:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شاب قضى نصف ساعة عند القبور من يشتري مي قصه واقعية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 1 - 2012, 05:17 AM   #51

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



::

نفس المدينة مصر
ولكن فيه جهه ثانية غير الجامعة


اجتمعوا ببيت صـٌـقـر
وجلسوا على الغداء مع بعض ...

طبعا نجود جالسة جنب رايد واكلهاا الحياء ولابسه عبايتها الكتف الفضفاضه ومتحجبة....

وصقر جالس على رأس الطاوله وجنبه رايد وجنبه نجود ..

رايد طول ماهو يتغدا ساكت وبراسه تتزاحم الااف الافكاااار ..اول شي دراسته ..هو صحيح واجهه صعوبه من البدايه لكن الي يذاكر ويجتهد اكيد مافي شـــي صعب عليه ..وثاني شي ربـــــى حس أن هالبنت مو بتاركته بحاااله وخاصه اليووم عقب جراتهااا ..لا صدق ماتستحي جلست معي انا وخوياني وكأنهاا ولد مثلناا ولا هاامهاا ولا بوجهها حياااء ..جماال البنت بحياهااا مو بجرأتها ووقاحتهااا ..ااناا لاززم اربيهااا لاازم ارشدهااا للصح وانه مايصير كل الي تسويه ..كيف بتواجهه ربهاا وهي كذااا .. اهي ماتدري ان كل شي بالبنت فتنة وحراااام حراام الي تسوويه والله وهي تتمختر عند الشباااب ..لاحوول الله اناا لازم اتصررف معهاا وببدا من بكراا اعلمهاا الصحيح...وترك ملعقته وقااام:الحمد الله ..انا رايح اناام....
راح يغسل ايدينه

وصقر اللقمه بفمه وهوو يناظر لرايد يبي يقوله وين لسى ماتعشيت ..لكن رايد رااح بسررعه اكيد فيه شي شاغل تفكيرره...ناظر لنجوود الي أنكمشت من الخجل ... مابقى غيرهم على طاوله الأكل ومايفصل بينهم الا مترر..ويمكن اقل بعد!!!

نجود بنفسها...ياويلي منك يارايد الغبي تركتني ورحت انا لى مابعد شبعت كيف بقووم الحين ..ياربي يالفشله مقدر اكل قدام هذا بعدد ..اوريكي يارايد ..بس والله غريبه كيف تركني انا وياه لحالناا وراااح لحووول لاززم اقووم لو اني ماشبعت بسس يلاا بقووم الشكوى لله اخاف ينقد علي الرجاال ...

وقفت بسررعه وكانت الملعقه الي بوسط صحن الشوربة لجهتهااا ..صدمت بالملعقه وتعثرت فيهااا بشكل ملخبط ...وهي منجنه من غبااائهااا وانكبت الشوربة على فخذهاا ووصلت لرجلهاا ...ولسعتهااا حرارتهااا وصررررخت من الالم:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
صقر كان مراقبهاا ولاحظ خجلهاا ومااهتم ...ويوم انكبت عليها الشوربة قااام ووقف واتجهه لهاا: عسا ماااشررر تعوررك..

نجود بحيااء وألم نفس الوقــت:لا لا موو مشكله أأأهـ
صقرر بجديه وهو يقررب لهااا: لا شكلها تعورك قومي بساعدك تروحين الحمام تغسلين ..
نجود..هي صحيح بحاجه المساعده لكن متفشله ومسستحيه منه ..صديق اخوهااا والحياء مكتسيهاا ..:لالالا اصلا العبايه محاميتني ..
صقرر بأصراار:لا ولوو الشوربة حاارهـ أناا عجزت اكلها كيف لو انكبت عليك ...
نجود ..جلست ع الارض من غير ماتحس بنفسها وهي تتألك بصمت ..تبيه يروووووح ويتركه عشان تروح بنفسها للحمااام..:لا عاادي اناا أروح بنفسي للحماام ..
وقفت متكيه ع الكرسي وجت بتمشي وهو يمسك ايدهاا وقال:اسمحي لي اناا مقدر اشوفك كذا وما اساعدك واعتبريني أخووك ..وصدقيني انا ماعتبرك الأ أخـتــي ...
نجود ناظرت له وعيونها التقت بعيونه ..استحت من شكلهاا ونزلت راسها واسمحت له انه يساعدهااا ...
وصلت للحمااام دخلت ..وغسلت وطلعت ..
تفاجئت لما شافته واقف يستناااهاا وكرهت هالشي ..لأنها كانت رافعه عبايتهاا..
ناظرت له ومشت بهدوء
صقرر.... ادري شكلي غلط وانا واقــف استنااهاا لكن بعطيها كريم حق الحرق ..:أحم أحــم تفضلي ..هذا كريم مضاد للحرق ..حطي منه وتحسين نفسك احسن ...واي شي تبينه قولــي للخادمه وأهي تقولــي
نجود..مدت ايدها واخذت الكريم منه:مشكورر ماقصررت ..كفيت ووفيت ..
ابتسم لهاا وهو يلف عنهاا ويمشي....
وقفت لحظه اتأمـــــــلـة مشااء الله لا اله الأ الله ...قمه بالاخلاق والوسااامه والذووق ...كيف استقبلني انا واخوي عنده ووعرف اخوي ع المكان والجامعه وانا نفس الشي حطني باحسن مدرسه أقدر أتلقى فيها تعليمي ..من جد نياال الي بتاخذك ....بس شكله كأنه كبير مره ياصل للـ27 او 29 ممم مدرري ..بس غريبه ماتزوج ...يووه وانا ليه افكرر كذاا ...طردت هالافكاار من راسها وهي تتألم متجهه لغرفتهااا الي بالدور الثانـــي ...وكااااان يراقبهاا لدخــلت غرفتهااا !!


::



فــي اليل الساعه 8ونص


عــند فـــيــلا الوزيـــر


وبالصالة الكــبـيره

ابرااار وهي ترضع بنتهاا :ووين رحتواا من هالصبح؟
سااره بحماس وبغت تجيب العيد:رحنااا ....
وقاطعتهاا سديم:رحنااا نفطرر براا ...
ابراار:مشاااء الله ولاتعزموون يممه منكم..
سااره بغباء:وش دراني قلت يمكن ماتبين ..وبعد بلشانه ببنتك ..
ابراار:مممم هالمره بعديها لكم لكن المره الثانيه اذبحكم لو تروحون بدونــي..
سديم بحب:ابشررري كم ابراار عندناا...."وهي تناظر للبااب تستنااه"
ساره: سدوم تنتظرين رعد صح؟
سديم وهي تلف على ساره:ايه ..
ابراار:خيرر سدوم وش صاير فيه شي؟
سديم بسرعه:لالالالا بس بستأذذنه اروح بيت عمي اجلس عندهم كم يووم ..
سااره :لاوالله بتروحين بيت عمك وتخليني ماافيه روحه يااارب رعد مايوافق..
سديم:لا يالدبه اشتقت لخوااتي وجمعتهم ..بروح بس يومين ماطول أن شااء الله ..
سااره:ممم طيب مو تطولينهااا ياحلوه اوكي؟"وتغمز لها"
سديم فهمت على ساره:هههه لا ماطول ابشرري..

اول مافتح البااب لحضرته دخل وهو واثق من نفسه ...سلم عليهم وجلس جنب سديم..
سديم متوترره منه:وعليكم السسلام..

ساره:هلاا والله باخوي حبيبي ووينك اليوووم طولت حييل؟؟
رعد :ابد والله بس اليوم صارت مشكلة صغيره بالشركة وحليناهاا الحمد الله ..
ابراار وهي تهزبنتهاا:خير يالغاالي عسا ماشر وش صاير؟
رعد وهو يرفع نفسه ع الكنبه: لا ياخيتي بس العذاال كثيرر واناا أخووك..
ابراار :ألله يحررسك من العين ويبعد عنك كل حااااسد وكل غيووور ياخووي الغاالي ."وترفع راسها فوق"يااااالله ياارب طول لي بعمرر أخووي واحفظه لنااا يااارب

ساره:أمييييييين

رعد ناظر لسديم الي ماقالت ولا شي وبس ساااكته ..كانت لابسه بنطلون اسود سكيني وبلوزا كاروهاات وردي ولابسه جاليه اسود فوقه وماسكه شعرهاا ذيل حصان وحاطه مكياج حق البيت النااعم وشكلها بقممه النعومه والجمااال.. مرره أناظره على تفاصيل جسمهاا النحيل والي يجذبه حييل ابتسم لهاا وقال:شخبارك؟
سديم ...كنت حاسه انه يناظر لي من اليووم ..ردت عليه بهدوء:بخير..
رعد:محتاجه شي ناقصك شي؟
سديم.لالالا كأن احد كب علي مويه رعد يئلني اذا ابي شي والله غرريبه ..شكله لانه مريض نفسي كل شوي بحاال:لا مابي شي الحمد الله ..
رعد وهو يناظر لساره وابرار:ووين خالتي؟
ابراار:فووق بدارهاا تقرأ قرأن ..
رعد:اهاا ...عطيني بنتك والله اشتقت لهاا..
قامت ابراار وعطته البنت ..وهو يهزهاا ويبوسها ويحضنهااا ووه يازينهااا قمرر مثل امهاا ..الله يخليها لك ياختي ..
ابراار بأبتسامه: الله يررزقك بالذرريه الصالحه ياخوي تتربى بعزك ودلالك..
رعد بتمني:أميـــــــــــن..
ساره المعت عيونهاا وهي فرحانه ان سديم حامل ..ورعد مايدري أن ولده جاي بالطريق ان شااء الله ..
امااا سديــم..انكسرر خاطري عليه بشكل ..حسيت دمعتي بتخونني ..لو تدري يارعد اني حامــل لكن مابيك تدرري لان بعيش بذل طول عمري لو قلت لك .مستحييل ...واسفه سامحني ..مقدر احافظ على هالطفل..
ساره بحمااس :رعد رعد ..سديم بتقولك شي ..
رعد وبايده بنت ابراار ولف على سديم:هلا وش بغيتي؟
سديم..الله يقلع عدوك ياساره.:هاا ايه ابيك لحالناا شووي فوق.
اعطى ابراار بنتها ووقف ..:يلا استئذنكم ..
مشى وهي وراه ..
وساره وابرار يتهامسون بكلام عادي

::

وصلوا جناحهم ..دخلت وسكرت البااب وهو قدامهاا ..

نزل غترتــه على الكنبة ولف عليها :وش عندك؟
سديــم خايفه يرفض:ابـي اطلبك طلب..
رعد ..وكانه عكس الي كان مشوين تحت:ههه لا وتستأذنين وش عندك غريبه ههههه اطلبي شتبين ؟
سديم وهي تعض على شفايفهاا ..ماعليه بتحملك لين توافق على الي ابيه :اااا ابي اروح بيت عمي أشتقت لخواتــي ..
رعد وهو يقررب لهاا..وبهدوء:ليه؟
سديم:اشتقت لعمي وزوجته وبنت عمي واخواني تكفى خليني اروح...
رعد وهو يقرب اكث ويحاوط خصرها بأيدينه ليثبتها عن الحركه:تدرين انك نحفانه ؟
سديم يااربي شفيني شوي واستسلم له :هاا مدري والله ...أأ رعد وش قلت بروح بيت عمي..
رعد بهدوء ومسك ايدها وباسهاا: ضروري تروحين اليوم خليك عندي ..
سديم وهي تحاول تبعده عنهاا: رعدد تكفى خليني ارووح دقيت عليهم وينتظروني ..
رعد بحده :لييه بعدتــي عني شفيك؟؟
سديم:لأن يارعد مو وقــتــه الحين وو...

سكتهاا ببوسه سديم,,,مسحت وجههاا وفمهاا ... وقالت: خلااص رعــد يكفي شفيك اليووم مو صاحي انت؟
رعد:هه اليوم اناا مرووق ع الأخــيــر..تعالي قربي ليه خايفه!
سديم فتحت البااب ووقفت بوجهه:اناا رايحه لبيت عمي السواق تحت ينتظرنـي وعباتي وكل حوستي تحت موافق أني اروح؟
رعد أنقهرر منها مخططه لكل شي أجل ياسديم:تروحين بس بشررط.!!!

سديم:شنوو قوول؟
رعد:ترجعين بعد يومين فاهمه ؟.
سديم:اووكي
لفت بتروح ..وهو يخطفها بلمح البصر ويضمهاااا
سديم.. حسيت بأنفاسه السرريعه يوم ضمني .واحتواني لصدرره وهو يمسح على ظهري كانه مقتصد يثور احسااسي ومشاعري ...قلـبي صار يدق مثل الطبل ومو راضي يوقف ..
رعد...محتاااج اضمهاا واودعهاا ..حسيت انها بتغيب خلااص للأبــد... الله لايجيب هاليوووم ..
لكن اناا الي قررت هاليوم ولازم يجي بعد 5 شهورر..أأأأأأأأه ياربي انا شسوويت بنفسي ...لما اجي البيت واشوفهاا انسى كل همووم شغلي وانسى ريااااااان ومشاكله وانسى كل شي ...لو راحت عني كـيف بنسى هذا كله كـــيف ...

قرب عند اذنها وهمس :لاتطولين علي ..
فكها عنه بشويش
وطبع بوسه خدهاا ..وهو ياشر على خده:وين بوستي؟

سديم...يالله مدري وش الي صار لي ماوودي ارووح عنه مثل المغناطيس مثبتني .رجولي مو قادره تتحرك معقوله ياسديم استسلمتي لرعد بمجرد ضـمةُوبوسة!!
قربت لـه وطبعت بوسه خفيفه على خده وراحت بسرررعه

اماا رعد قال بنفسه وهو يبتسم: الله يخليك لي ياارب
::







انتهى البارت


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 05:27 AM   #52

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي






الــــــبــارت الــخــامــس والـــعــ25ـشرون

..قرأه ممتعه للجميع ..

تحــياتــي: نـررجسـيھے



::





في اليوم الثانـــي


وبفيلاا الوزيـــر


طلع لدوامه كالعااادة الي تعود عليهاا ..وبامكانه يجلس لكن حبه والتزامه وصدقه للعمل يجبره يروح يشرف على كل شي بنفسه ..
ركب سيارته لكن وراى ورجع يسوق فيه السواق ..وماتجرء يسوق بعد ذاك اليوم الي انقذ فيه سديم يوم بغت تروح فيهاا ..وبعدها ماحاول ولا يبي يحاول يسووق ..

وصل فيه السايــق وفتح لـه الـباب ونـزل وهو ماشي بثقه لحتى وصل مكتبه الكــــبــير ويرتكز في مقدمه المكتب لوحه صغيره تعرف فيه بالخط الاسود العريض "الوزيـر رعد ال........"

اتكى براحه على كرسيه وهو يحس نفسه مو مرتاح ..قال للسكرتير بأستفهام:وش صار على الي قلت لك امس ؟عن السي دي؟؟
السكرتير بتطمن: السي دي ياطويــل العمر صار عندك بالدرج الي عند ايدك اليسار على طول ..مكتوب عليه "امسيتنا"
رعد ماصددق أن هالسي دي صار عنده اخيرا ..فتح الدرج وشافه أخذه وجلس يتفحصه بأيـده وعلاماات وجهه تغيرت من نكد لفرح وهو حيل مبسوط يحس كانه ملك هالدنيا دااام هالسي دي معه ..
ناظر للسكرتـير وبأبتسامه تشق القلب: كيف جبتوه؟
السكرتير بفخرر ان الوزير مستانس على الي جابه له :جبنااه بطريقتنا ياطويل العمر ..وطمن نفسك يالغالي ريان ماحس فينااا .لكن اكيد لما يدوره ماراح يلقاه ويفكر انه مضيعه !!
الوزير وهو حيل مستانس :خلاص أسمع انت والي جابوه معك ...زياده لراتبكم بقيمة*******...
السكرتير وهو مستانس من الي سواه وبغصه من الرقم الي قاله رعد:كم ياطويل العمر ..
رعد ..كان يتامل السي دي هو نفسه امسيتنا الحمد الله صار بأيدي رفع راسه للسكرتير وقال:زياده بقيمه******* شفيك؟ خلاص رووح برا بس احتاجك اناديك..
طلع السكرتير وهو يردد الرقم الي قاله رعد ..بعيشطول عمري بدون راتبي بس بهالمبلغ ..ماااااااااني مصدق الحمد الله ياارب

طلع السكرتير ورعد يتذكر احداث هالسي دي لما كان بمصر هو وريااان ضايعين بأيام المراهقه المتاخره الي جتهم وكان فيه سهراتهم كلامهم واهم في حاله سكر !! شي لو ينشاف عن رعد مايتصدق انه أهوو رعد الي بالسي دي !!

قرر يتخلص من هالسي دي ولازم يحررقه عشان يتاكد ويرتااااح ..


نزل هالسي دي بالدرج وأتكى على كرسيه براحه وغمض عيونه وتذكرهاا !!

هذا بس كم ساعه ماقدرت أتحمل بعدهاا كــيف لو طلقتهاا .... بس شلون بفكهالعد الي بيننا وسديم رافضتني كلش !!

احس صرت اسيرهااا حبيتهااا مدري أعجاب مدري شنو هالشعور الي يتراودني ناحيتهاا ...بس ماحبيها تتركني اناا حيل بحاجه لهاا حيل ... اذا تركتني سديم ممكن يأثر على نفسيتي لأني هي البلسم لجروحي لما اشوفها احس ان الدنيا بخير !! كيف بخليها تحبني كـــــــــــيف ياربــي



جلس يفكرر بحل مناسب لـه ولسديم وهو يخطط على الي بيسويـه اليوم !


(( ع فكره رعد مريض نفسي زي ماقلت لكم ..والمريض النفسي اذا فقد شي غالي عليه تدهور حالته ..زي يوم فقد امل وامه وابوه تدهورت حالته ولماا بيفقد سديم ..............!!؟؟))



::


في مــصــر



ركبوا السياره من السايق رايحين للجامعة

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


رايد وهو معصب من نجود:هذي بتغيب تفكر أنهاا بالسعوديه الغياب على كيفهااا ...أأخ بسس لو ارجعها لمدرستها بالسعودية احسن لها هذي مو وجهه دراسه هناا..
صقر.. يهديه:يارجال البنت تعبانه ..واختك مشاء الله علهيا واضح انهااا مجتهده ..لكن أكيد انها تحس بتعب وقالت بتغيب ..وانا بكلم المدير لاتخااف ..
رايد بترجي:تكفى ياصقر كلم مديرهاا يمكن يساعدها باليوم الي غابت فيه ..
صقر يغمز له:ماعليك ذول أناا مظبطهم كلهم يعرفوني ويعزوني حيل ..لاتخااف ..
رايد ..:أي والله ياليت ..."وسكت شوي وفكر "احس اني قسيت عليهاا ياصقر ..شكلها صدق تعبانه وانا هاوشتهاا الصبح.
صقر بتفكير وهو باله مو مع نجوود أبــد:والله مدرري يممكن ..
وهو يناظر للطريق:يلا رايد انزل وصلناا ...
نزلوا وكل منهم راح لمحاضرتــه بوقتهاا ..


في المحاضره وعند رايـد
كان جالس وجنبه اصدقائـة ويستمعون للشرح ..طبعا كان هالشرح ممل بالنسبه لعماد الي حضر غصب عنه وعلي ..وممتع بالنسبه لرايــد الي كل مافيه مركز مع الدكتور..

وبين طيات الهدوء و صوت الدكتور ررن جوال

الكل سسكت ويناظر لصاحبة الجوال ..الي هي ربى

كانت مسنده على ايدينها ع الطاوله ونايممه ومو يم العامل ابد ...
رن جوالهااا وصحت على صوته وعلى قرص خويتها لهاا وهي تهمس لها:ربى قوومي فشلتينا الكل يناظرلك..
رى بصوت كله نوم:همممممم مابي..

الدكتور جاء ووقف فوق راسهاا ..وصرخ عليها : ياربى ايه الفوضى دي ..
ربى قامت وهي تفرك عيونها وتتثاوب :نعم؟
الدكتور:ايه الفوضى دي ياربى نايممه وجوالك يرن في المحاضره ماتعرفي تحطيه سايلنت؟
ربى بتثائب:هاا ايه اعرف احطه ..معليشش دكتورر بس امس كنت.........
الدكتور بملل:كالعاده امس كنتي سهرانه مع صاحباتك لأمتى ياربى وانتي في الاستهتار ده؟
ربى بمواجهه:اناا مو مستهتره يادكتور عفوا يعني لاتزودها معي ..انت ماتعرفني زين لتحكم علي..

الكل كان مرااقب حوارهم الي بدى يصير لمعركه وبين هالجمهور رايد الي نااااااقد على ربى بشكل كبيرر وهالبنت ابد حركاتها جريئه كيف تتطاول وتعلي صوتها على دكتورهاا وهو كبير في السن عيب عليها ..اعرف ان البنت مميزه بحياهاا .اما هذي !! مان فهيا حيااء ...وانا وجهي اقول بغير فيها وش بغير لا اغـير هذي يبي لها تغير جذري !! كيف ببدا معهاا كيف وهي صوتهاا واصل لأخر القاعه ..

الدكتور: ....أعرف أكتر من الي بعرفوه أيه؟؟ انتي طالة ماتنفعيش تكوني بالمكان ده ..ازا عاوزه تنامي نامي في بيتك مش هنا هذا مكان تعليم ياربى ..
ربى بتطاول:عفوا عفوا .اناا اعرف وين ابي انام مو انت يالشايب تحدد واسمع كمل شرحك ولا يكثر بس..
الدكتور بنفاااذ صبر لانهاا صغيره بالنسبه له وجاهله :اسمعي يابت .. اخرجي حالاا انا مش عاوزاكي تحضري ليا أي محاضره لأخر السسنة..
ربى وهي تصفق:هههههههه الحمد الله ريحتني من وجهك ومن صوتك الي تقل مكينة شغاله ماتسكت..
الدكتور بصرااخ:اخرجي بــــــراااااااااا حالاااا وانا راح استدعي ولي أمرك ..دا ماعرف يربيكي كويس ..
ربى قاطعته:لو سمحت لاتتكلم عن ابوي وعن ترباايتي..
الدكتور بهجوم وكلام قااسي ..:لا يا ربي انتي مش متربية خاااااالص لو وحده غيرك متربية كان ماقلتش كدا عن المعلم الي أكبر منهاا .وانا عوز اشوف أبوكي الي مفلتك وتاركك في راحتك ..والي مثلك المفروض مايتركونهم لحالهم ولو أناا ابوكي كاان تبريت منكي من زمااااااااااان ..اطـــــــــــلعي برااا يافاااااااااشـــــــــــــــله

ربى بتتكلم:انــــــــتـ
قاطعها وهو يصرخ عليهاا بصوت هز الجدران والكل ارتبع من الدكتور اول مرا يشوفونه معصب لهدرحه:أطــــــــــــــــــــــــلعي برااااااااااااااااااا .."وهو يمسك طرف جاكيتها ييها تطلع برا"
نفضت ايده عنهااا وهي تخبي وراهاا دمعه حايــره تبي تنزل ..وهي تقول بنفسها ..لاتنزلين يادموعي اجلي نزولك لبعدين تكفين يادمعةلاتخونيني تكفيييين ..
اخذت كتبهاا وفي مجرد ثواني وأهـي برا القاعه ..

ركضت لاخــر الجامــعة كان فيه كرسي طويـل قدام شجره بعيد عن الانظار جلست عليه وهي تبكي وتبكي بألم وحررقه

ابــــــــوي أأأه يا ابووي يادكتور لو تدري وش انا بالنسبه لأبووي وامــي ..طلعت جوالهاا ودقت على ابوهاا ماررد ..وبعدها دقت ..ورد وواضح انه مشغوول ..ربى بصوت باكي: هلا بااباا كيفك؟
ابوها وهو مستعجل يجمع ثروته ويعد لوسه ويحرس حلاالـه:هلاا هلاا ربى ها اناا .. بخيرر بخيرر..
ربى بترجي:باااباا متى تــرجـعــو(ترجعون)
ابوهاا قاطعها ماكملت كلمتها:ربى قولي كم تبين فلوس ؟؟ كم تبين احولك يكفيك *****؟؟
ربى ونزلت دموعهاا بغزاره وعبت الجوال من دموعهاا :هاا ..بااباا انا مابــي فــلـو......س
قاطعهاا بنفس اسلوبه الي من شوي:ربى بااباا قولي وش تبين برساله اناا مشغول حيل ..وانتي بتدلعين علي... يلا بااااااااي

سكر بوجهاا
ايه سكرر!!
اناا اصلا لما ادق عليه اقوله كم ابي واسكر ..ماعودني يسولف معي ويقول انتي بخير تبين شي ..بس كم تبين فلوس ويسكر بوجهي بس بس يايبه ..ليه تسوي فيني كذا والله انا بحاجتك انت وامي ..هه اكتب لك برساله !! وش اكتب ..اكتب اني ابي حناانكم ووش كثر محتاجه لحضن امي الي اخر مرره ضميتهاا يوم كنت صغيره ...اسسمع بحنااان الام والاب بس ماجربته !! ايه ماجربته !!
يادكتور زدت علي جرح فتحت علي جروح احاول انساهاا ..هذاا ابووي ومعااملته لي هذا هو مستحيل يتغير مستحييييل .
مسحت دموعهاا لتترك مجال لنزول الاخــرى!!


