همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
27 - 1 - 2012, 02:42 AM
|
#41 |
27 - 1 - 2012, 02:43 AM
|
#42 |
27 - 1 - 2012, 03:29 AM
|
#43 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4842يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | : فــي مـصــر
خلصت لبست وتجهزت للثانويه وطلعت
رايد:مشااء الله وش هالزين ؟
نجود :شكرا أحم أحم.
رايد:هييه انتي شفتي وجهك بمرايه قبل لاتطلعين؟ لاتفضحينا الحين يشوفك صقر وش بيقووول عنك أو عني بيقول ماعرف يمسك اخته ؟
نجود:يوووووووه أنت حيل معقد يارايد شفيك حاطه شوي ماسكارا وغلوس خفيف وشوي شدو على عيوني وشوي حمره خدود وشوي كحله خضرا بعيوني ..مكياج مدرسه عااادي..
رايد: لا والله؟ بس باق تلبسين فستان سهره وتطلعين هذا مكياج حفله مو مدرسه ..ماخليتي شي ياانجود... أسمعي اذا بتدرسين برا امشي على شووري ..وكلامي أمسحي كل الي على وجهك كله مابي اشوف شي والبي عبايتك وحجابك وتعالي وراي بسررعه ..ولا والله لا ارجعك تكملين دراستك بالسعوديه
نجوود:لالالالا خلاص الي تبي ياخوي ..لكن بس بحط روج تككفى عشان مايقولون وش هالسعووديه تقول ماتعرف شي بالمكياج وينقدون علي حتى الروج مو حاطته .
رايد بعد تفكير:طيب خلاص بس روج وخليه فاااااتح مررره ياويلك تغمقينه أحلف يمين ماتروحين المدرسه ..
نجود راحت تركض للمرايه وهي تقول:لا تخااف بس روج خفيف ..
رايد:بسسرعه خلصي جيبي شنطتك وتعالي بوصلك واروح للجامعه ..
نجود تصرخ من ورا الباب:أوكي انتظرني تحت ..
:
بعد دقائق نزلت وهي لابسه عبايتها الكتف الفضفاضـه وحجابها المسـتر شعرهاا ومبين بس تدويره وجههااا والروج الخفيف مخلي شفايفها طبيعيه خاليه من الأوفــرر
كان رايد وصقرر جالسين يفطرون ..
رايد :تعالي نجود اجلسي جنبي افطري عشان نروح ..
صقر حس أنها مستحيه منه وفضل انه ينسحب :انا بجلس بالحديقه شــوي انتظرك عشان اوصلكم للثانويه الي بتدرس فيها اختك ..
رايد:أوك احنا شوي وجاين وراك ..
طلع صقر ..
وهنا نجود استلمت رايد اسئله :راااااااايد راااااااايد عادي افتح وجهي عند خويك؟
رايد:ههههه بصراحه انا كنت افكر اخليك تفتشين وفاتحته بالموضوع قالي خليها تلبس عبايته وتحط حجاب لأن النقاب صعبه عليك وانتي تدرسين وتكتبين وتروحين وتجين ..وان شااء الله بسئل شيخ عن هالشي ..
نجود:ايه زين طيب مو عيب افتح عند خويك؟
رايد:هههههههه الله يرجك يعني تفتحين قدام الناس وخويي لا؟ ليه ليكون مو من الناس من كوكب ثاني هههههههههههههه ..اشربي النسكافيه وقوومي الرجال ينتظرنا برا ..ومو حلوه نخليزه يستنا أكـثرر يكفي طلع عشان تفطرين على راحتك ..
نجود:طيب بس بشرب نص الكوب مالي نفس للأكـل ..
رايد:طيب أخلصي..
خلصت ومشوا بسياره وحده يوصلون نجود للثانويه الي بتدرس فيها بس هالسنه .. صحيح ان الدراسه صعبه بمصرر..لكن نجود ذكيه وشاطره وكااانت نسبتها ماتنزل عـن ال98 ومافيه شي صعب ع الشاطر ان شاء الله
وصلوا الثانويه ونزلوا كلهم معهم ..
صقر لنجود ومن غير لايحط عينه بعينها: امشي وراي وانا بوصلك على مكتب المدير حق المدرسه ..وبتكلم معه عشان يهتمون فيك ..وخاصه من المضايقات ..لأنـك راح تتعرضين لمضايقات كثير لكن بعدين راح تتأقلمين معهم .. وتعاشرين الطالبات وتحبينهم ..
نجود بنعومه مصطنعه وصوت هادي<هههه:طيب ..
مشت وراه هو ورايد
وصلوا لمكتب المدير والكل كااان يلتفت لهم ويناظر لهم باعجاب وخاصه صقر ورايد البنااات انسفهوا وكلوهم بعيونهم ..
صقر: خليك واقفه هنا وبدخل انا ورايد نكلم المدير.
نجود:طيب ..
دخلوا وتركووها واقفه براا
نجود وهي ترتجف وخايفه من نظراات البنات والعيال لهااا وتدعي بنفسها انهم مايطولون
جلست على كرسي كبيرر لتريح اعصابها فيه ..
اشكال البنااات غريبه مو بس عندنا ... هذي باين علهيا طيبه وذك قويـــــه وذيــك نظراتها غـيره وهذي غرورر ..يااارب تررك شفيهم كلوني بعيونهم شكلي غلط يعني؟
قربوا لها مجموعه من العيال ومعهم بنات وقفوا فوق راسهااا:اهلين بالحلوه من وين انتي؟
نجود بتوتر: أنــاا أ من السعوديــه
البنت:أأ ههههههه غريبه وفاتحه على وجهك ؟انتوا بيكبسوا البنات عندكم زي المخلل ههههههههأي
الكل:ههههههههههههأإآي
نجود بنبره خووف:لو سمحتي لاتتكلمين عننا كذا ..
الولد:لا شكل البنت دي راح تبكي ....عايزه ماماا؟؟
نجوود ..قامت بتروح عنهم ووقفوا بوجهها:رايحه فين؟ أحنا بنتكلم معاكي فيكي ايه؟
نجود:مابي اتكلم معكم اتركوني لو سمحتواا يعني ..
قرب منهم ومك اول ولد فيهم تكلم عليها وعطااه بقس ومسك الثاني وسدحه جنب خويه ببقس أقوى منه وقال :تقولكم ماتبي تتكلم معكم هو غصب ..
ناظرت للي يتكلم وهي فرحاااااانه أن جاهاا الانقااذ بالوقت المناسب لأنها شوي وكانت بتبكي ..الحمد الله أنك جيت يااصقرر..
راحت وتخبت وراااه وهو قاعد يتهاوش مع البنات وسكتهم وراحوا .
قالت له بخووف ورجفه:وويـن راا يــد ؟؟
صقرر :داخل عند المدير يوقع اوراق أنه ولي أمرك ومسؤل عنك وبعض الاشياء لزوم المدرسه ..
نجود:الله يخليك شوفوا لي غير هالمدرسه والله أنها تخوف..
صقر من غير لايحط عينه بعينه او يناظر لها:لا ماعليك تكلمنامع المدير ويقول مافيه غير هالشله الي مشوين جو عندك الي مشاغبين بالمدرسه ولا غيره مافيه واذا تعرضتي لأي مضايقه بيتصرف معهم ..
نجود:الحمد الله مشكورر..
جااء رايد ومعه المديرر ..وودها لفصلهاا االي بتدرس فيه ووثقوا بالمدير وكلامه وتركوها وراحوا لجامعتهم ..
:
:
قاام من كررسيه وصفق المكتب بأيده:كيف يعني مانعرض الشريط بالاجتماع؟
الشاب:الوزيرر ماجاء للدوام اليوم واعتذر من كل الموظفين والجماعه الي بيجون اليوم وهم قبلوا اعتذراه لانهم نفس الشي طرا لهم شغل..
ريان بغضب وحقد:طــيب ولمتى يعني؟
الشاب:يقول بعد يومين يمكن يجي ....بعد مو اكيد لأن صحته تعبانـه ..
ريان:عسااه مايطيب ان شااء الله
الشااب: والعمل يا استاذ؟
ريان:اسمع باول أجتماع يعقده رعد مع المدراء والشركاء والصحافه الي بيحظرون الاجتماع تعرض لـي هالشريــط قداااااااامهم ..ابي أسمع بشي يفررحني أبي استااااانس ياااحقيرر افهم علي "وسكر بوجهه "وهو ينتفض من القهر ...أخذ حبه ضغط من الدرج وهو يمسح على راسه بتوتر ..ويفكر
طرت على باله ابرااار
أأه يا ابرااااااااااااار والله هاليومين الي غبتي عني فيهم فقدتك وربي فقدتك ..كيف بصبرر ..واحناا خلاص تطلقناا بعد كل هالحب ..بعد كل هالحب نتطلق من يصدق!!!
رعد الحقوود هو السبب
(( غريبه بعض البشر ..يخطىء ولا يدرك خطئه ويلقي اللوم على غيرره ))
:
:
في وقت االمغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في فيلا الوزيــرر
ناصرر: يمه اناا بطلع طفشت
ابرارر:ياوليدي وين تطلع والله اخاف عليك ..
ناصرر:يممه انا موصغيرر تكفين بطلع والله طفشت كل العيال الي بعمرري يطلعون ويستانون وانا بس بالبيت زي الحريم ..
ابرارر بعد تفكيرر:ممم طيب نطلع ........ شرايك نروح الموول نتعشى وناكل ايس كريم ونرجع؟
ناصرر:عااااادي ماتفرق معي أي مكااان بس المهم نطلع..
ابراار: يلا اجل رووح قوول للسواق يجهز السياره بلبس أنا وسديم وساره ونجي
ناصرر مستاانــس :أووووووكــي
:
:
بعد شويات كلهم لبسواااا وركبوا مع السواق ...
ووصلهم للمــول وجلس ينتظرهـم لين مايخلصون ..
سديم:ههههههه ابراار شكلك تححفه أنتي وكرششك بالعبايه
ابرار:لاتضحكين عـــســا ربي يبلاااااااك وتحملين مثلي ..
ساره:حراااام سدوومه نسيتي أن ابراار هذا شهر ولادتهاا ..
ابرار:ايه مالي كم يوم دخلت بالشهر التاســع .أأه ياربي والهل خايفه من الولاده ..
ناصرر: يممه ليه تخافين عادي خليك شجااعه .. قوي قلبك..
ابراار:هههههههه ان شااء الله ياوليدي ..
سديم:يحليلكم يالرجال كل شي بسيط عندكم ... يلاا تعاالواا نجلس ونطلب اناا ميته من الجووع ..
اول ماجلسواا دق جواال سديــم ..
ردت علييه وهـي متقرفه من الكلام معه:هاااااه نعم خيرر؟
رعد بعصبيه:أنتي ماتستحين على وجهك تطلعين وزوجك تعباان؟ومن سمح لك اصلا تطلعين؟
سديم قامت عنهم عشان تكلمه براحتهاا:هههه بالله عليك ؟؟ ليه ماحطيت بالعقد الي بيننا أن من الشروط اهتم فيك وانت تعبان؟"وبصرااخ" انا شدخلي ياعساك ماتطيب أن شااء الله ..
رعد بقساوه وصراااخ: اسمعي ياحقيره أذا مارجعتي للبيت الحين والله لا اسحبك مع شعررك قداام النااااااااااس فااهمه ولا لا؟
سديم خاافت منه ..رعد مجنووون تتوقع يسويهاا ..بعد تفكير ماهو بطويل اقنعت نفسهاا ترجع البيت مع السواق ..
سكرت منه وراحت لهم
سااره:لالالا سدومه مالك دااعي وين رايحه؟؟
سديم:رعد دق علي ..وتعرفين اشتاق لي.. وهو تعبان لازم اكون جنبه.
ابرار بتعب وتحس بشي غريب:طيب سدومه انتبهي على رعد ..وروحي مع السواق احناا مانطول ونرجع ان شااء الله ..
سديم:أوكي انا رايحه بااي..
:
:
ركبت مع السواق وراحــت
واول ماوصلت للبيت
..شاافته جالس قداام الباااب
ينتظرهااا
تفاجئت من شكله
وخاااافت حيل ليسووي فيهاا شي ومافي غيرهم بالبيت واكيد الخاله صيته نايممه من العصرر ..
مشت بخطواتها بهدوء وقالت لـه:
:
:
في الموول
سااره:نصوور روح اطلب لـي وجبه كودوو واطلب لابرار
"وتناظر لأبرار" ابراار وش تبين تاكلين؟
ابراار بتعب وألم:مالي نفس أكــل
ساره بخوف:ابراار شفيك؟
ناصر توتررر من شكل أمه:يممه ششفيك فيك شي ..يممه لاتخوفيني عليك رردي..
ابراار وهي تعتصر من الالــم:ساااااره ودوني المستشفى بولـــــــد "وهي تصررخ "أأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأي الحقووا علــــــــــــــــي
كان فيه شخص مراقبهم وجـن جنونـه مايدري ليه وهو مايعرفهم لكن طول اليوم وهو مراقب حركات ابرار العفويـه ولمااا سمع صراخهاا وخوف وتوتر الي معهاا قااااام بسرعه وراح لهم وشالوهااا المستشفى بسيارته لأن السواق لسى بالطريق ماجااء من بعد ماوصل سديم .. وساره وناصر وافقوا أنه يوصلهم لأن حالة ابراار صعبه جدااا
:
:
فـي بـيت مراام وفايز
.
.
كانوا جالسين يشاهدون التلفزيوون وبينهم مسافه أكثر من مـتر ,,
كانت تناظـر لـه بطررف عين وهو يتثاووب .. وبدا النوم يتسلل لعيونـه ويسكر جفونـه
مرااام .. افف هذاا بس يتثااوب شفت بلاعيمه وحنجرته ,,قطيعه حتى مايعرف يحط اييده على فمه وهو يتثاووب .. وقالت له تحاوول تزعجه:رووح نااام داخل ليكون بتنام هنا بعد .
فايز وبعيونه النووم هو يلتفت لهاا وبحدده وبصووت صلب: انااام وين مابي انتي مالك شغل فيني فاهمه او لا؟
مراام بملل: زيـن نااام وين ماتبي وانا شدخلني فيك ..
فايز وهو مقهور من غرورهاا ومفكه نفسهاا الاميـره وهو الجاري عليها وحب يستفزهاا شوي: زين وين العشى؟
مراام فتحت فمها وبزرت عيونهاا:شنوو شنو؟؟ ماسمعت؟
فايزز :مثل ماسمعتي والله ويـــن الــعــشــى؟؟؟؟؟؟انـــــاا جعاااان
مراام: والله المطاعم مليانه بالديره روح على ارخص واحد من قدرك وقيمتك وتعشى فيه هههههههه
فايز ...قاااام بسرررعه ومسكها من شعرهاا وشدد عليه بقووه وصررخت وهو يصرخ بصوت اعلى منهاا ليسكتهاا: شووفي يابنت الناااس لاتخليني اضطر وامد ايدي عليك ..لأن ال يضرب الحرمه مو برجاال ومايطلع قوته الأ ع الحرريم وانا مو من هذا النووع .. لذالك اتقي شرري وقصي لسانك قبل لا اقصه لـك ..ورووحي المطبخ بوجهك أطبخي ..ومن يوم ورايح ..ابي فطورر وغداا وعشااء وكله منك وماراح نعترف بالمطااعـم .. فااهمه ولا لا؟"وهو ينفضها عنه ويصررخ عليها بصوت عالي"فااااااااااهمه؟؟؟؟!!
مراام ودمعتها تتأررجح على أهدابهااا تعلن نزولهاا وبصووت ضعيف:ايه فاهمه .."صدق مايستحي ولا يقدرر وهذا وانا توني عروس وثاني يوم لي عنه مفروض مايعاملني كذا ..الله ياخذك يافايز اكررررهك"
تركهاا وهو متجهه للحمااام .... وقاال: اناا باخذ شورر وابي لاطلعت القى العشى جاهز ولا والله لا اوريك شي بعمرك ماشفتيه ..
راح ياخذ شورر وهو اتجهت ع المطبخ ..."أهي يااربي وش هالحظ الردي ليه انا حيااااااتي كذاا ياربــــــي كنت معززه ومكرمه بيت ابوي عايشه حياه ماتحلم فيها أي بنت .. اناا بحياااتي ماامسكت سكينه ولا وقفت قدام الفرن .. كيف الحين وش بسووي اخااف احررق عمرري..افف اكررهــك فايزز "
لفت بارجااء المطبخ ..يوووه وكيف بطبخ وش بطبخ اساااساا .
قعدت تلف وتدورر بالمطبخ وهي مو عاارفه منين تبداأ اسااس الطبخه .
وجت ببالها افكاار خطيرره مثل :ههههههه شكلي بطبخ لـه سم اموته وارتااااح منه ومن شرره ههههههه تخيل شكله ..لالالالا بحط له فلفل بشوف شكله وهو يتفلل وش بيسووي ههههههههههأي ..
سمعت صوته وهو جااي ارتبشت ولا عرفت وش بتسووي يااربي بيذبحني ايه اكيد بيذبحني ياااااويلي وين بتخبى وويـن ... ركضت وتخبت تحت الطاوله الي بالزاويـه
دخـل وفتح الثلاجه اخذ عله المااء وشــرب منهاا لحتى ماروى عطشه .. طاحت عيونه عليها وهي تتحرك تحت الطاوله ....ضحك على شكلها بداخله ..وهو يناظـر للفرن مافيه لاقدر ولا شي ..شكلها ماطبخت وانا ميت من الجووع .. شكلي بشهررر بينقص نص وزني من هالحرمه الفااشله ..
دخل ايده تحت الطاوله ومسكها من عضدها وطلعهاا لمستواه وقال وهو ينفضهاا :وويــــــــن العشى اناا جعاااااان تفهمين انتي او لا اقولك جعااان وانتي ماطبختي ولا شي للحين
مراام وهي مجمعه ايدينها لوجههااا خايفه يضربهاا :فايزز صدقني ماعرف اطبخ .ودخلت المطبخ وماعرفت منين ابدا الله يخليك فايزز قدرني انا بحياتي ماسويت شي ببيت اهلي ولا أعرف امسك السكينه والملعقه الأ اذا جيت باكل.
فايز بملل وهوو يحاوول يتعاطف معهاا مايلومهاا امها ماعلمتهاا تطبخ ولا تسووي شـي :طيب شوفي بعلمك ب هالمره ولا المره الجااااايه والله اذا مــــــ....
مرااام بفررح:لالا خلاص لاتخااف بس علمني الحين وبعدين انا اسووي لـك .."وبتفكير"الا انت صدق تعرف تطبخ؟
فايزز بفخرر :أيـه اكيد .. اروح لمزرعتي يجوني خويااي ونطلع البر ونطلع استرحاات نعرف نطبخ ..والله حنا يالرجال يمكن نعرف نطبخ اكثرر منكم يالبنااات ..
مراام:مشااء الله عليكم فاضين والله ..
فايز :مو فضاوه يالخبله ..بالعكس نستانس لما نطلع الـبر كشته هذاك يطبخ وذول يلعبون وهذاك يظبط الشااي والقهوه .. احسن من جلستكم يالبناات ياتفرفرون بالمولات او متجمعين بالبيت على حش وسوالف
مراام: اييه مو كلناا كذاا ..
فايز:ايه هين بس لايكثرر وامشي قدامي طلعي من الثلاجه طمااط وبطااطـس . .
مراام بملل منه ..اف باايخ اسولف معه يقولي طلعي طماط من الثلاجـه :ايووه طلعت وبعدين ..
راح فايز وطلع القدر وحطه ع الفرن وصب فيه شويه زيت ..وقعد يششررح لهاا كيف تسووي الكبسه ×_×
((وبعدين نرجع لهم ))
:
انتهى | | |
27 - 1 - 2012, 03:44 AM
|
#44 |
27 - 1 - 2012, 03:51 AM
|
#45 |
27 - 1 - 2012, 04:03 AM
|
#46 |
27 - 1 - 2012, 04:17 AM
|
#47 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4842يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | : : الـــــــــــــبــــــــــــاارت الثانــــ22ـي والعشرون قرأه ممتعه للجميع تحياتي :نررجسيه : : فـــــــي المزرعه عند فايز ومرااام اول ماوصلوا كاان على غروب الشمس وغيابهاا ..ما امداها تشوف شي من المزرعه لان الشمس غابت لكن وااضح انهااا رووووووعه من المدخل صف انااره صغيرره على مساار الماشي بسيارته وشجيرات صغيرره مزروعه ع المدخل ..كل هذا شافته يوم دخل فايز بسيارته وضرب نور السياره على هالاشياء البسيطه الي شافتهاا ... اول ماوقف السياره ونــزل ...كانت حييل دايخه من الــطــريــق .. نزلت ووقفت عند بااب السياره كانهاا خايفه تتركه وناظرت للمكااان ...الجــــو بااااااارد نسماااات الهواا تلعب بعبايتهاااا الللله من زمااااااان مارحت لمكان زي كذا ..اخر مرره رحت لمزرعه ابوي يوم كنت صغيره وبعد ناسيتهااا ...واأأأأأأأووو ريحه الـــزرع الي تووه مرشوش المااء عليه ليحيه ويتبادلون العطاء والزرع يكافيء العطاء بالثماار الي ينتجهااا كل عاااااام ... وشتت انظارهاا لمكاان الانااره على بيت صغيرر ..لا مو بيت .اصغر من بيت ..غرفه غرفتين مجمعين على بعض يربطهم سقف واحد .. وقبل مدخل البيت الصغير ..مظله صغيرره ناظرت لسقف المظله وابتسمت ..اللله المظله مصنعه من شجره العنب وورقه الي مسوي مظله من كثافته .."غمضت عيونهاا واستنشقت الهواااااء النظيــــــف بعكس هواء المدينه الملووث بدخان السياارت وغيره .. كاان يناظرر لهاا من بعيد ووهو يتكلم مع عماله ... قررب منهاا وقال ببرود:اعجبك المكاان؟ فتحت عيونهاا وكانهاا ماتبيه يشوفهاا وهي تتامل المكان واعجابها الواضح فيه ..وقالت بنفس نبرته:ايه حلوو وهادي ..لكن اسسمع صووت بعيد شنو هذا؟ ابتسم بمجامله للوضع الي هم فيه:هذا صووت ماكينة المااء الي توزع المااء على كل الشجر والزرع عرفتي؟؟ مراام:اهاا .. مشى وقال: تعالي.. مشت ورااه ....وهو اتجهه للبيت الصغير الي كان تناظر له وتتأمله طول الوقت ... فتح البااب ودخل ... وكانوا مثل ماتوقعت ..اول مافتح البااب كاان فيه سيب ماهو بطويل.. وبأخر هالسيب غرفتين بيبان الغرفتين موجهه على بعض ..و جنب الغرفه الي ع اليمين مطبخ صغيرر ..عباره عن ثلاجه صغيره ومغسله صحوون ...وجنب الغرفه الثانيه حمااام صغير "كرمتوا" ... ناظررت للمكاان بتفحص وهي قرفاانه حدهاا من هالمكااان ..يمكن الي برا احسن من الي داخل .. يالله من تووقــع اني اعيش كذااا ..اف ليه حظي كذا ....... يااااااارب ساعدني بسس واقدر اتأقلـم بهالمكااان ... حس انوا مو عاجبها الوضع وقرفاانه من المزرعه بقووه ...لكن احسااسه أقوى انهاا راح تحبه وماتبي تروح منه ..قال لهاا وهو يدخل الغرفه وينسدح ع السرير بتعب: يلاا تعالي ناامي ..واترركي تفحص المكااان بعددين .. واسمعي عجبك ماعجبك قاعده فيه قاعده يعني حاولي تناظرين للمكان بصوره احسسن من الي فبالك .. دخلت معه للغرفه ..ناظرت لهاا بتفحص سريع ..ممم حلووه ماعليهاا ..ههههه يحليلي قاعده اجامل نفسي ...بس مو كأنها حليله ..الغرفه مصبوغه باللون النهدي .. ومرتكز بوسطها ع الجدار سرير حق شخصين ويغطيه لحااف لونه عناابي محرووق ... وكنبه لشخصين على طرف الجدار الثاني ... ودررج كبيرر مقابل الجدار الي فيه الكنبه ... يعني غرفه بسيطه وخاليه من أي تكاليف غاليه الثمن .. نزلت عبايتهاا وطرحتها ونقابها على الكنبه ..وراحت للحماام"كرمتوا " فتحت الماااء ..وجمعت ايدينها على بعضهم لتعبي مااء ..انصعقت ببروده الماااء .. وهي هذا الي تحتاجه لتغسل وجهها وتستوعب المكان الي هي فيه .... أخذت المنشفه الي معلقه ونشفت وجهها فيه وكانها تحاول تزيـل شي من وجهها ..بالاصح تحااول تزيل القهرر من معالم وجههاا البريء ... طلعت له لقته لابس شوورت وبلوزا بيضاء عاريه الاكمااام مبرزه قواام صدرره المفتوول بالعضلات الي ماهــي بكبيرره وكاان قاعد يضغط بجوالــه البسيط ... وجااء في بالهااا"يالله كيف فايــز بسيط وحالته الماديه عاديه جداا ..وعنده هالمزرعه الكبيره والعمااله ..والله شي يلحس المخ.!!!! انتبه انها واقفه وتناظر لـه ومافهم نظراتهاا .. وحب يقطع هالنظرات عنه لانهاا توترهه وتخلي يفقد سيطرته :تعالي ناامي .. مراام من غير أي اعتراض: طيب بس بلبس بجامتي .. فايزز بهدوء:اوك بسررعه .. بدلـت ملابسهاا ورجعت لـه ولقته منسدح ويناظر لـهاا من فووق لتحت ..بالبجاامه البيضااء ..النااعــمه الملمس ... وهي سادله شعرهاا باهماال ... ومسحت الميك إب الي كان على وجهها ورفعت غطا السرير بتنااام ..اندست تحته ولفت ظهرهاا عنه ..وهو مراقب كل الي تسويـــه وسااكـــت ....قـــرب منهااا ولمس كتفهاا وبااس كتفهاا ووهي تتجنبه بقدر ماتقدر... وفجئــــــــه وقفهم صــوت ظررب الباااااب القووي وشخص يصررخ وراااه أفـــــــــــــتــــــــــح أفـــــــتح بسرررعه ... قاام فايزز بسررعه البررق وفتح البااب ومرااام قامت ورااه وهي متمسكه بــطرف بلوزته من كتفه تحااول تحتمي فيه من الخووف : : : فــــي فـــيــلاا الـــوزيـــر في غرفه سااره ..كانت جايبة كوافيره تمكيجها وتسوي لها شعرهاا ..وكذالك سديم معهاا ... معداا ابراار الي اكتفت بأستشوار شعرهاا وغلوس خفيف وكحله ومسكرا ..لأنهاا تعبانه ومالهاا خلق التعمق في التزيـــن .. خلصت الكوافيره من ساره ..وبدت بسسديم واخيرا بعد ساعه وشوي انتهوا كلهم.. ساره سوت شعرهاا كله كيرلـــي ورفعته ببـنـس صغيرره ..وسووت بف خفيف على الكيرلي وحطت بمقدمته ورده جوريه حمرااء .. ولمعت شفايفها بغلوس أحمرر.. وحمرت خدودهاا بنعوومه ... ولبست فستان نمرري مااسك من عند الصدر والخصرر وتجي قصه الصدر متعرجة وعلى حافه التعرجات كرستاالات صغيره مصفوفه بأتقاان وتحت هالتعرجااات وردة جوريه حمرااء يجي بوسطها كرستاله بيضااء ... وطالـــع شكلها جناأأأأأأأأأأن اماا سديـم لبست فستان قصير بأكماام يجي لتحت الركبه بشووي .. لونه اسود ومن عندا لصدر وفوق لون وردي والفاصل بين هاللونين شريطه بيضااء ماسكه الفستاان ومبينه قواام الخــصـر والصدر ومرصع باطرافها كرستالات ورديــه صغيرره ..شكلهااااا رووووووعــه .. والاكمااام مااسكه على ايدهاا ومن تحت تجي واسعه بحريه ..وبـعد هالوساااع كرستالات ورديه مرصعه على طرف الاكمااام .. فستااااانهاا أنـــــيق ومبينهاا كيووت مرره ومناسب مع بيااض وصفااء بشرتهااا وملامحها الناعمه ... اما مكياجهاا سوت كحله فرنسيه وحطت فوق جفونهاا شدوو وردي دامجه معه الون الابيض ومغيره رسمه حواجبهاااا ..لتصير مناسبه مع مكياجهاا .. وحمرت شفاايفهااا بروج وردي بنفس درجه لون الفستان ... وحمرت خدودهاا بالون الوردي الخفيف وشعرهااا استشورتــه وطلع ناااعم وملف لف وقصة شعرهاا الطبقااات مبينه شكل الاستشوار روووعه وحطت على راسهاا شريطه بيضااء وباخر هالشريطه بف نااعم وبسيط ... وكلهاا طالعه روووووووعه وأكيد أحلى وحده بهالعزيمه ... ساره تناظر لنفسها بالمرايــه:وأأأأأأأأاو طالعه مرا حلووه.. سديم :من جد طالعه تجننيننن. ساره تناظر لسديم باعجاب:وأنتي طالعه مرااااا حلوووه ياسدومه ..روحي خلي رعد يشوفك ..هههه صدقيني بيكنسل العزيمه كلها ويتفضا لك.. سديم بنفسها.. حليلك ياسااره انا ابي الفكه منه وأنــتي تبين اروح له ..انا ليه جيت اتزين بغرفتك عشان اتجنب رعد ونظراته الي تذبحني ولا عرفت وش معناااهاا هي رحمه ولاكره ولاشفقه ولا وشوو ...ليتك تعرفين ياساره ان اخووك أغتصبني مرتين مرتين ياااسااره ..أأه لو تدرين وش كثر اكررهه ووش كثر ودي افتك منه بأقررب ووقـــت ..مانــي مصــدقــه متى اتطلق منه احسه حلم لو يجي هذاك اليوم الي اتمنااااااه أأه وش كثرر طول ذاك اليوووم ...:ههههههه لالا وش يكنسل الحفل والمعازيم نتكرهم ؟؟عيب صح.. ساره بعد تفكيرر:مممم ايه صح ..."وهي تدور بالصندوق الي ع التسريحه " بسس باقي لي هالحلق والعقد البسهم اطلع احلا صح؟ سديم وهي تناظر لساره بحب:ايووه صح ... ساره بفحص على سديم:وانتي وين اكسسواراتك؟ سديم بتفكيرر:يووه شكلي نسيتهم ..بغرفتي بروح البسهم .. ساره بحب:طيب اسمعي انا بلبس اكسسواراتــي وانزل تحت قبل لاياصلون الحريم اوك؟ سديم وهي تفتح الباب:اووكي وانا بلبس اكسسوراتي والحقك .. طلعت وهي تمشي بممرات الفيلاا الكبيرره بحريه وثقه .. فتحت بااب غرفتها ودخــلــت بهدووء ...كانت متوقعه انه بالغرفه لكن فرحت لما مااشافته ودخلت بسررعه ..وهي تمشي بصعوبه من الكعب الي لابسته ... كانت تمشي وتتلفت يمين يساار .. كانت متفقه انهاا تطنشه لكن صعبه ماقدررت !!! رعد صعب انه يتطنش شخصيته اقوى بكثير من انها تطنشه ...! اتجهت ع التسريحه وفتحت درجهاا واخذت علبه الطقم الي شرته لهاا ساره وفتحته ولبست الحلق ..والاسواره والخاتــم .. اخذت العقد فتحته ..حطت شعرها على جنــب ونزلت رقبتها وهي تحاول تلبسه .. سمعت صوتا لبااب ينفتح ...طاح منها العقد وهي تشوفه يدخــل وكانه يدور شي .. نزلت واخذت العقد بهدوء وهي خايفه ومتوتره ماتدري ليه ..كرهت هالتوتر والخوف من تشوفــه غصباا عنهاا تخااف وتتوتــر .احس بكرهه له لكن لـيه نبضات قلبي تزيد لاشفته... ليه لاشفته أحس ان مافي غيره بهالكوون .. ليه احس زي الهوى البارد يدخل ضلوعي ..لكنه يدخل صدري ..كل هذا لاشفته لاشفته مدري وش يصير فيني ..شي يجتاااح كياانــي وقلبي ويسيطر علي كاني منومه بمغناطيس! .. لكـــن مستحيل نتفاهم انا ورعـــــد مستحيــل !!!!! حاااولت اقررب منه اهتم فيه وهو مريض .. ضمدت جرووحه سهرت عليه وهو تعبان ..وجحد كل الي سويته !! خلاص وش بقى ماسويته اصلأ هو مو مبين عليه أي شي اسويه له !! خلااص يارعد مستحيل ارجع احاول معك او اتعاطف عليك ..بسس هو مريــــض نفــسـي مريــــــــــــــــض نفسي هالكلمه تتردد بمسامعــي !! حراام رعد مسكين . هالرحمه والعطف والطيبة تسيطر على قلوبناا ومزروعه فينا واحناا صغاار يااربــي وش السواه الحين .. هذا من دخل وهو يناظــر لـي رعــد .... من شفتهاا حسيت كأنــي مخدر ومو صاحي على نفسي جلست اتامــلهاا بتعمن طويــــــل وكانــي أدور على شي فيها مو زيــن لكـــــــن مالقــيــت !! كلهاا حــلا كلهاا حنااان ,,,,,,,,,,, على الــي سويتــه فيهاا لسى صابره علي ومتحملتني ...وش فيني وش صاير لــي ... الدكتور اخر مرره قالي اذا ماعالجـــت واستمريت على علاجي زيـن ممكن تزيد حالتي.... وهذا الي واضح مع سديم ... حالي متقلب كل يوم بشكل جديد ... وكله يطيح برااس سديم المسكينه ...يمكن لو نفـــترق أحـــســن لـي ولهاا ولا اني اعذبهاا اكــثـــر ....الطـــــلاق قريب ياسديم ..ويمكن هو الحـــل !!... ماحسيت بنفسي وانا اقرب منها وهي تبعد ..اناا اقرب وهي تبعد .. الى ماصرت قريب لها ومايفرق بيننا الأ 5 او 8سم بـــس ... حسيت بأنفاسهاا تـزيــد .. والعقدا لي بأيدهاا حسيته هو ضحيه توترهاا ...مسكت ايدهاا بساعدهاا بلبسها العقد .. اخذته منهاا ,,وقلت:خليني اساعدك بلبسه .. سديم بتوتر وخوف وقلق ...:لاا هـ ااا تـه اناا الــ بــسـ هـ . رعد بأصرار: وهي يضغط على ايده الي بأيدهاا:قلت انا البسك .. سديم ..مالت عليك كل شي بالقووه استسلمت له ..ادري بيعاندني لو بقول لا من هناا لبكرا:طيب.. لفيت ورا وعطيته ظهـــري ورفعت شعري ... مد ايده ولبسني العقد ... ..يالله وش كثرر حسيت انه بطيء .. تمنيت يخلص بسررعه لان قربــه يوترنــــي حسيت كهررب 220 مسك جسمي ...غمضت عيوني غصب عني لما مسك رقبتي ..وقعد يمرر اصابعه على رقبتي يتحسس نعومتهاا وبياضهااا... ..بعد ماخلص ولبسني العقد وهو مخلص من زماان ..لكنــه!! رعــد ... مدري ليه اصريت اني البسها العقد وبعد ماخلصت .. مسكت كتفهاا وقفت اتأمــلهاا عن قرب .. وغمضت عيوني وفتحتها وانا اشم ريحه عطرهاا الي سحرتــنــي ...قرب منهاا وطبع بووسه طويــله على رقبتهااا ماحس على نفسه الا وقت مابعدت عنه وانفاسهااا تزيــد كل دقــيقـه وشووي . وقالت وهي خايف من قربــه :ا أأ اناا تاخررت على ساره تنتظرني تحت .. جت بترووح وهو يمسكهااا وسحبهاا لحظنه وهوو يظمهاا باقوى مافي من حيل ... ماستوعبت على نفسي الا لماا فتحت عيونه وقعدت ارومش بسررعه وانا بحظنه وهو يظمني ..وطوق بايدينه على ظلوعي وخصرري .. حسيت انــي محتااج لضمتهاا واحس بالانثىا لي عندي وانا مو معبرهاا ولا معطيها أي اهتمام ...احسااااس رووعه ومن زمااااان ماحسيت فيه الا الحـيـن .. وكاني طمعت بالزيادهّّ!!!.... ابـي احــس اكثــر فيهاا ..ودخل اصابعه بين خصلات شعرهاا وانا اداعبه بهدووء .. مررت ايدي على رقبتها .. وبعدتها شوي عني ... تحسست وجههاا وانا اقرب خدي لخدهاا .. .. صحاني صوتهاا وهي تقول: رعــد دد انــت صاحــي على نفسك؟ حط ايده على شفايفهاا يسكتهاا وقال: اشش .. ماقدررت أتحمل وجوده ..احس بحركاته هذي يخليني اتعلق فيه اكثرر...بصراحه ماودي اني ابعد عن حضنه ماودي ابعد عن صدره وانا اسمع صوت ضربات قلبه ..حسيت بشعور حلوو اول مرا احس انه زوجــي !! لكن خفت من الي بيصير بعدين ..ادري انه الحين يبيني وبعدين بيهاوشني! انا مو لعبه يارعد عندك واسمح لـي بنسحب ! مرر ايدينه على خدها وفكهاا وهو يقربه له يبي يطبع بوسته لكن!! دفته سديم وهي تبعد عنه...:ساارة تنتظرنـــي!! تركته وراحت وهوو مقهور من حركتهاا وشلوون تتجنبيني ياسديم !! ليه اناا ماعجبك يعني ولا كيف! وين بتروحين يعني ..عندي عنددي وماراح اتركك الى لما اخذ الي ابيه.... واليله الوعـــد ياسديــم!!!!! : : فــي بيت ابــو رايــد بعد ماراحوا الكل جلست لحالهاا راحت للمجلس الي فيه التلفزيون شغلته وحطت على ام بي سي ماكس وهي تشوف اعلان الفلم التالي اسمه A walk to remember عبيرر بفرح:وااااو شكله حلووو ... راحت المطبخ وهي فرحانه وسوت لها نسكافيه ورجعت لقت الفيلم توه بادي .. حطت لها مركه وتركت عليه وجلست تتلذذ بالنسكافيه وتتابع بهدوء.. مرت 20 دقيقه وهي لسى على حماسها للفلم قصصته مره حلوه بس شكله حزين !! ... طلع فاصل اعلاني وراحت بهالوق للمطبخ شربت ماء وبعدا للحماام ""كرمتوا"" غسلت وجهها لتنتعش ورجعت للمجلس لقت الحال متغير... وهذا الي خوفهاا وزاد نبضات قلبهاا ... وقفت وهي تناظر للتلفزيون وتناظر للمجلس بتمعن !!وكانها تحاول تدور شي!! التلفزيون مطفى والمركه مرجع مكانه وكوب السنكافيه مخلص احد شاربه!! بس انا متأكده انـي مااشربته ..كاان حاار واستناه يبرد.. راحت للتلفزيون وحاولت تشغله لقته مفصوول من الكهرب كله ,,, خافت وكرهت كل شي وكرهت انها فكرت تجلس لحالهاا ...ياربي معقوله بيت عمي يكوون مفصوول وش السوااه الحين يااااربي والله خايفه ... طلعت لغرفتهاا بسررعه وسكرت ا لبااب وراها واستندت وراه وهي خايفه ..الي صار مو قليل ..التلفزيون طافي والمركى مرجع مكانه وش السالفه والله بديت اوسوس يمااااه والله خايفه ... ناظرت للغرفه بتفحص وهي تدور على جوالهاا تبي تدق على أي أحـد تبيهم يجوون ..او لا خلاص غيرت رايهاا تبي ترووووووح معهم .. قعدت ع السرير وهي تدور بالدرج الي جنب السرير على جوالهاا ...يااالله ووين راح هالجواال وربـي مو ووقته وووووينه اووف ... دورته ومالقته ..وفكرت انهاا تنام وماتحس بالوقت يمكن احس ...وكذا ماتتعب نفسها بالتفكيرر !! طفت اليت واندست تحت فراشهاا واول ماغمضت عيونهاا .. حست بشي طاح وانكسر...هذا صووت التحفه الي برا عند باب غرفتي....يممممممه من فيه بالبيت ميــــــن؟؟؟ تجمعت على نفسهاا وهي خايفه وقلبهاا يررجف من الخووف ... سمعت صووت بااب غرفتها ينفتح .. دخــل أحــد ..وهي لسى مندسه تحت البطانيه وترجف ... قرب منها ومسك البطانيه وشالهاا عنهاا بشويش ... اماا عبيرر بصوت ضعيف:الله يخليك اترركني...والله ماعنجنا شي للسرقه والله ماعندناا لاذهب ولا غيرره تكفى اترركني تكفى تكفى .. قال لهاا بصووت حااد وواثقه: الا فيه شي بسرقه.... وهو انـــــــــــتــي .. فتحت عيونها وكانها ماتبي تشوف الي يتكلم وهي عارفه وشاكه وبتتأكد من شكوكهاا.. ناظرت له وهي قرفانه هالشخص وكارهته لحدد الجنوون ..سحبت البطانيه وغطت نفسها عشان مايشوفها حراام ..وقالت: قووم عن السرير عيب عليك وبعدين ........وش تبي وش تبي ياحقيرر وليه جاااي عندي ليييييييييييه!! منصورر وهو يعدل جلسته :جااي عشان افهمك شي واروح .. عبيرر :مابي اسمع منك شي اطــــــلع برا لا ادق ع الشرطه . منصور:هههه دقي اتحدااك .. قامت بتدق ..وهي تناظر لشكلها وهي لابسه قميص بنص اكماام ورجعت بسرعه لتحت البطانيه ...وقالت:منصورر اطلع برااا حراام عليك ...اناا ماجوز لك تشوفني ..ولو جااء عمي او ولد عمي وشافك والله بتصير فضيحه .. منصور:عبيرر انا بروح بس افهمي الي ذاك الوقت مابيك تاخذين نظره مو بزينه عني .. عبيرر: انت وش هامك اخذ نظره زينه ولا مزينه انا اصلا وش عرفني فيك ماعرفك ولا انت تعرفني يعني اتركني ياخوي استر ماواجهت وروح خلاص والله عيب الي تسويه ..ياليتني ماشفتك يامنصورر .. منصور: عبيرر اناا صحيح ماعرفك لكن صدقيني من اول مرا شفتك فيها بعزيمه عند مراام حبيتك ..دخلتي قلبي وصرت افكرر فيك غصب عني ..واجهت بنات كثير وشفت وتعرفت لكن مثلك والله مالقيت .. انتي طيبه وتدخلين القلب بسررعه صدقيني ياعبيرر الي اقوله لك صدق ..بس ابيك تفهمين هالشي الثاني بعد .. انا ماذبحت جرااح ..اصلأ حرام قتل النفس صح ولا لا؟ انا كنت امشي بسارتي جنب جراح .. وشفت حادثه وهو يموت قدامي حاولت اساعده وماقدررت ..ورسالتي الي ارسلتهاا لك بس ابي اخوفك ابيك تردين علي ...وهالشي انقلب ضدي وخلاص تكرهيني زياااده ...عبير "وحط ايده على كتفهاا وهي متغطيه بالبطانيه" اناا اعترف لك والله احــبك . . وبصراحه قبل لا احس ان الي بداخلي لك حب فكرته نزوه وتروح وكنت بنتقم منك لأنك هزئتيني قداما لناس بالمول ونزلتي من كرامتي ..لكن ماقدررت لاني احبك والله احبك.. عبيرر ...بعد ماسمعت كلام منصورر..حاولت تقلبه براسها اصلا مافيه وقت لتفكر بالي قااله وعلى طوول قالت له وهي تسكته:خلاص خلاص منصورر رووح لايجي عمي بسررعه والله مو ناقصتك .. منصور:عبيرر بروح بس اسمعيني... خوذي رقمــي وارسلي لي مسج واناا ادق عليك ..ودي اسولــف معك شوي ..تكفين عبيرر لاترفضين .. عبير:اووف منصورر.اطلع برااااااا بليزز .. منصور...حط رقمه ع الطاوله وقال: انا حطيت رقمي جنبك ع الطاوله ..انتظر اتصالك او رسالتك ..مع السلامه وانتبهي ع نفسسك.. طلع وسكر الباب وراه ..وهي جالسه مكانهاا لكنها قعدت....وجلست تفكرر بكلامه ... حادث جراااح!! ماله علاقه بالي صاار!! يحبــني معقوله !! لكنه غبي والله غبي ..يحبني وههو سبب تعاستي ..ضحكت بسخريه وهي تناظر لرقمه الي ع الطاوله..اخذت الورقه وحطتها تحت مخدتهااا وانسدحت وهي تفكرر .!!!!!!!!!!! : : : فــي فـيلا الوزيــــر بين زحمه هالناااس والكــل يباارك لأبراار ويبوس البنت ويعطيها المباركيه من هداياا وغيرره ... العزيمه كانت منسقه بفخاااامه وهذا شي مو غريب على عائله الوزيـــر !! كانواا مسوين بوفيه مفتووح ... وبالصاله الكبيره طاوله تجي من اطراف الدرج طولها 4 امتاار وعرضها مترين ...صافين فيها انوااااااع العصيرااات ممااا لـذ وطاااب وكل ماتشتهيه العين من انواااااااع العصيرات الباااااردهـ الفريش .. وعلى صوت الميوزك الهاادي تسمع اصوات الحريم وضحكاتهم وسوالفهم الغير مفهومه كله كلام وصوت على صوت يضرب ببعضه ويصير الكلام غير مفهوم ..ماينسمع سوا ضجه في ركن من اركاان الفيلا .. كانوا جالسين البناات ... بتول ..ساره ..سديم..شوق..ابتهال..اسيل.. وسووالف لاتنتهي بتوول:واااااااااااي شوفوا هذي وش لابسه .. ابتهال وهي تناظر للبنت:يوووه يابتول مافكيتي احد من شرك ..مافي بنت الا وعلقتي عليهاا .. بتول:لا بس هذي صدق شوفي وش لابسه .. فيه احد يلبس فستان زواج بعزيمه!!! اسيل:خخخخخخخ الله يرجك .ايه والله صادقه وش تحس بووه هالخبله؟!! سديم:هههههههههه من جد غرريبه !! ساره تعرفونهاا؟؟ ساره وهي تناظر للبنت وامهاا يسلمون على ابراار ويتحمدون لها بالسلامه :ممم مدرري بروح اسئل ابراار ... راحت لابرار وتركتهم وهم يراقبون الوضــع!! ساره:هلا بربرر ؟.. ها شلون غثتك ريحه العطر؟ قلت لهم لايتعطرون بس محد سمع الكلام .. ابراار:لا عاادي مو مرره تعورني .. ساره:زين ياقلبي ..مين الي سمت عليك مشوين لابسه فستان عرس؟ ابرار بابتسامه وهي تناظر للبنات الي يضحكون على اخت وائل :شفتي الرجال الي وداني المستشفى؟ ساره:ايه؟ ابراار:هذي اخته .. ساره:يوووووه شكلهم بدوو ليه لابسه كذا؟ ابراار:اسسكتي البنت مستحيه تفكرر انهاا بعرس مو عزيمه عاديه .. ساره:هههههههههه حرااام كسرت خاطري .. ابرار :روحي نادي لي طالباتي ..اسيل وابتهال وشوق.. ساره:هههههه لاحرام اتركيهم حتى هنا بتسوين مديره عليهم! ابراار:لا بس بقولهم شي.. ساره:طيب طيب .. نادتهم ساره وجوا عند ابراار.. ابراار:شخباركم؟ اسيل:بخير.. ابتهال:تماام.. شوق:الحمد الله ..انتي كيفك؟ ابراار:اناا بخير...الا ليه ماتذاكرون الاختبارات ع الابواب؟ ترا مافهي تزويد درجات؟ ابتهال:ههههه لا وش هالكلام مديره بسس جينا نبارك لك وبعدها بنذاكر. ابراار:ايه اتمنى تبيضون الوجهه يابناات .. شوق:لا ماعليييك استاذه .. وجلسوا يكملون سوالفهم ... واسيل استأذنتهم وراحت .. اسيل:ساااره سااره .. ساره:هلاا؟ اسيل: بليزز سارونه ..فاتتني صلاة العشاء وين اقدر اصلي؟ ساره :: روحي هنااك "ع اليمين في غرفه المجلس ..مراا كبيرر ومحد فيه خوذي راحتك ... اسيل:مشكورررره سارونه .. راحت للمغاسل ..توضت واخذت عبايتها معهاا واتجهت لللمجلس الي قالت عليه ساره فتحت الباااب وكان اليت مطفى فتحته ..وشافــــــــت!!! : : : انتهى | |
التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك ; 27 - 1 - 2012 الساعة 04:22 AM |
27 - 1 - 2012, 04:43 AM
|
#48 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4842يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | :
الـــــــبـاارت الثالــ23ــث والعـشـرون
:
قرأه ممتعه للجميع
تحياتــي: نـررجسـيھے..
:
:
فـــــي فيلا الوزيـــر
:
وبالاخص ركن من اركاان هذي الفيلاا الشااامخه وتحديداا في الصالــه المعبيه بالمعاازيم وعملت هذي العزيمه شرف قومه ابراار بالسلاامــه
كانت ابرار تسولــف مع طالباتهاا الي هم شوق وابتهال ..واسيل انسحبت عنهم.. بتوول الي جالسه تستمع لحوار بنت عمهاا مع طالباتهاا وحييل طفششت
واخيرا انشغلت ابراار بوحده تعرفها تقولها وتنصحها وش تسوي بالنفااس ...
جتهم سااره وجلست وقالت: بنااات اناا بخاطري اتعرف على ذيـك البنت الي لابسه فستاااان ..
بتووول: واناا بعد حراام مسكينه شوفي جالسه لحالهااا ..
شوق وهي تشرب رشفه من عصير البرتقال الي بأيدها:بصرااحه كاسرره خاطرري..
ساره وهي توقف: اجل قوموا نجلس معهاا ..
قاموا كلهم واتجهوا لهاا وجلسواا والابتسامه مرتسمه على وجيهم..
ساره:اهلين شخبارك؟
:تمااام الحمدالله..
ابتهال: وش اسمك انتي؟
:اسمي ششهد "وهي تناظر لهم وتبتسم"وانتواا؟
بتولل:عشات الاسامي ..انا اسمي ابتهال..
ساره:وانا ساره..
بتوول:واناا بتوووول
شوق:واناا شواقه ..قصددي شوووق.
ابتهال بملل: اف بس تحب تدلع نفسهاا ..
شوق وهي تدقها على كتفهاا: وش دخللك بكيفي.
شهد:ههههه عادي خليها تدلع نفسهاا .
ابتهال:ايه عاادي ههههه .."وهي تناظر لشوق بعين حمراا"
شوق:امم شهوده ممكن سؤال؟
شهد:ايه اكيد تفضلي..
شووق: مم احس سؤالي ماله داعي بسس لازم اسئل..ممم انتي تعرفين ابراار؟
شهد بهدوء: قصدك كيف انعزمنا هنا انا وامي؟
ساره:شهد لاتفهمين شوق غلط بس هي الي بقلبها على لسانه.
شهد:لالالا عااادي حبيبتي ..."تنهدت بسرعه" اناا اخوي النقيب وائل وقالي انا وامي سالفه الموول وولادده ابراار..وانوا اخوهاا رعـد دق على وائل يقول حاب يشوفه ويشكره على موقفة ..وجت هالعزيمه فرصه ليشوف رعد وائل ويشكرره .. وقاله يجيب اهله معه وكذا جينا اناا وامـي ..
شوق بفهااوه:اهاااا ..
بتوول:الله يحيكم
ابتهال:زين الله يحيكم انتي وامك واخووك..
ابتهال:نتشرف والله انوا نتعرف على ناس مثلكم وبأخلاقكم وخاصه موقف اخوك مع ابراار ..هذا يدل على شهامته واخلاقه العاليه ..
شهد حبت السوالف معهم: ايه والله اخووي وائل مثل ماتعرفين نقيب ..وحقااانــي وطيب مرره لكن ...
ساره: لككن شنو؟
شهد تحاول تصرف الموضوع:هههه عاادي ولاشي انسي.. المهم اناا صراحه مستحيه من شي.!!
البنات فتحوا عيونهم يناظرون لهاا:!!!!!!!!
ابتهال:شنوو؟
شوق:من ايش مستحيه ؟؟
بتول:؟؟؟؟؟
شهد:من لبسي!! وائل قالي عزيمه كبيررره واحناا عندنا بالعزايم الكبيره نلبس فساتين !!
شوق:ههههههه لا عاادي وشش دعوه ماعليك لبسك حلوو<كذابه هههه
ابتهال: بصرااحه ياشهد احنا من شفنااك نقدنا عليك <غبيه
شوق تصررف لأبتهال:هههههه لالا شهووده نقدنا عليك يعني استغربناا فهمتي !
شهد حزت بخاطرها من ابتهال حست انها بتصيح !:اهاا بس مالومكــم اناا والله استحيت يوم شفت لبس الناس ولبسي !
ساره وهي توقف تبي تبرر الموقف !:قومواا بناات ناكل شي من البوفيه والله اناا جعت
ابتهال:اناا والله مشتهيه مشاوي!
شوق:واناا ابي معكرونه
ساره: بدال ماتتوحمون علي قوموا نااكل يلااااا
قاموا كلهم الا شهد..
ساره:شهد ليه ماتجين معناا؟
شهد <لسى مستحيه من لبسها ..عشان كذا جالسه كيف لو وقفت الكل يشوف فستانهاا:هاا لالا ماابي..
شوق:طيب تبين اجيب لك شي تاكلينه من البوفيه؟
شهد بخجل:ياليت تجيبين لي بس عصيرر ليمون بالنعناع ..
شوق:من عيوووني الحين اجيبه ..
شهد:تسلمييين ..
:
:
راحت للمغاسل ..توضت واخذت عبايتها معهاا واتجهت لللمجلس الي قالت عليه ساره
فتحت الباااب وكان اليت مطفى فتحته ..وشافـت بوجهها شخص كان يبي يفتح اليت قبلها وجت ايده على ايدهاا .. اول مافتحت اليت ونور ع المجلس ... الأ وجههاا بوجهه ..
حست بقطراات تنزل على جبينهاا وهي خايــفه وتحس قلبها بينششلع من مكانهاا .. ليه هو هو بالذات يطلع بوجهي يااناس والله فشله وش بيقوول عني ...ياربي وش فيه هذا يناظر لــي وعيونه الواسعه ترومش بسررعه وتفتح كانه مو مصدق الي قدااامه !! كرهت نفسهاا وهي مفررعه كذاا بوجهه يالله الحمد الله اني حاطه الطرحه على راسي متجهزه للصلاة الحمد الله ياارب ..
وش الي اشوفه قداامـي معقولـــه الصدف كذاا ! ليه بس هي الي دايم تطلع لـي ..يمكن تكوون قاصده ! ويمكن صددفه...ايـه صدفه لكن اناا شايفهاا من قبل . ..كانت زي كذا كااشخه ومتزينه ...ايييييييييه نفس البنت الي ارسلت لي صورتها بالغلط نفسسهاااااااااا اناا متأكد انهاا هي ..نفس العيون ورسمه الحاجب والشفايف ووووكثيرررررر ....
جمع كلمااات مناسبه ليقولهاا: أنــتــــــي الـي أرســ,,,,,,,,,,,,,,
قطع عليه فتحت البااب (طبعاا المجلس كبيررر حيل بأوله فيه بااب يفتح من قسم الحريم وبأخره بااب يفتح من عند قسم الرجال) وكان شخص بيدخــل عليهم .. فــــــح البااب وكاان ولـيد ...لصق دم بأسيل لما دسهاا وراااه بسررعه وطفى اليت عشان وليد مايشوفهااا ...
وليد:أدم وين رحت يارجال ها تبي نلعب بلوت هناا ولابررااا ..
تلفت يمين يساار المجلس ظلااام والظاهر ادم مو هناا ..طلع بعد ماسكر البااب وراه
اسيل:حسيت انهاا نهايتي .. وليد دخل واناا ورا هالرجال الي ماعرفه والله بيذبحني ياوووويلي وااحضي المنحووس .. ارتحت لما شفت وليد طلع ياربي لك الحمد ..بعد عني الرجاال كانه يبيني اررروح ..والحمد الله انا استانست على طووول فتحت البااب وطلعت وانااا خايفه خووف من ربـي وخوف من وليد ..وبنفس الوقت مسستحيه "ارتكت على اقرب جدار" وهي تفكرر ...حسيت بأخلاقه العاليه وانه خايفه علي لما حطني ورااه عشان وليد مايحس انوا فيه احد ...<اوماا يخاف عليك طيب يمكن خايف على نفسسه !!<...
ومشت وهي تدور لها مكان تصلي فيه .. ..صلت وخلصت ..وهي تفكرر بأدم وبملامح وجهه الفاااتــنــه
&&&&
ادم
طلعت من المجلس وانا متجهه للشبااب ..وانا افكرر بهالبنت ..ووحااس انهاا هــي الي ارسلت لي صورتهاا بالغـــــــلـط ..لاززم اتأكد..لـــــكن احسااســي يقولي انهاا هــي !! ماعليه الايام جايه الا وطلعهااا .. مدري ليه احس ان هالبنت دخـــلــت راســـي .... فــتــنــه وربــي انهاا فتنه ..فتنه بعيونهاا وتفاصيل وجههاا الي عجزت اوصفه حتى لنفسي !! ..
ماقطع تفكيره الأ صووت الشبااب ينادونه لانهم بيبدون يلعبون بلوووت
اما في طرف اخـر من الفيلا وخاصه بالحديقه
كان رعد يتمشى مع وائل بالحديقه ..ويسولفون
وائل وهو يغمض عيونه ويتسنشق هوااء وريـــح الورد وشجره السدر الي يلعب فيه الهواء الخفيف :الحديقه مرره عجبتني ..
رعـد: حلوو انها اعجبتك ...طبعاا اناا احـب الطبيعه وصمم لي هالحديقه مهندس إسبانــي ..
وائل باعجااب برعــد وتواضعه رغم انه وزيـــر لكن التمس في رعد الثقه والغرورر لكنهاا بشي يستاهل هالثقه والغرور .. : حـلوو وشكثر كلفتك؟
رعد وهو يناظر للنخله الي يحبهااا رغم كبرهاا ماماالت ولاا شووي : كلفتني كثيررر
وائل:تقريبا؟
رعد وهو يناظر لوائل ويغمز:مصُرر تعرف كم؟
وائل بضحكه:اذاا هالشي مايضايقك؟
رعد:أكيد مايضايقني بسس الاحسن انك ماتعرف ..
وائل..عرف انهاا كلفت رعد الملاااااين وابتسم بداخله :طيب مو مهم ...
رعد يفتح موضوع ثانــي: انااا وصيت بترقيتك ..
وائل:ليه؟ ماله داعي؟؟
رعد بتعجب:وكيف ماله داعي
وائل:الله يعافيك يا أخ رعد لكن انا احب اترقا بمجهوودي !!
رعد أعجب بكرامة وعزت نفس وائل:لا تخااف بمجهوودك ..اناا سئلت عنك وعن أعماالك واهتماامك بدواامك وحريص على كل شي وملتززم بدواامك ..واظن هذاا الموظف المثالي الي نبيه والكل يدور عليه ..يعني بالله عليك ماتستاهل ترقية!! ولو انت مكاني وعندك موظف بهالثقه والكفائه ماترقيه!!!
وائل نفخ صدرره وزاااده شهاامــه وثقه: اكيد برقية!!!
رعد:وهذاا الي بيصير لك .. ترقيه من نقيب لـ رأئد ...
وائل بفررح بهالترقية: الله يسلمك ويخليك ..
رعد:بصراحه يااوائل اناا اعجبت بأخلاقك وقليل نلقى مثلك خاصه بالذمه والضير في الدوام .يعني لو واحد غيرك كاان ....
قاطعه وائل: هذي الدنيا .. لازم تلقى فيها الزين والشين صح!
رعد:صح ..
وكملوا سوالفهم السطحيه
:
:
قاام فايزز بسررعه البررق وفتح البااب ومرااام قامت ورااه وهي متمسكه بــطرف بلوزته من كتفه تحااول تحتمي فيه من الخووف ..طفة الباااب موو هينه وكأنه فيه شي صاير ياارب استرر..
صاح فايز من ورا البااب:ميــن؟
:افـــــــــــتـح استاذ نبيك بشي ضروري..
فايز: لحـظة شوي ..
ناظــر لمراام الي خايفه وابتسم لهاا يطبطب عنهاا: لاتخافين هذا العاامــل الي عندي اكيد صاير شي بالمزرعه ويبيني اشوفه ..
مرام:وتخليني هناا لحالي؟؟
فايز:أجل وين احطك؟
مراام وهي مبرطمه ومعنده:برووح معــك ..مابي أجلس لحالي اخااف ..
فايز حــن عليهاا:طيب البسي عبايتك ولفي طرحتك على راسك وتعالي..
سوت زي ماقال لها واخذت طرف الطرحه وسوته لثمه...
مشت ورااه وهي تناظر للطريق الي يمشون له كله حصى كبيره وشوك ..
مراام وهي تمشي بصعوبه :فايزز لحظه ششووي .
فايز ...وقف وناظر لهاا ومد ايده:تعالي..
مسكت ايده ليساعدهاا بالمشي ...
الى ماوصلوا للمكااان ..وكان فيه عاملين قداام فايزز يشرحوون له الي صاايرر..
وقفت بعيد شوي عنهم ...توتررت لحالهاا وقالت لفايز بصوت يرجف:فاا يزز تـع ا ال..
تأفف فايزز منهاا ومن كلها وعدم صبرهاا وهو يكره الحرمه الي ماتصبر ولاتتحمل شي ..راح لها وقال:هااا شتبين؟
مرام: فايززز وش صايرر؟
فايزز: يهمك تعرفين ؟ اظنه شي فاضي عندك؟
مراام:شنو؟؟بعررف قولي بليززز..
فايز وهو يحط ايده على الثانيه وقال: ابد بس عنز من الي عندي هذا وقت ولادتهاا ..وولدت بتوم لكن الثانــي حالته مستعصيه ماقدرت الغنمه او العنز تولده واستدعوني عشان اساعدهم وبس هذا كل شي ..
مراام فتحت عيونها بكبرهم: يععععععععع انت تولدهاا؟
فايز بثقه:أيـووه اناا وششفيها؟
مراام:يع قررررف قررف اناا ماتحممل اكثر من هالقرف الي يصيرر شنو انت تولدهاا ... اجل بعدد عني مابي المسك لاتقررب مني ابد فايزز بليزز..
فايز وهو مقهورر منها ومن قرفهاا ودلعهاااا المااصخ الي يكررهه:هي أنتي شفيك...ترى بتدخلين معي عند شباك الغنم ولا تبين اخليك لحالك؟
مراام بعناااد:ماااااابي ادخل معك مابي مابي ..
فايز:بتدخلين يعني بتدخلين ولا ليه جيتي معي؟يلاا قداامـــي العنز تموت وحناا واقفين ..امشي يلاا ..
دخل فايز ولبس القفازات والكمااام
<<طبعاا فايزز يعشق الغنم والابـل والدجااج والحمااام يحب يربيهم وحييل مهتم فيهم ..وكونه يحبهم هو يعالجهم بنفسه وااذا استصعب شي على عمالــه ينادونه لانه اعلا خبره منهم بهالشي<<
مراام...خفت من الظلاام لو امد يدددي ماشووفهاا ..واسمع اصواات غريبه ... والوسواس لعب فيني .. ودخلت معه غصب عني ...ولماا شفات المنظر !!:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
نط فايزز من صراخهاا وناظر لهاا وشافها واقفه وراه ومافيهاا شي ..:انتي وشفييييييك يالغبيه؟ليه تصرخين؟
مراام وهي تتنفس بسررعه :وش هالمنظر الي قداامي وش هالوصاخه هالمكااان مرا وصخ والي تسويه اوووصخ بليزززززز فايزز قووووم اترك هالقررف بلززز
فايز وهو كان توه بيبدا بشغله :اسمعي مراام هذا شغلي تبين تشوفين شوفي ماتبين انقلعي براا لأن صبرري معك نفذ نفذ يامراااااام ..
مرام...سكتت وهي تناظر له وهو يتشغل .. ووشي تغمض عيونها وشوي تفتحها وهي تقول بنفسها حراااام عذب العنز ... كاان شكل فايز وهو يساعد العنز بولادتها العسررة وهو متوتر وكأنه خايف يضرهاا ..اثرري حتى البهايم تتألم وتولد لا وولاده عسررة بعدد والله اوول مررا أعرف بهالشي !!! أييه وش عرفني طول عمري وانا بالاسوااق وهمي بس اعرف وش اخر الـموضه !! ومابي فلانة احسسن مني باللبس ... ....وقف تخيلاتي صوت فايز وهو يصرخ ع العامل ويطلب منه يعطيه مااء يررشه ع العنز ...
بصرااحه حسيت أن رضا فايز حيل مهم عند هالعماله خاصه وانهم بس ينتظرون منه كلمه ليتسابقوون ويجيبون له الي يبيه .. مدري ليه صار ودي انا بعد اسئله اذا يبي شي .. قرربت منه وسئلته:فايزز تبي شي؟؟
فايز وعرقه يتصبصب من جبينه:لااااااا ..
وقفت مكاااني وارقب فايز والي يسويـه ..جااني شعور ودي اساعده ..هو صحيح الموقف صعب ..والي يسويه فايزز شـي مقررف ومستحيل امد ايدي عليه لكن مدري ليه طلبت اساعده !!
خــلص فايزز وابتسم لماا انتهى من هالشغلة الصعبة والدقيقه! ..خلص من ولاده العنز ويوم ماراحت العنز ضربته برجله ومشششت مسررعه..
مراام وهي معصبه :ليه ترفسك وانت مساعدهاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايزز بضحكه :هههههههه عاادي من الألــم الي شافته مسكينه .."وناظر للعامـل " ووصاه على العنز وطلع واتجهه لبيتهم الصغير..ومراام وراه
مراام:فايزز خذ شورر احسسن لك ..
فايز وهو ينااظــر لهاا بطرف عينه:وش قصدك؟
مراام :لا بس عشان تظمن نظافتك أكثرر.
فايز بملل منهاا ..الحين هذا همك !!:ايه زين طلعي لي ملابسي..
مراام بسررعه: أن شاء الله ..وراحــت تطلع له ملابس ...
أخذ شور ولبس ملابسه
وانسدح ع السرير بتعب..وسكر عيونه بأرهاااق
جلست مرام على طرف السرير وقالت:فايزز
فايزز وهو لى مسكر عيونه:هلااا؟
مراام: اا اأ كيفك؟
فايز ..فتح عيونه وقال:بالله عليك؟ قولي وش عندك..
مراام: مممم طيب ...بصرااحه ودي اطلبك طلب ..واتمنى ماتردني..
فايزز:شنهوو؟؟
مراام: أبي بكرا نرجع بيتناا تكفى فايزز لاتقول لااا..
فايز:لا والله؟؟؟؟؟اناا قلت لك بنقعد بالمزرعه لين مااا اطيح الي براسي وش عندك بعد ها؟
مراام بملل:أوووووف منك والله ملت من هالقررررررف والوساخه ويبي لي اغسسل ايديني مليووون مره اووف اوف ..
فايز:اقوول لايكثر بس وقومي طفي الليت وناامــي وراك بكرا قومه وتصليح فطورر.
مراام وقفت وهي تتخصرر:لاوالله وحتى هناا فيه كــرف؟؟
فايز:هناا وهنااك وبكل مكان لين ماتتعدلين وتصيرين حرمه سنعة ..
مراام :يااااارب الله يفكني من هالعيشه بأقررب وقــت..
فايز....سحبهاا بسررعه وهي ماحست على نفسها الأ وهي شبهه منسدحه جنبه وحيل لاصقه فيه ....وقررب يهمس بأذنهاا :اناا احــب الحرمة الي تعرف لزوجها وش يبي من غير لايتكلم أما أنتي حيل تعبتيني معاااك خليك شطورة ومالك مني الا الي يرضيك .......وطبع بوسه خفيفه على خدهاا ..
مراام..بس من هالحركتين رحــت فيهاا ..مدري شفيني سكت ولفيت اناظر له وانا بمكاني .وارتكزت عيني بعينه ..حسيت بأيده تمسح على ظهري وتوصل لرقبتي .. تقشعرر جسمي من لمسااتــه لفيت عنه ببعد عيني عن عينه ماقدررت وماتحملت نظراته الي مافهمت معناهاا ....ونزلــت خصله من شعري وطاحت على خده ..رجع الخصله ورى اذنـي ومسك وجهي بايدينه وقررب ....هو قرب ولا اناا قربت ولا هو قربني لـه ...
ماحست الأوهو يقبل وجههاا
استسلمت لـه
غاارقـت فــي بحـــر فــــأيـــززز
ومافي ببالها الا
فايز
فايز
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ | | |
27 - 1 - 2012, 04:55 AM
|
#49 | | عضويتي
» 960 | جيت فيذا
» 4 - 10 - 2011 | آخر حضور
» 21 - 6 - 2012 (03:17 AM) |
فترةالاقامة »
4842يوم
| مواضيعي » 13 | الردود » 1171 | عدد المشاركات » 1,184 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $30 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـــي فيلاا الوزيـــر
راحواا كـــل المعازيــــــــــــم
وبالاخــص فـي جنااح سديم ..ورعد
بدلت ملابسها ولبست بيجامه عاااديــه جدااا... وقررت من الان تتخذ معه اسلوب التطنيش..
اتجهت للسريرر بتنااام ..رفعت البطانيه وانسدحت بهدوء
اماا رعد سواا نفس الشــي وانسدح جنبهااا ... ناظرر لهاا وهوو يفكرر... ..اذا طلقتك وبعدين! يعني بعدها ماراح اتزووج اكيد بتزوج واجيب عيال وو.... وقف لحظه وتخــيل لثانية !
عجزت أتخيل او أفكــــر ان ممكن تصير وحده مكااانهاا الحين ..مستحيـــل أتخيل أن فيه وحــده تجلس على كرسي التسريحه وتمشط شعرهاا وتناظر لـي وانا ااناظر لها اراقبهاا كل يووم ! مسستحييل مستحييل...
تغطى بالبطانيه الثقيله الناعمه وسحب الغطاء عنها من غير قصصد ..
صحت وناظرت له وهي تفررك عيونهاا والنووم أخذهااا ..تأففت وانسدحت بدون ماتتغطى بشي... وراحت بساابع نومه
كانه سمع حرركه وصوت خفيف وهو صوت تأففهاا منه ..لف عليهاا وشافهاا نايممه بدون بطانيه انقهرر من نفسسه ..وقررب لهاا وغطاهاا ..واستغل نوومهاا وقررب منهاا أكـثر واكثــررر غطاهاا وتغطى ..حس أنه محتاااااج لقربهاا اكثرر وكثرر... وهو بنفسه قررب لهاا وغطاااهااا عــدل بلبطانيــه وطبع بوسه على جبينهاا وسكر عيونه ..لينعم بنووومه يمكن مستحيل ينعم فيها مرا ثانيه ..!!!
:
:
الصبـــــــــــاح
فــي مصـرر
وبالاخــص بالجامعة
طبعاا رايد بقسم
وصقر بقسم ثاني
عند رايــــــــد طبعاا تعرف على شابين سعودين يدرسون معه ومرا حبهم واندمجوا مع بعض ..
في المحاضره
رايد...منسجم مع الدكتور ويستمع للمحاضره بدقه ويسجل الي يقولة ويحس انه مهم...
علي: ياليل هالدكتوررر ياكثر فلسفته ..لعن ابووك اخلص راسي يوجعن ..
رايد:اششش اسسكت شوي بسس تتتكلم أنت.
علي<صديق رايد لجديد: ياحليلك يارايد والله الدفاره لايقه عليك.. اكتب اكتب واانا ااخوك يمكن تغششنا بالاختبااار بكراا..
رايد:لاوالله أناااا اشتغل عند ابوك انت وجهك ؟؟
علي:ياراايد بالله عليك اناا رجال راسي بس يعورني واحب الهدوء واكرهه الضجه وعندك هالدكتور هذا بسس يتكلم افف.
رايد:طيب بعديــن نتفاهم اسسكــت الحين يطردنااا الدكتورر.
علي:طيب يادفيران بنسكت<يعني يادافور ....
وهدوء بالقاعه ومافيه الا الدكتور يشرح للطلاب والكل مستمع لـه ...قطع هالهدوء دخوول بنت
طقت الباااب وبدلــع:هــــــأي صباااياا هااي شباااب ..
وناظرت للدكتور:هاي دكتور كيفك؟
الدكتور:لا أنتي بئه بتزوديها ياربى ؟(لا انتي زودتيها ياربى)
ربى بمياعه: اسسفه دكتوررر لكن امس سهررت انا وصحبااتي وماجيت البيت الا عالفجر ...وصحيت متأخر ع الجامعه ويالله لحقت اظبط نفسي واجي ..
>ربى بنت دلووووعه ولهاا شهرتهاا بالجامعه بدلعهاا ولبسهاااا واناقتهاا وكل البنااات يحاولون ياخذون ستايلاهااا وهي سعوودية وامهاا مصرريه وعايشه حياتهاا على كيفهاا وتروح وتجي زي ماتبي ومحدد يتكلم عليها ولا عمر أحد امرهاا بشي ماتبيه .. وابوها وامهااا بالسعوديه وارسلوها لدراسه الجامعه بمصر عند خوالهاا لكنها مطنشه خوالهاا وعايشه لحالهااا.. ويرسلون لها كل شهرر مصرووف يعيشها لمده سنه لكنهاا تصرفه بأقل من شهرر ...ومطنششه كل الشبااب الي يحاولون يتقربون منهاا ..وطبعاا محتشمه بلبسهاا لكنه شي جذاااب عند بعض الشباااب .وهووو بنطلون اخذ حريته باللبس وبلوزا طويله لتحت الركبه وفوقها جاكيت بعد طويل يجي لتحت الركبه .. واخذه لفه حجابهاا من نفس لون ملابسهاا وشنطتهاا الي تتناسب مع ملابسهاا الانيقه ..<
الدكتورر يتعاطف مع ربى داايم:ماشى ياربى دي أخر مرا ليكي ...
ربى:اووكي دكتور..شكرااااا...
مشت بدلع كل الططلاب عيونهم عليهااا... شافت مكان جنب رايد وجلست جنبه وهي تقول:هااي.
رايد ناظر لهاا من فوق وتحت ..صحيح لبسها ماعليه لكن افضلالبنت السعوديه الي تلبس عباايه ,,,ياقهري من بعض البنات الي للاطلعوا برا نزلوا العبايه ومايعترفون فيهاا....ورد عليها بملل:هااي
بدا الدكتورر يكمممل شررح ...
وطلعت مبررد أظافرر وجلست تعدل اظافرهاا وتفنخ وتبرد من هنا وتعدلهم من هناا..
وهذا الشي افقد رايد تركيزه ...وقرر يحط لها حده:لو سممحتي أختي احنا بمحاظره استمعي للشرح ..وحركاتك بصراحه خلتني أفقد تركيزي ..يعني دخلي هالي بأيدك بالشنطه بالبيت تكملين ان شاء الله ..
ربى بغنج:وااااو أنت سعوودي؟
رايد بتعجب من دلعهاا ..:ايه اناا سعودي...
ربى بتفاعل مع رايد..:نأأأأأأأأيسس ..خلاص بدخل المبرد بالشنطة واسولف معك..
رايد بنفسه..ياليل من هالبنت ابي اسمع الشرح وهالغبيه تبي تسووولف ..
دخلته بالشنطه ولفت على رايد وهي تحط ايدهاا تحت فكهاا : كم لك هناا؟
رايد وهو يكتب مع الدكتور..: اسبوعين..
ربى أنقهرت من تطنيش رايد لهاا.. الحين انا ربى كل الشبااب يبون بس كلمه مني وهذا يطنشني ..!! اوريك ان ماجننتك ماكون ربى ...
ربى:ممممم طيب أنتااا ايش اسسمك؟
رايد وهو مطنشهاا:...............
ربى بأصرارر:هيييي انت ايش اسمك؟
رايد بملل:رايــــــــــد,,
ربى:رايد فضاء ههههههههههههههه
رايد ناظر لهاا ببرود:بايخه ...
انجنت ربى من برووده وتطنيشه لهاا.. ووتحس أن هاللي جنبهااا بيجننهاا حييل بتطنيشه .لكن اوريــك ان ماخليتك تركض وراي زي المجنووون
:
:
:
فـــي بيت ابو رايــــد
جالسين كلهم يتقهوون قهوه تركية على هالصباح
ابــو رايــد:وش عندك غايبين مشاء لله.؟
شوق:عشان نستعد للأختبارات ونذاكرر..
وليد:هههههه ايه اشوفم قطعتوا الكتب بالمذاكره ..اصلا محد ذاكر الا ابتهاال.اما انتي واسيل لااا
شوق:لاوالله تدافع عنهاا عشانها زوجتك؟
ابتهال انحرجت ..وحب وليد ينقذ الموقــف:لا بس هذاا الي شفته ..
ام رايد: اصلاا انااا بشيل عنهم النت والتفزيون والبلاستيشن بعدد ..
اسيل<<تمووت ع البلاستيشن:لالالالالا خالتي تكفين الأ البلستيشن حراام غلا وخالد يبونــه ..
شوق:ايه خالد وغلا يبونه حرااام يممه تكفين ..
ام رايد:الأ بشيله يعني بشيله وحتى جوالاتكم بشيلهااا ..
شوق:هههههههه يعني بتصادرين اغراضنا الي نحبها هههههههههه حليلك ياامامااا ترا العام قلتي كذا وماشلتيهم..
اسيل تدقها بكوعهاا:يالخبله الحين تعاند وتشيلهم ...
وبالفعل ..قامت امر ايد قوم واخذت معها كيس...حطت المودم والبلستيشن وجوالاتهم واخذت شواحن الابتوبات..
شوق:يمممممممممه لاتكفيييييين امزززح الا الجووال فيه لعبة الثعبان احبه يمممممه تكفييين رجعيه والله مالي خلق اذاكرر يمممه تكفيييييين ..
اسيل:ايه خالتي تكفين مالناا خلق نذاكرر..
ام رايد:مافييييييه يعني مافيه ..اجل ماشيله هاا وهذاني شلته..
شوق:يممه عاد ليه خذيتي شاحن الابتوب؟
ام رايد:ههه لان الابتووب مايشتغل بدون شحن صح؟هههههههه يلااا قوموا قداامي ذاكرواا..ابي نسب ترفع الرااس مو تطيحين وجهي عند جاراتي يوقولن بنتك كسلاانه ..
شوق وهي تقوم بملل وتتحلطم:أففف بسس همك جارااااااتي ..ياااربي وش هالحاله ...
وقاموا اسيل وابتهال يذاكرون
:
:
فـــــــــي فيلاا الوزيـــــــــــرر
راح رعد للشركة
في الصالة
,,,,,,,,,,,,,,,
جالسين سارة وسديم ..
سارة:سدوووم شفيك؟
سديم وهي تغمض عيونها بألم.: ولاا شي.
سارة :سدووومه احس أنك بتستفرغين؟
سديم بتعب:ايه والله ياساره كبدي لايعه علي واحس أني بستفرغ أأأخ يابطني..
ساارة:بسم الله عليك ..طيب تحسين بدوخه؟
سديم: اذا وقفت أحس انــي بطـــيـح...
سارة بخوف وشك:طيب قومي نرووح المستشفى ..
سديم:لالا سااره مافيني شي الحين اخذ مسكن وانااام شوي واقوم مافيني الا العافيه ...
سارة:لا مستحيل تقنعيني ابي اتطمن عليك ..بعدين رعد والله ليهاوشني اذا كنتي تبعانه وماخذيناك المستشفى..
سديم بسخريه:ههه وكأنه يهتم..
سارة:ايه رعد مره مهتم فيك ويخاف عليك .. مشوين يوم راح للشركة وصاني عليك قبل لاتجين ...واهوا كل يوم اصلا يوصيني عليك ...
سديم وهي تفكر بكلاام سارة..رعد يخاااف علي؟ وليه اصلا يخااف علي يعني اناا اهمه ..يعني خايف علي...اتمنى نعيش بأستقرااررر ولا حطيت هالعقد بيننا يارعــد يالــــــــــــــيت الزمن يرجع وراا كااان ماسمعت كـــــلام معااذ ورحت الحلفه ولا شفتك يارعــد ..
سارة:هيييه سديم وين رحتي ..قومي البسي بنروح المستشفى.
سديم::هااا؟ لالا ماله داعي تكفين سارة.
ساره:سديم انا بلبس عباتي واستناك برا مع السواق يلا بسررعه..
راحت ساره تلبس عبايتهاا ولحقتهاا سديم
وركبوا السياره وراحوا مع السوااق
:
:
فـــي المزرعه
عند مراام وفايز
صحت من النووم والتفت ماشافته جنبهااا..
جن جنونهااا
وقامت بدلت ملابسهاا ولبست تنوره بنطلون أسوود ..وبلوزا بنفسجيه طويله لفوق الركبه ..ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت غلوس خفيف.. وجلست تنتظره وهي خايفه ..ماتعودت تجلس لحالهاا ...:يااربي وين راااح والله خايفه هالمزرعه كلها عماااالــه فايززز تعااااااال اوريك ليه خليتني...
شافت ورقه ملزقه على البااب ..اخذتهاا وقرت المكتوب:لاتخافين رحت أشووف الزرع واجي ..وابي القى الفطور جاهز مرومتـي.. وراسم فيس مبتسم ...
ابتسمت ع الي كاتبه وتذكرت كلامــه .."انااا احب الحرمة الــي تفهمني من غير لا اتكلم ..وتذكرت حداث ليلة امس.. ابتسمت بخجل ...واتجهت للمطبخ الصغيرر ..ولقت أكياس فيها اغراض اهو جايبهاا ...وقامت تخبص وتحاوول تزين له فطورر محترم ..ووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:
:
دخـــــــــل الشركة بهيبه وهو نافخ صدره ويمشي بثقه ول اأحد قده ماهو حضره الوزير ويحق له !!!
اتجهه لمكتبة ودخل .. وناداا ع السكرتيرر ..
رعــد: وصل الفريق الي من.........
ماكمل كلامه ..لان ا لسكرتير وجهه لايبشر بالخيرر...
رعد:شفيك؟
السكرتير:حضره الوزير ..الفريق وصـل لكن .......
رعد وهو يضرب بأيده ع المكتب :قووولي وش صايرر؟؟
السكرتيـــر:لما دخلناا الفريق غرفه الاجتمااع ..وانت تاخرت وبدا معهم المدير النائب بشرح لهم تفاصيل العمل ع البروجكتر .. وشغلنا السي دي ع الكمبيوتر واكتشفنا ان السي دي مبدلينة ..والي انعرض ع البروجكترر..........
رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السكرتــيـر :انعرض عنك كـل ......................
وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال:
(ياترى وش الي انعرض عن رعد؟)
:
:
في المستشفى
وخاصه قسم النساء والولادة
رفضت سديم تدخل لانهاا مفكرة مستحيل تحمل من رعــد!!!
لكن سارة غصبتهااا
..
وبعد ماسوت التحاليل الازمه جلست بغرفه الانتظااار
سديم بضحك:ههههههه مفكرتني حاامل اجل هاا.؟لا ان شاء الله مستحيل...
سارة بشك:ليه مستحيل؟
سديم...يووه انا غبيه الحين تحس ساره ان بيني انا ورعد شي:لالا بس ماحس اني حامل وماتخيل شكلي حاامـــل..هههههههه
سارة:ههههههه كل شي ممكن يصيــرر صح؟
سديم:صح ممكن..
انتظروا شوي ونادتهم السستر للدخول...
جلست سديم وقدامهاا ساره والدكتوره بمقابلهم...
الدكتوره:أنتي سديم ال............
سديم:أيوه اناا دكتوره..
سارة:طمنيني دكتورره زوجت اخووي حامل صح؟ قولي صح بليززز..
سديم وهي تناظر لسارة...لالا مستحيل اكون حاامــــــــــــل مابي طفل من رعد مابي شي يربطني فيه والانفصال قرب وقته..
الدكتور وهي مبتسمه:هذي زوجة اخوك؟
سارة:ايووه دكتوره ..
الدكتوره :حلوو ..اجل بشرري اخوك أن زوجتة حامـــــــل ..مبرووك
:
: انتهى | | |
27 - 1 - 2012, 05:06 AM
|
#50 | من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 03:59 PM
| | | | | | | | | | |