همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
26 - 1 - 2012, 06:22 PM
|
#21 |
26 - 1 - 2012, 06:34 PM
|
#22 |
26 - 1 - 2012, 07:05 PM
|
#23 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4855يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
الباارررت الحـــــــااادي عـــشـــر 11
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
قرأه ممتعه للجميع
تحياتي:نرررجسيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلعت غرفتهاااا لقته جالس ع الكنب يراجع أورااق
دخلت الحماام <<كرمتوا>> لبست بيجامتهاا .. كانت بتنام ع السرير نسست ..لاززم تتعود علـى مكانهاا الجديد..
وأنسدحت على السيرامك الي تحس ببرودته ..ووجههاا شووي فيه حراارهـ
كاان يراقبهاا ..
حس أنهاا مو طبيعيه وفيهاا شــي ..جااه ملااك الرحمه فجئه ..كان بيقووم يشووف شفيهااا ..زااد توتره يووم شافهاا ترتجف تحت البطانيه
تررك الاورااق الي بأيدده وقــف بسرررعه يووم سسمع انينهااا المكتووم تكتم انينهااا والمهااا الي يعتصر بداخلهااا قطعهااا خووف منه خوف تززعجه وهو في كااامل هدوئه منسجم في صفحااات وصفقاااات واعماال وعقوود وشرااء وبيع .. خااافت تقطع عليه لحظااات شغله ويقووم يسووي فيهاا اللزووم ويطقهااا قررب منهااا وكررهـ نفسسه بهالحظه لانــه مافيه غيرهم بالغررفه وكرره نفسسه ولعن نفسه مليون مرره لانه مسؤوول فيها وهو الي مجبور بهالوقت الحرج يهتم فيهاا ..كانت متغطيه كلهاا ببطااانـــيه من رجلهااا لراسها لافه البطانيه عليها ترتجي دفاهاااا ..ناظرر للبطانيه وهو قاعد على ركبه جنبهاا شتت انظاره على اركاان الغررفة ثم ركز نظظره على البطانيه كانه يجهز لشي بيسوويــه لكن قبل لايسوووي سوته الشينه .. حب يررمي عليهاا كم كلللمه من الي دايم يسمعهاااا" ضررب كتفهاا بأيدده بقوووه " : هيييييييه أنتي مسوويه فيهاا تدلعين عنددي تبين تلفتين انتباهي؟؟
سديم نفس حالتهااا تحااول تهدي ضلوعهااا الساخنه غريبه حالتهاا تحس ببرود بأطرافهاا وناار داخلهاااا .. رعد.. غرريبه مارردت الظااهر تبي تطنشني وتقول خلني أحقررره "لا والله انا رعد ال تحقرني هالحقيرره؟!" قاام ووقـف وضربهاا بقوه على بطنهاا برجله وهوو مايدري انه تهورر بحرركته ..لف بيرووح : قوومي جيبي لـــي عصيررر من المطــ<<ماكمل كلمته ...
صررخت من ضربته: أأأأه ..
لف عليهاا بسرررعه كاان حاسس ان فيهاا ششي ..فتح البطانيه بسرررعه وناظرر لهاا ... فتح عيوونه على وسعهن وهوو متفاجئ من الي شااافه .. وجههااا مزررق وعيونهااا ذبلانه من كثرر مابكت بصصمت .. وضامه رجولها لصدرهااا وترتجف من البررد.. سئلهاا بسررعه: شفييك وش تحسين فيه قولي؟
سديم ماحبت وجوده يمهااا يداريهاا ولا تبي منه رحمه وششفقه وقالت بصوت مقتطع: ماا ماافيني شـ شي .. ر و ح عـ نـي
رعــد ماهتم لكلامهاا ومسك جبينهااا: انتي مصخنه؟ قووومي أوديك المستشفى ..
سديم: لا ا مافيني ششي الحين اتحسن رو وح خلا اص..
رعـــد.. من لمسست راسهااا الي زي النااار وانااا أررتجف .. لالا أناا ماا أبالغ .. لو أن حراره عااديه كااان قلت عاادي ..لكن من جدد وجهاا حييل مصخن ووكيف جسمهاا؟؟ الجسم مايتحمل كثر من درجه حرارته الطبيعيه 37.... حسيت اني ضغطت عليهاا وماودها أني أكوون جنبه باهالحظه لكني بسووي مثل ماتبي ... وبصبرر نص سااعه أذا مو البنت مو تمااام أناا بدوري بتصررف ....: خلااص بكيفك بسس مو تموتييين علي وتروحين للقبرر.. بيقولون الوزيرر زوجته مااتت من ثلاث ايام على زواجهم... ناظر لهاا نظرااات الي كانه قايل كلاامه ليررضي غروررهـ .. و بعدهااا رجع لأورااقــه المرميه بأهماال على الطاوله الصغيررره .. جلس بهدوء ... شبك أيدينه ببعضهم .. شتت أنظااره عليهاا .. وجااه صووت بداخله يقووله... خلهاا توولــي يصيرر لها الي يصيرر .. راااااح عنه ملاااك الررحمه الي قبل ثوااني وتحوول لقااسي بدقايق .. واخذ اوراقه وانسسجم فيهم ... وطااال الووقت وهوو مركزز بشششغله ويشررب من كوب الشاي الي بأيدده ... خلص اخيراا .. رجع ظهره ع الكنبه سمح لأعصابه ان ترتاح وللدم يمششي في عرووقه برااحه وهدوء .. شبك اصابعه ببعضهم وطقطقهم بحركه سريعه .. ووقــف وأخذ الاوراق ودخلهم بالدررج حق المكتب .. دخل الحماام كرمتواا.. أخذ له شورر يررخي اعصابه اكثرر .... طلع وهوو يعبث بشعررره المبلل و بااين أنه طاال .. ووقف قدام التسريحه أخذ مشطه وقاام يررجع شعرره لورى .. ناظرر نفسه بأعجااب ثم راح لغرفه الملاابس بدل ملابسه ..لبس بيجامته وأخذ جوالــه يقفله ليريح رااسه ...
رااح لسريره الكبيررر ... يحتظنه لووحده ورفـض انها تشاركــه فيه ...
ناظرررلهاا اخيراا بملل وقررف وطفش منهااا ...ماكاان ناقصه الاهي توتررر حيااتــه .. قام عن سريره ورااح لهاا ..أنحنى على ركبه لهاا وقاال: هااا كيف الحين؟
سديم:,,,,,,,,,,,,,,,
رعــد طفش خلاص ووصل حدده ..نعساان يبي يناااام وورااه شغل بكراا كثيرررر ومسئوليه ..ويبي يحضرر لأاشيااء ومشاريع كثيررره.. ضغط على شفايفه يفرغ توتره فيهم وقال.. : ترى اناا مو رايق لك أنتي ودلعك المااصخ .. قوومي خوذي بندوول من الخدامه تحت ..ولا تبين انا اجيب لــك .."كرره فرره انه يجيب لهاا مسسكن" هذاا الي نااقص ياووجه النحس .. وقف جااء بيرووح ....لـــــــكــن.؟! لفت انتباهه شي؟
ماتحررك فيهاا ولا ساااكن . هذاا حالهااا تكلمت هزئتهاا لوا قالت ششي ولا تحرركت ..
فتح البطانيه عنهاا بسررعه ...مرر ايده على وجههاا وهو متردد .. حس بلسعه الحرااره ... وهـي شبه مغمى عليهاا ..وتتنفس بسررعه ..زادت نبضااات قلبه من شكلهااا.. أنتفض جسسمه وحس انه عاجزز عن الحرركه مايدرري وش يسووي الوقت متأخرر صعبه يرووح فيها المستشفى الحين .. والسواق ناايم .. وهو مستحيييل يسووق لو ايش ماصااار .. لف يمين يساار مايدرري وش يسووي.. وقرر أنه يتصررف فيهاا بنفسسه ..
شاالهاا بخفه عن الارض وحس بالحراره بجسسمه من حرارتهااا ...
حطها ع السريررر ..
ونززل حباات الدرررج بخخفه وبسررعته .. طق الباااب ع الخدااامه أرعبهاا طقه للباااب فتحت له .. وطل منهاا منشفه نظيفه وماااء باارد ..
أخذهم وطلع لغرفته ... لقاهاا مثل ماتركهااا.. قاام بدووررهـ يهتم فيهاا ..وهو بنفسسه كارهه ششكله وهو يعتني فيهاا.؟!
بلل المنشفه بالماااء وطواهاا وحطهاا على جبيهاا .. وجفت المنشفه وبللها مرره ثانيه ..ومسح فيهاا على وجههااا.. ..كااانت لابسسه بلوززهـ نص كم .. وأخذ المنشفه يمررهاا على أيدينهاا ووجهاا وصدرهاا يمرر المااء الباارد على كــل جسمهاا ليطفي شوووي من حرارتهااا... حط المنشفه على جبينهاا ونزل للخاادمه وسئلها عن شي يخفف الحرارره وعطططته مسسكن ..أخذهم وطلع لهاا فووق..
جلس جنبهاا .. لاشعورياا سندهااا عشان تجلس شووي وتشررب الحبه ...
رعد بتوترر:أشرربي هذي أفتحي فممك.؟
سدديم عيونه شبه مغمضه من التعب: مممم ما ابي
رعـد بصوت لايخلو من العصبيه:اقوول مو على كيفك" وفتح فمهاا غصب وحط فيه الحبه .. وشربهاا مااء .. وررجع رااسهاا ع المخده .. وأخذ المنشفه وبللهاا وهو يعيد هالخطووهــ طووول الوقت ..
مرر الووقت بسررعه
ماحس أن الشمس بددت تطلــع وهو يتثاووب.. ويصاارع النعاااااس لايغلبه .. وينااام ويترررك سديم مصخنه لو يصيرر فيهاا ششي...
حاوول يقاووم النووم حاووول
وحاوول لكن
ماحس على نفسه الا وهووو نااااااااااايم جنبهاا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ | | |
26 - 1 - 2012, 07:07 PM
|
#24 |
26 - 1 - 2012, 07:13 PM
|
#25 |
26 - 1 - 2012, 07:25 PM
|
#26 |
26 - 1 - 2012, 07:28 PM
|
#27 |
26 - 1 - 2012, 07:34 PM
|
#28 |
26 - 1 - 2012, 07:43 PM
|
#29 |
26 - 1 - 2012, 07:55 PM
|
#30 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4855يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
الباارت الثالث عشــــــ13ـــرر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قرأه ممتعه للجميع
تحيااتي : نـررجسـيھے
:
:
قاام بسررعه ..والكل ناظر لــه لأنه رااس واساس الجلسه هوو
رعد:عن اذنكم راايح ضرورري..
طلع من عندهم وهوو خايــــــــف ليكوون سوتهاا الغبيه ؟؟
طلع براا المشب الي جالسين في الرجاجيل
وكااان منززل الغترره البيضااء عن رااسه ..وكاان متوترر وعلى توترره نسمااات الهوااء تلعب بخصلاات شعررره وكأنماا أعجبهاا العب فيه
عض على شفاشبف بقلق وتوترر ليكوون صار لهااا شي .. صحيح مابيهاا لكن مو ووقته الحين ولا بهالجوااء ..
ركض مسرررع لجهه البحررزي المجنووون
وهو يلتفت يمين يساااااار كأنه يدور له شي ضاااع منه ..
لمح طيف أنسااانه أتعبهااا الكذب بقولهاا مافيني شي واناا بخيررر.. وأتعبتهااا الدنياااا تحملت المسؤليه وهي بنت.توفوا امها وابوهااا وتركواا وراااهم 5 بنااااات وولد صغيرر النااس اكلوا وجيهم على العار الي سووته امهم فيهم وابوهم انتحررر لأنه ماقدرر يتحممل كلاااام النااااس ولا قدرر يتحمممل خياااانه الانسااانه الي حبهااا من كل قلبه حبهااا بكل مااااافيه واخلص لهاا وجازته بالخيااااانه
وقف يتأملها وهي جالسه قدام الشاططىءتستررجع كل الي صااااار لهاا بحيااااتهاا
حس انه اذا قرررب لهاا ممكن يخررب عليهاا جوهااا لكن ماقدرر يشوفهاا مرووقه الا ويجي يخررب عليهااا وينكد ,,,,,
قررب منهاا وجلس جنبهااا مابينهم الا تقريبا 3 سم
ماعجبتهااحرركته وبعددت عنه شووي
انقهرر منهاا وقررب وهي تبعدد.
وقال:شفيك؟
سديم بملل .: شفيك على كبر الشاطىء مالقيت تجلس الا عنددي
ررعد: وماعجبني من الشاطىء الا هنااا.
تأففت منه بملل وقااامت .......كااان اسرررع ومسسك ايدهاا ..
سديم متفاجئه من حرركته: وش تبي فيني خلي كل وااحد فيناا يعيش بحاااله .. والتززم بالعقد الي حضررتك حطيته .
ترررك أيدهاا بهدووء ووقف نفض ايدينه من تراب الشاطىء وقاال وهو يمسح على شعررره اناا ملتززم بالعقد لأن انا حطيته وابيه . وجيت عندك قلت يمكن سويتي شي بنفسسك.
سديم تبي توصل لشيء: طيب واذا سوويت بنفسي شي مو أناا ما اهمك؟
رعد تووهق مايدرري وش يقوول: ايه ماتهميني أبد بسس لاصاار لك شي ... بيأنبني ضميررري ..
سديم ماالت عليه وانا فكررته خايف علي..وقالت
وهي تطوق ايدينها على بعضهم :ههه رريح نفسسك وضميررك .. تعوودت على كلااامك واسلووبك يعني صاار شي روتيني بالنسبه لـي.
رعد أعجبه ردهاا الجريء رفع حاجبه بتعجب :حلوو اقدر ارتااح كذا ..
سديم ناظرت له من فوق لتحت نظرره ولعت فيه وحرركت في دااخله اشيااااااء جااامده ومقسيه قلبه ..
وبعدهااا تررركته ومشششت داااخل
جلس يفكرر بكلاامهااا تأمل البحررر بهدوووء ووقرر ان يجلسس شووي قداام البحرر ويتررك المجاال لاعصاابه تعود محلهااا والتفكير على مهل
:
:
عبيرر سحبت طرحتهااا بسرررعه :هااا ..من أنت؟
منصور:افاا ماعرفتيني؟؟؟
هذاا صددق مايستحي الي استحواا ماتووو .. لاززم ماعطيه فرررصه ابد انه يشووفني ولا حتى يلمحني... الحمد الله أني لابسسه تنورره طويله سوداا بعدد وبلوزه ساتررره .. لفت شيلتهااا على راسها ورمت طرف الشيله الباقي على وجهها ومشت
هذي مو معبررتني واكييد عرفتني لكنها تتجااهلني هه حليلهااا والله محتررمه ... قال وهووو يررفع صوته شوي: عبيرر ووين رايحه بتكلم معك؟
عبيرر: بس انا مابي أتكلم معك واناا مخطووبه عيب عليك اسستحي ..
منصورر: مخطوبه مو مخطووبه الي اعررفه انك ماراح تتزوجين لو تنطبق السماء ع الارض..
مششت وترركته يتكلم ويررسم احلاام وخياالات على كيفه .
قهرره حركتهاا يوم انهاا تمشي وتتركه يتكلم وتعطيه ظهرها ولا حررك فيها شي كل كلااامــه ع الفااضي .. رااح لهاا بسرررعه قبل لاتدخل ومسك ايدهاا .. وعبيرر معصبه منه ووجاء الوقت الي توقفه فيه عند حدده ,,,رفعت ايدهاا مشحوونه بالقهررر والضيق منه ومن اسلووبه الجريء والوقــح ... صفعته كـــف علم على خده يبس أطراافه تجمد رمش عيونه ببطىء وتعجب من حركتهااا
عبيرر بعصبيه: هذاا لأنك تماديت وهالكف بيصحيك ويمكن تستحي وتبطل حركاات باايخه لكن مااظن عشان كذا عطيتك هالكف ..
عدلت طرحتهاا وومشت لدااخل ..
اتكت على اوول جداار وهي تلهث بسرررعه ..
طلعت راسها من وراا البااب ولقته لسى وااقف متنح
عبيرر ياويلي شكله عصب مني وش بيسووي ياووويلي اناا غبيه تجرأت شوووي لا يستااهل هالكف مايستحي لو قال لمرااام بقوله اخووك هو الي بدأ
:
:
:
:اف وين حاااط العوود يامنصورر. يكذب علي أصلا شكله ماجابه ....وقفت وهي متخصرره تفكرر..معقوولــه مجابه يكذب علي أجل ليه خلاني أروح بهالسياره باليل لووحدي...
وقف وراااهاا بالظظبط ..وقال: اناا أتفقت معه ..لأني حاسس انك مغصوبه علي وبتفاهم معاااك ..أجلسي يامراام
فتحت عيونهاا على كبررهم ولفت بسرررعه واافت رجاال غرريب أول مرره تشووفه ..
جت بتهررب ..ماعرفته من هذاا ؟
فايزز بسرعه: لحظه مراام .شكلك ماسمعتيني و قلت ..اناا فايزز..
مراام كشررت وقلبت ملامح وجهها وتنكدت :.................كاان سااكته تماااماا
فايزز: تعاالي نجلس شووي لحالناا.
مراام:ماراح اجلس معك لحالناا حرااام ..
فايز:ب أنا زوجك لو أبي اخذك الحين اقدرر اخذك..
مرام:وش عندده بيفررض شخصيته علي من الحين ويبني العبد المأمورر له ..
فايز ..لا هذي كلهاا عوباا ولسانهاا طويل الله يعينك يافايزز:ممكن تتكلمين بأدب معي شووي ماودي اخررج عن طوري معاك رغم انها اول مره نشوف بعض ونتكلم ..
مراام ..ماحبت تمصخهاا معاااه شكله عصبي .ورااحت وجلست ..
جاء وجلس شوي بعيد عنهااا ..
شبك ايدينه ببعضهم وتنهدد بعمق وقاال:انتي ماتبيني صح؟ومغصووبه علي بعد
مرااام سكتت شوي وقالت : ....................شرايك؟
فايزز بغير مبالاه وبثقه بكلامه وبنفسه: أبووك سمع اني أخطب وعررضك علي بالمجلس عند الرجاجيل ... وبما أن ابوك معزبي بالدوااام واحتررمه واافقت .. لأني بدخل الـ30 وانا ماعررست ولاا استقرريت وانتي تعوذي من الشيطااان وأن شااء الله نحب بعض .. وترى كل بنت مصيرها الزوااااج ..
مراام: بس انا ماب يأتزوج بهالطريقه؟
فايز: أجل كيف تبين؟
مراام: أبي الي اتزووجه يكوون يبني وانا ابيه مو كذاا مرمين على بعض ..
فايز: انااا ماعتبر اني مرمي عليك .. اذا أنتي تعتبرين نفسك مرميه علي فهذا شي ثاني ... اناا رجاال متوظف وعندي بيت وكل شي ومو ناقصني الا الحرمه ... يمكن وضيفتي ماتعجبك لكن أهم شي اني قاعد كسب ررزقي بالحلااال ،،
مرااام ..مشااء الله وااثق من نفسه وكانه من عياال الشيووخ يتكلم رغم بساطته الماديه :..............
فايزز: فكرري بكلااامي يامراام وخلينا نعيش كاي زوجين لاتهدمين حيااتك بأيدك وتندمين بععدين ...
ووقف وقال: اناا رايح مابي أأخررك ويدورون عليك .. وتراا خطي مني انا ومنصورر ومافي لاعود ولا شي بالسياره ارجعي دااخل ..
مراام بعصبيه مصطنعه : تووقعت أنو مافي شي طلعت خطه ..
فايزز ابتسم ولف عنها بيرووح .لف عليها بسرعه وقال: مراام تغطي لحدد يشووفك كذا وانتي كاشفه ..وخلي معك دايم جلال زي امي واختي أوك؟ ترا اغاار
مرام ماتدري ليه وافقت:أن شاء الله ..
ابتسم لها وراااح ..
ابتسمت غصب عنهاا .ماتجرري هو رضا على الي يصيرر ولا فرررح ولا بدايه اشراقه شمس وامل لهااا ولحايتها الجايه ..وهو صادق فايزز كل بنت مصيرها الزواج ويمكن هو نصيبي بالحيااه .. بسس ووضيفته؟؟ أأأأأأأأأأاخ ياوضيفته ..ولا هو ماعليه كلااام شكله حليل مملووح مرره والثووب وتضبيطه الشماغ عليه جنااان ..
ماحست بنفسها الا وهي واصله عند الحرريم من كثر التفكيرر والتخيل.
مــر الووقت بسررعه
الحريم والبنااات متجمعين بالدكه الخارجيه وعلى ريحه الحطب الي يحتررق شوي شووي بالناار لصلابته .. وبوسط الجلسه كاان فيه زمزميات (ترامس أو برادات ) شااي وقهووه ونعناااع ..وصحوون الحلا والمكسرااات تدورر عل الحريم والسواالف من كل نووع مابقى شي الا وتكلمواا فيه ..
والسهررره كاااانت تووووووب
الى ان تأخر الوقت الساعه 4 باقي شوي ويأذن الفجرر ..
عند الرجااال
أبو رايد توضا وجلس وقدامه سجاده الصلاه ينتظر المأذن يقيم الصلاه عشان يصلي ويناام ..
ونفس الشي الكل بس كل منهم بمكااان ..
جااء رايد متجه لأبوه ويسكره اكماام ثوبه بعد ماتوضأ
وجلس جنب ابوه .
رايد:كم باقي ع الماذن؟
ابو رايد: شووي يمكن 5 دقايق.
رايد:زين ...
ابو رايد جااء على باله الموضووع وحب يسال ولده: هاا يارايد بشر توافقت النتايج حقت التحليل انت وابتهال؟
رايد ....سكت شووي وقال: بعدين يبه نتكلم بالموضوع ..
ابو رايد حس أن فيه شي من قبل وبيفركش الخطوبه: كنت حاااسس ..
ناظر لأبوه بسررعه وقال: وش قصدك يبه؟
ابو رايد بهدوء: التحاليل ماتوافقت .. صحيح لأن صديقي نفس الشي ماتوافق تحليل ولده مع بنت أخوه ..كثير تصير بين القرايب
راايد: يبه طيب عاادي أتزوجهاا؟
ابوو رايد :وش عادي ؟ لا مو عااااادي مابي أحفادي ناقصين خلقة ..
ززعل رايد ورتفع ضغطه وقااام ..
أما بو رايد فكررر وفكررر.. ووصل لشي لكن ..اقاامت الصلاه .. ردد مع الامااام وباشر بالصلااة
:
:
صلت الفجرر جماعه مع الحريم والبنات وطلعت غرفتهاا بعدد ماتثاوبت وحست بالنعاس
فتحت البااب وتوجهت للكبت أخذت ملابسهااا ورااحـت للحماام تبدل وتلبس بيجاااامتهااا
طلعت واتجهت ع التسريحه ..حطت من اللوشن الي بريحه الورررد وتعطرررت ..وجلست ع الكررسي تسرررح شعرهاا الطويـــل بكل مافيهاا من هدوء..
أنتهت من ترريحه رجعته على ظهرهاا ..
أتجهت للسريرر رفعت الحاف بتنااام ..تذكررت رعد..
ووينه بهالوقت
الساعه بتصير 5 وهو ماجاااء ...
مو عشاان شي ولا حب ولا أهتماااام بسس الواحد شي طبيعي يفقد شخص داايم مقاابله وجهه بوجهه
ووقفت تفكرر وجت بتطلع تنززل تحت تشووف ووينه لكن بيجاامتهااا ضيقه وشووي عااريه يمكن احد الرجال أو الحرس يشوفني ,,,ناظرت للأنافذه وراحت لها بسررعه وفتحتهااا طلت يمين يساااار تدوووره ونااظررت لجهه البحرر شافته جااالس مثل ماترررركته .. حسست بشفقه عليه لأنه مو منتبه لنفسه ومركز وكأنه يفكرر بشي مشغله لدرجه انه ماحس بالووقت يمررر..
سكررت النافذه واتكت عليهااا فكرررت وجااء في بالهااا انهاا ترووح له ماعجبتهاا هالفكررره لأنه ممكن يقوول لها كلمه يجرحهاااا يفشلهااا يحرجهاااا ..
أنسسدحت ع السريرر وقاامت رايحه جاايه وجايه راايحه تفكرر ومتوترررره لانه برااماحسست بالراحه ولا قدرررت تناااام ..
سبحاان الله كيف ماتحس بالراحه هو مو عندهاا رغم ماشافات منه ولا شي زيــن .. لالا ياسديم يمكن تظلمينه ؟! يكفي العز الي معيشك فيه ويعطيك رصيد بالبنك مفتوح وسوواق تحت ايدهااا وين ماتبي يوديهاا ...
جلست ع الكنبه وهي تفكرر فيه أنتهى فيهاا التفكيررر والخيااالاات ورااحت بسااااابـع نوومه معاهااا أحلامهاااا وافكارهااا الي تغزوهاا حتى في نومهاا تاتيها على شكل احلاااام .....
دخل الغررفه سكرر البااب وراااه بشويش
كاان منززل راسه ويمششي بغيرر تواازن وكأنه بيطيح .. دخل الحمااام كرمتوا وغسل وجهه بمويه بااااارد ليصحصح شووي أتعبته الافكااااااااار ...
كاان يفكرر بحبيبته
وقلبه ورووحه
أمــــــــل
يووم فكرر أن سديم ممكن تمووت تنتحرر بسببه أنججن وماقدرر يتخيل ان ثاني زوجه له تمووت بسبته كماااان ..كان بيجن والافكااار بتذبحه ....
يكفي أمل توووفت بسببي وسديم مالهاا ذنب تمووت بسببي ؟!!!
" راودته افكاااار كرههاا ووسوااس مو تاررركه وبيقلته " ضررب المرااايه بأيدده بقوووه ومع الضربااات أنتثررر دم من عرووق ايدده الي جرحت بالقزاززز الي ضربه
من قووه الضرربه وصرااخ رعــد بقهرر..
خاافت من صووته ورااحت له بسرررعه
ارررتعبت من منظرر الدم وررعد الي جاالس ع الاارض بأنهيااااااار صررخت وجلست جنبه بسررعه ومسكت ايدده ..
وهي تناظر لعروقه لمتفتحه وينساااب منهاا الدم بغزااره ،،
سديم بخووف وصوتهاا يررجف الا شوي وبتكي: رعــــــد وش سوووووويت ليه كذااا وش فيييك
رعد بداا صووته يتلاشااا: بعد دي عنــ،ــي ..
سديم باصراار:مارااح ابعدد عنك شووف دمك الحين تدووخ .."وتناظر يمين يساار " ياااااااربي وش بسوووي اناا لحااااالي ..
مال راسه على كتفهاا ،،،،،،،ناظررت له وهي خايفه ..مررت ايدهاا بشوويش على خدده غمض عيوونه وش فيه .. داااخ ولا ناام ولا ماااا ت لالالالا مستحيل: رعــد رعد تسمعني ؟؟؟
مسكت ايدها المجرووحه وكب الدم على ملابسهاا وتعباا كل المكاان من دمه ....
من الخووف والقلق عليه ..راااحت بسررعه لبست عبايتهاا
ونزلت تحت صحت السوااق حق رعد عشان يوديهم المستشفى ...زين طرت على بالها الفكررره توديه المستشفى وكان شي مصاار عشان محد يقلق عليه ..
جاء السايق بعد ماشغل السياره وساعدهاا بتوصيل رعد الشبه مغمى عليه للسياره .. قعدت وراا وحطت راسه على حضنهاا وتمرر ايدها واصابعهاا على جهه بحنااان وخوف عليه ..
يتبع | | | من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 05:07 PM
| | | | | | | | | | |