..خلص وقت المحاضره وانصرفوا ..
والطلاب والطالبات يتهامسون بالكلام الي قالته ربى للدكتورو الي قاله الدكتور لربى ..

عمااد: حرااااام هالمزيووونه يهاوشها ويجرحها هالدكتورر .
علي:اففف قهرنــي
رايد بجديه: بس هي طولت لسانها عليه نسيت فضل المعلم ..قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا....والحين بعض هالناس يفكرون لاطولوا لسانهم على معلهم يفتخرون ..اخس بسس .
علي برحمه لربى:بسس البنت مسكينه لاحضت شكلهاا كانت بتبكي؟
عماد:اييه اييه .راحت بسرعه واضح انها بكت ..
علي بتفكير:مدري ليه احـس أن هالبنت اهلهاا مو سائلين عنهاا ..
رايد بتفكيرر..معقوله ربى بكت ؟؟هه اتوقع انها استانست يوم طلعت من المحاضره ..مو تبكي ..ماظن ذيك تبكي ..بس تبي تلعب وماخذه الدنيا بس لعب وضحك ..أأخ لو هي اختي كان ربيتهاا ..بس مايصير اشوفها على خطاء واسسكت ..

عماااد:اااه واويل قلبي هالزين يزعل والله قهرر .. وينها بروح اراضيهااا ولا يستاهل احد تبكي عشانهاا..
علي :هييه انت انثبر بس خلنا نروح الكوفي يمكن نلقا لنا شي ناكله ..وسالفه ربـى خلهااا مالناا شغل ..وزي ماقال رايد هي طولت لسانها ع الدكتور ..عيب ان رجال وماقدراطول لساني عليه.
عماد:يلاا بس خلنا نمشي للكوفي ..
مشوا وبقى رايــد واقف وواضح انه يفكر..
عماد:هييه رايد بتجي معنا ولا لأ؟
رايد بتفكير:هاا لا روحوا الحين الحقكم .....بالكفتريا بتروحون صح؟
علي:ايه بندور لنا شي ناكله جعنااا ..
رايد:اوكي شوي واجيكم روحوا.
عماد :براحتك...
مشوا وهو رااح يركض بسااحه الجامعه يدورهاااااااااا


::

في قسم اخر بالجامعة

مكان عليه الا محاضرة وحده حضرهاا وطلع للبيت


صقروهو يكلم بالجوال ويتجول بالبيت :هاا خلصت أوراق الطلاق؟
:لسى بااقي ورقة مهمه وبعدها نجيب ورقة الطلاق من المحكمة توقعهااا وتطلق جنااات ..
صقر بملل:ياليل هالجنااات ماحاصل افتك منهاا الله يعافكي بسرررعه حاول تفكني منهااا واسرع بأجرائات الطلاق..اوكي؟
:ابشر استاذ صقر كل شي بيصير قــريــب ..
صقربطفش:اوكي أن شاء الله

"صحت من النوم وبتروح المطبخ تشرب مااء وشافته واقف يكلم وبأيده كوب يشرب منه ويكلم .وسمعت كل حوار مكالمته"
نجود باندهااش:يوووه طلع متزوج واناا الخبله اقوول ياحظ الي بتاخذه اثريه متزوج وبيطلق بعد ..لحوول وش فيه شبااب توه عالطلاق ..
كانت لابسه بيجامتهاا الشتويه القماش المخمل مدفيتهاا وهي محتاجه لهالدفا وخاصه انها مصخنه ..لفت بتروح شكله مطول بالمطبخ وانا كاشفه عن نفسي وحت الطرحه ماهي علي ..بس الحين مفروض انه بالجامعه ياربي وش جابه ...
سمعت صوت وقفها عن المشي ..لفت وشافت الخادمة واقفه مع صـقـر..

سكر جواله وقف يفكر ويشرب بكوب العصير الي معه ..وقف تآملاته الـخادمــه ..أندهش منها ومن لبسهاا !!!

::

بعد هالفه بالجامعه أخيراا لقاهااا جالسه على كرسي طويـل وقدام هالشجره ومنزله راسها وضامته بأيدينها وواضح الي تبكي وتفكرر !!

قررب منهاا وهو يتنحنح:أحم ..أحم..
رفعت راسها وناظرت لـه بأنكسار..أبتسمت له ورجعت..
رايد ..بادلها نفس الابتسامه الي اصطنعها بأتقان ..وهو جااء هنا عشان يغير هالبنت ..حرام انكار المنكر والي يشوف منكر لازم يغيره !! وهو بيغيرهاااااا ..
رايد:السلام عليكم ..
ربى وهي تعدل نفسها ع الكرسي :وعليكم السلام..
مشى بهدو لحتى صار قداامهااا وقال:شخبارك؟
ربى بصوت فيه بحه واضح الي كانت تبكي:بخيرر..
رايد مو عارف كيف يبدا: اأ بصراحه ياربى ..
ربى قاطعته:ادري وش بتقول ..انتي بنت مو متربيه وعيب الي سويتيه مع الدكتور ووووو..اشياء كثير .كلكم كذا بس تهاوشوني بس ولا واحد فكيم لو صدق خايف علي كان علمني الصح كلكم تهاوشوني ع الي سويه .كلللللللكم "وهي ترجع تبكي"
رايد.يحوول هذي قامت تبكي .انا بحياتي ماشفت بنت تبكي قدامي ومدري وشلون اتصرف الحين ..بس والله مسكينه الظاهر انها عشات بعيد عن أمها واهلها يوم قالت محد علمني الصح !!
رايد بهدوء وهو واقف يناظر لها بتمعن:ربى اسمعيني ..ابيك تحطين أيـدك بأيدي وتمشين معي بالي اقولك عليه وصدقيني راح ترتاحين كثيرر وتطمنين ..اوثقي فيني ربى..
رفعت راسها وعيونها حمر من كثر مابكت .وناظرت له بشك:وانت ليه تساعدني ؟
رايد:لأن بصراحه ياربى انا اشوف الكل يناظر لك ويعجب فيك كششكل اما بداخلك كلهم مايحبونك ..وانتي ياربى ماحترمتي لا معلم ولا طالب ..انتي ماحترمتي نفسك ..كيف تبينهم يحترمونك..معروف عندنا البنت بالسعودية تلبس عبايه مو كذا ..وانتي اذا لبستي واحتشمتي وتمشين بهدو بدون ماتتلفتين وتضحكين وتعلقين على هذا وذاك صدقيني الكل بيعجب فيك لشكلك وداخلك ..
ربى:وش قصدك يعني اناا مو محتشمه؟
رايد بحنيه:ربى أناا جاي ادري هنا انا واختي ..وختي الله يخليها لي لابسه العبايه والحجاب الصحيح وتدرس ولاتروح لا يمين ولايسار وانا بأيدي اوصلها للمدرسه..حتى المكياج الي تحطينه ..ماخليهاا تحطه ولاتفكر اصلا انها تلمس المكياج ددامها هناا ..
ربى احنا نعتبر بغربه كلنا سعودين ..من بلد واحد ..وانا بعتبرك زي أختي أو اصدقاء زي ماقلتي وابيك تصيرين زي أختي بكل شي مو بس أسم !!
ربى بتفكير:صدق لك اخت هنا؟
رايد بأبتسامه صادقه:ايه ..ولما تمشي بس منزله راسهاا وماترفعه ولاتحط عينها بعين احد لما أحد يناقشهاا .سواء انا او ابوي أو مديرهاا او أي رجل ..فهمتي علي؟ وش قصدي..
ربى ببرأه وبدلعها الطبيعي ومن غير اصطناع:بس انا متعوده على لبسي هذا واطلع كذا من كنت صغيره ..اناا امي مصرية ياارايد ومـلت لعادات مصر ولبسهم اكثر من السعوديه لان.........
رايد بنظره حنيه...:طيب كملي..ربى اعتبريني اخوك اوثقي فيني ..انا رجل مؤمن واخااف واغار على كل بنات ديرتي قولي ولاتخافين..؟
ربى:ااا لأن باااباا بس مشغول بشركاته واسهمة والمشكله ماعنده الا اناا واذا دقيت عليه بتطمن عنه يفكرني داقه بس عشاان المصروف الي يرسله كل شهر ..
رايد بنفسه ..والله مسكينه ..اذا الاب عمود البيت مو عندها اجل كيف هي ..:طيب وامك وينها؟
ربى بألم:كلهم بالسعوديه ..وخلوين ادرس هنا عند خوالي ..لكن انا مايعجبني جو خوالي وعايشه بفندق مع صديقتي ..
رايد وهو يناظر لساعته:الله يعين ...اسسمعي ربى لي كلاام كثيرر معك واشياء بعلمك عليها أن شاء الله .
ربى :طيب..ليه بتروح أنت؟
رايد:ايه والله أختي تعبانه بروح البيت بشوفها كيف صارت ..
ربى..:انت ترعى اختك اذا تعبانه؟
رايد بأستغراب:ايه انا اجل من؟هذي أختي وكل دنيتي وقطعه مني .
ربى:نيالهااا ."وضحكت ببرود"ههههههه
رايد:شفيك؟
ربى:تصدق يارايد ..لما امرض او اتعب محدد حولي..اكلم امي احيانااا وصوتي واضح اني تعبانه ماتسئلني شفيك !! اسكر منها وانا تعبانه ..وصديقتي الي معي بالشقة مو فاضيه لي دايم ..تروح لأهلهاا بالاجازات .. عشت وحيدده ياراايد ..واناا الي اهتم بنفسي لامرضت ..
رايد بشفقه عليهاا.:كيف تهتمين بنفسك تقدرين؟
ربى وهي تناظر لـه:لاتشفق علي ماحب هالنظرااات ..ايه عادي اهتم بنفسي شفيها واذا جت صديقتي ترعاني..المهم روح مابي أطول عليك..
رايد باهتماام ..هالبنت لاززم يوعيها قبل لايفووت الاوان .ماعندها احد هنا والمنكراات منتشررره تدعي أي احد غير واعي لعملهاا ..وهو خاف أن ربى المسكينة تروح ضحيه لبعض من هالمنكرات ..وقال لهاا:اسسمعي اليله الساعه 8 القاك بمطعم ***** اوكي؟
ربى بفرح ان رايد بيواعدها ويبي يشوفهاأ ومن غير اعتراض:أوكي ..

رايد بأبتاسمه:مع السلامه ولاتنسين اوكي؟
ربى:لا ماراح انسى ...باي..

::

يــــــــــتـــــــبــع


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 05:40 AM   #53

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




::


ناظر للبس الخادمه وهو متفاجىء


لابسه قميص نـوم قصير جدااااااااااا جدااااا ومزينه شعرها ومتمكيجه ..قربت له وحطت ايدها ع الثلاجه تبي تغرريــه !!
صقر أنفجع من هالمنظر الي يشووفه وهو متفاجىء:وش تبين؟
غمزت له وقرربت لـه :شو فيك صقر حبيبي؟ليه متوتر..
صقر..يحول يهالبلشه هذي الظاهر ناويه علي:روحي عني لاافصلك من شغلك ..
الخادمة بجرأه:تفصلني ؟لالا اتوقع انك ماراح تفصلني ..تعال ليه خايف مافي احد بس انا وأنت لحالنااا
صقر بتوترر:بعدي عني لا أرتكب فيك جريمه .
الخادمه وهي تقرب وبمشيه اغراء:شو فيك استاذ ..معقوله مافهمتني انا احبك من زماااااان وميته فيك بس أنت مو حاسس فيني ..بتعرف ..انا كنت خايفه انو نجود الي ماتتسمى تاخذك مني ..وخفت انو تعجب فيها وتتركني ....."وتغمز له"بس انت اجيت لي ع البيت برجولك ..ياحبيبي والله بحببببببببك .
صقر جديه:لا انتي ولا ذيك الي تقولني عنهاا ببالــي ..بعدي عن وجهي لا أنادي السواق يشيلك ويرميك برا بهالملابس الوسخ زيـــــك..
الخادمه وهي تقرب له ومطنشه كل تهديداته وقربت بتبوسه وتظمه ..

وها نجود الي مراقبتهم غمضت عيونهااا ..وهي خايفه من انهم يسون شي ومحتقره الخادمه كثيرر ..لكن مو كثر ماهي منقهره من صقرر..!!


دفها عنه ولف ايدها على ورااا وقال لها:انتي مفصوله من اليوم ورايح ياحقيرره .."وصررخ على السايق الي واقف عند البااب بالخارج"
جاء السايق ورماها وقال:روحي تستري يارخيصه ..وماااجابتها امها الي تغويني ياحقيرره فاهمه؟ أنقلعي براا بسررررررعه "ويناظر للسايق"وانت خذها لأأبعــد مكان ممكن ماشوفها فيه ..بسررعه شيلها عن وجهي .."ويناظر للخادمه"وانتي أطلعي برااااااااا بسرررعه..
تركهم وطلع فوق للدرج ..

نجود لما شافته بيطلع الدرج انحاشت..وهي تركض وتطيح خايفه من صقر شكله يخووف وهو معصب ..وخافت لايقول عنها تتسمع عليهم ..
اول ماسكرت بااب غرفتها وقفلته كان واقف وسمع قفلة الباااب ..وعرف أنها كانت شافت وسمعت كل شي لما سمع صوت ركضها وقفلت البااب ...

دخل غرفته ورمى بثقله ع السريرر وهو معصب من الي صاار


::




في بيت ثاني بالسعودية


كانت مشغله الاغاني على اغنية تحبهاا ومنطربــه معهااا وتردد ورا المغنية وقدامهاا كتابها فاتحته على اسااس تذاكر وهي مو يمه كلش..
طق الباااب ..قامت بسرعه طفت الاغااني وفتحت البااب وعدلت نفسها :هلاا هلاا ادم تفضل ياخووي فدديتك..
دخل أدم وقال:مشااء الله صوت الاغاني واصل لتحت والجدراان تشتكي منك يالخبله ..يعني لاتطفين الاغاني عارفين انك ماتذاكرين ..
بتول بغباء:احلللللللف تسمعون صوت الاغاني؟
ادم:والله نسمع صوت رجــف اثري بتول الغبيه مشغله الاغاني ..
بتول تحك راسهاا:يووه الحين امي تززعل ..
ادم:لا أمي راحت للصالون توهاا ومافي أحد بالبيت وقلت أشوف الهبله وش وضعهاا..
بتول:الهبله بخيرر خخخخخخخ وامي صدق .راحت الصالون الحين ؟
ادم:ايه راحت .تقول عندهاا موعد عندهم.. .
بتول:ليه واقف ع البااب ادخل خيوو..

دخل ادم وجلس على طرف السرير وهو يناظر لديكور غرفه اخته الغريب بالنسبه له وهالشي حلو بالنسبه لهاا ..:ديكور غرفتك غريب ..ومو حلوو.
بتول وهي تجلس جنبه:بالعكس احلى من غرفتك البني والبيج قددددديم خخخ..
ادم:غرفتي تحسينها صدق غرف مو غرفتك تقول غرفه بزر يعع ..
بتول:ايه خلك منهاا سولف علي طفشانه
ادم :وش تبين اسولف عليك؟
بتول:مممم مدري ..الا اقول شرايك نطلع نتعشى بمطعم جعاااااانه مرررا .
ادم:لااا
بتول:تكفى تكفى
ادم:لأاااااااااااا ..
بتول:ااف والله صديقاتي ياحظهم بخوانهم يودونهم وين مايبون ...مو خوانهم بعد الاسواقين بس انا سواق ابوي معاقبني قايل له لايوديني أي مكان ولا يفصله ..
ادم:احسسن عشان الاختبارات ذاكرري يالخبله يكفي دجه ..
بتوول:اففففف اكرره الكتب اكرهااااااااا..
ادم تذكرشي ويبي ياصل له:صديقاتك من ذول من بناته؟؟
بتول:صديقاتي الي بالسكول والي قبل امس بالعزيمه .
ادم يتظاهر بالغباء:بالعزيمه؟؟أي عزيمه؟
بتول:شفيك عزيمه الي سواها ولد عمي رعد لأبراار لقومتها بالسلامه ..
ادم :اهااااا ..طيب ؟
بتول تحمست للسوالف: صديقاتي ياحلووهم ..اول شي بنت عمي سارة وخوات زوجة رعد وبنت عمهم فللة وربي..

ادم ..شكلي قرربت ببنت :وهذولا كبررك؟صح؟
بتول:ايوه كبرري "وبحماس جابت العيد وقالت اساميهم".ابتهاااااال اسيل شوق ووحده تعرفنا عليها تو اسمهاا شهد ..بـس مو مره معهاا.
ادم بتفكير..:اهااااا وبعد؟
بتول وهي تناظر لأدم الي مركز معها:لاوالله وش رايك بعد اوصف لك شكلهم؟
ادم بنفسه ..يالييييييت عشان اعرف هالبنت وارتااااااح ياربي من هالبت يارربي كيف بوصل لهاا كييييييييف:هاا لاا لا مابي ."وبجديه" يلا ذاكررررررررري ..
وقام عنهاا وطـلـع

قفلت البااب وراه وشغلت الاغاني ورجعت ترقص

::




عــند مراام وفايــز


كانوا على هالصبح يتمشون بالزرع عند شجر الـٍسدر .. وشجر الرمااان وشجر اليمون ..
وبعض من شجر الوورد
مراام:الللللللله يجنن الجوو. بسس بررد..
فاي وهو يقررب لهاا:تعالي قربي ليه بعيده عني ؟
مراام بنرفزه:لا اولله وش اقررب لك بعد؟؟
فايز:مو تقولين برد ..تعالي اضمك يمكن تدفين ..
مرام:لأاوالله لو اجمد ماقرب لك ..بعدد عني مابي..
فايز بجرأه..سحبهااا له وضمهاا وهو يمسح على ايدهاا ويدفيهاا:شرايك بـ المزرعه حلووه صح؟
مراام:حلوه الصبح وباليل بس اما الظهر لااا..."وحاولت تبعد عنه وهو يشدها له"
فايز:شفيك تبعدين؟
مراام:اناا برردت بدخل داخل..
فايز:براحتك..انا شوي واججيك بس بشوف لي كم شغلة .
مرام:طيب..

:

دخلت داخــل وسكرت الباب وراهاا اول ماجت بتنزل جزمتهاا ..حست بشي ضربها على راسها ..حاولت تششوف وجه الي ضربها وماقدرت ولا قاومت وطاحت مغمى عليهاا بالارض

!!



::::



فــي بيت ابــو رايــد



كانوا كل وحده بغرفه متفرقين عشان يذاكرون والي مفرقهم بـ الغرف أم رايد عشان يذااكروون..
الأا سديم جالسة مع عمها وزوجتة ..
أبو رايد:والله ونورر البيت يابنتي ..
سديم:البيت منور باهله عمي .. وفيك انت ياشمعه هالبيت ..
ام رايد:ايه والله يابنتي اخيرا شفناااك لا وبتجلسين عندناا يومين والله والحلاا ..تونسيني لان البنات ياذكرن وعمك بالدوام هو ووليد ..
سديم:افاا عليك ياعمتي ولو تبيني دايم عندك عادي أجلس.
ابو رايد:هههههههه لا بس خاف الوزير يبيك؟
سديم بخجل:ههههههه ايه اروح عنده واجيكم شويات ..عادي."وحاولت تغير الموضوع" الا ومتى عرس ابتهال ووليد؟
ابو رايد بجديه:ان شاء الله بعد ماتخلص هالسنه نزفهم ..
سديم:الله يوفقهم يااارب ..
ام رايد وابو رايد:أمين..

ابو رايد:عاااد أناا تأخرت بروح الدوام ..طلعت عشان اتقهوى واريح شوي والحين برجع لهم قبل لايدقون ..تبون شي؟
سديم:لاسلامتك ..
ام رايد:الله يقويك ياسسندي..

أم رايد:واناا بروح اصلي الضحى واجلس اقرا قرأن شوي..

سديم بحب وهي تشرب قهوه:أوكــي عمتي..


بعد ماقام أم رايد وابو رايد وبعد 5 دقايق ويمكن أقل ..
كل البناااات طلعوا من غرفهم وجو عند سديم..

شوق وهي تفتح علبه التمر وتاخذ تمره وتاكلهاا:صصصبي قهووه صببي ..وربي راسي عورني من كثر ماذاكرت
اسيل:واناااااا أحس أني اشتهيت القهووه وجيت ركض من شميت ريحتها وانتي تسوينها سدوومه ..
سديم:اأأخ يالنصاباات تشتهون كل الشغل لاجت الاختباارات هااا؟
ابتهال:أي والله مدري ليه يوم فتحت الكتاب احس ان ودي اقوم اسوي لي أكله خخخخخخ
عبير:واناا بعد اشتهيت الكوفي .ورحت سويت لي كابتشينو ..
سديم:هههههههههه ومن راحوا عمي وعمتي جيتوا هااا..
شوق:افاا عليك ركـَض جينااا خخخخخ
عبيرر:بناات انا مشتهيه حلاا التشيز كيك.
ابتهال:ياسلااام تشيز كيك ونظبط جنبه فنجان قهوه تركيه على كيفك ..
اسيل:ونفتح كتبناا ونذاكر !!
شوق:اسكتي يالدافورره وش نذاكر قولي نتابع فلم ..
سديم:هههههههه عبوره صددق مشتهيه حلا؟
عبير:ايه وربي ..
سديم بتفكير:طيب مافيه بعض المقاديرولا ودي اسويه لك؟
اسيل بسررعه:طيب ليه مانروح مع السواق انا وعبير نجيب الاغراض من اقرب سوبر ماركت ونجي.
سديم ..تمووت على عبير وحيل حزنانه وكاسره خاطرها عبير بعد وفاة جراح:خلاص بس قولوا لعمتي ام رايد قبل؟ اوك؟
شوق:أوكي بنقول لها واصلين بالبقاله مع السواق ونرجع ..
سديم:طيب تماااام..حلوو..

راحوا لام رايد وترجوها يروحون ووافقت .عشان عبيرررر وماتحب تكسر خاطر عبيرر ..
وقرروا يروحوا عبير وابتهال وشوق ..واسيل راحت تـذااكــر لها كم درس على بين مايجوون ...

واول ماركبوا مع السواق

شافته وهو واقف بسيارته تحت الشجره ارتعببت وخافت عمها ولا وليد لايشوفونه ويشكوون فيهم وهذا شي كررهته وماتبيه ...تذكررت رقمه الي حطه لهاا لكن كيف تدق وام رايد ساحبه كل شي منهم جوالات لابتوبات كللله ساحبته ..وهي وده تكلمه بس عشان تهاوشــه ويبطل يلحقهااا..

وقررت أنهاا تكلمه ولازم تكلمه

:
&&

جلست سديم تررتب شووي بالبيــت تتسلى وتضيع وقت فراغهااا

وجابت المكنسه وكنست المجلس ..ومسحت الكبـت وحطت ريحه هالبخورر وجلست تطقطق بجوالهاا ...
سمعت صووت جرس البااب يــدق ..

معقوله البناات جو هالسرع!!

