:: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :همس الشوق)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :همس الشوق)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :الــســاهر)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :الــســاهر)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شاب قضى نصف ساعة عند القبور من يشتري مي قصه واقعية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 26 - 1 - 2012, 02:39 PM
ادمنت تعذيبك
ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.24
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عددمشاركاتي » 1,184
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » ادمنت تعذيبك will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



بسم الله الرحمن الرحيم...


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



أقدم لكم


روايه غيررر شششكـــــــل روااااااايه تختلف عن بقيه الرواياااات الي قرئتوهاااا انشاء الله




فيهااااا كثيررر من الخياااااااااااااااال


روايتي تتكلم عن: الحب – والرومنسيه - والجاااه - والسلطه - الرحمه- الذل - الهوان –الصبر- الفقر



ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


روايــــــــــه للكاتــبه :نـررجسـيھے


الموضوع الأصلي :‎ من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 26 - 1 - 2012, 02:45 PM   #2

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




الـــبدايــــــــــه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&



البااارت الأوول





ـــــــــــــــــــــــــ


دخلت غرفه الي نايمين أخوانها فيها... وهي تناظررر لأخوانهااا الي نايمين بأهمال أبتسمت على شكلهم وهي تقوول بنفسهاا يااالله أنك تعوني في اني أعووضهم ابتسمت

وقاامت تصاارخ عليهم


:اسيل ابتهااال غلاا عبير قوموااااااااااااااااااااااااااا

عبيررر:لحووول الله الواحد مايقدر ياخذ راحته وينااااااااام اففف

سديم:قوووووووومي قووومـــي يااقلبي مدررسه وش تنامين خيرر؟؟

اسيل تتحلم:لاااااااا ماااابي ماااااابي ابــلأاا ماحليت الواجــب

عبير تضحك:هههههههههههههههههه الله يرجهااا تتحلم.

سديم:هههههه ودي ادخل على حلمهاا هذاا..

عبيرر تضربها برجلها بشويش:هييييه اسسيل قووومي ليه ماحليتي الواجـب

اسيل قاامت منخررعه:هاااا وشوووو"وتحك راسها بغباء"

سديم:يلاا قوموا غسلوا والبسواا على بين ماخلص الفطورر


صحتهم وراحت تجهزز الفطورر ثوااني الأ وأهم عندهااا متجمعين ع الارض على صينيه الفطورر الصغيره وكااانت تحاوول بقدر ماتقدرر تسسعدهم وزينت الفطور بأحسن مما يكووون وكاان هذاا أخر شي موجود بالثلاجه .

عبير ما اعجبهاا الفطورر:أوووووووف وش هالعيشششه الززفت أمي وابوي مااتوا وماعرفوا يتركون لنااا كم قررش معقووووووله ياناااااااااس أبوي وامي مطفرين لهدرجه ولااا حتى خااتم ذهب نقدرر نبيعه ااففف ياربي. حتى مااا ألبس زي صديقاااااااتي مريولي من دخلت الثانوي وتقطع ولا حصلي غيره

سديم:خلااص ياعبير أحمدي ربك ع العيششه.. غيررك يمووت جوع ولا يلقى خبزه يابسه يبللها بماء وياكلهاا<<من جد

عبير:أستغفر الله سديم اسسكتي ترا مايبط كبدي الا كلااامك أناا مليييييييييت من الفقرر يارررب أتزووج واااااااحد غني ياااااارب

سديم:أنشاء الله. يارب ويعوضك يا أختي

غلاا: سديم ليه عبير تتزوج أنا مابيها تتزوج.

سديم:ههههه حبيبتي ماراااح تتزوووج عبير بسس تمزح معانااا.

اسيل:ياعبير من عرفتك ياختي وانتي بس تدعين تعرسين،،، من بيطق بابناا قبل هههههه

سديم:اشش جاااء خالد..

خالد بثالث متوسط مسئوول عن خواااته ويوديهم ويجيهم رغم صغرر سنه بسياارته الي بقت لهم من ابوهم. ويحاوول يفرض

شخصيته على خوااته:هاا خلصتواا؟ يلاا ورااي مدرسه حتى اناا دايم المدير يهاوشني ليه تتاخرر

سديم: خلااص ياخووي خلصوا لاتعصب عبير غلا ابتهال اسيل قوموااا ع المدرسه.

عبير:ياحظك ياسديييييم ماعندك مدررسه..

اسيل:أنااا مادري ليه ندرس داام أخرهاا بالبيييييييت بنقعد.

سديم:لاتقولين كذاا يا اسسسيل انشاء الله القى وظيفه...

عبير:ووين تلقين وظيفه وأنتي لك سنتين متخرجه من الكليه.

سديم حيل يضيقها هالموضوع:بلااا كثرره حكي الحين يعصب خاالد روحوا له بسرررعه..

راحوا للمدرسه ووبقت بالبيت تنظف فيه اصلا وش تنظف وتخلي البييت ممكن يتكسرر لو يجي مطر وهواء قووي..

قاامت وراحت للسطح الي يقعدون فييه كبت سطل موياء وقاامت
تغسله وهي خاايفه ان هالبيت الي بقالهم بعد الله يتكسررر:أأأأأه

ياا ابوووووي ليييه سوويت كذاااا وقتلتهااا ليييييه كاان خليتهاا عندنااا ولاا أشووف هالنااس تتكلم علي أنا وخوااتــي بهالشكل. الله ياخذهم الي كانوا السبب فيه موتك وجابوا لك المرض يبه صحيح ان خلفتك كلهاا بنااات يبه ليه متت وتركتناا والله بناتك يبووووووونك أههههيء ودموعهاا ع الارض وهي منحنيه تنظظف ماقدررت تكمل وجلسست ع الاررض تبكي من الالم كذاا حالتها دايم لمن أخونهاا يروحون تجلس تبكي..


أأخ يااارب مليييت ساعدني أني اوقف واقدر اسعد اخوااني ..لاعم ولا خااال ولا أي احدد أناا وحيييييددده يااااربي ماالي غيرررك..

ووقفت شوووي تتذكر عمهاااا الي رمااهم وما أعتررف فيهم ابد رغم انهم عيااال اخوووه ... وعمي الثااني يجي يزورنا كل اسبوع مع بنااته وزوجته

وخوالهاااا مو بالديررره خوالهااا لبنانين مايسئلوون عنهم الأ اذا يبوون شي بعد مامتوا أهلهم دقووا يسئلوون عن الوررث لكن مااااااافي ولاا ششي لهم وهذا الي قهرهم.. ونسوا عياال اختهم ولا فكروااا فيهم.. أصلا مافي ششي يارثونه وكانوا دايم طمعانين بزوج اختهم


بعد ماخلصت غسيل السطح ..نزلت وراحت للمطبخ سوت شااي وقهوه وحطتهم بالسله ولبست عبايتها وراحت للممدرسه حقت اختهااا هناادي الثانويه تجيب الشاي والقهوه للمدرسات وتنظف لهم... ويعطونهاا 400 ريااااال كــل شهرر وبعدهاا تروح للمتوسطه ونفس الشي كل هالمشي على 800ريال بالشهرر لكن شتسوي العوض ولا القططيعه هال 800 ماتدري وش تسووي فيهااا فواتيرر ولا وأكل ولا مصروف مدرسه ..

داايم يتقطع قلبهاا على اخونهااا الي يروحون احينا بمصروف وأحيناا لا اذا تغدو ماتعشوا وأذا تعشو ماتغدو...

رجعت للبيت ..راحت المطبخ فتحت الثلااجه ومافيهاااا الأ علبه جبن وكيس خبز وطمااام ...ماتدري وش تسووي وفكررت تتصل على بنت جيرانهم صديقتها ايام الكليه:ألوو أهلين مريم شخبارك؟

مريم عررفت سديم وش تبي:أهلين سديم أناا بخير انتي شخبارك؟؟

سديم:الحمد الله تماااام..الا اقوول مريم القى عندك طااسه رز؟

مريم :هاا أيه عندي أكيد.

سديم:اذا ماعليك امرر حطي لي شووي رزز بجي اخذهاا اوكي؟

مريم بملل من طلبات سديم الي كل يووم وماتخلص:اوووكي.

سديم حست نفسهاا مذلوله يااللله شسووي هذا كله عشان اخوانه اجل معقووله يجون ومايلقوون غدأ يكفي ماخذوا مصرووف..

راحت لبست عباايتهاا وطقت البااب على مريم وعطتهاا الرز أبتسمت بداخلهاا وراحت للبقاااله..

سديم:أهلين جووني.

جوني :هلا ماما سديم.

سديم:جوني أبي علبه البهاار مهراان.

جوني:ماما سديم أنتاا فيه فلووس دين ومافي جيب أناا ماقدر اعطييك بعدين مشكل كفيل.

سديم:جوني بليززز اناا مافي فلوس الحين بس يجي شهرر جااي اناا أعطي فلوس كلووه.

جوني:أوكي ماما بسس يجي مرا ثانيه انا مافي اعطي ششي؟

سديم:أووووكي وابغى شووي بصصل كمان.

جوني:أوك ماما مافي مشكل خووذ أنت كويس.

سديم:شكراا جووني..



راحت البيت ووهي حيييييل مبسووطه الحين بتجهز غدا لاخوانهااا وتخليه على قد ماتقدر يكون غداء مررتب..


دخلت البيت ونزلت عبايتها وحطت الاكيااس بالمطبخ..

رن التلفووون وراحت ترررد:الووو

معاذ:الوو سديم كيفك؟

سديم:لحووول الله قلت لك لاعااااااااد تدق انت ماتفهم؟

معااذ:سديم اناا اسسف على الي صاااار والله غصبن عني ابووك الله يرحمه هوو السبب.

سديم:خلاااص يا معاااذ كل ششي بيننا انتهااااا من زمااااااان أناا معااد أبيك وربي اكرهك خلاص.. الي بينناا رااح واأنت السبب

معاذ: صحيح راح والسبب أهلنااا ......."سكت شووي وقال"سديم روحي شوفي الي عند الباااب.

سديـم:وشوو بعد؟؟

معاذ:ر وحي شووفي بنفسك..



راحت وفتحت البااااب لقت ظرف كبيرر.فتحته وكااان بداخله 3 الاف ريال.

رجعت للتفلوون ولقته مسكرر أبتسمت بداخلهاا لكن والله جو بوقتهم باخذهم اناا حييل محتاجتهم ماعلي منه هوو

وأأأأأأأأو 3 الاف وش بسووي فيهاا أول شي بشترري ملاابس لخواتي وبشتري ثوووب لخاالد وجزمه جديده ووووش بعدد ومريووول لعبيرر



تفكرر وش تشتري لاخوانهااا ومافكررت تشتري لنفسهااا شي.



حطتهم بغرفتهاا وراحت تكمل شغلهااا جهزت الغدا وكل ششي وقصرت الناار ع الرز وراحت للبقاله اعطت العامل فلوووسه وشررت ببسي كبيرر عائله<<عشان الغدا وكيسين شيبس وكاكاوات<<عشان جلسه العصر مع خواتهااا..



شوويات اعررفكم بالشخصيات



& سديم الاخت الكبيره عمرهاا 23 دخلت المدرسه وهي صغيرره وتخرجت من كليه وجلست بالبيت مالقت وضيفه حلووه حييل الي يشوفها يفكرهااا لسى بالثانوي لان جسمهاا وبنيته صغيرررره مرره شعرها بني طويــل وكثيف بيااضهااا جذااااب وخاصه لمن تلبس أحمررر عيونها وااسعه جسمهااا سبق وذكرته بنيتها صغيره وهذاا الي مميزهااا عن خواتهاا الي اجسامهم منااسبه مع عمرها

&عبيرر بصف ثالث ثانوي أدبي عمرهاا 19 مغروره شووي داايم تتذمرر من الفقر الي هم عايشين فيه عقلهاا خفيف بسررعه ينضحك عليهااا بيضااء جسمهااا حلوو شعرهاا كاريه قصيرر يجنن مرره نعوومه بسس لاعصبت تصير شينه هههه وبتتعرفون عليهاا بالباارتاات الجاياات اكثرر& أبتهال واسيل توائم بصف ثاااني ثانوي علمي عمرهم 18 مؤدبااات مررره ويحبوون اختهم سديم يرحمونهااا لانهاا مسؤؤؤله عن البيت و عن خواتهااا شعرهم طويل ....بيض على امهم البنانيه وارثين البيااض منهاا هادياااات حيييييل ومررره مثقفااات يحبوون يذاكرون ويقروون الكتب وحييل مركزين بدراستهم عكس عبيرر



& غــلا الصغيررره عمرهاا 9 سنين بصف رابع ابتداائــي &



خالـــد بصف ثالث متووسط مسسكيين هالتعباااان مكروووف بالحيييييل ...ودي... جيب...تعال.. يقوم الصبح يودي خواته ع المدرسه ومن ثم يرووح مدرسته ودايم يتأخررر أحينا يعذره المدير أذاا كاان رايق وأحينا يززفه لين مايطيح وجهه.. خالد حلووو وكل الطلاب بالمدرسه يبون صداقته عشاان جماااالــــــــه <<أهيب ....... وأكملكم عن خاالد لن يجي الظهرر يتغداا ويااادوووب يناااام ساااعه ويرووح يجيب مقااضي لخوااتــه الي يبوون او يرووح يطلع ساعه مع خويانه وماايجي الا وهو دايــخ من التعب..





&&&&&&&&&&&&&&&&



فـــي مكااان اخـــر







كاان يمشي بحصانه بسررعه البرررق وأهله يصفقوون له ويحيوونه ..أبتسم للي وواقفه معهم..

أخيرا وقف جواده وسئل المدرب عن سررعه الحصاان الي يحبه:ها كيف؟

المدرب:لا مششااء الله عليك بططل ولحصان كاان سرريع ..

ركضت عنده وضمته بقوووه:حبيبي .

فكها عنه بشويش وقال:هاا كيف ياقلبي؟؟

أمل:كنت حييل حلوو ياقلبي الله يحميك من العين ويخليك لي.

جت خالــته وقالت:مشااء الله ياولدي سرررررريع بسس أنتبه لايصير لك ششي.

...........:لا انشاء الله ماراح يصير ششي ..

أمل:لاتخوفني عليك وربي امووت لو صار لك شي.

.........لااا ياحبيبتي أنشاء الله يومي قبل يومك...

الخاله صيته بحب:يلاا ندخل دااخل ..

رعد:يلاا.



دخلوا دااخــل وجلسوا يتقهوون..
رعد يمسح على بطنهاا: قولي لي امولتي كيف ولدناا.؟
أمل بحب تحط ايدها فوق ايده:يسسلم على ابووه.

رعد:فددديته والله وفديت امه.

أمل بمرح:دام خالتي راحت بسئلك شكثر تحبني.؟

ضحك ضحكه أسعدتهاا :هههههههه أحبببك حيييييييل يا امل وربي يشهد على كلاامي..

أمل بتشوف غلاتهاا عنده:أممممم لو اموووت وش تسووي؟

رعد يجاكرهااا:هههه عاادي..

أمل تضربه:ررررررررعد

رعد:عيووون رعد .

أمل:لاتقهررني أفف.

صحااه من ذكرياااتــه صوووت السكرتير:ياحضرره الوزيرر المدراء يستنونك في غرفه الاجتماااع
رعد يقووم:أنا جاي.

سكرتير يبعد له عن الباب:تفضل طال عمرك..

دخل غرفه الاجتمااع وهو يحااول ينسى الذكرياات المررره من ذاكرتــه ويغررق نفسه في الشششغــل

بعد ساعاات خلص الاجتماااع

ورجع للبيت ع الظهرر..

فـــي بيت كبيررررر مسااااحته كبيرره حيل من كبرهااا لازم سياره لأجــل ياصل اخرهااا.. بيت تصميمه من مهندس أيطااالـــي ستاايل البيت زي المنازل الأيطاليه من حيث تصميم الحديقه ولا الكراج حق السيارات ولا المسبح ولا الغرف ولاا المطاابخ والجاكوزي ووكــل شي في البيت من ارقى مايكوون.. لانه لشخص صعب الذووق

على طاوله الغدااء الكبيره كان جالس على رأسها تغدا مع خالته واخته نزل الشوكه والسكين ومسح فمه بالمنديل ونزله بكل هدوء

وطلع الدرج ووقف صوت خالته المسنه

الخاله صيته بمزح:وين رايح ياحضره الوزير ؟؟

رعد بحب:بناام ياخالتي تبين ششي؟

الخاله صيته بحنان:أبد ياولدي بسس ماااوودك اليله نسهرر بالحديقه؟؟ وتررجع تركب حصانك زي العاده قبل.

رعد كرره الحصااانااات والحديقه حقت البيت وكل ششي يذكرره فيهااا :لااااا عاااد تفتحوون معي هالموضوع ولا بشيل الحصانات أبيعهاا

الخاله صيته:خلاص ياولدي على راحتك..

ساره بغرور:أناا مادري ليه يتصرف على انه شااايب وهو لسى بال34

الخاله صيته: تعرفين اخوك يابنتي من توفت الغاليه وهوو كذاا..

الله يطوول بعمرره ويخليه لناا.

ساره بملل:امييين...




 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 03:06 PM   #3

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي





(( عائله الوزير رعـــــد أمه وأبووه توفوا يوم هو صغيرر عششق بنت خالته صيته امـــل حبهاا وعشقهاا لجنووون وووو بعدين أكملكم عن امــل ..... رعــد عمرره 34 وهوو اصغرر وزيررر بالمملكه اسمحولي أقوول بالعالم صااار وزير ال,,,,,,,, لانه من ترقيه لترقيه ودرس ووصل وسافـــر وبذكاائـه وحبه للدرااسه ووصــل لرتبه الوزيــروالكل يحط له الـــف حساااب رعــد أسم على مسمى مثل الرعد الي لاجاااء وسمعنا صوته خفناا الكل يووقف ويحيه بشركااات العمل الخااصه فيه الي فروعها منتشرررره بأرجااااء العاالــــــــــم وهو ليس مديرر عليها بل وزيررهاااا ........ جميل جدأ شعرره اسوود قااااتم وجسمه مفتول العضلاات مرتب جدولـه بأنتظظااام والساعه 4 النااادي لليااقه ... غامض وصعب جدأ يوثق بالناااس ذووقه صعب ... يلعب من تحت لتحت يحب السهررر والحفلااات ومن فقد امـــل ألي هيه كانت امله بالحياااه رااااااح ومااات رعد القديم وجااء بداله رعد العااب ع البناااات ولعديم الأحساااس والقاسي


&&&&&&&&&&&&&


اخته ساره عمرهاا 22 فصصلت من المدرسه بصف ثاني ثانوي لان مقولتهااا أناا أخت الوزيرر ليه اتعب عمري وادرس الف وااحد يتمنااانـــــــي .. وراافضه الزوااااااج نهاائياااا طبعا كثير تقدموا لهاا ورافضه لأنهم يبونها عشاان يصيرون انسباء الوزيرر وهي تبي تعيش قصه حب الكل يحكي فيهااا <<ليش لأ.؟ ساره جميله لكن جمالها مو مرره لكنها جذااااابه من يششوفها يتعلق عيونه فيهاا لانهاا جذاابـــــه بقامتهاا المستقيمه وطولهااا ونعومتهااا.....


&&&&&&&&&&&&
أخت الوزير أبرار مدديررره مدرسه ثانويه عمرهاا 38 متزوجه من ولد خالتهاا صيته اسمه رياان وعندهااا ولد عمره 14 سنه وداخل بال 15 بصف بثااني متوسط وهي حامــل الان
&&&&&&&&&&&&&&&


أخو الوزيرر مجهووول الهويه أسسمه صــقــرر متواضــــــع جدأ بعيد عن العائله ولا يبي يعيش معهم عايــِش في فيلاا كبيرره لحالــــــه مايبي يقررب من اهله لأن حياتهم مدروسه بتأني واي غلطه ومشكله تسبب اأزعاج لحضره الوزير رعد.... وصقر دكتورر جراااح في مستشفى... جميل وجمااااله الخليجي البدووي يعشق البرر والقنص وسياارته جيب شااص عشان تناسب لطلعااته البر وثم البر عمره 28 يعشق الصقوررر ويربيهااا وحييل ياخذ اجازات من المستشفى ومايجي الا أذاا كان فيه عمليه يستدعونه عشانها ..... ))





طلع غرفته أخذ له حمااام بااارد و لبس بيجامته وانسدح ع السرير جلس يفكر بينه وبين نفسه حس انه أنسااان قاااسي وشرير ومتسلط ورااح فكرره على اخوووه صقرر أأه ياصقررر ياخوي ليه تخليني وترووح والله انــي مشتااق لك مالومك ياخوي لوو تبعد عننااا يلاا شسوووي هذي الحيااااه ..


..رن جواله ليقطع افكاره وكان المتصل معاااذ..
رفع السماعه وقااال:ألوو.
معااذ:هلا حضرره الوزيرر..
رعد:.. انت وين غااط فيه ؟؟
معاذ:أشغااال ياحضرره الوزيرر.
رعد:ززين اسسكت اسسمعني انااا أبيك تشووف لـي حفله أي ششي اطلع لهاا بغير عن جو الششغل ..
معاذ: تقريبا الشبااب ينظمون حفله اذاا تبي تحضرهاا أبلغهم؟
رعد:زين بلغهم جهزوا كل ششي وأبي بناااات حلووين أوك مو تجيب لي قروود تقول ذوول بنات استغفر الله.
معاذ:أبشرر طاال عمرررك .. ورااح احط حرااسه ع الباااب عشان لو عرفوا الصحافه مشكله صح؟
رعد:تعجبني يامعااذ...
معاذ:تسلم طال عمررك..
رعد:بس متى الحفله.؟
معاذ بسرعه:اليله طااال عمررك..
رعد:خلاص تعاال ودني انت بصررف سواقي وانت توديني لهاا.
معاذ:ابشرر ياطويل العمر...
وسكرر رعد من غيرر لا يودع..




معاذ:تفوو عليك مغرورر ....
رجع وأتصل على خطيبته السابقه:الوو.
كانت جالسه ع التلفزيون تنتظر خواتهاا رن التلفوون وراحت ترد:هلاا .
معاذ بسرعه:سديم شرايك بلمفاجئه الي كانت عند الباب؟؟
سديم:حليوه ماعليهاا..ها شعندك متصل بعدد؟
معااذ:جيت لك بششغل ..
سديم بفرح ونسست كل شي:صدددق وشوو الشغل وكم الرااتب؟
معاذ:رااتب كل اسبووع الفين ريااااال مو 800 بالشهرر.


سديم:واأأأأأأأأأأو ..أنت اول مررا تسووي شي حلو بحياتك.
معاذ بكرهه:بس مابتعرفين وش هالشغل؟؟؟
سديم:وش ؟؟؟
معاذ:مضيفه حفلااات.
سديم:مضيفه حفلات يعني اظيف بسس وأخذ الفين وأأأأأأأأأوو.
معاذ:أييه واليووم بتبدين شششغل.اليله قصددي..
سديم:هالسرررع؟؟
معاذ:أيووه وأناا بجي أخذك.
سديم:يووه وش بقول لخالد.؟؟؟
معاذ:قولي أششتغل عادي الشغل مو عيب..
سديم:اووك مااعليييك خلاص أنا اتصرف بس متى تجي تاخذني.؟
معاذ:ع السااعه 8 تجهززي.
سديم تسمع البااب يطق:أووك جو اخواني بااي.
معاذ:باايااات...هههههه


اسسف ياسديم غرورك وكرهك لي خلااني أسووي كذاا فيك غصصب عني ..أخيراا بكسرر خشمك ياسديم من شاايفه نفسسك


&&&&&&&&&&&&


السااعه 5ونص العصرر جلست سديم مع خواتهااا ويسولفون وش سوو اليووم بالمدرسسه..


عبيرر:أففف هالتبن مررااام نفسي اذبحهااا تخيلي يا اسيل كل يوووم جزمه جديده كرمتم وو شباصه جديده ومكياااج واساااورر يااااااااااه تقهررر لا ومريلوها كل شهرر مريوووووول ماابي ماابي ابي مريوول بصيح مريولي متقطع حتى من بنت جيراننااا كرفته هي وأنا كرته عقبها أههيء
اسيل تقرأ كتااب الفيزياء تحاول تحل المسئله وموو يم عبير ابد:أهااا صدق؟ والله مالها حق..
عبير تضربها على راسها بشويش:هيييه يالخبله أنتي مو معي "وتلف على أبتهال" ايه أبتهال شرايك بالتبن مرام؟
أبتهال بهدوء:عاادي فدديتك الي معه فلووس يسوووي الي يبي.. الا أقول وين سديم؟
سديم جاايبه كاتوا شوكلت:أنااا جييييييييت..غلاا جيبي الكيس الي بدولاب المطبخ الي تحت ع اليسار.
غلا:طيب.
عبيرر تناظر للكاتووا فاتحه افمه:وااااااو منين جبتيه يااا سديم؟
سديم:أشتريته..
عبيرر:منين شريتيه؟؟؟ ومنين لك فلووس ؟
سديم بكذب مااتبي تقولهم ان الفلوس من معااذ :ههههه وحده من المدرسات الي بمدرسه اسيل وابتهال عطتني 1000 والثانيه عطتني 500 وشريت لكم هالحوسه خلوونا نساتنس ششفيكم؟
غلاا جايه ومعها الاكيااس:وأأأأأأو شوكليت وشيبسس يمممي.
سديم:اييه يلاا تعالو نااكل ..
ابتهال صدقوا ان الفلوس من المعلمات :ووين خالد.؟
سديم:طلع مع جارناا أبو صالح عشان يساعده يشيل اكياس اسمنت ويعطيه مررتب على الي يشيله ..
اسيل:الله يكوون بعووونه ياااارب خليه لناا.
سديم:أمين..
عبير:ووووووه قطعوا الكيكه بسرررررعه متت جووع ..
سديم:وأنتي دايم جعانه هههههههههه متى شبعتي أصلن.
عبيرر:لايكثرر وقطعي الكيكه..
قطعوا الكاتوا وجلسوا ياكلووون ويسولفون.
ابتهال:بناات شرايكم نعزم بنات عمي فهد ؟؟
سديم: أمممم والله اششتقت لهم بسس عمي تتوقعين يجيبهم؟؟
اسيل:وليه مايجيبهم؟؟
سديم:تعرفين ليه يخااف النااس يضنون انهم زي أمـ
عبير تقاطعهاا:خلاص والي يسلمك لاتجيبن اسسمهاا على لسااانك.
غلا:عيب هذا امي مهما كاان.
عبير:أمناا سبب تعاستناا وكلام النااس عليناا ..
اسيل تغير الموضوع: بدق عليهم اقولهم يجونا بكرا اربعااء نسهرر أنشاء الله عمي يجيبهم ..
سديم:أنشاء الله..
رفعت سماعه التفلون ودقت رقم بيت عمهااا الأا شوي وردت عليهاا شووق :ألووو
اسسيل:هلاا وغلا شووق شخباركم؟
شووق:تمااام انتي كيفك؟
اسيل:تمااام ياقلبي .. الا أقول شووق شرايكم تجون عندنا بكرا انتي ونجود ؟؟
شووق:أناا اصلا كنت أفكر ادق عليكم سبحان الله قلوب عند بعضه ههههه خلاص بحاول بفهد او وليد يجيبناا لكم..
اسيل:فدددددديتك والله خلاص نستنااكم بكرا بايوو حبي.
شووق:باايااات قلبوو


(( بيت عمهم ابو فهد يحب بنااات اخووه لكن كلاام النااس مثل السكاكين بقلبه وخلته يقسى عليهم من غير سبب بس مايمنع بناته يروحون لهم ... ام فهد انساانه طيوووبه ومايهمها كلااام النااس وداايم تزورهم وتشوف طلباااتهم .. فهد عمرره 25 وليد عمره 24 شووق 18 بعمرر اسيل وبتهال نجوود عمرهاا 19 بعمر عبيرر طيبويييييبن حييل وحيبون بنات عمهم رغم كلاام النااس عنهم.. ورااح نتعرف على العائله أكثرر بالبارتاات الجايه))


عبير: ها بيجون؟؟
اسيل:يب بيجوون ههههأي وناسه.
ابتهاال:واأأاووو ونااسه أكيد فهوود بيجيبهم..
اسيل:ههههه حبيب القلب.
ابتهال:اسسكتي يافضيحه.
غلاا وعبير:ههههه


سديم تنااظر الساعه صاارت 7 ونص اللساااعه 8 بيجي معااذ يمرهاا:بنااات بقولكم ششي.
خواتها:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم:أناا لقيت شغل برااتب الفين كل اسبوع ..
عبير:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو الفييييييين وناااااااسه .
اسيل:ووشي الوضيفه ليكون متعبه لان الراتب كثيرر..
سديم: لا ابد مو متعبه وهي مضيفه بحفلاات .
ابتهال:يعني بس تضيفين الحريم وترجعين؟؟؟؟
سديم:أيووه<<يحوول ياسديم مسسسكينه .
والحين بلبس برووح الشغل لان سوااق القاعه الي فيها الحفله بيمررني..
عبير:واو روووحي رووحي ياختي الله يسسر لك..
أبتهال:أمييييييييين الله لايحرمنااا منك..


اسيل:أميين.
سديم بحنااان الأم:ولااا منكم فدديتكم ...وعلى فكرره يابنات بكراا العصرر قبل لايجون بنات عمي بنروح السوق نشتري لعبير مريوول والي ناقصكم اووكي.؟؟
غلاا:صدددددددق سديم ؟؟
ابتهال:منين فلووس سديم؟
سديم:نسيتوا الي عطوني المدرسات.
اسيل:لاا مانسيناا.
سديم:اجل خلاص أناا بروح اتجهز عشان اروح الدوام وانتم أتفقوا وش بتشروون بكرااا ..
اسيل: فدييتك يا اختي الله لايحرمنا منك.
سديم:ولاا منكم..يووه مايمديني البس .. اسمعوا ااذا جااء خالد قولوا له اني عند جارتنااا مريم أووك؟
عبير: اوووووك رووحي ...


راحت غرفتهااا اخذت شورر عقب هالكرف من الصبح ولبست بنطلون قماااش اسوود وبلوزااا بيضااء نص كم عااااااديه جداا كحلت عيونهااا لأن المكاان على حسب فهمهااا كله حريــم وحطت رووج وررردي خفيف وملمع على شفايفهاا ورفعت شعرها بشباصه وتعطرت ولبست عبايتهاا الا وسمعت صووت زمورر سياره معااذ طلعت له وركــبت جنبه :السلام عليكم.
معاذ:وعليكم السلام..
كيفك؟
سديم:بخيرر أنت كيفك؟
معاذ مقهور على الي بيسويه فيهاا بسس تصرفاتهاا اجبررته:تمااام..
سديم متحمسه للشغل:ألشغل بعيد.؟
معاذ:لااا بس 5 دقايق.
سديم ابتسمت :طيب.
6 دقايق وهم واصلين كااانت قاااعه شكلهااا ووسط..
رفع معاذ جواله ودق عليهم عشان يفتحون له البااب. وفتحوا له البااب
معاذ:أدخلي
سديم بخوف تسلل قلبها ماتدري ليه وطول الوقت وهي تدعي ربها وتستغفرر:مو بداخل معي؟؟
معاذ بكذب:لااا ووين أدخل كله حريم.
سديم:أييه صح نسسيت هههه معليش... طيب متى تجي تاخذني.


معاذ:ع الساعه 11 ونص.
سديم:مرررره تمااام ..
دخلت دااخل وتسكررر البااب ورااها بقووووه أصلا البااب كااان من كهرربااء مايفتح ويسكرر الا من عند لوحه التحكم بغرفه خااصه له.
نزلت نقابها عن وجههااا ورفعت يعونهاا ببطىء تناظرر وانسدمت من الي شاافته من اضااائه ولبس الحرييم لااالالالالالالالالالالا أنااا احلم ريحه المشرووب وريحه البخورر الي ماحبته وحسته مو بخوررر وشكل الاضاائه والاغاااااانـــي ترجف الجدرران بأصواتهاااا العاليه والفااااااااجعه والمنظر الي شاافته رجااااااااال .!!! معقوله انااا فهمت خطا من معاذ وهي اصلا حفله مختلطه اناااا غبيه كيف أصصدق هالنذل ... سحبوهاا حرمتين ودخلوهااا غرفه أضائتهااا خااااافته ومافيه الا نور احمررر خفيف
سديم تصررخ وتبكي تبي تفك نفسهاا من هلمأزق الي هي فيه :أتركوووووووووني ياحقيرين أااانااا ماسويت شششي والله اتركوني حرااام عليكم أتركووووووووووني أههههههيء من كثر مابكت وضرربت فيهم طاااااحت طرحتهااا وفك شعرهااا وانكسررت الشبااصه الي براسهااا وهي تضررب بالحرمتين الكبااار دخل ششخص كبيرر جسمه وطويل وجهه مو بااين طنشت وجوده وهـي تضررب بالبااب الي سكروه الحرمتين ورااهم بعد مادخلوا الرجااال
سديم تبكي وكحلهاا ساال وأختررب شكلهاا وهي تضررب بالباااب:أفتحوووووووه ياحقيررين كلااب افتحوواا حراام عليكم اناااااااا ماسويت شششي اههي يااااااربي سااعدني يااااااارب والله ماسويت شششي حررم عليكم اخواااتي ينتظرونـــي والله مااااااالي شغل طلعووونـــــي أههيء...
ماحست بالي جالس ع السرير ويراقبها ماتحمل صوتها المزعج شالهااا وهي تضررب فيه وتقااومه ورماهااا على ..........................







سديم وو رعد....


وش قصه أمـــل؟؟؟


أم البنااات شسالفتهاا


وسبب كرهه النااس لهم؟






ردودكم عشاان أكمل أو لأ.......







تـــــــــحــيااتـــي


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 03:20 PM   #4

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي





عـــنــد سديـــم

ماحست بالي جالس ع السرير ويراقبها ماتحمل صوتها المزعج شالهااا وهي تضررب فيه وتقااومه ورماهااا على السرير وأهـي تحااول تبعده عنهااا ومايلمسهااا وتضررب فيه من اكتاافه وصدرره وكــلــه تحااول تبعدده عنهاا قــبل لايفووت الفوووت وماينفع الصووت..
عجزز يثبتهاا على السريرر هالبنت قوويــه أفف بسس والله حلوووه بنت الـ...
ضربهااا كـــف وجلسست تبكي وهو يحاوول يثبتهاا مره ثانيه وأهي تقاااومــه خدشت خده اليمين بأظافرهااا وطلع الدم وهو تألم لكن تحاشاااه..
ضربهااا كــــف كــفــين وبداااء يقطع ملابسهااا بوحشيه ... أبد ماحسست أن هالرجاال فيه ذررره لــطــف ..ووووثبتهااا اخيرااا بعد ماتعبت واهي تقاااومــه وو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عبيرر:ياللله والله انــي مشتهيه وورق عنب.
اسيل تذاكرر:ومنين نجيب لك ورق عنب ..
عبيرر:أنتي على طوول مجهزه الجوااب ...أمم بكرااا لارحناا مع سديم السووق بخليها تشتري لي من مطعم...
ابتهاال جايه عندهم وحااطه مشقر حواجب على حواجبهاا وهي تصررخ:أح يحررق ياويلي حااار مرره هالميش ..
عبيرر بسخريه:ههع الـي يبي الزيــن يتحممل ياقلبي خخخ
ابتهاال: ياويلي متى يطلع لوونه؟؟
اسيل: نـص ساعه.
ابتهاال:لااااااااا انتي خبله صددق .
اسيل:ههههههههه واأنتي صدقتي يالهبله امززح 10 دقايق وخلاص.
عبير: الحمد الله حواجبي زينه لاميش ولا قررف.
ابتهاال:أنتي يالمغرورره لو تسكتين احسسن..
عبير:واااي وش قلت اناا عمى مايعجبكم كلااامــي.
اسيل:خلاااص بنااات ششش بذااكرر.
عبيرر:أنزين ذاكرري اناا برووح احفظ غلااا نشيد الي عليهاا بكراا..
ابتهاال: يكوون احسسن لان لهااا سااعه مشووين تترجااانـــي احفظهاا..
عبير: ماالت عليكم تقول مو اختكم ليه ماتحفظونهااا يعني مافي غيرري؟
اسيل:لا حبيبتي اصلأ هي تبيك انتي من الاول لأنهاا تعوودت عليك خخخ ..
عبيرر:فديتهاا ..يلاا أنقعلوا الساعه بتصير 10 وهي مانامت بكرا مدررسه عندهاا. وبحفظهاا..
راحت عنهم وجلست اسيل تذاكرر وابتهاال تنفخ بالميشش يبرررد عليهاا بدال مايحرقهاا..
الا وجااء خاالد.. جلس جنب اسيل الي تذاكرر وقال:صبي لي شاهي..
صبت له شاهي وقددمته لــه وناظرر لهم :ووين سديم وعبير وغلا؟
اسيل وعيونها ع الكتااب >>دافورر: عبيرر تذاكرر لغلاا بالغرفه ..ووسديم طلعت عند ججارتنااا مريم..
خالد:انزين أنتبهوااا لاتفتحون البااب لأي احدد صايرن ينخاف هالأييااام..<<ياحليله والله انه رجـــل رغم صغر سنه..
ابتهاال:أبشررر ياخووي..
خالد يناظر لحواجب ابتهال:هييه أنتي وش حاطه على حواجبك؟؟
ابتهاال ضحكت على شكله : هذاا ميش يا اخووي حق الحواجب .
خالد:وش هذاا ميش؟ يعني تخلينه كذا دايم ششكله وع يا اختي..
ابتهال:لا ياخوي هذاا يخلي حواجبي زي الي بالتلفزيون ممثلات كشششخه حواجبهن..
خالد:والله مدرري عنكم... المهم انااا قايم اناام ""ونزل كاسه الشاي بعد ماشربهااا" وانتبهوا على نفسسكم واي شي تبوونه قومووني زين؟
ابتهال:زين ياخووي نووم العوافـــي


البناات يناموون بغررفه مع بعض كلهم ووخالـد يناام بالمجلس حق الرجال..

اسيل: ابتهاال خلاص قوومي غسلي الي على حواجبك صار لك زود 10 دقايق.
ابتهال: أنزززين يمديه صبغ؟ ..
اسيل:ايوووه يمديه ... قوومــي

قامت ابتهال غسلت حواجبهااا ... ووعدلت رسمتهم بالقلم .. ورجعت جلست وشغلت التلفزيون..
اسيل:هيييه انتي قصرريه ..خالد نايم يسمعه وغلا تذاكرر واناا اذاكر ..وانتي ماعليك مذاكره؟ قوومي بكرا علينا أختبار فيزياء..
ابتهاال:أناا ذاكررت العصرر وراجعته باقي أنتي لازم تطبعين الكتااب.
اسيل:أيه اكييد لازم قوومي راجعي شووي وسكرري التلفزيوون.
ابتهاال:اففف ياربي مننك.
اسسيل بحنيه:ياختي قوومي وربي ماراح ينفعناا غير دراستنااا قوومي اسمعي كلاامي. والله مفرووض نتمسك بدراستناا دامناا ندرس الحمد لله غيرناا مو محصل قلم يكتب فيه.
ابتهال ووصل لها كللام اسسيل:أنزين يا اختي قايمه اجيب كتاابي نذاكر ونشرح لبعض..
اسيل:فدديتهاا يانااس توئمــي تفهم عــلــي ..يلاا رووحي جيبي كتابك.
ابتسمت لها ابتهال وراحت جابت كتابهاا وجلسوا يذاكروون لبعض وحيل مجتهدين <<الله يازينهاا لمن تذاكرين مع اختتك خخخ<<


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فــي منزل عم البنات ابو رايد

أناا قلت ان اسسمه فهد خطا مطبعي أسم اولاده رايد ووليد وشوق ونجود..



كاان منسدح على سريره بغررفته ويكلم

البنت:حبيبي جوالـــي مافــي رصيد بسكرر<<فهمتوا قصدهاا..
رايد فهم عليهاا:أفااا جوالك مافي رصيد وأنااا موجود.
البنت استانست :لا حبيبي خلاص موو لاززم..
رايد:لا ياقلبي سكرري الحين بحوول لك رصيد.
البنت سكررت بسررعه منه اكييد الحين بيحوول لـي رصيد وقفت تناظر للجوال تستنا الرساله حقت التحويل تجيهااا اخيرا جــت رساالـــه فتحتهااا وانصدمت من الي قرته وتفلت ع الجواال ولعنته وسبته

رايـد:هههههههههه مصدددقه انــي بحوول لهاا عمى بعينها وش مفكرتني غبي .. اييه شافت الراتــب نززل قالت خلن استغله اهيب يهالبنااات.>>رايـد عسكري راتبه 9 الاف مع الدورات الي يروح لهاا زاد راتبه <<
كاان مررسل لهااا صورره وسائط حماار ومكتوب تحتهاا هذاا وجهي أذا اررسلت لك رصيد انقلعي يااارخيصه..

رايـد:اااف ياربي يالطفش مليت من هالرووتــيــن ..قاام من السرير برشااقه ونززل تحت لقى امه وخواته وابووهم جالسين الا ولــيد بالاسترااحه اكيييد..
رايد:هلاا وغلاا بأحلى اهــل بالدنياا..
شووق:أخيرااا نززلت يالمززيوون..
رايـد يعدل شعرره :وااا أدرري أني مزيوون لادااعي ياختي الحبيبه.
نجوود تصب لرايد شااي:أقوول انثبررر لاتاخذ مقلب بنفسك أنت وهالشوشه تقوول هنددي ضاايع .
شوووق شربت شااي ومن سمعت كلاام نجوود ضحكت بقوووه وطاار الشي الي بفمهاا على نجود:ههههههههههههههههإآأي بطططني ههههههههه حلووه هنددي ضاايــع هههههههههههههه

اأم رايد:ههههههههههههه حسسبي الله على ابليسك ههههههه

ابو رايد يضحك بهدوء:هههههه شفيك ياشوق كبيتي الشاااي الي بفمك على نجوود.
نجود معصبه:وووووووواع برووح اتسبح الله يقررفك ياشوقووووه وووع سعابيلك عـلى ملابسي ووجهي..
رايد:احسسن تستاهلين أجل اناا تقول هندي ضاايع قوومي شووق كبي عليها ابريق الشااي كله.
شووق:ههههههههلا عااد كلش الأ نجوود.. بعدين ليه تتسبحين سعابيلي عسسل.
نجود:وووع تخسسين الا أحس اأنهاا مو سعابيل وووع"وقاامت تركض لغرفتها تتسبح "
شووق:هالبنت موسوسه نظافه
رايد:لا والله مو موسوسه مالومهاا لو اني مكانهاا كااان تسسبحت بكلووركس مو بس بمااء أنتي قررف.
شووق:يمممه شوووفي ولدك وش يقوول.
ام رايد: شفيكم على شوووق خلااص عاااد أعقلواا.
رايد:ابشري طال عمرك.
شووق:المهم رايد بكرا أبيك توديني لبنااات عمي .
رايد بملل:أففف بناااات الصايعه .
أم رايد بصرامه:راايييييييييييييد عييب عليك ذوول بنات عمك..
رايد:بنات عمي ماقلت شي بسس انا ماحبهم ماهظمهم ووع شلون تروحون لهم..وانت يبه راضي خواتي يروحون لهم.. لو شافوا النااس سيارتك وأنت عند بابهم وش بيقولون؟
أبو رايد تضايق:اذا أمك موافقه يروحون لهم أناا موافق."وقاام عنهم وراح لغرفته يناام"
أم راييد: رايد عيب ذوول بنات عمك مالهم غيرناا بعد الله...وأنتوا عياال عمهم سندهم بعد اخووهم...
شووق:بعدين والله بنااات عمي مالهم ذنــب بششي بالمااضي ورااح امهم غلطت أهم وش ذنبهم..؟؟
رايد:لاحول ولا قوه الا بالله ..أناا ماراح اوديك لهم قولــي لوليد يوديكم لهم أنااا مستحيييل.. فاضي بعدد والله لو شافني واحد من الربع عند بابهم وش بيقوول عني؟؟
أم رايد:لاحوول ولا قووه الا بالله ياولدي حراااام علييك بناات عمك دمكم وااحـــد ليه كذااا؟؟؟
رايد بملل:أنااا ماحبهم لحدد يجيب طاريهم لوعتي كبدي اوووف..."وقاام عنهم وطلع برااا البيت ودق على وحده من صديقاته يتونس معهاا غير عن كلام اهله الي يطفشه"
أم رايد:يابنتي لاتزعلين من اخووك بسس تعرفين العيال كل شي يستحوون منه عند خويانهم المهم روحي كلمي بنت عمك واكددي عليهم جيتنااا لعندهم.
شووق:صددق يممه يعني بتروحين معي عندهم؟؟
أم راييد:أكيييد يابنتي لاززم اكوون معكم بشووف البناات مساكين يمكن يبوون شي.
ششوووق تضم امهاا:فدديتك يا احن واطيب أم بالدنيااا ...برووح أقوول للبنات انك بتجين معي ..
ابتسمت لهاا ام رايد.
وراحت شووق تكلم ابتهال.

شوق:الو بهلوله
ابتهال:عمى مغص مررض اسمي ابتهال لاتقولين بلهوول ماحب هالاسسم.
شووق:انزين الي هووو اسسمعي بكرا بنجيكم اكييد وامي بتجي معنااا ..
ابتهاال:واااو بتجي عمتي اشتتقت لهااا..
شووق:وهي بعد اشتاقت لك هاا عااد زيني لي نعنااااع ..
ابتهال:ابشررري بسس كذاا.. حيااااك أنتي بسس..
شووق:فدديت قلبك..
ابتهال بخجل:أنززين ميبن بيجيبكم؟ رايد ولا وليد؟
شووق:لا وليد رايد مشغوول.
ابتهال بخيبه امل لانها ماراح تشووف حبيب القلب:أهااا طيب..
شووق:انزين بهلوله أنا بسكرر وليد تووه جااي..
ابتهال:اووكي قلبووو...
شوق:بااي.
ابتهال:باياات..


وليد:من تكلمين؟
شووق:ابتهاال.
وليد دق قلبه:صددق؟ شخبارهااا؟؟
شوووق:بخيرر وتسلم عليكم..
أم رايد:الله يسلمهاا.
وليد..ووه فديتهاا تسسلم عــلــي:الله يسلمهااا..
شووق:وليد حيااتي قلبي انت بكرا بنروح لهم ابيك تودينااا انت رايدووه رفض يوديناا.
وليد ..وااو بشووف بهووله حبيبتي أكييد بوديهم..بس لازم مابين لشوق أني مستانس بالروحه:وليه لازم تروحون؟
أم رايد:ياولدي من يودينا رايد رفض وابوك مشغول وأنت ماتبي خلاص اجل ندق على السواق.
شووق:الظاهر مالناا الا كذاا يممه.
وليد..كشش شبلاهم ماترجوني لاوش سوااقه اناا بوديهم :لاااا خلااص بوديكم..ما أمن عليكم مع سوااق هنددي >>أأه يالنصاااب..<<
شووق:تسسلم فدددددديت روووحك انااااااااااا..

وليد:أييه لايكثررر ورووحــي جيبي لي كاسه مااء.
شووق تسمع كلامه عشان لايغير رأيه:ابشرر من عيووني.
وليد يتطنز:انتي وهالعيون تقوول عيون بقرره..
شوق حاقده هين كان رديت عليك لو لا بتودينا بكراا ...

ام رايد:هههههههههه حسبي الله على ابليسك...

راحت شووق وجابت لــه ماااء وطلعت غرفتها تشوف نجود قبل لاتتهاوش مع وليد ويفركش الروحه بكرا

ــــــــــــــــــــــ



السااعـــــــــه 12 ونص باليل


عبيرر:ياربي يااسيل سديم ماجت وينهااا وخالد ناايم ووش بنسوي.؟؟
اسيل تقرأ قران وتدعي ربها انه مايكون صاير لسديم شي :لالالالا ياارب مافيهااا ششي اددعي أنتي بسس

ابتهال جايه من المطبخ وتشررب مااء:للحين ماجت لادق تلفون ولا ششي؟
اسيل:اسسكتي لاتخوفيني يكفي الي فيني يااااااااااارب اسسستـــررر شسوووي..

ابتهاااال:ياارب مافيهااا شي ..
عبيرر:امييييييييييين ..


ــــــــــــــــــــــــــــ




كانت تمشي بالشااارع تحااول تلملم بقايااا كراامتهااا الي انداست ...تحااول تلملم بقاااياا شرفهاااا الــــــــــــي راااااااااح راااااااح شرفهااا .. وراااااااحت رووحهااا.. خلااص الحين أي شي معاااد يهمني اناا أنتهيييييييييييت والللللللله يكفي فضيحه الـــي قبل تجي فضحتي يااااااارب استرررر يااارب ساعدني كيف بقاابل خواتي بهالششكل كــــــــيـف.!!!! ملابسهااا متقطعه وشعرهاا لامه نصه بالطرحه ونصه طــالـــع وعبايتها مفتوحه ومقطعه ...بعد ماخذاا الي يبيه رماهااا زي الكلاااب...الله لايووفقك يااااااااارب الله ينتقم منك الله يحرررررق قلبك زي ماحررقــــت قــلــبــي أأأأأأأأه يااربي وويـــن أروووووح ياربي خذ رووحي يااااارب امووت وارتااااااح مالي وجهه اقاابــل خواتـــي كيف بحط عيني بعين اخووي الضعيف خــــــــــألـــد كيـــف. يارب..



كااااااان يمشي بسيارته ومشغل أغنيه عبادي الجوهر_بنفترق_ ويتذكرر حبيبته الي تزووجـــت وتررركــتـــه .. كاان منسجم مع كلمااات الأغنيه وشووي وعينه تدمـــع.... رومنسي يحــب البرر يحب الوحدده ..يحب الهدوء وكره حياااه اخوووه الي عكسه بالتمااام أظن عرفتوه؟؟ صــقــرر اأخوو الوزير رعــد..
قطع عليه تخيلاته لمن ضوء سيارته أنسااب ليضيء له شكل امرأه تمششي بأنكسااار وتــعــب ماحس بنفسه الا وهو يضغط بريك ويوقف عندهاا نزل الشبااب وقصرر
على صوت الاغنيه وقال: لو سمحتي يا اختي ..
ماناظرت له وكاانت تمششي بتعب وشووي وبتطيح
عصب منهاا ... ماتعوود احد يطنشه وصرخ عليهاا:أنتي تدرين كم السااعه الحين فيه بنت تمشي لحالها بهالوقت؟؟

سديم صررخت عليه:وأنت من حطك ولي أمرر علي رووح بسس.
عصب عليهااا هذي غبيه ولا تستهبل... مشى بسيارته الجيب الشاص 2011 ووقف قدامهاا ونززل من السيااره وومسك ايدهااا:أناا لما اتكلم محد يعطيني ظهره لو سمحتي..
سديم تبكي وصوتها مبحوح:الله يخليك بعدد عني أترركي برووحي أههيء.
صقرر غص ..تبكي.ّ! والله ماقلت لهاا شي يبكيهاا شفيهاا:عفوا اختي أنتي شفيك؟؟؟ تعبانه ؟
سدديم زااد بكاهاا بهستيريا:يالييييييييت تعباانه اناااا أنتهييييييييت بعدد عني خلني برووحـــــي ..ولا اقوول الله يخليك أذبــحني ادعسني بالسيااره خلني أمووت الله يخليلك اذبحني أو أي شي أهم شي أمووت
صقرر تعجب من كلامهاا:طيب أختي أركبي معي بالسياره اوصلك لبيتك ..
سديم:برركب معك بس لاتوديني البيت أذبحني الله يخلييييييك الله يوفقك
صقر.. هذا غبيه ولا مجنونه كيف أذبحهااا؟ لا جد هالبنت مو صاحيه: اركبي معي خلينا نتكلم.
مسكها من ايدهاا وركبهاا السيااره جنبه وركب ..
مشى لين وقف عند كورنيش هاادي ولف عليهاا قال: تكلمي قوولــي شفيك؟؟ وش صاار معك أااناا دكتورر يمكن افهمك أناا حييل افهم على المرضى الي عندي..
سديم كان شكلها مبعثر وباينه ملامح وجههاا هي تفكرر بهمهاا وفضيحتهاا وش بتسووي..
سديم:أنااا أنتهيييت خلاااص الله لايووفق الي كااان السبب ...
صقر: قوولــي فضفضي لــي شفييك يمكن اساعدك ؟ صدقيني بسااعدك لو اقدرر.
سديم تشهق من البكي:بقوولك وبفضفض لاني محتاجه ولأنــي ماعرفك بشكي لك يمكن يكون احسن ويمكن يكون هذا أخر مره اشوفك وبعدين مانعرف بعض بشكي لك اسسمعني..
صقر تعجب من ككلامهاااا ..وانسجم في شكلهاا ..شكلهاا ماتدري أن وجههاا طالع وشعرهااا أستغفر الله البنت الظاهر عندها مشله وبساعدهاا:طيب قوولــي أناا اسسمعك يا اختي..
سديم: أناا أمي وابووي توفوا وكنت مخطوبه وتركني خطيبي حيل زعلت "وشهقت"وبعد سنين صار يدق علي يبيني وأنا اهاوشه واسكر بوجهه ..لين مره دق وقال فيه وضيفه ..أناا انبسط لاني حييل محتاجه هالوظيفه ...لاني مسؤوله عــن خواتي أناا الي اصررف عليهم ..ووقال بيمرني يوديني ع الوظيفه ويووم رحت للمكاان .......قالت له كل الي صار.
ضررب بأيده على دركسيون السيااره:هالحقيررر..أنزين تدرين وين المكان دليني عليه أنا باخذ لك حقك منهم..
سديم:لا الله يخليك مابي مشااكل..
صقر بصلابــه:أنتي بس دليني ووين هالمكااان ..
سديم:طيب..
مشى بالسياره وهي تدله..
سئلهاا:كيف كان شكل الي ...
سديم تبكي تحاول تتذكر وجهه ووصفته لــه
صقر تاكد من شكوووكـــه..

شحط بسياارته ومشى بسرررعه وتحوول وجهه من عاادي الى شخص شــريـــرر وهو يسرررع.
سديم خافت وش بيسووي هذاا :لو سمحت ششفيك؟ وش بتسووي..
صقر:...........

اخيرا وصل للبيت ..ناظرت سديم للبيت ...مو بيت هذاااا قصرررر فعلاااا قصررر أناا مااكنت ادري ان فيه بديرتنااا بيت زي كذا وبهالفخااامــه ...
فتحوا له الحراس الباااب ونـــزل بسررعه وتركهاا لحالهااا ...أماا سديم خافت وجلست بالسيااره...
فتحوا له ألخدم الباااب الكبيرر حق القصررر وأهواا يصرررخ بصووت هز الجدران الكبيرره:رعــــــــــــد رعـــــــــد ووويـــــــــــــنـــك ررررد عــلي ووووووينك.............








 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 03:34 PM   #5

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي





الـــــــــبــــــااارت الـــثــــالــــث

3



ـــــــــــــــــــــــــــ

بعنوااان: دمررت حيااتــي؟!


قرأه ممتعه للجميع..

تحياتي : نررجسيه ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


فـــي بيت سديم


ابتهال نايمه على رجــل عبيرر وعبير تلعب بشعرهاا: اسيل والله خايفه على سديم السااعه صاارت 2؟؟؟؟

اسيل متوتره حدهااا: يااعبيررر تكفين لاتزودين علي ادعي أن مافيهااا شي..والله امووت لو صاار لهاا شــي..
عبيرر:يااااااااارب اســـترر والله مو ناقصنااا هــم يااارب ساعدنااا يارب.
اسيل:أمييييييين.
قامت أبتهاال وتناظرر لعبير وتفرك عيونهااا :ماجـت سديم؟؟
عبيرر:لاماجــت بس أن شاء الله بتجي...أنزين حبيبتي روحي نامي داخـــل.
ابتهاال رايحه بسابع نومه ودايخه:طيب أنااا بنااام..راحت ودخلت دااخل تناام جنب غلاا...
وعبيرر وابتهااال يحاتووون سديم الـــي حــــيل تاخرررت ولو عــرف خالد بيسوووي مشكله لهم...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فتحوا له الحراس الباااب ونـــزل بسررعه وتركهاا لحالهااا ...أماا سديم خافت وجلست بالسيااره...
فتحوا له ألخدم الباااب الكبيرر حق القصررر وأهواا يصرررخ بصووت هز الجدران الكبيرره:رعــــــــــــد رعـــــــــد ووويـــــــــــــنـــك ررررد عــلي ووووووينك.............
صعد فووق لين وصلت غرفه رعــد.. وطــق الباااب بكل قووته وشووي وبيكسرره رغـم كــبـر البااب:رعــد أفتح أفتح.

توترر من سمع صرااخ اخووه خيرر وش صايرر صقرر بالبيت عندنااا وش هالمفاجئه ويصارخ بعد ياساتر وش صايرر.. اناا توني جااي من هالزفت الي بالاستراحه طلعت فيني الشيب وصقرر جااي والله راسي بينفجرر.
فتح له البااب وكان لابس بيجاامته وقال بغرور:خيرر وش تبي بهالوقت بكرا عندي أفتتاااح جمعيه ؟؟
صقرر أنفجررت فيه كل براكين الغضب الـي محبوسه بداخله اتجااه اخووه المغرورر المتكبررر .. دخل وقفل البااب ....و مشى له بعصبيه ومسكه من يااقه بجاامته ولصقه ع الجداار وقاال وهو شاد على فمه وكل كلمه طلعت من فمه بعصبيه وقهرر: وش سوويت يالحقيرررر وش سوويت ؟؟
رعد بهدوء: أول شي أتركني أناا اخووك الكبيرر وبأي حق تمسكني كذاا .. ماشووفك الا من شهرر لشهرر وتجي تقابلني بهالطريقه؟؟
صقرر يحااول يهدي نفسه لايتهوور ويسوي شي يندم عليه : رعـد أنت ليه تسووي كذاا بناات النااس مو لعبه عندددك ليه فهمني حراام علييك ؟؟
رعد بملل وغرورر يذبـح: أول شي اتركني "ومسك ايدين صقر وفضهم بقررف عــنـه " وثاني شي تعااال عيش معناا وبطل هالكلاام الفااضي..
صقر:هه انت مصدق انــي بعيش معكم ..أناا مستحييل اعيش بهالبيت الي يمششي تحت امررك وظلمك مستحيييل أسكن معك تحت سقف وااحد..
رعد تالم من كلام صقر: ليه تقوول كذا ياصقرر ووش شفت بهالبيت .. يكفي أن امي وابووي ولدونا فيه وعاشوا فيه .
صقرر: تتكلم عن امي وابووي وانت متى حتى زررت قبرهم وقريت عليهم الفااتحه متى ياصقرر أصلا بالله قوولــي انت تعرف باي مقبره دفنوهم؟؟
رعد غص: صقرر تكلم معي باحترام نااسي أن اخووك الوزيرر.
صقرر بسخريه: هه صدقني يارعد كل هلفلووس ولجااه والقب وحب النااس لك بسس مصللحه لاتفكرر انهم يحبونك لجل سوااد عيونك يحبوون دراهم ياخووي ...
رعد تالــم من كلاام صقرر..وده يررجع لحيااتهم قبل كيــف يتانسون ويطلعون ويسهرون مع بعض وهسترتهم ومقالبهم لكن من صاار رعد وزيرر وماتت امـــل تغيررررر 280 درجه :صقرر أطلع براا..
صقرر جمع كل غضبه وقووتــه بكفه ايده وأعطى رعــد بقس طيحه بالأرض ونزف فمه دم ...ناظر رعـد للدم وقاام وأعطى صقرر بقس :أنت مجنوون جايني اخر اليل عشان تضربني.
صقر اعطاااه بقس ثاني طيحه ع الأرض : أنت حقيرررر أناا والله اسستحي انك اخووي والله اسستحي..
رعد بغرور وبشكل جذااب :هه مفرووض تنبسط انك اخوو الوزيرر وأأو من يحصله هالقب اأخوو الوزيرر.؟

صقر ماقدرر يتحممل أكثررر اول مرره يضتارب مع رعد وتووصل للبقس ....مسكه من قميصه ورصه ع الجداار: هم كلمتين يارعــد ياتصحح غلطتك او فضيحتك منتشرره بكل السعوديه..؟؟
رعد بتعجب: وش غلطته ياا صقرر؟
صقرر بنفاذ صبر:البنت الي اغتصبتهاا اليووم ورميتهاا بالشارع المسكينه ضيعت شرفهااا يالحقيررر البنت مالهاا الأ الله بهالدنياا ..وهي مسئوله عن 5 اشخااص تصررف عليهم ..
رعد:وانت وش عرفك فيهاا؟
صقرر:عرفت وخلاص..المهم ياتصحح غلطتك او كيف؟
رعد : هي تب يهالشي لو ماتبي كاان ماجت لهالمكااان برجولهاا وعارفه انه كله فسااد ..
صقر بصرااخ:يالحقيررر البنت انضحك عليهاااا أنصب لهاا فخ وجابوهاا غصب عنهااا...البنت خلااص فقدت اغلا ماتملك وكلام النااس ونظراتهم ماترحم..
رعــد بغرورر وملل:وأنااا شدخلني فيهاا خلهاا تولــي..
صقرر يضغط على رقبته: والله والله والي خلقني وخلقك ..أذااا ماصححت غلطت يارعـد اني لاعلم عليك خالتي وخواتـــي ..ومو بس خالتي وخواتي أعــلم كـــل النــاااس علييك يارعــد ..
رعد ..بعد ايدين صقرر عنه::ههه اذا تقدرر رووح عني وربي نعسان دايخ أطلع برااا وسكر الباب وراك..
صقر:ههه رعد لاتستهين فيني ..البنت معي.. ومو بس انت الي عندك نفوذ وسلطه ...نسيت أناا عندي أكبر واسطاااات بسجوون الديرره وبالمحاااكم وبكل مكاااان ... والاهم نسيت اني دكتور أقدرر اطلع تقرير شررعــي انك مغتصبهااا ... واالله يعينك من الي رااح يجيك..
رعـــد خااف من كلاام وتهديداات أخووه ..هوو ممكن يسوويهااا صقرر من مايعرفه له واسطاااات بكل المملكه ويقدر يسوووي الي يبي:تهدد اخووك يا صقرر عشاان بنت من الشاارع ؟؟ وش بتستفيد يااصقرر؟
صقرر: أنت نسيت ربك الي فووق يارعد كي بتواجه ربك حراام عليك..أناا راح استفيد اني رضيت ربي ووعيتك على غلطك يا اخووي ..ألمهم انت فكرر يااارعد واذاا وافقت أناا أعرف مكاان البنت وتتزوجهاااا لوو كم شهرر وتطلقهااا حراام ع الأقل لاجت تنخطب تكون مطلقه قبل ....وأنااا رايــح الحين وفكرررر بعقل ويكفيي غرووررر غرورك هذاا وتكبرك ماراح يفيدك ...وأنت عارف أناا اذا قلت شي مااراح أتناازل عنه ..وأنا بعمرري مارضيت عن الظلم...
طــلع برااا ورعد يفكررر بغرورر ...انااا الوزيرر أخذ هذي؟؟؟؟
بس أناا مستحييل اتزوج غيرر امـل ... ومن اخذ عليهااا بنت الشواارع ؟؟؟؟ بسس صقرر صادق وممكن يسويهاا ...معقوله يفضحني أناا اخووه؟؟؟؟ يالله وش ثرر محتاار الله ياخذك يامعااذ أنت السبب وجبت لـي هالنشبه ..

ــــــــــــــ

من ركب السياره وهو هادي حررك بالجيب بهدوء عكس يووم رجــع.. خفت ياخذني مكان ثاني وسووي فيني شي وقالت له:لو سمحت ودني البيت..
ناضر بشفقه وقال: مو قبل ماتغيرين شكلك ..
سديم لسى دموعهااا ماجفت من خدهااا:كيف يعني مافهمت؟
مارد عليهااا ومشى بهدوء لين وقـف سيارته عند فيلااا مو اقل فخامه عن الي مشوين قبل لاينزل قال: انززلـي ..
نزل وهي لسى مانزلت خايفه ..هذاا وين بيوديني...
فتح لهاا البااب وهو يحول يبتسم: انزلي لاتخافين اناا مستحيل اذيك..
ابتسمت غصب عنهااا ونززلت معاااه ..
فتحت الخدامه البااب ودخل ودخلت ورااه ...وقفت وسئلته:كم الساعه..
ناظر لساعته الفضيه وقاال بكل بروود.. : 2ونص.
نادى الخدامه وتكلم معهااا وهي ماهي يمه تناظررر وتمتع عيونهااا بمنظر هالقصرر..
ماسمعت الخادمه الي تناديهااا من اليووم. تنفذ اوامر صقرر.
ضحك صقرر من قلبه على شكلهاا..والله مسسكينه الظاهر أبد مو شايفه الدنيااا صــح أأخ بسس لوو الغلط مو غلط رعــد كاان..البنت أبد مو منتبه ان شكلهاا منحاااس... حسبي الله عليك ياخووي... طرد الافكاار من راسه وقال بصوت طويل:ياختي..
سديم انتبهت لنفسهاا أبتسمت :هلااا اسسفه مانتبهت..
صقرر:مو مشكله ...روحي مع الخدااامــه وبعدين انزلي لي هنا تلقيني بالصاله انتظررك عشان لازم نتكلم شووي وبعدين.. ارجعك بيتك
سديم :طيب ليه ارروح مع الخدامه..؟؟
صقرر:عشان تتسبحين وتغيرين عبايتك وملابسسك...
سديم:ومنين لي ملابس وعبايه غيررهم؟؟
صقر:وصيناا وحده من الخدامات تجيب لك... وراحت وشوي وتجي ..ويارب تلقى محل فاتح بهالووقت المتاخرر.
سديم ..يالله وش كثرر هو طيب اشوى بقى بالهدنيااا نااس طيبه الحمد الله ياارب::أنزين مشكورر.
صقرر:لاتشكريني ..طيب ماقلتي لي شسمك؟
سديم اسستحت:أسمي سديم..
صقر..حلوو اسمهااا مثلهااا :وانااا صقر... وعاشت الأسامي ياسديم وحياك الله في بيتي.
سديم:الله يحيك..مشكورر ياخوي والله مااراح انسى لك هالفضل..
صقرر.لو تدرين انه اخووي الي أغتصبك كاان ماشكرتيني..
راحت مع الخدااامـــه...أخذت ششوررر سرريع تغسسل اوساااخ واثاار رعـد عنهااااا ولبست الي جابوه لهاا كاان قميص بدون اكماااام ...وعباايه كتف ضيقه عليهااا بس لبستهااا وش تسووي العوض ولا القطيعه.. ولفت الطرحه على شعرهاا ونزلت له تحت.. وااااااااو وش هالتررف والفخاااامه معقوله هذاا بيته وماهوو متزووج احس كأني أحلم زي في الروايات بالظبط .. هو الملك واأناا الأميررره ...أصحي ياسديم وش أميرته يالغبيه وأنتي مغصبه من ساعااات ..ااه بسس الله لايوفقك والله لايحلك..
نزلت تحت ولقته جالس يشرب شااي.
جلست ع الكنبه قدامه وجابت لها الخدامــه كاسه شاااي سااخن....
حسست انهااا دايخه .... خلااص مو قادرره اتحممل أكثرر... من الصبح وانااا صاحيه يااربي والله نعسست .. وهذا متى بيوديني البيت ...افف مت يتكلم ويخلصني بسس ساااكت أفف ..
كاان يحااول يجمع الكلمااات المناسبه لأجل يقولهااا لهااا لين اخيرا نطق:سديم..
رفعت راسها وناظرت له طاحت عينهاا بعيونـــه ...غص وهو يناظر لعيونهاا الواسعه العسليه ..يالله تجنن عيونهااا فــيهاا ألـم فيهااا أنكسااار وحززن مكتوووووم فــي داخلهاااااا .. وش الي بقلبك ياسديــم.. يالله اناا شفيني قمت اخوون وافكرر بالي بتكوون زوجه اخووي بعد اياام ....وقفه تامله فيهاا هي تقول:نعم..
صقر توتر: أ أنااا أعتذر منك على الي صاار لك..
سديم تعجبت اهو شدخله بالي صاار لـــي
كمل كلاامه: الي سواا فيك كذا واغتصبك يكوون ..ال وزيرر
سديم :هااا شلوون؟؟؟ وأي وزيرر؟
صقر: الوزيرر رعـــد ..يكوون اخووي.. واناا رحت للبيت الي شفتيه كاان بيته وتكلمت معه... واهوو بيصحح غلطه .. وفكررك انك جايه للمكاان برجولك..
سديم تحااول تتوعب كلاامه: شنوو أخوك الوزيرر وبيصحح غلطه مافهمت؟؟
صقر: كلاامـي واضح ياختي ... رعد بيصحح غلطه وبيتزوجك يسترر علييك أنتي وش قلتي راضيه؟؟ أصلا ياختي أفهميني مالك الأ أنو توافقين ... هذاا شررفك وبعدين فكرري بعقل.. النااس وكلامهااا ماراح يررحمك..
سديم..أناا اتزوج هالنذل الحقيرررر... مااني مستوعبه كيف بكوون معه تحت سقف وااحــد؟؟؟
صقرر:لاتقولين ششي.. فكرري بعقل يا اختي... أناا صدقيني ابــي مصلحتك ومااحب الظلم ابدن..
سديم:خلاص قفل الموضوع اناا بفكرر لحالــي وارد لك..بس ودني البتي الحين اكيد خواتي قلقانين علي..
صقرر قاام:أبشررري قوومـي أوصلك..
حسست انهاا دايخه خلااص يكفي صدماااااات يكفي والله قلبي مو متحمل كل هالي يصيررر ..وقفت ووهي منزله راسهاا بأنكسار مشت قدامه وهو وراهاا...

ركض هاا ومكسهاا دااخــت طاحت ع الأرض اقصد ليس ع الأرض مسكهاا بسررعه قبل لاتطيح ع الارض الا واهــي فـي احظاانـــه ...صقرر توتررر البنت مغمى عليهاا بحظنه ..واوول مرره ... أنثى تكون قريبه له لهدررجه ...
نطق بصووت هامس وهو يضررب على خدهاا بشويش: سسد يـ م قوومي انتي بخيرر..

سؤال غبي كيف هــي بخيررر والي صاار لهاا والله مو قليل
شالهاا من الاررض بخفه ...وزنهااا جدا خفيف .. توقع عمرهاا 17 وهي بتغلق ال24 ... أنفكت الطرحه من راسهاا وأنتثرر شعرهاا ... غمض عيوونه بسررعه وهو مستحي ..حراام اشووف شعرهاااا << ياحليله >>.. صررخ بأعلى صوته على الخدم.. نزلت الخدامه...
وهو بسرعه نزل سديم ع الكنبه وقال:لفي طرحتها زين على راسهاا..
لفت الخدامه الطرحه زيــن.. التفت عليها صقرر ... ياربــي شبلاا قلبي يدق يدق أفف.. مو وقت قلبي الحين البنت شفيهاا..
جابت الخدامه عطرر ريحته قويه وقامت تشممهاا.. فتحت عيونهااا وهي تناظرر الي فووقهااا الخداامه وصقرر..
قااامت بسررعه وجلست.
صقرر: انتي بخيرر؟
سديم بصووت كله تعب:ايه بخيرر ... يلا نروح البيت.
صقرر: أنزين يلاا..
مشت معااه وهو وراهاا خايف تطيح بأي لحظه شكلهاا حييل تعباانه كسررت خاطررره وقلبه..
ركبت السياره وركب جنبهااا..ووصلهااا لبيتهم بعد مادلته عليه
... بيت مررره عااااادي كلمه عااادي كثيرره عليه ..بيت أشبه ببيوت العمااال ...يالله اله يعينهاااا هي مسؤله عن الي فيه يااارب صدق اننا بنعيم ومو حاسين..
قبل لاتنزرل قالت:مشكورر وماقصررت.
صقر:ولوو ماسويت شي ...سديم..
وقفت تناظر له ..
صقر..ياربي لاتنااظرين لي وربـي عيونهااا تجننن :أ أ فكرري بالموضوع أوك؟"وطلع من جيبه كرت وعطاها" هذاا كرتي فيه ارقامي كلهاا ..رقمي بالدوام ورقمين جوالي.. دقي علي عشان اتصررف بموضوعك أوك؟
سديم تحاول تبتسم:أن شاء الله..
نزلت وسكرت البااب ودخلت بيتهم .
تنهدد من صميم قلبه ..بعد ما تاكد انهاا بخير ودخلت البيت رااح وهو مطمن ..

الله يوفقك ويستر عليك ياسديم..والله ماكوو صقرر ال... اذا ماخليت رعد يتزوجك غصب عنه ..هالحقيررر..



ـــــــــــــــ
دخلت البيت بعد مافتحت لها عبيرر.
عبيرر تضمهاا هي واسيل:سدددديم وين ررحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خوفتيناا عليك؟؟
سديم بكذب وبألم:ههههه شفيكم يابناات ..هذا هوو شغل الظيافه الحفله توو خلصت..
اسيل:أكيييييد مصار لك شي؟؟
سديم:تطمني مافيني شي هذا اناا زي الغزاال قدامكم
عبير:وبتروحين بكراا بعدد.؟
سديم..اروح لللموت بأيدي:لاا بكر مافي حفله..خلااص بنااات روحوا نامووا وراكم مدرسه بكرا...بتصيرر الساعه 3..
عبير:ايه والله صادقه..خلاص اهم شي تطمنا عليك.
باسوهاا وراحوا للغرفه الي ينامون فيهااا كلهم.وناموا.
الأ سديم..
جلست بالصاله....ظامه رجولهااا لصدرهاا وتبكي بصمت ... تخيل نفسك تبكي بصمت ..وداخـــلك جرووح وألــم تبي تصررررخ وتبكي ومو قادرر خايف الي حولك يتضررون.. ياشين هالاحساااااس المميت ياشينه !.!!!!!!!!!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


صبااح اليووم التالـــي
ماقدررت تقوم تحط لهم الفطورر. وحطته اسيل...
عبير دخلت على سديم وهي نايمه: سدووومه اسسمعي اليوم بنروح السووق على وعدك اوك؟؟ قبل لايجون بناات عمي.؟؟؟
سديم بصووت كله نووم:أنززين خلاص رووحي مدرستك انتي..
طبعت لها بووسه ع الهوااء وراحت

راحوا كلهم ع المدرسه وبقت بس هي بالبيت..
الساعه 10 الصبح ..
صحت من النووم..أخ احس اني متكسررره .,,,,غسلت وجههاا ..وراحت للمطبخ شرربت مااء
جلست بالصاله شوووي وهي مغمضه عيوونهاا..جت باله ذكرياات الي صار لهاا امـــس
فتحت عيونهاا وصرخت وتهز تراسهاا بقووه تبي تنفض هالذكرياات من بالهااا ...
طق جرس البااااب
قامت بصعوبه وهي تسحب رجولهاا...هذي أكيد جارتناا مريم عاطله وقاعده بالبيت مثلي...

فتحت البااااب ...

وأنصصدمت من الي تناظرر لــه وش يبي بهالوقــــــــت لكن ماتقدرر تنكرر انهاا فرحت بشووفته ماتدرري ليــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





أنتهى البارت واعذرونـــي اذا كاان قصيررر .~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 03:48 PM   #6

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



الـــبـ الرابـــــع ـــاارت

4


ـــــــــــــــــــــــــــــــ




قرأه ممتعه للجميع

تحياتي: نررجسيه


ــــــــــــــــــــــــــــــ


فـي المدرسه الثانويـــه


وقـت الفسحه.. نزلوا الطالباات تـحت ,,,
عبير تنزل الدرج مع صديقتهااا انوار
انوار:خلاص عبير طفشتيني بس مليت مليت ..كلنا ملانين ياقلبي.
عبير: اييه بس اناا مليت بششكل ثااانـــي.. تخيلي ياانوار كلووه مافي فلووس مافي ماافي أففف...
انوار: الحاال من بعضه... طيب سديم مقالت بتاخذكم للسوق اليوم؟؟ ليه تحنين فووق راسي؟؟
عبير تحك راسه:مدري يمكن لاني تعودت اشكي لك ههههههه
أنوار:وتطيح برااي هي هاا أقول يملاا المغص ...معك فلووس نشتري لو سنوديشتين؟
عبير:أفا عليك .. معي 5 رياال بشتري عصيرين وسندويشتين لي ولك وريال بشتري حلاو اأبو نص.
أنوار: فدديتك ياقلبي..
راحت عبيرر تننوقزز مع البنات للمقص وهي فرحاانه بالمبلغ الي معهااا...
(أنواار أبوها متوفي من زمااان ..وامهااا عجوز تعباانه مسكينه ..مالهم الا الله وثم الجمعيات الخيريه الي تصرف عليهم... أنوار وأمها واختهاا الصغيرر فقط... ))
شرت عبير وجلسوا يفطرون وحامدين ربهم وشاكرينه على هالنعمه وزين حصلهم بعدد..
أنوار تشرب عصير: ألأ اقوول عبورره .. شرايك نرووح عــرس بنت جيرانناا سعاد؟
عبير من بين فمهاا:ماعندي فستااان.
أنوار:عادي نلبس عبايتناا.. تكفين خليناا نرووح والله ونااسه نااكل ونستانس ونرقص ونرجع.
عبير:مدرري بقوول لخواتي اذ وافقن نروح كلنااا.
أنوار: ايه والله ياليت نغيرر جوو ع الاقــل..
وهم منسجمين بأكلهم وسوالف عاديه جدا مرره برأه صداقتهم عكس البعض.

جت ووقفت فووق روسهم وهـي تتخصرر: هااي بناات.
عبيرر شرقت بلقمتهااا: هاياات مرااام شلونك؟
مراام:تمااام بيبي أنتو كيفكم؟
انوار الابتسامه شاقه وجهه:تمااام مرووم انتي كيفك؟
مرام بدلع ماصخ: تمااام ويسركم الحااال.. الا اقوول بنااات حبيت اعزمكم على حفله مسونيها انا وقروبــي تجوون أو لا؟
عبير بسرعه: هاا أكيد بنجي بس وين؟
مرام كاتبه عنوان بيتهاا بورقه: هذا العنوااان تعالو استنااكم..لأن تقريبا أنا عازمه نص المدرسه
.صديقه مرام: ههههههه ماظن يجون ماعندهم ملاابس.
مراام بدلع:ههههه مو معقوله لازم يكون عندهم ملابس هههههه..
عبير بغباء:هاا الأ عنددي ملاابس ..
انوار:ومتى الحلفه؟
مراام: يووم الخميس الجااي ..
صديقه مرام: ماصدق بتجوون؟هههههههههه اجيب لكم ملابس ولاا؟
انوار:هييه أنتي احترمي نفسك.
صديقه مرام: طيب البسوا زين بعد مو تفشلوننااا.
مرام:خلاص حبيبتي لاتجرحينهم ....استئذن صبايااا..
عبير:معقوله مرام تحب هالبنت؟
أنوار: كلهم خياااس ووع مالت عليهم..
عبير:ياليتني صديقه مراااام ..
أنوار:عبيررر خلاااص ماحب اشوفك تتكلمين كذا ..
عبير: طيب...
أنوار:بتروحين الحفله؟؟؟
عبير:أكيييييييد بشوووف بيتهم اكييد قصرررر..
أنوار: ياسبحاان الله ماهمك الا الفلوووس... أنا ماراح اروح.
عبير:ههه بكيفك...

ـــــــــ


فتحت البااااب ...

وأنصصدمت من الي تناظرر لــه وش يبي بهالوقــــــــت ..ابتسمت غصب عنهاااا وهي تنااظر لــه وحست بمبادلته لهاا الابتسامه وبقت عيونهم معلقه فــي بعض لين تكلم: سديم.
حست على نفسهاا وراحت تتغطى بجلالهااا.. رجعت له وقالت:هلا صقرر ..
صقر: اناا جيب اشووف أذا تبين شي او ناقصك شي؟
سديم ..والله هالولد ذووووق مشاء الله عليه : لا سلامتك ياخوووي ..خيررك سابق.
صقرر يبييددخل البيت:طيب معقوله تخليني واقف عند البااب؟؟
سديم..::ههههه ولو ان البيت مافي رجال بسس تفضل ..
صقرر استحى من نغز سديـم.. لكن مايدري ليه كسرر كرامته ودخــل..
جلسته بمجلس الرجال الي ينام فيه خالد... وراحت المطبــخ سوت له كابتشينوو ....
مدته لـه وقالت وهي تبتسم : تفضل.. كابتشينو ع الصبح.
صقر ابتسم أبتساامــه تدووخ :تسلمين ...ياذووق..
سديم بأبتسامه : شخبارك؟
صقر بنفس النبره: الحمد الله ...اناا جاي اتطمن عليك ..أنتي بخيرر؟ لأان أمس ماكنتي على بعضك...
سديم. يالبييه يجنن هالولــــــد وربــي ذووق ذووق أأه بسس:الحمد الله اناا بخيرر ..
شرب من الكابتشينو يتلذذ بطعمه ويكفي أنه من ايدينهااا: أمم سديــم...
سديم تفرك اصابعهاا متوتره من وجووده:هــلأاا..
صـقـر: وش قلتي بالموضوع؟
سديـم بقهر: مادرري..مو مقتنعه بأخوك ماتخيل انه زوجي..
صقر بنفسه.. والله حتى أناا ماتخيلك زوجه رعــد هالخبيث:طيب ..سديــم أناا ماحــب الف والدورااان بصراحه ,,,أناا الي بتزوجك موو رعــد وش قلتي.
سديـم.. وه ياقلبي انت وش حلووك جماال وفلووس وطيبه قلب عليك ماشفته بحياتي عند أحد ..وش تبي يكون رأي.. بس لازم اثقل مايفكرني ميته عليه...:أفكرر.
صقرر: انا اليله بخطبك ياسديم هلموضوع خطيرر..غلطه اخووي الحقيرر.لكن مابي يتزوجك لانه راح يعذبك..وأناا الي باخذك...
نزل الكوب من ايدده ..توتر من قربهاا.. هالبنت فيهاا سحرر غريب والله بسس افكرر فيهاا جننتني معااد فيني عــقــل ..أاه يارب توافق تتزوجني...خسااره هالزين والجمال على رعـــد ..قام وقال:أناا استئذن الحين..
سديم:ووين ,,,أجلس شووي؟؟؟
صقرر:لاا أناا رايــح للدوام استئذذنت منهم وجيتك...بسس فكرري بالموضوع اذا موافقه دقي علي رقمي عنندك..
سديم استحت:طيب..
صقر ..ذاب على نبره صوتها الخجوله :انزين تبين شي؟
سديم:لا سلامتك..
وقف عند البااب وقال: سديم ..أناا والله شاريك بكنوزز الدنيااا..
سديم استحت حييل :أنتبه على نفسك..
صقر .هالبنت اكيد بتجنني .! :أوكي وانتي انتبهي ع نفسك....مع السلامه.
سديم:بحفظ الرحمن..

بعد ماطلع سكررت الباااب وارتكت عليه واطلقت زفيرر طويـــــــل...والله خــقق يانااس يجنن ..أأأأأأأأأه ياربــي أكيد موافق أتزوجك واناألقى احسسن منك.. استغفرت ربها بالي تقوله ..الولد بيستر علي وانا افكر كذا.! ...بعدت الافكار عن ذهنها وتوجهت للمطبخ تسوي الغداا لأخوانهاا

ــــــــــــــــــــــــــــ

الظهر
جو أخوانهااا وتغدواا... ولسوا يشربوون شااي
وخالد مشغل التلفزيون يناظر لأخباار العــالــم.
في النشررره الاخبااريــه السعووديــه دششن الوزير رعــد بـن ال....... مشرووع للجمعيات الخيريه والمستفيدين منه الأكثر هم ذوي الاحتياجات الخاصــه ..
ابتهاال:واأأأأو يهببل مزيووووووون صح عبيرر؟
عبير:وااا قلبي يجنن وش هذااا مو انساان والله ملااااااااك
خالد مسوي رجال عندهم عاشن يحترمونه:هييه انتي وياااه عيب لااقص السانكم بلا بشكلكم قله حياا ..
سديم شرقت بكاسه الشااي:كـح كــح.. من زينه تقوول مصرري أبيض ووع.
اسيل مستحيه من خالد:هذا الزين ههه
((سديم:اخ لو تدرون أن هالحقير الي اغتصبني وضيع شررفي ..لو تدرون ان هالحقيرر رما اختكم بالشاارع زي الكلااب...الله لايوفقك عسااك منت بحــل ...لا ومسووي فيهاا عمل خيرري.. يممه يعننه الرجل الصاالح وهو ابو الــشر والنذاله والسفالــــــــه ))

عبير: أي والله.
خالد:أنتم ماتستحون يهالبنااات عيب عليكم . صدق الي استحوا ماتوا....أناا رايح انااام صحونــي العصر عشان اروح اكمل شيل اكياس الاسمنت لجارناا..
سديم: خالد ..
خالد:هلاا اختي؟
سديم:أقعد بقولكم شي..

قعد خالد وتركى ع المركى:قولـي يا اختــي.؟
سديم: أأ اليووم بيجي شخص يخطبني..
خالد بغضب:نعم؟ وومن هذاا ومنين عرفتيه ياسديم؟
سديم:شفيك يا اخووي هد هد... هذا لله يسلمك وانا رايحه للبقاله واحد شافني بيغازلني وانا ماعطيته وجه وأعجب بأسلوبــي وأحترامـــي وقال بخطبك ..أنتي الي اقدر امن عليها كزوجه وقعد يخربط.. قلت له بتخطب تدل البيت ..وهو بيجي اليله..
خالد:طيب ماتعرض لك بشي ماهو زيـن؟
سديم:لالل ا بد..
خالد:طيب ليه بيغازلك؟
عبيرر:يالخببل يختبررره ولقااه ماعطته وجهه واعجب فيهاا..
خالد صددق: أهاا طيب.. بقول لعمي يجي ..
اسيل:أصلن هم بيجوون اليله بس عمي مو أكيد....خلاص بكلمه يجي..
سديم:لا انا بكلمه...
خالد:طيب ..انا برتاح ساعه شووي وصحوني لاتخلوني اطول بالنوم.
اسيل:ابشرر يا خووي..
راح خالد واستلموهاا البنات.
ابتهال: بسررعه أنطقي مزيوون؟
سديم:لحوول ...ايه مزيوون يششلع القلب..
عبيرر انصفررت :واأأأأأأأأأأأأأ احلفي..؟؟ اكيد عندده اخوااااان مزين مثله اكيد..

سديم.لو تدرون ان اخووه الي طالع بالتلفزيون ياعله مايعيش يطلع:مدرري يمكن له اخوان..

عبير:طيب كيف شكله؟
سديم:أقوول قوموا البسوا بنرووح السووق نشترري شويه اغراض للبيت..
اسيل:طيب بس سؤال كيف شكله؟ وسيارته؟ له سكسوكه << هذي لااازم ههه
سديم:اذ مالبستوا والله لا اغير رأي مانروح السووق. نسيتوا بيجون بناات عمي اليله اف منكم باردييييييين.
عبيررر ..:طيب طيب رايحه البس بس من يوديناا؟؟
سديم:السوااق ..
ابتهال:ومنين لناا سواق؟ خاف يذبحنا خالد بعدد؟
سديم:ماعليكم ماراح يقوول شي لان السياره ماهي ذاك الزود بتطفي بأي لحظه ..
اسيل:ومنين جبتي رقم السواق؟
سديم:اففف منكم اس أني بتحقيق جبت رقمه من مررررريم بنت جيراننا اخلصواا بنرووح..ولبسوا غلاا بشتري لهاا نعوول جدد .
عبيرر:طيب دقي ع السواق وحنا جاهزين..
سديم :طــيب بسررعه ..
راحوا خواتهاا يلبسوون

وهي دورت الكرت حق رقم صقرر ودقت عليه


كان جالس بالمستشفى على مكتبه ولابس البالطوو الابيض وشكله جناااان ورافع رجلينه ع المكتب.. ويلعب بلقلم ع الطاولــه نورت شاشه جواله برقم تلفون بيت أستغررب وررد :ألوو.
سديم:مساء الخير.
صقر بفرحه عرف صوتهاا:ههههه مساء وصباح الورد لأحلى وررده..
سديم..يووه بدااا بالغزززل:شخبارك؟
صقرر:تماام دامني أسمع صوتك..أنتي كيفك؟
سديم:بخيرر...أممم صقرر.
صقر:لبيه.
سديم استحت ياربي اول مره احد يقولي كذاا :لبيت بمكه...صقرر اناا موافقه اتزووجك..وسكررت بسررعه
بقى الجوال على اذنه يتسوعب الي قاله ..اناا موافقه اتزووجك...سديم وافقت تتزووجني.!!!!!!!! هههه أناا أحـلـم؟ ..وين راح صوتك ياسديم استحيتي؟؟ يالبى قلبك اهم شي وافقتي....أطلق تنهيدده طويــله ..... معقوله الي بقلبك يااصقرر حــب.!! ياترى ياهل ترى؟ في حب يصير بيومين؟ هههه وش قاعد اقوول انااقمت اخبط ههههه


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 03:59 PM   #7

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



الـــبـــــــ الخامـس ـــاارت
5


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


قرأه ممتعه للجميع
تحياتــي:نررجسسيه..

ـــــــــــــــ



ــــــــــــ
الشيخ: يارجال ماصاارت الساعه صارت 10 ومحد بين وويــن العريس؟ أناا ورااي نوومه لصلااه الفجرر بكراا؟؟؟
دخــل ومعااه حرااسه وزوج ابرار أخته وولدهاا وقال بكـل ثـقه: العريــس وصــل ..مـلك بسررعه ياشـــيخ.!!!

الشيخ: على بركه الله بسم الله الرحمن الرحيم...

أبو رايد وووليد ووخالـــد مستغرربين؟؟ مو هذا العريــس.!! وووينه؟؟
ابو رايد بطيبه قلب: يااأحضره الوزيـر ألعريـ.....
قاطعه رعـد: تعال شووي يا أبوو رايد أبيك بكلمه رأس...
قام ابو رايد مع رعد طلعوا برا يتكلمون ...وأصدقاء أبو رايد يناظرون لأبو رايد ويحسدوونه من قدده صاار الوزير يقوله عمي !!!!
الشيخ:ووين يارجااال اناا بملك وبرووح ورااي نوومه؟
رعد: شووي ياشيخ مانطول.
الشيخ بعصبيه : طيب طيب بسررعه ..

طلعوا شووي وقاال رعد وهو يتنهد ويرتب الكلام للكذبه الـي مجهزهااا:يا بو رايــد... للأسسف اخووي سوود وجهي ووجهكم..
أبو رايد كل علامات التعجب بوجهه: وشش قصددك ياولدي؟
شبك ايدينه ببعضهم وكل علاماات الحززن والخيبه بوجهه طبعا مصطنعه:أخووي صقرر.... فشلني...
ابو رايد:تكلم ياارعــد دمي صاار يغلي من الخووف؟
رعد يتنهد: طيب أسسمعني ياعمي لكن خذ نفسس....أخووي صقرر... هــرب... مايبي بنتكم...
أبو رايد ..جفت شفايفه عن الكلاام واسوود وجهه .. وكمشت عيونه من الي يسممعه:أيششش؟
رعد:الي سمعته ياعمي... وأناا جبت تحاليل مزورره ورتبت كل ششي.. مابي الفشيله لكم ولي ...وتعررف أناا منصبي كبيرر وهذا يأثرر علي بشكل سلبي.!
عشان كذاا أناا بتزوج بنتكم وان شي لم يكن..
أبو رايد رجع الفرح لوجهه من سمع هالكلام ..كاان ممكن يروح فيهاا ...وش بيقول للمعازيم العريس هررب.! مايبي بنتناا.!!!
:تسسلم ياولددي بيض الله ووجهك...
رعد ..أووه اخيرا ظبطت العبه كل شي يمشي زي ما أنا ابي... اجل تبي تتزوجهاا ياصقرر وتفضحني هاا؟ نجووم السمااء أقررب لك...ههه أسسف ياخووي .. ماراح اسسمح لك تشيلني من كرسي بهالسهولـه.!!:يلااا الشيخ ينتظرر ...تعال نملك.
أبو رايد: يلا تفضل..
أبو رايد ..كان قلقااان من ررده فعل سديم لمن يسئلهاا الشيخ... زفرر بضيق ودخل..
رايد:أخيراا جيتو الشيخ كاان بيرووح.
رعد:لاا وش دعووه.. يلا تفضل ياشيخ..
الشيخ:على بركه الله .. بدا يتكلم بأمور الزواااج وفضلهاا وحقووق الزوجين ..ووالخ..
رعد ..كاان فرحان أنه ووصل للي يبيه ورعد ..أي شي يحطه براااسه يجيبه لو هوو ووين.!!
ابو رايد اررسل مسج لأم رايد تجيب سديم عند البااب عشان يسألهاا الشيخ...
اماا خالد وووليد كل علامات التعجب بوجيهم لكن ساكتين عشان أبو رايد أبخص ..واعررف منهم..

الشيخ:تحاليل الزواااج ياخوان...
أبو رايد :تفضل...
رعد اعطى نظره لحارسه الي جالس جنبه وأعطى الشيخ ورقه التحليل..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أسيل: نجووودووه هذي مديرره مدرستناا ابلا ابرااار ...معقوله هي اخت العريس.!! واأأ, تهببل...
نجود تناظر لأبراار الحاامل وبنظرات اعجااب:أي والله تهبببل مشاااء الله عليهااا ... .أيوه هي مديرتناا تعالي نروح نسلم عليهاا يمكن تزودنا درجاات خخخ.. عاااد احنا بحاجة هالدرجات.
أسيل:هههههههههه أي والله تعالي نسسلم عليهاا..
راحاو سلموا عليهاا ناظرت لهم ابراار تتذكرهم:نتم عندي بالمدرسه صح؟
اسيل:أيووه اناا وخواتي عبير وابتهال ..وبناات عمي..
أبراار:أييه عرفتكم..أعذروني أخربط بين الطالباات لانهم كثار مو وحده ولا ثنتين..
نجوود:لاعاادي أبله اولا يهمك...
أبرارأنتوا خوات العروس؟
أسيل:أناا أختهاا..
أبراار:مشاء الله اختكم حلووه ..
أسيل:أيه الله يوفقهم.
أبراار باعجااب من كلام.اسيل :أمين ياارب

. قعدوا يتقهون ويسسولفون...وشافو أم رايد تاخذ سديم للمجلس..
اسيل بهمس: هييه نجوود بياخذون سديم يسئلهاا الشيخ .. تعالي نرووح يمكن نقزز كذا ولا كذاا..
نجود تهمسهاا:هههع يلااا تعاالي نرووح...
أستئذنوا من الحريم وراحوااا مع سديم..

الشيــخ: يابنتي أنتي موافقه تتزوجـــــــــين رعـد ال...... على سنه الله ورسوله؟
سديم ماسمعت الأا :يابنتي أنتي موافقه تتزوجين ...على ......الله ورسوله..
مسامعت الأسسم زين ولا كاان ودهاا تسسمع اسسمع ...لأن أسيل ونجوود فووق راسها يضحكون ويقرصونهااا .. ويهمسوون بضحك:موافقه قولي مواافقه...
سديم تبتسم وتناظر للبناات:أيــه موافـــــــــــقـــه...

أبو رايد ماسك اعصابهاا وحس ضغطه ينززل ويررتفع خايف أن سديم تررفض... وكذالك رعــد خايف تررفضه ... لكنهاااااااا


وافــــــــــــــقـــت.!!!!!!!!!!!!

بالفعل واافقت... ارتاحوااااا وكأن جبل على صدررهم .....وأنزااااااااح..الحمد الله..

أخذوا البنااات سديم وراحوااا والحريم يزغرطن .. والكل يسسلم عليها ويباركون..
ابرارر: الف مبرووك الله يوفقكم يااارب.
الخاله: ألــف مبرووك يابنتي وانتبهي على وزيرنااا ^_*
سااره بدلــع: مبروووك يازوجه أخوووي.. أخيراا تزووج والله ماني مصددقه.
الخاله حييل مبسوطه ان رعد تزووج صحيح أنه كاان متزووج بنتهااا وحيل تعقد رعــد من بعد فقدان امــل لكن هي مو انانيه ...تبي رعد يتزووج ويجيب اولااد يحملوون اسسمه ...طلعت علبه كبيرره كاانت جنبهاا ومدتهاا لسديم ولبستهاا ....واأنتشرررت الأابتاسامات بينهم وزغاريط الفرررح وااصله للشااارع..
نجود:مبرووك عليك الوزيرر.
سديم..هه شكلهم يفكروون صقرر الوزيرر:الله يباارك فيك عقبالك.
نجوود:ههههههه مااظن يحصل لي واحد مزيون زي رجلك..
سديم:هههههه يادوبا شفتيه؟
نجود:أيييه وليد يقوول انه مزيووون ولا أنا عجززت اقز قزه ههههه
شوق تدف نجود:بعددي بسسلم عليهااا فدديتك والله مبرووك بنفقدك..
سديم:بنااات لانقلبهاا حززن ماودي أصيح ويخررب مكيااجــي

(( طبعا مافي ..أن العريسين يقعدون مع بعض الا بعدد الزوااااج أكثرر النااس كذا عاداتهم))

بالنسبه لرعد.. كااان فرحاان بنصرره على صقرر وانقذ منصبه ... .و بنفس الووقت هو حيييل قرفان من هالبيت متى بيطلع منه مو عاارف... والله مو مصددق انــي تزوووجت غيررك يا أمــــــــل والله مو مصددق.!! لكن بتبقين انتي الاولــى والأخيرره بحيااتــــي ...الله يررحمك يالغاليــه ويسكنك الجنه.... أناا رعـد ال.... زوجتي من هالحي الفقيرر .!!! لا والبيت يجيب المررض أأخ بسس.. اكييد ماراح يطوول زواجي ممعهااا أكيييد..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

حددوا العـــرس بعد شهرر..
ولا مانع عند سديم ووافقت ... بس أستغرربت ليه مستعجل..

....
بعد مافكووه أقصد رمووه في الشاارع...
عصصب وأنقهرر وحلف لايذووق أخووه المـــررر على الي سوااه .. اكييد هو مافي غيررره يكررهني ..الله لايحلك يالحقيرر لكن هين يارعد تو بدت الحررب بيننا...
على طوول راح لبيته وغير ملابسه وركب سيارته ورااح لبيت اخووه..
وقف السياره بسسرعه وركــَ بسررعه البررق لغرفه اخووه ...مالقااه بالغرفه وأتجهه على مكتبه ..فتح البااب ..شافه لابس نظاره ويقرا بأهتمااام للكتاب الي بأيدده...
سكرر البااب ورااه بعصبيه وقال: أنت متى بتفكني ياحقيرر متى.؟؟؟؟ أنت وش تبي فيني؟
رعد بهدووء تاام عكس صقر:أقعد واهداء...
صقر: من ووين الهدوء يجي داام انت بالحيااه من ويييييييييين بيجي؟؟
رعد بأسلوب بنرفز:طبع ا أكيد ماراح اسسمح لك تشيلني من كررسي حقي وأنا أصفق لك ..
صقر: الكررسي هذا الي يهمك بس؟ هااا؟؟ تراا امــل ماا توفت طبيعي أمـــــــــــــل أنتحرررررت مننننك منننننننننننك..
رعد مايبي احد يذكرره بالمااضي .. هو اصلأ يحااول ينساااه لكن صقر ذكرره فيه... قال بعصبيه وصووت يررجف: صــــــــــــقررررر أسسسكت أسسسسسسسكت ولاا كلمه..
صقر: ليه ؟ مايعجبك الواقع؟؟ ليه الواقع مايعجبناا ليه الحقيقه .. نحاول نخفيهاا ليه يارعد ؟؟ ليه سوويت بأخوك الوحيد كذاا ... رعــد ليه سوويت كذا ...أنت كسررت قلبي وروجلتي ياارعد"وقال بصووت منكسر وهو يضرب على صدره" كسررتني ياخووي....كسرتــنــي ...
رعد بعصبيه لكن يتصرف بغير مبالاه :صقرر ..أناا تزوجتهااا وخلااص..
صقــر حس كان احد كب عليه موياء باارد... لالا حـس كأن احد عطاااه كـــف وهو سرحاااان وأحد عطااه هالكـــف القووي: تزوجتهااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رعد:أيه اناا ملكت عليهاااا .
صقر:وأهي وافقت؟
رعد:أيه واافقت وهي مبسووطه بعدد... وعرسنا بعدد شهرر..
شفايفه جفت عن الحركه .. وحس أن لسانه مشلول عن الكلام ...كل الي سوااه انه سكرر الباااب وطــلع...
هناا رعد .. سكر الكتااب الي بأيدده...ونززلت دمعه من عينه ..على حالته هو وأخووه وكانهم اعدااء يتصرفون... .... ضرب بأيده على رف الكتب حق المكتبه .. وبحركه سرريعه شاااال الكتب من الررف وهوو يصرررخ من القهرر ويصررخ على تذكير اخووه له بأمــــــــــل زووجته الــي قــبــل أأأه يا امـــل ساامحيني ..أناا خطيت كثيرر بهالدددنياا لكن مثل زواجي هذاا أكبرر غلط.!....

"حبيبتي مررت على باالي اليووم"

,,,,,,,,,





فــي الثانويه..
كانوا نجوود وشوق واسيل وابتهال يتمشوون ويسولفون فـي وقـت الفسسحه..
وعبير وانوار يتمشوت لحالهم...
عبير: ايه أناا نفسي مو مصددقه.
أنوار:وأأأأأأأأأأأأو سديم تزوجت أخو الوزيرر؟؟
عبير:أيه الوزيرر المزيون ذااك اأه يزينه يمصع القلب...
أنوار: ياحياااتي يااسديم تستااااااااهل وربي..
عبير: ايه والله الله يوفقهاا...لكن في شي ماددخل رااسي..
أنوار فتحت فمها بغبااء: وشوو؟
عبير:كــل شــي بسررعه بسررعه ..مدري ليه؟
أنوار :أأأه ياقلبي هذولا الهواامـــيــرررر عندهم اشغال وبياخذهاا بسررعه بسررعه ..
عبير:أيه على قولتك يممكن.....اشش هذي مرااام جت ومعها حبيبتها الشيفه ..
مراام بدلع وايدهاا وراا حبيبتهاا:هاااي بناات كيفكم؟
عبير بشفاحه: هلااااااااااا هلااااااااااا مراام انتي كيفك؟
مراام:الحمد الله بخيرراااات ياارب.الا اقوول ها بتجين الجفله بكرا؟
عبيرر:أفاا علييك اكيييد بجي...
مراام:وانتي أنوار؟
أنوار:ماادري مو اكييد.
مراام:خلاص انتظررركم باااااااااااااي.
أنوار:ووع عليهاا وعلى شكلهاا.
عبير:واااااااااااا ياقلبي شووفي مريولهااا يهبببل مدلخه عليه الوااان تجنن.
أنوار:هذي الفلووس تسووي كذاا ..ولا أنا وانتي ابو ريالين ومن ورااااناااا بعدد.
عبير:على طااري أبو ريالين ... يقولون منززل تشكيله شباصات جديده؟ شرايك نرووح لـه؟
أنوار:مدرري بشووف امــي.
عبير:ووع عليك انتي كل ششي مدري...
أنوار:أيه مدرري.
عبيرر:هييييييييه أنواار اسسكتي..خلاص باخذك على حساابي بس تشترين بـ 20 ريال وتخب عليك ..بعد هذاا من مهرر سديم باخذ ياارب تعطيني اكثرر ياارب.
أنوار:أيه صح كم مهرهاا؟؟
عبير:تخيلي كم توقعي؟
أنواار:أممممم 50 الـف؟
عبير:لاا؟
أنوار: 60 أو 70؟
عبير:لالالالا ووين ماوصلتي أبد؟
أنوار:أخلصي حمستيني كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير: ميتين ألـــف..
انوار: يممممممممه ياااخراشي احححلفي؟؟؟؟
عبير:والله ...سديم بلشانه تقول أغرراضه كلهن بـ 80 الف.طبعاا الذهب على اهل العريس تخيللي يبوون يلبسونه على ذووقهم..
أنوار:عبيرر احس جسسمي حاار .
عبير:ههههههههههه ليكوون صخنتي ؟؟ ههههههههههههههه أنا مثلك كذاا أنصعقت...لكن سدوومه فديتهاا بتشتري لناا فساتين ... وبتشتري سياره لخلوودي بـ 20 الف.. والبااقي بتغير مجلس الصاله ومجلس الرجال..
أنوار:أيه يمممكن يزوود عليكم بععددد ححييل كثيرر 200 الف...
عبير:ايه كثيرر بقووه بعدد ..لكن اختي مزيوونه وتهببل مو كثيرر عليه..
أنوار:طيب بس ترحون السوق قولوا لــي بروح معكم..
عبير:ماالت عليك مشوين اقولك روحي معي ابو ريالين قلتي مدري.لكن جام فيه سديم البطرانه بتروحين هاا. كششش....
أنوار:هههههههه ياقلبي فهمتيني خخخ.
عبير:ههههههههه صديقتي النصابه شلون مافهمك.
أنوار:ههههههههههههه



تــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأبـــــــــــــع


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 04:17 PM   #8

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




ــــــــــــــــــــــــــ

كانت جالسه تعد الفلوووس وتناظرر لهااا..
يالله أوول مرره بحياتي اشووف فلووس بهالكثرر وعلى الطبيعه بعدد.؟؟؟
أأأأأأأأأه بــس هالفلوس ماتسوى شــي قداام السعااده وراحه البااال....
الله لايوفقك ياارعــد على الي سويته فيني...
ياترى بعيش مع صقرر بسعاده ..وخاصه انه أخووه أغتصبني بعيش ليلتي زي أيه زوجين.. ..يااااااااارب رححمتك... يااااااارب أسئلك الـ مغفره.. ياارب سامحني أناا مالي ذنــب بالي سوااه هالحقيرر.الله لايحلك ياارعــــــــــــــد حرمتني أجممل ليله العمرر.. مع صقرر الله لايوفقك وعسااك تلقاها بعيالك... يااربي استغفر الله شفيني صرت شريره.....أأخ بــس سااعدني يااااااارب.... الله يررحمك يا يممه حرمتيني منك ومن ابووي..الله يسامحك يايممه .. عيشتي بناااتك بظلم .. عيشتينا وحيدين والله وحيدين... كل بنت معها امها في ليله عرسهاا وأناا من معــــــــــي.!! من..؟؟ ناظرت لصوره ابوها الي معلقتها بغرفتهاا... وابتسمت...صددق الأب اجممل شي بالحيااه ... الله يررحمك يا ابووي ويغمد روحك الجنه...
قاامت تدعي ربههااا وهي ترتب شنطه الفلووس ...ومن اليله بتبدا التجهيز مع زوجه عمهااا.. وخواتهااا ....
غسلت وجهها واتجهت على المطبخ تبدا تجهز الغدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـــي فـيـلااا الوزيــر

كانوا جالسين يتغدووون.. بهدووء ومايسمع الا صوت طرق الملاعق...

سااره:أممم رعد..
حط ملعقه الرز بفمه هضمها... ورفع راسه وقال ببرود:نعم.
سااره متردده تقوله أو لا خخااف يعصب ..بس لاززم اقووله: مو كأنو العروس مو من طبقتناا؟
رعـد: أدرري.
الخاله صيته: يااسااره وانتي وش دخلك في أخووك ؟؟
سااره: مادرري خالتوو بسس فشله عند النااس وش بيقولون؟
الخاله:كلاام الناس لاراح يودي ولا يجيب.. والبنت أخلاقهاا مشااء الله ... وخواتهاا بعد وزوجه عمهاا كلهم نااس محترمين وماعليهم كلاام..
ساره: أيـه الله يوفقهم..
رعد تضايق من كلمه ساره ...الله يوفقهم ...ههه:أنااشبعت ..طالع غرفتي ..مابي أزعااج.
الخاله:الله يهديك ياوليدي هو فيه بالبيت احد عشاان يطلع ازعاج.
ساره:ههههه يممكن فيه الجنون هههههههههههه
أعطاهاا نظرره خرستهاا ورجعت تكمل اكلهااا.
رااح لغرفته ..والخاله تناظر لها بمعنى تستاهلين وساره تضحك بصمت...

ــــــــــــــــــــــــــ

ابرار: رياان شووف ولدك ناصررر أبد مايسمع لي..

ريان يغسسل وجهه وابرااار واقفه تكلمه: ياحبيبتي ..الولد مرااهق الحين ..لاتحسبين انه صغيرر وبتمسكينه بحضنك..خلااص كبرر وبكرا بشتري له سيااره.
ابراار صرخت لا ارادي: وواااااويلي بتشتري له سيااره بعدد وواقررد حظي تبي تمووت الولد انت وهو في عز شباابه ...أأه منكم يالرجاال قلبكم قااسي...أقولك ولدك للحين ماجاء من المدرسه أفف منك ومن بروودك..
ريان ينسدح ع السرير: ياحبيبتي اهددي خلااص الولد كـــــــــــبرر وكلها 4سنين ونزووجه ..
أبرار:لا والله بتسويني جده من بدرري بعد؟؟ لا انت الكلام معك ضااااااااايع.

ريان:ههههههههه أهددي انتي بسس معصبه ..شله الوحااام لاعب فيك.
ابراار تمسح على بطنهاا:لا وين لاعب فيني ... الوحاام خلص ياذكي ..أنا بالشهرر الثامن والاسبوع الجاي ادخل بالتاسع..
ريان بحناان:أنتي بسس جيبي لناصر أخ ورااح يهتم فيه ويدلعه وبيقابلك 24 اعه..
أبرار:صددق بيقابلني 24 ساعه؟
رياان:ايووه ..
ابرار ترفع ايدينهاا للسمااء:ياااااااارب أجيب له اخ يااااارب.
رياان:أميين ياقلبي..يلاا طفي الضو بناام تعبان من الصبح واناا اكررف..
أبرااارر بصررااخ:رياااااااااانووه أنت قلبك قااسي والله قاسي بتنام وولدك براا؟؟
رياان بنفاذ صبر:لا أنتي من جد الحياه معك لاتطاااااق ..تبيني اركض بأثرره وهو طولـي ولدك مشاء الله طويــل وشوي وبيصير اطوول مني.... وبعدين الديره امااان ماحناا بالصوماال لاتسوين كذاا ...البيت ويدله ..والسواق تحت ايده ومعاااه بكل مكاان ..يعني فكيني بنااااااااام.
ابراار <<يحوول خايفه على وولده.:طيب بطلع واخليك تنااام....طلعت وسكرت البااب وراهاا...وهو انبسسط..ورااح قفل البااب ودق على رقم يحبه ..أندح ع السرير وقال:ألو حبيبتي. كيفك اليووم؟ ياقلبي والله أناا أكثرر....فدديتك....خلاص قرريب اجي لك...كلش ولااا زعلك...فدديتك..هههههههههه .............الخ

((الرجااااااااال مايملي عينهم شــي .!! يخوونه .!!))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ



فـي اليل...

كان يتمشى بسياارته وهو مقهوررر مــن أخووه وتصرفاته ومقهورر من سددديم لانهاا وافقت على رعـــد....!!!
دق جواله يقطع افكااره ,,,
الا المستشفى يدقوون عليه ..
دقو مرره مرتين وماارد...حن قلبه هذا أكيد حاله خطرره ويستجعوني للعمليه بحكم انه جرااح مشهوررر وشاطرر بالعملياااات ...رفع جواله :هلاا.
النيرس:دكتور صقر أسفين على الازعااج صحيح انه يوم عطله لكن جتناا حاله جدأ صععبه يادكتوررر تعاال بسررعه ..
صقر: طيب طيب جااي اناا بالسيااره الحين جهزوا لبسي وغرفه العمليات.. بسررعه.
النيرس:حاضرر دكتورر ..بسسرعه الله يخليك..
صقر: طيب بااي..

ضغط ع البانزين بسرررعه ..متجهه للمستشفى..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـي السووق.

كلهم طالعين للسوق مع خالد...الصغيرر< مسكيين..

أم رايد: سدديم تعالي هالمحل عنده تشكيله عطوراات جديده.
سديم:عمتي تعبت الله يخليك انتي اشتري لي على ذوقك..
أم رايد تبتسم:طيب من عيووني ..بس لاتتحركين عشان مانضيع بعض.
سديم: طيب عمتوو...
أم رايد..تحااول ماتحسس سديم انهاا بحاجه لامهاا جنبهاا لان امهم ...ذكرهاا عيب بصرااحه بعد الــي سووته..
..
جلست سديم ع الكررسي وجنبهاا غــلاا الصغيره .والبناات منتشرين بأرجااء الموول...
عبيرر عطتهاا سديم 500 صحيح سديم تقدر تعطيهاا اكثرر..لكن ماتبي تعودهم على التبذيـــررر ...لو الأنساان معااه ملااين ..لكن جميل ...لو صرفهاا بحكمه ...وحسسن نيه وفي شي يرضي الله..

عبير: أنوار بشتري فستاان نعووم مايزيد سعرره عن 200 عشان عزيمه مراام.
أنوار:أمممم طيب تعاالي ندورر ..
عبيرر:أنتي دوري ابي على ذوقك..
انوار:طيب تعالي معي..
مسسكت ايددهاااا وبدوا يفحطون من محل لمحل..
لين نشبوا بمححل.. أسعاره معقوولــه تقدمت انوار من فستان قصير فوق الساق بشووي لونه أبيض نعوووم مرره ..ودااخل معه البرتقاالي بحريــه
أنوار: عبيرر هذاا الفستاان يجنن ...مع جزمه برتقاليه وتحطين روج برتقالي صاارخ.. واكسسوارات ..أبيض على برتقالي وتسووين شعررك يطلع شكلك خيااال.
عبيرر:اممم صددق؟ مادري أحس الوون ماهو ذااك الزود..
أنوار:لا ياخبله يجنن ..أنتي قيسيه بالبيت واذا ماعجبك نررجعه..
عبير:أووكي أقنعتيني ..بس كم سعرره.
أنوار تناظر للتسعيره: بــ250 ...
عبير:وأأأأو حلوو هاتيه ..
راحوا عند الموضف وحاسبوه وطلعوا..
عبير:أنوار خوذي لك شي تكفيييين.
أنوار اسستحت :أممم مابي.
عبير:مو على كيفك تعالي .."وسحبتها من ايدهااا وفحطت فيهااا" ومرروا محل ..عنده بناطيل جينزاات وبجايم..
أشتررت كل وحده بنطلون وبلوزه وبجااامه نووم...
وبعدهاا جلسوا بالكافتريااا يشربوون عصييرر باارد بهالحـــر وعقب هالمشي المتعب..


ـــــــــــــ
نجوود وشووق واسيل وأبتهال

راحوا اشتروا لسديم ..ملابــس الزوجيه.. ورجعوا ومعهم اكياااااس كثيرره كل وحده معها ثلاث أكيااس..

سديم ناظرت للاكيااس وشهقت: أناا قلت لكم أشتروا 4 لبسات أو 5 مو تجيبةوون لـي كل المحل.
أبتهال:والله ياخيتي أنتي عطيتيناا 6 الاف وشريناا لك فيهاا ..طبعا ملابسهم غااليه ..هذي بس ملابس النووم... أماا ملابس البيت لسى ماشريناا ...باقي معناا من الفلوس الفين..
سديم: 4 الاف على هالملابس هذي؟
نجوود:هييه سديم الخيرر واجد ..بعدين شفيك كذاا ؟؟البنت بس بتعرس مرره وحدده ...الا اقوول متى بتشترين فستان العرس.
سديم:اليووم تعبناا..بكرا نكممل.
شووق:أممم طيب اسسمعي ..أناا واسيل بنشتري لك جينزات وتنانير قصيره وحركاات كشخه خلاص؟
سديم: طيب ..بس مقاسي s سموول أووكي لاتنسين وتجيبن لي m
شووق:لامااعليك انتي عصاقيل من مايعرف مقاسك.
سديم:هيين اوريك أن ماحشررتك ودقيتك يادوبه تطنزي.

ابتهال:سدوومه تعالي نجلس بالكافتريا عند عبيرر وأنوار.
سديم:لالا ماابي أناا أنتظر عمتي بالمحل هذا ... أنتم روحوا ..أناا بروح ادخل عندهاا وأّذاخلصصناا جينااكم.
نجوود:أووكي قلبووو بااي.
(طبعأ اكييد تقولون سديم ..ليه ماتشتري أغراضها بنفسهاا ...سديم هذا مو اكبرر همهاا.الي يهمهاا أنـــهاا ..تسعدد خواتهاا ..ولمن شافتهم مبسووطين هذااا يكفيهااا ويغنيهاا عن هالدنياا وكنوزهاااا.... تالمت وهي تناظر لأكياس الملابس الي جابوها البنااات..تحس نفسها مو عرووس .ّّّ!! تحس نفسهااا.. مطلقه اررمله ...لانهاا مو بنت ...)
ناظرت لغلاا الي جالسه بهدووء جنبهااا ..أبتسمت على ششكل أختهاا الي ماطلبتها فلووس أبددن....:غلوووي.
غلاا ببرأه:نعم؟
سديم:شرايك نروح لمحل هذااك واشتري لك ملابس وجزماات والعاب؟
غلا:بس أنتي شريتي لي جززمه وفستاان يوم رحتي ذيك المره.
سديم..ياحياتي يا اختي..:لالا بشترري لك كثيررر ششراايك؟؟
غلاا ابتسسمت:هيييييييييييي وناااسه ..
سديم: يلا قومي...أول شوي بناذخ مرت عمي معناا ونروح نشتري لك سوا أوكي؟
غلا:أوووكي.
راحت لمررت عمهاا ..لقتها تحاسب للأغراااض الي شرتهاا..خذتها وراحوا يشتررون لغلاا..

كاااااان يووم متعب جدا جدا لهم ... ولسى ماخلصوا بيكملوون بااقي أغراضهم بكراا او بعدده..
رجعوا مع خاالد.. الي يشيل الاكيااس ولا له أي شي منهاا..
طبعا سديم مانسسته ..شررت له هديه مفاجئه .. كان شاريه له .. مجموعه بناطيل وبرمودات وبلايزز وكبووس.. وساعتين ...وثلاث جزمااات سبوورت ...وبدلتين ريااضه ....
خااالد من شاافهم ..فــرح كثيرر وضم أخته وباسهااا ....

وهم راجعين مروا على المطعم اخذوا منه عشااء وقعدوا ببيت سديم يتعشووون ويقيسون الملابس الي شروهاا.. طبعا كاان يووم الاربعااء يعني مافي درااسه ..سهرانين مبسوطين ويعقلون على ملابس سديم الخاصه وضحك استهببال بالملابس الكشخه الي مو متعوودين عليهاا ...خالد ترركهم ورااح نااام لانه تعباان من الصبح مانااام ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


كانوا بالبيت لحالهم ...جالسين بالصاله...
رايد يااكل مكسراات ..
ووليد ع الابتوب بالصاله..

رايد: وليد ..
وليد مركز ع الابتوب:همممم.
رايد:ولييدووه الحين عمي الله يررحمه لــه بنااات؟؟
وليد:أيوه له 5 بنات وخالد..
رايــد:أهااا طيب وش كبررهم بناته؟
ووليد عيونه ع الابتوب مارفت عينه دقيقه : كباااار...طبعاا مو غريبه ماتعرفهم انت اصلأ ماتطيقهم...
رايد:لالالالالالا من يقووله اني ماطيقهم ..بسس الله يررحمه عمي تزوج لبنانيه ..فشلتناا..أخرر شي ذبحهاا وذبــح نفسسه .. بسس أناا اغليهم هذولاا بناات عمي من لحممي ودممي..دمناا واحد صح؟
وليد:راايد ..فييك؟
رايد بصووته الهادي:هاااا مافي شي...بس وش كبرهم بنات عمي..
ووليد بملل: سديم مخلصه كليه ..عبير ثالث ثانوي.. التوائــم بثاني ثانوي أظن مع نجود.. وغلا بالابتدائي.
رايد:مشااء الله بناات عمي صبااياا..
وليد:أيييه .. ..
رايد ووصل للي يبيه :أجل أستاذنك ..برووح غرفتي..الا اقوول أمي وخواتي من بيجيبهم من بيت عمي.. اناا بجيبهم اوكي؟
ووليد:لالا يالغالي بينامون هناااك ...
رايد تحلطم:أممم طيب..تصبح على خيرر.
وليد:وانت بخيرر..

طلع غرفته وانسدح على سريره وهو يفكررر ..بأبتهاال... يااربي بس لو اعررف اسمهاا..هذي اكييد من بناااات عــمـــي ...أأه ياحلوو عيوونهااا .. ضم مخدته وهو مبسووووووط

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


دخل المستشفى وكــل طاقم العمل ورااااه .
الممرض الي وراه: جهزنا غرفه العمليات.كلووه تماام
صقر بهيبته قدااام الكل: طيب تمااام .."ناظر للنيرس يأمرهاا": ساعدته على لبس زي العمليات الااخضرر.. ورااح يعقم ايدينه بمغاسل الدكاترر...
سسمع صررااااااااخ بنت تبكي وتضررب بنفسهاا والممرضات عجزوا يهدونهاااا
:مااااااااااااابي ابوووووووووووي لايموووووووت لايمووووووووت ساعدووه تكفووووووووون اناا مالي غيررررررره والله مالي غيرررررره ووينكم يالددكاتررره وووينكم يالفاشلين اطلعووااا ...ولا قاعدين ببيوتكم..يالخايسين ..ووينكم ووين خدمااتكم..وقاامت تسب بالدكاتره وخدممه المستشفى..

طلع لهاا وناظرر لها نظره شفقه ..تغيررت نظرته لها بعد ماسمع كلامهاا عنه لانها سبت الدكاترره ..ناظرهاا بأستحقااار تاااام وقال:

















أنتهى ْ~


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 04:32 PM   #9

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




ــــــــــــــ

البارت السادس..
6

قرأه ممتعه للجميع

تحياتي:نررجسيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــ





طلع لهاا وناظرر لها نظره شفقه ..تغيررت نظرته لها بعد ماسمع كلامهاا عنه لانها سبت الدكاترره ..ناظرهاا بأستحقااار تاااام وقال:اذا خدماات المستشفى مو عاجبتك أطلعي برأ وشوفي لك مستشفى ثاني.

رفعت راسها ناظررت لــه وهي كلهاا قهرر على ابوهاا.. حسست انه هو الي بيسووي العمليه لأبووهااا.. وحاولت تكسبه لصفهااا...وقفت له وقال وهي تمسح دموعها من تحت النقاب:الله يخليك يادكتورر ساعدد ابوووي.. أناا مالي غيرره بعد الله ...
ناظرر لهاا صقرر بشفقه ... لاتلومنه والله صقرر قلبه طيب وبسررعه يساامح.....حول نظراته للمساعدينه الي معه: كل شي جاهزز؟
الدكاتره:نعم دكتورر تفضضل...

تركهااا تبكي ورااح ودخــل غررفه العمليااات ... وبدت العمليه ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ




بعد يوووم.

سديم متكيه ع البااب وعبيرر تلبس:عبيرر كل هالكشخه عشان تروحين لأنوار؟
عبيرربكذب:أييه وأحنا وين نطلع ياقلبي هااا؟؟ ماغير محبووسين بالبيت .. ومن بكشخ له ياحضي؟؟ خلن أكشخ لصديقتي.
سديم خايفه على عبيرر ماتدري ليه:طيب طيب سسلمي على انوار وامهاا.
عبير:أووكي.....
حطت اخرر لمسه ..بخت ممن عطرهاا العادي.... وأخذت عبايتهااا..
سديم:يلاا رووحي لاتتأخررين على خالــد...وأنتبهي على نفسسك..
عبيرر:طيب..
سديم بسرعه: عبيرر.
عبيرر وقفت :هلا؟
راحت لهاا سديم وضمتهاا بقوووه...:أنتبهي على نفسسك ...
عبيرر ..سبحان الله ياسديم كانك تدررين اني مورايحه لانوار:أووكي ياختي..وانتي بعد أنتبهي ع البنات ونفسك.
سديم: أن شاء الله ..
طبعت لها بوسه بالهواء وراحــت..

ركبت مع خاالد .. وكاان هدوء.
خالد: متى تبين اجي اخذك؟
عبير:أمممم ليه؟
خالد:وشوو ليه ورااي نوومه..
عبير:خلاص أجي مع سواق.
خالد:لاا أناا باخذك لكن أذا ابطيتي ..ويمكن اناام ..روحي مع سواق.
عبير:طيب..

نزلهاا ورااح ..

وكانت أنوار واقفه ورا الباااب..
دخلت عبيرر وهم ورا البااب يتكلمون:هاا ددقيتي علىا لسواق؟
أنوار:أييه هو جااي الحين..
عبير:أنزين امك نايمه صح؟
انوار:أيه امي واختي نايمين....أأخ منك والله ماوودي نخاطررر. حاسه بيصير شي.
عبيرر لا ان شاء الله ماهو صاير الا كل خيرر.حفله عاديه..
أنوار:أييه نشوووف.

ووصل السواق وركبوا معه وعطووه العنوااان وومشى بطريقه

ـــــــــ

أم منصور: مرااام يابنتي .. أبووك هذا طبعه وش اسووي له يعني.
مراام: يممه ابووي بسس يهاوشني والله طفشني .
أم منصور: يابنتي ..خلاص لاتبكين ... هو حااس انه مررره مدللعك .. خلااص يابنتي ..لاتشيلين هم وتتضايقين..أناا وصيت على البوفيه لك انتي وصديقاتك والساعه 10 بيجي المطعم يحطووونه...ها ناقصك شي يابنتي؟
مرام .لا ماامااا مشكورره يا احلى أم بالدنياا..
ام منصور: يلا يابنتي رووحــي أمسحي دموعك..وغسلي هاولجه الحلو..واطلعي لضيوفك..
مرام:مامااا تعالي تعرفي على صديقاتي..
أم منصور: خلاص لاحقتك بس بظبط مكياجي وانززل.
مرام:طيب ..أنتظررك..
أم منصور:أيه بجي .. خلاص يابنتي روحي لضيوفك تركتيهم ..



راحت مرام..نزلت لضيوفهاا ولقت صديقتها جمانه ..الي بالرووح بالروح..
جمانه:مراام وين رحتي؟
مراام:لاا بسس رحت لمامي شووي وجيت.
جمانه:أهااا طيب...
مراام تدور بعيونهاا يمين يساار
جمانه: تدورين احدد؟
مراام:هاا لالا مادور احد...
دخلت عبير وأنواار وكانوا بكاامــل اناقتهم ووكشختهم..

راحت لهاا مرررااام بسررعه وهي تبتسم:هلاا وغلا عبووره ..تو نورتوا.
أنوار تقلب عيونهاا وتمتعهم بالفيلااا الفخمه والأنيقه.
عبير ضربت انوار على بكوعهاا ..أنوار:هاا؟
مراام بأبتاسمه:اقوول شخبارك ؟
أنوار:الحمد الله بخيرر...مشاء الله بيتكم حلوو..
جت جمانه وسلمت عليهم:هلا وغلا نورتوا...أشووف لقيتوا لبس؟
أنوار بقهررليه شايفتنا زيك نلبس زلايب؟
جمانه عصبت: لا والله الي يلبس زلايب انتي واشكالك.
مرام:جماانه عيب هذولا ضيووفــي وماسمح لك تكلمينهم كذاا.
جمانه:للا اولله يا مراام اناا أقوول الصدق لبسهم زلايب..
مراام تناظر فساتينهم:لا اولله ملابسهم تجنن ..منين شريتوهاا.
عبير بفررح :من.......
جمانه بحقاره:هههههه هذاك المحل ما اشتري منه الأ جزمااتي.. ماعندهم شي حلو الأ الجزمااااااات ..
عبير ببرأه:لاوالله عندهم أشياء حلووه.
مراام بقهر من جمانه وغرورهااا:جمااااانه خلااص ماسمح لك تتكلمين عنهم ذا احترمي نفسك..
جمانه: لاوالله فضلتيهم علي ياا مراام ..هذي اخرر الصداقــه..؟؟
مراام: جماانه ..أنتي حييل تماديتي واناا ساكته ..أحترميني ع الاقل..
جمانه بزعل <<أحسسن: طيب يا مراام ماتوقعتك تسوين كذا عشان بناات زباله
مرام بصووت عالي شوي:جمانه أطلعي برأ.
أنوار تناظر لجمانه نظراات ..بمعنى أطلعي برا.
وعبير تضحك بصمت..
جمانه ..ضربت برجلهاا عالارض وطلعت وهي تتوعد مراام وعبير وانوارر<< ياشين الحسسد

عبير:أسسفه مراام أحرجنااك مع صديقتك.
مرام:لا انتوا مالكم شغل أهي قهرتني بغرورهااا.. تصدقون كاان نفسي أتعررف على بناات طيبين ويقدرون الصداقه جمانه ابدن مو مقدرتني..
عبير:وأحناا نصير لك صديقاات وأخوات لو تبين.
مرما:يالييت والله لأن ماعندي خواات حتى...
أنوار:واناا فكررت جمانه حبيبتك..
مراام:لالا وش هالكلام أناا ماحب هالسوالف ..
أنوار:أشوى فكررتك من البنات الي.......
مرام/ههه لابسم الله علي..
عبير كانت تفكر بكلام مرام..ماعندي خوات حتى:انتي وحيدده؟
مراام:ايه ..أنا وأخوي منصوررر.....أنزين تعالو نجلس ونسولف..
جلسوا ع الكنب.. يسولفن.
مراام:أخووي منصورر قليل اشووفه مايجي لنا الأ مرره بالاسبوع ... مايحب السعودديه ... ماعنده سالفه لأن مافي أحسسن من السعوديه ..
عبير:أي والله صددقتي...
انوار بأستغراب: يعني ابد ابد مايجي؟
مرام:أخر مرره جا لناا فيها من شهرر .. والحين بيجي لكن مدري متى يووصــل.
عبير:الله يررده لكم ساالم غاانم ياارب.
مرام:أمييييين ....أنزين بناات قوموا نررقص شووي.
أنوار:أي والله ودي أهز شووي قوموااااا.
عبير:ههههههه اووكي..
قاموا يرقصوون..
ومررت عبير جنب مررااام: شكلك مرره حلووه.
عبيرأستحت:تسلميين من ذوقك أنتي أحلى...

أبتسمت لهاا وكملوا ررقــص رقــص

ــــــــــــــــــــ

فـي بيت سديــم.

كانوا جالسين بالصالــه..

جت اسيل ومعهاا قالب كاتوا.:طييييييييييط بعدوواا أناا جيت.
غلاا:وأأأأأأأأو مسويه كيكه.
اسيل:وأحلى كيكه .. يلاا ذوقوها وعطوني رايكم.
سجيم بحب:ياحيااتي يهالايدين ياعساني مانحررم منهااا.... قطعي لنا خلينا نذووقه...
الا بدخوول خالــد :وش مسووين؟
أسيل:تعاال حبيبي ..ذووق الكيك الي سويتهااا..
خالد:اممم أنا بروح شوي واجي..
سديم:ووين خالد اجلس؟؟
خالد بمزح:بددق ع الاسعااف .عشان لاصاار لكم شي ..الاحتياط واجب.

سديم ابتهال غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اسيل انتفخ وجهها من العصبيه:أاه يالدوووب الشرهه مو عليك الشرهه على ا لي يعززمك..
خالد:ههههههههه امززح ياحياتي ..أقطعي لي قطعه خلن اذووق شغل اختي..
اسسيل:ماابي.
خالد:اقوول اقطعي لي قطعه ولا يكثررر بــس..
اسيل:هههههههههه طيب طيب يادووب..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


فــي بيت الوزيرر..
كانت جالسه الخاله لحالها تشاهد مسلسل تــركــي <<يحليل العجزز

نزلــت سااره من الدررج ..:الحووه لحالهاا.
الخاله:هلا يابنتي تعالـــي
سااره:ليه لحالك؟
الخاله:ياوليدي اناا دايــم لحالـــي ...أنتي بغرفتك وورعد بالوزاره ..
ساره:ياحياتي ..بكرا بس تجي زوجه رعد تونسك.
الخاله:اييه أن شااء الله.
ساره:خالتو ممكن سؤال؟؟
الخاله:اسئلي ياوليدي؟
سااره ..متردده:أمم خالتي أنتي مو زعلانــه لأن رعـد بيتزووج غير أمل بنتك الله يرحمهاا..
الخاله تنهدت: أأأأيـــــــه ...يا بنتي يااسااره..أمـل بنتي تووفت ... وهذا قضااء وقدرر.. وكل انساان بيمووت .... ومحد بيعيش.. فا ليه ازعل.. بالعكس..أناا كان ودي أدور لرعد العروس بنفسي.. لكن .. هو اختار هالبنت بالذات..
سااره: ألله يكثر امثالك ياخالتي. لأن مثلك قليل بهالدنيا والله لايحرمني منك...
الخاله بحب ..وضمت ساره:ولاا منك يابنتي.. يانورر عيني أنتي...
سااره:خالتي ليه رعد يلووم نفسه بمووت امل؟؟
الخاله: الله يهديه هو ماله علاقه بموت امل .. كان مكتوب لهاا تمووت كذاا..
سااره:من حبهاا للخيووول ... ماتت بالخيوول..
الخاله دمعت عينهاا:الله يرحمهااا..الحين مابقى لي الا رياان
سااره بززعل:أفاا خالتوو وأناا وين رحت ورعد وصقرر؟
الخاله:أنتووا دنيتي كلهااا..
ساره:فددديتك الله لايحرمني منك ..مفروض عمي يهتم فهيا بعد وفااه ابووي مو أنتي الي مالك لاحول لواقووه.
الخاله: ياحبيبتي عمك مشغوول بأسواق البورصه وبعياله الي كل واحد همه اكبر من الثانـــي..
ساره:الله يعين ياخالتي..لكن اناا مابي الأأنتي..
ضموا بعض ...
وكاان رعد تووه داخــل ..
أشرر للحارس الي ورااه يروح غرفته .. ودخــل
:اسلام علليكم..
ساره واخاله: وعليكم السسلأم..
رعد بمزح:مشااء الله ..وش عندكم ضامين بعض؟
ساره: ولا شي س أشتقت لخالتي.
رعد:ماتشتاقين لغالي ..طيب أنا ماشتقتي لي؟ ولا أناا محد يشتاق لي؟
ساره مستحيه منه :أمم انت بصراحه عاادي..لانوا مانشوفك كثيرر وماتعطيني مجااال اشوفك او أسوولف معك..لا أنت ولا صقرر أنا ماحب الأ خالتي وابراار أختي وبس..
رعد ..اوجعه كلاام سااره ..فعلا هم مشتتين مرره ..وقليل يجتمعوون :طيب تعالي ضميني؟
فتح لهاا ايده لصدرره وقرربت منه وضمته ووهـي اوول مره تحس بحنااان رعد لهااا..
ضمها بقووه وقال:أووعدك ماتركك وأجلس معك ..متى ماتبين.
سارره:فديتك ياخووي..
ابتسمت الخاله عليهم وهي مبسووطه حييل لعيال اختهاا

ـــــــــــــــــــــــــــ

خلصت العمليه بعد ساعااات...
طلع من الغرفه بعد ماهنئوا الدكاترره على نجاحه الي ابهررهم..كانتا لعمليه حيل صعبه ودقيقه ...لكن صقرر ..كااان متضايق ..ومحتااج يحط حرته بشي.. وطلع كل ابداعه بهالعمليه ...الي جت بوجهه ..
طلع براا الغرفه ولقا البنت نايمه على الكراســي...قررب منها وقال ياختي ..قوومي لاتنامين هناا..ياخت ..
يحوول وش هالبلشه ..قررب وهزهاا بشويش:قوومــي يابنت..
قتحت عيونهاا بكسسل وناظرت له ...وتلاشى النووم بسررعه وقالت:طمني دكتورر كيف ابووي؟
صقر بأبتسامه يطمنها:لاالحمد الله العمليه نجحت والوالد بصحه وعافيه وفكي تشوفينه لكن لاتطولين بالزياره ...

فـرح: صددق يادكتورر؟؟ مشكوررر والله ماني عارفه كيف اشككرك..اناا والله ولا شي بدوون ابوووي ..مشكورر دكتورر...
صقر: العفو ماسويت الا شغلي...
وجاء بيمشي ووقفه صوتهاا الناعم:دكتورر.
لف عليهاا وهو رافع حاجبه :نعم؟
فرح:اسفه عل كلامي معك لكن والله كنت خايفه على ابوي.
صقر بأبتسامه مصطنعه:ماعليه حصصل خيرر.. فيك تشوفين ابووك..

رااح وتركهاا ..وهي ماهتمت فيه ..وراحت بسسرعه لأبووهاا تطمنت عليه وجلست جنبه طوول اليل..






يتــــــبــــــــــــــع


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 26 - 1 - 2012, 04:41 PM   #10

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4840يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



تأأأأأأأأأأأأأأأأأأأبـــع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنواار كانـــت تسوولف مع بعض البناات الي أنمدجت معهم..ومراام أنشغل بالضيوف..

بقت لحالهاا تتمى بالفيلاا الفسيح والشرحه ..وبأيدهاا النعامه كاس عصير تفاح مع مكعبات الثلج المربعه..

تتمشى بأرجااء الفيلا بفستانهاا الأبيض الي داخــل عليه الون الرتقالي بشكل راقــي.. الفستان طوله لتحت الركبه بشووي .. ولابسه جزمه بيضااء واكسسوارات البرتقاليه ..والروج البرتقالي يلمع على فمهاا ..الممتليء.
وهي تتمشى وقفت عند ســيـب طويــل وعريــض .. وبأخرره تحفه كبيره تمتد لأعلى الجداار .....
مسكتها تتامل حجمهاا..:مشااء الله ..كيف سوو هالتحفه ..والله كبيرره ..صدق العلم تطورر..
مررت ايدها على التحفه الطويله والنحيلــه .. ناظرت لها بأعجااب...ولفت بحركه سريعه بتروح عنها زحلق كعبهاا الي مو متعوده ع الكعب وش الي قردها وقال لها البسيه ... تمسكت بالتحفه جت بتطيح وبأيدهاا كاس العصير الي طاح وانكسرر وجت التحفه بتوقــع لكن بحركه سرريــعــه منه وبتدخله الي كاان مثل سوبرر ماان بووقته مسكهاا بأيده اليساار ومسك التحفه بأيده اليمين ... كانت شبه واقعه بين ايدينه ..,,,لالا بل ماسكهاا ومسندهااا بأيــد وحده والتحفه بأيــد اليمين وأأأأأأأو جنتل مااان ... تخيلتوا شكلهم.!!

يالله من هذاا ...... بقت واقفه تتأمــل ملامــح وجهه وهو يتاملهااا رجع التحفه مكانهااا وبقى ماسكهااا بأيده وحده... حست على نفسهاا وبقربهاا منه ..كيف راسه منحنــي لهاا وهي منحيه بتوقع عالارض لكن ايده ماسكتهاا ..تحركت بتقووم بتبعددد عنه لأن ماعجبهاا الوضــع .. زحلق كعبهاا منحووس ومسكهاا بسررعه لاتطيح وتتعوورر وجــت الشافــــه على بعضها وو..

طرف قيلادتهاا تعلق بزر من ازرار قميصه الاسوود... بعدته بسررعه وقطعت قلادتهااا ضربـتـه كــــــــــف علم على خدده

ورااحـــت عنه بسسرعه تركــَض وأنفاسهاا ودقات قلبهاا تزيــد وتزيــد ووقفت على أحد اعمده الفيلا الكبيره اسندت علهيا واخذت نفس عميق وهي تضرب نفسهااا:أأأأأأأأأحرااااااج احراااااااج ياللله وش سوويت أناا ليصير فيني كذااا والله فششله ..
مرام: ووينك عبوور أناا ادوررك؟؟
عبيرر تعدل شكهاا:هلاا مراام ..
مرام: حطينا البوفيه روحي تعشي حبيبتي.
عبير تظبط فستانهاا:صددق؟ طيب طيب جايــه ..
مرام:فديتك رووحي واناا بروح لغرفتــي أظبط مكياجي واجي..
عبير:أووكي..
مراام:عبير انتي بخيرر؟ وجهك مصفرر؟
عبير:لالا حبيبتي مافيني شــي ..وهذا انا بروح اتعشى هههه.
مراام مستغربه:طيب ..
راحت عبير ع العشى.مو ع العششى راحت لأنوار ..عشان يرجعون للبيت وتتخلص من الاحراااج الي صارر لهاا..

أماا مراام ..وهي تمشي لغرفتهااا.. شافته واقــف ومتكي ع الجداار ويلعب بشي بأيده..
مرام بفررح:وأأأأأأأأأأووو مومصددقه منصوررررررررررر
لف عليهاا وابتسم وهو فاتح ايدينه لهااا:هلاااا وغلاا باختي الغاليييييييييه ...
ركضت له وضمته وهي فرحااااانه:أأأأأأأه وحشتني ..متى ووصلت من لندن؟
منصورر:والله توني جاي من المطاار وقابلت لـي لئطه من شوي ..
مراام: الحمد الله ع السلامه ..وش قصدك بالئطه؟
منصورر يغمزز: اول شي انتي مسويه حفله عندك؟
مرام:ايه وعازمه صديقاتي كلهم..
منصور: أهاا شكل الي مشوين من صديقاتك..بس والله حلووه ..وش اسمهاا؟
مراام: وش قصددك منصوررررر؟
منصور: مشووين شفت لــي بنت لابسه اورنج ..وأأأو تهببل يامراام.
مراام تفرر بعبير الي شافتهاا من شوي:أهاااا قصددك عبيرر.."وبعصبيه" منصوروره أعررف حركااتك وش سوويت للبنت؟ اشوفها مو على بعضهاا.
منصور يفكر بالموقف ويتحسس خدده ..أاه أجل اناا تضربيني كف؟:لا ولا شي بسس طلعت بوجهي بالصدفه وأنحاشت.
مرام:أمممممم طيب ياخوفي منك بسٍ.
منصور:طيب يالغاليه روحي خلي الشغاله تجيب لي عشااء جعااااان والله ..
مراام:طيب طيب ..أول شي بدعي امي تسلم علي.
منصور:أيه والله اشتقت لهاا.
راحت مراام وبقى منصور واقــف..وبعدين دخل غرفته ... وهو يلمس فمه بأيده...رفع جواله ودق ع الحارس:الوو. أسسمع اذا فيه سياره اطلع فيه بنت لون جزمه يممكن أورنج.. وشووي طويل وحاول تشوف فستان ابيض..الحق وشووف وين عنواان اوكي؟
الحارس:أووكي استاذ منصورر.
منصور:سكررررر بوجهه ..
وهو يناظر للقلاده الناعمه ..الي كانت لؤلؤه بيضاء ويحاوطها فص الماس برتقالي ..روووعه ونااااااعــم.. حطه بالدررج ودخل الحماام ياخذ شورر...وهو مبسووط مايدرري ليه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـي بيت الوزير

طـلع غرفته بعد ماجلس عند اخته ...

دخل الحماام أخذ شورر..
وطلع وهو لاف المنشه على خصرره الممفتوول العضلاات ..
وشعرره ينوقط مااي. ..
لبس ملابسه ..ومشط شعرره الناعــم..
وأنسدح ع السريرر وغطأ عيونه بكوعــه ..وجئه جت على باله سديــــــم وهو يغصتبهااااا...

اأخ والله أنهاا غطله حياتـــي أرووح لأمااكن ززي كذاا أخاف اغلط ببنت ثانيه ويجبرني صقر أتزوجهاا ..اأه والله احس اني جبت عله لنفسي. أخرر زمن تجي بنت تتحكم فيني وين رايح وين جااي..ههه تخسي وتعقب..
اذا ماكااان المخززن غرفتها ماكوون رعــد أجل اناا رعـد انومهاا هناا؟ بجنااحــي الخااص االي محد يدخله الا خدامتي ووتنظفه وتطلــع .. ههه بنت فقرر بعد .. يمكن بيتهم كله يجي كــبر حمامــي لالا يمكن غره نومي.؟ أأه يالقهرر.... أفف متى اتزوجها واطلقهاا بسررعه وافتك من هالهم الي على صدرري...لحوول لاززم اعززم شيوخ ورجال أعماال لعررسي. يعني لاززم يكوون عررس كشخه اكييد عرس الوزيرر .. والله يا أمــل أنتي الزوجه الوحيده والـي مابعدك زوجه ..أحـــــــــبــك ياعيوون رعـد ..
فتح جوالــه وناظر لصورتهاا وهي تلعب بقطوتهاا(بسه) كانت جالسه على كرسي وقطوتهاا بحضها تمررر أيدها على فروهااا.. ومبتسمه ..بااس لصوره ووظل يتأملهااا وهو عايش احلااااام وامااااااااااااال كبيرره ...ولا يدرري وش الي ينتظرره .!!! والله رااح يتغير كلامك يارعد عن سديم.!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ




 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, من تحت, الشقى, اخذتني, سقف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة لموضوع: من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخذتني لحمه ورميتني عظمه يا الظالم سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 3 2 - 10 - 2014 06:50 PM
ياحياة الشقى جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 20 - 8 - 2014 08:19 PM
الطفل الشقي هل يحتاج للضرب بلسم الروح همس للاسره والطفل 7 19 - 3 - 2014 05:09 PM
الشباب قفى مع الحظ الشقي ملك الود همس الشعر والقوافي 4 3 - 11 - 2013 01:24 AM
قلبي على نار الشقى صابر بلسم الروح همس الشعر و الشيلات الصوتيه 7 21 - 9 - 2013 12:27 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:30 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO