همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
26 - 1 - 2012, 04:47 PM
|
#11 |
26 - 1 - 2012, 04:54 PM
|
#12 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4855يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | البااارت السابع
7
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قرأه ممتعه للجميع
تحياتي:نررجسيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ووليد يتنهد:طيبب قوول...رايد أناا أحــب بنت عمي ..من يوم وانا صغيرر ..بنت عمي أبتهااال واللهاحبهاااا يارايد...
رايد بلع ريقه بصعوبه: تحبهاا؟
ووليد:أي والله احبهاا ياا راييييد وبكلم امي تخطبهاا لــي لكن مو الحين بـعد عررس سديم..
رايد حس أنه مخنووق ومو قادررر يسمع اخووه:طيب ..زين ..
وليد شتت انظاره للغرفه وهو مبتسم: طيب ..وش كنت بتقوول أنت؟
رايد:هههههه وأنت مصددق اني بقوولك شي ...طف النورر خلناا نااام.
ووليد: صددق مافي شي؟
رايد: ايه يارجاال مافي شي ..يلاا طف النور خليني اناام ..
ووليد:ههههه بكيفك بسس اذا بتقوول شي أنا موجوود...
طف النورر..وأنسدح كل منهم بفرااشــه ...وووليد يفكرر بحبيبته ...ورايـــد يفكررر بالفررحه الــي ماتمت ...والله صعبه اخوووي يحبهاا وأناا احبهااا صععبه حييل... ولاززم احــد يتنازززل بين الاثنين ..لازززم.!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانوا جالسين الخوااات يشربوون شاااي..مع بعض ووخالد طالــع يلعب كورره مع عيال الحااره ...
عبير نزلت كاسة الشاااي الحااره: سديم جهززتي كــل شي لعررسك؟
سديم: أيـه كل شي جاهزز ماعلييك ..
ابتهاال تلمس ايد سديم: والله بششرتك تقوول زبده صايرره ..أثاري ههالجلسات الي تسوينها جابت مفعوول.
سديم: اكييد ياقلبي هذي جلساات للعروس.. بكراا انتي بسس تعرسين بيحكووونك حــك ويطعلون منك بلأووي.
ابتهال:ههههههه .. .
عبيرر:ههههههههه الله يررجك سسديم ...الأ اقوول بتسوين زفــه؟
سديم:لالا وش زفــته بعد ....تبين يصحكوني عين وأطيح بفرااشي ..
اسيل:أرحمناا ياوااااااااثق..
ابتهال:أيه والله سدديم تهببلين بدوون مكياج اجل لو تمكيجتي وش بيصيرر فيييك؟؟
سديم بدلع:أحم أحم شفتوا كيف؟ لبى قلبك ابتهال..
عبيرر :ايه صاادقه بلازفه وهــم ... ألمهم متى يجونا لعمال يحطوون جلسات الصاله والمجلس؟وسيااره خالد الجديده متى تطلع؟
سديم: الجللساات اليله بيجون يركبووونهم ... وسياره خالد ..المغررب بيرووح عمي يجيبه له مع وليد.. بنسويهاا مفاجئه لخلوودي.
اسيل:أي والله فددديته أخووي خله يستانس به ع الأقــل
سديم تناظرر لغلاا بحب ..:حبيبتي ليه ساكته؟
غلا بززعــل:ماابي ماتخيلك ..تتزوجين وتروحين أهيء.
سديم: لحوول .. أناا ماراح ارووح..كــل يووم بجي أزوررررركم لاتخافوون ...
غلا:بسس أنا ماتعودت تنامين برا البيت.
سديم:حبيبتي عاادي ...لو تبين اناام عندكم ماعندي مشكله هاا وش رايك؟
غلا:سدييم انااا أحبببك ..
سديم:ياعيوني وقلبي أنتي وأناا بعدد احبك..
وراحت لحضنهاا وضمتهااا...
اسيل:الأ أقوول سدوومه .. طلبتك.
سديم تفك غلا عنهاا: قوولي؟
اسيل:سسديم .. فيه عررس صديقتناا بكراا بنرووح له تكفين تعالي معناا.
سديم:لالا أناا ماروح أنتو رحوا لكن اناا مقدررر..
ابتهال: سديم ياسخفك العررس بيكوون كشششخه وووربـــي تعالي كله ساعتين وبــٍس.
سديم:لأاا وويــن ارووح غلاا الاسبووع هذاا أخر شي بيعطلون وكله تسميع وحفظ بجلس احفظها واذا خلصتهاا ..باحط كريم على بشرتي .وانتوا روحوا بس مو تتاخرون؟
عبيرر:لا مانتاخرر ان شااء..........
سديم:ترا الأمتحاناات على الأبوااب يعني موو تفلونها وتنسون دراستكم ابي درجااات تررفع الرااس.
ابتهال واسيل يأشرون على عيونهم :أبشرري .
سديم أبتسمت:الله لايحررمني منكم .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فــي بيت الوزيرر..
دق جوالـه صحااه من النووم ..أخذ الجوال لأذنــه ضغط زر اوك ورد
المتصل:أستااذ رعــد اسف على الازعاج .....لكن لقيناا معااذ مسافر بينبع ..
فتح عيونه وتثااوب بكسسل :طيب جيبوه وش تستنوون؟
المتصل:أحنااا الحين مراقبينه ..وبـــس يبقى في بيته بندااهمه ونجيبه لــك.
رعــد:زيــن مابي خربطه بالشغل انتبهوا أي غلط ياويلكم ساامع؟
المتصل:حاضر طال عمررك..الحين استأذنك..
رعد بملل :بااي.
..قاام من سريره برشااقــه .
وتمددد ع الأرض على بطنه ..يطلع وينزل يسوووي الريااضه الي تشد العضلاات البطن ...والصدرر...
سواها 30 مرره وقاام ..لبس برموداا صيفيه خفيفه وبلوزاا بيضااء عليهاا لون اسود داخــل بشقاوه في البلوزه ..
نزل تحت لقى خالته ..تسلم من صلااه العصرر.
بااس راسهاا وقعد جنبهاا وهو ماســـك ايده ويدلكهاا:هلا بالغاليه أم الغاليه ..هاا قولي يالغلاا محتاجه شـي ناقصك شي؟؟
الخاله:لا ياولدي ابد مو ناقصني شــي ....بس انا شايله هم عررسك يارعد وخاصه انه بيجوون وزرااء وامراء وشيووخ لاززم يكوون عرس على قد المقاام ؟
رعد بحب وحنيه بس مخبيها لأهله ووللناس مايضهرر الأ العجرفه والصلابه:يالغاليه أناا جهززت كل شـي ..حجوزااات الحلوياات كلووه تمااااام والعصيراات .. والقصرر حجزت قصر ال......... وحجزت فرقه ال.. لقسم الشبااب عااد فنانه حقت الحريم عليكم أناا ماعرف وش تبوون..
الخاله: طيب ..والفندق الي بتقعد فيه انت وزوجتك حجززت فيه اولا؟
رعد بملل غير واضح: أيـه حجززت ياخالتي لاتشيلين هــم.
الخاله:وشهرر العسسل.
نززل راسه وقال وهو معصب ومخفي عصبيته عن خالته عشان فيها ضغط: مافي شهرر عسسل لأنــي ..مشغووول حيل.. بعد شهرر عندي افتتاااح سووق الي قعدنا نبني فيه لسنتين ... وو
الخاله: بس خلااص فهممت ... وغرفه العاروس زينته؟
رعد . قلق افف يااربي متى بتخلص من هالبنت وش أسمه حتى ماعرفه.؟:غرفتي مالي شهر مغيرهاا ياخالتـــي....الحين اناا مشغوول تبين شي؟
الخاله:انت كله مشغوول يارعد ..اه منك
قاام عنهاا ورااح طلع مع البااب الكبير ,,,,وركب السيااره وكاان السوااق يسوووق فيه .. ماساق سياره من 5 سنين...
رعد: رووح على نادي ال,,,,,,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فــي المستشفى
فـي مكتب صقر جالس يراجع حاله المريض لي سوا له العمليه ..ولااازم يشووفه ليتطمن على وضعه ..عشاان يكتبوون لــه تخريـــج ..
قاام برشااقه من الكرسي واخذ ملف المريض وقـلم بأيده وطلع متجهه لغرفه المريــض
طق البااب طقه وحدده ..ماتوقع يكون في احد عنده لأنه قليل هالوقت يكون فيه زيارااات ..دخــل ورفع راســه يناظر لمريــضه غمض عيونه وفتحهم يناظـــر للبنت الي نايمه على الكررسي وطالع وجههاا وشعرهااا استحي من هالموقــف المحررج ... نزل رااسه وتنح نح بصووت عالي ...
فـرح .فتحت عيونهاا بتعب ... وناظررت له وغطت شعرهاا بسرعه ورمت الطرحه على وجههااا .. رفعت راسهاا شووي:تفضل دكتورر.
صقرر.دخــل عند أبو فــرح الي كااان نايـــم ...
صقر يفحصه: ماصحى؟
فرح: أمبلا صحى وكلمني شووي ونااام ...
صقرر:زين..."ونزل راسه للملف يسجل ملاحظاته فيها"
فررح بخجل:دكتورر متى بيطلع ابووي؟
صقر مازال مشغوول بالملف: أن شاء الله أذا تحسن بالكاامــل
فرح..مشااء الله وش هالادب والزين والاخلااق ...قليل الرجال المحتررم الحين ..
صقرر بأهتمااام غير مقصوود:فيك ترتاحين بالبيت عند الأهــل الوالد بخيرر وأحنا هنا نهتم فيــه يعني لاتخافوون علييه عندناا بأماان وراحــه..
فرح بحزن واضح من نبره صوتهاا: دكتور.أناا وأبوي مالناا الأ بـعض.. اناا مالي الأ ابووي وابووي ماله الا أناا.. أمي وأخووانــي توفوا من زماان.
صقر.. أأه اأناا غبي .. الله يعينهاا والله خساره الأهل مو بشينه اناا مجررب : أهاا ..اسسف ع التدخل.
فرح:لامصاار شــي.
الا ابو فرح يفتح عيوونه..
قامت فــرح له وأبتسمت لابوها من ورا الغطووه:هلا بالغالي.
أبو فرح بصووت واضح عليه كبرر السن:هلاا يابنتي ..
صقر..أعجبه اهتماام فررح لابوهاا وخوفهااا عــلــيه :مشااء الله لا وااضح انك حييل متحسسن ياا....
ابو فررح وجه ملياان تصفطات وباين عليه التعب والكبر وقال وهو مبتسم: أبو فــررح...
صقر..اسمهاا فـرح: ماعليك شــر ياعم..
أبو فرح: تسلم يا وولدي...أنااوالله ماتوقعت اطلع من هالعمليه..لكن انت واضح عليك جرااح شااطرر.
صقربأبتسامه: أنت جسمك أستجااب معاناا للعمليه ....ومرره ثانيه ياعم لاتاكــل دسسم وتناام هذاا يسبب جلطه بالقلب.. زي الي صاار لــك وبالحظه الاخيره لحقناااك ..
فررح:أناا أقووله يادكتور ماياكــل دسسم لكنه مايسمع لـي.
صقر ماهتم لكلامهاا << هناا تفشلت فررح.... : ماعليك شر مرره ثانيه ويلا بالاذن..
ابو فرح:أذنك معك ياولدي.
فررح...عمى حقيرر ..فشلني ..
ابو فرح: مشاء الله باين عليه ولد نااس ومترربي حييل محتررم.
فرح تبتسم لأبوهاا:ايه مشاء الله ...تشررب مااء يبه؟
ابو فررح :ايه هااتي مااء يابنتي...
قامت وساعدت ابوهاا يشرررب مااء
ـــــــــــــ
مراام: لالا عبووره انــتــي تعاالـــي عندي..بابي كلش مايبيني أطلع.
عبيرر: مررام تعالي عنددي أناا وخواتي متجمعين ونسوولف والحين بنتصل على بناات عمي يجوون تكفين تعاالي والله بننبسط لحالناا بنااات فله...
مراام بعد تفكيرر:أممممم خلااص بقوول لماما بحااول اجي بس مو اكييد؟
عبيرر: أووكي بس حاوولي ننتظررك ؟؟
مراام:أووكي حبيبتي أنتظروونــــــي بااي.
عبيرر:بااي.
سكررت من عبيرر وراحـــت لأمهاا باصاله أجلست جنبهاا وحطت راهاا على كتفهاا :ماااماا.
أم منصور: هلاا يممه؟
مراام:ماااماا صاحبتي عازمتني عندهاا تكفين مااماا برروح لهاا..هي أخر مرره جتني بالحفله ..
أم منصور:والله يابنتي أناا ماعندي مانع لكن ابووك تعرفين متحددي عليك الغلط يبي ....
مراام تقاطعهاا:يحووول من ابووي غاثني بقطعه الموظف الفقيررر المنتووف بيزوجني أياااه ...يممه قوولي لأبووي لاحج البقرر على قروونــه أخذ ذااك المنتف ...
أم منصور:عيب أسسكتي والله لو يسمعك ابووك لا يخررب البيت فووق راسك..
مراام بخووف:طيب طيب خلااص...بسس ها أنا بروح لصاحبتي...تكفين مااماا وانتي دووري حجه لأبووي.
أم منصورر:بنتي وحيدتي مقدرر اررد لك طلب...خلااص رووحـــي مع السوااق.
مررام تبوس امهاا:الله لايحرمني منك يا أحلى أم بالكون كله ..
أم منصور:أيه اشتغلت المصالح.. يلاا رووحي تجهززي بسسرعه قبل لايجي ابووك ويقوول مافي طلعه ...
راحت مررام بسرعه لبست وحطت ميك اب خفيف ولبست عبايتها ونززلــت تــحــت ...
مراام تودع امهاا:بااي مامااا.
أم منصورر: بااي ياوليدي...أنتبهي ع نفسسك..
وهي طالعه بالحديقه لقت منصورر تووه واصل يصف سياره بموقف السياارات..
نزل من السياره:على وين يامهوون؟
مراام: برروح عندد صديقتي عازمتني..
منصورر:ومين صديقتك؟
مراام:صديقتي عبووره .
منصورر لمعت فكرره براسه: طيب طيب اركبي أووصلك لهاا.
مراام بعد تفكيرر.:أووكي..بسس أبيك توقف عند محل حلويات عاادي؟
منصورر:ايه عاادي لو تبين اوقف لك تاخذين لهم بوفيه ..
مراام:هههههههه مو معقوول انت منصورر.
منصور: لا خويــه ..يعني شرايك أيه منصورر..يلا ارركبي..
ركبت معااه وحط مسجل على اغنيه رجه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عبيرر: اسيل جهززتي الكاتو؟
اسيل:اييه كل شي جاهزز بالمجلس..
عبير تناظر المجلس الي توو جو عمال وغيرووه :وأأأأأأأاو المججلس كششخه ..
ابتهاال:أي والله كششخه هههههه..
سديم: يلاا بيجوون بناات عممي أخلصواا ...
عبيرر:تقريبا كلوه تمااام ..
وصلوا شووق ونجوود..
وبعدهاا مرااام ..فتحت لهاا عبيرر البااب وكاان منصورر موقــف سياره قدااااام البااب من زوود الوقااحه.. يعني شبااكه قدام بااب البيت على طوول.
اول مافتحته عبيرر طلع بوجهه سكررته ووقفت ورااه وفتحت شووي منه لمرااام ... ودخلت ومعهاا أكيااس وكرتونه كبيره فيه كاتو كبيرررر...
دخلت عنددهم.. والكل سسلم على بعض ومبسووطين ....وطبعا أنواار كاانت معهم<<لاززم
اسيل: بنااات شرايكم تروحون عرس بكرا؟
انوار:أيه نرووح ليش لأ؟
مراام: اممم اناا ما أظظن أنــي ارووح.
عبير: ليه مراام؟
مراام:أمي بتررفض لأن بابي بيكون فيه.
أنوار:أواذا أبووك موجوود عاادي؟
عبيرر عرفت ان أبو مراام يرفض وحاولت تنقذها من الاحراج: ايه مررام ماباركتي لأختي على ملكتهاا وعرسها بعد اسبووع..
مراام ..فديتك ياعبورره:مبروووك سدديم...تستاهلين يالغاليه ..
سديم:تسلمين ياقلبي من ذوقك وعقبالكم ياارب.
عبير تفتح ايدينها للسمااء:أميييييييييين يااااااااااارب
شووق: ول ول هذي مشفووحه عرس
نجوود:صددق ماتستحين خخخخ
عبيرر: ولا كلمه انتي ويااه ... كلناا بنعرس بالاخيرر.
مررام:ولامانع من الدعااء مبكرا صح؟
الكل:هههههههههههههههه
واستمررت جلستهم على هالسوالف والمززح والونااســــــه | | |
26 - 1 - 2012, 05:03 PM
|
#13 |
26 - 1 - 2012, 05:27 PM
|
#14 |
26 - 1 - 2012, 05:44 PM
|
#15 |
26 - 1 - 2012, 05:48 PM
|
#16 |
26 - 1 - 2012, 05:50 PM
|
#17 |
26 - 1 - 2012, 06:07 PM
|
#18 |
26 - 1 - 2012, 06:10 PM
|
#19 |
26 - 1 - 2012, 06:17 PM
|
#20 | من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 05:28 PM
| | | | | | | | | | |