخضر اسئله سهله والاصفر اقل سهوله والاحمر محرجه والاخير تكون زي التحقيق غنج بحماس : وش الاسئله اللي سالوها بالمحرجه سوسن : سالوه اذا هو على علاقه الان غنج : وش جوابه سوسن : قال لا سلافه : وااي وناسه جعله يصير يحبني سوسن : ههه ايه اارقبيني بعد .. المهم والسؤال الثاني كان : شخصيه ندمت انك تعرفت علييها سلافه : وش جاوب جلنار : وش قال سوسن : قال حبيبته الاولى ارجوان : شكلها خانته جعلها بالساحق والماحق سوسن : ههه قد دعيت عليها قبببلك ارجوان تمد لها فونها : ركبيلي الخده اللي تنزل صوره سوسن اخذت الجوال عشان تسوي الخدمه خالد سحب الجوال منها خالد بصوت عالي : اذا انتي كذا لاتخربين بنات عماتي سوسن عضت على شفتها وهي منزله راسها بعدين قامت وراحت غرفتها البنات سكتو لان الصدمه من خالد الجمتهم سلافه ببرود : خالد وش غيرك ماكنت كذا خالد سكت البنات قامو وراحو ورا سوسسن دخلو عليها لقوها على الاب غنج : وش تسوين سوسن : تعالو دخلت صفحته بالفيس بوك شوفو وش كاتب البنات قعدو جنب سوسن حوراء : حسبتك زعلتي سوسن : من ايش غيداء : منن خالد سوسن بكذب : ههاي اخر همي وقعدو يشوفون وش كاتبين المعجبين وايش هو كاتب لهم ... عند تهاني وليد بقسوه : وش هذا الوسخ بسرعه نظفي راحت تنظف وهي ساكته بدون نقاش وليد بهمس : والله ما ابي اسوي فيك كذا بس اجبرتيني ياتهاني اجبرتيني حس بصداع فضيع تسند على الدرج ربع ساعه وراح الالم طلع واتصل على متعب متعب : هلا ولود وليد : هلا بك اقول تعال ........... ابيك بموضوع متعب : طيب وليد طلع من البيت ركب السياره وهو بالخط حس بصداع وصار مايشوف غير ضباب يحاول يشوف يغمض عيونه يفتحها بس مافي امل وبعد دقايق سمع صوت بوري وحس انه طاير وبعد دقايق صار ماعاد يحس بشي ... الساعه 2 الظهر ابو خالد بعد مانادى البنات جلس ينتظرهم يجتمعون بعد ما اجتمعو كلهم كانت سوسن جالسه جنب خالد بعد اجبار من ابوه على يمين خالد سوسن ويساره مي وجنب سوسن كان جالس رائد وجنبه مشاري وهم ياكلون ابو خالد : خالد جاسم خويك اتصل علي يقول انك مقفل جوالك ويبيك ضروري البنات تذكرو جاسم وضحكو بنفس الوقت وسوسن اول ماشافتهم تذكرت هي بعد وهي تبلع الاكل وتضحك شرقت : كح كح خالد بخوف اخذ العصير ومده لها رائد مد لها المويه ردت العصير بيدها اليسار واخذت باليمين المويه وشربت سوسن : ياحقيرات بغيت اموت بسببكم سلافه وهي لسى للحين تضحك : هههههههههههههههههه ام جاسم رجعو البنات يضحكون ابو خالد ابتسم على ضحكهم غنج : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه سوسن : ياكلبه اسكتي خلاص سلافه : ههههههههههههههههههههههههههههههه تحفه امس ولا انصدمت من رنا قال معجبه قال حوراء : ههههههههه ولا شكل رنا لما ابتسمت لها سوسن سوسن وهي تضحك تقوم : الله ياخذككم وحده ورا الثانيه طلعت فوق وهي حاطه يدها على فمها تمنع الضحك لكنه يطلع غصب عنها سلافه : يبه امس وحده طالبه اعجاب من سوسن مي بمياعه شهقت : وعع قرفف خالد : وسوسن وش سوت سلافه : ههههههههه عادي قبلت مي بدلع مصصطنع : يييي شااذه خالد ابتسم على شكلها وهي تدلع مي بهمس : لاتطلعني كذا خالد : طيب رجعت سوسن بس جلست على الكرسي اليين يخلصون كلهم كذا عادتهم مي وهي تاكل حست بغثيان قامت جري عالحمام ام خالد بخوف : وش فيها خالد ببرود : مدري الحين تجي |
الساعة الآن 03:15 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010