قاامــت تفتح لهم الـــبــااب وقالت وهي تفتحه:يووه هالسررع جيتو.
سكتت وناظرت للـي واقف قدامهاا ...كان لابس بنطلون جينز وقيص اسود جذااب وحاط النظاره بعيونه وقاال وهو يتلفت يمين يسار:ادري مستغربه من لبسي بس دخلني ..جيت عشان لحد يشوفني .
سديم وهي مفهيه فيه وبشكله الانــيق وقالت وهي تمسك ايده وتدخله وتسكر البااب:يعني يقالك كذ متنكر عشان محد يعرفك؟
رعــد وهو ينزل النظاره ويمسح على شعره:أيــه تعرفين ..الوزيـر والوزيـر وووبتصير ضجه انا في غنى عنهاا ..
طلع باقه الورد من وراه وهو يقول:أمسسكي.
سديم:؟؟؟
رعد:وورد يعني شنوو؟
سديم:وليه تقول امسكي ماتعرف تقول تفضلي افف.
رعد:يعني ماتبينهاا؟
سديم:الا أبــيهاا بسسس.
رعد.خلاص اجل امسكيهاا ..
سديم..ضحكت غصب:هههههههههههه طيب مسكتهاا ..تفضل ..
ضحك وهو يدخل للمجلس..
قامت جابت القهوه وصبت لـه وضيفته تمر ..
رعد وهو يشرب قهوه ويناظر لـهاا:حلياانـه ..
سديم بغبا:هاا؟ مين انا؟
رعد:لا الجدار..
سديم وهي تناظر للجدار...
ضحك رعد لدرجه ان الفنجان مال من ايده:ههههههههههههههه اوما تناظرين للجدار؟؟

سديم ..وهي تحس بمغص جاهاا فجئه ..مغص فضيع وماقدرت تكتم الأأهـ:أأهـ ..
رعد نزل فنجاانـه وبأهتمااام :شفيك ؟؟سلامتك من الأه؟
رفعت راسها وناظرت له وناظرت لأيده الي حطها فوق ايدهاا وقالت وهـي بتموت من الألـم:..............



انتهى


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 05:57 AM   #54

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي





الـــــــبارت السادس والعشــ26ــرون

~ قرأه ممتعه للجميع ~

تحياتــي : نـررجسـيھے


::




::




فــي السوبــر ماركت ..

ابتهال وشوق يشترون مقادير التشيز كيك واشتروا لهم مجموعه شبسات وجلكسيات لزووم السهرره ..
عبير:بنااات اناا بروح اجيب كورن فلكس وصتني عليه اسيل .أوكي؟
شوق بحذرر:طيب طيب ..بس اسمعن ترى كل الي معي 100 حاولن تخففن شوي بالمشتريات اوكي؟
ابتهال تطمنهاا:لا ماعليك ..
"والتفتت على عبير"خلاص عبوره روحي بسرعه جيبي الي تبين خالتي ام رايد تقول لاتتاخرن ..
عبير وهي تروح:يلا باي.

راحت عبير وهي تدور بقسم الكورن فلكس وفييه أنوااااع ياكثرهاا وهي ماتعرف الأ نوع وااحد أخذته ومشت بهدوء وهي بعيونها الانواع الثانيه ... سحبت نوع ماعرفت وش مصدره أخذته من الرف بتقرا وش مكوناته ..طلع وجهه قدامهاا .خافت وفكرت انها تتخيل ورجعت الكورن فلكس مكانه واخذت النوع العادي وجت بتروح للمحاسب ..السوبر ماركت كبيرة جداا ..واستغل بعدها عن المحاسب والناس وسحبها من ايدهاا .. وتخبى فيها بين رفووف الاغذيـة ..
عبير بزجر: أتركني أتـــــــركني تكفى ارحمني خلاص خليني أعيش بحاالي يكفي هالكابوس الله يرحم والدديك أهههي ..
منصور حن عليهاا بقووة ..ياعبير متى تفهمين أني أحبك وابيـك ..عبير أفهميني انا احــــــــــبك..وقال لها بعتاب:ليه مادقيتي علي؟
عبيرر بعصبيه:ومن انت لتحاسبني ياسيد منصور؟
منصور بحنيه:عبير انا مااعاتبك بس لو تشوفين حالي بس عيوني بالجواال واستنى اتصالك .ليه كسرتي خاطري ومادقيتي لييه ؟؟
عبير وبتبرير صحيح: سحبوا مننا الجوالات وكل شي عشان الاختبارات ..
منصور ارتاااح .الحمد الله ان هذا عذرك ياعبير ..:طيب ..شدي حيلك وذاكري زين ..
عبير تحاول تفك ايده منها :خلاص ..منصور اتركني والله خايفة يشوفوني البنات ..وبعدين اسمع ياويل اشوفك عند بااب بيتناا والله خايفه عمي يشك فيني .."وبترجي"تكفى منصور اناوخواتي عايشين تحت سقف بيت عمي ومرتاحين ..ولازم نحترم عمي الي حطنا تحت جناحه ولا نبي نجيب له مشكله ونزل راسه قدام ا لناس .. يكفي نزل راسه من زمااان ومانبي نكسرره الحين ..الله يخليك يامنصور افهمني أفهمني ..
منصور وبتحدي العاشق الي مستحيل يتخلى عن حبيبته: طيب يااعبيرر انا مقدر هالشي ..بس ااناا أحبك ..وبكرا بقوول لأمي تخطبك لي ونصير نشوف بعض بالحلال وش قلتي؟
عبير..كلامه صابني مثل السهم وصحاني على جرحي لكن مو جرح صحاني على قلبي ومشاعري ..لكن اأنا ماحس بأي اتجاه حب لك يامنصور كيف اتزوجك ..هه :بس اناا م ا احب,
منصور قاطعهاا وهو يدري انها ماتحبه: عبير انا اول مرا بحياتي أتمسك بشي وابيه لهدرجه بحيااتي ماكنت متاكد من مشاعري الأ هالمره ..انتي ملكتيني كيف وشلون مدرري بس اني احبك والله أحبك ..وحبي لك شريف ..ولو ابي اضرك كان ضريتك يوم جيت بيتكم ولا كان فيه حد غيرنا صح او لا؟ بس انا حبي لك شريف وطاهر ..صدقيني ياعبيرر بحافظ عليك واحطك بقلبي بين ضلوعي ولاحد يقدر يشوف الي بضلوعي وهو انتي الي بضلوعي ياعبيرر ..صدقيني .!!

عبيرر بتفكير وكان كلامه لامس قلبهاا وروحهاا:منصور .خلاص الحين يشوفونا البنات ..ووسوو الي تبيه .وفكت نفسها منه وراحت ..
منصور بأبتسامه عريضه:خلاص بقول لامي تجيكم بعد الاختبارات اوكي.
ناظرت له وهزت راسها وراحت ..
اما منصور كااان طاير من الفرحه وموو مصدق انها قالت كذا .
عبير(( منصور انت يمكن تححبني ولا كن ماعرفت تعبر عن حبك ... تحبني وأنت سبب دموعي كل يوم ؟ تحبني وانت سبب قتل الي بيكون زوجي؟ تحبني وانت معيشني في خوف وتوتر طول مانت جالس تحت عند بيتناا ... ههه حليلك مفكر اني وافقت عليك أحبك!! هذا بعدك يامنصورر .!!))

أخذت غرضها وراحت للبناات ولقتهم يحاسبون اغراضهم ..

::

اماا منصور كاان طاير من الفرحه ومو مصدق ان عبير بدت تلين معه .ووراح للبيت وأهـوو طاير من الوناسه وبيكلم أمه بموضوع زواجه بس اذا خلصت عبير اختبارات أكيد بعدهاا بيخطبهااا ..


وعبير..!؟؟؟ تبي تحررق قلبه زي ماحرق قلبها في جرااح ... والاياام بتثبت هالـشي ..



::




سديم ..وهي تحس بمغص جاهاا فجئه ..مغص فضيع وماقدرت تكتم الأأهـ:أأهـ ..
رعد نزل فنجاانـه وبأهتمااام وخوف :شفيك ؟؟سلامتك من الأه؟
رفعت راسها وناظرت له وناظرت لأيده الي حطها فوق ايدهاا وقالت وهـي بتموت من الألـم: رعـ د بطني ..
رعد وهو يقرب لها لدرجه أن راسها صار عند صدره وهو يقول بخوف:وش تحسين فيه طيب قولي لي ؟
سديم ..خافت انه يكشف حملهاا وهذا شي مستحيل وماتبيه ..وهالتعب شي طيبيعي يجيها وهي بأول حملهاا وقالت وهي تهديه .:لالا مافيه شـي.
رعد وهو يمسك ايدها ويشدها لصدره :أكيد؟
سديم وهي مو قادره تخفي تالمها :هاا ايه اكيد ..أأ ي
رعد ..وقف وجن جنونه منها:قوومي معي ..
سديم وهي تناظر له:وين أقوم؟
رعد بجديه:قوومي معي بوديك أحسن طبيب يكشف عليك ويبين وش معك ..
سديم بنفسها..ياااااااويلي مستحيل والله و على جثتي ماروح طبيب ..:لالالا رعد انا مافيني شي بس الحين اخـذ بندول أصير أحسن ..
رعد بعناد:لا والله تاخذين من هالحبوب الي بس تزيد الوجع وانتي ماتدرين عن شي "وبأصراار"بسررعه السواق برا يلاا ..
سديم وهي تتظاهر انها تمااام:رعد مافيني شي الله يخليك ماله دااعي الطبيب وبعدين لاطلعنا بيتجمهرون علينا الناس ..ولا ناسي من انت .
رعد بتفكير ماهو بطويل:ايه وزيرر ادري ورايح المستشفى ..وبعدين مافيه احد بيعترض طريقنا الحرس عند بااب المستشفى وسواقي معي ..يلا أمشي ولا تدورين حجة..
سديم بعناااد :مااني رايحه للمستشفى . .
رعد وهو يبتسم لها بخبث ويشيلهاا وقال : ماتبين تروحين هاا ..اجل بشيلك كذا شرايك؟
سديم وهي تضربه بشوي على صدرره:رعد نزلــــــني نزلنـي تكفى ..فشله الحين تجي مرت عمي ..رعــــــــــد ..
رعد يعاندهاا ..واستانـــس على ضحكهاا.. :مااني منزلك وش عندك هاا؟
سديم وهي تشبك ايدينها ورا رقبته بحركه عفويه: رعد ..
رعد خق على شكلها وهي تميل فمها وتدور كلام مناسب تقوله له: ياااعيوني أمري؟
سديم استحت من قربهم لبعض بهالشكل وهي متفاجئه حييل من تفهم رعد معها بهالفتره الاخــيـره بس أكيد بعدين بيررجع ينقلب ..مانسيت انه مريض نفسي :اماانه نزلني..
رعد:ماني منزلك ..واختاري ياتروحين تلبسين عباتك نروح المستشفى أو............؟؟
سديم عرفت وش بيقوول:رعد اماانه شوفني أنا بخيرر ومافيني شي .هذا مغص خفيف ببطني عاادي شفيها يعني معقوله انت مايجيك مغص خفيف؟
رعد بتفكيرر:طيب بس ياسديم....
سديم قاطعته:لالالا تطمن مافي شي ...والحين نزلني قبل لايجي أحد..
رعد وهو يدور فيها خفيف :اناا عاجبتني كذا .ههههههههههه
سديم وهي تشد عليه اكثر :ههههههه رعد خلااص وربي دخت هههه ..
رعد وهو يوقف ويدقق فيهاا..التقت عيونه بعيونهاا المكحله بنعوومه .. .شدهاا له وقررب وتحسس خدها على خده وثم أنفاسه عانقت انفاسهاا وكل هذا بقصد منه يبي يحس فيها اكـثر يبي يحس بحلاوة الحب وهالأحاسيس معهاا ,,وقرب من شفايفهاا وطبع بوسه ..........قاطعهم صووت جرس البااب الي يــدق ..واكيد هم البنات ..
سديم وهي مستحيه من حركته :رعـد د نزلني هذولا البنات جو.
رعد وهو يبوسها مره ثانيه بخفه ونزلها بشويش على الارض وقال:طيب أنتي انتبهي على نفسك ..و لاتطولين بالرجعه لبيتنا اوكي؟
سديم بثقه:أحم اشتقت لي؟
رعد ..مو اشتقت لك الا ميت عليك :ههه لاعادي بس لازم ترجعين بيتك وماتثقلين على عمك..
سديم..سبحاانك تغيرت هالسرع ماقول لكم نفسية:هاا ايه بررجع بعد بكرا ان شاء الله ..
رعد:والحين خوذي لي طريق من قدام البنات ..
سديم مشت قدامـه :طيب..

:
فتحت لهم البااب
ابتهال:تبين سااااااااعه تفتحين وين كنتي؟
سديم بصوت خفيف:رعـد هناا .
شوق:أحححلفي؟؟؟؟؟؟
سديم:ايه ..بسسرعه ادخلوا بيطلع ..
شوق:وانا اشووف السياره الي براا اثريها سيراته ..مشااااء الله .
ابتهال:مشااءالله السياره تهببل روحي شوفيها سديم .
سديم بحب:اعرفهاا ياغبياات سياره زوجي شلون ماتبوني اعرفها..
شوق:صددق غبيه ابتهال هههههه
ابتهال:ايه صح ههههههههههه
سديم:والحين يلاا روحوا المطبخ اطحنوا البسكوت على ماجي عشان نسوي التشيز كيك.
عبير:اووكي..
دخلوا للمطبخ ..
ونادت له عشان يطلع ..جاء بيطلع ووقف ورا الباب ومسكه وقال: سديم..
سديم بهدوء:هلا؟
رعد بحب مو واضح: أ أنتبهي ع نفسك.
سديم ابتسمت له:أن شاء الله ..
رعد بحدده وصوت عالي:ياويلك لو تكذبين علي وبطنك فيه شي أوكي؟
سديم...يممه هذا كان قلبه حاسه اني حاامل .. وبعدين شفيه مهتم لهدرجه: اأ وكي ..
طلع وسكرت البااب ورااه وراحت للبناات ..ولقت واقفين يتسمعون لهم ..
شوق:مشاااااااااااااء الله يهبببببببببل انا اسمع برعد وشفته مره بالتلفزيون ..بس أني اشوفه ع الطبيعه اول مرا .مشااء الله الله يخليكم لبعض ..
سديم بقهر:يعني كنتوا تتسمعون يالسخيفات؟
ابتهال:ايه كنا نتسمع بنشوف حضرة الشيخ رعد عنده رومنسيه ولا لأ طلع خطيرررررر يقول انتبهي ع نفسك بعد ههههه
سديم بغرور:أيه زوجته اكيد بيقولي كذا ..
شوق:لو اني مكاانك وزوجي بهالزين والرزه والمنصب لا ويحبني بعدد :والله ماترررركه واقعد مقابله 24 سااعه
سديم وهي ترفع ايدينها لفووق:يالله يياارب انك تكبر بعقل بنت عمي شوي ياااااارب.
شووق بمززح: سسسخيفه ادعي أن الله يشفيك انتي تاركه زوجك المزيوون يالمريضه وقاعده عندناا ..
سديم:لا ياقلبي مو تاركته بعد بكرا راجعه له هههههه.
عبير وهي تصيح عليهم بالمطبخ: ماااااااالت عليكم انتي وياه تبون تشيز كيك وشغلتوني فيه ورحتوا تعالووو ساعدوني ولا بطلع بسررررررررررعه ..

راحوا لهاا ووحاسوا بالمطبخ لين ماطلعوا بصينيه تشيز كيك بسسطيه ..ولا بأس بطعمهااا


::
::



فــي المزرعه عند مراام وفايــز

خلص شغله من عمالــه واتجهه للبيت الصغير ..شاف البااب مفتوح شوي

فتحه ودخل بهدوء ..

مشى بسرعه وهووو يدورهاا ...لكن مالت رجله يوم صدم فيهاا

جن جنوونه يوم شافها طايحه ع الأرض وكأنها ميتة .. نزل لمستواهاا بيتكلم يصرخ عليهاا لكن الي وقفه ,,سمع صووت داخــل ومشى بهدوء ...

شاف زول رجـــال بغرفتهم ..ويدور بشنطه مراام على شيء ثمين يسرقه ... ويدور تحت السرير وبالأدرااج الصغـيـرهـ

هجم عليه فايز ..وجمع كـل غضبه بأيده وعطاه بق طاح ع الأرض وقال:يالحقيرر أنت اجل انت تضرب زوجتي و سوويت لها ياكـلب وش سوووووووويت ..
ويضربه بأقوى ماعنده ويضربه وهو معصب .. وفرغ كل عصبيته فيه ...
قعد فوقه وكتفه وماقدر يتحرك وهو يضرب فيه ويعطيه بقس ورا بقس ..
وقفه عن الضرب لما سمع صوتهاا وراه وهي تبكي:فا ي زز ..

فايز بعصبيه من الرجال:مرااام ادخلي داخل ..الحين اجيك ..
وقف الرجال معه وسحبه لبرا .وصرخ بأعلى صوتـــة للعماال ..وبدقيقه كلهم تجمهروا عليه ...
فايز وهو يرمي الحرامي ع الارض:هذااا دخل المزرعه وضرب زوجتي ولا شفتووه ..احد منكم يبرر لي الي صااااااار كيف دخـــــــــــل كــيف؟

طبعا الكل ساكت ويفكرون جوااب يررون لفايز الي صصاار ..لكن ولا واحد منهم جاوب غير أنهم أعتذذروا...
فايز وهو خايف على مرام الي ماشافهاا هي بخير او لا....وقال:اسمعوا خذووه بعيدد عني ماابي اشووف هالأشكال هذي مرا ثانيه عندي بالمزرعه فاهميييييين

..تركهم ودخل داخل دور عليها ولقاهاا جالسه على طرف السرير وماسكة راسها..
أقترب منها وجلس على ركبه:مرااام .......مرااام ,يعورك شي ياقلبي؟
مرام وهي تتألم من الظربه الي براسها: أأه أههيء وش يبي هذذا معقوله كان بيسرق؟
فايز :ايه كان يبي يسرق ..والحمد الله الي ماظرك شي ياقلبي ..بس كيف تحسين راسك؟
مرام بألم: يعورني شووي.
فايز:مافي دم يعني؟
مراام :لالالا بس رظه خفيفه .."وسكتت شوي وقالت":فايزز الله يخليك ابي ارجع البيت ..والله خايفه من الجلسه هنا ..تكفى فايز ..هالمرره ظربني الحرامي ثاني مرا بيذبحني ..تكفى فايززز .

فايز :بس احنا لسى ماقعدنا كثيرر يامراام ؟؟
مرام بحنيه: الأ قعدنا يكفي ..يافايـزاناحبيت هالمكانب خلصا خلينا نرجــع والله تعبت تعبت .ابي البيت
اقتر منها وضمهاا لصدره وهو يزيد بضمها اكـثر ويقول :خلاص لاتخافين ..بنرجع ان شااء الله واليوم ..انا مابي شي يضرك ياقلبي .."وطبع بوسه على راسهاا" ومراااام خقت عليه وعلى كلامه ..وضمته نفس الشي .. وفايز يبوسها ويطبطب عنهاا..

::


فـــي مصـــر وباليل الساعه 8


تجهز ليشوفها بالمكان المحدد .. ولبس بنطلون اسود جينز .. و عليه قميص كاروهات ابيض واسود شكله فضيع ..وبلوزه قطنيه شتوية بدون اكماام فوق القميص الكاروهات لونها رصاصي غامق ولبس ساعه راقيه جدا وبخ من عطره الي يحبه LiNK. . وسرح شعره الي بدا يطوول شوي ورجعه لورى بشكل يليق فيه ... رغم أنه اسمـر الا أنه مملوح وجذاااب ويشد النظر بطولـه ووسامته البسطية ..واخلاقه العاليه ...

خلص لبـس ونزل ولقااا نجود بالمطبخ ترتبه (بعد مارااحت الخادمه نجود استلمت اتلنظيف وكل شي ..طبعا محد قال لها تشتغل بس أهي من نفسها ..لاشافت البيت مكركب نظفته ..واذا اشتهت توي لهم كوفي أكل خفيف ...على حسب مزاجهاا يعني )
نجوود : راايد وين رايح؟
رايد بأبتسامه: رايح مشوار مع أصدقائي ليه تبين شي؟
نجود:لا بس بتتأخر؟
رايد:لا يمكن ساعه وان كثرت ساعتين ..
نجود بخوف واضح:وتتركني لحالي؟
رايد بضحكه:لا تخافين صقر أثق فيه .وأهوا الحين مشغوول وماظن يجي البيت قبلي وأذا جااء اقعدي بغرفتك وش فيها؟
نجوود:اففف منك ضروري تروح هالمشوار؟؟
رايد:ايه ضروري اروح ..اسسمعي انتي تحسين انك بخير ولا للحين مصخنه؟

نجود بكذب وبتعب مصطنع :ممم أأخ مدري شفيني أحس أن جسمي مكسر ودايخه وو....
رايد وهو يضحك عليها بداخله: أأخ منكم يالحريم ..صدق ان كيدهن عظيم ... انتي اختي واعرفك ولو صدق تعبانه كان ماششوفك المطبخ .. ويلا خلصي وروحي لغرفتك ..

نجوود بعنااد :هاا.... ا أ رايدد تكفى لاترووووووووووح والله اخااف.
رايد بعصبيه من عنادهاا: نجود تطمني انا واثق في صقرر .. وسوي زي ماقلت لك وبلا دلـع انا ماني متاخـر بااي ...


راح وسكر البااب ورااه وهي بقت لحالهاا..
ناظرت يمين يسار ورمشت عيونهاا .... لفت ع الفرن الي ركبت عليه ابريق المااء ..وأعلن غليانـه ...

وسوت الشاي والقهوه السعودية الي تحبهاا ..وحطتهم ع الطاوله وجلست تتقهوى .. وتفكرر .. الحين هذا اذا جاء واناا لحال وش ممكن يسووي فيني ... بس واضح أنه محتررم ..ولا ماطرد الخادمة وولا همته ..ايه ياحظي هذ أخو الوزير يححق له يختار من مايبي ... بس لحظه ! انا سمعته يكلم وان السالفه فيها طلاق ....أأخ بس الله لايقردني واتزوج منهم ..عندهم الزواج والطلاق زي شربة ماي ..الله لايبلاناا..

معت صوت برا وهذي سيارتـه أكيد جااء ..
قامت بسررعه وطلعت فوق لغرفتهااا وقفلت البااب قفلتين لزوم الحرص<<هههه حليله خايفه >>
واندست تحت بطانيتهاا وهي تستغفر وتدعي ربها ان رايـد مايطوول عليهاا .. ويجي بسرررعه ..

دخل البيت وكااان فيه قمة الهدوء .. والنظاافة ..شم ريحة البخورر وكااان رووعه كل شي ..الصاله مكنسه والكبت ممسوح ونظيف ..والمطبخ برضوا نظيف ..والقى نظره على الطاولة وشــاف صينية الشاي والقهوه والتمر ..ابتسم وقاال بنفسه:الللله وش كثر مششتهي القهوه السعودية ..صحيح موجود كل شي بس محد يصلح ..فكر وقال:مين سوا كل هذاا؟
مشى لداخل المطبخ وهو يناظر لكل شي مرتب ونظيـــــف وريحه البخور بكل اركان البيت ..فتح الثلاجه وشااف صحن مغطى ..خذاه وفتحه ..يالله حددي جعااااان والاكــل شكلة يششهي ...
جلس ع الكرسي وصب له عصير وأهوا ياكل ويستمتع بطعم الاكـل المنزلي .تعب من الأكــل الجاااهز.....
شبع وقال :يااربي لك الحمد والشكر... هذي أكيد اخت رايد الي طبخت ونظفت ..مشاااء الله عليهااا..طبخ لذيذ وشغل نظيف ..الله يحرسهااا ...
غسل أيدينه وجلس يتقهوى ويشاهد التلفزيون .. وماعجبه شي بالتلفزيون وفضل أنـه يطلع غرفته يناام بكرا ورااه دواام .. مشى بتعب للدرج وصعد لغرفته ..


عند نجود.. ياااربـــي وش هالقلق ..هذا رااح ولا جالس ماسمع صووت تحت...
فتحت بااب غرفتها ومشت بأطراف أصابـع رجولهاا للدرج وهي تناظر لتحت ..ماتبي تنززل تخاف انه يشوفهاا ..بس شسووي عباايــتــي تبي غسيل وكوي اففف وش هالقلق ..
وقفت على راس الدرج هي تهز رجلها بتوتــر ..من هالجو المقلق ..لاتقدر تاخذ راحتها ولا بأي شي ..حاله ماتنطاااااااااق ..

فتح بااب غرفتــه وطلع بيشررب مــاء للمطب وبعدها اكيد بينااام ..
انشلع قلبهاا وقت فتح الباااب وتمنت انهاا تنشق الارض وتبلعهااا ...وش بسووي وين اروح ..انزل تحت ولا أرجع لغرفتي .. بس الرجال وراي لا وطلع بغرفته بعد !! وانا احسبه تحت ياوويل قلبي شسوي شسو ي...فكررري يانجوود فكررري بححل سريـــع تنقذين نفسك ...


طلع من غرفته واتجهه للدرج بينزل وو تفاجىء فيها قدامــه...ناظر لهاا وهي ببجامتهاا الي لونها بنفسجي ..مرره كيووت وشتوية وجايه فيها قطعتين ..تحت بلوزا ورديه مقلمة بالنفسجي ..وفوقه بلوزا عاريه الاكمام لونها بنفسجي ..ورافعه شعرهااا بأهماال ..ووجهها خالي من المكيااج .. ...منع عقله انه يفكر في شكله او كيف ملامحهاا.. هو صحيح ان نججود تتحجب لكن ولا مره حط عينه بعينهااا ....وقفه عن التفكيرر في الانسانه الي قدامي .الي طاحت وظربت بالارض ...فرر لهاا مسررع ويحاول انه مايناظر لهاا:ياخختي قوومي شفيك؟؟؟؟؟؟ يا يا نـجو د .."ايه هذا اسمها نجوود ..نجوود اوول مرا اقوله ..او اول مرا اناديها بأسمهااا" ٌاقترب منهااا وهزها بشويش"يانجوود قومي شفيك نجوود .نج ووود..."لمس جبينها وشافها شوي مصخنه مو مرة ..لمس جبينها لان اليوم غابت لأنها تعبانــه ..فكرر ومايدري وش يسووي...

نجود..مستحيل مستحييل افتح عيونـــي لاتحاوول ...ماراح افتحهاا ..بس ياويلي الرجال قر مني وش يبي لا ويهزني بعد ويقول اسمي ..ياويييييييلي وش اسووي .احس اني وهقت نفسي صدق الحين ..لازم استمر بلعبتي اني دخت ..ولو فتحت عيونه بموت من الحياا ...خليني كذا احسن لين يرووح ...لكــن...!!

هزهاا وناداه وماسمعت ..ولمس جبينها شوي مصخنة... ماحست الأأ واهي بأيدينه ..يالله شالني بكل خفه .. تو ادري أني خفيفة ..؟هههه ..بس بسس ليه شالني ليه ...فتحت عيونها شوي ..ولاحظت انها حيل قريبه منه وتحس بأنفاسـه ونبضات قلبه ..
فتح بااب غرفتها واتجهه للسريـر ونزلها فيه و...........

...بعدين نكمل ...


::


::


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 06:17 AM   #55

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



::

قبل نصف ساعة ..وعند رايـد وربى

رايـد بمرح: اناا بطلب كوفي وانتي؟
ربى:ممم على ذوقك..
رايـد: طيب بطلب لك مثلي..
ربى ابتسمت له ..وتفكر أن رايد يبيهاا لكن تفكيرها غلط:طيب..
طلب لهم ثنين كوفــي وجلس معها وابتسم لها بأتقان ..
ربى بخجل:رايـد..
رايد :هلاا؟
ربـى:ممم يلا ماودك تقول ليه دعيتني ع المطعم؟
رايد بجديه: بقولك لك..
ربى بخجل ودلع..الات مفكره انه يبيهاا:طيب قول.؟
رايـد وهو يعدل جلسته ع الكرسي ..:اول شي ..معك مراية؟
ربى بأستفاهم:ليه؟؟؟
رايـد:جاوبي وبس معك مراية..واتوقع معك وياليت تطلعينهاا..
ربى..طلعتها ومدتها له ..
رايد:لا مابيها انا ..انتي الي تبينهاا ..
ربى :هههه كيف؟؟؟

رايد:شوفي وجهك بالمراية..
ربى حست انه بيقهرهاا:طيب وبعدين؟
رايد ..مد لها منديل:اذا فعلا ودك انوا نكون اصدقاء .. امسحي المكياج الي على وجهك..
ربى بتفكير:قداام الناس؟؟
رايد بأبتسامه جذابـه:روحي دورة المياه امسحيه وتعالي بوريك شي حلو..
ربى ابتسمت له ...دام هذا يعجبك بسويه يارايد ..انت من مايعجب فيك ولووايش ماتبي بسويه لك مابي اخسرك احس أنك أنت هدية ووصلتني ..واحلى هديه من الله:طيب..
راحت دورة المياه وبعد 5 دقائق واكثر شوي جت ..جلست قدامة وابتسمت بخجل..
رايد..جلست قدامي وابتسمت ..وحمرت خدوهاا ..فوق حمار خدوها محمرتهاا زياده ..يوم محت المكياج ..سحباااااااان الله ..جماال طبيعي ..ومن كثر مامسحت خدوها وشفايفها من المكياج صاروا حمر وهذا زادهاا جماال... فكر وقال:هذي اول خطوه..والحين شوفي وجهك بالمرايه ..
ربى بدلعها الطببيعي:ششفته ..
رايد بحماس:الحمد الله هذي أول خطوة .. ثاني خطوة ..والاهم ..الصلاة..انتي تصلين.؟
ربى:ها ايه اصلي لكن احينا اذا نممت ماصلي الصلاه الي راحت علي.
رايد بأندفاع:حرااااام عليك يا ربى الصلاة حق واجب على كل مسلم .. لازم تلتزمين بصلاتك .. كل هالي تشوفينه الحين من مطاعم اسواق منتزهات ....وساخه الدنيا .. ايه هذي وساخه دنيا .. وماراح تفيدك بشي... انتبهي لصلاتك يا ربـى .!!
ربى بأحرااج:أن شااء الله ..وربي يارايد ان كلامك يثلج الصدر ويريح...احس أني اعرفك من زمان وارتحت لك حيل.
رايد بأهتمام:ربى ..النصيحه الثانيـه لاتثقين بأحد بسرعه ..يعني مثلي انا وثقتي فيني ..لو يجي واحد ويكلمك بنفس اسلوبي وبتثقين فيه؟
ربى بتفكير:اكيد لا.
رايد:طيب لاتثقني بأي احد بسرعه فهمتي؟ ولاتعطين سرك لأحد..
ربى بأندفاع:طيب ..بس انت غير و.
قاطعهاا:ربى ..خلاص ..صدقيني بتفهمين معنى كلامي بعدين ..انا تعلمت من الدنيا كثير وعشان كذا اعطيك النصايح ..ونرجع لموضوعناا .. حتى لو نمتي وقعدي ولقيتي الصلاة رايحه عليك ..صليهاا ..ان الله غفور رحيم ..فهمتي علي؟
ربى باقتناع:أن شاء الله ..
رايد:واتركي الكسل عنك ..والضحك على ابيخ شي .. وبعد ياربى لاحظت فيك شي ماعجبني أبد .
رى بسرعه:شنو؟؟
رايد:تتكلمين مع رجال ماتعرفينهم .البنت حلوة بحياهااا وخجلها واحتشامها لذاتها ونفسها ..والعبايه ..ياربى عبايتك وينها؟؟
ربى :افف العبايه ماحبهاا احس أنها تحجزني مابيهاا ..
رايد..وجلس يتكلم معها عن خطر التكشف والزينه وينصحها بالكلاام الحلوو والاسلوب الراقي ...وربى اقتنعت منه واثر فيها كثير
ربى ..عدلت جلستها:تصدق يارايد ..اول مرا أحس اني اقتنعت بشي ..واليوم صدق أقنعتني ..
رايد بسؤال:طيب وانا هذا الي ابيه ..لكن ها يا ربى بتلبسينها؟

ربى بأبتسامه..وبنفسها"اكيد يارايد بالبس العبايه ابي أكون احسن البنات بنظرك":أن شااء الله ..وبكرا بالجامعة بتشــوف ..
ابتسم لهاا .وحس أنه نفذ مهمه كبيرره ونجح فيهاا الحمد الله ..لكن غريبه بسرعه اقتنعت معي ..يمكن لأنها معجبة فيني .!!: حلوو ..."وناظر لفنجانها وقال:والحين اشربي الكوفي. شكلة برد ..
ابتسمت له وشربت من فنجانهاا..

:ربـــــــــــى أزيــــــك عاملة أيه؟؟

ربى ..نزلت فنجانهااا وقامت وضمته بقووه:واأأأأأأأأأأأأأأأأأو ماني مصدقه انت هنا ؟
:أأه ياربى انا هنا وشفتك قولت أسلم عليكي..
ربى :ياحبيبي يا أحمد ..انتا اخباارك؟
احمد وهو يضمهاا :اناا بخيرر ياربى انتي عاملة ايه ؟؟أصلك وحشتيني ..
ربى وهي تضمه اكثر وحاسه نفسها طايره من الفرحه يوم شافتة :بخيرر الحمد الله ..

عصب من الموقف..الحين توني انصح فيها وكلامي كله راح بالريح؟ وتسلم على هالرجال الي مدري منو ..لا وتضمة بعد وتبوسه ...صدق كاني أنفخ بكيس مقطووع .. هذي مامنها فايده ابد ..الشرهه علي الي خليت اختي بالبيت وجيت اشوفهاا... ضرب الفنجان بأيده وطاح بالارض وانكسر والقهوه انكبت ..

أحمد وهو يضم ربا ويبوسها على خدودهاا :مين ده؟
ربى بأبتسامه:هذاا .........

رايد كان بيروح ويتركهم ..بس لما شاف أحمد زودهاا ...هجم عليه وعطااه بـقس على وجهه
وأحمد عصب وضرربه ..وكسروا المطعم وأهم يتضاربوون
ربى تصرخ تبيهم يوقفون:رايـــــــــد خلاص اتركه ..تكفى رايد لاتأذيـه .. أحمد اتررركه الله يخليكم وقفواااااااا ..اههيء ياربي أحد يساعدني..

رايد وهو يمسح الدم الي على طرف فمة وعصب لما شاف الدم وجن جنونه وهجم مرا ثانيه وبوحشيه على احمد وعطاه بقس على وجهه ووببطنه ..واحمد نفس الشي ضرب برايــد وربى تصرخ عليهم تبي يوقفون ..العالم تجمهرت عليهم والكل يناظر ولا فكروا يوقفونهم....
ربى وهي تبكي بألم:الله يخليك يارايـــــــد اتركه ..اترك خالـي أحمد أهيء لاتأذي خالي الله يخليك

رايد ..ماسمعها يوم قالت أترك خالي...لكن أستووعب يوم قالت ..لاتأذي خالي....خالهااااااا؟؟؟؟؟؟؟ ذبحت الرجال بالضرب وطــلع خالهاا؟؟


::
::




عند رعـد

رجــع للفـيـلا
وطلع لمكتبه ..ووقف يتأمــل الرف الي ياصـل لأخر الجداار وملياان بالكتب ....بعضها قرأها وبعضها لايعرف عنوانهااا ..
ابتسم وهو يتذكـر موقفة مع سديــم...ومايدري وش الي جاااه من أهتمااام وخوف عليهاا .. فيه حـب تملـك يسيطر علية أنه يملكهاا ويبي قربهااأ... سديـــــــم ابـيـك جنبي .لكن ماراح اضغط عليك ..وسعي صدرك شوي عند بيت عـمك .. وبعدين ترجعين لــي..
مشى بهدوء ووجلس ورى مكتبه وبالظبط على كرسيه الكبير..واسند ظهره بأرتياح وغمض عيونــه ..وفــكر بنفسه ... وبتغيره المفاجىئ وأنقلابـه أحينا معهاا ..شوي وش حليله وشوي معصب .. وشوي رايق وشوي رومنسي ..... كره هالشي الي يطلع منه غصب عنه وأخذ جواله واتصـل على دكتوره النفسي .عشان يجي عنــده ويتعالج بسررعه من مرضه النفسي.. يبي يتكلم معها ويعيش باقي حياته بأسلوبه ووقاعيته مو بحالته النفسيه المتغيره كل شووي.....سكر من الدكتور ..وبعد 15 دقيقه وصل الدكتور وبدا معه جلسته العلاجيه ..وهو يتكلم للدكتور كل شي صار له بينه وبين سديم...طبعا الدكتور النفسي..لو تقوله كل شي عن حياتك لصالحك لانه أهو الوحيد الي ممكن يفهمك وينصحك ..لانه دكتور نفسي !! يعرف وش الي بنفسك !! ... والدكتور أستانس من رعد وتحسنه المفاجىء لكن لسى يبي له كذا جلسة وخلااص يصير تمااااااام .. وجلسوا يتكلمون ...


\
\
\


رجعـت كل وحده لمكانهاا تذاكــر بعد ماتقهوا وأكلوا الحلا الي سووه مع بعض ...
وطــق البااب ليكسر هدوء البيت ..
فتحت سديــم وكانــت بتـــول :هلااااا والله شخباارك؟
بتول وهي تسلم على سديم:هلا وغلاا بسددوومه أنتي هناا ؟؟؟
سديم بمزح:ههههه لا هناااك ..
بتول وهي تضربها بشويش على كتفها:هههههههه وش عندك منتي ببيت زوجك؟
سديم:ابد بس حبيت أشوف خواتي وعمي ..
بتول :أهاا"وقالت بمزح" ووين خواتك وبنت عمك الدوافير؟؟ احررقت الجوالات من كثر مادقيت ..ولايدخلون ا لايميل أبد وقلت اجي اشوفهم.؟
سديم بضحكه:ههههه زوجة عمي ..سحبت منهم كل شي من جوالات لابتوب ..حتى البلستيشن سسحبته منهم .

بتوول:وووه ياحراااااام ..اجل انا ماما تاركتني على راحتي تقوول رسبتي نجحتي كله لك خخخخخ ..
سديم بسخريه :ومستانسه يالخبله .. بالعكس انا احس لما احد يشد علي ويقول ذاكري أستانس واذاكر ..واجيب درجات أعلى ..
بتول :وووه بكيفه خليها تولي هالمدرسه ..المهم وين البنات؟
سديم بمزح:ههههه لو تشوفينهم .. كل وحده بغرفه ..
بتول متفاجئه:يمااااااه كل هالحشره اللله يعينهم ..ووينهم وينهم.؟؟
سديم :امشي وراي ناخذ جوله عليهم ههههههههههه
بـتـول:هههههههه يلا ..
فرت عليهم وحده وحده ..واخر شي تجمعوا كلهم بالمجلس وام رايد معهم
أم رايد:انا بكلم امك يابتول .تحشررك .أجل فيه وحده تسير بالاختبارات؟؟
بتول:وويه خالتي ...الاختبارات باقي لها يومين شفيك يعني تونا.
أم رايد وهي تمسك راسهاا:وواويلي يالخبله ..ذاكري انتم ثانويه عامه لاززم نسسبة عاليه ..ولو تنقصين النص مو لصالحكم ..اذكر صديقتي وحده موظفه باأداره المدرسه تقول مو لصالح الطالبات ينقصون درجه ..
بتول بتفكير: الشكوى لله ياخالتي الي كاتبه الله من درجات بناخذها ..
ام رايد:ألله يهديك بسس ..
سديم:خلااص تقهوا ..وانتوا يابنات تاخذون بريك شي وبعدها ترجعون تذاكرون مو تفكرون نسينااا .
ام رايد:ايووه صح ..
شوق:اففف وربي قلق هالأختبارات ..أسبوعين نذاكر واسبوعين نختبر ..واسبوع ننتظر النتيجه اففف ..
بتول:خلاص شوواقه ..تقوي وخلينا نسولف..
أم رايد:ايه وشخبار أمك ياوليدي؟
بتول:ماعليهااا تسلم عليك ..
اسيل:والله يا أن ودي نطلع مره ثانيه زي يوم طلعنا للشاليه وااااو كاان ونااسه صح بنات؟
بتول:اناا قلت لباابي بنطلع بعد الاختبارات وقال موافق لانه أهو بعد حيل استانـس..
أم رايد:كلنا ودنا والله بسس بنجهز لعرس ابتهال وورايـد ..
ابتهال ..اسستحت حييل واكتفت انها تبتسم..
بتول:يووه شلون راح من بالي ..
عبير بتدخل:خلاص خالتي شرايكم بعد عرس ابتهال ورايد بأسبوع نروح؟
ام رايد:ممم العطله كلها ماهي شي يابنتي .لكن خلاص أن شاء الله بقول لعمكم نطلع . لو خميس وجمعة ..
عبير:ووه فدديتك ياخالتي ..
ابتسمت لها أم رايد..
اسيل:حلووو تمااااااام ..وااو تحمست متى نعطل ..
شوق:ههههههههه تحمست اسيل كالعاده خخخخ..
بتول:فديتهاا وفديت حماسهااا ..
اسيل:ووه فديتك يابتول محد يفزع لي الأ انتي ... امم مين جعان؟
كلهم وبصوت واحد الا أم رايـد:أناااا.
ام رايد تناظر لهم .:بعذركم تجوعون طول اليوم تذاكرون ..والحين بقوم اطلع الدجااج بطبخ لكم العشاء .
بتول باندفاع:لالا خالتي ارتاحي ..
ام رايد:ووي ليش؟
بتول: اناا عازمتكم بالمول ال.......نتعشى ونتمشى بالاسواق ونرجع ..
ام رايد بنفي :لا مستحيل مافي طلعة اختبارات الحين..
بتول بأسلوب مقنع: خالتي شفيك تحشرينهم مرا وحده؟ ترا كثر الكبت يولد الانفجار ..وبالعكس الحين اذا طلعنا وتعشينا برا وتمشينا شوي وانتي معنا طبعاا .. راح تنتفح نفسنا للمذاكره اكثر ..وراح نجيب درجاات عاليه .. ان شاء الله ..
ام رايد بتفكير: بس خاف تطمعون للأكثر بعدين؟
عبير بنفس اسلوب بتول المقنع: خالتي خليهم يروحون يوسعون صدورهم .. وانا وانتي نجلس اذا ماودك تروحين؟
أم رايد:طيب بس لكم ..مع أنكم زودتوها العصر رحتوا للبالقه والحين بتتعشون برا ..طيب هذي اخر طلعه وبعدها لاتحاولون تقنعوني ..بس عشان نفسكم تفتح للمذاكــره على قولتكم...
قاموا كلهم يناقزون وراحوا لبسوا عباياتهم وتجهزوا..
سديم ببرود:طيب الحين مين يودينا؟
بتول:بدق على اخوي ..سيارته جيب كبير يكفيناا..
عبير:بسس فششله أخووك خاف نحررجه؟ويمكن مو فاضي لنا..
بتول:..بدق واسئله..
دقت عليه وشوي ورد :الوو.
أدم:هلاا ها وشعندك؟
بتول:هلا أدم شخبارك؟
ادم بسرعه:ادري داقه تبين شي قولي بسرعه؟
بتول انحرجت من أخوها:اا أانا وبنات نبي نروح المول وقلنا تودينا لأ سيارتك أكبر وش قلت؟
ادم ..على طول بيرفض ..لكن فكر وقال..يممكن أشوف هذيك البنت معهم ..اعرفهااا شفتهاا أكثرر من مره أعرف عيونهاا الواسعه :أيه خلاص أجيكم انتي ببيت ابو رايد صح؟
بتول:ايوه جابني اخوي جاسم وراح للأستراحه مع خوياه .
ادم:خلاص كلها 10 دقايق وانا عندكم ..
بتول:حلوو ننتظرك ..باي........"ولفت عالبنات" بنااات الحين بيجي يلا جهزوا ترا ادم اكرهه ماعنده الأنتظااار .
أم رايد:والله يابنتي ولو انهاا فشله نحرج اخوك..بس داك مصرره بكيفكم. بس ها مثل ماقلت ساعه بالكثير وانتم هنا عني ..
ابتهال:ووه فدديتك خالتي ..
عبير::انا ماني رايحه بنات بجلس مع خالتي .وعمي يمكن يبون شي ..انا عندهم .
بتول:لالالا عبير ياسخفك قوومي معناا.
عبير: لالا يابتول عمي ألحين بيجي وبجهز له أكله خفيف ياكلهاا ..حرام خالتي أم رايد من الصبح واهي قايمه صلحت لنا الفطور والغدا ونا بسوي عنها العشا لعمي ..
بتول:ممم ياعيني عليك ..خلاص ياقلبي مرا ثانيه أن شاء الله .

اسيل..واويلي ليكون اخوهاا هذاك الي عيه زايغه ..افف انا وش الي قومني وقلت برووح ..صدق اني بقرررة لحووول .

ثواني الا وججااء أدم وركبت بتول قدام .. وسديم وابتهال واسيل وشوق ورا..
طبعا أدم ظبط المرايـه عشان يشوف الي ورا..قززهم ومالاحظها معهم .وانقهر..لكن فيه وحده منزله الطرحه حيل على عيونهاا..الحين لانزلت بعرفهاا ليه مستعجل اناا..

دقايق الا واهم قداام المــول نزلوا كلهم الا بتول
لفت على اخوها وقالت: ادم بتنزل معنا؟
ادم كان بينزل لكن حس أنه غلط بين هالبنااات :لا ماني نازل ..أنتي تبين فلوس؟
بتول:لالالا معي .
ادم :ادري انه معك لكن تبين بعد ولا لأ؟
بتول:لا معي يكفوني..فدديتك ماتقصرر ..يلا باي..
ادم:مع االسلامــه..


نزلت ولحقت البنات ودخلوا داخـل وانقسموا طبعا لمجموعتين لأن كل ثنتين يختلف رأيهم منهم يبي الاسواق ومنهم يبي ياكل على طوول..وراحت سديم مع ابتهال ..يتمشون بالاسواق لان سديم تبي لبس جديد لزووم التغــيـر عشان تكشخ لرعد ...ماتدري ليه فكرت انها تكشخ له .. وتحمست وراحت للأسواق سوق سوق .. ..


ناظر لها وابتسم وهوو كله قهــر وانتقااام وكرهه لها ولزوجهاا حضرة الوززيــر المغرور ..هه انت يارعد تفصلني من دوامــي! وتخليني مشتت بالشوارع كل الشركات ماقبلوا شهاداتـي رغم أنها لابأس بهاا..ايه هين هين يارعد ...انا اونت والزمن طويـــل !!
رفع جواله ودق على رعد


\
\
\

عــنـد مرام وفايز

وصلوا البيت البسيط ومراام على طول راحت لغرفتهاا لترتاااح ..
فايز ..تعب اليوم كثير وحس أنه مارتاح من زماااااان أنسدح ع الكنبه وغمض عيونه وهو يفكر بمرااام.. وانه نجح بكسر شوي من غرورها ودلعهاا ..لكن باقي لها شوي كم دررس قبل لايفصح لها الحقيقه ...
دق جواله قاطع عليه افكاره وكانت امه المتصله أبتسم وقال:هلاا وغلاا بالغاليه ..يابعد هالكوون كله أنتـي ..
ام فايز بعتاب:هلااا فيك يالخايس ..من تزوجت لاتكلمني ولا شي ووينك الحين؟
فايز :بالبيت تونا جينا من المزرعه .
ام فايز:اناا مدري أنت وش تحس فيه ياولدي ..بدال ماتراعي حلال ابوك جالس تربي زوجتك..انت بعقلك تفكر ياولدي؟
فايز: يممه انا اراعي للحلال من بعيد لاتخافين ..
ام فايز:طيب ومتى ناوي تعيش معنا انت وزوجتك؟
فايز:انا عايش الحمد الله ببيتي.
ام فايز:يافشلتي قداام الناس ولدي عنده هالحلال والنعمة يجي يعيش ببيت للأيجار ..انت بتجيب أجلي ياولدي؟
فايز:يممه انتبهي ع نفسك عشاني وانا بقرب وقت ازورك ان شاء الله .
أم فايز:مابي انتبه ع نفسي لين ماتجي عندي ,,,ياولي الببت كله تحت امرك لاتطول عليناا برجعتك. وانا مدري ليه كاذب على زوجتك بفقررك وان ماعندك شي؟ ليه تنزل من قيمتك ياولدي لييه؟

فايز :يمه انا علمتك ليه سويت كذا .. وان شاء الله ماني مطول وبخبرهاا على طول.بس يجي الوقت المناسب.
ام فايز بحسره:أأه منك يوليدي خايفه أموت وماشوفك ..والله لو وين ترا كل الي بيننا حارتين وشارع .
فايز:ادري ياأمي ..بس مابي مرام تدري بشي عني ..خلاص يايممه ..انا بروح اشوفهاا ..سلمي على اختي وانتبهوا على نفسكم..
ام فايز تنهدت :أأه بسس .ان شاء الله.مع السلامه..

رمى الجوال باهمال ع الكنبه ..وراح لها فوق ..وهو مل من كثر اهتماامه فيها وهي ولا مهتمه ولا داريه عنه...


\
\
\

فـي بيت الوزيـر

طق البااب بهالوقت وكانت جالسه بالصاله تلعب بنتهاا بحضنهاا وساره فوق بغرفتهاا ..
فتحت الخادمه البااب وججتها وقالت لها:مس أبراار في رجال يبغى انتا؟
ابرار بسؤال:طيب ماقالك من هو وش اسمه ؟
الخادمه:لا مافي قول.
ابراار استغربت:طيب..
وقفت ورا البااب وقالت:نعم مين؟

:اناا ريان...كيفك يا ابراار؟
ابراار بغيض:نعم وش تبي؟
ريان:ماعليه لاتقولين اخبارك..بس انا جاي بشوف بنتي ..
ابراار :ههه زين فكرت ان لك بنت.

ريان:انا مانسيتها ولانسيتك..
ابراار بتفكير..لازم اكون احسن منه وماحرمه من بنته ..يمكن لاشاف البنت يحس بالذنب:طيب بجيبها تشوفهاا بس ياويلك تدخل عتبه البااب واذا فكرت تسوي شي والله ياويلك ..ترا رعد فوق؟
ريان ..رعد أوريك يالحقيرر.. اجل تاخذ السي دي مني بالسرقه ها؟ ههه ماعليه ياولد خالتي ::لاماراح اسوي شي ..جيبيها لـي ..
راحت ابراار وجابتها له..وتمدها عليه ..
اخذها مها ولمح ابراار شووي ..
ريان وهو يبوسها ويبتسم لهاا: تشبهك ..
ابراار:سهل عليك الكذب ..البنت توها مو طالع شعر رموشها وحواجبها وتقول تشبهني..لاتحاول تستعطفني ..
ريان أستحى من ردها الهجومي بالنسبه له
ابراار:يلا هاتها برضعهاا.
ريان:لحظه خليها شوي معي؟؟
ابراار من ورا الباب:لا هاتهاا برضعها وانومهاا..
ريان بأنكسار :طيب خوذيهاا..
مدها عليه وحاول يخطف النظر لأبراار ..
اخذت البنت وسكرت البااب بوجهه وهي قرفاااااانه ريان وحركاته وكله ..

::

قبل ربع ساعه
كان منسدح ع السرير بعد ماراح من عنده الدكتور

رن جواله ورفعه بتعب وقال: هلاا؟


:ههه هلا بك ياحضرة الوزير.
رعد بملل ..من هالمكالمات الي كثيرر تجيه :نعم من معي؟
:معقوله ماعرفتني؟
رعد بأنتباه:مين معي تكلم؟
:انااا الحين مع زوجتك ..سديم .ههه
رعد قام وجلس بهدوء..وش عرفه باسم سديم: لاتحاول تسوي فتنه وش تبي؟
:اناا معاذ..
رعد حس أن الي جايه ماهو خير وبدا يفقد وحالته النفسيه تقلبت وعصب:خيررر وش تبي فيناا بعد كل هالمده؟؟
معاذ: لعلمك ..ترى بس حبيت انبهك ياحضره الوزير ان سديم معي الحين .
رعد بانتباه .وعصبيه مو واضحه:وش تبي فينا ياتافهه؟؟
معاذ: مابيك انت اناا ابي خطيبتي الي خذيتهاا مني سديم.
رعد بأستهزاء:انا ماخذيتهاا منك انت الي تركتها ياحقير.. ولاتعبث معي نسيت مين انا وكيف أقدر اسوي فيك؟
معاذ:اناا بس حبيت اقولك ..انك مسكين يارعد ..مفكر سديم عند عمهاا؟هي طالعه الحين معي بالمول ..
رعد بأندفاع:كذااب ..
معاذ بحقاره:انا كذاب ؟لا عي عليك تقول هالكلام يالوزير؟
رعد:لاتردد وزير وزير.. اخلص علي وش تبي؟
معاذ:شكلك مو مصدقني .. تعال وشوفني أنا وياهاا بالسوق أختار لها ملابس على ذوقي. هههه
رعد حس ان الدم تجمع بوجهه وانه مو قادر يستوعب الكلام:بأي مول انتوا؟؟
معاذ ببرود:مول ال..........وسكر بوجهه ..
اما رعد قام برشاقه من السرير وغسل وجهه ليصحصح ..وركب السياره مع السواق واتجهه للمول .. وهو يدعي ربـه أن الي قاله له معاذ كذب..


::

فـي المول

ابتهال:اووه سديم انتي حيل تدققين بخامة الملابس خلاص امشي والله تعبت ..
سديم:اكيد لازم اعرف وش اشتري..اذا مليتي روحي بيننا الجوال.
ابتهال:اكييد بروح..شوفي انا بروح اشتري لوشن من محل العود اوكي؟
سديم. تكلم المحاسب المندوب:عطيني لون بنفسجي.."وتلف على ابتهال"خلاص روحي ..


راحت ابتهال واهو دخــل..قرب لها وقال:خوذي هذي أحسن ..
ناظرت للشاب الوقح الي يتكلم معها وبققت عيونهاا:أنت؟؟؟
معاذ بأبتسامه خبيثه:أيه اناا ...
تركت كل شي وطلعت برا المحل..
مسك ايدها بسرعه وقال بكذب:اشتقت لك..
سديم باندفاع:كيف جيت هنا؟
معاذ :جيت وخلاص ..
سديم:وش تبي مني؟
معاذ بكذب:ابيك بشي ضروري. بس انتي اهدي عشان اقولك الي بقوله واروح"وكان يماطل بالوقت عشان رعد يجي"
سديم بصبر:طي قول وش تبي بسررعه ..معاي خواتي لافكرون شي غلط اذا شافوك بسررعه قوول..
معاذ:تعالي نجلس بالكوفي واقولك الي ابيه وتروحين خلاص.
مسك ايدها غصب عنها واهي سكتت عشان نظرات الناس لهاا وجلست ع الكرسي.
سديم:تكلم أخلص .. مااطيق الجلسه معك بسرعه ..
معاذ ببرود:الي بقوله اني مو زعلان لامنك ولا من زوجك بس..."وسكت مايدري وش يقوول ..اساسا ماعنده شي" أناا
سديم بأستفهام:قوول أخلص؟
معاذ:ششفيك مستعجله؟
قامت وقالت :اصلا أنت ماعندك سالفه .."وقامت عنه ومسك أيدهاا"
مسك ايدها وبحنيه مزيفه:سديم اسمعيني ... الي بقوله.
سديم..ارخت اعصابهاا الي متوتره منه وقالت:ايوه وش تبي؟

مسكهاا من ايدها وقال له: ياحقيرر وش تبي فيهااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"ضربه كف "
سديم..هذا الي ماكنت حاسبه حسابـه ولا متوقعته ..رعـد وش تبي يارعد ليه جيت بالتوقيت الغلط ليه .......
معاذ بقهر منه: انت تمد ايدك علي "جاء بيضرب رعد لكن الامن أمسكوه " وبعض الناس يتهامسون" هذا الوزيـر ر ايوه الوزيـر واااو ماتوقعته كذاا ..وش فيه معصب..ياترى وش الي صايرر..

كلاام يتهامسون فيه .. وهذا الي ماحبه رعد انه يطلع عليه كلام ..سحب سديم وترك معاذ للأمـن وطلع فيها برا ..ودخلها بالسياره ومشى السواق..

وصلوا للفيلا

نزلت من السياره ومسكها ووقفها عن دخول البيت وقال:وش طلعك من بيت عمك ؟؟؟ رحتي تشوفينه صح.
سديم ببرأه:لا يارعد مارحت اشوفه هو ...
قاطعهاا:اناا انك متفقه معه ..اصلا انتي تبينه من اول ... ولا ليه رحتي لبيت عمك كل هذا خطه عشان تشوفينه وتصيعين على راحتك ..صدق أنك وحده حقيرره ..
سديم بدت تنزل دموعهاا:رعد صدقني هو طلع لي .وبعدين ليه اشوفه وش ابي فيه ..رعد تكفى لاتقوول شي انت ماتعرفه ولاتتهمني بشي انا ماسويته .. رعد خليني أقولك كل شي.
رعد بأندفاع ..وحس نه جسمه وكل مافيه ينتفض ..من القهر والعصبيه والموقف قدام النااس :انتي وحده مااعندك أحسااس ولا أماانه ..حتى طلعتي للسوق وماقلتي لي يعني عشان تاخذين راحتك .وخفتي أني أسئلك مع من رايحه ..اتريك رايحه تشوفين الحقير الوصخ معااذ يااتافهه.. انا الغبي الي أمنت فيك

"وقال بنفسه..وانا الغبي الي كنت بتعالج عشــانــك"

سديم ..جن جنونهاا منه ..تهجم عليها بالكلام ولاراعا مشاعرها ولافكر وأحتسب للكلام الي قاله..وقالت له بقهر ودموعهاا على خدها:اناا أناا الغبيه الي صبرت عليك للحين يارعد..ولو وحده مكاني ماقعدت معك دقيقه ..انا تحملتك على قساوتك معي واسلوبك ..احرجتني كثيرر قدام العالم واهنتني وذليتني ..وانا ساكته وصابره عليك وادعي ربي انه يسخرك لي..لكن وش ارجاا من واحــد مجنوون ومريض نفسي زيــك ..أكرهــك اكرهـك يالمريض يامجنووووووون يامجنوووون..

فتح عيونه الي تطاير شرار من كلامهاا .. جمع عصبيته منها بقبضه ايده وصفقهااا كـف طاحـت ع الأرض ونزل دم من طرف شفتهاا
سديم ....مسكت بطني خفت لايضربني ...وانزف ويشك بحملي اذا تألمت ..تماسكت نفسي وقلت:اصلا انت مجنوون,,اناا أكررهك ..

سحب طرحتها من راسها وشد ششعرهاا وقال:اناا الغبي الي صابر عليك للحين.
سديم باندفاع وقهر وهي تبكي: انا مستحيل أعيش مع واحد زيـك يشك فيني ومزاجة متقلب ..انت مجنوون انا وش يجلسني مع مريض ..طلقــــــــنـي طلقــني

رعــد....كرهت نفسي أني فكرت بيوم أدخلها بقلبي واحبهاا لكن انصدمت بلواقع المرير..تعايرني بمرضي الي غصب عني فيني هالمرض .وشفتها مع معاذ ماسكه ايده ..اصلا لو أهي صدق ماتبي معاذ كان ماسمحت له يمسك ايدهاا..حياتي معهااا مستحيله ..أهـي ماتبيني .وانا حاولت احببها فيني وماقدرت ...نزل لمستواها ..صفقها كف ثاني...ومسك شعرهاا وقـــأل: أنــتــي طالـــ


::
::



أنتهـى


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 06:37 AM   #56

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




الـــــــبارت السابــع والعشــ27ــرون

~ قرأه ممتعه للجميع ~

تحياتــي : نـررجسـيھے


::






فـــــي مصـــر
~~

هزهاا وناداها وماسمعت ..ولمس جبينها شوي مصخنة... ماحست الأأ واهي بأيدينه ..يالله شالني بكل خفه .. تو ادري أني خفيفة ..؟هههه ..بس بسس ليه شالني ليه ...فتحت عيونها شوي ..ولاحظت انها حيل قريبه منه وتحس بأنفاسـه ونبضات قلبه ..
فتح بااب غرفتها واتجهه للسريـر ونزلها فيه ولـف وجهه عنهاا وهو يدعي ربــه أنه مايكون أخطىء بشيلهاا ..بس أكيد لو أي أحد مكانـه بيسوووي نفس الشي .. قال وهو يسئلها: يختي أنتي بخير.. ؟؟ أروح اجيب الدكتور؟
نجوود... يمممه احس أن الاسجين انقطع عني ..وش يبي هذاا مني رووح روح أنا بخيرر ..والله فشله ..يكفي الي صاااااار خلاص دخيلك روح .. بس اذا سكستت وماقلت اني بخير ورديت عليه بيتمركز هنااا ومايروح ... أخرجت نبرات واهاات كاذبه واخرجتهااا بأتقاااان :أممم أأ أ"وبدت تفتح عيونها بشويش"
اما صقر. شاف أنها بدت تصحي ..وحس ماله داعي مكانه ..وأستئذنها وطـــــــلع..
نجود... بعد ماطلع ..نقززت ع السرير وهي تشهق بتوتر:الحمد الله الي راح قبل لايجي رايد ويفهمناا غــــلط ..اوووف الحمد الله ..
تلهلمت بالبطانيه بعد ماطفت اليت ..وراحــت في نومه طويـله

::

::


وعــند فـــأيــز ومرام

سكر من أمه ألي خايفه عليه وتحاتيه ..وكل ماتدق عليه ..تذكره بحلال ابوه الي تاركـه ..وجالس يربي مراام على كيفه .. طــلع فووق لقاهااا تسرح شعرها وكانت لابسه بيجامتها تستعد للــنــوم ..
ابتسم لها واقترب منها وطبع بوسها على خدها :هلاا بالحلوو.
مرام..كمشت من بوسته وقالت بمجامله: هلاا ..
فايز ..لاحظ أنكماشهاا وماحـب يتلصق فيها أكـثر:بتنامين؟
مرام وهي تقوم عن كرسي التسريحه متجهه للسرير:شوفه عينك ..ايوه بنام..
فايز:أهاا .بس مو كأنه بدري؟ أجلسي ودي أتكلم معك شوي.
مرام بملل: مالي خلق أتكلم خليها بكرا..
فايز بقهر منهاا: أحسن ..عمرك ماتتكلمين ..اصلأ الشرهه علي الي مقابلك ...طلع وصفق البااب ورراه .
اما مرام ماهتمت لـه ولا يهمها أصلأ .. طفت اليت ونامــت
..
فايز ...عصب منهاا .وراح نزل بالصاله ..فتح التلفزيون وعلى الصوت وهو مو يمه كلش يفكر بمراام ... وأنـه مــــل مـل منهاااا
كلش تتذمـر ومو عاجبها شي .. لهم مده متزوجين ولا مرا حسسته أنه زوجهاا ..واشياء كثير ..ماسوتها له وبس مطنشته ..حسنت من غرورها شوي صحيح بس لسى فيهااا غرور.. مراام يبي لهاا طريقه اخليهاا تبطل هالغرور وتحسسني أني زوجهاا ...لكــــــن أناا مو بس فاضي لها ...عندي اشياء كثير تاركها ومقابل مرام ...شركات واسهـم أبوي ..عقاارت واششياء يبي أكون موجود فيها واراقبها بنفسي.. وخاصـه أمي واختي ..تاركهم بفيلا مع الخدم ولا أدري عنهم ...لكــن ..انا وعدت أو مراام أنــي أغيرهاااااا..."رجعت في ذاكرته بالايام الماضيـه وخاصه لما كان يتكلم مع ابو مرام ...."

أبو مراام كانت تربطه علاقه عـمل وشراكة مع فايز .. شركاتهم تصدر لبعض وشغلهم تماام .. وكان افضل شريك تعامل معه ابو مراام هو فايــز ..قوت العلاقه بينهم ..وابو مرام حس ان فايز ولده ومو شريكه ..كان حيل معجب بشخصيه فايز الي كبر منصور. ولده ..منصور كان يدرس برا ..ولا يدري عنه ..وفايز مشاء الله بعمر ولده لكنه رجل ناجــح ومحظووظ بشغله ..وأمــه داعيه له .. صار فايز يتردد بأستمراار بالجيه لبيت أبو مرام .. ومرا كان عنده وسمع صراخ ابو مراام على اهله ..ولما جاه بالمجلس سئله فيه .. مسك راسه أبو مراام وقال:مافيه شي ياولدي ..
فايز شبك اصابعه ببعضهم وقال: افا ياعمي تخبي عني شي؟
ابو مرام..رفع راسه وقال:لا والله ياولدي ماخبي عنك ..بالحقيقه ..اناا ماعندي الا هالولد الي داج برا ..وبنتي من سوق لسووق ..ومحل لمحل ..وبس حاطه عبايتها على كتفها وماشيه .. بدون أذن مني ..بس شغلتها تاخذ فلوس وتروح ..والناس تتكلم وتقول أبو منصور ماعنده دبره ولايعرف يربي بنته ..وطلعوا كلاام اوجعني وهالبنت الي عندي ماتقدر أبــد.. وفوق هذا بس تتشكى ومو عاجبتهاا حياتهاا ..
فايز ..كسر خاطره ابو مراام ..رجال كبير بالسن والشعر الابيض معبي دقنه والهم من بنته وولده قاته وموجعه: ادعي ان الله يهديهم ياعمي..
أبو مرام ماسك راسه:امين الله يهديهم..ان شاء الله اوول مايجي ولد الحلال بزوجهاا على طــول ..
فايز..سسكت شوي وقال: امين ...
ابو مراام رفع راسه بسرعه وقال:انت متزوج؟
فايز بهدوء:لا.
ابو مراام:خاطــب؟؟
فايز:لا..ليه؟
ابو مراام: ياولدي ..شرايك تتزوجها؟ ولو ادري انها مو زينه اعرض بنتي عليك لكن فهالزمن قليل تلقى رجال كفو.. وانا أثق فيك واعرف معدنك واصلك ياولدي .. وش قلت؟
فايز بهدوء...وبتفكير... انا بنفس الوقت ابي اتزوج امي تدور لي ..ليه ماتزوج بنته المغروره وأفك ابوها المسكين من همهاا..وعدل جلسته وقال: واناا موافق ياعمي ..الي تامرون عليه انا موافق ..وانا الحين اتقدم رسمي لخطبت بنتك ..
ابو مراام بفرح واابتهج:الله يوفقك ياولدي ..الله يوفقك ..لكن اوعدني؟؟
فايز :مايحتاج تقول ياعمي..أوعدك احافظ عليها ..واغيرهااا ..وبتشووف بعينك..بس أنا عندي شـرط ...
ابو مراام:وش شرطك؟
فايز:مابيها تدري أن عندي كل هالخــيـر .. ابي اكون رجل بسيط وموظف راتبه لايكثر عن 3الاف... بالنسبه لهاا..
ابو مرام بأستغراب:بس ياولدي هذا فيه اهانه لك ليه؟
فايز:هالشي ياعمي هو الي بيغير بنتك.. صدقني .
ابو مرام بتفكير: طيب براحتك..


صار الي صاار وتزوجهاا ..وابو مرام اهو الوحيد الي يعرف حقيقه فايـز..


::


نــرجع لمـــــصر


~~

رايد ..ماسمعها يوم قالت أترك خالي...لكن أستووعب يوم قالت ..لاتأذي خالي....خالهااااااا؟؟؟؟؟؟؟ ذبحت الرجال بالضرب وطــلع خالهاا... خالهااااااااا خالهااااااااا..
نفض أحمد من أيــده ووقف وأنفاسه تطلع وتنزل بصدره وقال: اعذرنــي ..انا فكرتك .........
احمد بعصبيه:فكرتني صاحبها ؟؟انتاا مين وبأي اسااس تمشي معها؟؟
ربى بأندفاع:خالي هذا زميل لي بالجامعه .. وكل طلعتناا عشان نتناقش بأمور المحاضرات وغيره ..
احمد : اه فهمت ..لكن ليه يهجم علياا بلشكل ده؟
ربى بتبرير لرايد الخجول من فعله ..:ماعليه خالي بس اهو مكان قصده ..ولايدري أنك خالي.. معليش لاتزعل خالوو..
أحمد وهو يمسح ملابسه بكفه ايده ينفضهاا: ماشي ..انا حعديها هالمره دي عشانك ياربى ..
ربى: تسسلم ياخالو وصدقني رايد صدق مكان قصده يأذيـك ..صـح رايــد؟؟
رايد ومو قادر يناظر لأحمد:صحيح..اناا اسف أخوي ..مكان قصدي.
احمد.أبتسم وقال:ماعليش ...أصلك أكيد بتغار على بنات بلدك.."التفت على ربى وقال" اشوفك بعدين ياحلوه اناا ماشي دلوقتي ..
ربى:اوكي خالي..
احمد:تعالي خلينا نشوفك..
ربى بأبتسامه:أوكي.
رايـد قاطعهم وهو حدده خجول ومعصب مايدري ليـه أنقهر من ربى: انا رايح ..واس مرا ثانيه أخ أحمد ...
مشى وماترك مجال لربى انها تكلمه ...راح ولا حتى قدرت تعاتبه ليه يضرب خالهاا..
سكتت وهي كاتمه غيضهاا منه وراحــت لشقتهاا..

::
::




فــي المـــــــــول


بتول:لالا مو معقوووووول وين سديم وين راحت؟؟
ابتهال:الظاهر راحت مع رعــــد ..
اسيل :تروح مع رعد وماتقول لناا؟؟
شـوق:اصلا وينه رعــد؟
ابتهال: مشوين العالم كلهم متجمهرين على رعد وسديم..ومالحقت اشوف الي صار بس شكله خذاهاا وراح..
بتول:يعني تتوقعين كذا؟
ابتهال:أكيد ..واذا مو مصدقتني وقفي أي شخص واسئليه عن الوزير.يقلوون لك من شوي كان هناا مع زوجته ..وراحوا..
شوق:والله خايفه ..بس مضطرين نصدقك ..لان حيل تأخرناا ..يلا امشوا..
بتول:يلاا ..أدم لـه ساعـه تحت ينتظرناأ..
شوق واسيل وابتهال:يلاا. مشينااأ..

::


::



كانت تمشي على رصيف الشارع وعلى أنوار الاعمده الضعيفه باين زولهاا وهي تمشي بأنكسااار ... وهي مو مصدقه الي قااله لهاا ...

وتحاوول تستوعب بعضا من الي قاله ... ليه يارعد سويت فيني كذا ..ليــه ..بعد ماحسيت بلحظه اني ممكن اتقبلك تسوي فيني كذاا ..لـــــــــيه يااربــي ساعدنــي ..خلاص مابي اعـيش مابي وش ابي من هالدنيا.ياربي لو ارمي نفسي قدام وحده من هالسيارات وش ممكن يصير!!

رجعت تتذكر للكلام الي قااله لهاا من دقائـق وهي تبكي وتمنت انهاا ماتت ولا سمعته منه
رعـد بعصبيه وتقلبه السريع وانفعاله وغضبه ..وقهره أستفزازهاا لـه .. نزل لمستواها ..صفقها كف ثاني...ومسك شعرهاا وقـــأل: أنــتــي طالـــق ... انقلعي عـن وجهـي ..."وبصراخ" أقول أنقلعي عـــــــن وجهـي مابـي اشــوفك .. أنقـــــــــــــــــــــــلعي ..



رجعت لمكانهاا الي هي فيه وتبـــــــــــكي من القهر ..
شعورهاا لايوصف.

حست بالـــــــقــهر
تألمت
أنذلـــــــــــت

كسرتني كثيرر يارعــد
اول مرا اغتصبتني ورميتني ..وهالمره تطلقني وترميني ..وانا احمل ولدك ..رميتناا انا وولدك برا ..بالشارع ولافكررت بمصيرري ..ولافكرت ووش ممكن يصير فيني ..ياترى بيهمك أمــري لو صار فيني شــي ؟؟
بيهــمـك ؟
مستحيل ارجع أفكر فيك ولا راح اسمح لشخص مثلك يسيطر على تفكيري ويأثر فيني مستحيل ...
..

مسحت دموعها الي عبت نقابهاا ووقفت تاكسي واتجهت لبيت عمهاا وهي مو عارفه كيف بتواجهم وهي مطلقـــــــة !!

انــت ناقــص ياعمي بعد هم ..نـاقـصك هم وحده مطلــقلة..!!

:::



رعــد

طردتها ورميتهاا برا واناا مو بوعيي... الموقــف الي شفته بالمول استفزني والقهر الاكــبر انها زودت الطين بله ..قامت تعايرني بمرضي ..اصلا وش عرفها اني مريض؟؟ كيف عرفت؟ ماحاولت تصلح وتفهمني تهجمت علي ...وتستاهل ..اصلا مفروض أناا اطلقهاا من زمان يكفي خذيتهاا غصب عني .

فتح البااب ودخل لغرفته رمى بنفسه ع السرير ..وهو يفكر فيها..ياترى الحين وينها وش تسوي وين راحت؟ وكيف بتروح؟.."ناظر للساعه الكبيره المعلقه بوسط الحائط" وقال بنفسه لساعه 12 ونص باليل الوقت متأخر ..

وانا وش علي منهاا خلهاا تولي ... الخاينه الحقيره .. خلاص انا تزوجتاه سترت عليها والحين خلهاا بالي مايردها أن شااء الله ..


::

::

فتحت لهااا أم رايد ..وارتــمت بحضنها وهي تبكي وتشهق بصوت عالـــي: خالــــــــــــــــتي .. اأ أهيء الحقي علي ..أأاهي ء
ام رايد بخوف..دخلت سديم وسكرت البااب وهي تضم سديم وتطبطب عنها:بسم الله عليك يابنتي شفيك خوفتيني عليك؟؟ تكلمي وش بك؟

سديم وهي تشد على ام رايد وتبكي بألم وبشكل يقطع القلب:خ الت ي ر عـ د

ام رايد بخوف: قولي يابنتي شفيك بسم الله الرحمن الرحيم شفيهاا هالبنت ..
سديم بكت بصوت عالي يكسر الخاطر: ر عد ط لقني طلقني ياخالتي ..
ام رايد شهقت: بسم الله كيف وشلون ؟ انتي طالعه من هان على اساس تطلعون تتعشون وش جاب رعد لك؟ قولي لي يابنتي كـــــيف؟
كلهم من سمعوا صراخ وبكا سديم نزلوا وسمعوا الي صاار

!!!!


::



بعــــــد يومـــــــــين




فـي مًــصر وبالجامــعة


اول ماوصل للجامعه دخل ع المحاضره
وبقى يستمع للدكتور ..

وبوسط هالهدوء ..دخلت وقالت:السلام عليكم ..مكن ادخل دكتور؟
الدكتور..."طبعا هذا غير الدكتور الي تهاوشت معه":وعليكم السلام تفضلي ..أجلسي مكانك ربى ..

مشت بهدوء وهـي تناظر للمكان الي بتجلس فيه ...وكانت لابسه عبايه كتف شوي فضفاضه وحجابها الاسود الانيق ووجهها خالي من المكياج ..
الكل يناظر لهاا ..وبالاخص رايد ...ناظر لها بأعجاب وابتسم من داخله ..
جلست بمكان وراه واستمعت للمحاضره معهم بهدوء ..وهي تسئل وتستفسر ومهتمه مع الدكتور والمحاضـره ..




خــــــلــصــت المحــــاضـره


أتجهت للكفتريا وأطلبت قهوه سادة ...وفتحت دفتر ملاحظتها وجلست تراجع الي كتبته اليوم بالمحاضره ..وتتلذذ بقهوتهاا رغـم مرورتهاا ..وابتسامه الرضا ماتفارق وجههاا..

لم كتبه من الطاوله ومشى مع أصدقائه واهم طالعين من قاعه المحاضره.. كاناو اصدقائه يسولفون واهو مو معهم ابـد ..

عماد: ها شبااب تخاون ؟
علي:انا عن نفسي اكيد بروووووح أحد يفوت هالسهره عليه.
عماد :حلوو..طيب وانت يارايد بترووح ؟؟
رايد:هاا ..لا والله مالي خلق سهراات ..
عماد:انت خلك بس بتذاكر اف.
رايد:هههه لاوالله مو كذا بس مالي خلق سهرات ..
عماد:طيب طيب براحتك...

مشو ووصلوا للكفتريا ..وجلسوا على طاوله قريب لها حيل لدرجه تسمع سوالفهم ..
عماد:انا أبي كابتشينو وانتوا؟
رايد:وانا بعد..
علي:خليهم ثلاثه ..
طلبوا وجاهم الطلب بسرعه وجلسوا يسولفون ..
عمااد:شباااااااب ذيك ربى ولا أنا غلطان؟
علي بأهتمام:ايه شفتهاا استغرربت .لابسه عبايه ..وماتناظر لأحد ..ماصدق صرااحه انها تغييرت بيوم وليله !!
عماد:غريبه والله ..
رايد بدفاع:عاادي شفيهاا يمكن فكرت البنت وغيرت رأيها!!
عماد:الله يثبتهااا على كذاا ...لكن بصراحه حتى واهي مو حاطه مكياج تهبل مشاء الله ..
عماد:من جدد تجنن الله يحفظه ..
رايد ..انقهر من كلامهم ووصفهم لها:لحوول فكوناا الحين ايوه وش بتسون باقي يومكم؟؟
عماد:انا وعلي بنروح السهره وانت مدري عنك وش بتسوي.
رايد:بجلس بالبيت أحسن لي..
(رايد وربى مايتكلمون من ضرب رايد خال ربى ..كلن يتحاشا الثاني ومايتكلم معه ولا يعرف الغلط من مين ولا ليه مايتكلمون مع بعض )
علي وهو يوقف بع مارب الي بكوبه:ايه بكيفك ..عنيد مدري ليه ماتبي تجي معنا...وانا الحين بروح انام لي شوي عشان أقعد واروح السهره ..
عماد وهو يوقف كمان:حتى اناا ..يلا فمان الله رايد.
رايد بأبتسامه:مع السلامه..

راحوا وجلس لحاله شرب الكابتشينو بهدوء واخذ كتبه ووقف بيروح البيت ...
صدم فيها ووقف لحظه !! ناظر لهاا ووبوجهه تخلو أي تعابير..
ربى بأسف: اسفه ..
رايد:لا عادي..
مشت بتروح ووقفها صوته يقول: ربـى ..
لفت عليه بسرعه وهي متشوقه للي بيقوله: ربـى ..مشكوره ..
ربى :على شنو؟
رايد :على سماعك لكلامـي ولبسك للعبايه ..
ربى بهدوء:العفو لكن....انا لبست العبايه ..لأن فعلا حرام الي كت اسويه ..وانت بسس وعيتني شووي .. وعلى فكره ..حتى خالي يعتذر منك..
رايد..حس بكلامها انها تنغز فيه: العفوو ..ربى ..انا اسف على ضرب خالك ..ولتدخلي وانا مالي شغل فيك ..بس غصب عني عجزت صدقيني !!
ربى بتفهم :طيب مو مشكله .. انسى ...

لفت بتروح ..مسك ايدها وقفها :لحظه ربى ..
ربى بأستفهام وهي تناظر لأيده:هلا بغيت شي؟
رايد ترك ايدها بتوتر وقال: ربى ممكن نتكلم شوي؟
ربى:بس ...
رايد ..كرهه تصريفها له : طيب براحتك...
مشى عنهاا بسرعه ..وهي مشت وراه ...حست انها زودتها معه وهو الي تكلم معها وعطاها من وقته وتكلم معي بأسلوب ويمكن انا بعد مصختها يوم شفت خالي ..
طلع برا الجامعه ووقف ع الرصيف ينتظر السواق يجيه ..
قطع الشارع يبي يوقف ع الرصيف الثاني ...وهي مشت وراه وتردد :رايـد ..لحظه شووي بس ...اسمعني ..رايـد ششفيك مسررع ...
كان ماشي ومطنشها وهو منقهر ..اجل انا تطنشيني وتبني تحقريني ياربى ..وهذا انا ماشي وحاقرك وش بتسوي .... بعد ماقطع الشارع ..سمع صوت سياره ضغطت فرامل بسرعه وشحطت لف بسررعه عليها ومسكهاا وسحبهاا عليه ونبضات قلبه تسارعت وخااف وتوتر عليها ..
ربى ... كنت امشي وراه وهو مطنشني تماما ولا معبرني .. عبر الشارع ولما عبرت وراه بغت تصدمني سياره الا لما سحبني بسرعه البرق .. توترت وخفت لما صرت قريبه له هالكثر قدام الناس والمكاااان حيل غـلط ومحرج !!

فكيت نفسي منه وانا أقول: خلاص اتركني شفيك للحين ماسكني.؟
رايد وهو مفهي:هاا ا أ أنتي ليه تلحقيني وشش تبين؟؟
ربى:انت شفيك اكلمك ومطنشني كنت راح اروح منك..
رايد وهو يمسك ايدها عشان السيارات :قولي وش تبين؟
ربى:ا أ بي نرجع اصدقاء .شفيك لك يومين ماتكلمني.
رايد:لان انتي مو ماكلمتيني بعد..
ربى : اأ انا انتظرك تكلمني ..
رايد ..وهو يناظر لسياره السواق الي توه وصل: اركبي معي ..اوصلك..
ربى:هاا لا الحين اروح مع تاكسي.
رايد:تروحين لتكسي والسياره قدامك ..امشي يلا ..
ربى بتفكير:طيب ..

ركبت ورا السواق ورايد قدام ..
رايد:ايوه وش كنتي تقولين؟
ربى : هاا لا ولاشي خلاص ..
رايد: طيب ...الا وين شقتك؟
ربى : بفندق ال..........

مشى ووصل قدام الفندق
وناظر للفندق الفخم ...وقال:هنا ساكنه؟
ربى :ايه ..
رايـد :اهااا..
ربى وهي تنزل: اشوفك بكرا بالجامعه ..
رايد:طيب .. اأ ربـى ...
ربى :هلا؟
رايد: رقمي معك صح؟؟
ربى بتعجب:ايه ..
رايد: دقي علي أوك عشان نكمل كلامناا ..
ربى بتفكير: أ طيب ..
ابتسم لها وبادلته الابتسامة وسكرت الباب....

::


في بيت أبو رايـد


كانت جالسه سديم وتذاكر لأبتهال..
ابتهال: تكفين سديم أكتبي لي زي هالمعادله بـس غيري الأرقام..
سديم .. وهي كلها الم وتعب وقهر من الي صار لها لكن ..تحاول تخفي حزنها عن اهلهاا .. وبالحقيقه اهم يدرون بحملهاا لكن حلفتهم ماتبي رعــد يدرري بشي :طيب .."كتبت لهاا معادله وعطتها"يلاا حلي المعادله ..
ابتهال ..وهي تناظر لسديم المتكائبه: سديم..
سديم:هاا؟
ابتهال: سدومه لاتتضايقين بليزز..
سديم:من شنو اتضايق؟؟
ابتهال:من طلاقك.
سديم..هه شلون ماتبيني أتضايق شلوو يا ابتهال: لاا ليه اتضايق ..انا مو اول ولا أخر وحده تطلقت ...وبعدين يلا حـلي ..انا بروح أنزل لخالتي ام رايد واجي..
ابتهال بمرح:ههههه طيب رووحي فدديتك..



::

فـي بيت الوزيــر


مـروا هاليومين على رعـد ولا خبر أحد أنه طلق سديــم
حالته تدهورت

تعب عاناا كثير ولا يتكلم وش الي فيه ... تعبت نفسيته وحالته تدهورت وصار نفسيه !!

كان تووه نازل بيطلع ليرفهه عـن نفسهه نـزل تحت لقى أم وائل وبنتهااا عندهـم تحت جالسين مع ساره وأبراار
..رعد:أحـم حم..
ساره : وي هذا رعـد بيطلع ..
أم وائل:طــيب بنتغطى . .

تغطوا ومـر رعـد وطلع برا ..
ام وائل:يووه شفيييه رعـد متغير؟
ابراارر تهز بنتهاا:مدري والله لكن شكل الشغل متعبه ..
أم وائل:أيــه الوزيــر منصبه صصعب الله يعينه ..
ساره: أيه والله ..الا شخبارك شهد؟
شهد بحيا:الحمدالله بخيرر وصحه وعافيه ..
أم وائل وهي تفكر بنفسهاا...ياسلام لو رعـد ياخذ بنتي شهد ..زوجته مو عنده وينها شكله مايبيهاا ...أييه بسس لو يصير الي براااسي وياخذهاا بس كيييف !!! مشاء الله تبارك الله ..الرجال حليوه ومنصب ومال وكــل شي !! ..بس لو اقنع وائل يتزوج من بناتهم .. مم لا مابي هالمطلقه ..الصغيره لا بأس فيهااأ..:ايوه ووينها زوجة رعد؟
ساره بأبتساامـه:عــند أهلهااا..
ام وائل:ايييه مشااء الله ومتى تجي ؟
ساره:مدرري يمكن بكرا اوبعده الله أعــلم !!
ام وائل:اهااا..
شهد .دق جوالهاا:مااماا ..هذا وائل يدق.؟؟يلا نطلع.
ابراار:ووين بدرري جلسواأا؟؟
ام وائل بتمني:والله ودي لكن وائل عنده دواام ..واناا عدي شغل بالبيت..واكيد مرا ثانيه بنجيكم...سلمي على خالتك..
ابراار:اووكي أن شااء الله ..حياكم بأي وقـت ..
أم وائــل :تسلمين يابنتي ..
سلموا على بعض وطلعواا..

ابرار:اف هالحرمه ماحبيتهاا..
ساره:بالعكس شهد مرا عسسل.
ابراار:البنت ماعليها كلام بسس أمهاا ..بينت كأنهاا حليله بالحفله والحين كانها صاير قويه صح !
سااره:مدرري مالاحظت ...الا مو كأن سديم طولت؟
ابرار:الا والله حيييل طولت اشتقناا لهاا ..
ساره:أأأه مو كثرري ياابراار.
ابرار:ايه والله .. شكلهاا مبسوطه عند عمهاا..
ساره وهي تاخذ بنت ابراار:عطيني الزيونه الصغنوونه وه فديتهاااااااااااا..
ابرار:خوذيهاا عندك..اناا بنام شوي طول ام مسهرتني ماخلتني أنااااااام .
ساره:ههههههه افاا هاتيها بس

::


عــند رياان

كاان يسووق ومعصب

مايدري وش سوا بنفسه !! دمــر حياته من أنانيتــــــــه وطمعه

طلق زوجـــــــته
واهوا الحين بعيـد عـن عياله وزوجته ..مفروض أنهم ببيت واحد تحت سقف واحـد ..

وقـف بسيارتـه بعيد .. نـزل وأرتكى على مقدمه السياره .. وعيونــه شوي وتدمـع من القـهر ...شاف بنته .. الصغيره ..تعــلق فيهاا من شافهاا أول مره بـس .. اشتاق أنه يدق على ابراار ويستسمح منهااا لكـــــــــــن بعـد الــي صاار ماله وجه أنــه يــدق !
مشى وهو يفكر مشى لصار بوسط الشارع ..مفكر مافيه غيره بالشارع ..

ناظر لجواله !!

له أسبووع واكثر بعد مـــاادق ويـــن البناااااات الــي كانوا يكللمونه وتركوه ! واصدقائه الي لابغوا مصلحه دقوا عليه ..وكان هالبنات حسوا أنـي طلقت زوجتـي !! يالله !! هالدنيااااا غريبه ..
ليتهاا تمشي ع الكـيف يالـــــيت !!
راح وركـب لسيارتـه وهو معصب دعـس ع البانزيـن .. بسررعته وهو مايفكر ولا يبي يفكر وش الــي قدامــه ..

زاد بسرعه سيارتـه وكأنه قاصد أنه يمووت يبي يتخلص من نفسه بنفسه ..
وفعـلا كأنه صار الي يبي ..وبلمح البــًصر صاار رياان في كومه من تضارب حديد ببعضه ونزفت الدمااااء ..ولا يعلم بحالــه ..

::



 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 06:55 AM   #57

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




في فيلا الوزيــر

رجع رعد وجلس مع ساره لقاهاا تلعب بنت ابراار
رعد:السلام عليكم ..
ساره/هلا وين رحت؟
رعد:رحت .اشم هوا..
ساره تناظر لرعد بتفحص:رعد فيك شي؟؟ وجهك مو طبيعي؟
رعد بحب:لا مافي شي..
ساره:انزين سديـم وينها ليه ماجت؟؟ على اساس يومين وتجي الحين صار لها 4 ايام؟
رعد بألم : ماراح تجي خلاص..
ساره:يحول ياسديم اكيد عجبتها جمعه خواتهاا..

رعد:هههه لا ياساره ..خلاص اناا طلقت سديم..
ساره بصراااخ: شنووووو طلقتهاا؟؟ انت تمــزح .؟؟ لا رعدد أكيد تمززح.
رعد بهدوء: انا طلقتها وخلاص مابي أحد يتدخل ليه وشنو اوك؟
ساره وهي ساهيه تفكر معقوله طلقها ولا يمزح: رعد ليه طلقتها؟ لييييييييه حراام عليك؟
رعد: للأسف ماتفقنااا ومستحيل نكمل مع بعض ..وخلاص ياساره مابي كلاام كثيرر.....وتركهاا وراح لفووق ..
ساره وهي شوي وتبكي من قهرهاا من أخوهاا ..يابروودك يارعد ..
طلقتهااا ماني مصدقه انك طلقتهاا .. ..شالت بنت ابراار بأيدهاا وقالــت وهي تمشي وراه: رعـد تدري أنك اخطيت بطلاقك لسديم ..شلون قلبك يطاوعك تطلق وحده حامــــــــــل شلوون؟؟؟
وقـلإ والتفت لهاا وهو مذهول..وحده حامل؟ من تقصد ليكون تقصد سديـم؟؟:من تقصدين أنتي؟
ساره بأندفاع:أقصد سديم المسكينه ...حامـــــــــــل بطفلك .."وقالت بتوتر"ليه انت ماتدري؟
رعد وهو يفكر:شنو.. حامل؟؟
ساره:أيه ..ليه مقالت لك؟
رعد وو يناظر لساره بتفحص:لأ ..واهي من متى حامل؟
ساره: ماهو بكثير ..غريبه فكرتك تدري....ولا سديم حابه تسويها لك مفاجئه بعد ...أأأأأخ يالقهرر ليه طلقتها يارعد لييييييه ..
رعد وهو xxxxx ومنصدم:كذابه ..هي مو حامل ..
ساره :اف منك ..اناا ملني مصدقه انك رعد ...اناا بروح لهاا بواسيهاا ..المسكينه ..
رعد بحده:مافي لاتروحين لهاا ..
ساره بعناد:مابي ..بروح لهااا ولاتقدر تمنعني
رعد بثبات: ساره اقول لك مافي روحه يعني مافي روحه ..واذا رحتي ياويلك...
تركها وراح لغرفته..
امااا ساره .. راحت لأبرار وعطتها بنتها ..وقالت لهاا كل شي .. ولبست ساره عبايتها وراحت لسديم مع السواق ..ولاهتمت لرعد لأنهاا حيل تحب سديم ..ولازم تكون معها بهالأوقاات..
وابرار ...انصدمت من الي قالته لها ساره...ونومت بنتهاا وراحت لغرفه رعد ..طقت البااب ودخلت ..

كان متمدد بأهمال ع الكنبه ..ومن سمع طقه البااب تعدل ..وابتسم لهاا ..
ابراار بحب: السلاام عليكم.
رعد بتعب وتفكير: وعليكم السلام..
ابراار:شخباار أخوي؟
رعد:تمااام انتي شخبارك ياحلوه؟
ابرار:الحمد الله بخير... ألا وش فيك صق طلقت سديم.
رعد بألم داخله بيذذبحه:ايوه طلقتها..
ابراار: وسديم حامل انت تدري صح؟
رعد :هه توني دريت يا ابراار تخيلي؟ ماعلمتني بعد..
ابراار: البنت كانت بتوسيها لك مفاجئه" لا والله مكانت تبيها لامفاجئه ولا شي"
رعد وهو يفكر ...معقوله سديم كانت بتفاجئني ..وانا تسرعت؟؟أأأه ياسديم اكذب عليك اذا قلت ماشتقت لك الا اناا ميت على شوفتك وحضنك وكل شي فيك:مدرري ياسااره مدرري ..اتركوني بحالــي انا مو قادرر أفكر بشي أحس راسي بينفجر..
ابراار بهدوء: ياخوي لاتتعب نفسك ..بس انت حيل تسرعت بالطلاق ..واذا فيه شي خلاك تطلقها قولي .. انا اختك الكبيره وسررك ياخوي .. يمكن ااساعدك؟
رعد بنفي:لالا مافي سبب يابراار .. بس انا وهي مستحيل نتفق ..خلاص وطلقتهاا.
ابراار بهدوء:طيب تدري أن الطلاق يبطل ..اذا كان الزوج مايدري بحمل زوجته؟؟

رعد وهو يناظر لهاا وبتفكيرر: كيف؟؟ راحت عن بالي هذي؟؟
ابراار:ايووه يبطــل الطـــــلاق ..
رعد ..وهو حاس انه استانس وبنفس الوقت متكأب يالله ياسديم وش كثر تعبت من دونك ..بس ليه سويتي كذا مع معاذ ليه ..انتي تدرين ان زوجك له منصب واي شي تسوينه يأثر بسمعتي ..وانتي مشيتي معه بالمول ..أأأه ياقلبي ..احس بألم فضيع بكل جسمي: طيب؟
ابراار :يعني تقددر ترجعهاا ...امانه يارعد رجعهاا.. لاتسووي بسديم زي ماسوى فيني رياان ..طلقني وولدت وتعبت ولا هو جنبي ..والحين انا كارهته لو ايش مايسوي ماراح ارجع له ..لأن الحرمه تبي زوجها يوقف معها بأصعب محنتها .. اماانه يارعد لاتغلط غلطة رياان ..تكفى ياخوي ؟؟
رعد بألم وتعب: ابراار ..اناا احس أني حييل تعبان الله يعافيك..بعدين نتكلم ..
ابراار وهي تناظر لرعد بتفحص: رعد شفيك؟؟
رعد بألم: مادري ..مادري شفيني ...دقي ع الدكتورر دقـي ..
ابراار بخوف على رعد الي بدا يفقد نفسه ولا هو حاس: أي دكتور يارعد ؟؟؟
رعد بألم: شوفي رقمه بجوالي دقي عليه ..بسرررعة..
راحت بسرعه لجواله ودقت على الدكتور النفسي وجااء ..من عرف أن حالة رعد تدهورت..

كشف عليه وقال لأبرار الي واقفه ومتغطيه: لاحوول لله ولا قوه الأ بالله .. كيف صارت حالة كذا ياختي؟
ابراار بحسرره:مدرري يادكتور وش فيه ..انا نفسي خايفه عليه.
الدكتور: كنت اقول الحمد الله مايطول ويشفى الحين نسبه شفائه ضعيفه .."وهو يناظر لرعد" ياحضرة الوزير وش صاير معك قولي؟
رعد وهو يفتح عيونه ويسكرها بتعب ولا قال شي..
الدكتور بحزن لحالة رعد: بما أنه مايقدر يروح المستشفى لمركزة الاجتماعي..راح اوصي بفريق طبي وغرفه طبيه مجهزه وكامله في البيت .."وناظر لأبرار" ياختي ممكن تشوفين لنا غرفه نقدر نجهز فيها سرير المريض وكل شي؟
ابراار مو فاهمه شي ..من هالدكتور :هنا بغرفته ...الأ دكتور وش فيه اخوي؟
الدكتوربأسى: ياختي اخوك مريض بالنفسيه من فتره طويله ..واهو مو حاب أحد يعرف ..حالتة تدهورت من موقف له وهو صغير ..وكان قبل اسبوعين يتحسن تدريجيا والأن حالتة لاتوصـــــــــف وش صاير معه؟؟
ابراار وهي تبكي: أأأأأأأأأأه ياحسررتي عليك ياخوي..ليه ماقلت لناااااااااااااا ليييه ماقلت انـك مريض عشان نساعدك ونوقف معك ..أأأهيء ..
الدكتور: خلاص ياختي . . صار الي صار ..والحين انا بتصل المستشفى يجيبون لنا اللازم في البيت .. ..اخوك لازم مراقبه حالته ماتسمح نخليه لحاله ..
وافقت أبراار ..وطلعت برا واهم جهزوا غرفه رعد ..وصارت ككأنه بالمستشفى .. ..بكت وتقطع قلبها على اخوهااا وفكرت تتصل وتقول لساره ..بس اذا جت من سديم تعرف ..الحين اذا عرفت سديم..يمكن تتعب وأهي حامل..


::

عــند بيت ابو ادم..

أم ادم وهي تكلم بالتليفون:والله مدري طيب شوفي لي بنت ابو سعد؟؟مم لالا هي قصيرره مره ايه صح تو تذكرتهاا.. طيب شوفي لـي بنت ........ يووه تذكرت شعرهاا قصيرر ..افف ..والله تو أدري ان الخطبه صعبه لهدرجه .. هههههه ...
"وهي تناظر لبتول الي جت"طيب طيب بعدين اكلمك ..انتي دوري لي على بنت واذا لقيتي وحده حلوه كلميني ......... مع السلامه.
بتول:هااي ماماي من كنتي تكلمين؟؟
ام ادم بحب:كنت اكلم خالتك...
بتول:وش عندك؟
ام ادم:ادور انا وياها على عروس لأخوك ادم ..
بتول:اهاا ..بس مو كانه بدري ..ادم شكله مايبي يتزوج..
ام ادم:لا بيتزوج ..غصب عنه ..
دخل ادم وقال :شنو الي غصب عنه؟
ام ادم:بزووجك يعني شنو؟
ادم:بس انا مابي اتزوج.؟
ام ادم:لابتتزووج ..لمتى بتظل كذا يالشايب؟
ادم: يمممه انا مو شايب تو عمري بالعشرين ..وشوفي صقر ولد عمي كم عمره وماتزوج؟
ام ادم:لا ياوليدي اذا بتظل تراعي لعيال عمك الشيبان ..طول عمرك منت متزوج..
بتول:يممه حراام عليك عيال عمي مو شيبان .[س أهم مايحبون يتزوجون الأ ااذا كوونوا نفسهم ع المظبوط..
ام أدم: اييه الله يعينهم على نفسهم ..
بتول بتفكير:ماااماا ليه رحتي بعدين؟؟
ام أدم بتعجب:شنو؟؟
بتول:اقصد ليه ماتخطبين لأدم من خواات سديم زوجة رعد؟
أم ادم:وش فيهم؟
بتول: ماماا مشاء الله عليهم ..جمال وثقل ..وكلامهم عسل..
ام أدم بتفكير:أي والله ليه ماخطب منهم ..كيف راحوا من بالي؟
بتول:ههههه مدري...
ام ادم: اظن وحده ميت زوجها والثانيه مملكة على ولد عمهاا صح؟؟
بتول:يب..خوذي أسيل...يممه يهالبنت تجنن تعجبني نعومتهاا الزايدده ..ههههههه
ام ادم وهي تتذكر ششكلهم: اسيل اسيل..ايه تذكرتهاا ..ايه والله جبتيهاا يا بتوول ....دخلت راسي هالبنت ..
ادم ...بغيت ابوس بتول يوم قالت لأمي أخطبي من خوات سديم واااااه فدديت أختي الي حاســه فيني ...بس مدري احس كأني متردد...:هييه عن شنو تتكلمون وانا هناا؟؟
ام ادم:خلاص اسكت لقيتها لك ..
أدم مسوي نفسه مو فاهم:شنو الي لقيتيها؟
ام ادم بأبتسامه عريـَضه:العروس .. ياوليدي ..خلاص انت روح بتكلم انا واختك ..
ادم ...من عيوني برووح صاروخ خوذوا راحتكم هههه وناسه:اييه برووح برووح .. حشوا فيني"اخذ مفاتيح سيارته الي ع الطاوله الزجاجيه الي قادمه وراح ..


وام ادم وبتول يتفقون بالتفاصيـــــــل



::

راحت ساره من عند سديم ..الي خذتها بالاحضان ..وشوي ويبكون مع بعض ...
سكرت البااب وراها ...ولفت على أم رايد الي تبتسم لهاا..
أم رايد: شفيك يابنتي ..
سديم بتوتر: مدرري ياخالتي .. بس ساره من دقت على اختهاا وهي متوتره ..خفت ليكون رعــد ......
قاطعتها ام رايد: احسسسن خليه ..بكيفه ..لافكرين فيه ..ان شاء الله فيه الي فيه "سحبتها ام رايد لحظنها ومشت وجلسوا بالمجلس يشربون شاي ..
أم رايد: يابنتي اذا انتي تحبينه ساامحيه ..
سديم بسرعه : لا ماحبه ... بسس فضول فيني ودي اشوف وش عندهم بالبيت ..
ام رايد:ياوليدي تدرين أن الطلاق يبطــل اذا مايدري زوجك انك حامل وطلقك؟؟
سديم: ايه ادري ..لكن اناا مابيه خلاااص ..
أم رايد بتفكير: أأه يابنتي ..بكيفك..هذا بيت عمك لك ..مفتوح بأي لحظه ..تبين ترجعين لزوجك أو تظلين عندنا بكيفك ياوليدي ...



::

::




مــــــــر اسبوع ونص وخلصت الاختبااارات النهائيه للبنااات
وابتهال وشوق وبتول وعبير واسيل كلهم نجحوا ..وبنسب مرضيه لأم رايد



ورعــــــد كل مال الفريق الطبي يزوود عنده للأهتمااام فيه حالته تدهورت تعبت نفسيته .. وساره وابرار خايفين على أخووهم الي مالهم غــيــره بعد الله



في مصـر

رايد وربى ..قوت علاقتهم حـيل ..لدرجه ان ربى صارت تعشق رايد ورايد عادي .. بس يعزها حيل ..مو لدرجه الحــب !!
والفاجعه!! صاروا كل يوم يشوفون بعض بالجامعه وبرا الجامعه .. والمكالماااات الكثيرره !!


في بيت صقر
نجود ..صارت ماتحتك بأحد نهائي ..طول هالفترهاىلي مرت وهي تجي من المدرسه .. تاخذ سندويش من المطبخ تطلع فوق وتاكلهاا .. وتقعد تقابل كتبها .. واذا رايد يبيها يطلع لغرفتها يشوفهاا ..

وصقر!! لاحظ عدم احتكااك نجود . فيهم وصارت ماتقعد معهم لا ع الغدا ولا ع الفطور ولا ع العشااء .. حس بغيض منها لأنها ماتبي تشوفه عقب ماشالهاا ... يمكن البنت كرهتني !! بس شسوي هي طاحت بالأرض أي واحد مكاني يبي يشيلهاا .. انا احس ان هالبنت حيل تتعب وانا موجود بالبيت أحس وجودي يضايقهاا .. لدرجه صرت ماشوفها الأ الصبح وهي طالعه للمدرسه ..أفف اناا لازم احط حــد لهالشي..


كان صقر جالس بالصاله يفكر ويشرب كوب قهوته ..
دخل رايد الي كان يكلم ربــى بالجوال ..ويضحك ويسولف :هلا ؟؟ شنو هههههههههههههه لالالا صدق اناا شفت الدكتور صاير يحترمك حييل ..بدديت اأغاار
تقشعر بدناه يوم قال اغار:هههههههه رايد شفيك تضحك أقول صدق مالاحظت الدكتور صاير يقدرني عكس قبل؟
رايد:امبلا لاحظتوهالي أقولك بديت اغار .؟
ربى حمرت خدودهاا: ههه رايد ..انا بروح صديقتي تناديني ..تبي شي؟
رايد..مامليت منك..:لا سلامتك..
ربى:الله يسلمك ويحفظك بااي ..
ريد:هلاا مع السلامه..

سكرر منها وناظر لصقر الي جالس يفكر ويهز رجله بتوتر
رايد جلس جنبه ودقه خفيف على كتفه:هلاا بالغالي ..وش تفكر فيه؟؟
صقر ابتسم لرايد:هلاا بك ...افكر فيك ..
رايد:هههههههه لااا مقدرر تكفى استحي ..
صقر:ههههههههه مالت علييك أمززح ..
رايد:اكيد انك تمزح محلاك وانت تفكر فيني خخخخ ..
صقر:شفيك أحس انك حيل مستانس دووم يارب بس وش صاير؟
رايد:لا ولا ششي ..الا بسئلك نجود مانزلت ؟؟
صقر ..لا اختك مانزلت ..صاير تكرهه وجودي بالبيت: هاا لا ..انا تو جيت ..
رايد بتفكيرر: غريبه شفيهاا أختي ..
صقر:مدرري ..
رايد وهو يفكر بأخته ,,,وحس أنها متضايقه من حالتهم كذا معهم غريب بالبيت ماتقدر تاخذ راحتهاا..
صقر نس الشي يفكر بنجود ..وفيه شي يدور في باله ..وبما انه متعود يتزوج مسيار ... فا قال لرايد بتوتر: رايد ..
رايد:هلاا.
صقر:مثل ما انت شايف ..أختك مو قادره تاخذ راحتها بوجودي .. و أناا فكرت بحل زين لناا كلنا ..
رايد بتعجب:شنو؟؟
صقر بتوتر وخايف من رد فعل رايد: أنوا أخطبهاا ."وبتوتر" أتزوجهاا اناا شرايك؟؟
رايد:نععععم؟؟
صقر: رايد خليك متفهم شفيك ..بدا مانصير اغراب انا واختك بالبيت ..اصير زوجها وتصير زوجتي .كذا هي تاخذ راحتها وانا اخذ راحتي بالطلعه والدخلة ..وانت دق على ابوك وقوله .. وترى مافيه شي يخليك تعصب يا رايد ..انا خطبت اختك ..وانت فكر بالامور الايجابيه بالأمر؟؟؟

رايد بتفكير واقتناع : بس مو كأنك .................؟؟




::



كانـــــــــت أم منصور عند ام رايد تخطب عبير لمنصورر.

أم رايد:والله هذي الساعه المباركه .. بس البنت تو خطيبهاا متوفي ...
أم منصور: احا بس نبي خطبه وبعدين نكمل الباقي ..ها وش قلتوا؟
أم رايد:والله يالغاليه تعرفين الرأي الاول والاخير للبنت انا مو امها ولا هي بنتي ..صعبه اني اوافق بدال عنها صح؟؟
أم منصور بحب: ماعليه اسئليهاا وردي لي .ألحين.
ام رايد بأبتسامه:ليه حيل مستعجلين؟
اام منصور:والله الولــد مستعجل يالغالــيه ..لا تواخذيني ..
أم رايد:طيب بروح اسئلهاا ..
راحت تسئلها

وكانت عبير تو سكرت منه ...وتقول بنفسهاا...اناا غبيه لييييييه أدق عليه واخليه يعرف رقمي ..افف يالأزعااااااج .. والله ماوافق عليك لو تمووت ..
طق البااب ودخلت ام رايد:هلا خالتي تفضلي..
ام رايد:هلا ببنيي عبوره...
عبير بحيا:هلا بك خالتي ...
ام رايد بدون مقدمات: ياوليدي تعرفين أن فيه ناس تحت يخطبونك لولدهم ...وو
قاطعتها عبير:خالتي تكفييييييين مابي أتزوج ..اناا للحين مو قادره اطلع من صدمه جرااح الله يخليك ياخالتي أفهميني ..انا خلاص مابي أتزوج تكفين ..؟
ام رايد:بس مو كأنك تسرعتي يابنتي بقرارك فكري واستخيري؟
عبير بنفي:لالا ... مابــي الله يخليك ياخالتي .. مابـــــــــي أأههيء
ام رايد: ياويل قلبي عليك ياعبير..لاتبكين يابنتي خلااص مافيه زواج براحتك ...بس لاتبكين ..

ضمتها وطبطبت عنهااا ونزلت لأم منصور وخبرتها برفضهاا




::



عند مراام وفايز


كانت ام فايزعندهم..
فايز: هلا بالغاليه تور مانور البيت.
ام فايز تناظر للبيت بتفحص:هلا هلا بولدي ..
مراام راحت تجيب الشاي والقهوه والضيافه
فايز:شفيك يمه البيت مو حلو؟
ام فايز: لا والله منين له حييل صغير ..أخ منك بس.
فايز بحب:بالعكس أنا عاجبني ..
ام فايز:ألا كيف زوجتك معك؟
فايز:حليله ماشي حالهاا.."أخ بس منك يامراام ..لامعطيتني حقوقي ولا شي وكلش بس تهاوش وانا مو عاجبهااا وعايرني بفقرري"
أم فايز:ماصدق ابد امصدق انت ياولدي فايز ال........ كل بنت تتمناااااااك تركض ورا هذي ..طيب ياوليدي أسسمع مني وتزوج..
فايز:شنووو يممه ؟؟
أم فايز:ايه تزوج عليهاا ..والله منت مجبور تتحملهاا والشرع حلل 4 بعدد ..
فايز بررفض:لأا يممه ..
ام فايز : ليه لا ..تزووج ياولدي ..انا مدري شلون للحين صابر عليهاا ..حتى عياال ماجااك عيال ومو مبين عليها الحممل ...بتتزوج يعني بتتزوج...

فايز:...............



سمعت كلامهم وجن جنونهااا ..تتزوج علي يافايزز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالا تتزووج امانـــــــــه يا فاايز لاتتزوج



::



عــند رعــد

ساره كانت جالسه عند أخوها الي منسدح ع السريــر بتعب وهي تبكي عليه .."ااه ياخووي ..الله لايحرمنا منك ..طول عمرك تور الي يسعدنا اانا وابرار ..وانت ماستانست بحياتك ..امــل توفت وهي حامل..ماكملت فرحتك ..وسديم حملت ولاكملت فرحتك وتطلقتوا ..وعرفت انها حامل بهالوقت الغلط ..لييه ياربي ..والله أخوي الي فيه يكفيه.."
فتح عيونه ببطىء وناظر لها وابتسم..
ردت له الابتسامه وقالت : صح النوم..
رعد بتعب:صح بدنك يالغاليه ..."وقال وهو مو حاس على نفسه" ووينهاا؟
ساره بهدوء: مين هي؟
رعد وحس ان الدنيا لف ووتدور فيه: ووين سديم؟
ساره بخوف ..اكيد اخووي جن ..نسى انه طلقهاا: ا ا سديم ببيت اهلهاا؟ نسيت انك طلقتهاا..

رعد ..قام وعدل جلسته..وقال بنفسه ....مقدر أتحمل بعدك عني أكثر من كذا ياسديم خلاص بحط حــد لهالفراق .. ابيك جنبي تهتمين فيني وتراعين لي :اناا رايح لهاا.
ساره تحاول تمنعه:يارعد لا تروح لها وووبأي صفه بترووح لهاا؟؟ انت الحين غريب عنها ..
رعد بحب وشوق لسديم ...ماراح أسسمح لمعاذ يخررب حيااتي :لا اناا للحين زوجهاا .. ولا نسيتي ياسااره ؟
ساره بتفكير ماهو بطويل: رعــد بس سديم متضايقه منك وماتبي تشوفك ..
رعد:ماعلي منهاا أنا بشوفهااا..."شال ابره المغذي من أيده ووقـف" جيبي شماغي ..
ساره صرخت من شال الابر من ايده:أأأأأأأأأأأأ ررعد وش تسووي أنت..؟؟؟
رعد بألم وهو يمشي بتعب:بسوووي الي ما تجرات أسويــه ياساره ..
ساره:بس انت تعباان مافيك ترووح وانت بهالحاله ااصبر لين ماتتحسن شووي؟؟
رعـد وهو يمشي بتعب للبااب : ساره الحقيني ومعك شماغي انا نازل تحت ..
اخذت شماغه ولحقته وهي تتصيح وراه: يارعد تكفى اجلس ..لو تبي اجيب سديم لك بس اجلس ..انت مافيك تروح بهالحاله ياخووي .. ولا فيك تتكلم وتسيطر على نفسك ..
رعد وهو ينزل بسرعه من الدرج: اناا مو مريض اناااااااا مو مريض ليه تفاوولون علي .. "اخذت شماغه منهاا ونزل مع االسواق"
وساره تبكي وتتحسرر على اخوهاا الـي صدق مريــض!!!!

::



:شنوووووووووو رفضت؟؟ ليه يايمممه ترفض ليييييييييييه انا شسويت لهااا ليه ماتبيني ليه .قولولي لي ليييييييييه اا
أم منصور تهديه: ياوليدي وش تبي فيهاا فيه كثيرر يتمنونك..
منصور بألم وقهر.... لعبتي بمشاعري ياعبيرر لعبتي فيني لعبي وتمكنتي تجرحيني ...قلت بخطبك بعدا لاختبارات وسكتي .. كنت اظنك موافقه وحنيتي عليه .ليه سويتي كذا ياعبير ...
"جلس على ركبه وهو شوي ويبكي" يممه اناا احبهاا والله احبهاا ليه هي ماتبيني ..يممه ااناا اسوي عشانهاا أي شي... يممه اصعب شي على الرجاال .. لما تحطم مجاديفه ..عبيرر حطمتني ياايممه كسررتني ..قهرتني ذلتني لهاا كثيرر واناا أسكت واتحمل عشانهاا أي شي .. أأأأأأأأأأأأأأأأه ليه اناا كذا حظي ...لما حبيتهاا وقلت ابيهاا تكون زوجتي رفضتني رفضـــــــــــــــتني يايممه

ام منصور دمعت عيونها على كلام ولدها وهي تضمه وتواسيه: ياوليدي خلاااص خلااص قطعت قلبي... ومن هذا عبير الي ترفض ولدي وتسوي فيه كذاا ...خلاص ياوليدي..
منصورر بألم وهو يمسح دموعه ويوقف: يممه خلاص ..اناا مالي مكااان بهالديره جيت وياليتني ماجيت ..ِ شفت نصيبي وخلاااص ...اناا برجع لكنداا ..
ام منصور بترجي:لاتكفى ياوليدي لاتخلي أمك ..ماعليك منهاا اناا بخطب لك الي احسسن منهاا ..
منصور وهو يطلع الدرج ويروح غرفته : يمه انا برتب شنطتي ودقي ع الخطوط الجويه احجزي لي بأول طياره لكندااا ..خلاص مالي قعده هناا ..ألهرووب افضل شي...

أم منصور وهي تبكي ..ماتوقعت رده فعل منصور كذا وانه يحب عبير هالكثرر..

طلع غرفته جلس على سريره وقاام بسرعه نزل شنطته وجمع ملابسه فيها ..وطلع جوازه وكل اشيائه المهمه ..وجلس شوي ..ناظر للجوال ..دق على رقمهااا وماردت دق ودق الى ماردت وقالت :خيررررررررر وش تبي انت مالك كرامه؟

وغنى لهااا بألــم وصووت يمليه الحب والوفاااا :

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك..
مادام هذي رغبتك لازم أحققها..
وبطلبك آخر طلب الله لا يهينك..
قولي أحبك حبيبي خاطري أسمعها...
بغيب عنك كثر ما كنت بإيدينك..
وعلى كثر ما كنت كذباتك أصدقها..
وإن شفتني لا تقول شخبارك ووينك..
حتى عيوني حرام أنك تطالعها...

وآخر طلب...خذ ذكرياتك والمحبة شوقي وسنينك..
معاك روحي أنا ماأبي أضيعها..
وانسى المودة وكل شي بيني وبينك..
أنت بحياتي غلطة لكن ما حكررها...

ماحكررهاا
ماحكررهااا



ترددت بمسامععها هالكلمه



دمعـــت عيونهااا غصب من كلاماات الاغنيه ..كانت بتتكلم لكن ..قاطعهاا لما سكر الخط بوجههاا ...وو



::
::












انتهى..


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 07:16 AM   #58

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي




الـــبـارت الثــــامـــــ28ــن والعشـــرون



قرأه ممتعه للجميع

تحياتي: نررجسيه..


::






فــي المستشفى ...


ريان


لحقوا عليه مجموعه من الشباب الي شافوه بالطريق مرمي جنب سيارته الي مايعرف وش نوعهاا من الحادث...وشالوه المستشفى بسرعه

كاان جسمه ملفوف بالشااش من بعد العمليه وجهه صدره رجله ايده كله متأذي .. ومايسمع الا صووت الجهااز الي يقيس نبض القلب .
والدكاتره جنبه واقفين يتناقشون بحالته ..
الدكتور1: حالته جدا صعبه .. والغريبه ماوصلنا أي خبر عن أهله
الدكتور2: صحيح صعبه جدا..لكن احنا سوينا الي علينا والباقي على الله .
الدكتور3: وكيف تتوقعون حالته الحين؟
الدكتور1:احتماال 70 بالميه أنـه يصير مقعد على كرسـي.
الدكتور2:اهم شي أنـه يعيش..
الدكتور3:الله يعينه ويشفيه ..
::

::


سمعت كلامهم وجن جنونهااا ..تتزوج علي يافايزز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لالالا تتزووج امانـــــــــه يا فاايز لاتتزوج ..
مسحت دمعتهاا الي نزلت غصب يممكن دمــوع غيره؟ أو يممكن دموع الحب التملك فيهاا ؟؟..واخذت صينيه الشاي والقهوه واتجهت لهم واهي مبتسمه ..وتهلي وتحيي بأم فايــز ..
أم فايز بحب غير واضح لمراام الي تمنت انها تتعدل مع ولدهاأ:هلاا بالغاليه ..
مراام:هلا بك خالتي ..
ام فايز: وشخبارك يابنتي؟
مراام بأبتسامه:تماام الحمد الله "وبدت تصب لهم القهوه "

فايز مكان معهم ويفكر بالي قالته له امـه ..وحس من ملامح وجه مراام انـهاا سمعت ششي !!
ام فايز..تشرب القهوه: الله على هالقهوووه .. ألا يابنتي مافيه حــمل منا ولا منا؟
مراام بـكذب: مم والله مدري ياخالتي ..احسس أحيانا بصدااع وماشتهي الأكـل .
ام فايز بابتهجت: صدق يابنتي؟ طيب تحسين أنك تكرهين اشياء كنتي تحبينهاا؟
مراام بكذب متقن:ايووه بالظبط ياخالتي ..كنت امووت على مكرونه اللزانياا والحين ماطيقهااااااااا .."شسوي بكذب علييك ..عشان ماتزوجيين فايزوووه يالعجيزز"
أم فايز بأبتسامه عريضه:الله ..الللله طيب حللي يابنتي؟
مراام بحيا:أن شااء الله بحلل بأقررب وقـت ..
أم فايز وهي تناظر لفايز: وانت ليه ماتشوف مرتك وش فيها؟
فايز :هاا .ايه ..أن شااء الله بوديها المستشفى تحلل.."اوريك يامراام تلعبين على امـي .. طيب ..واذا حملتي صدق !!ههههه "


::
::


عـند رعـد

ركـب مع السواق ..ووصــل لبااب بيتهم ..وقال وهو يحس ان جسمه مهدوودالحـيل ومافيه حـيل يوقـف: أنتظرر هناا.
السواق:سيدي الوزير تبي أنزل اساعدك؟
رعد بحده: لاااا..خليك هناا..

نـزل وسكر البااب بثـقل ..
مشى ببطىء وهو حااس انه كــله شوووق وحـب لــهاا ..يـبي لما يشوف زولهاا يضمهاااا ويشبع منهاا ويروي شوقه فيهاا ,,
أنقهــر من معااااااذ وخاااف بنفس الوقت ان يكون كلامه صحيح وسديم صـدق طلعت معه ..
نفض راسه من هالأفكار وقال بنفسه ..هالوساس النفسي ذبحــني أختلق اشيااء غريــبه ..وماهي موجوده ..
طق الباااب وانتظر شوي وفتح لـه وليـد ..حياااه ودخله المجلس.
وليد وهو ينتظر رعد يتكلم:ايوه أمرني ؟
رعد وهو يعدل جلسته :مايامر عليك عدوو.. بسس بغيت اطلب الصلح وارجع مرتي .
وليد متفاجىء: ان شااء الله ..بس يبي تتكلم مع الوالد.. يصلي العصر .....الحين يجي..
سكت رعد ينتظر ابـو رايـد ...
دخل ابو رايد بعد دقائق وسلم عليه وجلس..
رعد بهدوء متزن:بغيت اطلب الصلح يابو رايد برجع مرتي..
ابو رايد بأسلوب : ياهلا بك ياولدي ..بس أسئل سديم ...مقدرأقرر شي بدون رأيهاا..
رعد :بس سديم حامل وماخبرتني ..والطلاق يبـطل بهالحاله ..يعني يصير ارجعهاا..
ابو رايد متفاجىء : يعني أنت عرفت بالحمل؟
رعد بتعب:ايوه عرفت ... والحين ياعم ابيك تسئلهاا عن الصلح ..
ابو رايد متفاجىء:اللي تبي ياولدي بس بسئلهاا.
رعد بهدوء:خذ راحتك ..


رااح عندها عمها وسئلهاا وعلى طوول رفضت طبعاا.. من غير لاتفكرر
دخل ابو رايد المجلس وبلغه برفض سديـم ..
رعد بقهر:طيب انا بتكلم معها ياعـمي .
ابو رايد: هي رافضه تشووفك كلش يارعد ..
رعد بأصرار:بـس أناا بشوفهااا !!
ابو رايد:مقدر اجبرها على شي ماتبيه ..

رعد وحس أن الدنيا مقفله معه ويناظر لوليد:وليد تكفى ياولـيد قولهاا بشوفهاا ضروري !!..وليد نزل راسه بأسى وراح وهو ميدري وش يقول لرعد..
رعد وهو يبي يدخل داخل ويصررخ:سديــــــــــــــــم أطلعي بكلمك أطلــعي شوووي كلميني سديــــــــــــــــم سديــــــــــم

ابو رايد مسكه:يارعد وين تبي تدخل فيه حرمتي وبنتي وخواتهاا شفيك !!
رعد بقهرر وتعب وهو يفك ايد ابو رايد منه:ياعمي الله يخليك ضروري اشوفهااا
ابو رايد كسر خاطره رعد: يارعــد هي لو تبي تشوفك كان وافقت بس سديم انا اعرفها ماتغير رأيهاا..
وقفه صوت سديـم:لحظه ياعمي ..اناا بتكلم معه ...ممكن نقعد لحالناا.؟
ابور رايد تفاجىء من سديم الي ددخلت وحاطه الطرحه على راسها :أيوه يابنتي لك حق تتكلمين معه على راحتك .. عن اذنكم

طلع وتركهم لحالهم..
جلس رعد لاه ماقدر يتحمل الوقوف أكثر. وقال: ليه ماقلتي لي أنك حامـل؟؟
سديم :مو مهم..هذا انت عرفت ...مدري شعرفك ..بس اكيد ساره قالت لك.
رعد بسرعه:مو مهم ..المهم اني برجعـك وش قلتي؟
سديـم:لاااا مابيك ..بعد الي سويته فيني يارعد مستحيـل أفكر ارجـع لـك ..
رعد بأسى:ليه مستحيل ..لأاتقولين مستحيل تكفين ياسديم!!..
سديم وهي تناظر له: وانت وش فـ..."حطيت عيني بعينه وماشفت رعد الي اعرفه ..يالله شفيك يارعد ..حيل تعبااان ..اناا ممكن اني اساعده واوقف معه مو اتركه ..بس هو تركني هو طلقني ... انا اسمع صوت رعد بس كشكل تغيرر ..وجهه صار شاحب مو ذاك الي كله نظااره ...عيونه تحتهاا هالات سودا ...وشوي ضعفااان .."
رعد :اناا شنو ياسديم؟ وليه متغطيه عني حنا خلاص بنرجع لبعض ..خلينا نستمر مع بعض ....
سديم تفكر فيه وهي معه:هاا .....شنوو ؟ ..
رعد بألم:سديم احنا كل منا محتاج الثاني ..لاتعاندين وارجعي ..
سديم بتفكيرر ماهو بطويـل وقالت: انااا بحاول استمر معك لأنـي فكرت ..مابي ولدي يتشتت ووعندي كم شرط...
رعد بأبتسامه:والي هو.؟؟
سديم: ابي مبلغ قيمته ****** لعمي .. اول شي يعتبر مساعده عرس وليد واختي ابتهال.. ثاني شي هديه مني ومنك ..يستاهل عمي صح ولا لأ؟
رعد ماتفاجىء من المبلغ ولا يهمه الفلوس وتفاجىء بعد ان سديم وافقت ترجع: طيب الي تبين وعمك يستاهل .. وانا بسوي الازم بسئل شيخ وترجعين .. اوكي؟
سديم بملل: اوكي..خلاص الحين انت قم روح ..
رعد:اعتبرها طرده؟
سديم استحت من دفاشتهاا معه وهي تخطط لرجعتها وش بتسوي :لا...
وقف يبي يروح وماقدر يمسك نفسه وكان بيطيح وهي بسررعه قامت وخلته يتكي عليهاا ...حط ايده ورا ظهرها حاوطهاا بأيدينه وقال وهو يرفع راسه بتعب ويتحظنهاا وهو متكي عليها ويطمنها .: ..لاتخافين .. مافي شي
سديم بشك:رعد قولي انت بالظبط ....وش فيك؟؟

سديم...كرهت نفسي مليووون مره لما قلت له يقوم وهو ياحياتي عليه تعباان ونفسيته زفت ولما يتكلم أحسه يتوتر ويتعب .. حتى بالتلفزيون مصار يطلع زي قبل ..أأه يارعد أي والله مدري شفيني خفت عليك وحسيت اني ببكي عليك من القهر..بــرجع لـك أكيـد برجع .. فضول الحب والشوق يجبرني اني ارجع لك واشوفك بعيونـي وانت تناام وتتسبح وتروح للشركه وكل شي قدااام عيوني يانظر عيني انــت ..بسس لازم اعلمك أنك ماتشك فيني ..
رعد ..:مافي شي ...اناا بروح خلاص خوذي لي طريـق ..
راحت خذت له طريـق ووقفت معه عند البااب: رعـد رعد..
رعد لفت عليهاا: هلا؟
سديم بخووف:بالله عيك قولي شفيك؟
رعـد: مافي شـي .."وابتسم لها" بس اشتقت لك..
ابتسمت غصب عنها وقالت تغير الموضوع: رعد ترا انا بكون ببيت عمي هالفتره لين مارتاح بعدين افكر ارجع لبييتك ..
رعد بأبتسامه:ليييه؟
سديم: اماانه رعد خليني على راحتي ؟!
رعد بتفهم: طيب بس موتطولين ..
سديم وهي تميل فمها ببرأه: مدرري يمكن اسبووع أو اكثر..
رعد بأندفاع : سديم حراام عليك اناا مقدرر لبكرا وترجعين تكفين سديم خلااص أنا تعبت والله تعبت بدوونك ..ارجعي خلاص
سديم تشوش تفكيرهااا: رعد ...
ررعد بألم: عيونه؟
سديم: ارجع وقت مارتاااح ..
رعد :على هواك ..بس لاتطولين علي..
سديم:أن شاء الله..
::
::


::

::

فــي مصــر


ناظر لرايد ينتظر رده فعله وهو خايف من الرفـض ..مايدري ليه طلب يتزوجهاا ..يممكن لأنه متعود يتزوج ويطلق بس اذا تزوج نجود صعب يطلقهاا !!
رايد بتفكير واقتناع : بس مو كأنك استعجلت ؟؟
صقر :لا ستعجلت ولا شي ... وصدقني يمكن الاستعجال على قولتك احسسن .. وانت شرايك ؟؟
رايد:والله حلوو ..كذا مايصير بينا حواجز.. بس انا اول شي بسئل نجود ..وبعديـن أبوي ..
صقر :أنزين خوذوا راحتكم بس لاتطوول عـلي ..
رايد:لا أن شااء الله مابطول



وقـف رايد متجهه لغرفه نجوود وهو يفكر برأيهاا..
طق الباااب ودخل لقاهاا جالسه تقرا بكتاب كبيرر,, ابتسم لها وقال: هلا بأختي الحلوه ..
نجود سكرت الكتاب:هلا بك ..
جلس وقال: كيف دراستك؟
نجود:والله حيل صعبه ...
رايد:ياحبيبتي شدي حيلك .. تبين أي شي قولي ..
نجود:يافديتك ياخووي ,,ابد مو مقصرر ..بس اشتقت للسعوودية.
رايد:والله حتى انا..
نجود:شرايك نروح بأجازه الشهر الجاي؟
رايـد:طيـب أفكر ..واشوف اذا أقدر او لا ..
نجود:اأأه وش كثر اشتقت للبناات .
ابتسم لها وقال:نجود ليه ماصرتي تتغدين معنا؟؟
نجود :مماابي .كذا انا مرتاحه ..
رايـد:طيب بكيفك ياختي... "وقال بتوتر"نجوود..
نجود ابتسمت وبنت غمازتهاا وقالت:هلا ؟
رايد مايدري كيف يبدا معها: نجوود ..وضعناا كذا مع صقر مو عاجبني وخاصه من نايحتك..احس انك مو ماخذه راحتك كلش وبس مربطة بهالغرفه ..
نجود بأندفاع:أي والله ياخووي اناا بصرااحه مليت ياليت تشووف لنا شقه نعيش فيهاا لحالنااا..
رايد..لحوول كيف افهمهاا: أ نجود ...صقر خطبك ... وبصراحه انا اشوف أن هذا احسسن حل ..تكونين زوجته أفضل ماتكونين غريبه صح او لأ؟
نجود جاهاا كلام رايد مثل الصاعقه :شلوووون اتزوجه قصدك؟؟؟لالالالا مابي اتزوج تكفى
رايد:ليييه اقنعيني ابي شي يقنعني برفضك؟ صقر رجال ودكتورر لا ويكمل دراسته بعد هذاا الي بيعزك ياختي ..ليه رافضه وماتبين تكفين انتي ياانجود فكرري..وترى انتي ماتعرفين مصلحتك...لا وفوق كل هذا يصير صقر اخو الوزير تدرين شنو يعني الوزيــر ؟؟؟ الرجال طلبك مني وتبيني ارفض؟ لاماراح ارفـض وانتي استخيري وان شاء الله بترتاحين وانا بكلم ابوي بهالموضوع .."وطلع وتركهاا وهو يقول قبل لا يسكر الباب وراه" نجود صدقيني صقر الانـسب لـك ..

طلع وتركها وهي مندهشه من الــي قاله ...رايد أنت متاكد من الي قلته شنو يعني اتزوجهانا مستحيل اتزوج هالعاااب ..ياااربي بس هذا متزوج وبيطلق رايد يدري أولا؟ ششكله يدري ..ياربي ليه رايد كذاا لييه واكيد ابووي بيوافق وبيرحب فيهم اههيء يااربي ماابيه ...اففف اتخيل اني معه .لا وووععع مو لايق لي ابد ..ماتخيل انه ماسك ايدي ومتزوجين ..."ِصرخت من هالخيال الي تخيلته ودفنت راسها بالمخده وهي تبكي" ياااااااااربي ماااااااابي ليه كذااا يارايد سويت فيني اناا ليه فكررت ادرس بمصر ليه فكرت بهالفكر الغبي ..أخوي بيزوجني خوية ...ياااله يارايد لاتظلمني مع الرجااااااااال مابيه أأأهههيء أأأه ياررب شسوووي يااربي....."مسحت دموعها بخلف كفهاا ونزلت من االسرير توضت وصلت الاستخاره ودعــت ربــهاا ونامت على جنبها اليمين هي تستغفر...

::


بعد نصف ساعه




أقــــــــــــــــــلــعــت طائــره من المطار الدولـي متجهه امريكا الشمالية وبالظــبط لدوله كنداا الساحره بطبيعتهااا الجذابـــه ...
فك حزااام الأمـــان ومسح الدمعه الي خانته ونــزلـت هو كــله يأس..تحطم قلبه وانكسرررت كـل أحلامـــه الي بناهاا اذا وافقت عليه ..وانه بيسعدهااا وينسيها الي سوااه فيهاا.. لـــــــكن ! هي رفضتني ..هزئتني قداام العـــالــــم طيحت كرامتي بالأرض




"" والأا الرجال لاتطـيح كرامته !! طيحه كرامه الرجال تراهاا حـيل شينة!!""

غمض عيونه وهو يتذكر شهقاتهااا لما كانت تبكي يوم غنى لها أغنيه كان حيل يسمعها لكن لمااا اهانته عبير غناهاا لاول مررا وهو يتألم" بــريحك مني خلاص ..بريحك مني ياعـبير ...واغيب عـن عيونك هذي رغبتك ياعبور ...ولازم احققهااا ..كان ودي أسمع منك كلمة أحـبك "

اركى راسه بأرتياح على مقاعد الطاائره المريحه وهو يغمض عينه ويفكر بحياته الجايـه فـي كندااا.. وكيف بيبداا من جديد !!


عــند عـبير.
بكت تقطع قلبهاا عليه ..
حسست بحب التملك أو يمكن حست بشعور الوحده من بعده او أنها كانت تحب مطاردته لها وان فيه شخص يهتم فيها حييل ..وهالشخص خلاص الحين بيغيب بيروح ..او يمكن انه الحين سافـــر بطريقه لقارة ثانيه بلد بعيدده حييل ....."بكت بقوة وانينهااا تحاول تكتمه وهي تتلحف بالبطانــيه وتضمها وتشهق وتبكي بصمت ومحدد حااااس فيهاا ...
فكرت وجا في بالهاا ..كيف ممكن اوصل لك يامنصور.. جواالك وقفلته يعني خلااص ساافـــــــــــرت !! لاززم اوصـل لـك لاززم أعتـذر عـن الــي سوويـته فـيك ..أخذت جوالهاا وهي تدق على منصور لكن يعطيها مقفل!! ..قلبت بالاسماء لين مالقت اسم !! من زمااااان عــنه ...مرااام ؟؟ مرااام صديقتي ..من زماان عنهاا تركتها واتهمتهاا بلا سبب ولا حضرت زواجهاا ..انا وش فيني مع العالــم !! تغيرت حييل ياللله ..وماحست بنفسها الا وهي تدق عليهااا ...

انتضرت شوي وردت عليهاا .:الوو.
عبير:هلاا ...مراام أناا عبيرر.
مرام ..يالله عبوووووووره من زمااان عنك ياحياتي شفيك تغيرتي علي: هلا عبور ياحيااتــي وينك يابنت؟
عبير:مراااام انااا حييل تعبانـــه ومحتاجتك ..
مراام بخوف:عبيرر شفيك ياقلبي لاتخوفيني عليك؟
عبير لا ارادي قال:منصورر منصوررر ياعبيرر.
مرام بفزع وهي توقف:شنووو وش فيه منصور؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير بألم:منصورر سافرر ...أأهيء..
مراام مافهمت شي ..وحاولت تهدي عبيرر ..وبعدين فهمت منها ان منصور سافر..وشكت بحب عبير لمنصور؟ ولا ليه تبكي
أنه سافــر؟؟


::

::



في اليوم الثانـــي في مصر وبالجامعة



كانوا جالسين بالكراســـي جنب بعض وبينهم مسافه...

وكان حيل متضايق عشان نجود ويفكر وخايف ليكون ظلمهااا .. وقال لربى كل السالفه لأنه حيل متضايـق ومحتاج يتكلم وياخذ رأي احد ..
ربى وهي تفكر وش تقوله لانه حيل تسرع بزواج نجود: رايد أنت بصراحه تسررعت..
رايد ناظر لها بتانيب ضميير وقال: بس هي ماتعرف مصلحتها ياربى نجود صغيره؟
ربى حست انها زودتها على رايد: لا يارايد لاتزعل .. أنت اخوها بالاأخر وانت أدرى بمصلحتها ..اذا على قولك رجاال وماينعاااف ؟
رايـد: هو كذا ياربى بس مدرري ..انا خايف عليهاا أختي وحيده حيل هنا وأحس أنها محتاجه أحد معهااا"وفكر وقال بسررعه" ربى تكلمي معها أنتي يممكن تقتنع معك؟؟
ربى برححابه:والله ودي من قبل انك تعرفني على اختك ...
رايد:خلاص شرايك تجين عندنا اليوم ع العشاء؟
ربى: خلاص أن شاء الله اجي ..نفسسي اشوفهاا حييل كاسره خااطري..
رايد بأبتسامه:ياحياتي ياربى والله أتمنى انك تتكلمين معها من هالكلام تريحينها شوي وتدخلين معها حييل .أختي نجود طيبه وراح ترحب فيك ..
ربى استحت من كلمه ياحياتي ..وحست ان رايد ماقصد يقولهاا وابتسمت له وسوت كانها ماسمعتهاا:ان شااء الله اليوم اجيكم واتكلم معها...


::



أم وائل: ليييييييييه ماتبينه لييه؟؟ وزيـــر ومنصب ووش زينه ..والاهم انه حليووه مشااء الله ..هذا همكم يالبنات الحين الجمال ...وش تبين بعد؟
شهد تبكي وهي تقنع أمها من الصبح:يممه تكفين الرجال متزوج وواضح انه متفاهم مع زوجته ...تكفين يممه مابييه مابييه نصيبي مايوقف عليه
ام وائل بنفي:اسسمعي بكرا بنروح لهم ابيك تطلعين بوجهه كيف وشلون مدري تصرفي بس المهم انه يخطبك ولااا.؟؟
شهد تمسح \دموعهااا:يممه انا ماعرف بهالاسليب الي تتكلمين عنهااا والزير هذا اناا مابييييييييييه مابييه ..ولاتجبريني على شي مابهي ولا بقوول لوائــل

طلعت شهد غرفتهااا وهي تبكي وتردد مابيه مابييه حرااام مابي أهدم حياة زوجته مابي ادخل بين اثنين وخرب عليهم ..مستحييل يااايممه اموت لوا أحط نفسي بهالموقف..


أم وائل بنفسهاا..طيب طيب ...اذا ماتبين ترمين نفسك عليه انا برميه عليك ...بكرا بروح لهم واحاول اخذ من اغراضــه ..وزيــر وزيــر من قدده اللللللللله بس لو تاخذه شهد ..ابد كان اغير هالبيت واشتري قصر بأحلى حي ..واحط لي خدامة واسافر وين مابي ..بس هالخبله ماتعرف . ..بكرا لو اسوي الي براسي بتبوس رجولي لأن لصقته فيهاا ...

ابتسمت بخبث وهي تناظر لوائل الي نازل من الدرج يفكر عيونه ويتثاوب: صباح الخير...
ام وائل: صباح النورر ياولدي.. ليه ماداومت اليوم؟
وائل يتثاوب: اليوم اجازه يممه ...
ام وائل:اهاا
وائــل: وين الفطور؟؟
ام وائل وهي تقووم:هذاني قايمه أجهزه لك ..دقايق بـس

ابتسم لهاا وهو يحك راسه بملل

::

::


في فـــيلا الوزيــر


ساره:الله الللله وش هالتغير كله يارعد؟

رعد وهو يناظر لأثااث الغرفه الجديد حقته اهو وسديم :شرايك؟
ساره:تجنننن والحين تجي أبراار بعد بتقولك تهبل.. بس يارعد ليه شلت الاجهزه الطبيه من غرفتك انت محتاج لراحه؟
رعد بأبتسامة جذابه: معليه بنقلهم لغرفه ثانيه . اناا حيل مستانس ياساره ان سديم بترجع ..لاوحااامل بعد ..اأأه يافرحتي ..زوجتي عندي وولدي بالطريق ان شاء الله.. بس صدق قولي لي اثاث الغرفه والديكور الجديد حلوو؟؟
سااره :ياحيااتي دووم مستانس ياقلبي ياخوي..والديكوروالاثااث جنااااان مدري كيف غيرته بسرعه؟؟ وليه أخترت اللون البرتقالي والبني المحروق؟
رعد بغمزه:لأن سديـم تحبه ..
ساره......أأه ياارب يرزقني بواحد بمثل طيبه قلبك ياخووي ..ياحظ سديم فيك...يالله عسى دووم اشوفك كذا مستانس..الحمد الله قدرت تنسى امــل:اهااا ياخطيررر بسس صددق حلوو ويهبل...تراني غرت حتى اناا بغير اثاث غرفتي؟
رعد بحب: حلاال عليك غيرري الي تبين ..
ساره بأبتسامه:خلاص أجل بغير غرفتي حتى اناا
رعد وهو يناظر للساعه:ههههههه ...... انا بروح الحين لسديم..اوكي؟
ساره بحب:أوكي خيوو...بس امانه انتبه ع نفسك ..والسواق لايسررع
رعد:لاماعليك أن شاااء الله مايسرع ..وانا ماتأخر ان شااء الله ..
ساره:طيب..

طلع بعد ماتعطر وكان لابس بنطلون جينز شتوي أنيق بالون الاسود ..وقميص ابيض مبين أكتافه العريضه وصدره الممشوق وفوقهاا بلوزه باكمام قطنيه أنيقه باللون الاسود وداخل عليها الابيض بشكل فضيع .. وكاان بقمه ناقته المعتاده رغم ان التعب واضح عليه..


مشى فيه السواق بهدوء زي ماقاله ..


وقف عند بيت ابو رايــد وهو كله امل انه يحاول فيها ترجع اليووم ..بعد ماصلح كـل شي عـند الـِشـيخ
نــزل وهو يناظر لساعته العريضه على ايده والوقت تماااام
رفـع أيده وهو يعدل باقه الورد الاحمر وطق الباب بأيده اليسار لــكن ماطـق البااب لان سمع صووت صرخااات البنااااااات وبالاخص صرااخ ام رايــــــــــــــد

خااف وجن عليهاا من الخوف ليكون صار لهاا شي سديــم الا سديــم ..سديـــم حامـل أموت لو صار لهاا شــي..

طــق البااب بالكاااد كان يكسرره وووو



:::



عــند مراام وفايز

مراام:حبيبي لاززم تروح الدوام؟؟
فايز باندهاش:شنو عيدي؟ مين حبيبك اناا؟"وهو يلمس جبينها" انتي مصخنه؟ صح

مراام بدلـع عفوي ..وريحه المسك والبخور تفوح منها وكانت لابسه قميص بيتي لونه سماوي كتااان لنصف الساق وعلاق الكتف خيوط رفيعه جداا... وكانت مستشوره شعرها وحاطه بس رووج يلمع شفايفهاا الصغيره :فيوززز أمااااااانه لاترووح الدواااام اليوم مو لازم خليك عندي.."وباسته على خده"
فايز أرتعش من بوستها وطمع بالمزيد وقال: طيب مارااح اروح الدوااام ..
ورمى أوراقه ونزل شماغه
مراام استانست:فدددددديتك ياقلبي "وحطت ايدينها على رقبته"
وهو حوط ايدينه على خصرها وشدها لـه وقال بنفسه ..كل هذا عشان ماتزوج عليك يامرووم؟:حبيبتي "وقرب لها باسها على خدها ثـم فكها ثم فمهاا"
مراام توترت من بوساته ..لكن ..قاومت وسلمته نفسهاا ... فايزز حلو وجذاااب وطيب وماعليه من ناحيه حالته الماديه ...وبصراحه شخص لايقاوم... وليه اخرب حياتــي بأيدي خليني أعطيه حقه ويعطيني حقي!!!



::







نـرجع لبيت الوزيـر
كانت جالسه ابراار بالصاله تقلب بقنوات التلفزيون
وجنبها بنتها نايممه

نزلت ساره وشافتهاا سرحانه
ساره:بأيش تفكرين خيتو؟
ابراار بحب:هلاا ...لا بس افكر بالدوام يختي خذيت اجازات كثيرر شسوي الحين ضغط علي
ساره:لا ماعليك حطي بنتك عندي وداومي وماعليك شي أن شااء الله ...وبعدين انتي المديره ؟؟
ابراار:ايه انا المديره المدرسه بدون المديره ماهي شي ...ولو ان اقدر اداوام اسبوع بالسنه نسيتي من أخوي؟...بس هذا دواوم وذمه وضمير ياساره حراام نخون الامانه صح او لا؟؟
ساره بحب:ياللله يعجبني فيكم ياخواني حبكم واخلاصكم لشغلكم ...وثقتكم للأمااانه وهذا أهـم شي...
ابتسمت لها ابراار ودق عليهم التليفون يقطع سكوتهم...

ردت ابراار الاقرب له :الوو
:هلاا ..معك ......... من مستشفى ال......

ابرار:ايووه؟؟


:اأ انتم اقرباء المريض رياان هو حالته...................................وقالت لها كـل شي


ابراار جلست منهاره ع الكنبه:شنووو رياااان ..................... .....................................









::


انتهى







 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 07:36 AM   #59

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



اوووك اترككم الى هووون
قربت الرواايه تنتهي و
وبكره تكملة الباارتاات ع خير ان شااء الله


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 27 - 1 - 2012, 06:21 PM   #60

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4829يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



للاسف الروااايه طلعت مو كاامله ع اخر باارت تقريباا
وان شااء لله بس تكملهاا تااني ارجع اكملهاا اناا كماان


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, من تحت, الشقى, اخذتني, سقف

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة لموضوع: من تحت سقف الشقى اخذتني للكاتبة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخذتني لحمه ورميتني عظمه يا الظالم سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 3 2 - 10 - 2014 06:50 PM
ياحياة الشقى جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 20 - 8 - 2014 08:19 PM
الطفل الشقي هل يحتاج للضرب بلسم الروح همس للاسره والطفل 7 19 - 3 - 2014 05:09 PM
الشباب قفى مع الحظ الشقي ملك الود همس الشعر والقوافي 4 3 - 11 - 2013 01:24 AM
قلبي على نار الشقى صابر بلسم الروح همس الشعر و الشيلات الصوتيه 7 21 - 9 - 2013 12:27 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:38 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO