![]() |
رواية مجاديف العمر 🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... 📖 |
رد: رواية مجاديف العمر #الملخص .. روايـــــــــــــة âœچ { مجاديف العمر } من عنوان روايتنا سوف نعيش جيلين هذا اول جيل بطلتنا يتوفى والديها وقبل موت امها توصي أخوها بأن يضم إبنتها لعائلته يوافق الخال تكبر رحيق وعندما يصبح عمرها ظ،ظ¤ سنة تبدأ نظرات الخال تتغير لبنت أخته تخاف رحيق على نفسها وخاصة بعد أن تكتشف حقيقته فترفع قضية في المحكمة تطالب فيها بإخلاء الوصاية عن خالها وإدخالها دار الرعاية لتكمل دراستها .. فمالذي سيحصل لها ؟ وكيف ستواجه الحياة ؟ سهم يحب بنت عمته يتفاجئ عند رفعها قضية في المحكمة لإبطال وصاية والده لا يعرف السبب وأيضاً يلاحظ خوف والده وعدم معارضته هو ووالدته فماالذي سيحصل بعد أن يتواجه معها وخاصة بعد مرور ظ،ظ سنوات من غيابها ؟ وهل مازال يحمل لها تلك المشاعر ؟ سعود شاعر مشهور تربى في الميتم يتعلق بملك ويحاول الوصول إليها ويستغل الفرصة خاصة بعد أن يقترض والدها منه الفلوس فهل يصل إلى مبتغاه ؟ ومالذي سوف تكتشفه ملك ؟ طلال معقد لا يعرف للكلام الحلو رسمي يملك على بنت خالته سجى فكيف ستكون الحياة فيما بينهم ؟ نواف دائماً في شجار وتحدي مع بنت عمته روان فهل ينقلب هذا الشجار الدائم إلى حب ؟ وخاصة ان صديقة روان المقربة تحب نواف فمالذي سيحصل ؟ وجد توفت أمها وتركتها مع زوج أم وخال يريدون الاستيلاء على ميراثها وذلك بتزويجها فمن ستستعين ؟ وهل سيتم تقبلها في البيت الذي ستذهب إليه ؟ أحداث كثيرة وقصص مثيرة أيضاً مع الجيل الثاني بإنتظاركم .. لكاتبة دائماً كتاباتها متميزة |
رد: رواية مجاديف العمر 1 . روايـــــــــــــة { مجاديف العمر } رحيق هادئه هدوء الأموات ذهب ابي وامي من غير عودة ذهبو و ارتحلو مع جنة الليل كان هذا منذ سنين لم يتبق إلا أنا من تلك العايله المحببه أنام الآن مع خالي نغلق الأبواب والنوافذ حين يحل الغروب التصق وارتجف عند أقل نسمة عذاب الوحدة كريهة قاتلة وتصيبك بالجنون لا تجد من يخاطبك ويفهمك أو يسمعك بإختصار أنا تائهه تائهه في حنايا الزمن المر عيوني تأفلان بسرعة كجحوظ الشمس في لحظة الغروب لم يتبق شيء وهذا السهم أصبح كالعيب لم يعد يؤثر في نظراتها أو كلماتها لها التي يلقنها لي خالي بقصد أو دون قصد كل همي هو نفسي وهروبي من بيت خالي لا أحتمل نظرته خايفه على نفسي عيونه تقتلني تقودني إلى هشيم الأيام تمضي بطيئة مملة تكرر نفسها الان تذكرت لحظه موت ابي وامي كانت كالحظات جمعت احاسيس مختلفه حزن وشعور بالرغبة في البكاء خوف ورهبه وتركهم لي متبعثره من كل حياة كانت تحس بنبضها يعلو رفعت ايدينها ولملمتها على نفسها اوجاعها وهمومها وخوفها بين اضلاعها علها تساعدها وتشيل عنها جزء من الحمل الموت دايما صعب في كل شي والحزن و الهم هو اقسى انواع العذاب كانت تنتحب بصمت خوف ان يسمع صوتها خايفه على سهم خايفه ينصدم في ابوه تقول له هل بيصدق اليوم خالتي تركتني وراحت جن جنوني وانا انبش كاني مجنونه في المطبخ ومن نظراته رفعت عيونها للمرايه ونزلت دمعه وهمست: لازم تهربي لازم تهربي والا بتضيعي هنا وتضيعي نفسك رفعت جسدها النحيل ارتجفت وشهقت ببكاء موجع وهي تهمس لذكرياتها اللعينه أهلكتها الصدمة التي كانت مجموعة صدمات لم يتحملها قلبها ولم يتحملها عقلها الذي انفقد من موت الغالي ابوي وامي حبيبتي وسندي ماتو وهي توصى اخوها القذر .. رفعت عيوني له انظر له بوهن لا استطيع الكلام اقلب نظري الواهن بين وجهه ومع ذلك اسمع ما يقول هو يظن أني مراهقه مااحس عمري ظ،ظ¤سنه بقيت اراقب تبادل كلماته وانا عزائي في قلبي وفي كل يوم يمر أرى خيبة الأمل بقلبي مرت الأيام والليالي وانا أغوص في الحياة معهم كانت زوجه خالي خايفة ان اعيش معها قبل أن تنقلب حياتي وأعلم جيدا أني سأواجه صعوبة .. يتغامزون ويتلامزون هي وزوجها ولكن تلك الخاله على نياتها لا تعلم بخبث زوجها ونظراته المقززه ماحد يحس فيني وكانني بنصهم شبح بدأ يتلاشى بينهم ولكن ماراح خيالي يتلاشه راح اطلع .. رفعت اوراقي للمحكمه مابي اعيش عنده مابي مو اجباري وحنا بزمن أن حقوق المرأه تطلع فوق خشمهم ولكن اللي راح اكسره من تلك العايله سهم او سهمي انا اللي كان سند واخ ظ§ سنوات وانا بكنفك ياسهم ولكن طلوعي لمصلحتك ياسهم ابوك مو راضي يعتقني ابي اطلع ابي اطلع قبل ماتصير مصيبه تلازم حياتي للأبد بعد عدت ايام سهم كان قلبه يضطرب كان هناك شيء ما يغلي في داخله كالنار تحت الرماد يريد أن يفور يريد أن يصرخ يتمنى لو يحترق ويختفى في مكان ما لو أن النار اشتعلت فيه لارتاح في هذه اللحظه مذهول مصدوم من تلك الرحيق ناظر لابوه اللي صرخ عليه ويبي يضربها تقدم اوراقها للمحكمه عشان تطلع استاء من نفسه ماقدر يوقف بوجه ابوه لاجل تلك الرحيق الحنونه ولكن الان يشوف رحيق الشرسه اللي كانت عيونها شر لعيون ابوه مانزلت عيونها وهي تتحداهم اهذا جزاء المعروف لنا ترد لنا شكرها بهذا الطريقه ليته لم يسمح لنفسه ويسمح لقلبه لكن لا فائدة مع رحيق يعرف شخصيتها من عمرها ظ§ سنوات والان عمرها ظ،ظ¤ سنه الفرق بينهم سنتين انا ظ،ظ¦ وهي ظ،ظ¤ اخ اخ حس سهم في هذه اللحظه وكان الحزن استعر من الحديد قسوته ومن الياس ظلمته ومن الاهات حرقته يودعه قلبه ويحمى به على جوانبه كسير ويعلم ماسبب كسره حزين و يعلم سبب حزنه لماذا هو حزين عليها لا على ذاته من المفترض ان يبكي على حاله لكنه لم يبكي لانها ماتستاهل ومن المفترض ان يحزن لاجل نفسه قلب صغير يسارع النبضات بين الفينة والاخرى اصابع مرتعشه تضغط على ايده التفت لها وهي نسيت انها مثبته ايدها بيده وكانها تلك الرحيق شيء تبعث على الراحه فتلك اليدين النابضه بالم في حنايا يده قد اصابه ارتخاء ما تنميلة محببه تدغدغ المشاعر وتبعث لا شعوريا على الراحه لا ذنب لي سوى ان ابن خالها رفع ايده وسحبها بقوه وناظر بعيونها شاف عيونها تلمع وكأنها تبكي ويش اللي يالمك وانا ماني عارفه ويش اللي مضيق خلقك ويش اللي ببالك يابنت عمتي همس بهمس قاتل: رحيق انتي عارفه شنو تسوي احنا اهلك وناسك .. |
رد: رواية مجاديف العمر 2 .. روايـــــــــــــة âœچ { مجاديف العمر } رحيق غمضت عيونها وهي تبعد ايدينها وناظرت فيه وابتسمت وتلك الابتسامه كانت في وسط قلب حطام تبي تبعد حتى لا يناله الأذى بسببها فالمحكمه قد أصدرت أمرها ووجب عليها التنفيذ ولم تعرف تعتذر الذي قادت إليه لأجل ابتعادها عنه ولكنها لم تهتم اذا اهتمت جنت على نفسها فهي بعد اكتشافها نظرات خالها الذي روعها لم تعد تهتم بأي شيء سوى الابتعاد عن هذا المنزل والانزواء بعالمها حتى لا يجد فرصة ازداد ألمها بعدم اهتمامه بها مهما حاولت أن تتحاشى نظراته التفكير بهم إلا أن الألم الذي ينهش داخلها جعلها تتساءل هل فعل تقدر تطلع وتاسس نفسها وتدرس وتتعلم وتأخذ حلمها محاميه وكيف هي مرأه وفي مجتمع ما راح يرحم المرأه بدون رجل هل تقدر تعيش وحدها بدون بنات خالها روان وسجي وسهمي هل حقا لا تهتم بسهم ولكن الشيطان نجح في خداعهم جميعا كما خدع خالتها من قبل تكتشف هي أنه كاذب ومخادع يصاحب النساء وزوجها المكافح المثابر يتاجر بأعراض النساء كانت تتخيل أن كل هذا فقط بالأفلام والروايات لتكتشف أنه بالعالم الحقيقي أيضا بل وأقرب إليها مما تخيلت يوما خالها اخو امها هي جبانة و تعترف تخشاه وتخشى بطشه والذي رأت منه مثالا صغيرا تركها تجن وترفع اوراقها هربت من المدرسه على المحكمه ورفعت اوراقها طلب خروجها من تلك العايله ما عاد يهمها غير نفسها ومااحد يقدر يعترض طريقها وكيف لا وهي لا أهل لها غير هذا الخال المرعب ومن اعتبرته أهلها وناسها يوما لم تجد منه غير نظرات مقززه لم تتخيل يوما أن تستطع الخروج من حياته فهو قد أحكم الحصار حولها ولكن حظها العاثر جعل رئيس خالها يصر على نيلها اللعنة عليه لم تستسلم أبدا قاتلت بقوة لم تظنها تمتلكها دافعت بشراسة عن نفسها ولكن عيون سهم كان لها سهم بقلبها وهمست بكلماته انا ياسهم قد ارهق روحي ضباب الامس .. بعد مرور سنوات .. سهم ظهرت ابتسامة على شفتيه عندما مرت بخاطره رحيق الرقيقة ابنة عمته والتي كان يتبعها كظله بصغرها طالما كانت لها مكانة خاصة لديه حتى أن روان كانت تغار منها بشدة رغم تأكيده لها بقلبه ولكنها لم تستسلم حتى ابتعدت عنه نهائيا وزاد البعاد بعدما راح اسمها واختفى من عايلته لا يعلم لماذا وافقت على طلوعها لقد ألقى باللوم على والده اللي كان السكوت محياه يعرفونه من قبل بل واتهمه يومها أنه أراد التخلص منها وافتعل مشكلة معها حتى أن رحيق اتهمته بكرهه لها هو لا ينكر أنه متعلق برحيق كثيرا بل هي النسمة الرقيقة التي رطبت حياته دوما واقع في حبها بكل غباء لذلك تركته واختفت سعود بابتسامه: سهم ليه ماتسال عنها ظ،ظ سنوات ياخوك اللي راح راح هذه بنت عمتك مهما صار لازم تسال عنها اهي بالديره هنا سهم بهدوء: انتهت من حياتي سعود بهدوء همس: هذا كله وانتهت من حياتك اجل لو هي بحياتك ويش بتقول فيها سهم بغصه ؛ ظ،ظ سنوات ماراحت من بالي وعشر سنين الحقد بقلبي ضحك سعود بخفه: بين حب وكرهه خخخخ سهم بهدوء همس له: رحيق المرأة الأولى التي أيقظت روحي طيفها بس يمر فما بالك بقلبي اي نعم احبها ولكن الحقد لها بقلبي اكثر تعرف طفله عمرها ظ،ظ¤ سنه توقف بوجه الكل وتطلع وهي مايجوز تطلع في ذا السن اللي قاهرني ابوي كيف رضي تطلع وامي ساكته جن جنوني بذيك اللحظه تافف وهو يبعد سيل الذكريات حرك راسه ونطق وهو يبي يغير الموضوع: هات هات من اشعارك اللي زي وجهك سعود نطق بشاعريه والقا كلماته لصحاب عمره وكانت بقلب سهم تلك الكلمات أبد لاتسأليـن بغربتـي عـن آخـر الأخبـار عمت عين السفر دامي أذوق المر من كاسـه! أنا اللي بسألك قولي.. جواب بكلمتيـن صغـار بلد من دونك (اش) يسوى بعيني؟ يابعد ناسـه بدونك.. ما أطيق البعد لو هو بيننـا أمتـار!! ولكن هالفراق أقـوى ولاينفـع بـه سياسـه حشى مافيه أحد غيرك يرد لصـدري أنفاسـه ألا ياشـوق خفـاق ٍضويتـي ظلمتـه أنـوار وصار اليوم ينبض لك مشاعر حييييل حساسـه تبي تدرين بفراقك معي يا الغاليه وش صـار؟؟ تبي تعرفين مجنونك وش اللي قالب ٍراسـه؟؟ لك الله عايش بحالي لحالي.. شاعـر ٍمنهـار! يمر يومي.. ولابه غير همـي والحـزن زوار عسى الله يرحمه حال أسلي نفسي بكثر الأمانـي.. منقوله سهم ابتسم ونطق بقلب فاض الشوق : نعود صغارا إذا نلتقي فعينٌ تبوح .. وقلبٌ غوي وعنا تقول القري ما تقول وعشب الحقول روي ما روي وكفي بكفك في الأمسيات نردد أشعار أهل الهوي ابتسم سهم: كلماتي هههههه سعود بضحكه: قصيدتي سارقها سهم بخفه: ابي اعرف مشهور على شنو ؟ |
رد: رواية مجاديف العمر 3 .. روايـــــــــــــة âœچ { مجاديف العمر } سعود قرب منه وهمس له: ويش ذنبي أن مشهور ومعذب قلوب البنات ياشيخ ماقدر اطلع من معجبيني وهو يحرك راسه بخفه ضحك سهم على خويه المشهور : والله القلعه ويش حبو فيك شاعر فاشل حرك راسه سعود ونطق كلماته اللي كانت لسهم: صار قلبي مثل اللي يلوح من بعيد لاني قادر امسكه واناله سهم ببرود قاطعه : اقطعها فززز سعود بخبث همس له وهذا الكلام له هو :اممم الكلام لاخويه اسمه سهم هههههه المهم بكره تابع مقابلتي في ام بي سي ياطيار ضحك سهم بخفه وهو يتحرك مع خويه و نطق : ماني متابع لك ولاني من معجبينك ويش اللي حبوني ناظر سعود في سهم وهمس: العالم كلها حبوني ياسهم الا تلك الملكة ابتسم سهم وهمس: وتقول مااحب الا عشقت ياسعود ربي بلاك ببنيه فيها عزة النفس وكبرياءها اللي كسرك ضحك سعود وبخبث همس: تعقب ((سعود من دار الايتام راح نغوص بقصته بعدين من مشاهير القصايد)) ابو سهم متوفي ام سهم زهور العمر ظ¤ظ¥ سهم العمر ظ¢ظ¦ سنه رحيق بنت أخت ابو سهم العمر ظ¢ظ¤ سنه سجى العمر ظ¢ظ¤ روان ظ¢ظ سنه أخو ام سهم خالد عنده طلال العمر ظ¢ظ§ والتوأم اسامه نواف العمر ظ¢ظ¥ سنه . نواف بالحوش يغسل السياره اسامه بقرف: ويش تسوي نواف وهو يرش عليه مويه: ماتشوف ويش اسوي اسامه بقهر: وليه بحوش عمتي ليه مارحت حوشنا ابوي لو شافك راح يقتلك نواف بخبث: منتظر روان عشان ارشها قاهرتني شوف شوف بالله سالتك بالله هذي بها عقل ماخذه المفتاح وشاخطه سيارتي يبي لها عقل والله أن نمت وغبنتي بقلبي والله أن اصحي كل ساعتين من الغبنه اللي بقلبي انزل شوف سيارتي ضحك اسامه من حركات اخوه رفع عيونه لدخول ابوه ابتسم: ارحب يبه ابو طلال: وين طلال ماشوفه وبعدين ماعندك حوش تغسل فيه ويش مخليك تغسل السياره في بيت اختي نواف بصوت واطي:عشان الهبلة بنت اختك اسامه فتح عيونه الحمدالله ابوه ماسمعه دخل ابو طلال وهو يتكلم بقرفه: قسم بالله ان عارف انو معي عزبت هنود في البيت ضحكت ام سهم:حياك ياروحي اكيد انت ونواف ابو طلال: وهو في غيره بيجيب اجلي الله يهديه اخوانه ماشاء الله تبارك الله واحد طيار و الثاني ممرض وهو خايس بالجامعه الناس تخرجو وهو رافض يتخرج ضحكت روان بخبث: اقول خال خذ لك العقال هذا براسك والله لا ينجح بتفوق ام سهم بقهر :اصه ياام لسان شوف مين يتكلم وحده خايسه بالجامعه ابتسمت روان وهي توقف وتنزل راسها يعني شكرا بالحوش طلال دخل وناظر فيهم: ليه مقفلين باب بيتنا نواف بخبث: منتظر الزفته تطلع لي عشان انتقم طلال يناظر لاخوه بقهر: وماخذ راحتك على بالك شنو هي ها تري وراها رجال يربيك يارمه ترى هذي بنت عمتك مو بنت شوارع عشان تتكلم عليها بهذا الطريقه اقسم بالله يانواف أن ماتتعدل لاعدلك شد خطواته لنواف رمى اللى بيده وركض .. ضحك اسامه على نواف اللي يخاف من طلال بشكل .. طلال فيه شوي عصبيه ومايحب بنات عمته يتكلمو مع اي احد حتى لو اخوانه مملك على سجى بنت عمته • بالمطبخ : يعني بكره بتداومي سجى بهدوء: اي عندي مع موكلتي قضيه طلاق روان رفعت حاجبها : ويش لك في المحاماه ابتسمت سجى بغصه وهمست : كان حلمنا سواء روان باستغراب: لا تقولين حلم رحيق كمان وربي انك غبره هذي البنت اختفت لا لها اهل ولا لها احد يعني تتوقعي ماتت أو انتحرت او وين ذلفت سجى بهدوء وهمست: الله واعلم تحركت من المطبخ وهي تسحب الثلاجه والفناجيل وقربت من امها وخالها وجلست مقابله لهم شافت سهم يدخل بهدوء ابتسمت: حيا الله سهم سهم بابتسامه: يحيك ربي ابشرك ماخذ اجازه اسبوعين روان بصوت عالي: كلوووووووش اخيرا اجل خذ لي طياره وسافر فيني اي دوله اختارها سهم ناظر فيها : قالو لك حارسك الشخصي روان مدت بوزها: اختك وتوام روحك ونصفك الثاني ومنظفه غرفتك ياناكر المعروف ياناكر العشره اللي تخليت عنها بخمس دقيقه ابو طلال بحب : هههههه هالبنت لسانها عسل خلاص بزوجها نواف يازهور وان معي عزبت هنود في البيت ابتسمت ام سهم بحب روان استحت وهي تقرب من خالها ونطقت بجديه : خال انت بالله تحبني والا تكرهني هل انت عدوي فتح عيونه بفجعه ابو طلال: لا اعوذ بالله روان بابتسامه: هل انت معتبرني بنتك ابو طلال بابتسامه :اي روان بجديه:اجل اعفيني من هذا النواف انا جانيه على نفسي اتزوجه تبيه يجيب اجلي بيوم هو مو تاركني هنا كل يوم مصيبه تطلع لي منه سهم ناظر فيها: اقول صبي القهوه بلا تفاهه ورفع عيونه ونطق: خال انا موافق ماعليك منها نواف يستاهل وروان تستاهل وهمس كلهم يقرفو العيشه .. |
رد: رواية مجاديف العمر 4 .. روايـــــــــــــة âœچ { مجاديف العمر } كتمت ضحكتها سجى على وجه اختها وهي ترفع ايدها على انها سكين بتقتل سهم وهو يرفع حاجبه يغيضها سهم بهدوء: بقوم احط راسي ناظر لروان وهمس لها:رنوو حبيبة قلب اخوها روحي جيبي لي مويه وطلعيه غرفتي روان ناظرت فيه بخبث :الحين رنوو خلي سجووو تنفعك سحبها بشوشتها وهي تخاصم ضحك ابو طلال:هالبنت مهويه معك المهم بقولك شي رفع عيونه لسجى وابتسم: سجي ابي كلمتين بقولها لاامك شاف زوجه ولده تتحرك ناظر في اخته ونطق: امس شفت بنت اخت زوجك بالمحكمه رفعت عيونها بفجعه: هنا يعني هنا هيا ابو طلال:مادري بس كانت ماسكه قضيه ومحاميه قريت اسمها كامل ام سهم بربكه: ويش عرفك بها انت ويش معك شغل فيها ناظر في اخته وهي ماعاد صارت تجمع: زهور لاتنسي أني قاضي ياوخيتي وانا امسك قضايا يعني مايبي لها كلام وانا اعرف ابوها وامها أخت زوجك شاف ربكتها حس في شي غلط ناظر فيها بهدوء وهمس: اتمنى مافي شي غلط يازهور اعرف زوجك الله يرحمه مايتعاشر وفي اشياء غلط بس يقولو اذكرو محاسن مواتكم مابي اتكلم والرجال بقبره غمضت عيونها وهمست: مابه شي ياخوك ناظر فيها بقهر كيف رضيت تعيش مع شخص كذا همس لها: البنت هذي قرب صوبها بلعت ريقها: لا مايقدر وانا موجوده اجلس ليلي كله ما اغفي عشان ماننفضح وعارفه قلب ولدي من صغره لهذي البنت كان رفعها للمحكمه هذا شي بصالحها كانت الحاجه الوحيده اللي اسعدتني عارفه بنت بعمر ظ،ظ¤ سنه كيف بتعيش بس احسن ماتضيع من خال مايخاف الله هي بخير مو بخير طلعت من عندي وانتهت همس لها: الله يعين تحرك ابو طلال وهو يناظر بحزن لأخته طلع الحوش وتنهد فلتين بجنب بعض فله سهم فله ابو طلال دخل البيت وناظر لولده طلال وتافف هالولد معقد وبلشت بنت اختي فيه حاشر اخوه في زوايه نواف في زوايه ويصرخ: يبه يبه الحقني يبه بيقتلني ابو طلال قرب من عياله: تبون بالعقال طلال سحب نفسه وجلس بهدوء ابو طلال رفع حاجبه :وبعدين ياسيد طلال ليه مارحت لحرمتك تسولف لك ظ¤ شهور مملك ولا مره رحت طلال رفع حاجبه: ومن متي يبه عندنا هذي العادات لا يبه مابي اشوفها الا بفستانها لا هي من عاداتنا و لا سلومنا نواف بقهر ضرب بيدين ثنتين وكش بوجه طلال: مالت عليك وعلي حظها الردي بنت عمتك وبعدين تعال هنا على شنو شايف حالك تراها زوجتك ياابو عاداتنا والله لو انا بمكانك ان مابصبر رفع ايده نواف:يارب يارب زوجني مغربيه حلوه ضحك اسامه وهو يقرب من ابوه وسلم عليه ونطق: خل بنت بلدك تقبلك تبي المغربيه تزوجك حلمك مستحيل نواف بقهر: هذاني اقولكم راح اتزوج مغربيه والله أن اه اه طلال بقهررر صار يرفسه برجله: قوم يالخبل قوم ابتسم ابو طلال على عياله . . يوم ثاني سعود بهدوء نطق :أجل وش توقعتي مني أكون جمعيه خيرية اعاون فيها و الا قالوا لك مشروع أبن باز ملك بهدوء: بس ابوي ماعنده فلوس الحين سعود بخبث أشر بيده بحركة نافيه يقطع كلامها وهو يقول : أنا عطيته فرصة سنة وبعدين لا تنسين أني عطيتك وعطيت ابوك الحل ملك باشمئزاز: احنا مو في مسلسل عشان ادفع ديون ابوي اتزوجك انا مابيك ولا عمري راح اوافق بهذي الطريقه اول شي فلوسك بترجع لك اعطنا فرصه نجمع فلوسك على ما اعتقد ماتحتاجها ولا لك حاجتن فيها انت رجال ربي اغناك وعندك خير .. سعود عند الباب واقف وهي ورا الباب حس بقهر نطق بشراسه يبي يكسر كبرياها اللعين هذي البنت على شنو شايفه حالها أنا سعود اللي حبوني الشرق الوسط بكبره وهذي من تكون: يا تتزوجيني أو يصير أبوك بالسجن لاني أعطيته فرصه ملك بقهر تحركت وهي تناظر فيه بكره و فتحت فمها بترد لكنه سبقها سعود بخبث : أنا مو قاعد أضغط عليك أنا بس قاعد أوضح لك الوضع عشان ما تلوميني بعدين ومثل ما قلت لك من البداية أنا ما يهمني شي غير اللي ابيه ملك نطقت بصرامه :ما راح ارمي نفسي واسوي بطلة تنقذ ابوها ولا راح امثل دور البنت اللي تضحي بحياتها مع إنسان ماهي متقبلته وكل همه الدراهم و الخطا خطأ أبوي ماراح اكون انا اللي ادفع ثمن ذي الغلطة و الشيء الأهم أن انا مابيك و ما راح اعرف الراحة في كل الطريقين هذا مستحيل كل الأمرين سيئ بالنسبة لي ياستاذ سعود باب المحاكم مفتوح لك شي عندنا خذه بالقانون انا قلت لك اعطنا فرصه ورفضت وانت الحين لايردك شي .. |
رد: رواية مجاديف العمر |
الساعة الآن 06:57 AM |
جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010