:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :همس الشوق)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شاب قضى نصف ساعة عند القبور من يشتري مي قصه واقعية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 1 - 2012, 02:42 AM   #41

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




الــــــــــــبــــاارت الثامن عـشــــ18ــــرر


قرأه ممتعه للجميع
تحيااتي: ـررجسـيھے

:
:





شافته واقف قدام المغسله ويغسل أيدده والمغسله متعبيه دم وملابسه دم . خاافت من هالمنظرر المررعــب دم × دم ...أغمى عليهاا ..لأنهاا
من تشوف الدم بسرعه يغمى عليهااا

حس بشي طاح وراهـ ألتفت لـه بعد ماسكرر المااء ..توقع انهاا هي ........مافيه بنت غيرهاا بالبيت كاشفه وماتلبس هالبـس الأ الخدم ولبسهم الموحــد شتت أنظاره عنهاا وهو يصررخ ع الخداماات عشان يشيلونهااا

شالوهاا واسدحوهاا بغرفتها ع الســريـرر والخادمه جالسه جنبهاا تبلل وجههاا بفوطه ماء صغيرهـ ..
دقايـق وصحت نجوود :أ اممم
الخادمه: فيكي شي؟ أقلقتينا عليكي.
نجوود بهدوء:لاا بسس أ أنااا أخااف من الدم وماحب أشوف دم ينزف قدامـي ..
الخادمه بحب: ههههه طيب ..أنتي ارتاحي ونا بجيب لك الاكــل.
نجود:ايه والله ياليت انا حيل جعاانـه ..
الخادمه.ابتسمت لها وطلعت....
اول ماطلعت كان صقرر ورا البااب ..مسكها وقال: كيفها الحين؟
الخادمه:ماتخاف استاذ .. بس هي قالت انها بتخاف من منظر الدم وشاافت ايدك تنزف دم أغمى عليهااا .. شي بسيط مافي داعي الخوف.. وانا رايحه اجيب لها الأكـل..لأنها جعانه ..

صقر ابتسم لهاا:أووكي ..
راحت الخادمه وهو واقف ورا البااب .. تسسلت انظاره من على شق البااب وشافهاا مندسه تحت البطانـيه وتتحررك كثيررر..

تركهاا واتجهه للصيدليـه الفرعيه بالفيلااا ..وأخذ لصقه ومعقم عقم ايده وهو جالـس بالصاله الكبيره لحالـه ..لحد ماجااه رايـد وتبادلوا الاحاديـث مع بعض وبكرا بيكون اول يوم لدوامهم في الجامعه ..

:
:


..

كان واقف ويناظر لهاا وهي تحاول تمشي ابتسم علليها لأنها بتعتمد على نفسهاا ..لكن من طااحــت .!! رااح لها مسررع ونبضاات قلبه تـزيد وتزيد من خوفـه عليهاا وخاصه لما نزلت دمعتهاا؟؟

دمعتهاا أأأه يادمعتهاا سووت فيني عجب وقلبت موازيني ..

مسك ايدهاا اليساار البااردهـ من جو الغرفه وبيحااول يساعدهاا .
سديم بهدوء: اتركني أنا اقـدر امشي..
رعــد وهو يناظر لهاا: لا ماتقدرين .
سديم رفعت حاجبهاا وهي تناظر لـه وعيونهم التقت ببعضهاا تحكي قصاايد ومشاعرر مايعررف مقصدهاااا : رعـد ..مابيـك تلمسني.. :انفضت ايدها عنه وهي تحاول تنحني للسرير تجلس عليه .
ناظرر لـهاا وهوو معصب ومقهورر من حركتهاا ..كل هذاا ياسديــم ماتحبين قـربـي .. ولاتبين اسااعدك .. وانا الي تحديت الماضـي وسقت السيااره ..
تركهاا وطـلــع برااا ..
وهـي جالسه ع السريرر تحاول ترجع أنفاسها لمحلهاا ...وقالت بنفسهاا "رعــد مابــي نتعلق بعضناا مابي أترك مجاال تحبني ولا أبيك تتترك لـي مجال احبك واشوف حنانك وطيبتك مع انك تركت لي مجال لأحــبك ..أناا مو من مستواك ولا أنت من مستوااي ..مانصلح لبعض ..و باقي كم شـهر وننفصل ولا يرربطناا شي ولا أي شـي

ناظرت لرجلهاا الي تألمهااا وتحس كأن مالها رجــل
مدت رجلها قدامهاا .. وأخــذت الكريـم وعصرت منه شوي بأيدها واخذت تدلك رجلهاا بهدووء..


عــنـد رعـد... حسيت أنها ماتبيني أقررب لهاا ولاا تبي مني مساعده .. أناا مدرري وش تفكرر فيه .. بالبدايه مااكانت تعاندني بأي شي اسويه ..الحين صاارت أكثرر شده علي وماتبيني اقرب لها مع أنــي زوجهااااا " جاه صوت يقوله ..وين زوجها يارعد وانت بليله عرسكم حااط عقد وشرووط بينكم" بالفعل صحيح ..مافي أي شي يدل اني متزوج سديم الا عقد الشـيخ وبــس كلام ع الورق ,, ان رعد ال زوج سديم ال.......وتوقيع الطرفين وبـس ,,اناا كنت رافض فكرره الزوااج نهائياا .. وسبحاان الله يالقدرر ..تزوجــت بنت مو من مستواي ولا من طبقتي .. سديــم ... أغتصبتك ورميتك زي الكــلااب .وصرتــي زوجتي الحين .. كيف أنتهى فينا الامـر سبحاانــه ... وبعدد كم شهــر بطلقك ..ايـه لاززم اطــلقك الا اذا كانت سديم رافضه وماتبي الطلاق والغت العقد .... .ماني متخيل .ادخل البيت واموفها ..وماني قادر استوعب كيف يمضي يومي بدون ماشوف وجههااا.. اهاوشها على اتفهه شي وترد علي بهدووء أو اذا كانــت معصبه تهاوش فيني .. وهذاا حالنااا ...

سديم سديـــم."أأأأأأأااخ ياراااســـي يكفي يكفي تفكــيــر "
مشته رجولـه لحديــقـه البـيت وجلس على الكرســي الهزاااز أرخى جسمه عليه ..وغمض عيونه وشبك ايدينه ببعضهم..
وكاان الجــو بااااااارد فـي الــيل ونسمات الهوااء تدخل جسمه ..ولو طول بالجلسه لصابـه زكاام ونزله بـــررد..


:
:

بعد أنتهااء العرس

مشت معاااه بهدوء وهي حاطه عبايتها على راسهااا
ولممى وصلوا بااب الشقه فتحه ودخلهاا ووجهه لايعبر عن أي شي كان وجهه عااااادي تحطم من كلمها اخــر مررهـ
دخلت قدامه وجلست

وكانت حيل متوتره وخايفه من بعد زحمه هالناس والعالم بالزواج ..وماكانت مبسوطه لأن عبير ماحضرت قالت له بأنكساار :مامليت تمثل أنك تبيني؟

فايز وهو ينزل الدشدااشــه : الا مليت وملــيت كثــيرر أجامل المعازيــم

ناظرت لـه بملل: طيب. اناا رايحه ابدل واناام ..
بدلت ملابسها واتجهت ع السرير
وهو كذالك بــدل ملابسه وانسدح ع السريــرر
كانت وجيهم مقابله بعض
مرااام: ليه تناظر لـي كذا؟
فايز ببرود:وكيف تبيني أناظر لك ؟
مراام:مو لازم تناظر لي ..بعد عيونك عـنـي ..
فايز وهو يقررب :واذاا مابعددت؟

مراام بتوتـر:فايزز بعد عني فايززززز وشـتسووي

فايز ..وهو يقررب لهاا وأخذ يبوس ايدها ووووووو
مرااام:بعدد عني لاتلمسنـي ..فأأأأأأأيـــزز

ووو ...............................



:
:





العصرر



فـي بيت ابووو رايــد



متجمعين كلهم وجالسين يتقهوون والي يصب لهم القهووه ابتهاال.


ابو رايـد: يااحلااه هالقهووه من ايد بنيتي ابتهاال.

أم رايد:اناا صايره ماحب اشررب الأ قهوتك يا ابتهال.
ابتهال: ايه لأني اظبطهااا
شوق: الي يحب الشي يظبطه صح بهلوله؟
ابتهال: صح ..وانتي وش تحبين ؟
شوق:انا ماحـب شي ههههه
ام رايد:عشان كذا ماتسوين شي..
ابو رايد ووليد :ههههههههههههههه

أم رايد:الأ اقول وين عبير؟
شوق:فووق بغرفتهااا.
ابو رايد:الله يهديهاا هذا للحين ماعرست وحزنت عليه هالكثر اجــل لوو اعرست وش تسوي..
رايد:يبه عبيرر بنت عمي حسااسه ..وبعدين يكفي كان بيصير زوجهاا .
ابتهال اعجبت بكلام رايد واسلووبـه المهذب. ابتسمت لـه وهي مستحيه من وجودهـ ..

ام رايد: الا اقوول بناات روحواا مــع الواق تمشوا او أي مكان ..وسعوا صدوركم ووونسوا عبيرر طلعوها من جوهـاا الكئيــب

شوق:والله فكره .. كاسرره خاطرري حييل ..

اسيل: أووك قومواا نلبس بنااات ..من بعد اذنك عمي.

او رايد: لا يابنتي خوذي راحتك ..بسس لاتطوولوون ؟؟
شوق:أوكي يبه ...
ابو رايد: تعالوا خوذوا فلووس ..

خذوا فلوس وباسوا راس وطلعوا..

وليد:يبه ليه ماخليتين أوديهم ؟
ابو رايد:قلت يمكن انك مشغوول ؟؟
وليد: ايه مشغول بس اوديهم عادي كله 10 دقايق ..
أبو رايد:خلااص انت تجيبهم .."ويغمزز لــه"
ابتسم ووليد لأبووه وهو قايم رايح لدوامـه

:
:
:


راحوا البنات مع السوااق بعد أقنااع عـبــيرر تروح معهم

في السياااره ..

اسيل:ماسسخفك شووق انا ابي عند الدريشه ليه تسبقيني أووووف

شوق:لا والله ماتجلسين عند الدريشه تبين تفتحين الشبااك ونقابك يصوفــق بالهوااء تبين تفضحينناا أنثبرري مكاانـك..

اسيل بملل: من جد أنتي نشششبه على كل شي تنااشبيني أوووف يااربــي ..
عبيرر:أووص بناااات أسكتواا والله رااســي يعورنـــي ..

ابتهاال:أيووه عبيرر ليه مارحتي معنا عرس مراام الله فااتك عررسه حلوو وهادي

شوق:لا العرس مو كشخه مرره عاادي جدااا تحسين مافي كلافه عليه ..
اسيل:يابنت اهم شي عررس والتكاليف هذي ماله داي وزين انهم ماحطوا..
ابتهال تناظر لعبيرر:عبورهـ ليه مارحتي معنا عرس مراام ..؟؟

عبيرر:مكاان لي خللق ..
ابتهال:بس مراام صديقتك .. وأكيد هي زعلانه عليك الحين .

عبيرر:اوووف فكيني ابتهاال ..ترى طالعين نستانــس مو تنكديــن عـلـي ..
ابتهاال: طيب طيب ..بنااات تبوون نقول لبتووول تطلع معنا ؟؟
شوق:أيـه أكيد هذا أناا بتـصـل عليهاا ..





بعد ساااعاات

تجمعوا كلهم فــي المول وقعدوا على طاوله كبيرره ويسلفوون ويتفقون وش بيسوون ..

واتفقوا مجمووعه يروحون يتمشوون بالاسواق الي هم اسيل وبتول وشووق ..

وبقت عبيرر وابتهااال جالسين يشربوون قهوتــهـم ..


اسـيـل :واأأأاوو شوفي هالفستان الي معرووض برا المحــل ..

شووق: لاا ووع مو حلوو شوفي قصته من تحت مثلثاات .
اسيل: بالعكس أناا عجبتني أكثر شــي قصصته ..

شوق تسحــب ايدهاا: اقوول أمشي وذووقــك الغبي ..

بــتـول: هههههههه الفستااان حليل بس الوانه مو حلووهـ

شوق: شفيكم صار سالفتكم الفستان أمشوو بس أمشوو ..


مشوا وعيونهم تتقلب من محل لمحل يشوفون الفساتين المعرووضـه ومايدخلوون ..
وهذا أحلى واهذاا أفضضل ..
شووق: بنااااااااات ششكل هذا المحل فساتينه جنااااااان شوفوا المعروض برا بسس ودخلوااا ..

اسيل: ايه والله تعالي بتوول ندخـل مليت من الفرفره نشتري من هذا ونطلع ..
بتول :طيب يلاا أدخلواا ..
ادخلواا ..وقعدوا ساعه ساعتين طلعواا كل الي بالمخزن وشافوه وكل الي معلق ومعروض طلعوهـ وشافوه ..

شووق: خلاص بناات اناا باخــذ الفستااان النيلي على الفضي ..لعررس ابتهال ..

بتوول: واناا باخذ الاصفــر

اسيل:واناا عجبني الاحمرر ..
شووق: يلاا أجـل بسررعه خل نطلع مليت ارجولي تكسروا من الوقفه ..

اسيل: لحظه بسس باخذ لغــلاا فستااان ..
شووق: ممم مشوين شفت بالمحل الي ورااناا فساتين بنوتاات صغاار .. تعالي ناخذ لغلاا منهم ..
بتوول: يلاا وانا اشوف فستان لرنووده اخـتـي
اسيل: طيب اول شي نحاسب الفسااتين ونطلع يـــلاا ..

المحاسب: الحسااب كلووه الفين و600

اسيل: هيييه أنت وشو الفين و600 والله لو هم من ذهب ..
بتول. ماستغربت السعرر عاادي متعوده تشتري فستان لحاله بالفين : اسيل شفيك ؟؟
اسيل: ماشفتي وش يقول الفين ؟ خيرر خيررر .. ايه هذا انتم بتضحكوون عليناا تدرون اننا ندفع بسررعه ..لا ياخووي ..غيرر الف و900 ماني دافعه وشرايك عااد؟ تبيع ولا شلون !
المحاسب: الف و900؟؟ لا اسسف فيه خسااره لناا ماقدرر..
شووق: تدرري انا من سنه شاريه فستاان واحلى من ذول كلهم بـ 500
المحاسب: طيب انزل لكم 200 أو 300 . أماا 700 اسسف ..
اسيل: أحسسسن وان شاااء عمررك ماتبيع شي بمحلك ... تعالوو يابنااات .. هذا بيضحك علينا مو حنااا بنات ال....... ينضحك عليناا ..
المحاسب ..خااف من دعوتهاا واصلاا أهو يشترري البضاعه بربع سعرها الي يبيعونه فيه والنصب واااضــح : خلااص تعالووو خوذوا الفساتين وبالسعر الي تبووون ...
شووق: نبي الفساتين كلهاا بـ الف و700 وش قلت؟؟
المحاسب: اوك مو مششكله ...
وباع عليهم الفساتين وبالسعر الي يبوون

بتوول: مشاااااء الله عليكم كاسرتوا بالسعرر لين ماخذيتوه بالسعر الي تبونه ..
اسيل: افاا علييك بسس
شوق: مو على كيفهم يحطون السعر ويضحكون عليناا ... مرا باابي سسافر دورره بماليزياا وجااب لناا شنطتين كباار ملابس وحوس تجنن .. وكله ماكلفه 2000 رياال ..هم يضحكون عليناا الي هناا

بتوول:والله اناا مدرري يقولي الف اخذه يقولي الفين اخذ ..أسستحي اكاسرهم بالسعرر ...

شوق: هههههههه لاتستحين ..اجل هم مايستحون يغشونا ..

اسيل: يلا تعالو باخذ فستان لغلاا ...


:
:


ابتهاال: عبوورهـ انا بشترري فشاار واجـي اوك؟
عبير: طيب بسس لاتطولين ..
ابتهال: لا دقيقه بس
عبير: أوكي..


راحت ابتهاال لمحل الفشاار وطلبت ثنين فشاار بالزبده والملـح الخفـيـف..


ارخت عبير اعصابهاا ع الكررسي وحطت راسهااا ع الطااولـه وتنهدت بملل من هالجوو ..المـوول زحمه واصوات الناااس عاليه لكن المعنى غير مفهوم من كلامهم تضارب اصواتهم سوت ضجيج ..ماسمعت الأ : عـبيرر ..
ماااردت فكرت حد غيرها لكن الصوت اننعاااد عليها: عبيرر..

رفعت راسهاا بسررعه ولفت يمين يساار ..وطاحت عيونهاا عليه ..وهو واقف قريب منهااا كثيرر ..ابتسم لهاا وقال: عبيرر .. اشتقت لك..

هذا هوو منصورر .لاحقني حتى هناا ..وشتبي فيني شتبي ..مابي أشووفك ولا ابي اسسمع صووتك ...
قامت عن الطاوله وهي ايحه تدور ابتهاال ...لحقهاا وحاول يمسك ايدهاا ....
لفت عليه ووقفت :نعم وش تبي؟
منصورر: اسمعيني ..بشرح لـك الي صاار .. انا ارسلت كا لرساله عشان اخووفك بس. وصدقيني وفاة جراح قضاء وقدرر ..
عبيرر وهي تصررخ: رووح من قداامي احسن لك مابي أسسمع شي منك ماااااابي ..

منصورر وهو يمك ايدهااا : عبير قصري صووتكا لناس تتلفت علينا .. خلينا نجلس ونتكلم ...
عبيرر: منت رايح صح؟ تحمل الي بيجيك .

وهي تبكي وتصاارخ: ياناااااااااااس ياعااااااااالم هذاا يلاحقني وبيخطفني "وتصررخ"أأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآ

جااء الامــن وهيئه الامـر بالمروف والنهي عن المنكر ..والنااس تجمهررت عليهم ..
جاء الشيخ وسئلهاا: وش سوا لك يابنتي..

عبيرر تبكي وبتمثيل متقن: ياشيخ ماعرررررفه ومادري وش يبي مسك ايدي وبيسحبني لبراا غصب عني .."وهي تشهق وتبكي"

ثبتوا الامـن منصور وهم يسحبونه لبراا
الشيخ: حطواا بالجيب وودهـ القسم .....لاتخافين يابنتي .. بياخذ حقه وبتاخذين حقك.

جو البنااات وشافوا عبيرر تبكي وتصارخ بشكل هستيري .. ضمتهاا ابتهاال وتمسح على شعرهاا .. وقرروا بسررعه يروحون ا لبيت عان حالــه عبيرر .. ومايدرون وش قصه الولــد ..مايدرون أنه منصور لأن لامـن خذووهـ بسررعه

:
:

:


فـي بيت الوزيــر

كانوا جالسين بالصالــه

رعـد: متى وكيف؟؟؟

ابراار : أمس ماشفتك ياخووي ..ومالحقت اقولك.. جااء قبل امس يوم أنت وسديم بالمستشفى ..
الخاله: حسبي الله عليه من ولــد ..
ابراار: لاتتحسبين عليه ياخالتـــي الله يسامحه .. هذا نصيبي ونصيبه وش نسووي..

رعـد بتعب واضـح: لاتزعلين عمرك ياختي ..الله يعوضك ..وماتدرين يمكن خيرره لـك ..
ابراار: لا ياخوي لاتشيل همي أناا مو زعلااانـــه ..
سااره: الله يعين ...الاا اقول وين سديم؟؟
رعـد:فووق نايمه ..
ساره: اناا رايحه لهاا اشوف اذا تبي شي.. ..
ابراار: غرريبه مانزلــت لناا؟
رعد وهو يكـح: كــح كـحح ههههه وين تنزل ماتقدرر تحرك رجلهاا ..

ابراار: يوو صح ..طيب ولمتى على هالحاال؟؟
رعد: بعد كم يوم ترجع زي أول واحسسن ..
ابراار: ياحيااتي ايه سارونه روحي شوفي اذا تبي شـي ..

ساره: اوووووكـي .سي يوو..

الخالة: وش بك ياوليدي تقول تعبان؟؟
رعد: والله مدرري أحس جسمي متكسرر وماني قادرر أتحررك
ابراار: شكلك اخذ باارد..من يوم وأنت صغيرر جسمك بسرعه ياخذ بـررد ..
الخالة وهي تنادي الخدامه تجيب المسكن: خذ هالمسكن ياوليدي ..واذا حسيت انك ماطبت عليه ..لازم نجيب الدكـتــورر يشوفك
رعد: ياخالتي ماني بصغيرر تجيبين لي الدواء .
ابراار:ههههههه ماتعررف خالتــي حتى لو كبرنا بالنسبه لهاا صغاار

رعد......... ابتسم لهاا: الله لايحرمناا منك يالغالية.


:
:


دخــلت بيتهاا الصغيرر الي يحتويها ويحتويــه ..

البيت بسيط واقل من بسيط ..


اثااث غرفتها افخم من اثااث الصاله ..

وودخلت غرفتهاا : لون الغررفه عناابــي والمفرش لونه اوف وايـت ..
الغرفه ماعليهاا حليله ..
لكن الديكور عادي جدا وبسيط ..
مراام..وهي متنرفزه منه انا ماحب اللوون العناابي.

فايزز ببرود :والله اخترتهاا على ذووقـي وعاجبتني ..

مراام :طيب طيبب حليله ..لكن ليه المكيف كذا ..ليه ماحطيت سبيليت لييييه ؟؟ من فاضي لصوته المزعج السبليت احسن

فايز: أنتي بس تشكين كثيرر تراك طفشتيني ..ماعندك كلام حلو .. قولي بالغلط لو كلمه حلووه .. صدق أنــك تطفشين.....طلع وتركهاا لحالها بالبيت تستكشفه وتتفقد وش ناقصه ..وطلعت فيه عيووب كثيرر..

مراام بملل: يااربي هالبيت يفششل ..اذا جوني صديقااتي وش بسووي ..أكيد بيشوفون الفرق وين كنت وكيف صررت .. يااربــي يااافاايزز البيت كله يجي كـبـر جنااحي أنا وامي ..اففففففف .ابووي السبب ابووووي الي رمااني هالرميــه الله يسامحك يااا يــبـه


:
:


فــي اليل









ناظرت لـه وهوو منسدح ع الكنبه ومدد رجوله بشكل أهماالي ومتعب ..وواضح عليه التعب ..طول امس وهو بالحديقه بالهوااء الباارد.. وشكل صابه بررد

اناا منسدحه ع السرير ومقدر امشي وهو مررمي ع الكنبه .. بشكل يكسرر الخااطــر ..شسووي لـه يااربي حرااام شكلـه حييل تعباان .لانه ماطلع من البيت اليوووم

نزلت من السريرر بمساعده من اعمده السريرر ورحت ع الكنبه وقفت جنبه ورجولي مو شايلتني .. ..كااان ناااااايم بعــمق ..واستغليت نوومه ..عشان مايشوف طيبتي لـه "وحطيت ايدي على جبينه " انسعقت من قووه حراارتـه كيــف متحمل كــيف صابرر يارعد.. يااربي وش بسووي الحين .كيف بتصررف .. رعـد حيل تعبان .. ومن قوة الحرااره وجهه يلمع بالعررق الي نزل من حراارتــه


:
:



في مكااان اخــر


:ههههههههه طيب انت وش عليك سووي الي أقوولـك ..ايه بكرا رعد عنده أجتمااااع وسوي الخطه بالاجتماااع

: بس حرااام رعـد طيب معاناا وماعمره سوا شي .. ولاتنسى انه ولد خالتك ..
:خلت عينك ياحقيرر .... بتسوي الي اقول ولا بشوف غيرك .. واعطيه المبلغ الي عطيتك؟
:لالا بسووي الي قلت لـي ..لكن بعد كذا أناا بساافــر ومالي دخــل بالموضووع
:اووك بسس مابي أي خطأ بالي قـلت لـك ولو ادرري أنك قايـل لحد اني اناا الي سويت هالشي وامرتك ياويلك والله ليكون اخر يوم بعمرك.
:لاتخاف استااذ بسوي الي طلبته ..
:أوك مع السلامه........وسكرر بوجهه

وهوو يرفع جواله الثااني ..وبصووت كله حناااان وحــب: هلاا حبيبتي .. اشتقتي لي؟ واناا بعد بعد اشتقت لك يادنيتي أنتي .. أنا أقوول محد يحبني كثررك يااارورو ..انتي أحسن بنت بالدنياا



:



 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 02:43 AM   #42

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي





الــــــــبــاارت الــــتــ19ـــاسـع عــشـر


:

قرأه ممتعه للجميع


تحياتـــي :نررجسـيه



:







في فــيــلآ الوزيــر


..كااان ناااااايم بعــمق ..واستغليت نوومه ..عشان مايشوف طيبتي لـه "وحطيت ايدي على جبينه " انصعقت من قووه حراارتـه كيــف متحمل كــيف صابرر يارعد.. يااربي وش بسووي الحين .كيف بتصررف .. رعـد حيل تعبان .. ومن قوة الحرااره وجهه يلمع بالعررق الي نزل من حراارتــه
كسـرر خاطرري شكله التعباان وجسمه الهلكاان من التعب .. حاوولـت اتصررف وانا مو عارفه وش اسووي وهو كذا منسدح ولا كيف بتصررف معاااه ..تحججت وصحيته من نوومـه ..وانا اهزه على كتفه بشويش"رعــد رعــد قوم ع السريـرر "
فتح عيونه بتعب وهو يحكهم بهدوء وقااام وراح ع السرير ونااااااام

هذا اثاار خووف سديم ..رعد مستحيييل ينااام بالثووب ..لازم ينام ببجامته المخصصه للنوم ..كذا ينام بثوبه وهو ناسي نفسه مستحيل اكيد فيه شي يالله وش فيه رعد يارب ستررك شسووي ..اناا مو قادره اتحرك رجلي ماتساعدنـي ..
طرت على بالهاا فكرره ..واخذت جوالهاا ودقت على سااره ..ومارردت

لان الكل نايم ..
دقت مرا ثانيه وثالثه

الأ ان ردت سااره اخيراا:الوو
سديم:هلاا سارونه كنتي نايمه؟
ساره:لا سهرانه اسوي اظافري ..ليه تبين شي؟
سديم:ايه والله يااسااره ياليت تجين لي بسررعه ..رعد تعباااااان حيييل وانا رجلي مو ذاك الزود تعورني مو قادره اتصرف تكفين تعالي انتظرك اوك؟
سااره بخووف:بسم الله على قلبك ياخووي شفيه! ..جايه لك بسررعه انتظرريني ..
سديم: اوكي نتظرك .


بعد دقائق وصلت ساره ودخلت عندهـم اتجهت لرعد الممدد على السرير بتعب "مررت أيــدهــاا على وجهه وهي خايفه عليه :يابعد روحي ياخووي ...حراارته مرتفعه حيل.."ولفت على سديم "..لازم اول شي يبدل ملابسه ..ونبلل وجهه بالمويه بالباارد ع الاقـل لو شوي نخفف من حرارتـه ..
سديم:طيب بجيب بيجامته من الكبت "راحت وهي تعررج على رجلهاا "

جابت البيجامه ومدتهاا لسااره
ساره بتعجب:لاوالله.!!
سديم ببرأه :شنو؟
ساره:انا طالعه تحت للمطبخ بجيب مسكن ومويه بارد ومنشفه صغيره ..على بين ماتبدلين ملابسه لـه .
سديم كان أحـد صفقها كـف: لحظه سارونـه شنو انا ابدل له ملابسه .!
ساره بتعجب من سديم:ليه مو انتي زوجته؟ اجل تبين انا ابدل له؟ وانتي لشنو زوجته أجــل؟؟؟
سديم بتوتر:هاا ايه صح بس رجلي تعورني مقدر ابدل له؟؟
ساره:ليه انتي بتغيرين له بايدك ولا برجل ..يلا سديم بسررعه اخلصي علي انا شويات واجي بسرعه بدلي لـه .."وطلعت"
سديم وهي تناظر لرعد بخوف:يااربي كيف ببدل له والله احراااااااااج ياااربي منك ياسااره ..زوجته ايه زوجته هين وانا ماحس باي شعور له انه زوجي ..اففف

قربت منه وهي تعرج جلست على طرف السـريـر رفعت الغطاء عنه ..كان يتنفس بسررعه وحركـته تزدااااد كل شوي وهذا الـي خوفهاا ووترهااا..

مدت ايدها ورفعت الثووب عنه الي مانزلته كله
وقفت شووي تتأمـل رشاقته وفتنه جسمه الممشوق والمفتول بالعضلات البارزه والي تزيد من وسامتـه ..

لحظات وكرهت نفسها وهي تتأملـه ولبسته البيجامه وهو يتحرك ويفتح عيونه شوي ويناظر لها وبعديـن يغمض.... يعني كلش مو حااس ولا صــاحــي بالي يصيرر ...

وصلت ساره ومعهاا المسكن ..بللت المنشفه وتمسح على وجهه رعد لتنزل حرارتــه ...وسديم تـنـاظرر لهاا ومو مهتمه برعد كثر اهتمااام ساره فيه ...

:
:



فـي بيت ابــوو رايــد

عبيـرر ..تفكرر بالي صاار لهاا وبالي سوااه منصورر. وهي الان تعد لخطه راسمتها باتقااان ..."ههه راح أوقع فيك يامنصورر وتشوووف ماكون بنت ابوي ان ماخليتك تندم ع الساعه الي فكرت فيها فيني "

ابتهاال في غرفه شوق سهرانين ع البلستيشن ..
شووق: اللله وصلت المرحله الرابعه
ابتهاال وهي ترمي الشريط حق اللعبه ع الارض بملل:مااااااالت بس تفوزين كش حظ ..انتي بسميك ام حظيظ.
شوق:بسم الله علي منك تف تف لاتحسديني..
ابتهال وهي تقوم وبملل :ايه مشاء الله بس ...بروح اسوي نسكافيه لي تبين ؟؟
شوق وهي تلعب متحمسه:ايه سووي لي ..
ابتهال تطبطب على كتفها:العبي العبي ..
نزلـت تحت واتجهت ع المطبخ

وحطت ابريق المويه على الفرن وجلست ع الكرسـي تنتـظــر الابريــق ...

بعد 10 دقائق من الانتظار

اعلنت صافره الابريق عن الانتهااء.
طفت النار واخذ الابريق وصارت تصب بالكـــووب.

انتهت واخذتهم واتجهت للدرج فووق.
وهي طالعه شافت وليد .. ناززل ويفرك عيونه ..
اسرعت تخبت ورا الجداار..

انتظرته يرووح لكنه حيل بطيء بخطوااتــه وكوب النسكافيه الحاار أكـل اصاابعهاا وهي تدعي انه يروح لكن الاخ تنح بلوحه معلقه على جدران الدررج ... وهي ماقدرت تتحمل حرااره الكوب السااخنه وطاح من ايدهاا وانكسررر ,,وهذا لفت انتباهه راااح بسرعه لمصدر الصووت ..وشافهاا تمص اصبعهااا الي انحرقت من حراره الكووب وتناظر للكوب المكسورر وهي متحطمه ومتفشله ...رفعت عيونها وناظررت له وهو بقميص النوم الرجاالي الجذااب وخاصه لما دخل اصابعه بين شعر راسه الاسوود الكثيف ومشش بعيونه الناعسه وهو يقول لها : عسا ماشر.. وش عندك قاعده لهالوقت؟؟

ابتهاال ..ماتوقعته يقولي كذا والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من جد فشله فشله .. جمعت كلام مناسب لاقوله له ومدري كيف قلته: اأ ااناا وشوق قاعدين .أأ سهرانين ونزلت اسوي كوفي ...وشوفت عينك هذا الي صار..

وليد وهوو يتظاهر بالملل من وجودهاا : طيب طيب روحي ناامي انتي وياهاا يكفي سهرر..

ابتهااال.. يالله شفيه يقولي كذا احسه مو طايق وجوودي ..بأيام الملكه يقولي كذا أجـل كيف بعد العرس وش بيقوولي ؟؟؟ : طيب بنااام...."نزلت راسها وهي زعلانه من نبرته القاسيه "

حس انهااا زعلت وتحسست من كلامه .هو عارف بنات عمه كلهم حسااسين وقلوبهم شفاافه مايتحملون الاسلوب القاسي خاصه بعد مافقدوا اهلهم وواجهوا النااس وكلامهم الي مايرحم .....:اأ بتهال ..

لفت عليه بكل هدوء ووجه تخلوا منه أي تعابــيــرر :هلاا؟
وليد: أ أناا أسسف اذ ضايقتك بالفتره الي راحت بأسلوبي بس انا شوي متضايق ..
ابتهال: لا ماعليه ..بس ليه متضايق؟
وليد ..وش اقولك متضايق لانك تحبين اخوي وهو كان يحبك وكنتي بتصيرين زوجته ؟ وش اقول يا أبتهال..: أأ متضايق عشان واحد من أصدقائي عنده مشكله وافكر فيه وحيل احاتيه ..
ابتهال: أهااا ..الله يعينه وان شاء الله تنحل المشاكل.
وليد:أمين .. خلاص انتي رووحـي ناامـي .."ومرر أنظاره ليشبع فضوله وشووقه وحبه لهاا منها وفيهااا مشتاااااق مشتاااااق حيل يا ابتهال .. لو اقولك وش نفسي فيه الحين نفسي ...نفــــــــســي أضــمك ..والله محتاجك يا أبتهال .. "
قــرب لـهاا ..وقــرب

توترت ..يالله وش فيه وليد يناظر لـي كذاا ..بس نظراته تريـح ماتخووف .. ابتسمت له غصب عني وهو يناظر لـي ..احس أنه بيقولي شي ..احس أنــ.........

احسااسي ماخااب لما قرب لي وضمني ..انااا تكهرب أنتفض جسمي حسيت زي المويه المثلجه تنزل على صدرري ..حسيت برااحه حسيت بأماااااان ...شعورر اول مره احسه واشعر فيه ...وليد ضمني ... وعااطني من حناااااانـه وحبـه لـي الي ماعرفه وتوي عرفته وياليتني من زماااااااااااان عرفته ...وليد يحبني ..وانا أغلــــــيه .... يمكن لو وحده غيرري لضمته وحاوطت ايدينها على ظهره ...زي ماهو محاوط ايدينه على خصرري لكن أنـــأاا مصدومه ..مو مصدومه يعني منتقدته بالعكس شعور حلوو .. شعورر بحياتي ماحسيته ..اللله ماودي ابعدد عنك يااوليد .. ماوودي اتركك ...

ارخى ايدينه بهدوء وتركهااا وقال وهو متلخبط :أ ناا اسف مره ثانيه على جرائتي ..لكن ابيك تعرفين اني احبك يا ابتهال ومن زمااان انا خاطري فيك ومن قبل لايخطبك أخوي راايـــد ..وصدقيني بحااول اسعدك وماراح تشوفين مني الأ كـل خيــرر "وطبع بوسه على راسها وتركها وراااح بعدماقال لها تصبحين على خـيـر "


مسكت راسي مكااان بوسته ..وانا رايحه في عالم ثاااااانــي عالم الرومنسيه ..عالــــــم الحـب الي أول مره أدخل هالعالم واتعرف عليه ..صحيح اني حبيت رايد ..لكن ماتعمقت معه ولا عرفت هالاحاسيس الا توي وبهالوقت ومن وليد عرفتهاا.. تنهدت بعمق وانا ابتسم .....
اتجهت ع المطبخ وجابت منشفه امسحت الكوفي الي بالارض ..وراحت لغرفتهاا وهي تتروقص من الفرحه

:
:


الصــــــــباااااح




فـي بيت الوزيـــر



تسللت خيووط اشعه الشمس على نافذه غرفته .. داعبت جفونه المرهقه وفتحها ببطىء ورجع سكرهاا وثم رجع فتحها مقااوم اشعه الشمس .. لف بعيونه يمين يسار وهو يحس جسمه متكسر ..

شافهاا نايممه جنبه لكنهاا مو متغطيه ومتكوره على نفسها وأحدا خصلات شعرها تداعب خدهاا .. بحركه غير مقصوده منه ابعد خصله شعرها عن وجهها وابتسم لهاا ..وناظرر لنفسه ..وبدت احداث البارحه ترجع لذاكرتـه ...احداااث واشياء تمر بباله وماقدر يميزهاا ...

ملابسي.؟؟

سديم؟
حرارتي مرتفعه

ساره كانت عندي ...
وبدا يجمع هالاشيااء لحتى ماعرف ..

سديم بدلت ملابسي؟ وطول امس هي وساره سهرانين عندي !!

سديم؟ كيف سمحت لنفسها تبدل ملابسي وبأي حق أنها تبدلهم..

ظربها على كتفها بشويش عشا تصحا :هييه أنتي قوومي كلميني ..
فتحت عيونها ببطىء:همممم شتبيي بناااام ..

رعد بقساوه وباسلوب متعجرف: قوومي بكلمك شووي..

عدلت جلستهاا وهي تفررك عيونها بملل: انت كلش ماتعرف بهدووء يعني واحده نايمه ماتعررف تحترم النايم؟
رعد وهو مفتح عيونه:لاوالله وطاال ولساانك يابنت ؟؟
سديم بغنج غير مقصود:اووف رعد يلا قولي وش تبي؟
رعد بجفاء: ابي اعرف وش صار امس؟؟
سديم:شنو وش صار؟

رعد:كيف نمت هناا اذكر اني ع الكنبه وكيف تبدلت ملابسسي؟ واذكر أن ساره بالغرفه هنا؟ قولي وش صار؟
سديم:الله يسسلمك الي صاار .....................وقالت له كل شي.

رعد وهو يناظر لها بطرف عين:ومن سمح لك تبدلين ملابسي؟
سديم:والله انا ماكاان ودي بس شكلك امس يكسر الخاطر .. وأظطريت اني ابدل لـك ..

ابتسم بغرورر :هههه اقص ايدي اذا مافهيتي ..

سديم بملل من ثقته وغروره ..حتى وهو تعبان مغرور: ههههههههه والله انك فاضي ..على ايش افهي...

"قاامت وتركته وراحت الحماام ..أخذت شور وطلعت وهي لافه الروب عليها"

اخذت لها ملابس من الكبت وراحت بدلت ورجعت وجلست ع التسريحه تمشط شعرها وكل هذا تحت أنظاارهـ ..

..حست بنظراته لهاا ..نظرات تعب ..وبعض نظراته مافهمت معناهااا ..ابتسمت له وقالت:كيف تحس حالك الحين؟
رعد بطفش منهاا وأهتمامها المزيف لـه : وانتي شدخلك كيف احس؟
سديم بقهر منه..طول امس سهرانه علينه اخر شي كذا يقولي: أحسن بكيفك وانا شدخلني .
قامت تركته ونزلت تحت...

سمعت صوته يناديهاا ورجعت له وقالت بهدوء:هلا بغيت شي؟

رعد بأسلوب غبي:ايه .. قولي للخادمه تطلع لي فطوري عندي ..ماني قادر انـزل ..
سديم: طيب .."وجت بتروح"
وقال:سدددددديــــــم..
ردت عليه بملل:هااااااا وش تبي بعد؟؟

رعد:تعالي

سديم :نعم؟
رعد:اقولك تعالي.
قربت له شوي وبينهم متر:هلا وش بغيت؟؟؟

رعد:خوذي جوالي ..وارسلي رساله واكتبي فيها " ماراح اجي اليوم ع الاجتماع والغي كل المواعيد لمده يومين ..لحتى أتحسن شوي ولا ينتظروني ويعطلون الششغل"وروحي للأسماء وارسليها للأسـم "السكرتير ف "

سديم بعد ماخلصت: خلاص خلصت ..زي ماطلبت ..بس غريبه الاسم السكرتير ف

رعد:هذي خصوصيات الشغل وانتي وش عرفك زين تعرفين تكتبين وتقرين بعد ..
سديم بقهر وغيض منه:ليه وش قالو لك اميه ؟ انا الحمد الله متعلمه ..
رعد:أيه يالممتعلمه روحي ظفي وجهك عني ..
سديم بقهرر...تخصرت وقالت:واذا مارحت وش بتسوي يعني؟ زين انك تعبان هههههههه ..ياشماتي فيك .
رعد انقهر منهاا وتمنى لو فيه حيل كان عرف يتصرف معها. وكل الي قدر سواه .. انه قاام بسرعه ومسكها مع عضدهاا وشد عليه وشدهاا لــه لتكون ملاصقه فيه وجها بوجهه :وهذااا انا قدرت عليك وانا تعبان .ههه صدقيني تبطين تتشمتين فيني ..
سديم :أأي رعد عورتني اترك ايدي والله تعـورر اتركني..
رعد.. حسيت اني فعلا أوجعتهااا مسكينه وهي بليا مافيها حيل ونحفانه عن قبل شوي ..مع ذالك مدري ليه ضغطت على ايدهااا زياده متقصد اوجعهااا .. وصرخت هي وانا اتلذذ بصراخهاا :ههههههه تتألمين؟

سديم:انت مجنوووووووووون مجنوون أتركنــــي"حاولت تبعده عنهااا ودفته وطلعت تركض"

ضحكت بخبث على شكلهاا ورجعت للسرير أستمتع بدفاااااه وبروده المكيف ..وبعد شوي جاه الفطور وبدا يفطررر وهو مطنش وحاقر مشاعرر الانسانه الـي راحــت تبكي من عنده ..


:
:





يـــتــــبــع


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 03:29 AM   #43

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



:



فــي مـصــر



خلصت لبست وتجهزت للثانويه وطلعت


رايد:مشااء الله وش هالزين ؟
نجود :شكرا أحم أحم.
رايد:هييه انتي شفتي وجهك بمرايه قبل لاتطلعين؟ لاتفضحينا الحين يشوفك صقر وش بيقووول عنك أو عني بيقول ماعرف يمسك اخته ؟

نجود:يوووووووه أنت حيل معقد يارايد شفيك حاطه شوي ماسكارا وغلوس خفيف وشوي شدو على عيوني وشوي حمره خدود وشوي كحله خضرا بعيوني ..مكياج مدرسه عااادي..
رايد: لا والله؟ بس باق تلبسين فستان سهره وتطلعين هذا مكياج حفله مو مدرسه ..ماخليتي شي ياانجود... أسمعي اذا بتدرسين برا امشي على شووري ..وكلامي أمسحي كل الي على وجهك كله مابي اشوف شي والبي عبايتك وحجابك وتعالي وراي بسررعه ..ولا والله لا ارجعك تكملين دراستك بالسعوديه

نجوود:لالالالا خلاص الي تبي ياخوي ..لكن بس بحط روج تككفى عشان مايقولون وش هالسعووديه تقول ماتعرف شي بالمكياج وينقدون علي حتى الروج مو حاطته .
رايد بعد تفكير:طيب خلاص بس روج وخليه فاااااتح مررره ياويلك تغمقينه أحلف يمين ماتروحين المدرسه ..
نجود راحت تركض للمرايه وهي تقول:لا تخااف بس روج خفيف ..
رايد:بسسرعه خلصي جيبي شنطتك وتعالي بوصلك واروح للجامعه ..
نجود تصرخ من ورا الباب:أوكي انتظرني تحت ..


:

بعد دقائق نزلت وهي لابسه عبايتها الكتف الفضفاضـه وحجابها المسـتر شعرهاا ومبين بس تدويره وجههااا والروج الخفيف مخلي شفايفها طبيعيه خاليه من الأوفــرر

كان رايد وصقرر جالسين يفطرون ..
رايد :تعالي نجود اجلسي جنبي افطري عشان نروح ..
صقر حس أنها مستحيه منه وفضل انه ينسحب :انا بجلس بالحديقه شــوي انتظرك عشان اوصلكم للثانويه الي بتدرس فيها اختك ..
رايد:أوك احنا شوي وجاين وراك ..

طلع صقر ..
وهنا نجود استلمت رايد اسئله :راااااااايد راااااااايد عادي افتح وجهي عند خويك؟
رايد:ههههه بصراحه انا كنت افكر اخليك تفتشين وفاتحته بالموضوع قالي خليها تلبس عبايته وتحط حجاب لأن النقاب صعبه عليك وانتي تدرسين وتكتبين وتروحين وتجين ..وان شااء الله بسئل شيخ عن هالشي ..
نجود:ايه زين طيب مو عيب افتح عند خويك؟
رايد:هههههههه الله يرجك يعني تفتحين قدام الناس وخويي لا؟ ليه ليكون مو من الناس من كوكب ثاني هههههههههههههه ..اشربي النسكافيه وقوومي الرجال ينتظرنا برا ..ومو حلوه نخليزه يستنا أكـثرر يكفي طلع عشان تفطرين على راحتك ..
نجود:طيب بس بشرب نص الكوب مالي نفس للأكـل ..
رايد:طيب أخلصي..


خلصت ومشوا بسياره وحده يوصلون نجود للثانويه الي بتدرس فيها بس هالسنه .. صحيح ان الدراسه صعبه بمصرر..لكن نجود ذكيه وشاطره وكااانت نسبتها ماتنزل عـن ال98 ومافيه شي صعب ع الشاطر ان شاء الله



وصلوا الثانويه ونزلوا كلهم معهم ..
صقر لنجود ومن غير لايحط عينه بعينها: امشي وراي وانا بوصلك على مكتب المدير حق المدرسه ..وبتكلم معه عشان يهتمون فيك ..وخاصه من المضايقات ..لأنـك راح تتعرضين لمضايقات كثير لكن بعدين راح تتأقلمين معهم .. وتعاشرين الطالبات وتحبينهم ..
نجود بنعومه مصطنعه وصوت هادي<هههه:طيب ..

مشت وراه هو ورايد



وصلوا لمكتب المدير والكل كااان يلتفت لهم ويناظر لهم باعجاب وخاصه صقر ورايد البنااات انسفهوا وكلوهم بعيونهم ..
صقر: خليك واقفه هنا وبدخل انا ورايد نكلم المدير.
نجود:طيب ..
دخلوا وتركووها واقفه براا

نجود وهي ترتجف وخايفه من نظراات البنات والعيال لهااا وتدعي بنفسها انهم مايطولون
جلست على كرسي كبيرر لتريح اعصابها فيه ..
اشكال البنااات غريبه مو بس عندنا ... هذي باين علهيا طيبه وذك قويـــــه وذيــك نظراتها غـيره وهذي غرورر ..يااارب تررك شفيهم كلوني بعيونهم شكلي غلط يعني؟

قربوا لها مجموعه من العيال ومعهم بنات وقفوا فوق راسهااا:اهلين بالحلوه من وين انتي؟
نجود بتوتر: أنــاا أ من السعوديــه
البنت:أأ ههههههه غريبه وفاتحه على وجهك ؟انتوا بيكبسوا البنات عندكم زي المخلل ههههههههأي

الكل:ههههههههههههأإآي

نجود بنبره خووف:لو سمحتي لاتتكلمين عننا كذا ..
الولد:لا شكل البنت دي راح تبكي ....عايزه ماماا؟؟

نجوود ..قامت بتروح عنهم ووقفوا بوجهها:رايحه فين؟ أحنا بنتكلم معاكي فيكي ايه؟
نجود:مابي اتكلم معكم اتركوني لو سمحتواا يعني ..

قرب منهم ومك اول ولد فيهم تكلم عليها وعطااه بقس ومسك الثاني وسدحه جنب خويه ببقس أقوى منه وقال :تقولكم ماتبي تتكلم معكم هو غصب ..
ناظرت للي يتكلم وهي فرحاااااانه أن جاهاا الانقااذ بالوقت المناسب لأنها شوي وكانت بتبكي ..الحمد الله أنك جيت يااصقرر..
راحت وتخبت وراااه وهو قاعد يتهاوش مع البنات وسكتهم وراحوا .
قالت له بخووف ورجفه:وويـن راا يــد ؟؟
صقرر :داخل عند المدير يوقع اوراق أنه ولي أمرك ومسؤل عنك وبعض الاشياء لزوم المدرسه ..
نجود:الله يخليك شوفوا لي غير هالمدرسه والله أنها تخوف..
صقر من غير لايحط عينه بعينه او يناظر لها:لا ماعليك تكلمنامع المدير ويقول مافيه غير هالشله الي مشوين جو عندك الي مشاغبين بالمدرسه ولا غيره مافيه واذا تعرضتي لأي مضايقه بيتصرف معهم ..
نجود:الحمد الله مشكورر..

جااء رايد ومعه المديرر ..وودها لفصلهاا االي بتدرس فيه ووثقوا بالمدير وكلامه وتركوها وراحوا لجامعتهم ..



:

:





قاام من كررسيه وصفق المكتب بأيده:كيف يعني مانعرض الشريط بالاجتماع؟

الشاب:الوزيرر ماجاء للدوام اليوم واعتذر من كل الموظفين والجماعه الي بيجون اليوم وهم قبلوا اعتذراه لانهم نفس الشي طرا لهم شغل..

ريان بغضب وحقد:طــيب ولمتى يعني؟

الشاب:يقول بعد يومين يمكن يجي ....بعد مو اكيد لأن صحته تعبانـه ..

ريان:عسااه مايطيب ان شااء الله

الشااب: والعمل يا استاذ؟

ريان:اسمع باول أجتماع يعقده رعد مع المدراء والشركاء والصحافه الي بيحظرون الاجتماع تعرض لـي هالشريــط قداااااااامهم ..ابي أسمع بشي يفررحني أبي استااااانس ياااحقيرر افهم علي "وسكر بوجهه "وهو ينتفض من القهر ...أخذ حبه ضغط من الدرج وهو يمسح على راسه بتوتر ..ويفكر

طرت على باله ابرااار

أأه يا ابرااااااااااااار والله هاليومين الي غبتي عني فيهم فقدتك وربي فقدتك ..كيف بصبرر ..واحناا خلاص تطلقناا بعد كل هالحب ..بعد كل هالحب نتطلق من يصدق!!!

رعد الحقوود هو السبب

(( غريبه بعض البشر ..يخطىء ولا يدرك خطئه ويلقي اللوم على غيرره ))




:
:



في وقت االمغرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في فيلا الوزيــرر



ناصرر: يمه اناا بطلع طفشت
ابرارر:ياوليدي وين تطلع والله اخاف عليك ..
ناصرر:يممه انا موصغيرر تكفين بطلع والله طفشت كل العيال الي بعمرري يطلعون ويستانون وانا بس بالبيت زي الحريم ..
ابرارر بعد تفكيرر:ممم طيب نطلع ........ شرايك نروح الموول نتعشى وناكل ايس كريم ونرجع؟


ناصرر:عااااادي ماتفرق معي أي مكااان بس المهم نطلع..

ابراار: يلا اجل رووح قوول للسواق يجهز السياره بلبس أنا وسديم وساره ونجي

ناصرر مستاانــس :أووووووكــي
:
:

بعد شويات كلهم لبسواااا وركبوا مع السواق ...

ووصلهم للمــول وجلس ينتظرهـم لين مايخلصون ..

سديم:ههههههه ابراار شكلك تححفه أنتي وكرششك بالعبايه

ابرار:لاتضحكين عـــســا ربي يبلاااااااك وتحملين مثلي ..

ساره:حراااام سدوومه نسيتي أن ابراار هذا شهر ولادتهاا ..
ابرار:ايه مالي كم يوم دخلت بالشهر التاســع .أأه ياربي والهل خايفه من الولاده ..
ناصرر: يممه ليه تخافين عادي خليك شجااعه .. قوي قلبك..
ابراار:هههههههه ان شااء الله ياوليدي ..
سديم:يحليلكم يالرجال كل شي بسيط عندكم ... يلاا تعاالواا نجلس ونطلب اناا ميته من الجووع ..

اول ماجلسواا دق جواال سديــم ..

ردت علييه وهـي متقرفه من الكلام معه:هاااااه نعم خيرر؟
رعد بعصبيه:أنتي ماتستحين على وجهك تطلعين وزوجك تعباان؟ومن سمح لك اصلا تطلعين؟

سديم قامت عنهم عشان تكلمه براحتهاا:هههه بالله عليك ؟؟ ليه ماحطيت بالعقد الي بيننا أن من الشروط اهتم فيك وانت تعبان؟"وبصرااخ" انا شدخلي ياعساك ماتطيب أن شااء الله ..
رعد بقساوه وصراااخ: اسمعي ياحقيره أذا مارجعتي للبيت الحين والله لا اسحبك مع شعررك قداام النااااااااااس فااهمه ولا لا؟
سديم خاافت منه ..رعد مجنووون تتوقع يسويهاا ..بعد تفكير ماهو بطويل اقنعت نفسهاا ترجع البيت مع السواق ..

سكرت منه وراحت لهم

سااره:لالالا سدومه مالك دااعي وين رايحه؟؟
سديم:رعد دق علي ..وتعرفين اشتاق لي.. وهو تعبان لازم اكون جنبه.
ابرار بتعب وتحس بشي غريب:طيب سدومه انتبهي على رعد ..وروحي مع السواق احناا مانطول ونرجع ان شااء الله ..
سديم:أوكي انا رايحه بااي..


:
:
ركبت مع السواق وراحــت

واول ماوصلت للبيت


..شاافته جالس قداام الباااب

ينتظرهااا


تفاجئت من شكله

وخاااافت حيل ليسووي فيهاا شي ومافي غيرهم بالبيت واكيد الخاله صيته نايممه من العصرر ..

مشت بخطواتها بهدوء وقالت لـه:




:
:



في الموول


سااره:نصوور روح اطلب لـي وجبه كودوو واطلب لابرار
"وتناظر لأبرار" ابراار وش تبين تاكلين؟
ابراار بتعب وألم:مالي نفس أكــل
ساره بخوف:ابراار شفيك؟
ناصر توتررر من شكل أمه:يممه ششفيك فيك شي ..يممه لاتخوفيني عليك رردي..
ابراار وهي تعتصر من الالــم:ساااااره ودوني المستشفى بولـــــــد "وهي تصررخ "أأأأأأأأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأي الحقووا علــــــــــــــــي


كان فيه شخص مراقبهم وجـن جنونـه مايدري ليه وهو مايعرفهم لكن طول اليوم وهو مراقب حركات ابرار العفويـه ولمااا سمع صراخهاا وخوف وتوتر الي معهاا قااااام بسرعه وراح لهم وشالوهااا المستشفى بسيارته لأن السواق لسى بالطريق ماجااء من بعد ماوصل سديم .. وساره وناصر وافقوا أنه يوصلهم لأن حالة ابراار صعبه جدااا






:
:


فـي بـيت مراام وفايز
.
.

كانوا جالسين يشاهدون التلفزيوون وبينهم مسافه أكثر من مـتر ,,
كانت تناظـر لـه بطررف عين وهو يتثاووب .. وبدا النوم يتسلل لعيونـه ويسكر جفونـه
مرااام .. افف هذاا بس يتثااوب شفت بلاعيمه وحنجرته ,,قطيعه حتى مايعرف يحط اييده على فمه وهو يتثاووب .. وقالت له تحاوول تزعجه:رووح نااام داخل ليكون بتنام هنا بعد .
فايز وبعيونه النووم هو يلتفت لهاا وبحدده وبصووت صلب: انااام وين مابي انتي مالك شغل فيني فاهمه او لا؟
مراام بملل: زيـن نااام وين ماتبي وانا شدخلني فيك ..
فايز وهو مقهور من غرورهاا ومفكه نفسهاا الاميـره وهو الجاري عليها وحب يستفزهاا شوي: زين وين العشى؟
مراام فتحت فمها وبزرت عيونهاا:شنوو شنو؟؟ ماسمعت؟
فايزز :مثل ماسمعتي والله ويـــن الــعــشــى؟؟؟؟؟؟انـــــاا جعاااان

مراام: والله المطاعم مليانه بالديره روح على ارخص واحد من قدرك وقيمتك وتعشى فيه هههههههه

فايز ...قاااام بسرررعه ومسكها من شعرهاا وشدد عليه بقووه وصررخت وهو يصرخ بصوت اعلى منهاا ليسكتهاا: شووفي يابنت الناااس لاتخليني اضطر وامد ايدي عليك ..لأن ال يضرب الحرمه مو برجاال ومايطلع قوته الأ ع الحرريم وانا مو من هذا النووع .. لذالك اتقي شرري وقصي لسانك قبل لا اقصه لـك ..ورووحي المطبخ بوجهك أطبخي ..ومن يوم ورايح ..ابي فطورر وغداا وعشااء وكله منك وماراح نعترف بالمطااعـم .. فااهمه ولا لا؟"وهو ينفضها عنه ويصررخ عليها بصوت عالي"فااااااااااهمه؟؟؟؟!!

مراام ودمعتها تتأررجح على أهدابهااا تعلن نزولهاا وبصووت ضعيف:ايه فاهمه .."صدق مايستحي ولا يقدرر وهذا وانا توني عروس وثاني يوم لي عنه مفروض مايعاملني كذا ..الله ياخذك يافايز اكررررهك"
تركهاا وهو متجهه للحمااام .... وقاال: اناا باخذ شورر وابي لاطلعت القى العشى جاهز ولا والله لا اوريك شي بعمرك ماشفتيه ..

راح ياخذ شورر وهو اتجهت ع المطبخ ..."أهي يااربي وش هالحظ الردي ليه انا حيااااااتي كذاا ياربــــــي كنت معززه ومكرمه بيت ابوي عايشه حياه ماتحلم فيها أي بنت .. اناا بحياااتي ماامسكت سكينه ولا وقفت قدام الفرن .. كيف الحين وش بسووي اخااف احررق عمرري..افف اكررهــك فايزز "

لفت بارجااء المطبخ ..يوووه وكيف بطبخ وش بطبخ اساااساا .
قعدت تلف وتدورر بالمطبخ وهي مو عاارفه منين تبداأ اسااس الطبخه .
وجت ببالها افكاار خطيرره مثل :ههههههه شكلي بطبخ لـه سم اموته وارتااااح منه ومن شرره ههههههه تخيل شكله ..لالالالا بحط له فلفل بشوف شكله وهو يتفلل وش بيسووي ههههههههههأي ..

سمعت صوته وهو جااي ارتبشت ولا عرفت وش بتسووي يااربي بيذبحني ايه اكيد بيذبحني ياااااويلي وين بتخبى وويـن ... ركضت وتخبت تحت الطاوله الي بالزاويـه
دخـل وفتح الثلاجه اخذ عله المااء وشــرب منهاا لحتى ماروى عطشه .. طاحت عيونه عليها وهي تتحرك تحت الطاوله ....ضحك على شكلها بداخله ..وهو يناظـر للفرن مافيه لاقدر ولا شي ..شكلها ماطبخت وانا ميت من الجووع .. شكلي بشهررر بينقص نص وزني من هالحرمه الفااشله ..

دخل ايده تحت الطاوله ومسكها من عضدها وطلعهاا لمستواه وقال وهو ينفضهاا :وويــــــــن العشى اناا جعاااااان تفهمين انتي او لا اقولك جعااان وانتي ماطبختي ولا شي للحين

مراام وهي مجمعه ايدينها لوجههااا خايفه يضربهاا :فايزز صدقني ماعرف اطبخ .ودخلت المطبخ وماعرفت منين ابدا الله يخليك فايزز قدرني انا بحياتي ماسويت شي ببيت اهلي ولا أعرف امسك السكينه والملعقه الأ اذا جيت باكل.

فايز بملل وهوو يحاوول يتعاطف معهاا مايلومهاا امها ماعلمتهاا تطبخ ولا تسووي شـي :طيب شوفي بعلمك ب هالمره ولا المره الجااااايه والله اذا مــــــ....

مرااام بفررح:لالا خلاص لاتخااف بس علمني الحين وبعدين انا اسووي لـك .."وبتفكير"الا انت صدق تعرف تطبخ؟
فايزز بفخرر :أيـه اكيد .. اروح لمزرعتي يجوني خويااي ونطلع البر ونطلع استرحاات نعرف نطبخ ..والله حنا يالرجال يمكن نعرف نطبخ اكثرر منكم يالبنااات ..
مراام:مشااء الله عليكم فاضين والله ..
فايز :مو فضاوه يالخبله ..بالعكس نستانس لما نطلع الـبر كشته هذاك يطبخ وذول يلعبون وهذاك يظبط الشااي والقهوه .. احسن من جلستكم يالبناات ياتفرفرون بالمولات او متجمعين بالبيت على حش وسوالف

مراام: اييه مو كلناا كذاا ..
فايز:ايه هين بس لايكثرر وامشي قدامي طلعي من الثلاجه طمااط وبطااطـس . .
مراام بملل منه ..اف باايخ اسولف معه يقولي طلعي طماط من الثلاجـه :ايووه طلعت وبعدين ..

راح فايز وطلع القدر وحطه ع الفرن وصب فيه شويه زيت ..وقعد يششررح لهاا كيف تسووي الكبسه ×_×



((وبعدين نرجع لهم ))



:





انتهى


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 03:44 AM   #44

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




:

الــــبـــارت الـــعـــ20ــشــرون

:
:

قرآه ممتعه للجميع..

تحياتـــي:نررجــســيه..



:
:


مراام بملل منه ..اف باايخ اسولف معه يقولي طلعي طماط من الثلاجـه :ايووه طلعت وبعدين ..

راح فايز وطلع القدر وحطه ع الفرن وصب فيه شويه زيت ..وقعد يششررح لهاا كيف تسووي الكبسه ×_×

وقفت تناظرله بأعجاب وهو يقطع المكونات ويحط البهارات ويتكلم عن المقادير بدقة وكأنه أخذ ماجستير بالطبخ .. خاصة لما قالي : اسمعي هناا الطمااط لما تحمسينه مع البصل تقللين يعني اذا تبين لون الرز أحمر خفيف حطي معجون طماط ...اما اذا تبينه اصفر حطي كركم خفيف طبعا الكركم تخففينه بنص كاسه شاي .. لكن اناا ماحب الرز الاحمر ...بس خلينا نحط كركم شوي ع الكشنه ..
مراام بتعجب:ووش هذي الكشنه؟؟
فايز :الكشنه هذي البصل والزبيب نحمسهم مع بعض .....الخ
مرام:اهاااا شكلهاا حلوه طيب علمني كيف اسويهاا..
فايز:اوك بعلمك اكيد لكن الحين طلعي بصلتين غسليهم وقطعيهم مربعات كبيره ..
مراام:يععععع ..... بصل الحين ماتروح ريحته من ايديني مااااااابـــي ,,
فايزز بعصبيه:مراام اخلصي علي مالي خلق لك ولا اوريك شي ماعمرررك شفتيه بسسرررعه
مراام بصوت غير مسموع:افففف منك اناا بحيااتـــي ماقطعت بصل ويبي الحين اقطع لـه .. عمى الله ياخذك ..

سمعهاا وطنشهاا ...
وهي اخذت البصل جت بتبداء بتقطيعه وهي تسب وتشتم ..اخذت أكـبــرر سكينه وبدت تقطع اول قطعه وثااني قطعه .."صررخت من الالــم " لأنها ومن غير لاتحس قطعت ربع جلد اصبعها الصغيرر..وتناثرر الدم على السكين والبصل ..او بالاحرى على المكان الي هي فيه تلووث بالدم ...
اما فايز ..تررك كل شي من ايده ورااح له وهو خاايف من منظرر الدم ...مسك ايدهاا وهوو يفتح المــاء ويغسل ايدهـــاا ..ورااح بسررعه جب معقم وشااش .. وجلسها بهدوء ع الكررسي وبدا يعقم ايدها وهي تصررخ وانينها يعور القلب
مرام بألم: أأأه أي ايدددي اههيء .......أي أي فايز شوي شوي...
فايز بهدوء:خلااص بس باقي شووي تحملي
مراام ودموعهاا لتررر ورا لتررر :فايزز قلت لك ماعرف لشغل المطبخ حراام عليك ارحمني ..هالمره قطعت ايدي والمره الثانيه شكلي بحرق نفسي ..أهيء أههيء ..
فايزز وهو يعقم ايدهاا وباقي اخر شي يلف الشاش عليه :محد يجي من بطن امة متعلم ... رااح تتعلمين شووي شووي "وحط لصقة ع الشاش وخلص" يلاا قومي أقعدي داخل ..."رفع اصبعه بتهديد بوجهها":هالمرره بكمل انا الغدا لكن المرره الجايـه انتي تسوينه ومافي أي حجه..يلا قومي...

قامت وهي تتحلطم منه ومن كررفه لـهاا..
:
:



فـــي المستشفى

صرخاتهاااا المتعاليــه تضرب جدرااان المسشفى وتعوود للي بالغرفه عندهااا طاقم من الممرضات يجهزونهاا للولاده
ابررارر بصراخ: أأأأأأأأأأأأأأأأأهـ

الممرضه: يامداام مايصير كذا خليك صبورره وشدي حيلك
........

في خارج الغرفه

سااره:ياااااارب يسترررك وطلع اختي بالسلاامه ياااااااارب يااااااارب ساعدهااا
ناصر بصوت غير مسموع يدعي ربه :ياربي ساعدهااوقومها لي بالسلامه .وخليهاا لـي أمي الغاليه يااااااارب..
في جهه ثانيه بالمستشفى
:
كاان واقف قريب لناصــر ويناظر لهم ..وعرف أن ابراار تصير ام ناصر وساره اختهاا ..لما قال ناصر لساره ..خالتي أمي بتولد .. بس توها داخله الشهر التاسع؟؟

وقف تأملاته صوت الدكتور يكلمه: ياهلااا بالظابط وائل وش عندك ها عسا ماشر؟
وائل:هلاااا دكتور راشد...والله جيت ازور صديق لـي وخلصت من الزياره وتوني بطلع ..
الدكتور:لا يارجاال مايصيرر كذا تجي عندي بالدوام وماتسلم علي انا زعلاان عليك منجد ..
وائل:لااا تزعل ولا شي ياشيخ ماعاش من يزعلك بس اخلص من ضغط الشغل شوي أمر عليك بالبيت ...
الدكتور:أوكي كذا تماام ... ..اسمع عندي لك سوالف كثيررر ..والحين عندي شغل لفوق راسي ...اشوفك بعدين ..مع السلامه

وائل:هههههههه الله يعينك فماان الله ..

:
ناصرر وهو يناظر للرجال الـي جابهم كان يكلم الدكتور ولما راح الدكتور ناظر له ...واضح الرجال شايل هم وبيستفسر عن حاله امي....ماعلي خله شوي انا ماني فاضي له احاااتي وش يبي ..


خرجت صرخااات طفل من غرفه الولادة وابتسم الكل من ممرضات وبالاخص سااره ونااصـــرر
خرجت النيرس وقالت:مبرووووووووك جابـــت بـــنــت زي القمر مشاء الله ..
ناصر ابتسم وهويرفع ايدينه ويشكر ربه :الحمممممد الله والشكر ياااارب ...انزين نيرس ابي اشوف امي الحين الحين تكفووون
النيرس: شويات بس نوديها لغرفه ثانيه وبعدين تقدرون تشوفونهااا....
ساره:الحمد الله يااااااااارب ..خلاص نيرس بس بليززز بسررعه حدي مشتاقه لهاا وبتطمن عليهاا ...
النيرس:أوك عطونا نص ساعه بس ...

التفت ناصر على وائل الي واقف شوي بعيد عنهم ...وراح له ناصر وهو مبسوووط:أمي طلعت بالسلامه الحمد الله الحمددددد الله يــــــــــأاارب..
وائل بفررح وابتهج ..وهو من زمااااااان مابتسم الا الحين وغصب عنه ابتسم:الــــــف مبرووووك ماجااكم..
ناصر بفررح:الله يباارك فيك....والله أني مستانس أمي جابت بنت أكيد حلوه مثلهااا ..حس على كلامه التفت للوائل"انت من"؟
وائل مد ايده يصافحه:معك النقيب وائل ال..........كنت جالس جنبكم بالمول ووصار الي صار وجبتكم هنا ..وشوفة عينك..
ناصر يتكلم بفخرر:أيه هلا فيك معك ناصر ال ..........
وائل أعجبه أسلووب ناصر ورجولته رغن صغر سنة:ياهلاا فيك ياناصرر..
ناصر:ماعليك زوود ....أنت تدري بتشكر كثير وبتجي لك تررقيه على عملتك اليوم..
وائل بتعجب:كيف مافهمت؟؟مين الي بيرقيني؟؟
ناصرر بفخرر:من الــوزيـــرر رعــد ال.........

وائل:ههههههه ووش دخل الوزيرر رعد ال.؟؟؟؟؟؟؟
ناصرر:ههههههههه لان امي تصير أخت الوزيرر.. يعني أنت أخذت اخت الزير بالقت المنسب للمستشفى ..واكيد الوزير رعد ماراح ينسااا لك هالشي..
وائل ماعجبه كلام ناصر الاخير :لحظه ياولد ..انااا مانتظر من احد ترقية او شي اناا اترقى بشغلي ومجهوودي ...والحمد الله على سلامة امك ..فمان الله ...
راح وائل وهو رافع راسه كراامته مانزلت هذا اهم شي عنده ...

ناصرر بسخريه:ههههه غبي قال ايش"اترقى بمجهودي " اقعد طووول عمرررك حاول بمجهودك تترقى ههههه
ساره :نااااصرررر ناصررررررر شفيك من اليوم وانا اانادي لك؟ماتسمعني؟
ناصرر:هلاا ؟
ساره:تعااااال يقلون ادخلوا ..
ناصرر بفرح:جااااي جااي ...
دخلوا على ابراار وسلموا عليهاا ..
ابرار:أأأأأه يابطني .
ساره:ياحياااتي الحمد الله على سلامتك والله خوفتيناا عليك ..واخر شي جبتي لنا هالبنوته الحلوه مثلك..
ناصرر:ياحيااتي ياايممه الحمد الله على سلامتك ..
ابراار:الله يسسلمك يااايممه ...الا بسئلكم من جابنا هنا؟
ناصر:ههههههه واحد ..
ابرار:مين؟
ناصر:هذا واحد يايممه كان جنبنا جالس يوم كنا بالمول وشافك تصرخين وساعدنا ووديناك المستشفى ...ولما ولدتي البنوته الحلوه رحت اشكره .. وطبعا عرفني بنفسه اسمه وائل وهو نقيب .
ساره:مشاااء الله بالفعل ششخصيه .
ناصر:لا وعنده عزه نفس بشكل ماتتصوريني ياخالتي ..تخيلي قلت له بكرا بتجي ترقيه من الوزير ..وقام قال لاا انا اترقى بمجهوودي هههه غبي فيه احد يرفض هالعرض؟
ساره:مششااء الله عليه قليل تلقا ناس ذمه وضمير بالشغل...
ابراار أعجبت بقوول وائل وعزه نفسسه...
ساره:الا قوول نصورر ليه ماتدق على على البيت يرسلون لنا السواق انا تعبت وبناام ..خلاص تطمنت على ابراار ويكفيني...
ابراار:هههههه ايه والله وانا تعبانه بناام روحوا اتركونــي ..
ناصر:ههههههه مقبوله منك الطرده يايممه ههههههه

:
:




يتـــــــــــــــــــــبـع





::::::


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 03:51 AM   #45

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



:
:
..شاافته جالس قداام الباااب

ينتظرهااا


تفاجئت من شكله

وخاااافت حيل ليسووي فيهاا شي ومافي غيرهم بالبيت واكيد الخاله صيته نايممه من العصرر ..

مشت بخطواتها بهدوء وقالت لـه:السلام عليكم


كان مممد ع الكنبة ويناظر لهاا نظراات مررعبه ... ومارد السلام
اقتربت ورمت عبايتهاا ونزلت شنطتهاا وهي تعرج خفيف .. وجلست ع الكنبه وقالت:هاا وش عندك ..اناا محرررم علي استاانس كلش ناشب بحلقي انت ...
عدل جلسته وبقى مثبت عيونه عليهااا ..
سديم: تكلم قوووول ليه ساكت .. يعني كل هالبناات يطلعن يستانسون واناا بس محشوره حتى عند خواتي ماصرت اروح كله منك بس تحاسبني وتدقق بتصرفاتي وين رايحه وجايه ..هذا وانت الي حاط العقد بيننا .. وشرووط طويله عريضه وموقعين عليه كلناا ..وانت خالفت واحد من هالشرووط ياارعد ..
قاام وقف وهو مثبت اناظره عليها ويناظر لها من تحت لفووق ..وقرب لها وهو يمسح على شعرره الكثيف بتعب وقااال: الحين بخالف ثاني شرط من الشروط..
سديم..خافت منه وجهزت نفسها بتهررب بأي لحظه منه:هاا لا مو على كيفك انا مو لعبه عندك تلعب فيها ولاخلصت رميتهاا وبدلتهاا بغيرهاا ..
رعد حاوطهاا بالكنبه الي قاعده عليهاا وقاال:الأ انتي لعبتي ...لكن لعبتي بشي ثانـي..
سديم..قامت بتقووم الا ومسكهااا من عضدهاا وقال لهاا وصوته فيه بحه وبهمس:وين رايحه؟
سديم:وانت و شدخلك بعدد عني .."دفته وراحت"

ركضت بسررعه صعدت الدرج وهو يلحقها بسررعه البرق ...مسكهاا وشالها على كتفه دخــل الجنااااح ورماها بالارض وقال: يعني مسوويـه فيهاا ثقل ..ادرري انك تبيني من زمااان وونفسك فيني ..وتغريني بالبس والحركاااات .... تبين أجي قبلك يعني؟ خلاص هذا أناا جيت فا صيرري متفهمه معي "وبدا يفتح ازراار قميصه السكري ..المتناسق مع بنطلونه الاسود "

ويقرررب لهاا وهي تبعد وماعرفت وش تقول او وش ترتب كلمتين على بعضهم وتواجهه فيهم ماغيرر انها تبعد وهو يقررب :بعدد عني حقيرر من قال اني ابيك ..ااا اصلا اتمنا هالكم شهر بيني وبينك يخلصن لأن بفتك منك ومن اسلوبك الباايخ ..اطلع بكراا اتركني لاتقررب..
رعد بعناااد وغرور: هههه ماراح ابعد ..ادري بتسوين نفسك رافضتني لكن جربيني.."ضحك بسخريه عليها"هههههههههههأإآي

سديم بهستيريا ماعرفت وش تتصرف او وش تقول عشان يتركهاا :رعدد بعدد عني مابييييييييييك اكرهك ولا ابي قربك اتركني
قرب منهاا حيل وبدت انفاسه الاولى تداعب رقبتها وثم وجهها وهي تضرب فيه على ظهره وصدرره تبيه يتركها لكنه مو راضي ..........................ووو الـخ ^_*

((هذا وانت كنت مريض يارعد اجل كيف لو مو مريــض ))


:
:


في اليوم الثانـــي


طلع من التوقيف وهوو معصب من الي سوته فيه عبيرر..اجل انا ياعبيرر تبهذلين فيني قدام العالم ويحجزوني الهيئه؟ وش ذنبي لاني حبيتك وماعرفت اتصرف ..وصرتي تلوميني بموت جرااح ...ان ماخليتك تحبيني ياعبيرر ماكون منصورر أصبرري علي بـس جاييك كثير ياعبوررهـ................

:
:

فـي بيت الوزيـــرر



دخــــــل زي المجنوون ويصاارخ:ووووووووووويـــــــــــن أبرااااااااار وينهااااااااااااااا طلعوهااا لـــــــــــي ووين ناصرررررر

طلعت عليه ساره تهاوششه:انت وش تبي وبأي حق جااي تبي ابرار؟؟
ريان:ساره رجائا قولي لي وين ابراار صدق ولدت ؟ بشوفها بتطمن عليهاا؟
ساره:ريان ..انت طليقها يعني خلاص مو زوجهاا ومالك أي حق تجي تشوف ابراار اذا بتشوف بنتك وولدك اوكي اما ابراار لا..
ريان بفررح:بنتي؟ ابراار جابت بنت؟؟ ماعليه بس هي شلونهاا ؟؟

نزل من حبات الدرج وهو يسكر أخر زر من قميصه الابيض على البنطلون الاسود فيه خط ابيض على جنب والقميص مزين بنقشه خفيفه ع الكتف :نعم وش بغيت؟؟

ريان :وووووووين ابرااار يارعد وينهاااااااا؟
رعد:هههه وباي صفه جااي تدورها؟
ريان:ا أ بصفه اني ولد خالتهاا ...
رعد بأستهزاء:لاوالله صدق؟
دخلت الخاله صيته وهـي معصبه من ولدها الفاشل بالنسبه لهاا:وش تبي؟
ريان:أبي ابراار ..
الخاله:انت مجنوون تطلق البنت وترجع تبيها ..هذي السوالف مو عندناا ياا يارياان واطلع برااا الحين..
ريان بعصبيه:ايه هين حتى امي قسيتوا قلبها علي؟؟ طيب ..مع السلامه ..وتحمل الجاي يارعدد...

طلع وهو معصب ويتوعد فيهم..

راح رعد للخاله وباس راسهاا تقديرا لهاا وقال:لاتعصبين يالغاليه ...
الخاله:لاتخاف علي ياولدي ..روح أنت الحين مابي اعطلك..

رعد:مو برايح لدوامي بروح الناادي .. اسوي مساج وارريح راسي شوي ..
الخاله:بحفظ الرحمن ياوليدي ..
باس راسها مره ثانيه وطلع ..

ركب السياره وحرك السواق فيه ومشى للنادي ...
على طول بدت الافكار تغزي رااسه

يالله الي سويته اناا مع سديم امس صح ولا غلط.؟؟
انا الي حطيت حطيت الشروط والحواجز بيننا في اول الزواج والحين خالفت كل شي .. طيب وش اسووي الحين مو قادر انسى الي صار أمس ..حسيت اني فعلاا عايش ومستانس بالي صار امس لكن هي احس ان ودهاا تذبحني بعد الي صاار ..ياااااارب وش سوات الحين مالي الأ انـي اشق العقد الي بيننا وارتااااااااح منه وابا حياتي مع سديم زي أي زوجين نجيب اطفال ونعاشر بعض ونطلع ونستانس ونسافرر ونجي مع بعض ونحب بعض...

الحب؟ نحب بعض ليه جت هالكلمه ببالي ليه الحب؟

سديم تحبني وتموت فيني مستحيل اتخيل هالشي لأنها بالفعل تكرهني وتتمنى تتخلص مني بسررعه

لكن اناا ماعندي أي مانع ياليتهاا تبقي معي وتنسى سالفه العقد ...

انااااااا تعبت تعبت من التفكير ابي استقر ابي ارتااح لمتى
بعيش مع سديم ..لكن

أمــــــــــل زوجتي وحبيبتي احس اني راح اخونهااا ...

ايه بالفعل اناا صرت اخونهاا ومستحيل أحب سديم ..والي صار امس مجرد نزوه ..لا اكثر ولا اقــل



(( رعــد ؟؟؟ تغير رايه بسررعه وش السبب برايكم؟؟))



:
:
في بيت مراام وفايز

:
:


مراام:ياااااربي من الصبح جهزي شنطتك وش عنده فايز ..ممم وين بيوديني ياااربي...
فايز:مراااااام بسررررررررعه ووينك تأخرناا..
مراام:لحظه باقي كم غرض واجي..
دخل عندها وهي ترتب الشنطه وهو مكتف ايدينه ببعضهم :متى تخلصين ان شااء الله؟
مراام:خلصت خلصت بس صبرر شوي .الا اقول فايز وين رايحين؟
فايز: امشي بالسياره اقولك...
مرام:طيب


دقايق ولبست عبايتها وركبت معه بعد ماحط الشنااط ورا

واول مامسك الطريق
تلفتت يمين يساار كأن الطريق

طريــق ســفــر؟!!!!!!!!!!!

سئلته بسررعه:فايززز فايززز وش رايحين أحنا والله بديت اخاف؟
فايز بفخر:لاتخافين ولا شي ..ليه ماتبين شهر عسل؟
مراام بفرح ..واااااااااو توقعته مافيه شهرر عسسل واااااااااااااااو ماني مصدقه وين بيوديني ياترى ..وتسرعت بسرعه وسئلته:ووين شهر العسل؟؟
فايز بجديه:بمزرعتي ..
مراام فتحت عيونها:شنووو شنوووووووووو ؟؟ مرزعتك؟الحين تسمي هذا شهر عسل؟
فايز:ايه وش فيهاا مزرعتي ؟ بالعكس الكل يتمنى يجي لهاا وانا ارفض حرصا على المزروعات فيها ..
مراام:الحين من الصبح قوومي قومي ولما اقوم افكر وراك شي زين بتوديني عليه اخر شي مزرعتك ؟؟وبالله وش فيها زرعتك بعد؟

فايز:الي تبين ..فيهاا نيااق وغـــنــم ..وبعدد عندي حماااام كثيرررررر وعنددي دجاااااج وعندددي"قاطعته مرام"


مرااااااام بخوووف:غنم ونياق؟

:
:


عند سديم


صحت من النووم وهي قرفانه نفسهاا تحس أنها وسخه تحس انهاا نجسه قامت واتجهت للحمااام اخذت شور طويــــــــــل
وتوضت وصلت فرضهاا

جلست ع الكنبه تتامل الغرفه والحوسه الي فيهاا قممه الفوضى الي صاار بينهم ...رجعت لها الذاكره لاحداث امسح ..وبسرعه نفضت راسها تحاول تبعد هالافكار عنهاا وقاامت ترتب بالغرفه ..
رتبت السرير والملابس المنثوره ..ودموعهاا تنزل بصمت وبألــم ..

اخذت نظارات رعد الشمسيه وحطتها بالدرج ..لفت انتباهها اوراق بالدرج ماتدري ليه سحبتها من غير لا تدري الا وهي تقرا فيهم..


لفت انتباهه صوره الشخص وقرت اسسمه

والمصدر حق الورقه انصدمــــــــــــت وماتوقعت الأ هالشي

معقولـه .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




:
:

انتهى الباارت




 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 04:03 AM   #46

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




الباارت الـــواحد والعشـــــ21ــــروون

:

قراه ممتعه للجميع

ارقااا التحايا :نرجسيه...



:
:



فــــي فيلااا الوزيــــرر


جلست ع الكررسي الفرردي وحطت ايدها على خدهاا تفكرر بالي شاافته ..رفعت الورقه الي بايدها ورجعت تقراها من جديد ..يمكن تكوون غلطاانـــه بالاسم يمكن ماعررفــت الاسم الاخير حق منو؟

لالالالالا متأكــده هذذااا رعد هذاا أسسمه وصورتــه الشخصيه على الاورااق ..يالله معقولــــــــه رعـــد مريــض نفسي؟!!!
طيب ليه وكيف اووووف ماانــي مصددقه رعد رعد القووي والمتسلط والمغرور والي شايف نفسسيه يطلع بهالضعف والله مسكين ... طلع رعــد يعالج بالنفسيه او بالاحرى له ملف خااص بالنفسيه لكن الدكتور يجي له مو هو يروح للأحتفاظ بسريه الأمــر بحكمه انه الوزيــر .. اناا اقوول وش فيه احيانا يحــن علي واحيااناا لا يعني طلع الأخ مرريــض نفسسي ّّ!!

الله يلووم الي يلوومه .. الي شافه مو قليل ..يحس بتانيب ضمير لموت زوجته وامه وابوه ..

وقــفت بتعب ..حست بألم خفيف في رجلهاا .. شكله رعد نسى ان رجلي تعورني وانا ماصدقت خف الوجع قام يزيــد اووف ...
ناظرت للاوراق الي بأيدهااا ...فيها بياناات المريـض ..الاسم رعد ال... العمر 34 ... يؤيؤ والله شاايب ؟!!!!!!!!!! عمرره 34 توني أدري وانا مفكرته ابو 25 وبالكثير 28 ...لكن شكله وربي صغيررر ...باقي كم سنه ويصحك الاربعين وهو شباااابــي ..ايه بكرا لما نتطلق ياخذ الي يبي من الحريم ليشبع هههههه ...


سمعت صووت طرق البااب ..اسررعت وخافت ليكوون هو ورجعت الاوراق مكانهم وقالت:مين؟

ساره:اناا افتحي ..
سديم: ادخلي البااب مفتوح سارونه ..

ساره بصوتها الهاادي الناعم: يالدبه ووينك اامس ؟؟
سديم بغباء:ويني يعني .. بالبيت ليه؟
ساره وهي تتمدد ع السريرر : ابراار ولدت وجابت بنوته تاكل شراين القلب ووه يازينهاا ..

سديم وهي تجلس جنبها ع السرير :أماااااانه متى وكيف؟؟؟؟؟؟؟

سااره:بعد مارحتي للبيت جاهاا الطلق ياحيااتي ووعلى طووول وديناها المستشفى ..
سديم:مشااااااء الله
ساره:أيه واليووم بتطلع لأنها ولدت طبيعي الحمد الله وبنسووي لها عشااء كبيررر بمناسبه هالبنوته الحلوه الي جابتهاا ...ووجيت اقوولك تدعين خواتك اليله ع العشااء .. وورعد بيتصل عليهم يعزمهم طبعاا ...اسسمعي سدوومه جهززي نفسسك اليوم من احسن مايكوون أوك؟
سديم:ليه؟
سااره:لان بيجوون ألرجال واهله الي ساعدنا وشال ابراار المستشفى ..
سديم:كيف وشلون صار هالشي؟
ساره:افف بعيد لك السالفه يعني؟ هذا ياطويله العمرر .....الخ

سديم:اهاا عشان كذا رعد عزمهم عشان يشكرره صح؟
ساره:أيووه عليك نورر... اسسمعي اناا بروح مع السايق الحين بنجيب ابراار من المستشفى واجي اجهز مع الخدم حق العشاء وانتي ساعديني شوي اوكي؟
سديم:خلاص شويات انزل لهم واشوف وش سوو ...
ساره:حلووو ..يلا سي يووو..

طلعت ساره وجلست سديم تتأمـــل كلامهاا...يالله ابراار وولــدت ماني مصددقه ..واناا وين كنت عنهاا؟؟ ياحياتي اكيد الحين عتبانه علي لأني ماتحمدت لها بالسلامــه ..يلاا اليله اشوفها واقولهاا... "وقفت وهي تناظر لاركان الغرفه " الــباااااب النافذه الادراااج الموكيت ....الســـريـــرر . أأه يارعد لو تعرف وش كثرر أكررهك !!! يمكن لولا عملتك امس كان ماكرهتك هالكثر بس بعد الي سويته فيني ..أتمنى أشوفك تتألم قداامـي وانا اتلذذ بألمــك ...من جد أحقر منك مافيه ...عساك ماتررجع البيت ..."فكررت وجاا في بالها أنها تسوي شي معاااه ممكن يتعدل ...لكن كيف بيتعدل رعــد مريض نفسسي !!! عارفين كيف مريض نفسي ..يعني رأيه كلامه كله متناقض فكرررت وفكررت ..الى ماتوصلت لحل كاانت دايم تقوله لخواتهاا لما الناااس تتكلم عليهم ..الحــل هو التطنيش

الحقراان يقطع المصران ..بجررب هالاسلوب مع رعد عشان يعرف أني موسهله ...

ابتسمت على فكرتهاا الاخيرره ..وراحت غسلت وجهها لاتنعش بشرتهااا ونزلت تحت وتشوف الخدم وش سوو حق عشاء اليله

:
:
:


عند مراام وفايـــز

طوول الطريـــٌق وهـــي ساكته ومو عاجبهاا كل شــي

وقـف فايز عند المحطة وعباء بانزين ونزل السوبر ماركت واشترى عصيرات بارده وجلكسيات ومن هالحوسه وركب السياره ومشى ..

حرك السيااره ولبس نظارته الشمسيه ومشى بسرعه متوسطه

مراام بملل :بنززل عبايتي متت من الحرر ومكيف سيارتك تقول خرباان ..

فايز يناظر لها بطرفه عيــن:والله ماكنت ادري ان ابوك الاصيل الشهم عنده بنت بدلعك الغبي والماسخ..
مراام بكرهه:ليه وش احسن من الدلع بالله قولي؟؟
فايز:هههه ابد ولا ششي ..تقدرين تنزلين عبايتك لان السياره مضلله بالاسود ..
نزلت عبايتها وكانت لابسه بنطلون سكني لونه ابيض وبلوزه حمرا بدون اكماام وعليها كتابه أنجليزيه روعه باللون الابيض وكانت رابطه شعرها ذيــل حصان وراسمه عيونهاا بكحله فررنسيه نااعمه جداا مماا زاااد جمالهااا وحلاوتهاا ..
مراام .. تبي فايز يناظر لها او يمدح شوي بجمالهاا الي واثقه منه ..تبي تلفت انتباهه بأي شي:هيييه انت وش جبت لي عصير؟
فايز من غير لايناظر لهاا: شوفي الي بالكيس ..
مراام.. افف غبي ...قامت وسحبت النظاره من عيونه : لاتلبس نظاره وانت تسوق اخاف تصدم فيناا..
فايز وقف على جنب وانقهر من حركتها وشلون نطقت بوجهه وسحبت النظاره كانت بتدخلها بعيووونه والله فكه هالمسكين وقالها:انتي غــبــ..........."سكت لما شافها تبتسم له بغرورر ووثقه ..وقالت اكيد الحين بيمدح فيني وبينهبل بجمالي وبيااكل تبن هههههه بجننك يافايزز

<<شكله هو الي بيجننك يامراام <<

فايز بعد ماتأملهاا بتمعن صحيح حلوه لكن ماعجبه الوضع وقال بصوت حاااد: أنتي كيف لابسه كذاا بالطريــق لو صار ماصاار شافك احد من ورا القزازز مو حرام؟
مراام ...انقهرررت من هواشهه لهاا وقالت له بعصبيه: مو انت قلت لي ان السياره مضلله بأسود..
فايز:أيه صحيح لكن مو تكشفين كل شي ..فقط وجهك ايه عشان تقدرين تشربين عصيير ماء تاكلين .اماا تفرعين عبايتك وشعرك لا لا هذي مو عندي ياابنت النااس ..البسي واحتشمي بسررعه ولا جينا المزرعه البسي تنوره طويله وطرحتك لاتنزل عن راسك لأن كله عماال اجنبيه هنااك .."وصرخ عليها"فاهمه ولا لا؟

مرااام بقهرر ودمعتها بدت ترتسم على اهدابها .. وقالت بأستسلام :طـيـب.

اما فايز كاان مراقبهاا بطرف عيونه وبدااخله ..حس انهاا زعلت وانقهررت منه وودهاا لو تقوم تذبححه !!



:
:


فـــي مـــصـــر


الساعه 2 ونص الظهر


رجعت نجود من المدررسه وكاان يووم متعب بالنسبه لهاا غسسلت وجههااا وبدلت ملابسها وعلى طوول طفت اليت وبردت المكيف وناااامــت ..

اما صقرر ورايــد رجعواا من الجامعه وهم في قمه تعبهم ..لكن تغدواا وبعدها شربوا شاي اخضــر ليريحوا معدتهم اثنااء النووم ..وبعدهاا كل منهم راح لغرفته الخاصه ليناااام بهدووء

:

وبعد فترره ماهي بطويله من النووم


قعدت نجوود ..وقعدت تتمغط وهي بفراشهاا وتناظر للساعه الي بالجواال الساعه صاارت 6ونص .....سمعت اصواات وهي اصوات بطنهااا حيييييييل جعاانـــه ...
قامت من السرير بكسسل ..غسلت وجههااا وبدلت ملابسهاا ..لانها نامت بلبس المدرسه ...وبعدها رجعت للمغسله توضــت وصلت الصلاه الي راحت عليهاا ..

خلصت صلاة وقعدت تلف وتدور بالغرفه ...اصواات بطنهاا تزيـــد كل شووي ..الجووع سيطر عليهاا ...
ماترددت ولا دقيقة بفتح البااب ..طلعت راسها من شق الباب ولفت يمين يساار تدورر مافي احــد والهدووء مدااهــم المكااان ...
أخذت طرحتهااا حطتها على راسها وطلعت ..وصارت تمشي على اصابع رجولهااا..
الى ان وصلت للمكان المقصود والي هو المطبخ !! وسيدااااا فتحت الثلاجه .. دخلت راسها بوسط الثلاجه وصاارت تفتش على عيشه اكل أي شي تاااكله تسكت جوعتهاا فيه ...أخيراا ..لقت كيس فتحته بسررعه من الجووع ولقت فيه سندويش حبتين ..أخذتهم وسخنتهم بالمكرويف وسوت لهاا كوب شاهي وطلعت لغرفتهااا .. تستمتع بوجبتها البسيطه ..هههه ولا تدري حق منو السندويش !!! يافشيلتك يانجوود


:
:




فــي بيت ابــــــــوو رايـد


البناات ينتقلون من غرفه لغرفه

الغرفه الاولى حاطينها يزينون فيها شعرهم من استشوار وفير وسيراميك

اماا الغرفه الثانيه حاطينها للميك أب والبس


اسيل تسوي شعرر ابتهاال بالسيراميك :افففف شعررك صاير كثيرر ويغث يابهلوول

ابتهاال:هيب هيب من عينك قولي مشاااء الله لاتحسديني..
اسيل:يابقرره اناا احسسدك؟؟؟ ههههههههه والله أنك خبله ..اسسكتي بس ونزل راسك عشان باصل للشعر التحت

ابتهال:اووووف تراك كسررتي رقبتي لفي يمين يسار حشا والله لو انا مسويته كاان من زماان خلصت
اسيل:بهلووووووول اسسكتي صوتك يوترني ..وبعدين احمدي ربك يالعصلا أني اسوي شعررك وماسويت شعرري لحد الحين ولا تمكيجت .. شوفي الساعه بتصير 7 وحنا ماجهزناا ..لا وازيدك بعد ..للحين ماقررت وش البس يااااااربــي احس اني متوتررررره.

دخلت عليهم ام رايد

ام رايد ولفافات الشعر على راسهاا: هاااا يابنااات للحين ماخلصتوااا يلاا بسررعه لانتأخر ع الجماااعه والله عيب بسرررررعه يابناااتي يلا الله يخليلك اخلصوااا وعمكم مايحب التاخير ولا بيروح ويخليناا.
اسيل:صبررصبرر خالتي بس اخلص كشه الي قداامي وبعدهاا اروح أتسبح وحط رغوه ع شعرري عشان يلتف وبس احط ميك اب خفيف واخلص ..
ام رايد مشت عنهم رايحه لغرفه شوق الي جالسه تمكيجها عبير وغــلا جالسه جنبهم تراقب المكياج
ام رايد:وانتوا ماخلصتوا؟
شوق :اناا خلصت شعري والحين عبوره تمكيجني وبعدها البس واخلص .. شوفي اسيل وبهلول شكلهم مطوليييييين ..
ام رايد:ايه شكلهم مطولين ياويلي من ابووك والله بيهاوشني وكله يطيح فووق راسي ...افف منكم يالبناات تبوون سنه لاتخلصون لبس.."وتناظر لعبير الي تختار لون الشدوو عشان تحط لشوق منه" وانتي ياعبوره مو رايحه؟
عبيرر ..رفعت راسها لام رايد:هلا خالتي ؟ ممم لا مو رايحه ..راسي يعورنـــي بناام لي شووي ... وبعدين مايجوز اني اروح صح؟
ام رايد بعد تفكير ماهو بطويل:خلاص يابنتي براحتك ..ولو اني خايفه اخليك لحالك بالبيت لكن يلا ماعليه دامك بتنامين ..

شووق :يلااا عبورررر بسررعه بروح البس ..
عبير..ابتسمت لها :ليه مستعجله يالدووبه ..صبرر ماتبين مكياج ناعم وحلو ومرتب؟
شوق:ايه اكييد .
عبير:طيب اصبرري وخلي بالك طويل..ترا حط المكياج الناعم صعب شوي .لأنه يبين كانك مو حاطه مكياج وبنفس الوقت يبرز ملامحك بنعوومه وجمااااال فهمتي علي؟
شوق:اييه اخلصي علي ياجويل زماانك

عبير:هههههههه مالت عليك بسس ..يلا قربي وسكري عيونك بشويش بحط لك الشدوو..

:
:


فــي مــًــصــرر

:
طقت عليها الخادمه الباااب وقالت:تفضل

الخادمه وهي تشهق:هييييييييء انتي الي اخذتيهم؟
نجود تناظر للخدامه بتعجب:نعم؟؟
الخادمه وهي تناظر لورق السنوديش الي يحبه صقرر وشراه وحطه بالثلاجه اذا قعد من نومه بيتعشى عليه ..
نجود ..حطت ايدهاا على فمهااا من الفشله وناظرت للي بقا من السنوديش الي هو الاكيااس فقط واخر اوراق الشاي في الكووب..
الخادمه: يالله شو راح اقول للأستاز صقر؟
نجوود ..قامت وقفت وهي تناظر للي اكلته وحدهااا متفشله أخييييييه وش بيقوول هذاا ياربي فششله فشله أكلت أكله الي جابه له ..لا وبعدد قاعده ببيته وافتش بالثلاجه واخذه راحتي صددق اني ماستحي على وجهي ياااربي يالفشله ..."ناظرت للخادمه بترجي " بليزز لاتقولين له اني انا الي اكلتهم والله فشله ..
الخادمه وهي تناظر لنجود باستنقاد:لكان شو راح اقول؟
نجود بتفكيرر :اوووف مدرري ..يارربي فششله ...مم خلاص طيب روحي اشتري له غيرهم؟
الخادمه:يالله منك ومنين باشتري له؟
نجود بقهرر:مدررري مدررررري خلاص روحي قولي له اني اكلتهم لاني متت من الجووع اووف وش هالحاله ..


راحت الخدامه وهي تبتسم بأنتصاار لكلام نجوود لان كلش قعده نجود بالبيت عند صقرر حبيبهاا الي مو مهتم فيها لانها خادمه ..كلش مو عاجبتهاا جلسه نجود خايفه يعجب بنجود ويضيع صقر منهاا ..ولو قالت عن الي سوته نجود وبهرت شوي بالسالفه كان افضل لهاا..



ونزلت تحت لقت صقر جالس بالصاله ينتظر السندويش الي يحبه


سوت نفسها زعلانه ونااقده
رفع راسها لخطواتها المتجهه له وقال :هاا وين رحتي وانا قايل لك جيبي لي السندويش؟؟؟
الخادمه بزعل مصطنع: وش بقولك يا استاذ ..رحت ادور على الي اخذ السندويش..
صقر بتعجب:كيف؟؟

الخادمه: فتحت الثلاجه ومالقيت شي ..وطلعت فوق اسئل نجود عنهم .طلعت اهياا اخذتهم ..
صقرر ببرود:اهاا طيب عوافي عليهاا .
انقهرت من ردة فعل صقرر توقعته ينقد عليهاا لكن واضح لاشيء من هذاا ..
وحبت انها تبهر بالسالفه وتزيد نار ع الطبخه :بس تخيل يا استاذ يوم جيت لها لقيتها حاطه رجل على الرجل ..وفاتحه السندويش اكله من كله وحده شوي وراميتهم بالارض وتقوول ..قولي له اني لقيتهم بالثلاجه واكلتهم وعلت على صوت التلفزيون لوا اهتمت بوجودي ولا احترمت انها في بيتك تخيل يا استاذ؟

صقر.. تحسس شووي من فعل نجوود ..لكن يلا ماعليه يمكن انهاا جعانه واظطرت تاخذهم ..اماا انهااا تعلي صوت التلفزيون ؟هههه ياكذبك اصلا سلك التلفزيون الي فوق مفصول مايوصل ههههه:انزين طيب ...انا بتعشى براا .."اخذ مفاتيح سيارته وجاكيته وطـــلــع

اماا الخادمه ظربت برجلها من القهرر وهي معصبه من برود صقرر ......ونجوود .. الي احلا منهاا بكثيرر ومممكن صقرر يعجب فيها !!!!!!!!!!!

:
:




يـــــــتــــــــبــع



 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 04:17 AM   #47

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



:
:


الـــــــــــــبــــــــــــاارت الثانــــ22ـي والعشرون


قرأه ممتعه للجميع


تحياتي :نررجسيه




:
:




فـــــــي المزرعه

عند فايز ومرااام


اول ماوصلوا كاان على غروب الشمس وغيابهاا ..ما امداها تشوف شي من المزرعه لان الشمس غابت

لكن وااضح انهااا رووووووعه من المدخل صف انااره صغيرره على مساار الماشي بسيارته وشجيرات صغيرره مزروعه ع المدخل ..كل هذا شافته يوم دخل فايز بسيارته وضرب نور السياره على هالاشياء البسيطه الي شافتهاا ...

اول ماوقف السياره ونــزل ...كانت حييل دايخه من الــطــريــق .. نزلت ووقفت عند بااب السياره كانهاا خايفه تتركه وناظرت للمكااان ...الجــــو بااااااارد نسماااات الهواا تلعب بعبايتهاااا الللله من زمااااااان مارحت لمكان زي كذا ..اخر مرره رحت لمزرعه ابوي يوم كنت صغيره وبعد ناسيتهااا ...واأأأأأأأووو ريحه الـــزرع الي تووه مرشوش المااء عليه ليحيه ويتبادلون العطاء والزرع يكافيء العطاء بالثماار الي ينتجهااا كل عاااااام ... وشتت انظارهاا لمكاان الانااره على بيت صغيرر ..لا مو بيت .اصغر من بيت ..غرفه غرفتين مجمعين على بعض يربطهم سقف واحد .. وقبل مدخل البيت الصغير ..مظله صغيرره ناظرت لسقف المظله وابتسمت ..اللله المظله مصنعه من شجره العنب وورقه الي مسوي مظله من كثافته .."غمضت عيونهاا واستنشقت الهواااااء النظيــــــف بعكس هواء المدينه الملووث بدخان السياارت وغيره ..
كاان يناظرر لهاا من بعيد ووهو يتكلم مع عماله ... قررب منهاا وقال ببرود:اعجبك المكاان؟

فتحت عيونهاا وكانهاا ماتبيه يشوفهاا وهي تتامل المكان واعجابها الواضح فيه ..وقالت بنفس نبرته:ايه حلوو وهادي ..لكن اسسمع صووت بعيد شنو هذا؟
ابتسم بمجامله للوضع الي هم فيه:هذا صووت ماكينة المااء الي توزع المااء على كل الشجر والزرع عرفتي؟؟
مراام:اهاا ..
مشى وقال: تعالي..
مشت ورااه ....وهو اتجهه للبيت الصغير الي كان تناظر له وتتأمله طول الوقت ...

فتح البااب ودخل ...
وكانوا مثل ماتوقعت ..اول مافتح البااب كاان فيه سيب ماهو بطويل.. وبأخر هالسيب غرفتين بيبان الغرفتين موجهه على بعض ..و جنب الغرفه الي ع اليمين مطبخ صغيرر ..عباره عن ثلاجه صغيره ومغسله صحوون ...وجنب الغرفه الثانيه حمااام صغير "كرمتوا" ... ناظررت للمكاان بتفحص وهي قرفاانه حدهاا من هالمكااان ..يمكن الي برا احسن من الي داخل .. يالله من تووقــع اني اعيش كذااا ..اف ليه حظي كذا ....... يااااااارب ساعدني بسس واقدر اتأقلـم بهالمكااان ...
حس انوا مو عاجبها الوضع وقرفاانه من المزرعه بقووه ...لكن احسااسه أقوى انهاا راح تحبه وماتبي تروح منه ..قال لهاا وهو يدخل الغرفه وينسدح ع السرير بتعب: يلاا تعالي ناامي ..واترركي تفحص المكااان بعددين .. واسمعي عجبك ماعجبك قاعده فيه قاعده يعني حاولي تناظرين للمكان بصوره احسسن من الي فبالك ..
دخلت معه للغرفه ..ناظرت لهاا بتفحص سريع ..ممم حلووه ماعليهاا ..ههههه يحليلي قاعده اجامل نفسي ...بس مو كأنها حليله ..الغرفه مصبوغه باللون النهدي .. ومرتكز بوسطها ع الجدار سرير حق شخصين ويغطيه لحااف لونه عناابي محرووق ... وكنبه لشخصين على طرف الجدار الثاني ... ودررج كبيرر مقابل الجدار الي فيه الكنبه ... يعني غرفه بسيطه وخاليه من أي تكاليف غاليه الثمن ..
نزلت عبايتهاا وطرحتها ونقابها على الكنبه ..وراحت للحماام"كرمتوا " فتحت الماااء ..وجمعت ايدينها على بعضهم لتعبي مااء ..انصعقت ببروده الماااء .. وهي هذا الي تحتاجه لتغسل وجهها وتستوعب المكان الي هي فيه .... أخذت المنشفه الي معلقه ونشفت وجهها فيه وكانها تحاول تزيـل شي من وجهها ..بالاصح تحااول تزيل القهرر من معالم وجههاا البريء ... طلعت له لقته لابس شوورت وبلوزا بيضاء عاريه الاكمااام مبرزه قواام صدرره المفتوول بالعضلات الي ماهــي بكبيرره وكاان قاعد يضغط بجوالــه البسيط ... وجااء في بالهااا"يالله كيف فايــز بسيط وحالته الماديه عاديه جداا ..وعنده هالمزرعه الكبيره والعمااله ..والله شي يلحس المخ.!!!!

انتبه انها واقفه وتناظر لـه ومافهم نظراتهاا .. وحب يقطع هالنظرات عنه لانهاا توترهه وتخلي يفقد سيطرته :تعالي ناامي ..
مراام من غير أي اعتراض: طيب بس بلبس بجامتي ..
فايزز بهدوء:اوك بسررعه ..


بدلـت ملابسهاا ورجعت لـه ولقته منسدح ويناظر لـهاا من فووق لتحت ..بالبجاامه البيضااء ..النااعــمه الملمس ... وهي سادله شعرهاا باهماال ... ومسحت الميك إب الي كان على وجهها ورفعت غطا السرير بتنااام ..اندست تحته ولفت ظهرهاا عنه ..وهو مراقب كل الي تسويـــه وسااكـــت ....قـــرب منهااا ولمس كتفهاا وبااس كتفهاا ووهي تتجنبه بقدر ماتقدر...
وفجئــــــــه وقفهم صــوت ظررب الباااااب القووي وشخص يصررخ وراااه أفـــــــــــــتــــــــــح أفـــــــتح بسرررعه ...
قاام فايزز بسررعه البررق وفتح البااب ومرااام قامت ورااه وهي متمسكه بــطرف بلوزته من كتفه تحااول تحتمي فيه من الخووف
:
:
:




فــــي فـــيــلاا الـــوزيـــر


في غرفه سااره ..كانت جايبة كوافيره تمكيجها وتسوي لها شعرهاا ..وكذالك سديم معهاا ... معداا ابراار الي اكتفت بأستشوار شعرهاا وغلوس خفيف وكحله ومسكرا ..لأنهاا تعبانه ومالهاا خلق التعمق في التزيـــن ..

خلصت الكوافيره من ساره ..وبدت بسسديم

واخيرا بعد ساعه وشوي انتهوا كلهم..


ساره


سوت شعرهاا كله كيرلـــي ورفعته ببـنـس صغيرره ..وسووت بف خفيف على الكيرلي وحطت بمقدمته ورده جوريه حمرااء .. ولمعت شفايفها بغلوس أحمرر.. وحمرت خدودهاا بنعوومه ... ولبست فستان نمرري مااسك من عند الصدر والخصرر وتجي قصه الصدر متعرجة وعلى حافه التعرجات كرستاالات صغيره مصفوفه بأتقاان وتحت هالتعرجااات وردة جوريه حمرااء يجي بوسطها كرستاله بيضااء ... وطالـــع شكلها جناأأأأأأأأأأن



اماا سديـم

لبست فستان قصير بأكماام يجي لتحت الركبه بشووي .. لونه اسود ومن عندا لصدر وفوق لون وردي والفاصل بين هاللونين شريطه بيضااء ماسكه الفستاان ومبينه قواام الخــصـر والصدر ومرصع باطرافها كرستالات ورديــه صغيرره ..شكلهااااا رووووووعــه .. والاكمااام مااسكه على ايدهاا ومن تحت تجي واسعه بحريه ..وبـعد هالوساااع كرستالات ورديه مرصعه على طرف الاكمااام .. فستااااانهاا أنـــــيق ومبينهاا كيووت مرره ومناسب مع بيااض وصفااء بشرتهااا وملامحها الناعمه ... اما مكياجهاا سوت كحله فرنسيه وحطت فوق جفونهاا شدوو وردي دامجه معه الون الابيض ومغيره رسمه حواجبهاااا ..لتصير مناسبه مع مكياجهاا .. وحمرت شفاايفهااا بروج وردي بنفس درجه لون الفستان ... وحمرت خدودهاا بالون الوردي الخفيف وشعرهااا استشورتــه وطلع ناااعم وملف لف وقصة شعرهاا الطبقااات مبينه شكل الاستشوار روووعه وحطت على راسهاا شريطه بيضااء وباخر هالشريطه بف نااعم وبسيط ... وكلهاا طالعه روووووووعه وأكيد أحلى وحده بهالعزيمه ...


ساره تناظر لنفسها بالمرايــه:وأأأأأأأأاو طالعه مرا حلووه..
سديم :من جد طالعه تجننيننن.

ساره تناظر لسديم باعجاب:وأنتي طالعه مرااااا حلوووه ياسدومه ..روحي خلي رعد يشوفك ..هههه صدقيني بيكنسل العزيمه كلها ويتفضا لك..
سديم بنفسها.. حليلك ياسااره انا ابي الفكه منه وأنــتي تبين اروح له ..انا ليه جيت اتزين بغرفتك عشان اتجنب رعد ونظراته الي تذبحني ولا عرفت وش معناااهاا هي رحمه ولاكره ولاشفقه ولا وشوو ...ليتك تعرفين ياساره ان اخووك أغتصبني مرتين مرتين ياااسااره ..أأه لو تدرين وش كثر اكررهه ووش كثر ودي افتك منه بأقررب ووقـــت ..مانــي مصــدقــه متى اتطلق منه احسه حلم لو يجي هذاك اليوم الي اتمنااااااه أأه وش كثرر طول ذاك اليوووم ...:ههههههه لالا وش يكنسل الحفل والمعازيم نتكرهم ؟؟عيب صح..
ساره بعد تفكيرر:مممم ايه صح ..."وهي تدور بالصندوق الي ع التسريحه " بسس باقي لي هالحلق والعقد البسهم اطلع احلا صح؟
سديم وهي تناظر لساره بحب:ايووه صح ...
ساره بفحص على سديم:وانتي وين اكسسواراتك؟
سديم بتفكيرر:يووه شكلي نسيتهم ..بغرفتي بروح البسهم ..
ساره بحب:طيب اسمعي انا بلبس اكسسواراتــي وانزل تحت قبل لاياصلون الحريم اوك؟
سديم وهي تفتح الباب:اووكي وانا بلبس اكسسوراتي والحقك ..

طلعت وهي تمشي بممرات الفيلاا الكبيرره بحريه وثقه ..
فتحت بااب غرفتها ودخــلــت بهدووء ...كانت متوقعه انه بالغرفه لكن فرحت لما مااشافته ودخلت بسررعه ..وهي تمشي بصعوبه من الكعب الي لابسته ... كانت تمشي وتتلفت يمين يساار .. كانت متفقه انهاا تطنشه لكن صعبه ماقدررت !!! رعد صعب انه يتطنش شخصيته اقوى بكثير من انها تطنشه ...!

اتجهت ع التسريحه وفتحت درجهاا واخذت علبه الطقم الي شرته لهاا ساره وفتحته ولبست الحلق ..والاسواره والخاتــم .. اخذت العقد فتحته ..حطت شعرها على جنــب ونزلت رقبتها وهي تحاول تلبسه ..

سمعت صوتا لبااب ينفتح ...طاح منها العقد وهي تشوفه يدخــل وكانه يدور شي ..
نزلت واخذت العقد بهدوء وهي خايفه ومتوتره ماتدري ليه ..كرهت هالتوتر والخوف من تشوفــه غصباا عنهاا تخااف وتتوتــر .احس بكرهه له لكن لـيه نبضات قلبي تزيد لاشفته... ليه لاشفته أحس ان مافي غيره بهالكوون .. ليه احس زي الهوى البارد يدخل ضلوعي ..لكنه يدخل صدري ..كل هذا لاشفته لاشفته مدري وش يصير فيني ..شي يجتاااح كياانــي وقلبي ويسيطر علي كاني منومه بمغناطيس! ..
لكـــن مستحيل نتفاهم انا ورعـــــد مستحيــل !!!!!
حاااولت اقررب منه اهتم فيه وهو مريض .. ضمدت جرووحه سهرت عليه وهو تعبان ..وجحد كل الي سويته !!
خلاص وش بقى ماسويته اصلأ هو مو مبين عليه أي شي اسويه له !! خلااص يارعد مستحيل ارجع احاول معك او اتعاطف عليك ..بسس هو مريــــض نفــسـي مريــــــــــــــــض نفسي

هالكلمه تتردد بمسامعــي !! حراام رعد مسكين .

هالرحمه والعطف والطيبة تسيطر على قلوبناا ومزروعه فينا واحناا صغاار يااربــي وش السواه الحين ..

هذا من دخل وهو يناظــر لـي


رعــد .... من شفتهاا حسيت كأنــي مخدر ومو صاحي على نفسي جلست اتامــلهاا بتعمن طويــــــل وكانــي أدور على شي فيها مو زيــن لكـــــــن مالقــيــت !! كلهاا حــلا كلهاا حنااان ,,,,,,,,,,, على الــي سويتــه فيهاا لسى صابره علي ومتحملتني ...وش فيني وش صاير لــي ... الدكتور اخر مرره قالي اذا ماعالجـــت واستمريت على علاجي زيـن ممكن تزيد حالتي.... وهذا الي واضح مع سديم ... حالي متقلب كل يوم بشكل جديد ... وكله يطيح برااس سديم المسكينه ...يمكن لو نفـــترق أحـــســن لـي ولهاا ولا اني اعذبهاا اكــثـــر ....الطـــــلاق قريب ياسديم ..ويمكن هو الحـــل !!...
ماحسيت بنفسي وانا اقرب منها وهي تبعد ..اناا اقرب وهي تبعد .. الى ماصرت قريب لها ومايفرق بيننا الأ 5 او 8سم بـــس ...
حسيت بأنفاسهاا تـزيــد .. والعقدا لي بأيدهاا حسيته هو ضحيه توترهاا ...مسكت ايدهاا بساعدهاا بلبسها العقد ..
اخذته منهاا ,,وقلت:خليني اساعدك بلبسه ..
سديم بتوتر وخوف وقلق ...:لاا هـ ااا تـه اناا الــ بــسـ هـ .
رعد بأصرار: وهي يضغط على ايده الي بأيدهاا:قلت انا البسك ..
سديم ..مالت عليك كل شي بالقووه استسلمت له ..ادري بيعاندني لو بقول لا من هناا لبكرا:طيب..

لفيت ورا وعطيته ظهـــري ورفعت شعري ... مد ايده ولبسني العقد ... ..يالله وش كثرر حسيت انه بطيء .. تمنيت يخلص بسررعه لان قربــه يوترنــــي حسيت كهررب 220 مسك جسمي ...غمضت عيوني غصب عني لما مسك رقبتي ..وقعد يمرر اصابعه على رقبتي يتحسس نعومتهاا وبياضهااا... ..بعد ماخلص ولبسني العقد وهو مخلص من زماان ..لكنــه!!


رعــد ... مدري ليه اصريت اني البسها العقد وبعد ماخلصت .. مسكت كتفهاا وقفت اتأمــلهاا عن قرب .. وغمضت عيوني وفتحتها وانا اشم ريحه عطرهاا الي سحرتــنــي


...قرب منهاا وطبع بووسه طويــله على رقبتهااا
ماحس على نفسه الا وقت مابعدت عنه وانفاسهااا تزيــد كل دقــيقـه وشووي . وقالت وهي خايف من قربــه :ا أأ اناا تاخررت على ساره تنتظرني تحت ..

جت بترووح وهو يمسكهااا وسحبهاا لحظنه وهوو يظمهاا باقوى مافي من حيل ...

ماستوعبت على نفسي الا لماا فتحت عيونه وقعدت ارومش بسررعه وانا بحظنه وهو يظمني ..وطوق بايدينه على ظلوعي وخصرري ..

حسيت انــي محتااج لضمتهاا واحس بالانثىا لي عندي وانا مو معبرهاا ولا معطيها أي اهتمام ...احسااااس رووعه ومن زمااااان ماحسيت فيه الا الحـيـن .. وكاني طمعت بالزيادهّّ!!!.... ابـي احــس اكثــر فيهاا ..ودخل اصابعه بين خصلات شعرهاا وانا اداعبه بهدووء .. مررت ايدي على رقبتها .. وبعدتها شوي عني ... تحسست وجههاا وانا اقرب خدي لخدهاا .. .. صحاني صوتهاا وهي تقول: رعــد دد انــت صاحــي على نفسك؟
حط ايده على شفايفهاا يسكتهاا وقال: اشش ..

ماقدررت أتحمل وجوده ..احس بحركاته هذي يخليني اتعلق فيه اكثرر...بصراحه ماودي اني ابعد عن حضنه ماودي ابعد عن صدره وانا اسمع صوت ضربات قلبه ..حسيت بشعور حلوو اول مرا احس انه زوجــي !! لكن خفت من الي بيصير بعدين ..ادري انه الحين يبيني وبعدين بيهاوشني! انا مو لعبه يارعد عندك واسمح لـي بنسحب !

مرر ايدينه على خدها وفكهاا وهو يقربه له يبي يطبع بوسته لكن!!
دفته سديم وهي تبعد عنه...:ساارة تنتظرنـــي!!


تركته وراحت وهوو مقهور من حركتهاا وشلوون تتجنبيني ياسديم !! ليه اناا ماعجبك يعني ولا كيف!

وين بتروحين يعني ..عندي عنددي وماراح اتركك الى لما اخذ الي ابيه....

واليله الوعـــد ياسديــم!!!!!

:

:


فــي بيت ابــو رايــد


بعد ماراحوا الكل جلست لحالهاا

راحت للمجلس الي فيه التلفزيون شغلته وحطت على ام بي سي ماكس وهي تشوف اعلان الفلم التالي اسمه A walk to remember

عبيرر بفرح:وااااو شكله حلووو ...

راحت المطبخ وهي فرحانه وسوت لها نسكافيه ورجعت لقت الفيلم توه بادي ..
حطت لها مركه وتركت عليه وجلست تتلذذ بالنسكافيه وتتابع بهدوء..


مرت 20 دقيقه وهي لسى على حماسها للفلم قصصته مره حلوه بس شكله حزين !! ...
طلع فاصل اعلاني وراحت بهالوق للمطبخ شربت ماء وبعدا للحماام ""كرمتوا""

غسلت وجهها لتنتعش ورجعت للمجلس لقت الحال متغير... وهذا الي خوفهاا وزاد نبضات قلبهاا ... وقفت وهي تناظر للتلفزيون وتناظر للمجلس بتمعن !!وكانها تحاول تدور شي!!

التلفزيون مطفى

والمركه مرجع مكانه

وكوب السنكافيه مخلص احد شاربه!!
بس انا متأكده انـي مااشربته ..كاان حاار واستناه يبرد..

راحت للتلفزيون وحاولت تشغله لقته مفصوول من الكهرب كله ,,,

خافت وكرهت كل شي وكرهت انها فكرت تجلس لحالهاا ...ياربي معقوله بيت عمي يكوون مفصوول وش السوااه الحين يااااربي والله خايفه ...

طلعت لغرفتهاا بسررعه وسكرت ا لبااب وراها واستندت وراه وهي خايفه ..الي صار مو قليل ..التلفزيون طافي والمركى مرجع مكانه وش السالفه والله بديت اوسوس يمااااه والله خايفه ...
ناظرت للغرفه بتفحص وهي تدور على جوالهاا تبي تدق على أي أحـد تبيهم يجوون ..او لا خلاص غيرت رايهاا تبي ترووووووح معهم ..

قعدت ع السرير وهي تدور بالدرج الي جنب السرير على جوالهاا ...يااالله ووين راح هالجواال وربـي مو ووقته وووووينه اووف ...

دورته ومالقته ..وفكرت انهاا تنام وماتحس بالوقت يمكن احس ...وكذا ماتتعب نفسها بالتفكيرر !!

طفت اليت واندست تحت فراشهاا واول ماغمضت عيونهاا ..

حست بشي طاح وانكسر...هذا صووت التحفه الي برا عند باب غرفتي....يممممممه من فيه بالبيت ميــــــن؟؟؟

تجمعت على نفسهاا وهي خايفه وقلبهاا يررجف من الخووف ...
سمعت صووت بااب غرفتها ينفتح ..
دخــل أحــد ..وهي لسى مندسه تحت البطانيه وترجف ...

قرب منها ومسك البطانيه وشالهاا عنهاا بشويش ...

اماا عبيرر بصوت ضعيف:الله يخليك اترركني...والله ماعنجنا شي للسرقه والله ماعندناا لاذهب ولا غيرره تكفى اترركني تكفى تكفى ..

قال لهاا بصووت حااد وواثقه: الا فيه شي بسرقه.... وهو انـــــــــــتــي ..

فتحت عيونها وكانها ماتبي تشوف الي يتكلم وهي عارفه وشاكه وبتتأكد من شكوكهاا..
ناظرت له وهي قرفانه هالشخص وكارهته لحدد الجنوون ..سحبت البطانيه وغطت نفسها عشان مايشوفها حراام ..وقالت: قووم عن السرير عيب عليك وبعدين ........وش تبي وش تبي ياحقيرر وليه جاااي عندي ليييييييييييه!!

منصورر وهو يعدل جلسته :جااي عشان افهمك شي واروح ..
عبيرر :مابي اسمع منك شي اطــــــلع برا لا ادق ع الشرطه .
منصور:هههه دقي اتحدااك ..
قامت بتدق ..وهي تناظر لشكلها وهي لابسه قميص بنص اكماام ورجعت بسرعه لتحت البطانيه ...وقالت:منصورر اطلع برااا حراام عليك ...اناا ماجوز لك تشوفني ..ولو جااء عمي او ولد عمي وشافك والله بتصير فضيحه ..
منصور:عبيرر انا بروح بس افهمي الي ذاك الوقت مابيك تاخذين نظره مو بزينه عني ..

عبيرر: انت وش هامك اخذ نظره زينه ولا مزينه انا اصلا وش عرفني فيك ماعرفك ولا انت تعرفني يعني اتركني ياخوي استر ماواجهت وروح خلاص والله عيب الي تسويه ..ياليتني ماشفتك يامنصورر ..

منصور: عبيرر اناا صحيح ماعرفك لكن صدقيني من اول مرا شفتك فيها بعزيمه عند مراام حبيتك ..دخلتي قلبي وصرت افكرر فيك غصب عني ..واجهت بنات كثير وشفت وتعرفت لكن مثلك والله مالقيت .. انتي طيبه وتدخلين القلب بسررعه صدقيني ياعبيرر الي اقوله لك صدق ..بس ابيك تفهمين هالشي الثاني بعد .. انا ماذبحت جرااح ..اصلأ حرام قتل النفس صح ولا لا؟

انا كنت امشي بسارتي جنب جراح .. وشفت حادثه وهو يموت قدامي حاولت اساعده وماقدررت ..ورسالتي الي ارسلتهاا لك بس ابي اخوفك ابيك تردين علي ...وهالشي انقلب ضدي وخلاص تكرهيني زياااده ...عبير "وحط ايده على كتفهاا وهي متغطيه بالبطانيه" اناا اعترف لك والله احــبك . . وبصراحه قبل لا احس ان الي بداخلي لك حب فكرته نزوه وتروح وكنت بنتقم منك لأنك هزئتيني قداما لناس بالمول ونزلتي من كرامتي ..لكن ماقدررت


لاني احبك والله احبك..

عبيرر ...بعد ماسمعت كلام منصورر..حاولت تقلبه براسها اصلا مافيه وقت لتفكر بالي قااله وعلى طوول قالت له وهي تسكته:خلاص خلاص منصورر رووح لايجي عمي بسررعه والله مو ناقصتك ..

منصور:عبيرر بروح بس اسمعيني... خوذي رقمــي وارسلي لي مسج واناا ادق عليك ..ودي اسولــف معك شوي ..تكفين عبيرر لاترفضين ..
عبير:اووف منصورر.اطلع برااااااا بليزز ..
منصور...حط رقمه ع الطاوله وقال: انا حطيت رقمي جنبك ع الطاوله ..انتظر اتصالك او رسالتك ..مع السلامه وانتبهي ع نفسسك..

طلع وسكر الباب وراه ..وهي جالسه مكانهاا لكنها قعدت....وجلست تفكرر بكلامه ...
حادث جراااح!! ماله علاقه بالي صاار!!

يحبــني معقوله !!

لكنه غبي والله غبي ..يحبني وههو سبب تعاستي ..ضحكت بسخريه وهي تناظر لرقمه الي ع الطاوله..اخذت الورقه وحطتها تحت مخدتهااا وانسدحت وهي تفكرر .!!!!!!!!!!!


:
:
:



فــي فـيلا الوزيــــر



بين زحمه هالناااس

والكــل يباارك لأبراار ويبوس البنت ويعطيها المباركيه من هداياا وغيرره ...


العزيمه كانت منسقه بفخاااامه وهذا شي مو غريب على عائله الوزيـــر !!


كانواا مسوين بوفيه مفتووح ... وبالصاله الكبيره طاوله تجي من اطراف الدرج طولها 4 امتاار وعرضها مترين ...صافين فيها انوااااااع العصيرااات ممااا لـذ وطاااب وكل ماتشتهيه العين من انواااااااع العصيرات الباااااردهـ الفريش .. وعلى صوت الميوزك الهاادي تسمع اصوات الحريم وضحكاتهم وسوالفهم الغير مفهومه كله كلام وصوت على صوت يضرب ببعضه ويصير الكلام غير مفهوم ..ماينسمع سوا ضجه


في ركن من اركاان الفيلا ..

كانوا جالسين البناات ... بتول ..ساره ..سديم..شوق..ابتهال..اسيل.. وسووالف لاتنتهي

بتوول:واااااااااااي شوفوا هذي وش لابسه ..
ابتهال وهي تناظر للبنت:يوووه يابتول مافكيتي احد من شرك ..مافي بنت الا وعلقتي عليهاا ..
بتول:لا بس هذي صدق شوفي وش لابسه .. فيه احد يلبس فستان زواج بعزيمه!!!
اسيل:خخخخخخخ الله يرجك .ايه والله صادقه وش تحس بووه هالخبله؟!!
سديم:هههههههههه من جد غرريبه !! ساره تعرفونهاا؟؟

ساره وهي تناظر للبنت وامهاا يسلمون على ابراار ويتحمدون لها بالسلامه :ممم مدرري بروح اسئل ابراار ...
راحت لابرار وتركتهم وهم يراقبون الوضــع!!


ساره:هلا بربرر ؟.. ها شلون غثتك ريحه العطر؟ قلت لهم لايتعطرون بس محد سمع الكلام ..
ابراار:لا عاادي مو مرره تعورني ..
ساره:زين ياقلبي ..مين الي سمت عليك مشوين لابسه فستان عرس؟
ابرار بابتسامه وهي تناظر للبنات الي يضحكون على اخت وائل :شفتي الرجال الي وداني المستشفى؟
ساره:ايه؟
ابراار:هذي اخته ..
ساره:يوووووه شكلهم بدوو ليه لابسه كذا؟
ابراار:اسسكتي البنت مستحيه تفكرر انهاا بعرس مو عزيمه عاديه ..
ساره:هههههههههه حرااام كسرت خاطري ..
ابرار :روحي نادي لي طالباتي ..اسيل وابتهال وشوق..
ساره:هههههه لاحرام اتركيهم حتى هنا بتسوين مديره عليهم!
ابراار:لا بس بقولهم شي..
ساره:طيب طيب ..

نادتهم ساره وجوا عند ابراار..
ابراار:شخباركم؟
اسيل:بخير..
ابتهال:تماام..
شوق:الحمد الله ..انتي كيفك؟
ابراار:اناا بخير...الا ليه ماتذاكرون الاختبارات ع الابواب؟ ترا مافهي تزويد درجات؟
ابتهال:ههههه لا وش هالكلام مديره بسس جينا نبارك لك وبعدها بنذاكر.
ابراار:ايه اتمنى تبيضون الوجهه يابناات ..

شوق:لا ماعليييك استاذه ..

وجلسوا يكملون سوالفهم ...

واسيل استأذنتهم وراحت ..


اسيل:ساااره سااره ..
ساره:هلاا؟
اسيل: بليزز سارونه ..فاتتني صلاة العشاء وين اقدر اصلي؟

ساره :: روحي هنااك "ع اليمين في غرفه المجلس ..مراا كبيرر ومحد فيه خوذي راحتك ...
اسيل:مشكورررره سارونه ..

راحت للمغاسل ..توضت واخذت عبايتها معهاا واتجهت لللمجلس الي قالت عليه ساره

فتحت الباااب وكان اليت مطفى فتحته ..وشافــــــــت!!!




:
:
:



انتهى


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!


التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك ; 27 - 1 - 2012 الساعة 04:22 AM

رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 04:43 AM   #48

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




:

الـــــــبـاارت الثالــ23ــث والعـشـرون

:

قرأه ممتعه للجميع

تحياتــي: نـررجسـيھے..

:
:






فـــــي فيلا الوزيـــر

:

وبالاخص ركن من اركاان هذي الفيلاا الشااامخه وتحديداا في الصالــه المعبيه بالمعاازيم وعملت هذي العزيمه شرف قومه ابراار بالسلاامــه

كانت ابرار تسولــف مع طالباتهاا الي هم شوق وابتهال ..واسيل انسحبت عنهم.. بتوول الي جالسه تستمع لحوار بنت عمهاا مع طالباتهاا وحييل طفششت

واخيرا انشغلت ابراار بوحده تعرفها تقولها وتنصحها وش تسوي بالنفااس ...
جتهم سااره وجلست وقالت: بنااات اناا بخاطري اتعرف على ذيـك البنت الي لابسه فستاااان ..
بتووول: واناا بعد حراام مسكينه شوفي جالسه لحالهااا ..
شوق وهي تشرب رشفه من عصير البرتقال الي بأيدها:بصرااحه كاسرره خاطرري..
ساره وهي توقف: اجل قوموا نجلس معهاا ..
قاموا كلهم واتجهوا لهاا وجلسواا والابتسامه مرتسمه على وجيهم..

ساره:اهلين شخبارك؟
:تمااام الحمدالله..
ابتهال: وش اسمك انتي؟
:اسمي ششهد "وهي تناظر لهم وتبتسم"وانتواا؟
بتولل:عشات الاسامي ..انا اسمي ابتهال..
ساره:وانا ساره..
بتوول:واناا بتوووول
شوق:واناا شواقه ..قصددي شوووق.
ابتهال بملل: اف بس تحب تدلع نفسهاا ..
شوق وهي تدقها على كتفهاا: وش دخللك بكيفي.
شهد:ههههه عادي خليها تدلع نفسهاا .
ابتهال:ايه عاادي ههههه .."وهي تناظر لشوق بعين حمراا"
شوق:امم شهوده ممكن سؤال؟
شهد:ايه اكيد تفضلي..
شووق: مم احس سؤالي ماله داعي بسس لازم اسئل..ممم انتي تعرفين ابراار؟
شهد بهدوء: قصدك كيف انعزمنا هنا انا وامي؟
ساره:شهد لاتفهمين شوق غلط بس هي الي بقلبها على لسانه.
شهد:لالالا عااادي حبيبتي ..."تنهدت بسرعه" اناا اخوي النقيب وائل وقالي انا وامي سالفه الموول وولادده ابراار..وانوا اخوهاا رعـد دق على وائل يقول حاب يشوفه ويشكره على موقفة ..وجت هالعزيمه فرصه ليشوف رعد وائل ويشكرره .. وقاله يجيب اهله معه وكذا جينا اناا وامـي ..
شوق بفهااوه:اهاااا ..
بتوول:الله يحيكم
ابتهال:زين الله يحيكم انتي وامك واخووك..
ابتهال:نتشرف والله انوا نتعرف على ناس مثلكم وبأخلاقكم وخاصه موقف اخوك مع ابراار ..هذا يدل على شهامته واخلاقه العاليه ..
شهد حبت السوالف معهم: ايه والله اخووي وائل مثل ماتعرفين نقيب ..وحقااانــي وطيب مرره لكن ...
ساره: لككن شنو؟
شهد تحاول تصرف الموضوع:هههه عاادي ولاشي انسي.. المهم اناا صراحه مستحيه من شي.!!
البنات فتحوا عيونهم يناظرون لهاا:!!!!!!!!

ابتهال:شنوو؟
شوق:من ايش مستحيه ؟؟

بتول:؟؟؟؟؟
شهد:من لبسي!! وائل قالي عزيمه كبيررره واحناا عندنا بالعزايم الكبيره نلبس فساتين !!
شوق:ههههههه لا عاادي وشش دعوه ماعليك لبسك حلوو<كذابه هههه
ابتهال: بصرااحه ياشهد احنا من شفنااك نقدنا عليك <غبيه

شوق تصررف لأبتهال:هههههه لالا شهووده نقدنا عليك يعني استغربناا فهمتي !
شهد حزت بخاطرها من ابتهال حست انها بتصيح !:اهاا بس مالومكــم اناا والله استحيت يوم شفت لبس الناس ولبسي !
ساره وهي توقف تبي تبرر الموقف !:قومواا بناات ناكل شي من البوفيه والله اناا جعت
ابتهال:اناا والله مشتهيه مشاوي!
شوق:واناا ابي معكرونه
ساره: بدال ماتتوحمون علي قوموا نااكل يلااااا
قاموا كلهم الا شهد..
ساره:شهد ليه ماتجين معناا؟
شهد <لسى مستحيه من لبسها ..عشان كذا جالسه كيف لو وقفت الكل يشوف فستانهاا:هاا لالا ماابي..
شوق:طيب تبين اجيب لك شي تاكلينه من البوفيه؟
شهد بخجل:ياليت تجيبين لي بس عصيرر ليمون بالنعناع ..
شوق:من عيوووني الحين اجيبه ..
شهد:تسلمييين ..

:
:



راحت للمغاسل ..توضت واخذت عبايتها معهاا واتجهت لللمجلس الي قالت عليه ساره


فتحت الباااب وكان اليت مطفى فتحته ..وشافـت بوجهها شخص كان يبي يفتح اليت قبلها وجت ايده على ايدهاا .. اول مافتحت اليت ونور ع المجلس ... الأ وجههاا بوجهه ..
حست بقطراات تنزل على جبينهاا وهي خايــفه وتحس قلبها بينششلع من مكانهاا .. ليه هو هو بالذات يطلع بوجهي يااناس والله فشله وش بيقوول عني ...ياربي وش فيه هذا يناظر لــي وعيونه الواسعه ترومش بسررعه وتفتح كانه مو مصدق الي قدااامه !! كرهت نفسهاا وهي مفررعه كذاا بوجهه يالله الحمد الله اني حاطه الطرحه على راسي متجهزه للصلاة الحمد الله ياارب ..

وش الي اشوفه قداامـي معقولـــه الصدف كذاا ! ليه بس هي الي دايم تطلع لـي ..يمكن تكوون قاصده ! ويمكن صددفه...ايـه صدفه لكن اناا شايفهاا من قبل . ..كانت زي كذا كااشخه ومتزينه ...ايييييييييه نفس البنت الي ارسلت لي صورتها بالغلط نفسسهاااااااااا اناا متأكد انهاا هي ..نفس العيون ورسمه الحاجب والشفايف ووووكثيرررررر ....
جمع كلمااات مناسبه ليقولهاا: أنــتــــــي الـي أرســ,,,,,,,,,,,,,,

قطع عليه فتحت البااب (طبعاا المجلس كبيررر حيل بأوله فيه بااب يفتح من قسم الحريم وبأخره بااب يفتح من عند قسم الرجال) وكان شخص بيدخــل عليهم .. فــــــح البااب وكاان ولـيد ...لصق دم بأسيل لما دسهاا وراااه بسررعه وطفى اليت عشان وليد مايشوفهااا ...

وليد:أدم وين رحت يارجال ها تبي نلعب بلوت هناا ولابررااا ..
تلفت يمين يساار المجلس ظلااام والظاهر ادم مو هناا ..طلع بعد ماسكر البااب وراه

اسيل:حسيت انهاا نهايتي .. وليد دخل واناا ورا هالرجال الي ماعرفه والله بيذبحني ياوووويلي وااحضي المنحووس .. ارتحت لما شفت وليد طلع ياربي لك الحمد ..بعد عني الرجاال كانه يبيني اررروح ..والحمد الله انا استانست على طووول فتحت البااب وطلعت وانااا خايفه خووف من ربـي وخوف من وليد ..وبنفس الوقت مسستحيه "ارتكت على اقرب جدار" وهي تفكرر ...حسيت بأخلاقه العاليه وانه خايفه علي لما حطني ورااه عشان وليد مايحس انوا فيه احد ...<اوماا يخاف عليك طيب يمكن خايف على نفسسه !!<...
ومشت وهي تدور لها مكان تصلي فيه .. ..صلت وخلصت ..وهي تفكرر بأدم وبملامح وجهه الفاااتــنــه


&&&&

ادم

طلعت من المجلس وانا متجهه للشبااب ..وانا افكرر بهالبنت ..ووحااس انهاا هــي الي ارسلت لي صورتهاا بالغـــــــلـط ..لاززم اتأكد..لـــــكن احسااســي يقولي انهاا هــي !! ماعليه الايام جايه الا وطلعهااا .. مدري ليه احس ان هالبنت دخـــلــت راســـي .... فــتــنــه وربــي انهاا فتنه ..فتنه بعيونهاا وتفاصيل وجههاا الي عجزت اوصفه حتى لنفسي !! ..
ماقطع تفكيره الأ صووت الشبااب ينادونه لانهم بيبدون يلعبون بلوووت


اما في طرف اخـر من الفيلا وخاصه بالحديقه

كان رعد يتمشى مع وائل بالحديقه ..ويسولفون

وائل وهو يغمض عيونه ويتسنشق هوااء وريـــح الورد وشجره السدر الي يلعب فيه الهواء الخفيف :الحديقه مرره عجبتني ..
رعـد: حلوو انها اعجبتك ...طبعاا اناا احـب الطبيعه وصمم لي هالحديقه مهندس إسبانــي ..
وائل باعجااب برعــد وتواضعه رغم انه وزيـــر لكن التمس في رعد الثقه والغرورر لكنهاا بشي يستاهل هالثقه والغرور .. : حـلوو وشكثر كلفتك؟
رعد وهو يناظر للنخله الي يحبهااا رغم كبرهاا ماماالت ولاا شووي : كلفتني كثيررر
وائل:تقريبا؟
رعد وهو يناظر لوائل ويغمز:مصُرر تعرف كم؟
وائل بضحكه:اذاا هالشي مايضايقك؟
رعد:أكيد مايضايقني بسس الاحسن انك ماتعرف ..
وائل..عرف انهاا كلفت رعد الملاااااين وابتسم بداخله :طيب مو مهم ...
رعد يفتح موضوع ثانــي: انااا وصيت بترقيتك ..
وائل:ليه؟ ماله داعي؟؟
رعد بتعجب:وكيف ماله داعي
وائل:الله يعافيك يا أخ رعد لكن انا احب اترقا بمجهوودي !!
رعد أعجب بكرامة وعزت نفس وائل:لا تخااف بمجهوودك ..اناا سئلت عنك وعن أعماالك واهتماامك بدواامك وحريص على كل شي وملتززم بدواامك ..واظن هذاا الموظف المثالي الي نبيه والكل يدور عليه ..يعني بالله عليك ماتستاهل ترقية!! ولو انت مكاني وعندك موظف بهالثقه والكفائه ماترقيه!!!

وائل نفخ صدرره وزاااده شهاامــه وثقه: اكيد برقية!!!
رعد:وهذاا الي بيصير لك .. ترقيه من نقيب لـ رأئد ...
وائل بفررح بهالترقية: الله يسلمك ويخليك ..
رعد:بصراحه يااوائل اناا اعجبت بأخلاقك وقليل نلقى مثلك خاصه بالذمه والضير في الدوام .يعني لو واحد غيرك كاان ....

قاطعه وائل: هذي الدنيا .. لازم تلقى فيها الزين والشين صح!
رعد:صح ..

وكملوا سوالفهم السطحيه

:
:



قاام فايزز بسررعه البررق وفتح البااب ومرااام قامت ورااه وهي متمسكه بــطرف بلوزته من كتفه تحااول تحتمي فيه من الخووف ..طفة الباااب موو هينه وكأنه فيه شي صاير ياارب استرر..
صاح فايز من ورا البااب:ميــن؟
:افـــــــــــتـح استاذ نبيك بشي ضروري..
فايز: لحـظة شوي ..
ناظــر لمراام الي خايفه وابتسم لهاا يطبطب عنهاا: لاتخافين هذا العاامــل الي عندي اكيد صاير شي بالمزرعه ويبيني اشوفه ..
مرام:وتخليني هناا لحالي؟؟
فايز:أجل وين احطك؟
مراام وهي مبرطمه ومعنده:برووح معــك ..مابي أجلس لحالي اخااف ..

فايز حــن عليهاا:طيب البسي عبايتك ولفي طرحتك على راسك وتعالي..

سوت زي ماقال لها واخذت طرف الطرحه وسوته لثمه...

مشت ورااه وهي تناظر للطريق الي يمشون له كله حصى كبيره وشوك ..
مراام وهي تمشي بصعوبه :فايزز لحظه ششووي .
فايز ...وقف وناظر لهاا ومد ايده:تعالي..
مسكت ايده ليساعدهاا بالمشي ...

الى ماوصلوا للمكااان ..وكان فيه عاملين قداام فايزز يشرحوون له الي صاايرر..

وقفت بعيد شوي عنهم ...توتررت لحالهاا وقالت لفايز بصوت يرجف:فاا يزز تـع ا ال..
تأفف فايزز منهاا ومن كلها وعدم صبرهاا وهو يكره الحرمه الي ماتصبر ولاتتحمل شي ..راح لها وقال:هااا شتبين؟

مرام: فايززز وش صايرر؟
فايزز: يهمك تعرفين ؟ اظنه شي فاضي عندك؟
مراام:شنو؟؟بعررف قولي بليززز..
فايز وهو يحط ايده على الثانيه وقال: ابد بس عنز من الي عندي هذا وقت ولادتهاا ..وولدت بتوم لكن الثانــي حالته مستعصيه ماقدرت الغنمه او العنز تولده واستدعوني عشان اساعدهم وبس هذا كل شي ..
مراام فتحت عيونها بكبرهم: يععععععععع انت تولدهاا؟
فايز بثقه:أيـووه اناا وششفيها؟
مراام:يع قررررف قررف اناا ماتحممل اكثر من هالقرف الي يصيرر شنو انت تولدهاا ... اجل بعدد عني مابي المسك لاتقررب مني ابد فايزز بليزز..
فايز وهو مقهورر منها ومن قرفهاا ودلعهاااا المااصخ الي يكررهه:هي أنتي شفيك...ترى بتدخلين معي عند شباك الغنم ولا تبين اخليك لحالك؟
مراام بعناااد:ماااااابي ادخل معك مابي مابي ..
فايز:بتدخلين يعني بتدخلين ولا ليه جيتي معي؟يلاا قداامـــي العنز تموت وحناا واقفين ..امشي يلاا ..
دخل فايز ولبس القفازات والكمااام

<<طبعاا فايزز يعشق الغنم والابـل والدجااج والحمااام يحب يربيهم وحييل مهتم فيهم ..وكونه يحبهم هو يعالجهم بنفسه وااذا استصعب شي على عمالــه ينادونه لانه اعلا خبره منهم بهالشي<<


مراام...خفت من الظلاام لو امد يدددي ماشووفهاا ..واسمع اصواات غريبه ... والوسواس لعب فيني .. ودخلت معه غصب عني ...ولماا شفات المنظر !!:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

نط فايزز من صراخهاا وناظر لهاا وشافها واقفه وراه ومافيهاا شي ..:انتي وشفييييييك يالغبيه؟ليه تصرخين؟
مراام وهي تتنفس بسررعه :وش هالمنظر الي قداامي وش هالوصاخه هالمكااان مرا وصخ والي تسويه اوووصخ بليزززززز فايزز قووووم اترك هالقررف بلززز
فايز وهو كان توه بيبدا بشغله :اسمعي مراام هذا شغلي تبين تشوفين شوفي ماتبين انقلعي براا لأن صبرري معك نفذ نفذ يامراااااام ..
مرام...سكتت وهي تناظر له وهو يتشغل .. ووشي تغمض عيونها وشوي تفتحها وهي تقول بنفسها حراااام عذب العنز ... كاان شكل فايز وهو يساعد العنز بولادتها العسررة وهو متوتر وكأنه خايف يضرهاا ..اثرري حتى البهايم تتألم وتولد لا وولاده عسررة بعدد والله اوول مررا أعرف بهالشي !!! أييه وش عرفني طول عمري وانا بالاسوااق وهمي بس اعرف وش اخر الـموضه !! ومابي فلانة احسسن مني باللبس ... ....وقف تخيلاتي صوت فايز وهو يصرخ ع العامل ويطلب منه يعطيه مااء يررشه ع العنز ...

بصرااحه حسيت أن رضا فايز حيل مهم عند هالعماله خاصه وانهم بس ينتظرون منه كلمه ليتسابقوون ويجيبون له الي يبيه .. مدري ليه صار ودي انا بعد اسئله اذا يبي شي .. قرربت منه وسئلته:فايزز تبي شي؟؟
فايز وعرقه يتصبصب من جبينه:لااااااا ..
وقفت مكاااني وارقب فايز والي يسويـه ..جااني شعور ودي اساعده ..هو صحيح الموقف صعب ..والي يسويه فايزز شـي مقررف ومستحيل امد ايدي عليه لكن مدري ليه طلبت اساعده !!

خــلص فايزز وابتسم لماا انتهى من هالشغلة الصعبة والدقيقه! ..خلص من ولاده العنز ويوم ماراحت العنز ضربته برجله ومشششت مسررعه..
مراام وهي معصبه :ليه ترفسك وانت مساعدهاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايزز بضحكه :هههههههه عاادي من الألــم الي شافته مسكينه .."وناظر للعامـل " ووصاه على العنز وطلع واتجهه لبيتهم الصغير..ومراام وراه

مراام:فايزز خذ شورر احسسن لك ..
فايز وهو ينااظــر لهاا بطرف عينه:وش قصدك؟
مراام :لا بس عشان تظمن نظافتك أكثرر.
فايز بملل منهاا ..الحين هذا همك !!:ايه زين طلعي لي ملابسي..
مراام بسررعه: أن شاء الله ..وراحــت تطلع له ملابس ...

أخذ شور ولبس ملابسه

وانسدح ع السرير بتعب..وسكر عيونه بأرهاااق

جلست مرام على طرف السرير وقالت:فايزز
فايزز وهو لى مسكر عيونه:هلااا؟
مراام: اا اأ كيفك؟
فايز ..فتح عيونه وقال:بالله عليك؟ قولي وش عندك..
مراام: مممم طيب ...بصرااحه ودي اطلبك طلب ..واتمنى ماتردني..
فايزز:شنهوو؟؟
مراام: أبي بكرا نرجع بيتناا تكفى فايزز لاتقول لااا..
فايز:لا والله؟؟؟؟؟اناا قلت لك بنقعد بالمزرعه لين مااا اطيح الي براسي وش عندك بعد ها؟
مراام بملل:أوووووف منك والله ملت من هالقررررررف والوساخه ويبي لي اغسسل ايديني مليووون مره اووف اوف ..
فايز:اقوول لايكثر بس وقومي طفي الليت وناامــي وراك بكرا قومه وتصليح فطورر.
مراام وقفت وهي تتخصرر:لاوالله وحتى هناا فيه كــرف؟؟
فايز:هناا وهنااك وبكل مكان لين ماتتعدلين وتصيرين حرمه سنعة ..
مراام :يااااارب الله يفكني من هالعيشه بأقررب وقــت..

فايز....سحبهاا بسررعه وهي ماحست على نفسها الأ وهي شبهه منسدحه جنبه وحيل لاصقه فيه ....وقررب يهمس بأذنهاا :اناا احــب الحرمة الي تعرف لزوجها وش يبي من غير لايتكلم أما أنتي حيل تعبتيني معاااك خليك شطورة ومالك مني الا الي يرضيك .......وطبع بوسه خفيفه على خدهاا ..
مراام..بس من هالحركتين رحــت فيهاا ..مدري شفيني سكت ولفيت اناظر له وانا بمكاني .وارتكزت عيني بعينه ..حسيت بأيده تمسح على ظهري وتوصل لرقبتي .. تقشعرر جسمي من لمسااتــه لفيت عنه ببعد عيني عن عينه ماقدررت وماتحملت نظراته الي مافهمت معناهاا ....ونزلــت خصله من شعري وطاحت على خده ..رجع الخصله ورى اذنـي ومسك وجهي بايدينه وقررب ....هو قرب ولا اناا قربت ولا هو قربني لـه ...

ماحست الأوهو يقبل وجههاا


استسلمت لـه



غاارقـت فــي بحـــر فــــأيـــززز


ومافي ببالها الا
فايز

فايز
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 04:55 AM   #49

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فـــي فيلاا الوزيـــر

راحواا كـــل المعازيــــــــــــم


وبالاخــص فـي جنااح سديم ..ورعد



بدلت ملابسها ولبست بيجامه عاااديــه جدااا... وقررت من الان تتخذ معه اسلوب التطنيش..

اتجهت للسريرر بتنااام ..رفعت البطانيه وانسدحت بهدوء

اماا رعد سواا نفس الشــي وانسدح جنبهااا ... ناظرر لهاا وهوو يفكرر... ..اذا طلقتك وبعدين! يعني بعدها ماراح اتزووج اكيد بتزوج واجيب عيال وو.... وقف لحظه وتخــيل لثانية !
عجزت أتخيل او أفكــــر ان ممكن تصير وحده مكااانهاا الحين ..مستحيـــل أتخيل أن فيه وحــده تجلس على كرسي التسريحه وتمشط شعرهاا وتناظر لـي وانا ااناظر لها اراقبهاا كل يووم ! مسستحييل مستحييل...
تغطى بالبطانيه الثقيله الناعمه وسحب الغطاء عنها من غير قصصد ..
صحت وناظرت له وهي تفررك عيونهاا والنووم أخذهااا ..تأففت وانسدحت بدون ماتتغطى بشي... وراحت بساابع نومه
كانه سمع حرركه وصوت خفيف وهو صوت تأففهاا منه ..لف عليهاا وشافهاا نايممه بدون بطانيه انقهرر من نفسسه ..وقررب لهاا وغطاهاا ..واستغل نوومهاا وقررب منهاا أكـثر واكثــررر غطاهاا وتغطى ..حس أنه محتاااااج لقربهاا اكثرر وكثرر... وهو بنفسه قررب لهاا وغطاااهااا عــدل بلبطانيــه وطبع بوسه على جبينهاا وسكر عيونه ..لينعم بنووومه يمكن مستحيل ينعم فيها مرا ثانيه ..!!!


:
:



الصبـــــــــــاح


فــي مصـرر



وبالاخــص بالجامعة


طبعاا رايد بقسم

وصقر بقسم ثاني


عند رايــــــــد طبعاا تعرف على شابين سعودين يدرسون معه ومرا حبهم واندمجوا مع بعض ..


في المحاضره

رايد...منسجم مع الدكتور ويستمع للمحاضره بدقه ويسجل الي يقولة ويحس انه مهم...

علي: ياليل هالدكتوررر ياكثر فلسفته ..لعن ابووك اخلص راسي يوجعن ..
رايد:اششش اسسكت شوي بسس تتتكلم أنت.
علي<صديق رايد لجديد: ياحليلك يارايد والله الدفاره لايقه عليك.. اكتب اكتب واانا ااخوك يمكن تغششنا بالاختبااار بكراا..
رايد:لاوالله أناااا اشتغل عند ابوك انت وجهك ؟؟
علي:ياراايد بالله عليك اناا رجال راسي بس يعورني واحب الهدوء واكرهه الضجه وعندك هالدكتور هذا بسس يتكلم افف.
رايد:طيب بعديــن نتفاهم اسسكــت الحين يطردنااا الدكتورر.
علي:طيب يادفيران بنسكت<يعني يادافور ....

وهدوء بالقاعه ومافيه الا الدكتور يشرح للطلاب والكل مستمع لـه ...قطع هالهدوء دخوول بنت

طقت الباااب وبدلــع:هــــــأي صباااياا هااي شباااب ..
وناظرت للدكتور:هاي دكتور كيفك؟
الدكتور:لا أنتي بئه بتزوديها ياربى ؟(لا انتي زودتيها ياربى)

ربى بمياعه: اسسفه دكتوررر لكن امس سهررت انا وصحبااتي وماجيت البيت الا عالفجر ...وصحيت متأخر ع الجامعه ويالله لحقت اظبط نفسي واجي ..
>ربى بنت دلووووعه ولهاا شهرتهاا بالجامعه بدلعهاا ولبسهاااا واناقتهاا وكل البنااات يحاولون ياخذون ستايلاهااا وهي سعوودية وامهاا مصرريه وعايشه حياتهاا على كيفهاا وتروح وتجي زي ماتبي ومحدد يتكلم عليها ولا عمر أحد امرهاا بشي ماتبيه .. وابوها وامهااا بالسعوديه وارسلوها لدراسه الجامعه بمصر عند خوالهاا لكنها مطنشه خوالهاا وعايشه لحالهااا.. ويرسلون لها كل شهرر مصرووف يعيشها لمده سنه لكنهاا تصرفه بأقل من شهرر ...ومطنششه كل الشبااب الي يحاولون يتقربون منهاا ..وطبعاا محتشمه بلبسهاا لكنه شي جذاااب عند بعض الشباااب .وهووو بنطلون اخذ حريته باللبس وبلوزا طويله لتحت الركبه وفوقها جاكيت بعد طويل يجي لتحت الركبه .. واخذه لفه حجابهاا من نفس لون ملابسهاا وشنطتهاا الي تتناسب مع ملابسهاا الانيقه ..<
الدكتورر يتعاطف مع ربى داايم:ماشى ياربى دي أخر مرا ليكي ...
ربى:اووكي دكتور..شكرااااا...

مشت بدلع كل الططلاب عيونهم عليهااا... شافت مكان جنب رايد وجلست جنبه وهي تقول:هااي.
رايد ناظر لهاا من فوق وتحت ..صحيح لبسها ماعليه لكن افضلالبنت السعوديه الي تلبس عباايه ,,,ياقهري من بعض البنات الي للاطلعوا برا نزلوا العبايه ومايعترفون فيهاا....ورد عليها بملل:هااي


بدا الدكتورر يكمممل شررح ...


وطلعت مبررد أظافرر وجلست تعدل اظافرهاا وتفنخ وتبرد من هنا وتعدلهم من هناا..

وهذا الشي افقد رايد تركيزه ...وقرر يحط لها حده:لو سممحتي أختي احنا بمحاظره استمعي للشرح ..وحركاتك بصراحه خلتني أفقد تركيزي ..يعني دخلي هالي بأيدك بالشنطه بالبيت تكملين ان شاء الله ..

ربى بغنج:وااااو أنت سعوودي؟
رايد بتعجب من دلعهاا ..:ايه اناا سعودي...
ربى بتفاعل مع رايد..:نأأأأأأأأيسس ..خلاص بدخل المبرد بالشنطة واسولف معك..

رايد بنفسه..ياليل من هالبنت ابي اسمع الشرح وهالغبيه تبي تسووولف ..

دخلته بالشنطه ولفت على رايد وهي تحط ايدهاا تحت فكهاا : كم لك هناا؟
رايد وهو يكتب مع الدكتور..: اسبوعين..

ربى أنقهرت من تطنيش رايد لهاا.. الحين انا ربى كل الشبااب يبون بس كلمه مني وهذا يطنشني ..!! اوريك ان ماجننتك ماكون ربى ...

ربى:ممممم طيب أنتااا ايش اسسمك؟
رايد وهو مطنشهاا:...............

ربى بأصرارر:هيييي انت ايش اسمك؟
رايد بملل:رايــــــــــد,,

ربى:رايد فضاء ههههههههههههههه
رايد ناظر لهاا ببرود:بايخه ...

انجنت ربى من برووده وتطنيشه لهاا.. ووتحس أن هاللي جنبهااا بيجننهاا حييل بتطنيشه .لكن اوريــك ان ماخليتك تركض وراي زي المجنووون


:
:
:


فـــي بيت ابو رايــــد


جالسين كلهم يتقهوون قهوه تركية على هالصباح

ابــو رايــد:وش عندك غايبين مشاء لله.؟

شوق:عشان نستعد للأختبارات ونذاكرر..

وليد:هههههه ايه اشوفم قطعتوا الكتب بالمذاكره ..اصلا محد ذاكر الا ابتهاال.اما انتي واسيل لااا
شوق:لاوالله تدافع عنهاا عشانها زوجتك؟
ابتهال انحرجت ..وحب وليد ينقذ الموقــف:لا بس هذاا الي شفته ..
ام رايد: اصلاا انااا بشيل عنهم النت والتفزيون والبلاستيشن بعدد ..
اسيل<<تمووت ع البلاستيشن:لالالالالا خالتي تكفين الأ البلستيشن حراام غلا وخالد يبونــه ..
شوق:ايه خالد وغلا يبونه حرااام يممه تكفين ..
ام رايد:الأ بشيله يعني بشيله وحتى جوالاتكم بشيلهااا ..
شوق:هههههههه يعني بتصادرين اغراضنا الي نحبها هههههههههه حليلك ياامامااا ترا العام قلتي كذا وماشلتيهم..
اسيل تدقها بكوعهاا:يالخبله الحين تعاند وتشيلهم ...
وبالفعل ..قامت امر ايد قوم واخذت معها كيس...حطت المودم والبلستيشن وجوالاتهم واخذت شواحن الابتوبات..

شوق:يمممممممممه لاتكفيييييين امزززح الا الجووال فيه لعبة الثعبان احبه يمممممه تكفييين رجعيه والله مالي خلق اذاكرر يمممه تكفيييييين ..
اسيل:ايه خالتي تكفين مالناا خلق نذاكرر..
ام رايد:مافييييييه يعني مافيه ..اجل ماشيله هاا وهذاني شلته..
شوق:يممه عاد ليه خذيتي شاحن الابتوب؟
ام رايد:ههه لان الابتووب مايشتغل بدون شحن صح؟هههههههه يلااا قوموا قداامي ذاكرواا..ابي نسب ترفع الرااس مو تطيحين وجهي عند جاراتي يوقولن بنتك كسلاانه ..
شوق وهي تقوم بملل وتتحلطم:أففف بسس همك جارااااااتي ..ياااربي وش هالحاله ...

وقاموا اسيل وابتهال يذاكرون


:
:


فـــــــــي فيلاا الوزيـــــــــــرر



راح رعد للشركة




في الصالة
,,,,,,,,,,,,,,,

جالسين سارة وسديم ..

سارة:سدوووم شفيك؟
سديم وهي تغمض عيونها بألم.: ولاا شي.
سارة :سدووومه احس أنك بتستفرغين؟
سديم بتعب:ايه والله ياساره كبدي لايعه علي واحس أني بستفرغ أأأخ يابطني..
ساارة:بسم الله عليك ..طيب تحسين بدوخه؟
سديم: اذا وقفت أحس انــي بطـــيـح...

سارة بخوف وشك:طيب قومي نرووح المستشفى ..
سديم:لالا سااره مافيني شي الحين اخذ مسكن وانااام شوي واقوم مافيني الا العافيه ...
سارة:لا مستحيل تقنعيني ابي اتطمن عليك ..بعدين رعد والله ليهاوشني اذا كنتي تبعانه وماخذيناك المستشفى..
سديم بسخريه:ههه وكأنه يهتم..
سارة:ايه رعد مره مهتم فيك ويخاف عليك .. مشوين يوم راح للشركة وصاني عليك قبل لاتجين ...واهوا كل يوم اصلا يوصيني عليك ...
سديم وهي تفكر بكلاام سارة..رعد يخاااف علي؟ وليه اصلا يخااف علي يعني اناا اهمه ..يعني خايف علي...اتمنى نعيش بأستقرااررر ولا حطيت هالعقد بيننا يارعــد يالــــــــــــــيت الزمن يرجع وراا كااان ماسمعت كـــــلام معااذ ورحت الحلفه ولا شفتك يارعــد ..
سارة:هيييه سديم وين رحتي ..قومي البسي بنروح المستشفى.
سديم::هااا؟ لالا ماله داعي تكفين سارة.

ساره:سديم انا بلبس عباتي واستناك برا مع السواق يلا بسررعه..
راحت ساره تلبس عبايتهاا ولحقتهاا سديم

وركبوا السياره وراحوا مع السوااق



:



:




فـــي المزرعه


عند مراام وفايز


صحت من النووم والتفت ماشافته جنبهااا..
جن جنونهااا
وقامت بدلت ملابسهاا ولبست تنوره بنطلون أسوود ..وبلوزا بنفسجيه طويله لفوق الركبه ..ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت غلوس خفيف.. وجلست تنتظره وهي خايفه ..ماتعودت تجلس لحالهاا ...:يااربي وين راااح والله خايفه هالمزرعه كلها عماااالــه فايززز تعااااااال اوريك ليه خليتني...
شافت ورقه ملزقه على البااب ..اخذتهاا وقرت المكتوب:لاتخافين رحت أشووف الزرع واجي ..وابي القى الفطور جاهز مرومتـي.. وراسم فيس مبتسم ...

ابتسمت ع الي كاتبه وتذكرت كلامــه .."انااا احب الحرمة الــي تفهمني من غير لا اتكلم ..وتذكرت حداث ليلة امس.. ابتسمت بخجل ...واتجهت للمطبخ الصغيرر ..ولقت أكياس فيها اغراض اهو جايبهاا ...وقامت تخبص وتحاوول تزين له فطورر محترم ..ووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




:
:



دخـــــــــل الشركة بهيبه وهو نافخ صدره ويمشي بثقه ول اأحد قده ماهو حضره الوزير ويحق له !!!

اتجهه لمكتبة ودخل .. وناداا ع السكرتيرر ..

رعــد: وصل الفريق الي من.........
ماكمل كلامه ..لان ا لسكرتير وجهه لايبشر بالخيرر...

رعد:شفيك؟
السكرتير:حضره الوزير ..الفريق وصـل لكن .......
رعد وهو يضرب بأيده ع المكتب :قووولي وش صايرر؟؟
السكرتيـــر:لما دخلناا الفريق غرفه الاجتمااع ..وانت تاخرت وبدا معهم المدير النائب بشرح لهم تفاصيل العمل ع البروجكتر .. وشغلنا السي دي ع الكمبيوتر واكتشفنا ان السي دي مبدلينة ..والي انعرض ع البروجكترر..........

رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السكرتــيـر :انعرض عنك كـل ......................

وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال:





(ياترى وش الي انعرض عن رعد؟)








:
:

في المستشفى

وخاصه قسم النساء والولادة

رفضت سديم تدخل لانهاا مفكرة مستحيل تحمل من رعــد!!!

لكن سارة غصبتهااا
..

وبعد ماسوت التحاليل الازمه جلست بغرفه الانتظااار

سديم بضحك:ههههههه مفكرتني حاامل اجل هاا.؟لا ان شاء الله مستحيل...
سارة بشك:ليه مستحيل؟
سديم...يووه انا غبيه الحين تحس ساره ان بيني انا ورعد شي:لالا بس ماحس اني حامل وماتخيل شكلي حاامـــل..هههههههه

سارة:ههههههه كل شي ممكن يصيــرر صح؟
سديم:صح ممكن..

انتظروا شوي ونادتهم السستر للدخول...
جلست سديم وقدامهاا ساره والدكتوره بمقابلهم...
الدكتوره:أنتي سديم ال............
سديم:أيوه اناا دكتوره..
سارة:طمنيني دكتورره زوجت اخووي حامل صح؟ قولي صح بليززز..
سديم وهي تناظر لسارة...لالا مستحيل اكون حاامــــــــــــل مابي طفل من رعد مابي شي يربطني فيه والانفصال قرب وقته..

الدكتور وهي مبتسمه:هذي زوجة اخوك؟
سارة:ايووه دكتوره ..
الدكتوره :حلوو ..اجل بشرري اخوك أن زوجتة حامـــــــل ..مبرووك




:
:



انتهى


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 05:06 AM   #50

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4842يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



::

البــــارت الـــرابـع والـــعــشــ24ــرون
..


قرأه ممتعة للجميع

تحيااتــــي: نـررجسـيھے


::





فـــــي السيارة


وعــند سديم وساره


سارة مستااانسه من الخبر وسديــم ساكته:واااو ونااااااااسة أخيرااااا بصيرر عمة...والله حييييييل مستانسه أأأأأأأأه يفرحتي لك يخووي .."وبحمااس"لا الحين لما تعرف خالتي وابراار ونااصر؟؟؟؟؟؟؟ اكيييد بيستانسوووون ...وووه ياااااااربي لك الحمد ..احلى خبررر سسمعته اليووم وربـــي ..."وهي ترفــع أيدينهاا لفووق"الحمد الله الحمدالله ياارب


سديم وهي مصدومه من الخـبر...تفاجئت وفرحت لكن تلاشت فرحتهااا...بيجينــي ولد ومن رعـد بعد؟؟ ..لالا مستحييييل مستحييل ..مابي طفل من رعد ..خلاص باقي 5 شهور ونتطــــلق وش الــي صااار ياارب..ياارب ساعدني مابي رعد مابييييه ماشفت منه معامله الزوج الحقيقي لزوجته ..ماشفت منه كل حقووقي كزوجه ... ترددت تقول لساره الي تفكر فيه لكن لازم تقوول ..وبصوت يرجف ومتقطع: أأ ساارونه..

ساره وهي مستانسه لفت على سديم:هلاا بمررت خوي ..سمي وش بغيتي؟
سديم بتردد:سارونه ممكن اطلب منك طلب؟
ساره بفررح:أكييييييد انتي تامرين مو تطلبين؟
سديم:سااره ...بليزز لاتعلمين أحد أنــي حاامـــل وخاصة رعــد
ساره بتعجب وأستغراب:شلون يعني مو قايله لهم؟لازم يعرفون سديم حراام لاتحرمينا هالفرحه..
سديم بتوترر ماتدري وش تقول لساره واخيرا لقت لها كذبه:سارونه اناا بقوول لهم لكن اول شي بقول لرعد وابيه يعرف مني وبطريقتي الخاصه ابيه يدري"وتغمز لهاا"
ساره أبتهجت:وأأأأأأأأأوو ياخطيررره خلاص ابشررري ماراح اقووول لأحــد انتي علميهم بنفسسك اناا بسكرر حلقي ..بس ياخوفي الساني يعمل عمايله ويزل ههههههه

سديم بأصراار:لاتكفين سارونه لاتعلمين أحدد بليززز!!!
ساره :خلااص ياقلي أبشررري والله محد يددري انتي علميهم ..
سديم بحب:فددديتك وربي أحلى صديقه واخت وكل شي "وضمتهاا"


:
:




::

كاان متمدد بكرررسيه اكبيرر ومسترخي ع الاخـــر ومااد رجلينه قداامه ويلعب بجواله بأيده وهو مبتسم......ههههههه وش بتسووي الحين يارعد بعد هالمززحه الصغيرره الي سويتها لك ..هذاا بس انذاار ياولد خالتي المحترم ولا مراا ثانيه بقلبها جد عليك ..بشوووف وش رده فعله يوم شااف السي دي ههههههههههه ...أجل انت يارعد تضغط علي وتخليي اطلق ابررار ! وانحررم من عياالي بسببك لا وفووق هذا تهددني كل شووي أنك انت الي معلمني اصول الشغل ولولاك بعد الله كان ماصرت هالمكااان.. مو انت الي لك فضل علي يارعد ... ناظر لجواله ينتظر مكالمه رعد وهو اكييد بيدق عليه...

::
::




عــند رعـد وبالاخــص في مكتبة الكـبير


رعد بعصبيه:ايووه كمممل !!!!!!!!!!!وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السكرتــيـر :انعرض عنك كـل الي مايعجبك ولاا يعجب حضره مقاامك..
وقف بسرعه عن كررسية لدرجه انه طااح الكرسي..وظررب بأيده ع المكتب ....وقال: هالحقيــــــــــر ....اجــل سوويت الي برااســــــك ياريااان ..."ومشى وقال"تعال معاي لقاعه الاجتماعات وريني الcd


مشى لحتى وصل القاعه الكبيرره ..وكان يمتدد بوسطها طاوله مستطيله طويــــــــله .. وصل لأخرها مكان الابتوب والبروجكـتـر...
رعد بعصبيه ..ولو احد يحاول يتكلم معه ممكن يروحة:طفي البروجكتر بشوف السي دي لحالي..
طفاه السكرتـــيــرر ووقف بعيد عن رعد ..

فتح الابتوب وشغل السي دي وقلبه يدق لأن مصيرره بهالسي دي ولو ريان فعلا سواهااا ممكن يروح فيهااا .. اصابعه تمشي ببطىء عى الماوس وهو يشغله ...
سكر اعيونه


سمع صووت مضحك


فتح عيونه بسرررعه وناظر للشااشه .......ناظررر فتح عيونه على وسعهم وهو مندهش من الي يشووفه ...وماقدر يمسك نفسه وضحك:هههههههههههههههههههههههه...

ناظرر للي معروض قدامه وهو يضحك :ههههههههه أجـــل حاط لي شريط العااااب ..لا وتوم وجيري ياارياان !! "وبجدية"مسخرنــــــــــي الحقــيررر قدااام الفــريق الي انتظره مسخرنــــــــــــــــي الحقيررر ..

سسكر الابتوب كاد انه ينكسرر:اسسمع ... ابيك انت شخصي تروح لبيت رياان وبالسر ..تجيب لي سي دي مكتوب عليه "أمسيتناا" تجيب لي هالسي دي لو من تحت الارض "وبصرراخ"فااااااااهم

السكرتير..اندهش من رعد ششوي يضحك وشوي معصب:طيب ابشر ياطويـل العـمر..
رعد بأصراار:بسررعه روح وشو وقفك قدامي.

طلع السكرتير...
واتجه رعــد قاصد مكتبة

جلس على كرسيه وأخذ جواله ودق على رياان .....................:الووو

رعد بسخريه وواثق من نفسه:هه يعني وش قصددك بهالحركه البايخه زي وجهك؟؟

ريان بضحكه استهزاء:ههههههههأإي شرايك بلمقلب؟ ممم أسمع ياولد خالتي ..هذا السي دي حق توم وجيرري ويعتبرر انذاارر ولعبه لك........ لو ماصلحت كل شي بيني وبين ابراار بعرض السي دي الحقيقي ..."وصراخ"فاااااااهم او لا؟

رعد بثقه وبهدوئه:اسسمع انت ياالغبي ...ماااجابته امـة الي يصررخ بوجهي ...ومن انت عشان تجي وتصرخ بوجهي ..ههه يلاا وريناا شطارتك واعلى مابخيلك أركبه فاهم؟؟ وأحسن لك لاتعاااندني خليك حليل واجلس بدوامك ..لاك اذا طولتهاا صدقني بشيلك من كرسيك ...
ريان:هههه اعتبره تهديد؟
رعد:اعتبره الي تعتبره ..انت ياريان ماحشمت الملح والخبز الي عشناه مع بعض .. وبظطر أتعامل معك بهالأسلووب

وسكر بوجهه



اماا رياان مقهور من رعد ..وندماان قد شعر راسه على الي يسويه بأيدينه بس مو راضي يعترف لنفسه انه غلط!!



عند رعد ...جلس يتصل بنفسه على الفريــٌق يعتذر لهم ..ويـــبــرر لهم الي انعرض بالسي دي . .


:
:



فــي المزرعه



دخل فايـــز............لقاهاا جالسه منزله راسها بأنكسار لتأخره وقدامهاا الفطــورر...ابتسم بداخله حس انهاا بذلت مجهود على هالفطورر الي سوتــه!! وكله صحنين رغم الاشياء الكثيره الي جابهاا بالاكياس...طق البااب وقال:السلاااااام عليكم ...
رفعت راسها وعيونهاا تلمع من الحنين له ماتدري ليه كرهت انه يروح ويتركهاا لحالهااا وأمنت أنه مستحيل يروح مره ثانيه ويتركهاااأ....راحت له بسرررعه وضمته ..حاوطت ايدينها على ظهره وهي تضغط عليه خايفه يتركهاا:لييه رحت ليـه تركتني ..والله خــفـت والله ..
فايز تعجب من ردت فعلهاا ..كله مشوار صغيرر وراجع شفها حنت وخافت هالكثر...حليلهاا هالبنت ..دلووعه وتخاف من كل شي...ضمهاا نفس ماضمته وهو يمسح على ظهرهاا:خلااص ماروووح مرره ثانيه وش تبين بعدد؟
مراام وهي مستانسه انه جاااء ..كانت حييل مرعوبه من المزرعه ومن المكان الي هي فيه:فايزز خلااص لاترووح وبسس هذا الي ابي.......ضمهااا أقوى وهو مبتسم...وبعد شووي ,,,تركهااا وناظر لهاا: ماتبين نفطر أناا حدي ميت من الجوع...
مراام وهي مستحيه ...من كثر ماهي ضامته ولسى مشبكه ايدينها فيه:مم طيب يلاا...


جلسوا يفطروون بهدووء وخلصواا

قامت غسلت ايدينها وتمددت ع الكنبه ...ناظر لهاا فايز بأستغراب ..ويقول بنفسه شفيها هــذي تبيني اناا اشيل الصحون واغسلهم ..مو على كيفهااا والله ...اناا عندي مكالمه ضروريـــة لازم اخلصهاا...:مراام شيلي الصحون ..
مرام بكسسل:فايزز شيلهم انت عاادي مافيها شي لو ساعدتني..
فايز بحده:اساعدك اذا صرتي تعباانه اما الحين مافيك شي قوومي شيليهم ...ودق جواله ..وقام يكلم بعيد عنهاا لاتسمعه..
مراام:اوووووه ياااربي منه الأ الكررف مستحيل ينساااه ..مالت على حضي بس مااااااااالت ...وهي تناظر له وهو يروح بعيد ويكلم ويناظر لها كانه مايبيها تسمعه... :والله غريبه يافايزز شفيه راااح بعيد ومتوتر مايبي اسمع طيب واذا كلم قدامي شفيها انا زوجته!!! "وهي تبرر له"ممم يمكن هو طبعه مايحب يكلم قدام احد يمكن ليه لا!

قامت وشالت الصحون وغسلتهاا وهي اكيد ماغسلتها بس مسحتها بالماء وترتكها قال اني غسلتهااا ...وتمددت ع الكنبه

::


::


فـــــــــي مــصــر


طلعوا الطلاب والطالبات من المحاضره

وبالاخص من بين هالطلاب والازدحاام بالجااامعة الكـــــــبـيره العريقه والمتألقه بدراستها العاليه وازدحااام الطلاب فيهااا ..
وعند رايد واصدقائه علي وعماد ...
رايد:ههههههههه حتى اليوم مهرب من المحاضره؟
عماد:من كثررهم ياشيخ..
علي:ياخي عليك حظ مددري وشو انا لو اهرب من المحاضره بيمسكوني انت كيف قدرت؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بثقه:لأنك أت يااا علي غبي تعلم على نفسك كانك تقولهم امسكوني هههههههههه
رايد:انت صادق علي مايعرف يهررب على طول يمسكونه ..وبعدين تعال ياعماد وش سويت طول ما احنا بالمحاضره؟
عمااد:أبد والله تقهويت بالكفترياا وسوالف مع الشبااب لين ماطلعتوا انتوا يادوافير..
علي ببراه:حراام عليك يارجل اناا ماني دافور ...اصلا كلش ماودي ادرس بمصر عارف ان الدراسه صعبه لكن ابووي ابووي يحب يشوفه حاله بعياله أأأأخ بسس ولا كان انا الحين بالاستراحه مع خويااني ..
رايد:ياولد أحمد ربك انك هنا غيرررك يتمنى... يتمنى بسس أنه يدررس ..
علي:الحمد الله يااربي ...

عماد:اقول شبااب ..انا عزمكم بكفتريا الجامعه على هوت شوكليت يحبه قلبكم ...
رايد:يلاا قدااااااام ..
علي:اذا انا ماوفقت اجل من يوافق..
عمااد:اقوول أنكم ماترفضون ههههههههه فدديتكم يلاا.
&&

مشوا للكفترياا وجلسوا على طاوله تحت المظلات ....طلبوا هوت شوكليت ثلاثه وجلسوا يسولفوون وضحكهم واصل لأخرر شخص يقدر يسمعه...

كانت تراقبهم من بعيد ..ومشت لهم وهي تتمختر وتدلع وكــل الانظاار عليها ونياااال الي رايحه له ربــى

ربــى ربـــــــى اسمهاااا بكل لسااان ...فهي اجممل وارق واكششخ واغنى بنت بالجاامعه وكــل العـيون مرتكزه فيهااا...
وصلت لطاولتهم وهي قاصده شخص...وقالت بدلع طبيعي:هاااي شخباركم؟؟
عمااااد بفهااوه:هاااااااايااااااات بخيررر بخيررر انتي شخبارك.؟
ربى بغنج:الحمد الله اناا تماااااام التمااااااام ..
علي مفهي نفس عماااد بجمالهااأ:يااااه انتي سعوديه صح؟
ربى بنعوممه:ايووه اناا سعوديه ..وانتوا سعودين صح؟؟
عماد وعلي بصوت واحد:ايووووه سعودين ..والله وانتشرف فيك يابنت ديرتناا أي خدمة تبين بس قولي لناا..
ربى وعينها على رايد الي من جت قلب وجهه وهو مطنشها:اوكي أكيييد بقوولكم ...ممم صديقكم شفيه ساكت؟اظم اسمه رايد صح؟
رايد بسخريه منهاا:يعني ماجلستي جنبي بالمحاضره وسئلتيني عن اسمي وقلت لك ولاحابــه تستهبلين؟؟؟؟؟؟؟؟

"واخذ كتبه وقااام"
ربى وهي معصبه منه:شفيه صديقكم هذا ليه هو كذا مغرور؟
عماد:لابالعكس رايد مررره طيب بس أهو وبصرااحه ....
ربى:شنو؟؟؟
عمااد:مايحب البناات او بالاصح مايحب يحتك بأحد مركز بس بدراسته ...
ربى بأعجااب غير واضح لرايد:اهااا طيب.."وقامت "

اخذت شنطتها واتجهت لــه

مشت وراه لحتى صارت جنبه :لوو سمحت ياا رايد ممكن شوي بس..

ررايد مطنشها:................
ربى وقفت بوجهه تمنعه من المشي ...وصاروا بــوسط ساحة الجامعه :لو سمحت ..."وهي تكح بتعب" شفيك صرت اركض وراك شفيها لو وقفت شوي؟
رايد بغير مبالاه لتعبهاا:اخلصي شتبين؟
ربى:أبــي أعرف أنت ليه تتصرف كذا معي؟
رايد باستهزازء:هه وكيف تبين اتصرف معك ؟
ربى بجرأه:ممم مدري تصرف معي عادي بس لاتعاملني بغير مبالاه انا ماحب هالاسلوب ...وبصرااحه اكثرر ودي نكون اصدقاء.
رايد وهو رافع حاجبه ..ههه عشنا وشفنااا :طيب وش بعد؟
ربى بأصراار ومدت ايدها لتصافحه:خلاص فينا نكوون أصدقااء
رايد يبي الفكة منهاا..ومد ايده: خلاص اصدقاء بس من بعيد لبعيد مابي أي احتكاااك !!!!
ربى وهي تصافحه ومستانسه:خلاص اصدقااء ...ممم ممكن اعزمك على قهوه؟
رايد بعصبيه من دلعهااا: لاا اناا مشغوول بروح اجيب اختي من المدرسه ...ومشى وتركهاااااا




يتــــــــــــــــــبع


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, من تحت, الشقى, اخذتني, سقف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة لموضوع: من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخذتني لحمه ورميتني عظمه يا الظالم سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 3 2 - 10 - 2014 06:50 PM
ياحياة الشقى جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 20 - 8 - 2014 08:19 PM
الطفل الشقي هل يحتاج للضرب بلسم الروح همس للاسره والطفل 7 19 - 3 - 2014 05:09 PM
الشباب قفى مع الحظ الشقي ملك الود همس الشعر والقوافي 4 3 - 11 - 2013 01:24 AM
قلبي على نار الشقى صابر بلسم الروح همس الشعر و الشيلات الصوتيه 7 21 - 9 - 2013 12:27 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:12 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO